• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

قصة يندى لها الجبين

  • بادئ الموضوع نازك
  • تاريخ البدء
  • الردود: الردود 12
  • المشاهدات: المشاهدات 3K

نازك

๑ . . موقوف . . ๑
التسجيل
6 يونيو 2009
رقم العضوية
10539
المشاركات
353
مستوى التفاعل
26
الجنس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعني قولوا بصراحه شو رايكم بهذي البنت اللي ما فيها عقل ولا فيها نطفة عقل ولا حتى مخ ولا مخيخ يعني صدق الياهل اللي توه مولود من بطن امه اذكى منها مليون مره يعني شو اقول بس الله يهديها طمطمه ما تعرف كيف تتصرف بصراحه طاحت من عين اهلها واهل زوجها وطلقها زوجها بسبب مزحه هذا بقاموسها تسميه مزحه لكن بقاموس البشريه والفطرة السليمه هذا اسمه ظلم جار بحق الزوج المسكين يعني شو اقولكم بس ولا كيف ابدي لكم القصه بصراحه انا بروحي يعني كيف اقول يعني انا بروحي يعني المهم بقولكم وانتو احكموا بروحكم على هذي البنت اللي اقل ما يقال عنها انها ((طمطمه))

هذي كانت المقدمه واليكم تفاصيل القصه

يقولكم ريال ميسور الحال وشاب في مقتبل العمر تزوج من بنت جميله وحلوه وكشخه بكل معنى الكلمه لكن مزاحها وايد ثجيل تقريبا طنين ونص او ما شابه .. المهم مر على الزواج يوم يومين شهر شهرين سنه سنتين اربع سنوات وهذي البنت مب راضيه تحمل حتى الريال شك بعمره قال كيف يا خوتي ما تحمل وانا كيف يعني .. المهم الريال مشى المستشفى وسوا فحوصات وتحاليل وطلعت النتايج سليمه ميه بالميه يعني ما فيه شي موووول قال اكيد من البنت واصر انها تسوي تحاليل وطلعت النتايج سليمه ميه بالميه واستغرب الريال وقال كيف يا خوتي كييييييييييييف المهم هو سلم بالأمر وقال هذا قضاء الله وقدره يعني وفي يوم من الايام سمع زوجته تكلم ربيعتها وتقولها انا اخذ حبوب منع الحمل بدون ما يعرف زوجي لاني ابيه يتم وياي واول ما يفكر يتزوج علي بمتنع عن الحبوب وبهالشكل بيزيد حبه لي وغرامه وبنعيش حياااة حلوة وسعيده والظاهر انها متأثرة بفلم مصري المهم اول ما سمع الريال السالفه مسك سماعة التلفون ورماها بعيد ومسك البنت من رقبتها ودزها بالطوفه ودقت راسها واغمي عليها وودوها المستشفى ولكنها قامت بالسلامه والريال يبكي من الألم ومن الضيق والنكد اللي عاشه طول اربع سنوات بسبب مزحه تافهه من زوجته وقرر الريال انه يطلق مرته ويتزوج عليها ولكن بعد ما نصحوه الاهل واهل البنت تراجع عن قراره وعاشوا بهناء وسلام واعتقد الحين عنده اربع عيالات يعني اربع بنين وانتوا سمعتوا المثل اللي يقول الكذب بكم ؟؟ ابيسه طبعا واحيانا يكون ابلاش

تحياتي



الله يرحم ايامك يا شؤبوب
 

بن علوان

๑ . . شخصية هامه . . ๑
التسجيل
27 أبريل 2007
رقم العضوية
6750
المشاركات
7,598
مستوى التفاعل
347
الجنس
رد: قصة يندى لها الجبين

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

صدق انك سقئئئئئئئئئئئ

والموضوع سقئ بأ
 

عنابة

๑ . . حسناء البرزة . . ๑
التسجيل
25 مارس 2008
رقم العضوية
8669
المشاركات
26,063
مستوى التفاعل
4,383
الجنس
رد: قصة يندى لها الجبين

يقال عنها انها ((طمطمه))

أي رئتيه إن صح التعبير :eek:io:

خخ
 
التعديل الأخير:

حلاها الغموض

๑ . . زائر . . ๑
التسجيل
3 يوليو 2009
رقم العضوية
10665
المشاركات
2,321
مستوى التفاعل
66
الجنس
الإقامة
قلب الغموض
رد: قصة يندى لها الجبين

وووووووواااااككككككككككككــــــ.,.,.

احلى موضوع قريته ..

انزين المفروض هالموضوع يكون بقسم القصص ..

تسلم ع الطرح الغاوي ..

ربي لا هانك ..
 

حلاها الغموض

๑ . . زائر . . ๑
التسجيل
3 يوليو 2009
رقم العضوية
10665
المشاركات
2,321
مستوى التفاعل
66
الجنس
الإقامة
قلب الغموض
رد: قصة يندى لها الجبين

ليش ما يستوي اقييمه ..:a050:
 

نازك

๑ . . موقوف . . ๑
التسجيل
6 يونيو 2009
رقم العضوية
10539
المشاركات
353
مستوى التفاعل
26
الجنس
رد: قصة يندى لها الجبين

ليش ما يستوي اقييمه ..:a050:



كيف تقيميني ما تشوفيني مسوي جبس بريولي بس تقدرين ادزين الكرسي المتحرك عالأقل اطلع بالحوي اشم هوا

قالت اقميك قالت
 

الزبرجد

๑ . . عضو مخضرم . . ๑
التسجيل
21 أغسطس 2007
رقم العضوية
7412
المشاركات
6,089
مستوى التفاعل
671
الجنس
الإقامة
رياض الخير
رد: قصة يندى لها الجبين

الله يشفيك

ماتتعب من كثر الخرابيط هذي
 

حلاها الغموض

๑ . . زائر . . ๑
التسجيل
3 يوليو 2009
رقم العضوية
10665
المشاركات
2,321
مستوى التفاعل
66
الجنس
الإقامة
قلب الغموض
رد: قصة يندى لها الجبين

كيف تقيميني ما تشوفيني مسوي جبس بريولي بس تقدرين ادزين الكرسي المتحرك عالأقل اطلع بالحوي اشم هوا

قالت اقميك قالت

أنا اليوم بطلب من الإدارة يعطوك وسام للسخافة مع مرتبت الشرف ..

وووووووااااااكككككككككككــــــــــ.,.,
 

ام الدياي

๑ . . عضو مشارك . . ๑
التسجيل
3 أكتوبر 2008
رقم العضوية
9622
المشاركات
162
مستوى التفاعل
4
العمر
57
الجنس
الإقامة
راس الخيمه
رد: قصة يندى لها الجبين

والله خخخخخخخخخخخخ


شكرااا... شكرااا




ام الدياي
 

ٱڵڛھڔ

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
28 ديسمبر 2008
رقم العضوية
9950
المشاركات
1,513
مستوى التفاعل
249
الجنس
الإقامة
داخل بيت القفل ورثته عن اجدادي ..
الموقع الالكتروني
رد: قصة يندى لها الجبين

مثل هالقصة تستوي بوااقع الحياااة..



لا نستبعد شي...




السهر...
 
عودة
أعلى