• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

عنابه ردي البرزة !!!

امرؤ القيسے

Saeed Al-Shehhi
التسجيل
19 يونيو 2007
رقم العضوية
7043
المشاركات
11,140
مستوى التفاعل
3,100
العمر
17
الجنس
الإقامة
دار آل مكتوم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اشحالكم الربع ,.,,,


ان شاء الله كلكم بخير و صحه و عافيهـ ,



احب اوضح نقطه للعضوه الفنانه عنابهـ

وانا من البارحه ماعرفت اتكلم الصراحهـ

ابا ارد رد واحد للأعضاء اللي ف موضوعي ما قدرت

والسبب رد عنابه الاول

لاني ما توقعت اشوف حد يزعل مني بهاي السهولهـ
والاعضاء يشاركون ويكتبون امرؤ امرؤ ليش ساكت
وقلت اني مشغول ف شي عشان يعذروني

عنابه ما ادش البرزة

وامرؤ السبب

اكيد الحين كل الاعضاء بيكرهوني على هاي السالفهـ

والحين نرد للموضوع اللي كتبته امس فليل

اناا كاتب الموضوع ياسمي

ومضمون الموضوع هاي اسباب عضو غاب عن البرزة

واناا ركزت على نقاط الاسباب وكتبت موضوع

وقال حقي لا تكتب اسمي دخيلكـ

وانا قلت له فالك الطيب

ونزلت الموضوع وصار اللي صار




والحين ابا اشوف عنابه من المتواجدين


ولو ما شفتها انا بتخذ قرار





والسموحه السموحه السموحه من كل الاعضاء اللي زعلوو من امرؤ الفقير المسكين



والسلام عليكم ,, !!
 

النشمـي

๑ . . عضو ذهبي . . ๑
التسجيل
23 سبتمبر 2004
رقم العضوية
2223
المشاركات
3,440
مستوى التفاعل
669
الجنس
الإقامة
الامارات
رد: عنابه ردي البرزة !!!

والله يا امرؤ انت الغلطان انت لازم تكتب هاي الرمسه في الموضوع مب عقب يوم طاح الفاس في الراس










مادري بنفكر وبنرد لك خبر








خخخ






النشمي
 

بطليموس

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
7 مارس 2005
رقم العضوية
3228
المشاركات
15,984
مستوى التفاعل
3,816
الجنس
الإقامة
بـغـداد
رد: عنابه ردي البرزة !!!

منو قدج عناابه



مواااضييع تنزل لج



خخخ




المهم


امرؤ

انته ما غلطت لأي عضو



اللهم

حصل سووء تفااهم
 

الرئتية

๑ . . عضو إمبراطوري . . ๑
التسجيل
17 أبريل 2007
رقم العضوية
6692
المشاركات
4,880
مستوى التفاعل
179
الجنس
الإقامة
^^مجابلة التسريحة^^
رد: عنابه ردي البرزة !!!

عناابة حبيبتي

عشاان خاطر مخري دشي
 

مايا الأمورة

๑ . . عضو مخضرم . . ๑
التسجيل
12 يونيو 2004
رقم العضوية
1857
المشاركات
8,386
مستوى التفاعل
850
العمر
39
الجنس
الإقامة
أرض الله واسعة
رد: عنابه ردي البرزة !!!

عنااااااااااااابة

عنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابة


صوتي راااح من كثر ما اناديج


مع السلامة، سي يووووووووووووو في بقعة أخرى فيي كوكبنا
 

ولهانة زايد

:: مشرفة برزة الإستراحة ::
مشرف
التسجيل
11 ديسمبر 2005
رقم العضوية
4474
المشاركات
6,796
مستوى التفاعل
1,908
الجنس
الإقامة
زايـــ قلب ــــد
رد: عنابه ردي البرزة !!!



:::( اخــتي عنـااااابه ):::


وانــا بعــد :hm00mm:

إذا ماشفت اسمج من المتواجدين اليـــوم

بتخـــذ لعمري قراااار صااارم







~@(( ولهانة زايد _ حزينة جدا" ))@~


 

حنين الأيام

๑ . . شخصية هامة . . ๑
التسجيل
1 يناير 2009
رقم العضوية
9966
المشاركات
11,394
مستوى التفاعل
2,264
الجنس
الإقامة
في دار زايد
رد: عنابه ردي البرزة !!!


عنابه خلاص ارجعي البرزه :a050:

امرؤ ما كان يقصدج بالمووضووع
 

خير الله

๑ . . عضو متميز . . ๑
التسجيل
11 أكتوبر 2007
رقم العضوية
7691
المشاركات
587
مستوى التفاعل
24
الجنس
الإقامة
RAK
رد: عنابه ردي البرزة !!!

افاااااااااااا افااااااااااااااااا عنااااااااااااااااابه اني اناديك هلمي الى البرزه

صراحه افتقدناج اليوم يا فرفوشة البرزة


وامرؤ المسكين ما يقصد يجرحج بشي حليله اخوج العود هذا اذا ما ظهر اصغر عنج

ماعليه عشان خاطر حبايب البرزة واطفالها الحلوين ردي ولا تخلينا كايبين

نترياج واللي صار صار

يقول المثل

جزى الله المصائب كل خيرن لتعلمني صديقي من عدوي
 

رهف

♣ القلمـ الخجول ♣
التسجيل
27 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2513
المشاركات
21,478
مستوى التفاعل
1,455
الجنس
الإقامة
ღ. راك .ღ.
رد: عنابه ردي البرزة !!!

i238189_Untitled1.gif

.


.
الموضوع ليش انحذف ؟؟

وعنابه ليش ما دخلت اليوم ؟؟


الله يحفظها
.


.
i238190_Untitled2.gif
 

خير الله

๑ . . عضو متميز . . ๑
التسجيل
11 أكتوبر 2007
رقم العضوية
7691
المشاركات
587
مستوى التفاعل
24
الجنس
الإقامة
RAK
رد: عنابه ردي البرزة !!!

انحذف بسبب المشاكل اللي صارت فيه

تعرفين عاد اللي يكبر المواضيع الله يسامحهم


تراه يقولج مب زين نسوي فتنه بين الاعضاء مب صح رهف
 
عودة
أعلى