• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

ترى لو شفتني أضحك و أجامل و أكثّر الضحكات ترى كل السنين اللي مضتلي ما ضحك سنّي

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
قراءة ممتعه

=}
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البــــــــــ{26}ـــــــارت
الجـزء الثـــاني
..
السساعه 3 العصـر
عند غنج
وهي حتى الان على المسن
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:يـالله يـأبو الششباب سواليفك ماتنمل بس النوم يقول يـالله
سعود:كنت بقولك بروح انام وبعدهـأإ بطلع مع السـلآمه
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:مع السـلآمهـ
غنج سكرت الأبتوب
وسمعت طقات البـأإب
غنج:ميييييين
مشاعل:انا مشاعل
غنج:أدخلي
مشاعل دخلت وهي معهـأإ سوسي:هاكـ قطوتك
وتمدها لها
غنج:فيني نوم تخلينا عندك
مشاعل بتردد:مادري احس اخاف
غنج:خلآص جيبيهـأإ
واخذتها منها
سمر وهي داخله:لآلآ أبيها
غنج:زيييين فكيتيني
وتعطيها سوسي
سمر:وخـ ياناصو
غنج:بنـأإم طسسوا أأوت
مشاعل:طردهـ محترمهـ يخرب بيتك
غنج:لآداعي لشكر .. الباب ينتضركم
مشاعل وسمر تفشلوا وطلعوا
..
الساعه 3 ونص العصر
ببيت السسامي
الجنـأإح ينطق بالدور الثـأإني
اسيل وهي تبعد اللحاف عنها بكسل:مييين !
ندى:أسسو .. تبين غدى يالله ترا كلنا تحت وبسسرعه تراني متحمسهـ
اسيل:ييه .. طيب طيب جايهـ
راحت ندى واسيل لبست بيجامهـ تناسب البيت ..
وفتحت الباب وطلعت من الغرفهـ متوجهه للأصنصير
ضغطت على الزر سهم تحت وهي مالها خلق شي
فجـأهـ


إنرفعت عن الارض
وضلمت الدنيا بعيونهـأإ
أسيل:؟؟؟
دقـأإيق يوم حسـت بصدرهـ مسند راسها عليهـ ويدينهـ تحت رجولهـأإ
ويدهـ الثانيه حاطهـ تحت راسها ومغمظها بطرف اصابعهـ
إنربط لسانها من الحوف وتسكر الاصنصير
شال يدينه بسرعه وقعدها على فخذهـ بس هي مغمضة من الخوف
ضغط على الزر <~ ~> وانفتح رفع اسيل ودخلوا الاصنصير واسيل شوي و تبكي من الخوف ومالها خلق توها قايمهـ..
:غريبهـ ماصارختي
أسيل:.....
أبتسم عليها
تسكر الاصنصير
اسيل متعودهـ أنها دايم لآجت تنام حضنت مخدتها
بدون ماتحس تشبتت بقميصهـ
ابتسم عليها والود ودهـ أنه يحضنها زيادهـ
غفت عيونها اسيل
قرب لها وباس جبينهـإأ بحب
انفتح الاصنصير
اهل اسيل , غنج , وريف, غزل,حنان,العنود,الرجال,:؟؟؟؟؟؟
ام سلطان:وش فيك شايلها ونايمهـ ؟
سلطان:موقلتوا غمضها وجبها هذاهي
هنادي خالة سلطان:ايه بس ماقلنا لك شلها ونومها عليك
سلطان:قلت اشيلها اسرع لآن ندى قالت لي انها نايمه فأكيد بتمشي هدا هدا
اسيل فاقت شويين وانبهت لنصف صدرهـ وخدهـ...
اسيل :؟؟؟؟؟؟
الجدهـ منيرهـ توها تسلم من الصـلآة:أهـ ياقليل الحيا ماقلنا لك شلها
اسيل فزت يوم سمعت صوت جدتها
وانتبهت لريحة عطرهـ
نغزت صدر سلطان بخفيف عشان ينتبه لها
سلطان كأنه حس بناموس تزن على صدرهـ بمأن جسمهـ معضل واسيل عندهـ زيروو
~> لوول كااك خخخ هع هع هع ٍ~> مادري وش احس فيه هع
نزل راسه لها وابستم .. رفع راسها بشويف بيشوف اذا احد منتبهـ لهم أو لآ شاف الكل إلتها نزل راسه لها :خـير !
اسيل:تستهبل انت ولآ تستهبل نزلني
سلطان:طيب
نزلها بشويش ومسك يديها
مرام بنت هنادي اخت ام سلطان:الظاهر ان اسيل ماكانت نايمهـ
سلطان التفت لها :نايمه او مو نايمه وش دخلك انتي ؟!
مرام بغرور وغيرهـ من اسيل :لآتنسى اننا مخطوبين
ندى الي ماتواططن الخالة هنادي وبناتهـ::وهي تقلدها:ولآتنسين"وبصوتها الطبيعي"أنه سابقا
مرام:حتى لو سابقا .. عيب
غنج:بكيفهم وانتي وش حارق رزك اف
الكل سكت دقايق بعدين قالوا وهم يضحكون:هابي بيرزدي توا سيل هابي بيرزدي توا سيل ..
وشغلوا اغنية شمس ليوم الميـلآد لآكن بأسم أسيل
اسيل حيـل إنبسسطت بلمة البنات التفتت تدور جنى
لقتها توها داخلهـ
تركت يد سسلطان وركضت لها وهي تصرخ بفرح:جنــــّو
ضموا
حضنوا بعض والدمعهـ معلقه
غنج وندى :يييييييهـ جو الافلآم الهنديهـ
الكل:هههههههههههههه
عنود الي توها راجعه من البحرين:هابي بيرز دي قلبوا عقبال 1000000 سنهـ
اسيل:تسسلمين يالغـلآ .. قولي 100 مو مليون بهذاك الوقت اصير مخرفهـ
خالد:من حينك خلقهـ مخرفهـ
اسيل التفت عليه بضحك:وجع
الكل:ههههههههههههه
طلعوا الكل لبرا على الحديقهـ وعطوا اسيل هدياها
وقصوا الكيكة مع بعض
البنات:,وووووووووووووهـ عقبالنا
الحريم:امــــين
راحوا الحريم بجهه
والشباب بجهه
والرجال بجهه
والبنات بججهه
...
عند الشباب
رن جوال سلطان بأسم { رفيق الدرب }
رد والبسمهـ بوجههـ ..
سلطان : هـلآ بأبو الشبــأإب
متعب :هـلآ فيك
سلطان:يـالله تعال البنات قصوا الكيكهـ وراحوا عنّـا
متعب:اوكي هذاني قريب عندكم
25 دقيقهـ وانفتحت بوابة القصر ودخل متعب بسيارة البانوراما ..
كانوا البنات قريبين من المواقف
وغزل كانت متسندهـ على الجمس سيارة البنات تنتضر الهندي وهي لآبسهـ العباية ومتلثمهـ
ماكانت منتبه هان الكيسهـ ورا السيارة
متعب صفط سيارته جمب الجمس نزل وهو يكلم المخرج:لآوالله يابو عبدالوهاب عندي ارتباطات وماقدر اصور البرنامج يوم الاثنين .. طيب .. يصير خير.. مع السـلآمه
غزل التفت على الصوت :سسـاعه عشان تجيب لي كيسهـ فيها قراطيس .. يـالله أشوف قدامي وشيل الكيسهـ
متهب مايدري ليش ودهـ يضحك عليها بس قلد الهنود :إنسسـالله ماما
شال الكيسهـ ولحق غزل الي راحت لجهة المسبح
غزل :يالردج نزل الكيسهـ .. ومقفاك
متعب حط الكيسهـ عندها
لفت هي عنهـ على اساس انه راح
بس هو ماراح
غزل على اساس انه راح فصخت العبايهـ وشالت الثمهـ واخذت الكيسهـ وطلعت الكروت الي مكتوب فيها :كل سنه وانتي سالمه جعل ايامك كلها خير
:البنـات
ووزعتهم على الطاولآت بقى وحدهـ على طرف المسبح جت بتاخذها مدت يدها بس الهوا طير الكرت داخل المسبح
غزل:ؤفـ
طمست شويتين بس ماقدرت توصل لها بغت تطيح بس حست ان احد وراها على طول تمسكت فيهـ وهي تقول :وهـ بغيت اروح وطي
لما التفت للي تمسكت فيه .. انربط لسسانها ماتتدري وش تقول تأكدت إنها بحلم توها شايفة حلقته بالبرنامج والحين هو قدامهـا
غزل :انا بحلم ولآ بعلم !
متعب خق عليها :لآ بعلم ..
غزل وهي تبلع رقيها :انـ ــ ــ ـت تعـ ــ ـ ـ ــوبـ ــ ـ ــي !
متعب بأتسامه ذوبت غزل :إيهـ !
غزل فلتت يدها منه وركضت لجوا القضر ..
متعب كان يناضرها لمين دخلت لجوال القصر ...
:جيـت ياولدي
متعب لف على الصوت ولقاهـ ابو بدر
متعب:هـلآ عم ايه مالي دقايق اصل
وسلم عليه وباس راسهـ إحترام له
ابو بدر:تبوس الكعبهـ يارب .. ترا العيال هنـأإك
متعب:تسسلم ..عن اذنك بروح لهم
ابو بدر:إذنك معك ياولدي
توجه متهب لعنن الشباب
الشباب:حيالله من جانا
متعب:الله يحيكم
وقعد جمب سلطان وبدر ..
وقعدوا يسولفون مع أصدقاء صقر والشباب
..
عند البنات
اسيل:يـالله من زمان عنك لآانتي ولآ حنان
عنود: احم احم .. حنانوهـ
حنان:هـــاهـ
العنود:وجعاهـ .. روحي شوفي غزل تأخرت ..
حنان:طيـب
راحن حنان للمسبح ولقت عبايتها وطرحتها
حنان:..؟؟؟؟..
مرت من عند الشباب بدون ماتتنبه لهم لآنها كانت قاعدهـ تطلع الـ mb4 والسماعات
كانت لآبسهـ { فستان نعوم سلك لونه تركوانزي وعند الخصر حزام سخيف لونهـ أسود ومسويه شعرها كيرلي وطالعهـ كيووت}
اصدقا صقر : يصفرون
صقر :ووجع فششلتونا
فزاع :انوسع صدرنا وش محرق رز كانت !
بدر يهمس لعزام: منهي ذي
عزام:صديقة اسيل
حنان مانتبهت لهم لآنها تسمع اغنية روكٍ رول وتنادي :غــــــــزل ,, غـــــــــــــزولهـ ,, غــــــــــــزيـل
لآمجيـب أصـلآ ماتسمع هع
{شكلي ماسمعها من السماعات
وشالة الساماعة والتفتت لورا بترجع يمكن تلقاها عند المسبح ..
لقت فزاع :بـــــــــــــووّ
حنان صنمت من الروعهـ :ميـ ــ ــ ـن أنـ ــ ــ ـ ـ ـ ــت !
والتفتت للأزعاج لقت كل الشباب يقزونها
توحشت وركضت لجوا القصر لقت غزل قاعدهـ وتهز رجلها بقوهـ ومتوتر
حنان:وينك انتي ؟! سساعهـ ادورك ؟
غزل:هـــأإهــ .. موجودهـ
حنان:يـالله امشي نروح للبنــأإت
غزل:طيب
نهـــــــــــاية البـــــــــــارت
سـ\متعب و غزل !؟
سـ\فزاع و حنان !؟
سـ\سلطان , أسيل , مرام , الخالة هنادي !؟
سـ\ عـلآقة سعود وغنج على المسن هل بيعرفون ببعض أو لآ !؟
سـ\ وهـل راح تضل صداقهـ أو راح يتعلقون ببعض وتصير قصـة حب جديدهـ !؟
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البــــــ{26}ــــــارت
الجزء الثـالث
راحت حنان للمسبح ولقت عبايتها وطرحتها
حنان:..؟؟؟؟..
مرت من عند الشباب بدون ماتتنبه لهم لآنها كانت قاعدهـ تطلع الـ mb4 والسماعات
كانت لآبسهـ { فستان نعوم سلك لونه تركوانزي وعند الخصر حزام سخيف لونهـ أسود ومسويه شعرها كيرلي وطالعهـ كيووت}
اصدقا صقر : يصفرون
صقر :ووجع فششلتونا
فزاع :انوسع صدرنا وش محرق رزك انت !
بدر يهمس لعزام: منهي ذي
عزام:صديقة اسيل
حنان مانتبهت لهم لآنها تسمع اغنية روكٍ رول وتنادي :غــــــــزل ,, غـــــــــــــزولهـ ,, غــــــــــــزيـل
لآمجيـب أصـلآ ماتسمع هع
{شكلي ماسمعها من السماعات
وشالة الساماعة والتفتت لورا بترجع يمكن تلقاها عند المسبح ..
لقت فزاع :بـــــــــــــووّ
حنان صنمت من الروعهـ :ميـ ــ ــ ـن أنـ ــ ــ ـ ـ ـ ــت !
والتفتت للأزعاج لقت كل الشباب يقزونها
توحشت وركضت لجوا القصر لقت غزل قاعدهـ وتهز رجلها بقوهـ ومتوتر
حنان:وينك انتي ؟! سساعهـ ادورك ؟
غزل:هـــأإهــ .. موجودهـ
حنان:يـالله امشي نروح للبنــأإت
غزل:طيب
قاموا البنات بيطلعون بس لآزم لآطلعوا مروا من عند الشباب عشان يطعلون على البنات ..
غزل ودها تقول لحنان خل نرجع وحنان نفس الشي ..
بس مروا من عندهم ولآكنهم فيهـ ..
عند الشباب
فزاع:يـالله شباب مع السلامة بدكون شي
الوليد:سـلامتك بس ولد ععمك ذا الخايس المرهـ الجايهـ خله يجي
فزاع:قلتها خايس .. مثل الي يخاويهـ مع السلامهـ
الشباب:هههههههههه ,, مع السلامة
وراح فزاع
الوليد:يـالله بعد انا تششاو ماعاد إلا خير الساعه 10 بروح اخم مخدتي ابرك من مقابل خششكم ..
الشباب:طسس.. مع السلامة
الوليد:تشششاو شباب
الشباب:تشاوات
وراح الوليد
...
الكل رجع لبيتهـ ..
ببيت الفهيم عند غنج
وبالضبط بغرفتها
متحمسهـ وهي تفتح جهازها بس سوسي تلهيها
غنج بتأفأف:يـااربيييهـ ياذي البثرهـ " وهي تتصل بالجوال على سمر:سمرمر تكفين خوذي سوسي بقعد شوي على الجهاز واجي اخذها
سمر:اوككي
جت سمر لغرفة غنج وواخذتها وطلعت
غنج مرهـ متحمسهـ تدخل المسن عشان تكلم سعود
غنج غيرة التوبيك حقها إلى
أحبك ويشهد الله علي
لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بإيدي
وحطة لونه .. اسود × أحمر .. مع زخرفة اكيد
لقت الاون لآين
سعود..
ميسوهـ..
شمشم ~> شمهـ الإماراتيهـ
دانو..
لانـو..
غزو..
روفي..
جنو..
أسسو ~> بالخارج..
حنو ..
عنو..
تقريبا الكل داخل
دخل علليها محادثهـ سسعود
سعود:سسسـلآم
غنج:ارررحبـو
سعود:غريبهـ مادخلتي العصريهـ
غنج:والله رحت لصديقتي اليوم يوم ميـلآدها
سعود:عقبال مية سنه يارب ..
غنج:تسسلم والله .. إلآ انت وش خبارك أحسك مغبر ..
سعود:ههههههه انتي الي مغبرهـ .. بس بخير نحمد الله.. وانتي أخبارك؟
غنج:بخيـر ... تصدق بـرب بروح أسوي لي اندومي
سعود باللهحظة طاح ضحك عليها :ههههههه اندومي هالحزهـ يالمخرفهـ
غنج ابتسمت:مخليهـ العقل لك ... أقول يـالله هش بـرب
سعود:تيس عندك تقولين هشش .. تيت
غنج حطت حالتها بالمسن بالخارج و طلعت من غرفتها ونزلت الدرج وتوجهة للمطبخ
فتحت ثـلآجتها .. لانها ماتبي أكلها مع اكل العائلة .. طلعت لها بيبسي وراحت لدولآب الصغير الي حاطته جمب الثـلآجهـ الصغيرهـ وطلعت الاندومي وولعت النار وحطت القدر وكبت الاندومي وصار يغلي شويتين إلآ وهو خـالص ..
ثامر وهو يدخل المطبخ:يميي اكيد لي
غنج تنشد لحامد الضبعان:أقول سسقها وقزز ..
ثامر:ؤفـا
غنج حطت الاندومي بالصحن واخذته معها لفوق وهي مطنشهـ ثامر..
رقت لغرفتها وسكرت الباب..
رجعت للمسن وحطت مششغول
غنج:بـاك .. ولكم .. يسسلمو .. الله يسلمك درينا على الروتين
سعود :ههههههههههه " فيس طايح ضحك"
غنج:وين رحت اليوم
سعود:وديت أختي لصديقتها .. بعدين رحت للمول بعدين رجعت
غنج :وليش رايح للمول " حطت فيس يغمز
سعود:هههههههههه لآتحسبيني من هالشباب بس ولد خالتي بيسافر فقال ببروح اشتري اغراض وتعال ورحت معه.. شفتي انك ظلمتيني يالله اعتذري
غنج :ؤؤؤؤكي أسف ...
سعود:شششـاطررهـ .. يـالله بروح انام من ساعتين وانا على المسن تبين شي ؟
غنج:نوم العافيهـ .. سـلآمتك
سعود:مع السلامة
غنج:مع السلامة
سعود .. ؤف لآين
..
ميس ددخلت على غنج محادثهـ جماعيهـ مع لآنا ودانا ..
ميس:بناااااااااااااااااات
لآنا + دانا + غنج:هـلآ
ميس:تجون عندي ؟
دانا:متى ؟
مييس :بكرا .. ببيتنا ودي مرهـ تجون عندي بلييييييز
غنج:ؤمممم .. مادري بس بحاول أجي
لآنا:ووش وراك بنت الوزير ولآ السفير
غنج:وراي غثة عوائل .. بس يمكن أجي ولآ يمهكم أصـلآ ادري ادري القعدهـ بدوني ماتسسوى
البنات:أقوووووووول انقلعي بس
غنج:هههههههههه .. يـالله بروح اشوف موفي بدكون شي ؟!
البنات:لآ
حطت غنج حالتها بالخارج بس هي موجودهـ عشان محد يكلمها وفتحت على فلم الف مبروك وقعدت تناضرهـ لميـن نامت ..
...
يوم الاحد
يوم جديد على ابطالنا يخفي لهم مواقف جميلهـ بين العششاق ..
في بيت السعود ..
ميس وهي تنزل من الدرج:ياربيييه تأخرت على الجامعهـ سعود توديني ذا السواق الخايس مايرد ..
سعود:أوكي يـالله امشي
اتجهوا للباب بعد ماسلموا على اممهم وابوهم ..
وراحوا لسيارة سعود وتوجهوا لجامعة الملك سعود
سساعهـ باالكثير ووصلوا الجامعه ..
نزل اخته ومشى ..
غنج باللحظة بتقطع الشارع عشان تروح للجامعهـ
شويتين وتدخل فيها سيارة سعود بس سعود وقف
غنج وقفت بعربجهـ وصراخ:خييييييييييييير يابو الشباب ماشي بطفاقة ليش وراك إنششـالله المدير ولآ القروض عشان تسرع كذا ..
سعود نزل من السيارهـ:أسف اختي بس انتي الي جايهـ عرض
غنج بأستهبال:عرض ولآ تنزيـلآت هاهاهاهاها بعــ ...
وسكتت يوم إنتبهت انه سعود الي خطف قلبها بلحظهـ ...
سعود ابتسم لها :غنج !
غنج:لآ دلع هاهاهاها .. يابو الشباب درقن درقن ماحد يركض وراك بشويش
ومشت بشموخ وهي تقطع الشارع وسافهه سعود وبقلبها
{ياربيهـ ودي اتفل بخشته واقوله:ياخي حس تراني احبك اف}~> غنج اهنيك على الرومنسيهـ ههههههههه
الي مر عليهـ طيف غنج الي على المسن
~> المشكلهـ كلهم بنت وحدهـ هييييييع
غنج دخلت الجامعهـ وهي مطنقرهـ من قصته مع سعود وتقول بقلبها{ توني ماشفت شي اول حته للحب وانا معصبهـ أجل لو لي سنتين ولآ 3 سنوات وش اسوي اف وقسم رحمة هالي يحبون}
دخلت ولقت ميس قاعدهـ تدخل عبايتها بشنطتها
ميس:هــــــــــلآ غنوج
غنج { تهئ تهئ المشكلهـ اخته صقيقتي ياشين حضك ياخة اخوك}:هـلآ ميوسهـ ..
ميس:وش رايك لما نطلع من الجامعهـ تجون عندي
غنج:اوكي انا عادي عندي..
ميس:اوكي امشي نروح لدانوا قاعدهـ بالحديقهـ تقول شكلي بسحب على الكـلآس
غنج:حتى انا والله شكلي بسحب عليهـ..مالي خلق اليوم ذي الي تجي كل يوم ريحتها ثوم اف
ميس:ههههههههـ .. بغيتك عوز صرتي فرعون .. بس حلوهـ حلوهـ ام ثوم .. هههههههههههههههههههههههههههه
راحوا لدانا وبعد جهد جهيد من ميس اقنعتهم يدخلون للكـلآٍس..
في الكويت
غسق مرة من تركي:لآيتركي أنت قايل انك بتتزوجني وبتخطبني ليش جذي تروح وتهندي ليش
تركي:غسق لآتطلعين كلآم من عندك انا ماقلت لآبتزوجك ولآ بخطبك انتي الي قلتي انا احبك وقلتلتك اسف انا احب اذا تبين صداقة ايه غيرهـ لآ
غسق بددموع:بس انا احبك ماتفهم احبك ياتركي والله احبك
تركي:اسف ياغسق اخت وعزيزة وغاليه معزتك من معزة اختي .. اسف انا احب ومقبل على الخبهـ فرجأ لآتخربين حبي الاول وانتي مع احترامي لك اسمحيلي على الكملهـ إنسانهـ وقحهـ وبنت ليل ..
غسق بصراخ:حرااااااااااامي عليك حرااامي ياتركي حرااامي وربي عليك حرام ارحمني ارحمني
تركي وهو يرفع صوته : غسسق .. لآتنزرفزيني انا احب وبخطب وبتزوج وبنساك يابنت افهمي ماتفهمين انتي كنتي بالنسبهـ لي أخت مثلك مثل غنجج
غسق بستحقار وعيونها كلها دموع:هه اختك بنت الشقق بنت اليل
تركي صطرها هذاك الكف الي برد خاطري فيه ~> قاطه الاخت هييع
ترككي وهو يرفع اصبعه بوجهها:أختي اشرف منك فاهمهـ والحمدالله واثق فيها مو "وسخريه"مثلك يافلتانهـ
وبصق فيها ونزل من الدرج العريض الي بالقصر حق بيت غسق لتحت فتح باب القصر وركب سيارته وهو يلتفت على المقاعد الي ورا لقا اغراضهـ كاملهـ { أمشي لرياض ابرك لي}وحرك متوجهـ من الكويت الحبيبهـ لـ’ـديار ابو متعـب ..
..
في الرياض
تحديدا في بيت غزل
جنى قاعدهـ تشوف البنات وهم متأخرين وريف قايمة تتجهز وهي متأخرهـ عن المحاضرهـ حقتها والساعه الحين 9 إلآ ربع والمحاضرة 9 وشوي يعني راحيه عنها رايحه
وريف بإتسعجال:جنى قومي هالبقرهـ بسرعه انا بطلع مع كومار وبخليه يرجع لك يـالله سـلام
وتزين الغطوهـ وتسحب شنتها وطلعت
جنى بطفوله تتلفت بفش وهي تشوف غزل نايمة قدامها
راحت للحمام شافت الزبالهـ فضتها وعبتها مويا راحت لغزل وكبتها عليه
غزل:هئئئئئئئئئ ئئئئئئئئ يازفت وش تحسين "وتناضر الزباله"وبزباله إلآ يخرب بيتك بعد سي بنام
جنى وهي تقعد بملل فضيع:ترا بعد 30 دقيقهـ محاضرتك ياتقومين ياتفوتك
غزل نقزت:ؤمـــــــــــــــأ
جنى تستهبل بملل:لآ ؤـبـــأ قومي يـالله
غزل :فف ياحضك أليوم انتي ؤف
جنى:عاد مو كل اليوم ؤف بطلع بعد شوي لما يجي كومار بروح السوبر ماركت ناقصني كم غرض ..
غزل:اها .. وقامت بكسل متوجهه للحمام الله يكرمكم
..
دقايق ولعت لبسة ونزلت تحت وراحت للجامعهـ ..
عند جنى ..
{أقول احوس مدام أكيد ان ابو غزل طالع لشغل امها نايمهـ و..."وسمت شوي وسرحت"بس اسامه وينه خلني اطلع هي خاربه خاربه بس باخذ طرحهـ حتى لو حرام ..}
طلعت من الغرفه وهي حاطه على راسها الطرحة بس البجامه تحت الركبهـ بشويتين يابنت غطي لبسك ولآ تغطين شعرك الله يهديك ياجنى هذي القافة وماتسوي ^_* ~> علمي نفسسك
طلعت وهي تمشي ولآكأن احد فيه بالبيت تدخل الغرف وتسكر الباب بعد ماتويق من الي فيه ...
وصلت لغرفة اسامه مع انها ماتدري إنها غرفتة ..
فتحت الباب لقته نااااااااااااااااااايم
تنحت وهي تشوف صدرة العاري والمعضل
ماتدري إلآ وهو يفتح عيونه شوي شوي وبسسـلآم
رفع نفسه شوي وشاف مــــــــــــــــــــــــلآك ؤنوثي واقف قدامهـ
فرك عيونه ببزرنهـ " تحت الكلمه خطين هع" وهو يشوفها داخلهـ غرفته {ؤما ذا الصاروخ بغرفتي وش تسوي هي هنا ووراه واقفهـ }
وكتم ضحكته يوم شافها غطت ووجها بطريقة متثلمه بالرحه بس شفاف ومبين وجهها
اسامهـ وهو يضحك وهو يقول بشوق وهيام:جناوي حبي ترا مبين وجهك ماله داعي الغطى
جنى ارتسمت على شفتها ابتسامه يوم قالها { جـناوي حبـي }
بعدين دقايق واستوعبت وفتح الباب وطلعت وهي تركض لغرفة غزل
وماكانت تدري بـ’ـأسامهـ إلي كان يلحقها وهي مو لآبس غير شورت ... ^_*
اسامه:جنى وقفي جنى
وصكت الباب بوجهه
ونزلت الطرحة على السرير ووقفت وهي محتارهـ
يحبني .. قالها جناوي حبي .. قالها يعني.. أتوقع غزل بتوقف بحبنا لبعض !
~> فهمتو يعني جنى تحبهـ بعد ...
اسامه بكل جرأهـ فتح باب الغرفه بس
جنى مانتبهت له لآنها كانت تفكر بـ اسامهـ , غزل , وريف , وهي .. ووو بعدين تعرفون
..
أسامه:خلوووود
انا:هااااااه
اسامه:وجعاااااااهـ..أكتبي شي رومنسي
انا اغني:أقول سقها وقزز ,, بعد والله يبي الحب الكبير العم اساموهـ اقول يـالله تـلآيط لآاخليك بالرواية تموت والحين بعد يجيك الايدز
اسامه:خـلآص بلا والي يكلمك بروح لحبي أبرك لي
..
أسامه رجع هيع .. :جنى
جنى فزت:يماااااااهـ .. ولفت اساامهـ !
اسامهـ:إيهـ اسامهـ ياجنى .. ليش تتهربين مني انا احبك يابنت احبك ماتفهمين
جنى طلعت بالغلط وهي تتذكر بعدين تعرفونه:بس اعتبرك اخوي
اسامه:اخووووووك!
جنى:صديق لآكثر ولآ اقل !
اسامه ردد مقطع من قصيدة لـ’محمد الشمري:
قالة صداقة قلت ليه الصداقة
قالت اخوهـ قلت قولي وشلون
يابنت احبك حب مابي فراقه
حب يخلي كامل العقل مجنون
هذا جنون الحب هذا وثاقهـ
هذا هو الحب الحقيقي وتدرون
شعور متبادل ويصبح علاقه
يعني تحس وغيركم مايحسون !!
جنى:.......
اسامهـ وهو يتقدم خطوتين:جنى انا احبك .. فكري بكـلآمي زين ..
وراح وتركها ..
جنى قعدت وهي منهدهـ حيلهـا ووتغرغر عيونها دموع و هي تتذكر جـــــــــــــــــــــــــاسر
عاد منهو جاسر هذا الله اعلم ^_*
نهــــاية البارت
سـ\جنى واسامه؟!
سـ\جـــاسر ومادراك ماجاسر ومين بالاصل هذا جاسر هييع ؟!
سـ\الرباعي المرح وش راح يصير لهم ببيت ميس ؟!
سـ\غنج وسعود ؟!
سـ\تركي وغسق وش قصتهم ؟!!
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البــــــــ{26}ـــــــــارت
تابع الجزء الثالث

وراح وتركها ..
جنى قعدت وهي منهدهـ حيلهـا ووتغرغر عيونها دموع و هي تتذكر جـــــــــــــــــــــــــاسر
عاد منهو جاسر هذا الله اعلم ^_*
...
بالججامعهـ ..
اسيل ماداومت لآهي ولآ حنان ولآ لآنا
غنج ميس دانا غزل وريف داوموا
وجنى عندها اليوم ؤف ..
عند اسيل ..
كانت قاعدهـ عند التلفزيون ..
تقلب بالقنوات وهي طفششانهـ
دخل عزام من الباب وهو مستعجبل
عزام :اسسيل !؟ ماشفتي كابي بسرعه بطلع !
اسيل إنزت:لآ وش دراني عنك
عزام ركض لفوق جاب كابهـ ونزل:مالت ماتعرف اغراضي وينهم مانتب سنعه ولآ إنتب مرهـ
اسيل دقايق تستوعب :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه !
عزام ابتسم وطلع وهو مستعجل ..
دخل خالد بكل بروح
اسيل:هييييييهـ يابو الشباب مارحت لثانويهـ
خالد:لآ مالي خلق .. وأنتي مارحتي الجامهـ
اسيل وهي تبتسم وميلت راسها لليمين بدلع:مثل عذرك بايخ امش نطلع نمتشى بس
خالد:قداااااااااام
اسيل ركضت لفوق جابت عبايتها لبستها وطلعت مع خالد
نيهاهاههاها ..
..
اما بالمتوسطهـ
الحصهـ الرابعهـ بعد الفسحهـ
الاستاذهـ طلعت من الحصهـ
ندى:بنات بنكمل ترا العبهـ بس الحين بروح الحمام مدام ذا الخايسهـ مو موجودهـ
البنات:اااااااااااوكي
طلعت ندى وماانتبهت لها الاستاذهـ
الاستاذهـ دخلت الفصل وانتبهت ان فيهـ أحد ناقص : مين الي طلع
البنات:.......
الاستاذهـ صارت تطالع بالبنات وبقلبلها موجودهـ موجودهـ .. : وين بنت السسامي ؟!
الاتاسذهـ كانت تقريبا واقفهـ عند الباب يعني الي يدخل ماراح يشوفها
دخلت ندى وبصوت عالي:يـالله حبايبي نكمل اللعبهـ
البنات ناضروها وودهم يضحكون عليها وهم يناضرون الاستاذهـ وراها
ندى استغربت ولفت على ورا تشوف الي يشوفونه البنات ..
يوم شافتها الاستاذهـ لفت على البنات:موعيب يابنات مين الي قال كذا هذا كـلآم كبار
الاستاذهـ مرهـ ضحكت على ندى
والبنات إنفجروا ضحك عليها

..
الساعه 3 العصر
في بيت الفهيم
غنج نازلهـ من الدرج ومعاها سوسي بتطلع
مراد كان قاعد بالصالة مع ام سالم ..
شاف غنج نازلهـ ومبين عليها بتطلع:على وين بالوقت
غنج:لآصرت ولي أمري تكلم
مراد:جاوبي على سؤالي لوين طالعه !
غنج:وش دخلك ابوي اخوي خالي عمي لآ.. ياخي انت غثهـ !
مراد مرهـ عصب منها وقام بيرفع يدهـ لآنه مايتحمل أحد يتكلم عليه كذا
بس صنم لما سمع صوت الي وراه
بحدهـ وصراخ :مــــــــــــــــــــــــرااااااااااد
مراد صنم
غنج:تـــــــركي !
وراحت حضنته
تركي بعصبيهـ:مو معنى ان اختي ماعندها احد تروح تقوم ترفع يدك عليها تراني ماسمح لك فاااهم
ام سالم بخبث:بس هي الي رفعت صوتها علينا
غنج:الله من الصواريخ يووهـ صار قصف بإسرائيل من زود الصواريخ الي جتهم .. أفتحوا أفتحوا الشبابيك تطلع الارانب
تركي كتم ضحكتهـ على اختهـ واسلوبها المرجوج
ام سالم:بزر
غنج:مخليهـ الكبر لك يالعججوز
غنج اخذت شنطة الابتوب الي على الكنبهـ وسوسي وشنطتها وارسلت بوسهـ على الهواء لتركي :سـلام ياقميل هالله هالله بالكبار الي عندك وذا المخيس المعفن ..
وطلعت
تركي بالحيل قدر يكتم ضحكته ويرجع عصبيته وقام يهاوش على مراد:الله اعلم عاد إذا ماكنت ضاربها وانا ومازن مو موجودين قلت إيييهـ دام جدي حاط كل شي بأسمهم يـالله احط حرتي بإختهم هالفقيرهـ
مراد:..........
...
طلعت غنج ولقت كومار مو موجود .. لآنه عند جنى بيطلعها للسوبر ماركت ..
دخلت جوا وهي تنادي :ثااااااااااااااااامر ,, ثااااااااااااامر
ثامر جا وهو ينزل الدرج:خير إنشالله وش هالصراخ
غنج:تعال تعال عندي لك خطهـ قوناااااااان " وغمزت له"
ثامر:فديتك بنت عمي تظبطني امري تدللي كلي فداك
ام سالم ومراد وتركي :؟؟؟؟
غنج:أقول امش بس .. تروكي عطني مفاتيح سيارتك
تركي:ليش وش بتسوين يالمجنونهـ ؟!
غنج:لآلآ بس أبيهـ شوي بقعد أصور على السيارهـ يعني بحطهـ على السيارهـ وبصورهـ عشان اوريه داانو .. يـالله بس اها عطني إياهـ
ثامر عرف خطتها وابتسم لها
غنج ردت له الابتسامهـ ..
تركي:أكيد تصوير بس
غنج:ولآ يهمك ..
تركي رما عليها المفاتيح وهي بسرعه مسكتهم وسحبت ثامر معها
طلعوا وسكروا الباب
غنج:يـالله دوك سوق ودني لصديقتي
ثامر:لبى صديقتك وأهلها الي يخلوني اسوق وتوني 17 .. أمشي ياأحـلآ إنسانه بالعالم
عطته المفاتيح وركب وركبت معاهـ قدام ..
وصفت له بيت ميس
ووصلوا
غنج قبل لآتنزل:يابو الشباب ... رجع السيارهـ لتركي الحين تلقاهـ يتحرق على سيارته
ثامر:ولآيهمك
غنج:ولآ أقولك روح إنسخ مفتاح السيارهـ نسختين وخل واحد معك والثاني معي عشان لو إحتجناهـ
ثامر:والله تركي الضحيهـ
غنج:هههههه .. يـالله سـلآم ياقميل
ونزلت واخذت سسوسي والشنطهـ
رنت الجرس
ماردوا ولآ حد طلع لها
رنت مرهـ ثانيهـ وثـالثهـ والرابعهـ
إنفتح الباب
طلعت سعود وهو لآبس ثوب سعودي وكاب اسود وماسكهـ الايفون حقهـ بيدهـ وحاط السماعات .. :أوهـ غنج ياهـلآ ومسهـلا البنات جوا
غنج:.............
خقت الاخت ..
سعود مرر يديهـ على وجهها:ياهو اقولك البنات جوا
غنج:اها .. ايه ايه طيب بعد عن طريقي خلني ادخل ..
سعود ابتسم لها وعلى كـلآمها الغبي وأسلوبها .. بعد عن طريقها ودخلت
ماتدري وين غرفة البنات لقتهم ينزلون من الدرج وهم يضحكون
ميس:علييييييك اسلوب
غنج:؟؟؟
لآنا:سمعناك من الجهاز
غنج:وجعهـ ضحكتوا بـلآ ضروس .. يـالله امشوا
سوسي راحت تركض لدانا
ودانا فتحت يدينهـا و حضنتها ..
دانا:وهـ بس يالبى اشتقت لها
غنج:إيه صدقت..
دانا:أقول على تبن أنتي ..
ميس:يـالله امشوا أمي تبي تسلم عليكم بعدين ندخل غرفتي
البنات:يـالله
رقوا لفوق وسلموا على أم سعود ..
أم سعود:يـاحيالله البنات وش اخباركم واخبار الجامعه!
غنج مبلمه{أكيد هذي امهم ولآ أختهم والله ولآكأنها ام ماشالله تفو تفو ماشالله }:بخير الحمدالله
ام سعود:دوم يـارب
ميس:يـالله نستأذن يمهـ بنروح لغرفتي
ام سعود:برحاتكم
طلعوا البنات
لآنا أنفجرت ضحك
دانا وغنج وميس التفتووا عليها:خير إنششـالله !؟
لآنا وهي تضحك :غنج مسسويهـ ذربهـ بغيت ألخها مايناسب
دانا وميس طاحوا ضحك:ههههههههههههههههههههه
غنج:أقول اسكتي انتي بس والله مالكم داعي مايستاهل كل هالضحك
ميس:ههههههههههه والله هههههههه صدقتي كان ههههههههههه ودي اضحك ههههههههههه بس خفت تهاوشني ههههههههههههههههه
دانا ولآنا وميس:هههههههههه
غنج معصبهـ :كولوا خرى
وراحت وتركتهم
فتحت الباب
طلعت لها غرفة الجدار ابيض
السرير مفرشة اسود حرير
ومن كل جمبين السرير .. ابجورتين على رفين باللون الاسود
ودولآب المـلآبس لونه ابيض
ومحطوط على طرف التسريحة لآبتوب أبل اسود وفوقة دفتر ..
وعلى التسريحة مشط وعطورات ..
وجمب الدولآب مراية بالطول وعريضة حبتين ..
وفيه باب بس كان مفتوح
حمام الله يكرمكم .. لونه ابيض × أسود و فيه درج لآفتحته تطلع لك الجزم الله يكرمكم سبورت + رسميات ..
غنج سعبلت على الغرفة الجونان
ميس تنادي:غنج .. امشي وش وداك غرفة سعود
غنج تناضر الغرفة ويوم سمعت كلمة سعود فزت:هاهـ وشو ايه ايه
ميس ضحكت:أقول امشي يالخبله .. مو هذي غرفتي هذي غرفة سعود امشي الي جمبها غرفتي
دانا تناضرها وغمزت لها
اما لآنا كانت تناضر:للأسف صديقاتي متخلفات اقول بـالله عجلونا
دخلوا غرفة ميس بعد ماسكرت غنج باب غرفة سعود
غنج كانت لآبسه
http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...53061570397500

دانا كانت لآبسه

http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...53061570397500

بس مع برمودا لنص الساق لونها ابيض

وميس كانت لآبسه
http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...53061570397500

ولآنا كانت لآبسه
http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...53061570397500

بس مع برمودا سودا لنص الساق
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
بـــــــــ{26}ـــــــآرت
تـآآبع الجزء الثــآآلث
غنج تناضر الغرفة ويوم سمعت كلمة سعود فزت:هاهـ وشو ايه ايه
ميس ضحكت:أقول امشي يالخبله .. مو هذي غرفتي هذي غرفة سعود امشي الي جمبها غرفتي
دانا تناضرها وغمزت لها
اما لآنا كانت تناضر:للأسف صديقاتي متخلفات اقول بـالله عجلونا
دخلوا غرفة ميس بعد ماسكرت غنج باب غرفة سعود
غنج كانت لآبسه
http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...53061570397500

دانا كانت لآبسه

http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...53061570397500

بس مع برمودا لنص الساق لونها ابيض

وميس كانت لآبسه
http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...53061570397500

ولآنا كانت لآبسه
http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...53061570397500

بس مع برمودا سودا لنص الساق
فتحوا البنات أجهزتهم
كل وحدهـ طآآرت على المسن
عند غنج
دخل سعود عليها
:يآآربيه وآنا أقول وش هالنور الي فقع عيوني إثاريه نورك
غنج: p:
سعود :كيفك ؟
غنج: مو بخير
سعود :ؤفآآ ليش ؟!
غنج:بس كذا أجرب صوتي p:
سعود:خبله ههههههههه .,. ألآ غنج
غنج:هـلآ
سعود:قد حبيتي ؟!
غنج:ؤممم آيه
سعود:من طرف ولآ طرفين
غنج:الله يسمع منك لآكان من طرفين
سعود:اهاا امين .. وش أسسمهـ
غنج:سعودي ♥
سعود :سميّ ..
وبتل سعود يسألها وش شكله وكذا وغنج تجاوب
قعدوا البنات على آجهزتهم نص سعه بعدين سكروهآ
لآنا:وش رايكم نطلع ؟
غنج :لوين !؟
دانا:وش رايكم لتحليه .؟
ميس :سعود هنم .. بس يالله امشو
غنج سرحت شوي بعدين رجعت لهم
دانا:بس مين بيودين
غنج غمززت لها :دقيق..وطلعت جوالها وإتصلت على ثامر ..
الو .. إيه .. أبيك تطلعنآ .. يابعدي انت .. التحليه .. أيه .. ؤكي ننتظرك
وسكرت السماعه
ميس:آآآ ... كومآر ينقال له يابعدي انت ؟!
غنج: هع هعه ع هذا ثامر هو الي بيودينا
دانا:ولد عمك ؟!
غنج:يب يب
لآنا:بس مو تقولين أنه بـالـ 17
غنج:يب .. بس يآخذ سيآرة تركي وتركي مايدري
ميس بلهفه:رجعوا !
غنج:مين !
ميس:تركي ومازن؟
غنج:مازن لآ بس تركي!
دانا:عششان الحبااااايب
ميس سكتت بإحباط ..
بعد دقآآيق
نزلوا الببنات يتجهزون ويلبسون عباياتهم وينتظرون ثامر
دقايق وسمعوا بوري السيآآرهـ
سلموا على أم سعود وطلعوا
ركبوا السيآرهـ وغنج قدآآم
غنج ودانا وميس ~> الطرحة على كتوفهم مايتغطون
ولآنا حاطتها على رسها ~> فيه رجآ هع
على فكرة غنج ودانا وميس مو دوم مايتغطون بس كذآ مزآآج هاليوم ماتغطوا
ثآمر:يـآحيآالله البنات
البنات:لله يحيك
ثامر:لتحليه ؟
غنج:إيه ..
ثامر:وش تبون فيها ؟!
غنج:بندور شوي بعدين نروح تشيليز نتعشى ونرجع
ثآمر:ؤكي .. يـالله مشينا
مششوا لتحليه
وبعد دقايق وصلوا
غنج:أفتح الشبابيك مادري وش يحس فيه ذا مضللهم صار المغرب ومانشوف شي
ثآمر:طيب
فتح لهم الشبآبيك
ثامر:وش رايكم نروح لستآر بوكس
البنات:ؤكي ..
راح ثآمر لستآآر بوكس
وصل لستآر بوكس ووقف السيآرهـ
ثامر:تبون شي ؟!
غنج:آنا موكا بارد
دانا:وانا موكا بارد
لآنا:انا موكا حآر
ميس:انا كابتشينوا
ثآمر :اوكي
ونزل لتسآر بوكس ..
غنج:ؤف حر ..
لآنا:مو كأنك بالسعوديه
دانا:لآ وبـالريض
ميس :مرررررهـ
لآنا:شغلي هذا الكاست..
وعططتها لكاست ..
غنج:وشو هذا
لآنا:راشد الماجد
غنج:اها
وشغلته
وكانت على اغنية ياغدار
غنج:طولت على آآآخر شي
ولسيآرهـ صارت تهتز من الاغاني ..
البنات انسجمو مع الاغنيه
وقعدوا دقايق بالسيارهـ بعد ماهزؤ كل من جا وناظرهم من سيآرتة من الشبآآب
دقآيق وجا لهم ثآآمر ركب السيآآآره
ثامر:سسسـلآم
البنات:هـلآ
ثامر:خوذوا اغرضكم
ومد لهم الكيسة
كل وحدهـ أخذت طلبها وقعدت تششرب
ثامر:السسـأإعه الحين 7 وشوي بروح أصلي بالمسجد وانتم إنزلوا صلوا بحق الحريم بعدين نروح ندور شوي ونتعشى ونرجع
البنات:ؤكي ..
سوسي نطت لحضن ثامر
ثامر:يختي هذي تزنن
غنج:طالعه على صاحبتها
دانا + لآنا + ميس :مادح نفسهـ يبيله رفسهـ
غنج:أنتم الي والله يبيلكم رفسسه
ثآآمر:هيييييع خـلآص تجيب البـلآ هي وعيونها السماويهـ تقل سيلآنيه
غنج بعصبيه:تسسسسسسسسوآآك
سمعوا صوت الاذان
سكروا الاغاني وقاموا يرددون مع الامام
راح ثامر للمسجد ووقف السيآرهـ وسكر الشبآبيك
غنج:وانا وش اسوي بسوسي
لآنا:خليها بالسيارهـ
غنج:لآوالله لو تقوم تدعس الجلنط ولآ تسوي شي وتمشي السيارهـ انا بروح فيها مع تركي بيذبحني أكيد ..
دانا:خـلآص أنتي أقعدي واذا جت وحدهـ منا تقعد بالسيارهـ تنتبه لسوسي وانتي تنزلين
غنج:ؤكي
نزلوا كلهم وراح ثآمر لقسم الرجال يصلي معهم
وميس ولآنا ودانا راحوا لقسسم الحريم
عند غنج
قعدت تداعب سوسي وتمسح على فروها سمعت أحد يناديها ويطق على الشباك
لفت تشوف مين لقته سسعوود
فتحت الشبآآك
سعود:مو انتي ببيتتنا وش جابك هنا ومع مين جايه !؟
غنج:يب ببيتكم بس طلعنا مع ثامر
سعود:ووين ثآمر وليش قاعدهـ بالسياره!
غنج:ثامر والبنات يصلون جوآ وثامر همّ يصلي جوا
سعود :اهاا .. طيب إنتهي لنفسك ولآتفتحين الباب لآحد لآن كلهم شبآب هنا
غنج وهـ بس خآآيف علي :إنششـالله
سعود :بدخل أصلي تبين شي
غنج:سـلامتك
سعود:الله يسلمك مع السـلامه
غنج:مع السـلآمه
رفعت الشباك لما شفت سعود دخل المسسجد
غنج {الله يحفضك من كب شر ويبعدك عن عيآال الحرآآم يااااااارب }
طلعوا البنات وثامر وراحت غنج تصلي وركبوا وتوجهوا لتشيليز تعشوا ثامر ودا كل وحدهـ لبيتها
..
بعد اسسبوع كآآمل
اسيل قررت وتخذت قرارها الاخير
غنج وسعود علآقتهم صارة قوية حيل وصار مايمر يوم إلآ لآزم كلواحد يتطمن على الثاني
تركي .. متخذ قرارهـ التهائي
ميس ومازن .. لآزم كل يوم الساعه 12 باليل يكلمون بعض ويتطمنون على بعض ويدردشون شوي بعيدن يسكرون وكل وآحد ولهآن على الثاني ..
لآنا وريان .. كل واحد يحمل مشآآعر إخـلآص لثآني ووفاء
مرآد .. على حالتة مايواطن غنج ولآ غنج تواطنه
فيصل .. ضايقة فيه الدنيا لآنه ماشف قلبه أسبوع كامل عقب هابي بيرزدي اسيل ..
متعب .. حتى الان يفكر منهي البنت الي عند المواقف وهل تقرب لسلطان
غزل .. ماهي مصدقة انها شافة متعب ولآقالت لآحد عشان مايقولون لها البنت إنهبلت
جنى .. حالتها حاله عقب إعتراف أسسامهـ وهي صـايرهـ مثل المجنونة ماتكلم أحد ولآ احد يكلمها ونحفة حيل ونزل وزنها أكثر وأكثر .. وفوق هذذا كله ماصارت تطلع حتى وريف وغزل الي معها ماتكلهم بس من الجامعه للبيت ومن البيت للجامعه وحاطهـ ببالها قرآآر ماراح تتراجع عنه أبد
العنود .. لآجديد
حنان.. تفكر بفزاع
صقر وندى .. عصاااافير الحب
لآنا وميس ودانا وغنج .. لآجديد على خبآلهم المستسمر
سلطان .. ينتضر قرار اسيل بأحر من الجمر
..
يوم السسبت
في بيت السامي
عند اسيل
قاعدهـ بالبلكونهـ وقدآمها الوصيهـ الي تحدد مستقبلها ومصيرهـآآ
شافت سلطان يطلع من بلوكنته
أسيل:صبآآح الخير
سلطان وهو يشوف الوصيهـ بيدها بعدين رجع نظرهـ لها : صبآح الورد والجوري
اسيل:غريبهـ أشوفك مآرحت للشركهـ ؟!
سلطان:إيه ماراح اروح .. وأنتي بعد أشوفك مارحتي للجامعه ؟!
اسيل: اليوم ؤف
سلطان :آهآآ
دآآآم السكــــــــــــــــــوت للحظة
سلطان وهو يشوف خصـلآت شعرها الثلجيه تداعب وجهها الطفولي : فكــرتي ؟!
اسيل بتوتر:إيــ ــ ـ ــ ــيه
سلطان : ممـكن أعرف قـ ــرارك ؟!
أسـ ــ ـ ـيل : مـ ــ ـ ــ ــ ـوافـ ــ ـقه
سلطان ببرود:أقدر أقول مبروك
اسيل :الله يبارك فيك بسس ..
سلطان:بس وشو ؟!
اسيل: مابي عرس ولآ ملكه ولآ خطبهـ الحين !؟ يعني كل شي مو الحين !
سلطان :بـــراحتك .. ومتى مابغيتي قوليلي
بعد سسسكوت
اسيل وعيونها تغرغر دموع : بس أنت تحب مرآآم
سلطان إلتفت عليها : ومـن قال .. وليش تصيحين !؟
أسيل وهي تبكي ووجهها صآآير أحمر : هي قـالت لي بالبيرز دي.. وقالت لي إنك خاطبهآآ وتحبهآآ وهي تحبك
سلطان بعصبيه:تحب تطلع كـلآم بس آنآآ أوريك فيهآآ .. بس بقولك كل شي الحين .. أنا خطبتها لفترهـ وكان إجبآآربي وآنآآ أًصلآ مآآحبها ومأطيقها .. آآنآ من يوم إني صغير لما أبوي عبدالعزيز طرد أبوك وآنآآ قايل إني ماراح أتزوج غيرك ياسيل أفهمي أنا احبك من ويوم كنت هالنتفه وماكنت أبي غيرك بس لما كبرت شوي يعني تقريبا صرت بالثانوي وفهمت القصهـ صرت ادور عليك بالسر .. عشان مايطرودني .. بس لمآآ جيتي أقسسمت بحبي لك .. وعشآآن كذا أنا ششاريك يا اسيل حتى لو ماكنت فيه الوصيهـ فهمتي الحين ؟
أسيل نزلت راسها وهي تمنع دموعها تنزل وجهها لابيض صاير احمر منقهرهـ من مرآآم ...
اسيل رفعت راسها:طيب وكـلامها
سلطان:احلفلك بالمصحف كله كذب إهي تحبني بس انا ماطيقها وانا اوريك فيها
وطلع من البلكونه وهو معصب من مرآآم ضيفة ونايمة عندهم هي وخالة وفوق هذا تطلع كـلآم عليها هذا الي مايسمح له ..
نزل من الدرج وهو معصب واسيل تلحقه
اسيل:سلطاااان سلطاااااااان خـلآص سلطان ماله داعي سلطآآآآآآن
سلطان كان يتنفس بقوهـ وهو معصب وبعيونه مايشوف من العصبيهـ نزل بسرعه من الدرج بس أسيل على طول نزلت الدرج قبله ووقفت قباله
سيل وهي تمسح دموعه وتتنفس بسرعه لآنها تعبت :سلطآآن والي يعافيك ماله داعي ياسلطان
سلطان وهو يصرخ بوجهها:إلآ له داعي تطلع كـلآم ماقلته حبتها القرآآدهـ .. هذا الي باقي وينها بس لو القاها بعدي عن وجههي
ودزها على الدرج
اسيل طاحت على حافة الدرج
سلطان ماهو مستعوب الي سواهـ
عوقف دقلآلآيق يستوعب الي سوآآهـ
ونزل بسرعه من الدرج وركض لها صاير يهزها:اسيل اسيل تكفين جاوبيني اسيل ردي علي اسيـــــــــــــــــــــــــــل
الكل طلع من غرفته على صوت صراخ سلطان
سلطان :أسيل ردي علي أسيــل تكفين ياأسيــل أسيــل والله مـأقدر أعيش بدونك أسيــل سامحيني أسيل مو قصدي يـاسيل تكفين قومـي أسسيل " وصرخ" أسيـــــــــــــــــــــــــــــــل
فيصل أستوعب الي قدآمه :قوم شلها للمستششفى
عزام وهو يطلع :بروح أحمي السيـآآرهـ
سلطان شـال سيل ولما شف مرآم طلعت من الغرفهـ عطاها لصقر الي جرآ للسيآرهـ
اما سلطان توجججه لمرام وهو معصب رفع يدهـ بتهديد :والله لو يصــــير شي بـأسيل لآخليك تدفعيـن الثمن غـالي
وركض لبرى مع صقر وعزام وفيصل
اما مرام ماتدري وش السالفه بس طنشت ولآ همها حتى الموضوع ولآهي خيفه على أسيل بالعكس تدعي لها تموت .. راحت لغرفتها تكمل الفلم
ام بر
اريام وندى وهديل يبكون وبقوهـ
والحريم يبكون
والجدهـ الله يعلم بحالها خايفة عليه اكثر وحدهـ
والرجال يدعون لها
وبدر خالد قاعدين يهدونهم بس مافيهـ فايدهـ
بدر راح لهديل
بدر:هديل يكفى بكي أرحمي حالك وإدعي لها ضربهـ خفيفهـ وتقوم
هديل تبكي وتشاهق:كـ ــ ـل راسـ ـــ ــهـ ــا دم وشلـ ــ ـ ــ ــون مـ ــ ـاتبـ ــ ـ ـبيني "وشهقت بكي" أبـ ـ ــ ـكي
بدر مقدر يتحملها وضمها لصدره قدام الكل
اما خالد قعد برا ماقدر تحمل يشوف منضرهم وهم كلهم يبكون والرجال العبرهـ طاقتهم من خوفهم عليهآآ خصوصآآ أنها ماصار لها ولآ 3 ششهور عندهم ..
..
بالمستشفى ..
دخلوا الشباب وصرخوا بـ’سرير..
جابوا الممرضات السرير وحطوا فيه اسيل سلطان ماسك يدها وهم يدفونها
وكل شوي ينضر طريقة بعدين يناضر اسيل بخوف
اسيل تفتح وتغمض وهي ماسكه يد سلطان:لآتـ ـ ــسـ ــ ـوي فيـ ـ ــهـ ــا شـ ـي طلبـ ــ ــ ــ ـتك
سسلطان {جعلها تموت بس انا اوريها كله منها الله ياخذها ياارب ونفتك منها }
سلطان يهديها :ولآيهمك
وصلوا لغرفة العمليات وودخلوا اسيل ..
سلطان جاب يدخل معهم بس مسكتة المصريه
مبتدرش تخوش
سلطان:أقول بعدي عن وجهي مستحيل بخليها تدخل لحالها
المصريهـ : ممنوع تودخل قوا
سلطان بقلبله
{لآبوك لآبوك من مصريه}
سلطان:يابنت لحـلآل بدخل ماتفهمين انتي
المصريهـ:موش حاتخش
صقر وعزام مسسكوا سلطان الي عصب ..
وقعدوهـ عالكرسي
..
النهــــــــــــــــآآآيهـ
بلييييييز أبي توقعاتكم
وسوري على البـآآرت إذا كآآن قصير
سـ\أسيل وسلطان ومرام ؟!
سـ\غنج وجنى ووريف إذا دروا عن اسيل وش راح يسون ووش راح تكون ردة فعلهم ؟!
سـ\جنى ونهايتها !
سـ\هديل وبدر ؟!
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البــــــــــ{26}ــــــــــــآآرت
تابع الجزء لرآبع
اسيل تفتح وتغمض وهي ماسكه يد سلطان:لآتـ ـ ــسـ ــ ـوي فيـ ـ ــهـ ــا شـ ـي طلبـ ــ ــ ــ ـتك
سسلطان {جعلها تموت بس انا اوريها كله منها الله ياخذها ياارب ونفتك منها }
سلطان يهديها :ولآيهمك
وصلوا لغرفة العمليات وودخلوا اسيل ..
سلطان جاب يدخل معهم بس مسكتة المصريه
مبتدرش تخوش
سلطان:أقول بعدي عن وجهي مستحيل بخليها تدخل لحالها
المصريهـ : ممنوع تودخل قوا
سلطان بقلبله
{لآبوك لآبوك من مصريه}
سلطان:يابنت لحـلآل بدخل ماتفهمين انتي
المصريهـ:موش حاتخش
صقر وعزام مسسكوا سلطان الي عصب ..
وقعدوهـ عالكرسي
سلطان
{يآربيه وش سويت انا هذا كله بسببي يآآرب تقوم بالسسـلامه يآآرب ماراح اسامح نفسي اذا صار لها شي}
عزام يطبطب على كتف سلطان :ولآيهمك بتقوم بـالسسـلآمه
سلطان تنهد بضيق:الله يسمع منك يآآآآآآرب
عزام { الله يكون بعونك يـآسلطآن }
..
عند غنج
كآنت خآيفه حيل
ومتوترهـ وتهز رجلهآ بخوف
دخلت مشآعل لصآله هي وسمر
سمر:وش فيك غنوج
غنج:أسيل أتصل عليها وعلى بنات عمهآ ومقفل يآآربيهـ مو من عادتهم يقفلون جوالاتهم
مشاعل:طيب يمكن نآيمين
غنج:أسيل مآتنآم الحين وندى نفس الشي .. حتى هديل وآريآآم .. يـآآربيه قلبي نآغزني ان فيهم شي
رن موبآيل غنج بأسسم
ندآآوي
غنج على طول ردت
:ألوو
ندى بصوت ماينسمع من البكي:متصله ؟!
غنج:إيه متصله .. فيكم شي أسيل فيهآ شي ليش مقفلين جوالاتكم ؟!
ندى ببكي :أسيل بالمستشفى .. " وزآد بكيهآآ"
غنج بصرآخ:إيششششش .. بالمستششفى وبآي مستشففى بسسرعه تكلمي
ندى:مـآله دآعي تروحون لها صقر وعزآم وسلطآن هنآك
غنج وهي تحآول تمسك أعصآبهآ:وش الي مآله داعي بعد آنتي بسسرعه تكلمي بأي مستشفى
ندى بقلة حيل:بمستشفى الـ*******
غنج:ؤكي بآي
وسكرت قبل ماتسمع ردهآآ
سمر:هآآهـ بششري
غنج:أسيل بالمستشفى إنتبهو لسوسي وآنآ بطلع لهآ تبون تجون معي
مشآعل :آنآ بجي معك
سمر:ؤكي وآنآ بغطي عليكم وبأنتبه لسوسي
غنج:مشكورة سمورهـ ..
سمر:العفو قلبـو ..
وراحت هي ومشآعل يلبسون عبيآتهم وطلعوا
نزلت غنج ومالقت كومآر
رجعت لغرفتها وأخذت مفتآآح تركي ..
نزلت بسسرعه من الدرج
شافهآ علي
علي:على وين بنت العم بالهحزهـ
غنج لفت عليه وهي تمسح دموعهآ خآيفهـ على أسيل:فيه فيلسوف يقول لآتدخل عصك بشي ميخصك ؤكي
وراحت بسسرعه لبرا وشغلت سيآرة تركي
مشآعل لما طلعت من البيت وشآفت غنج راكبة قدآم فتحت عيونهآ
طقت الشبآك
غنج بسرعه فتحت لها:أسمعي بتركبين هـلآ وسهـلآ ماتبين بكيفك تراني مستعجله
مشآعل:لآلآ بركب الحين يصير لك شي لآقدر الله ومامعك أحد
وركبت بالمقعد الي جمبهآ ..
غنج شغلت السسيآآرهـ وكووووووووووووووووووووووووع
إدعسست بـآنزين وطلعت من مجمع الفهيم ..
توجهت للمستشفى وهي خآآيفهـ حيل
1- على اسيل
2- على سواقتها
وقفت عند الأشـآآرهـ
كانوا جمبها سيآآرهـ بورش مكششوفهـ وفيهآ شبآب
غنج كآنت فآتحهـ الشبآك ومـآهي خـآيفهـ من احد الي ببـآلها الحين أٍســـــــيـــــــل وبـسس
مشـآعل:غنج .. أتصل على جنى ووريف ولآلآ ..؟!
غنج:يووووهـ نسيتهم إلآ أتصلي عليهم
الشبآآآب:ؤهؤؤؤؤؤهـ ... مـآشآاللله شكيت إني بالسسعوديهـ اضن إني بالبحرين .. قلبي عطيني وجهـ
غنج بعصبيهـ:قبلت عليك دنيآآك يالثـور إبلع لسـآآنك أحسن لك
الشآب:أقول منآك بـلآ هيـآآط
غنج:الدنيـآ قدآمنآ .. والحين ماني فآضيه لك انت والزبآيل الي معك ..
مشـآعل :الو وريف
:.............
مشـآعل:شوفي حنآ الحين بالطريق للمستشفى أسيل هنآك
:..............
مشـآعل:ؤكي .. نششوفك هنـآك ..مستشفى الـ*******.. مع السسـلآمهـ
:.............
وسكرت
غنج رفعت الشبآك وإلتفتت عليهـآ
:هآهـ وش قالت
مشـآعل:تقول مسآفة الطريق وآنآ عندكم
غنج تنهدت وهي تشوف الأشـآآرهـ خضرآ و مششت للمسستشفى
..
ببيـت أبو أسسـآآمهـ
وريف تبكي:أقولك تقول بـالمسستشفى والي يعـآآفيك روحي قولي لأسـآمهـ يودينا كومـآآر الزفت مايرد
غزل :طيب طيب
وطلعت من الغرفه
جنى تبكي بصمت بس بدون إي حركهـ
وريف لفت عليها:وأنتي قومي إلبسي أسيل بالمسستشفى وانتي قآعدهـ هنـآآ .. قومي تحركي صـآرخي سوي شي ليش صرتي كذا وين جنى الي أعرفها وين جنى الي كانت تمزح وتموت بالسسلطهـ الحين مآشوفك تآكلين شي قومي يآجني قومي ..
جنى بهدوء وبكي : جنى القديمهـ رآآحت ومآرح ترجع أفهمي"وبرصرآخ وخي توقف"أفهمي ومآرآح ترجع ..
ورحت لغرفة المـلآبس وسكرت البآب عليهـآ
اما عند وريف قآمت تجهز عبآيتهآ على ماتجي غزل وهي دمعتهآ على خدهـآ لآمن جنى ولآ من أسيل ..
دخلت غزل :يقول يـالله
وريف تمسح دموعهآ :اوكي دقآيق البس عبآيتي وأجيك
غزل : وين جنى ؟!
وريف :شكلهآ مآرآح تروح معصبهـ وتصيح من أي شي متغيرهـ هالبنت ونفسيتهآ إنقلبت مليون درجة
غزل:نا بتفاهم معها
وراحت لبآب غرفة المـلآبس وطقت لبآب
غزل:جنى جنى أفتحي الباب والله أسيل بتزعل إذا ماجيتي .. يـالله ياجنى قومي تكفين يـالله امشي معنآ
جنى فتحت البآب وهي منزلهـ رآسهآ :بروح .. بس .. عشان .. أسيل
غزل أبتسمت لها
وكل وحدهـ رآحت تلبس عبايتها
ونزلوا وهم مستعججلين
..
عند غنج
أول مـآوصلت المستشفى على طول وقفت السيآرهـ وسحبت المفتآح ونزلت هي ومشـآعل وهي تكلم حنآن
السكيورتي بملم شسسآآآلفهـ
والشبآب الي عند البآب حق الطوارئ وش السسالفه
وكل واحد مع خويهـ يتهآآمس عنهم
غنج :مـآدري وش صآير عليهأ .. لآتصيحين يختي عشآن أفهم لك ,, طيب .. أوكي أحتريك .. لآلآ آن آتوني دلآخله .. بـآي
وسكرت وقفت عند السكيورتي الي ينآظرهـآ وفآتح عيونهآ على الاخر
وقفت قبآله وهي تقول بصوت عالي :يـآآآآآآآآآآآهوهـ إنتبه ترآ بشنقك لآشفت السيآرهـ جايتها مخششهـ وحدهـ
السكيورتي يحول مذرق خآيف منهآ هع
دخلت غنج هي ومشآعل بخطوآت سريعه
شآفوا من بعيد عزآم وسلطان وصقر ..
عزام + سلطان + صقر :؟؟؟؟؟؟؟؟
عزآم:وش جآبكم
غنج:مالك خص وش فيها أسسيل !
عزام:طاحت على راسها
غنج بخوف :الطيحهـ قويآ ؟
عزآم:مـآدري
غنج:ومين طيحهآ !
عزآم خآيف من تهور غنج فعشآن كذآ قال :مـآدري
مشـآعل وآقفه ورآ غنج بهدوء
غنج من بين أسنانها { لو بقول وش أسمها بيقول مادري هذا وهو معها بنفس البيت ولآ يدري وش الي صآير ؤف }
وقعدت على الكرآسي
رن موبآيل صقر بأسم { أحـلآ مـآخلق ربي }
صقر رد :الو
ندى:هـلآ صقر .. الحق يمهـ طآحت علينآ
صقر :إن لله وإن إليه لرآجعون .. الحين جآيكم
وسكر
صقر وهو يقوم :بروح للقصر شوفهم
الكل هز رآسهـ
صقر طلع من المستشفى وتوجهه للقصر
..
بسيآرة أسسآمهـ
أسـآمهـ يحآول يشوف وجهه جنى بس مآقدر يشوفه لآنهآ منزلهـ رسهآ .. ومـآرفعته طول الوقت
وصلوا للمستشفى وعلطول دخلوا الطورئ ..
وريف أول ماشافت غنج طآحت بحضنهآ
وسلطان ماقدر يتحمل منظرهم وكلهـ بسببهـ يمكن يفرق بين أعز صديقآت .. قآم وطلع من الطوارئ قعد عند البآب بجمب كرسي لسكيورتي والشبآب الي عندهـ ..
جنـى تبكي بصمت وهي حآطهـ كفهآ على فمهآ ..
غزل وغنج يهدون يهدون وريف وهم يبكون
البنآت قعدوا لدقآيق يبكون بعدين هدوآ ..
وعزآم يطآالعم
ومشآعل قآعدهـ وسسآكته بس لمـآ كآنت تشوفهم يبكون كانت تبكي معهم .. بس مو مثلهم يعني هي أخف وحدهـ لآنهآ ماتعرف أسيل ^-^
عزآم قآم وطلع يششوف وين سلطآن شـآف سلطان منزل رآسهـ على رجولهـ وضآيق صدرهـ ومآله خلق آحد أبد أبد ..
عند صقـر
أول مآدخل بوآبهـ القصر ..
شـآف خآلد قآعد برآ وضآيق صدرهـ .. وقآعد على درج الأستقبآل .. الي قدآم البـآب ..
راح له صقر وقعد جمبهـ
:وش فيك
خآلد:جدتي تعبآنه جوآ .. وآريآم وهديل وندى يبكون مـآوقفوا بكي أبد إلآ مقطعين آعمآرهم من البكي .. والرجآل شوي ويبكون .. والحريم يبكون وبدر جوآ .. وكل هذآ ووش فيني
صقر تنهد : هونهـآ وتهون أكيد بيخيطون رآسهآ أو شي زي كذآ ..
خالد :عسآهـ مثل مآتقول ..
صقـر:يـالله قوم آدخل دآخل ليش قـآعد هنآ لحآلك ..
خآلد:يآخي والله ضآيق صدري .. آدخل لحآلك ..
صقر:بكيفك ..
ودخل لدآخل
شـآفهم كلهم يبكون
وندى وآريآم وهديل يبكون بششكل
بدر حآضن هديل وهو يهديهآ
بدر : خـلاص هديل بتطلع إنششـالله "وينآضر صقر وهو ينغزهـ" وش صـآر
صقر:هآآ آآآ ... إيه بس سوّ لهآ عمليهـ وعآدي
آريآم وهي تبكي :وش عمليته؟
صقر وهو ينآضر ندى:مآدري عنهم !
الحريم بدوا بدكآ
والرجآال يدعون لهآ
آمآ صقر فرآح لمكآن ندى وقعد على ركبته قبآلها
صقر:خـلآص ندآوي بتقوم بـالسسـلامهـ إهدي مـآصآرت كل هالدموع .. "وبمزح" يعـني لو آنآ مكآنهآ بتبكين كذآ علي
ندى عصبت :لآ تفآول إنت لثـآني
صقر أبتسم وقعد جمبها وهي حطت راسها على كتفه وهي تبكي ..
ندى وهي تشآهق رفعت رآسهآ لصقر : آبي آروح هنآك عندهآ
صقر: فيهـ غنج ووريف وجنى و2 مآعرفهم ليش تروحين آقعدي هنآ
ندى زآد بكيهآ : لآلآ تكفى صقر ودني لهآ " ولتفتت لبدر الي حآضن هديل له 15 دقيقه " بدر ودني عندهآ ..
بدر شاف صقر ينآضرهـ بنضآرآت قول لآ
بدر:لآ مآفيهـ خـلآص بكرآ آوديك لهآ الحين تعبآنه ومآهي فآضيه لكم ..
ندى زآد بكيهآ يآعالم تبي تشوفهآ
..
بـالمسستشفى
طلعت الدكتورهـ
طآروآ لهآ البنآت
غنج :هـآهـ دكتورهـ بششري
الدكتورهـ :لآ طهور إنششـالله بس سوينآ لهآ عملية خيـآطهـ برآسهـ ..
غنج تنهدت هي والبنت بإطمئنآن
وريف:طيب وحالتهآ الحين كيفهـآ
الدكتورهـ :لآأحسسن الحمدلله
غزل:بتنقلونهآ غرفة خآصهـ !؟
الدكتورهـ :إنششـالله .. إيه..
البنآت:آهآ
الدكتورهـ : عن أذنكم
البنآت :أذنك معك
غنج لآحظت جنى وتصرفآتهآ صـآيرهـ ممو جنى الي تعرفهـآ
رآحت لهآ
غنج:جنـآوي
جنى:هآآهـ
غنج {هويتي ببير ماله مخرج}:وش فيك ؟!
جنى:مـآفيني شي
غنج:أكيد
جنى:أكيد
غنج مـآرتآحت بس قالت بعدين يحلهآ ألف حـلال
شـآفت أسـآمهـ طلع من الطوارئ
طلع أسآمهـ من الطورئ شـآف سلطان وعزآم قآعدين
أسـآمهـ :أهلين عزأم
عزآم:هـلآ أسـآمهـ
آسآمهـ :ترى بينقلونهآ غرفة خآصهـ
سلطان وقف بسسرعه :بجد !
آسـآمه: إيه بجد .. سوّ لهـآ عمليهـ خيـآطهـ ..
سلطـآن على طول دخل الطوارئ ركض
شـآفهم يحطون آسيل وهي مبنجهـ بالسرير عشـآن ينقلونهآ للغرفهـ ..
وقف للحظآت وهو يوشفهم
رآح ورآهم
شـآفهم دخلوهآ الغرفهـ ونزلوهـآ من السرير المتحرك لسرير الغرفهـ بـجنآح vip
نقلوا أسيل للغرفهـ
الدكتـورهـ شآفت سلطآن يتآمل أسيل قالت بقلبها { أكيد هذآ زوجهآ آو خطيبهآ } رآحت له وهي تقول :لو سحمت
سلطان إنتبه له :سمي
لدكتورهـ :سم لله عدوك .. بس حبيت أقولك ترآهآ بتتقعد عندنآ ليوم تحت المـلاحظهـ وبعدهـآ تقدر تتوكل على الله
سلطآن :ؤكي .. مششكورهـ والله يعيط العافيه
الدكتورهـ :الله يعافيك .. عن أذنك ..
سلطآن:أذنك معك
الدكتورهـ والممرضآت طلعوا
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
قراءة ممتعـــــــه !

=}
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البـــــــــــــــــ{27}ــــــــــــــآرت
الجزء الأول
الدكتورهـ والممرضآت طلعوا
ودخلوا
غزل + مشـآعل + غنج + وريف + جنـى
وسلطآن طلع عشآن يـآخذون رآحتهم
دخلوا البنآت وغنج سكرة البآب
فصخوآ عبآيآتهم وغطوآتهمم وقعدوآ حووالي السرير ..
قعدوآ عندهآ لسآآآعآت ..
..
في بيت السآمي
الجدهـ : آتصلوآ على سلطآن ليش تآخر
صقر وهو يدخل الصآله : آسيل لهآ كم سآعه طآلعه من غرفة العمليآت ..
الجدهـ بخوف : وليش عمليهـ وش فيهآ ..؟!
صقر :هدي والله لو آنآ مـأسويتي كذآ .. مآفيهآ شي بس خيآطهـ
الجدهـ وهي معصبهـ ومآسكهـ الجزمهـ الله يكرمكم وتجدعهآ عليه : تفآآول آنت الثآني حنآ نآقصينك
بدر وخالد :ههههههههههههههه
الحريم و الرجآل مبتسمين
الجدهـ : يـالله ودوني لهآ
الجد : يـآبنت الحـلآل آقعدي الحين أكيد تحت البنج ونآيمهـ بكرآ روحي لهآ
الجدهـ : يـالييييييل البعآرين
الكل:هههههههههههههههههههههه
هديل : آنآ مـآرآح اقول ياليل البعـآرين ولآ بحتري بكرآ
ندى : بدر وصقر
آريآم تكمل : بتودنآ رضيتم ولآ مآرضيتم ..
صقر ينآضر ندى ..
بدر ينآضر هديل ..
آريآم تنآضرهم كلهم وصرخت بوجيهم لآنهم سكتوآ
:خويلد بدير صقير يـالله ودونآ
بدر:طيب يـالله
صقر:آنآ بروح آركب السيآرهـ على مآتلبسسون
ندى:آنآ جآهزهـ
" ندى كآنت لآبسهـ بلوزهـ الهلآل رقم 20 بس بدآل مو مكتوب يـآسر القحطآني مكتوب ندآوي .. جآيتهآ هديهـ من صديقتهآ .. وبنطلون أسسود سكني "
صقر آبتسم لهآ : ؤكي . .آجل يـالله
ندى:ؤكي
الجدهـ : وآنآ بروح معكم
الجد :يـآمرهـ خـلآص خلي ذولآ يروحون وصدقيني بيرجعون لآن روحتهم مـآلهآ دآعي أصـلآ .. لآنهآ نآيمه آكيد ..
الجدهـ :افف
أبو عزآم : وهو صآدق يُمهـ وشولهـ تروحين
الجدهـ:بروح أشوف بنيتي
أبو بدر : تشوفينهآ بكرآ
الجدهـ : طيب طيب ..
ندى وصقر طلعوآ ..
عند البآب وهم ينزلون الدرج
ندى : وش فيك اليوم ؟!
صقر آسستغرب : وش فيني !
ندى وهي مآدهـ بوزهـآ : بس تفآول آنك مكآن أسوولهـ
صقر بآسهآ من خدهآ بسسرعه : يـ’ــآآلبى الي خآيفين علي
ندى :آكيد بخآف عليك يعني آذآ مآخفت عليك آخآف على مين ؟
صقر :يـآآآآآآآآآآآآآآآآآآنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسس س
ندى آبتسمت
صقر:آركبي معي قدآم
ندى:مسستحيل وبدر
صقر:ينقلع بسسيآرته مع خآلد وهديل
ندى :بيهآوش
بدر جآ :سسمعت آسمي ينقآل
صقر:إيه أقولهآ بدر آخوك بينقلع بسيآرته آنت وهديل وخآلد
بدر:وندى بعد وآنت وخآلد روح بسيآرتك
صقر: على كيفك هو !
بدر :إيه أختي
صقر بغمزهـ : وهديل ؟!
بدر :بنت عمي
صقر:خـلآص أجل ندى بنت عمي
بدر:آقول دزهـ وأنقلع أنت وخآالد بسيآرتك
ندى سآكته
هديل جت هي وخآلد وآريآم ..
خالد :وش فيكم
بدر:العمّ يقول ندآوي معي وآنت وهديل و آريآم وخآلد بسيآرتك ..
خالد:يعنني رومآنسيآت خـلآص محيرهـ لك
ندى توردت خدودهآ ..
صقر:كيفي والله مآصآرت ترآ المستشفى ورآ القصر يعني ليش كل هالتعقيد
بدر:بس هالمرهـ
صقر:إيه طيب
بدر:آوكي
ركبت ندى مع صقر ..
وركبت هديل و آريآم مع بدر وخآلد
خآلد قدآم آكيد وبدر يسوق وهديل ورآ مقعد بدر وآريآم ورآ مقعد خآلد ..
..
دقآآيق ووصلة سيآرة بدر وبعدهـآ وقفت سيآرة صقر
نزلوآ كلهم الـ 5
بآشكآلهم الملفته
دخلوا من الطوارئ
شآفوآ آسآمهـ برآ
صقر:اهلين أسسوم
آسآمهـ وهو يصآفحهـ : أصغر بزرآنك " ويقلدهـ " أسسوم
صقر:مآلت عليك وعلى الي يدلعك هذآ جزآي بعد
آسآمهـ وهو يضحك:محد قآلك دلعنّي
وانتبه لخآلد وبدر وسلم عليهم ..
آسآمهـ:آخبآركم ؟!
ندى وآريآم وهديل دخلوآ جوآ عند البـنآت ..
خالد وبدر وصقر بآصوآت مختلفهـ : الحمدلله طيبين .. بخير نحمد الله .. تمآم ..
قعدوآ يسولفون شوي بعدين طقوآ البآب عشآن يتغطون البنآت آذآ كآن فيه آحد يتغطى يعني ..
بس غنج مآتتغطى .. ~> نقآبهآ بشنطتهآ هع
وريف وغزل يحطون لطرحه على روسهم ..
جنى تتحجب ..
وندى مـآتلبس عبآيه عشآن تتغطى
وهديل وآريآم و مشآعل نقآب ..
حطوآ آلبنآت الطرحآت على روسهم عشآن يدخلون
دخلوآ سلموآ شوي وقعدوآ يدردششون مع آسيل
آسيل : وين فيصل مـآشفوهـ معكم !؟
بندر: يوهـ غبآر آنتي آنفظي عمرك بسس ..
آسيل : ليش وينه هو !؟
خآلد : سسآفر لـ’ـجدهـ
آسيل بإندهآش : متى !
صقر :ؤمم يمكن له 5 آيآم
آسيل : وآنآ آخر من يعلم آحسبه يجي باليل ينآم ويطلع مآلت علي
الكل:هههههههههههه
وريف سسرحت ..
آمآ آسآمه مآشآل عينه عن جنى الي كآنت منزله رآسهآ ..
وبدر الي كل شوي يآخذ نظرهـ لهديل الي آسحت منه ..
وصقر لندى ...
وغنج ووريف ومشآعل وغزل وآريآم وآسيل طبيعين 100%
دخلت عليهم الدكتورهـ : السـلآم عليكم
الكل:وعليكم السسـلآم
الدكتورهـ بأبتسآمه:كيفك آسيل ؟
آسيل:الحمدلله بخير ..
الدكتورهـ : هآ..كيفك الحين .. وكيف رآسك يعورك تحسين بألم !؟
آسيل وهي تتحسس الف الي عللى رآسهآ:يعني في ألم بس خفيف
الدكتورهـ :خـلآص .. شوية فحوصآت .. وبعدهـآ تقدرين تطلعين
آسيل أبتسمت لهآ : مششكورهـ دكتورهـ
الدكتورهـ:العفـو ..
وطلعت
غنج:آسيلوهـ .. يآلله قولي لي وشلون طحتي ؟!
آسيل بكذب :كنت قآآعدهـ على درآبزين الدرج ولمآ وصلت للأخير مـآقدرت أوقف وطرآآخ طحت
جنى:الحمدلله على سـلآمتك
آسيل بأبتسسآمه:الله يسسلمك .. يآلله ترآني طفششت بدر آبي آطلع
بدر :قآلت لك شوية فحوصآت وتطلعين آركدي
آسيل زفرت بططفشش
دخل سلطآن مع عزآم ..
عزآم وسلطآن : السلام عليكم
الكل:وعليكم السسـلآم
سلطآن:كيف الحلوين ؟!
آسيل بحيآ : بخير الحمدلله
البنآت صفروآ
وآقوآ وحدهـ صفرت آريآم ..
لآنهآ حضرت موقف سلطآن لمآ كآن يقول:سآمحيني ..مآقدر آعيش بدونك ...الخ
سلطآن:تعورك ؟!
ومسك الشآشة من الجهه الي فيهآ البقعه الحمرآ
آسيل آرتبكت .. من قربه له .. وريحة عطرهـ تلفح بوجههـآ ..
آسيل : لآمـآتعور ..
سسلطآن آبتسم لهآ وقعد على السرير جمبهآ =/ ..
آسيل بتقوم تقعد على حيلهـآ عشآن سلطآن يقعد زي النآٍس

سلطآن آنتبه لهآ آنهآ تحآول تقوم مسكهـآ من كتهفـآ :آقول آقعدي مو زين عليك تتحركين آقعدي لمين يوقف النزيف ..
آسيل :بس ...
سلطآن:لآبس ولآ غيرهـ ..هشش يآلله آنسدحي
آسيل بطفشش طفولي :اففف طيب =/
دخلت النيرس :يآلله كولوآ يتلع برآ عشآن دكتور يدخل شوف رآس بعدين يروهـ بيت
سلطآن بحدهـ :آنآ بقعد معهآ آنتم آطلعوآ
الكل:طيب
آسيل حطت طرحهـ على وجههآ
دقآيق وفضت الغرفه
مآفيهآ ألآ آسيل .. سلطآن .. النيرس
وفتح البآب ودخل الدكتور
سلطآن كآنت نضرآته حآدهـ وجآمدهـ وتخوف ..
الدكتور:السلآم عليكم
سلطآن :وعليكم السـلآم
الدكتور:أخت آسيل ممكن تشيلين الطرحهـ ..
سلطآن آلتفت لهآ
آسيل كآنت تنآضرهـ ومو عآرفه تفكهآ ولآلآ
سلطآن عطهـآ نضرة إطمئنآن .. وشآلتهآ
الدكتور فهآآآآآآآآ على الاخير من جمآلهآ ~> سعودي شي طبيعي خخخخخ
الدكتور تقدم عشآن يشوف رآسهآ ..
جآ مسك رآسهآ " آسيل بغت تصآرخ من الخوف هع "فك الشآشهـ لمآ شآف انهـآ حتى الأن تنزف سكر الشآش بسسرعه ..
ولفه زين
الدكتور : تقدرين تطلعين بس لآزم تجينآ كل يوم علشآن نغير لك الشآش ..
آسيل هزت رآسهآ بمعنى "طيب" ..
سلطآن وقف وشكر الدكتور ..
طلع الدكتور والنيرس ..
لف سلطآن على آسيل وقعد على ركبتيه على الأرض ..
سلطآن بندم:آسيل والله مآكآن قصدي .. آسف .. تكفين سآمحيني
آسيل :....
سلطآن:آضربيني .. هآوشيني . صآرخي بوجهي .. عآدي رآضي بس لآتسكتين ~> =(
آسيل بعد سسكوت دآم فترهـ :مسآمحتك
سلطآن تنهد بإرتيآح:يلوموني فيك ~> =)
آسيل آبتسمت بخجل
سلطآن:آسيل
آسيل:سمّ
سلطآن:سم يسم عدوينك .. بقول لأبوي عبدالعزيز عن الخطبه خلهم يدرون يآخذون حسآبهم لبعدين
آسيل:أوكي
سلطآن:يآلله قومي بنآديلك آريآم تجي تسآعدك تقومين عشآن بنطلع للبيت ..
آسيل:أوكي
طلع سلطآن ونآدآ آريآم ..
آريآم:هـلآ
سلطآن:تعآلي سآعدي آسيل تقوم ..
آريآم:أوكي .. طيب
دخلت آريآم تسآعد آسيل ..
..
آمآ برآ الغرفهـ
سلطآن:خـلآص تسهلوآ كل وآحد بسيآرته .. بآخذ آسيل وآريآم معي بآالسيآرهـ
وريف آلتفتت على غنج:هيه آنتي .. جآيه مع كومآر ؟!
غنج التفتت لآحظت آنهآ جآيه بسيآرة تركي التفتت على مشآعل وطآآآآآحت ضحك على نفسسهآ .. لدقآيق وهي تضحك .. حآولت تسكت وقآلت وهي تمسح دموعهآ من الضحك : لآ جآيه بسيآرة تركي
وريف بأستغرآب : ووين تركي !؟
غنج :ههههههههههههههه آنآ الي سآآيقهـ
وريف آستوعبت وعصبت عليهـآ :مهبوله آنتي لو تمسكك الهيئة ولآ مرور !؟
غنج:عآدي آدبرهم Xd
وريف: إي طيب صدقت
ندى:بتروحون عندنآ على البيت ؟!
غنج:آيه بنقعد شوي ونروح
هديل :ونآآآسسهـ .. يآلله آمششوآ آجل
ندى :دقيقه دقيقه سويتيهآ يآلخبله
غنج:ههههههههههه آيه سويتهآ وجيت بالسسيآرهـ .. عششت حيآة الغرب
ندى:بركب معك
غنج:قدآآآآم طعسس التحدي
هديل:الحين وش دخل طعس التحدي
غنج:لآ يعني هم يغنون قدآم طعس التحدي وجت على بآلي .. بتجين معنآ هديل !؟
هديل التفتت على خآلد بمعنى عآدي ولآ لآ؟!
خآلد:وش فيك تنآضريني .. " ويسستهبل" .. آكيد معجبهـ
هديل:مآآآلت .. بروح مععهم .. هم بيجون لبيتنآ آبي آروح تكفى خلودي وآفق
خآلد :ميـ ..
قآطعه بدر :روحي معهم
خآلد : وآنت وش دخلك يآلملقوف آختي ولآ آختك !؟
بدر:يآعمي منآك بسس .. روحوآ معهم بس مين الي جآيبكم !؟
غنج رفعت حوآجبهآ : مو محتآجه لآحد لآيجيبني ولآي وديني
وركبت السيآرهـ وركبوآ البنآت ورآهآ
ومشآعل ركبت بصمت مآتقول شي لآنهآ مآتعرفهم خير شر ^^
ركبت مشآعل قدآم ..
هديل ورآ مشآعل .. وندى ورآ غنج ..
غنج ششغلت السسيآرهـ ومششت
ندى:شغلي رآشد ..
غنج:آي آغنيه ؟!
ندى :آمممم .. الي يجي
غنج ششغلت آلبوم رآشد وصآرت على آغنية آنآ ضآيق ^^
غنج:بنآت السآعه كم !؟
هديل:ألسسآعه الحين يـآحلوهـ 4إلآربع العصريه
غنج:آهآآ ..
وقفت غنج عند آششآرهـ وشآفت سيآرة المرور بتوقف عند الأشآرهـ
على طول نزلت رآسهآ وشآفت شمآغ تركي
غنج:ندى جيبي الشمآغ ..
ندى:طيب
عطتهآ الشمآغ وشآلت طرحتهآ الي على كتفهآ وتلثمت بـآلشمآغ ..
نزل شآب من المرور كآن يضحك مع صديقهـ .. نزل هو وصديقة من المرور ..
يوسف:السـلآم عليكم !
ندى:وعليكم السلام
يوسف:لو سمحت الهويآ ..
غنج سكتت ..
عبدالملك:قلنآ يآلأخ الهويآ ؟
غنج التفتت على البنآت مـآتقدر ترد لآن صوتهآ نآعم ومـآتقدر تتكلم تنهدت تنهيدهـ طويلهـ
غنج:مـآعندي هويآ .. نسيتهآ بالبيت ..
عبدالملك ويوسف التفتوآ لبعض !!
يوسف قآل بقلبه {بمشيهآ له }:طيب رخصهـ !؟
غنج:آآآ ..هم نسيتهآ !؟
عبدالملك:يآشيخ احلف .. بعدين ليش متلثم ووش يقربون لك الي معك !؟
غنج بكذب:آحم .. خوآتي وبنت عمي " عشآن مآتنبآن كذبه"وليش متلثم عشآن الجو بآرد
يوسف:قل قآآ .. وش جوهـ البآرد شيل الثمه
غنج بغبآء:لآزم
عبدالملك شك:آيه لآزم
ندى تدخلت :لآلآلآلآلآلآلآ
كلهم التفتوآ لهآ :؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى:لآتفتح الثثمهـ .. معآه ربو مآيقدر بعدين مو لآزم بآرد ولآ حآر مآيبي يفك الثمهـ كيفه
عبدالملك:آحلفي آنتي الثآننيه .. آنزلوآ من السيآرهـ كلكم
غنج:طيب بشيل الثمهـ .. بس مآنزل من السيآرهـ ولآ تكلمون على أهلي .. ولآتسون شي
مشآعل وندى وهديل خآيفين
عبدالملك ويوسف بأستغرآب:طيب
غنج شآلأت الثثمهـ ونزلت الشمآغ وطآحت خصل شعرهآ على وجههآ
بعدتهم عنهآ
عبد الملك ويوسف: آمآآآآآآآ بنت !
غنج:.......
عبدالملك:مين سيآرته هذي
غنج:سيآرة آخوي
يوسف:وآخوك يدري
غنج حكت رآسهآ بشكل غبي :لآ مآيدري
عبد الملك سسحب يوسف لسيآرهـ المرور بيكلمهـ شوي
عبدالملك:آمآآ بنآت كنت شآك فيهم !
يوسف:والله يآهي تهبل
عبدالملك:وجعه إنششآلله .. بش وش السوآهـ !
يوسف:مآدري خلهم يمشون بس قول لهم لآ يعيدونهآ
عبدالملك :تعال معي
ورآحوآ لسيآرهـ
عبدالملك:مـآتعودونهـ !
غنج:آيه طيب
يوسف ضحك عليهآآ لآنهآ معصبه على خآيفه : طيب ..وشلون آخذتي سيآرته
غنج:لآمآتبي بعد آسم العآيله بعد ورقم الجوآل وطريق البيت !؟
يوسف يستهبل:تكونين آختصرتي علي
غنج:مآتنعطون وجهه
وكووووووووووووووووووووووع
تسسحب عليهم وتمشي لآن لأششآرهـ صآرت خضرآ
عبدالملك ويوسف طآيحين ضحك عليهآ
يوسف:والله مآهي سهله هالزآحفه
عبدالملك وهو يضحك :آنت مـلآحظ الي ورآهآ خآيفين وهي عصبت
..
وصلوآ كلهم لبيت السسآمي
ونزلوآ من سيآرآتهم بعد مآوقفوهم بالموآقف ...
سلطآن وآريآم سآعدوآ آسيل بالقومهـ والمشي لآنه قالت تحس بدوخه ..
صقر وخآلد وهديل وبدر دخلوآ جوآ
غزل ووريف وجنى وغنج ومشآعل .. آنتضروآ آسيل تمر عشآن يمشون ورآهآ ..
وآسآمه ورآ غزل ووريف وجنى لآنهم هم الي معه
دخلوآ كلهم
الجدهـ : وي بنتي
وتقوم لهآ
الجدهـ : وش فيك يآقلبي آنتي يعورك رآسك تحسين بنغزآت ؟!
آسيل بأبتسسآمه : لآ يمهـ بس آنتي آرتآحي ..
الجدهـ : تعآلي تعآلي
وتمسكهآ من يدهآ وتقعدهـآ على الكنبهـ
ابو عزآم : طهور إنششآلله يآبنتي
آسيل تبتسم له:تسسلم يآعمي
آبو بندر:مآتشوفين شر يالغآليه
آسيل بأبتسآمه:الشر مآيجيك
آبو سلطآن:الحمدلله على سـلآمتك
اسيل أبتسمت:الله يسلمك
وقآموآ الكل يتحمون لهآ بـالسـلآمه
وغزل ووريف وجنى وغنج ومشآعل .. وآقفين جمب هديل وآريآم وندى
غنج تنغز مشآعل :آقول شرآيك بس نطلع مآلهآ دآعي قعدتنآ
مشآعل:آنآلآحظت .. يآلله آمشي
غنج بصوت عآلي:عن آذنكم
آم عزآم:ليش يآبنتي آقعدي معنآ شوي تقهويّ
غنج:لآبس تآخرت على آهلي
ام عزآم:الله معك بحفظ الرحمن
غنج آبتسمت لهآ وطلعت هي ومشآعل
..
وبعدهآ بدقآيق طلعت من القصر سيآرة آسآمهـ ..
..
غنج
رآحت على البيت ووقفت السسيآرهـ
دخلت البيت وهي مرتآحه تطمنت على آسيل
شآفت 3شيآب قآعدين مبينه آعمآرهم بـ 60 و بـ50
مشآعل نغزتهآ لآنهآ فآتحه فمهـآ :هيه يآوجع سكري فمك هذولآ عمآنك رجعوآ من السفر
ورآحت تسسلم عليهم وحبت رآس آبوهآ ويدهـ
الجدهـ:غنج .. تعآلي سلمي على آعمآمك
غنج سكرت ففمهمآ متفششله توهآ تنتبه ورآحت تسلم على عمهآ آبو سآلم وعمهآ آبو علي وآبو ريآن ^^
قعدت معهم شوي وآستئذنت لغرفتهآ تطمن سمر
رآحت لغرفتهآ ولقت علي متكي عند البآب ويكلم سمر
غنج نغزته وهو آرتآع لآنه كآن مروق
غنج تتكتف:مآشآلله رومنسيآت عند غرفتي
علي:وآنتي وش دخلك
غنج دزته لبرآ الغرفه:آقول منآك بس غرفة بنت وجآي يبي يدخل
سمر متفششله وسآكته
غنج سكرت بآب الغرفه
غنج تنهدت:تحبينه !؟
سمر هزت رآسهآ بأيه
غنج:مآشآلله بـآلأول ندى والحين آنتي
سمر :.؟؟؟؟؟؟.
غنج:المهم سوّ لآسيل عملية خيآطهـ .. ورآحت لبيت آهلهآ
سمر وهي تمد لهآ سوسي:يآلله مآتشوف شر بروح آنآم
طلعت سمر متوجهه لجنآحهآ
وسمعت غنج وهي تنآدي لهآ:أحــــــــــــــلـأم ورديـــــــــه ســــــــــعــــــــــيـــــــــــــدهـ
سمر بضحكهـ رفعت لهآ يدهـآ بـآلهوآ
..
في بيت آهل غزل
دخلوآ الـ4 للبيت بعد مآوقف آسآمهـ السيآرهـ جوآ البيت
دخلوآ البنآت لجوآ ..
وهم يمشون رن موبآيل جنى
جنى آرتبكت لمآ قرة الأسم
جنى:الـو
:آهلين جنى .. تقدرين تجيني على السآعه 6المغرب
جنى:آوكي رآح آجيك .. مع السـلامه
:مع السـلآمه
جنى سكرت
وآسآمهـ التفت عليهـآ : ميـن ؟!
جنى بأرتبآك:صديقتي
غزل ووريف تقدموآ عنهآ وجرت ورآهم دخلوآ الغرفه وسكروآ البآب
فصخوآ عبآيآتهم وقعدوآ شوي ..
..
في بيت السآمي
كآنوآ كلهم قآعدين مع بعض
مآعدآ عيآل هنآدي .. آكيد بغرفتهم مآطلعوآ بنآتهآ آبد
الجدهـ:آسيل بنسوي عزيمهـ لك بالمزرعهـ
آسيل:يمه مآله دآعي تكلفون على آعمآركم ... ترآ كلهآ طيحهـ
الجد:ألآ لهآ دآعي ونص بعد .. آنتي الغآليه بنت الغآليه وكل شي يرخص عشآنك
صقر وخآلد وهديل وندى قآموآ يصفرون لهآ
آريآم تستهبل تسوي نفسهآ زعـلآنه وغيرآنهـ من آسيل سوت نفسهـآ طآحت وطيحت رآسهآ على كتف سلطآن ورفعت يدينهآ : ترآني مت
الجدهـ ضربته:هيه بنت لآتفآولين .. مآدري وش فيك آنتي ولآ آخوك هالمهبول الثآني
آريآم وهي تحك مآن ضربة جدتهآ : يمهـ وش ذآ ترآ تعور
الجدهـ:آحسن تستآهلين
سلطآن:يمهـ يبهـ
الكل آلتفت عليه
سلطآن:آبي آسيل على سنة الله ورسوله بس مجرد خطبهـ يعني
آبو سلطآن:أذأ أسيل موآفقهـ مآعندنآ مآنع ^^
سلطآن مآحب يبين لهم شي آو آنهم متفقين :طيب آسبوعين تفكر لآني مآقدر آصبر
آريآم وهديل وندى قآموآ يصفرون لآن آسيل وجههآ يطبخ وفوق هذآ قآمت تعرق
سلطآن بحركهـ مآحد توقعهآ قآم وبآس رآس آسيل
~> بدآل مآيقوم يبوس رآس آبوهـ وآمهـ
الجد ضربه:هيه ولد آستح ترآنآ قآعدين
ندى لفت لصقر إقآلهـآ تصد:ترآني صغيرهـ لآتخلوني آنحرف
هديل تلف هي الثآنيه عشآن تصد :لآتخدشون حيآئي بشي بـالله
آريآم غطت وجههآ :هيييييييييه آخي العزيز مو الحين هالحركآت بعدين بعدين يحرم ؤمك شوف البنت فيسهآ شلون صآر
بهالوقت طلعت مرآم من غرفة آلضيوف وتوجهة للمطبخ
سلطآن آو مآشآفهآ قآمت الشيآطين ترقص قدآمه .. جآ بيقوم بس آسيل مسكت يدهـ وقآلت بصوت وآطي:خلهـآ تولي
..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
السسآعه 6 إلآ ربع
جنى آتصلت بكومآر عشآن بتطلع
جنى:الو كومآر
كومآر:آيوآ مآمآ جنى ؟!
جنى:لآتقول مآمآ .. قول مس .. المهم .. تعآل بيت آبو آسآمه
كومـآر:آوكي الهين آنآ يجي
سكرت منه ..
وقآمت تلبس عبآيتهآ ..
غزل:على وين ؟!
جنى:طآلعه مشوآر وبجي
غزل ووريف بنفس الوقت:بنروح معك
جنى التفتت عليهم:لو آبيكم تروحون معي قلتلكم .. بس مآبيكم
غزل:يآشششيخه آبو التحطيم
جنى آبتمست ولفت الحجآب ونزلت تحت
شآفت آم آسآمه وآسآمه بالمطبخ
دخلت المطبخ
جنى لـآم آسآمه:خآله آنآ بطلع تبين شي ؟!
آم آسآمه:سـلآمتك يآقلبي
جنى:الله يسسلمك .. مع السـلآمه .. آدعي لي
قآلتهآ وهي شوي وتبكي
آم آسآمهـ آستغربت بس مآحبت تسألهـآ وتحرجهـآ لآن آسآمه موجود:موفقهـ يآقلبي .. بحفظ الرحمن
طلعت جنى وهي تكتم عبرتهآ ..
آسآمه ترك الي بيدهـ وقآم يمشي ورآ جنى ..
جنى طلعت برآ البيت لقت كومـآر موقف سيآرته ركبت معه ركبت مكآن غنج .. فتحت الشبآك وصـآرت تبكي بهدوء
آمآ آسآمه ورآهآ بالسيآرهـ بس بدووون مآينتبهون له ..
..
في بيت الفهيم ..
تركي معصب:غنج لآتعودينهـآ فآهمه
غنج:والله آول مرهـ
تركي معصب بتطلع شيآطينه:وآخر مرهـ فآهمه
غنج بخوف:آنششآلله
شآفت آحد يفتح البآب
لفت عليهـ وصخرت بفرح :مــــــــــــــــــــــــآزن
مـآزن فتح يدينه لهآ لآنهآ قآمت تركض له
وحضنهآ بقووووووووهـ ^^
تركي سكت لدقآيق على مآيهدى وهدت آعصآبهـ شوي وآنتظم تنفسسه :هـلآ مآزن الحمدلله على سـلآمتك
مـآزن:الله يسسلمك .. خـلآص آنتي خنقتيني
غنج:آشتقتلك يآلدب
مـآزن:آحم آحم .. ترآني آدحي
غنج ضربته:آقول آنقلع
مـآزن :وش فيك مكتم آنت !؟
تركي:آسئل آختك وش مسويهـ !!
مآزن:وش سويتي يآلخبله ؟
غنج حكت رآسهآ بغبآء:آمممم .. آخذت سيآرته بدون مآيدري والله كآن ضآروري مآلقيت آحد يوديني ومنحرجهـ آقول لعلي ولآ ريآن ولآ سآلم وصآلح
تركي:طيب كآن خليتي ثآمر يسوق ليش آنتي تسوقين بعدين مين الي يخليك تسوقين ومين الي معلمك آصـلآ
غنج:كومـآر .. يعني كومآر علمني كيف اسوق مرهـ ببر .. وعرفت وآحيآنآ لآصآرت طوآرئ سقت
تركي:يآذآ الكومـآر الي بذبحهـ
غنج:لآتكفى خله والله مآلي غيرهـ بعد الله
مآزن بعدهآ عنه :ليش زوجك هو
غنج:لآمو ززوجي .. بس مين يسفرنآ من آول غيرهـ ومن يودينآ ويجيبنآ غيرهـ ومين يستهبل علينآ غيرهـ ومين الي متفهم وضعنآ غيرهـ
مـآزن:حششى
غنج:مو هين ذآ ..
تركي:آقول آمشوآ آقعدوآ ليش وآقفين
غنج:من متى غرفتي شقق عزآبيه
تركي:آقول آنثبري آبيكم بموضوع..
غنج وهي تقد بالسرير:ووشو الموضوع !؟
تركي:قررت آخطب
غنج:اووووووووووووووووووووووووو...ومن الي دآعيه لهآ امهآ
تركي:دآنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــآ
عنج مـآتتصورون قد أيش أنبسسطت :من جدك آنت
تركي:وهالموآضيع فيهآ مزوح
مـآزن يضربه من كتفه:مبروك مقدمآ
تركي : الله يبآرك فيك .. عشآن كذآ غنج آسئليهآ .. وآنآ لمآ ترد لي خبر بقول لـيمهـ .. تروح تخطبهـآ لي
غنج:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ونآآسسهـ كل صديقآتي صآروآ زوجآت آخوآني فللللللللّه
مـآزن و تركي:ههههههههههههههههههههه
غنج نطت لتليفون الي بغرفتهـآ وضغطت رقم غرفة دآنآ ..
رنـــه رنتيــــن
وجآهآ صوت دآنآ
دآنآ بصوت كله نششآط :هـلآ والله بالطشش والرشش والله
غنج بأكبر نششآط منهآ:علوم آخبآر سيول آمطآر ؟!
تركي آشر لهآ بمعنى تحط السبيكر
غنج حطت السبيكر
دآنآ:علوم .. قديمة آنتي آيآم الثآنوي .. آخبآر تمآم .. سيول جدهـ .. آمطآر الريآَض هاهاهاهاها
غنج مع آنهآ بآيخهـ دخلت نوبهـ ضحك هستريهـ
دآنآ:خـلآص يآمآل الوجع يكفي ضحك
تركي ومـآزن آبتسسموآ
غنج:المهم .. جوك معآريسس
دآنآ:هيييييييييه عيب آنتي وش هالكـلآم يآمآمآ كخ كخ غلطآنه بالرقم
غنج:كولي خرآ .. ترآ والله آسكر وعنسسي
دآنآ بثقة وغرور : مو آنآ الي آعنسس يـآحلوهـ .. لرجآل طوآبير عند بآب بيتنآ
غنج:أعصآآبك على عمرك يـآوآثقهـ .. المهم آسمعي "وتقلد العجز"وش آخبآرك يآم فهد " عشآن آخوهآ فهد"
دآنآ حآولت تتذكر آخوآن غنج وتذكرت تركي وقلدت أسلوب العجزآن:هـلآ والله يأم تركي "تركي آبتسم"بخير الحمدلله نحمد الله .. آنتي وش آخبآرك وآخبآر عيآلك
غنج :بخير يسسلمون عليك .. إلآ والله إننآ جين نآخذ القرب منكم يأم فهد
دآنآ:والله لنآ الششرف يأم تركي .. بس آي بنآتي !؟
غنج:والله نبي دآنآ لـولدي البكر تركي
دآنآ :هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
غنج:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
دآنآ بأسلوبهآ الطبيعي:من جدك آنتي ؟!
غنج:لآآستبهل .. آي من جدي ^^
دآنآ:وينه هو ؟!
غنج بضحكه:ومين هو ؟
دآنآ أبتسمت على خبآل صديقتهآ ورآحت آنسدحت على سريرهآ وصـآرت تلعب بخصلة شعرهـآ:الي بآلي بآلك
تركي صرخ : بعـــــــــــــــــــآلــــــــــــــمـــــــــك ســــــــــرحــــــــــــــآن
دآنآ آنفزعت وسكرت بسسرعه بوجه غنج
وطآحو غنج وتركي ومـآزن ضحك مو طبيعي
..
في بيت السآمي
رن موبآيل آسيل الي مـآرضت جدتهآ تخليهـآ تصعد لغرفتهآ وخلتهـآ تنسدح على الكنبه
آسيل شآفت الرقم وردت:يـأهـلآ بالقآطعين
حنآن:هـلآ والله يآقلبي آنتي .. مـآتشوفين شر والله دوبي دريت من وريف
آسيل:الشر مـآيجيك يـآلغـلآ
حنـآن:بنجيكم لمـنآسبتين !
آسيل:الأولى عشآني درينآ .. بس الثآنيه وشي ؟!
حنـآن:والله يـآطويلة العمر عشآن آريآم !
آسيل آستغربت :وش دخل آريآم ؟
حنآن:نخطبهآ؟
آسيل:لمين ؟؟
حنـآن:لـــنوآف ..
آسيل:هو ولد خآلتهآ !؟
حنـآن:وش درآك آنتي .. بس هو مرضع من مرة عمي .. ومرة عمي تصير خآلتهآ عرفتي
آسيل:آكشششخ ومتى بتجون ؟!
حنـآن:على السسـآعه آمممم 8 كذآ بنجي
آسيل:وأريآموهـ تدري؟
حنـآن:معطينهـآ خبر الصبح..
آسيل:آهآآ .. مآجبت لي خبر الدوبآ .. يـلله بروح لهـآ
حنآن:مع السـلامه
آسيل:مع السـلآمه
وسكرت منهآ وقآمت لـآريآم
آنتبهت لجدتهآ بالمطبخ دخلت لهآ:آهليييين وسهلييييييين للحلووووين
الجدهـ :ليش قمتي من مكآنك يآبنتي تتعبين بعدين تدوخين
آسيل:لآيمهـ آنششآلله مآتعب .. ليش كل هذآ
وجت بتمد يدهآ لصحن الشوكـلآته بس مآلحقت عليهآ لآن جدتهآ ضربتهـآ على يدهـآ .. : هذآ للضيوف الي بيجونآ
آسيل:ووين آريآم ؟
الجدهـ:فوق بغرفتهآ عندهـآ الكوآفيرهـ .. وروحي لهـآ وخلي الكوآفيرهـ تزينك عشآن تقعدين معنآ
آسيل:لآيمهـ مآحب حركآت الكوآفيرآت بسس بخليهـآ تستشور شعري .. عشآن الحين بروح آتسسبح
الجدهـ:وشآشتك ؟
آسيل:لآآآ يمهـ عآدي مو لمي ..
الجدهـ:آنتبهي يدخلهـآ مويآ آذبحك ترآ
آسيل:آنششآلله من عيوني .. يآلله آنآ طآلعه لفوق
الجدهـ :لآترقين من الدرج آخآف تدوخين وتطيحين آرقي بـآلأصنصير ..
آسيل:أنششآلله آوآمر ثآنيه ؟!
الجدهـ آبتسمت لهـآ:سـلآمة قلبك
آسيل ردت لهآ الأبتسآمه وطلعت من المطبخ
رآحت للأصنصير وضغطت على الزر تنتظرهـ ينزل والود ودهـآ آنهآ ترقى من الدرج آسسرع
طلع من الأصنصير وضرب فيهـآ ..
آسيل وهي تمسك جرحههـآ والعبرهـ طآٌتهآ عورهـآ :آييي .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهئ
سلطآن :يآربييه والله مسستعجل سسوري مآشفتك عورتك !؟
آسيل:يعور آآآآهئ
سلطآن:لآتصيحين تكفين خـلآص .. بروح لشركه مستعجبل
آٍيل ضربته من صدرهـ : دب آآهئ وآنآ الي آطيح آآهئ فيهـآ آنت والششركهـ آآآآآهئ
سلطآن خآف ججدته تطلع ضمهـآ له عشآن مآيبآن صوتهآ وعشآن هو ودهـ يضمهـآ من آول مآشآفهآ ^^
آسيل تكهربت بجسمهـآ .. مـآتوقعت بيحضنهـآ له .. سكتت على طول مع آنهآ تحس بـالعوآر برآسهآ
سلطآن بهمس :سكتوآ الحلوين
آسيل بعدت عنه وضربته على صدرهـ:دب .. عورتني على رآسي
~> تحآول تضيع الحيآ هع ..
سلطآن:والله مآكنت قآصد بس مسستعجل والحين عآدي آروح
آسيل آبتسمت له بخجل:روح ..
سلطآن:يـآلبى..
وطلع مسستعجل ..
آسيل هزت رآسهآ وهي تضحك عليه
صعدت بـآلأصنصير
وتوجهت لـغرفتهـآ
دخلت جنآحهآ وآخذت روبهـآ وتسبحت ..
طلعت وهي تمسك رآسهآ مررهـ يعورهـآ =(
لبست بلوزهـ فوششيهـوسكني آسسود عشآن تروح للكوآفيرهـ الي عند آريآم .. عشآن تستشور شعرهـ الثلجي
آسيل بسس جففته ..
طلعت من غرفتهآ ورآحت لغرفة آريآم
الكوآفيرهـ تحسسبهـآ أنجليزيهـ
الكوآفير تتكلم آنجليزي بس بخليه عربي :من تكونين ؟
آسيل آبتسمت لآن آغلبهم يحسبونهآ آجنبيه:آنآ آبنت عم آريآم
الكوآفيرهـ:هل آنتي سعوديه آم آجنبيه؟!
آسيل:لآ آنآ سعوديه من آم فرنسسيه
الكوآفيره البنآنيه:شو آسمك يآعسل
آسيل:آســـيل
الكوآفيرهـ:عآشت الأسآمي
اسيل:عآشت آيآمك الحلوهـ..
اريآم:يآربييه آسيل والله خآيفه
آسيل:آنتم السآبقون ونحن الآحقون .. هذآ مصيرك .. بعدين ليش مآقلتي لي آنه اليوم مـآدري وش آلبسس
آريآم:من الربكهـ نسيتك ..
آسيل:آريآم .. وش آسوي بشعري آستشورهـ ولآ آجعدهـ
آريآم:لآلآ .. آستشوريه
الكوآفيرهـ:بدك آعمل ل آستشوآر ..
آسيل:آذآ سسمحتي .. بس بعد مآتخلصين من آريآم
الكوآفيرهـ:من عيوني يآألبي ..
آسيل:تسلم لي عيونك..
قعدت الكوآفيرهـ تضبط مكيآج آريآم وتعدل تسريحتهـآ .. ولمآ خلصت بدت تستشور آسيل ..
الكوآفيرهـ:شعرك صبغه !؟
آسيل:لآ طبيعتهـ كذآ ..
الكوآفيرهـ :تخزي العين مآشآلله الله يحميك
آسيل:تسسلمين
خلصت آستشوآر من آسيل ورآحت آسيل تدور لهآ لبس
نهـــــــــــــــــآية البـــــــــــــــآرت
توقعآتكم تهمني وتحمسني ^^
سـ\آسيل وسلطـآن ؟!
سـ\عبدالملك ويوسف ؟!
سـ\غنج وآخر الهبآل ؟!
سـ\تركي ودآنــآ ..؟!
سـ\دآنآ هل رآح توآفق أو ترفض ؟!
سـ\آريآم وخططبتهـآ بتتم على خير أو لآ ؟!
سـ\آسيل ورآسسهـآ ؟!
سـ\ جنى وين رآحت .. وآسآمهـ ؟!
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البـــــــــــــــــــــــ{27}ــــــــــــــــــــ ــآرت
تآبع الجزء الثـآني
طلعت من غرفتهآ ورآحت لغرفة آريآم
الكوآفيرهـ تحسسبهـآ أنجليزيهـ
الكوآفير تتكلم آنجليزي بس بخليه عربي :من تكونين ؟
آسيل آبتسمت لآن آغلبهم يحسبونهآ آجنبيه:آنآ آبنت عم آريآم
الكوآفيرهـ:هل آنتي سعوديه آم آجنبيه؟!
آسيل:لآ آنآ سعوديه من آم فرنسسيه
الكوآفيره البنآنيه:شو آسمك يآعسل
آسيل:آســـيل
الكوآفيرهـ:عآشت الأسآمي
اسيل:عآشت آيآمك الحلوهـ..
اريآم:يآربييه آسيل والله خآيفه
آسيل:آنتم السآبقون ونحن الآحقون .. هذآ مصيرك .. بعدين ليش مآقلتي لي آنه اليوم مـآدري وش آلبسس
آريآم:من الربكهـ نسيتك ..
آسيل:آريآم .. وش آسوي بشعري آستشورهـ ولآ آجعدهـ
آريآم:لآلآ .. آستشوريه
الكوآفيرهـ:بدك آعمل لك آستشوآر ..
آسيل:آذآ سسمحتي .. بس بعد مآتخلصين من آريآم
الكوآفيرهـ:من عيوني يآألبي ..
آسيل:تسلم لي عيونك..
قعدت الكوآفيرهـ تضبط مكيآج آريآم وتعدل تسريحتهـآ .. ولمآ خلصت بدت تستشور آسيل ..
الكوآفيرهـ:شعرآتك صبغه !؟
آسيل:لآ طبيعتهـ كذآ ..
الكوآفيرهـ :تخزي العين مآشآلله الله يحميك
آسيل:تسسلمين
خلصت آستشوآر من آسيل ورآحت آسيل تدور لهآ لبس
ولبست
http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...64137277188750
هديل لبست
http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...64137277188750
آريآم لبسست
http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...64137277188750
بس مع برمودآ سودآ ..
وندى لبست
http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...64137277188750
..
عند جنى
نزلت للمستشفى وهي تمسح دموعهـآ ..
كومـآر:مس جنى .. يبقى آنآ يقعد ولآ روه ؟!
جنى :آحم .. لآروح . .وآذآ سألك آحد وين جنى وديت جنى قول لآ مـآدري طيب
كومـآر:آوكي
دخلت جنى للمستشفى وتوجهت لرسبشن
جنى:لوسمحتي عندي موعد عمليه عند الدكتور "وتبلع غصتهآ"جـــــــــــــــــــــآســـــــــــر
الموضفهـ :جنى ؟!
جنى:آيه نعم
الموضفهـ : بالمكتب ينتضرك
جنى آبتسمت لهآ بحزن .. وتوجهت للمكتب ..
آسآمهـ لمـآ شآفهآ بعدت رآح للموضفة الرسسبشن
آسآمه:السـلام عليكم
الموضفه:وعليكم السـلآم .. آمر آخوي ؟!
آسآمه:جنى .. آآ آقصد البنت الي تو .. عند آي دكتور
الموضفهـ:تصير لهـآ !؟
آسآمه:آيه
الموضفه:وش تصير لهآ
آسآمه {آآآآ وش آقولهـآ ذي بعد فكر يآآسآمه بسرعه فكر فكر }:آصير لهـآ ولد خآلتهـآ
الموضفهـ : عند الدكتور جـآسر الـ******
آسآمهـ : مشكورهـ .. يعطيك العآفيه
الموضفهـ:العفو ..
آسآمه رآح ورآ جنى يبي يعرف وش فيهآ فضولهـ مـآتركهـ عقب ذآك اليوم ..
...
آمآ بغرفة الدكتور جآسر
دخلت النيرس ومعهـآ جنى ..
جـآسر:آهلييين بالحلوهـ ..
جنى:هـلآ فيك
جـآسر:آخبآرك
آشر لنيرس تطلع وطلعت
جنى:تمآم ..
جـآسر:جـآهزهـ للعمليهـ
جنى :آيه جآهزهـ
جـآسر شـآف عيونهـآ حمرآ
جآسر:جنى ليش تبكين ؟
جنى مـآقدرت تكتب غصتهـآ وبكت
جـآسر:جنى والله العمليهـ مرهـ سهله ..
جنى:كنت آآهئ آتمنى يكونون أهلي آآآآآهئ معي الحين ووآقفين معي آآآهئ بس آبي آآآهئ آعرف وش الي يخليهم يتخلون عني آآآآآآآآهئ
جـآسر وقف ورآح لهـآ قعد على ركبتيه عندهـآ مسح دموعهـآ بآصبعه الكبير على وجههـآ ..
جـآسر:الي مـآيبونك لآتبينهم .. وهذآ عندك غنج وعندك آسيل وعندك العنود وعندك وريف .. ومآلك غنى عنهم مو
جنى هزت رآسهآ بأيه
جـآسر:وآنتي بعد ترآك بنوتة حلوهـ وتجننين والكل يتمنآك .. والي مـآيبونك مثل مـآقلت لآتبينهم
جـآسر وقف ووقفهـآ معهـ
جـآسر:يـآلله مـآعد آبي آشوف دموعك آوكي
جنى هزت رآسهآ بطفولة
جآسر:جـآهزهـ للعمليه
جنى :آيــ ــ ـ ـه
جـآسر:طيب بنآدي النيرس تجي تجهزك للعمليه ومـآبي آشوفك آبد بدموع .. آوكي
جنى:طيب
جـآسر جآ بيطلع نآدته جنى :جــــــــآســـر
جآسر:هـلآ ..
جنى:مششكور على كل شي
جـآسر فتح يدينه لهـآ وهي ركضت له بدموعهـآ وحضنته .. يعتبرهـآ آخته الصغيرهـ آو عصفور صغير مكسور جنآحه ومـآعندهـ آحد يسآعدهـ .. وفوق هذآ مريض بالقلب =(
جـآسر مسح على شعرهـآ : خليك قوية يآجنى ترآ بهالدنيـآ الضعيف مـآله مكآن ~> صـأدق ولله
جنى:آنششآلله
بعدهـآ عنه :يآلله آوعديني مـآشوف هالدموع
جنى منزله رآسهآ:مآقدر آوعدك
جـآسر نزل رآسه لمستوآهآ:لآتقدرين .. مـآفيه كلمة آسمهآ مـآقدر
جنى:آوكي .. وعد
جـآسر بآسهآ على رآسهآ وطلع
طلع لوقت .. ودخل بدآله
آســــــــآمــــه
آسآمه:جنى
جنى:آسآمهـ
آسآمه:وش فيك هنآ ومين جـآسر هذآ وليش آنتي مو رآضيه بحبي لك !
جنى وهي بدت شفآتهآ تهتز لتعن نوبة بكأء قآمت له وهي وآقفهـ قدأمه:آسآمهـ .. آنآ بعد ... آحبك .. وآحب جآسر .. بس ججآسر .. يعتبرني آخته .. وهو دكتوري .. مـآرضى .. لك تحب وحدهـ .. يتيمهـ وآهلهـآ .. متبرين منهـآ .. وفوق هذآ .. عندهـآ مرض.. بالقلب "وصـآرت تبكي جلسة على الأرض" .. ليش محد يفهمني آهئ لييششش
دخلت النيرس :يآلله مس جنى تألي عشآن أمليه
آسآمه قعد على ركبه عندهـآ :جنى لآتتهورين خلينآ ندرس الموضوع عشآن العمليه .. ليش مـآتبين آحد يعرف من البنـآت ؟
جنى:لآني .. خـــــــــلآص .. مـآبي آصير علّه على آحد
آسآمه بأبتسآمه:آحلى عله .. يآلله قومي .. مـآبي آشوفك ضعيفه آبد
قآمت جنى ورآحت مع النيرس عشآن تجهزهـآ للعمليه

..
في بيت السـآمي
وصلوآ الضيوف .. وآستقبلتهم أم عزآم وآم بدر مع آسيل =)
حنـآن:هـلآ بـآسولهـ أم رآس
آسيل بصوت وآطي :كولي خرآ بالله
حنـآن:يمآل الوجع آنآ آكل خرآ .. طيب طيب .. وين عروستنآ ؟!
آسيل:بغرفتهـآ
حنـآن:وديني لهـآ
آسيل:يـآلله " وبصوت وآضح"خآلتي .. حنآ بنروح فوق لـ’ـأريآم
آم عزآم:الله معكم ..
دخلت آم نوآف وزوجة عم نوآف لصاله الضيوف..
صعدوآ من الدرج ورآحوآ لـغرفة آريآم ..
آول مـآدخلوآ سلموآ البنآت على حنـان
حنـآن:وآخبآر الحلوهـ
آريآم بأبتسآمه:تمآم ..
حنـآن:دوم
آريآم:تسلمين
..
تحت بـآلصآله
آم سلطآن:آجل آقوم آنآدي البنت .. عن آذنكم
الكل:آذنك معك
رآحت لفوق آم سلطآن ودخلت غرفة بنتهآ بعد مـآطقته وسمعت كلمة:آدخـــل
آم سلطآن:يآلله يآبنتي آم العريس تبي تشوفك
آريآم:لآلآ .. مآبي
آم سلطآن:بعتبر عمري مـآسمعت شي .. يـآلله آمشي
آريآم كشرت:طيب
ندى:يـآويلك بعدهـآ بيشوفك يـآوويييييلك
آريآم شوي وتبكي:ندى والله مـآلك دآعي
حنـآن وآسيل وهديل:هههههههههههههه
نزلوآ البنآت كلهم مرهـ وحدهـ هع
آم نوآف:تعآلي يآبنتي آقعدي جمي مـآشآلله لآيـلآهـ إلآ الله الله يحفظك ويوفقك
آم سلطآن:آميـــن
الجدهـ:وهذي آريآم وهذي هديل وهذي آسيل بنت سليمآن وهذي ندى
آم نوآف:آسيل منآ وفينآ يأم سليمآن
الجدهـ:تسلمين والله
آريآم قعدت جمب آم نوآف
آسمعوآ آحد يفتح بـآب لقصر تغطوآ ام نوآف وعمة نوآف وحنآن .. آمآ البآقي لآ
سلطآن دخل وهو منزل رآسه:السـلام عليكم
الحريم:وعليكم السـلآم
سلطآن:آريآم تعآلي
آريآم قآمت وهي تنآضر آسيل بمعنى تعآلي معي قآمت معهآ آسيل ورآحوآ لسلطآن الي طلع لحديقة القصر..
سلطآن وهو ينآضر آسيل:ترآ مآقدر آنآ .. بخلي الملكهـ الحين والعرس بنفس اليوم ترآ مـآقدر كل ذآآ الزين عندي
آسيل نزلت رآسهآ بحيآ:سسلـــطــآن
آريآم:هيييه آنت ترآني موجودهـ .. وش تبي
سلطآن : يـآشينك آنتي .. زوجك يبي يشوفك
آريآم فزت:لآ مـآبي
سلطآن:حلوهـ ذي مـآبي آقول يـآلله بس آمشي ..
مسكهـآ من يدهـآ وهو يغمز لأسيل:الوعد بعدين يـآحلوهـ سسـلام
آسيل ركضضت لجوآ وهي مرهـ مسستحيهـ وتضحك عليه ..
..
عند جنى ..
دخلت غرفة العمليـآت وبيمينهآ آسآمه ويسآرهـآ جآسر ..
جنى تبكي آكيد خآيفه
آسآمه :خـلآص يآجنى قطعتي عمرك من البكي
جنى:غصبن عني ولله غصبن عني
النيرس:كـلآس بابا آسآمه آتلع برآ
آسآمه ألتفت على جـآسر:مـآيصير آقعد معهآ
جـآسر:خطر عليك لآقعدت
آسآمه تنهد وقعد برآ قعد على الكرآسي ينتضر حبهـ يطلع له سـآلم ومـعآفى
بعد 3 سآعآت
طلع جاسر من غرفة العمليآت
اسامه وقف له:جاسر وش صار
جاسر بحزن:العمليه نجحت بسس
اسامه:بس ايش
جاسر:دخلت غيبوبة =(
آسآمه بصدمه:غــــــــــــــــيـــــــــبــــــــوبــــــ ــه !
جاسر:مع الاسف ايه
آسآمه:مايدري وش يسوي مرهـ ضآق صدرهـ
قعد على الكرسي بألم وحسرهـ على حاله مسكه رآسه بكفينه ونزلت منه دمعه وهو يدعي بقلبه آن الله يعافيها ويقومهـآ بـآسـلآمه ..
..
عند غنج
جتهـآ رسآله وفتحتهآ
المرسل:دنو
النص:هيه انتي من جدك السالفه ولآ تستهبلين
..
آرسلت لهـآ
:لآوالله من جدي .. آقول يالبزرهـ ليش صكيتي السمأعه .. يـآلله آتصلي علي
..
جتهـآ رسآله
:آمآآ من جدك .. لآوالله آخوآنك عندك وتقولين لي ليش صكيتي السمـآعه .. بتصل بس بششرط
..
آرسلت لهآ
:ووشو هو ؟!
..
جتهـآ
:آذآ آخوآنك عندك مستحيل آكلمك الحين
..
آرسلت لهآ وهي تنآضر الكل مجتمع
يعني بس الشبآب والبنآت وعمآنهآ وحريمهم بغرفهم والجدهـ بغرفتهـآ تصلي
آرسلت لهآ بنذآله
:آوكي آتصلي محد عندي
..
آتصلت دآنآ
غنج بسرعه رمت الجوآل لتركي
غنج:تركي .. دآنآ
تركي بسسرعه مسك الجوال وطلع للحديقه
ورد:يآويلك تسسكرين
دآنآ:..............
تركي:كيفك دآنآ
دآنآ:تـ ــ ـمـ ــ ـأم ..
تركي:تبين غنجج ؟!
دآنآ:يـآلـ ــ ـيت
تركي:وآذآ قلت لك آني مـآرآح آعطيك آيآهـآ
دآنآ ضآق بهـآ تنفسسهـآ عجزت تتكلم وهو يكلمهـآ:تركي ممكن تعطيني "وبقهر"غــ ــ ــنـ ــ ـج
تركي:يـآلبى آسمي على لسآنك عديهـآ عديهـآ
دآنآ مدت بوزهـآ:بآي
طرآآخ
سكرت بوجهه
تركي ضحك عليهـآ ورجع لصآله
جدع الجوآل على غنج:ترآني متبري منك لآزآعلتك
غنج:سكرت بوجهك صح
تركي:آيه
رن موبآيل غنج بأسم MҰŝŌ0&eth;
غنج:يـآليل اليـل نفتك من خطيبة ذآ مستقبـلآ تجينآ زوجة الثـآني وردت :هـــــــلآ
ميس بطفشش:هـلآ بك .. يختي طفششآنه حدي
غنج:عندي لك بششآرهـ
ميس بأستغرآب:ووش هي ؟!
غنج:كم لي؟!
ميس:ترآآآآآآب ويخب عليك!
غنج:آنقلعي مـآرآح آقولك
ميس تحمست تبي تعرف:عنــــــــــــج
غنج:هههههههههههه .. يـآلله كم لي؟!
ميس:الي تبين!؟
غنج طلعت بدون شعور بس جآبتهآ بصوت آستهبآل:تخطبيني لسسعود ؟
ميس كآن سعود جمبهـآ عشآن كذآ قالت :خطبنآك يآبو الشبآب لغنج .. يـآلله قولي لي
غنج قعدت على حيلهـآ:من جدك قلتيله الله يـآخذك يـآلعبدهـ
ميٍس:مو تبينه خـلآص قلتله .. يـآلله وش بششآرتك
غنج بدلع:مزوووووووووووون
ميس فز قلبهـآ:وش فيه؟
غنجج:رجع من كندآ
ميس:آمآآآآآآآآ
غنج:والله هآك آيآهـ ..
وجدعت جوآلهآ لـمآزن وهي تقول:حبيبة القلب
مـآزن على طول لقط الجوآل:هـلآ والله ببعد قلبي هـلآ والله بميووسهـ
غنج وسمر ومشآعل قآمو يصفرون
ميس بحيآ:مـــآزن
مـآزن:يـآلبييهـ يـآعيون مـآزن
ميس بزعل:ليش مـآقلت لي آنك رجعت
مـآزن:والله مـآلي إلآ نص سـآعه دآخل البيت بس "ينآضر غنج"صديقتك آستلمتني هي وآخوهآ ..
ميس بدلع:آوكي مسموح هالمرهـ
مـآزن:يــآلبييه ..ترآ والله لآجيك الحين و.. آنتي تعرفين البآقي عندي بزآآرين
ميس آستحت :.......
مـآزن:لآلآ .. الحين ججـآيكم بششوفك يـآلله آفتحي لي البآب
ميس تصرف:هذآ سعود يبيك
مـآزن ضحك:ههههه .. يـآلله عطيني آيآهـ
سعود:يـــــــــــــآهـــــــلآ والله وغــــــــــلآ ..
مآزن:لآلآسعود .. ترآ كذآ آنآ آسستحي
غنج بصرآخ لآنهـآ تذكرت :سسسسسسسسسسعود
وطـــــآرت لغرفتهـآ ..
سعود:نعم !؟
مـآزن:وشو الي نعم؟
سعود:مين الي ينآديني ؟!
مـآزن:الخبله غنج .. آيه يـآلله وش الأخبـآر ؟!
سعود:تمآم التمآم آنت آخبآرك ؟!
مـآزن:بخير
عند سعود ..
تم تسجيل دخول

جمآليْ أبهر ~ الحضور ~ .. " هذآڪ فآتح فمه " وهذآڪ مبهور /!
سعود:آقول مـآزن .. آكلمك بعدين .. ولآ بتجيني الحين ولآ آنآ آجيك ؟؟
مـآزن:موكأنه تجيني آحسسن لآني آنآ الي تعبآن من السسفر والطيآرهـ وآنت متبطح .. وجيب ميسو معك
سعود:عطينآك وجهـ يـآلله سسـلآم
مـآزن ضحك:مع السـلآمه
..
 
عودة
أعلى