• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

ترى لو شفتني أضحك و أجامل و أكثّر الضحكات ترى كل السنين اللي مضتلي ما ضحك سنّي

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البــــــــــــــــ{17}ــــــــــــــــارت

عزام كان بيضحك بس فهد نغزة لآنه لو ضحك نغج بتفجر فيه
دقايق وفاقت ميس
السستر اول ماقالت لـ"غنج" غنج طارت لصديقتها
ميس :أبي مـ ـ ـويـ ـا
غنج:طـيب
وتصب لها كوب مويا من الكومدينه لي جمب ميس
وتمدها لها
ميس:وش جابك غنج !
غنج تحاول تلطف الجو:مالت عليك هذي سالفة وش جابك قولي هلا وعلا اخبارك ياقلب مو وشجابك
ميس ضحكت بعتب:هههه الله يرجك "وتذكر"أخوي سعود ومازن وينهم وينهم صاير لهم شي غنج تكفين لآتغبين علي صاير لهم شي؟
غنج تهديها:لآياقلبي ماصاير لهم شي مثلك كانوا نايمين
ميس بعدم تصديق:طـيب
دخلوا ندى ودانا
وبعد سسساعتين
دخل عليهم فهد
فهد:طههور انشالله
ميس بأبتسامه:تسلم
فهد:يـالله بنات قوموا بننمشي
دانا:لآا نبي نقعد
غنج :بصير معاهم مرافقه؟!
دانا:أوكي وانا بجيكم بكرا الصبح بس لاحد يدري من عمان اسيل
ندى وفهد وغنج :طيب
طلعوا ندى وفهد وعزاام ودانا
ميس:غنج انا بنام مرة تعبانه
غنج بأبتسامه:اوكيٍ
غنج كانت بتروح للكافيتيريا الي تحت
مرت من عند سسعود قعدت تتأمله{ماغيرك دخل قلبي ياسعود بس والله ماراح افضح حبي الا لـدانا,بس لآتتركني }
نزلت غنج لتحت
ووشرت لها موكا باردهـ
وشيز كيك شوكلاته
وقعدت تاكلهم
كانوا فيه 2 يتحرشون فيها
غنج بعصبيه:أن ماانقلعتم عن وجهي وقسسم بالجزمة ترا "الله يكرمكم"~> ياحبيلها مافيه كلام على طول جزمة هع
الولد1بسخريه:نجديه
غنج:وكلي فخر
الولد2:وععع
غنج:وع وع بوجهك يالخكري انت وهالبنطلون اصفر , الناس تلبس جينز مو اصفر فقعت عيون العالم
الولد2:عاجبني
غنج:عليك ذوقك زي وجهك
وقامت واخذت الموكا وراحت غررفة سعود وميس ومازن
غنج {اروح عند مازن ’ حرام ماعندهـ احد , مايستاهل والله انه طيب بروح له}
وراحت تطمنت عليهم ونامت على الكنب
..
صبـاح يوم مشرق يعلن يوم جديد على ابطالنا
..
في سسويت البنات
وريف قلقانه ومانمت لآهي ولآجنى ولآاسيل
طلعت ندى من غرفتها
وشاف الثلاثه قاعدين على اعصابهم
ندىبأستغراب:مانمتوا
الثلاثه:لآ
ندى:ليش؟!
وريف:نحاتي غنج وش فيها
ندى ابتسمت :لآتخافون بس حالة صدمة خفيفه وخدت وهي الحين نايمه مرافقه مع صديقتها
اسيل:أجل مدامي تطمنت عليها بروح انام
جنى بنعاسس وهي تتثاوب:وانا بعد
وريف وهي تتمد على الكنب:مي تو
ندى:نوم العوافي
وطلعت من السسويت لتحت
بالولبي
لقت وحدهـ تكلم صقر وهو يضحك معها
ندى {قهر – غيره – ضيقة صدر – مولعه }كل الاحاسيس فيها من الغيض
طنشته وقالت بسس حب مراهقه هذا
ومن داخلتها اشياء متفجرهـ من الغيض
طلبت لها فطور
وتوجهـ لها صقر ومعه البنت ومبتسم لـ"ندى"
ندى ناضرته بأحتقار ولفت للجهه الثانيه
صقر استغرب ليش ناضرته كذا وقعد معه :صبـاحو قلبو
ندى ماردت لآنها لو تكلمت بتبكي
صقر:ندوش
ندى قامت وتركته
دخلت دورت المياهـ
ولحقتها البنت دخلت تغسسل
البنت:تعرفين صقر؟
ندى بأستغراب وكرهـ للبنت:أيه اعرفهـ
البنت:وش يقرب لك ؟
ندى:مالك دهل
البنت بدلع ماصخ:تدرين انه يحبني وبيخطبني اذا رجع لرياض فلذلك بليز لآتقربين منه مااحب حبيبي تقرب منه هالاشكال
ندى انقهررررررررت بس تحاول تكون عاديه:الله يوفقكم
وطلعت من الحمامات الله يكرمكم وقالت لـجرسون يجيبون طلبها للسويت حقهم
رقت وهي متكسرهـ ومتشتته
الي حبيته يحب غيري ولا يقولي امسس احبك والله الرجال كذابين
كان هالكلام بقلب ندى وهي بالاصنصير
انفتح الاصنصير
وتوجهت لسويت البنات
بس قبل ماتفتح الباب
مسسكها صقر بعصبيه:وش فيك
ندى:ممالك دخل
صقر:قولي قسسم وليش عيونك فيها دموع وليش تناضريني بأستحقار
ندى:...."نزلت دمعتها"
وحاولت ماتنكسر
ندى بعزم:الله يوفقك معها وانشالله ترتاحون مع بعض
ودخلت السويت وتركته
وهو مسستغرب وش تخربط ذي
طنشش ودخل سويت امه وبوهـ
نهـــــــــــــــاية البـارت
سـ\سعود وغنج ؟!
سـ\مين البنت الي مع صقر؟!
سـ\وهل كلامها صحيح انه راح يخطبها؟!
سـ\هل راح تبدأ الحرب العالميه الثالثه او لآ؟!
..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البــــ{18}ــــــارت
طنشش ودخل سويت امه وبوهـ
ابو سلطان:حياك ياولدي
صقر:الله يحيك يبه "والتفت على امه"خالتي هنادي هنا؟
ام سسلطان:الظاهر انهم جاين ينورون بنت عمتهم
صقر:اهاا توني شايف راما ,معي تو كانت,يـالله استئذن
ام سلطان وابو سلطان:الله معك
وطلع صقر
صقر { شكلها شافتني اضحك مع راما وغارت هههه ياحبي لك يانداوي}
ودخل سويت الشباب ورجع ينااااااام
,,
عند ندى دخت الغرفة وضمت مخدتها وصارت
تبكي
تبكي
تبكي
تبكي
رن موبايلها بأسم { ĞåŊĄġ}
ندى بصوت مرهق:الـو
غنج بأسستغراب من نبرة صوتها:هـلا ندوش ,فيك شيء
ندى:لآلآ مافينيشي ’أمري
غنج:ميامر عليك عدو
ولفت غنج جسمها دخل واحد للغرفة كلشش ماتوقعته وانتبهت ان ندى تكلمها:ايوو ندو بعدين اكلمك باي
ندى ناضرت بسماعه الججوال:طيب
طوط طوط طوط
سسكروا من بعض
غنج:وشش جابك هنا
:انتي الي وش جايك
غنج:انا هنا صديقتي واخو صديقتي وصاحبه ؟
:وانا جاي عششان اخوي
غنج بلمت:مين سسعود اخوي
تركي بابتسسامه:لآ مازن
غنج صدمه ذهول فرح خوف,دقايق واستوعبت :من جدك انت
تركي وهو يسسكر الباب:أيه من جدي
غنج:طيب انا بطلع
تركي:أوكي
غنج طلعت وكانت دانا وندى عند الباب
دانا:يمه غنج اخوك داخل
غنج بأبتسامه:قصدك أخواني ؟!
ندى:اخوانك ؟!
غنج:تركي ومازن
دانا:هااااااااااااااااه !
غنج ضحكت على شكل البنات فاتحين فمهم على الاخر من الاستغراب
ندى بهبال:بدخل اششوف يشبه لك ولالا
غنج تمسكها من رقبتها:أقول امشي يالمهبوله
عزام كان بالممر وابتسم على منضرهم
..
بعد نص سساعه
طلع تركي
تركي وهو منزل راسه للأرض لآن دانا وندى موجودين:غنج انا طالع
غنجج:اوكي الله معك
تركي طلع
غنج وقفت عند باب جناح الثالثه ..
تنهدت بخوف من الداخل
حطت يدها على مقبض الباب ودخلت الغرفه سكوووون وهدوء غير صوت التكيف السبيلت الي يطلع صفير خفيف
غنج حاوطت نفسها بيدينها من البرد وشدت على عبايتها برررد
مشت لميس لقتها نايمه
مشت للحبيب لقته نايم وماقام من امسس
خافت صاير له شي
راحت عند اخوها وابتسمت يوم شافتهـ يقرا قران
قعدت على الكرسي الي جمبه
مازن وهو يسكر المصحف:صدق الله العظيم , والتفت لغنج شاف بعيونها دموع فتح يدينه وطاحت بكي على صدرهـ العاري صدر اخوها الحنون الي ياما الكل شبها فيه ويقولون كأنه قريبك بس هي تحاول تصرفهم وتقول يخلق من الشبه 40 ولا هي حاسسه انه يصير لها ..
مازن وهو يمسح على شعرها:لآتخافين دامي انا وتركي معك
غنج من بين شهقاتها :الله .. لآ , يحرمني منكـ,,ـم
مزان ابتسم على طفولتها
دقايق وبعدت غنج عن مازن
مازن:وين سسعود ؟!
غنج التفت لسرير سعود وشافته ملاك نايم على هيئة انسان يسمى سعود
غنج:من امس ماصحى
مازن بخوف:غنج صاير له شي وانا ماادري
غنج:لآ
مازن:وميـ ـ ــيسس؟!
غنج:بقـرة قايمة قبلكم كلكم
مازن بضحكه:قولي حصصان وش بقرهـ مشالله
غنج بأبتسامه:ماشالله
دقايق وفاق سسعود
فتح عيونه ببطء لف راسه لليمين
شااف اخته نايمه
لف راسه يسسار شاف 2 الصورهـ مووشوشهـ عندهـ
فرك عيونه ببطء ولقاء الثنين مبتسمين له
:الحمدالله على السلامه سعود
سعود استوعب صوتها:الله يسسلمك , وش دراك اننا هنا
غنج:اخوي واخو صديقتي وصديقتي هنا ولا تبيني اجي؟
سعود باتسامه مرهقهـ:لآموقصدي بس وش عرفك اننا هنا
شوي استوعب كلمة "أخوي"
ولف على طول لمازن شافه يضحك
غنج:وجع مزين لاتضحك تأثر على صحتك
سعود:متى نطلع اكرهـ ريحت المستشفى
غنج:أليوم العصر
سعود:الله يعين
ورجع ينام ومازن بعد
دخل الدكتور
:السلام عليكم
غنج تعدل حجابها:وعليكم السسلام
الدكتور:ترا الانسه ميسس تقدر تخرج بس لآزم تتفضلين معي عشان توقيع الخروج
غنج وهي توقف:انشالله
وراحت تمشي وراا الدكتور
جتها رساله
من {الابظاي} ~> اخوها تركي ~>فيه احد يمسي اخوه كذا هع
النص:
اهلين غنج اخبارك , تراني رجعت لرياض واتمنى ترجعين مع مازن يوم الخميس
..
غنج بقلبها{افف مالي خلق اروح اشوف بنات ععماني وعماتي احسسهم ثقيلات دم , لآلآاحسس 2 بيطلعون علي , وش احس واثقة من نفسسي زيادهـ}
الدكتور:ممكن توقعين هنا
غنج انتبهت انهم واقفين عند الريسبشن:اوكي
وقعت
الدكتور:تقدر تطلع
غنج:مشكور
الدكتور بابتسامه:ولّو
,,
غنج دخلت السسويت لقت سسعود بالحمام ومازن قاعد يفطر وميس قايمة ومتمددهـ على السرير
غنج:ميوس تقدرين تطلعين الحين
ميس نقزت:فكـه , الله يبشرك بالخير
مازن + غنج:ههههههههههههههه
غنج ساعدت ميس ولبست عبايتها وطلعوا ومازن وسعود سوا لهم فحوصات ولحقوا البنات السساعه 3 ونص
..
صقر قاعد تحت عند باب الفندق ينتظر فيصل يجي..
جا له فيصل
صقر:يـالله نطلع
فيصل:يـالله
نهــــــــــــــاية البـارت
سـ\غنج , مازن , سعود ؟!
سـ\ميس هل راح تتعب برا المستشفى أو لآ؟!
سـ\ندى وصقر ؟!
سـ\ غنج هل راح ترجع لرياض يوم الخميس ؟!
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
قراءة ممتعه ,

=}
 

دلع بنوتة

๑ . . عضو مخضرم . . ๑
التسجيل
3 ديسمبر 2007
رقم العضوية
8117
المشاركات
6,155
مستوى التفاعل
391
العمر
28
الجنس
الحين شوي تحسنت الكتابة هع

نتريا التكملة..؛
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
الحين شوي تحسنت الكتابة هع

نتريا التكملة..؛

هههههههههههههههههههههههه ,

اوكيك , راح احط لج بارتـين زياده ^^"
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البـــــــــــــــ{19}ــــــــــــــارت
صقر قاعد تحت عند باب الفندق ينتظر فيصل يجي..
جا له فيصل
صقر:يـالله نطلع
فيصل:يـالله
طلعوا اثنيناتهم يتمشون بكورنيش الخبـر
فيصل وهو يمشي مع صقر:صقر فيك شي ؟!
صقر بأسستغراب:ليش ؟!
فيصل:ماادري احسك مهموم
صقر { وش اقوله اقول اني احب اختك وهي تحبني والحين ماادري وش فيها أنقلبت علي وتقول كلام الغاز}أبتسم:تستهبل انت ووجهك لآزم تبليني بمرض
فيصل :ههههههه , أمشش يـالله هناك شباب يرقصون ودي اروح معاهم
صقر:يـالله
وراحوا يرقصون مع الشباب وتعرفوا عليهم
وتعرفون عاد انتم الشباب ان سلموا على بعض يصير صديقهـ من سسنة " تراني اعاني من هالمششكله هع"
,,
عند البنات
ميس – دانا – غنج – ندى
بغرفة غنج وندى
ندى كانت تحاول تنسى صقر وتقعد مع البنات زي أول واحسن
ميس تحس بتعب شوي بس ماتبي تبين كلشش
دانا مبسوطهـ على لمتهم
غنج فرحانهـ يوم الخميس بترجع لرياض مع "اخوها"وعزوتها وسندها
..
اما
جنى – وريف – هديل – اريام – اسيل – لانا
مافيه شي جديد بحياتهم الا 2
جنى ووريف
كلهم مو مبسوطين لآن غنج واسسيل راحوا وخلوهم
ويمكن مايشوفونهم مره ثانيه =(
..
عند الرباعي المرح
غنج:قوموا نطلع برا السويت نطق الجرس على السويتات الي بدور الي تحتنا والي فوقنا ونهرب
دانا:هههههه وش تحسين
غنج:ماادري جايتني طاقة هبال يـالله قوموا
دانا و ميس وندى:يـالله
قاموا البنات وتفرقوا
غنج ودانا
وميس وندى
غنج ودانا بالدور الثـامن
وميس ووندى بالدور السسادس
كل شوي يرقون وينزلون ويرنون ويهربون
وفيه شباب كانوا يناضرونهم وماايتين ضحك عليهم
شاب 1:كفوو هذا الي فلحتو فيه
ندى:أقول طسس عن وجهي
دانا رن موبايلها وردت:الوو , طيب ,يـالله الحين جاينكم , مين بسس حنا , اووك تششاوز
وسكر
ميس:بنـات خلونا نرجع والله تعبت من كثر الرقيأإ والنزلهـ
دانا:لآلآ البنـات يقولون الحين عزام وبدر وفهد وسلطان بيطلعون لكورنيشش الخبر يـالله قوموا نروح معهم
البنات:يـالله
شاب2:خوذونا معاكم
غنج بتخشين صوتها وضحه:أقول تلايط لآادعس وجهك
البنات ضحكوا على تقليدها لصوت عزام
ندى:أقول يـالله امشي لآيجيك ويكفخك
البنات رقوا للسويت حقهم ولبسسوا وطلعوا
أخذوا سيارتين
الرباعي بسيارة فهد
وأسيل واريام ولانا بسيارة سلطان
وجنى ووريف و هديل بسيارة بدر
الرباعي طبعا مع بعض بكل مكان
وهديل ولانا مع بعض صارو صاحبات
وجنى ووريف واريام واسيل أحيانا مع بعض
..
سسسسسسستوب ماعرفتم على لانو
عمرها من عمر البنات 18 سسنه
توأم دانا مثل ماذكرنا
وأصغر من دانا بـ"دقيقتين"
مزيونة عيونها وساع وخشممها سيف وفمها حبة توت وبشرتها بيضا صافيه وبس
وطيوبة وفيها شغب شوي بس قلبها أبيض
وتحب الكل وتمزح مع الكل
دلوعهـ ’ حساسهـ × مالها بالمشاكل × ع’ـلى طول تبكي
خوأإأإفـهـ × نعومهـ × دايما تخلي البسمهـ بوجهـ الكل من مزحـأإأتهـا × فيهـا عزة نفس وكبرياء وهذا الي يعجب النـاس فيها أكثر
..
وصلوا لكورنيش
وأكثر سيارهـ مرججوجهـ بالهبـال سيارة فهد من الرباعي
طبعا تعرفون ان بالكورنيش أول ماتخدلون عليه فيه احجار موقفه ماادري وشلون أقولها لكم
مثل الي تجيكم بحياة مول

مثل هذولا البيجيات الواقفات جمب المبه
~> عجزت اطلع اسسمها اف ~> عصبت~>عجلينا
المهم نزلوا البنات كلهم ماعدا هديل ولانا
لانا كانت لآبسسه تحت العبايه

ووفوق العبايه الجاكيت
ولابسه معه بوت كعب يوصل لحد ركبتها لونه أسسود
وقاعده على الي مالقيت له اسسم
تنتظر هديل تجي لآنها صبقتها
والبنات بعد
لفتها واحد
لآبس قميص وجينز كحلي
ماعطته أي اهميه جت هديل :يـالله لانو
لآنا:يـالله
كان فيه تل مادري وشلون جاي المهم كانت هديل صابقهـ لآنا لآن لانا التفت على الشاب لقته يطالعها
هي طبعا تمشي وديها عاديه
جت رجعت كفها لتحت وكشت عليه
هو انتبه لها وابتسسم
بعدين لفت عليه لقته مبتسسم
رجعت كشت بوجهه
ورقت التل تلحق هديل لآتضيع هي وتتورط
مالقت هديل
دورت باقي البنات مالقتهم
أتصلت عليهم مافيه شبكه
خافت
وقفت من المشي
لاحظها الشاب أنها وقفت أستغرب
وصارت تلتفت بخفيف تدور عليهم مالقتهم
جو شلـة شباب أشكالهم ماتطمن حاوطوا لآنو
لآنـا مرعوبهـ حـيل { يــارب كابوس واقوم منه يارب يارب }
الشاب1:وش فيهم الحلوين ؟
الشاب2:هـلا وغـلآ بالحلوهـ أخبارك
لآنا:بعدو عني
الشاب3 قرب منها بيمسكها
فجـأهـ ...............
أخليها للبـارت الجــاي
نهـــــــــــــاية البـارت
سـ\لآنو وش راح يصير عليـها
سـ\فيصل هـل راح ينتبه على صقـر
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البــــــــــــ{20}ــــــــــــــارت
جو شلـة شباب أشكالهم ماتطمن حاوطوا لآنو
لآنـا مرعوبهـ حـيل { يــارب كابوس واقوم منه يارب يارب }
الشاب1:وش فيهم الحلوين ؟
الشاب2:هـلا وغـلآ بالحلوهـ أخبارك
لآنا:بعدو عني
الشاب3 قرب منها بيمسكها
مادرت الا الشاب الي كان يطالعها مسك الشاب 3 وعطاهـ بوككس خلاهـ على الارض
لآنا مااستحملت وصارت تبكي
الشاب مسك الشاب2 وعطاهـ هذاك البوكس على بطنهـ وخـلآهـ بالارض
وشاف حجر كبير على الارض أخذها ورماها على الشاب 1
وكلهم طاحوا بالارض وقاموا وكل واحد يسحب رجولها وبعدوا عن لآنو
الشـاب توجهـ للآنا وحط كفه على كتفها وبحنان :أذوك
لآنا مرهـ حساسهـ أغمى عليها من الخوف
الشاب مايدري وش يسوي حط راسها على رججوله وجاب مويا من قدامه وحط شوي على باطن كتفهـ ورشها على لآنو
لآنا تفتح عيونها ببطيء وتسكرهم
دقايق وهي على هالحال
وصحـت
وأنتبهت لقرب الشاب منها
الشاب أنتبه لعمرهـ وبعد راسه عنها :احم ’ جاك شي ؟!
لآنا وهي تفرك جبينها بطفوله:لـ ,,ـا
الشاب خق على صوتها النعوم والطفولي
بنت مرة من عندهم هي وخويتها
البنت تهمس لصديقتها:شوفي ذولآ اشكالهم رومانسين
صديقتها:لآلآ شكلهم حبايب أو متزوجين
لآنا والشاب سمعوهم
الشاب ابتسم بخفهـ
ولآنا توردت خدودها
وقامت عن الشاب وقالت بصوت واطي يداخلها الخجل :أسـ ـفـ ـهـ
الشاب أكتفى بالابتسامهـ
لآنا وهي توقف : عن أذنك
الشاب وقف:وين أهلـك ؟!
لآنا بطفولهـ ودلعها الطبيعي:ماادري ضعت عنهم
الشاب ذاب معها :أجل خلك معي هنا كلهم شباب ويمكن يأذونك لمين يجون أهلك وروحي معهم
لآنا ناضرته بخوف بمعنى {يمكن أنت بعد منهم}
الشاب فهم عليها:لآتخافين ماراح ألمسك
لآنا ابتسمت بحيا :أوكي
راحوا قعدوا على العششب
الشاب:وش أسمك
لآنا بخجل:تقدر تناديني لآنو
الشـاب : حـلو دلعك
لآنا:تسسسلم , وأنت وش أسمك
الشاب:ريان
لآنا : Your name is beautiful and I like this name
"حلو أسمك ويعجبني هالاسم"
ريان : Thank you, your eyes beautifuls
"شكرا , عيونك الحلـوهـ"
لآنا بخجل : ثـانكسس
طبعا لآنا ماتتغطى احيانا تحط حجاب بس اليوم ماحطت شي يعني فاتشهـ
وتوردت خدودها
وانتبه لها ريان أبتسم على خجلها
ريان:انتي من وين ؟!
لآنا:من الرياض
ريان:مثلي ’صدفهـ حلوهـ
لآنا ابتسمت :مششكور
ريان تبغين نتمشى يمكن نصادف أهلك
لآنا:اوكي
راحوا يتمشون
وتعدوا دورات المياهـ اكرمكم الله
..
ريان
عمرهـ 22 سنـهـ
إنسسان خقق يخق خوقاقي
خشمه سيف وشعرهـ أكثر الاحيان يحطه منكوش من قدام مادري وشلون ؤصف لكم المهم
بشرته بيضا مايله لسمار
جسمه مو مرهـ رياضي يعني مبين عليه أنه يلعب حديد من سنة او سنتين
لآنا توصل له لعند صدرهـ يعني مو طويل ولا قصير زين طولهـ على عمرهـ
..
ومعروف أنها كلها شباب عند واجهة البحر
ريان خاف على لآنا من الشباب الي هنا
ريان ماكان جمب لآنا حيل
شاب من الشباب:الحلو حلو
لآنا تطنيييييييييييش
شاب ثاني:فديت المغرورين أنا
الشاب الاول:عطيني رقمك ياحلوهـ
الشاب الثاني:ياججعلني فديت البني
"لآنها لآبسه جاكيت بني"
لآنا:وجع
ريان أنقهر وحس بغيرهـ منهم
تقدم وصار جمب لآنا ومسك يدها
وهو مسسستغرب من حركته
الشابين أنسسحبوا لآنهم يفكرون ريان خطيب أو حبيب أو زوج أو أخ أو ولد عم ...الخ للآنو
لآنا مرهـ أنصدمت من ريان ولفت عليه :موانت قلت ماراح تلمسني ؟!
ريان ع’ـلى طول وكأن أحد قارصهـ بعد يدهـ عند يد لآنو:أسـ ـف بس سسويت هالحركـه عشان يبعدون عنك
لآنا بلعتها منه
صاروا يمشون
ريان شاف 4 بنات : يمكن هذولآ أهلك
لآنا : وين !
ريان أشر ع’ـلى البنأت :ذولآ
..
عند البنـات
غنج:وش جـاب لآنا مع ذا الخقـهـ
دانا:إي والله وش جابه معها
لآنا شافت انهم البنات ولفت على ريان وبسرعه:مشكور
وركضت للبنات وحضنت دانا :يالدوبيين وينكم رحتوا عني
ندى:ليش وين هديل
لآنا:راحت صبقتني وضيعت
البنات:يالدلوعهـ ليش تبكين
لآنا تمسح دمعاتها:ع’ـلى تراب والله بغيت أموت خوف
ريان كان يشوفها وهي حاضنه دانا ومبتسم على طفولتها وبرائتها الحلـوهـ
ميس تستهبل:ووش جابك مع ذا الحبيب
لآنا:ع’ـلى تبن على الاقل ماراح وتركني هو الي كان يحميني
البنات يصفرون ويصفقون :اوووووهـ مانقدر حنا على الرومانسيات
لآنا توردت خدوها ولفت على ريان تشوف إذا هو موجود أولآ
لقته مع 2 شباب مبين عليه أصدقاهـ وانتبه أن لآنا تناظرهـ أبتسم لها ولآنا ع’ـلى طول بعدت أنظارها له
صديق ريان:ياهووهـ أكلت البنت
ريان:أقول يـالله قدامي أنت وياهـ الي قزيتو بنات خلق الله
وراحوا
البنات :خـلآص أكلتيه بعيونك
لآنا تفشلت:أقول يـالله ودوني لـهديل أحسسن منكم
البنـات:شوفيها قاعدهـ هناك
واشروا لها على مكان
لآنا:أقول أمششوا معي بعد تبوني أضيع مرهـ ثانيه
البنات:ههههههههههه
وراحوا ودها لهديل
وراحوا الرباعي عنهم ..
لآنا:وينك يالتبن
هديل:أنتي الي وينك أدورك سسنه
..
عند اريام و اسيل
اسيل:ريومـهـ فيك شي لآحظت ان كثير تسرحين !
اريام :اسو , واحد خطبني الي هو ولد خالتي وماادري اوافق او لآ
اسيل بطرف عين :وانتي تبينه
اريام بخجل:إيـه
اسيل تصفر:خـلاص ليش تترددين ياعروسسهـ
اريام ضربتها:على ترااااااااااااااااااااااااب
اسيل تستهبل وهي تصفق:يادبلة الخطوبه عأبالنا كولنا
اريام واسيل :ههههههههههههههههه
..
عند الرباعي مسوين رججهـ ع’ـلى الكورنيشش + الشباب منجنين عليهم وعلى جمالهم كل وحدهـ تقولهم الزين عندي
غنج بخبث للبنات:عندي فكرهـ جوهنميييييييه
دانا و ميس وندى يستهبلون :نيهاهاهاهاها
غنج و دانا و ميس وندى :ههههههههههههه
ميس:ووشي خطتك
غنج : نروح نشتري بخاخات ثلج ونصير نرشهم على أي احد يمر من قعدتنا
ميس وندى ودانا:ههههههههههههههههههههه ذكؤهـ
دانا:بس وين الي أكثر مكان يجونهـ العالم
غنج:عند واجهة البحر كلها شباب دروج, قوموا نلعب عليهم
البنات:قدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااام
وراحوا للواجهـ
وتفرقوا كل وحدهـ لحالها
دانا
ندى
غنج
ميس
..
مين نروح لها اول
طيب نروح لدنو
واحد جا بيرقمها {والله لآاخليك تحرم الترقيم ياولد الذينا}
جاب يرمي عليها الرقم وهو مبتسم بخت عليه البخاخ وخو منفجع منها ويحاول يبعد البخاخ عن وجههـ
ومررررررررهـ طنقر منها وعصب
مسك البخاخ ورماهـ على الارض
ومسكها من ذقنها بقوهـ كأنوا أفكاكها بيتكسرون من قوة قبضة على ذقنها
الشاب وهو معصب:لآعاد تعدين هالحركه معي "وبرصاخ"فااااااااااااااااااااااااااااااااامه
دانا خافت منه بس تجرأت وبعدت يده عنها بقوهـ:ماعاش من رفع يدهـ علي جعل يدك الكسر
شباب من وراد انو : اووووووووووووهـ يالقويه
دانا أستحقرتهم وكملت هجولتها ~> ماتتوب فديتها مواااااااح ~> عايشه جو ~> كيفي ~> أقول كملي ~> أففف طيب
,,
عند ندو
تمشي وتبخ على خلق الله الكبير والصغير الشاب والشايب البنت والعجوز وعاااااااااااااااادي عندها وهي تغني وتستهبل عليهم
وبخت على واحد وبقلبها ليتني مابخيت
لف عليها :ندى !
ندى:سوري صقر
صقر أستغرب ليش ماقالت له صقور او صقوري مثل العادهـ !
صقر ماعاد يستحمل نضراتها جا مسكها من يدها وهو ينفض الثلج حق البخاخ منه وجرها للمواقف وركبها بسيارته وقفل البيبان اوتماتيك عشان ماتهرب :ندى ممكن أعرف سبب نظراتك لي كذا !
ندى تغرغر عيونها دموع:أسئل نفسسسسسسسسسسسسك!
صقر:سئلت نفسي ومالقيت جواب جاوبيني انتي دامني مالقيت الجواب
ندى صارت تبكي
صقر مرهـ كسسرت خاطرهـ
ندى وهي تبكي:أفتح الباب
صقر :لآااا ماراح أفتحها إلآ لمين أعرف سبب هالنظرات اذا كنت استاهلها أو لآ
ندى بصراخ :اكرهك اكرهك واكره دنيتي واكرهـ حياتي وكرهت السساعه الي عرفتك فيها الله ياخذني وافتك من الدنيا الله ياخذنيي
وصار تبكي بقوهـ
صقر مرهـ تقطع قلبه عليها لمها لصدرهـ بس بعدته:لآا تقرب ولا تلمسني فاااااااااااااااااااااااااااهم
صقر بأبتسامه:عشان البنت الي بالفندق
ندى لآرد تبكي
صقر:تراها بنت خالتي وهي الي جت لمي ياغيورهـ
ندى ماصدقت خبر لآن الدنيا ضاقت بها لما شافته وماهان عليها تترك حب الطفوله بهالسسرعه مسحت دموعها بطفوله:صدق!
صقر هز راسهـ "بأيه"
ندى طاحت بحضنه وضمها له حيل
وبعد عنها بعد دقيقتين
صقر:راضيه عني
ندى هزت راسها بأيه
صقر باس جبينها :الله لآيحرمني منك
نترك الحبايب لحالهم وبـلآ لقافه هوع^_^
..
عند غنو
تمشي من ورا الشباب وتجي من ورا وتبعد الياقهـ حقت التيشيرت وتبخ جوا جسمه وبسرعه تدخل البخاخ ولآكأنها مسويه شي
الشاب نقز من الثلج الي جواه ::ااااااااااااوتش اوتيش اوتاش ااهـ
غنج فقعت ضحك عليه
الشاب بقهر:انتيي صح
غنج وهي ترفع كتوفها ببرائه:إن بعض الضن إثم
ومشت وهي فاقعه ضحك ومخليه وراها براكين تغلي
..
عند ميووس
طايحه بالارض
والعالم ملتمين عليها
\=
..
مازن كان يتمشى بالكورنيش
وشاف العالم مجتمعين جاهـ فضول وقال بروح اشوف وش فيه
يسمع الشاب يقولون:ماتستاهل يحول , اغممى عليها تو , كيف طاحت ؟! , طاحت تو على الارض , أطلبوا الاسعاف
مازن مرهـ أتخبصص
جا بعدهم وبصراخ :ميسسسسسسسس
الشباب على طول لفوا عليه
مازن شالها :بعدو عن الطريق
وركبها لسسيارته وهو يركض ودعس على البانزين على المسستشفى وصل بسرعه ونزل على الطوارئ:سريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييير
بسرعه جابوا له سرير وحط ميس عليه وهي حتى الان مغمي عليها
دخلوا للغرفه ودخل بعدها الدكتور
ساعه ساعتين
وطلع الدكتور
ومازن على اعصابه وقف وراح لدكتور:وش فيها دكتور
الدكتور:انت زوجها !
مازن {يارييييييييييت}:إيه .لآ .ألا زوجـ ـهـا
الدكتور أبتسم:طهور إنشالله بس معها فقر دم ويمكن تقعد اليوم تتنوم عندنا وبكرا الفجر أو الصباح تقدر تطلع
مازن:أهـا , أقدر ادخل عليها
الدكتور:أكيد تفضل
وراح الدكتور
مازن دخل وهو مرتبك
لقاها فايقه
ميس بصوت متعب :ماازن , البـنات أكيد يدوروني
مازن:لآتخافين الحين اتصل على غنج وأطمنها عليك,شوي واجي
ميس هزت براسها بمعنى طيب
مازن طلع من الغرفه
ودخل بعدهـ دكتور شاب مو سعودي مبين عليه ومعاه ممضرهـ
اتصل مازن على غنج وسريع يكلمها:غنج ترا ميس مع سعود مع السلامة
طوط طوط طوط
سكر منها
واتصل على سعود
ونفس الشي سريع يكلمه :سعود ترا ميس مع البنات وبتنام الين بكرا مع السلامة
طوط طوط طوط
سكر منه
ولعب على الطرفين هووع
أسستغرب لما سمع صوت تقفيل باب على غرفه ميس وخاف عليها وراح للباب وطقه طقه وهو مسستغرب ليش ماينفتح وعصب وش يبي الدكتور جوا
..جوا الغرفهـ
الدكتور باين على وجههـ الخبث والسكر وقلة الحيا
قرب لميس وبيدهـ إبرة تنويم
قرب لمها وهو مبتسم بخبث
شال عنها البطانيه ورماها ع’ـلى الارض
ميس صرخت وهي تبكي :لآاااااااااااااااااااااااااااا
وغرز بيدها المنوم
نهـــــــــــــــــاية البـــــارت
سـ\ندى وصقر ؟!
سـ\ أريام ارح تتم خطبتها وتتزوج أو لآ ؟!
سـ\ لآنو وريان هل راح تبدأ قصة حب أو مجرد لقاء ؟!
سـ\مازن والدكتور والاهم ميسس ؟!
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
قراءة ممتعه

=}
 

اسيـرة الهم..

๑ . . عضو فعال . . ๑
التسجيل
25 أكتوبر 2011
رقم العضوية
14089
المشاركات
473
مستوى التفاعل
41
الجنس
الإقامة
في ارض الله الواســعه
شخبااااار الروايــة الحيـــن

همممم

خلصتتتت امتحاااااانااااااااااات

ياااااااي

وافتكييييييييييييييت

نيهااااااااااي

فكه

المهم .........

شدخــل ذا الشاب عند ميييييس

الله يسطر ........

نتريا التكملة

تحيااااااتي
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
شخبااااار الروايــة الحيـــن

همممم

خلصتتتت امتحاااااانااااااااااات

ياااااااي

وافتكييييييييييييييت

نيهااااااااااي

فكه

المهم .........

شدخــل ذا الشاب عند ميييييس

الله يسطر ........

نتريا التكملة

تحيااااااتي

الحمد لله ^" ^
عقبال ما نشوفين الدرجات الحلوه

=}
 
عودة
أعلى