• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: زياد وين سارا

زياد باستغراب: ليش اهي مارجعت للحين ههههههههه اتصل فيها اكيد مع السوالف ماحست بالوقت الخبلة لو تدري عنها امي كان علمتها الشغل زين وكيف تاكل بالمطاعم هههههههههههههه واستر على عمرك ياخوي ولا بتاخذ من النصيب .

هيثم باندهاش: ليش؟

خالد بلقافة : ماتعرف ان امي ماتحب المطاعم واهي وسارا دايما بحرب بهذا الموضوع وسارا تروح بدون ماتعرف واذا عرفت تلعب بعقلها بكم كلمة .

هيثم بخاطره " راحت المطعم بدون ما اعرف هين اعلمش كيف تستاذنين يابنت العم واعلمش شغل الصياعة مو معي" اخذ التيلفون واتصل عليها وهو طالع من المجلس الي فيه الكل

سارا : هههههههه هلا

هيثم وهو صاك على اسنانه : وينش للحين

سارا تطالع البنات وترسم البسمة : بالمطعم مع

هيثم يقاطعها: ومين اذن لش تروحين يازوجتي "" خمس دقايق واشوفش قدامي سامعة

سارا: بس م.... ماكملت كلامها لانه قفل الخط " اوريك ياهيثم هين خلاص انا مو ساكته لك "

ملاك: سارا في شيء

سارا بابتسامة: امي تسال عني وشكل احد قالها اني بالمطعم هههههه وياويلي منها

ملاك ومنار: هههههههههههههههه

منار: خلينا نرجع قبل لانشوفها داخلة علينا.

ملاك: هههههههههههه يالله

سارا: اوكي. وتهمس لملاك وهم ماشين ومنار متقدمة عليهم : لازم نتقابل قريب

ملاك فهمت عليها وهزت راسها بالايجاب

وركبوا السيارة .

بعد ماكلمها اخذ نفس من سيجارته وهو يكتم غضبه من حركتها ويتوعد فيها : شكلي تساهلت معاش كثير ياسوير ومن اليوم ورايح اعلمش كيف تروحين مطاعم بدون لا اعرف كاني مالي وجود ولارجال عليش اعلمش انا اليوم شكلش نسيتي مين اكون.رما السيجارة ودخل المجلس وكان مو طايق يكلم احد فأخذ مفاتيح سيارته وقال لجهاد انه مو رايح مكان لما سأله وطلع ينظر سارا وهو يقلب بتلفونه


************************************************** ***

الكل من الحريم اجتمع ماعدا ام ليث وندى الي انقطعت عن المجيء خاصة ان العرس قرب .

ام فراس: الا وين سارا ماصار دوام هذا للحين.

ام جهاد: والله هذي الجامعات بهذلت عيالنا من الدوامات المتاخرة

ام خالد: أي والله صدقتي خالد مرات يرجع المغرب من الدوام .

ام محمد: الله يساعدهم ويوفقهم واهم شيء ان سارا تأقلمت مع اني اشوف لو خلتها احسن تجلس بالبيت عند زوجها وبيتها بكرا لو جابت عيال بتخليهم لمين

وعلى كلام ام محمد دخلت سارا بابتسامة بس ذبلت من الكلام واقشعر جسمها وتغير لونها ولما انتبهت ان الكل يطالعها ابتسمت وبهبال: السلاااااااااام عليكم ايها القوووم اكيد الجلسة بدوني ماتسوا ههههههههههه وركضت تسلم على امها "ام محمد جدتها" وبعدها سلمت على الكل واستاذنت تروح تبدل ملابسها وترجع تجلس عندهم
كانت تريد تبتعد عنهم باي طريقه لدرجة انها طلعت من البيت بسرعة واهي برا سمعت صوت الاطفال وضحكهم طالعت شافتهم يلعبون نزلت دموعها والكلام ينلف بعقلها تقدمت لهم وأول

ماشافوها نط محمد عليها

ويسولفوها بحماس وقالوا لها تلعب

كانت تتكلم بالتليفون بالحوش وانتبهت على سارا الي رايحة للأطفال عند الالعاب والي ما انتبهت لها لان عقلها بعالم ثاني وهي تمشي راجعة للبيت انتبهت لشخص كان يتمشى وكانه بيروح جهت الاطفال ابتسمت كان نفسها تروح واتشوفهم بس جتها فكرة خبيثة اول ماشافت الي واقف عند مجلس الرجال وكأنه ينتظر احد خلت فونها صامت وقربت اشوي من جهتهم وكانها مو منتبه للي واقف

: لا يابنت الناس ههههههههه لا بس البنات منتظريني , لالالا قد جت من ساعة بس جالسة برا عند الاطفال لالا ماشكلها حامل اصلا اهي ماتريد تحمل كيف تحمل من واحد ماتحبه , يس ماتحبه تحب واحد ثاني هي تحبه واهو يحبها يالخبلة واكيد روميو الحين عندها تكلمه اصلا اشك ان علاقتهم انقطعت , والله انه مسكين مايعرف عن شيء على نياته مخدوع مثلهم , ياويلي يالخبلة طولت انا متى مارجعت البيت نكمل اوكي , هههه باي . وركصت بسرعة لداخل واهي تضحك بانتصار وراحت للمطبخ الي ممكن منه تشوف الي بيصير.

اول ماسمع الكلام كان منصدم : لالا يالهيثم اهي ماقالت سارا امكن وحدة من صديقاتها لالالا الا سارا مين هذا وركض بسرعة لجهة الالعاب وهو فاير ناااار من القهر وأول ماوصل انصدم من الي شافه .


كان يتمشى بشرود وسمع صوتها وضحكتها الي تجذبه من وهم اطفال قرب من المكان وشافها تلعب مع حلا وتطيرها ومحمد وفيصل يجرونها يريدونها تخلي حلا وتسويلهم مثلها بغيرها واهيا

ميته ضحك عليهم

تحمم وخلاها تطالع ومن الصدمة توقفت بسرعة وتحجبت

محمد: اهمد

احمد: بابتسامة: هلا حمود تعال سلم

فيصل: وانا

احمد: هههههههههه اكيد وانت يابطل

محمد بغيرة: لا انا بطل

سارا: كلكم ابطال

وراحوا يسلمون عليه

احمد بتوتر: كيفك ياسارا

سارا بخجل وتوتر: الحمدلله بخير الحمدلله على السلامة

احمد : الله يسلمك

طالعت سارا بحلا الي مادة بوزها

فهمت سارا انها زعلانة ان احمد ماعطاها وجه

سارا وتحاول تخبر احمد بدون ماتنتبه عليها حلا لانها بتزعل اكثر واحمد مو منتبه لانه يحاول مايطالع بسارا من التوتر ولما طالع شافها تبتسم بشويش وتأشر على حلا مافهم السالفة الا بعدين وابتسم

هنا هيثم انقهر من الي يشوفه وجن جنونه وركض بسرعة ونادا بصوت عالي وحاول مايبين
غضبه : ســــــــارا

التفتوا فيه كلهم

محمد: هيم هيم تأل هنا

سارا بتوتر وخوف: عن اذنك احمد.

احمد توتر من شكل الهيثم وخاف انه فهم الموضوع غلط وحس التوتر والفشلة بوجه سارا: اذنك معك ههههه شكله اشتاق الاخ.

ماعلقت على كلامه ركضت بسرعة لعند هيثم الي وجهه مايبشر بخير وعيونه جمر من العصبية ومشت قدامه للباب المتصل بحوش بيتهم وهيثم وراها بركان.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
كانت تضحك بقوة من الي شافته هذا الي تريده يصير من زمان من يوم ماسمعت كلامهم بالمزرعة
وحست انه بيجي اليوم الي بتسفيد من الي استكشفاته .

: لميس ايش بتسوين هنا امي صار لها ساعة تناديش وانتي هنا تضحكين مثل المجنونة.

لميس بقهر: مالمجنون غيرش انتي مالت خليني اروح اشوف ايش تريد امش مني ماتخلون احد يفرح بانتصاراته افففف

رهف: الله يهديش .

دخلوا لصالة

ام فراس: وينش انتي من اول اناديش

لميس بدلع : خير يابعد عمري امري تدللي

ام فراس بابتسامة وفخر من بنتها: مافي شيء بس اريد اسأل ايش اسم العطر الي اشتريتيه لي عمتك تسال عنه.

لميس بدلع ماصخ: بويزن مد نايت وما يغلى عليش اليوم اجابلك واحد والله العظيم تاخذينه هدية من بنتك.

ام جهاد بابتسامة: تسلمين ياقلبي والله مايحتاج

ام فراس بابتسامةك عادي لميس مثل بنتش ولا انا غلطانة

ام جهاد: الا مثل بناتي وربي يشهد لميس مافي مثلها.

لميس : تسلمين عمتي من ذوقش والله

ام احمد: ماشالله عليش يالميس

ابتسمت لميس بحيا مصطنع


************************************************

كان يجرها من ايدها بقوة الي مسكها اول مادخلوا لحوش بيتهم واهي ساكته منه خافت من عصبيته وايدها وجعتها

سارا بوجع : هيثم خلي ايدي وجعت

هيثم بصراخ: سكتي وأول مادخلوا للجناح رماها بقوة على الارض

سارا:اااااي

هيثم: تستاهلين شكل الدلع خربش وليكون نسيتي من انا ها

سارا وهي توقف وبقوة تخفي خوفها: مين يعني ها مجرد ولد عمي

هيثم:شكل تساهلي معش نساش مين زوجش وشكله يبيليش الي يخليش حرمة سنعة مع اني اشك ولا على بالش بطلقش وتتزوجين حبيب القلب الي عشانه رافضتني لا ياماما مو مطلقش وعلى موتي وبتسمعين الكلام واتفاقنا بح وباخذ حقوقي بالكامل وبتزوج الي احبها وانتي ساعتها بس بتكوني معلقة يالله قدامي

سارا موستوعبة كلامه من الصدمة وما انتبهت الا لشنطة الكبيرة الي معاه ويجر ايدها دفت ايده بقوة ونطت على الكنبه وبرجفة: مورايحة مع وموساكته عنك بخبر ابوي بكل شي بقوله انك حيوان و... اااي

سكتها بجر شعرها ونزلها من الكنبه وعضته سارا بقوة وهيثم عطاها كف طيحها من قوته واغمى عليها خاف عليها بس لما قاس تنفسها عرف انه مجرد اغماء لف شيلتها وشالها لسيارة ورجع ياخذ الشنط وركب السيارة وانطلق بدون ما احد يدري بشيء ....
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
:وليد مو حالة ايش فيك

وليد: مافيني شيء ههههههههههههههه من الصبح وانت تسال عزوز جننتني

عبدالعزيز: ههههههههههه والله من حركاتك الي مافهمتها.

فراس: شاروكونا معكم

ريان : لالالا ايش تريد بسوالف الشيوبة

عبدالعزيز : مالشيبه غيرك

وليد: ريانوه تادب

أياد: هي هي هي ايش فيكم على نصقي الاخر

ليث: ههههههههه عدال يانصفك الاخر حشى زوجتك مو تؤامك

الكل: هههههههههههههه

ريان: غيــــرررة فيكم منا

جهاد: مالت مالقينا الا نغار منكم الحمدلله والشكر.

عبدالعزيز: الا وين هيثم وخالد وزيود ومروان واحمد وين الشعب اختفوا

ليث: خالد وزيود ومروان بمشوار قريب شوي وجاين اما هيثم واحمد مدري عنهم

جهاد: هيثم راح للبيت اشوي وبيجي واحمد ماسمعتوه يوم جاله اتصال واستاذن.

وليد : ايواا ليثووه وين راح الثلاثي

فراس: صح انا شايفكم تتساسرون قبل مايطلعون

ليث: وانت على الخط على طول

ريان : قول ما شالله

أياد : لا اله الا الله

الكل : هههههههههههههههههه

عبدالعزيز: ولا اختي بتقول كذا لولدها هههههههههههه.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
:هشام متى بتنفذ الي مخطط عليه شيء

هشام: الاسبوع الجاي ان شالله باقي كم شغله اخلصها وتكون الخطة جاهزة الا عمر اخبار مازن وعماد

عمر: عماد الحمدلله الحين احسن ومازن مثل ماهو مافي جديد بحالته وشكلهم بيسفروه برا

هشام : اهاا الله يشفيه يارب والله مايستاهل الي صار فيه

عمر: هشام ربي يبتلي الواحد بلحظة وربي يمهل هشوم لاتتهور امكن ربي مايسامحك على الي بتسويه

هشام سكت يفكر : مو قادر ياعمر انت تعتقد اني اريد اسوي هذا الشيء من متى وانا احقد ولا اسوي كذا ببنات الناس بس ذي قهرتني وابي اكسر راسها هذي انا حبيتها وتعلقت فيها واهي لعبت بمشاعري بكل برود والله لعلمها كيف تتلاعب بمشاعر الناس وانا هشام ولد ابوي .

عمر: وايش الي بتستفيده

هشام: ابرد حرتي فيها وقلبي بيرتاح

عمر: متاكد قلبك بيرتاح

هشام: ايواا قلبي بيرتاح

عمر: الي يحب يسامح الي يحبه

هشام: اهي طعنت الي حبها وذبحته وهذي بقاياه الي بتعلمها كيف تذبح

عمر وهو يتنهد: الله يهديك ويريحك

هشام: خلينا نتمشى شوي ضقت

عمر : اوكي يالله قوم

وقاموا يلفلفون بالسيارة
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
تصدقين شيمو نفسي اعرف ايش الي سوته سارا وكيف حلت الموضوع

شيماء: والله حتى انا والمشكلة انها رافضة تتكلم واكيد ما بتتكلم الا اذا كنا عندها نقدر نضغط عليها

ريم: يب والله متحمسة ارجع واعرف الموضوع

شيماء: أي وانا اكثر والله ومتحمسة لندوش بعد ما خطبها عمووو

ريم: ههههههههههههههههههه والله صح رودي تقول مهبلة فيها اهي وسارا

شيماء: تعلميني فيهم ههههههههه واكيد الشلة بعد مو مقصرة

ريم : اكييد مافيها كلاام ههههه

شيماء: ايش رايش نتصل عليها

ريم: اوكي بس بنتصل على سارا قبل

شيماء: اوكي

ريم وتاخذ الفون وتتصل : غريبة ماترد

شيماء: امكن مو عندها بتصل على هيثم اذا كان عندها

ريم : اوكي

شيماء وتتصل بهيثم طالعت بريم: مغلق

ريم: هههههههههه امكن داخلين جو

شيما: اتخيل سارا وهيثم داخلين جوء

ريم: حرااام والله انهم لايقين لبعض

شيماء: يب ماقلنا شيء بس احيانا هيثم يقهر

ريم: هههههههههه لانش اخته اما سارا غيير زوجته ومافي مقارنة

شيماء بقلبها ياااريت كانت شيماء للحين متاثرة من الي كانت تشوفه بينهم من حرب لانها اكثر
وحدة شهدت كل شيء وغير راي الهيثم بسارا الي قاله من زمان وماتنسى شكل سارا وسوالفها الي باردة جلست تدعيلهم .

ريم: ياهووووو وين رحنا

شيماء بابتسامة ولا مكان يالله خلينا نتصل على ندووش

ريم : اوكي
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
زياد: وين هيثم ماشفته

احمد: اخر مرة شفته لما طلعتوا وانا برا شفته اهو سارا دخلوا للبيتكم

زياد: سارا وطالع بخالد الي ابتسم له

عبدالعزيز : ياهووو متى اتزوج

الكل: هههههههههههههههههههه

خالد: شكلي بخلي ندوش تتراجع عن الموافقة بقولها زوجك طيرة

عبدالعزيز: مالطيرة غيرك

زياد: هههههههههههههههه عزوز وربي انك فله

مروان: ههههههه اقول اتصلوا على الهيثم شوفوه جاي ولا لا

وليد: خير ايش عندك معاه

فراس: مو اقولكم وراهم شيء ماصدقتوني

ليث: هههههههههههه والله اللقافة عندك واصلة

ريان : هههههههههههه يالله قولوا وريحونا

خالد: ومين قال انتم معانا

اياد: لييش مو مالين عينك ولا مو مالين

مروان : بس بس لاتاكلونا

الكل : هههههههههههههههههه

احمد: يالله تحمسنا اتصلوا بالهيثم " احمد كان يريد يطمن ان هيثم مافهم الموضوع غلط ولا سوا شيء لسارا ومابيعرف الجواب الا اذا جلس معهم"

جهاد الي يتصل : الووو وينك انت

جهاد يطالع بالشباب : اهااا هههههههههه قول من اول مو تخلينا نتضرك
جهاد: لا ياشيخ رووح زين
جهاد: بعد والله انكم ماتستحون بالمرة
جهاد: هههههههههه يكون خير يالله في امان الله باي" اول ماسكر كانت كل العيون عليه"
جهاد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ايش فيكم هههههههههههههه لقافة والله

عبدالعزيز:بسرعة ايش السالفة ووينه:؟

جهاد: شوي شوي بسم الله الرحمن الرحيم ههههههههههههههههه اااي "جاته ضربه من
زياد"لاتخلوني احلف ما اقول هههه .

وليد: جهاااادووووووووه وربي تشوف الي ماشفته تكلم

جهاد ياخذ نفس: احم احم مافي شيء بس يقولكم اعذروه راح اهو ومرته مشوار ومو راجعين اليوم واعتقد وبكرا بعد

عبدالعزيز: ارييييييييد اتزوج

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه


بعد الضحك طلعوا لبرا للحوش وكان الشباب مجهزين اللعاب نارية جايبيهم
وبدوا يشغلوهم وضحك وصراخ والحريم طلعوا عليهم وام محمد تضربهم وتتوعد فيهم والاطفال خافوا بالاول بعدين لما شافوا الاضاءة ضحكوا والكل فلهااا
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الساعة 10 بلليل


فتحت عيونها عيونها ببطء طالعت بالمكان الي اهي فيه استغربت الغرفة والمكان وكيف جت لهنا بس ماطال الاستغراب مع دخول الهيثم الي ذكرها بالي صار حست برجفة بجسمها

هيثم ببرود واقف عند الباب: صح النوم يالكسولة ان شالله ارتحتي

سارا بتعب: وين نحن

هيثم: هههههههههه ماعرفتي المكان

سارا باستفهام تهز راسها بلا ودموعها بالقوة ماسكتهم من شكل ومعاملت الهيثم الي ذكرتها بايام خطبتهم

هيثم : نحن بالمزرعة

سارا بشهقة: المزرعة

هيثم يهز راسه بايوا بكل برود وبابتسامة : بنقضي شهر عسل هنا يومين وبعدها بنكمله بسفرة

سارا : كيف وليش

هيثم: كذا انا اريد

سارا: وشغلك ودراستي

هيثم: شغلي مالك شغل فيه ودراستك انا بعطيش اجازة عاادي ياعمري نسيتي مين انا.

سارا وتحاول توقف وتحس كل شيء لف ومو قادرة تشوف زين من دموعها : ليش ليش

هيثم: ايش الي ليش حرام اخذ زوجتي شهر عسل واعيشها مثل أي عروس وانكون انا واهي اخلا عرسان

سارا بصراخ: بس انا ما اريد ما اريد ماتفهم ااااااااااي

هيثم الي يضغط على شعرها بعد الكف : اصصص ولا كلمة انت من بعد اليوم مالك ولا كلمة
فاهمة وما اريد اعيد كلامي وبابتسامة استهزاء ياجوليت زمانش .

سارا: هيثم وربي انت فاهم الموضوع غلط قسم بالله

هيثم بصرااخ اص ولا كلمة ما اريد اسمع صوتش ويالله روحي صلي عشان تجهزيلي العشاء بسرعة

سارا قامت مكسورة للحمام " اكرمكم الله" غسلت وجهها وتوضت وطلعت وماكان موجود
صلت الفروض الي فاتتها وبعدها طلعت من الجناح الي استغربت منه شافاته بوجهها

هيثم ببرود: يالله قدامي للمطبخ جيعان

سارا : بس انا ما اعرف اطبخ

هيثم: لا ياشيخة اقول بلا دلع وع المطبخ واذا ماتعرفين تعلمي

سارا بقوة: بس انا عمري ماطبخت ومافي احد يجبرني اسوي شيء فاهم مو سارا الي تخدمك
متى ماتزوجت خلي زوجتك تطبخلك وتخدمك

هيثم شب نار من كلامها وهجم عليها بالضرب وجرها للغرفة من شعرها اذا ماتنفعين لطبخ ان شالله تنفعين بشيء ثاني ورماه بالفراش

سارا: اهئ حيووان اهئ اهئ

هيثم: اصص ولا كلمة

سارا تبعد من الفراش بس جسمها يوجعها تحسه تكسر وهيثم مسكها : هيثم بعد عني الله يخليك هيــــثم اهئ اهئ بعـــــد حيوووااااان وجلست تضرب وتسب
وهيثم لا حياة لمن تنادي ولا كانه سامع شيء
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
( الجــــــــ السابع والعشرون ـــــــزء )


رجع للمزرعة بعد ماسلم على اهله وعمامه بعد صلاة الجمعة وقالهم انهم مسافرين شهر العسل بعد ماخربه زياد عليهم وان سارا ماجت معه لانها نايمة وماتدري عن السفرة على بالها انهم راجعين واخذ من تعليقات الشباب انه حركات ومن متى ومايناسبه وضحك عليه
دخل للجناح وتامله وهو يتنهد بعد ما مر الي صار قبل امس الاربعاء :اااااااااه الله يسامحني على الي سويته طالع يدور عليها مالاقاها بالجناح استغرب سارا من بعد الي صار ماطلعت من الغرفة ولا تكلمت حتى الاكل ماكانت تاكل الا لما يغصبها وكان اكثر الي تاكله ترجعه : وين راحت هذيي ليكون سوت بعمرها شيء ياويلي وصار يدور عليها مثل المجنون بالفلة ويقول : كله مني انا السبب بغيرتي وعصبيتي ذبحت البنت كان اسمعها كان اتفاهم معها مو كل شيء بالغصب بس انا معذور كنت استغرب من رفضها لي ونفورها مني ومن الي سمعته من لميس كان مثل النار على البارود خاصة بعد القصة الي سمعتها عن الي كانت تنفر من قرب زوجها لانها قد عاشرت حبيبها او الي كانت تحافظ على نفسها عشانه اااااااااه ياربي كل شيء جاء مرة وحدة وانفجرت فيها المسكينة احس اني ذبحتها بطريقتي الهمجية صدقت لما قالت اني حيوان ومايهمني الا غريستي ما اكذب اني كنت اريد أي سبب حتى اخذ حقوقي الزوجية انا مهما حاولت انا رجال ومقدرت اصبر قدامها تعبت ياربي وين راحت هذي طلع يدور عليها برا لمح برق يركض خارج الاسطبل ولما ركز النظر شافها على ظهر شهاب خاف عليها لان شهاب راعي حركات ويخوف ركض بسرعة للمكان الي كانت تتجه له وهو المرتفع " الي مسمينه تيتنك"

اول ماوصل تحمم وسارا ولا طالعت فيه وكان مبهور من شكلها " كانت لابسة جينز اسود ضيق وبلوزة بيضاء ماسكة على جسمها واكمامها قصار وشعرها يتطاير لان المزرعة مافيها غيرهم كان وجهها عليه شوية بقايا علامات منه وبالرغم منها الا كانت تجنن" كان منفتن بشكلها

هيثم بابتسامة : انتي هنا وانا من اول ادور عليش .

سارا طالعت فيه بخوف وكانت تتنفس بسرعة دلالة على خوفها

هيثم: اسف ماكان قصدي اخوفك على بالي حسيتي فيني وبعدين انا تاحمت ههههههه الي واخذ
عقلك يتهنابه

سارا طالعت فيه ببرود وقهر منه ورجعت نظرها للمنظر وهي تمسح على راس شهاب

هيثم: ماشالله شهاب من يومي اعرف انه محد يقربله عدواني مو مروض مثل صاحبه الله يرحمه

سارا ابتسمت وعيونها ووجهها على شهاب وباسته نزلت منه بمهارة وقربت من السور

هيثم: سارا ترا طيارتنا بعد ساعتين ان شالله

سارا طالعت فيه بصدمة

هيثم: انا قايل من اول نحن مسافرين والاهل يعرفون بسفرنا

سارا امتطت شهاب بعصبية وانطلقت فيه مثل البرق

هيثم ينادي: يالمجنونة خفي اشوي لاتطيحي منه ذا المجنون شاف برق وراها بس رعد يطالعه
ركبه بسرعة وراح وراها ويقول بنفسه: لازم بهذي السفرة كل شيء يتصلح ونفتح صفحة جديدة مو حالة هذي والله.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
:تصدقين ندوش ذي الاجازة والله افتقد سوير الثورة

ندى: ههههههههههه والله حاله بنشوفش اذا تزوجتي بتسوين ايش امكن تلزقين فيه هههههههههههه

رودينا : مالت على بالش انتي ندوووش ياويلش لو حقرتينا ولزقتي في عزيزان

ندى: عزيزان بعينش قليلة ادب

رودينا: ههههههههههههه عشنا وشفنا ندوش بتدافع عن حبيب القلب باني باني من الحين قدنا ندافع مالت

ندى ووجهها احمر : مالت " وحبت تغير الموضوع " عرفتي وين سافروا

رودينا باستغراب: منهم مين مسافر

ندى: ليش انتي مو عارفة

رودينا بفضول وقهر في سالفة مو عارفة عنها : لا مو عارفة قـــولي

ندى مستغلة الوضع وحبت تلعب باعصاب رودينا: هذا الله يسلمك

رودينا بحماس: ايوا

ندى: انتي كيف ماتعرفين عجيب والله محد قالك

رودينا بنفاذ صبر: نــــــــــــــــــدى وربي يجيش شيء موزين تكلمي

ندى: هههههههههههههه اوكي اوكي بسم الله منش تخوفين اااااااااااااااي " رودينا قامت تضربها" والله ما اقولك شيء وفلتت منها وطلعت من الغرفة وردينا وراها

رودينا بنص الصالة الي بين الغرف : وينها ذي والله لارويها
طالعت غرفة ليث : ممكن ليش لا دخلت بشويش
شافت اخوها نايم وندى مستحيل تدخل تزعجه لانه بيعصب فأكيد دخلت غرفة التؤام وراحت بسرعة لهناك وشافت باب الغرفة شبه مفتوح ابتسمت بمكر : ههههههههههه والله وطحتي ياندى بين ايديني هههههههه دخلت الغرفة بشويش وموقادرة تخبي ابتسامتها شافت الغرفة فاضية استغربت بس سمعت صوت بالحمام ضحكت بشويش كان الباب مقفل وجت في بالها فكرة صارت تدق الباب بقوة وبسرعة كأنه صاير شيء وماتكلمت عشان تخوف ندى وتطلع بسرعة وفعلا الباب انفتح الباب بسرعة وتخبت رودينا ورا الباب بحيث ماتشوفها
وأول ماحستها طلعت من الحمام "اكرمكم الله" نطت بسرعة عليها وجلست تضرب فيها وعض وتقبيص ودغدغة عشان تضحكها وماتثور عليها وتضحك عليها : هههههههه على بالش ببعرف مكانش وبتفلتين مني مو علي انا وانا بنت ابوي وماتت الكلمات والضحكة وتوسعت عيونها من الصدمة بعد ماكانت مسكراتهم من الحماس تيبست من الشخص الي اهي فوقه : انــــــــت ,

حاولت تقوم بسرعة بس ماقدرت سلسالها علق بالتي شرت ماله دموعها تجمعت وعلى وشك الانفجار وارتبكت وتوترت من زمان عنه واخر شيء توقعت انه يصير هذا الشيء بينهم حاولت تفك السلسال بس مو راضي

هو كان بس ساكت مو مستوعب الي صار واخيرا نطق : رودينا هدي شوي وقف واقف ووقفها معاها بعد ماطيحته على الارض وتحرك وتحركت معاه كانت لازقة فيه كثير لدرجة انفاسهم امتزجت وتضرب وجه الثاني كانت منحرجة منه وتتمنى لوتنشق الارض وتبلعها تحرك حتى وصل لباب الغرفة وسكر الباب بالمفتاح

هنا رودينا طيرت عيونها فيه وزادت دقات قلبها خافت منه ومن قربه.

شاف شكلها خاف لاتصرخ وتفضحه: رودينا انا فراس مو مسوي فيش "وحب يلعب باعصابها كالعادة" اصلا مو انتي الي امسها مع انه لو اريد اقدر اسوي فيش أي شيء انتي جاية لعندي بهذا الشكل " كانت لابسة برمودا وتي شرت ماسكة "وطالعها بنظره من فوق لتحت وناطة علي والباب مسكر واخوانش برا البيت يجابون البليستيشن وليث نومه ثقيل

حست الدنيا تدور فيها مدت ايدها بسرعة وقطعت سلسالها من رقبتها من الخوف وبكساته ببطنه بقوة وفتحت الباب بسرعة وركضت لغرفتها مثل البرق وسكرت الباب ودفنت نفسها بالفراش وهي تسب غباها وتسرعها وجلست تبكي من القهر خاصة لما طلعت كانت تسمع صوت ضحكاته لان

فراس مات ضحك على شكلها وحركتها وخوفها

ريان وهو داخل لغرفتهم: خير يابو الشباب ضحكنا معك

فراس: ههههههههههههههههههههههههه والله انكم فلة هههههههههههههههههههه

أياد جاي يركض: خير خير ايش صار البيت بتنفجر من ضحكك ياشيخ

فراس: هههههههههههههه سوري بس صراحة والله انكم فلة هههههههههههههه وبيتكم حلو ويونس.

اياد وريان مو فاهمين شيء ويطالعون بعض باستغراب .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
شيمووو بليييز وربي مافي احد يقدر عليه غيرك

شيماء: اسوم وربي ما اروح له ومافرقت لو تأخرنا اسبوعين

اسماء: والله حرام بغيت ارجع بسرعة

ريم: ونحن بغينا نرجع بسرعة بس خلاص ايش نسوي بالدكتور النحيس هذا الي اجل الامتحان

اسماء: اففف منه مالت عليه

ريم وشيماء: هههههههههههههههههه

ريم: الله يعينك هههههههههههههه

شيماء: امين هههههههههه والله صدقتي ههههه

اسماء: مالت عليكم افف خلوني اروح اقلب بالنت احسن من اشكالكم

ريم: عدال انتي شكلك الاحلى الحين

اسماء: عندك شك هههههههههههههه

شيماء: يابو الغرور انتي روحي روحي لاعلمش مين الاحلى خخخخخخ

اسماء : مالت وطلعت برا من جناحهم

ريم: صراحة قهرني الحين يخليني اموت بقهر عشان اعرف السالفة من سارا

شيماء: ههههههههههههههه والله لو كان الشي الوحيد الي ممكن يشجعني اكلمه هو هذا الموضوع بس عادي يتاجل المهم ارويه ذا النحيس اني مو جاية عنده ومايهمني لو اجل الامتحان عادي.

ريم: صح والله واذا اجله زيادة بشتكي عليه والله

شيماء: اكيد والله مو ساكته عنه.
 
عودة
أعلى