• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

ما تسوى حياتي دونج..

  • بادئ الموضوع معاني
  • تاريخ البدء
  • الردود: الردود 127
  • المشاهدات: المشاهدات 81K

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: ما تسوى حياتي دونج..

فديت ام لسان انا.. :tongue:

ما عليه الغاليه..اذا قصتي بتكون حلوه..عشان انتي موجوده هني ..

و بالتوفيج عزيزتـي ..
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: ما تسوى حياتي دونج..


الجزء التاسع ..

.



و في المكتب كانت ساره مشغولـه في كتابة تلخيص لاجتماع الي صار قبل ساعه..سمعت هزاع يقولها بالسماعه..

هزاع: تعالي ابسرعه.

حست ساره ان نبرة صوته متغيره..قامت من مكانها ابسرعه و دشت مكتبه..

ساره: نعـم.

هزاع : "معصب"تعالي اقري هـا الملف..

ساره "اطالع الملف" ها الاتفاقيه الي سوينهـا في اجتماع الهلتون.محددين الميزانيه..

هزاع: "اوكى و عطاها ورقه ثانيه":- و هـا شو..؟؟

ساره: ها تسليم الميزانيه..الدفع..؟؟

هزاع: "محرج" شو الفرق الحين.
ساره: انا ما اعرف انت شو تقصد.

هزاع: ربع المبلغ محـــــد..صح.؟؟

ساره"رجعت اطالع الورقتين" هـي صح.

هزاع: ويـن.؟؟
ساره: شو ويــــــــن..؟؟

هزاع"من بين اسنانه" وين باجي المبلغ..
ساره"خايفه من افكار هزاع" اسـال موظف الحسابات انا شدراني..

هزاع: موظف الحسابات قال انتي الي موقعه..

ساره"شويه وبتصيح" انـــــت تتهمنــــي.

هزاع:- محد غيرج ما اثق فيه.

ساره: انا اشتغلت هني من ثلاث سنوات عمره بوهزاع ما اتهمني بشيء..

دار هزاع من ورا مكتبه..ودز ساره ع الكرسي ..فطاحت ع الكرسي خايفه اطالع هزاع بنظرات المظلومه.

هزاع: اول شي قلتلج لا تقارنيني بالوالد.. وبعدين انتي قبلها مديتي ايدج ع مفتاح البريد مالي..شو معناتها هـا.

ساره: "صاحت بعد ما سمعت كلام هزاع" انــــــا حتى البيزات ما جفتها.

هزاع"بصوت خفيف" ما اصدقج ساره..ع بالي انسانـه غير بس طلعتي حراميــــــه..مثل ما كنت اشك فيج.

ساره: "واقفه تمسح دموعها" تقدر اتسوي بالسالفه تحقيق.

هزاع" يصرخ عليها" مب ناقص انـا فضايح..روحي شلي اغراضج وطلعي برع ..

بدايه ما ييت كنت ادور لج زله عشان اروغج بس بعدين جفتج انسانه غير ..بس ضنوني في محلهـا

ساره: "رجعت اتصيح" و الله ما مديت ايدي ع شي حرام..

هزاع: "محرج" طلعي برع لاتصل بالشرطه..

ساره"تترجاه وتمسح الدموع من ع خدها" اللــــه يخليك لا تقطع رزقي..

حاول هزاع يتعاطف مع ساره ..غير رايه..
هزاع: اذا سامحتج الحين بتكررينها مره ثانيه..وثالثه و رابعه..

ساره"مب انــــــاL

هزاع:- حسافه تمنيتج اتكونين جريبه مني بس للاسف الله كشف نوايج قبل لا اتاخذ أي قرار.

ساره: "تجرب منه".هـزاع احلف لك مب انا ..من وين اصرف لعيال اختي ..

هزاع: "يصرخ عليها" بفلــــــوس حلال مب حرام يا السراقه ..ودزها بعيد عنه..

كانت ساره بطيح ع الارض بس مسكت عمرها..حست ان كرامتها طاحت بالارض ...خلاص انتهى كل شي ..انتهى شغلها ..وانتهى هزاع من حياتها ..ومن قلبها..

وقفت تمسح دموعها ..و جريب تطلع ..
هزاع: اصبري

استانست ساره لانها ظنت ان هزاع بغير رايـه ..بس هزاع فتح السده وطلع اوراقهـا ..وفرها بويهاا..

نزلت ساره اتشل اوراقها..

هزاع:- حسني اخلاقج بالوظيفه اليديده...وحلال عليج ربع المليون.

كانت ساره بترد عليه بس عرفت ان ماشي فايده من اقناعه..

شلت اورقها و شنطتها وطلعت من مكتبها من غير ما تلتفت لـورا..

**


مرشهر وساره أدور ع وظيفه ما خلت مكان الا وقدمت اوراقهـا..كل ما تذكرت هزاع يوم راغها من الشركه كانت اتحس..ان ها الموقف صار البارحه..

كرهت هزاع كثر ما كرهت نفسها لانها تعلقت به وايد..صادفتها أيام سوده..

الي ونسها من هاك اليوم ..ان طلع لهم بيت شعبي..و انتقلوا هناك ..وخلوا بيتهم الجديم إجار..

بس كانت اتعرف ان فلوس الاجار ما اتسوي شي..وفلوسها الي في البنك جربت اتخلص..

كل يوم ايمر اتحس ساره اسوأ من اليوم الي قبله..

احيانا كانت اتفكر اتصرف من 10 الاف الي عطاها هزاع ..عشان زهبت اخته..بس تتراجـع ..لانها ما تبا تثب له انها صج حراميه..

احتارت كيف اتوصل باجي المبلغ و الملابس الي شرتها لاخته..

لان ما باجي غير شهرين ع العرس..في البدايه كانت اتحاول تتصل لـ بو هزاع او الدريول بس كانت تتراجع عن قرارها باخر لحظه..قررت انها تبعد نفسها عن هاي العايله..

لانها من عرفت هزاع يابت لنفسها المشاكل و عوار الرأس..

كانت تبتسم وتتمصخر ع عمرهـا انا سرقت ربع مليون من الشركه...وينها لو عندي جان ما درت بالشوارع كل يوم ادور لي وظيفه..

اتنفست مضايجه من حر الشمس..ركبت سيارتها..وقررت انها ترجع البيت..لانها تعبت وايـد..

كانت كل ما اتقدم بمكان خاص ترفض شكت ان هزاع ..وزع اسمها بهـاي الاماكن عشان ..محد يشغـلها يسويها..هزاع..

و بطريجهـا للبيت رن موبايلهـا ..جافت رقم ما مر عليها من قبل..

فكرت اترد بس بعدين غيرت رايها يمكن يكون هزاع..
بس هي مغيره رقم موبايلها..هزاع من وين بييب رقمها

وصلها مسج "ردي ابا ارمسج بشي ضروري انا وحده اتعرفينها"

طالعت ساره المسج مستغربه امنو هـاي ..؟؟

و قبل لا تنزل من السياره رن موبايلهـا مره ثانيه و بنفس الرقم..

ساره: الـوو

إيمان: ايمان خطيبت هزاع وياج.

ساره"مستغربه" خـير.؟؟
ايمان: انا اعرف انتي الانسـانه الي متعلق فيها هزاع..صح.

ساره"تتنهد" لا مب انـــــــا..انتي غلطـانه.

ايمان:"اتهدد" احسن لج ابتعدي عن هزاع تراه خطيبي و انتي نزوه عابره..

ساره: سيري لااه ..

وصكرت التلفون بويه إيمان و نزلت من السياره..ع قد ما ضايجت ساره من هاي المكالمه ع قد ما كانت مستغربه شو الي خلي ايمان ادق لساره..


من وين يابت رقمها.. اصلا مر شهر و هي ما اتعرف شي عن هزاع ولا عن الشركه..شويه وصلها مسج.."انتي لو متربية ما سويتي علاقه مع واحد خاطب"

ساره بعد ما قرأت المسج "غربلج الله"

دشت حجرتها ..لحقتها امها..
ام ساره: بلاج اتغربيلين منو.

ساره: وحده فاضيه.

ام ساره: هـا لقيت وظيفه.
ساره"تتنهد" من ويـــــــن يا امايه انا تعبت خلاص.

ام ساره: و الله ما ادري شو اسوي لج..لو بايدي كنت ريحتج من زمان.
ساره"شويه وبتصيح" حسبي الله ع الي كان السبب.

ام ساره: تعالي تغدي.
ساره: ما اشتهي تعبانه.

ام ساره: يمه جوفي ويهج كيف صار وايد ضعفتي ..وين كنتي و كيف صرتي.

ساره: الظروف اتسوي كل شي امايه.

ام ساره: شو بتسوين يعني الحين.

ساره: ما ادري امـايه..

لاحظت ساره ان وصلها مسج ثاني..
" صدقيني بتندمين ع الي سويته يا بنت الفقر"

حرجت ساره يوم قرت ها المسج و من كثر ماهي معصبه فرت التلفون باليدار و اتكسر قطعه قطعه..

طاحت ع الشبريه و يلست اتصيح..مضايــــــجه من حالها..حست ان أبواب الدنيا امصكره بويهها..

ام ساره :-بلاج يمه بسم الله عليج..

ساره: "تصيح" لو لحقت باختي زين كنت ارتحت من الهم الي انا فيه..

ام ساره: "نزلت دموعها" ليش اتقولين جي تبين تذبحيني شرات ما ذبحتني اختج..الله معنا يمه..

ساره: تحضن امها" انا تعبت خلاص باجر اليهال يبون اشياء و اشياء من وين اييب لهم ..

ام ساره:"تمسح ع راس بنتها" الله يفرجها يمه بس لا تسوين بعمرج جـي..ربج موجود.

يلست ساره اتصيح بحضن امها لي ما رقدت..

تمت ساره مضايجه طول اليوم حابسه عمرها بحجرتها..

جافت الاكياس الي فيها الثياب الي شرتها لاخت هزاع..قامت وفتحت الجيس جافت فيه خمس الاف..

فكرت تصرفهم بس بعدين اتراجعت وفكرت انهـا اتردهـا لصاحبها..


في اليوم الثاني..بعد ما لفت ساره كم مكان عشان اتراجع اوراقهـا ..و اتقدم اوراقها اماكن يديده..

>>
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: ما تسوى حياتي دونج..

جافت الساعه 12 الظهر قالت شي وقت اوصل هالاغراض بيت بو هزاع..

لانها اكيده ما بتجوف حد فـ البيت الكـل في الدوامات الا بو هزاع و الخدم..

اتحركت صوب بيت بو هزاع ..وقلبها ..يدق ابسرعه بمجرد ما جافت البيت..

نزلت من السياره ..وقفت دقايق اطالع البيت من برع..اتذكرت احلامها يوم انها اتعيش هني ..عضت ع شفايفها و قالت ها مب وقته..

بس خمنت ان هزاع الحين بالشركه..و أكيد الدريول اموصلنه ..خذت نفس ..اجدمت و قبل لا ادق الجرس

..سمعت صوت باب السياره يتصكر..طالعت ورا جافت هزاع نازل من سيارته..ومعاه وحده

حست بقلبها اتزيد دقاته و انها مب رايمه اتشيل ريولها من ع الارض فتمت واقفه مكانها

اطالع هزاع يجدم منها..بها اللحظه عرفت انها غلطانه لانها فكرت اتيي البيت..

سمعت هزاع يرمسها.
شحالج سـاره..عاش من جافج..

كانت ساره اطالع بعيد مب رايمه اتجوفه و لا قدرت اترد عليه..فتمت ساكته..

سمعته يقول..

هزاع: خـلود هاي ساره السكرتيره الي كانت تشتغل في الشركه.

مدت ايدها خلود اتسلم عليها و سلمت عليها ساره..
هزاع: "يكلم خلود" روحي داخـل ابا اجوف الضيفه شو عندها يايه.

خلود: استح ع ويهك دخلها البيت انزين.

ساره: لا ما يحتاي انــا بس يايه عشان....
هزاع:"مقاطعنها":- خـلود دشي داخل..

بعد ما دشت خلود البيت..حست ساره بالخوف من هزاع..اتذكرت الموقف الي صار لها اخر مره معاه..

هزاع: "بصوت هادي" انتي وين اختفيـــــتي جنه الارض انشقت و بلعتج.

ساره" طالعته مستغربه"

هزاع: وين ساكنه انتي..؟؟و ليش غيرتي رقم موبايلج..؟

ساره امبطله حلجها من اسلوب هزاع و نبرة صوته ..حتى نظراته جنه جايف مخلوق غريب..

هزاع:"يبتسم" زين صكري حلجج عن يدش لج ذباب ..

انتبهت ساره لكلام هزاع..فحست انها كانت متأثره بنظراته..الي كان متعمد يطالعها فيهـا عشان يأثر عليها.

ساره:"مرتبكه" انا قلت جرب عرس اختك و هاي الاغراض الي شريتها و باجي المبلغ في الكيس.و الفواتير موجوده.

هزاع: انتي وايد متفيجه.

ساره:اوكى انا اسفه لاني ييت هني اكيد انت ما تبا اتجوف رقعت ويهي بس لازم اوصل الامانه..

اجرب منها هزاع..ويرها من ايدها صوب سيارتها وفتح باب سيارتها ودزها داخل..

وسار الصوب الثاني فتح باب السياره و يلس حذالها..وخذ الكيس من ايدها وفره بالسيت الي ورا..

ساره يالسه اطالعه مستغربه مب مستوعبه الي يصير ..
هزاع: يالله اتحركي..

ساره: "تهمس" انـزل من سيارتي.
هزاع: مب كيفج.

ساره:"تطنز" كيف ترضى ع نفسك تركب مع حراميه.

هزاع: هي انتي حراميه..يالله اتحركي.

ساره"مضايجه" انـزل من سيارتي.
هزاع:- لا اتصارخين انا ما اشتغل عندج ..

ساره: ولا انـا ما اشتغل عندك..

هزاع: انزين ابا اتفاهم معاج ممكن تتحركين من هنـي.

ساره: وين تبا اتسير..
هزاع:أي مكان ..

اتحركت ساره مب عارفه وين اتسير ..اضايجت يوم جافت هزاع يتعبث بسيارتها,,يشغل الراديو ..ويطالع اشرطتها..

ساره"محرجه" لا اتمد ايدك ع شــــــي..؟

هزاع: "يبتسم:لا تخافين تراني مب حرامي..

عرفت ساره ان هزاع يقصدهـا ..وقفت سيارتها ابسرعه ع الرصيف ..ورفعت ايده عشان تصفعه بس مسك ايدهـا

هزاع: شنطتج للحين عندي ..و ايدج هاي بقطعها و بخليها بسده السياره داخل شنطتج..

ساره"اتصرخ عليه" انـزل من سيارتـــــــي.

هزاع: جب لا اتصرخين...يا الحراميه.

ساره: هي انزين انا حراميه و كل شي ..شو تبا بعد..

هزاع: "يهد ايدها" اباج اتحبيني .؟

ساره: "اطالعه مستغربه"
هزاع: ليش ما قلتي انج تحبينـــــــي ..

ساره:"ردت ابسرعه" انا ما احبك منو قـص عليك.

هزاع: احلفي.
ساره: شو احب فيــــــك .."تستفزه" انا احب بو هزاع بس هو الي ترس عيني.

هزاع تم يضحك بصوت عالي" ههههههههههااااااي
اضايجت ساره يوم حست ان هزاع مصخها بالضحك..

ساره"تصرخ عليه" انزل من سيـــــارتي.

هزاع: خيبه ذليتيني..بس ما عليه مقبوله منج.

ساره: شو تبا مني انا مشغوله الحينه.
هزاع: شو ادورين وظيفه.
ساره "اطالع برع الدريشه": ما يخصك.

هزاع: انتي بدال ما تكونين عنيده ولسانج طويل جي ما كنتي ذكيه يا الخديه.

طالعته ساره ابسرعه "شو قصدك.

هزاع:- انتي ما لحظتي بالاجتماع الي كان في هلتون ان محمد كان موجود معنا.

ساره: هيـــــه شو فيها.

هزاع: ليش انا كاتب اسم محمد بالورقه.
ساره:لا.

هزاع: وليش ما نبهتيني ع ها الشي.

ساره: ما ادري ليش.
هزاع"يسند راسه ع السيت" محمد ماخذ ربع المليـون.

ساره"تشهق"اونـــــــه.
هزاع"يطالعها": اسف ظلمتج.

ساره: بس ها الي الله قدرك عليه اسف بعد ما ذليتني ذل.

هزاع"يعتدل بيلسه" و الله دورت عليج فـ كل مكان جن الارض انشقت و بلعتج..بس باسبوع ..اختيفيتي جي وين سرتي.

ساره:طلع لنا بيت شعبي.واجرنا بيتنا الجديم.

هزاع: حتى رقم موبايلج غيرتيه ليش..؟عشان تنسيني.
ساره"طالعته "انت ما تعني لي شي.

هزاع: اتعرفين كنت بخطبج بس سالفه الربع مليون سوت حواجز من بينا.

ساره ما كانت امصدقه كل الي يصير لها معقوله هزاع يبا يخطبها ..عشان جي ايمان قامت اطرش لها مسجات..استانست ساره برمست هزاع..بس اتذكرت كيف هزاع خرب حياتها.

ساره: ما اظن الحاجز يزول ..
هزاع"يهمس"قولي و الله ..انا ما صدقت اجوفج ..و الله ع بالي يتهيأ لي يوم جفتج واقفه حذال بيتنا.

ساره ساكته ما اتعرف شو اتقـول ..

هزاع: بسوي كل الي تبينه بس وافقي .

ساره:"مرتبكه" دور لي وظيفه.
هزاع: وظيفتج موجوده.
ساره:ما ابا اشتغل عندك.

هزاع: ليش كرهتينـــــــي..؟؟

ساره"منفعله":لاني اصلا ما احبك عشان اكرهك..."بلعت ريجها بصعوبه" اذا كنت صاج معاي وظفني بمكان..

هزاع: بس ها الي تبينه.
سـاره: و اتغيب عن حياتي موليه.

تم هزاع يطالعها..ما قدرت ساره تتحمل نظراته ..فصدت عنه..

هزاع"يهمس" ساره انا و الله احبج..ما اروم اعيش من دونج..

تمت ساره ساكته ما اترد عليه..

عرف هزاع ان سكوت ساره معناته انه ما بتسامحه موليه..فتح باب السياره ونزل ..من غير ما يقول أي كلمه..

**
يتبع>>>>
 

سما الوفى

๑ . . عضو ذهبي . . ๑
التسجيل
12 يونيو 2004
رقم العضوية
1860
المشاركات
3,497
مستوى التفاعل
39
الجنس
مشاركة: ما تسوى حياتي دونج..

هزاع لازم يتأكد قبل لا يتهم حد غيره
:mf_jumpon
 

راعي الويلات

๑ . . عضو إمبراطوري . . ๑
التسجيل
5 فبراير 2005
رقم العضوية
3071
المشاركات
4,222
مستوى التفاعل
21
العمر
42
الجنس
الإقامة
بوظبي داري
مشاركة: ما تسوى حياتي دونج..

الله عليج .......

يسلموووووووووووو



راعي الويلات
 

الريـّــام

:: مشرفه سابقة ::
التسجيل
18 يناير 2005
رقم العضوية
2947
المشاركات
3,639
مستوى التفاعل
79
العمر
40
الجنس
الإقامة
+..UAE..+
مشاركة: ما تسوى حياتي دونج..

تسلميين معاني



نترياا البقيه :mf_depres



تحياتي



الريــــــــ م ـــــــا
 

عذوبه

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
12 مارس 2005
رقم العضوية
3264
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
الجنس
مشاركة: ما تسوى حياتي دونج..

حبيبتي معاني لا تتأخرين علينا وايد :tongue:
 

الوصلاوية

๑ . . عضو قيادي . . ๑
التسجيل
8 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2415
المشاركات
5,353
مستوى التفاعل
67
العمر
35
الجنس
الإقامة
أرض الله الواسعة
مشاركة: ما تسوى حياتي دونج..

معاني لا تتاخرين اكثر
الوصلاوية
 

رهف

♣ القلمـ الخجول ♣
التسجيل
27 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2513
المشاركات
21,478
مستوى التفاعل
1,455
الجنس
الإقامة
ღ. راك .ღ.
مشاركة: ما تسوى حياتي دونج..

ما شاء الله معاني زاايد منزله كم من جزء
ورهووفه اخر من يعلم


المهم الحين انا بظهر
وعقب بقرااها وبعلق يالغلا :cool:




رهووفه
 

معاني

::أديبة البرزة ::
التسجيل
24 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2489
المشاركات
7,525
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
قلب زايـد
مشاركة: ما تسوى حياتي دونج..

زهرة الشحوح..

ردت فعل طبيعيه ..:)

راعي الويلات
سلم غاليك..
 
عودة
أعلى