العودة   برزة الشحوح - Barzat alshohooh > بَرْزَات قَبِيلَةِ الشُّحُوح > برزة الثقافة والتراث


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-09-2011, 08:10 AM   المشاركة رقم : 1091
الصورة الرمزية حلحله الراس

حلحله الراس

๑ . . مشرف برزات قبيلة الشحوح . . ๑

حلحله الراس غير متواجد حالياً







حلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثالي

افتراضي

Facebook Twitter Google Digg Reddit LinkedIn Pinterest StumbleUpon Email whatsapp

التكمله



ارزاق الله على السبف

مثل شحي / أتمنى الاهتمام به لما به من صفات ومعاني نبيله تدخل في عاداتنا المستمدينها من الدين ..........




ان أعطيته............................................ .................................................. ........
رد مع اقتباس
قديم 16-09-2011, 09:53 AM   المشاركة رقم : 1092
الصورة الرمزية Lonly Heart

Lonly Heart

๑ . . عضو ذهبي . . ๑

Lonly Heart غير متواجد حالياً








Lonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثالي

افتراضي

إن أعطيته مدحك وإن منعته هجاك

عاد سهلها شوي يا حلحلة الراس



الزبيبة ما تشبّع ....لكنها .............................
__________________


تسلم يا الصياد ع التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 16-09-2011, 11:50 AM   المشاركة رقم : 1093
الصورة الرمزية حلحله الراس

حلحله الراس

๑ . . مشرف برزات قبيلة الشحوح . . ๑

حلحله الراس غير متواجد حالياً







حلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثالي

افتراضي

على عينين Lonly Heart

لكنها ما تتسهل أكثر، هذا وضعها والمحاولة التي ممكن اسهل جوابها كلمة واحدة لاأكثر

ومثالج ممكن يختلف من منطقة لاخرى

وجوابي له لكنها تطّيب الخاظر ،

انت الحكم في هذا المثل .
رد مع اقتباس
قديم 16-09-2011, 07:09 PM   المشاركة رقم : 1094
الصورة الرمزية عين الصقر

عين الصقر

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

عين الصقر غير متواجد حالياً







عين الصقر نشيط ومثاليعين الصقر نشيط ومثاليعين الصقر نشيط ومثاليعين الصقر نشيط ومثاليعين الصقر نشيط ومثاليعين الصقر نشيط ومثاليعين الصقر نشيط ومثاليعين الصقر نشيط ومثاليعين الصقر نشيط ومثاليعين الصقر نشيط ومثاليعين الصقر نشيط ومثالي

افتراضي

الزبيبة ما تشبع بس إطيب الخاطر



و ئله رييييييح
__________________
رد مع اقتباس
قديم 17-09-2011, 08:32 AM   المشاركة رقم : 1095
الصورة الرمزية حلحله الراس

حلحله الراس

๑ . . مشرف برزات قبيلة الشحوح . . ๑

حلحله الراس غير متواجد حالياً







حلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثاليحلحله الراس نشيط ومثالي

افتراضي

صبوحك عين الصقر

وين جواب المثل الشحي يقول المثل ان اعطيته ارتييته

والشرح ان اعطيت في دنياك بيكون قدامك في الاخرة من ضمن الحسنات
رد مع اقتباس
قديم 29-05-2012, 06:21 PM   المشاركة رقم : 1096
الصورة الرمزية بنت ابوعدي وقصي

بنت ابوعدي وقصي

๑ . . عضو نشيط . . ๑

بنت ابوعدي وقصي غير متواجد حالياً







بنت ابوعدي وقصي نشيط ومثاليبنت ابوعدي وقصي نشيط ومثاليبنت ابوعدي وقصي نشيط ومثاليبنت ابوعدي وقصي نشيط ومثاليبنت ابوعدي وقصي نشيط ومثاليبنت ابوعدي وقصي نشيط ومثاليبنت ابوعدي وقصي نشيط ومثاليبنت ابوعدي وقصي نشيط ومثاليبنت ابوعدي وقصي نشيط ومثاليبنت ابوعدي وقصي نشيط ومثاليبنت ابوعدي وقصي نشيط ومثالي

افتراضي

كيف اللحين احط مثل يعني ..؟
انا بحط وامشي والله خخخخخخخ
عط الخبز خبازه لـو ......
هههه
يلا كملوه
..~
__________________


الَلَهّمً اغُفُر لَنِا وٌارحًمًنِا وٌعٌافُنِا وٌاعٌفُ عٌنِا وٌاکرمًنِا وٌلَا تٌهّنِا
الَلَهّمً اتٌنِا فُيِ الَدٍنِيِا حًسِنِهّ وٌفُيِ الَاخِرهّ حًسِنِهّ وٌقُنِا عٌذِابً الَنِار
رد مع اقتباس
قديم 30-09-2015, 12:12 PM   المشاركة رقم : 1097

بارق الليل

๑ . . عضو ماسي . . ๑

بارق الليل غير متواجد حالياً






بارق الليل يستحق التميز

افتراضي

لو اكل نصفه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 06:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 - Copyright ©2002 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تتحمل برزة الشحوح أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها