• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

ما تسوى حياتي دونج..

  • بادئ الموضوع معاني
  • تاريخ البدء
  • الردود: الردود 127
  • المشاهدات: المشاهدات 81K

راعي الويلات

๑ . . عضو إمبراطوري . . ๑
التسجيل
5 فبراير 2005
رقم العضوية
3071
المشاركات
4,222
مستوى التفاعل
21
العمر
42
الجنس
الإقامة
بوظبي داري
مشاركة: ما تسوى حياتي دونج..

تسلم ايدج ع القصه الحلوه

اعتقد انه في احداث حلوه راح اصير ,,,,

علشان جذا لا اطولين علينا وااايد .. لان القصه تستاهل

والله يوفقج انشاء الله


اخوج ,,

راعي الويلات
 

الريـّــام

:: مشرفه سابقة ::
التسجيل
18 يناير 2005
رقم العضوية
2947
المشاركات
3,639
مستوى التفاعل
79
العمر
40
الجنس
الإقامة
+..UAE..+
مشاركة: ما تسوى حياتي دونج..

واااااااااااااااااااااااااااااااااااو

تسلمين يا معااني على القصه الحلوووووووووووووووه

واناااا اتريا البقيه بسرررررعه



تحياتي

الريــــــــــــــــــــــ م ـــــــــــــا
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: ما تسوى حياتي دونج..

راعي الويلات..

تواجدك في صفحتي اسعدني كثيرا ..


الريام..
حضورج الاروع عزيزتي.. :tongue:
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: ما تسوى حياتي دونج..


الجزء الثالث..




ارتاحت ساره يوم رجع بو هزاع الدوام..ع الاقل ما قامت اتجوف هزاع..الا نادرا ..


كانت اتحس انه ايي الشركه من فتره لفتره ..عشان يراقب تحركاتها مع بو هـزاع..

الحين عرفت ساره ان هزاع خايف من انها تزوج ابوه..طبعا عشان الشركه و المال الي يملكه بو هزاع..بس هي دوم تعتبر بو هزاع شرات ابوهـا..حتى هو يعتبرها شرات بناته..حصه و خلود..

في الايام الاخيره زادت زيارات هزاع لشركه ..عرفت انه عنده شهادة ادارة اعمال خذهـا من الولايات الامريكيه..وعشان جي كل فتره يمر الشركه يكسب خبرة بو هزاع..

لاحظت ساره ان هـزاع قام يطنشها من بعد ما داوم بو هزاع ..حتى ما قام يرمسها الا اذا يبا شي ضروري..

و ها الشي مخلي ساره مرتاحـه

و في يوم دشت ساره لـ بو هزاع..

ساره: الشيخ وصلتك رساله مهمه تترياهـا من زمان.
بو هزاع: (يضحك) من متى صرت شيخ.

ساره: احم من عرفت الشيخه ساره..

ضحك بو هزاع بصوت عالي..بو هزاع يطالع الباب الي انفتح..

بو هزاع:_ تعال هزاع اسمع ساره شو اتقول.

نزلت ساره عيونها بالارض يوم جافت هزاع يطالعها غييير..
ما عرفت شو هاي النظرات عتاب ولا لوم ولا شـوو

هزاع: (يبوس راس ابوه) :-شحالك الوالد.

بوهزاع: الله يسلمك يا ولدي.

ارتبكت ساره يوم هزاع جابلهـاا فقالت.

ساره:- بو هزاع هاي الرساله..اسمحلي عندي شغل.

بو هزاع: (يضحك) مشكوره يا الشيخه..(وخذ الرساله)

حست ساره بعد ما قال بو هزاع هاي الجمله..ان هزاع بجتلهـا بنظراته..كلها عداء و حقد..فحاولت تهرب من هاي النظرات ..فطلعت ابسرعه برع المكتب..

يلست ع مكتبهـا تتنهد .."اوف هالعله من وين طلع بكمل ثلاث سنوات بالشركه و ما قد جفته ألا الحين من وين طلع.مب رايمه اخذ راحتي في الشغل...""

يلست تشغل عمرهـا بالاوراق الي عندها و مرات بالكمبيوتر و احيانا اترد ع الاتصالات..

كانت تتمنى انها ما تدخل مكتب بو هزاع دام هزاع موجود داخله..

رفعت راسها يوم سمعت صوت هزاع يقولهـا.

هزاع(يتطنز) هـا الشيخه ان شا الله مرتاحه بالشغل.

مسكت ساره اعصابها ..وحاولت اطنشه..اضايجت يوم اجدم و يلس مجابلنهـا.

ساره رفعت راسها اطلعه ..

هزاع: انتي وايد ذكيه.

ساره: (تقهره) اكيد ولا ما وصلت من موظفه عاديه لسكرتيرة المدير.

هزاع: (ابرود اعصاب) عشان جي صرتي شيخه بنظر الوالد.

استفزت كلماته ساره ..كانت تبا اتصارخ عليه و اتروغه من المكتب بس خافت كل ها بنجلب ضدهـا.

ساره: لو سمحت عندي شغل.ممــــكن.

هزاع: (يبتسم) غريبه تشتغلين بضمير...لازم عشان تكبرين بنظر عيون الوالد ترا الجمال و اللسان ما يكفي صح.

ساره: (من بين اسنانه) انت قليل ادب.

هزاع(واقف) :_أنا اقدر اروغج من الشركه ع هالكلمتين بس صدقيني مب الحين فالوقت المناسب ..

بعدني ابا اتابـع لعبتج الحلوه..عشان اعرف انهيهـا بطريقه حلوه..

طالعته ساره يوم طلع من المكتب..حست بخوف كبير في داخلهـا..فكرت اتخبر بو هزاع عن كل شي ..بس يمكن ما يصدقهـا..

و في طريج البيت ..كانت اتفكر كيف اتحط حد بينها و بين هزاع..باجر اذا هزاع مسك الشركه اكيــــــــد ببهدلهـا

قررت انها اتقدم ع وظايف ..وبمجرد ما تطلع لها وظيفه زينه و رااتب ممتاز ..اتقدم استقالتها..

وصلت البيت ..حاولت تشغل بالها..وما كانت تبـا اتفكر برمست هزاع الي ترفع لها الضغط..

يلست تلعب مع حمودي و عبادي و فتون..

عبادي: ودينا البحر خالوه.

ساره: اووه مالي نفس اطلع مكان ..باجر حبيبي.

عبادي: لا اليوووووم.

حمودي: ودينا الالعاب.

فتون:ماما انا ابا اروح الالعاب.

ساره: انتوا شفيكم اليـوم..اقولكم ما بطلـــــــع ..ماشي طلعه.

عبادي: عيل انا ما احبج حتى فتون و حمودي.

يلست ساره تضحك ع رمست عبادي ..كم تسوا اليلسه مع ها اليهـال ..و الله لولا الحاجه..جان ما اشتغلت ..ولا سمعت كلام ايب لها عوار الراس.

ساره: انـــــزين باجر باخذكم الالعـاب..

مسكت ايد عبادي و حطتها ع يبهتها .

ساره: جوف انا مسخنه ما اقدر اطلع مكان اليوم.

حمودي: عيل باجر ودينا..

فتون: نلعب وايــــــــــد.

ساره: "تضحك" بنلعب وايـــــــــــد.

نوفا: ماما انت ما في يجيب رساله مال انا.

ساره: بلاج انتي العله الثانيه ..انزين بييبها باجر.

نوفا:حرام ماما انا من زمان ما يقرا رساله حق اهل مال انا.

ساره: خلاص بسير اجوف بالبريد مالي..

ساره(اترمس اليهال) شو رايكم اخذكم معاي انجوف اذا نوفا عندها رساله ولا.

تموا اليهال مستانسين و يصارخون لانهم بطلعون مكان..

ساره: هــــــا بس محد يقول خالوه ابا ها و مري هني..تراني ما اروم.

عبادي: ما بنقول..والـــــــله.

تحركت ساره بالسياره..ومعاها اليهال ..عشان اتمر البريد..اتجوف اذا شي رسايل حق نوفا او لا..

فتحت شنطتها ادور المفتاح ما لقته..اتذكرت انها غيرت رقم بريدها و استلمت مفتاح يديد..بس ما تذكر وين حطته..

عبادي:خالوه من زمان انتي حطيتي مفتاح هني.
ساره: وين.....؟؟

حمودي:داخل هني بالسده يوم سرنا البحر صح عبادي..

ساره : (اتبوس حمودي و عبادي ):- شطار حبايبي.

فتحت السده و طلعت المفتاح..

نزلت من السياره..حاولت تفتح الصندوق بس ما رامت..جربت مره و مرتين بعد ما قدرت..

ساره: شو معطيني مفتاح بالغلط..؟؟معقوله !!

بعد محاولات ..ملت ساره..وفكرت ترجع البيت..وقررت اتدور حل بعدين..

اول مره ساره اتروح الدوام و هي مضايجه..ما تبا اجابل هـزاع..

مر هاليوم ع ساره ..ابراحه لان هزاع ما شرف اليوم..
بس كان بخاطرها اتعرف ليش ما يـــــــااه..

بس اليوم الثانـــــي ..كانت في عالم فتون اتلاعب اليهـال مثل ما وعدتهم البارحــــه..

سارت تشتري لهم ايس كريم..كانت واقفه تتريـا الايس الكريم الي طلبته لليهـال..

طالعت الناس اليالسين ع الطاولات ..اتمنت اتكون لها صديقه ..جي تطلع معها..وتشكي لها همهـا..

هي عندها صديقات في الدوام ..بس كانت تبا صداقه قويه..بس للاسف شغلها و تربية عيال اختها..خذ وقتها كله.

صدت للصوت الي كان يضحك بصوت عالي..جافت هزاع يالس مع ثلاث من ربعه..طالعها ,,فرفع حواجبه مستغرب من وجود ساره ..

ساره(جنها جافت يني) : يالله بسرعه وين الايس كريم.
سنه اووف.

راعي الايس الكريم: ماما زهمه ما يجوف.

ساره: زين خلص..

خذت الايس كريم ..ابسرعه قبل لا ايي هزاع و يسولف معهـا..و سارت ابسرعه صوب الالعاب..

زقرت نوفـا و اليهـال..يلسوا ع الطاولات عطتهم الايس كريم ..و يلسواا..ياكلــــــون الايس كريم..اما هي فكرت تشرب ماي بس.

ساره:- ابسرعه كلو اا عشان انسير البيت.

عبادي: ما لعبنا.
ساره: انت ما تشبع لعبان...يلا ثاني مره ما بييبكم.تراا

حمودي:شو ها خالوه ما لعبنا شي

حست ساره انها تحرم اليهال من اللعب بس عشان خوفها من هزاع لا ايي و يرمسها عشان يغثها ..

بس كانت اطمن نفسهاا"لا مستحيل بيجوفيني من بين كل هـا العالم""

بعد ساعه من اللعب ..كانت اتركب اليهال فـي السياره..
فتحت باب سيارتها و قبل لا تيلس التفتت لصوت الي كان يسالها..

هزاع:- عيال منو هذيلا.

ساره مب عارفه باي اسلوب اترمسه..

ساره(تطنز) الييـران.

هزاع:-ع بالي ارمله ولا مطلقه بس يوم جفت اوراقج طلعتي انسه و توج 24 سنه.

ساره: (محرجه) منو سمح لك ادور معلومات عني.

هزاع: (رافع حاجب واحد) بـاجر بتكونين السكرتيره ماليه..لازم اعرف عنج كل شي.

ساره (تبتسم) ساعتها اشتغل بمكان ثاني..انا مستحيل اشتغل عندك.

هزاع: تراج تشتغلين عندي ..ماشي فرق بيني و بين الوالد.

ساره: فرق السما و الارض.

هزاع (يطالع يمين و شمال ومتكي ذراعه ع باب سياره ساره المفتوح..وبعدين يساسر ساره)

هزاع (يبتسم) انزين شو رايج بوفر عليج وقت ترا الوالد شيبه و عنده عيال اكبر عنج..و بعمرج..

انا بعدنـي شباب و منـاسب لج ..بعطيج كل الي تبينه..بس تزوجيني شو رايـج..

استوعبت ساره كل كلمه قالها هزاع..و حست ان كلماته هزت كل جسمها و خلاها ترتجف من الغيض و العصبيه..

ساره: (تتنفس بصعوبه) تبا اتعرف رايي.

هزاع (يبتسم) يا ليــــــــت.

رفعت ساره شنطتها و كفخته بويهه..بكل قوتها..حط هزاع ايده ع خده مب متوقع الضربه..

ركبت سيارتها ابسرعه ..وقفلت الابواب ..كانوا اليهال يلعبون و يصارخون في السياره بس بعد ..الموقف الي صار تموا ساكتين مستغربين ..

حطت ساره راسها ع السكان..تاخذ نفسهـا ..وسمعت هزاع يدق ع دريشه السياره,..

هزاع::"امحطي ايده ع خده"نزلي الدريشه اقولج..؟؟

ردت ساره بسيارتها لورا..من غير ما اطالعه او تهتم بكلامه..مب مستعده تسمع كلالام غيره..

شو يتحرا عمره بنات الناس لعبه بايده..ما توقعت ان هالانسان الي يجوفه يقول ريال و النعم فيه..بس كلامه.. شرات سم الافعى..

كانت دموعها تنزل ع خدودها..بها الوقت تمنت اتكون ابروحها ..عشان تاخذ راحتها..ما حبت اتصيح حذال عيال اختها..

لانهم خافوا من الي صار و تموا ساكتين لي ما وصلـوا البيت.


***
يتبع >>
 

راعي الويلات

๑ . . عضو إمبراطوري . . ๑
التسجيل
5 فبراير 2005
رقم العضوية
3071
المشاركات
4,222
مستوى التفاعل
21
العمر
42
الجنس
الإقامة
بوظبي داري
مشاركة: ما تسوى حياتي دونج..

هههههههههه ..... يستاهل خله يتادب المره اليايه

بس اتوقع انه ما بيسكت ,,,,, الله يعين ساره

ومره ثانيه لا اطولين

اخوج :
راعي الويلات
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: ما تسوى حياتي دونج..

راعي الويلات..

يا حافظ عليك..

متى طولت ..عليكم... :mf_bond:

عيبتك ساره هـاااا :tongue:

مشكور ع المرور ..و اتريا شو بسوي هزاع في سارونه..
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: ما تسوى حياتي دونج..

الجزء الرابع

في اليوم الثاني قررت ساره انها اتخبر بو هزاع كل شي..
ابتسمت يوم اتذكرت كيف ضربت هزاع..يستاهل..

و ضحكت..يوم اليهال اول ما دشوا البيت يتراكضون لامهـا عشان يقولنها ان خالتهم ضربت ريال..

طلعت مليون رمسه و عذر رد ع اسئلة امها..طالعت الساعه جافت الساعه..تسع وشي ..

قالت اترمس عمرهـا"غريبه بو هزاع تأخر..بعد ما اتصل عشان يقولها انه بتأخر.."

يلست ساره اتحاتي يوم طافت ساعتين و بو هزاع ما ياه الدوام..

اتصلت ع موبايله..جافته مغلق ..فكرت ادق البيت بس خافت لـ هزاع يرد ع التلفون..

اخيرا خطر ع بالهـا اترمس دريول بو هزاع ..اكيــــد هو يعرف .

ساره: الــــــوو.

الدريول: سلامو عليكم.

ساره: عليكم السلام..هلا سيد.

الدريول: منو كلام..

ساره: سيد وين بابا هزاع.

الدريول: بابا هزاع في مستشفى امس فليل يروح ..وايد تعبان..

ساره(خايفه) : ليش شو صار له..؟؟

الدريول:قلب مال هو عور.
ساره: يوم هزاع موجود عنده في البيت كيف بتحمل غلاسته اكيد بيصير فيه شي.

الدريول:شو كلام مدام.؟

ساره: ماشي باي مستشفى ..اوكى باي.

اتريت ساره لي ما خلص الدوام..و بقت لها كم شغله..بس طلبت من محمد مساعدها ان يكمل عنها..

و في السياره اتصلت لامها..

ساره: امايـه انا بتأخر شويه..؟

ام ساره: خير عسى ما شر.

ساره: بو هزاع تعبان شويه بسير اجوفه.و اتطمن عليه في المستشفى.

ام ساره: الله يحفظه لا تتأخرين يمه.

ساره: ان شا الله مع السلامه.

ام ساره: فمان الله..

بعد ربع ساعه وصلت ساره المستشفى..وصلت الدور الثالث...سارت ادور ع رقم غرفة بو هزاع..دقت الباب..
فتحت الباب .شويه شويه..

اتفاجأت يوم جافت الغرفه فاضيه..حست بقلبها ينقبض من الخوف..

طلعت ابسرعه من الحجره..وسارت صوب

الممرضه..تسالها عن بو هزاع..فعرفت انه في العنايـــه و انه تعب الصبح..وايد..

نزلت دموع من عيون ساره ..خافت انها خلاص ما بتجوف بو هزاع..بس الممرضه حضنتها ..و طمنتها انه بيكون بخير ..بس ما يبون حد يرمسه و يبونه يرتاح..


دلتها الممرضه قسم العنايه بالقلب..وسارت هناك..حاولت تدخل بس ما خلوهــا..تمت يالسه ع الكرسي ...الي مجابل الغرفه..

وقفت يوم انفتح باب الغرفه.. وجافت هزاع طالع ..منها..طالعته و يلس يطالعها..

حست ساره ان الحزن امبين في عيونه..يلست تتأمـل ويهه اتمنت انه اتخفف عنه لانها حاسه بشـو داخله لانها مرت بها المرحله ..ايام ما كان ابوهـا تعبان ..بالقلب..

طالعت كدمه زرقه معلمه ع خده مكان ما ضربته البارحه..قالت في خاطرهـا "ول هالدرجه كانت الضربه قويه دواك.."

اجدم منها هـزاع..كانت تتوقع ساره انه بتغير بس ذيل الجلب يتم طول عمره عوي.

هزاع: (يهمس) انتي شو تسوين هني؟؟

ساره: اتطمن ع بو هزاع.

هزاع: منو امرج اتين ترا الوالد مب محتاينج بشيء.

ساره: ادري بس انت ما اتعرف غلاوة بو هزاع عندي.

مد هزاع ايده عشان يمسك ساره من ذراعها ..بس ساره ردت لـورا.

ساره: لا اتحط ايدك علي.

هزاع(يتطنز) خايفه اوصخج..؟

ساره: مافي داعي لها الكلام ..انا ييت اتطمن على بو هزاع و برجع البيت ..فلـو سمحت خلني اجوفه.

نزلت ساره عيونها بلارض مستحيه..يوم يلس هزاع يطالع ويهـا فقالت في قلبها"هـا وقته"

هزاع: اســــــف.. علاقتج بالوالد بالشركه بس ما ابا تتعدى حدودهـا.

ساره: (تترجاه) بس بطالعه ما برمس صدقني.
هزاع: قلتلج اســــف ..و من باجر انا بيي اداوم بالشركه عن ابوي.

ساره: لا انا ما اباك اتكون هناك.

هزاع(يتطنز) لا و الله شو رايج انزين تتنقين منو بيكون المدير ..لي ما يرجع الوالد بالسلامه.

ساره: انا ما اقصــــــد جي.

هزاع: مب مهم رايج ولا قصدج..انا عارف انتي اكثر وحده اتعرف بالشركه..بكل صغيره و كبيره عشان جي ما اقدر افرط فيج..

ساره: انا بقدم استقالتـي.

هزاع: فالج طيب بس مب الحين..باجر بنتلاقى في الشركه..(حط ايده ع خده مكان الكدمه) وهـــاي لها حساب ثاني.

ساره: اتمنــــى انك اتوصل سلامي لابـو هـزاع.

تحركت ساره من غير ما تتريا رد هزاع..دشت سيارتها ..و يلست اتصيح ابصوت عالي..

حست ان الدنيا ضايجه فيهـا مب عارفه كيف تتصرف ..بعد ما بتصير تحت سيطرت هـزاع..اشكثر قاسي هالانسان ..منعها من جوفة بوهـزاع..

ليته ايعرف بو هـزاع شو سوا لهـا ..عشان تحترمه و اقل شي اتسويه هاي الزياره ..الي حرمها من جوفته..

دشت البيت ..ركضت لها فتون حضنتها ساره و شلتها..
فتون: ماما عبادي يقول انا ما حلوه.

ساره(تبتسم) انتي احلى وحده بالعالم.

فتون: احلى منج بعد صح.

ساره: (تضحك) انتي تشبهيني عشان جي حلوه.

فتون: لا انتي مب حلوه بس انا ..

ساره(تبوسها ع خدها) ولا تزعلين انتي بس حلوه.

دشت الصاله..جافت امها يالسه اطالع التلفزيون ..باستها فوق راسها.

ساره: غريبه مب راقده.
ام ساره: بغيتج اتطمنين ع مديرج.

ساره: الحمدلله ابخير.

ام ساره: الله يشفيـــــــه.احط لج الغدا.

ساره: تغديت فـ الدوام.

سارت حجرتها اتغسلت و يلست ع شبريتها اتفكر شو بيصير باجــــر.قالت في خاطرها"يا رب تشفي بو هزاع"

سارت تفتح درجها ادور اوراقهـا عشان اتقدمهـا في أي مكان يناسبهـا..بس لو قدمت ورقه السكرتاريه بتنفعها اكثر..بس لازم المدير يوقع عليهـا..

استبعدت ان هزاع يقدر يساعدهـا..بس يمكن يبا الفكـه منها عشـان عادي بيوقع..اترددت اخيرا قررت تطلب منه ان يوقع ع ورقه يثبت انها اشتغلت هني ثلاث سنوات ..و انها قادره ع انجازات ومهارات وايـد اتسويهـا..

يلست ساره اتفكر غريبه ان هزاع للحين ما تزوج..يمكن عشان دراسته في امريكـا ..بس وايد عرسوا و كملوا برع..

ابتسمت و قالت هـا اصلا منو بياخذه دمه ثجيل وويه لـوووح

**
وفي اليوم الثاني..ساره تتريق ..
ام ساره: ساره قبل لا اتروحين الدوام ..وصل عبادي و حمودي المدرسه سار عنهم الباص.

ساره: جي ناشين من الرقاد متأخرين.

ام ساره: ها حمودي تأخر مدري طالع ع منو كسلان.

ضحك ساره ع شكل عبادي و حمودي ..ساكتين مالهم نفس يرمسون من صباح الله خير..

ساره: يالله قوموا بتأخر عن الدوام بسببكم.منو يسوي لي المصايب غيركم.

ام ساره: (تضحك) يحليلهم حرام عليج سارووه.

طالعت ساره ساعتها .."اويه اول مره بحياتي اتأخر عشر دقايق."

نزلت من سيارتها.. و راحت مكتبهــــا..دشت ..فجافت هزاع واقف عند باب مكتبه..و محمد المساعد مالهـا واقف حذال مكتبهـا يطبع اوراق..

هزاع "يطالع ساعته":تو النـــــــاس..جان تميتي راقده.

حست ساره بالغيض بس ما قدرت اترد عليه لان محمد موجود...طالعت محمد

هزاع: تعالي المكتب ابـاج..؟ "ودش مكتبه"

اجدمت ساره من مكتبهـا و حطت اوراقها الي تبا اتقدمها ع وظايف ثانيه الي بايدها..
محمد: الله يعينج.

ساره: يالله سترك.

دشت مكتب بو هزاع..جافت هزاع يرمس بالتلفون..كانت معاه وحده ..عرفت ساره انه يرمس خلود..اخته و كانت اطمنه ع بوهزاع..

ارتاحت ساره يوم عرفت ان بو هزاع ابخير و انه احسن من البارحه..اتفاجات يوم سمعت هزاع يرمسهـا

هزاع: انتي دوم جي تتأخرين.

ساره:"منزله راسها بالارض" اول مره.

هزاع: متأكده.!!.ليش عشان بو هزاع مب موجود بالمكتب يعني.

مسكت ساره اعصابهـا..ما كانت تبا تتهور باي شي لي ما تضمن وظيفتها الثانيـــــه.

هزاع: (يستفزها) ثاني مره اذا تاخرتي بس دقيقه بتصرف تصرف مابيعيبج.مفهوم اخت ساره.

ساره: (تهمس) مفهوم.

هزاع: ما اسمع..؟؟

ساره: مفـــــــهوم.

هزاع: (يبتسم) الحين روحي ييبي البريد و ملفات البارحه الي ما اشتغلنا عليها.

طلعت ساره...من مكتبها ..يلست تتنفس براحـــــه..و قالت في نفسها "الله يستر من ها اليــــــوم"

ظنت ساره ان هزاع بيلس ينكد عليها طوال اليوم..بس بالعكس كان يشتغل بجد..

حتى ساره نست انه ع خلاف معاه ..و اهتموا بالشغـل اكثر من أي شي ..

كانت اتلاحظ ساره ان هزاع يحاول يمسك عليها أي غلطه ..بس ما لقى أي شيء
يعاتبها او يلومها عليه..

بالعكس حست انه اعجب بشغـلها و قدرتها ع التعامل مع الموظفين الي في الشركه و الي يشغلون في الشركات الثانيه الي يتعاقدون معاها..

قالت في خاطرهـا "يا رب اتم جي ع طول حياتك و انت رايق يا هزاع..""

فكرت ساره و هي يالسه ع مكتبها انه وقت امناسب عشان اتخلي هزاع يوقع ع ورقه تثبت مهارتها كسكرتيره..

دشت مكتبه..جافته واقف عند الدريشه يطالع برع..التفت صوبهـا

هزاع: ما خلصنا من الاوراق بعد.
ساره: خلصنا بس هاي ورقه خاصه فيني.

هزاع(يلس ع مكتبه) : مب فاهم.؟؟!!

ساره:اباك اتوقع ع هاي الورقه تثبت مهارتي كسكرتيره.
هزاع (مستغرب) ليش؟؟

ساره: (مرتبكه) عشان اقدم ع وظيفه بمكان ثاني.
تم هزاع يطالعهـا : عندج اوراقج كلها ..هني.؟

ساره: هـي..
هزاع: ابا اجوفها ممـــــــكن.
ساره: اكيد ثواني بروح ايبها لك.

بعد شويه .
يلس هـزاع يطالع اوراقهـا
هزاع :ما شا الله عندج وايد شهادات وبها العمر.
استانست ساره من داخلها لانها اول مره تسمعه يمدحها من عرفته.

هزاع: ما يفوتج شي تحصلين ع كل شي بسهوله
ساره(مستغربه) شو قصدك.......؟
هزاع : ما في مهــــــم..

فتح درج من الادراج..وحط اوراقها داخــــــــل الدرج و قفل عليه بالمفتاح.

ساره(مستغربه): انت شو اتســـــــوي؟؟!!

هزاع: (يدور بالكرسي) بخلي اوراقج معاي لي ما احس انج صج بتحتاجينهـا بعطيها لج.

ساره: مب ع كيفك عطني اوراقي.

هزاع: ما بعطيج..ما بخليج اتقديمن ع وظيفه ثانيه عشان تهملين شغلج هني لانج ضامنه مكان غير ها المكان.

ساره: (منفعله) ما فكرت بها الطريقه.

هزاع:ما يهمني بشو اتفكرين لانج داهيه..وذكيه..

طالع ساعته..اظني انتهى الدوام..وقف شل شنطه بايده..وسار صوب الباب..

هزاع(يبتسم) نتلاقى ع خير.

كانت ساره بترد عليه بس طلع و صكر الباب ..

ساره اترمس عمرها.."انا الداهيه ولا انت يا الساحـــــــر..غربل الله ابليسك.."

بطلت ساره عيونها يوم سمعت ضحكت هزاع من ورا الباب ..سارت تفتح الباب ..بس طلع قبل لا اجوفها ..خمنت انه كان يسمعها شو اتقول..


يتبع>>
 

الريـّــام

:: مشرفه سابقة ::
التسجيل
18 يناير 2005
رقم العضوية
2947
المشاركات
3,639
مستوى التفاعل
79
العمر
40
الجنس
الإقامة
+..UAE..+
مشاركة: ما تسوى حياتي دونج..

هزاع: فالج طيب بس مب الحين..باجر بنتلاقى في الشركه..(حط ايده ع خده مكان الكدمه) وهـــاي لها حساب ثاني.


هههههههههههههههههههههه


مسكينه هالساااره


لووووووووووووووووول


معاني تسلمين ونترياا البااجي بفارغ الصبر


لا تتاخرين علينااااااااااااااااااااااااااااا


تحياتي



الريــــــــــــ م ـــــــــــــا
 

راعي الويلات

๑ . . عضو إمبراطوري . . ๑
التسجيل
5 فبراير 2005
رقم العضوية
3071
المشاركات
4,222
مستوى التفاعل
21
العمر
42
الجنس
الإقامة
بوظبي داري
مشاركة: ما تسوى حياتي دونج..

تسلمين ع المجهود الرائع .... احداث القصه متسلسه بترتيب وايد حلو منج.... و الظاهر انج بين كل لحظه والثانيه تبغين اشوقينا علشان انعرف شوه بيصر؟....

ها الهزاع طلع مب هين ,,, وساره عارفه كيف تصرف معاه

بس يا ترى بتغير فكرته عنها ولا لا؟؟؟

مشكوره اختي معاني ......
تحياتي,,

اخوج:

راعي الويلات
 

رهف

♣ القلمـ الخجول ♣
التسجيل
27 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2513
المشاركات
21,478
مستوى التفاعل
1,455
الجنس
الإقامة
ღ. راك .ღ.
مشاركة: ما تسوى حياتي دونج..

تسلمين حبوبه ع الجزء الحلوو


والله يعطيج العافية

ونتريا التكملة





رهوووووووفه
 
عودة
أعلى