• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

وسرق حياتي (5)

  • بادئ الموضوع معاني
  • تاريخ البدء
  • الردود: الردود 6
  • المشاهدات: المشاهدات 1K

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
الجزء الخامس​



وصلوا حمد و نورة أخيرا عند بيت (بوحمد) كانت نوره في داخلها مرتبكه شويه.. بس ما حبت اتقول (حمد) لان بطول الطريج و هم يايييين محد اتكلم كل واحد يفكر بشيء .. و هي كنت تتمنى اتعرف فـ شو كان (حمد) يفكر

دخل (حمد) البيت كان البيت من دور واحد بس وايد عود ..قالت نوره فـ خاطرها أكـــــيد هييل وايد راهيين وايد وايد بعد .. من حقه (حمد) يطمع بكل هالاملاك ..

سار (حمد) الصاله و كانت نوره معاه ..جافت (نوره) شخصين فـ الصاله و كانت شبه أكيـــد ان ان هيييل الشخصين(أم خالد) الي هي مرة ابو حمد و الشخص الثاني (بو حمد )
حمد :_ هلالا بالشيييييبه يا حيييك خشمك..

بو حمد : هلا و الله اخيرا جفناك ما بغيت تزورنا ..
حمد : و الله انتوا الي طولتوا اليلسه هني ..ترا الامارات مب شي من دونكم ..

بو حمد::(يضحك) مدري طالع لمنو جذاب انت .منو هاي الغاويه الي عندي ..
اجدمت نوره لما سمعت اسمها
حمد:_ ها ها حدك عاد تراها زوجتي خلاص

ضحك بوحمد : تعالي يبه تعالي
مدت نوره ايدها اتسلم ع (بو حمد ) و تبوس راسه
و بنفس الوقت تحرك (حمد) يسلم ع (ام خالد)

حمد : تعالي سلمي ع الغاليه .
ام خالد : هلا بنتي مبروك
نوره (وهي اتسلم ) الله يبارك فيج عموه .

يلس حمد و يلست نوره حذاله مجابلين (بو حمد) و ام خالد كانت يالسه ع يمين (نوره)
بوحمد:_ زارتنا البركه يبه .
حمد:_ الله يخليك يبا .
ام خالد: اشحالج بنيتي عسى مب مأذنج حمد ؟

نوره مبتسمه : الحمدلله ربي يعافيج .
ام خالد : ما شا الله ع حرمتك يا حمد باين عليها بنت عرب و أياويد .
بوحمد : ان شا الله مرتاحه ..تراني اقول حمد تعال ايلس معانا كم يوم البيت متروس حجر فاضيه .. بس هو الله يهديه عنيد .

نوره :ان شاء الله حمد ما بيقصر كل يوم بييبنـي عندكم .
حمد : شو السالفه مسرع نسيتونـي يالسين ترمسون و مخليني ابروحي ..
*حست نوره بجو عائلي بعمرها ما حست فيه من قبل و قالت فـ خاطرها لو يشاركها عمووور جان بتكتمل فرحتها .

انتبهت لصوت (بوحمد) يوقف و معاه (حمد)
بوحمد: تعال معاي المكتبه انسولف شوي ..و انتي يا بنتي خذي راحتج ترا البيت بيتج و لا تستحين .
نوره :- تسلم عمي .

طالعت (نوره) حمد و هو رايح المكتبه و هم (حمد) بنفس الوقت يلس يطالع (نوره) بنظرات حست (نوره) يقصد ان يطمنها و انها تاخذ راحتها

أم خالد :_ تعالي يا بنتي يلسي حذالي
قامت نوره من مكانها و يلست حذال (أم خالد)

أم خالد : تصدقين عمرنا ما توقعنا ان حمد يمكن يعرس كان رافض فكرة الزواج مول و شايلنها من راسه .
نوره في خاطرها لازم بيزات ابوه بتخليه يغير رايه و يتزوج الف وحده .
نوره : كل شي نصيب مثلا انا ما توقعت اني اتزوج حمد مع اني جفته مره بس .

أم خالد: هيي قال لي انه جافج فـ بيت ربيعه و عيبتيييييه
*نوره فـ خاطرها عمي بعينه عيبته ها راعي القمار.
أم خالد: الا ما قلتيلي وين ابوج ؟

نوره: ابوي متزوج و عايش في (حتا)
أم خالد :_ بعيد عنكم هي .
نوره (و هي تجذب) لا بس يزورنا ابصراحه مب مقصر معانا
ام خالد: و امج الله يرحمها .

نوره: هي توفت يوم كان عمر أخوي عمور ست سنوات .
أم خالد : ان شا الله الله يعوضني فإمج اذا كان ما عندج مانع ..صح حمد مب ولدي بس انا مربتنه من كان عمره سنتين و احب له الخير شرات ولدي خالد .

نوره : الله يخليج لهم و لي و انا ها شرف لي اني اكون شرات بنتج .
*دق جرس الباب و جافت نوره الشغاله تفتح الباب دش ولد صغيييير يركض صوب أم خالد و لما انتبه لوجود نوره تم يطالعها مستغرب وجودها

أم خالد: روووح سلم ع حرمة خالك يلالا
الولد ما طاع يتحرك تم بحضن أم خالد توقعت نوره يكون ولد بدريه
أم خالد :- ها سلوووم ولد بنتي بدريه

نوره : تعال حبيبي سلم ..
اجدم الولد و مد ايده لنوره و رجع ابسرعه بحضن أم خالد
ضحكت نوره و ام خالد لموقف سلوووووم

بدرية : ها يمه ترانـــــي اغار وايد ..
وقفت نوره اتسلم ع بدريه و جافتها تشبه خالد وايد .
بدرية : شحالج حرمة اخوي

نوره : ابخير الله يسلمج .
بدريه مبروووووك ع الزواج المفاجأ .
ضحكت نوره : الله يبارك في حياتج .
تحركت بدريه ورا ها خليل ريلي
و كان خليل شال ياهل صغير تقريبا عمره تسع شهو ر
خليل : شحالج نوره .
نوره بخير الله يسلمك

.أم خالد: عيل وين خواتك ؟
خليل : علايه كانت بتيي بس عواشي مصدعه فتمت وياها
قالت نوره في خاطرها الا تخاف لا تموت قهر يوم بتجوفني مع (حمد)
حمد : هااااا شو سوييتووو بحبيب قلبي.

بدريه : يالله يالله ما انروم
و قامت تسلم ع حمد
طالع (حمد ) نوره كانت شبه متأكده انه كان يقصدها لكن بعد ما طالعها اتاكدت فاستحت و نزلت راسها ..
سلم خليل ع حمد و بو حمد و شويه قاموا يتغدووووون ..
و جريب وقت العصر قام حمد من مكانه
حمد : يلا نواري و الا بتمين يالسه .

بدريه : خلها شويه نسولف
بو حمد : ها الحريم ما يشبعون سوالف .
حمد: ما عليه مره ثانيه شويه الحينه بنطلع .
ام خالد : ابرايك يمه اتحمل فـ البنيه .

حمد ان شااالله امايه
*قام حمد و باس راس امه .. و بعد ما سلموا
طلعوا برع البيت .... وفـ السياره
حمد:- شو رايج بأهلي .
نوره : و الله طيبه حتى اندمجت معاهم ابسرعه .
حمد : و شو قالتلج امايه .
نوره : ماشي بس قالت اعتبريني شرات امج .
حمد : (باين عليه مستانس) الظاهر خذوا عليج ابسرعه .

**كانت نوره بتقول اهلك كلهم طيبين الا انت ما تدري طالع لمنو بس غيرت رايها لانها خافت يعصب عليها .
نوره: كان بخاطري اجوف عواشـي .
حمد (مستغرب) ليش ؟؟
نوره : بس جي ابا اتعرف عليها .اسمها داش بخاطري
حمد: لالالالا و الله عليـــــــنا .
*ووقف عند مبنى عود و قال
حمد : جوفي هناك هاي شركتنا .
نوره : ما شاء الله كل هااا
حمد : هيي اخيرا انا بدير الشركه من باجر .
نوره: يعني خلاص مالي حايه في حيـاتك .
حمد: ترا كنا متفجين ع خمس شهور ..شو تبين الفكه .
**ما تدري نوره اذا تبا الفكه اصلا ولا لا بس وايد ارتاحت لها العايله و اتحس انها اتسد النقص الي في حياتها .بس لو عمووووور موجود كان وايد أحسـن
نوره : حمد بطلب منك طلب .
حمد : آآآمري ؟!
نوره : خل عمور اييي هنـــــي .
حمد : ( رد من دون ما يفكر ) ..لا
نوره : ليش ؟! احس انك ما ادانيه !!
حمد: بس غيري السالفه ولا تطرين ليي ها الي اسمه عمور خير شر .
نوره : (بالحاح) انزين ليش .ليش كارهنه
طالعها حمد : انتي ما تفهمين الرمسه
وصلوا الشقه بعد نص ساعه من طلعتهم من بيت
(بو حمد)
**دشت نوره حجرتها اتغير ملابسها و حمد دخل حجرة المكتب ..بعد ما خلصت يلست فـ الصاله اطالع التلفزيون
و خطرت في بالها عواشي امنو احلى انا ولا هـي وليش حمد ما تزوجها .. هي باين عليها اتحبه بس حمد ما يحب الا نفسه ..طلع حمد من المكتب شايل معاه اوراق
حمد : انا طالع تبين شيء ؟!؟
نوره : سلامتك .
حمد: سوي لي عشاااااا و اكوي لي ملابس عشان الدوام باجر .
صدت نوره صوب التلفزيون
حمد : سمعتي.
نوره : ان شاء الله .
اجرب منها حمد خااااااافت نوره و كانت بتقوم من مكانها .بس حمد وقف مسافه منها
حمد : حظج جي اتحمليني ها الخمس شهور تراني احب اجوفج مستويه ربة بيييت ( و ابتسم ) ما عليه اتعلمي

نوره: زين في بيت عمي شي اكثر من خدامه
حمد : ع بالج ما اروم ايييب خدامه .. بس انا اباج انتي اتسوين لي كل شيء شرات ما كنتي تسوين لعمور كل شي انا مب اقل عنه.

نوره : ليش كل هاا انا شو سويت لك و بعدين عمور اخوي . .
حمد : و انا ريلج و بعدين انا مرتاح جي ابا وحده تطبخ لي و تنظف بيتي و تغسل ثيابــــي .
سكتت نوره مب عارفه شو اترد ..
حمد : امسكي ها .
كان شال موبايل بايده ..
حمد : اظن ما عندج موبايل خذي ها و بداخله بطاقه .و مخزن عليه رقمي .. ولا تردين لاي رقم غريب زين عمري ( يتمصخر )
كانت نوره بتفره بالموبايل الي خذته منه بس طلع برع فصرخت بصوت عالي ..
نوره : يا الميــــــــنون و الله انك معقـــــد .
انفتح الباب فجاه حطت نوره ايدها ع حلجها ..
حمد: بلاج تخبلتي اترمسين عمرج
نوره : هااااااصوت التلفزيون .
حمد: شو اتحسبينــــــي الهندي الي يبييع في دكانكم ..
انا معقد هااا .. ما عليه يوم بيي براويج ..
**يلست نوره تضحك ...وع الساعه 7 قامت اتسوي عشاااا و بعد ما خلصت يلست تكوي ثياب (حمد) دشت حجرة (حمد) كان فيها فضول اتفش الحجرة قطعه قطعه و اتعرف شو داخلها بس خافت لا ايي حمد باي وقت ..
طلعت من الحجرة و سارت غرفة المكتب و توقعت اجوف مكتب مرتب مثل الي كان في الفله بس كان العكس اوراق ملخبطه فوق و تحت استغربت كيف (حمد) اصلا يمشي و و يوصل للمكتب الارضيه

متروسه اوراق .. فكرت اتنظف الحجره و ترتبها بس قالت "خل يولي خل عواشي تنظف له "
و طلعت من الحجره سمعت موبايلها يرن و هي نست سالفه الموبايل و كانت النغمة "لا يزعلك يا نظر عيني غيابي " قالت فـ خاطرها جان ما يقصد عواشي ..

نوره : آآآآآآآلووووو
حمد: ها نوره شحالج ؟
نوره : الحمدلله بخير .متى بتيي ؟

حمد : ليش اشتقتي لي ؟!
استحت (نوره ) بس بعدين حست عمرها سخيفه هو مب موجود حذالها ليش تستحي .
حمد : آآآلوووو وين سرتي .
نوره : موجوده .
حمد :حبيت اطمن عليج ..ان شا الله بعد ساعه بكون موجود اوكى ..
نوره : اوكى خلاص..
حمد : يلا باي .
و صكر التلفون ...يلست نوره ع الكنبه اطالع التلفزيون و مره ساعه و نص و حمد ما شرف اتذكرت يوم كانت تتريا عمور اخوها ...اتمددت ع الكنبه و من غير ما تحس رقدت

قامت و هي اتحس بشيء يتحرك ع خدها ..صدت بسرعه و هي خايفه فجافت (حمد) يبتسم لها و كان يحرك صبعه ع خدها ..
يلست نوره .
حمد: اتاخرت وايــــــد صــــــح.
نوره ( اتفرك عيونها) هي ..رقدت من غير ما احس بعمري ..

جافت (حمد) يطالعها غير ما عرفت شو اتسوي او شو اتقول لانه كان وايد يربكها بنظراته
حمد: تدرين انتي وايد حلـــــــوه ..غير مره عن يوم جفتج اول مره (وابتسم)

و كمل كلامه ..
حمد: ليش كنتي مصبغه ويهج كل مكياج جنج ساحره.
نوره : حبيت اخرع عمور دووووم كنا انسوي لبعض مقالب .
وقف حمد : زين بسير اغير ملابسي لي ما تحطين لي العشاااا....... وسار حجرته.

· استغربت نوره ليش تغير يوم طريت له عمور شو السالفه يا ربي .
سارت المطبخ سخنت الاكل ..و يااه حمد
نوره : وين احط العشاا
حمد: هني فـ المطبخ خلينا نـاكل ع هاي الطاوله .
نوره: احسن بعد عشان ما تروح ريحه الاكل في الصاله و انا توني امدخنه البيت .

تعشى حمد و تم ساكت استغربت نوره من هدوءه ووقف يغسل ايده
نوره : حطيت لك ثيابك في الكبت
حمد: زين مشكوره و يعطيج العافيه ع الطبخه الحلوه ...
و طلع برع من غير ما يسمع حتى رد نوره .
*تمت نوره اطالع الباب و قالت في نفسها "انسان غريب"
قامت غسلت المواعين و سارت ترقد عشان اتنش من وقت اتزهب الريوق حق (حمد)​
 

رهف

♣ القلمـ الخجول ♣
التسجيل
27 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2513
المشاركات
21,478
مستوى التفاعل
1,455
الجنس
الإقامة
ღ. راك .ღ.
مشاركة: وسرق حياتي (5)

الله يعطيج العافية اختي



لا تعليق
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: وسرق حياتي (5)

الله يعافيــــــج يا الغـلا و مشكوره ع المرور الحـــــلو ..​
 

نورة

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
4 ديسمبر 2004
رقم العضوية
2565
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
الجنس
مشاركة: وسرق حياتي (5)

الله يوفقج في كتاباتج اليايه وانشا الله من احسن لحسن​
 

العوسج

:: شخصية هامة ::
التسجيل
2 نوفمبر 2003
رقم العضوية
678
المشاركات
18,144
مستوى التفاعل
1,175
العمر
40
الجنس
الإقامة
أينما حل الظلم !
مشاركة: وسرق حياتي (5)

بقراها بعدين

احين نص الليل وايد تعبان عيوني ماتتحمل ..

يسلمووووووووووووووووووووو
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: وسرق حياتي (5)

نوره مشكوره ...ع المرور و يعطيج الف عافيه ..
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: وسرق حياتي (5)

العوســـــــج صح النووووووووم ..

ثانكس ع وجودك ..
 
عودة
أعلى