• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ام الهيثم : محمد العيال اتصلوا فيك ولا شيء

محمد " ابو الهيثم": لا والله بس كلمت عبدالعزيز الظهر ليش في شيء

ام الهيثم: مدري قلبي مقبوض مو مرتاحة اتصلت على الهيثم وشيماء وطمنوني بس زياد مايرد

اتصل على الشباب امكن احد يرد عليك.

ابو الهيثم: وين يردون تلاقينهم مو دارين بالتيلفونات وين وهم هناك.

ام الهيثم: جرب وريح قلبي الله يخليك

ابو الهيثم: ان شالله شالله وصار يتصل بس مافي رد كل التيفونات مسكرة وام الهيثم صارت تبكي من الخوف

وابو الهيثم عصب عليهم لانهم مايردو وبالاخير وبعد ساعة من التوتر رد عبدالعزيز

عبدالعزيز : الوووو

ابو الهيثم معصب: ليش مقفلين تيلفوناتكم

عبدالعزيز : محمد هدي اشوي

ابو الهيثم توتر من صوت عبدالعزيز الي مايبشر بالخير : صاير شيء

عبدالعزيز بتوتر: صراحة ..................
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
}{ الجــــــــ الرابع والــعـشرون ــــزء }{


عبدالعزيز: ياخوي استهدي بالله وماصار شيء بس

ابو الهيثم: بس ايش تكلم عبدالعزيز .

عبدالعزيز بتوتر : زياد سوا حادث بالدراجة و

ابو الهيثم باندفاع وخوف على ولده: فيه شيء طمني وانا _خوك

عبدالعزيز: لا مافيه الا العافية شوية رضوض وكدمات تعال لمسفشى ال......


ابو الهيثم: الحين جاي يالله اخليك

عبدالعزيز: منتظرينك مع السلامة وانتبه لا تسرع زياد مافيه شيء

ابو الهيم: خير ان شالله مع السلامة

عبدالعزيز: مع السلامة .


ام هيثم بخوف من الي يقوله زوجها بالتيلفون وشكله: خير ايش صار

ابو هيثم: ماشيء صاير الا الخير بس زياد تعور اشوي وهم يلعبون

ام هيثم وهي تبكي: لاتكذب انا قلبي ناغزني من اول

ابو هيثم: يا مرة لا تفاولين على الولد وهو مافيه غير العافية انا رايح لهم ، قام بسرعة منها وهو
مايقل خوف عنها بس يكابر ومايريد يخوفها وخلاها خايقة محتارة
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بالمستشفى

وليد : بوهيثم هذا

عبدالعزيز: ايوا يقول الحين راح يجي.

وليد: خبرته بالي صار

عبدالعزيز: لا بس قلت ان زياد سوا حادث ومافيه الاشوية رضوض بس

وليد: احسن متى ما وصل نقوله واتصل على عيال عمي لازم يعرفون لان ابو الولد شكله مو ناوي
على خير .

عبدالعزيز: والله صادق انت شايف كيف يتكلم والله ما عنده اسلوب ولا ذوق

وليد: ايوا والله لولا كبر سنه كنت علمته كيف يتكلم مع الناس

عبدالعزيز: الشباب وين

وليد: في الانتظار قالوا بيرجعون مع زياد اذا بيطلع

عبدالعزيز : الولد كيفه

وليد: كسر برجله عادي

عبدالعزيز : اي عادي الله يهديك شكلهم ناوين يرفعون قضية.

وليد بصدمة: من صدقك انت

عبدالعزيز: والله عشان كذا لازم اخواني يوصلون بسرعة وزياد يطلع قبل الشرطة ماتوصل.

وليد : ان شالله تعال نشوفه

عبدالعزيز: يالله
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بعد صلاة الفجر


راجع تعبان وجسمه مكسر كانت المهمة صعبة اشوي وتحتاج جهد هو قايل لاهله انه مسافر لتمويه على اساس انه مو راجع الا بعد يوم او يومين وهذا الي اتفقوا عليه هو واحمد بس الي صار قلب كل شيء وصلهم خبر انا المشتبهين بمكان وانهم مقدمين خطتهم بيوم وهذا خلاهم يداهمون المكان بسرعة والي متعبه الي صار لصديقه الي انصاب وخاف عليه بس الحمدلله عدت على خير والحين جاي يريح اشوي لان اهل صاحبه دروا وجلسوا عنده وهوبعدين بيطلع للمستشفى عند صديقه واخوه الي مايتصور حياته بدونه وخاف مرة انه يفقده
اخذ شور دافيء الا ويسمع صوت جواله خاف ليكون صار لاحمد شيء ناظر لرقم كان رقم واحد من اصحابه ومعهم بالشغل كان طالب منه خدمه لاحمد ورد بسرعة

محمد: هلا عبدالله

عبدالله: هلا محمد كيف احمد وانت طمني عنكم

محمد: الحمدلله مافينا شيء واحمد بس انصاب بكتفه والحمدلله هو بخير الحين وبكرا بيطلع.

عبدالله: الحمدلله على السلامة

محمد: الله يسلمك عبوود جبت معلومات عن اصحاب الارقام احمد موصيني.

عبدالله : افاا عليك جبت كل المعلومات ورسلتها على الايميل روح شوفهم.

محمد: حلووو شكرا وماقصرت يابو حسام بس ممكن تعطيني الاسماء الحين وبعدين بشوف بقية المعلومات

عبدالله: ماسوينا شيء وتامر امر الرقم الي نهايته 99 هو رقم باسم هشام ولد سالم ال... , والرقم الثاني يقاطعه محمد

محمد: ايوا الرقم الثاني لاني شبه عارفه.

عبدالله : اكيد بتعرفه هذا رقم باسم عمك ابو فراس طارق بن علي ال....

محمد سكت وبعدين: أي وانا اقول المهم شكرا وماقصرت والله.

عبدالله : ماسوينا شيء يالله اشوفك اليوم

محمد: ان شالله يالله مع السلامة

عبدالله: مع السلامة.

سكر من عبدالله وفتش بالارقام ماكان رقم فراس فتش الارقام الصادرة وشاف الرقم وقارنه بالرقم الي عنده نفس الرقم هذا رقم لميس الي اتصلت عليه منال اخته استغرب ايش دخل لميس بأحمد ومن وين له رقمها احمد قال انه بيخبره بالقصة بعد مايجاب المعلومات بس مستحيل يقوله اذا هذي بنت عمه حس ان الموضوع كبير لان احمدا مصر على ذي الارقام واصحابها تنهد وعصب من لميس وحلف اذا مسوية شيء والله ليوريها شغلها

رمى جسمه على الفراش بثقل وتعب حس بشيء بفراشه بس تجاهل لانه مو قادر يتحرك او يسوي أي شيء غير النوم والاسترخاء.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الظهر

كانت واقفة على البلكون وجسمها يرجف وبالها شارد مو معها زاد احساسها بالضياع بعد الموقف الي صارتذكرت لما قامت من النوم وشافته نايم على الكرسي جنبها وراسه على الفراش وامبين انه تعبان وأول ماحس فيها قام خايف عليها ويسأل عن حالها ابتسمت وفي نفسها: انت دايم حنون علي وتخاف علي من نحن صغار وان انقلبت فجأة وتحب تغايضني واتزعلني بس كانت عيونك لما تشوف دموعي واذا تعبانة غير مع ضحكتك الاستفزازية عمري مافهمتك ياهيثم طول عمرك غامض بس كنت احب حركاتك وسوالفك لما تكون رايق ااااااااااه وينها ذيك الايام وين ايام الطفولة ياريتها ترجع ونرجع مثل اول ايام مايهمني شيء بس انا الحين لازم اسوي الي مخططة عليه انا ما اريد اظلم هيثم معي واتعبه كفاية عليه الي هو فيه وكفاية اهلي شالوا همي مابي ازيد هموم الناس اريد اريحهم مني وان شالله اقدر اااااه يارب ساعدني وياريت تاخذ روحي واموت

كان واقف عند باب البلكون يطالع فيها يطالع بوجهها الشاحب وجسمها الي يرجف ويفكر بحالها ونفسه يعرف بايش تفكر شاف ابتسامتها ابتسم وارتاح بس فجأة شاف دموعها رجعت تنزل مع ان ابتسامتها للحين على شفايفها الحلوة وقال بدون سابق انذار: بايش تفكرين
ارتجفت من صوته لانه فاجأها بس تداركت نفسها ماتريد تخرب الي قررت تسويه طالعت فيه

بابتسامة باهتة وببحة : هلا هيثم من متى انت هنا

هيثم توتر من انقلابها الي دايما يحيره ويجننه: هلا كيفك الحين

سارا: الحمدلله

الهيثم بتوتر: سارا

سارا حست انه بيتكلم بالموضوع وحبت تغير الموضوع : ايش رايك نتغدا جوعانة

الهيثم حس فيها تغير الموضوع : اوكي اصلا انا كنت ناوي اقولك كذا بس اريد اسألش
تريدي هنا ولا بالمطعم

سارا كانت تعبانة ومو قادرة لشيء: لا خلينا ناكل هنا مو قادرة اطلع

هيثم بخوف: ليش شيء يوجعش

سارا بسرعة : لالا مافيني شيء بس مافيني ابدل واطلع سودانية وابتسمت تأكد كلامها

هيثم: اهااا ههههه الحمدلله عرفتي انش سودانية ههههه اوكي بطلب الاكل

ابتسمت بحنان ودخلت للجناح تتمدد اشوي وماحست على عمرها الا وهي نايمة

هيثم ينادي : ســـارا

سارا:........

هيثم استغرب منها لما ما ردت عليه راحلها وشافها نايمة ابتسم لشكلها وحسها طفلة ضايعة : ااااه ياسارا نفسي افهمك واريحك انتي بس لو تخلي عنادك ومكابرتك. وطلع بهدوء لايزعجها لصالة واخذ التيلفون يتصل باهله والشباب بس مافي احد رد عليه الا جهاد بعد ما ازعجه بالاتصالات.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ام خالد تهدي اختها ام هيثم الي من يوم ماراح زوجها وهيا تبكي مع انهم قالوا لها انه مافيه غير الرضوض بس قلبها مو مصدقهم لانه للحين ماكلمها

ام خالد: ياختي هدي اشوي وزياد مافيه شيء الا العافية وخالد قال مافيه شيء.

ام محمد: يابنتي ما يصير الي تسوينة وتفاولين على الولد كأنه مات زياد مافيه شيء

ام هيثم: ليش مايكلمني اذا مافيه شيء ولا واحد منهم كلمني سكتت بدخلة ابوالهيثم ام خالد بسرعة تعدل غطايتها

ابو هيثم: خير ايش صار؟

ام محمد: تعال ياولدي طمنا ايش فيه زياد!

ابو هيثم: مافيه شيء الا العافية وماكلمك لانه للحين نايم من التعب

ام هيثم: شفت اكيد تعبان

ابو هيثم: يامرة مافيه شيء والله بس رضوض وجرح براسه ولانه مو نايم شيء من امس نايم للحين وانا جيت ابدل وبرجع اشوف الولد الي دعمه زياد ايش صار عليه واذا قام زياد بخليه يكلمش ويطنمش مع انه بيطلع بس انتي تامرين ها ارتحتي يالغالية.

ام هيثم بابتسامة: ايوا الله يخليك لي .

ام محمد: ههههههههه شوفوا المرة الي كانت تبكي

ام هيثم ووجهها احمر من تعليق خالتها وابو الهيثم ميت ضحك عليهم وقام
لجناحه عشان يبدل وبعدها يطلع.

وبطلعته الابدخلت ام جهاد الي جت تطمن وتكون معاهم بما ان بيوتهم جنب بعض.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: ندى اخواني اليوم مايردون على فوناتهم ولا حتى خالي غريبة .

ندى: غريبة اتصلي مرة ثانية وانا بتصل بخالد وزياد.

رودينا : اوكي بحاول

جلسوا يتصلون ومحد رد عليهم كل التيلفونات مسكرة

ندى : امكن تيلفوناتهم بالبيت وهم برا يلعبون ولا يتسبحون او امكن مافي ارسال.

رودينا: امكن صح كلامك والله لارويهم لوكانت المسألة مو مسألة شبكة المفروض واحد منهم يكلمنا ويسأل.

ندى : خليش منهم مرتاحين ايش يريدوا بصدعة الراس الي منك وما تدرين امكن كلموا اخوي وزوجته.

رودينا: هين انا اوريهم والله الا صح وين امي ماشفتها

ندى : تعبانة شوي شكل الحمل متعبها كثير.

رودينأ : الله يسهل يااارب وتجاب بنوته حلوة مثلي

ندى: حلوة ومثلك كثري منها الا قولي مثلي تكونين ماكذبتي هههههههههه

رودينا: مالت وامي الله يهديها مو ناوية تقولي بنت ولا ولد قال
ايش مفاجئة ياخوفي تجابلي اثنين شاكليت ريان وأياد.


ندى : بسم الله عليهم ما شالله يجننون مو زيك اعوذ بالله

رودينا بعصبية: نديوووه احسلك والله اخبر عبدالعزيز عنش الا تعالي مارديتي الجواب

ندى ويتلون وجهها من ذكر اسمه : رديت

رودينا: عاشووووو مبرووك ندوش. "وقامت تبوسها لين خاست ههههه"

ندى: بس الله يخسك وبعدين من قال اني موافقة

رودينا: روحي شوفي وجههك وبتعرفين

ندى وتغير ملامح وجهها: رودينا يعني بيزعلون لاني رفضت لانهم متوقعين الموافقة

رودينا بخوف : لتكوني سويتيها يالمجنونة صدقيني مجنونة اذا سويتيها.

ندى: ههههههههههه لا الحمدلله مو مجنونة ابشرك خليت الجنون لاصحابه وقامت ركض
لان رودينا وراها تريد تضربها .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بالجامعة

خارجات من القاعة وميتات ضحك

شيماء: الله يفشلش ههههه فشلتيني عنده

ريم: هههههه تستاهلي ربشني ماعنده غيرك جننتي بالرجال

شيماء: غيورة ههههههه

أسماء: بس والله شيماء موقفك لايحسد عليه هههههه

شيماء: اصصص خلاص عارفة فشلة لازم تذكروني يعني اف " وجهها صار احمر "

ريم: هههههههههههه والله شكلش رهيب الحين روحي الحين لمكتبه وتمصلحي شوي عنده بعد
ماطاح وجهك عنده ههههههه

اسماء: وقوليله ريمووه هيا السبب هيا الي كانت تعلق بالدفتر مو انتي

ريم وتضرب اسماء بكتفها : ههههههه يالحمارة ههههه الا ... وتلاشت كلامتها من الي قدامها

شيماء استغربت من شكلها واسماء كانت تمسح على كتفها مكان الضربة

شيماء: ريم وش فيش

اسماء: حوبتي تستاهل اااح حشا مو يد عليش

شيماء: قولي ماشالله

ريم كانت بعالم ثاني عيونها كانت بمكان ثاني مصدومة من شخص يطالعها ويبتسم بخبث كأنه يقولها مافي مفر مني

شيماء شافت الشخص هذا وحست انه مافي خير منه جرت ريم واسماء وطلعوا للهول

اسماء: بشويش علينا ايش صاير مستعجلة

شيماء تغير السالفة : جوعانة اريد اطلب من المطعم

ريم بهدوء: ما اريد شيء اريد ارجع لسكن وانام

شيماء حست عليها وشبه فهمت السالفة وماتريد يصير الضعف من صفات ريم : ريمووه عن الدلع يالله بنطلب والحين بندور اشوي بالهول ويالله قدامي انتي وياها

اسماء وريم الي ارتاحت من حماس شيماء وحست عليها انها فهمت الموضوع وارتاحت ان شيماء
معها : ان شالله
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
فتح عيونه بتعب يحس بثقل راسه ووجع

: حمدالله على السلامة ياولدي

زياد ببحة: الله يسلمك يبه ايش صار ااااه وحط ايده على راسه

خالد : ماتشوف شر وكل الشباب من بعده تحمدوا له بالسلامة ووصلوا عمامه وتحمدوا له بالسلامة

زياد يرد عليهم بتعب يحس بثقل وصداع من الضربة الي جت براسه لما انقلبت الدراجة.

الوليد : ياعيال عمي كلمتوا الرجال

بوليث : مالت عليه صدق خايس

بو الهيثم: الله بلانا فيه هذا معروف ماعنده اسلوب ومايحشم احد

عبدالعزيز: تقولنا عنه واضح عليه والله ماسك نفسي بقوة

زياد بتعب : ايش صار وبتذكر أيوا الولد الي دعمته وش صار عليه.

الكل طالع في بعض

خالد: ماصار فيه شيء بس رجله انكسرت ويستاهل شيء جابه لنفسه ماعليك منهم.

جهاد وداخل عليهم : حمدالله على السلامة زيووود

زياد : الله يسلمك فجأة حس بصداااع قوي وبان الوجع على وجهه والكل لاحظ عليه : ااااه

ابوالهيثم بخوف: ايش فيك زياد ايش الي يوجعك خالد روح نادي الدكتور بسرعة

زياد بوجع وصوته يالله يطلع: مو لازم بس روح قله متى اطلع ما اريد أجلس هنا

الكل طالع فيه !!!!!!!

بوخالد : نخلص من سارا تجي انت أطفال

عبدالعزيز: ههههههههههه والله اشك ان سارا اختك التوأم مو اختك بالرضاعة.

الكل : هههههههههههه

خالد: والله حتى إني اشك تصدق اتصلت فيه الصبح ولما مارد عليها اتصلت علي عشان تسأل عنه
مو كأنه انا اخوها

زياد بتعب وابتسامة خفيفة : وانا ايش وبعدين لاتحاول مافي مقارنة بينا

خالد: مالت

زياد بتذكر وبسرعة: لتكون خبرتها

خالد: لا مجنون قالولك قلت لها نايمين وانتي مزعجة وشكلها ماصدقتني بس مشتني وخاصة ان الحبيب ناداها

ابو الهيثم: حتى الهيثم مايدري ماقلنا لهم .

جهاد بتوتر: انا خبرته

الكل طالع فيه باندهاش

جهاد بتبرير : والله مو قصدي بس هيثم أنا مقدر اكذب عليه وانتم عارفين انه يعرفني وحلفني وخبرته .

الكل سكت لان هيثم وجهاد مايقدرون يخبون على بعض شيء وكل واحد يحس بالثاني.

زياد صداعه كل شوي يزيد مو قادر يسمع او يركز فغمض عيونه عشان ينام ويهرب من الوجع ونام.
بعد ساعة تفرق الشعب كل واحد راح لمكان الي رجع للبيت والي راح لشغل وجلس خالد ومروان وليث عند زياد والرباعي كانوا يريدوا يجلسون لانهم ما اخذوا راحتهم والكبار موجودين ورفضوا يخلوهم يجلسون لان زياد بيطلع المساء فرجعوا.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
صحت من النوم الي نامته بدون لاتحس على روحها : اف وين انا راسي مصدع اف حاولت تقوم
وهي للحين مو مركزة النظر ماقدرت تقوم حست بشيء على شعرها : اااي منال يالثورة عورتيني وضربتها بقوة قومي عني ولما طالعت لما ماشافت اجابة فتحت عيونها وجت عينها بعينه المصدومة ارتجف جسمها من قربها منه ومن شكلها الي بهذي الملابس وقف بسرعة من الفراش وهي غطت نفسها بالفراش بسرعة ولحظة صمت مافي غير انفاسهم السريعة

بعصبية : انتي ايش الي جابش هنا ماتستحين نايمة عندي بالغرفة

بصوت باكي: والله والله منال السبة كنا سهرانات

يقاطعها بعصبية وشرار يطلع منه: اصصص ولا كلمة مابي اسمع صوتش انا بدخل الحمام اطلع وما اشوفش ولو ما اشوفش من البيت يكون احسن ودخل للحمام وسكر الباب بقوة وشوي ويكسر البيت .

طلعت من الغرفة ركض لغرفة بنت عمها وهيا ميتة بكاء كان شكله مخيف وهو معصب اساسا هي خافت لما شافت نفسها معه بالفراش اخذت عبايتها واتصلت بالسايق يجي يشلها وكانت منال للحين نايمة ومو حاسة بشئ ومع الازعاج قامت.

منال : لميسووه وين رايحة وليش شكلك كذا

لميس: اصص انتي بالذات لا تتكلمين

منال: افاا لموسه انا منولة حبيبتش

لميس: حباتك الجرادة اصلا كل شيء من تحت راسش ليش ماقيمتيني امس انام معك بالغرفة
وخليتيني انام بغرفة اخوش

منال: ههههههههههههه والله سخيفة على بالي معك سالفة مالت وبعدين محمد مسافر ماصار شيء عادي

لميس: أي مسافر تراه رجع

منال بشهقة: رجع وشافش نايمة بغرفته

لميس توترت حست انها المفروض ماتقول الي صار ولو كانت منال : ايش شافني هو قبل اشوي
وصل وانا طالعة من غرفته كان بيدخل على بالش لو شافني بسكت حمدي ربش اني قمت وطلعت ولا وربي كان شفتي شيء تمنيتي الموت عنه مع السلامة . وطلعت من الغرفة بسرعة ومن بيت عمها ماصدقت انها طلعت قلبها للحين يدق بسرعة من الخوف ومن نظرات ولد عمها المشمئزة منها كأنها مسوية شيء كرهت نفسها مية مرة وخاصة لبسها ابد مايساعد ونعلت منال الي رفضت انها تبدل وطول الطريق تبكي واول ماوصلت للبيت بسرعة لغرفتها وسكرتها بدون لا احد يحس عليها اصلا ماكان في احد مو جود الكل راح لبيت بو الهيثم.
 
عودة
أعلى