• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

من رداة الحظ وافتنا حصاة . . ~

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
ابوي << على طول لف يطالع فينا بيشووف من فينا التعبانه .. وطالعني وعرف من شكلي اني

تعبانه ..
ابوي ::سلاماات ،، عسا ماشر يابنيتي تبين نمر الصيدليه ..
انا اشرت له بابتساامه ::الله يسلمك مافيني شي ..
ابوي :: أكيــد ..!!
انا :: ايه ..
ابووي " وشكله ارتااح اني مافيني شي " : اذا تعبتي زوود بلغيني ..
انا : ان شاالله يابوي ..
فهيــد رد كلم امي :: اجيب لها جاي بالنعناع زين للبلاعيم ..
امي :: على راحتك ياوليــدي << كفختهاا من فووق ..
انا :: لالا شنو جاي عجيز انا ابي قهوه ..
امي :: هآآ لا ياوليدي تبي قهووه ..
فهيــد :: خلاص اطلب لها تركيه ..
امي :: الي تشووفه <<رديــته كفختها من فووق ..
انا :: لالالا تسهر ابي موكاا حااره ..
امي :: هآآ لا ياوليد ماتبي تسهر تبي موكا حااره ..

نوور وجنها وعت على رووحهآ:: هآآ .. لالالالالا .. ابي موكا باارده
غلا :: وانا بعد ..ابي
لفت علينا دانه :: حتى انا بس خل يكثر الكارميــل فيهاا ..
ديمه و بقلبهاا لاننا فشلناها عند فهيـد "" ياعلكم للحريمه يالعقد يالهيــلق..!! .. اوووف ""

فهيــد الي قلب وجهه :: كا\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ك.. وكمل وهوو يضحك عليـنا ..""مايمر مايمر"" << كلنا استغربنا من كلمته هذي الا حصووص وابوي الي بغو
يمووتون من الضحك عليـهآآ..!!!!
>> مايمر هذي قصه قديمه لشيااب عايش عند ولده كل ماطبخة مرت ولده شي عياا لايااكل
ويقوول بطني يعوورني .. وألكلكم مايمر مايمر .. وكل ماقاامت المره الصبح تنصدم ان الثلااجه فااضيه
ومافيهاا شي طل الشيااب لانااموو غزا الثلاجه وماخلا فيهاا شي << قلدووه مره بطاش ماطاش ..
بصرااحه تفشلنااا عقب ماعرفناا القصه ونوور متحسفه تقوول ليتني عارفتهاا من قبل كنت جعمته
وخليته يتووب .. بس راحت علي !!..

خلص الطلب وفهيد مده لابووي بعد ما اخذ طلبه وحط طلب ابووي عنده :: عمي وصله للاهل ورى ...
ما خلص كلمته ، الاايد غلا الي مدري اشلوون وصلت من المرتبه الثالثه لعنده ..اول شي ,,اخذت مالها بعديــن وزعت علينآآ وطوول ماهي اتوزع تدعي انه يكوون في واحد زايد لهاا ...
اخذنا الموكا وديمه اتقلبهاا فيهاا وتحرك العوود داخله بدوون لاتشرب شي..!! .. من كثر ماهي
منحرجه ..
انا << قعدت اشرب لالي ولا علي ..!!
نوور<< مطنشه بالكل وتشرب ..!!
غلا .. تكلمنا واحنا نشررب ..
غلا :: بنااات وابوويه و امي ((يعني بدوونك انت يافهيد...,, لا والله فيــج الخير )) الي يبقي
أي شي أي فتوفته حلي فيهاا قبل لاتحلهاا دانه وتسبقني ويستحسن اذا تذووقوون شووي وتعطووني
الله يحطها في ميزاان حسناتكم ..

فهيــد <<شرق وهوو يشرب .. وسحب بريــك ,,وو هوو بيمووت من الضحك
احنا << نوو كومنت .. بنمووت من الفشيـــــــله..
غلا << تفشلت بس داافعت عن نفسهاا ..::لا تخااف ماني ماخذه سوورك انا قلت بنات وابووي
وامي .. " وكملت بصوت عاالي " يهيــب كل هذا خايف على زرطه ..
احنا << تفشلنا زووود هذي شتقووول ..!!!
فهيــد << لآآآآ زآل يضحك عليــهآ وهو مصدووم من كلامهآ ..

<< سمعنآ صووت احط يطق عالسيااره من ورى .. فهيــد سكت ونزل يشووف منو ..
<<سيارة عمي بو ماجد وسيارة عبدلله وسياارة خالد ولد عمي .. وااقفيــن ومعصبين خايفين
مدري شنو موقعهم من الاعرااب ..بس فهيــد كلمهم وقعد يضحك وبعديــن ردوو للسياره ..
ركب فهيــد ..وقاام يرقع انه سحب بريــك قووي ومادري شنوو .. واهم تخرعوو ووو.. من الي مايخلص ..

غلا << لفت علي .. :: فرح .. أبي حمام ..
فرح :: هآآ .. آآ امسكي نفسج احنا بالطريــق ..ماكوو حمامات ..
غلا : لي سااعه وانا مااسكه نفسي وهالعنز الي بحظني ضااغطه على بطني اخااف اسويها على نفسي ..
فرح .. اخذت ريم وقعدتهاا على الحافه مالت الدريشه وحشرتهاا فيهاا ..:: ها جذي زيــن ..
غلا " اخذت تنهيـــــده طويـــــــــله .." ::آآآآآآآه ... اقدر امسك نفسي شوي ..

رديـنا لوضعنا الطبيعي .. بس بدوون نووم دانه الي دزينا لهاا روايه وقعدت تقراهاا
نوور <<لا لها ولا عليهاا مددت سيقانهاا وصلت رجلها لريــم الي اخذت مكاان غلا وقامت ادلكهم لهآ .. الوحيــد ال ماخذه سفرة السياره ريلاكس ومو مأثره عليـهآ بشي ..!!
....
غلا ردت لفت علي: فرح ابي حمام ..
انا : نعم من وين بنجي لج حمام خل ندخل مدينه ولاشي .. بعدين انزلج ..
غلا "بدت تبجي ":: لالا ماقدر بسويهاا على نفسي ..
نور : اشعندج اتبجبجين علينا
غلا الي قاامت تصيحح :: ابي حماااااااااااااااااااااام مقدر مقدر ..
ابووي لف ويووم شااف شكل غلا : فهيد يبووك اخر عن خوانك اصفط يمين ..
فهيـد : ان شاالله .. بس خلهم يسبقووني بشوي اخاف يردون ينزلوون ..
وفعلا اخرا شوي لين اسبقووه .. وبعدها نزلناا غلا ..اتسويهاا بالبر ..

انا والبناات بنمووت من الاحراج .. وغلا ردت وركبت السياره ولا تكلمت بولاكلمه ..
وفهيد حاس ان الوضع متكهرب وتمنى انه ماكان معانا وقعد يسوولف ينكت ويلطف الجوو..
بعدهآآ لف على غلا ..
فهيــد :: غلا اوول مره ادري انج تستحيــن شوفي وجههج احممممر كا\\\\\\\ك << يعني
بيخفف عليهاا فشلهاا زووود.. ،،

..،، بعد ثلث سااعه تقريبآ ..
غلا وراح كل الحياا بعد دقايق :: يمااا أبي مااي ..
امي << مدت بطل مااي لغلووي ..
نور << سحبت المااي وخشته :: مافي مااي انطقي ..
غلا :: يماا شووفي نوور .. عطشاانه بمووت ..
نور :: اقوول انجبي ماكوو ماي .. ليه وصلنا الفندق زيطي ليــن تمووتيــن ، لاتخافيــن موجايج جفاف ..
غلا :: انتي شكوو داافعه من جيبج ..
نور:: لا والله مو داافعه شي .. بس عااجبج مابقى رقعه بالسعووديه ماوقعتي عليــهآآ .، فظحتينا عند لله وخلقه ..< وعطتهاا خزه خلت غلا اتمنى انهاا ما انولدتت
غلا<< لآآ تعليــق


عالساعه 11 بالليـــل .. وقفنـآ عند فندق ونزلنا نرتآح فيـه ..
أنآ << عند باب الفندق شفت فارس .. يمآ بغت تجيني جلطه من الونآسه بس انقهرت
قاعد ينزل اغراض حزب البعث ( عمتي خزنه وبناتهآ ) مالت عليهم إلا مالت عليهم ..

دانه << نزلت الا ناصر بوجههآ وسلم عليها من بعيد بس هي .. انقهرت اكثر "" ناصر كان ماسك بيده جيس ليز " يعني حتى مو شايف انه دووبي ولامفكر يسوي رجيــم ..!! انا اوريه الشغل ان ماانتفخت وخليته يتحسف ما أكوون دانووه..

نور << نزلت وقامت اطير عيونهاا " تبي اتكحلهم بشوفت مزيوون " وطاحت عينهاا بعين البزر
الي جاي مع عبدلله .. وراحت اتحقق معااه ..

ديمه << نآآزله وهي بتمووت من الحيآ ومو قادره ترفع عينهآ من الي سويناه بالسياره ..!!
<< شسوينآ يعني .. والله تكبر المواضيع ..!!

غلا << جيكت يميــــــن يسآر ولمحت بقآله في نهاية الشارع .. ورآحت تركض .. لابووي ..

ابوي كان واقف مع عبدلله يسولف معااه ويسأل عن احواله ومتى رد من السفر وهالسوالف ..
غلا : يبا طلبتك امانه تكفا الله يخليــك << وبداا شغل الشحااديــن ..
ابوي ابتسم : امري ..
غلا :: برووح البقااله ودي اكل كاكاو .. تكفاا يابووي لاتردني ..
ابوي " بطيــب نيه " : بس يابنتي احنا ماندل هني وماتوقع فيه بقااله قريبه ..
غلا : هآآ لا يبا انا جيكت قبل لا اجيك وفيه وحده هناك ..
ابووي .. مااات من الضحك على حركتهاا ..: خلاص ابشري روحي شوفي خواتج شيبون وانا
اوديــج ..
......

أنــآ وديمه ودانه ونور .. كنا واقفيــن مع حزب البعث " اسما وأمير وريـم "
؛؛؛؛ غلآ : بناات .. برووح البقاله شتبوون ..
أنا : ماشالله شالكرم الي على غير عااده ..
نور: شطاري عليج بتباشريـن عليـنــا..
دانه : هآآ .. جيبي لي ليــز .. الي بالملح ..<< خير من متى تاكله !!
ديمه " بمساسر " : ما متوو من كثر الزرط ..!!..
أميــره :: نعــم .. والله لو الناس تموت من الزرط جان من زمان دافنينكم انتي وخالاتج ..!!
اسما : وانتي الصاجه جان من زمان مصلين على فرح ..كا\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ك ..!!
غلا :: عشتووو .. شوفو من تحجى ..!!
أميــره : خير واشفيهم الي تحجو مو عاجبينكم ..
غلا : اقوول عالاقل احنا نجي ونشتري لي جعنا مو انتو ثلاث اربااع جناطكم مترووسه أكل خايفين من الجووع ..الحمد الله والشكر محد يمووت بالزرط غيركم يالمشاافيــح..
اسماا :: جوع و وطوي ضلووع لج ولاشكالج .. ياقليلة الادب ..
نوور::هيييييييييي.. احترمي نفسج .. شالاسلووب ..!!..
اسما :: اقوول نوور اكلي تبن انتي واختج يالزبايل يالي مالقيتوو رجاال يضفكم انتي ويااهاا ..
نوور " ابتسمت ابتسامت انتصار " وطالعت غلا :: غلا لاتردين على نااس بهالمستو احنا ماتعودنا ننزل لنااس جذي ..<< عطتهاا ظهرهآ ومشت ...
غلا << ماحبت اتبيت السالفه واهي حدهاا مقهوور من كلام اسماا...
اقعدت تفر وتفر وتفر ...

راحت لابوي لقت واقف مع ابو ماجد يضبطوون الحجوزات .. وبالصوب الثاني الشباب يضحكوون
ويسولفوون .. " ناصر وخالد وعبدلله و((بدر البزر الصغير الي جا مع عبدلله )) وفارس وفهيــد ..
لا اراديآ قعدت تبجي .. تمنت ان وليــد يكوون سافر معانا كانت راحت واشتكت له ، اول مره احس اني اختي حساسه وكلام مثل جذي ممكن انه يجرحها ..
..
التفت فهيــد ..فجأه وطاحت عينه على غلا الي كانت مستنده عالعمود وتبجي بدوون لاحد يحس فيــهآآ ..راح لهآآ يشووف شسالفتهآ ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
...............××××............

فهيــد :: مرحبآآ ..
غلا << ماردت ..
فهيــد :: كل هذا عشاان مابقينا لج من المووكا ..!!
غلا " ابتسمت .." وكملت وهي تبجي :: لا ماله خص ..
فهيد:طيب ليش تبجيــن..
غلا" استانست من كلام فههيد حست انه فيه احد مهتم فيهاا "<< وزادت بجي ..
فهيــد: ماراح تقوليــن لي شي ..!!
غلا <<ماردت وظلت تبجي ..
لف فهيد يبي ينادي بدر .. وظل ينااديه بس مانتبه له بدر ..
وحوول على خالد بحكمت انه الكبير .. بس خالد يووم شاف غلا ماراح برووحه ، سحب
كل الشباب معااه " يعنني يبي يواسيها ويضحكهآ " ..

خالد :: اوووووووه غلاوي شحلاتج صاايره قمممر .. <<وقعد يضحك ..
فارس ..:: غلووي تبجي .. اوووه شصاير بالدنيـا ..
عبدلله "ببراءه ": لايكووون كل هذا عشان البقااله .. خلاص انا اوديــج ..بس لاتبجيــن ..
ناصر ..يمد كيس الليز الي ماخلصه :: تبيـــن ...؟؟
بدر :: غلا امانه الله يخليج علميني ليش تبجيــن ..<< المسكين بغا يبجي ..
غلا " ماقدرت من الضغط وقررت انها تقولهم وترتااح " :: اسماا واميره كله يتمصخروون علي ..
فهيــد :: وخوااتج ماكانو معااج ..
غلا : امبلى << وكملت بجي ..
عبدلله :: ماظنتي .. خواتج بيقصرووون ..ماشالله الوحده لو تفرش لساانها مني لين مكه مايخلص ..
فارس وهوو يضحك :: لالا مولهدرجه ..
ناصر .. بصدمه :: ياعزي لحاالي اربع سنين انطر واخرتهاا طيحتي قشرره ..
فهيــد .:: آآآخ .. ليــتني اطيح مثلك ..
ناصر ..:: اذكر ربكـ ..ياخووك لاتنظلني ..

فاارس ::رووح زين من زينك يالدبي انا متأكد منت رااد الا ودانه مطلقتك على هالكرش ..
خالد : اقوول جب انت ويااه ياسخفكم .." ولف على غلووي " :: ليش شقالولج ..!!
غلا وقامت اتشااهق من كثر البجي ..:: قالوو كلام ماينقاال ..آآآ.. وانا كنت ابي..اتهاوش معاهم ..
بس نور تقوول ... اذا نااس اتكلم كلام وصخ ..آآآ.. لاتردين عليهم تصيرين مثلهم ..وعيت اتخليني ارد
فارس : خلاص لاتبجين وامشي معااي .. ازفهم لج ..
غلا ببراءه :: صج ..
فارس ابتسم : ايه .. كم غلووي عندنآآ ..

،،،،،،،،،،
مشى فاارس لين وصل صووب بناات عمتي خزنه الي كانو قاعدين باللوبي بروحهم ..
اسما << من شاافته قامت اتعدل واتضبط ..
واميــره << بغت تمووت من القهر لان فهيد ماعبرها من سافروو ..
فارس :: السلام .. <<ووقف شوي بعيد عنهم ..
اسما بنعوومه : أهليـــن ..وعليــكم السلآآآم ..
فارس : هآآ .آآآ الله يهدااج يااسما ..لا تحطين راسج براس بزر ....
اسما .. باندفااعيه :: شكوو احط راسي برااسهاا ..
فارس .. ارتبك :: هآآ..آآآ .. مدري لقيتها تبجي وتقوول انج غلطتي عليهآآ..

اسما باستغررااب <<تمثيل متقن >>:: انا ما كلمتهاا اصلا الكلام كان بيني وبين فرح !!
فارس وعلى راسه مليون تعجب :: شكوو كلامج مع فرح بهوشتج مع غلا .." بعدين قال يبي
يمشي السالفه لانه مايحب يتدخل بين الحريــم ولان غلا اتركتهم ورااحت " .. آآ.. لاتمشكلين
معاها كثير تراها بزر ..
اسما طقطقت بتلفوونها بسرعه بدون لحد ينتبه وحطته عالطاوله بعدهاا قربت من فارس وتكلمت
بثقه : فرح اهي السبب كانت اتكلمني وزفيتهاا .. وغلا زعلت عشاان اختهاا ..
فارس : بس غلا تقووول ..<< قطعته قبل لايكلم ..
اسما : انا مايهمني بزر على قولتك وخواتهاا محفظينهاا جم كلمه وراحت اتسووي هاالتمثليه ..
فارس .. باستغرااب : انتوو مسافرين تستانسوون لاتخربينهاا عليج
وعلى بناات عمج .. بعديـــن ليش متأزمه من فرح لهدرجه..؟؟..
اسما :: أحسلك ماتعرف ..<< وتركته باللوبي بروحه وصعدت فووق ..

،،،،،،،
........... انا والبنات صعدنا للجناح .. وبنترااح ونبدل ..

انا وديمه قعدنا بغرفه وحده .. ودانه ونور بغرفه وحموود الي ماشفناه خير شر نام مع عياال عمي ..
وغلا حجزنا لها الكنب .." وبغت تمووت ان مالها سرير .."
دخلت غلا .. واهي بتتشقق من الونااسه ..
دانه :: خير شمونسج ..؟؟
غلا << قالت لنا السالفه كلهآآ ..
انا :: فديــت فااارس .. جنتل والله جنتل هالرجاال ..
نور:: اننن جنتل من شاف شكله بصووب والجنتل بصووب ..
دانه :: اقوول انطمو بس .. ناصر بيراضيج ابطاط .. بطاط ..وقامت اتكفخ روحها مالت علي
وعلى حظي الي جاابني .. كش ..بس!!
ديمه :: والله يطلع منه هالفهيــد جا يراضيج ..
بهاللحظه <<كلنا لفيناا على ديمه ..>> ومتناا عليهآآ من الضحك ..

......................
بالفندق بجهه الثانيــه ،،
بجناح عمي بوماجد ..

دشت اميره بعد اسماا وهي مفووله منهآ ..
اميــره :: اشعندج قربتي من فاارس وقعدتي اتساسرينه ..
اسما :: ولا شي ..
اميره :: ياسخيفه انتي عاارفه انهم نقااديــن وممكن ينقدوون عليج وفهيد يبطل يخطبني بسبتج ..وبعدين والله لوو شايفج ابووي يذبحج طااقه السوالف معااه تقوول محرم !!
اسما :: الحمدلله عدا على خير وابووي ماشاافني .. ولاتقربيــن صووبي ولا والله لندمج و مثل ما ديمه بعدت عن طريقج انا ببعد فرح عن طريقي ..
اميــره .. وبطيــب نيه :: طيب شسويتي ..؟؟ علميني ..؟؟
اسما عارفه ان اختها مستحيل ترضى باللي هي بتسوويه .. :: ..آآآآآآآآآآآ.... بس مثل ماطرشت
فارس يتشره علينا رديته يتشره عليها وبس ..
اميره :: وجذي بتجيبين رااسه .. !!

......×××......

اما باللوبي .. فارس لازاال منصدم فيه ..
لف فاارس وجهه وقعد عالكنب الجلد الي بالرسبشن .. واهوو بيمووت من القهر .. شنوو الي أحسن لي مااعرفه؟؟ .. معقووله يكوون في شي زوود غير الي اناا اعرفه ... و فرح مو حاطه اعتبار لأحد محد له قدر عندها لآآ واسماا ماتحب فرح بهالسبب ... معقووووله الكل يدري معقووووووووله لهدرجه ريحتهاا فايحه والكل يعرف بسوالفهآآ آآآخ .. ياما تحت السواهي دوااهي وانا احسبهاا بزر وموو راعيت هالسوالف ..أل أيــه قط مغمضه .. ماعاد فيه قط كلهم حقيرررات ..آآآآآآخ ..،لف ولقى تلفوون اسماا ..
فاارس بعصبيه:: هالغبيه نست تلفوونها ناقصين هبال بناات بعد ..وخذااه بيعطيه بوماجد .. لقى
الفوون مبطل ع المسجات المرسله .. وكان بيصكره بس لما لمح اسم فرح ذبحه الفضوول على طوول
وبطل المسج ..

اقوول واجد عليج هالمسج ..
وانا مايشرفني انه وحده مثلج تكوون بنت عمي ..
واستحي على ووجهج .. وعالاقل احشمي الشايب الي ربااج وتعب عليج ..
لاتكسرين ظهره بسوواد وجهج ولاتفضحين أهلج على شي مايسوى ..
وحتى لو انه ولد عمج ترى البدوو نقاادين ومايحبوون هالخراابيط ..
هذا اخر كلام بيني وبينج .. سلاااااااام ..

.. وقعد يردد البدوو نقااديــن .. وهي ماحشمت احد ..والكل عااارف .. والله وعرفتي تربين ياخزنه .. لا
ويقولوون بنات ام وليد مافي منهم .. الا تفوو على بناات ام وليــد الي ماعرفت اتربيهم ...أأأأأأأأأأأخ ...
الله ياخذهم ويفكنا منهم ومن شرهم بس... ورراح كتب مسج وطرشه لفرح على طوول ..

بالفندق .. فرح قااعده تتفرج على التلفزيوون ووصلها مسج من الرقم الكويتي الي كله يدز لهآآ ..

ما في أثقل في حياة الأب من غلطة بنيه ..
و ما في شي قد تساوى بالقهر كثر الشماتة..

و المصيبة لو يجيه الوقت و عيونه خفيه ..
ونظرة فيها التهايم من ورى أغلى بناته..

و اكتشف برد الفضايح بين طياته الدفيه ..
و البذور إلي تروت ما تبشر في نباته ..

مادرى موتة كيانه من ورى بنت رديه ..
و ماهقى سود البلاوي من وجود في حياته ..

وا حسافه لانتهى الرجال و طعونه قويه ..
و انصدم بإلي تمرد و انطلق يكسر وصاته ..

و انتهى يشكي بنات حطموا ذيك الوصيه ..
و انفجر كل شي تعلق بين حلمه و امنياته ..

...........................آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
.................................................. ..............المشكله ليــل ألحيـــن عاايشه ..!!!..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
>>>>> الجزء العاشر <<<<<

فرح نزلت دمووعها بدوون لاتحس عليهم او حتى تقدر تمسكهم انقهرررت ... وقاعده بين مصدقه ومجذبه .. منو هذا وشيبي .. ؟؟ اكيــد غلطاان .. لا أكيــد غلطاان ..بس كلامه يقهر .. معقووله يكوون يقصدني .. بس انا ماسويــت شي .. !! ماسويت شي .. اهو قبل دز لي بنت فيصل واخت
وليــد معنااته يقصدني عااارفني عددل ...آآآآآآه ،، ماكوو غير وليد بعطيه الرقم واهوو يتصرف ..
احسن لي من المرض النفسي الي عايشه فيــهـ ..بس لالالا ...هآآآآ لالآآآآ مستحيل وحده من رفيجااتي اتسوي جذي !! ..يوووووه قلعته بلا هم بلا وجع رااس ..

<< دخلوو علي نوور ودانه وشكلهم كانوو يتخانقوون وصووتهم وااصل الاخر الفندق ..

نوور:: دانه الله يخليج طريق مكه يوم وانا عادتي 3 أياام خلينااا نقعد بالريااض يومين انتسووق هنااك لين اخلص ..
دانه :: لالالا .. اانا من زماان نفسي بالعمره واذا قعدنا بالريااض ماراح نقعد بمكه الا يووم مابي مابي
نووور بعصبيه :: دانه بلا هباال انتي عاارفه انه ابووي يقتنع بكلاامج ..
دانه :: مالي خص انتي عاارفه موعدها ليش ما أكلتي حبووب ..
نور:: اكلتهم بس مافااد .. دانه بلا نحااسه ..
دانه :: رووحي زيــن والله ان كلمتي ابووي لابجي عنده واخليه يقطج عند عمتي ونطلع وانخليـج
نور:: عسااهاا عمره لج ماتتقبل وياربي من تجين عند الحرم الا وتنزل عليــج ويجعلهاا تزيد بذنووبج ..ووو.. << دعااويهاا اتخرع >>
دانه :: نووره بلا هبال تدعين علي انا اختج ..
نوور :: خواا جنبج تستااهليــن لا وترى دعوت المساافر مجاابه .. والله لدعي عساا الله لايوفقج
يادانه يابنت امي ابووي وعسى االله لايتقبل منج ..
دانه :: خلاص بكلم ابووي .. وبنروح لمكه ونقعد لين اتخلصين .. بس استغفري ..
نوور :: لا والله يازيــن وجهي عند عياال عمي نرووح لمكه وما أتعمر الا ثالث يووم .. عشان الكل
يسولف انها علي ..

دانه بلا مبالاه :: اقووووول عنج ماتعمرتي زيــن .. المفرووض ماكله الحبوب من بدري ..
نوور:: ليه كل الناس مثلج عساها ماتفيد فيج مثل مافادة فيني .. << وطلعت وهي مفوووله على داانه ..

،،،،،،،،،

في الفندق .. بجنااح الشباب ..
حمود :: ناصر .. كم رقم جنااح اهلي ..
ناصر :: بترووح لهم ..
حمود :: ايه .. برووح اسولف مع البناات اشووي ..زهقت ومن زمان ماشفتهم
فهيــد :: تعال انا بوديك .. لاتضيع ..

،،، طلع فهيــد وماسك ايد حمود ويسولف معاه ويضحك .. ولقى فارس قداام الجناح ..
فهيــد :: فااارس جيت والله جابك خذ هالنشبه .. ووده لأهله ..
فارس بقهر:: لو هذوول اهلي جان ما تمنيــت اني ارد لهم ..
فهيــد بعصبيه بس بصووت واطي :: انت انهبلت شالكلام .. لا وفالح تتكلم قداام البزر عشاان يوصل لاهله ..
فارس :: يوووه منك لافتحت فمك ماتصكه .. " ولف على حمود " تعال اوديك لاهلك .. وراح
حمود مع فاارس..

،،،،،،،،
بجناح عمتي خزنه ..،،
اميــره :: اسووم .. ويــن تلفوونج ..!!..
اسما :: هآآآ..آآآ.... شتبين فيـه ..<<يوووه معقووله يكوون فارس ماانتبه له .. ايه لو انتبه له كان
جابه من زماان برووح اجيبه الحين وبعدين اشووفلي حل اخليه يقرى المسج فيه..
اميره :لا بس ابي اشعار اغاني مقااطع .. حلووه عندج..
اسما :: آآ .. لا ماعندي ، ليــش ..
اميره :: بستغل فرصة .. سفرتنآ وبحاول اضبط نفسي .. مع فهيـــد << وتنهدة وهي تقوول اسمه
وبعديــن كملتهاا بضحكه سخيف ..::هههههههههههههه
اسما .. بعصبيه :: لالالالالالالالا.. شونو تدزين له .. واالله بطحيــن من عينه ، خبله انتي ولااا
عقلج فيه شي ..
اميــره منصدمه من ردة اختهاا ماتوقعتهاا اتصدقهآ:: ههي انتي من صجج بسوي جذي ..!!
شقالولج هبله ولامجنونه .. قلت بس ابي اتسلى شووي شووي زهقت من القعده فااضيه لاشغله
ولامشغله...

...........××××...

بالسعووديــه .... بس مو بالفندق ..
في بيــت عمتي نجلا ..
...........(( سارا وسعاد وابوها " فلاح " وامها واخوها سالم قاعدين عالسفر يتعشوون )) .......
سارا :: يبا ..
فلاح رفع راسه لهاا :: خير يابنيتي .. وش تبيـــن ..؟؟
سارا :: عادي ارووح بيت عمتي ام حمد ..
عمتي نجلا " غصت بلقمتهآآ " :: نعـــــم ..!!..
سارا تخرعت ..وتمنت انها ماتكلمت :: هآآ .. لا بس بغيت ازوور حنان ..ووآآ
امها "نجلا": اقوول حنان ما حنان ماعندي .. مشتاقه لهاا اعزميهآآ على عرسج ..
وان سمعت انج كلمتيها ولا فكرت ترووحين من ورااي ماتلووميــن الا نفسج .. فااهمه ..
‘‘تقول عرسج وهي وااثقه انها ماراح ترد الا مزوجتهاا من فهيــد ..<<الله يعينها على عقلهآآ ‘‘

ساارا :: لا ماراح اكلمهآ .. الحمدلله شبعت .. << وقامت وصعدت فووق خافت ان امهاا تركز
على موضووع التلفوون وتسحب نقالهآآ .. سحبت تلفوونهاا .. ولقت 4 مسجات .. من حمد ..

بشرررررررررري ...
وافقت امج .. ،، ردي بسرررعه ،، تكفين اول ماتخلصيــن دقي علي .. سوسو لاطوليــن ..ووو..مااصاارت ..
،،،،، عورهاا قلبهاا .. من كلامهاا وحست بالذنب لانهاا وعدته وماقدرت توفي بوعدهآ
ودزت له مسج ..
لأ .. حاولت بس مارضت وعصبت علي ..آسفه <<بعدهاا صكرت تلفوونهاا ماتبي اتكلمه لانهاا خايفه يتشره عليهآآ
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
\\\\\\\\ بسيارتنا ((سيارة بو وليــد )) ..

دخلنا انا ونور واحنا متفشلات ووجهنا منصفقه وهالمره قعدنا قداام لان امي نقزت ديمه ودانه ورى تختصر وقت ..
امي :: وينكم الله يهديكم طولتوو ..
فرح :: ماما ماطولنا ولا شي .. طلبنا ونطرنا الطلب يخلص ..؟؟
ابوي :: ليه ماقلتو لي ارووح معاكم ..؟؟
نوور :: يبا احنا مارحنا برووحنا اخذنا حمود وبدر معنا .. وبعدين انت كنت مشغوول
ابوي :: بس ما يصلح ترووحون مطعم لحاكم مافي بنات غيركم بالمطعم .. والله ياعبدلله يوم درى بغا
يطق فيه عرق ..
نوور باندفاعيــه :0: واهوو شكوو .. رايحين مرقص ..احنــآ
فرح << نغزت نوور ..:: آآآ .,.. تقصد يبا ان المطعم عالشاارع ومفتووح والله فاضي مافي احد ..
<< ماوعيناا الا عبدالله مبطل باب ابووي ومعطيه اربع اكيااس كبيــره مالت المطعم .
.
فارس<<على وجهه مليووون تعجب ..
ديمه << شااتت راس نوور .. الله ياخذج يالمشفوحه كل هالاكل طالبته ..
ابوي .. ماعلق لف على نوور ومد لهاا الأكيــاس :: اخذي ريوقج ..
انا << من الاحراااااااج ماقدرت اتكلم ولاقدرت اني اعلق وسكت ..
نور تبي اترقع الساالفه اخذت الاكل وقامت اتوزعه عالبناات وعلى امي وبعدين طلعت كيس اشكبره قالت هذا طلب حمود و هذا بدر .. وهذا طلبته لبنات عمي ...وووو..

.....؛؛؛.....
بسيارة عمي بومااجد ...
اسماا الي قعدت تضحك :: هههه شوفي عبدالله المسكيــن بيجيه شد من ثقل الاكيااس ..
اميــره :: هههههه لعنبوو دارهاا كل هذا ريوقهاا ههههههههههههه ..
خزنه :: ههههه الله يعين قلبك ياوخي جان هذا ريووق فرح ونوور بس ههههههه ..
ريم << داشه عرض :: يبا تكفى نزلني عندهم .. اهني طفش
بو ماجد : ريماا حبيبتي فشله سيارتهم يالله ماخذتهم ..
ولفت عليهااا اميــره :: والمكان الي كنتي قااعده فيه قبل فرشوو ريووق ديمه فيه ,,ههههههه
<< طيب شكوو ديمه بالموضووع !!

..؛؛؛؛...
بسيارة عبدالله ولد خاالي ..

حمود :: عبيد نزلني بجيب ريووقي ..
عبدالله :: شنو عبيد اصغر عياالك.. وبعدين شوي نمر مطعم عالطريق واطلب لك ..
بدر:: بس انا بموووت من الجوع وابي ألحيــن ألحيــن
عبدالله : مافي بعدين تطلبوون ومحد بيموت من الجوووع ..اشحموكم تكفيكم قرن ماتجعوون..
<< بدر وحمود ماردوو عليه .. بطلوو الباب ونزلوو قبل لا يكمل كلامه ..
نور<< الي ماصدقت ع الله من وصل حمود وبدر عطتهم كل الاكيااس تبي تفتك منهم .. وخلتهم يوزعوون رريووق على كل السيارات ..

........؛؛؛ وكملناا طريقنآآ لمكه ..،،

السااعه 11 بالليل ..وقفنــآ قريــب من الحرم ..

فارس : عمي انزل انت والاهل وانا بصفط السياره واجي ..
ابوي << ارتبك وتوهق بنوور مايدري وين يقطهآآ ..:: لا لا ..آآآ.. خل نحجز بالفندق بالاول احسن لنـآآ ..
فارس :: آآآ.. الي تشووفه يااعمي ..<< ولفينا وحجزنا بفندق قريب من الحرم وخلينا نوور بالجناح برووحهآ واحنا رحنا انتعمر ..

؛؛؛؛ قدام باب الحرم ..

العاايله الكريمه كلهاا واقفه واتفقنا اننا انتعمر كل اثنين برووح عشان ناخذ راحتنا وبعدين انتلاقى عند الصفاا والمروى الصووب الي بنقص فيه الشعر ..
اميــره.. لفت على خالتي "ام مشعل" :: خاله وانتي بكراامه وين بتحطين نعالج..
ام مشعل :: هآآ ..آآآ .. بحطهم بوحده من هالخزاين الي دااخل ..
اسماا : الله يهدااج ياخالتي ماتخافين تنبااق ..!! عطينياهم احطهم معااي انا جايبه هاند باق صغيره لهم .. آآآ .. وشوفي و آآآ اذا في احد يبيني احط اغرااضه معااي ترى تكفي ..
ام مشعل << ماصدقت خبر على طووول .. وطت نعالها وانتو بكراامه وعطتهم اسماا ..
ولفت على عياالهآآ تسألهم ..وهم ماقصروو على طوول حذفوو نعالهم وشالتهم المسكينه ..

ديمه << لفت علي ..:: وين بتحطين انعالج ..؟؟
أنا << ارتبكت ماتوقعت اننا بنتعمر واحنا شايلين النعال معانا عمرناا ماسويناهاا ..:: قلت لغلا تجيب معاه كيس انحطهم فيه ..
دانه :: اسووم جايبه هاند باق ماركه وانتي كيس ..<<لفت على غلا تسألهاا عن الكيس..
غلا << طلعت كيس جمعيه معفس ..:: مايكفي بس انا وفرح بنحط نعالنا فيــهـ..
ديمه ..:: كش وجيه لو دااريه عنكم .. كنت جبت اغرااضي معااي ..
امي ..:: بنات هاكم .. حطوو نعالكم فيه لاتضيع ..
<< لفيناا الا حصووص جايبه روول اكيااس صغير .. والله انقذتناا .. اخذنا كل وحده كيس ولفينا نعالنا وحطينااهم بالخزاين كالعااده ..
تعمرنآ والله الحمد وصلنا للمكان الي تواعدنا فيه .. قصينا اطراف شعورنا وقعدنا ننطر اسما واميره الي طوولوو حيــل بالعمره ..
بعد تقريباا ساعه من قعدتنا .. ضبطنا اشكالنا وتعدلناا وشربناا مااي وقعدنا انسوولف ونضحك
انا ..لفيت على امي بقولهاا اننا بنطلع للفندق حراام نوور لهاا 3 ساعات بروحهآآ..

الا اسماا ..(( وجهها محمر من التعب وملفعهاا عوج.. ورجولهاا بالياله شايلتهآ وحده ترووح يمين والثانيه يساار .. والجنطه كاسره ظهرهاا وشكلهاا اتداور لفه هي ولفه اميره الي ماكانت حالتهاا احسن منهآآ ..مساكيـــن اشكالهم تكسر الخااطر ماتسوى عليهم ظريبة هالسنع ..هههههه
ههههههههههههههه ..))

بالفندق ..::
داانه ومرتفع ضغطهاا عالاخر :: اماانه شفتوو كرشة نويصر اشلوون اتددلا ..؟؟
ديمه :: هههههههه شكله يمووت من الضحك .. ماجن فهيد " لفينا عليهآ "..ووآآفارس اخوانه ..
انا لفيت على دانه ابي اضيع خزت البناات لديمه حراام صايرين حيل نحط عليهاا هاليوميــن
فرح :: امانه شفتوو اسووم اشلوون كانت تلهث مسكينه عوورت قلبي ..ههههههههه
<< وكملنــآ حش .. ليــن اذن الفجر ..

نور واقفه عند الدريشه ..:: ونااااااااااسه اشحلات اشكالهم وهم رايحين للصلاه ..
دانه :: صج بناات قووموو توضوو خلونا انرووح انصلي بالحرم ..
<< واخذنا هالمووال عاده كل يوم ننزل على الاذان الجوو حلو وفندقنا قريب من الحرم وامي ماعارضت اننا نرووح بروحنا ...نور كانت ترووح معانا تبي اتحس انهاا بمكه فكانت تووقف برى من انخلص صلاه نطلع لهاا ... حمود مرتز اربع وعشرين سااعه مع عياال عمي .. وصار هوو وبدر ربع مايفارقوون بعض .. وابووي بعد ماكسرت خاطره نوور قرر يقعد لين اتعمر اهي وبعدين نمشي ...

بنات عمتي خزنه مانشوفهم الا على صلاة المغرب او العشاا ..بس امي تقوول كل ماراحت لجناح عمتي ام مشعل تحصلهم عندهآآ .. الحمدلله جاياات يتعبدن الله ولا يتقوهن ويحشن << يامعلم علم نفسك ...!!!..

ثاني يوم لنــآ بالعمره .. بعد صلاة العشآ ..
طلعنا لنوور الي كانت واقفه تنطرناا عند باب الحرم ..
نور :: بنات اشرايكم نمر انتسووق اشوي ..
دانه :: لا لمااستأذن من امي بعدين انرووح ..
ديمه :: عادي دقي عليهاا واستأذني ..
فرح :: دانه لاتقفليــن محنا مطولات كلها ساعه وبنرد .. وبعدين خل نشتري هدايا للشواذي عيال خواتج .. والله ذيج المره كلوو وجهي وفضحوني عند عمامهم ..!!
دانه :: بس...<< طنشنا فيهاا ومشينــآآ ..
دانه << الي قعدت تلحقنا :: صبروو ياسخيفاات ..

الموول كاان زحمه .. وداانه قعدت تزف فيناا سااعه وبعدين قررنا اننا بس ناخذ لناا فرتيــن بالمول ونطلع وبعدين نرجع وانتسووق مع حصوص ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
........ بجناح الشباب ..؛؛

خالد :: شباب انا برووح اتسووق .. منو يخاويني ..
ناصر بعبط :: اذا دانه بترووح معاك انا حااظر ..
خالد :: اقوول بس انطم .. " وقعد يقلده اذا دانه بترووح معااك "اخوها ولا ابوهاا يوم اخذهاا معااي ..
فهيــد :: ياشين طبايعكم يالبدو مملج من 4 سنين ولا تقدر تطلع معاها .. لو انك متزوجهاا جان ورااك باص بزاريــن ..
فارس :: اقوول فهيــد ورى ماتاكل تبن ..شايف الرجال بيمووت عالعرس وكل ماحدد مات وااحد ماعاد ورى هالتحديد ان مات احد هالمره .. نصيحتي لك ياناصر اذبح لك دجاجتــن وادخل عليهم ..

ناصر :: يقوول طالع لي بشي انت وجهك" وقعد يلقد صوته "ادخل على دجاجتيــن.. ورى ماتاكل تبن مع فهيــد خاشره ابرك لك .. " وبعدها لف على خالد " امش خل نشتري لعنزك اسيل هديه يمكن احس اني عمهاا وتدعيلي كم دعووه ويتمم الله عرسي علي ..
فهيــد :: بتشتري لاسيـــــل ..؟؟,,,آآآآ يلا خل ارووح اشتري معاكم لاتفضحني هالعنز باجر ماتخلي احد ماتقووله ..<< وطلعوو كل الشباب يتسوقوون ...

؛؛؛؛ بالحرم ..
حصوص .. رايحه راده وماسكه نفسهآ الا تبجي ..
عبدالله : صلي عالنبي ياخاله ..
حصوص : مو عوايدهن يطولن بالصلاه ولابغن يقرن قرآن ويطولن يدقن علي ..
عبدالله ..:: طيب يمكن راحن مني ولا منااك ..
خالتي ام مشعل << يعني بتخفف :: لا اكيــد صارلهن شي .. شف هالشحادات تراهن بناات حمايل ينخطفن ويقطعن ايدنهن ثم يخلونهم يشحدوون ..

عبدالله << الي طفر من خالتي كل شوي تجيب قصه ألعن من الثانيه وتبجي امي زوود ..
عبدالله من بين ضرووسه:: الصغاار ينخطفن بس بنااتج كباار يخطفن ديره .. ولا يصير لهن شي..
امي ..<< ماقدرت تمسك دمووعهآآ زوود:: يااربي تستر عليهن ياربي تردهن لي ..<< وقعدت تبجي ..
عبدالله<<طرش حمود وبدر يتأكدوون من البناات اذا ردوو الفندق ولا لأ ..
امي ..طلعت تلفونهاا :: هاك يوليدي دق على خط مسجل باسم بو وليد 2
عبدالله :: ليه تدقين على عمي و تخرعينه خل نلقااهم بالاول ..
امي .. وهي مازالت تبجي من خوفهاا علينــآ :: لا هالخط شغال بتلفوون دانه دق عليهآآ..
عبدالله << دق عالتلفوون والجهآآآآآآآآز مغلق ..!!

.....عند باب الفندق ...
وصلوو حمود وبدر وهم يركضوون ..
نااصر مسك شعر حمود وقعد يضحك على شكله ..
وبدر مارد عليه رااح يركض للجنااح ..يجيك عليــنآآ

حمود :: نااصر تراني ماني براايق لك .. فك احسلك ..
ناصر :: يعني شبتسوي .. بطقني يآآ " وقال بدلع "حمووديييي << وقعد يضحك عليــه ..
وصل بدر عند حمد وهو يلهث :: حموود محد بالجنااح لا مالكم ولا مال خالتي ام مشعل ..!!
ناصر :: شسالفتكم ..انتوو الاثنيــن ..
حمود :: مالك دخل << ودز ايده وطلع يركض وراه بدر ..
خالد لف مستغرب على ناصر :: شسالفتهم هالبزاريــن شكل وراهم شي ..؟؟
ناصر :: ماعندهم ماعند جدي .. تلاقي عبدالله مطرشهم بشي ولاشي امش بس ..

" تسوقوو الشباب وكلهم شرو هديه لأسيل بنت خالد لأنه حرم و طلق عليهم يذكروونهآ بشي ..
اخلصو الشباب وتعشوو بالموول وبعدهآآ ردوو للفندق ..."

فارس : شباب انا برووح اشووف امي اليوم ماشفتهآ خير شر ..
خالد : انا شفتهاا الصبح " وابتسم واهو يقوول "بس خل اوريهاا الي شريته لاسووله ..
وطللعوو فارس وخالد لغرفت امهم وعاليه وقفو قداام الباب وقعدو يطقوونه فتره طويله ومحد رد عليهم .. خالد دق على نقالها بس محد رد عليــهـ ..
خالد ..:: خل نرووح لجناح عمتي خزنه .. يمكن نلقاها هناك .
فارس :: امي بتطلع من غرفتهاا لغرفت عمتي خزنه امي اذا اطلعت بترووح لعمتي ام وليــد عمتي خزنه اهي الي تجيهآآ ..
خالد << تفشل :: هآآ .. يلا خل نرووح لام وليد ..<<راحوو للجناح ومحد رد عليهم ..
خالد ::شفت شكلهم عند عمتي خزنه ..
فارس الي استغرب الوضع والساعه صاارت 11 ونص بالليل يعني مستحيل يكونون برى الفندق هالحزه ..
فارس:: يلا خل انرووح لعمتي خزنه ..<< فارس وقف بعيــد عن الباب .. لان عاليه اطلعت لهم عند الباب ..
خالد :: هلا ام اسووله امي عندكم ..؟؟
عاليه :: لا من صلاة العشاا اطلعت مع ام وليد ولابينت ودقيت عليهاا كذا مره إلا ناسيه نقالها بالغرفه ..
خالد :: طيب وينهم فيــه ..
عاليه :: مدري .. حتى ابووي جته مكالمه وطلع عالسااعه 9 ولابيــن ليل الحين وندق عليه ويصك بوجهنآ ..!!
خالد :: انزيــن دخلوو وصكو عليكم الباب ولحد يطلع من الجنااح اوكي وخلي جهاازج مبطل ..<< طلع خالد بدوون لايرد على فاارس وعلق جهازه يدق على ابووي الي جهازه مغلق ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
...؛؛؛... بجنااح الشباب ..

دش خالد وهوو مرتبك ..
خالد :: شباب منو عنده رقم عبدالله ..
فهيــد :: وش تبي فيــه ..
خالد:: عطنيهاا ..<< ونقله الرقم ودق عليه ..

هلا ... شصاير معاكم ياولد ... اووووووف ..متى ؟؟
وشصاار ؟؟
بلغتوو ولا ..؟؟
لاحوول وعمتي اشلونهاا .. امي معااكم ..خلاص خلاص انا والشباب الحييــن بنجي .. يلا سلاام

<< خالد صكر من عبدالله وبلغ الشباب ان البنات ضايعاات وان لهم اكثر من اربع ساعات مابينوو
‘‘‘‘
الشباب ماخلوو سوق وشاارع مادور وو فيه ولا لقوو لهم أي اثر ..
عبدالله راح لامي .. يبي يهديهآآ مع العلم انه باليآآلــه قاادر يهدي نفسه ..
عبدالله :: عمه هدي الله يخليج وادعي لهم ... وبعدين بنااتج كباار وماينخااف عليهم ..
امي << ماعلقت مصدووومه وقلبهاا قارصهاا

فارس :: ألحيــن هالسخيفاات وقتهم يووم يضيعوون ..
فهيــد << خزه خزه محترمه وهو حااس ان فارس شايل على بنات عمه هاليومين :: فاارس والله
انك بززر ..
فارس عصب :: أصغر عيااالك أنــآ ..
فهيــد قال بعصبيه:: بنات عمك عرضك شرفك ضايعاات .. بداال ماتدعي لهم ووتحفر الارض
عشاان اطلعهم وتقوول وقت يضعوون شف ولد خالهم بيطق فيه عرق عليهم ومن 7 وهو يحووس
يدورهم وانت ولد عمهم وموو حااس بشي لا وطالع لي .. ((ويقلد صووته وقته يضعوون )) ماقوول
إلا.. مالت عليك وعلى الي معطيك قدر وعاادك رجااال من عرض هالرياجيل .. << ورااح فهيــد
وهوو معصب .. ومخه بينفجر من كثر التفكير والخووف انه يكوون صار شي للبناات ..

فارس :: أنا شقلت عشاان يعصب ويقعد ويغلط علي ..اشفيه هذاا ..؟؟
خالد حط ايده على رقبة فارس ولفهاا صوب أبووي وقاله :: شف عمي .."وسكت خالد فتره قصيره وبعدهاا كمل " ..ألحيــن أكيــد عرفت الي فيــه صح ..؟؟
ابوي << كانت حآآآآلته حااله .. يفر حول نفسه ومو مستوعب شي .. يرووح ويرد وقلبه وعقله مو معااه بنااته من السااعه 7 مابينو والسااعه بتكمل الثنتيــن بعد نص الليل ولا لهن أثر وجهاازهم مصكر .. عمي بووماجد يكلمه وابووي ويحااول انه يهديــه بس ابوويه باله موو معاااه ..

>>>>>>> الجزء الحادي عشر <<<<<<<<

ناصر << مارد للشباب وقعد يدوورهم وكل شوي يدق ويسأل اذا ردوو ولا لأ..

......؛؛؛؛؛......
في مكه ..
انا والبناات .. من دخلنا الموول فريناا شوي وبعدهاا قعدناا سااعه ننطر العصير الي اطلبته نوور ومن
العجله خايفين امي لاتزفنـآ طلعناا من باب غير الي جينا منه وقعدنا نمشي على اساس انه طريق
الفندق ومالقيناا حولنا إلا مطااعم ومحلات وبسطات وماعرفنا من أي طريــق جينـآآ ودخلنا باب
وطلعنا من غيره وكل مره وحده تقوول هالشخابيط انا شايفتها وهالطابوقه انا مصورتها وهالمطعم
اناساامعه فيــه ..وووو...ليـــــــــــــــن


ماندري وين احناا......؟؟

فرح وهي مرتبكه ::..آآآ.. بنات مو جنه هذا مو طريقناا ..
دانه وشوي وتبجي :: بنات خلكم يم بعض شوفو اشكاال الاوادم اهني اتخرع << معضمهم كانوو
جاليه وشحاديــن .. الي مقطعه ايدينهم والي يعرجوون والبزر الي يمشي وتلحقنا بعلبة
كلينكس..وو" اشتري برياال << انشبت ابلاعيمناا ..
ديمه وتوهاا بدت تخااف :: بناات خلوونا نرد
نوور لفت يمين ويساار وحولناا كذاا لفه وكلهم يودوون لمطااعم ومحلاات ..:: انرد لوين احنا من
ويــن جينآ اصلاا ..
فرح :: طيب اسألو أي وااحد عن مكاان الحرم .. وبس نرد له بندل الفندق منه ..
نوور:: منو الي بتسأل ..؟؟ شوفي اشكاالهم تخررع ..
ديمه :: اخاف ان دروو اننا ضايعاات يقصوون علينــآ ..
دانه :: ايه صح ويدلوون مكاان غلط وبعدين يخطفونآ وو يذبحووناا << الظااهر مقتبس من فلم
مصري ..
ديمه << بغت تمووت من الخووف :: دانه .. دقي على أمي..
دانه بقهر .. :: جان من زماان دقيــت بس الجهااز طافي شحنه ..
ديمه :: الله ياخذج طاالعه ولا شاحنته << وعلقت هووشه سخيفه بينهم ونسو المووضووع المهم
فرح :: اقوول جب انتي ويااها خلونا انشووف أي سووق نرووح نقعد فيه ونلاقى احد سنع ينسأل
فيه ..
نوور << ودمعتهاا بعينهاا ..:: بناات السااعه بتصير 2 والشوارع ماعاد فيهاا غير هالشحادــن والله
خايفه يصير فينا شي ..الوضع يخررررررررررع ..

فرح :: قل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنــآ ..لاتفكروون بشغلات جذي ولا بتجيج جلطه وبتموتين
قبل لحد يخطفج ..<< ولفيــنآآ على صيااح داانه يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
(( الا وحده من الشحاداات جت تركض سبحبت جنطة دانه وانحااشت فيهاا ..دانه قعدت تركض
وراهآآ تبي اترد جنطتهآآ ونوور لحقتهاا وووقفتها.))
نور وهي تلهث:: وين راايحه هي اسرع منهج وماراح اتحصلينهآآ
دانه وهي معصبه:: صرقت الجنطه ..
نوور :: قلعه اهم شي مانبعد حيل عن الحرم امشي انرد للبنات لانضيع ..
دانه :: بس ..
نوور:: انتي شاايفه شكلهاا شايفه كفهاا كبر وجهج .. والله لو تصقعج تفتت جمجمتج تفتيـــت .. امشي بس خل انرد للبنات ..

.......؛؛؛؛......
في السعووديه ..
في الريــآض ..
في بيــت عمتي نجلاا ..

سارا << راحت للمطبخ وتبي اتسوي العشا تبي اتقرب من امهاا عشان اتحاول تقنعهاا اترووح بيت عمتهاا ام حمد ..،، فكرة شتسوي شتسووي ؟؟؟ وبعدهآآ قررت انهآآ ادق وتستشير احد ..
رفعت سماعتهاا .. على اساس انها بتكلم وحده من رفيجاتهاا وايدها على طوول دقت ..

سارا :: أأألوو ..
حمد :أهليــــــــن وسهليـــــن من وين طاالع القمر اليووم ..سوسو على سن ورمح داقه علي
<< العاده اهي ادز مسجاات واذا اهوو زهق من الكتابه يدق واحيانا ماترد تخاف امهاا او سعاد يسمعوون شي مني ولامنااك .. ولاتجرأت ادق تخااف بس مرآآت تتشجع لاشاافته مصر يكلمهاا وسااعتهاا اترد عليــه ..
سارا :: يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ ...
حمد : لالا كلش ولا ذي ..خخخخخخ
سارا :: حمد انا اليووم بسوي العشاا عشاان احايل امي وتوافق اني ازوركم ..
حمد : اممممممم .. يعني طبااخه نايس عشاان بعدين ما أجيــب لك خدااامه وادفع دم قلبي عليهآ..
سارا بعصبيه مصطنعه :: نــــــعم ..!!!
حمد :: يوووه يابناات ذا الوقت حتى الي اتعرف تشتغل تبي خداامه ..!! وش ألحق عليــك ولا على فلاح ومحمد << اتفقو يسموون اول عيال لهم واحد على اسم ابوهاا والثاني على اسم ابووه اما البناات فبيأجلوون موضووعهم بعدين لما يكبروون العياال ....؟؟

سارا << تستحي كل ماجاب موضووع العيال عندها :: حموووووووود شسوي عالعشاا ..
حمد :: اممم وش اتعرفيــن اتسوويـن ..
سارا استحت من هالسؤال :: ولا شي ..
حمد :: يوووه وطالعتلي فيهاا بطبخ وبطبخ ..خخخخخخخ << وقعد يعلمهاا على طبخة مشوياات كان يسويهاا مع ربعه لما يطلعوون يخيموون ..

.....؛؛؛...
في شاارع من الشوراع مكه ..
واحنــآ لازلنــــــــآ ضايعين ..

نوور:: بناات خلوونا انغير الطريق ..
ديمه :: لا خلوونا نطلع للشارع الرئيسي اكيد بنلقى تكسي ونخليه يوصلناا للحرم ..
فرح :: والشارع الرئيسي وينه ..اقوول بناات فووق تحت ..
دانه ::بس..<<قطعتهاا فرح
فرح :: بناات اشفيكم خلوونا انرد للطريق الفنادق الي شفنااه قبل شوي مابقى على الاذاان شي ..
نور بغبااء :: وانتي وجههج واذا اذن شبيصير بنلقى الفندق مثلا .. ولا بتتبعين الصووت !!
فرح :: لا يا لآنسيه ذكيه .. بس بنلقى نااس طالعه من هالفنادق وراايحه اتصلي ..!!
ديمه :: والله وجبتيهاا يافرووح .. شلوون فاتتنا ..
دانه :: فاضياات اتفكرن واتحسفن امشوو خل انرد << اذا مافكرنا شبنسوي يعني !!

((اخذنا فووق تحت ورديناا للطريق الاولي الي جيناا منه ووقفنا عند الفنادق ..))
نوور :: بنات في لوحاات سيارات كويتيه ...
دانه :: خلاص خل ننطر اذا الحرم قريب بيروحوون له مشي واذا بعيد حيييييييييل بيركبوون
بالسيااره .. وفي الحالتيــن نبي نلحقهم ..
ديمه :: والله يفشلكم وين بتنطروون واشلوون بتلحقوونهم ؟؟
نور وواصلهاا عندهاا:: الله يفشلكم الله يفشلكم .. شلي مايفشلج انتي وجههج ضايعين واتفكرين
بالفشيله..
ديمه الي تنرفزت من رد نوور :: اقوول جب لا ..
فرح ::يووووووووه فاضياات روسناا باليااله اتفكر ومو متحمله هوشه سخيفه من هوشاتكم ..
دانه :: فرووح لاتعبين نفسج تراهم مايفهموون عليج عقولهم ماتعدى هالمستوى !!..
نور ::لا والله ..
فرح :: بس والي يرحم والديج بس .. " وبصرااخ وكأني بنفجر "بس موقاادره اتحممممممممل

" في عز المصايب .. تطلع فضااوت خواتي بصرااحه يقهرووووووووون "

قعدنا عالقاار الي قدام الفندق نطالع الرايح والراد ونوور كل اشوي تستند على كتف وحده وتقعد
اتثوااب تبي اتنااام ..

××××××××...
قداام الحرم .؛؛؛
امي تعبت من الوقفه .. وعبدالله بعد محاولات مطوله معااها أقنعهآآ اترد للفندق لانه قعدتها مالهاا
دااعي .. وان البناات لما يردوون لازم يلقوون احد ..ووو... من هالحجي ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
في احد شوارع الحرم ..؛؛؛

نور ..:: بناات .. جوعاانه ..
ديمه :: انتي بتموتيــن اذا ما أكلتي كفايه البوفيه الي طلبتيه أمس ..
فرح :: شنو بتموت ماألوومهاا من غدانا وألحيــن الساعه 2 .. وبعدين انا ابي مااي ..
دانه :: حريمتج انتي ويااها فاظياات ..
نور وهي وااصل حدهاا:: والله ماعلي منكم أكيــد في بقااله قريبه ولا مطعم .. عالاقل نبل ريجناا
شوي ..
فرح:: بصرااحه موعشان الجووع بس نقعد سااعتيــن عالقار تقوول طراراات ومنيـه ليه ذااك الوقت
تلاقوون امي انهبلت من الخووف علينا..
دانه :: عندج حل ثااني .. << دانه اكثر وحده خاايفه فينا واحس بيصير لهاا شي وموو قاادره
اتفكر ..
نوور:: خل نسأل عن سوبر ماركت ولا شي بمووت من الجووع ..
ديمه :: بتروحين رووحي انا ماابي ارووح
دانه :: وأنــا بعد..بقعد هني ليــن يأذن ..
...طلعنا انا ونور وماخلينـآ احد ماسألنااه عن اقرب سوبر ماركت والي يقووول رووحوو يمين وبس
نوصل نسأل واحد ثااني ونكمل وطولنــآ واحنا نمشي واحس كل واحد يدليناا على شي غير الثااني
<< طبعاا انا خليت هالمهمه لنوور ..وهي ماقصرت نقت أشكاال عدله ونقت خليجيــن ..
فرح :: نوور هذاك موو اسواق بن داود ..
نور :: امبلى هذا امشي خلينا نجيب مااي ونرد للبناات ..

............
قداام احد فناادق مكه ..
ديمه ..:: دانه موجنه البناات تأخروو ..
دانه ووجهها بدا يعطي مية لوون :: قامت ونفضت عبايتهاا قومي بسررعه قومي ..
ديمه وهي مستغربه من دانه :: شنو .. واذا ردوو البناات وماحصلونآ ..
دانه ..بمساسر وهي عااضه على شفايفهآآ :: امشي ألحين وبنرد اشووي ..

.. على فيـــــــن ياقمررر ...
... لالا الحلوو شمقعده عالقار ..؟؟
..فديت القاار والي يقعدوون عليه أنــآآ ..
ديمه سمعت اصواات من ورى داانه .. ومن الخرعه قامت بسررعه ومشت هي وداانه من غير لا تنفض عبايتهآآ..
الشخص الاول ::.. على ويــن مو لاقيــن مكان تبااتو فيه ..هع هع هع هع هع ..
الشخص الثاني ::.. طيب نظره لو من بعيد.. هع هع هع .."ولف على رفيجه" ليــه ساحبين علينا
ويركضوون
الشخص الثالث ::ياغبي هذي يعني تعالوو وراناا .. ماتفهم بطبايع الحريــم ..

....... بأسوااق بن داووود ..

انا أخذت .. المااي
فرح :: نور امشي خلينا انحااسب ونرد للبناات ..
نور :: لحظه بجيب شي انطقطق فيه لين يأذن ..
فرح :: لا ماله دااعي ..
نور :: شنوو مابي دامي متعنيه وجايه ماني رايحه بدوون لاشتري الي ابيه .
فرح :: يوووه انا عند الباب ناطرتج ..<<< وقفت عند السكيورتي وكان سعودي شكله بأول الثلاثيناات .. وقعدت أسأله عن مكاان الحرم والحرم كاني قريب حيل لدرجة انه في نهاية الشاارع
وطلعنا احنا ووجيهنا عالقيــن بالنص وندوور حوول أنفسنا .. انا تشققت من الوناسه ولفيــت اناادي
نوور أبشرهآآ ... طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ..
وسمعت نوور تصيح ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
؛؛؛؛ بأحد شواارع الحرم ..

دانه وديمه .. يمشوون والثلاث شباب ليل ألحيــن ورااهم ..
دانه وديمه دخلوو بحاراات ضيقه وضلوو يمشوون ..
الشخص الأول :: أقوول يابوو جاسم اشعندهم يركضوون ..
أبوو جاسم :: والله يابوو صقر علمي علمك .." علا على صووته " بس يالخوااات اخذوو يميــن هع
هع هع ..
الشخص الثالث :: ياخي وقفوو تعبت والصلاه مابقى عليهاا شي وتراانا بعدنآآ حيل بالياله يمديناا
انلحق عليهاا ..<<زين اتعرف ربك ..!! لعنبوو بليسكم بمكه وتغازلوون ..؟؟

دانه :: ديووم امشي بسرعه فرصتنا دامهم اتعبوو اركضي .. << وقعدة تركض
ديمه :: يووووووه صبري لاتضيعيناا زوود..
أبوو جاسم :: حرام شفهاا اشلوون تركض هع هع هع ..
الشخص الثالث الي ليل لحين ماذكروو اسمه ::مسكينه شف وين رااحت ..
أبووصقر :: أقوول يالطيبه اتبعي اختج لاتضيع ..
ديمه << تووهاا تنتبه انهاا بالشاارع بروحهاا معاهم ودانه راحت واختفت ..وهي توهقت !!


بالفندق ... بجنااح ام وليــد ..
امي قااعده عالكنبه وموو رااده على أحد ..
اسماا استغلت الفرص واخذت نقاال امهاا ودقت على اخر رقم سعودي دقت عليه امهاا وتدعي انه يكوون لفاارس ..
اسما :: ألوو ...
ناصر :: هلا ..
اسماا وتكش عالسمااعه:: أهليــن نااصر .. بشر " ولوت بووزهآآ " لقيتوو البناات ..؟؟
ناصر :: قاعدين اندوور بس مالقيناا شي..
اسماا ::ياعزي عن خالتي عزالله بناتهاا مايجي من ورااهم الا الاذيه .. ولا هذاا وقت يطلعوون فيــه ..
نااصر الي كاان وااصل حده :: شنوو ؟؟ يلا يلا ..
اسماا :: آآآ اذا لقيتووهم بشرونا لان خالتي ام وليد حالتهاا تقطع القلب ..
ناصر :: انشالله ان صاار شي بدق واقوول لامي .. سلام..
اسما :: يسلمك << وصكر الخط قبل لا يسمعهاا :: يوووووه هذاا وقت هالعنز تختفي مع خوااتهاا
أميــره :: اخ بس ليتنا احنا الي ضايعاات ..
اسما :: ضايعاات اتحدااج اذا مو طالعاات يدوجن ويفرفرن مني ومنااك ومر الوقت ولاحسوو عليه ..
اميره :: لا مو لهدرجه على الاقل يعلموون امهم ..
اسماا :: هذيل مايحسبوون لحد ..

عبدالله الي كاان عند الباب وسمع كل شي ..
عبدالله << قام يتنحنح .. لين تغطوو البنات ودش ..
عبدالله .." ودخل على طوول لأمي بغرفتهاا ":: السلام عليكم اشلونج خاله ..؟؟
امي لفت على طوول من سمعت حسه :: ها ياوليدي بشرر ..
عبدالله :: اذا اذن الظهر ومابينوو بنبلغ الشررطه ..
امي :: وأنآآ بنطر لين الظهر << سكتت وهي اطالع عيوون عبدالله والي ماقدر يرد عليهآآ
ام مشعل :: ياوليد خذ العيال معاك ..((حمود وبدر )) بسااعدوونك بدال منت ادوور برووحك
وبعدين احسن لحموود يرتااح وهوو يدوور اكثر من وهوو يحاتي داخل ..
عبدالله ..:: وين أخذ هالبزران معااي واخااف يضيعوون وبداال مانكوون بمشكله نصير بثنتيــن ..
ام مشعل :: لا مهم بزراان حمود بيقفل التسع وبدر بيقفل الـ11 وقعدتهم مالهاا دااعي خذهم معك ..
عبدالله الي تشووفينه ياخاله ..ونادا العياال عشان يطلعون معااه..

... بالصاله ..
اميــره :: اقوول اسماا ورى ما تلفين على عبدالله ..
اسما بعصبيه :: خير!!! شنو شايفتني .. ألف عالرياجيل ليه عانس ولا عانس ..
اميره ::ههههههههه لا اسمالله عليج بس فاارس وخطب فرح ولا درى عنج وسلطاان اخو فرح بيما
انه صيدت هاليومين أقصد الي حاطته باللسته اختصر طريقج وو مستحيــل تاخذينه .. وبعدين
عبدالله شفيه .. صج انه معقد وحجر ومايدااني الحريــم وعقيدي تقدرين اتكشخينه وحاولي
اتعدليــن بطباايعه اشووي ....
اسماا :: ههههههه خير انشالله افكر بسلطاان ولا عبدالله .. وبعدين انتي مالج دخل فيني شمري
عن جمومج وجيبي فهيدد عقب تكلمي جاان فيج خيــر ..

عبدالله ..<< الي انصدم من كلامهم .. نطر اشووي عشاان لايحسوون انه سمع وبعدهاا تنحنح..
اميره :: يووووووه هذا شفيه كل مادخلنا بسالفه قعد يكح كح على رووسناا
اسماا :: يعني ذووق مع هالووجه يستأذن ..
اميره:: شعقبه عقب ماتحفظ سوالفناا .. مالت عليه بس يافشلتي ان وصل لعياال عمي شبيقولوون
عننا .. الله يقطعج انت وسواالفج الي مثل وجههج ..
اسما :: اقصاااه ولد خال فرح .. بلعنه تلعنه هوو ويااهاا ان بغى يسجل سوالفي ماهمني .. وعياال
عمي تطمني فاارس مايراافج هالاشكآآل ..
عبدالله << طلع وعطاهم خزززه خيستهم وقعد يسوولف مع حمود وبدر ..
عبدالله :: شباب تدروون ليش الحريم داايم يقطوون كلام ولايثمنوونه ..
حمود وبدر ؟؟؟
عبدالله :: لانهم حريـــــــــــم وماعليهم شرهه ..<< وابتساامه مصخخخره
بدر :: ايه والله ناقصاات العقل الديــن ..خخخخخخخ
حموود :: حريــم حرم(ن) عن الجنه ؟.. خخخخخخخخخخخ << هذيل بو9 و11 سنه ولاشياب عافتهم الدنيــآآ ..!!!..

.........................
بأسوااق بن داوود ...
فرح << راحت اتسااعد نوور واتشووف اشفيهاا تخرعت وطيحت الي بيدهآ ..
نوور:: من ورااي يالصاايعه ..؟؟
فرح :: خير شنو الي من ورااج شسويت أناا ..!!
نوور :: من هالمزيون الي كنتي اتحاجينه ..؟؟
فرح<<انصدمت :: يا سخييفه انا عبالي مر صرصوور ولا قطوو وخرعج .. وحذفت الي بيدي عليهاا ناطرتج عند الباب .. مالت

................

دانه<< مازلت تركض وتركض لين ضيعت طريق الرده ولفت يمين يسااار ولا لقت ديمه !!
دانه << بدت ترجف :: ديمآآآآآآآآآآآآ.. ديوووووووووم وينج ...؟؟
دانه << بدت تبجي :: ديماااا .. ديوووووووووووووووووم .. ياتبن لاتستهبلين وينج !!
<<لكن ..

لآآ حيآة لمن تناادي ..


دانه :: آآآ .. هالهبله وينهااا فيه..<< لمحت سيااره كل الشباب الي فيهاا محرمين ويعني اكيد بيرووحوون يتعمروون .. قزززت السيااره وانتبهت ..لعجووز معاهم بعدهاا تشجعت وناادت على السيااره وقفتهااا .. نزل ولد شباب بأول العشريناات ..
دانه << يوووه السخيف ليش ينزل ليش مانزلوو العجووز ..

.............................
قداام اسوواق بن دااوود ..

نوور حاسبت وخلصت عقب ماشرت ماجله تكفيهاا شهرر وزوود ..
فرح :: عالبركه مابغيتي ..
نوور :: فررووح لاتضيعين السالفه اشعندج اوله تقرقين مع المزيوون ..
فرح :: ألعن خيرج وينه ويين الزين شايب عايب عايفته الدنياا .. " وابتسمت " صج عندي لج
بشااره..
نوور :: ماظنتي من وراا هالخشه بشااير ..
فرح ::جب جب امشي انرد للبنات وانا اقوولج ..
نوور:: اقوول ادلين طريق الرده ..؟؟
فرح بثقه :: لاتخاافيــن حآآفظته ...
<< وردينآآ للمكان الي كنا فيــه ..

فرح :: مو هذا المكاان .. وحتى نفس الفندق ..!!
نور:: امبلى .. حتى شوفي نفس السيااراات ..
فرح :: طيب ويــن البناات ..؟؟
نور:: يمكن قرصهم بطنهم ورااحوو يدوروون لهم أكل ..<< كلن يرى النااس >> احسن هذا
بالياله يكفيني .. ليـــن يأذن !! ..
فرح :: مادري ما أتووقع لانهم متأكديــن انج ماراح ترديــن الا شاايله البقااله معاج !!غريبه
غيبتهم مو مريحتني ..
نوور:: اوووف عنج ما ارتحتي بتااكليــن ..ولاا بتوفريــن بعد ..
<< قعدنــآ عالقاار ننطر البناات يجوون .. ماودي ارد للفندق برووحي .. يزفوونا سوا ولاثنتيــن
..على اربع أخف بحيل..

........؛؛؛
في أحد الشوارع الرئيسه بمكه ..

دانه استأذنت من الولد ينااديه العجووز الي كانت معاهم بالسيااره وناادهاا لداانه ..وطبعاا دانووه قعدة سااعه تشرح لهاا..

العجووز بتفهم :: يعني يابنتي انتي ضاايعه ..!!
دانه :: لالالا .. شنوو ضايعه بزر الله يهدااج ..خوااتي هم ضايعاات
العجووز وطفرت من داانه:: يعني امج وخواتج وابووج وعياال عمج كلهم ضااعوو وانتي الوحيــده الي برووحج بهالشاارع ماضعتي ..!
دانه :: ايه يااخااله ..انا أدل الطريق واقدر ارد وبعدين أنـآ قعدت ادوورهم وبعدت اشووي وبيني
وبينج تعبت ورجوولي ماعاد تتحمل ..واذا مافيهاا كلافه طريقناا واحد قطووني عند الحرم وهناك برد
أدورهم مره ثانيــه ..
العجووز وفااهمه على داانه وتبي اتمشيهاا :: آآآآآآآ مايصير خاطرج الا طيـــب يابنتي اصبري
اشووي استأذن العياال واناديــج ..
دانه << تحسفت .. طلعت السيااره كلهاا شباب وهي المره الوحيــد الي بالسيااره ..شباب بالمرتبه
الثاالثه وشباب قداام وبالمرتبه الثاانيه دانه والعجووز بس ..!!
دانه ::آآآآآ .. لا لا خلاص ياخااله انا برد بالطريق ابرووحي ماتوقعت السيااره زحمه جذي ..،،
وبعدين ترااني ادل دربي عدددل ..
<< والله لو يبوون يشرحوني ماراح يردوون على هالمهذريه لا ويمكن تطلع مثلهم يااوليــج ياداانه
وين طيحتي عمررج كش علي يعني سنعه ولاقيـه لي حل مالت علي وعلى حلولي ..

العجووز :: لا والله ماراح ارووح الا رجلي على رجلج سااعه ازف العياال وطلعتهم ورى واخرتهاا
منتي جاايه .. امشي امشي وعن كثرت الهرج ..<< وزفت داانه وخذتهاا غصب عنهآ..
بالسيااره <<دخلت دانه .. ومنزله عيوونهاا بالارض تنقز عيونهاا تحت الكرااسي وبجيووب
السيااره لاتكوون فيه سكيــن ولا شي .. " موقلت لكم شكلهاا شايفه فلم مصري ..!!"

العجووز :: لاتخاافيــن يابنتي ..انشاالله بتلقيــن أهلج ...
دانه << والدم وصل لرااسهآ لمجرد الظن ان العجووز عبالها انهاا ضاايعه ..
دانه بصرااااااااااخ :: أنااا مو ضاااااااااااااااااااااااااايعه..
العجووز وهي تضحك :: اقووول ..ليتج ماتكلمتي .. لعنبووج تقولين قبيلتج كلهاا ضاعت وانتي
الوحيده الي لاقيه عمرررج.. انجبي انجبي مو ناقصني الا دلع مبزره ..
دانه :: اناا مو بزر ..
العجوز << مدت لداانه مااي :: اشربي وبلي ريجج وعن كثرت الهرج ..
دانه << اخذت المااي بس ماشربت خايفه يكونون حاطين فيه شي ولا شي .. وقعدت طوول الطريق تدعي وتستغفر خااايفه وبتمووت من الخووف بس حااولت انهاا ماتبيــن خوفهااا وتبيــن قد ماتقدر انهاا واثقه وعاادي مافيــهآآ شي ..!!

بجهه ثااااانيه من الحرم ..
بدر:: حموود هذي مو جنهاا وحده من خوااتك ..؟؟
حمود :: امبلى هذي داانه ..<< ورااح يركض وهوو بيطير من الونااسه انه شافهاا ....
عبدالله <<لف وشااف السيااره الي مترووسه شباب وداانه ناازله وهي اتبوووسم انجن وفاار دمه وماعااد شااف قداامه .. وراااااااااااح لهاا بسررررررررررررررررررررررعه ..

.........،،،
بأحد مجمعاات مكه ..

فارس << شرى قهوه ورااح يوديهاا لنااصر الي من درى عن ضيعت البناات ماعاد أكل ولاشرب شي وهو قاعد يرااكض من مجمع لشاارع لمطعم للحرم ولاقادر يجمع وعيوونه اتلاقط يمين يساار ووده انه يلاقااهم ..
فارس :: سم نااصر اشرب اقهووه وهد اشووي والبناات انشاالله مافيــهم الا العافيه..
فهيــد <<لف عليه :: فاارس .. تدري انك متفررغ ..
فارس من بين سنونه :: اقوول فهيد ماني رايق لاهباالك شف اخووك ماعاد يجمع ولايشووف قداامه..
فهيــد<< طالع فاارس بلا مباالاه ..:: وهذا الي ذاابحك وتفكر فيه .. فلان رااسه مصدع وفلان ماناام وفلان يركض وفلان معصب ..ووو .. وانت" ضحك باستهتاار " هه هه هه .. حتى حمووود البزر زعلاان ويحاااتي اكثر منك .. اشرب قهووتك محد يمك ويم فرااغتك ..<< وطلع وعطااه ظهره ومشى وهوو منقهرر من أخووه ..

؛؛؛؛..

قداام الحرم ..
دانه لفت وشاافت حموود وهو يركض واستانست لمته وقعدت اتسوولف وتضحك ولا كأنه صاار لهاا شي ..ليــن سمعت احد ينااديهاا ..
:: أسفرت وأنورت .. واستهلت وأمطرت .. طبعاا بشووفتج يآآآ .. هه بنت عمتي ..
دانه<< رفعت رااسهاا وشافت عبدلله وخاافت من نظرااته إلي ماكانت تبشر بالخير
دانه :: أهليـــ...<<ماكملت كلمتهاا .. طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ

" عبدالله عطاااها طرااااااااااااااااااااااااااااااااق وبعدهاا شدهاا من كشتهاا .."
عبدالله :: لا والله وفيــج الخير هذا وانتي الكبيره امج ماعاد الا تنجلط من خووفهاا عليج وانتي نازله من سيارة شباب اتبووسميـــن شباب شباب.. ياحقيـــــــره ..<< وسحبهاا للفندق .. ودانه تصيــح وتبجي ..
دانه :: عبيد فك شعرري بتقطعه ..
عبدالله :: أبوووك يالسخااافه خاايفه على شعرج ومااخفتي على امج الي بغت تنجلط بسبتج ... مالت عليج من بنت ..

.. بالفندق .. دخل عبدالله بدوون لايتنحنح ..وهوو سااحب داانه من زندهاا وداانه تبجي ..
عاليه واميره واسماا بالصااله الصغير الدااخليه وفزوو يتسمعوون ..

وقف عبدالله .. ولف لداانه ..
عبدالله ودم يغلي على قد ماكان معصب ..:: انا مارح اقوول شي لعمتي مو عشاانج ..لأ عشاانهاا هي من الخوف عليكم بغت تمووت ..وانتي طالعه ولاحااسبه لهآآ حسااب وأخااف تنهبل لا درت بطلعتج على وين ولا مع منو؟؟ ..ولاتظنيــــــن اني ممكن أنسى لا انا بنطر انرد الكويت وأعلم وليــد واهوو بيعرف اشلوون يتصرف معااج يالحقيــــره..

...؛؛
بالصاله الدااخليه ..
عاليه :: ابيه شووفي عبدلله اشلوون معصب ..
اسما :: والله اني داريه انهم حقيراات وبيفضحوون ..
أميره ::قليلات الأصل تبن بوجيهم .. أقوول عاليه دقي على زووجج وعلميه خل يجي ويشووف الحسب والنسب الي طالعين لناا فيه ..
اسماا << ومستانسه ان الي صاار بيضبط خطتهاا عددل ..
..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
عاليه :: ألوو خالد وينك ..
خالد ::هلا اشعندكم ..؟؟
عاليه :: إلحق عبدالله جاب داانه وهو طااقه طق ومااعاد الا يذبحهاا ..
خالد .. مستغرب :: من صجج ..
عاليه :: قسم بالله .. اقوول الحقوو ولا بتلقونهاا جثه ..
خالد << صك السمااعه بوجهاا وراح يركض هو وأبووي ..

اسماا << رفعت تلفوون امهاا ودقت .. على نااصر ..
اسماا :ألوو ..
ناصر :: خير ..
اسماا :: خير بوجهك ياولد عمي بس إلحق على حرمك المصوون عبدالله بيذبحهاا ..
ناصر :: شنووو ..
اسماا :: الي سمعته .. الله العاالم وين صادهاا منخشه << وصكرت السمااعه بوجهه..
ناصر .. وقف فتره وهوو مو مستووعب الي سمعه .. بعدهاا راح يركض ووراه فارس وفهيــد..

بالفندق ..
عبدالله << يطاالع داانه باستحقااار :: سمعتي الي قلته ولآآ أعيــد لج
دانه<< ظلت تخزه فتره وهي مو مستعووبه بعدهاا طالعته بنظره كلهاا ثقه :لا يالشيخ ماله دااعي تعيد ..بس أنـآآ عمري ماخبيــت عن امي شي وألحيــن برووح وأقوولهاا كل شي.. كل شي ياعبيــد من لمه ضعت لين كلامك هذاا << وعطته ظهرهاا بتمشي ..
عبدالله مسك يدهاا ولفهاا عليه وقال باستهزااء:: بتقولين لهاا عن سواد وجهج يابنت عمتي ..
دانه طالعته بنظرت تحدي وكلها ثقه :: أنآ ماعندي سوااد وجه انا ماعندي الا الي يطلق وجهي ...والله والي رفع سبع لأندمك يآآ ..هه يقاال ولد خاالي ..<<ولفت وهي تسمع صووت نااصر جااي من ورى ..
ناصر بصووت مبحوح وبالياله يطلع من الصدمه ::دانــــــــــهـ..<<لفت عليه ولقت ..
ناصر<< يطالعهآآ بصدمه ومو مصدق ..
خالد وابوو ماجد << معصبين وضااغطين على ايدينهم المحمممممره من قووة الضغط ببسااطه مصدقيــــــــن ..
وفاارس <<"الي كان مبتسم باستخفاف" وكأنه يحمد ربه على الي صاار..
فهيــد << مو قاادر يستووعب شي ..
ابووي < الارض مو شايلته من الونااسه ..
امي وخالتي << بالغرفه اسمعوو حس دانه بس ماطلعت امي تنطرهاا تجي دااخل وتقولهم كل شي ..
عمتي خزنه << نطت برى اتشووف شيصيــر
ابووي بابتساامه كلها حنان :: شصاار فيكم يابووج وينج فيه وين خوااتج ..؟؟؟
دانه <<سمعت صووت ابووي وبدت تبجي وراحت تركض وقطت نفسهاا بحضنه منحااشه من نظرااتهم الي تمنت تمووت ولا تشوفهااا ..وبعدهاا قالت كل شي لهم وهي ضااغط على ايد ابووي وكانهاا خايفه يتركهاا ويطلع ..وبعدهآآ لفت وطاالعت عبدالله بكل استحقااار ..

دانه :: انا كنت بمووت كنت بنخطف ويصير لي شي ولولا الله ثم هالعجووز الي جابتني للحرم كنت رحت فيهآآآ عاارف شنو يعني رحت فيهاا .. " وبعدين كملت وهي اتشااهق من البجي " وهذا وانت ولد خالي اتسووي فيني جذي .. شخليــت للغريــب .. <<وراحت دااخل لأمي تبي تشووفهاا وماتبي تسمع أي تبريراات او أساله مآآلهـــآ خلق لشي بالمرررره..

عبدالله << ببسااطه ..كلا تبن وخااس وجهها تمنى الارض تنشق وتبلعه ولا انه سوى هالشي ..
نااصر << استاانس وتهلل وجهه .. وتنمى يقطع ايد عبدالله ويعلقهاا على رقبته على الي سوااه بداانه..
فهيــد صرخ وهوو برى :: طيــب ويــن خوااتج ..؟؟

داانه انصدمت يووم تذكرت خواتهاا إلي رااحوو عن بالهاا ونستهم طلعت وهي مرتبكه ..
دانه :: آآآ .. نور وفرح .. راحوو للمطعم وقالوو بيردوون للفندق الي كنا قااعديــن قداامه وو..ديمه آآآ لما كانوو الشباب ورناا انا انحشت وقلت لهاا تركض وتنحااش ورااي بس..آآ انا كنت برووحي ..وو..آآ مدري
فهيــد وعيوونه بغت تطلع من مكاانهآآ :: يعني خليت اختج عندهم ..بروحهاا .." وبداا يصررخ "انحشتي وخليتهاا .. عندهم
دانه <<الي حست بغباائهاا وتمنت انهاا سحبت ديمه من ايدهاا وركضت معاهاا :: مدري مدري والله ماكان قصدي ..
فارس << ولو أول مره يحس انه من العايله :: طيب شنو اسم الفندق الي اتفقتوو عليه ..نرووح خل نلقى فرح ونوور لايصير فيهم شي وبعدين يمكن ديمه ردت لنفس المكاان ..

دانه :: هآآ .. فندق الـ .. لالا فندق الـ... لالالا تصدق شكله فندق الـ.. لالالالا هذا ماقعدنا عنده بس شفنااه ..
فارس بصدمه:: موعقووله ماتذكريــن اسمه ..!!!!
دانه ::هآآ مدري احنا مريناا من كذا فندق وكل مره اقرى الاسم واحفظه عشاان اتذكر اني مريت من عنده .. بعدين " وصرخت " انا مو كمبيوتر احفظ بالترتيــب .. << لا بالله يبيلهآآ ذبح..
فارس بعصبيه حاول يكتمهاا قد مايقدر:: طيب ماتذكرين مطعم بقاله سووق قريب منه .. أي شي تذكرينه قووليه ..
دانه :: آآآآ .. اذكر انه كان عنده سيارات كويتيه حتى بالعلامه نوور قالت اذاطلعووا للصلاة بنتبعهم لين نووصل للحرم ..وو شاارع كاان سايديــن وكنا قاعدين عالقاار الي قداامه ..وو..
فارس بعبط :: صج ماشالله عليــج .. كل هذا تذكرينه ..
دانه بغبااء :: إيــــــــــــه ..

فارس بعصبيه :: كل الشوارع سايدين ونص الفنادق فيهآآ كويتيــن شجبتي من عندج يعني !!
فهيــد :: فارس ماله دااعي هالصرااخ .. <<لف على أبووي >> عمي بعد اذنك بنااخذ بنتك وبنلف كم لفه حوول الفناادق يمكن تتذكر المكاان الي قطت خواتهاا فيــه ..
أبو وليــد :: خذ رراحتك ياوليــدي ..<<لف على دانه >> وانتي شدي على رووحج شوي وحااولي اتذكريــن الله يرضاالي عليــج ..
دانه< تفشلت وتمنت انهاا تمت ضاايعه ولا يصير فيهآآ جذي :: طيب يابووي منت رايح معانا ..
ابوي بابتساامه:: تبيني ارووح بروووح..<< وطلعوو وبدوو رحلت التدويــر عليـنـــآ ..

؛؛؛؛...
بالسيااره ...
دانه :: فاارس .. خذ يمين ..<< فاارس لف يميــن على كلاام داانه ..
دانه :: لالالا انا قلت يمين << وتأشر بيدهاا يساار ..
فارس لف عليهاا :سوري ياهانم مادريناا ان يمينج عكس النااس ..
دانه <<تفشلت بس بغت اداافع عن نفسهآآ :: انا قلت يمين وأشرت المفرووض تبطل عيوونك ..
فارس << عطاهاا خززه من المنظره :: ان شاءلله عمتي ثااني مره بلف وأتأكد من الجهه الي تأشرين عليهآ بعدين بلف ..
دانه :: يكوون أحسن بعد !!
وكملوو تدويرهم الي على غيــر سنع ..!!

...؛؛؛؛
قداام أحد فناادق مكه ..
فرح :: نوور وين البناات غريبه حيل طولوو .. ومابقى على الاذاان شي ..
نور :: شتبيني أسووي يعني اذا اذن بنطبق خطتج ونشووف ..
فرح :: بس آآآآآآآ ...إيــه أنا ادل الحرم
نور <<لفت عليهاا :: ياتااافهه ومن اليووم مقعدتني عالقاار تقول طراره ليه ..
فرح ::آآآ .. انطر البناات مانبي انرووح برحوونا وناكل الزف برووحنا .. وبعدين حراام هم خايفاات اكثر مننا ..
نور :: تدرين ان ماعندج ماعند جدتي لو رايحين وللفندق ومتعشين ونايمين ومطرشين عياال عمج مو أحسن لنــآ من هالقعده تقوول طراراات وبطوونا فاظيه << امدااه يفضي..!!
فرح :: أي جعو لعنبوو دارج ماخليتي شي مازطيتيــه وتقووليــن جووع ..امشي بس خل نرووح لامي وبعدين انرد مع ابووج بالسياره اريح لنــا ..
<< رديناا للحرم ومن الحرم رحنا للفندق ..

عند الباب الجنااح طقينا الباب .. وسمعت حس اسماا تصيح على غلا اتبطله ..
فرح :: قطع اسوووووووم دااخل شمقعدهآآ ..
نوور :: وليــــه يارب تستر لاتزفناا حصوص عندهم ..
فرح :: لا ماظنتي هي عمرهاا ما أحرجتنا عندهم ..
نوور :: كل مره غيــر هالمره مستحيل تمسك عمرهاا ..
بطلت لناا غلا الباب وسلمناا عليهاا .. وهي بدت تصيح
غلا :: وينكم يالخايسآآت خليتوني لحاالي امااااانه ثاني مره اذا بغيتوو تضيعوون اخذووني معاكم تكفوون مابي اقعد برووحي ..
نور :: هذي الي يبيلهاا طق اشدراانــا اننــ..
" الاصووت اسوووم العالي "

اسماا :: لا ياماما غلوووي حيااااااتو مايصير ياخذوونج معاهم ..،،هذي مشااويــر كبار ..
نور رفعت نظرهاا وطالعتهآآ باستهزااء :: نعم ..
اميره :: ههههههههههه .. ايه وينكم فيه ..دانه منزلينهاا من سيارة شباب وانتوو وين كنتوو <<غمزت وبعدهاا كملتهآآ ضحك هي و اسما ::هههههههههههههههههههههههههااي
اسما بصووت عالي :: تهقيــن كانوو "وحطت فمهاا عند اذن اختها وبدت تساسرهاا "
اميره ::لالالا مو معقووله مستحيل ياربي تسترنــآآ ..طيب اتهقيــن كانوو بــ" وردت اتساسر اسماا .. وكملوو خبالهم ليــن سفهناهم ودخلناا انشووف امي ونعرف الساالفه منهاا ..

حصوص << وعكس توقعات البناات لا زفتهم ولاشي .. الا تهلل وجهها يوم شافتهم
حصوص: الا وين ديووم ..
فرح :: آآآ كانت مع دانه ولادريناا عنهاا بشيء..
حصوص :: ياربي تستر على بنتي << وردت اتحااتي أكثر ..
نور:: يمه يمكن بترد للفندق الي اتفقناا عليــه ..
خالتي :: ايه صح انا بدق على خالد يجي ويوديكم عند الفندق لديــمه ..
<دقوو على خالد وردوو كل عياال عمي للفندق ..ودخلت داانه اتسلم عليناا وهي مستانسه ..

نور بعصبيه :: انقعلي مابيلج سلاام .
دانه بصدمه ::نعم ليه ان شالله ..
فرح بعصبيه :: انتي صااحيه .. ولا مجنونه ..
نور بقهر :: لا مهي صاايحه هذي مو سواات وحده صاحيه..
دانه :: خير اشفيكم كليتووني ..
نور:: تنحااشيــن وتخلين ديمه بين ثلاث شباب .. امانه ماتخاافيــن ربج ..
دانه شوي وتبجي ..:: أنآآآ ..آآ
نور :: جب جب وان صاار لديمه شي انتي المسؤووله ..
فرح ..::نور مو وقته خليهاا اتولي انا برووح للفندق ومنه بمشي حسب الطريق الي انحاشت منه الهانم عالله القااها ..
نور:: برووح معااج مابي اقعد برووحي<< وطالعت داانه>> مالي نفس أقابلهآآ ..
فرح :: لا خلج عند الحرم يمكن ترد على الاذاان ونلقااهآآ ..<< لفت على أبوهاا ..
فرح ::يبا امش انرووح انا ويااك ..
فهيــد :: آآآ .. لحظه انا بسووق فيكم السيااره ..
عبدالله :: وأناا برووح مع نوور للحرم ..
فارس :: بخاويك انا بعد ..
ناصر :: انا برووح مع فهيــد ..
خالد ::وأناا بعد ..
بوماجد :: انا برووح للحرم كبيــر ولازم ننتشر في عدل .. <<لف على بنااته ..
بو ماجد :: اقفلوو الباب عليكم عددل واذا ردت ديمه ..بلغوونا على طوول ..


بالسيااره ..
فرح :: لف منيــه ..<< من ويــن منيــه !! ..
فهيــد سحب بريك:: وين منيــه ؟؟ ..
فرح :: يووه طافتك اللفه ..
فهيد :: ايه تكلمي عدل بالاول ..
خالد :: اصلا حتى لوشفته الطريق ماتدخل منه السيااره..
فرح ::هآآ مدري .. بس هذا الطريق لانضيع ..
فهيــد :: خلاص انرووح قداام وبعديــن انلف من هذيك اللفه واندش لنفس الشاارع الي تبينه ..
فرح ::لالالا .. انا ما أدل جذي أخااف اضيــع ..
خالد :: خلاص .. كلش ولا انضيع .. خل ننزل ونرووح مشي ..
.. ونزلوو يمشوون ...

بالفندق .. بجناح أم وليــد ..

اميــره :: عشتوو راح يدوور على الحبيبه مالت عليه وعليهآآ..
اسماا :: حقيراات اقص ايدي اذا موو مخطيطن لهاا عدل .." وقالت بقهرر " لعنبووهاا نازله من سيارة شباب ويقولون لهاا حمدلله ع السلامه ..
أميره :: ساااااحرات والله سااااااااااحرات << بغت تمووت من القهر ...

......

بأحد شوارع الحرم ..
فرح :: هذا الفندق الي تواعدناا فيه ..
خالد :: دانه تقوول مشوو يمين ..
ابوي << انقهر مايدري أي يمين تقصد .. دانه
ابوي:: شباب .. انا اقوول اثنيــن يروحوو يميــن واثنيــن يرووحوو يساار ..
فهيــد : ليه ياعمي .. يمين راحوو واحنا لازم انكوون مع بعض هذوول ثلاث .. <<ولف على فرح >> انتي ردي للحرم عند خوااتج ، واذا صاار أي شي بلغيناا ..
فرح :: ان شالله .. وأول ماتلقوونهاا بشروونا << ورديــت للحرم طبعاا بعد ماوصلني .. أبوي ..

....×××...
ديمه ... وقفت قداام الشباب وعيونهاا اتلاقط من الخووف ورجوولهاا مو قاادره اتشيلهآ..
أبوو صقر :: اقوول سعيــد اشبلااهاا البنت تنتفظ ..
سعيد :: مدري لهدرجه وجيهناا تخرع ..
ابو جاسم :: شباب شكلهاا مالهاا بهالسوالف حراام شوفوهاا اشلون ترجف ..
سعيد ::آسفيــن يامداام حقج عليناا ..<< ولف عالشباب >> وامشوو وخلووهآآ

<< ورااحوو اشباب ...
ديمه << لا وين بيرووحوون بغت تمووت من الخرعه .. وقعدت تلحقهم بدوون لايحسوون عليهآآ ..
سعيــد :: شباب " وقعد يضحك " مو جنهاا تلحقناا ..<<طلعهم بخبث اشراايكم ..بـ..
ابو صقر وابو جااسم ::خخخخخخخخخخخخخخخخ .. والله انك خبيـــث ..


قدام الحرم << احنا لا زلنــآ اندوور ..
فهيــد وخالد وناصر <<يمشوون بالشاارع على أمل انهم يلقوون ديمه ...
ديمه << مسكينه على اساس انهاا ذكيه ..، لازالت تلحقهم .. وكل مايلف واحد تندس ورى
عموود ولا زباله ولا أي شي قريب منهآآ ..
الشباب << قاعديــن ويلعبوون فيهــآ وكل شوي يلف وااحد ..وبعدهاا يتوقعون وين انسدت هالمره
وقلبوهآآ فله وضحك عليــهآآ..

سعيــد بنظرة خبيـــثه :: شباب .. انلف ..؟؟
ابو صقر :: هع هع المووتر قريب ..
ابوجااسم :: حذفت عصااا يآخووكـ ..خخخخخ
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
الباارت الثآآني عشر ...




قدام الحرم << احنا لا زلنــآ اندوور ..
فهيــد وخالد وناصر <<يمشوون بالشاارع على أمل انهم يلقوون ديمه ...
ديمه << مسكينه على اساس انهاا ذكيه ..، لازالت تلحقهم .. وكل مايلف واحد تندس ورى
عموود ولا زباله ولا أي شي قريب منهآآ ..
الشباب << قاعديــن ويلعبوون فيهــآ وكل شوي يلف وااحد ..وبعدهاا يتوقعون وين انسدت هالمره
وقلبوهآآ فله وضحك عليــهآآ..

سعيــد بنظرة خبيـــثه :: شباب .. انلف ..؟؟
ابو صقر :: هع هع المووتر قريب ..ابوجااسم :: حذفت عصااا يآخووكـ ..خخخخخ
سعيد باستهباال :: ياربي تستر علينــآآ ..
ابو جااسم بعبط:: أعووذ بالله من كذا بناات ..
ابو صقر<< مصدق السالفه:: ايه والله ياربي لاتبلانى..
سعيد وابو جاسم : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..

..........،،،.......

قدام الحرم ...
عبدالله وبوماجد وابووليــد وفرح ونور وفارس ... مجتمعين ويتناقشوون ..

نور:: مابقى ع الاذاان شي ..
فرح :: اذا مابينت على صلااة الفجر لازم انبلغ عنهآآ ...
فارس .. باستهباال :: بس الشرطه تقوول انه مايصير انبلغ الا بعد الظهر ..اذا مابينت ..
فرح << سكتت ماردت عليه واتفشله ..
نور باستهباال اكثر :: ايه يا أخ فاارس القضيه تختلف من شخص ضاايع لشخص اختفى وسط
ثلاث شباب ..<<وطالعته بطرف عيــن
عبدلله :: صح والمفرووض اننا انبلغ مو معقووله مابينت ليــل ألحيــن ...
بو مااجد :: انطروو الصلاة..مابقى عليهاا الا جم دقيــقه ..

؛؛؛؛؛
بالفندق ...

دانه << قاعده عند امي ..:: يمه صلي عالنبي ان شاءلله يلقوونهاا .. وبعديــن انتي ماشفتيــهم
رخووم ماعندهم ماعند جدي ..!!
أمي بقلة حيــله :: وهالرخووم نحشووج ونسووج بنت اختج ياداانه ..
دانه << بدت تنزل دمووعهاا :: يمه حزت الخووف كلن يااااله نفسي ولاتقعدوون تحسفووني
على شي سويته بدوون لا أقصد ..
خالتي :: يمه احنا مانحسفج ولاشي .. بس امج تبي اتبيــن لج ان الي سويتي غلط المفرووض
اختج لو تحترق اطفين نارهاا ولاتحرقيــن نفسج معاها مو تنحااشيــن وتخلينهآآ ..
دانه << تمنت انهاا تموت مليوون مووته ولانهاا سوت الي سوته وكل دقيــقه تمر وديمه مختفيــه
تحس بمدى حقاارة الي سوته ..::ياربي تردهاا سالمه ياربي تردهآآآ ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في احد الحواري الضيقه في مكه المكرمه ..

الشباب << ضلوو يمشوون وفي طريق الله العالم وين يوصلهم ..
ديمه << لازالت مثل الهبله تلحقهم وهي تضن انهم ماانتبهوو لهــآآ..

لفو من لفه ضيقه وديمه راحت بتلف وراهم بس يووم شافت نهااية الطريق قلبهاا نغزهاا
ولفت طالعت يمين ويسآآر تشووفالطريق الي كانت فيه زحمه والطريق الي هم رايحين له فاضي
ولفت اترقب الطريق القديم ،، ناس محرمه رايحه ورااده .. وحااولت ادقق اتعرف وين
جهة الحرم ..

واستنتجت ان الناس الي تجي من يميــن ليه اليساار اشكالهم عاديه ويسولفوون ويضحكوون .. اما
الي يجوون من يساار ليه اليمين .. اشكالهم تعاااباا ويدوررن الراحه ويلهثون فاكيد هذيل رادين من
الحرم .. بس آآخاااف اضيع شكلي قريبه من الحرم بس اخااف يطلع استنتاجي غلط طيب بالله
هذوول ماتعمروو واتعبوو من المشي .. ويمكن هذيــل تعمروو وارتاحوو بالحرم وبعديــن ردوو وهم
مستانسيــن ويسولفوون عن العمره ..آآآ ... بس .. طالعت بساعتهاا وعرفت انه مابقى على الاذاان
شي وقعدت تنطر يأذن ..
ديمه << مابقى شي .. واطبق خطت فرووح ..ياربي متى يأذن


اللــــــــــــــه
..................أكبـــــــر ..
...............................اللــــــــــــــــ ــــه
.................................................. ....أكبر....
................... الاذاان المرتقب ..دانه <<سمعته ورااحت ركض للدريشه تطل وادوور ديمه ماتحملت تقعد بالفندق لبست عبايتهاا
وراحت لفرح ونوور ..
فرح << دقات قلبهاا تزيــد وهي عااارف ان هذاا أخر أمل ..
نور<< تلفت يمين ويساار وعيونهاا اتلاقط .. وانبلهت ..
ابوي << حس انهاا لحظت الحسم وان اذا مابينت ديمه .. فماراح اتبيــن بعدهاا ..
الشباب " خالد وفهيــد وناصر "<< سمعوو الاذان ووقفو .. وهم على أمل انهاا تجي تلحق احد
رايــح للحرم ..
ديمه << وقفت ودخلت بالزحمه مع النــآس ورااحت للحرم ..قربت صووب الحرم

ديمه ::آآ برووح اصلي بالاول بعديــن ارد لأهلي ..<<لمحت وجه فارس من بعيد وهو رايح رااد
وشافت نور وفرح ودانه واقفيــن مع ابووها وبغت تمووت من القهر ..

بعدهآآ وبحركه سريــعه لفت و أخذت طرف الشيله وغطت وجهها ..وفكرت فكره غبيه تنتقم من
دانه فيهآآ دامهم متخرعين علي والحبيبه انحاشت وخلتني معا القرووده بروحي والله لاوريهاا ان
ماخلتهاا تمووت من الخووف ما أكون بنت أمي وأبووي ..هيــن يادانه انا بمووت من الخوف
وانتي راده لهم لحالج ولاهان عليهم يدوروني واقفيــن ينطروني أجي .. هيـــــن هيــــن انا أعلمكم
منو ديمه .. ودخلت للحرم وهي اتصدد لحد ينتبه لهاا .. صلت الفجر وبعدها صلت على الميت
وفاضوو الناس .. راحت قعدت ورى عمود ووجهها للكعبه وقعدت تقرآ قرآآن ..

....،،،،
خلصت الصلاه ..

فرح ، ونور ، ودانه ، ابو وليــد << وجووه بلا تعابيــــــر ..
عبدلله :: ياجماعه .. خلص الناس فاضت من الصلاه صارهاا اكثر من سااعه وانتو على وقفتكم ..
فارس :: هآآ .. صح الوقفه مالهــآ داعي .. ولاراح اتفيدنـآآ بشي
أبوي << لف وقعد يصلي ..
فهيــد بصووت مخنووق :: خلااص انتوو امشوو وأنـآ بقعد.. سبحان الله يمكن صار شي وأخرهآآ
خالد :: وقفتك مالهآآ داعي ..
دانه :: أنا بدخل أصلي ..
فرح :: اخذيــني معااج ..

<< تقبل الله يآآ بو وليــد ..
" لفينــآ كلنــآ لمصدر الصووت .."
ديمه رافعه حاجب وبابتسامت عبط : يالخوانات وصلتوو للحرم قبلي ..<< ديمه بعد ماقرت جزء
وبتدخل بالثااني اندمت واهي اتذكر شكل ابووي وهو يتلفت يدوورهآآ وحست بغبااء حركتهاا وردت المصحف مكاانه وردت ركككض لنـآ ..

..(( رديــنآ الفندق وأكلنــآ طق وو زف مو طبيعي بدايه من أبووي ونهاايه عند حموود ، أميــره واسماا
قاعداات وسطناا وويتضحكوون بصرراااحه قعدتهم مال أمهآآ دااعي .. ،،وبعدهآ انهووو جلست
الزف والتجعيــم بقرار نهائي لا رجعت فيــه وهوو اننا مانطلع برا الفندق الا معانا حارس واحد
ويستحسن يجي واحد معاه يسليــه ويدعم الحرااسه معااه ... وسط معارضاات عيال عمي اننا
مانطلع خير شر الا للكويت...!!

بس ماهنا على أبووي وقال اذا انتوو متعاجزيــن عنهم أنا بطلعهم هذيل بنااتي وماني حارمهم من
الطلعه والتسوق على غلطه ماقصدووها ولا تظنون اني قاعد اعاقبهم انا بس اخذ الحذر عشان الي
صاار مايتكرر ..<<تفشلوو عياال عمي وتحسفوو وبعدين قررو ان اذا بنطلع احنا الاربع فلازم
عياال عمي الاربع و عبدالله ولد خالي بالاضافه الى حمود وبدر يطلعوون معانا للرقابه فقط..<<"
اشدعووه كل هذاا خايفيــن ننحاش ولا نضيــع !! .. وأبووي رفض وقاال ماله داعي محناا مبزره
وواحد يكفي ..!! ))..

وطبعاا الأخ عبدالله كرامته ماسمحت له ينهي المووضووع بدوون لايحشر خشمه ..

عبدالله :: ما أقطع كلامك يابوو وليــد بس بغيــت احط لي مدااخله طال عمرك ..
ابوي بطيب نيه:: قل ياولدي الي تبيــه هذيــل حسبت خواتك ..
عبدالله :: يابعد هالخشم ماتقصر ، بس بغيت اضيف ان المقصوديــن بمرافقت بنااتك المصووناات
خارج طوف هالفندق هو للي يتعدى عمرهم عشريــن سنه والمبزره الي تحت العشريــن لأ وبس <<
وقعد يخز نوور ..

فرح تساسر نور :: ههههااي لي ألحيــن منغث من حركت المطعم ..
نور:: عشتوو هذا بعد يحط قرارات عليناا مالت .. بس والله لوريــه وانا بنت ابووي ..!!
ديمه :: يووووه يعني مافي قز على كيفينــآ وهذيــل بيشتغلوون رقاابه ..
دانه <<جت رزت وججهاا بتحش معانا :: أخيـــ...<< رديناا ظهورناا للكنب وكملناا تسمع لقوانينهم الي مجبوريــن انطبقهآآ ..وسفهنا وجه دانه الي قطته عليــنا .. !!!

أميــره :: آآآآ .. الله يهداكم يابناات شوفنا مانطلع من الفندق لاننا نخاف نطلع بروحنا ..
اسما :: ايه صاجه انا من زماان نفسي اتسووق بس ابووي مو فااضي يطلعناا وقعدنا ننطره
يفضي ..
اميـره :: ايه والله ياختي مدري شمعجل عليكم لو ناطريــن ليــن يفضى ابوكم وطالعين معاه مو أحسن لكم ..!!

فرح لفت تساسر ديمه :: سمعتي كلام الفهيــماات ..!!!
ديمه :: إيــه يعني ياشباب افهموو حتى احنا نبي أحد يراقبنا ويتسووق معانا ..
نور:: خل تاخذهم كلهم وتخليــناا برووحنا ..
<<بعدهاا بطينهاا ضحك ::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ههههههههههه ......

عبدالله بقهرر:: ما ادري في كلامي شي يضحك ..!!
فهيــد <<الوحيــد الي فاهم عليناا من خاوانا بالطريــق واهوو صار يفهم نغزاتنا وتصرفتنا حتى
لما انتساسر على احد يعرف عن منوو وليــش ..!! وقال يبي يتأكد من موهبته الجديده ..:: لا
يابناات بو مااجد .. انتو ماشالله عاقلات وواعياات وماتضيعن ابد ماأقصد الاهانه لبنات عمي بو
وليــد بس هم لا صاروا مع بعض وكثرت سوالفهم ينسوون حتى أعماارهم عكسكم طبعاا الي لو شنو
يصير تضلوون مفتاحات عدل !!..

اميره و اسما << طااحت وجيهم ..
نور وفرح وديمه وداانه :: كا\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\ك
<<حاولوو يمسكوون نفسهم لايعصب ابوهم بس ماقدروو اشكال اسما واميره واهم معصباات اتمووت
من الضحك ..
فهيــد<<قعد يضحك مع البناات بعد ماتأكد من موهبته الجديده ..
....،،،وبعد مافك الحصار وطلعوو برى .. حطيناا روسناا ورحنــآ بساابع نوومه ..


××× ثاني يووم .. قمنآآ على أذاان الظهر .. ومامدانا نروح انصلي بالحرم فصلينااه بـالفندق ..×××

نور بطفش :: بناات بمووت من الجووع ..
ديمه ..احذفت عليهاا غلا :: هاج اكليهاا..
نوور:: هه هه هه تستهبليــن .. اتكلم صج بناات ابي أكل ..
فرح :: حتى انا جوعاانه ... " وقالت بحمااس" كنتاكي بأخر الشارع رووحي جيبي لنا
وجباات ..
نوور:: آآآ .. يعني عاادي ارووح ..

دانه بعصبيه :: نوور ماحنا يم المشااكل انطري أبووي ورووحي معااه ..
نوور:: يووووه ... انتي عاارفه ان ابووج ماراح يطلع من الحرم الا عقب صلاة العشاا ننقع اهني
ننطره واحنا جواعاا ونمووت من الجووع !!
ديمه:: انقعي واكلي هوا وعنج مازطيتي ..يالمشفووحه ولاتخفيــن منتي ميته من الجووع عندج
خزيــن يكفيــج سنين جداام .!!
دانه :: يخرب بيتج فظحتيني عند نااصر اربعه وعشرين سااعه تاكليــن فمج مايتعب !!
فرح :: هيييي .. ماتبوون تاكلوون عنكم ماكليتوو .. >لفت على نوور> ماعليج منهم عطي حمود
فلووس خل يرووح مع بدر يجيبون لنا شي نااكله ..!!
نوور بابتساامه :: وانتي قلتيهاا بطلع اشووفه ..

....... بجنااح عمتي خزنه .....

أسمآآ << بساااااابع نوومه ولا درت عن هواا دارهاا ..
أميــره << مانامت بتمووت من الحره ..
اميــره :: اسووم تهقيــن البناات متى بيطلعوون يتسوقوون ..؟؟
اسماا << ماردت عليهــآآ
أميــره :: وجع ان شاالله احر ماعندي أبرد ماعندج .. قوومي ..
اسما :: يعني أمانه النااس متى الاوادم اتسووق بمكه أكيــد بعد صلاة العشاا
اميــره باستغرراب :: اشمعناا ..!!
اسما بطفش ::يوووووه ..لان الوقت طويــل لين صلاة الفجر والمحلات مو كل شووي بتصكر
..وألحيــن طلعي عني بنااااااااااااااااااااام ؟؟

أميــره << سمعت صووت نوور تنادي حموود ..

اميــره :: اسووووم قوومي بيطلعوون .. موولت عليج بعد العشاا هآآ سمعت نوور تنادي على
حموود بيطلعوون بيطلعوون .. مووولت بطلع وبخليــج توليــن <<رااحت تلبس
اسماا << فززت من سريرهاا ..:: متى ألحيــن ..هآآآ .. برووح ألبس .. يلايلا بسررعه ..

؛؛ ألبسوو الخواات بسررعه ‘ وطلعوو برى الغرفه ‘ ..
 
عودة
أعلى