• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بعد العشاء البنات جالسين مع الحريم وسوالف وضحك ويتذكرون سوالف زمان وكل شيء من ذكريات
ام الهيثم: والله محدد جنن ينا مثل سارا وزياد ولهيثم 24 ساعة مشاكل
ام جهاد: تقولين لنا وجهاد خليتيه لمين المساند للهيثم ضدهم بالحروبات
سارا: ههههههههههه عمري ما انسى تهزيئة عمي لنا
ام خالد: تستاهلي
سارا: يويو يمه حرام ترقدت بالمستشفى سخنت اسبوع بعدها
ام خالد وهي تتذكر: أي والله
ندى: ومن بعدها محد يقولك شيء وليزعلك
سارا: ههههه يب يالحسودة
لميس وهي تتذكر كل شيء سارا من وهي صغيرة ناقصها الصحة غير عنهم طالعت بامها الي قامت تكلم بالتلفون وكانت تفكر بقبل لما تجلس تسولف هشام ومخليه الكل لما كانت تشوف نفسها عليهم وتندمت على هالشيء
ملاك: ندوش تذكرين حرب البيض
ام احمد "اخو مروان"الله بالستر وش بيضه يالي ماتخافون الله
ندى: هههههههههههه خالتي هم الوا شيء اصلا
ام خالد: مافي شيء منعهم من عمايلهم
الكل: هههههههههههههههههه
منى: حاقدة مرت اخوي عليكم ههههههههههه
ام الهيثم: من بلاويهم
ام جهاد: حتى الحوش يعبونه ماي وصابون ويطحسون وطيحوا النامعهم
هنا الكل مات ضحك الي من العيلة ويعرفون السبب لان ام جهاطاحت واكسرت ايدها بسبتهم
ام خالد: الغريب انهم وصولوا لحوشكم ماكفاهم حوشنا
سارا: الا كفانا بس في سباق كان
رودينا: اذكر هالسباق الي انفطخ فيه فراس ههههههههههههههه
رهف: بتتشمت في اخوي يعني ماتذكرتي الا هذي زين خبارش عنده
رودينا توترت بس عندهم لازم ماتبين: عادي يعني ايش بيسوي مايهمني
ام ليث: عيب يابنت
رودينا مدت البوز وسكتت
سارا ترجع للجوء: هههههههههههههه تذكرت مرة هههههههه شيمو تذكرين لعبة الدريشة الي ننط منها
ام خالد: أي دريشة
شيماء: والله هي وزياد خلوني اتهور تهور معهم الا اني وين وهالالعاب وين
رودينا الي تحاول تدخل معهم: هههههه ايش سوستوا
سارا شفتوا دريشة السطح الي تطل على الداخل لدرجة
الكل: ايوا
سارا حطينا تحتها دوشق الكرفاية " يعني السرير يكون عليه لجزء العلوي الي يطلع ويدخل الفراش الكبير هذا الي ننطنط عليه >> اتمنى فهمتوا علي هههه"
ونطلع لسطح ونسلق لدريش ونقفز ياهوووو
ام الهيثم: ياولي يالمجنين
البنات: ههههههههههههههههههههههه
ام خالد: هذولا اصدق منهم بس شيماء
سارا: كانت بغت تسوي فيها بس اصلا ماعليكم هي قدامكم العاقل بس من وراكم الهدوء والعقل كل واحد بمكان معاها
شيماء الي تضربها
سارا: هههههههههههههه لاتخافي مو خربانة الصورة هههههههههههههه وقامت سارا بتشرد ووراها شيماء
ولك: ههههههههههه
ام الهيثم :يابنت عقلي وخلي بنت عمش بحالها
ام خالد: خليها تتادب شوي هههههههههه
منى: اشتقنا للفرح شوي وهاللمة والله
الكل: أي والله
سارا كانت تحاول تبين عكس الي فيها كانت تشوف بلمتهم ام محمد لي كانت تعلق عليهم وتذكرهم بالذكريات وتحاول هي تقول أي شيء يضحكها وتشغل نفسها
ام جهاد: الحمدلله على كل حال والله لايغير علينا
الكل: ونعم بالله
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
عند الرجال سوالف الاعمال والاسهم والسياسة وكل شيء حتى سفرت الشباب تناقشوا في سالفة سفرة الشباب الي بتكون بعد شهر
احمد ومحمد
محمد: ناديه وكلمه برا يالله
احمد: مدري اخاف اخرب جوء العايلي الحين
محمد: بلا جوء قوم يالله ولا مو قايل له عارفك يالله قوم ولا اقول لحظة: هيثم هيثم
الهيث: هلا محمد
محمد بابتسامة: ممكن شوي
قام الهيثم وراح لهم :هلا
محمد: احمد يريدك بسالفة يالله
الهيثم باستغراب: خير احمد
احمد: تعال برا احسن
الهيثم : يالله
طلعوا برا وكان احمد متوتر: بقولك بس وعدني تمسك اعصابك شوي
الهيثم وشبه فهم السالفة: لتقول عن الموضوع
احمد: ايوة
الهيثم ماسك نفسه: قولي من هو الكـل* السـ**** الحيـ***
احمد: اهدي شوي وبقولك
الهيثم وبعصيه: كيف اهدي ها كيف اهدي احمد لاتعصبي قول يالله وخلصني
احمد: للحين ماعرفته بس في شخص قال بيوصلنا له بس
الهيثم: يصارخ: بس ايش
احمد: يقابلك انت وسارا
الهيثم: انا اوكي عشان اذبحه بايديني بس سارا مستحيل مستحيل
احمد: هذا طلبه
الهيثم بعصبية: احمد أي طلبه واي خرابيط الرجال حاول يعتدي عليها وانت تقول طلبه
احمد: هذا مو المعتدي هذا بيوصلنا للمعتدي الي للحين ماوصلناله ولاتعصب
الهيثم يحاول يهدي شوي: ليش ما اعصب وانت عارف صحة سارا وهذا الشخص لوين بيرجعها
احمد بحزن: عارف وانا قلتله مستحيل هي تجي بس انت بس هو رفض
الهيثم: خلاص انا بتصرف بالموضوع بكرا اوفه المهم
احمد: بنتصل عليه وبنبلغه
الهيثم: خير ان شالله
احمد: لاتذبحه بعدين
الهيثم: الا بذبحه وبشرب من دمه
احمد: خلاص اجلس ببيتك احسن
الهيثم: احـــــــمد
احمد: اوكي اوكي بس خليك عاقل بكرا
الهيثم: خير خلينا نرجع يالله
احمد: يالله
دخلوا وكان الهيثم تفكيره ببكرا ومين هذا الشخص الي قلب حياة سارا يريد يذبحه طالع باخوه اكيد نفسه يعرفه واحتار يقولهم لازم يقولهم عشان يكونوا معه باقناع سارا تروح معاه استغفر الله ودعاء بسره يلهمه الصبر حتى لبكرا
احمد طول الوقت عينه على الهيثم ويراقب انفعالاته الي من دخل ماتكلم ولاكلمة
جهاد الي لاحظ ان الهيثم الي جنبه انه مو طبيعي يكلمه ومايرد عليه وسارح: هيثم فيك شيء صار شيء
الهيثم طالع فيه نظرة يعني فهمها جهاد انه مايقدر يتكلم وهز راسه جهاد بتفهم
كملوا سوالف شوي واستاذن الهيثم واشر لزياد وخالد الي راحوا وراه واحمد عرف انه بيقول لهم
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: سارا قولي ايش اسوي يعني ها ايش اسوي
سارا طالعتها بنظرة تفهم : قومي لبرا احسن
رودينا هزت راسها وطلعت لبرا
سارا راحت لملاك الي مستحية وتحس مشاعرها انكشفت عندهم وانها مفضوحة للكل همت لها سارا: لاتحطين ببالش شيء انا بطلع شوي وراجعة اوكي
ملاك : اوكي
سارا طالعت فيها وابتسمت لها وطلعت لعند رودينا

بالحوش عند المسبح
سارا: انتي ايش الي تريديه بالضبط
رودينا: ماريدهم يروحوا ليش يروحوا وانتي بتروحي
سارا بخنقة على حالها: لانه لازم نروح وفاس واخوانش بيروحوا يدرسوا وراجعين
رودينا: بس هو بيروح بسبتي انا وانتي عارفة اني ما اقصد سارا قوليله يجلس
سارا: خلاص حبيبتي هم قالوااليوم للكل عن السفرة والك افق وعلى الاسبوع الجاي مسافرين
رودينا: مستحيل يروحوا مستحيل بروح معهم
سارا: وين تروحين يالخبلة
رودينا: مايهمني المهم اني معهام معاهم
سارا: ههههههههههه حبيه
رودينا طالعاتها نظرة
سارا: طيب ليش كنت بتتهورين وزعلتي على حسام
رودينا: لاني مجنونة
سارا: هههههههههههههههههههههه حلوة مجنونة زين العتراف بالحق فضيلة
رودينا: لابالله حلفي
سارا: ما احلف على اسياء سخيفة
رودينا: مالت
سارا: مالت عليش
رودينا: وعليش قبلي
سارا: قوليله
رودينا متفاجئة: مســــــتحيل
سارا: مو بالوجه لمحي تلميحات
رودينا: لو اموت ببعده ماسويتها
سارا:براحتش انتي الخسرانة لاتنسين اتي الي جرحتيه
رودينا وتتنهد: ااااااااااه وهذا الي متعبني لاول مرة يصير كذا واحس اني شريرة
سارا: من زمان انتي شريرة توش تعرفين ههههههههه
رودينا: سوير احسن لش تسكتين
سارا: توبة توبة هههههههه يمه منش هههههههه يالشريرة ههههههههههههههههههههه وصارت تركض حول المسبح ورودينا وراها
سارا: خلاص مو مساعداتش وموتي بعذاب الفراق
رودينا: حرااااااااام عليش وجلست تبكي
سارا انصدمت فيها وقربت بسرعة تهديها وماتشوف الا رودينا دافاتها بالمسبح
رودينا: ههههههههههههههه تستاهلي
سارا وتسوي نفسها بتغرق وتفرفر الماي
رودينا: لعبي غرها مو علي يعني ما اعرف انش تعرفين تسبحين ههههههههه وسكتت حست ان سارا وقفت حركة وصارت سكنة خافت وبدا قلبها يدق بسرعة نطت بسرعة تلحق عليها واول ما مسكتها غطستها سارا بالماي زيادت ورفعت راسها هي وميته ضحك: ههههههههه قلبتها عليش هههههههههههه
ر ودينا وترفع راسها : يالخبلة كنتي بتغرقيني
سارا: والله انتي لي نويتي تغرقيني قبل
رودينا: اووف منش
سارا: ههههههههههه المهم اسمعي الي اقولش ليه وسويه اوكي
رودينا: ايش
سارا وتطلع من المسبح: كل شيء بوقته حلو ياحلووو اوف برد "وجسمها رجف" اطلعي يالخبلة برد
رودينا وراها تطلع : اوووف بررد يجمد
رودينا: وي الحين كيف بندخل ياويلي من امي ويافشلة اذا حد شافنا
سارا : تعالي لجناحي انا والهيثم هنا ورا
رودينا: هو معاكم جناح واخيرا عرفت وين تختفون انتم الاثنين
سارا وتضربها على راسها: ههههههههه سكتي ويالله مشينا وبعدين الكل ارف
رودينا: انا عارفة بس مدري وينه
سارا: انزين سكتي الحين بتشوفيه
وراحوا للجناح ورا وهم بشويش لا احد يحس عليهم رودينا اول مادخلت تبلهت
سارا: ايش فيش
رودينا: ووواااااااااااااااو
سارا: قولي مشالله ههههههههه
رودينا: ولا فندق خطير هثوم مو هين
سارا: تأدبي ويالله بدلي وعطاتها ملابس ودخلت للحمام" اكرمكم الله"
وسارا صارت بملابسها حتى طلعت رودينا ودخلت هي
جففوا شعرهم ورتبوا انفسهم وطلعوا يرجعون لعند البنات
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: خالد انت من صدقك
خالد: ايوة خليها هاليومين واذا رجعنا قول لها
الهيثم: مقدر اصبر يومين اكثر اريد اذبحه اليوم قبل بكرا زياد ليش ساكت قولشيء
زياد: كلنا نريد نعرفه بس سارا مانقدر نتحكم بحالتها واعتقد الي صار امس اتعبها شوي وان ماوضحت خاصة تعب ملاك واعتقد مابتتحمل مثل هذالكرى الحين خليها يومين ونرجع نحن الاربع
خالد: بكرا تمهيد لها للموضوع وبعده بنقولها ونروح
الهيثم: ما اظمن اني اسكت انا لو الود ودي الحين اروح واعرفه واذبحه وانتم تريدون بعد بكرا مقدر والله مقدر ولا واشوف سارا واسكت جنيتوا انتوا
زياد: عشان سارا اسكت وحاول
خالد: هيثم سارا تعبت ببداية الموضوع ومثل هالموضوع بيفتح لها كل الجروح والي صار لها
الهيثم ويضرب قبضة ايده بكف ايده الثاني: اااخ بس اااخ
زياد: استهدي بالله
خالد بتركيز للبعيد: بس هشام ايش عرفه فيه وليش مصر سارا تكون معك
الهيثم وهو يحاول يمسك عصبيته الثايرة: معرف وهذا الي مجنني بكل قواة عين يريدوها بس احمد قالي سارا بالاساس لازم تكون موجودة عشان شهادتها وتتعرف عليه
زياد: يعني هو بيسلم نفسه
الهيثم: وليه مفكر انه بيتصيع لا والله لاقتله انا واشرب من دمه
خالد: نقصد دام الموضوع على كلام احمد بيدهم ليش مايمسكون هشام ويخلونه يتكلم
الهيثم: هشام كلمه بالتلفون وماقال بمكانه يريد موعد وبرا مقابلتة بينا والشرطة بتراقب المكان وبنسجل الكلام
زياد: فلم اكشن
خالد: والكبسة جت جاك الموت ياتارك الصلاة3جت جاك الموت ياتارك الصلاة
الهيثم: صدق فاضين انتم واني الفاضي الي اكلمكم
زياد: هيثم نحن لازم نمشي الموضوع شوي ونغير امود عشان مايوضح ويكون الموضوع بينا لاتنسي الكل هنا وحمود وجاسم واهلهم فلازم نحاول نسكت ونصبر
الهيثم: خلص بحاول الله يصبرني ويقويني
خالد: "وعسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم" ويالله ومين وكل شيء بينكشف
الهيثم: خير ان شالله يالله خلونا نرجع مو حلوة طولنا
خالد وزياد: يالله
ورجعوا للمكجلس عند الرجال والشباب ودخلوا معاهم بالسوالف على طول وكل واحد تفكيره في نفس الموضوع
مر اليوم حلوا على الكل وطبيعي سهر وغفل وحركات
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
اليوم الثاني
رودينا قومي تعالي معي
رودينا وشعرها منكوش ومعصبة: على وين ان شالله من الصبح سوير روحي لزوجش احسن وخليني انام
سارا وماسكة نفسها لاتضحك: زوجي نايم وماطاوعني قلبي اقومه
رودينا وتقوم عليها: ويطاوعش قلبش علي انجلعي ولابكف
سارا: هههههههههههه هي هي ابوي ماعطاني كف انتي بتطيني تخسين
رودينا وكانها شوي وبتكي: سوسو ياحبيبتي خليني انام

سارا: اقول قومي ولا بماي باردوانتي عارفتني اسويها
ردينا وتتربع : اوووف يعني مافي الا انا اليوم حطيتي راسش براسي اووف
سارا: هههههه حظك وبعدين تعالي الجوء روعة وصراحة كنت بقوم ريم وشيمو بس مسكرين الباب بالمفتاح
رودينا: اوكي وهذول البقرتين "تقصد رهف وريماس"
سارا: كسروا خاطري
رودينا وتطالعها بنظرات
سارا: ههههههههههه يالله عاد والله مو ندمانة يلله قومي
رودينا قامت وهي تتأفف منها ودخلت للحمام"اكرمكم الله"وهي تسب بسارا وتلعن حظها
طلعوا للحوش كان الجوء بارد وحلوووو وفيه قطرات مطر خفيفة تنفسوا الهواء بانتعاش
روديا: والله صدقتي الجوء رهيب
سارا بابتسامة ادري وقالت بحزن: بالعادة كانت امي تكون صاحية الحين وتقوم امي وكل عماتي وتهاوشنا عشان نقوم كانت تجلس الحين وتشرب الشاي وتسولف عن اول كانت ابتسامتها على هالصباح احلى شيء
رودينا: الله يرحمها ويرحم كل موتانا
سارا وتبتسم بغصة: امـين ياارب
رودينا: ايش رايش نروح للخيول
سارا: لالاماريد
رودينا: ليش
سارا: ايش رايش نروح للبحر
رودينا :الحين لوحدنا جنيتي
سارا: بنقول لريان يودينا اشرايش شوفيهم راكبين السيارة
رودينا: لالالا
سارا: لييش
رودينا: اكيد كلهم معه
سارا وفهمت عليها بس تستغبي: مين ؟
رودينا: لاتستعبطين قوليلهم يروحوا يالله بسرعة وقلبت وجهها بسرعة
سارا: تعالي تعالي وجرتها بقوة باتجاههم
وصلوا لعندهم بسرعة
ريان ويكلمهم : هلا هلا
سارا: اهلين اقول لوين رايحين
فراس ويحاول مايطالع برودينا أنها مو موجودة: رايحين نتمشيء شوي
سارا بحماس: بنروح معكم يالله
اياد: لوين روحي زين
سارا: هي انا اكبر منك
ريان: وهو الصادق قولي لزوجش لايودينا بداهية
سارا: ماعليك يالله رايحين رايحين
اياد: بس شكل رودينا ماتريد تروح
سارا وتضرب رودينا برجلها
رودينا: ااي "وتهمس لسارا"اح عورتيني "وقالت بصوت عالي من نظرة سارا" الا اريد اروح يالله
ركبت رودينا جنب اياد وسارا على الجانب الثاني يعني صاررودينا بالنص والي يسوق ريان وفراس جنبه
كانوا الشباب وسارا تعليقات وضحك وخرجوا من المزرعة شوي يدورون عند البحر شوي الجوو كان رهيب مع المطر والضباب وريحة البحر وصوت ضرب الامواج
ريان: ويلات
سارا بحماس: يااااريت
فراس: عزالله رحنا فيها مع الهيثم
اياد: تفرجن بس
سارا: كلنا مثل بعض اذا طعستوا بنطعس
فراس: ههههههههههههههه انزين انزين يالله كل مرة واحد
ريان: رودي مو بالعادة الهودء
رودينا: لان هلخبلة قوماتني من النوم وللحين النوم فيني
اياد: افحمتيني
سارا: هههههههههه وهذا نتم من حفظتوا هالكلمة مسوين مثقفين
رودينا:ههههههههههههههههههه افحمتينا
بدا التفحيط على اصول وكل شوي يوقفون ويتبادلون لين ماداخت روسهم والشمس شرقت زين
ريان: يالله بنرجع
وخذ فراس السواقه يرجعون كان شبه هدوا الا من تعليقات الشباب سارا كانت تعبانة شوي وسكتت ورودينا من اول الصمت فراس قلب بالسيديات وحط سيدي وعدل المنظرة على رودينا وهي كانت سرحانة ما انتبهت الا من كلمات الاغنية

ابا عز الدموع الي غشت خدي عقب فرقاك
واداوي نزف جرح سال دمه من شراييني
واعز النفس عن حبك مدام اني عجزت القاك
تعبت من الصبر واتعبت من كثر السهر عيني
تعبت استعطفك وارجيك وامشي في سبيل ارضاك
وتلعب بي على كيفك تبعدني وتدنيني
تحملتك وانا صابر وادور لك عذر لخطاك
ولكن ما نفع صبري معك واليوم يكفيني
خلاص اليوم قررت انسحب من دنيتك واسلاك
ابا ارحل منك فد لو صاح في صوتك يناديني
ابا ارحل للبعيد الي ينسيني اسى ذكراك
وابترك كل شي منك لا شفته يبكيني
ابختفي عنك وين ارحل ولا تسأل علي انهاك
اذا قادك فضولك يوم انسى انك تلاقيني
بعوض ما مضى لي من سنين عشتها وياك
كفى ما ضاع من شانك من احلى واجمل سنيني
ابا اركب مركبي وابحر وادور لي بدل مرفاك
شواطيك الكئيبه حطمت كل الامل فيني
بكن الهم في صدري واسافر للبعيد هناك
عسى الايام والغربى من جروحك تداويني
صحيح بغربتي بتعب ولكن في سبيل انساك
بعزي بالصبر نفسي ولو محدن يعزيني
نعم ملييت نكران الجميل وطبعك ومبداك
وقلت البعد منك ارحم مدامك ترفض اتجيني


ووصلوا على نهاية الاغنية
رودينا الي طول الطريق ودموعها الي تنزل وتحاول ماتطلع منها شهقاتها سارا حست عليها وضغطت على ايديها تقويها وتصبرها وكان فراس مشاهد لكل هذا وقلبه تقطع عليها بس لازم يعلمها شوي ويخليها تعرف قرارها فيه وهذا شيء لمصلحتهم هم الاثنين نزلوا من السيارة
سارا ورودينا ابتعدوا بسرعة
ريان: الله يهديك فراس مالاقيت الا هالاغنية
فراس ويتهد: خلي اختك تحس شوي
اياد: وهذ كله ماحست خف شوي خلاص
فراس: تى مارجعنا من السفر ذاك الوقت بتعرفون ايش بيصير يالله ماتريدوا تناموا
ريان: الا دايخ نوم
اياد: يالله
فراس: سبقوني اني بدور شوي وراجع
تفهموا الموضوع وراحوا ينامو
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
سارا كانت تحس بتعب ووجع من الاجهاد والضحك الكثر بس حالة رودينا ماتخليها تروح وترتاح وتخليها خاصة هي سبب بالي صاير بس هذا عشان رودينا الي راسها يابس لفراس وممكن تضيعة
سارا بتعب: رودينا
رودينا وته راسها انها ماتريد تتكلم
سارا جرتها وجلستها عند المراجيح : جلسي
رودينا ويزيد شهاقها
سارا: مو هذا الي ماتريديه الحين شوي وبتموتي عليه
رودينا: كنت غبية وخبلة كنت عنيدة ما اريد اعترف بحبه وانتي تعرفين هذا الشيء بس ماتوقعت ان
سارا: انه ايش انه بيسافر انه بيختفي من حياتش انه ممكن يتزوج غيرش مثل ماكنتي ناوية تتزوين غيره
رودينا: بس بس الله يخليش بس والله كان كلام مو قصدي سارا انت عارفة
سار: اني عارفة بس هو لا هو مايعرف الا هذا الي اقوله انا الحين هذا الي يعرفه وانش فضلتي حسام عليه
رودينا: ليته ماظهر حسام ولا الي جابوا حسام الي انجذبتله بس عشان كلامكم عني انا وفر اس واريد اثبت لم انه مايعنيلي بس بس وكنت باوافق لاني خفت من خطوة فراس لاني ماتوقعته يحبني وهو الي دايم ينتقدني خفت يكون بس يريد يعاند ولانه عرف اني اعجبت بحسام او لانه يريد يحتكرني ويهزأني بس سارا انا حاولت اغير من نفسي عشانة صح ماقدرت واقتعت بشخصيتي بس لاول احس اني مفروض اعقل شوي وكله عشانه عشانه هو بس لا امي ولا ابوي قدروا هو قدر لاني احــــــــــــــــــبه ايوة احبه والله احب فراس واموت فيه وصارت تبكي بقوة وتشاهق والله ماقصدي اكون انانية ولا شيء بس لحظات عناد وخوف لانه تصرفاتنا انا وهو غيير
سارا تمنت بقلبها ياريت فراس هنا ويسمع والله ينهبل وماصدقت وهي تشوف فراس واقف بعيد عنهم شوي وباين انه سمع من وجهه الفرحان واشر لسارا بهدوء بعيونه وابتسم وراح عنهم
سارا وهي مبتسمة: خلاص حبيبتي هدي الحين وكل شيء بيتصلح ان شلله وفراس مو متنازل عنش وصديقيني هو عارف بهاكلام
رودينا وتهدي شوي وتطالع سارا بامل
سارا بابتسامة: والله يالله قمي نروح ننام
رودينا: ان شالله
سارا قامت تحس الوجع زايد بقوة ومو قادرة تتنفس من الانفعالات الي زودت عليها
رودينا: حست ان سارا لونها مخطوف قالت ببحة: سوسو فيش شيء
سارا بابتسام باهتة: لا بس تعالي وصليني لجناحي
رودينا: اوكي وهي خايفة من شكله سندتها ووصلتها للجناح وسارا بالموت تتحرك من الوجع والتعب وخافت لاالهيثم ينتبه ويهزأها شكرت رودينا ودخلت بهدوء
دخلت سارا الغرفة وسكرت الباب بهدوء واستندت عليه وبشويش تنزل حتى جلست على الارض تحس بتعب ووجع وخنقة وجع بصدرها تحس خلاص كانها بتصار ع الموت وهذي اخر انفاسها ماقدرت تنادي عليه او تسوي أي شيء أي حركة تزيد التنغيزات والوجع تحس روحها بتطلع ومو قادرة تاخذ نفس حتى مافي أي شيء يصدر منها غير الدموع وصارت تشهد بداخلها ماتريد تموت كذا تريد كل وجيهم عندها كل الي تحبهم وتقول لهم والله احبكم وما اريد افارقكم زادت دموعاها ومسكت شهيقها لانه يزيد الوجع وانسدحت وغمضت يعونها تدعي ربها يخفف عليها
كان قايم من وقت لما ماحس بوجودها جنبه صح هي ممكن تقوم بكير ومو شيء غريب قام يدور عليها وماحصلها واتصل كانت ناسية تيلفونها توعد فيها اذا رجعت كفاية نامت متاخرة وين راحت الحين هو عارف ان النوم يجافيها من الخوف بس مهما كان ومايريد يعودها على المنومات من بعد مابعدت عنهم جلس يقلب بالتلفزيون منتظرها ترجع وان ماجت بعد ساعه بيروح يشوفها امكن تكون سحبت عليه وجالسة هناك ومع وباخر لحظات سمع صوت الباب وصوت رودينا وسارا جلس مكانه ينتظرها تدخل وحس انها تاخرات ومافي شيء صوت راح يشوف امكن تكون رجعت طلعت وانصدم من الي شافه ركض بسرعة لعندها وحط راسها بحضنه
الهيثم بخوف: قلبو ايش فيش تكلمي طمنيني عنش
سارا ارتاحت بحضنه كانت محتاجاته محتاجه تحسه جنبها ابتسمت بين دموعها عشان تطمنه ماتدري هي محتاجة تطمنه ولاتطمن نفسها شالها الهيثم ومدددها بالسرير معاها يتوتر ومايدري ايش يسوي مو كأنه دكتور ودخل الطب بسبتها صار يرجف خوف عليها تعوذ من ابليس واستغفر ربه ودعاها وقام يشوف الادوية وين عشان يعطيها اياهم ويعطيها مهدئ عشان ترتخي عضلاتها وترتاح لانها بهالحالة تشد على نفسها وتتعب اكثر وبعدها صار يقيس دقات قلبها وتنفسها وهو خايف عليها ويدعي ربه لايحرمه منها
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
عند الرجال الكل سوالف وتعليقات
جهاد الي ماطلع كثير من المجلس الا اذا الكل طلع واذا سمع البنات برا مايطلع يخاف يحرجها وماقدر لتعليقات الشباب الا الود وده يشوفها والوليد متوتر ومستحي يشوف الريم بعد هذك الموقف وخايف لاترفضه بسبته وتكون شايله عليه
جهاد: اليوم خالي حسام بيجي
الكل: حيااه
فراس مد البوز
ريان: هههههههههه بس بس لاتسوي فيها الحين
عبدالعزيز الي سمعه: فراس اعقل وبعدين لولاه هو ماكان تحركت انت والمهم بالاخير ايش صار
فراس سكت وصح كلامهم هو ماسواله شيء يكرهه بس الفكرة انه كان ممكن رودينا تتزوجه وتروح منه بسبته يحقد عليه وان رودينا فكرت فيه اكثر منه على انها كانت تحبه بس عناد
خالد: ايش رايكم نسبح
جاسم: بهالبرد
ليث: وحلات السباحة بالبرد
زياد: وتنتعش معها
مروان: وترش وترتجف
الشباب: ههههههههههههههههه
طلال: ابو التخبيص بس
احمد اخو ملاك: ههههههه لا وترش وترتجف هههههههههههه
جهاد: ماعليكم ماتعرفونهم هذول
خالد: المهم يالله تعالوا نسبح الحين مع العصرية هذي
الشباب طلعوا
الوليد الي متاكد انه اكيد البنات داخل: جهاد مو جاي
جهاد: الا جاي بس بشوف الهيثم وين طاس
الوليد: سارا تعبانة شوي احمد وزياد الي كانوا للحين ماطلعوا
احمد بخوف: فيها شيء
جهاد والوليد وزياد انتبهوا للخوف الي بصوته
الوليد: لا بس ارهاق وقلة نوم
احمد طالع بزياد
زياد: مافيها شيء توني مكلمها وهمس لاحمد وهم طالعين: مو الموضوع الي تعبها مأجلينه لبكرا
احمد: اهاا
واتجهوا للمسبح البعض سبح والبعض تفرج عليهم وماخلوهم بحالهم
خالد: طيح جاسم بالغصب جاله من وراه وزياد بيسولف ومروان طيح محمد الي بيسولف ليث وتوعدوا فيهم
احمد: ههههههههه مايخلون حركاتهم
فراس: الي شاف جهاد جاي وجاي معاه حسام ضرب ريان بالكورة عشان يطالع وريان طالع وشاف حسام وعرف ان فراس ناوي يسوي فيه مقلب بس مو حلوة فراس يسويها الكل بيفهمها بس فراس ماهمه احد
فراس ماعنده وقت يفكر باي شيء قام بسرعة ووقف على الجانب ورا عمرد بحيث جهاد وحسام ماينتبهون له وبعد ماسلموا يجي فراس ويدفه بالمسبح بوسط اندهاش الكل الي ماتوا ضحك على حركته
عبدالعزيز بخجل من فراس طير فراس وراه بس فراس مو مشكلة عده هو من اول بيسبح وراح عبدالعزيز يساعد حسام ويتاسف له
حسام: ههههههه مردها له ان شالله
عبالعزيز: اسفين
حسام: بوسعود مافيها شيء بس انا اصلا شوي مزكوم ولاكان بتلاقيني عليه
جهاد: بروح اجابلك شيء حار
حسام: بغيت ابدل
عبدالعزيز: تعال بوديك للغرفة تبدل
قام حسام مع عبدالعزيز
خالد: ههههههه فراس والله انك نذل
فراس بابتسامة ورافع حاجب:اعجبك ههههههه
جاسم: الرجال شكله مريض
ليث: فراس مو راحمة
الوليد: فراس اعقل وهذا ضيف وهو مو غلطان عليك بشيء
فراس: عاارف واصلا مو قادر يغلط علي
مازن: هي حدك على خالي
فراس: مزون اطلع منها وبعدين انا الي سويته فيه سويناه فيكم يعني ماشيء جديد ليش مكرين اسالفة انتم
خالد: موجوعانين
مروان: الا ميت جووع انا
زياد: اوكي يالله نروح المطبخ نشوف لنا اكل
فراس: والله من زما عن سويتات البنات
زياد: والله صح كيكة الفرارولة
خالد: اعتقد انها قالت بتسويها
فراس وزياد وليث والتؤام: والله
خالد: هههههههههههه اعتقد وهاا هذا هو زوجها جاء
الهيثم الي توه وصل: خير شباب ايش وراكم عيونكم تقول وراكم شيء
زياد بهيام: كيكة فرارولة
الهيثم: وين؟
فراس: زوجتك سوت شيء
الهيثم: اهاا لالا ماسوت شيء
خالد: متاكد
الهيثم: تذك انها الصبح ماكانت موجودة ورجعت تعبانة : والله مدري بسالها
خالد: بنقول للبنات بنسويلهم مسابقة للحلو والجايزة يختاروها وبعد مانشبع بنعطيهم بولباس
ليث: والله مايفكوك
خالد: عني انا بطلع منها ماعليك
فراس وعجباته الفكرة: تمام وبنقولهم بنختار والي فازت هي تختار الجيزة
الكل بحماس ماعدا الاكبر: تمااام
زياد: مو معاا انتم "يقصد احمد وجاسم ومحمدوحمود والهيثم والوليد"
الوليد: نحن بس بناكل
خالد: اقول روح نام انزين
الهيثم: يالله معاكم
فراس يطالع فيهم: بدون غش محد يتصل بحرمته من هنا ولاهناك
الهيثم: هههههههههه لالا لاتخاف يالله
وكتبوا رسالة عن المسابقة وجوايزها ورسلوها للبنات
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
البنات
الكل تلفوناتهم رنت بسمج وصار ازعاج وكل وحدة فتحت عيونها على المسج
" ستقام اليوم مسابقة اجمل حلوو
من احلا ايدين لاحلا بنت بالعايلة
وسوف يقوم الشباب الي مافي مثلهم وتتمنون شوي من رضاهم
بتذوق كل صنف من الحلو وبعدها سوف اختيار الحلو الفايز وهو الاحلا بالاكيد
وسوف تقوم الفائزة باختيار الجائزة التي سوف تكون مشترك فيها كل البنات
والجائزة الخاصة من اختيارنا الي مافي مثله وسوف تقدم لها
والسباق يبدأ من الان وينتهي بعد العشاء على الساعة العاشرة
نتمنى حلويات لذيذة من ايدي جميلة تشبع الجياعة
تحيات معذبين القلوب "
البنات طالعوا ببعض
رودينا وسارا وملاك وشيماء ومنار الي للحين ماقروا المسج مافهموا ايش صاير بالبنات
سارا : ايش صاار
منار: في شيء مصيبة
رودينا : تكلمواا
ندى: ماوصلكم
منار: ايش
شيماء: مسج
طالعوا ببعض مستغربات وكل وحدة شافت فونها وفتحت المسج
سارا ورودينا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارا: والله خطيرين فكروا بكروشهم
رودينا: ههههههههههقال ايش اخر شيء ههههههههههههههههههه والله بموت من الضحك أي يابطني ههههههههههههههههه
شيماء: ايش رايكم
سارا: وصدقتي في جائزة
ريم: نحن اصلا مسوين مسوين
سارا بتعب: اوكي يالله رونا اليوم مهاراتكم
ندى: ليش مو معنا؟
سارا: لالا امو قادرة اسوي شيء بكتفي اتفرج واذوق
وبقية البنات تحمسوا لانهم بيقضون وقت وكل وحدة بتسوي شيء بيطمه حبيب القلب
سارا الي شافت الهيثم يتصل وردت وهي مبتسمة: هلا حبيبي
الهيثم بحب: ياقلب حبيبك انتي ها بشري كيفك الحين
سارا: الحمدلله تماموو وانت
الهيثم: تمامووو
سارا بابتسامة: ايش وراكم من المسابقة جوعانين
الهيثم: ههههههههه واااجد
سارا: عارفاتكم ماهمكم الا كروشكم
الهيثم: المهم انتي لاتسوين شيء
سارا: يب قايلة للبنات اني مو معهم مافيني اسوي شيء وبعدين انا اسوي بكيفي مو احد يضحك علي وعارفة خلوود مو مفكرباي جايزة الا بالشردة
الهيثم: هههههههههههههههههههه والله عارفة اخوك زين
سارا: خبزة ايدي كلهم
الهيثم: المهم لاتجهدي نفسك
سارا: ان شالله حبيبي
لهيثم:يالله اخليش مع البنات
سارا: اوكي قلبو اكلمك بعدين
الهيثم: اوكي
سكرت وشافت البنات الي كل وحدة تقول سويت وتشوف مكوناته اذا موجودة ولا بيتصلون بالسايق يجابهم وهم متحمسات والحريم عرفوا بالتحدي وقالن لشباب عليهم بالعشاء اليوم الي انصدموا بس ماقدروا يقولوا لا وجلسوا يستعدون للعشاء طبعاء كل واحد يقول ما اؤيد وما اعرف بسبعدين وزعوا المهمات للكل

بلليل الرجال والحريم برا بالحوش والشباب منشغلين بالاكل الي شوي وبيجهز والبنات جالسات سوالف وضحك بعد ماخلصوا شغلهم خلص الشباب وجابوا العشاء الي خلونه خيالي من ترتيب للبوفيه وتوزيع الوجبات
الي كانت عبارة عن مشاوي لحم ودجاج ورز كبسة وشوربة دجاج وشوربة فطر بالكريمة مع الدجاج وكباب مشوي وحمص وسلطات وسندويشات انواع مختلفة ومكرونة اسبجتي ولازانيا اكيد مو خالد وزياد هههه
كان الكل مبهور من انجازهم العظيم واكيد كان الي لهم الخبرة اصحاب الغربة ومعاهم جاسم واحمد محمد وليث كان معاهم وناصر اما الباقي ولاشيء يالله سوا كم سلطة وسندويتش
خلصوا العشاء والكل مح بالشباب وبعد فترة الا ويجي الحلو الي من ل صنف وصنف
ريم: ام علي
شيماء: تيرميسوه
رهف: سوفليه
لميس: حلا الجيلكسي طبقات كيك وشوكلت وكريما وقشطة وكذا
ندى: ترايفل >> عشان عبدالعزيز يحبه
منار: طبقات كيك وكستر وصوص شوكلت بقشة وكيريوكريمة
رودينا: حلا الرومنسي كيك شوكلت مغطي بمارس الي غطي بصلصة بيضه ويدخل بالفرن
ريماس: تشيز كيك بالفراولة
نورة: تشيز كيك بالسنيكرس
ملاك:كيكة الفراولة >> سارة طاتها الوصفة عشان زياد الي يموت فيها وهي ترددت تسويها لان الكل يعرف سارا خبرة فيها بس سارا شجعاتها واشرفت معاها
وهجوم بالحلوو واكيد يسألون مين سوت هذا هذا بس رفضوا البنات حتى يقرروا مين الي فاز وبعدين بيقولوا كل وحدة سوت ايش وهذا الي صاار والي فازت محد قالوا كل واحد احلا من الثاني وكلهم فازوا بس كل وحدة تقول ايش سوت والحريم ماقصروا هم ردوا والبنات استحوا من تعليقاتهم
فراس: والله طلعوا ناس خطيرين
رودينا طالعت فيه
سارا: هههههههههههههه توك تعرف
فراس: شفتي كيف
طبعا كان في مساحة بين الرجال والحريم فكان الشباب الي يعلقونمع البنات الي هم قريب معهم مثل التؤام وفراس وخالد وزياد الي كانوا قريبين شوي
وصار الكل تعليق ومدح وسب بالثاني وزياد طالع بسارا وابتسم لها وبادلاته الابتسامة وفهمت قصده وبعدها
الكل استأذن انهم يرجعون الا العايلة الي بتكمل يومين والي استأذنوا احمد وملاك اخته ومحمد وجاسم واهله وحسام ودعوهم واكتملت السهرة عادية
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
اليوم الثاني الكل قام ومتكسل كسل
الهيثم شال الهم كيف ممكن سارا تتقبل الموضوع واذا بتوافق ولا لا
وسارا تريد تسوي اشياء كثير اليوم امكن يكون اخر يوم لها بالمزرعة ماحبت الصبح تطلع من الي صار لها امس ولانها افتقد ام محمد الي كانت تجلس معاها بالعادة بهذا الوقت والهيثم ماتعب وهو يحاول فيها تكمل نومها بدون لاتقوم الصبح الا اذا قام معها وهذ الي صار
قبل العصر الحريم والرجال يتقيلون والمزرعة هادية شوي
البنات بالصالة
لميس كانت سرحانة من امس وهي مو معهم من بعد لما الكل رجع وراحت تشوف محمد
: محمد الهيثم قال ان حالتها الحين ماتستحمل يفتحها بالموضوع امس تعبت عليه
محمد: عسى ماشر
احمد:سارا قلبها ضعيف ومحتاجة عملية وموضوع مثل هذا ممكن يتعبها كثير
لميس صدماتها المفاجئة معقولة سفرتها عشان هذا السبب معقول يااارب برحمتك عافيها ورجها لنا واغفر لي ياارب وصارت تبكي بصمت وتسمع كلامهم
محمد: اوكي هشم مكلمني يريد يقابلهم بكرا يقول مايقدر يتاخر يخاف يموت ويروح الي بيقوله معه
هنا لميس شهقت ومن بعدها ركضت لبعيد وندمت انها جت عشان تشوف محمد من بعيد من زمان عنه اذا جت لعندهم يكون بالشغل وماتشوفه ولما سمعت انه بيرجع حاولت لو وتشوفه من بعيد وكانت لها هالصدمة
محمد واحمد طالعوا بس ماشافوا شيء وقرروا يسكروا لموضوع ويكملونه بمكان ثاني احسن

هي لموس وين رحتي
لميس تطالع برهف: هلا خير رهف
شيماء: ولاشيء بس انتي مو معنا قلنا بنتمشيء شوي بتجين
لميس: لالا مالي نفس الا وين سارا
ندى: بتبدل ملابسها وجاية لانها لابسة خفيف
لميس: اهاا
ريم: يالله خلونا نطلع
رهف: لميس تعلي معنا
والكل جلس يحاول فيها حتى قامت تمشوا بالمزرعة وكان الوقت سوالف ومقالب ببعض وضحك وفلة مع الجوء الرهيب وكان بعدفترة كل وحدة تسرح بخيالها شوي
رودينا:فيني اسبح
ندى: مجنونة بهالبرد
منى: صدق طفلة وخبلة
رودينا: هي حدكم علي والله مشتهية اسبح مع هالبرد جنااان
سارا بحماس بعد ماكان بالها بعيد واول ما انتبهت قالت: يالله والله جنان
شيماء: هذول تغسلون ايدينكم منهم بهالموضوع
ندى: والله مجانين لا وبهالوقت زيدة عقلوا بس عقلوا ويالله نرجع نلعب أي شيء
لميس: نسبح شوي ايش رايكم
ريماس: يالله والي مايريد يتفرج
سارا:مافيها كلام
منى: واذا مرضتوا مالنا شغل فيكم اني برجع بشوف بنتي
ندى: واني معاش تعبت
رودينا: صدق عجايز
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وراحوا باتجاه المسبح يسبحون وكان الجوء بااارد واجد ماطلعوا الا بعد ماتجمدوا والي هم سارا ورودينا وريماس ورهف طلعت قبله بشوي وريم وشيماء تفرجوا عليهم ولميسمابطت ثواني وطلعت من المسبح
سارا ورودينا وريماس: متجمدين من البرد ويرتجفون والبنات تعليق عليهم رجعوا للفلة عشان يشربوا شيء دافي ويتدفون شوي وجلسوا ساعة وبعدها سارا ورودينا طالعوا ببغض وشيماء انتبهت لهم
شيماء: ايش وراكم
سارا: شيموا نركب دراجات
شيماء: والله بغيت
رودينا: وحتى اني
ام خالد: ايش وراكم انتم
سارا بدلع: هههههههه ولاشيء يالغالية وتذكرت كلام وتعليقات ام محمد عليهم وبان على وجهها الحزن والكل لاحظ بس ماعرفوا السبب
ام جهاد: اتطلعون الا اذا تدفيتوا زين وياويلكم لو عدتوها من جديد
ام فراس: والله ماتخيلتكم مجانين لهدرجة حتى بناتي جننتوهم معكم
لميس: يمه كل واحد كان له جنون ونحمد الله على هالجنون الحلووو وطالعت بسارا
سارا ابتسمت لها
لميس تحس بضيقة من امس ماغفت عليهنا وتفكيرها باللي سواته بسارا وحالة سارا الحين تنهدت واستغرت ربها ودعت انه يشفيها
شوي الا يدخلوا الرجال والشباب
ابو خالد: وين الغدا
ام خالد: شوي وبيجهز استريحوا
وجلس الكل سوالف وتعليقات
ابوجهاد: ها يالهيثم متى سفرتكم ان شالله
الهيثم: بعد بكرا ان شالله
ابو الهيثم: وانتم يابنات مو كأنك قفيتوا بالدراسة
شيماء: هههههههههه لالا رايحي لها ولاحقين عليها بنروح بنفس اليوم
ام مروان: الله يرجعكم ويوفقكم ويجمعنا على خير ان شالله
الكل: اميين
زياد: واني وخالد بنروح دورة شهر وبنرجع
فراس: معنا
زياد: لالا مو معكم حن سر
خالد: مو لازم تعرفون المهم نحن مسافرين بعد اسبو او اسبوعين
ابوخالد: ودراتكم الي توها بتبدي
زياد: لاتخاف يابوي مضبطين الوضع والفصل مو رايح علينا
ابوجهاد: الله يوفقكم بس ها لاتلعبون هنا وهناك
الكل: ههههههههههههههه
عبدالعزيز: لاعاد خالد لاتوصون يدور على الانتماؤ دايما ههههههههههههه
الكل: هههههههههههههههه
شيماء نغسها قلبها معقولة يلعب هناك بس لالا هو قال انه عمره ماتجاوز المكالمات وهذا قبل مستحيل
نتبهت ان الكل غير الموضوع وصاروا متفرقين شوي وشوي يعلقون بسالفة ولاشيء كلهم واندمجت معهم
مر اليوم كله حلووو ومواقف وذكريات حلوة للكل والحين حان وقت الرجعة والكل توجهوا لبيوتهم ورجعوا وعلى طول نوم
سارا ورودينا وريماس مارجعوا الا والصوت رايح من البرد بس ريماس اخف لانها ماتورت مثلهم وجلست اكثر الوقت برا من سباق وكورة وكل شيء فكانت الحالة عندهم اكثر

اليوم الثاني
رودينا والخشم وعيونها احمر من الزكام والعطاس دخلت عليها امها بالرفة
ام ليث: ها حبيبتي كيفك الحين
رودينا: احسن شوي
امها وتحط ايدها على جبينها: اووه حارة كل م خبالش يالمجنونة
رودينا الي من امس تقاوم تبين مرضها عشان ماتسمع مثل هالكلام : يمه شوي بنام وبكون بخير ماعليش مني
ام ليث:ان شالله وبخلي الشغالة تسويلش شيء دافيء
رودينا : تسلمين يالغالية
ام ليث بتوتر: يمه رودينا بقولش شيء بس اتمنى تفكري وتعقلي شوي
رودينا الي فيها كافي من تعب ومو قادرة لنصايح امها الي يومسا تعطيها اياهم: خير يمه
ام ليث: فراس خطبك ويريدوا الجواب قريب وهم اهلنا ونعرفهم زين فانتي فكري اليوم وقليلي رايك عشان يعرفون قبل الولد لايسافر
رودينا بنفسها: اااه يمه لازم تذكروني انهم مسافرين كيف بعيش انا بدونهم وحست دمعتها بتنزل بس تدارت الموضوع وردت على امها بهدوء حتى لاتنتبه لها: يمه الي تشوفونه انا موافقة عليه
ام ليث مو مصدقة هذي رودينا بنتها كان على بالها بتقلب البيت عليهم ابتسمت: والله وكبرتي يابنتي
رودينا وتحس نفسها خلاص مع التعب مالها ودمعت عليها
ام ليث: يمه لليش الدموع لاتفكرين فينا هذا قرار يخصك لاتبكي ولاشي
رودينا ابتسمت: لالا بس احس بعيوني مثل النار ودمعت
ام ليث بحنان نادر مايظهر لرودينا: من السخونة بقول لليث يوديش المستشفى
ردينا: لالا مايحتاج بشرب بندول الحين
ام ليث: اذا ماخفيتي بخليه يوديش يالله الحين اخليش "وطلعت وخلاتها"
رودينا بحالة صدمةالاسبوع الجاي بيسافروا وامي تقول فراس خطبني وانا وافقت ونطت وهي تعبانة توها تتستوعب الي كلاماتها في مو مصدقة صار الموضوع حقيقي ورسمي وفراس ماسحب لموضوع حست بدوخة وجلست : وهـــ ياحبي لك بس هههههههههههههههههه وغمضت علينها ونامت من التعب
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ببيت العمة
ام فراس: بنورح بيت عمكم اليوم
لميس طالعتها: متى؟
ام فراس الي لاحظت على بنتا تغير كثير: بعد المرب بنروح ان شالله
رهف الي دخلت عليهم جاية من المطبخ: لوين بنروح ؟
لميس:بعد المغرب بنروح لبيت عمي
رهف: اهااا وهمسست للميس : هههههه استحي عند امي شوي وبطيرين من طاريهم اذا رحتي ايش بتسوين هههههه
لميس تقرصها بقوة حتى صرخت رهف من الوجع
ام فراس: ير ايش فيش
رهف: شكله في حشرة قبصاتني أي أي توجع وجع بشكلها
ام فراس: حطي عليها شيء لاتتاثر بشرتك
رهف: ان شالله وقامت منهم وهي ميته ضحك
ريم الي للحين مو مصدقة من امس مانامت من رجعوا وامها دخلت لغرفتها وقالتلها عن خطبة الوليد ومانامت الا الصبح وللحين منسدحة وتفكيرها لبعيد لعند الوليد ومواقفة وتنهدت وتذكرت كلام حسام بعد الموقف وابتسمت وقات تستخير ربها محد يدلها للي فيه خيره لها الا هو سبحانة وتعالى
ريماس من عرفت دخلت طيران على اختها الي كانت تمشط شعرها بسرحان وكانت مخلصة صلاة
رياس: ياوليــــد انتا
ريم استحت وحمر وجهها
ريماس: ساهووو على الي يستحون مقدر انااا المهم يعني اقول مبرووك
ريم طالعتها: تو الناس
ريماس: مالت يعني بتلاقي مثله وين وقلبك مايل لها ولاتنكري
ريم: لهدرجة مفضوحة
ريماس وتضمها: لا مو مفضوحة بس اانا اختك واعرفك والوليد ماشالله عليه ماينرد
ريم نزلت راسها: خير ان شالله
ريماس: وجالسة تعليق فيها ودخل جهاد الي عرف بالموضوع وكمل مع ريماس صار يقول اشياء عن الوليد عشان يضحكون من ريم الي قلبوا شخصية الوليد فوق تحت وميتين ضحك على اختهم

سارا حبيبتي ممكن اكلمك شوي
سارا وهي ولافة على نفسها بشال من البرد الي تحسة ومتممدة على الكنب عدلت جلستها بحيث يجلس جنبها الهيثم والي جلس وممدها وحط راسها لى رجوله ويلعب بشرعرها
الهيثم: الحمدلله خفت السخونة شوي
سارا: الحمدلله وطلعت فيه عارفة مو هذا الي يريد يقوله لانه من شوي قال نفس الكلام
الهيثم بلع ريقه: سارا نحنا محتاجين شهادتش عشان تتعرفين على المتهم
سارا كانت طول الوقت مستغربة وزاد استغرابها من اخر كلمة وردت عليه: أي متهم
الهيثم بتردد: الي حاول يعتد
سارا حطت ايديها بسرعة على شفايفة تسكته ودمعت عيونها لفت على الجنب
الهيثم يضمها: لاتخافي نحن معاش وكلنا معاش والي صار انسيه مايهمنا فيه شيء سارا انتي عشان تعدين هالمرة لازم تواجينه عشان ينمحي من الذاكرة ويكون ذكرى تستاهل ننساها
سارا وزاد شهيقها
الهيثم يحاول يهديها ليصير فيها شيء وحس انها ممكن تروح منه جاب ابرة المهدئ
سارا : لالالاااااااا ماريدها انا بخير
الهيثم: تريدي تتكلمي
سارا سكتت بس شهيقا ودموعها الي ترد وبعد صمت شوي : كـ ـنـ ت مـ ثـ ل الـ ـعادة جـ ـايـة مـ ـتـ ـاخـ ـرة شـ ــوي بـ ـحـ ـيـ ـث تكون كـ ـل المـ ـمرات فاضـ ـية الكـ ـل بقاعاته كنت اركـ ـض عشـ ـان الـ ـحق على المـ ــحاضرة رن تلفـ وني اهئ اهئ
الهيثم ويمسح على ظهراها
سارا وتكمل: وانـ ـا ادور عـ ـليه بالـ ـشنطه حـ اهئ اهئ حـ ـسـ ـ ـيت بأحـ ـد "وزاد شهيقها" اهئ يـ ـمـ ـسكني ويسـ ـحبني بمـ ـكان اهئ اهئ ظلام وزاد هنا بكاها وشهيقها بقوة
الهيثم: بس بس خلاص اهدي وارتاحي وانسي الي صار والكلب شغله معي
ساراوتبعد وجهها عن صدره : قالي انه مراقبني وانه يريدني اهئ اهئ
الهيثم فار دمه وتمنى انه قدامه ويذبحه
سارا: في احد فتح الباب وانا هربت منه بسرعة ومادري ايش صار
الهيثم يرجعها لحظنه: خلاص حبيبتي خلاص هدي وضربها المهدي بدون لاتحس بس قبل شربها دواها ونامت بحضنه
وهو ضايق على حالها ويدعي ربه يفرجها وتوعد باللي سوا فيها كذا
 
عودة
أعلى