• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

{تحارب الحب }...رواية من وحي الحجاز / أميرة قلب

#أميرة قلب#

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
29 أغسطس 2009
رقم العضوية
10880
المشاركات
30
مستوى التفاعل
1
العمر
31
الجنس
الإقامة
مملكتي }~
رد: {تحارب الحب }...رواية من وحي الحجاز / أميرة قلب

شكرا للمررو ...يعطيك العافية


لا خيو أبدا بالعكس الافضل انك نقلتها
جزاك الله خير​
 

#أميرة قلب#

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
29 أغسطس 2009
رقم العضوية
10880
المشاركات
30
مستوى التفاعل
1
العمر
31
الجنس
الإقامة
مملكتي }~
رد: {تحارب الحب }...رواية من وحي الحجاز / أميرة قلب

((البارت 7 ))
شبح الظلم
في مكان بعيد عن أنين ديمة صوت ضحكات خبيثة
محسن : ههههههههههههههههه والله يا خالد طلعت سبع
خالد : عشان تعرف أخوك كيف يقدرينفذ الي تبغاه
سليمان وهو داخل : ما شاالله ا يش سبب السعادة
محمد : أوف جاء وجاب الغثا معاه
سلمان : لا يكون عملت الي في راسك يا محسن
عبد المحسن : أكيد .... أجل تبغاني أسمع كلامك
سلمان : الله يهديك ....
ثلاثة أيام مرت على ديمة ومازن وكانت أصعب الأيام مازن طول الوقت سرحان يفكر مو قادر يصدق أبدا وديمة حالة بؤس لا تنتهي نفسها تعرف مين الوقح الي يعمل الحركة دي فيها .... دينة عرفت بالي صار وحاولت تتكلم مع مازن لكنه خلاص معاه أدلة واضحة وانتهى الموضوع .... الكل مستغرب من ديمة ومازن أول مرة تكون علاقتهم بهذا الشكل أماني فهمت من دينة أن في مشكلة محد عارفها وقررت تدخل
أماني _ ديمة اشبك زعلانة وشايلة هموم العالم
ديمة _ اه يأماني لو تعرفي كنت عذرتيني
أماني _ وأنا جاية أعرف وأساعدك
ديمة تبكي _ مازن ...................
أماني جلست تمسح على شعرها _ ايش عمل لك
ديمة ما قدرت تكتم أكثر من كذا وحكت أماني كل الي صار ومن الي فهمته من كلام دينة على حكاية الايميل
أماني _ مين الي يكرهك ويعمل فيك كدا ؟؟
ديمة _ لو أدري ما كانت حالتي كدة
أماني _ تتوقعي عبد المحسن
ديمة _ ما توصل النذالة فيه لكدة وليه يسوي كدة أنا ماعملت شي
أماني _ مدري مجرد تخمين ؟؟
ديمة _ أمونة غيري الكلام والله تعبت
أماني ـ على العموم مين ما كان حطي في بالك أن الكل معاك ولا تشيلي هم ربي يفرجها
ديمة _ أمين ... الا قوليلي كيف شروق وغروب ؟؟ >> تصريفة
//
\\
هاني : والله مدري ايش اقولك يا أحمد حاسس نفسي حنفجر
أحمد : طيب حاول تفاهم مع أمك بالهداوة
هاني : ما أقدر من يوم ما ينفتح الموضوع وأنا أحس بأني متكهرب
أحمد :ليه....(بنظرة مكر ) تحب وحدة تانية
هاني هز راسه _ بس المشكلة انها أصغر مني ب11 سنة
أحمد _ أوف ... لا انت من جد اجنيت ايش ضمنك انها حتقبل فيك لو خطبتها بعد كم سنة
هاني _ مدري ... بس أهم شي بنت التاجر دا مني ما خذها
أحمد _ طيب ليه
هاني _ انا ما أبغى عيالي عيشو حياتي وطفولتي طفولة ما فيها حنان من أم أو أب كل شي على الخدم تخيل حتى الصلاة ما علموني هي لولا الصحبة الصالحة كنت ضعت أنا وعمر
أحمد _ ممكن البنت تكون زيك تبغى أسرة قبل الفلوس
هاني _ مايهمني أهم شي أني قلبي لغيرها
أحمد _ الله يعينك
///
\\\
يوم الخميس الساعة 5 العصر مازن يستنى عبد المحسن الي عنده موضوع مهم
عبد المحسن _ هلا مازن أنا عند الباب افتح
مازن بعد مافتح الباب _ أهلا وسهلا اتفضل
محسن _ الله يزيد فضلك .......... تسلم
بصراحة يا مازن أنا مني عارف كيف أبدأ الموضوع أنا لي أسبوعين وأنا محتار بس من واجبي اني أنبهك
مازن _ خير يا محسن
عبدالمحسن _ ديمة ...
مازن – ايش بها ؟؟؟
_ والله مدري ايش أقول ....
مازن _ اتكلم ..
_ عارف انها صدمة بس ..... بصراحة .... أأأأأأأأاكتشفت انها تكلم ....... واحد من أصحابي
_ وأنت كيف عرفت
_ بالصدفة ... سمعته يتكلم معاها ولمن سألته عنها قالي اسمها الكامل ومن يومها وأنا مني عارف طريقي وأنا يعني .... قلت انك أخوها وأقرب الناس لها وتقدر يعني .... والله مني عارف ايش اقولك ... بس ...
مازن خلاص وجه انقلب احمر من الغضب ومهو قادر يتحكم في أعصابه وحس ولاول مرة في حياته بشعور الخيانة كان بالنسبة له كان عبد المحسن جاب سكاكين وقاعد يدخلها في جسمه لا شعوريا طلع بكل ما أعطاه ربي من سرعة ولغرفة ديمة
فتح الباب ديمة من الخوف وقفت هي ودينة
دينة _ مازن .... خير ايش صاير ؟؟
مازن بصوت عالي وهو رايح لجهة ديمة _ من فين يجي الخير وأختك تلعب بشرفنا
ديمة _ مازن ... ايش الي قاعد تقوله
وبدون ولا كلمة اعطاها كف .... كانت صفعة قوية دوى صوتها في ارجاء الغرفة ديمة الفتاة الشامخة يضربها من ... مازن صديق طفولتها ورفيق دربها
كانت لحظة مؤلمة لديمة لحظة صامتة دينة وضعت يدها على فمها وتابعت نظرات مازن الحادة وديمة الي اختفت نظرتها تحت شعر ها الي غطى وجهها
دينة _ مازن ايش عملت ؟؟
خرج مازن وهو خارج قابل مروان
مروان _ ايش فيك يا مازن ؟؟
مازن ما عبره ونزل عند عبد المحسن الي لقاه خرج جلس مازن لوحده يفكر بألم لدرجة ان دموعه نزلت بهدوء وقاعد يردد ليه يا ديمة ليه تفضحينا ليه يا ديمة تضيعي مستقبل أخواتك ليه يديمة تطعني أيوية ليه
انفتح النور ... التفت لقا أمه
_ مازن ليه ضربت أختك ... ليه تعمل فيها كدة ... وليه حالتك كدة ...؟؟
مازن في نفسه ((وليه أقولك وأحطم حياتك ))
أم مازن _ اتكلم يا ولدي
مازن _ وليه ما سألتيها ؟؟
_ هي راضية تكلم أحد قفلت على نفسها الباب
مازن _ يأمي الموضوع أكبر من اني اقوله
أم مازن _ والله لو ما قلتلي اني لأزعل منك
مازن _ اووووه أمي لا تجبرني على شي ما أبغاه
دخل أبو مازن وهو معصب _ والله لو ما تقول ايش الي يخليك انت واختك بدي الحالة ترى ماراح يسير طيب
مازن كان في حالة ضعف وممكن انه يرضخ لاي شي وبعد تردد كبير حكا كل شي لابوه وامه
أمه _ مستحيل ... ديمة تسوي كدة مستحيل
مازن رخى راسه
أبوه بدءيحس بألام في الصدر كانت قوية
مازن _ أبوية .... اشبك ؟؟(( ايش فيك ))
أم مازن _ محمد ... محمد ...
مازن قام وشال أبوه على المستشفى مع أمه وهو حاس انه أكثر واحد يكره ديمة
مروان يتصل على مازن _ ألو مازن فينكم
_ راحين المستشفى لان أبوي تعبان
مروان بفزع _ تعبان ليه .... عسى قلتله
مازن _ ايوة
مروان _ انت غبي
مازن _ مو وقت الكلام دحين ... ادعيله ...مع السلامة
مروان_ الله يجيب العواقب سليمة .... مع السلامة .... لو صار شي طمنا
////
\\\
شروق كالعادة من شهرين جالسة مسرحة تفكر في الي خطف عقلها وروحها ....
غروب _ يا ربيييييييييييييي ... والله طفش ... والله حالة ... أنا طفشانة ولاخت هيمانة
شروق ما ترد .... خطرت على بال غروب خطة جهنمية تخرج شروق من حالة الطفش
وبكل هدووووووووووووووووء
طشششششششششششششششششش
شروق : هيهيهيهي .... يالدبة ايش الي عملتيه
غروب تطلع لسانها _ عشان ترحمي عقلك من التفكير
غروب _ وجع .... ومسكت كاسة الموية ورشتها عليها لكن ما جات عليها جات على ..... أبوها >>>تخيلو أنفسكم في هذا الموقف ... والله أتبخر
أبوها _ ايش الشقاوة دي أنتو ماراح تكبروا
غروب وهي تنشف وجه أبوها _ معليش بس في ناس ترفع الضغط ... وانت يابابي ماترضى أحد يموت بنتك حبيبتك
(أبوهم شخص طيب لابعد الحدود وهو يعتبر صديق لبناته وخاصة أنه أمهم متوفية من وهم صغار )
الاب _ ياليت توقفوا شغل الأطفال دا ... مدري متى حتكبروا
\\\
///
في المستشفى ...
الدكتور :الوالد عنده جلطة خفيفة في القلب هو الان تحت المراقبة لمدة 24ساعة وإنشاء الله راح يكون بخير
مازن : إن شاء الله
أم مازن :أقدرأشوفه ؟؟؟
الدكتور : الأفضل انه يرتاح اليوم وبكرة وخير ....مازن تعال شوي ابغى أتكلم معاك
مازن : خير دكتور أبوية في شي
الدكتور : مازن .. أنا ما حبيت أتكلم قدام الوالدة عشان ما تتعب نفسيا
مازن:دكتور ... خير
الدكتور:مازن أنت تعرف ان هذه مو أول مرة يتعرض الوالد لجلطة القلبية وهذه المرة جات متوسطة الخطورة يعني المرة الجاية لا سمح الله ممكن تكون خطيرة وتؤدي الي نتائج نحن ما نتمناها .... كل الي أبغاه انكم تحالوا تبعدوه عن الأشياء الي من الممكن تثير عصبيته على الاقل لمدة ثلاثة الشهور الجاية تفاديا للخطورة ...
مازن بألم : ان شاء الله دكتور كل شي راح يسير تمام
ربت الدكتور على كتف مازن وابتسم
///
\\\
في بيت أبو عماد
 

#أميرة قلب#

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
29 أغسطس 2009
رقم العضوية
10880
المشاركات
30
مستوى التفاعل
1
العمر
31
الجنس
الإقامة
مملكتي }~
رد: {تحارب الحب }...رواية من وحي الحجاز / أميرة قلب

أبو عماد : عماد قوم اتصل على عمك محمد اسأله عن الصفقة الجديدة ايش صار عليها
عماد : طيب
............................................
عماد : ألو السلام عليكم
مازن !!! كيفك ؟؟ فين عمي
في المستشفى !!! ليه .......... سلامات ان شاء الله ما يشوف شر
متى الزيارة .... طيب أنا مأطول عليك ... وان شاء الله يقوم بالسلامة
أبو عماد : خير يا ولدي ايش فيه عمك
عماد : تعبان في المستشفى ...
///
\\\
عبير : بابا دوبي كلمت دينة وتقول ان عمي محمد أمس تعب عليهم ودخل المستشفى
عبد المحسن : خير ايش فيه
عبير : جلطة في القلب بس الحمد الله خفيفة
أم عبد المحسن : الحمد الله ... طيب متى نروح له؟؟
أبوعبد المحسن : اليوم العصر بعد ما أرجع من الشركة اتجهزوا ونروح ... وأنت خليك في البيت لازم تجي معانا
محسن : أكيد ... ( طبعا مهو كله من تحت راسك لازم تروح وتشوف النتايج )
////
\\\\
أماني : خلاص دينة اذا جيتو رايحين مروا علي طيب لانو بابا حول دوامه مسائي وما يرجع الا تسعة وأنت عارفة النفسية كيف
دينة : طيب ... أشوف بس ترى حنكون مع مازن يعني لا تتشرطي
أماني : ليه فين سكارنو ؟؟
دينة : مع ماما راحت من الصبح وخلته عندها عشان لو احتاجت شي ومازن دوبه راجع من دوامه ونام والعصر رايحين
أماني : ديمة رايحة ؟؟؟
دينة : والله مدري ... من يوم ما عرفت ان بابا عرف وهي مهي راضية تخرج من الغرفة
أماني : الله يعين ... أنت ما تكلمتي مع مازن حاولي تفهمي منه
دينة : لا أصلا أنا مشغولة على بابا ومني فاضية لنقاش معه
أماني : دينة ... الله يخليك لا تسيبي ديمة لوحدها
دينة : ليه
أماني : يعني أنتي تعرفي ديمة ماتحب تبين لاحد مشاعرها وأخاف من الخنقة الي هي فيها تسوي بنفسها حاجة
دينة : ادعيلها والله انها صدمة ... تخيلي مين الي يشك فيها مازن ...
أماني : عندي احساس انه كله بتخطيط من ولد عمكم الغبي
دينة : مين محسن
اماني : ايوة ... وجع
دينة : والله ممكن لانه في نفس اليوم الي جانا فيه قعد مع مازن شوي وبعدين مازن طلع زي الوحش وضربها وبعدها بابا وماما دريو((عرفو)) وصار الي صار
أماني : والله لو طلع دا كله من تحت راسه لأوريه كيف يعمل في دودي كدة والله اربيلكم هو
دينة : الله يستر ... طيب أماني يلا أنا دحين أتجهز عشان المستشفى ... الشغالة دي ماتفهم شي
أماني : مع السلامة .. وسلمي على ديمة

///
\\\
شروق: غروب كلمي أماني تجي عندنا
غروب : هه كلمتها من زمان وقالت زوج عمتها تعبان ورايحين له
شروق : عمتها مين
غروب : أم الحبيب
شروق : قليلة الأدب ...والله ما تستحي
غروب : ليه ما أستحي أنتي الي قلتي انك تحبيه
شروق : متى ؟؟؟
غروب : دايما حركاتك وسرحانك يتكلمو
شروق : سخيفة
////
\\\\
في المستشفى ...
مروان : والله أنا خايف على أبوية اذا شاف ديمة
دانية : ممكن تسكت ... أنت عارف أن ديمة ما عملت شي ومستحيل تعمل
مروان : عارف وفاهم .... بس أبوية و مازن ...موفاهمين الكلام دا وأنت شفتي كيف مازن يعاملها وأنت عارفة كمان ان ديمة لمن تعصب ما تفكر في مخلوق وهي تقدر توري مازن شغله بس ساكتة علشان نفسية ماما
دانية :بس أحسن دايما تعطيعه نظرات احتقار
مروان : قصدك يتبادلوا نظرات الإحتقار
دانية : مين الي واقف هناك مع عمر
مروان : مممم هاني أخوه
دانية : الي كان يدرس برا
مروان : ايوة
.............................
عمر : السلام عليكم
مازن : وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته ... كيفكم ؟؟؟
هاني : الحمد الله بخير ... والحمد الله على سلامة خالي وان شاء الله يقوم بالسلامة
مازن : عمتي جوا ؟؟
عمر : ااااا ... لا هي حتجي بعدين
مازن : الله يحيها .... طيب أنا أسلم على الوالد ... لا تروحوا
(( ديمة وأماني ودينة دخلو من أول ))
مروان : السلام عليكم (( دانية وقفت بعيد شوي ))
عمر وهاني : وعليكم السلام
مروان : كيف الحال
عمر : بخير ... أنت كيف الاجازة معاك ؟؟
مروان : ماشي الحال ... هاني أنت تشغتل هنا
هاني : ايوة
مروان : الله يوفقك
عمر وهو يغمز لمروان: دانية كيفك؟؟؟
دانية: ماترد
عمر : مروان ليه قطعت لدندونة لسانها
دانية : أوف من قلة الادب
هاني : كيفك دانية
دانية (( استحت أول مرة تتكلم مع هاني )): ااا الحمد الله
////
\\\\
في الداخل ( كانت عائلة أبو عبد المحسن موجودة )
ديمة ودينة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
دينة راحت تسلم على أبوها : الحمد الله على السلامة ... ما تشوف شر
أبو مازن : الله يسلمك يا حبيبتي
أماني : الحمد الله على سلامتك
أبو مازن : الله يسلمك
ديمة جات تسلم حست ان أبوها متضايق منها سلمت بسرعة وجلست بعيد
مازن دخل وشاف الضيقة على وجه أبوه ونظرات أبوه لديمة وحس بالقهر
عبدالمحسن الابتسامة ما فارقت وجهه وحاسس انه أخيرا وقدر ينتصر على ديمة أماني طالعت في محسن نظرة تهديد ... انتبه لها بس ما عرف مين هي
دخل مروان ودانية سلموا
والبنات دخلو ورا الستار مع الأمهات
.........................
عبير بهمس :دانية ايش فيها ديمة شكلها تعبان ؟؟
دانية : بعدين أقولك
عبير : ليه
دانية : اسمعي اذا جات 6و10 ننزل الكوفي تحت وأقولك
عبير : طيب
////
\\\\
في الخارج
هاني: ما شاء الله عليه مروان يدخل في الواحد على طول
عمر : كل أولاد عمي محمد كدة .... وأظن البنات كمان
هاني : ايش تقصد ؟!!
عمر بضحكة : ها .... ولا شي
مازن ومروان ومحسن خرجوا : السلام عليكم
مازن يصب القهوة : اتفضل
عمر : الله يزيد فضلك
هاني : الحمد الله انكم خرجتوا والله رفعلي الضعط
مروان : حرام والله عمر فاكهة الجلسة
عمر : احم احم تسلم
هاني وهو يرفع حواجبه يستهبل : طيب أنا أستأذن أكمل شغلي
محسن : اذنك معاك
////
\\\\
هاني ماشي لمكتبه وصادف الدكتورة امتنان
امتنان : أهلا دكتور هاني
هاني : أهلا دكتورة
امتنان : دكتور أحمد يبغى أوراق حالة المريض سعود الأسبوع الجاي
هاني : ممم طيب أنا أوراقي جاهزة وأنت ِ؟؟
امتنان : أنا جاهزة .... بس بقي اننا ناقش الحالة عشان نحط القرار الي حنقدمه لهم
هاني :eek:k خلاص طيب أنت فاضية وقت البريك ؟؟
أمتنان بتفكير : طيب خلاص وقت البريك في الكوفي
هاني : طيب اتفقنا
ابتسمت امتنان بخجل (( راح أوصفلكم امتنان بنت مثل بنات جدة الي دايما تشوفوهم بمكياجهم وحجابهم الي الشعر نصه طالع والكعب ووووووالخ معجبة جدا بهاني يعجبها سماره وطوله وملامحه الجذابة ودايما تحاول
 

#أميرة قلب#

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
29 أغسطس 2009
رقم العضوية
10880
المشاركات
30
مستوى التفاعل
1
العمر
31
الجنس
الإقامة
مملكتي }~
رد: {تحارب الحب }...رواية من وحي الحجاز / أميرة قلب

انها تتقرب منه وقدامه تتكلم بمنتهى النعومة لكن هاني ما يهتم ابدا بدي الحركات ويعاملها زي الباقيات ما بينه وبينها الا العمل وبس ))
أمل : خير ايش دي الضحكة الحلوة
امتنان : وأخيرا..
أمل : عسى .....
امتنان : ايوة ... حجلس معاه في الكوفي ... وااااااااااااااااو وأخيرا
أمل بضحكة : خلاص حجي اتفرج عليكم هههههههه هو بثقته و|أنت زي الكتكوت قدامه
امتنان : هيييييييي غبية
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شبح الظلم لازال مخيم على ديمة .... هل سيطول ؟؟؟ وكيف راح ينفذ محسن خطته ويوصل للي يبغاه
امتنان هل لها دور في القصة وهل راح تغير شي ؟؟؟
الباقين شروق .... مازن .... دينة .... سيف .... عبير ... مروان ......... ايش مصيرهم ؟؟
 

#أميرة قلب#

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
29 أغسطس 2009
رقم العضوية
10880
المشاركات
30
مستوى التفاعل
1
العمر
31
الجنس
الإقامة
مملكتي }~
رد: {تحارب الحب }...رواية من وحي الحجاز / أميرة قلب

((البارت 8))
أرجوك لا تقتلني
أماني : ديمة قومي نمشي برا
ديمة : ما أبغى
دينة : والله خلينا نغير جو
ديمة : لا والله ويجيني كلام شكرا
أماني : ديمة أنت عمرك ما كنت مستسلمة ودايما تثقي بنفسك
ديمة : كان أول واتحول
دينة : دودي لا تخلي شك مازن يحطمك أنت أقوى من كدا
ديمة وهي تأشر بعيونها على أمها : خلاص مو قت الكلام دا
///
\\\
عبير : دانية الساعة 6 ونص
دانية كانت بتساعد أبوها على الصلاة : طيب وخير يا طير
عبير : 6 و10
دانية : أوووووووف منك ما تنسي .... طيب يلا
بابا أنا حنزل الكوفي مع عبير ممكن
أبو مازن : طيب بس أنتبهو لا تنزلو راس اهاليكم
التفتت ديمة وطالعت أبوها بنظرة ألم أما دانية فطالعت فيه بنظرة استغراب وقالت :
لا حول ولا قوة الا بالله .... الله يهديكم
وخرجت هي وعبير
في الكوفي ...
عبير : دانية فهميني أيش الحكاية
دانية : طيب نطلب لنا شي أول
عبير : أوووف منك لازم تضيعي الوقت
دانية : يا الله على جرنتش
عبير: بلا فلسفة زايدة جبيلي ايس شوكلت على حسابك
دانية : وعلى حسابي كمان طيب ... الله يعيني عليك
عبير: روحي لأخليهم اثنين
////
\\\\
في نفس الوقت
الباب يدق
هاني : أتفضل
امتنان : هاي دكتور ... وقت البريك
هاني بدون اهتمام: طيب دقايق وجاي (( رفع راسه )) اتفضلي دكتورة
جلست امتنان وتأملت هاني الي كان يرتب أوراقه وأخذ قلم
جات عينه في عينها ارتبكت لكن هاني ابتسم : خلصت ... اتفضلي
وصلوا للكوفي اختاروا طاولة رتب هاي أوراقه :
دكتورة ايش تشربي ؟؟
امتنان ابتسمت بخجل : كبتشينو
هاني : Ok
راح هاني عشان يطلب
_: لو سمحت اثنين ايس شكلت
التفت هاني على الصوت الهادئ الوقور رغم صغر سن صاحبته صوت واثق محترم سمعه قبل ساعات ولكن كان مرتبك أما الان فهو صوت
هاني : دانية
التفت الفتاة فظل يتأمل في عيونها الخضرا : ايش تعملي هنا
دانية حست بأن الدماء تطلعت لوجهها وحرارة في جسمها وسكتت شوية وقالت برتباك واضح
:اااا انا وعبير طفشنا من فوق ونزلنا هنا نتمشى شوية
هاني في نفسه ( يالله على برائتك ياليت كل البنات زيك بريئة لسع ما لوثتك الدنيا ))
ابتسم هاني : أنا عندي الان بريك وجيت عشان أكمل شغل مع زميلتي
دانية: مممممم الله يسهل لك
الويتر حط الايس ودانية فتحت محفظتها على شان تطلع فلوس وسمعت هاني يقول : خلاص احسبه معاي
دانية بشيء من التحفظ : مايحتاج تكلف نفسك
هاني ببتسامة : عادي أنت بنت خالي ومافي اشكال
دانية ارتبكت : شكرا..... (حست انها لازم توقفه عن نظراته ) بس ان شاء الله ماتنعاد ــــ ازدات ابتسامة هاني واتأمل لثواني في عينها وهذا زاد ارتباكها ومشيت
كانت امتنان تتابع الموقف بشيء من الفضول كمل هاني طلب ودفع ورجع لمتنان
لاحظ هاني الفضول الي كان مبين على ملاحهامررررررررة : هاذي بنت خالي
أمتنان: تشتغل هنا ؟؟
هاني بحدة : لا
امتنان : طيب ايش جابها؟؟
هاني حس بالقهر من تصرف امتنان : اعتقد احنا جينا عشان التقرير
امتنان انحرجت مرررررة وما عرفت ايش ترد >>أحسن
\\\\
////
عبير : هذا مو هاني ... ايش يبغى ؟؟
دانية : قال انه عنده بريك وجاي يشتغل مع زميلته
عبير : بس ؟؟!!!!!!
دانية : ليش ايش تبغيه يقول ؟؟؟
عبير بنظرة مكر : لا ولا شي
دانية : شيلي من بالك الأفكار الغبية دي شوفي الفرق بيني وبينه
عبير : اها طيب هاتي الايس وحكيني
 

#أميرة قلب#

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
29 أغسطس 2009
رقم العضوية
10880
المشاركات
30
مستوى التفاعل
1
العمر
31
الجنس
الإقامة
مملكتي }~
رد: {تحارب الحب }...رواية من وحي الحجاز / أميرة قلب

دانية وهي تجلس : علي ايه ؟؟
عبير وصلت حدها من دانية الي تبغى تضيع الموضوع : على ديمة ليه تعبانة ؟؟؟
دانية ضحكت لأنها تحب تنرفز عبير : اهاااااااااا طيب يا ستي اسمعي
وجلست تحكيها وعبير أتأكدت انه محسن وجلست مصدومة وتقول بنفسها ((( معقول عبد المحسن الي يموت في ديمة ممكن يعمل فيها كدة مستحيل مستحيل )))
دانية تحرك يدها قدام عبير : ياهوووووووه فين رحتي ؟؟
عبير الي دوبها انتبهت : معاك كملي
دانية : أنا خلصت من زمان واناديك لي ساعة ولا كني موجودة
عبير : دانية ....... أنا .... راح أروح البيت
دانية : ليه ؟؟؟ في شي
عبير :لا بس حاسة نفسي تعبانة تعرفي نحن من العصر هنا وأنا مانمت الا الظهر
دانية : طيب ...بس بكرة تعالي عندنا البيت ... طيب
عبير : ان شاء الله .... بس دحين أطلع عشان أنادي ماما ومحسن
دانية : يلا
\\\\\
///
عبير في السيارة ((( ليه كذبت ؟؟.... ليه ما اتكلمت وقلتلها ؟؟.... ليه ؟؟ عشانه أخوية ... طيب ودي ديمة أكثر من أخت ؟؟؟ يارب يسر ولا تعسر )))
////
\\\
اليوم الإثنين .... أبو مازن له 3 أيام بالمستشفى وعبد المحسن كل يوم عنده >>> رضي والدين ما شالله عليه <<< عبير حاولت تصارح دانية بس مهي قادرة
ديمة ومازن علاقتهم سارت سيئة حتى السلام ما يردوه على بعض ,,, الباقين واقفين مع ديمة لكن ما باليد حيلة
أبومازن : ها يامازن ايش رايك بالموضوع
مازن : والله يا بوية اذا يريحك سويه
أبومازن : يعني ما تحس فيها اهانة او شي لنا
مازن من ورا قلبه : والله أنا أشوف ما فيها شي وأحسن من الحالة دي
////
\\\
سيف : طيب نروح
أماني : فين ؟؟؟
سيف : أوووف نزور أبو مازن
أماني : أها أبو مازن ولاااا
سيف اشرلها تسكت لان أمه وأبوه موجدين
أم سيف : طيب متى نروح
أبو سيف : خلاص بعد المغرب
سيف : وليه مو دحين ؟؟
أماني : عشان خالتي راح تنزل وتشتري هدية (( وتطالع بنظرة سخرية )) وخليك تقيل
سيف : كم كيلو يبغالي
أماني : هيييي سخييييييييف
سيف بنفس الأسلوب: زييييييييييييييييييييك
////
\\\
ديمة : يلا دنية راح نتأخر
دينة بهدوء : ديمة من جد
ديمة قاطتها : ايش ؟؟؟
دينة : انت ما تلاحظي ان بابا ما يبغاك ليه مصرة تروحي
ديمة انصدمت أو دوبها استوعبت ((بابا ما يبغاك .... بابا ما يبغاك )) : حتى وإن كان ما يبغاني بس أنا واثقة من نفسي اني ما عملت شي
دينة : بس
ديمة : بس لازم محد يحس بشي أبدا ... ويلا سكارنو تحت
////
\\\
هاني خارج لدوام شافته أمه : هاني ....((التفت ))
هاني : نعم
أم هاني بلغة أمر: شوف أنا أمس كنت عند أم ريم
هاني بستغراب : أي ريم
أم هاني : خطيبتك
هاني بسخرية : من متى ؟؟؟
أم هاني عصبت : شوف أنا أمس كنت عندهم وكلمت أمها وبعد أسبوع حيردوا علينا
هاني : وأنت بأي حق تخطبيلي هيا
أم هاني وهي تشيل عبايتها : والله انا وأبوك أعطيناك خبر وانتهينا ....وخرجت
هاني ((( أوف منك يا أمي ليه تسوي كدا... ليه تقتلي حبي في مهده ... ليه تقتليني ...ليه ..ليه ))
عمر : هااااااااااااااااااااااااااااااانوووووووووووووووووه
هاني فزع : وجع انت ما تعرف الذوق
عمر :لاأعرف شيماء.... انت الي مسرح .... وهذا طبعي
هاني : بايخ ...اخلص ايش تبغى
عمر : ولا شي .... الا انت ليه مارحت الدوام ؟؟؟
هاني وهو يطلع : وهي أمك تخلي الواحد يفكر في شي
عمر : ليش ايش صار ؟؟
هاني : بعد ما أرجع ... باي
عمر : الله يعينك يا هاني قامت الحرب .....إلا صح مين البنت الي راح يحارب أمي عشانها كيف مافكرت ادور عليها >>>فاااااااااضي
////
\\\
في المستشفى...
امتنان: أهلين دكتور هاني ؟؟
هاني بملل: أهلا دكتورة في شي
امتنان: لا بس ليش اتـخرت مو من عادتك
هاني (( ياربي على اللقافة )): لا عادي مافي شي .... مع السلامة
امتنان بنفسها ...(( ياربي عليك كل هذا ثقل ))
هاني طلع يشوف مرضاه وبنفس الوقت قال أمر على خالي
////
\\\\
عبدالمحسن جالس عند عمه
أبو مازن : والله يا محسن انا أبغى أكلمك في موضوع بس ...
محسن : عمي لا تنحرج كمل
أبومازن : في الحقيقة .............
أنتهى قلمي عن كتابة البارت 8 وكأنه يستوقفني لاحداث اكثر اثارة مع البارت 9
** واقتربت السكين **
 

#أميرة قلب#

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
29 أغسطس 2009
رقم العضوية
10880
المشاركات
30
مستوى التفاعل
1
العمر
31
الجنس
الإقامة
مملكتي }~
رد: {تحارب الحب }...رواية من وحي الحجاز / أميرة قلب

(البارت 9 )
واقتربت السكين
ديمة كانت جالسة عند الحريم لان أبوها نزلوه غرفة عادية وكانت قريبة من الرجال وقاعدة تسمع وقلبها يدق بقوة مو طبيعة وحاسة انه راح ينفجر
أبو مازن : ااااااااا أنت ماشاء الله عليك رجال ومينعاب فيك ليه ما تتزوج
قاطعه محسن : أتزوج ديمة ؟؟؟
سكت مازن وأبوه لكن محسن كمل : أنا ماعندي مانع أبدا وأنت عارف اني أبغاها من زمان ومهما سوت ديمة راح تبقى بنت عمي لكن هي رفضتني قبل كذا
مازن : ودحين غصبن عنها حتوافق
ابتسم عبد المحسن بمكر : خلاص على بركة الله (( وسلم على عمه ))
ديمة من يوم ما أبوها اتكلم وهي بدأت دموعها تنزل صارت تبكي بصمت تمنت ان الأرض تبلعها ولا تكون زوجة لعبد المحسن سارت تشهق من البكاء تحس ان الدنيا ضيقة وراح تختنق
دينة : ديمة ايش بك ؟؟؟
ديمة قامت من مكانها وخرجت حتى بدون ما تغطي وجهها جات عينها المليانة دموع في عيون عبدالمحسن الي كلها مكر ودهاء
خرجت من الباب وهي في حالة الله يعلم بيها صدمت في واحد كان داخل الغرفة
قالت : أسفة
هاني : لا عادي
وراحت مهي عارفة فين تروح رمت الباقي من طرحتها الخفيفة على وجهها ونزلت للكوفي جلست على طاولة في زاوية بعيدة ودموعها تنزل طلعت من الكوفي حاسة نفسها مخنوقة طلعت برا المستشفى شافت سكارنو جالس مع سواقين نادت عليه جاب السيارة وركبت وطول الطريق وهي تبكي مستحيل ... مستحيل .... تكون زوجة الحقير دا وبدأت تفكر في الي صار من البداية .................... يعني هذا كله من تخطيطة صخرت : الحقييييييييييييييييييييير
سكارنو حزن عليها هو يحبها زي بنته : ديمة انت ليه يبكي ؟؟
ديمة : مافي شي سوق وبس
سكارنو: ديمة ..أنا سه (صح ) سواق بس أنا يأرف (يعرف ) أنتا من وانتا صقير (صغير) أنت ما يبغى قول ايش فيه مو مشكل بس انت لازم قول ربنا هدا ربنا هو سوي كل شي انتا مسلم كويس ولازم انت سوي دعا لربنا وربنا ماراح يسيب انتا انت دايما قول هدا كلام سه (صح )
ديمة : سكارنو شغل ماهر المعيقلي (( المقرء ماهر المعيقلي امام الحرم المكي ))
هدأت شوي وصلت البيت
كان وجهه باين عليه البكاء
دانية ومروان يلعبو بلاستيشن >>> يا محلا العيشة ولا كأنه أبوهم تعبان<<
دانية: ديمة ايش فيك ؟؟؟
مروان : أبوية فيه شي ؟؟؟
ديمة وهي تبكي : لا محد فيه شي ....... أبوك ومازن ومحسن كلهم مخططين يقتلوني
مروان يطالع في دانية : ايش تقول دي
ديمة بصراخ : محد رااااااااااااااااح يفهمني عمره محد راح يفهمني حتى الي بقالي اتخلى عني
وطلعت لغرفتها
مروان ودانية مستغربين
دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير جسمها يرتعش من البكاء غمضت عيونها وبدأت تطلع صور كانت مخزنة في ذاكرة الماضي
: أحببببببببببببه
: هيفاء بلا هبل اعقلي
:والله أموت فيه يديمة اموووووووت فيه
: هههههههههههه الله يعينك يا عبدالله على الهبلة دي
...................................................................
هيفاء يدها باردة كالثلج ماسكة يد ديمة وفي اللحظات الأخيرة :
ديمة .... أسمعي كلامي .... لا تعطي مشاعرك الا للي يستحقها .... الحب حلو .... ومو كل الرجال زي عبدالله
ديمة لأخر مرة عيشي حياتك ..... عيشي حياتك ... ولا تهتمي للي صارلي ...أنا هذه نتيجة غبائي وأخطاء امي ... ديمة الله يخليك عيشي حياتك ... عيشي حياتك ...عيشي حياتك ....
: هيفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء لاترووووووووووووووحي هيفاااااااااااااااااااااااااااااااء
........................................................
يد تطبطب (( تربت )) على شعرها ديمة في نفسها : مازن
رفعت راسها : دانة
دانة : دودي ليه تبكي ؟؟؟ مازن ضربك ...أنا ما أحب مازن لانه متوحش .... حضنت ديمة .... أنا أحبك بس لاتبكي
ديمة خنقتها العبرة ورجعت تبكي : ما أبغاه ... أكرهه أكرهه ... حقير نذل
دانة قامت من عند ديمة الي رجعت تبكي
دانة : ديمة قومي اشربي موية
ابتسمت ديمة على أختها البريئة وشربت الموية
ديمة : أنا أحبك ا دانة أنت عسل
دانة : دودي أبغى أنام جنبك
ديمة وسعتلها مكان وحضنتها ونامت دانة وديمة تمسح على شعرها.... ودموعها تنزل وهي تتخيل انها تكون مع محسن
** أحيانا نحلم أن نكون أطفالا نلعب في الفضاء ننظر للسماء نحلم بغد ونفكر في المجد ولكنه يبدو من المستحيل أن يعود الزمن للوراء ولو ثانية **
/////
\\\\\
دينة : طيب مروان خلي بالك منها
... مع السلامة
أم مازن : هي في البيت ؟؟
دينة : ايوة من ساعة ودحين نايمة
أبومازن : ان شاء الله ما تقوم
دينة وهي تبكي : بابا حرام ... ديمة أحسن وحدة فينا .... أنت ظالمها وكلكم ظلمتوها واذا حتزوجها الزفت دا الي عامل نفسه شهم ... فإنتو اهنتوها ... وأنا راح اقول لسيدي اذا جاء اليوم
مازن : والله لو تجيبي خبر لسيدي وربي يالدينة لتشوفي الي ما شفتية واذا حابة ان القطيعة ترجع زي زمان ونشتت ونضيع فإنت حرة
أبو مازن : واذا قلتيله لانت بنتي ولا أعرفك
دينة جلست على مضض
/////
\\\\
شروق : طيب أمون نستناك
أماني : مدري يمكن بكرة بعد المغرب
شروق : تعالي العصر
اماني : لا ما أقدر في العصر ..... ابغى أناااااااااااام
شروق : ههههههههه انت طول السنة تبغي تنامي
أماني: في أحلى من النوووووووووم والأحلاااااام
شروق : طيب بابي بيناديني
أماني : بابي هههههههه باي يا بابي
 

#أميرة قلب#

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
29 أغسطس 2009
رقم العضوية
10880
المشاركات
30
مستوى التفاعل
1
العمر
31
الجنس
الإقامة
مملكتي }~
رد: {تحارب الحب }...رواية من وحي الحجاز / أميرة قلب

////
\\\\
أبوجعفر:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أم جعفر : كيفك ياولدي دحين ان شاء الله أحسن
أبو مازن : الحمدالله
أبوجعفر : متى راح تطلع ان شاء الله ؟؟
مازن : يوم الخميس بالسلامة
أبو جعفر : خلاص يسير يوم الاثنين العشاء عندي
مازن : ما قلتوا لمحسن مبروك
أم جعفر: مبروك بس علي ايه؟؟
محسن : خطبت ديمة و......
قاطعه أبو جعفر: وهي وافقت
أبو مازن وهويخفي ارتباكه: أكيد ..... وهو نحن نقدر نعمل شي من غير رضاها
،،، ديمة تربية سيدها وهو عارف تماما كيف تفكر وإنها لو قالت كلمة وحدة ما عاد تغيرها أبدا ،،، وعارف كمان ان أبو ديمة لايمكن انه يجبرها على شي ،،،، أما ستها (( جدتها أم جعفر )) فهذه وحدة طيبة واي شي ينقالها تصدقه والمسكينة فرحت لانها تحب ديمة وتتمنالها الخير
سيدها سكت ولكنه مو مطمن أبدا
////
\\\\
خالد : هههههههههه وصلت للي تبغاه
محسن : وأخيرا حخليها خدامة تحت رجولي
سليمان: أوف منك أنت عمرك ما تسيب النذالة دي .... هذا وهي بنت عمك لو غريبة وش تسوي
محسن وهو يترنح : أقول خليك ساكت أحسن لك ... انا فرحااااااااان وانت جاي تزعجني
سليمان بقرف: أقول خليك في شربك أحسن لك ... الله يعينها عليك
وقام خرج
خالد :فين رايح يالحبيب ؟؟؟؟ خليك معنا ههههههههه
محمد : خلييييه يروح مصييييرة يرجع
/////
\\\\\
مرت ثلاث أيام من اعلان الخبر :
أم مازن مهي مقتنعة بدي الزواجة حتى لو كانت بنتها غلطانة
ديمة في حالة ذهول تحس ان الدنيا كلها ضدها حتى أقرب الناس لها وسارت لا تاكل ولا تتكلم ولا كأنها موجودة في العالم
مازن يحس بالندم لانه شجع أبوه على هذا الشي لاكن يفتكر الي سوته
جد ديمة مرة مهو مقتنع رغم ان ديمة بنفسها قالتله انها موافقة باجبار من أبوها طبعا
عماد حاسس بالقهر من ديمة وحس انها أكثر شخص يكره على وجه الارض
/////
\\\\
رجاء : ألو يا عروسة
ديمة : الله ياخذني قبل ما أشوف وجهه
رجاء : الله ياخذه هو مو انتي
ديمة : ......................
رجاء : ديمة أعرف ان الموضوع صعب لكن يمكن فيه خير
ديمة : أي خير من ورا الزفت دا
رجاء : تفائلي بالخير
ديمة : كيف الحمل معاك ؟؟
رجاء : ماشي دحين أنا في التالت والوحم بادي معايا
ديمة : بتتوحمي على فحم
رجاء : هههههه لا على تايد
ديمة : يا كذابة بتتوحمي على تراب
رجاء : لالالا على زيت سمك
ديمة : هههههههههههههههه
\\\\\
/////
عبير : محسن أبغى أتكلم معاك
محسن :خير
عبير بتردد : أنت ليه تسوي في ديمة كدا
محسن : ايش سويت ؟؟
عبير : تعتقد أن في أحد في الدنيا مصدق ان ديمة تقبل فيك
محسن رفع حواجبه :ليه ؟؟
عبير بنفعال :أنت عارف ايش الي عملته فيها ... ظلمتها وطعنتها في شرفها ... خليتها في نظر اهلها خاينة
أنت ((وبدأ وجهها يحمر )) بصراحة وقح
ماخلصت كلمتها الا وكف جامد على وجهها كان صوته قوي مسكت بيدها مكان الكف حاولت تمنع دموعها لكن غصب نزلوا
صرخت عبير وهي طالعة : أنت وقح وقح وقح
طالع محسن فيها : هههه هذا جزاء الي يوقف في وجهي والكف الثاني في وجه المغرورة
/////
\\\\\
الساعة 3 منتصف اليل المكان غرفة ديمة
ديمة صاحية تطالع في السقف تفكر بالمصيبة الي هي فيها
اتذكرت كلام سكارنو >> لا ياشيخة كلام السواق
((أنا سه (صح ) سواق بس أنا يأرف (يعرف ) أنتا من وانتا صقير (صغير) أنت ما يبغى قول ايش فيه مو مشكل بس انت لازم قول ربنا هدا ربنا هو سوي كل شي انتا مسلم كويس ولازم انت سوي دعا لربنا وربنا ماراح يسيب انتا انت دايما قول هدا كلام سه (صح ))) حتى السواق يعرف ان الله هو الملجأ
قامت اتوضت وفرشت سجادتها وبكل خشوع صلت وقرأت سورة يوسف كان صوت ديمة رائع ومؤثر دينة الي كانت دوبها نايمة صحيت وبدون ما تتحرك جلست تسمع لا شعوريا نزلت دموعها وهي تتخيل ان ديمة راح تتزوج اكثر شخص تكره على وجه الارض
جلست دينة تدعي في سرها ان ربي يكون مع ديمة وتسير معجزة وتخرج من الهم دا
////
\\\
يوم الملكة
ديمة حاولت تخفي حزنها بغرور أوكبرياء مصطنع وابتسامة ساخرة شافها مازن وحس بالالم لانه يعرف ان ابتسامة ديمة دي تخفي وراها ألم كبير
ماراح تمحيه السنين
انتبهت ديمة لان مازن يطالع فيها بحزن اعطته نظرات معنها أنت السبب وانا ما يهزني أحد كانت نظرات غرور في داخلها ألم
المغرب الرجال مجتمعين
أبو جعفر : الا فين ريان هو الي قال راح يجيب الشيخ ؟؟
مازن : قال يبغى يقابل واحد من الشباب ضروري
 

#أميرة قلب#

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
29 أغسطس 2009
رقم العضوية
10880
المشاركات
30
مستوى التفاعل
1
العمر
31
الجنس
الإقامة
مملكتي }~
رد: {تحارب الحب }...رواية من وحي الحجاز / أميرة قلب

أبو مازن : وقت أصحابه دا وسخافاته
أبو حسن (( سيد ديمة خالد )): لا تشيل هم دحين يجي
محسن مرتبك لان سليمان كمان ما جاء صح ما يهتم لسليمان لكن خايف ان سليمان يعمل شي ويخرب عليه
هو فرحان لانه أخيرا حيكسر راس ديمة وغرورها
عماد يطالع في محسن بكره شديد
محسن لمازن : متى راح اشوفها
مازن ابتسم : طيب الحين اناديها لك
دخل محسن مجلس جانبي عشان ديمة تدخل ويشوفها قبل العقد زي ما اتفق مع أبوها
////
\\\\
ديمة :أمونة أبغى أطلع أبشع وحدة في الكون
دانية : والله لو تدعكي(( تفركي )) وجهك بفحم راح تطلعي ملكة جمال
ديمة : لا تبالغي
دينة : لا والله من جد ديمة دانية ما تبالغ
ديمة كانت حلوة بشعرها الطويل وتموجاته الخفيفية كانت تعطيها طابع بريء وعيونها الساحرة برموشها الكثيفة ونظراتها الهادئة وحواجبها المرسومة بدقة الخالق وخشمها الصغير الدقيق وشفايفها الملايانة الوردية كانت ذات جمال هادئ طفولي وجذابة
أماني : يلا خلصينا ايش راح تلبسي ؟؟
ديمة : ايش رايك في دي (( كانت جلابية حمراء وشكلهايجيب الهم ))
دانية : وعععععععععععع ايش الجلابية الي تجنن دي حقت جدة جدة جدة أبوية
ديمة : اجل طلعيلي لبس اطلع فيه زي القرد
أماني : المشلكة ماعندك شي يطلعك قرد
دينة بتفكير : ايش رايك تلبسي ثوب وشماغ وتطلعي له
ديمة : فكرة
أماني وهي تطلع لبس من الدولاب : البسي دا قبل لا يجي عمنا مازن ويعمل فرح
مازن يدق على الباب : يلا انزلي بسرعة
ديمة رفعت حواجبها وماردت
أماني : يلا البسي
ديمة لبست الي طلعتلها هو أماني الي كان عبارة عن فستان أسود عادي فيه من الاطراف تطريز وردي خفيف وعليه صندل أسود ورفضت تحط مكياج وشعرها لمته واحد زي كأنها في المدرسة ورغم كده طلع شكلها حلو
نزلت وقدامها مازن وهي جاية تدخل سمعت صوت : فين مودي أختك يا مازن
ألتفت مازن واتفاجأمن الي قدامه
مين هذا الصوت ؟؟ وايش راح يكون تأثيره على القصة ؟؟؟
تابعوني في البارت الجاي ((يوم عيدي ))
 

#أميرة قلب#

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
29 أغسطس 2009
رقم العضوية
10880
المشاركات
30
مستوى التفاعل
1
العمر
31
الجنس
الإقامة
مملكتي }~
رد: {تحارب الحب }...رواية من وحي الحجاز / أميرة قلب

يلا حبايبي بدي توقعات ^_^
واللهجة مفهومة ولا لا ..؟؟

أتمنى منكم تفاعل زي دايما راقي وعسول :012:
 
عودة
أعلى