~ شحية قح ~
๑ . . عضو متميز . . ๑
- التسجيل
- 30 يوليو 2005
- رقم العضوية
- 3832
- المشاركات
- 576
- مستوى التفاعل
- 6
- الجنس
- الإقامة
- قوات التحالف الشحية
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
مخبوركم ؟؟
اهون ؟؟ اهون شوي ؟؟ اهون امكم ؟ خوتكم ؟ التريووت كلهم ؟؟ زينين ؟؟
:mf_zippy:
المهم يا بني شح فديت روحكم
انا تهورت و كتبت قصة ... اقروها و ان شااء الله تعيبكم .. و ابا اشوف ردود مشجعةعسب انزل الاجزاء الثانية :mf_death:
بسم الله نبدا ..
شمـا :: بنية حبوبة رزين و طباعها هادية و وايد مريحة في التعامل و متفوقة بدراستها .. عمرها 20 سنة .. و تدرس في جامعة زايد في دبي ... عليها جمااااااال كل بنات حواء يحسدنها عليه .. هي طويلة وجسمها مليان معتدل ( غرشوب ) .. بيضة و شعرها اسود طويل و عيونها نواعس تذبــح.. صوااريخ مب عيون ..مستحيل تمشي جدا ادمي و ما يلتفت لها.. كانت تعق الطير من السمااا ..
مهرة :: أخت شما و عكسهــــا تماماااااا .. مهاري بعد بنوتة حبوبة .. بس وايد حشرية و سوالف وفوضوية و ملسونة و عفوية لابعد الحدود يعني اللي بقلبها ع لساانها ع طول .. مول ما تعرف تجامل ..و اطباعها طفووووليــة كانت اللمة ما تحلا الا بها .. و هي اللي معطية للبيت جو مرح.. عمرها 17 سنة وهاي اخر سنة لها بالمدرسة.. و كان جمالها متواضع و شكلها وايد عادي يعني مالها هاك الجمال اللي ينرمس عنه وحليلها بس تقاطيع ويهها السمحة خلتها تدخل القلب بدون استئذان لانها بنوتة عفوية و شيطونة بس عســــــــل ^_^
:: شما و مهرة هن البطلتين في قصتنا هاذي .. وااااااايد يحبن بعض .. كل وحدة منهن تموت ع الثانية .. هن خوات و ربايع و ولايف .. هن ببساطة روح وحدة و انقسمت في جسدين .. ان صاب وحدة منهن شي استهمت عليها الثانية بجنون .. و ان فرحت وحدة منهن فرحتلها الثاانية من كل قلبها .. وان وحدة منهن غلطت تنبه الثانية .. و هن بالنسبة لبعض خزانة الاسرارالمقفلة اللي تتأمن الثقة فيها ... مهرة و شما كل حد يشهد لهن بأخلاقهن العالية ترا امهن ربتهن احسن تربية من بعد وفاة المرحوم ابوهن .. و اخوهن سعيد هو اللي قايم بالواجب و متولي مسؤولية البيت كله و هو انسان متدين و صاارم و شديد .. وايد صاك ع خواته .. و هالشي قربهن من بعض زيادة و زيااادة ::
الجزء الاول
شمـا يالسة في غرفتها على سريرها و تتصفح المجلة و تشرب عصير .. و شوي و الا يصيح موبايل مهرة ..
شما :: مهاااري .. موبايلج يرن تعالي شليه ...
مهرة و هي تصارخ من بعيد :: ياية يــــــــااية ...
يت مهرة تدافش من بعيد و بطلت الباب بكل اندفاع و سارت صوب موبايلها .. و بدون ما تنتبه عالرقم سيدة ردت لانها خافت انهم يصكرون ..
مهرة :: الو
...... :: الوووو
مهرة و هي معقدة حياتها يوم سمعت صوت ريال غريب : خير اخوية بغيت شي ..
...... :: هذا مب تلفون سهيل ؟؟
مهرة :: وانت شو رايك يعني !! لا هب تلفون سهيل ... شكلك مغلط
...... ( يستهبل) :: بس هذا رقم سهيل و انا متاكد .. هو بايعنه عليج و الا شو ...؟
مهرة ( وهي محرجة ):: قلت لك هب تلفون سهيل شو بلاك انت ما تفهم ... لازم يعني تييك هزبة تخليك تفهم غصب ؟؟
يوم سمع الريال مهرة ترمس و هي محرجة ضحك ضحكة وايد وقحة صدق رفعت ضغط مهرة ..
مهرة :: اسميك قوي عين ... بطل هالحركات عن تييك زنوبة بين عيونك ..
..... :: البنات اتطورن قامن يلبسن بوت و انتي بعدج تحيجين ع الزنوبة القرمبع مالج ... ههههه
مهرة :: المشكلة انك تتحرى عمرك ظريف و في الحقيقة و الواقع تراك الا تافه ما تسوى بيزة ..
...... :: ههههههه فديتج والله
مهرة منصدمة :: نعــــم !! .. انت شكلك واحد خايس مب محترم و مينون ظاري تسوي هالحركات عسب تحد بنات الناس يردن لك حاسيتك ..
جان يضحك الريال بطريقة وايد وقحة مرة ثانية خلت مهرة تعصب من الخاطر ..
مهرة :: قلـــــــــــــة أدب ..
و صكت التلفون بويهه ..
ما واحاها غير تلتفت يسارها صوب شبرية شما الا و تشوف شما نااقعة ضحك و مغطية ابويهها المجلة ..
سارت مهرة صوبها و هي تعض ع شفايفها .. جلعت المجلة من ايدين اختها و ضربتها بها على راسها بالقو ..
مهرة :: يعني يالسباالة مالقيتي تضحكين غير يوم اكون انا معصبة ..
شما ترمس و هي تضحك :: لا بس عجبني اسلوبج ... اظني الا حرم يستهبل على اي بنت ثانية من عقب اليوم ..
مهرة :: لا شكله قوي عين ... انتي ما تعرفين يا اخت شما ان من اهم مواصفات المغازلجي المعاصر انه يكون قوي عين عسب يكون مغازلجي فول اوبشن ..
شما :: هههههههههههه .. وانتي شو اللي خلاج تردين عليه اصلا .. ناقصين مشاكل ويا سعيد .. جان درى باللي صار من شوي بزوالنا ترا .. زين منه سمح لنا يكون عندنا موبايل بعد جهود جهيدة ..
مهرة :: شدراني اناااااا .. كنت اتحراها ربيعتي موزوووه ..
شما :: موزة هاي اللي بصفكم اللي عزمتج انتي و حصوه ع حفلة عيد ميلادها ؟(( حصة هي بنت عم شما و مهرة و هي بسن مهرة و ربيعتها الروح بالروح و بنفس الصف )) ..
مهرة :: هيه هاي هي ..
شما :: انزين منو بيوديكم ..؟؟
مهرة و هي تغمز لشما :: راشد بياخذنا .. (( راشد هو بعد ولد عمهم و اخو حصة و كل الاهل يعرفون انه يحب شما و يبا يعرسبها اول ما يتخرج من الجامعة ))
شما تغيرت ملامح ويهها و نزلت راسها و رجعت تقلب صفحات المجلة ..
مهرة :: ياويل حااالي .. كل هاذي مستحى .. لك يضرب الحب شو بيزل .. هههههه
رفعت شما راسها و ابتسمت لاختها ابتسامة باهتة و ردت تطالع المجلة .. و هي تقول في خاطرها .. اي مستحى و اي حب .. ليتج دريتي بحالي و بحب قلبي لمن صوبه يسير ..
مهرة :: انزين شماني اباج تعطيني شوية من مكياجج .. و اباج تحطيلي تراج تعرفيني مول ماعرف احط ..
شما :: فالج طيب كم مهرة عندي ...
مهرة :: مب زين ترا عقب اصدق ..
شما :: انزين صدقي بس مب وايد .. مافينا تتبطرين علينا ..
مهرة :: ههههههه
شما :: انزين تعالي شو لون بدلتج ..
مهرة :: وردية ..
شما :: خلاص سيري تسبحي و بدلي و انا بحط لج مكياج خفيف و بلف شعرج لفة ناعمة .. و بتغدين قمر اربعطعش ..
مهرة :: شمووه دخيلج حققي لي هالامنية .. خلي الناس تشوفني احلى عنج لو ليوم واحد بس ..
مخبوركم ؟؟
اهون ؟؟ اهون شوي ؟؟ اهون امكم ؟ خوتكم ؟ التريووت كلهم ؟؟ زينين ؟؟
:mf_zippy:
المهم يا بني شح فديت روحكم
انا تهورت و كتبت قصة ... اقروها و ان شااء الله تعيبكم .. و ابا اشوف ردود مشجعةعسب انزل الاجزاء الثانية :mf_death:
بسم الله نبدا ..
شمـا :: بنية حبوبة رزين و طباعها هادية و وايد مريحة في التعامل و متفوقة بدراستها .. عمرها 20 سنة .. و تدرس في جامعة زايد في دبي ... عليها جمااااااال كل بنات حواء يحسدنها عليه .. هي طويلة وجسمها مليان معتدل ( غرشوب ) .. بيضة و شعرها اسود طويل و عيونها نواعس تذبــح.. صوااريخ مب عيون ..مستحيل تمشي جدا ادمي و ما يلتفت لها.. كانت تعق الطير من السمااا ..
مهرة :: أخت شما و عكسهــــا تماماااااا .. مهاري بعد بنوتة حبوبة .. بس وايد حشرية و سوالف وفوضوية و ملسونة و عفوية لابعد الحدود يعني اللي بقلبها ع لساانها ع طول .. مول ما تعرف تجامل ..و اطباعها طفووووليــة كانت اللمة ما تحلا الا بها .. و هي اللي معطية للبيت جو مرح.. عمرها 17 سنة وهاي اخر سنة لها بالمدرسة.. و كان جمالها متواضع و شكلها وايد عادي يعني مالها هاك الجمال اللي ينرمس عنه وحليلها بس تقاطيع ويهها السمحة خلتها تدخل القلب بدون استئذان لانها بنوتة عفوية و شيطونة بس عســــــــل ^_^
:: شما و مهرة هن البطلتين في قصتنا هاذي .. وااااااايد يحبن بعض .. كل وحدة منهن تموت ع الثانية .. هن خوات و ربايع و ولايف .. هن ببساطة روح وحدة و انقسمت في جسدين .. ان صاب وحدة منهن شي استهمت عليها الثانية بجنون .. و ان فرحت وحدة منهن فرحتلها الثاانية من كل قلبها .. وان وحدة منهن غلطت تنبه الثانية .. و هن بالنسبة لبعض خزانة الاسرارالمقفلة اللي تتأمن الثقة فيها ... مهرة و شما كل حد يشهد لهن بأخلاقهن العالية ترا امهن ربتهن احسن تربية من بعد وفاة المرحوم ابوهن .. و اخوهن سعيد هو اللي قايم بالواجب و متولي مسؤولية البيت كله و هو انسان متدين و صاارم و شديد .. وايد صاك ع خواته .. و هالشي قربهن من بعض زيادة و زيااادة ::
الجزء الاول
شمـا يالسة في غرفتها على سريرها و تتصفح المجلة و تشرب عصير .. و شوي و الا يصيح موبايل مهرة ..
شما :: مهاااري .. موبايلج يرن تعالي شليه ...
مهرة و هي تصارخ من بعيد :: ياية يــــــــااية ...
يت مهرة تدافش من بعيد و بطلت الباب بكل اندفاع و سارت صوب موبايلها .. و بدون ما تنتبه عالرقم سيدة ردت لانها خافت انهم يصكرون ..
مهرة :: الو
...... :: الوووو
مهرة و هي معقدة حياتها يوم سمعت صوت ريال غريب : خير اخوية بغيت شي ..
...... :: هذا مب تلفون سهيل ؟؟
مهرة :: وانت شو رايك يعني !! لا هب تلفون سهيل ... شكلك مغلط
...... ( يستهبل) :: بس هذا رقم سهيل و انا متاكد .. هو بايعنه عليج و الا شو ...؟
مهرة ( وهي محرجة ):: قلت لك هب تلفون سهيل شو بلاك انت ما تفهم ... لازم يعني تييك هزبة تخليك تفهم غصب ؟؟
يوم سمع الريال مهرة ترمس و هي محرجة ضحك ضحكة وايد وقحة صدق رفعت ضغط مهرة ..
مهرة :: اسميك قوي عين ... بطل هالحركات عن تييك زنوبة بين عيونك ..
..... :: البنات اتطورن قامن يلبسن بوت و انتي بعدج تحيجين ع الزنوبة القرمبع مالج ... ههههه
مهرة :: المشكلة انك تتحرى عمرك ظريف و في الحقيقة و الواقع تراك الا تافه ما تسوى بيزة ..
...... :: ههههههه فديتج والله
مهرة منصدمة :: نعــــم !! .. انت شكلك واحد خايس مب محترم و مينون ظاري تسوي هالحركات عسب تحد بنات الناس يردن لك حاسيتك ..
جان يضحك الريال بطريقة وايد وقحة مرة ثانية خلت مهرة تعصب من الخاطر ..
مهرة :: قلـــــــــــــة أدب ..
و صكت التلفون بويهه ..
ما واحاها غير تلتفت يسارها صوب شبرية شما الا و تشوف شما نااقعة ضحك و مغطية ابويهها المجلة ..
سارت مهرة صوبها و هي تعض ع شفايفها .. جلعت المجلة من ايدين اختها و ضربتها بها على راسها بالقو ..
مهرة :: يعني يالسباالة مالقيتي تضحكين غير يوم اكون انا معصبة ..
شما ترمس و هي تضحك :: لا بس عجبني اسلوبج ... اظني الا حرم يستهبل على اي بنت ثانية من عقب اليوم ..
مهرة :: لا شكله قوي عين ... انتي ما تعرفين يا اخت شما ان من اهم مواصفات المغازلجي المعاصر انه يكون قوي عين عسب يكون مغازلجي فول اوبشن ..
شما :: هههههههههههه .. وانتي شو اللي خلاج تردين عليه اصلا .. ناقصين مشاكل ويا سعيد .. جان درى باللي صار من شوي بزوالنا ترا .. زين منه سمح لنا يكون عندنا موبايل بعد جهود جهيدة ..
مهرة :: شدراني اناااااا .. كنت اتحراها ربيعتي موزوووه ..
شما :: موزة هاي اللي بصفكم اللي عزمتج انتي و حصوه ع حفلة عيد ميلادها ؟(( حصة هي بنت عم شما و مهرة و هي بسن مهرة و ربيعتها الروح بالروح و بنفس الصف )) ..
مهرة :: هيه هاي هي ..
شما :: انزين منو بيوديكم ..؟؟
مهرة و هي تغمز لشما :: راشد بياخذنا .. (( راشد هو بعد ولد عمهم و اخو حصة و كل الاهل يعرفون انه يحب شما و يبا يعرسبها اول ما يتخرج من الجامعة ))
شما تغيرت ملامح ويهها و نزلت راسها و رجعت تقلب صفحات المجلة ..
مهرة :: ياويل حااالي .. كل هاذي مستحى .. لك يضرب الحب شو بيزل .. هههههه
رفعت شما راسها و ابتسمت لاختها ابتسامة باهتة و ردت تطالع المجلة .. و هي تقول في خاطرها .. اي مستحى و اي حب .. ليتج دريتي بحالي و بحب قلبي لمن صوبه يسير ..
مهرة :: انزين شماني اباج تعطيني شوية من مكياجج .. و اباج تحطيلي تراج تعرفيني مول ماعرف احط ..
شما :: فالج طيب كم مهرة عندي ...
مهرة :: مب زين ترا عقب اصدق ..
شما :: انزين صدقي بس مب وايد .. مافينا تتبطرين علينا ..
مهرة :: ههههههه
شما :: انزين تعالي شو لون بدلتج ..
مهرة :: وردية ..
شما :: خلاص سيري تسبحي و بدلي و انا بحط لج مكياج خفيف و بلف شعرج لفة ناعمة .. و بتغدين قمر اربعطعش ..
مهرة :: شمووه دخيلج حققي لي هالامنية .. خلي الناس تشوفني احلى عنج لو ليوم واحد بس ..
التعديل الأخير بواسطة المشرف: