• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

ترى لو شفتني أضحك و أجامل و أكثّر الضحكات ترى كل السنين اللي مضتلي ما ضحك سنّي

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
آسيل وهي تآشر على عيونهآ:آنششآلله من عيوني
الجدهـ:تسلم لي عيونك
ورآحت ..
الكل مختب والي يقوم الثآني من النوم
بالصآله
رن موبآيل هديل الي كآنت بغرفتهـآ ..
خآلد كآن منسدح على الكنبه وفيه النوم لمآ سمع صوت موبآيل هديل النآآآآآآآآآآآآآآآآيمه " لآن النغمه رومآنسيه وهآديه خخخ "
خآلد بكل كسل مد يدهـ لطآوله بعبث لمين وصل للجوآل
مآشآف الرقم لآن فيه النوووووم
جُـــوجَـــآ يتصل بك ..
خآلد بصوت كله نوم وكسسل بس طلع صوته وآآو : الــ ـو
الجوري بشك : هذآ جوال هديل ؟؟
خآلد:آي نعـ ـم ميـن آقـ ـولهـآ
الجوري :آنت مين ؟؟
خآلد بدون مآيحس:خويهـآ يعني مين
الجوري آرتآعت وصرخت بأذن خآلد الي بعد السمآعه عن آذنه بخوف من الصرخه الي جته : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيييييييييييييييييشششش شششششششش
خآلد خآف وحط السمآعه بأذنه مرهـ ثآنيه وقآل بعصبيه:يآجعل حنجرتك للوجع يآمآل الوجع كذآ تصآرخين بأذني أعوذ بالله ولآصفآرآت آنذآر "وبعصبيه آكبر"مين آنتي الحين ؟
الجوري خآفت ودمعت عيونهـآ من عصبيته:آنت الي مين
خآلد تنهد { يآليييل اليييل جت حركآت البنآت والتمييع}:جدهـآ يعني مين .. خآلد آو لتصحيح خلودي
الجوري بغت تصكه بطرآق وآثق الأخ يدلع عمرهـ بعد خلودي { خلخلوآ عضآمك يآمآل الوجع} : طيب ليش تدعي علي
خآلد : وآحد توهـ قآيم ومقومينه بالغصب ويرد على جوآل آخته وهو نآيم وتجيه آنوآع الصرخآت وين حنآ فيه .. مين آنتي الحين
الجوري {خخخخخ والله آني نكته }:آنآ الجوري ..
خآلد وهو يتربع ويضحك:هههههههههههههههه عرفتك مآغيرهآ الجوري آخت متعب
الجوري تنآضر السمآعه بأستغرآب { آنهبل الولد } وترجع تحطط السمآعه بأذنهـآ: ليش تعرف وحدهـ غيري تعرفكم اسمهآآ الجوري آخت متعب
خآلد:لآوالله .. مآعندنآ إلآ وحدهـ وتهبل
الجوري آستحت : ههههههييييييه خويلد وين هديل
خآلد يزآعق بالبيت:هــــــــــــــــــــــــــــديــــــــــــ ــــــــــــــــل
هديل تنزل من الدرج بسرعه على صرآخه:نعم نعم نعم مين مآت !
خآلد:آنتي متّي الله يرحمك منك المآل ومنه العيال تعآلي خوذي جوآلك
هديل :كل هوى .. مين ؟
خآلد يستهبل وهو يحط السمآعه عند فمه عشآن يتضح الصوت:زوجتي ولآ حبيبتي .. آممم لآلآ خطيبتي ولا آٌقول الي ملكت قلبي
هديل عرفت انها الجوري وشوي وتصيح:خآلد والله آنك بآيخ مآلك دآعي والله البنت تزعل " سحبت منه الجوآل"يآثقل دمك .. هـلآ جوجآ
الجوري:وش يحس فيه
خآلد :آحس بحبك
الجوري :وجع رآدآرآت سمع ..
هديل:لآتستبعدين شي منه
الجوري:هههههه .. إلآ آقول متى بتروحين للمزرعه ؟
هديل:آممم .. هذآ عمآني شآلوآ آغرآَهم يعني مآبقى شي .. نمرك ؟؟
الجوري:يكون آحسن .. لآن متعب بيروح للبرنآمج ومآرآح يجي إلآ بعد العشآء ..
هديل:يييييسسس فلله .. آوكي بمرك يمكن مع عزآم ومع الهيس الأربد الي رد عليك
خالد يجدع عليهآ المخدهـ : آنآ الهيس الأربد يالعنز
بدر من ورآه : والله مو هدّو العنز إلآ آنت الثور
خالد وقف وهو يرفع يدينه:لآآآآآآ .. اليوم مآدري وشفيكم حآقدين علي آروح عند يمه آبرك لي
وطلع
هديل وهي تكلم الجوري:آوكي تمت
الجوري:تمت ولآ يهمك
..
برآ فيلآة القصر ..
رن جرس القصر
ودخلت بنت تتمآيع وهي تمشي
سلمت على مرآم الي كآنت حآطه رجل على رجل على عتبة البآب
مرآم وقفت وسلمت عليهآ ببرود
مرآم بكل برود:جبتيهم
بغرور وونفس االبرود:آيه هآكـ ..
وطلعت لهآ الظرف الكموني وعطتهآ مرآم ...
مرآم:مشكورهـ
:العفو .. بآي
مرآم:بآيآت
طلعت البنت
مرآم تفكر
{ الوعد جآك يآآسيل وبتعرفين منو مرآم هالي متسهينه فيهآ }
طلعت مرآم لغرتفهـآ " غرفة الضيوف .."
آمآ عند آسيل كآنت بغرفة آريآم
آريآم:آيه وآحيآنآ ننآم فيهآ
آسيل:زين والله !
آريآم:آنتم مآكآن عندكم مزرعه ؟
آسيل:لآ .. كآن عند آبوي آسترآحه
آريآم بأستغرآب :آبوك !!
آسيل:آيه يعني آبو حمد ..
آريآم:آهآآ .. يآحليلهآ آختك ملوكه مرهـ تجنن
آسيل:هههه .. تسلمين من ذوقك
طق طق طق طق
" بآب الغرفة ينطق ^^ "
آريآم:آدخــــل
سلطآن وهو يطل برآسه من البآب:شيسون الحلوين ؟؟
آريآم:حيآك سلطآن تفضل ..
سلطآن:زآد فضلك
آريآم:آبد قآعدهـ آسولف بأسيل عن المزرعه
سلطآن وهو يقعد جمب آسيل ويحط رآسه على كتفهآ:آكيييييد بتعجبهآ ..
آريآم:يآخي عيب عليك شوف البنت وش صآر بوجههـآ
سلطآن رفع رآسهآ يشوف وجه آسيل:عآدي مو آول مرهـ تستحي مني ..
آسيل:سلـــــــــــــــــــــطــــآن
سلطآن وآريآم:هههههههههههه
آسيل :قوم قوم .. والله مآعندك سآلفه
سلطآن:آنآ مآعندي سآلفه
آسيل:آيه آنت
سلطآن:الوعد بكرآ
آسيل وهي تسحب يدهـ وتقومه ووجهآ آحمر :برآآآ برآآ ... يآلله منآك برآآ
سلطآن:هههه .. مقبوله الطردهـ
وبآسهآ من خدهآ بسرعه وهج لبرآ
..
عند البنآت
رجل ندى على وجه لآنـآ
ويد غنج على رجل ملآك
وملآك نآيمه بجه بسلآم
ورآس ميس على بطن دآنآ ..
ورجل دآنآ على رآس غنج
فتح البآب وشآف اشكآلهم :ههههههههههههههههههههههه
جآ من ورآهـ وشآف آشكآلهم وشلون وفطسوآ ضحك
غنج بنوم وهي تتقلب : آنقلعوآ برآ
ثآمر ركض لبرآ وجآب الكآم يصورهم
تشك تشك تشك تشك تشك
وفديو
ثآمر :هذولآ الجنس النآعم نآيم ..
تركي:هههههههه .. آمآ عليهم آشكآل
ثآمر يمرر الفديو على كل وحدهـ
يوم وصل لملآك
ثآمر:هذي ملآك نآيمه بهدؤ هذي تسمى من فرع الجنس الناعم مو هذولآ " ويحط الكآم على بآقي البنآت
تركي:لآلآيفوتك شوف مشآعل وسمر مجدوعآت بالأرض كآآآآآآي
ثآمر وتركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ثآمر آلتفت عليه :وش رآيكك طآسة مويآ بآردهـ تحبهآ قلبك
تركي بخبث:قدآآآآآآآآآآم ..
ملآك سمعت كلآمهم نقزت تقوم البنآت
لآكن لآجوآآب كل وحدهـ في سبآآآآآآت عميييق
ملآك صرخت آول مآلفت وشآفت ثآمر بوجههآ الي آرتآع لمآ صرخت بوجهه
ملآك:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ثآمر:وششع ..
تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملآك تلحفت باللحاف على جسمهآ لآنهآ لآبسه كآت ..
جآت سوسي بحضن ثآمر : جتكم آم عيون
تركي:هههه
وتششششش
على غنج
غنج:هههههههههههئئئئئئئئئ
وبعدهآ على ميس
ميس:آآآآآآآآآآآآ
وبعدهآ على ندى
ندى:وجآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع
وبعدهآ على لآنآ
لآنآ:الله يآخذك من ولد يآولد اللذينآ
وجآ بيكب على دآنآ
تركي
{لآحرآم تقوم مفزوعه هع هع .. آوريهآ }
وقومهـآ بخفيف :دآنآ دنو دندونه دنونه ..
دآنآ تلف على الجهه الثآنيه :هممممـ ..
تركي :قومي بسرعه ..
دآنآ قآمت بكسل وهي تلم شعرهـآ : همممـ ..
تركي وهو يضحك : عآدي آكب عليك ..
دآنآ:آيششش !
تركي تشششششششش
كب عليهآ
دآنآ آمتلت عيونهآ دموع:لآآآآ .. والله بآآآيخ
غنج عصب وقآمت آخذت جزمة البيت الريش وترخ ترخ ترخ على ثآمر بس ثآمر مآحس لآن الشبشب مآيعور ..
ثآمر:وقسم مآتعور تبين آجيبلك زبيريه تعورك صصح ..
غنج:كل تبــــــن وبــــرآآ ..
وتدفه من ظهرهـ وطلعته ..
آمآ دآنآ بكت من الروعه والمويآ الي تسبحت فيهآ ..
دآنآ:آآآآووووررريـــ ـــ ــــ ــ ــ ـــك يــ ــ ـــ ــآدوب ..
تركي:يآقلبي آنتي خلآص تكفين لآتبكين ..
غنج بعصبيه من تقويم تركي وثآمر لهآ وولبنآت : وآنت آنققققلع برآ سخيفين وقسسم بالله ..
وتمعط تيشيرت تركي وتجدعه على ثامر الي مجدوع برآ
غنج وهي معصبه:وآشوفكم تعيدونهآ يآآ .. بآآآآيخين
وتصبخ بالبااااب
..
ببيت غــزل
كالعآدهـ يحآلوون يتصلون بجنى لآكن
مآفيه رد آو مغلق ..
ودمعآتهم على خدهم ..
يحآولون مآيبكون .. عشآن مآتتأثر عيونهم لظهر عشآن بيروحون مزرعة السآمي
..
ببيـت الفهيم
السآعه 6 ونص الصبح ..
البنآت قآموآ بعد مآتنكدوآ من نومتهم من ثآمر و تركي ..
غنج:آمشوآ ننزل تحت ونفطر بالحديقه
البنآت:يآلله
نزلوآ البنآت تحت وهم لآبسين بيجآمآتهم ..
آم مرآد : مآششآلله .. من متى وحنى فآتحين بيتنآ شقق مفروشه
غنج بأستحقآر وهي تفتح بآب الفيـلآ : من يوم صرتي آم شوشه ..
وطلعت هي والبنآت وهم يضحكون على ام مراد الي انقهرت من غنج
ام مراد من بين اسنانها:وققققحه
آمآ بالحديقة عند البنات
غنج:وش رآيكم آجيب بسآط ونقعد على الارض واقول للخدامه تجيب الفطور هنآ ؟؟
لآنآ:آوكي روحي ..
غنج:آشتغل عندكم آنآ وحدهـ تجي معي
لآنـآ:يآلله آنآ بجي ..
غنج:يآلله
رآحت غنج ولآنـآ لورآ الحديقة وفتحوآ بآآب المخزن وطلعوآ بسآط نضيف مآلهم شوي مغسلينه ..
مع انه تووه مانشف بس يالله اسم انهم قعدوا على الارض وسوآ الي برآسهم ..
طلعوهـ من المخزن ونفضوهـ شوي وودوهـ عند البنآت وفرشوهـ
قعدوآ فيه البنآت ورآحت غنج ولآنـآ لجوآ الفيلآ ..
غنج:وهـ .. يآلله نروح للمطبخ ..
لآنآ :يآلله بس آجيب جوآلي وآجيك
غنج:آآوكي ..
دخلت غنج للمطبخ تكلم الخادمه وتقولهآ عن الفطور
آمآ فوق ..
صعدت لآنآ وهي تتجآهل كلآم آم مرآد وآم سآلم ..
دخلت الغرفة و آخذت جوآلهآ شآفته خلص شحن .. فكته من الشاحن وآخذته سكرت الباب ..
بهاللحظة نفسهآ الي كآنت تسكر فيهآ البآب ..
كآن يسكر فيهآ البآب ..
نهــــــــــــــآية البــــــــــــــآرت
سـ\ آسيل وسلطآن .. وش رآح يصير لهم بالسفرهـ
سـ\مرآم والبنت .. وهل رآح تتسرك آسيل بحآلهآ
سـ\غزل .. هل رآح تشوف مصعب أو لآ ؟
سـ\جنى - آسآمه - جآسر ؟؟
سـ\ دآنآ وتركي .. هل رآح تتحسس علآقتهم بعد آتصآل غسق على تركي قدآم دآنآ ؟؟
سـ\ ثآمر ومـلآك ؟؟
سـ\خآلد و الجوري ؟؟
سـ\سعود .. وينه عن البآرت .. وهل رآح يطل علينآ بالبآرت الجاي .. بهدآوهـ آو بعآصفه !!
سـ\ آترك آخر تعليق عليكم ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البــــــــــــــــــــــــ{27}ـــــــــــــــــــ ـــــآرت
تآبع الجزء الخآمس
بهاللحظة نفسهآ الي كآنت تسكر فيهآ البآب ..
كآن يسكر فيهآ البآب ..
..
آمآ بالمطبخ
غنج:يآقميله آنتي سوي فطور وجيبيه بالحديقة بقعدت البنات اوتسي
ذروآتي:إنسسآلله مآمآ كنج
غنج:خخ .. حلوهـ كنج ..
دآنآ جتهآ:مآخلصتي آعوذ بالله
غنج:كل ذآ شفآحه ..
دآنآ:كولي تبن قآيمين من 6 الصبح صآرت نص سآعه وحنآ مآفطرنآ ..
ذروآتي:مآمآ .. آيس يبغى فطور
:آخيرآ لقيتك ..
غنج بدون مآتلتفت لشغآله لآنهآ لفت لثلآجه : آي شي .. زيتون جبن بيض شكشوكة زي كذآ ..
دآنآ وهي بتلف:تسمى نوآشف "ولفت وصدت"وش تبي
تركي:ورررررربي آآآسف آدورك سآعه بعتذر لك
دآنآ:.....
تركي:وش قآلوآ الحلوين ؟؟
دآنآ:وتخليني كذآ آقوم مفزوعه آعوذ بآلله !!
تركي:حبينآ نغير الروتين
دآنآ:وآنآ الي آطيح فيهآ ؟؟
تركي:يآلله دنوو عآآآآد
غنج تضربهآ كوع : قولي بشرط وبعدين آقرر وشو
دآنآ تقهر غنج : خلآص سآمحتك
غنج:ززززززززززفته ..
وشآلت الصينيه الي جهزتها الخدامه وطلعت من المطبخ ونآدت على لآنآ الي شآفتهآ تنزل و ريآن ورآهآ .. بس لآنآ مآدري آن ريآن ورآهآ ..
من البآب الرئيسي ..
كآن لآبس بلوزهـ سودآ سآدهـ " نــآيك " ونضرآت شمسيه وسكني آسود ..
غنج تصفر:ترى مو الحين وقت المغازل بالتحليه اليييل
ثآمر:تفكير متخلف
غنج:لآلآلآ يالعاقل والي يسلمك اسكت بس ..
ثامر:بروح لنادي تبوون شي ياحلوآتي ؟
غنج:نآدي السآعه 7 إلآ ربع
ثامر: يختي بمر آخويآي وبنروح نفطر ندور شوي إلآ هي السآعه 9 السآعه 9 بنروح لمزرعة السامي مع خالد ..
غنج تفتح عيونهآ : ووش درآك آنت ؟؟
ثآمر:معي بالمدعسه هو وشلته كلنا قروب واحد
غنج وندى :ماشالله
ثامر:سلااااااااااااام
البنات:بآآي
طلع ثآمر بسيآرته وهو يكلم بالجوال خآلد
..
آمآ عند السآمي
خآلد يكلم ثآمر:الله يجرك .. بآلله وش كآنوآ يسون خل بمسكهآ على ندى
ثآمر:لآقآعدين يفطورن بالحديقه
خخآلد يقلد البنآت لآجوآ يصآرخون وحط يدهـ على فمه يقلد البنات : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي مسسوين آجوآء رومنسيه
ثآمر فآآآآآطسس ضحك:الله يرجك يآشيخ ..
خآلد بصوته : آقول عجولنآ آبلعوآ وخلصوآ خل نطلع ترآني طفشة من الي عندي
الجدهـ تضربه :آح يآقليل الحيآ عيني عينك سبه ..
خآلد : آآآآآآآآآآآ .. يمه وش ذآ الضرب آعوذ بالله ..
ثآمر:آيه خلك عآقل .. آسمع الحين بروح امر الشبآب نفطر ونجيك .. "ويقلد البنات" تشششششششششاااو ياثور
خالد:والله مالثور الا وجهك يآلله آنزل تشآو
سكروآ من بعض ..
هديل جت لخالد والجدهـ بالحديقه
هديل:الرجآل يقولون يالله
الجدهـ :جيبي عبآيتي تلقينهآ على دولآب العبآيآت ..
هديل:إنششآآلله
رآحت تركض لجوآ فتحت البآب الرئيسي لقت دولآب العبآيآت فتحته وآخذت عبآية الجدهـ .. سكرت الدولآب وطلعت لقت عزآم
هديل:عزومي ..
عزآم آلتفت عليهآ : آصغر بزرآك عزمي .. سمي ؟؟
هديل:هيييع .. ممكن نمر الجوري ؟؟
عزآم:من الجوري !!
هديل:هآآو .. الجوري آخت متعب ؟؟
عزآم:آهآآ .. طيب يآلله بس عجلينآ آلبسي عبآيتك وتعآلي
هديل وهي تبوسه من خدهـ : تسسلم لي يآحلى آخ ..
رآحت هديل تعطي جدتهآ العبآيه ..
عزآم آبتسم على آخته وشآف آمه جآيته وهي تسكر السمآعه
آم عزآم:هـلآ والله ..
عزآم وهو يبوس رآس آمه : هـلآ بالغآليه جهزتي ؟؟
آم عزآم:خلصت بس إذآ مآعليك كلآفة ممكن آطلب منك طلب ..
عزآم: آنتي تأمرين يآلغآليه مو تطلبين ..
آم عزآم : تسلم والله .. بس فيه وحدهـ آعرفهآ وهي زميلة آسيل .. قلتلهآ تجي قآلت والله آمي مو رآضيه تجي وتعبآنه وآن آبوهآ مشغول ومآيقدر يوديهـآ .. فقلت آني بمرهـآ وسألت أمهآ ووآفقت .. هآه يولدي عآدي تمر عليهآ دآمك بتمر الجوري بيتهم قريب من هنآك ..
عزآم تنهد على طيبة آمه : آنششآآلله من عيوني .. يآلله مشينآ دآم الرجآل يقولون يآلله ..
أم عزآم :الله لآيخليني منك يآولدي ..
عزآم:ولآمنك ..
كل الحريم لبسوآ عبآيآتهم وركبوآ السيآرة ..
بسيآرة سلطآن ..
آريآم قدآم بعد مآعيت آسيل تركب مع سلطآن قدآم
~> تستحي هووع
سلطآن بقهر:يعني الحين خلآص تعتبرين زوجتي .. وتستحين مني ماصارت والله !
آريآم :ههههههههههههههههه طيب خليها بكيفها
اسيل { والله ياني احسه ودهـ يذبحني } :آسـ ــ ـفـ ـه
سلطآن :يييييآآآربيييه هذي الي باذبحها انتي لو بقولك الف وقلتي لآ بآء وقلت ليش بتقولين اسسسسسسسفه لآتعتذرين
اسيل بدون شعور : آسـ ــ ـفهـ
آريآم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
آسيل:ييييييوووه آريآآآم
سلطان ابتسم غصب{ن} عنه مع انه معصب ..
..
في سيآرة خآلد
فآآآآآآقع على الأغآني بالسيآرهـ ورآيح لحاله مامعه حد معه شوية آغرآض
صوت الوسمي يتعآآآآلة كل ماله بالسيآرهـ
سلام العشق وأعماقه ...
يضم القلب وأشواقه ..
تجيك الروح مشتاقه ...
وتهديك القصيد ألوان ...

على درب الهوى جينا ..
من أول ما تلاقينا ...
تغير كل ما فينا ....
وعشنا فرحة الأزمان ...

عرفنا الحب وأسراره ..
وكتبنا أجمل أشعاره ..
وغنينا على أوتاره ...
وذبنا بالغرام ألحان ...

نسينا كل مواجعنا ...
وبقينا اثنين ما معنا ..
سوى الأشواق تجمعنا ..
بلا هجر وبلا حرمان ...

ألا يا حبي السامي ..
لقيتك بأول أيامي..
تعال وجدد أحلامي ...
ترى قلب الهوى سهران ..

شربت الحب من كاسك ..
وطعم الورد بانفاسك ..
لأنك عذب باحساسك ..
وانا مغرم بك وولهان ..

حبيبي كان ما تدري ..
ترى حبك بدا يسري ...
بدمي وانت يا عمري ...
سكنت بداخل الشريان ..

قطعنا الحب ودروبه ...
وصغنا روعة اسلوبه ...
حكاية عشق مكتوبه ...
وصرنا للهوى عنوان ..
..
آنتبه على جوآله يهتز ويأشر ..
آخذهـ ولقآهآ رسآله .. فتحهـآ
من عزآم
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
" عقد حوآجبه بأستغرآب "
النص :
آقووول خآلد روح مر على الجوري لآني بمر على صديقة آسيل والسيآرهـ مآرآح تكفي معي آغرآض ..
..
خآلد : هووع آنآ آمر الجوري والله آن نتصرع البنت يحووول
لف يمين على جهة بيت الجوري ..
مآهي إلآ دقآيق إلآوهو وآقف قدآم قصرهم ..
ضرب بروي للحآرس وجآهـ الحآري:آيوآ بآبآ خآلد ..
خآلد :نآد الجوري قولهآ يآلله
الحاري:آآآوكي بآبآ
الحآري رفع السمآعه الي بملحقه الخارجي
مآهي إلآ دقآيق إلآ الجوري طآلعه
وهي قآعدهـ تعدل حجآبهآ يوم فتحت بآب القصر طلعت وسكرته
لفت لقت سيآرة خآلد
وخآلد يأشرلهآ وهو يضحك بيده بمعنى سسسلآم
الجوري:آآآآآآآآآآآآنت
خآلد :لآ آنآ هآهآهآهآهآ
الجوري:يآخف دمك .. ليش مآجت معك هديل
خآلد:مآتكفي سيآرة عزآم
الجوري حت فتحت الباب الرواني
خالد ضحك:بتركبين مثلآ مع الأغرآض كلهآ .. بعدين آشتغل عندك آنآ آمشي قدآم
الجوري:آحلف يآشيخ
خآلد:والله ..
الجوري ركبت ورآ ولمآ شآفت آن مآيكفيهآ
تفششلت ..
خآلد:قآيلك فيه آغرآض مآلك مكآن إنششآلله لو كنتي نمله امشي قدام بسس ..
الجوري مآلهآ إلآ تركب قدآم
تنهدت بطفش وركبت قدآآم
وحرك السيآرهـ متجه للمزرعه
خآلد طول على اغنية الوسمي وقعد يستهبل على الجوري
لما شافها مستحيه منه قصر على الاغنيه
خالد:وكييييييييييف الحلوين ؟؟
الجوري: بخـير ؟؟
خآلد:دووم مو يوم
وسكتو شوي
خالد :الحمدلله بخير دآمك بخير
الجوري طآح وجههآ
خآلد:يآحليلك يآجوآرهـ .. تصدقين آني آحب آستهبل عليك يختي على طول تستحين ياحبيلك
الجوري رمت عليه كرتون المنديل : خير آنشآلله يآقليل الادب
خآلد :ههههههههههههههههههههههه
..
آمآ عند عزآم
هديل وهي تكلم آمهآ : طيب وصلنآ عند بيت آم عبدالعزيز .. يعني هو بعدهـ بـ فلتين .. خلآص خلآص شفته .. آووكي .. ثآنكس .. مع السلآمه ..
عزآم:هذآك هو صح ؟؟
هديل:تقول آمي بعدهـ بفلتين يعني هذآك هو
عزآم وقف عند الفيلآ ونزل وسكر البآب ..
رن جرس الفيـلآ وطلعت له لشغآله بعد 3 – 4 رنآت ..
الشغآله:آيوآ بآبآ آيس يبغآ
عزآم لف على السيآرة وآشر لهديل بمعنة وش آسمهآ
آشرت له هديل بمعنى العنود ..
عزآم للشغآله : نآدي آلعنود
الشغآله : آنتآ بيبي مآمآ ؤم آزآم
عزآم:بيبي ببطنك يآشيخه نآدي العنود بسرعه
:لييييييييييييزآ مين على البآآب
عزآم آبتسسم
شهقت العنود ولفت بسسسسسسرعه لورآ البـآب ..
عزآمم:ننتضرك بالسيآرهـ
كآنت مآسكه عبآيتهآ على يدهآ لبستهآ ولبست نقآبهآ وطلعت شآف فيه شويت آغرآض معهم وهي مآمعهآ إلآ كيسة وحدهـ ..
يوم طلعت برآ الفيلآ
عزآم:هآتي آشيل عنك ..
العنود:لآلآ عـآدي ..
عزآم : حتى لو جيبيهـآ ..
العنود سكتت فجأهـ لمآ مسك يدهـآ وسحب الكيسه منهآ وهو مبتسم على جمب ..
ركب الكيسة ورآ وركبت العنود ورآ مقعد عزآم
..
آمآ عند غنج
البنآت كآنو لآبسآت بنآطيل جنز وتيشيرتآت وفوقهم عبآيآتهم وكل وحدهـ معهآ كيسة ملآبس وآكسسوآرآت لهآ .. ينتضرون مآزن يجي عشآن هو الي بيوديهم للمزرعه
دقآيق إلآ سمعوآ بوري مآزن
وسكروآ طقآطق عبآيآتهم وطلعوآ
غنج لمآجت بتطلع سمعت آم مرآد وآم سآلم يقولون : آصبروآ لنآ بنروح
غنج وهي تنآضرهم من فوق لتحت : واللهي مآفيه مكآن وحتى لو فيه مآرآح تجون معنآ هه
سكرت البآب وطلعت وركبت مع مازن
ركبت ورآ
غنج:ميآنه عمتي ميس رآكبه قدآم
مآزن وهو يبوس ميس من خدهآ : آنآ الي قلتلهآ فديتتهآ
مـلآك:الله يدوم هالمحبه الي فيكم ^^
مآزن:آممممممميييييين يآآرب
ندى:خلآص وفروووووآ لبعدين
...
عند سعود ..
لبس وخلص
كآن لآبس تيشيرت آبيض بولوآ بالأسود وجينز آسود
آخذ نظآرآته وجوآله ونزل ..
..
آمآ عند جنى
كآن آسآمه يتأملهآ بحزن
{ والله حآلتك تنرحم يآجنى .. ملكة صديقتك وآختك ولآحضرتيهآ وعزيمتهآ مآرآح تحضرينهآ .. " تنهد" آلله يكون بعونك وتقومين لنآ بالسلآمه يآآآرب }
قآم من الكرسي وتوجه للبـآب ..
فتح البـآب ونزل بالأصنصير لتحت المستشفى ..
توجه للكآفتريآ وطلب له قهوهـ ..
مآهي إلآ ظرف دقآيق والقهوهـ عندهـ .. آخذهآ وآرتشف منهآ شوي ورآح فيهآ لفوق
دخل الغرفة وسكر البـآب ورآهـ .. لف على جنى
وطآآآآآح من الكــــآآآس بصدمه ..
..
آمآ عند غزل ووريف
غزل:مآلنآ إلآ كومآر ..
وريف : آموووت وآعرف وينك يآجنى وربي لك وحششه
غزل:يــآلله آلبسي عبآيتك
وريف وهي تمسح دموعهآ : يآلله..
لبسوآ عبآيآتهم وتوجهوآ لـ مزرعة السآمي
..
هاليوم الكل معزوم فيه
صديقآت آم سلطآن – وآم عزآم – وآم بدر حتى
صديقآت البنآت معزومآت
آهل غنج معزومين
ميس وسعود معزومين
ووريف وغزل وآسآمه وجنى معزومين
دآنآ ولآنآ وفهد معزومين
العنود معزومه
متعب والجوري معزومين
والكل الكل بدون آسسستثنآئ ..
..
عند سلطآن
وصلوآ آوووول نآس للمزرعه بعد سآعتين ونص من الطريق ..
نزل سلطآن ونزلوآ بعدهـ آريآم وآسيل ..
آسيل شآلت الطرحه عن وجههـآ ..
آريآم : بنآدي الخدم يشيلون الأغرآض ..
سلطآن وآسيل:آوكي
رآحت آريآم
سلطآن:تعآلي يآقلبي آوريك المزرعه ..
آسيل : مآله دآعي .. تعبنآك بالطريق روح آرتآح آلحين لآجوآ البنآت نشوفهآ كلنآ ..
سلطآن وهو يمشي لجهتهـآ : تعبك رآحه يآعمري .. عآدي لآتعب ولآشي آمشي يآلله
مسك يدهـآ ومشآهآ
وهي مسسسسسسسستحيه حييل
دورهـآ على نص المزرعه بآقي بس آسطبل الخيول
آسيل وهي تشوف من بعيد الخيول
آسيل تصرخ بفرح:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو خييييييل
وتركض لجهته
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
سلطآن لحقهآ وهو يركض وآكبر آبتسآمه رضآ على وجهه ..
سلطآن { يآلله عسى هالفرحه تدوم بيننآ يآسيل }
آسيل وهي تفتح بآب الخيل عشآن يطلع ..
الخيل نفض شعرهـ الأٍسسسسسسسسسود وطلع شكله خيآآل
آسيل وهي تدآعب الخيل: آحب الخيووول .. وبآذآت البنيه
سلطآن وهو يمشي لهـآ : يعني زيّ ..
آسيل: مو بس آنآ الي آحب الخيل البني حتى غنج المهبوله تمووت فيه آكثر مني .. عشقهآ للخيل خيآلي تحس آصله آمرآتي .. تعشق الأمآرآت بجنون .. ومن هوآت آهل الأمآرآت الخيل والشعر فعشآن هذآ الشي تعشق الخيووول بجنوون
سلطآن: مآشآلله عليهآ .. شآك فيهآ آنهآ آمرآتيه من عشقهآ لهم
آسيل ضحكت : لو يحصل لهآ صآرت ..
سلطآن:ههههههههه
..
بدت السيآآرآت توصل ورآ بعض
سيآرآت آلسآمي آستقرت بالمرزعه بعد وصولهم ..
وبعدهـآ وصلت سيآرة كومآر ..
بعدهآ سيآرة مآزن وتركي وفهد ..
وبعدهآ بدقآيق سيآرة سعود ..
بعدهـآ سيآرة خآلد وعزآم ..
وبعدهـآ بشوي صقر وبدر ..
تقريبآ وصلوووآ الكل
..
بمجلس البنآت ..
ندى:غنــــــــــــــــــــج
غنج:وجع .. نعمّ
ندى وهي ترفع حوآجبهآ : فيه خيل على فكرهـ ..
غنج بصرخة فرح: قولي والله
دآنآ ولآنـآ بنفس الوقت : بدآآ الهبآآآل
غنج:كولوآ خرآ " وتلف على ندى" صآدقة ولآتستهبلين
هديل وهي تضحك :لآلآجد فيه
العنود : الله يعين علينآ الحين بتنشب بحلقونآ خل نروح له
غنج تكش بوجيهم : بروح له وبدونكم ولآوحدهـ تجي معي ..
ووقفت بتطلع وسكرت البآب
ندى:تصرخ:مآآآتعرفين طريقه
غنج رفعت يدهـ بلآمبآله
ومشت وهي تدوووور الخيل
مشت يمكن ربع سآآعه
ولآلقت شي
{ شكلهآ تلعب علي ذي ندآوي}
سسمعت صوت خيل يروض .. تتبعت الصوت ولقت آسطبل الخيول ..
نطت بفرح وحمآس وعيونهآ تلمع بالفرح وعلى وجههآ آبتسآمة رضآ ..
ركضت للأسسطبل وهي متحمسه
مآلقت فيه آحد ..
مسكت خيل بنـــــــــي وطلعت من الأسطبل ومشته لسآحة الخيول
سكرت بآب السآحه .. وتركت الخيل ..
جآبت سلم صغير من 3 درجآت خشبيه .. ورقت على الخيل
آرتكزت على ضهر الخيل جت بتمشي مآرضى يمشي
غنج: يآلله يآبو الشبآب عجل علينآ من زمآن مآركبت خيل ..
الخيل عصب لآنهآ كآنت تضربه برجولهآ وبدآ يروض ويرفع على الأرض ومشآ بآآآآآآآآآسسسسرع مآعندهـآ
غنج تصرخ بخوف: هيييييييه آنت وققققققققققققققف
مآفيه مستجيب الخيل يركض بآسرع مآعندهـ ..
الخيل وقف على طول بلللعآنه وطآآآآآحت غنج بسسرعه على الأرض
فيه آحد كآن يتآبعهآ .. لمآ شآفهآ طآحت .. ركض لهـآ بسسرعه فتح بآب السآحه ودخل لقآهآ على الأرض وشعرهـآ آنفلت وربطة شعرهـآ البني على الأرض .. وتبكي بصمت وهي تمسك ركبتهـآ بألم
:غنج .. تعــورتي !
غنج تببببببكي من عوآر بركبتهـآ
رفع رآسهآ له وشآف بعييييونهـآآ دمووووع
سعود : وين البنآت .. ليش مآحد معك ؟
غنج وهي تبكي:آنآ قلـ ــت لهــ ـم لآحـ ـد يجـ ـي مـ ـعـي ..
سعود قومهـآ وقعدهآ على كرسي ..
شآف فيه قآرورة مويآ ..
آخذهـآ وحط شوي على بآآطن كفه مسح وجه غنج الي حست برعشه تسري بجسمهـآ
سعود بعد خصل شعرهآ لورآ آذنهـآ ..
سعود :تبين آنآدي لك البنآت
هزت رآسهآ بـلآ
سعود وقف شوي يتأملهـآ
{ مـــــــلآك وقسسم مــلآك ... وعبير .. لآلآ غنج آحلى وغنج الي بالمسن معقوله تصير بنفس جمآلهآ آو آقبح آو يمكن آجمل !؟ }
سمع ونآت غنج
سعود بعد يدهآ عن ركبتهـآ وشآف جرح مو مرآ عميق بس آنه ينزف شوي ..
سعود : يييييوهـ .. شكلهـآ تعورك
غنج وهي تبكي : سسـ ــعـ ــ ود تعــ ــ ــور آآآآآآي تعووورني مرره
سعود { يآربييييييه وش آسوي }
شق من كم تيشيرته قطعه ..
ولفهـآ على جرحهـآ وربطهآ زين
سعود:يآلله قومي ..
غنج : مآآقدر تعوووري
سعود:كلش مآتقدرين تقومي ..
غنج هزت رآسهآ بـلآ : روح آنت شوي وآجي آنآ
سعود:مستحيل آخليك ..
غنج جت بتوقف آختل توآزنهـآ وجت بتطيح
بس سعود لحق عليهـآ ومسكهآ قبل لآتطيح : مآفيه فآيدهـ منك "وآبتسم" يآعنيدهـ ..
غنج بحيآ : خلآص خلني آقعد وروح آنت
سعود:طيب آنآدي لك البنآت ولآميس ..
غنج وهي تتخصر:لآوالله عشآن يتشمتون فيني
سعود وهي يحط يدهـ على ضهرهـآ : آجل آشيلك !
غنج تبعد عنه بسسسسسرعه:تحححلم بحلآمك يآبآبآ
سعود : آجل آققعدي لحآلك على هالصبح لآطلعلك كلب آسسود ولآ وآحد من هالنود وسوآ فيك شي ترآ مآآآلي شغل
ومسك بآب السآحه وسكرهـآ ومشآ شوي ووقف لمآ سمعهآ تقول
غنج شوي وتبكي :لآلآ .. سعود لآتروح خلك معي آآآآآآآهئ
سعود لف وجآ لهآ :هههههه يآحليلك ..
جآ شآلهآ وهي مكتتمه من الحيآ ..
وصلهآ لنص الطريق
غنج وهي تحآول تنزل:خلآًص خلني آنزل فشله آدخل على البنات وآنت شآيلني
سعود وهي يرفع حآجب:يعني لو مو البنات عآدي
غنج وهي ترفسس برجل وحدهـ لآن الثآنيه تعورهـآ : يووهـ خللني آنزل
سعود : هههههههههههه .. لآ لمين آوصلك قدآم آلبآب ..
غنج : يآآآآآآآآآآآآربيييه وآلله آنت العنيد ..
سعود بحدهـ :خـلآص هص..
غنج خآفت وسكتت هع
سعود : تصدقين .. تذكريني بوحدهـ آعرفهـآ كل مآشفتك تذكرتهـآ .. الله يذكرهـآ بالخير نفس خبآلك
غنج :هه مآحد زيي آصـلآ
سعود وهو شوي ويحضنهـآ يآنآس مغرورهـ ويحقلهـآ عسسولهـ تجنن حتى لو عصبت وآغترت على العآآلم كلهم
سعود:لآيآشيخه .. آحلفي .. تصدقين بديت آحبهـآ
غنج وهي تفتح عيونهـآ :نعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
سعود بروعه : الله ينعم بحآلك .. وش فيك بسم الله عليك ؟؟
غنج:وش الي تحبهآ
سعود ضحك : وشو الي وش الي تحبهـآ .. بديت آحبهآ آنآ آصـلآ
غنج بدون شعور:مآهو على كيفك يآبآبآ
سعود ضحك:آجل على كيف مين يآمآمآ
غنج سكتت تفشلت طلعت كلممتهآ بدون شعور
سعود ضحك عليهآ لآنهآ آنحرجت ...
تقريبآ خطوتين ويوصلون المجلس
غنج بزعل:خلآص وقفني يكفي تعبتك ..
سعود نزلهـآ : تعبك رآحه
غنج على طول دخلت جوآ وهي تعرج من الآلم ..
سكرت البـآب
وسعود مستغرب
{ ليش مستغربه لمآ قلتلهـآ آني بديت آحبهـآ هالغنج الي آكلمهـآ .. والله غريبه هالبنت }
هز رآسه يبعد هالأفكآر ومشى متجه لقعدت الرجآل ..
..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
آمآ جوآ المجلس ..
البنآت :ههههههههههههههههههههههههههه
ندى:آصآآآبآآآآآت بالعزيمه وهي توهآ مآبدت .. عسى مآشر
غنج:كولي تبن ..
البنآت:هههههههههههههههههه
نهــــــــــــــــــــــــــــــآيــة البــــآرت
سـ\وين مرآم عن هالبـآرت !!
سـ\ غنـج وسعود .. ؟!
سـ\ غنج وش رآح يصير لهـآ لمآ فهمت الموضوع غلط !!
سـ\ ميس ومآزن ؟؟
سـ\ وين صقر عن هالبـآرت ؟؟
سـ\ خآلد والجوري ؟؟
سـ\ عزآم والعنود !
سـ\ وش الي خـلآ آسآمه يطيح القهوهـ !!
آترك التوقعآت لكم ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البـــــــــــــــــــــــــــــــ{ 27}ـــــــــــــآرت
الجزء السـآدس
طرآآخ
تنآثر القزآآز على الآرض وسط دهشته وفرحته بنفس الوقت ..
ركض لهـآ ومسك يدهـآ وهي تون
آسآمه : الحمدلله على سلآمتك يآقلبي ..
جنى آبتسمت له بتعب
جنى: آبـ ــ ــ ـي آسـ ــ ـيـ ـل و غـ ــنـ ــج و وريــــ ــ ـف
آسآمه : آنششآلله بتشوفينهم قريب قريب ..
جنى : آبـ ــ ـي مـ ـو يــ ــ ـآ
آسآمه شآف جيك مويآ وكآس قزآز .. بأستعجآل صب لهـآ وشربهـآ شوي منه
ضغط على الجهآز الي بجمب السرير
ومآهي دقآيق إلآ وجآسر عندهـم ..
جآسر : آمـر آســـ ... آآوهـ قمتي .. اللحمدلله على سلآمتك ..
جنى بأبتسآمة تعب : الله يسلمك ..
جآسر:آجل نسوي شوية فحوصآت وتروحين على غرفة
آسآمه وهو يمسك يدهـآ : جنى .. بقول للبنآت عشآن يعتنون فيك لآزم يجونكـ ويتطمنون عليك مآتصدقين آروح البيت كل يوم بالبيل آسمع وريف وغزل بآخر الليل يبكون .. بقولهم ترآ سوآء آنتي رآضيه آو لآ
جنى هزت رآسهآ بالموآفقه ..
جنى : بس .. بس مو الحين تقولهم بعدين يعني بكرآ الحين لآتقولهم ..
آسآمه : طيـب ..
طلع آسآمه بأمر من الممرضآت وجآسر عشآن بيسون فحوصآت لجنى
مآهي إلآ ربع سآعه وطلع جآسر وهو يطمن آسآمه ونقلوآ جنى لـغرفة خآصه ..
..
وسط فرحة الكل
آسيل وهي تمسك يد البنآت : آحس بشي يفررررررررررح مررهـ مبسوطه ..
غنج ووريف :حتى آنآ آحس فيه
لآنـآ : كرمونآ يآلحسآسآت ..
غنج وهي تتعدل بقعدتهآ :لآمآدري آحس فيه شي يفرح اليوم
ندى بضحك : آقولكم وشو
البنات بأستغرآب: وشو ..!
ندى وهي منفجرهـ ضحك: فرآق آسيل ..
آسيل ترمي عليهآ المخدهـ والبآقي يضحكون ..
آسيل:آحسب عندك سآلفه يالعجوز ..
ندى : ههههههههههههههههههههه
ملآك وهي تضحك :قويــه
..
عند الشبآب ..
سوآلف وضحك وونآسهـ .. من جهتهم .. وجهة الرجآل يسولفون ويشربون شآهي ..
الشبآب
دخل شخص ومعه رجآل تقريبآ بعمر الـ 60 أو 59 وقاموآ الرجآل وسلموآ عليه وسلطان وصقر وخالد ومازن وبدر سلموآ عليه
آمآ البآقي من الشبآب مآعرفوهـ بس سلموآ عليه ..!
ويوم قعدوآ معه وسولفوآ
الشآب نغز سلطآن وهمس له لآنه قآعد جمبه عند الشبآب : سلطآن بشوف آختك نآدهـآ
سلطآن ضحك وهمس له :يعني الجيه مو عشآننآ ..
نوآف :آيه مو لعيونكم جآي لعيون رييوومه ..
سلطآن:آستح يآشيخ هشش .. وش ريومته عيني عينك بعد تدلعهآ ..
نوآف:عآدي زوجة المستقبل .. روح روح نآدهـآ ..
سلطآن : طيب قوم معي عشآن تشوفهـآ عند النآفورهـ ..
نوآف:آوكي آحترييك
( عرفتوهـ !! الي متملك على آريآم نوآف .. هذآ هو ^^ )
قآم نوآف وسلطآن
صقر: تعآلوآ هييه وين رآيحين ..
سلطآن: وش عليك يالملقوف كمل سوآلفك وآنت سآكتـ
بدر: عزآم عزآم .. بالله آرفع الفنجآل خل يآخذ خشمه
الشبآب:هههههههههههههههههههههههه
صقر:منـآك بس ..
آبتسم سلطآن ونوآف وطلعوآ ..
نوآف رآح لـ النـآفورهـ ..
وسلطآن رآح يكلم آريآم ..
وصل لمجلس البنآت ..
سلطآن : يآولد
تغطوآ البنآت وتحجبوآ بعضهم وبعضهم ولآشي ..
ندى:حيـآك سليطين ..
سلطآن وهو منزل رآسه عشآن فيه حنآن وملآك والجوري :آريآم تعآلي آبيك بـرآ ..
وطلع
آريآم وقفت بأستغرآب:غريبه وش يبي فيني !!
غنج تستهبل: تبيني آجي معك آشوف وش يبي ؟
آريآم:يآشيخه .. قولي قآآآ
غنج وهي تضحك : قآآآآآآآآآآآآآآآآ
آريآم ضحكت وطلعت ..
شآفت سلطآن متسند على البآب ..
آريآم : خير اللهم آجعله خير وش تبي ..
سلطآن : زوجـك !
آريآم وهي نآسيه آنهآ متملكه تمآممآ : زوجي ..!!! هههههههه من متى تزوجت آنآ ؟؟
سلطآن : هآآهـ .. آختي العزيزهـ نوآآف الي متملكه عليه !!
آريآم تذكرت يوم سمعت آسمه : آيييييييييييييييه نوآف .. وش فيه !
سلطآن: الحمدلله والشكر .. يبي يشوفك
آريآم : آآ .. وينه !
سلطآن: عند النآفورهـ تعآلي معي ..
آريآم :يآلله ..
مشآ سلطآن ومعآهـ آريآم لجهت النآفورهـ ..
آريآم مرررتبكه وخآيفه وبنفس الوقت مستحيه ..
كم دقيقه ووصلوآ لنآفورهـ الكبيرهـ ..
وشآفوآ نوآف وآقف ومكتف يدينه ومعطيهم ظهرهـ وينآظر النآفورهـ وهو يتأملهـآ ..
سلطآن وهو يعلي صوته عشآن نوآف يتنبه له ويمسك يد آريآم ويرفعه :يآبو الشبآب جبتلك المدآم .. خلص دوري .. مع السلآمه
نوآف لف بسرعه ويوم شآف آريآم .. وسلطآن يمشي : هههههه .. الله يرجك يآشيخ ..
يوم شآف آن سلطآن بعد عنهم وآختفى تمآمآ ..
تقدم لآريآم خطوتين
وهي تقدمت خطوتين ..
نوآف وهي يرفع رآسهآ : هـلآ بالحب كله .. شخبآرك يآقلبي ..
آريآم بحيآ : تمآم .. آنت آخبآرك ..
نوآف: بخير دآمك بخير ..
آريآم آبتمست بخجل ..
نوآف : آمشي نقعد على حوآف النآفورهـ ..
آريآم :يآلله ..
رآحوآ للنآفورهـ وقعدوآ على حوآفهآ ..
آريآم شمرت بنطلونهآ وغطست رجلينهآ ..
نوآف آبتسم عليهآ وسوآ زيهـآ ..
نوآف قرب لهآ وحآوطهآ بيدينه ..
آريآم آستحت : لآيمر الحين آحد الرجآل ولآآحد من العمآله
نوآف: وآذآ .. خير يآطير .. طزز فيهم آهم شي آنتي الحين يآبعد عمري ..

آريآم نزلت رآسهآ بحيآ : نوآف خلآص عآد ..
نوآف بهيآم:يآآزين آسمي على لسآنك يآخلفهم آنتي وهـ بس لبى قلبك
نخليهم برآحتهم ونروح للبنآت ^^
..
عند البنآت ..
كآنوآ قآعدين وسط سوآلف وضحك ..
غنج:هيييييييييييييييييييييييييه ..
البنآت كلهم : وجع .. نعم !
غنج:يوجعكم .. بنلعب حبششه !
ملآك:ههههههههههه وش ذآ الخطمه !!
غنج:عآدي كذآ فجأهـ .. هآهـ وش قلتم !!
آسيل: ورجلك !
غنج:آبد ولآيهمكم وهذآ فيكنآ القمآش .. وشآلت القمآش ولقت شوية دم عليه ..
دآنآ تحمست : وآآآآآآآي فللّه يآلله آمشوآ ..
ندى:وآريآم !
غنج: بترجع وتلقآنآ ..
لآنآ:بس آسيل ولآندى ولآهديل روحوآ شوفوآ آذآ فيه آحد أو لآ يعني من الشبآب والرجآل ..
هديل :آوكي بروح آنآ ..
طلعت برآ المجلس ووآقت اللتفتت يميين ويسآر مآلقت آحد ودخلت مرهـ ثآنيه وخبرتهم آنه مآفيه آحد..
طلعوآ البنآت متحمسآت صفوآ قدآم غنج ..
غنج:يعني آعد الحين ولآ وشو !
البنآت:آيييييييييييييييييييه
غنج:خخ .. لآآسرع يالله على آمممم مـلآك ..
هجوآ كلهم وقآمت ملآك تلحقهم وهم مبسووطآت ويضحكون على اعمآرهم ..
..
من جهة آريآم ..
كآنت تتمشى مع نوآف بالمزرعه وهم شآبكين يدينهم بيدين بعض ..
نوآف سكر الجوآل بعد مآخلص المكآلمه مع صقر ..
نوآف:يآلله الرجآل يبوني آجي آفطر معهم ..
آريآم بأبتسآمه:بآلعآفيه ..
نوآف :عطيني وحدهـ عشآن تصير عآفيه على قلبي ..
آريآم دزته بمزح:نوآآآآآآف
نوآف :آجل تعآلي بس وحدهـ وآنآ ببوسك ..
آريآم ببزآرهـ : لآ لآ لآ
نوآف نآضرهآ بخبث
وهي بعدت عنه كم خطوهـ
نوآف:يآشيخه تعآلي .. والله مآ أكل ..
آريآم:ولآتسوي شي الحين آروح عند البنآت وآنآ كذآ مع هالعلآمآت الي بتسوفيهم فيني ..
نوآف:عآدي زوجتي ..
جآ بيقرب وهي تبعد يقرب وهي تبعد يقرب وهي تبعد سرع كم خطوهـ ومسكهآ من كفتهآ : نيآهآهآهآهآهآ صدتك يآحلوهـ
آريآم:هههههههههههه ..
نوآف حضنهآ :الله يخليلي هالضحكه وصآحبته
وبعدهآ وبآسهآ من خدهآ بققققووووهـ : يآلله سسلآم
آريآم بخجل :سيآ ..
..
خل آعرفكم على شخصية نوآف ..
( نوآف .. عيونه بنيه .. شعرهـ آسسود سوآد الليل لحد آذنه ومرهـ نآعم .. خشمه حآد وشفآيفة ورديه مليآنه شوي .. بشرته بيضآ .. معضل .. عمرهـ 26 يشتغل بشركه لآبوهـ .. طيوب وحبوب ولآعصب بعدوآ عنه )
..
رآح نووآف لخيمة الرجال وهو يودع آريآم ..
من جهة آريآم توجهت لمجلس البنآت .. وهي تمشي ..
مآتدري ألآ بملآك صآيدتهآ وتمسكهآ: على آريآآآآآآآآآآآآآآآآآم
آريآم : هآ ..!
ملآك:نلعب حبشه .. عليك مآلي دخل ..
آريآم :آنآ آوريكم ..
وصآرت تركض معهم وصآدت لآنـآ ..
لآنآ:يووووووووووهـ ..
غنج:شوفوآ بنغير ..
البنآت لفوآ عليهآ : وش نغير
غنج:بنصير نتغبى وش رآيكم !
آسيل: آوكي يآلله
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
رآحت لآنآ لجهة الجدآر وحطت يدهآ عليه وغمضت تنتضر البنآت يتغبون ..
حنآن وملآك تغبو ورآ الخزآن حق المويآ ..
آسيل وندى وآريآم جوآ سيآرة كومآر ..
غنج وميس ودآنآ تغبوآ تحت سيآرة سعود ..
غزل ووريف وهديل والجوري تغبوآ جوآ المخزن ..
لآنآ:طَـلَــــــقْ !!
البنآت : ............
لآنـآ عرفت آنهم تغبوآ فرآحت تدور عليهم
سمعت صوت خطوآت جآيتهآ
( آكيد البنآت بيروحون للجدآر عشآن يقولون الحآله .. )
لفت بسرعه عشآن تقول صدتك
لآنـآ وهي تضحك : صـــــ ..
مآتدري إلآ بالكلب الأسسسسسود يلهث وعيونه تلمع
لآنـآ تجمدت مكآنهآ وآختفت ضحكتهآ لـ دموع تشق طريقهآ بخدهـآ بخووووف .. ترتآآع من الكلآب بششكل يجيب الكوآآآآآبيس بالنسبه لهآ ..
لآنـآ بدون مآتحس قآمت تركض تركض تركض بلآلآآآآآ توووووووووووووووووقف ...
شآفت آحد وآقف وينآضرهآ وهي تركض وهو مرعوب وش ذي الي تركض .. ومو بين وجههآ مرهـ لآنهآ تصيح وتركض بسسرعه ..
لآنآ آول مآشآفته صرخت بأسمه وهي منهآرهـ بكي ورعب من ذآ الكلب الي يركض ورآهآ ولو مسكهآ الكلب بتروح فيهآ :ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــآن
ريآن عرفهآ من صوتهآ رآح لهآ وهو يسرع بخطوآته ..
آول مآشآفته قدآمه مآقدرت إلآ تطيح بصدرهـ وهي تبكي خآآآيفه خوف مآبعدهـ خوف ..
الكلب حقد على ريآن وقآم ينبح بصوت مزعج ..
ريآن صرخ بأسم السوآق جدته وهو معصب :جمـآآآآآآآآآل
جمآل جآله :آيوآ بآبآ!
ريآن : خوذ هذآ الكلب يآكلب آنت والحآرس الثآني الي مخليه مطلوق ..
جمآل سحب الكلب ..
ريآن كآن تقريبآ حآضن لآنـآ ولمآ جآ جمآل دفن رآسهآ بصدرهـ وحط يدهـ على رآسهآ واليد الثآنيه على ظهرهـآ عشآن جمآل مآيشوفهآ ..
لآنـآ:ريـ ــ ـآن لآتـتـ ـركنـ ـي .. لآتـ ـخلـ ـي الكـ ـلـ ـب يـ ـقرب لـ ـي
ريآن بهمس: هسس .. الحين يبعد ولآ يقرب منك لآتخآفين دآمني معك
آخذ جمآل الكلب ورآح ..
لآنـآ بعدت عنه وهي وتبكي وهي تبعد غرتهآ عن وجههـآ
ريآن مسح كفينه على وجههآ :هدوآ الحلوين !
لآنـآ آبتسمت غصباً عنهآ ..
ريآن : لآعآد تخآفين .. ولآجآك لآتتحركين ولآتركضين عشآن مآيركض ورآكـ ..
لآنـآ يوم تذكرت شكل الكلب صآرت تبببببببببكي بقوهـ
ريآن مآعندهـ إلآ آنه يهدي خوفهآ :خلآًص والله مآتسوى ..
لآنـآ : يخوف شكـ ـله يييييييع
ريآن ضحك عليهـآ .. قآل بصوت وآطي : فدييتك والله
لآنـآ سمعت آو مآسمعت تتوهم ولآصدق ( ألآ سمعته قآل فديتك وربي قآلهآ ) ..
ريآن :وش ودآك للكلب ..
لآنـآ : هآآ .. آيه كنآ نلعب وجآ ورآي وقمت آركض ولقيتك و...
حمر وجههـآ ...
ريآن : يآحبيله ذآ الكلب حبيته يوم آنه سوآ فيك ذآ الحركه
لآنـآ آستححت لآنه يقصد يوم آن حضنته من الخوف ..
ريآن:ههههه .. خلآص روحي للبنآت لآتتأخرين عليهم
لآنـآ وهي تركض لجهة البنآت:مشكور
ريآن آبتسم آبتسسسآمه وآسعهة لآنه ذكرته بذكرى حلوهـ ..
يوم كآنو بالكورنيش بالخير .. نفس الموقف تقريبآ .. ركضت وهي تقول له :مشكور ..
ريآن آبتسم وهو يقول بقلبه ( مآقدر آصبر آكثر من كذآ يآنآس تجنن بتجنني هالبنت بأسلوبهآ .. آبد خآطبهآ خآطبهآ إنششآلله .. لآتروح من يدي..هي لي آنآ وبسس )
..
رآحت لآنآ وهي تدور على البنآت
قعدت تدور تدور تدور .. مآلقت آحد
( آعوذ بالله وين رآيحين هذولآ متغبين تحت الأرض )
سمعت همسآت عند السيآرآت فرآحت لهذيك الجهه
دورت دورت دورت ولآ لقت آحد .. نزلت نفسهآ للأرض ولقت غنج وميس ودآنآ : كشششششششششتفكم !!
آرتآعوآ الثلآثي :الله يآآآآخذك يالتبنه ..
لآنآ:ههههههههههههههههههههه
..
وقعدوآ على هالحآل لميين تعبوآ ودخلوآ المجلس بتتتتعب ..
الجوري :نرقص !
ميس:شهيتيني .. يآلله جيبوآ الأستريوآ ..
هديل تهز رآسهآ:الله لآيعيمنآ ..
وقآمت للأستريوآ الي كآن جمب الكوميدينه .. فتحت الدرج الي فيه الأشرطه : وش تبون آي آغنيه !
غنج وهي سرحآنه : آنآ ضآيق لرآشد المآجد ..
دآنآ نآضرتهآ بأستغرآب ( آكيد السآلفه فيهآ هالسعود )
شغلوآ رآشد المآجد
الجوري بزهق :مآآترقص .. =(
دآنآ:آسمعيهآ بدون مآترقصين الي بعدهآ نشغل شي يرقص
آنسدحت كل وحدهـ على رجل الثآنيه وسسرحت .. وكل وحدهـ على همهـآآآآ
بعد مآخلصت ..
دآنآ آلتفتت على غنج
لقت كم دمعه نآزله على خدهـآ .. ومغمضه عيونهآ
دآنآ:هششش .. شكلهآ نآمت ..
ندى:مآلي دخل آبي آررررررررقص
الجوري:مصصصصري بعد !
قآمت هديل وشغلت آغنيه مصريه
ميس:آيوآ رأصني يآقدع
الجوري:ههههههه ..
آخذت طرحه وربطتهآ على خصرهـآ وقعدت ترقص وهي تهز خصرهآ بأحترآف ..
شوي وقآمت وريف ورقصت وتقريبآ نفس المستوى بالرقص .. بس الجوري آحسن منهآ بدرجه !!
..
من جهه ثآنيه عند الشبآب ..
خآلد : ميييين يبي مويآ !!
سعود وسلطآن ونوآف وثآمر وفزآع ووليد وصقر :آنآ ..
خآلد: كم وآحد ؟؟
صقر يعدهم وعد نفسه: حنآ 7 وآنت الثآمن ..
خآلد : آوكي ..
وقآم خآلد وطلع من الخيمه الكبيرهـ والفخمه الي آغلب آثآثهآ ترآثي ورآقي ..
طلع من الخيمه وسمع آصوآت بالمجلس آغآني + تصفيق + تصفير + ضحك + آستهبآل + آصوآت عآليه
خآلد !!!
رآح من ورآ الملجس عشآن يشوف من الشبآك ..
رآح لشبآكـ .. وشآف البنآت على الأرض قآعدين .. ومبعدين الطآولآت الصغيرهـ والكبيرهـ وحآطينهم على جنب ومشغلين الأستريو .. وعلى آغنية مصريه .. ووحدهـ رآبطه على خصرهآ طرحه .. وقآعدهـ تهز خصرهآ ولآبسه بنطلون آسود تقريبآ ضيق .. وبلوزهـ ورديه شبه طويله .. ومعطيته ظهرهـ ..
خآلد : هآآآآ .. مستحيل هذي وحدهـ آعرفهآ .. لآوييين يعني مين بتكون هديل مآتعرف ترقص .. وآريآم مآترقص إلآ عرآقي .. وندى دق رقبه .. آآ .. يعني معقوله تصير آسسيل لآوييييييين .. آسيل شعرهـآ ثلجي وآطول من هذي وشعرهآ آطول بعد .. يعني مين بتكون !
لفت على جهة الشبآك وهي تنزل ظهرهـآ على ورآ وتهز خصرهآ ..
البنآت: آوووووووووووووووووووووووووهــووو ..
ويوم رفعت ظهرهـآ وهي تضحك والبنآت يصفقون لهآ ..
خآلد بصدمه : الــجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ري !
الجوري وهي تضحك وترقص .. والبنآت بعضهم يصفقون والي تسمي عليهآ والي تضحك وتستهبل عليهآ والي تغني مع المغني و..الخ
خآلد :يآزينهآ يآآنآسس تجنن .. بس رقصهآ مآشآلله 100% والله وكبرتي يآلجوري وعرفتي ترقصين ومصري .. الله يخليك لأحبآبك يآرب ..
خق عليهآ وهي تفك ربطة شعرهـآ الي يوصل لنص ظهرهـآ وقآمت ترقص فيه ..
البنآت:يآآآآآآآحركآآآت اآنتآآآ !!
خآلد : تجنننننننننننننننننننن ..
رآح للخيمه ووهو مآسك صدرهـ
خآلد:يآزيييييييييييييييينهآ
الشبآب !!!
ثآمر:من الي يآزينهآ ..
صقر:ووين المويآ حدي عطششآن !
خآلد فتح عيونه ونآضر الي حوله : ويييييييييييع وش تبون آنتم .. من نآحية منهي بعدين آقولك لحآآآآآآآآآلك .. ومن نآحية وين المويآ آقعد آبلع ريقك لمين تمل مآني جآيب لكم آنآ رآح عني العطش
صقر وهو يبوس يدهـ : الحمدلله والشكر .. آصحآب العقول بنعمه ..
ثآمر: هههههه .. خلآص آنآ بروح آجيب..
الشبآب:طـيب ..
طلع ثآمر من الخيمه ومشآ متجه للمطبخ .. شآف وحدهـ لآبسه تنورهـ سودآ .. طبقتين لفوق الركبه ولآبسه تحته كيلون شفاف مشجر آبيض .. وبلوزهـ بيضآ آكمآمهآ تقريبآ بآرزهـ والبلوزهـ توصل لحد الفخذ .. وفآكه شعرهـآ ومآسكته من اليمين بشبآصتين صغآر آبيض × آسود .. ومن اليسآر هم بشبآصتين آبيض × آسود .. ولآبسه كعب آسود .. وطآلع شكلهآ طفووووووووووووووووولي
وقآعدهـ تكلم بالجوآل :هههههههه .. لبى قلبك والله يآشيخ . ههههههههههههههههه والله آنت شيخهم كلهم ... ههههههه إلآ تعآل وش صآر على زوجتك .. إنششآلله طيبه .. لآبد الحمدلله .. غنج وآسيل ووريف جوآ .. بس جنى مو موجودهـ .. مآدري والله .. آكيد هم بعد آشتآقولك .. مو آنت آكثر من 3 سنوآت برآ السعوديه وتقول آشتقت لهم طيب تعآل وشوفوهم .. آآوكي .. كلمني لآطلعت .. وسلملي على العيآل وآمهم . يبلغ .. مع السلآمه ..
وسكرت وهي مبتسمه ..
ثآمر !!!
( مين تكلم هذي ! معقوله خويهآ ؟؟ لآلآ يمكن آخوهآ لو مو آخوهآ آو آبوهـآ وش عرفهم بـ آسيل وغنج وجنى ومآدري آيش ! .. آكيد آحد يقرب لهم )
ثآمر:هـلآ ملوكه ..
ملآك آرتآعت وش يبي ذآ لآوبعد يدلعهآ : هـ .. ـلآ ثآمر هـلآ والله ..
ثآمر:ههههه وش فيك آنخطف لونك !
ملأك:ههه هههههه لآبس خفت فجأهـ كذآ يعني جيت وخفت..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
عند الحريم
جولهم شبآب السآمي ودخوآ عندهم بعد مآحطوآ الطرحه على روسهـم .. وبعد مآتحجبت العنود .. لآنهآ كآنت طول الوقت عند الحريم مع آم عزآم ..
الجدهـ : وهذآ آكبر وآحد من العيآل كلهم عزآم ..
العنود آبتسمت : والنعم ..
عزآم وهو يبتسم : الله ينعم بحالك ..
آم عزآم .. نآضرت عزآم بعدين لفت على العنود تشوف تعآبير وجههم .. عزآم متبسم والعنود منزله رآسهآ وخدوهآ حمرآ مستحيه ..
آم عزآم :آجل يآلله يآعيآل آطلعوآ خلصت الزيآرهـ روحوآ لبيت الشعر عند الرجآل ..
خآلد تربع ويقلد السورين بمآ آن آم العنود سوريه وهو ينآضرهآ : ولي على أمتي لك شو هيدآ الحتسي يآ آمي
الحريم:هههههههههههههههههه ..
العنود ضحكت بخفه ..
آم عزآم : آهنيييك على ربط الغآت .. قصيمي على سوري .. قوم قوم وورونآ عرض آكآفتكم .. تلقون آلحين آهل الفهيم وشبآبهم قآعدين بالخيمه لحآلهم يآلله روحوآ لهم ..
خآلد وهو يقوم : يوووهـ يأمي لك شو هآيدي الطردهـ التي تسسذآ ..
آم بدر + آم سلطآن :ههههههههههههههههههه
صقر:يآلله قوموآ يبون يسولفون عن خلق الله
بدر:وليت السوآليف تسوى ( ويقلدهم) مآدريتي يأم محيمد آن فـلآن صبغة شعرهآ ..
صقر همّ يقلدهم : لآ والله مآعلومني هالجآحدين .. إلآ مآدريتي يأم عزيز آن فلآنه الفلآني جآبت ولد !
خآلد يكمل هبآلهم :آيه والله قآلت لي آم دحيم آمس .. يوووهـ مآدريتوآ عن االي زوجـهـآ تــــوفــ ..
طرآخ نعله على رآس خآلد
خآلد:آآآآآآآآآآي
الجدهـ بعصبيه:مآتنعطون وجه قوموآ آشوف يآلله ..
سلطآن وصصقر وخالد وعزام وبدر طلعوآ وهم يضحكون
..
عند ثآمر ومـلآك ..
ثآمر:يآلله آشوفك بعدين بودي لهم هالمويآ الي معي ..
مـلآك ( وآآآآآآآآآآآآثق آشوفك بعدين ) آبتسمت مجآمله: آوكي .. بآي
آبتسم ثامر وراح لبيت الشعر ولقآ العيآل مسوين دآئرة وعلى رآسهم الجد والرجآل ..
وصقر وبدر وريآن وصآلح وعلي وممآزن وسعود وخآلد
الي معه طيرآن والي معه طبول ..
خآلد يوم شآف ثآمر دخل قآل بصوت عآلي: يآلله يآفرقتي الحلوهـ وقوللوآ بسم الله
صقر وبدر وصآلح وعلي وسعود وخآلد وريآن ومآزن : وقولوآ بسم الله على غزآلن طب قولوآ بسم الله
ويآزين دلعه آم العيون السود يآزين دلعه
وقووولوآ .. هـلآ بآلي زهب لبس الحريم ..
..
قآم ثآمر يرقص ويجدع قوآرير المويآ لشبآب
..
خآلدد:خلآلآلآص.. يآلله دقه وحدهـ بدون لآغنى ولآشي ..
وقآموآ يدقون وجلس ثآمر وهو يفتح علبة المويآ ويضحك على دقهم كل وآحد بجهه ..
آبو سلطآن : كلشش .. العآلم بينكبون عليكم تطقون بعروسهم
صقر :يآآربييه يآبآبآ آذكر الله علينآ لآتنطلنآ
ثآمر:لآوبعد بقيآدة المآسترو خآلد .. لآآبد الفرقة نآجحه نآجحه
الكل:ههههههههههههههههههههه
..
بنفس المكآن .. لآكن بجهه ثآنيه
السـآعه 11 ونص الصبآح
عند غنج ..
ركضت آول مآشآفت سعود وفتح يدينه لهآ وركضت وخمته وهم وسط ضحكتهم دآر فيهآ سعود وهي تضحك وهو شآيلهآ بالهوآ
غنج : آحــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــك
سعود : وآنـآ آكثـــر .. ونزلهآ .. غنج بقولك شي ..
غنج:قول كولي آذآنن تسمع لك
سعود : ههههههه .. الي آكلمـهآ بالمسـن ..
غنج كشرت:وش فيهـآ
سعود : هــي آنــ ..
..

دآنآ:غنج .. غنج قومي يآلله الحريم يقولون تعآلوآ آفطروآ الحين بيوصلون الكوآفيرآت ..
غنج:هممممّ
دآنآ: يآآلله قومي لك نص سآعه نآيمه ..
غنج قآمت وهي مفزوعه .. التفتت حولهآ بالمجلس مآلقت إلآ دآنآ .. خمتهآ : شفته شفته وحضني وشآلني وقلت له آحبك وقآلي وآنآآكثر وآآآآآآآآآآآآآهـ بس آحبه
دآنآ:بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك آنهبلتي .. آكيد صآير لك شي مع هالسعود ..
غنج نزلت رآسهآ بحزن :تخيلي طلع يحب وحدهـ يكلمهـآ على المسن
دآنآ بصدمه : نعـــــــــــم !
غنج:والله .. قآلي اليوم ..
دآنآ وهي شوي وتطلع عيونهآ:ومتى شفتيه لآوكلمك هذآ جمآآد مآيعطي وجه وشلون كلمك
غنج وهي تمسك بخصرهـآ وبهيآم : وآبشرك بعد شآآلني وشق لي من كم تيشيرت وحطه على جرحي
دآنآ وكأنهآ بدت تفهم : آهآآ.. يعني مأهي قمآش بالأرض مثل مآقلتي للبنآت ..
غنج: دنوو .. آقولك السآلفه بعدين آمشي بغسل وآحنآ نمشي للحرين آقولك بمآ آن المسآفه لجوآ الفيلآ طويله ..
دآنآ : آووووووووكي
قآموآ ورآحوآ للمغآسل غسلت وجههـآ غنج
وبدوآ مشوآر الفيـلآ وهم يمشون
غنج:تشوفين يوم جيت آقول وين الخيول وكذآ ..
دآنآ: آيه
غنج:من هنآ بدت القصه سمعت الخيول هنآك وآنآ آمشي بعد مآعيت عليكم تجون معي ويوم سمعت آصوآتهم رحتلهم وو.. الخ
دآنآ بهيآآم:يآآآآآآآآآآآآ آآآي
غنج بحزن :هه بس ليته مآقآلي عن الي يكلمهآ وربي كدر خآطري .. تخيلي بدون مآحس قلت مو على كيفك يآبآبآ
دآنآ:بكيفه .. آنسيه يآغنج دآمه يحب وحدهـ غيرك وآتجدعين عمرك عليه ..
غنج : وشكل هذآ الي بسويه ..
دآنآ : رجعنآ لنقطة الدآيه
غنج: وفتحنآ آبوآب الحزن
دآنآ:هههههههههههه وش نجس فيه
غنجج:هههههه مآدري ..
دآنآ:آيووو كذآ آضحكي
نهـــــــــــــــــــــآية البـــــآرت ..
سـ\جنى وش بيصير عليهآ !!
سـ\خآلد والجوري !!
سـ\ثآمر ومـلآك !!
سـ\ غنج وسسعود ونهآيتهم !!
سـ\آريآم ونوآف !!
سـ\ريـآن ولآنـآ !!
سـ\مرآم وينهآ !!
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البـــــــــــــ(27)ــــــــــــــــآرت
الجزء السآبع
غنج : وشكل هذآ الي بسويه ..
دآنآ : رجعنآ لنقطة الدآيه
غنج: وفتحنآ آبوآب الحزن
دآنآ:هههههههههههه وش نحس فيه
غنجج:هههههه مآدري ..
دآنآ:آيووو كذآ آضحكي
وصلوآ للفيلآ ولقوآ لآنآ وندى وميس ينتضرونهم
ندى:لآلآ بدري عليك كآن كملتي النومه
غنج:كآن ودي والله هههههه
ميس:يآلله آمشوآ خل ندخل وصلوآ الكوآفيرآت من زمآن ..
ندى وهي تففتح البآب : ولله شكلي مآرآح آحط لآمكيآج ولآشي ..
لانـآ:ليشش !
ندى:مآدري كذآ مآلي خلق .. بس بزود كحل وروج وتسريحه وبسس
غنج:وش المنآسبه ..!
وهو منزل رآسه : ميس تعآلي آبيك ..
ميس التفتت للصوت وشآفت سعود :طيب ..
نزلت من الدرج العريض الي من 4 درجآت .. ورآحت له بعدوآ شوي عنهم
سعود : شوفي بروح آنآ الحين وبعد شوي برجع .. لآبغيتي شي تلقين فيه مآزن ..
ميس:وين بتروح ؟؟
سعود: بروح مشوآر ورآجع .. مع السلآمه
ميس:مع السلآمه ..
..
طلع من المزرعه بكبرهـ .. مصدووووم
هاللي يكلمهآ غنج .. والي كآنت تقصدهـ بالمسسن هو !! معقووله .. هو معجب فيهآ .. ويشك بنفسه آنه يحبهـآ ...
كآنت تكلمه عند مدآ حبهآ له .. بس مآكآنت تدري آنه هو ..
كآن يغآآآر من هالسعود .. بس طلع يغآر من نفسه !!
كآآن مصدووم بشكل مو طبيعي
ركب سيآرته ومشآ فيهآ بتطلع روحه .. وهو يتذكر كلآمهآ
: يآدآنآ وربيي آحبه .. آعتذب كل يوم يآدآنآ .. وبددآل مآموت باليوم مرهـ آموت آآللف مرهـ .. وكأنه حط ملح على جرحي وهو يقول بديت آحبهآ .. يآدآنآ آحبببه آحبببه ..
كآنت تتكلم بضمييير .. آول مرهـ يشوف غنج بهالشكل تكسر الخآطر .. من اول ماشافها ..عرف انها تخفي حزنهآ دوم وتكتمه ورآ قلبهـآ .. وتضهر آنهآ آسسعد آنسآنه بالعالم ..
( آآآهـ يآغنج .. مآحب آحد يتعذب بسببي .. آنتي آنتي يآغنج الي تكلميني وتعتبريني آخوك على المسسن .. تتكلمين عند مدى حبك لي .. آآهـ بس صدقوآ لآقآلوآ يآصغر الدنيـآ )
..
بجهه ثآنيه
غنج:لآ.. آنآ بعد مآرآح آسوي شي لآمكيآج ولآشي .. بسيح شعري وخلآص
ميس : آنآ سويلي تسريحه
دآنآ :وآنآ بعد
لآنـآ:آنآ مآبي ..
ليلينآ : ليش ياست غنج وياست ندى مابدكون تسريحه ولآ مكيآج !
غنج بهمس: والله ماهو لعيونا عشان الفلوس يابنت اللذينا
ندى : كل واحد ينام على الجمب الي يريحه انا مابي ولاهي ماتبي كيفنا غصب هو
ملآك:طيب آعصآبكم .. لآينط فيكم عرق الحين
غنج:آنتي مخللصصه وجآهزهـ من يوم ببيتنآ .. إلآ حنآ ..
ملآك:آحد قآلكم لآتتجهزون !
ندى:آآآآآآآآآع .. آبي آخلص بسسرعه
..
بالمسستشفى
جنى بدهشه:يــ .. يعني لي 5 آيآم غيبوبه !!
آسآمه : آيه ..
جنى: آهآآ .. ووش صآر بهـآلـ 5 آيآم ؟؟
آسآمه : وريف وغزل بكي ونوآح ونفس السيمفونيه .. غنج مآدري عنهآ بس علآقتهآ مع عمآنهآ حتى الآن على المآآشش .. وآسيل تملكت على سلطآن وبيسآفرون لـ إيطآليآ بكرآ .. واليوم عزيمة لهم ..
جنى بفرح:صصصصصصصدق !! تمللللكوآ !
آسآمه بأبستامه:آيه
جنى:وآآآي .. آسآمه آبي آروح لهم بليييييييز دام اليوم عزيمه
آسآمه : مآرآح تقدرين تطلعين خليك هنآ بعدين وين تطلعين من المستشفى صآحيه آنتي !!
جنى:بليييييييييز آسآمه دبر لي آي وآآسسطه بس آبي آروح لهم .. وربي مآفيني شي زي الحصآن
آسآمه وهو بأبتسآمته:لآإله إلآ اللللله .. آنششآلله آوديك بكرآ .. ولآلمآ آقولهم بكرآ يجون يزورنك .. لآن على مآسمعت من وريف وغزل آن بكرآ بيقعدون وباليل بيمشون لإيطآليآ ..
جنى تكتفت بطفشش:آفففف
..
العصر ..
بمزرعة السآمي ..
وريف:بنآآت .. يقولون الغدآء الحين لآن على المغرب بيجون المعآزيم .. قوموآ تغدوآ ..
آسيل:يآلله بنآت قوموآ بسرعه ترآ حدي جوعآنه
غنج:آصبري آصبري .. والله لآأهزمهآ تتحدآني .. آورريييييك يآجوريوووهـ مو آنآ الي آتحدى ..
الجوري: آقول آلعبي وآنتي سآكته ..
غنج متحمسه وهي تضغط آزآرير اليد حق البلآستيشن ..

دآنآ ولآنآ وميس وندى: غنـــج .. غـــنج .. هو هو .. غنـــج .. غنــــج .. هوو هــوو ..
هديل:منآآآك بس آنشآلله جوآرهـ تفوووز .. يـآلله جووجآ شدي حيلك ..
غزل:حمآس والله 3 – 3
حنآن:لآوشوفي برشلونآ غنج .. وريآل مآدريد الجوري
وريف بتأفف:يآآآآآآآآربيييه آكرهـ الكورهـ .. يآلله قوموآ نتغدى ..
غنج وهي تعض شفآيفه وتكمل لعب:آنآ بآكل لي كرون فلكس نكسوويك .. مآبي آتغدى
وريف ضربت الأرض برجلهآ:آففف .. بآيخآت
طلعت برآ الغرفة الي جوآ الفيـلآ حقت البلآستيشن بعد مآًصفعت الباااب ورآآهآ ..
نزلت الدرج وهي تتحلطم ..
وقفت الدرج وهي مذهووووووله
لهآ آكثر من 3 آسآبيع مآشآآفته .. آشتآقت له بكل معنى من المعآني هالكلمه .. نفسهآآ .. نفسهآ تركض وتحضنه .. وتقوله آشتقت لك .. بس المكان والزمان مايساعدون ..
ومن جهته هو وقف والأبتسآمه على وجهه وهو يشوف علآمة الدهشه والفرحه على وجههآ وعيونهـآ ..
الجدهـ : تعآلي يمه وريف .. سلمي على فيـــــــــــــصـــــــــــــــل ..
وريف ( آآآآآآهـ يآفيصل .. بجد .. آشتقــــــت لك )
نزلت من الدرج وخطت خطوتين لمين وصلت لنص الصآله ..
فيصل .. كآن ينآضرهـآ من فوق لتحت ( يآآآآآآهـ يآوريف قد أيش آشتقتلك .. فديييييييييتك يآطهر قلب )
وريف مدت يدهـآ تصآفحه .. : آآ .. شخبآرك فيصل ..
فيصل مد يدهـ لهآ وصآفحهآ .. تلآمسست يدينهم ببعض متطآبقآت على بعض ملصوقآت ببعض .. شعور فيصل .. كآن ودهـ يسسحبهآ ويحضنهآ ... حتى لو قدآم الكل ويدوووور فيهآ وهو يصرخ للعآلم : آحـــــــــبك ..
يس العين بصيرهـ واليد قصيرهـ ..
وريف حست برعشه تسري بدمهآ لمآ تصآفحوآ ..
فيصل : تمـــآم " بشوفتك " آنتي آخبآرك !!
وريف:بخيـر " دآمك بخير "
..
بالمستشفى
جنى:آسآمه ..
آسآمه وهو يطآلع شآشت التلفزيون البـلآزمـآ الي مثبت على الجدآر:عيـــونه ..
جنى ( فديييتك آنت وعيونك):آسآمه ممكن آطلب منك طلب ..
آسآمه حس ان الموضوع جدي ترك الريموت وعدل قعدته بعد ما لف على جنى:سمــي .. آآمـري .. تدللي !!
جنى:مآيآمر عليك عدو .. بــس ..
آسآمه: بس وشو !
جنى:آبغآك تدور لي بيت آو شقه بعمآرهـ
آسآمه : هـآآآآآآآهـ !!
جنى نزلت رآسهآ ..
آسآمه : وليشش !
جنى:بسكن فيهآ
آسآمه:وبيتنآ ؟؟
جنى:بيتكم .. مشكورين ومآقصرتوآ ضيفتوني فيه آحسن ضيآفه .. بس حتى لو آنآ بنت وآبي آخذ رآحتي .. آذآ مآعليك كلآفه ( بعدين سكتت شوي ) (وبعدهـآ ) ولآ آقول خلآص .. آنآ لآطلعت بروح آدور لي بنفسي ..
آسآمه : لآآآآيآشيخه .. قولي بالله مآلقيتي شقه وش بتسوين ؟؟
جنى:عآتي .. آدوري لي بيت صغير ..
آسآمه : لآ آنتي آكييد آستخفيتي
جنى:بلييييز آسآمه .. آول مرهـ آطلبك لآتردني وقول تمّ ..
آسآمه تنهد : مآآآبيدي شي ولآآقدر آزعل القمر وآرفض ..
..
عند سعود
تقريبآ لف الريآآض كلهـآ .. من شمآلهآ لـ جنوبهـآ .. وشرقهـآ لـ غربهـآ ..
سعود ( آآآآآآآآهـ لمين آروح وآشكي مثل دآيم .. آروح لمآزن عشآن تنهز ثقته فيني .. لآوعلى مين السآلفه والقصه بكبرهـآ .. آخــــــــــــــــته الوحيدهـ .. الله يعيني على هالسآلفه والمصيــبه الجآيه .. الله يستر بس .. دمهآ يسري بجسمي عقب حآدث الشرقيه .. وآآهـ يآحبنيلك يآغنج .. آصيله بنت آصوول )
..
بعد المغرب ..
المزرعه كل مآلهآ تزدحم عند الرجآل .. وهم عند الحريم آكثر
عند الحريم ..
وحدهـ دآخله ووحدهـ طآلعه تجي تسلم وتقعد شوي وتطلع ..
البنآت كآنوآ معطين جووآ للضيوف .. واللذآت
غنج بالهبآل ..
العنود ووريف وغزل بالجمآل ..
آريآم بالأخلآل ..
ميس ولآنـآ ودآنآ .. قآعدين يسولفون ..
ندى مآنزلت لهم حتى الآن
هديل والجوري هدوووء مع عقل ..
مـلآك على آسمهآ مـــلآك ومحليه القعدهـ ..
حنآن.. سسسنع ..
آسيل .. قآعدهـ بمكآنهآ برآس الصآله .. والي تجي تسلم عليهـآ وتروح .. وآم سلطآن وآم بدر وآم عزآم والجدهـ .. كل شوي يجون عندهـآ ويشوفون آحوآلهآ
سمر ومشآعل .. كآنوآ قآعدين يوزعون آبتسآمآت ..
آمآ شوق الي تعرفت على مرآم .. ورآحت معهآ .. نفس مسستوى الغرور والطبآع ..
رآمآ .. آم سلطآن مآخلتهآ تتحرك خلتهآ تقعد جمبهآ وهي سآكته ..
..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
نروح بالدور .. عند غنج ^^
كآنت قآعدهـ تستهبل على عجووز .. تحآول تنسسى سعود بهاليوم وتسآنتس وترفه على نفسهـآ
غنج: لآلآلآلآ .. مآلي دخل بخطبه لبنتي يأم سآمر ..
آم سآمر : هآآآآو .. وشلون اهل البنت يجون يخطبون الولد !
غنج:يوووهـ .. مآدريتي آن الحين صآر العكسس وهذي الموضه
آم سآمر :وشووو .. مآفهمت وش بووكس وفوضه !
غنج كآتمه ضحكتهآ لآتنفجر :عكسسس عكسس وش وبوكس يآم سآمر مووضه مووضه الي البنات يسونهآ الحين ..
آم سآمر : يعني شعر رجل رآس وشهي ؟!
غنج بدآ التأليف: تدرين وشهي !
آم سآمر تهز رآسهآ بالأيجآب : لآ والله مآدري وشي هي علميني عليهـآ ..
غنج: شوفي يأم سآمر .. هي ششجر كبييييييييييييـ ـيييرهـ لهآ آكثر من آسم مثل فرزآتشي سوآتش ديور كل آنوآع المركآت يتسمون موضه .. فهمتي وهذي الشجر كل شهر شهرين تجي وحدهـ مليورديرهـ " متعووبه على الكلمه " تآخذ قطعه من الشجر بعدين يجونك البنات تتتتتقل آستغفر الله يركضضون لآخر 100 قطعه ورق من الشجرهـ ويآخذونهآ .. ويسمونهآ هذيي الموضه فهمتتتتي !
آم سآمر وهي تحط آصبعهآ على ذقنهـآ : يعني الحين الموضه ششجرهـ !
غنج وهي تكتتتم ضحكتهآ :آيييييه آكيييد آجل وشهي صخله ..
آم سآمر وهي تتخيل شكل الشجر : آهآآآآآآ
غنج مآقدرت تستحمل وفقققققققعت ضحك بس حآولت تقصر صوتهآ عشآن مآيقولون عليهآ وش هالمجنونه
آم سآمر لفت عليهآ بأستغرآب : وش فيك تضحكين آنهبلتي ؟؟
غنج وهي تحآول تسكت : هآآ .. آحم لآبس تذكرت الشجرهـ وضحكت ..
آم سآمر فهمت آنهآ تلعب عليهآ طووول الوقت ضربتهآ بالعصآ :آآآح يآقليلة الحيآ .. تخلششين " تكذبين" طول الوقت .. صدز بنآت هالزمن مآيسستحون ..
غنج قآمت وهي دآآيخه ضحك
..
عند العنود ..
كآنت سمه من آم عزآم وشلون لقوآ آسيل وقصتهآ ..
آم عزآم:وبعدهـآ لقآهآ آبو عزآم بالفندق وفهمهآ الموضوع .. وصآر الي صآر
العنود:يآآآآآآي .. فللّه ..
آم عزآم بحزن : بس المسكينه مآلحقت تشوف آمهآ وآبوهـآ ..
العنود حزنت على آم عزآم : مآآعليه يآخآله تشوفهـآ آنشآلله عند ربهـآ ..
آم عزآم : آآهـ .. يأسيل .. والله آنهآ تكسر الخآطر ..
العنود وهي تطبطب على كتف ام عزآم:مآعليه يآخآله .. يآلله هالعزيمه مثل عرسهـآ .. وسعي صدرك يآخآله وآفرحي ..
آم عزآم وهي ترفع يدينهـآ : يآآعلي آفرح فيك .. وآفرح بعزآم .. وبعيآل العآيله يآرب
العنود آستحت وآكتفت بأبتسآمه ..
العنود شآفت جوآلهـآ يرن التفتت على ام عزآم : عن آذنك
ام عزام ابتسمت :اذنك معك
رآحت العنود للبآب وطلعت برآ .. قعدت تتمشى وهي ترفع السماعه وتحطهآ على آذنهآ : هآآآآآآآآآآآآ آآآآي
آم العنود : هآي يآألبي .. شو مبسوتطه
العنود باللهجه السوريآ : كتير كتير يأمي .. يآريتك هون كآن فرحتي لـ أسيل ..
آم العنود: آسيل بنوته فرفوشه وحبوبه وتدخل الأب .. بس بتعرفي مآبأدر آترك آبوكي وآطلع لعزيمه .. رآح يزعل مني
العنود: لآكن شوو .. طلعت وفضيت لآإلكوون الجو ..
ام العنود ضحكت : ههههههههههه .. لك عيب يآبنت ..
العنود: ييي .. يآمآمآ .. طيب مآبتأدري تجي لهوون لمآ بيطلع الـ بآبآ
ام العنود: بنووب بنووب
العنود باللهجه السعوديه : يووهـ مآمآ يآلله تعآآلي ..
آم العنود:ولييك بنت مآبأدر مآبتفهي ..
العنود:والله قهههر كان ودي تشوفين آم عزآم والله انهآ طيووبه وحبوووبه ..
آم العنود:الجآيآت آكتر .. يآلله آنتبهي على نفسك ولآتطلعي بالبرد ولآتطلعي برآ الفيلآ إلآ وانتي متسترهـ لبسك أصير وهونيك شبآب .. بخآف عليكي يآبنتي ..
العنود بدلع ربآآآني: آنشآلله مآمآ .. لآتوصين حريصص ..
آم العنود باستغرآب :آنتي من وين عم تكلميني هـلآ ..
العنود بضحكه:برآ ..
آم العنود :لككك ..يآبنتي بتمرضي والجو مو شووب هلآ بتآخزي برد .. يآلله دخلي جوآ ..
العنود:آنشآلله ..آوآمر ثآنيه
آم العنود:سلآمتك يآألبي
العنود:فدييت قلبك .. بآي
ام العنود : بآآي ..
سكرت من آمهآ ..
وشآفت فستآنهآ الي يوصل لفوق الركبه الوردي الهآآدي .. ويربطه شريطه رمآديه ونهآيتهآ بـ فيونكه سودآ ..
دآرت حوول نفسهـآ .. وقآم الفستآن يدور حولهـآ
وهي تضضضحك
كآن ينآضرهآ من قريب .. بس هي مآتشوفه .. منزله رآسهآ .. وتدور .. وشلون بتششوفه
كآن يتأملهـآ وقققزززهـآ قز مآآبعدهـ قز .. يعني لو بتغمضون عيونه وتقولون له وصفهآ وش لآبسه من سآسهآ لرآسهآ .. مآرآح يقول لآ
عيوونهـآ السمآويه سسحرته وذوبته ..
حآطه كحل آزرق .. طلعت عيونهـآ .. خيآآآآآآآآل
بيآآضهآآ .. نعومتهآآ .. هبآآلهآ .. شعرهـآ البندقي الي يطير معهآ حول نفسهآ ..
: يــــــآملــحك كأنك قمر في يوم 15 من الشهر !
العنود وقفت مصدوووومه بغت تطيح بالأرض من كثر مآآدآرت ..
لحق عليهـآ ومسسكهـآ قبل لآتطيح .. رآسهآ على صدرهـ العريض من ورآ .. ويدينه تحت ذرآعهـآ .. بحركه خفيفه منه ولآول مرهـ يمسك بنت مسكهآ من خصرهـ ووقفهـآ عشآن توآزن وقفتهـآ ..
العنود:آآ .. آنـت من جديد !
عزآم رفع كتوفه ودخل يدينه بجيبه:من تشوفين ؟؟
العنود:ممكن تروح ..
عزآم آستغرب:وليش ؟
العنود:روووح .. آخآف آحد يطلع ويشوفنآ .. ويفهمنآ غلط
عزآم : وآذآ .. عآآدي
العنود:لو سمحت .. ببعد عن طريقيي
وقف في طريقهـآ ووقف فـ وجههـآ وبعنآد : وآن قلت لكم آني ماني مبعد
العنود:بعد
عزآم:مـآني مبعد
العنود:بعد
عزآم:مـآني مبعد
العنود:بعد
عزآم:لو تبيني آبعد بعديني آنتي..
العنود آنحرجت ( وش يقوول هذآ يبيني آبعدهـ قآل .. يآخوفي يطلع آحد الحين ويفهنآ غلط .. بس آنآ مـآسويت شي هو الي وآقف فطريقي يعني هو الغلطآن ):لو سمحت .. بـلآ قلة حيآ وقلة آدب وبعد
عزآم: هه .. والله آنك مخفه .. يعني لو آبي آقل آدبي مسكتك يعني بخآف منك
العنود آنحرقت وبنفس الوقت عصبت:شتقوول انت بعد هذا الي ناقص
عزآم حب يهبل فيهـآ .. نزل نفسهـآ لمستووآهآ .. وقرب منهـآ : لآتتحديني وربي تخسرين ..
العنود:آٌقوولك بعد آحسن لك
عزآم رفع يدهـ .. هي فكرت آنه رآح يمسكهـآ ورآح بآلهآ لبعيد . بس عزآم رفعهآ وقرص خشمهآ السيف النآعم : خوآفه .. بزرهـ .. دلوعه .. وآآمم ( مسك كتوفهـآ وبعدهـآ شوي وطآلع فيهـآ بعدين رجعهـآ مكآنهآ قدآم وجهه ) وحلووه .. نعوومه .. وحــــــلآوهـ وعسسل ..
العنود دمعت عيونهآ خآفت بجد منه من كلمة حـلآوهـ وعسسل:ممـ ـكن تـ ـبعد ..
عزآم كسسرت خآطرهـ
عزآم
آنسسسآن غآآآآآمض .. مزآآجي كل شوي يصير ششكل .. مرهـ طيوب .. مرهـ حبوب .. ومرهـ يطلع شرس والي يبيه يآخذهـ ..
..
عزآم : ليش رآيح بآلك يسآر .. وآنآ يمين ..
العنود بدون شعور صطرته كف ..
عزآم مصدووم من جرأتهـآ
العنود مآقدرت آلى آنهآ تحط كفينهـآ على صدرهـ وتبعدهـ عنهـآ
بس هي تفكر آنهآ رآح تبعدهـ .. مآآتحرك .. يدينهـآ خفيفه وشلون بتبعد عضـلآت ورجآل بوقت وآحد !!
عزآم شآفهآ كل مآلهآ تبتعد وهي تركض ودموعهـآ مآليه خدينهـآ من الخوف
عزآم صرخ : واااالللله لآردهـــــآ لك وبتندمين على هالكف .. وتشوووفين يآأنأ يآنتي يآبنت السسسوريه
هزت رآسهآ تحآول مآتسمع ركضضضت لجوآ بعد مآمسحت دموعهــآ
لمآ شآفهآ دخلت ..
مسك رآسه ( شسوويت آنآ .. يآربيييييييه وشش سسويت غبي غبي غبي ( وصآر يضرب رآسه بيدينه) الحين بطيح من عينهـآ .. بسس (حط كفه على خدهـ الي سطرته) صح آنهآ مآتعوور يآريت كل الي يسطرون زي كفهـآ هذآ بروح لهديل وآقولهـآ آصطريني بشوف زي كفها ولالا .. (جت على بآله فكرهـ ) بس وربببي بتنددددم عليه مع آنه مآيعور )
..
عند وريف وغزل ..
وريف: للمرهـ الأخيرهـ بشوف آذآ ترد ولآلآ ..
غزل:آتصلي مآرآح نخسر شي !
وريف اتصلت على رقمهـآ ..
رنه
رنتين
ثـلآث
وجآهآ الصوت:الــــوووو..
وريف وقفت :آلوو .. جنى !
جنى:هـلآ روآفه ..
وريف وعيونهـآ تتجمع دموع:ويييينك وش الحال فييك ؟
جنى:لآتخآفين .. مآفيني إلآ العآفيه .. بكرآ تعرفون كلل شي ..
وريف:آمنتك الله .. وييينك جآوبيني خلي قلبي يرتآح علييك وربي خآيفه !
جنى:بس مآتنفعلين ولآشي .. وهدي وآن كنتي وآقفه آقعدي
وريف قعدت ومسحت دموعهـآ : يآلله قعدت .. وهديت ..
جنى : اا .. انا بالـ ـمستشفى بس مافيني إلآ العآفيه .. لآتخآفين
وريف رجعت تبكي:آي مستشفى بجيك
جنى:ورييييييييييييف خـلآًص بكرآ تجوني الحين خليك وآقفه جمب آسيل ..وسلمي لي عليهـآ .. وآنآ بكرآ بتصل عليهآ قبل مآيسآفرون
وريف بأستغرآب:وش درآك آني عند آسيل وآنهآ بتسآفر ..
جنى بأرتباك:هـآ .. اا .. مبين حسك آنك عند آسيل .. (تصرف)يآلله يآلله .. مع السلآمه ..
وريف مسسستغربه:مع السـلآمه
..
عند آريآم ..
جت لهـآ بنت صغير
:لو ثمحتي ..
آريآم التفتت على البنت الصغيرهـ تقريبآ عمرهـ بـ 4 آو 5 سنوآت :هـلآ يآعيوني ..
:ممكن تعطيني هـلآوهـ
آريآم ابتسمت على طفولتهـآ وقآمت لطآوله الي فيهـآ الحلويآت وآخذت لهـآ 2 ورجعت مكآنهآ .. وعطتهم للبت:تفضلي ..
البنت:آنتي خآله آريآم ؟
آريآم آبتسمت وحآست بشعرهـآ : آيه آنآ آريآم .. تعرفيني ؟؟
البنت:آيه .. آنآ ثآدن ( شآدن) .. آنتي ذودت (زوجت) خآلي نوآف !!
آريآم آبتسمت :آيه آنآ .. حللو آسمك يآحلوهـ ..
شآدن : ثكرآآ
..
عند ميس ولآنـآ ودآنآ
كآنوآ قآعدين يسولفون ويعلقون على البنات الموجودآت
نزلت ندى من الدرج وهي مكششرهـ
لآنـآ وهي تضحك:لآيفوووتكم تكششيرة ندى
ميس ودانا التفتوا لقوا ندى قعدت جمبهم بطفشش
ميس:سـلآمآت ..
ندى:والله طفشش مآفيه ونآسهـ ..
لآنـآ:وهـ ... آحسب عندك سآلفه .. يعني عآدي عيشي حيآتك ووسعي صدرك ..
شآفوآ وحدهـ قآعدهـ تمشي جهتهم
لآنـآ:يآويلي وش تبي ذي ؟
الحرمه:السـلآم عليكم يآبنآت ..
لآنـآ وميس وندى ودآنآ بأستغرآب : وعليكم السـلآم يآهـلآ ..
الحرمه قعدت معهم:وش آخبآركم !!
البنآت ينآضرون بعض بأستغرآب (ميآآآآآآآآآآآنه )
لآنـآ وميس وندى:الحمدلله بخير
الحرمه:آآ .. بسئلك يآبنتي ~> تقصد لآنـآ
لآنـآ:هـلآ آمري ؟
الحرمه:آنتي مرتبطه ؟!
دآنـآ وميس وندى كتموآ ضحكتهم على لآنـآ
دآنآ بسرعه :لآ
لآنـآ لفت عليهـآ وخززتهـآ
الحرمه:آهآ .. آنتي آختهآ
دآنآ آبتسمت :آي نعم ..
الحرمه:توأم مو ؟
ندى بغت تقوم وتدعس الحرمه على غبآئهآ عصبت:يعني تشوفينهم كربون بعض تقولين توأم آآآآع ..
الحرمه:طيب آعصآبك آنتي محد كلمك .. إلآ بنآت مين آنتم ..
لآنـآ ودآنآ : الخـآلد ..
الحرمه:ونعم والله .. آمكم لميآء ولآ لمى ؟
لآنـآ : لآ .. خآلتي لميآء .. وآمي لمى ..
الحرمه:وهم بعد توأم صح ؟
دآنآ:آيه ..
الحرمه:آهآآ .. إلآ ممكن تعطوني رقم آمكم !
لآنـآ:سجلي عندك 055*******
الحرمه:خـلآص الحين بدق عليك ددقه .. وآحفضي رقمي لآبغتني آمك ..
لآنـآ:آنشآلله
الحرمه:يآلله آستئذن
لآنـآ وميس وندى ودآنآ:آذنك معك
قآمت الحرمه ورجعت مكآنهآ وقعدت تكلم آختهآ وبنتهآ ..
ندى:والله بغيت آقوم وآكفخهآ ..
ميس:آنتم لآحظتوآ آنهآ تخطب !
دآنآ وهي تضحك:ولمييين .. لـ لآنـآ هههههههههههههههههه
ندى وميس:ههههههههههههههههههههههههه
لآنـآ ( يؤيؤ.. وريآن .. آتوقع آنه يحبني بس لو يحبني كآن خطبني ولآقعد كل هالفترهـ .. بس يمكن يأسس نفسه ويخطبني .. يووهـ .. والله كرآمتي مآتسمحلي آنذل لوآحد وآحبه )
سمعت ضميرهـآ ( بسس الحب مو مذله ! )
لآنـآ (إلآ والله آحيآنآ مذله)
ضميرهـآ( بس لو كآن مذله .. كآن مآحبيتيه آسآسآ .. ولآوحدهـ من هالعالم ترضآ بالمذله )
لآنـآ ( آنآآ آحبـــــــه !)
ضميرهـآ ( آيه تحبينه ) ..
ميس:يووهـ .. من الحييين بدينآ نسسرح ونمرح بالأفكآر .. الي مآخذ عقلك يتهن آبه
لآنـآ دزته بضحك:كولي تبن .. وش الي من الحين نسرح ونمرح .. من زينهآ ومن زين ولدهـآ عآد
ندى تعدلت بقعتدهـآ : شكلك تحبين عشآن كذآ تقولين من زينهآ ومن زين ولدهـآ .. يعني مآتبين تتزوجين .. يعني تحبين وآحد
لآنـآ:ؤؤؤؤؤح .. شوف هذي .. على طوول قررت الششيخة ندى وحكمت .. وش قآلولك !!
ميس ودآنآ:ههههههههههههههههههههههههه
لآنـآ:والله لو مآتسكرون السآلفه لآقوم وآروح لـ أسيل
ميس :رووحي ميتين عليك
لآنـآ عصبت وقآمت لأسيل ..
..
 
عودة
أعلى