• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

و سرق حياتي (4)

  • بادئ الموضوع معاني
  • تاريخ البدء
  • الردود: الردود 8
  • المشاهدات: المشاهدات 1K

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد


الجزء الرابع​


و تموااا نوره و حمد ساكتين لي ما وصلوا البيت ..اتفاجات نوره بالفله العوده وايد عيبها المنظر فله كبيره و حولها اشجار .

.فقالت بنفسها أكيد في النهار بيكون شكلها احلى من ها الوقت ...معقوله هي بتسكن بهاي الجنه .. الظاهر صدق عمور .. وايد برتاح بس طول ما حمد موجود أكيد ما بتجوف الراحه ..

سمعت صوت حمد يقولها :_ متى ناويه تدخلين البيت ..
تحركت نوره بعد ما دش حمد الفلة و ابصراحه حست انها أميره عايشه في قصر ..كان اتجوف مثل هاي الفلل في المسلسلات لكن عمرها ما توقعت انها تسكن في فله عوده مثل فله زوجها ( حمد ) .....

سار حمد يركب الدرج للدور الثاني و لحقته نوره لانها كانت اتحس عمرها بضيع لو تمت ابروحها واقفه ..

و جافت وايد غرف في الدور الثاني و بالوسط صاله عوده ...وقف حمد بنهاية الممر و فتح باب الحجرة و قال لها هاي بتكون غرفتج ..
حمد :_ شو ما تبين تدخلين .
نوره :_ لا بس .....أنا .... ما يبت ثيابي .

حمد :_ عندج في الكبت ثياب أكيد بتكون ع قياسج
نوره :_ ثياب منوه هاي .
حمد :_ اسمعي أنا مصدع الحينه و أبا ارقد باجر عندي وايد أشغال .. و أجلي اسئلتج الي ما اتخلص لباجر .......ممكن ؟؟؟

نوره :_ إن شاء الله

حمد :-_غريبه ..!!!!! شو ياج
نوره :_ ماشي .... تصبح ع خير

و دخلت الحجرة و صكرت الباب بويه حمد ..
تمت حمد واقف عند الباب ثواني و قال بنفسه "و الله انج انسانه غريبه الله يعيني "
و سار حجرته .

في اليوم الثاني نشت نوره من الرقاد و جافت الساعه وحده و نص .

.في البدايه استغربت وين هالمكان و ابسرعه مر لها شريط البارحة ..قامت تفتح كبتها اتجوف
الثياب الي قال عنها حمد .

. و استغربت انها صج يت ع مقاسها ..و الكبت متروس ثياب .. و الظاهر كلها ماركات و من الغالي ..قالت في نفسها

__: ( الحيوان مخطط ع كل شي حتى ثياب شرا لي قبل ما يصير كل شي .. بس غريبه كيف عرف مقاسي !).

شلت لها ثياب مناسبه و سارت تتغسل .. و جافت نفسها بالمنظره حست نفسها صج عروس بها الملابس ..ثواني نزلت تحت أدور ع شيء تاكله .

.و بالطابق الارضي جافت بعد وايد غرف .. و خمنت ان يكون المطبخ جريب من باب الصاله الي دشت منه البارحه .. فتحت الباب .. و انصدمت بالمطبخ و ديكوره .
.
- وااااااي رهيب جنه مطبــــــخ شيوووووخ ..

حمد من وراها من غير ما تدري .
:_ احم احم اخيرا اعترفتي إني شيخ .


ردت نوره لورا متفاجئه من صوت حمد من وين طلع ها .

:_ وين كنت انا ما جفتك يوم تدخل ..
ولااااااااحظت ع ثيابه انه توه ياي من برع . و شال بايده كيس فيه الغدا .

.و في نفس الوقت كان حمد يطالعها و جنه عايبنه كشخه نوره صح انه ما تكلم لكن عيونه كانت اتقول وايد أشياء حتى نوره ما فهمتها ..لما انتبه ان نوره اطالعه ...دخل المطبخ و حط الاكياس ع الطاوله ..

حمد :_ انتي كل يوم تنشين من الرقاد بها الوقت !
نوره :_ لا طبعا بس انا البارحه كنت تعبانه و ما حسيت بالوقت ..اصلا أول مره انش من الرقاد بها الوقت .

حمد :_ انزين تعال يلسي كلي ..
اجدمت نوره و يلست ع الطاوله ... و بدت تأكل بعد ما حمد حط الأكل ع الصحون

نوره :_ رحت الدوام .
حمد :_ هي ليش ؟؟!؟! تسالين .!

نوره :_ أول مره أجوف معرس مداوم ثاني يوم من عرسه .

حمد :_ و أنا اول مره اجوف عروس اتصب عيون ريلها بالرمل قبل الزواج بدقايق

سكتت نوره لانها ما بغت اترد عليه و لو ردت اكيد بيصيير نقاش عود و هي ما تبا هالشيء و قالت في نفسها " الي صار صار ".

كمل حمد أكله و طلع من المطبخ .. و قامت نوره اتغسل الصحون .. و بعدين قامت ادور بين الأدراج "اللبتون" عشان اتسوي الشاي ..

شلت صينيه الشاي معاها ووقفت بنص الصاله ادور على حمد من أي حجره دخل ..

حمد ...؟؟ حمد ...!!
سمعت صوت حمد من الحجرة الي صوب الدري ..
تعالي نواري أنا هني بالمكتب ..

سارت نوره و دشت الحجره و كان الباب شويه امبطل ..
- يبت لك شاااااي اصب لك ؟

لا مشكورة ما أحب الشاااااي .

نوره :__ غريبه !
حمد و كان بنفس الوقت يجلب أوراق بإيده :_
- تعالي يلسي و شربي إذا تبين ..

صبت لها نوره استكانت شااااااااي و قالت
- عيل ما اجووف خالد .. البيت فاضي ..
حمد :_ ها بيتي مب بيت خالد

نوره :_ عيل يوم انه بيتك و انت ما تشرب الشاي ليش موجود بالمطبخ حد غيرك ساكن في البيت
حمد و بدا يرتب الاوراق بإيده
- هي عايشه معاي وحده .
نوره (مستغربه ) :_ أمك .

ضحك حمد :_ هههههههههه لا مب أمي إنتي يا غبيــــــه



نوره :_.ليش كل واحد عايش في بيت!

حمد :_ خالد يسكن في بيت أهلي حتى انا بس حبيت أستقر في بيت ابروحي خاصة بعد ما عرست بدريه اختي ..

نوره :__ عندك أخت !!

حمد :_ هي متزوجه من ولد عمي خليل و عندهم ولدين ..عمر و سالم والحين مسافرين بيروت عند ابوي و أمايه طبعا عندهم بيت هناك ..

نوره :_ ما شا الله راهيييييين ..؟؟

حمد :_ اونج ما تدرين عيل ليش تزوجتيني مب عشان ان راهيييييين ..صج عمور يخطط لكل شي ما يفوته شي ..

.

و تحرك من مكانه و يلس ع الكرسي الي مجابل نوره ... استغربت نوره من طريقة كلامه .فحبت اتغير الموضوع .عشان تجنب المشاكل معاه .
- الفلة شكلها وايد حلو بعدني ما استكشفتها .
-
حمد :_ عندج وقت اليوم لكن باجر ما أظن .
نوره :_ ليش ؟
حمد :_ بنسافر بيروت عشان انسلم ع الوالد و الوالده .
نوره :_ وشغلك .

حمد :_ شي شركات تابعه لها هناك ..(كمل كلامه و هو مستانس)
.و بأخذ معاي هاي الأوراق عشان ابوي يوقع عليهااا ..
نوره :_ طرشها بالفاكس اذا مهمه ..

حمد :_ لا.... لازم انسافر و عن طريق ها الاوراق بدير شركة أبوي

اتذكرت نوره كلام حمد عند باب المحكمة لما قال انه بتزوج عشان يمسك الشركة و خالد كان يحاول يسكته .

.الحينه فهمت ليش حمد كان مصر يقامر عمور عشان يتزوج و يدير الشركه و كانت هاي شروط ابوه ..

نوره :_ أنا ما اروم اسافر معاك ..
حمد :_ ليش ان شا الله ..
نوره :_ انا ما أحب السفر و بعدين انت نسيت شغلي ..انا اليوم غبت من غير ما اقولهم .. و ما وحى لي وقت أخذ إجازة .

حمد :_ لا اتعبين عمرج انا خلصت كل شي عنج ..
نوره :_ ما فهمت .
حمد :_ مب لازم تشتغلين خلاص انا قدمت استقالتج من الاتصالات .
وقفت نوره معصـــــبة
- خيييييير منووووو عطاك الحـــــق اتقدم إستقالتي .. اصلا منو قالك اني ابا استقيييييييييل ..
حمد :_ يلسي مكانج ولا اتمين اتصارخين ..شوو نسيتي إني ريلج و من حقي اقرر تشتغلين أو لا .؟؟

تمت نوره واقفه و ردت عليه
- ع الاقل شاورني قول انك بتصرف ها التصرف مب جيي بشكل مفاجأ .. انت شو حتى الحيوان يحس ..
و قبل ما اتكمل رمستها يرها حمد و يلسها غصب مكان ما كانت يالسه و صرخت نوره من الويع ..

وقف حمد يصارخ عليها :_ اذا سمحت لج قبل اتطولين لسانج ها لانه ما كان يربطنا شي لكن الحين كل شي له حد تسمعين ولا لاء ..؟

كانت نوره مغطيه ويها بايدها لانها اتوقعت ان حمد يمد ايده بأي وقت ..
حمد و هو يصارخ :_ تسمعيييين ولا لاء ..ردي ؟

نوره بصوت خفيف و كانت شويه بتصيح
:_ انزين انزين بس لا تصرخ علي .

رجع حمد ووقف ورا المكتب .. ارتاحت نوره لما ابتعد عنها و حست انها بإمان
نوره :_ زين أبا اسير اسلم ع خالووووه و عموور قبل لا نسافر ..
حمد :_ انزين بعد صلاة المغرب اتزهبي .


قامت نوره من مكانها ناويه تظهر برع الحجرة ..
حمد :_ وين سايره .
نوره :_ ابا ارتاح بغرفتي شويه .
حمد :_ ابرايج عيــــــــل ..

قامت و طلعت من حجرة المكتب .

و في الطريج غيرت رايها و قالت خليني اتمشى اشويه برع ...و طلعت من باب الصاله .. لاحظت ان الحوي مب وايد عود بس الزراعه هي معطتنه مساحه ..
حست براحه و هي تتمشى بين الشير ..

كل شي كان مرتب بها البيت .. و قالت في نفسها "حمد " الي يجوفه و يجوف اسلوبه ما يتوقع ايكون عنده فله بها الترتيب ... بس أكيد مب هو مرتبنها .. يمكن اتكون اخته "بدرية" أو" أمه" او أي وحده يعرفها ..

انتبهت "نوره" لكراسي و طاوله امناسبه للزراعه ..و الي سمتها "حديقه" و كانت هناك نافوره صغيره حوليها حجاره ملونه بلون حلو و مرتبه حوليين النافوره .
.شلت لها حجر و حست ان ملمسه خشن يعني هو يعطي مجرد شكل لكن الملمس مب شي

..فكرت تاخذ معاها واحد تحتفظ فيه .. لانها اتعودت اتيمع الاشياء الحلوه و الأشكال الغريبه .....يلست ع أجرب كرسي .
.و كانت اتكلم نفسها ..
:_ اووه يا ليت يبت معاي دلة الشاي .. بتكون القعده حلوه .

:_العرووس يالسه ابروحها .؟؟!!

اتفاجأت نوره من الصوت الي وراها و ردت فعل طبيعية فرت الحصى ع صاحب الصوت ..

خالد :_ اآآآآآآآآآآي أأأأأأيي اووووف ..
نورة لما انتبهت شو سوت يلست تضحك بصوت عالي ..ههههههههه
هههههههههههههههااي واااي بمووووووت من الضحك هههههههههه

تم خالد يطالعها مستغرب من نوره .. و بعدين تم يشاركها بالضحك و تموا يضحكون .خالد :_ انتي متعوده اتفلعين خلق الله جي ..

نوره :_ و الله اسفه ما اقصد هههههههااااااي بس انت روعتني .
خالد :_ أي ما تقصدين زين بعد ما بطيتي عيوني شرات ما سويتي بالمعرس ..

نورة و هي تضحك "_ هههههههااااااي انا عمري ما سويت هالحركات إلا الحينه .

خالد و هو يضحك :_ بس ما شا الله عليج اتصيبين .

نوره :_ انت كيف دخلت ؟؟!؟؟! اقصد من وين .
خالد :_ الله يهداج شو يعني دشيت شرات الحراميه ..

نوره :_ لا اقصد ما سمعت الباب و هو ينفتح .

خالد :_ عندي مفتاح للفله حمد عطاني ياه قال يمكن احتاجه .. و بعدين أكييييد ما بتسمعين و انتي كنتي سرحانه ...هااااااااااه في شو سرحانه ؟؟؟(يتمصخر)

نوره :_ردت تتمصخر (بحبيب القلب ) ؟؟!! الا ما جفت عمور غريبه ما دق تلفون (و هي تطنز ) يبارك علي .
خالد :_ لا و الله ما جفته .
نوره :_ صح هو ربيع حمد أكيييييد انت ما بتجوفه ولا بتعرف عنه شي ...عيل من وين متعلم القمار و هالسوالف الا منه .

كان خالد بيرد علي نوره .. و يقولها ان اصلا حمد ما يعرف عمور و ان عمور اصلا ربيعـــــه و ان خالد المفروض يكون زوجها .. بس ما يعرف شو الي خل عمور ما يصارح نوره .!

نوره:_ اتعرف ان بنسافر اليوم ؟!
خالد:_ هي الوالد يترياكم ..وايد مستانس .
نوره :_ ما اصدق ..
خالد :_ و اللــــــــــه ما صدق ان حمد يعرس ما تبينه يستانس .!
نوره :_ و أمك ..
حمد :_ شفيها !!!
نوره :_ الاحظ ما ترمسون عنها كثر ما ترمسون عن الوالد ؟
خالد :_بالعكـــــس اكيد بعد مستانسه .. بس هي تباني انا ادير الشركه مب حمد ...يمكن عشان جي اشويه مضايجة .
نوره :_ ليش حمد اخوك العود ..صح ؟؟

خالد :_ هي بس حمد أمايه تعتبر مرة ابوه ..و شي طبيعي أي أم تبغي لولدها الخير اكثر عن أي شخص ثاني ..بس امايه وايد اتحب حمد صدقيني وايد طيوبه و تحبه شرات ولدها لانها هي مربته من كان عمره 3 سنين .......اممممممممم الا وين حمد خذتنا السوالف و نسيت اسلم عليه ..

نوره :_ موجود بالمكتب تعال بوصلك .
خالد :_ ما شا الله دريول تحولتي من ساعه مال التحريات تسالين و تحققين في كل شي .

نوره :_ اممممممم شكلك تبا فلعه غيرها هههههههههااي .
خالد :_ لا ابوي بسني فلعات اليووووووم (و قعد يضحك )

بعد ما خالد دش المكتب ع حمد راحت نوره غرفتها و يلست اتفكر بس بها اليوم عرفت وايد أشياء عن حياة حمد ... و خالد باين عليه انسان حبوب يمكن بتاخذ عليه أكثر عن ريلها ..ضحكت و قالت و هي تطنز و الله مصخره .​
 

نورة

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
4 ديسمبر 2004
رقم العضوية
2565
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
الجنس
مشاركة: و سرق حياتي (4)

القصة وايد حلوه واحداثها تتطور بس فيه شي

تعليق صغير : " انزين انزن بس لا تصرخ علي "

كان _من رايي_ انه يكون لنورة تصرف ثاني

وانشاء الله انشوف الجزء الخامس والله يوفقج
 

رهف

♣ القلمـ الخجول ♣
التسجيل
27 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2513
المشاركات
21,478
مستوى التفاعل
1,455
الجنس
الإقامة
ღ. راك .ღ.
مشاركة: و سرق حياتي (4)

مشكورة اخت معاني
والله يعطيج العافية

عنبوج متى بتخلصين الاجزاء الباقية يلا خلصيني

في تعليق بسيط على هالجزء
تقريبا مثل تعليق الأخت نورة

ردت فعل نورة - بطلة القصة - كانت وااايد بااردة
ماتوقعتها بهالهدوءء بعد الزواج
اتوقعتها بتكون "جلبة" ويا تعاملها مع حمد هههههههه


بس القصة حلوووة
اترياا الاجزااء الباقية استعيلي
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: و سرق حياتي (4)

نورة ..

يعطيج العافيـه ع المرور الحلو ..

و بالنسبه لتعليقج ... كل واحد و موقفه و رايه ..ع العموم مشكوره​
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: و سرق حياتي (4)

هلا رهف ...

يعطيج الف عافيه .. ع الرد ..

و بالنسبـــــه (لـ نوره) اعتقد برايي ..لو انسانه عايشه مع رياال غريب .. بتخاف اتكوت (جلبه) لانه بيطلع العن عنها . .. و ردي علي ابسرعه جان تبين الاجزاء ابسرعه ..

..​
 

العوسج

:: شخصية هامة ::
التسجيل
2 نوفمبر 2003
رقم العضوية
678
المشاركات
18,144
مستوى التفاعل
1,175
العمر
40
الجنس
الإقامة
أينما حل الظلم !
مشاركة: و سرق حياتي (4)

جميل جدا


الى الأمام
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: و سرق حياتي (4)

العوسج حضورك صفحـتي اسعدني ..ثانكسسس
 

رهف

♣ القلمـ الخجول ♣
التسجيل
27 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2513
المشاركات
21,478
مستوى التفاعل
1,455
الجنس
الإقامة
ღ. راك .ღ.
مشاركة: و سرق حياتي (4)

يا حبيبتي
نورة من بداية القصة كانت عصبية وماتخاف من احد
وحتى يوم الملجة
غير يعني عقب العرس بتنزل الها الرحمة والهدوء مرة وحدة

انا اقصد كاان المفروض تسترسلن بالاحداث


ترااا القصة والله حلووة وعايبتني
وهذا بس رااي
يعني ما ابيه يتكرر
اوكي

قولي اوكي


امززح

براحتج حبيبتي
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: و سرق حياتي (4)

حبيبي رهــــف الخبله ..​

""نوره"" في البدايه كانت عصبيه .وتتمادي لانه اخوها ""عمور"" موجود معاها ...لكن بعيد .. في عالم يديد و غريب .. بعيده عن اخوهاا .. و في بلاد غريبه ..اول مره اتزورهاا ..مع هالانسان الي ارتبطت فيه ...ع العموم ...رايج ع العين و الراس .. و اجلبي ويهج عن هاي الصفحه ..​


:mf_swordf
 
عودة
أعلى