• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
دخل الغرفة بعد مادق الباب عدة مرات وما كان في رد

شافها كانت ممتدة على بطنها وكان عندها مجلة شكلها غفت وهيا تقلبها تقرب منها كان شعرها متناثر لمح دمعة حس انه كان قاسي لما جت وراه للجناح صارخ عليها وطردها من المكتب الي كان جالس فيه وقال انه مشغول على خدها تأمل نقش الحنا الي كانت كأنها حديقة من المعلقات والبيجاما الي لابستها تناسب لانها مبينه كل الحنة وهيا حنة الايد لين الزند والرجل نص الساق شوي وتوصل للركبة وعلى بياض بشرتها ونعومتها كانت تجنن جلس على الفراش ماعرف كيف يصحيها واخيرا قرر يناديها بهدوء: سارا سارا

سارا :zZzzZ

هيثم وهو يسح شعرها : سـ ماكمل كلمته الا وهيا ناطة من مكانها وراحت لزاويا وتتنفس بقوة من الخوف

هيثم انصدم من حركتها وش تقصد لهدرجة اخوف : سارا انا هيثم مو وحش

سارا تحاول تستوعب وهدت نفسها : خوفتني

هيثم: ماكان قصدي

سارا: وخير داخل الغرفة من دون احم ولا دستور

هيثم: والله دقينا الباب وانتي مو دارية بعمرش وين

سارا : انااا وان كان مالك حق تدخل

هيثم : لا والله وبعدين انا من الصبح منتظرش تطلعين ماطلعتي قلت امكن صار على البنت شيء

سارا: ايش بيصير يعني وبعدين مو انت الي قايل انك مشغول

هيثم بهدوء: سوري بس انتي خليتيني اعصب المهم كيفك الحين

سارا وحست انها زودتها هدت وجلست على الفراش بس بعيد اشوي : الحمدلله

هيثم : اهااا زين بس اذا حسيتي بشيء قوليلي مو تقولي عادي

سارا وتتربع : ان شالله اقول يابو الشباب في شيء ثاني

هيثم يطالعها ومستنكر حركتها وبعدين تذكر هذي مين : ههههههه كشفتيني صراحة جيت اقول
انتي مو جيعانة

سارا: الا ميتة جوع

هيثم : اوكي يالله قومي تجهزي عشان نتغدا

سارا : وليش اتجهز بنطلع برا

هيثم : لابس . الا ويشوفها طايرة لبرا وتصارخ انها بتسابقه وماخلاته يكمل كلامة ويقلها الغدا ببيت حبوبتهم "الجدة "

هيثم: يصارخ ويركض وراها يالخبلة لاتطيحين بس لاحياة لمن تنادي


بالصالة تحت

خالد : مو هذا صوت هيثم وسارا

زياد: الا

خالد: هههههههههههه ايش فيهم الخبل

زياد: هههههههه مادري

ومايشوفون الا سارا وطايرة بالركض وهيثم وراها وبما انهم متعودين عليها فعرفوا انها بطيح فركض زياد يستعد لطيحتها لان خالد ميت ضحك عليهم

سارا وتصرخ: بااااااااااطيح ومسكها زياد

خالد يضحك ويصفق للمنظر : هههههههههههههههههه خبلة

هيلثم: يالمجنونة وين طرتي تخيلي زياد مامسكش

خالد: هههههههههههههههههههههه بتكون عروس مكسرة هههههههههههههههه

سارا: ههههههههههههههه تفاول علي يالدب

هيثم: اذا بتستمرين على هذا الشيء

سارا طالعت بزياد ساكت : زياد شوفهم علي

زياد : كم مرة قلتلك ماتركضين على الدرج ماتتوبين من طيحاتك

هيثم وخالد: ههههههههههههههههههههههه

سارا مدت بوزها وزعلت : وين خالتي

هيثم: انتي لوصبرتي ثواني كان سمعتي ايش باقول

سارا : خير

وقالولها ان الغدا ببيت ام محمد وطلعت تتجهز بعد ماتفشلت وهم ميتين ضحك عليها هيا والهيثم وخالد وزياد سبقوهم لهناك
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
}{ الجــــــــــ الثالث والعشرون ــزء }{


مازن : الحمدلله ع السلامة

ملاك: الله يسلمك

احمد: شفتي ايدش مكسورة وانتي تدلعين علينا نفسي اعرف كنتي ناوية تستحملين لمتى يعني بس يالله زين جريناش , ها تحسين بوجع الحين.

ملاك هزت راسها بلا تعبانة ومستحية من مازن

احمد وهو يحرك السيارة: اقول ملاك اتصلي على سارا وطمنيها من اول تتصل

ملاك : وانت ايش دراك

مازن يطالع فيه باشتهزاء

احمد بثقة: اتصلت على تيلفونك ورديت وسألتني عنك ومن اول زياد يتصل عشان يطمنها

ملاك بنفسها وليه ليكون عرفني الحين يافشيلتي

مازن: ماشالله الكل شابك وبعدين زياد مو ولد عمها

احمد بنظرة: اخوها بالرضاعة واخو خطيبها.

مازن حس على نفسه:اهاا.

وصلوا للبيت وعلى طول ملاك راحت لغرفتها ترتاح وتطمن سارا عليها اتصلت وكلماتها وطمنتها وقالت لها عن الي صار وان مازن كان موجود وسارا ميته ضحك عليها وتعليقات وبعدين كلمت البنات لما عرفت انهم مسافرات ودعتهن وتحمدوا لها بالسلامة سكرت منهم وتمددت بالفراش وسرحانة بالي صار وقطع سرحانها دق على الباب كانت امها تطمن عليها

بالسيارة راحوا لمحل قريب وراجعين لبيت بو احمد

احمد: مازن ممكن تخلي حركات التنغيز

مازن: والله قاهريني انتم

احمد: وليش ان شالله مازن نحن للحين ما تأكدنا من صحة كلام صديقك والمشكلة انشغلت بقضية ومقدرت اسأل بس مو ناسي الموضوع ومادام للحي ماشيء مثبت عليها يعني هيا بريئة سمعت

مازن: اوكي ماقلت شيء بس مو جرأة انها تكلمك وتكلمها

احمد: مازن البنت ماسولفت معي سألت عن ملاك وانا بما اني متعود عليها واشوفها زي ملاك رحبت فيها وبعدين انا مو صاحب حركات زي صاحبك ياولد عمي وكلمتها زي احد

مازن وراسه صدع من هذا الموضوع الي تعبه : احمد سكر على الموضوع لين نتأكد ويومها لكل حادث حديث يالله مع السلامة

احمد: مع السلامة ههههههههه مازن مو كأنك نسيت شيء

مازن باستغراب : ايش

احمد: ليكون انت اشتريت الورد والشوكلت لاحد غير اختي ياويلك

مازن ويضرب جبينه: ههههههههههههههه زين ذكرتني والله نسيت وكنت باشلهم معي للبيت

احمد: ههههههههه على بالي يالله تسلم وما تقصر ونردها لك ان شالله

مازن: ليكون جايبها لك

احمد: ليش انت جايبها لغيري

مازن : ايوا جايبها لحبيبتي وزوجة المستقبل الي سرقت قلبي وعمري

احمد: بس بس ياللي ماتستحي ومو كأني اخوها ويضربه على راسه تأدب

مازن : هههههههههه والله عاد هذا الحب يطلع الكلام من القلب بدون حساب

احمد: ههههههههههههه مزوون والله كأنك بديت تخربها يالله انجلع لبيتك

مازن : ان شالله ولا تنسى سلم على الحبايب وسكر الباب وفحط بالسيارةلان احمد كان بيضربه

احمد: ههههههههههههه خبل ودخل للبيت وراح لغرفة اخته وشاف امه طالعه

ام احمد: هلا احمد

احمد: هلا يمه ويبوس راسها ملاك نامت

ام احمد: لا الحين كنت اسولف معها الا ايش الورد الحلو

احمد: هههههه هذا من مازن لملاك رومنسي الرجال ههههههه يالله يمه خليني ادخل عليها واجننها

ام احمد : ههههههههه ماتخلي حركاتك يالله ادخل وانا رايحة اشوف ابوك

احمد: اوكي ودخل الغرفة على اخته بعد مادق الباب

ملاك: هلا احمد الله ايش هذا الورد الحلو شكرا

احمد بابتسامة خبيثة: عجباتك

ملاك : اكيد مدامه منك وانت كل شيء منك حلو

احمد: اهاا لانها مني يعني لو من عند غيري مو حلوة

ملاك : لا هي حلوة بس لانها من عندك غير احلى

احمد: ههههههههه ولو من عند روميو

ملاك باستغراب وخايفة على بالها روميو زياد : من روميو

احمد رافع حاجبه : من روميو غيره مزوون

ملاك وانصبغ وجهها الوان

احمد: ههههههههههههههه والله وتستحين ياملاكوه

ملاك طالعت فيه بشرار

احمد: بس بس يمه منش تخوفين , الا اقول كلمتي سارا

ملاك: يب مسكينة كانت خايفة علي فديتها

احمد بابتسامة : عشان كذا قلتلك تكلميها

ملاك وتذكرت مازن ونغزاته الي ماعجبتها : الا ولد عمك وش حكايته

احمد: ليش ايش فيه

ملاك: كلامه ماعجبني حسيت من وراية شيء بالنسبة لسارا

احمد توتروبابتسامة : ولا شيء بس الرجال غار من سارا هههههههه

ملاك: شوف قله يغير مايغير هذي علاقتي مع سارا ولا يمكن تتغير واذا ماعجبه يقول من الحين نحن على البر.

احمد: ملاك ايش الكلام هذا

ملاك: من جد انا اتكلم احمد انت عارف سارا مين بالنسبة لي مستحيل نفترق

احمد: محد قال شيء وبعدين عادي هيا الحين تزوجت وانتي بتبعيها وكل وحدة بيكون لها مسؤلياتها

ملاك : احمد مو الزواج الي بيشغلنا عن بعض ووصل هذا الشي لولد عمك

احمد: ان شالله اقول ملاك انا مسافر اليوم

ملاك بحزن: مسافر ولا قضية

احمد: دايما كاشفتني ههههه

ملاك : ههههههههه اكيد احمد الله يخليك انتبه على عمرك

احمد: ان شالله ولاتنسين ماتقولي لاحد غير اني مسافر

ملاك: عارفة والله عارفة

احمد: شطورة ههههههههه

ملاك: ههههههههههههههه ادري مو انت اخوي

احمد : يالله اخليش الحين واروح اسلم على امي وابوي

ملاك: اوكي وضماته وفيها الغصة دايما تخاف عليه من القضايا الي يبيت برا البيت عشانها
طلع من اخته وهو يدعي لها وسلم على اهله وطلع برا البيت وتذكر صديقه واتصل عليه

احمد: الووو

محمد : هلا احمد وينك

احمد: الحين جاي انت جاهز

محمد: ايوة

احمد: محمد المعلومات الي طلبتها عن الارقام ايش صار عليها

محمد: والله نسيتهم تدري انشغلنا بالقضية امس ماعليك الحين اكلم عبدالله ويعطينا المعلومات

احمد : اوكي يالله انا قريب من بيتك اطلع

محمد: اوكي .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
منتصف الليل

كانت مصدومة للحين مو مستوعبة الموضوع مو مصدقة من ساعة مادخل عليها وقال لها تجهز

الهيثم : سارا يالله سلمي على الاهل ويالله بنرجع تبدلين وناخذ الشنط لازم نكون بالمطار بعد اشوي

سارا بصدمة : مطـــار ليش؟

الهيثم: ايوة نحن مسافرين

سارا: وليش ماقلت لي من اول الحين جاي تقول انا مو لعبة

الهيثم : سارا بلا كثرة كلام يالله بسرعة

سارا: انزين مو مجهزة شيء

الهيثم: كل شيء جاهز اصلا هم مجهزيلك شنطة لسفر

سارا: وانا اخر من يعلم

الهيثم بعصبية : ســــارا

ساراسكتت طلعت تسلم على الكل الي كلهم عارفين بالسفرة وراحت معاه للبيت تبدل وتلبس شيء عملي لسفر لبست جينز وبدي فيروزي مافيها للكشخة مع ان البدي كان حلو كثير من الشيفون طبقتين حلوعلى جسمها مطلع خصرها وكان بدي بدون سيور بس مربوط من كتفها الايمن بفيونكة لبست عبايتها وطلعت وراحوا للمطار وهيا للحين ماتكلمت ولا كلمة ولا سألت عن أي شيء للحين مصدومة وصلوا لمسقط الي بجلسون فيها كم يوم وبعدين بيسافرون برا اول ماركبوا السيارة الي راسلها لهم الفندق الي حاجزين فيه الشنغريلا ببر الجصة وسارا للحين ماتكلمت بس ترد باقصر الاجابات لو سألها الهيثم ، للحين في صدمة ومقهورة من حركته وصلوا للفندق ودخلوا لجناحهم الي كان حلو كثير وراقي
سارا اول ماحست انها لوحدها مع الهيثم ومافي احد عندها صابتها رجفة هيثم الي كان يحاسب الموضف الي مدخل الشنط واول ماخلص جاء لعندها

هيثم: ها عجبك هذي هدية الوالد

سارا رجفت بزيادة : اهااا حلو

هيثم حس برجفتها وشرودها من اول : سارا فيش شيء

سارا: ها لالا بس تعبانة اشوي اريد استريح وهنا انصدمت سارا يوم جلست تدور على غرفة ثانية
وماشافت الا غرفة وحدة غرفة لعرسان كان جناح حلو وخاص لشخصين متزوجين مو اثنين مو متقبلين بعض سارا دارت فيها الدنيا

هيثم : اوكي دخلي نامي وارتاحي

سارا ايش يقصد هذا : انت وين بتنام

هيثم فهم قصدها : بنام على الكنبة لاتخافين

سارا طالعت فيه بنظرة مقهورة يعني انت الي جنيت علينا ودخلت للغرفة وعلى طول على الفراش وكانت تنزع العباية وهي ماشية من التعب وحاولت تنام

هيثم تنهد من القلب من العيشة الي هو فيها كان يفكر ان السفر ممكن يتقرب منها وخاصة انها بعيد عن اهلها وراح ياخذ له شور وبدل واخذله بطانية شافها مومتغطية غطاها وراح للكنبة عشان ينام بس قاطعه صوت تيلفون استغرب لانه مو تيلفونه وانتبه لشنظة سارا وصابة الفضول يعرف مين الحين يتصل واستغرب من الاسم " المزعج" ورد .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
خالد: زيــــــــاد

زياد: خير

خالد: مو بحالة والله زياد شيل البنت من راسك البنت مخطوبة لولد عمها

زياد ببرود : عارف والله وانت مو جايب شيء جديد

خالد: اوكي ارحم نفسك وفكر بحياتك

زياد: خالد عارف والله بس انا كاسر خاطري اني كسرت ايدها ووجعتها

خاد: لحول وانت ماكنت قاصد

زياد: امكن تسبني

خالد: لالا تخاف وبعدين مو بس نحن غلطانين وهي مثلنا غلطانة ماكانت منتبهة وهي تمشي

زياد: ان شالله مايكون بقلبها شيء علي

خالد: زيادوه لاتعصبي قوم خلينا نروح عند الشباب

زياد اوكي .

الشباب الي كانوا مسوينها جعدة وناسة

عبدالعزيز شباب اريد اسوي شيء مجنون

جهاد: ههههههههه عسى المجنون مايحب الا الجنان

عبدالعزيز: جهادووه عن الغلط وبعدين انا عمك يالي ماتستحي

جهاد: ههههههه العذر والسموحة عمووو هههههههههههههههه

ليث: حلوة عموو ههههههههههه

الوليد: بس والله صدقه عبدالعزيز مادام كلنا عندنا اجازة هاليومين نريد نسوي شيء

فراس: ليش مانروح لفلتنا الي على البحر

مروان : والله فكرة

عبدالعزيز: ومتى صار عندكم فلة على الشاطئ

خالد: من زماااااااااااااااان

جهاد: عبدالعزيز كأنك مو عايش ولا دريت بشيء

عبدالعزيز : ههههههههه عارف بس حبيت استعبط

مروان : يا استعباطك

ليث: مروان احمد متى بيرجع من سفرته

مروان : نهاية الشهر يخلص دورته ويرجع

عبدلعزيز: والله له فقده

جهاد: ايوة يالله هانت الله يرجعه بالسلامة

الكل : امــيــن

ريان متحمس: الحين متى ناوين نروح

ليث: بسم الله من حماسك

الكل : ههههههههههههههههههه

فراس: والله صدقه ملينا

الوليد : الله مليتوا ونحن كل يوم لنا شيء

ريان : نريد ناخذ نقاها من العرس

الكل: هههههههههههههههههههه

جهاد: ههههههههه عدال يابو النقاها ليكون بس بشرتك تعبت ولاجسمك تكسر من كثر متشيل وتحط

عبدالعزيز: ههههههههههههههههه لا شكل الاخت التجهيز تعبها

ريان : مــــالــت

فراس: ريان ماعليك منهم

ليث: الا اياد وين من بعد العشاء اختفى

فراس وريان طالعوا ببعض وماتوا ضحك : هههههههههههههههههههههه

الكل استغرب منهم

الوليد: ايش مسوين بولد اخوي

ريان : وانا ايش ان شالله

الوليد : مادري عنك يعني مو عارف روح اسأل بوك

فراس: والله اياد حالته حاله خلوه بحالة

خالد: خير اصلا شكله متغير

ريان ويدق فراس: لا ولا شيء بس اليوم سوينا فيه مقلب وللحين زعلان منا

فراس: ايوة صح

الوليد رافع حاجب : وايش المقلب هذا الي يخلي اياد يزعل يعني المقالب مو شيء جديد عليكم وبينكم

فراس: لا اصلا زودناها وصدع راسه من المقلب والحين جالس يكلم بالتيلفون

مروان : وايش كان المقلب

: أي مقلب تتكلمون عنه

ريان : أيـــــــــــــــــاد

اياد يطالعه وماعبره : ها ماجاوبتوا

زياد : المقلب الي سوه فيك

اياد ويطالعهم بنظرات : ولا شيء يعني ايش يجي منهم هذولا

الكل ضحك على شكل فراس وريان الي عصبواعلى اياد : هههههههههههههههههه

الوليد: ومين كنت تكلم الحين انت ماتتوب

اياد: مابكلم احد غريب بكلم الاهل

زياد: علينا الاهل عطيني التيلفون واشوف اخر المكالمات

اياد انقلب لونه لانه مابيخلونه

ريان يساسر فراس: ضاع الولد

ليث: ايش فيك تصنمت قول مين كنت تكلم

: كان يكلم سارا

الكل تفاجأ من الي رد

اياد بصدمة: ماااازن

مازن: هههههههههههه يب

ريان : انت ايش عرفك

مازن : كنت برا وسمعته

عبدالعزيز : وايش تريد يالمزعج متصل بعيال اخواني بشهر عسلهم نص الليل

اياد: كنت اريد اسألها بس للاسف كانت نايمة ورد على الهيثم وعطاني محاضرة

الكل ضحك على شكله وهو يسب بالهيثم : ههههههههههههه تستاهل

وكملوا السهرة واتفقوا بكرا يطلعون من الصبح ويروحوا لفلتهم على الشاطئ واتصلوا بعامل هناك ينظف الشقة ويجهز لهم الدراجات والتسليات الي يحتاجونها .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: ريم مو حالة هذي يالله تكلمي انتي من يوم مارجعتي وانتي مو طبيعية صار شيء يوم انتي هنا وانا رجعت

ريم طالعت بشيماء وعيونها كلها دموع

شيماء خافت : ريم تكلمي ايش صار خوفتيني من يوم مارجعنا وانتي على هذا الحال حتى تيلفونك مسكراته ريماس اتصلت تسأل عنش افتحي فونك وكلميها

ريم اول ماشافت التيلفون زاد بكاها: اهئ اهئ اهئ

شيماء خافت عليها وضماتها : بسم الله عليش ريم ايش صاير تكلمي احد سوالش شيء

ريم بشهيق ورجفها : شيماء و الـ ـ للــ ـه مــ ا ا عــر فه هو كان وراي وعــ رف ا سـ ــمـ ـي اهئ اهئ

شيماء: مين هذا

ريم طالعت بالتيلفون وللحين ماهدت

شيماء راحت لتلفون وفتحاته وانهالن عليها المسجات نصهم وينك من اهلها وفي رقم غريب وكان في رسائل من البنات ومن الرقم الغريب واول ماقرت الرسائل شهقت بقوة خلت ريم تزيد ببكاها

شيماء: مين هذا وايش يريد.

ريم تهز راسها بقوة بقهر وبخوف وانه ماعندها اجابه

شيماءضمت ريم وجلست تهديها: ريماني لاتخافي هذا واحد يبغاله تأديب ولازم يعرف نحن مين ومين ورانا والله لاعلمه وانتي لاتخافين لانش مو مسوية شيء والحين ارتاحي وبكرا لنا كلام ثاني والمهم انش تطمني ماشي بيصير فيش اوكي

هزت ريم راسها بتعب ونامت وكانت شيماء تقري عليها وتهديها وكانت للحين مصدومة من الرسائل واخذت الفون تقراهم من جديد

" كذا تسافرين بدون ماتودعيني يالله بعديها لعيونك حبيبتي بس ماتعيديها وسلمي على الاهل "

" اذا اتصل تردين علي فاهمة ريم لاتعاندين ولا بتشوفيني عند باب بيتكم وبفضحش "

" حبيبتي حرااام تسهريني وتعذبيني بحبش مو انا الي تثقلين علي كلامنا مو الحين كلامنا اول ماترجعين ترا السكن والجامعة من دونش ظلام "

" حبيبتي الحمدلله على السلامة حرام حرمتيني من هذا الوجهه طول هذي الفترة"

" اشوفك بكرا بحرم الجامعة وياريت بنت عمك ماتكون معاش"

شيماء مصدومة هذا مراقب ريم وعارف اسمها وعارفها هيا خافت منه كانت تريد تكلم احد ومافي احد ممكن تكلمه بالموضوع غير سارا وترددت تكلمها امكن نايمي وتزعجهم والله الهيثم ليذبحها تنهدت وقامت تتوضئ وتصلي ركعتين تدعي ربها يفرجها ويبعد عنهم اولاد الحرام.وبعدها تمددت جنب ريم عشان تحس بالامان وتحسس ريم فيه ونامت .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
اليوم الثاني العصر

بعد الغدا جلس كل واحد يسوي شيء هيثم يشوف التلفزيون وسارا تقلب بالمجلات وملانة من الجوء الهادئ الي ماتحبه ابد وفجأة نطت من مكانها وجلست تدور

سارا: هيثم شفت فوني انا متأكدة انه بالشنطة بس مو لاقياته

هيثم: بالطاولة الي عند التلفزيون امس في ناس مزعجة اتصلت بلليل

سارا: مين؟

هيثم : المزعج

سارا: اياد ايش يريد

هيثم ببرود: مادري قال انه يريدش بموضوع

سارا وتركض لتيلفونها بسرعة وتتصل عليه

هيثم: مو طاير شوي شوي

سارا سفهاته واتصلت بس مافي رد عصبت على اياد الي بيخلي الفضول يقتلها : اف الحمار

هيثم ابتسم من داخله على شكلها وقال ببرود يقهرها: خير ايش فيش تنافخين

سارا : الحمار مايرد

هيثم: اكيد نايم متى ماقام بيتصل

سارا: اكيد بيتصل بس خليني ارسله مسج اسبه وجلست تكتب المسج بحماااس

هيثم يقوم من مكانة : تريدي نتمشى بحديقة الفندق

سارا ماكان لها مزاج تطلع معاه لان بروده قاتلها ومعصبة للحين من حركته الكل عارف بالسفرة الا
هيا: لااا روح انت بس ها لاتتأخر.

هيثم: ليش بتشتاقيلي

سارا: ههههه ضحكتني يالواثق

هيثم: والله مادريت عنك ماتريديني اتأخر

سارا : حلوة تريد تخليني لوحدي

هيثم : ليش تخافين ما أعتقد من يومك ماتخافين من احد

سارا بتوتر: وللحين ما أخاف يالله روح وارجع الوقت الي تريد

هيثم بابتسامة تذبحها : اوكي ودخل للغرفة ياخذله دش وبدل وطلع

وسارا جلست كل مرة تتصل باحد من البنات وتسولف معهم تشغل وقتها وغير انها خايفة.

هيثم نزل يتمشى بالفندق وكان عليه ابتسامة من شكل سارا وحركاتها وتنهد على حالهم يحس انه ظالمها بس مو بأيده هو مايريد يتعلق فيها ومايريدها تتعلق فيه مايدري ليش تذكر كلام جهاد الي فيه من المنطق لحالته حس انه محتاج يكلم جهاد واتصل عليه وهو جالس على كرسي ويطالع بمنظر البحر الي قدامه كان الجو حلوو حس بالقهر لان جهاد مسكر التيلفون وضحك تذكر سارا هههههههههه وهيا مقهورة من اياد حس بشعورها.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الشباب أول ما صحوا تغدوا وبعدها بدأ اللعب والفلة وتيلفوناتهم بالفلة

لعبوا كرة وسبحوا وفالينها

اياد يشوف تيلفونه الي الحين يجابه وشاف مكالمة سارا وقرأ رسالتها ومات ضحك

ليث : ياخوي جنيت

اياد: هههههههههههههههه

فراس : الحمدلله والشكر

مروان : السر بالتيلفون

عبدالعزيز ويخطف التيلفون من اياد الي للحين ميت ضحك

عبدالعزيز: هههههههههههههههههه والله قوية

الكل صابه فضول

زياد: هي تكلموا

جهاد ويخطف التيلفون من ايد عبدالعزيز ويقرأ الرسالة بصوت عالي

" يالحمار يالثور انت ليش معاك فون مادامك ماترد والله حرام فيك الرقم
وبعدين ماعندك ذوق ماتقولي ايش تريد وياويلك لو طلع مامعك سالفة لاني بعلمك وانت عارف مين انا خليت هيثم يتشمت فيني لانك مارديت علي وانا الي خايفة عليك صدق من قال ثور بس فالح تزعج الناس اخر الليل مــالــت تتصل بسرعة لو تأخرت لحذف رقمك وقسم بالله "

ريان: ههههههههههههه الفضول بيقتلها

خالد: اياد اتصل على اختي وبرد حرتها فيك وانتم لجافة تقرون رسايل الناس.

اياد: ههههههههههههههه قال زاعجهم اخر الليل

عبدالعزيز : هههههههههههههه مو قلنالك ماعندك ذوق ههههههههه

اخذ اياد التيلفون واتصل عليها وردت بعد فترة تثقل

سارا ببرود: هلا

اياد: هلا والله اخبارك يالعروس

سارا استحت منه: اصصص قول ايش وراك

اياد حب يستهبل : وراي الشباب

سارا: ليش انتم وين

اياد: بفلة الشاطئ

سارا: احلف يااااااااااي

اياد: هذا وانتي مسافرة وحاسدتنا اعوذ بالله منش

سارا: مالت عليك وليش احسدك ان شالله وخلينا من هذا الكلام قول ايش سالفتك

اياد: لحظة اشوي وبعد عن الشباب الي جلسوا يعلقون

سارا: وينك

اياد: هنا

سارا: اياد خير في شيء صاير

اياد توتر ماعرف كيف يتكلم : سارا انا انا

سارا: انت ايش تحب هههههههههه

اياد بسرعة : ايوا

سارا انصدمت لانها كانت بتضحك معاه: اياد من صدقك ولا لعب زي العادة

اياد: لا والله اتكلم من جد

سارا : ومين هذي الي صادت قلبك

اياد: سارا هذا الكلام ما اريد احد يعرف عنه فراس وريان قالوا انهم بيكلموا رودينا بما انك مسافرة واكيد مشغولة ومو فاضية لنا بس انتي عارفة رودينا بتفضحني

سارا: ههههههههههههههه اعرفها وبعدين ايش الكلام مشغولة ومو مشغولة خلي الرسميات ترانا
شلة وحدة ويالله قول من هي

اياد: هههههههه ماعندك وقت اوكي بقولك مين

سارا بحماس : قول

اياد: نــــ و رة

سارا باندهاش : نورة ؟

اياد: ايوة اخت جاسم

سارابابتسمة : والله وعرفت تختار طيب وايش الطلوب مني تراها مو مخطوبة ومعرف اذا احد يعني يريدها لانا ماتكلمنا بهذا الشيء

اياد: اهاااا زين اذا قدرتي تعرفين عنها شيء ولو تساليها

سارا: خلاص اياد موضوعك وصل عندي ومالك الا الي يريحك

اياد: شكرااا والله قلت انا محد بيتفهم الموضوع غيرش

سارا: هههههههههههه اكيد يالله مع السلامة

اياد: مع السلامة

رجع اياد عند الشباب والحلق شاقه من الضحكة ريان وفراس اول ماشافونة ضحكوا عرفوا ان سارا حلت موضوعه ونادونه يلعب معهم وكل اشوي ينغزونهم بالتعليقات .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
شيماء: ها ريم مو متكلمة للحين

ريم : لا بتكلم يالله جلسي واسمعي لاني تعبت واريد حل

شيماء: اوكي

ريم: احم اليوم الثاني من الي سافرتي فيه كنت ملانة مرة جت عندي منى واقترحت نروح عند البنات بالسكن الثاني مسويات حفلة عيد ميلاد فاطمة ال... وافقت وبعد مابدلت رحنا وانتي عارفة سكن فاطمة يبعد عنا اشوي بعد كم من سكن المهم رحنا وضحكنا وسولفنا صراحة وناسة كان تأخر الوقت اشوي قلت لنوال نرجع ووافقت ونحن بالطريق كنت احس انه في سيارا تتابعنا وانه في احد يراقبنا قالت نوال بتروح لسكن الي جنبنا قلت لها حرام تخليني ارجع لوحدي

نوال: ريم السكن قدامش الفرق كم خطوة ماشيء بيصير فيش وبعدين نحن بالسكن وفي حراس ومراقبين يالله لاتتاخرين انا وعدت بنت عمي اجي عندها

ريم استحت منها لانها مصرو وماحبت تذل نفسها : اوكي يالله تصبحين على خير

نوال: وانتي من اهله بايووو

قاطعتها شيماء: انتي مجنونة كم مرة قلتلك ماتروحي لوحدك نسيتي وعدنا لسارا انه ما نتحرك حركة وحدة لوحدنا

ريم: والله هيا الي رفضت وانا جلست احاول فيها وحسيت اني اذل نفسي لها فوافقت المهم خليني اكمل لاني مو قادرة اكمل

شيماء: يالله كملي

ريم: حسيت بسيارة تمشي وراي سرعت خطواتي وحسيت السيارة سرعت ووقفت قدامي سكتت تاخذ نفس وكملت تحركت حاولت اتحرك الجهه الثانية شفت واحد صار قدامي وجلست تتذكر الي صار

ريم بشهقة : بسم الله

الرجال: شايفة جني

ريم : ممكن تبعد

الرجال: انتي من أي سكن

ريم : ليش

الرجال: انا المراقب هنا

ريم سفهاته وترحكت

الرجال: وين رايحة ركبي معاي انتي مخالفة للقوانين

ريم: أي قوانين انا الحين راجعه لسكن وانت مأخرني

الرجال بابتسامة : لالالا انتي مخالفة واذا ماتريدي مشاكل وفضايح اركبي معي بالطيب

ريم خافت منه وبلحظة ركضت بسرعة وهربت منه ركضت وركضت وماطالعت وراها وتشوفه وين وقفت عند السكن كانت الحارسة هناك ومعاها القايمة

الشرطية: الاسم

ريم: ريم سعيد ال...

الشرطية : ليش متأخرة

ريم : كنت وقاطع كلامها صوته من وراها

الرجال: هذي من طرفي

الشرطية طالعت فيه وسكتت ريم طالعت فيه مندهشة وخافت منه وكانت بتتكلم بس الشرطية مسكتها ودخلتها وقالت لها : لاتتمشكلين معاه ولا بيسويلش مشاكلسكتي احسن.
ريم انصدمت منها وركضت لغرفتها وهيا منهارة من البكاء

شيماء: صدق من قال حاميها حراميها والله ماكذبت سارا يوم تخاف علينا عارفة البلاوي ياويل حالنا وش هذا مافي خوف من الله

ريم وهيا تبكي : شيماء ارجوش ايش الحل

شيماء: ريم هدي مو نحن الي ينلعب فينا والحين عرفت كيف جاب الاسم شكله سمعش وانتي تقولينه وشكله واصل هنا ومحد يقدر عليه من شكل الشرطية وشكل هذا الشيء مو اول مرة يسويه

ريم بخوف : يمه خلاص انا برجع ما اريد اكمل

شيماء: ياويلش لو فكرتي بهذا الشيء وبكرا بنحضر المحاضرات اما هو لازم نقول لاحد بس مدري مين ايش رايش انتي

ريم: اخاف مايصدقون

شيماء: حلوة مايصدقون لا ياحبيتبي اهلنا عارفين تربايتنا والحين خلينا ناكل شيء وبعدين بنحلها

ريم تنهدة : اوكي

شيماء: ريمووه بلا دلع واضحكي وخليه يولي مو هو الي يحطمنا

ابتسمت ريم على شكل شيماء المنقهر

شيماء: ايوا ابتسمي مابغيتي

ريم: ههههههههه شيماء: يالله خلينا نطلب لنا شيء

شيماء: اوكي
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: ندى امي وعمتي كانوا يريدونش الصبح ليش.

ندى وتذكرت الكلام الي قالوا لها الصبح وتلون وجهها : رودي روحي عني

رودينا: لا والله والوجه صار احمر ليكون احد خطبك بس وتغمز لها وتضربها بكتفها بخفيف .

ندى ووجهها صار احمر

رودينا: مــــين؟

ندى : ههههههههه والحين مين قال كلامك صح

رودينا: نـــــــتدى بلا حركات الموضوع واضح من وجهك

ندى بهمس وحياء: عــ ـبد العــ ـزيز

رودينا بصراخ: حـــلفــي ياااااااااااااااااااااااااي

ندى: اصصص فضحتينا

رودينا: مبروووووك والله مو هينة يا عمتي دوختي الرجال

ندى ووجها صار طماطم وسكتت من تعليقات رودينا الي اكيد مابتسلم منها.

رودينا: باروح اقول للبنات

ندى: لالا هم بيعرفون عمهم على ما اعتقد وبعدين انا للحين ماوافقت

رودينا وتتخصر: وياعيني ومتى تريدي توافقين وانتي تموتين عليه بلاثقل

ندى: فاطمة اختي قالت العصر بتاخذ الجواب.

رودينا: اها اوكي بلليل اكلمهم بس الحين بتصل على سارا واقولها بتزعل لو ماقلنا لها

ندى: اوكي بس اخاف هيثم يتضايق وبعدين سارا قبل ماتروح قالت لي ان الهيثم ناوي يخطب بس ماقالت لي مين

رودينا: ههههههههههههه ترفع اعصابش

ندى: والله رفعاتهم هههههههههههههههه

رودينا: خلاص والله بتصل فيها

ندى: هههههههه اوكي وارفعي اعصابها مع اني شاكة تقدرين معاها .

رودينا: لازم نحاول هههههههههه

ندى : اوكي

اتصلت رودينا بسارا الي كانت ملانة وفيها تجنن قبيلة وتحط حرتها بالهيثم فبدال ما رودينا ترفع اعصابها جنناتها هيا وندى الي حطوه سبيكر.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بعد ماسكرت من رودينا وندى : اف ملل وهذا ما صدق قلت له طول راح وما رجع مالت عليه الحين الساعة 9 ما يخاف علي راحت تتأكد من الابواب المرة العاشرة وجلست تقلب بالقنوات وحطت ميلودي وكان فيها اغنية راشد الماجد الحب خالد تحمست وصارت ترقص حتى خلصة الاغنية وبعدها جتها فكره تسليه وهذا الشيء تسويه بالبيت
راحت الغرفة فتحت الشنطة وصارت تدور بالشنطة على لبس حلو تقدر ترقص عليها حصلت فستان حلووو فوشي حريري قصير عند الركب بالعادة هيا تلبس تحته بنطلون الضيق بس هالمرة مالبست شيء مخصر من عند الصدر لين الخصر بعدين منفوش شوي بشكل ناعم حطت ميك اب خفيف كحلت العين وحطت جلوس كاندي وسيحت الشعر وحطت ربطة فوشية طالعت شكلها برضا راحت لصالة وقلبت بقنوات الاغاني تدور على اغنية حلوة وكان نص الاغاني حلوة تيجي على الرقص وجلست ترقص وتضحك على خبالها.

حس انه تأخر عليها خاصة انه بعد ماكلم جهاد الي عصب عليه لانه طلع وخلاها لوحدها
دخل للجناح ويسمع الاغاني كأنه داخل على حفلة عقد حواجبه ودخل وفيه الفضول على الخبلة الي داخل
وانصدم من الي ترقص وتتمايل مع الاغنية ودقة الطبلة وكانت ترقص على طاولة الصغيرة بنص الصالة وموحاسة بالي حولها هيثم وقف ومبهور من شكلها ورقصها وهذا كله شايفها من الجانب ومن وراء الا وتلف سارا وما انتبهت بس كأنها لمحت شيء ولفت راسها تتأكد وأول ما شافت شكله شهقت بقوة كيف نساته هذا الي ماكان بالخاطر وكانت بطيح مسكها الهيثم من خصرها

هيثم: بسم الله عليش شوي شوي لاتتعورين

سارا مصدومة وتريد تبعد عنه

هيثم بهمس وللحين ماسك خصرها : ليش حارمتني من هذا الفن والجمال

سارا وجسمها ارتجف حاولت تفلت من الهيثم الي كان ماسكها بقوة وشادها له

سارا وتدفه وبرجفة : هــ ــيــ ــثــ ــم بــ ــعـــ ــد

هيثم ومو حاس بالي يسويه وللحين سرحان وانتبه لرجفتها وجسمها الي شبه متشنج ودموعها الي تنزل بعدها بقوة عنه حتى طاحت وطلع من الجناح بسرعة وهو متندم وكاره نفسه من شكلها الي يدل انها ماتتقبله

اما سارا انهارت مكانها جسمها يرجف بقوة ودقات قلبها سريعة موقادرة تتحرك
من مكانها وحست انها مخنوقة كل شيء يلتف عليها

موعارف وين يروح كان بينزل الدرج بشرود فجأة تذكر وضرب جبينه: انا كيف خليتها لوحدها بهذي الحالة وركض راجع لجناحهم فتح الباب ودخل الصالة بسرعة انقبض قلبه عليها كانت بمكانها وضامه رجولها ودموعها شلالات وجسمها يرجف قرب منها بهدوء وبحنية:سارا

سارا ماكانت بوعيهاما انتبهت الا على ايديه الي لامست اكتافها العريانة فزت من مكانها بسرعة ودفاته وركضت للغرفة وتخبت بالكبت

هيثم مصدوم من ردة فعلها وخاف من شكلها ركض وراها وماحصل لها أثر استغرب انتبه لشهقات مكبوتة من الكبت تذكر حركتها بالمزرعة فتح الباب بهدوء شافها دافنة نفسها وترجف بقوة

هيثم بحنان:سارا انا ما اقصد شيء والله مامسك وبعدين الي سويته يسويه زياد وخالد دايما

قرب منها عشان يمسك ايدها واتقوم بس سارا بدت حالتها وصارت ماتشوف الي قدامها بس تشوف كابوسها وصارت تصارخ وتضرب بالهيثم الي مسكها بقوة وصار يهديها وضامها بقوة مايعرف
ايش فيها حس جسمها يثقل شوي شوي طالعها شافها دايخة اخذها للفراش وهو يقري عليها ومتوتر من حالتها.
 
عودة
أعلى