الوقت المتبقى على دخول شهر رمضان المبارك
  • 0يوم
  • 00ساعة
  • 00دقيقه
  • 00ثانية



العودة   برزة الشحوح - Barzat alshohooh > بَرْزَات قَبِيلَةِ الشُّحُوح > برزة الثقافة والتراث


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-2009, 02:47 PM   المشاركة رقم : 11
الصورة الرمزية ● دلوووعة دبي ●

● دلوووعة دبي ●

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

● دلوووعة دبي ● غير متواجد حالياً








● دلوووعة دبي ● نشيط ومثالي● دلوووعة دبي ● نشيط ومثالي● دلوووعة دبي ● نشيط ومثالي● دلوووعة دبي ● نشيط ومثالي● دلوووعة دبي ● نشيط ومثالي● دلوووعة دبي ● نشيط ومثالي● دلوووعة دبي ● نشيط ومثالي● دلوووعة دبي ● نشيط ومثالي● دلوووعة دبي ● نشيط ومثالي● دلوووعة دبي ● نشيط ومثالي● دلوووعة دبي ● نشيط ومثالي

افتراضي رد: •!¦[• أكـــــمل المــــثل الشـــعـبــــي •]¦!•

Facebook Twitter Google Digg Reddit LinkedIn Pinterest StumbleUpon Email whatsapp

اللي فاااااااااااااااات مااااااااااااااااااااات خخخـ

ها شوو راايك ذكيه اناا صح خخخـ

اللي ما يعرف للصقر ...............
__________________
اللهم أغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
الله يرحمك يا
الشبح
رد مع اقتباس
قديم 17-03-2009, 03:04 PM   المشاركة رقم : 12

الطرف الحور

๑ . . عضو محترف . . ๑

الطرف الحور غير متواجد حالياً







الطرف الحور نشيط ومثاليالطرف الحور نشيط ومثاليالطرف الحور نشيط ومثاليالطرف الحور نشيط ومثاليالطرف الحور نشيط ومثاليالطرف الحور نشيط ومثاليالطرف الحور نشيط ومثاليالطرف الحور نشيط ومثاليالطرف الحور نشيط ومثاليالطرف الحور نشيط ومثاليالطرف الحور نشيط ومثالي

افتراضي رد: •!¦[• أكـــــمل المــــثل الشـــعـبــــي •]¦!•

بسم الله الرحمن الرحيم



اللي مايعرف الصقريشويييييييييييييييييه



والمثل يقول :المدهب ذهب وال.......شو






تحياتي
الطرف الحور
__________________
رد مع اقتباس
قديم 17-03-2009, 03:30 PM   المشاركة رقم : 13
الصورة الرمزية ● دلوووعة دبي ●

● دلوووعة دبي ●

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

● دلوووعة دبي ● غير متواجد حالياً








● دلوووعة دبي ● نشيط ومثالي● دلوووعة دبي ● نشيط ومثالي● دلوووعة دبي ● نشيط ومثالي● دلوووعة دبي ● نشيط ومثالي● دلوووعة دبي ● نشيط ومثالي● دلوووعة دبي ● نشيط ومثالي● دلوووعة دبي ● نشيط ومثالي● دلوووعة دبي ● نشيط ومثالي● دلوووعة دبي ● نشيط ومثالي● دلوووعة دبي ● نشيط ومثالي● دلوووعة دبي ● نشيط ومثالي

افتراضي رد: •!¦[• أكـــــمل المــــثل الشـــعـبــــي •]¦!•

ما اعرف

الشيفه شيفه ، والمعاني ..........
__________________
اللهم أغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
الله يرحمك يا
الشبح
رد مع اقتباس
قديم 17-03-2009, 03:55 PM   المشاركة رقم : 14

الطرف الحور

๑ . . عضو محترف . . ๑

الطرف الحور غير متواجد حالياً







الطرف الحور نشيط ومثاليالطرف الحور نشيط ومثاليالطرف الحور نشيط ومثاليالطرف الحور نشيط ومثاليالطرف الحور نشيط ومثاليالطرف الحور نشيط ومثاليالطرف الحور نشيط ومثاليالطرف الحور نشيط ومثاليالطرف الحور نشيط ومثاليالطرف الحور نشيط ومثاليالطرف الحور نشيط ومثالي

افتراضي رد: •!¦[• أكـــــمل المــــثل الشـــعـبــــي •]¦!•

بسم الله الرحمن الرحيم


دلوووعة دبي


الشيفه شيفه والمعاني ضعيفه




أكمل المثل ولا أتريا الجماعه







تحياتي
الطرف الحور
__________________
رد مع اقتباس
قديم 17-03-2009, 10:36 PM   المشاركة رقم : 15

برنسيسهـ

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

برنسيسهـ غير متواجد حالياً






برنسيسهـ نشيط ومثاليبرنسيسهـ نشيط ومثاليبرنسيسهـ نشيط ومثاليبرنسيسهـ نشيط ومثاليبرنسيسهـ نشيط ومثاليبرنسيسهـ نشيط ومثاليبرنسيسهـ نشيط ومثاليبرنسيسهـ نشيط ومثاليبرنسيسهـ نشيط ومثاليبرنسيسهـ نشيط ومثاليبرنسيسهـ نشيط ومثالي

افتراضي رد: •!¦[• أكـــــمل المــــثل الشـــعـبــــي •]¦!•

*
*

{{[هلااا

عين الصقر

واافشلتنا ، ، لو انو رئتيهـ عيل انت شو ياحسرهـ ، ، ،^^

وحطي في بالك انا تراثيهـ ، ، ، يعني اكيد بجاوب بلمح البصر هاااع

؟؟؟؟؟؟ "

وين المثل ، ، ، ريحتونا

اللي يشتغل بايده ربنا يساعده و .......!!

اللي بعدي

*
*
رد مع اقتباس
قديم 17-03-2009, 10:46 PM   المشاركة رقم : 16
الصورة الرمزية عين الصقر

عين الصقر

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

عين الصقر غير متواجد حالياً







عين الصقر نشيط ومثاليعين الصقر نشيط ومثاليعين الصقر نشيط ومثاليعين الصقر نشيط ومثاليعين الصقر نشيط ومثاليعين الصقر نشيط ومثاليعين الصقر نشيط ومثاليعين الصقر نشيط ومثاليعين الصقر نشيط ومثاليعين الصقر نشيط ومثاليعين الصقر نشيط ومثالي

افتراضي رد: •!¦[• أكـــــمل المــــثل الشـــعـبــــي •]¦!•

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطرف الحور مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم



اللي مايعرف الصقريشويييييييييييييييييه



والمثل يقول :المدهب ذهب وال.......شو

المدهب ذهب و المعاني حرووووف



و يامرحبا الثاااااااااااااااااااااع
__________________
رد مع اقتباس
قديم 18-03-2009, 01:45 AM   المشاركة رقم : 17
الصورة الرمزية حنــين

حنــين

๑ . . عضو نشيط . . ๑

حنــين غير متواجد حالياً







حنــين نشيط ومثاليحنــين نشيط ومثاليحنــين نشيط ومثاليحنــين نشيط ومثاليحنــين نشيط ومثاليحنــين نشيط ومثاليحنــين نشيط ومثاليحنــين نشيط ومثاليحنــين نشيط ومثاليحنــين نشيط ومثاليحنــين نشيط ومثالي

افتراضي رد: •!¦[• أكـــــمل المــــثل الشـــعـبــــي •]¦!•


اللي يشتغل بايده ربنا يساعده ويزيده



القطو العود ..........................
__________________
رد مع اقتباس
قديم 18-03-2009, 04:20 PM   المشاركة رقم : 18
الصورة الرمزية امرؤ القيسے

امرؤ القيسے

Saeed Al-Shehhi
امرؤ القيسے غير متواجد حالياً








امرؤ القيسے نشيط ومثاليامرؤ القيسے نشيط ومثاليامرؤ القيسے نشيط ومثاليامرؤ القيسے نشيط ومثاليامرؤ القيسے نشيط ومثاليامرؤ القيسے نشيط ومثاليامرؤ القيسے نشيط ومثاليامرؤ القيسے نشيط ومثاليامرؤ القيسے نشيط ومثاليامرؤ القيسے نشيط ومثاليامرؤ القيسے نشيط ومثالي

افتراضي رد: •!¦[• أكـــــمل المــــثل الشـــعـبــــي •]¦!•

القطو العود ما يتربااا



بس انااا بربيه ما عليكم كيكيكيكيك




يقول المثال الشعبي


اذا ما شالك المكان ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
__________________
رد مع اقتباس
قديم 18-03-2009, 04:56 PM   المشاركة رقم : 19
الصورة الرمزية بنت الشـوق

بنت الشـوق

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

بنت الشـوق غير متواجد حالياً







بنت الشـوق نشيط ومثاليبنت الشـوق نشيط ومثاليبنت الشـوق نشيط ومثاليبنت الشـوق نشيط ومثاليبنت الشـوق نشيط ومثاليبنت الشـوق نشيط ومثاليبنت الشـوق نشيط ومثاليبنت الشـوق نشيط ومثاليبنت الشـوق نشيط ومثاليبنت الشـوق نشيط ومثاليبنت الشـوق نشيط ومثالي

افتراضي رد: •!¦[• أكـــــمل المــــثل الشـــعـبــــي •]¦!•

اتشيلك العيون


إصبر على ميوننك .....
__________________
رد مع اقتباس
قديم 18-03-2009, 09:13 PM   المشاركة رقم : 20

برنسيسهـ

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

برنسيسهـ غير متواجد حالياً






برنسيسهـ نشيط ومثاليبرنسيسهـ نشيط ومثاليبرنسيسهـ نشيط ومثاليبرنسيسهـ نشيط ومثاليبرنسيسهـ نشيط ومثاليبرنسيسهـ نشيط ومثاليبرنسيسهـ نشيط ومثاليبرنسيسهـ نشيط ومثاليبرنسيسهـ نشيط ومثاليبرنسيسهـ نشيط ومثاليبرنسيسهـ نشيط ومثالي

افتراضي رد: •!¦[• أكـــــمل المــــثل الشـــعـبــــي •]¦!•

*
*

يامرحبا )

إصبر على ميوننك لا ييك أين منه ، ، ، هيهـ والله صدقتي هاااع

السكوت علامة ....!!

*
*
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 11:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 - Copyright ©2002 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تتحمل برزة الشحوح أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها