• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
هيثم وهو يصحي سارا من النوم عشان تاكل
هيثم : سارا سارا قومي بسش نوم الاكل وصل

سارا وتفتح عيونها وترمش فيهم : كح كح ها كح كح كح

هيثم: الاكل وصل ما بتاكلي

سارا: كح كح كح ان كح ان شالله كح كح كح كح وصارت تكح بقوة.

هيثم : بسم الله عليش وجابلها ماي بسرعة وشربها اياه

سارا كانت مكتومة : هـ ثـ م كح كح ابي كح بخاخ كح كح واشرت على الشنطة الي بالكمدينة

هيثم ويروح ياخذه بسرعة ويعطيها اياه تبخ وبخوف : ها احسن

سارا ابتسمت ابتسامة باهتة تطمنه : كح الحمدلله كح كح شكرا .

هيثم بابتسامة: عفوا يالله قومي اكليلك شيء

سارا: كح ان شالله يالله كح كح.



بعد ما اكلوا كانوا ساكتين كل واحد يفكر بشيء

سارا متوترة من سكوت هيثم الي تحسه انه يريد يقول لها شيء وخايفة منه تحس انها فشلت بالتحدي والعهد الي قطعاته على نفسها.

هيثم يفكر كيف يفاتح سارا انهم يرجعون عشان زياد ومايريد يقولها عن زياد عشان ماتنقلب وتشغل وناناتها بالبكاء.

سارا بتوتر: هيثم في شيء تكلم

هيثم تفاجأ بسم الله كيف عرفت ولا واضح علي لها لدرجة واضح وقال بتوتر: كانك حسيتي فيني

سارا : واضح عليك تكلم كح كح .

هيثم: ايش رايش نطلع نتمشى اشوي

سارا : كح اوكي نتمشى على البحر اشوي

هيثم بابتسامة : اوكي تامرين امر بس خلينا نطلع.

ابتسمت سارا: اوكي ببدل كح كح ونطلع بعدها وراحت تبدل

هيثم ويتنهد: الحمدلله على كل حال

بدلت سارا وهيثم بعد وطلعوا يتمشون على البحر وكانوا يسولفون وسار رجعت لحيويتها وماسكتت من اول تتكلم وتضحك كانت تعامل هيثم كانه واحد من اخوانها بعد ما اقنعت نفسها زين بهذا الشيء وخاصة بعد الي صار.

والهيثم ميت ضحك عليها وكان فرحان من تقلبها هذا ومستغرب من تغيرها وقال ماكذبوا صدق انها تغيرت

سارا حست انه سرح حركت ايدها على وجهه : هيثم وين رحت هلوووو هيموو

هيثم انتبه لها : هلا سوري سرحت شوي

سارا: ههههههههههههه كح كح سرحت اشوي قول سافرت من ساعة وانت رايح فيها ياخي

هيثم: هههههههه سوري بس عاد سافرت مو لهدالرجة هههههه

سارا: الا ههههههه كح كح كح هههههه خلصت السالفة وانت ابد مو معي كح

هيثم: والله معك بس

سارا: بس ايش عادي مو مجبور تبرر والله هههههههههه كح كح

هيثم: لا مو القصد بس انا سرحت كنت افكر في الكلام الي سمعته

ساارا عقدت حواجبها وقلبها بدأ يدق طبول: شو سمعت

هيثم: انك تغيرتي

سارا ارتاحت اشوي : وانت ايش رايك

هيثم: مدري

سارا :كـح ههههههههههه دب كل هالزين قدامك واتقول مدري صدق مالت.

هيثم: هههههههههههههههههههههه كل هالزين خفي اشوي لاتطيحين علينا من كثر
الغرورههههههههههه قال كل هالزين قال هههههههههههههه

سارا: هههههههههه كح كح أي كل هالزين مو عاجبك ماعندك ذوق صدقني.

هيثم بجد : سارا

سارا استغربت تقلبه: هلا

هيثم : امممم انا حجزت اليوم بنرجع !!

سارا انصدمت ماتوقعت انه يسوي ذا الشيء مو حبا بالسفر معه بس وش راح يقولون لاهلهم
ويعني انها فشلت بالي خططت عليه تدري ان هيثم تعب منها وانها تعباته بس حتى اهي تعبانة لازم يتحملها اشوي عشان اهلهم وبتحقق له كل الي يبيه حتى الي يبي يتزوجها بس الحين هيثم صدمها تجمعت الدموع بعيونها

هيثم توتر وخاف من شكلها ماتوقع هذي ردة فعلها بالعكس على باله بتفرح هذا وماقال لها عن
زياد: سارا سارا هدي ليه الدموع انا على بالي بتفرحين

سارا وهي تبكي : هيثم ليه نرجع وش بيقولن اهلنا ادري اني تعبتك وانك مو قادر تتحملني بس والله مو بايدي والله اني احاول "وقربت منه وجرته من اكتافه هيثم مصدوم منها ماتوقع هذا الشيء" هيثم استحملني اشوي مو عشاني عشان اهلنا الله يخليك ادري انك حاس انك تخون حبيبتك بس وربي انا بكلمها وبقولها بعلاقتنا وانا موافقة انك تتزوجها واذا على اهلنا عادي انا بقول اني موافقة واذا تبي تطلقني عادي وان ماطلقتني لان اهلي بيزعلون بكون صديقة لكم بس وربي بس لاتصدم اهلي وتخرب الي انا اسويه والله انا موافقة على شانهم هيثم واللي يسلمك ادري انك ماتحبني واني دلوعة بس استحملني اشوي عشان اهلنا وصارت تبكي وتشاهق كح كح كح كح

هيثم لمها لصدره وضمها وجلس يهديها مصدوم من تفكيرها وكلامها ماتوقع كذا تفكيرها وليش : اششش سارونة ايش الكلام هذا ما أريد تفكيرك يكون كذا الي اعرفش انش اقوى من كذا وبعدين نحن راجعين لظروف والكل متوقع انه نرجع وان شالله بنعوضها بسفرة ثانية
سارا مو هذا الكلام الي تتمنيه او هذا الي يحسسها بالامان والراحة بس تعرف ان هذا الواقع اساسا ماتدري ايش الي تريده بس ما اهتمت للي تتمنيه لما قال لها ظروف والكل بيعذرهم اكيد صاير شي وبخوف وبين شهقاتها قالت : كح احد صار فيه شيء تكلم
هيثم بتوتر: ااا ماصار شيء خطير بس حادث بسيط وقاطع كلام شهقت سارا القوية الي حس من قوتها روحها بتطلع

سارا:كح كح كح مي كح كح مين كح كح

هيثم : الله يهديش شوي على نفسش بسم الله وتنفسي بهدوء واخذي نفس يالله اشوف ارحمي
عمرش وانا قايل بسيط بالدراجة ومافيه الا رضوض بس

سارا مغمضة عيونها الي تدمع وتاخذ نفس: كح مين زياد صح

هيثم: بسم الله كيف عرفتي جنية

سارا ببحة: لانه ماكلمني وقلبي حاسس انه فيه شيء

هيثم بابتسامة يطمنها :لاتخافي رضوض وجرح بالراس بس من التعب نايم وماقام من النوم زيك لما التوت رجلك طبعكم واحد

سارا بتعب: فديته زيود مافي مثله اثنين

هيثم بمزح:صدق ماتستحين تتفدين اخوي قدامي

سارا: هههه كح يعني عادي من وراك ههه كح هههه

هيثم:هههه ايوا تحافظين على مشاعري لاتنجرح

سارا:سوري معرف اتكلم من ورا هههه وبعدين ليش تنجرح اصلا زياد لا مقارنة بين الكل والي
مايعجبه يشرب من البحر ورفعت راسها لببحر وسكتت بس دموعها نزلت بهدوء

هيثم استغرب انقلابها وهو كان يمزح: ليش الدموع كنت اضحك معش

سارا : خايفة عليه هيثم لاتخبي علي كيفه

هيثم: والله بخير ومافيه الا الي قلته

سارا:ما اريد افقده كفاية علي

هيثم وايده ع اكتافها :الله يرحمه

سارا: ليش البحر اخذه منا ليش طول بالغطس

هيثم: سارا علي راح عند ربنا انتي مؤمنة وعارفة ومو صغيرة

سارا: لا هو مامات اكيد ضاع هناك امكن عايش بمكان ثاني هو قالي بيصير هو شهاب مشهورين هو قالي بيدرس طب وبيصير دكتوري وماراح اكرهه مثل الدكاترة الثانين هو قال ماراح يخليني انا وزياد ومابيخيلكم تقربون منا انت وجهاد هو وعدني وراح وخلاني خلاني وصارت تبكي " علي انذكر من قبل ايام المزرعة خالهم اخو الوليد مات وهم صغار غرقان عمره 13 كانت سارا 12 وكان قريب منها ومن زياد وسارا من يومها ماتصدق هذا الشيء خاصة انهم ماحصلوا جثته وموته كانت سبب بصدمتها فترة"

هيثم كان توقعها تغيرت مو انها للحين على نفس الحالة بهذا الموضوع ماعرف وش يسوي ضمها بقوة وجلس يهديها ويقول لها كلام يقويها وتذكر علي الله يرحمه كان واحد على جماله ماشالله شخصية ورزة ومع الذكريات طرت في باله لي لي ودمعت عينه صدق الفراق صعب الله لايفرق احد تذكر كلام جهاد الي فيه من الصحة كثير وامكن كله صح محد يفهمه مثل جهاد حب يغير الموضوع وخاصة ان سارا هدت وسرحت بعيد بس يسمع نفسها الي تطلعه بقوة

هيثم : اقول سارونة المرة ا لاتقولين اني تعبت منش لانش ماتعبتيي بالعكس انتي تجننين والحين ما اريد دموع يالله امسحيهم الحين اشوف ما احب دموعش وبعدين مو زين لش اريد اشوف ضحكتش

ناظرت فيه سارا بألم وهدوء ماكان فيها تضحك او تبتسم تس ابتسمت بهدوء على هيثم وكلامه الي متناقض هو اكثر واحد يبكيها كانن عيونها تتكلم عنها تقول كثير

هيثم سرح بعيونها ومو فاهم كل الكلام بس يحس فيها الكثير وانه بيغرق ببحرها حس ان نص عذابها هو سببه ايش التناقض الي فيك ياهيثم بعد نظراته بتوتر ووبعدها عنه ووقف بسرعة وبتوتر
قال: يالله نقوم نرجع عشان نتجهز.

سارا وقفت بهدوء : يالله.

ورجعوا للفندق يتجهزون للرجوع الي مايدري عنه غير جهاد الي يعرف وهو الي بيستقبلهم
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
شيماء: ريم احس في شيء صاير عندنا بالبيت

ريم: ليش ايش صاير

شيماء: مدري بس لما كلمت الصبح امي يالله كلمتين طلعاتهم وكلمتني خالتي وقالت انها مصدعة.والعصر لما اتصلت ردت علي ندى وقالت انهم مجتمعين عندنا وان امي مو فاضية الحين تتكلم اتصل بزياد مايرد اتصلت بهيثم خارج الخدمة هو وسارا واتصلت بوليد وعبدالعزيز كلموني وكانوا كانه في مكان واحد يكلمهم وابوي عندهم كيف وهم كانوا بالفلة ايش الي رجعهم

ريم: ما سالتيهم

شيماء: الا سألت قالوا انهم ملوا ورجعوا ريم من متى هم يملون

ريم: والله خوفتيني وانا كلمت امي وقالت انها بتروح لكم وريماس قالت انها مو عارفة ليش ومازن خارج التغطية وجهاد مارد علي

شيماء: مو اقلش صاير شيء والله اني خايفة .

ريم: استهد بالله وماقاطع كلامهم الا صوت نغمة يدل على وصول مسج لريم

ريم وايدها ترجف وهيا تفتح المسج

شيماء لاحظت دموع ريم واخت الفون منها وقرت المسج

شيماء: بعصبية : الله ياخذه وياخذ امثاله الي مايستحي والله يبغاله تربية وانا بروية وانتي لاتكوني ضعيفة والله بنرويه نحن بنات منو والي يقرب علينا ايش يصير فيه وان شيماء .وطالعت بالمسسج وقرته من جديد

" ياقلبي انا على الضحكة بس حرام تحرمينا من الطلة الحلوة وماتعطينا وجه ياقمر"

ريم: شيمو ايش الحل والله خايفة منه

شيماء: شوفي انا وانتي مع بعض بكل محاضرات الا وحدة وهذي انا بوصلش لها وماتخرجين منها الا وانا عندك اوكي

ريم : اوكي والنهاية

شيماء: ما عليش برويش ايش النهاية بس انتي اصبري اشوي .

ريم وعيونها مدمعة : ان شالله خير والله يفكني منه ومن امثاله يااارب.

شيماء: امين يارب .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: هشام الله يهديك ايش الي انت ناوي تسويه حراام عليك

هشام: عمر لاتحاول انا مصمم تريد تساعدني ولا اسكت وانسى اني كلمك

عمر: هشام عمري ماعرفت ان قلبك اسود لهدرجة ولمين لبنت

هشام: والله والله لارجع لها الكف كفين والله لاتندم

عمر: بس الي انت ناوي عليه بيضيعها وممكن اهلها يذبحوها

هشام : ماعلي منها اساسا تستاهل مو شريفة مكة اهي وهذا شيء اهي الي جنته على نفسها.

عمر: الله يهديك استر على البنت وانسى الي صار بينكم

هشام : مو قادر مو قادر انسى نار تحرقني منها ومن الي سواته فيني مو انا وحدة مثلها تسوي
فيني كذا بس خليها والله لاعلمها درس عمرها ماتنسيه.

عمر: الله يهديك كيف بتنسيه وانت ناوي تدمرها

هشام : ههههههههه والله اتمني اشوف وجهها المهم بتساعدني

عمر" خليني اكون معه ليسوي شيء يضيع البنت واحاول اهديه": انا بكون معك

هشام : حلووو ماتقصر واردها لك ان شالله بس ها مازن وعماد مايدرون بشئ

عمر: اكيد ومتى ناوي تبدأ

هشام : قريب انا مرتب الامور بالترتيب الحين اريد رقم زوجها ويبدأ الشغل

عمر: من وين نجابه

هشام: افااا انا هشوم اجاب رقمه ورقم اهله ماعليك انت .

عمر: اوكي وايش تريد فيه

هشام: اسمع :.....................
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: ملاك وربي مو رايق لش روحي شوفيلي طريق بروح للمجلس محمد الحين راح يجي

ملاك : احمد عيب حريم عماتي وعمامي الحين يريدوك وانت بتدخل على صاحبك واتخليهم

احمد: ملاكووه والله عيب اذا الرجال جاي وانا اطرده روحي بلغيهم وهم مابيقولوا شيء

ملاك: اوكي والحين محمد هذا مو شايفك امس وكان معاك طول الوقت وتطمن عليك

احمد: مـــــلاك ايش فيش انتي اليوم مو طبيعية

ملاك: بتوتر ولاشيء بس

احمد : بس ايش ؟

ملاك: كنت اريد اسألك عن عن

احمد عرف بس حب يلعب عليها اشوي: عن عن مين بالقطارة تتكلمين انتي

ملاك : خلاص انسى الموضوع انا رايحة اشوف لك طريق وارتب لك المجلس باي .

احمد: ههههههههههههههههه اوكي

طلعت ملاك منه وجهها مولع على جرأتها وتقول بصوت واطي: وانا غبية بكل بساطة بسأله عن زياد ايش بيقول عني والله اني ما استحي متى ماكلمت سارونة بسألها وليه هي قايلة انها راجعة اليوم بتصل فيها بلليل وماحست الا بواحد واقف قدامها كانت بتصدمه

ملاك بخوف: بسم الله وعدلت حجابها بسرعة.

مازن طالعها بنظرة : الي واخذ عقلش يتهنابه

ملاك بتوتر: هااا

مازن ياحلوش وانتي متوترة : اخبارك ملاك

ملاك ووجهها احمر: الحــ ـــمدللــه بــخــيــر وتريد تمر بسرعة بس وقفها صوته

مازن: افااا موناوية تسالين عن اخباري على العموم انا بخير وبصحة وعافية بعد ماشفتش

ملاك سكتت من الاحراج والفشيلة وما انقذ الموقف الا خروج احمد من غرفة

احمد: خير يابو الشباب اشوفك واقف عند اختي اقول للحين مو حلالك تتغزل
ملاك ركضت بسرعة واتسب باحمد الي بدال ماينقذ الموقف زاده احراج وتتوعد فيه وراحت للمجلس جهزاته ورتبته ودخناته وطلعت وقالت لامها ان محمد صديق احمد بيجي وامها جهزت له طريق ودخلوا على حريم عمامهم وعماتهم وكانوا راح يسون له عزيمة لسلامته بس بكرا مو اليوم لانه للحين تعبان .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الساعة 10 ليلا بالمطار

كان واقف منتظرهم ومافي احد يعرف برجوعهم غيره بس استقبلهم

هيثم يطالع سارا كانت مرة متوترة

جهاد : هلا والله بالعرسان الحمدلله على السلامة

هيثم وسارا: الله يسلمك

جهاد: ههههههه والله مادروا عنكم والله محد بيروح فيها غيري

هيثم: ههههههههههه ماعليك انا بدافع عنك وبعدين هذي اخونا بتخبون عنا يعني

سارا: اريد اروح عنده

جهاد: ان شالله هو في البيت

هيثم: مو اقولك مافيه شيء خطير انتي بس هدي وتطمني

جهاد: صادق هيثم والله مافيه شيء تطمني والحين بتشوفينه مثل الحصان

سارا: قول ما شالله لايصير فيه شيء الحين والله بساله الحين الساعة 10 ونص

جهاد طالع بهيثم وهيثم مات ضحك : ههههههههههههههههههههه

جهاد: ما شالله ماشالله واذا صار فيه شيء مو من عيوني تراهم باردة يمه منش

سارا: ههههههه يالله سوق بسرعة لانتاخر

جهاد: هيثم سكت مرتك

هيثم: بس كأنكم اطفال

جهاد: سكت مرتك ام لسان

سارا: الحمدلله والشكر يعني انت الي مافيك لسان يؤيؤ هيثم شوفله بالمستشفى متبرع

هيثم ميت ضحك على شكل جهاد وكلام سارا: ههههههههههههههههههههه

جهاد: مالت عليك من رجال بدال ماتتكلم تضحك عاجبك يعني كلامها ارويك انا.

هيث: هههههههه والله اضحك عليكم هههههههههه اسكتوا شوي ههههههههه.

سكتوا وماغير هيثم الي يضحك بعد فترة وفترة وصوت المسجل .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
}{ الجـــ الخامس والعشروون ــــزء}{


وصلوا للبيت ودخلوا بعد ما جهاد كلم ريماس تضبط الجوء وكان الكل موجود ومجتمع الحريم بالصالةوالي بالمطبخ والرجال بالمجلس وزياد بغرفته يريح

اول مادخلوا الكل طالع اما سارا ركضت بسرعة لام محمد الي كانت قدامها وضماتها وجلست تبكي بقوة كانت تبكي كل شيء حست انها تفرغ

ام محمد: بسم الله عليش يابنتي هدي والله مافيه الا العافيه

سارا بشهيق: ويــ ــنه ابــ ـي اشــ ــو فه

ام خالد خارجة من المطبخ وتنتبه للهيثم الي واقف وبنتها بحظن حبوبتها وتبكي : يمه وش صاير

هيثم يسلم على خالته: هلا خالتي اخباركم

ام خالد: هلا بولدي مين خبركم

هيثم: مومهم مين خبرنا المهم درينا وانتي عارفة زياد وش يعني لنا.

ام هيثم الي كانت في المطبخ بعد طلعت ورا اختها وشافت هيثم جنب خالته: هوو بسم الله خير ان شالله ايش رجعكم انتم وين سارا ليكون صار لكم شيء

هيثم: ههههههههههه يمه مافينا غير العافية نحن جاين لزيود الي حب يخرب جونا بتهورة كالعادة.

ام هيثم: الله يهديكم اخوكم مافيه الا العافيه وانتبهت لسارا الي تبكي : سارا تعالي يمه هدي لاتذبحين نفسش من البكاء.

ام محمد :وانا امك ياحبيبتي لاتبكين وروحي شوفيه بغرفته مثل الحصان ماشالله عليه

ام هيثم: هيثم شل زوجتك وروحوا لزياد وتطمنوا عليه .

هيثم: ان شالله

سارا ماكانت منتبه للكلام كانت مرتاحة بحضن امها الثانية حست براحة وامان واول ما انتبهت لكلامهم نطت وركض على الدرج ووراها هيثم والكل يضحك عليها ويدعون ربهم الله لا يفرقهم

ام فراس ومنى الي طلعوا من المجلس من عند اخوانهم : وش صاير

ام محمد ولا شيء بس هيثم و سارا رجعوا

ام فراس شهقت بقوة: ليش وصار لهم انا قلت لكم هذي الزواجة غلط.

ام خالد طالعت باختها ام هيثم وام جهاد بقلبها الله يهديش

منى الي كانت جنب اختها وحبت تغير الموضوع: ههههههههه اكيد رجعوا عشان زيوود

ام هيثم: ايوا تعرفين زياد بالنسبة لهم ايش

ام فراس: والله ماعندهم سالفة الله يهديهم .

ام محمد: والله الي ماعنده سالفة غيرش الا اقول وين بنتش الي ماتنشاف الا بالسنة حسنة الي ماتستحي على وجهها .

ام فراس بتوتر: عند عمامها منال بنت عمها مريضة ولميس راحت لها تعرفين بنت عمها بسنها ومايفترقون والا اهي كانت بتجي معانا .

ام محمد بصوت واطي: أي صدقت

رودينا لندى: والله لميس ماطلعت على احد غريب على امها

ندى : عيب سكتي هههههههههه بس شفتي سارا ههههه وربي ماشافت احد منا

رودينا: ما الومها والله

ندى: هههههههههههههه افكر اطلع لهم

ريماس: وش تتساسرون فيه

رودينا: بسم الله الرحمن الرحيم ماشي يالملقوفة

رهف: اذا اهي ملقوفة انتي ايش

ريماس: استاذة اللقافة

ندى: ههههههههههههههههههههههههههههههه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
كانت تطلع الدرج الي حستها كبيرة وهيثم وراها فجأة حست بنغزة بصدرها ماخلتها تتنفس

هيثم استغرب توقفها بعد ماكانت تركض ومع انه منعها بس ماعطته وجه: سارا ليش وقفتي

سارا حاطة ايدها على صدرها وماقدرت تلتفت او تتكلم معاه

هيثم تقدم ووقف قدامها وشاف شكلها : سارا شيء يوجعش

سارا هزت راسها بلا

هيثم: سارا بلاكذب شكلك متوجعة

سارا وحست ان النفس رجع لها والوجع راح وارتاحت وابتسمت: لا مافيني شي يالله نروح لزيوود وكملت ركض وهيثم وراها وقلبه مو مرتاح عليها بس تجاهل شعوره اول مادخلوا على زياد وسارا نطت عليه وتضمه وتبكي عنده

زياد: هههههههههههههه سويرة مافيني شيء تبكين كاني مت للحين لازق فيكم

سارا وتضربه بكتفه: ههههههه اصص هذا جزاتي خايفة عليك

زياد: يطالع اخوه: الحمدلله على السلامة

هيثم الله يسلمك

زياد: وانت على طول تجابها

هيثم: افاااا ماتريدنا جنبك

زياد: الا بس حراام تقطعون شهر عسلكم وترجعون وانتم ماعندكم اجازة

هيثم: لا عادي بنقطع اجازتنا والسفر لاحقين عليه انت المهم

زياد ويضم سارا الي جنبه: الله لايحرمني منكم .

كملواا سوالف


وبعدين نزلوا تحت وسلموا على الكل وسارا كانت منحرجة انها اول ماوصلت ماشافت احد قدامها
وضحكوا عليها لين ماراحوا وبعدها كل واحد راح ينام وسارا كملت السهرة عند زياد الي يخبرها بالي صار
وهيثم قال انه بيلحقها لجناحهم وبينام .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بعد اسبوع كانت الحياة طبيعية

سارا و الهيثم علاقتهم عادية مثل الاخوان والاصحاب وشبه رسميه ه انشغل بشغله وسارا بدت تداوم مع خالد وزياد الي قضيته للحين ماتقفلت والرجال رافض يسكرها طالب 20000 ألف ريال
وزياد لما سمع المبلغ حلف يمين مايعطوه اياه لانه ماله حق فيه وقالهم يسوي الي يريده 5000 بس الي راح ياخذهم غيرهم مافي.





:ملوكة والله ملل ايش رايش نطلع ونتصل بمنار تطلع معنى من زمان ماطلعنا.

ملاك: سارا والله ادري انه ملل بس وربي وراي بحث اسلمه بكرا ومو مخلصة شيء منه وبعد لازم اجهزه حق برزنتيشن وصعب اطلع.

سارا: افففف

ملاك: هههههههههههههه والله انش تحفة روحي ذاكري كم كلمة تنفعش بدال التأفااف الي
زاعجتنا فيه

ساارا مبوزة: ما اريد ومو مذاكرة شيء اصلا انا مو طايقة شيء يالله باي وكملي شغلش

ملاك حست فيها بس ماتقدر بكرا اخر يوم لازم تسلمه وتجهزه: ليش ماتشوفين هيثم

سارا بحزن: هيثم بالشغل مافي احد فاضي لدلعي يالله باي . ومن دون لاتنظر اجابة ملاك سكرت التيلفون ورمته بقهر من الي الي فيها ام خالد وخالاتها وعماتها كلهم عند ام محمد زايرينها حريم والزيارات شبه يوميه بين الحريم وهيا مالها خلق سوالف حريم كبار وندى من يوم ما انخطبت لعبدالعزيز ماتنشاف كثير بين دراستها والتجهيز وغير ان ام ليث تعبانة من الحمل ولازم مساعدات منها ومن رودينا وماتشوفهم الا بالويك اند مع ريماس ورهف والشباب طلعات شبابية وهيثم مشغول واذا خلص بسرعة يروح يسهر معاهم كانت تنظر الويك اند بفارغ الصبر لتجمع العائلة
سارا : اااااااه يعني هذي بتكون حياتي طول عمري وحيدة هذا وهم ماتزوجوا وانا كذا كيف اذا .. تنهدت بقوة وحاولت ماتفكر بهذي الاشياء وان الي فيها دلع الكل كذا حاله طلعت من جناهم اهي وهيثم ونزلت تحت البيت فاضي نزلت للبيسمت" الطابق الارضي الي كان مجهزينة لتسليات وفيه بركة سباحة وهذا نفسه ببيت بو خالد"
يالله بسبح : اف مافيني اطلع وابدل وطالعت بلبسها كان جينز اسود وتي شرت ابيض : عادي نوبربلم ونزلت بشوشي الا وتسمع اصوات نازلة لتحت فنزلت بسرعة وغطست بس كانت عند درح المسبح

هيثم: ادخل يارجال مافي احد بالبيت

جهاد: متأكد وين زوجتك

هيثم: هههههههه ضحكتني زوجتك والله كبيرة ذي عليها

جهاد: ههههههههه حرام عليك

هيثم: اسكت بس وربي مقهور مزوجيني طفلة اجالسها بس

جهاد: ايوا واشوفك مجالسها اشك انك تدري اهي وين

هيثم : صراحة من اسبوع وانا مدري عنها اكيد رايحة وجاية بين البنات وبيت اهلها اشك انها تحس انها متزوجة اصلا اهي ماتعرف ايش يعني متزوجة.

جهاد: هههههههههههههههه والله حالة

سارا كانت تسمع كلامه الي مثل السكانين يطعنها حست بخنقة تريد تتنفس اهي ماتقدر تجلس كثير تحت الماي بس ماكانت تريدهم يحسون فيها وحاولت تطلع راسها بشويش بس ماقدرت رجولها ثقال بسبب الجينز الي صار ثقيل وشوي ويسحباها تحت ماقدرت تسبح وتقاوم و تطلع والنفس خلاص مافيها

جهاد: هيثم اسمع صوت

هيثم باستغراب : صوت

جهاد : ايوا انت قلت مافي احد بالبيت

هيثم : ايوا مافي احد كلهم طلعوا امي قالت انهم رايحين وسكت لان الصوت زاد من جهة المسبح ركضوا بسرعة للمسبح وشافوا جسم يتحرك تحت الماي
هيثم وجهاد يطالعون بعض باستغراب ولما توقف الجسم عن الحركة انتبهوا وبسرعة يقفز هيثم ويغطس وانصدم انها سارا رفعها بسرعة وطلعها جهاد كان واقف منصدم بس اول ماطلع هيثم ومعاه سارا قلب وجهه خاصة ان سارا ماعليها شيء عليها غطى والتي شرت ابيض صاير شفاف

هيثم: سارا سارا ويضرب خدها بس مافي ولا حركة شاف تنفسها منقطع بصراخ: جهاد ماتتنفس

جهاد: هيثم انت دكتور سويلها تنفس صناعي سويلها أي شيء بسرعة.

هيثم بتوتر وخوف عليها وصار يسويلها تنفس صناعي ويدعي ربه انها تقوم

جهاد: بشر

هيثم: سارا قومي سارا لاتستسلمي قومي الله يخليش سارا

سارا بشهقة قوية : كح كح كح وخرجت ماي كانت شاربته

هيثم بفرح يضمها: خوفتيني عليش وغطاها ببطانية موجودة مدها له بها جهاد

جهاد: الحمدلله على السلامة طيحتي قلوبنا

سارا مو مستوعبة ايش صار وتذكرت وببحة: ليش

هيثم وجهاد استغربوا وطالعوا ببعض انها تقصد كلامهم

سارا وتقطع نظراتهم : ليش ماخليتني امووت كان ارتحت وريحتكم مني.

هيثم كأنه احد عطاه كف هذي ثاني مرة تتمنى الموت وبنفس النبرة والنظرة وكلهم بعد ماتسمعهم. اول مرة نساها بس هذي المرة ذكرته فيها

هيثم: سارا وش الكلام هذا انتي عارفة انش غالية علينا

ساارا طالعتهم بنظرات وطلعت لفوق لجناحهم واهي مكسورة ودايخة ماقدرت تكمل لجناحهم
دخلت اقرب غرفة واستندت على الباب تحت كانت لضيوف وجسمها يرجف كانت تناست عمايل
هيثم وتجاهلتها عشان ماتتعبها اكثر : ليش ياسارا صرتي انهزامية مو انتي صاحبة القوة ومافي احد يقدر عليش وين عندش خلاص ياهيثم مو انا الي محتاجة تجالسيني اتخسي الا انت بعلمك منو سارا الي بتلعب فيك لعب وانا مو خسرانة شيء بحياتي.



هيثم: ياااربي

جهاد: انت مو قلت طلعت

هيثم: على بالي زي كل يوم تطلع

جهاد: هيثم بقولك كلام ولاتزعل بس صراحة انت جاف معها وانت كيف عرفت انها كل يوم تتطلع الي سمعته من امي وريماس انها اخر مرة شافوها الويك اند الي فات بس سارا ماتحب تجمع الحريم والبنات عندهم امتحانات واتقولي انك مجالسها .

هيثم: كيف ايش تقصد بكلامك

جهاد: انت عارف لانك حاس بعمرك وياريتك تهتم فيها انت حتى المجالسة مو عارف لها توك الحين
كنت بتفقدها تريد تفقدها من صح بعدين

هيثم بخوف : بسم الله عليها الله لايقولها والله حسيت روحي بتطلع يوم شفت شكلها وانها
ماتتجاوب معي ولما قامت حسيت بفرحة

جهاد: ياعيني على الحب

هيثم: أي حب هذا مو حب هذا شعور اخوي يعني انت ماخفت عليها

جهاد: الا ,هيثم انت من دون لا تتقرب منها عشان لا تتعلق فيها بس الحقيقة انت مو متعلق فيها انت عايش بوجودها

هيثم:.............

لحظة صمت

جهاد: انا باروح وانت روح شوفها واجلس جنبها لاتخليها لوحدها.


طلع لجناحهم وكان هدوء وشاف باب غرفتها مسكر دق الباب ماردت عليه احتار ايش فكر يجرب امكن الباب مفتوح بس سحب ايده بنص الطريق يسوي وقرر ينام ويرتاح بكرا شغله من الصبح.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: محمد صار لك اسبوع ماشفتك وكل ما سألتك عن الارقام تقول لما اجي بقولك بكل شيء ولا تظهر ايش صاير

محمد: الله يهديك يا احمد بس اريدك ترتاح اشوي من شغل البحث والتحقيق

احمد: مالك شغل اليوم اشوفك واشوف كل المعلومات

محمد: ان شالله بس مو اليوم بكرا وبعد صلاة العشاء اشوفك بالبحر بمكانا اوكي

احمد: اوكي .

" محمد كان يتهرب من احمد كان خايف من المواجهة ويعرف حقيقة بنت عمه كان يحاول يطول المدة قبل لاينصدم بس مايقدر احمد مصر ومن عنده ولا من عند غيره بيعرف وقرر يخبره ويعرف ايش القصة"


************************************************** *******

اليوم االثاني العصربالصالة

زياد: سويرة اليوم ليش ماداومتي

سارا ببحة : مزااااج كح كح

زياد: ههههههههههه مزاج ها والصوت رايح والشكل منتهي ههههههههههه

ام هيثم : وانت ايش عليك منها خليك بنفسك مو شايف شكلها سارا يمه روحي لجناكم ريحي
جسمك ودفيه وبخلي الشغالة تطلعلك بشيء دافئ تشربيه

سارا:شكرا يمه بس والله مافيني شيء عادي.

زياد: صراحة اليوم زعجني الدكتور يسال عنها

سارا: هههههههههههه

هيثم ويدخل ويجلس عندهم: السلام عليكم

الكل وعليكم السلام

زياد: انت كيف تحليها تغيب اليوم ولا كم كحة خلاتك توافق مالت

هيثم ماكان عارف انها ماداومت وأول ماشاف شكلها رحمها كان مبين عليه التعب بس استغرب الصبح مر على الغرفة وما شافها.

سارا: ههههههه انت ايش عليك اصلا لو تدري ان حبيبي هيموو اهو الي قالي ما اداوم اليوم

زياد: بعد بتخربها اكثر ما اهي مخربة وانتي ماتستحين تقولين حبيبي صدق بنات اخر زمن

هيثم: ههههههههه وانت ايش حارقك

ابو هيثم: زياد مو ملاحظ انك داخل بين رجال وحرمته

زياد: الي يسمع ما كأنهم اخواني

ام هيثم: درينا انهم اخوانك ربشتنا روح نام مو تعبان من الدوام والدوارة.

سارا: حرام خالتي والله الجلسة بدون زيوود ماتسوا

زياد: أي خلينا كذا حلوينا هههههههه

هيثم: احم احم

زياد: خير ايش فيك

هيثم يطالعه

سارا وتمدله جلاس ماي: بسم الله عليك اكيد عيون بعض الناس وكانت تبتسم.

هيثم منصدم منها ومتنح فيها ومن حركاتها.

زياد: أي عيون انتي الثانية مالت عليكم

سارا تغير الموضوع : زيوود ايش رايك تعزم الدك جاك

زياد: افاااا هيثم شوف زوجتك حاطة عينها على دكتورنا

هيثم بثقة: ما اظنه بحلاي

زياد: ابووك يالثقة الا قول يطيرك من جماله البنات منهبلات عليه

هيثم يكشر: مالت

سارا: والله ياخالتي استكشفت انه في كثيير بنات مايستحون مثل الشباب وماتت ضحك بعد ما
شافت نظرة زياد وهيثم هههههههههههههههههههههههههههههه

ابو هيثم: ههههههههه الله يوفقكم يالله اخليكم انا رايح اريح اشوي

ام هيثم : وانا معك يالله

زياد: ايوا روحوا روحوا عيشوا جوكم اااااااااااي "جاته ضربة بالوسادة من ابوه بوجهه"

الكل: هههههههههههههههههههههههههههه

هيثم: ونحن بنطلع نرتاح

زياد: وين انت تريد ترتاح روح ارتاح ما هذي ليش ترتاح واهي نايمة لظهر كانها دب شتوي

سارا فاتحة عيونها : انا دب شتوي وانت ايش قطبي وضربته بوسادة ثانية

وجلسوا يتضاربون وهيثم منقهر منهم مو معطينه وجه وميت ضحك عليهم وغيرة ومتجنن من سارا الي تحيره بانقلابه لدرجة انه صار يشك بالي يصير انه حلم وصار يسال جهاد ويتاكدمن القهر.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
:ريم ريم نحن لازم نقول لاحد

ريم بخوف: نقول لمين اخاف مايفهمون الموضوع شيموو بلييز

شيماء: لاتخافي بنقول للي قد الثقة والمسئولية خلينا نفكر وبعدين نحن هذا الاسبوع راجعين
وهناك بنفكر زين وبنشاور سارا لانها تعرفهم اكثر منا

ريم : صح وان شالله خير ياااربي ارحمني ونزلوا دموعها الي صاروا ينزلوا كثير ذولا الايام

***********************************************


:يمه مازن ماصرت اشوفك تشتغل بجناحك ولا صرت تجاب سيرة لعرسك وحالك مو عاجبني في شيء

مازن "تعبان يمه" : مافيني شيء مافيني الا العافية والجناح مافي شيء ناقصه الا اشياء بسيطة

امه: بس ما اشوفك زاعجنا مثل اول

مازن " اول غير والحين غير مدري ايش فيني" : لاتشغلين بالش بس عند واحد من اصحابي مشكله ولازم اوقف معاه

امه: الله كريم وانت لاتهمل عمرك اهتم بنفسك

مازن : ان شالله الحين اخليش مواعد عماد

امه : انتبه لعمرك

مازن : ان شالله وطلع وهو يحس بضيقه اتصل بعماد يطلع من البيت لانه بالطريق ومر عليه


عماد: سلااام

مازن : هلا

عماد: اف اف للحين النفسية زفت ودينا البحر

مازن ياخذ نفس ويمد ايده وياخذ سيجارة ويولعها : اسكت احس بضيقة

عماد: مازن تدخينك زاد هذي الايام خف اشوي مو زين لصحتك وبعدين انت المفروض تحاول انك تقلع عنه امكن زوجت المستقبل ماتحب المدخنين وانت بدل لا تقلع زدت.

مازن: ااااااااااااااه ياعماد احس اني تسرعت

عماد بدهشة : تسرعت انت الي تقول هذا الكلام

مازن : عماد افهمني احس اني ما استاهلها انا صديقتها شكيت فيها وخفت ملاك تكون مثلها اذا
من اولها شك كيف بتكون حياتنا

عماد: مازن شل منك هذي الافكار الي لاتروح ولا تجي وخليك عقلاني وفكر بحكمة انت عادي الي سويته ممكن أي واحد يسويه انت ماشكيت بملاك انت شفت صديقتها خاينة بس

مازن : اذا ولد عمي صديق اخته ماصدق عليها وواثق فيها اشد الثقة مثل اخته جيت انا اشك ببنت
عمي وزاد سرعت السيارة من القهر

عماد بخوف : مازن هدي اشوي تريدنا نموت

مازن كان يحس انه خاين خان حبه لملاك لمجرد انه شك فيها بعد ماشاف كيف احمد مو مصدق على سارا ويطلعه صغير بكلامه بعد تفكير عرف انه شكاك ولام نفسه وماكان منتبه لكلام عماد بتخفيف السرعة ومافاق الاعلى صرخة عماد والسيارة تقلب فيهم وبعدها ظلاااام
 
عودة
أعلى