• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
:وينك انت انا الحين وصلت بس شايف زحمة ايش صاير

محمد:احمد انا وصلت قبلك في حادث صاير انقلبت سيارة والحين بقرب بشوف

احمد: لاحول ولا قوة الا بالله انا بوقف السيارة وبجيك. وصل لمكان الحادث والاسعاف توها توصل قرب من المكان ويعرف بنفسه عشان يقرب بدون مايقولوا ولاكلمة وهنا كانت الصدمة لما شاف السيارة ركض يشوف الي فيها وشافهم يطلعونهم وهم مغرقين بالدم وملامحهم مو واضحة
محمد اول ماشاف احمد ركض لعنده وجلس يهديه: احمد تعال نلحق الاسعاف هم للحين بخير وادعي انه مايصير فيهم شيء

احمد بتوسل: يعني ماماتوا

محمد: فال الله ولا فالك لا بس حالتهم خطيرة والحين اركب بسرعة ركبوا بسرعة وكانوا ورا الاسعاف الي وصلت ودخلوهم على طول لغرفة العمليات

احمد منهار ويدعي ربه ومحمد متماسك ويواسي صديقه

محمد: احمد لازم تعلم اهلك

احمد: أي صح نسيت وراح اتصل بابوه الي بلغ عمه وولده وجوء بسرعة بدون مايخبرون الحريم .

واحمد حكالهم بالي يعرفونه وجلسوا ينتظرون احد يطلع لهم يبشرهم وهم يدعون الله

***********************************************

في احدى القاعات بالجامعة


ملاك سارا احسه انه في شيء بيصير او صار قلبي مو مرتاح من امس

سارا وصوتها مبحوح : تعوذي من ابليس وراجعي كح كح البرزنتيشن لاتفشلينا. ههههههه كح

ملاك : مالت مو انا الي افشل الحمدلله حافظة بس والله استحي

سارا: ههههههه كح كح والله الي اعرفه انا اول سنة وانتي 2 سنة فسكتي الله يخليش كح كح .

ملاك: ههههههههههههههههههههه اشوف فيش يوم ياسويرة.

سارا: والله اسبوع ماشفنا بعض كح عشان البحث هذا وفي الاخير كح تفشلينا عشان وتقلدها استحي مالت مالت.

ملاك: مالت عليش انتي ايش رايش تحضرين معاي وتشجعيني

سارا بتبويز : كح كح ما اريد

ملاك: مافي شباب بس بنات هم مسوين البرزنتيشن لوحدهم الله يخليش امكن قلبي يرتاح.

سارا بحيرة: مدري انتي كح عارفة اني امس ماداومت وامس زيود زعجني اعتقد اذا قلته مو

حاضرة يجي يجرجرني.خخخخخخ كح كح

ملاك : ههههههههههههه والله مع هذا الصوت والكحة ماله داعي تداومين هههههههههههههه

سارا وتضربها بالكتاب الي عندها : بايخة

ملاك للحين تضحك وسكتت لما باب القاعة انفتح وكان زياد الي قالت له سارا برقم القاعة وماقالت ان ملاك معاها

سارا الي انتبهت لملاك ووجها الي انقلب طالعت بالباب وشافت زياد الي ناوي يطلع مسكت ضحكتها : وقف وين وين رايح اصبر اريدك وقربت منه

ملاك طالعت بدفترها ومنزلها راسها واتسب بسارا وتتوعد فيها

اما زياد مايعرف يفرح ولا يحزن بشوفتها بس قلبه يدق بسرعة وكل تفكيره معها

سارا : هي يالحبيب وينك اكلمك

زياد تفشل وخاصة نظرة سارا الي فاهمته: مو جود وانتي ماتستحين تقوليلي اجي وانتي عندك البنت

سارا: ماكانت مو جودة لما كلمتك وانسيت اقلك المهم ماراح احضر المحاضرة

زياد بعصبية من استهتارها : ليش ان شالله

سارا : بحضر مع ملاك بتسوي برزنتيشن وتريدني معها

زياد: هم بس بنات ولا الشباب معهم

سارا: لا بس البنات ها ايش قلت

زياد يتنهد: اول مرة واخر مرة اصلا شكلش مايساعد للمحاضرة يالله انا رايح باي.

سارا : باي


ومر اليوم حلو وقرف بنفس الوقت ههههههههه وسارا بدل ماتوقف جنب ملاك كانت ميته ضحك وخلت ملاك تتوتر وتضحك واول ماخلصت جلست تسبها واتقول اخر مرة اخليش تحضرين معي وانتهى يومهم
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بعد هذي الاحداث مر اسبوعين

هيثم وسارا نفس الحال الا ان هيثم صار يقلل من سهره ويقضي وقت اكثر بالبيت وسارا مجننة فيه من حركاتها وتهتم فيه واتحب تقهره ساعات او تهبل فيه وكانت مستمتعة تحسها لعبة بينها وبينه واتحب تغايضه وتحسسه انها مو محتاجة لاحد

ريم لما رجعوا بالويك اند قالوا لسارا بكل شيء وقالت لهم انها بتحل الموضوع بطريقتها وقالت لها لاتخاف واذا شافته ماتعطيه وجه حتى تسوي الي براسها ولما رجعوا سوت كل شيء وماتعرف حست براحة من كلام سارا وتشجيعها مع شيماء

مازن دخل بغيبوبة وحالته للحين مو مستقرة والكل خايف عليه ويدعيله وعماد كان بس كسر بضلعين ورجله
ومتنوم بالمستشفى بسبتها ونفسيته تعبانة عشان مازن ويتذكر اخر لحظاته معاه

ملاك حزنت على مازن كثير وتعبت عشانه وكانت تدعي الله يقومه بالسلامة وتشغل تفكيرها بدراستها

لميس بيت عمها بعد الي صار ماراحت وبنت عمها منال كان محمد رافض تروح عندها ممازاد كرهها لمحمد وصارت تروح بيت خوالها اكثر لان امها رافضة تجلس بالبيت لوحدها وكانت ماتندمج معهم الا اذا طاولت لسانها وساعات تكون عاقلة وحبوبة بس مضيعها غيرتها اذا اشتعلت

البقية حالهم ماتغير مثل ماهو حتى زياد قضيته مافيها شيء جديد الا ان ابو الولد شكله بيوافق على الفلوس وبيتنازل عن القضية بس للحين ماقال أي شيء.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
{تــــابع الجـــ الخامس والعشرون ـــزء}{

بالجناح

بفرح تكلم بالفون: فراس شكرا ميرسيي ياي كح كج والله انك تجنن كح
فراس : هههه اقول لاتقولي لبوسيف انا الي جايبهم .
سارا: كح كح ماعليك هههه ماراح يعرف هههههههه كح
دخل الهيثم بعد ماسمع صوتها الي فجر البيت وسارا كانت تدور وتضحك مع فراس واول ما انتبهت سكرت والتفت رجلها وطاحت :ااااوس .
هيثم بخوف :فيش شي اسف ماكان قصدي اخوفك.
سارا : كح ههههه كح وهزت راسها بمعنى عادي
هيثم ابتسم على خبالها وانظر وجهها الي للحين يبين انها تعبانة من بعد الي صار والكحة مو متوقفة : ههههههه ياشيخة ايش الي صاير .
سارا: هههههههه كح كح قامت وركضت لعنده ووقفت قدامه وطلعت السيديات
لسلسلة المسلسل برزن بريك
هيثم باستغراب : ايش هذا
سارا باندهاش :احلف كح ماتعرفه
هيثم : مسلسل السجن
سارا:يب
هيثم :شايف منه كم حلقه ،الحين الحفلة هذي عشان هذولا وياشر على السيديات.
سارا :يب هذي اخر كح كح الاجزاء اتشوفه معاي والله يجنن .
كان مرتاح لسلاسة سارا معاه وقربها واسلوبها الي تغير من بعد الي صار :اوكي .
سارا :صرخت ياااي كح كح كح. خلاص نتعشى وانشوفه وطلعت برا ركض اتشوف العشا واتجهز الصالة اتسوي فيها جو سينما ودخلت المطبخ اتشوف تسليات لسهرة ابتسمت كل شي اتحبه موجود.
هيثم باستغراب :وين رحتي
سارا: هاا موجودة بجهز جو لسهرة يالله خلينا ننزل بعد اشوي اكيد بيحطوا العشا
هيثم :يالله.

بعد العشا جلسوا مع العايلة والي يشوفهم يقول الله يهنيهم شكلهم ميتين في بعض سوالف وضحك وسارا المتحدث اكثر. جلست سارا مع حلا تلعب بعد ماطلع عمها وخالتها يناموا وهي رفضت تنام
هيثم :انا طالع اريح شوي خليها تنام لاتعطيها وجه
حلا:لوح عنا ياحي "روح عنا ياخي"
سارا:هههه اطلع وياولك اذا نمت انت قلت بتشوف معي المسلسل.
هيثم : ان شالله بس اذا طولتي ممكن انام.وراح

بعد ساعة نامت حلا على رجول سارا دخل زياد مستعجل
زياد :سلام
سارا :وعليكم هلا زيود اشوفك مستعجل
زياد: ايوة جاي اخذ كم حاجة واطالع عند الشباب
سارا :اوكي بس زيود اريد اسألك
زياد :امري
سارا:ايش صار لقضيتك.
زياد :لاتخافي الله معي بعدين انتي ليش جالسة هنا
سارا: كنت الاعب حلا ونامت الحين واخوك طلع يريح وعجزانة اشيلها
زياد:حبيبتي سوري
سارا: ليش
زياد :عشان شهر عسلكم
سارا: ياسخفك وبعدين لاتخاف معوضينها اذا مرت قضيتك بسلام واجزنا اف متى يجي هذا اليوم .
زياد: ههههه تو الناس بس ان شالله خير اف تاخرت اقول انا باخذ حلا غرفتها وطالع وانتي روحي لعند زوجش .
سارا: اوكي يالله باي طلعت لجناحهم .
زياد نيم حلا بغرفتها اخذ كم شغله الي رجع علشانهم وطلع.
سارا جلست تدور عليه وتنادي دخلت غرفته انقهرت منه نام :تنام عليك ماني قايلة وطلعت وسكرت الباب بقوة
هيثم لما شافها تأخرت قرر ينام لانه نعسان وفي نفس الوقت عشان المرة الثانية تنتبه وماتخليه ينتظر وتحسب له حساب " فاضي بتفكيره خخخخخ"
سارا:يالله احسن واخذت شور :مادام نايم بلبس بيجامة مريحة لبست بيجامة شورت وتي شرت اكمامه قصيرة كثير سيحت شعرها المبلول حطت بودي لوشن وطلعت لصالة الي خلاتها جو سيما بس خلت الاضاءة خفيفة تخاف من الظلام والمكيف يجمد والتسليات قدامها شغلت المسلسل وعلت الصوت وكانت في قمة حماسها.سوت جوء.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ريم اشوفش اليوم طايرة غير صح شيمو مو وجهها منور ليكون انخطبتي
ريم :ههههههه والله عليش تفكير"قولي صرت حرة من الي حابسني فديتش سارونة حليتي المشكلة الله لايحرمنا منش"
شيماء تضحك كانت عارفة ان المشكلة انحلت لانه صار لهم يومين موشايفينه ولا له حس ولاخبر.
اسماء :الله يديمها ، الاشيمو اخبار زوجة اخوش
شيماء بابتسامة: بخير وتسلم عليش
ريم: وه متى نرجع بس
اسماء بخبث: مشتاقة لاحد
ريم وتضربها براسها: مالت على تفكيرش ههه كلن يرا الناس بعين طبعه ههه
شيماء: ههه ياقوي
اسماء الي فاتحة عيونها لانها تميل لولد خالتها : مالت
يالله قوموا ننام ميته نعاس
شيماء وريم ماتوا ضحك على شكلها الاحمر ورحموهااا وقاموا معها هم راحوا لجناحهم واهي لجناحها.

************************************************** ************


دق المنبه الفجر صحى من النوم بكسل بعد ماتجهز طلع سمع الصوت من الصالة عقد حواجبه هذي مجنونة للحين سهرانه وقف عند الباب :قومي صلي ونامي لاحقة على المسلسل وطلع للمسجد.
بعد الصلاة رجع للبيت وشاف سارا للحين سهرانة واتشوف المسلسل مثل ماراح :هذي مجنونة
دخل لصالة وضحك وفي خاطرة والله كاني داخل شقة عزابية ركض بدون صوت وجاب كميرا فيديو وجلس يصورها عشان يذلها اشوي وابتسم ابتسامة خبث وهو يقرب كان المكان حوسة وسائد بالارض والطاولة شبسات بيبسي شوكلت انواع واشكال وعلبة ايس كريم وحوسة ...

شاف جسمها مدفون تحت المخدات بعد المخدات عشان تظهر في التصوير شاف لبسها هذي تريد تجنني ناظر وجهها شاف خدودها مرة حمر سوا زوم لوجها جلس يتأملها بهدوء ماقدر يمنع نفسه من انه يلمسها لمس خدودها بحنان بس انصدم من حرارتها حط كفه على جبينها شافها نار كان جسمها نارحاول يصحيها: سارا سارا .
سارا : ااااه
هيثم: شالها بسرعة للحمام روش جسمها ماي بارد تنخفظ درجة حرارتها اشوي جلس يمسح وجهها :سارا حاسة بشي
سارا :ماكانت اتحس باي شي فما ردت
هيثم :ضرب خدها بشويش حتى فتحت عيونها بشويش وسكراتهم بعد ماروشها طلعها سكر المكيفات بس غرفتها باردة لان المكيف مفتوح شالها لغرفته ادفى راح لغرفتها يدور في كباتها على بيجاما دافيه وحصل وحدة دخل غرفته كانت على حالها ماعرف وش يسوي توتر حاول يصحيها قرب منها ومسح على شعرها وبهمس :سارا سارا
سارا :فتحت عيونها بثقل وجسمها يرجف:همممم
هيثم بحنان:قومي بدلي بيجامتك بدال الي لابستها كلها ماي وانتي مريضة
سارا :ناظرت فيه بعيون سايغة مو مركزة وسكراتهم
هيثم بنفسه: وليه تورطت البنت موحاسة بشي وترتجف وقال: سارا ركزي معاي
سارا: فتحت عيونها وحاولت تستوعب لان حرارتها نزلت شوي من الماي ببحة:ها
هيثم ذااااب بس تدارك وقال لها تقوم تبدل وكان يكلمها ببطئ عشان تستوعب وطلع برا بعد ربع ساعة دخل وكانت مبدلة بيجامتها ورجعت تنام شربها دواء مخفض للحرارة وسوالها كمادات باردة حتى نام من التعب جنبها
بعد 4 ساعات صحى من النوم طالع سارا استغرب وجودها وبعدين تذكر الي صار وبسرعة حط لها مقياس الحرارة ابتسم شافها نزلت تمدد يريح وتمطط سمع صوت دق علي الباب بسرعة قام لاتقوم سارا فتح الباب كان

خالد وزياد:سلام
هيثم:وعليكم هلا
زياد:ماراح تقول تفضلوا
خالد:هههه انت شايف شكله
هيثم : مزعجين الناس وتتمسخرون بعد اقول دخلوا من غير صوت سارا نايمة
زياد وهم داخلين :اف اف يخاف على الحبايب من الازعاج حلو
هيثم: سكتوا ايش الزيارة الفجائيه من الصبح
زياد:اي صبح يا بابا تو مأذن الظهر
هيثم باندهاش: قول والله
زياد: بنكذب يعني
هيثم: لا بس ماحسيت بالوقت
زياد:لاتصدقه الساعة 10
زياد: اف منك خلينا نضحك عليه
هيثم : لا بالله اضحوكة
زياد :االمهم جاين نبشرك
هيثم :بأيش؟
خالد بابتسامة :زياد انتهت قضيته وتسكرت الرجال تنازل واخيرا ووافق بالي عطيناه اياه.
هيثم بفرح : احلف مبروووك وضم اخوه بفرح.
زياد: ههههههه الله يبارك فيك ماراح تشربنا شي
هيثم : الا وقام لا واليوم عازمكم .
خالد: الله الله

فتحت عيونها بثقل تحس جسمها مكسر ودايخة سمعت اصواتهم قامت بتعب وقفت عند الباب تناظرهم وتفرك عيونها وضامه الوسادة
خالد وزياد اول ماشافوها كتموا ضحكتهم كانها طفلة تكون حرمة متزوجة لا والهيثم زوجها
هيثم طلع من المطبخ شافهم يناظرون للغرفة ناظر وشافها : سارا روحي نامي بعد شوي باجابلك الفطور
انجروا ضحك
هيثم :اسكتوا يالله روحي ارتاحي
سارامادة بوزها : ما اريد وراحت عند زياد وتمددت على رجوله
هيثم : اف عنيدة حط الصينيه على الطاولة وراح بيشيلها.
سارا : بليز وشدت زياد
خالد : خليها ليش تريدها اتنام وتجابلها الفطور لاتكون بس حامل ههههه مابطيتوا
زياد يلاعب بشعرها :ههه هيا تكبر اول بعدين تحمل بس شكلها تعبان جسمها حارهيا مريضة.
هثم يناظر سارا الي اول ماحطت راسها نامت : ايوة امس درجة حرارتها مرتفعة عز الله تزوجت واحد عزابي مو حرمة
خالد وزياد: ماتو ضحك هههه
هيثم :ايوة اضحكوا وراح يشيلها بخفة وماحست فيه الا لما حطها ف الفراش
سارا: وين انا
هيثم: اششش نامي مسح على راسها ولحفها زين وطلع
خالد : ايش الي صار هيمو
هيثم :قالهم على السالفة
خالد: وانت ماتحس انها موجنبك
هيثم بارتباك :ها تدري انا اذا تعبان ما احس بشي .
زياد:الله يعنها
هيثم بصدمة :لابالله وانا
خالد: وانت اصلا انتم تحف هههههههه
زياد: والله صادق وين بتروحون شهرعسل
هيثم :مالك خص
زياد: افأاا حرام
هيثم :اقول ايش رايكم تطلعون
زباد :ههههه ان شالله نخليكم
خالد :كيف انخليهم اقول اجلس اجلس
هيثم : خالد زياد يالله اطلعوا والله تعبان وموقادر لاي شي
زياد: اوكي اوكي لاتصارخ يالله ومو ناسي العزومة
هيثم :يالله روح اذا سارا تشافت ماعليكم اكبر عزومة
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
منال والله ان ماجيتي للبيت والله ما اكلمك بعد اليوم
منال: لموس ان شالله جاية خلي محمد يطلع وبجي مدري ايش سالفته مسويلي حكر افف
لميس انقبض قلبها من اسمه وتجمعت الشياطين براسها : مالت عليه مدري على مسوي نفسه علينا اقول تعالي ومعليش منه اخر زمن جيتش تتوقف على محيميد
منال بتوتر : لميس باي وسكرت قبل ماتسمع جوابها
لميس : صدق ماتستحي مالت عليهم من عيال عم وهذا محم ايش سالفته معاي اف

في بيت عمها

تطالع فيه بتوتر
محمد: مين كنتي تكلمين ؟
منال بتوتر: كـ ـنـ ـت ا كـ لـم لم
محمد بعصبية : لميسووه ها انتم شكلكم ناوين اكسر روسكم يالي ماتربيتوا
منال: محمد ايش فيك علينا انت
محمد ويجر شعرها : وتردين علي بعد ها انا عارف بالي سويتوه وان ما ربيتكم ما اكون محمد ولد ابوي ولميس انا بعلمها شغلها بس مو الحين تصبر اشوي ودفها بقوها على الارض .
منال تبكي وبنفسها معقولة عرف كيف ياويلي ياويلي .
محمد طلع من البيت معصب رايح لعند احمد الي من بعد الي صار لمازن مافتح الموضوع معاه ومحمد خلاص صح كان يتهرب يعرف الموضوع بس الحين وصل حده يريد يعرف عشان يقدر يعرف كيف يأدبهم والكلام الي قاله لمنال كذا تمويه لانه عارف انه وراهم بلوى ولا مايوصل رقم لميس لاحمد ودق على احمد يقابله وراح واتفقوا يتقابلوا بالكوفي بعد العشاء

************************************************** **

بعد صلاة العشا

دخل الغرفة شافها للحين نايمة كانت مثل الطفلة تمدد جنبها على جانب يتاملها اول مرة يتاملها بقرب للحين جسمها حار بس احسن من اول حط ايده وحدة على راسه يتكي عليها و الثانية تلعب بشعرها ويلمس خدودها :تدرين انش مجنناتني ماخليتي فيني عقل صرتي لغز لي نفسي احله بس لغز حلوو مدري ليش استمتع فيه مدري
سارا تأوهت فجأة وجسمها بدأ يعرق كأنها في صراع خاف عليها صارت تصارخ وتسب كان كابوس ياكثر مايجيلها ظلام همس باذنها وحركات وقحة وتحرش
حاول يصحيها ماصحت كانت تصارع قامت فجأة بصراخ
هيثم بخوف وتوتر : بسم الله عليش
سارا ناظراته وبدون مقدمات ضماته بقوة ودفنت نفسها بصدره وجلست تبكي وتشاهق وترتجف: خا يفة
هيثم توتر من حركتها وقربها تمالك نفسه عارف انها مو بوعيها ضمها وحاول يهديها ويمسح على شعرها ويقري عليها : بسم الله عليش هدي حسها تتنفس بصعوبة بعدها وناظر وجهها شافها مختنقة مو قادرة تتنفس ولونها بدا يتغير ركض لغرفتها يدور على بخاخها اخذه وركض لعندها كانت شبه دايخة بعد مابخ لها هدت اشوي وغمضت عيونها بهدوء وتعب ناظرها رجع لونها بس محمر
هيثم بيوقف يجاب لها ماي او أي شيء ما حس الا بشيء يشده طالع شاف ايدها الي تشده
هيثم بحنان: خير سارا تحسين بشيء تريدي شيء
سارا بصوت مخنوق :لاتخليني بعدين يجي ما اريد خايفة منه ارجووك
هيثم :اشش لاتخافي انا جنبك
خاف عليها ضمها بقوة لاتروح مايدري وش شعوره بس مايريد يفارقها دمعت عينه ناظر سارا بحنان تذكر
لي لي رغم ان ابتسامتهم دايمة الا عندهم شيء كاسرهم بس ما يبان وحدة راحت مايريد 2 تروح مايريد يتعود عليها وتروح في نفس الوقت يريدها جنبه يريد يكون سندها يريدها مثل اول قوية تنهد بقوة ودعاء ربه ييسر امره .يحسها طفلة بشكلهاوتصرفاتها وكبيرة لتفهمها للامور انسانة مايقدر يوصفها صفة وحدة جلس ع حاله لين نام
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بالكوفي

احمد يالله تكلم قولي ايش سالفة الرقم

احمد: انت ايش عليك يالله عطيني الارقام والمعلومات

محمد: مو قبل ماتقولي ايش السالفة

احمد بشك : انت تعرف احد من اصحاب الارقام

محمد بتوتر : قولي السالفة واقولك

احمد خاف يكون الرقم رقم سارا ومحمد بما انهم اخوال عيال عمهم بيعرفهم قفال لمحمد السالفة
من غير مايذكر الاسم مهما كان هو يعرف محمد ويعرف تفكيره ولازم يقول لاحد وهو عمره ماخبا شيء عن احمد.

محمد مندهش من السالفة وهو اكثر من مرة يسمع منال ولميس يسبون سارا ويدعون عليها عصب منهم وتوعد فيهم .

احمد: محمد وين رحت لي ساعة اكلمك

محمد: لا ولا شيء انا معك بس بقولك شيء

احمد بخوف: مافي احد منحل شخصيتها والا صح

محمد بسرعة: لالا ونزل راسه البنت الي تكلم الشاب اهي بنت عمي

احمد بصدمة: بنت عمك

محمد: ايوا بنت عمة سارا

احمد: اخت فراس

محمد: ايواا

احمد: ليش وانت كيف عرفت

محمد: من الرقم وبعدين لميس تغير من سارا من يوم نحن صغار

احمد: اللله يهديها

محمد: احمد ممكن الموضوع يكون بينا حتى بعدين انا اريد اادب لميس بطريقتي

احمد: اوكي بس الي لازم يكون ان هشام هذا يعرف ان سارا مالها دخل فيه

محمد: معتقد انه الحين بيسوي شيء لها ومتى ماحلينا المشكله باروح انا بنفسي واكلمه.

احمد : اوكي

محمد: ومازن كيف حاله الحين

احمد: مايبشر بخير الله يقومه لنا بس

محمد: امييين

وجلسوا كملوا سوالف
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
يمه العرس بشهر سته مالي شغل فيكم

ام محمد: ياولد اعقل ليش مستعجل

عبدالعزيز: مستعجل ها هيثم زواجه كان اعجل مني ولا اهو عليه ريشة افااا يمه وهذا انا اخر اولادش واخر العنقود

ام محمد: هههههههههه ماتخلي سوالفك وماعليك اليوم اكلم فاطمة واقولها وانت ابدي بالشغل والترتيبات

عبدالعزيز: بفرحة كل شيء بيكون جاهز الله لايحرمنا منش يالغالية ويبوس راسها ويضمها من الفرح

ام محمد: ههههههههههه فكني الله يعقلك شكلي بغير راسي مو شايفة فيك عقل

منى الي داخلة عليهم : سلاام

عبدالعزيز وام محمد : وعليكم السلام

منى : ايش السالفة عزوز اشوفك طاير من الفرحة

عبدالعزيز بفرحة : عرسي بشهر سته

منى: ههههههههه والله مستعجل الاخ وفرحان ههههههههه اركد اقول الثقل زين ياخوي وانا اختك

عبدالعزيز: ماعلي منش يأم كرشة الا متى بيشرف الاخ

منى وتتنهد بتعب: مدري عنه طول

ام محمد: الله يقومش بالسلامة يالله اخليكم بروح انام الحين والصباح نكمل سوالف

عبدالعزيز ومنى : تصبحين على خير

ام محمد وانتم من اهله.وراحت عنهم لغرفتها تنام

ومنى وعبدالعزيز سوالف الا ويشوفون خالد وعبدالعزيز جاين لعندهم وسالف وضحك جاين من بيت بوخالد وكملوا سوالف وقالهم عبدالعزيز بموعد عرسه الرجال واثق انه موافقين مادام امه بتكلمهم عارفها تقدر تقنعهم
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بيت من زمان عنها

:داسم اردووود ابي اروح.

جاسم: عنودة ياحبيبي بكرا اوديش والله جسمي مكسر وتعبان.

العنود : اففف وراحت تركض لغرفتها الملاصقة غرفتها

نورة : شفت هذا دلعك لها

ام عبدالله : ياولدي ليش ماتتزوج وتطمني انت شايل حمل هالبنت وناسي نفسك شوف احمد وخطبناله بنت خالتك ايش رايك نخطبلك انت معه

نورة تذكرت اتفاقها الي معه ونساته لان العنود ما اختارت احد غير سارا وملازقة فيها وكانت تفكر تقوله عن شيماء لان العنود تحبها بعد ويوم كانت بتسال سارا عنها اذا كانت شيماء احد متكلم عليها فاجاتها سارا لما سألتها نفس السؤال وقالت لها عن اياد ومن يومها ماكلمت سارا توترت من الموضوع الي محرجها كثييير بس لازم تسوي لاخوها شيء لازم تجي وحدة تهتم فيه وتهتم بالعنود الي معتبرها بنته واهي مو بنته وقررت تتصل بسارا وتكلمها .

جاسم مل من الكلام وقااام لعنود يراضيها مايقدر علي زعلها

احمد وهو داخل عليهم : السلام عليكم

الكل رد السلام

احمد: اقول ايش رايكم بالويك اند نروح لبيت خالتي

ام عبدالله: صدق ماتستحي ياولد اثقل توك خاطبها

احمد: يمه حراام وبعدين ايش فيها نحن رايحين نغير جوء وانزور خالتي ومشتاق لعيال خالتي

نورة: ههههههههههههههههههههه أي صدقنا بس يالله فكرة حلوة

احمد: اموووت فيش انا والله الا وين البقية

نورة: كل وواحد بغرفته وانا الحين رايحة انام وراي دوام بكرا يالله جوود نايت وقررت تفتح الموضوع لما تشوف سارا او تكلم شيموو مباشر.

ام عبدالله : يالله وانا رايحة انام تصبح على خير.

احمد: وانتي من اهل الخير وباس راسها وراحت من عنده

احمد: وانا ايش فيني واقف كذا بروح جسوم ايش مسوي وطلع لعند اخوه .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الفجر

قامت من النوم وتحس بتعب وراسها ثقيل حاولت تقوم بس حست انها مقيدة دفنت راسها بالوسادة شمت ريحة عطره ضحكت على نفسها بس ثواني واستوعبت ان هذي مو وسادة ورفعت راسها بهدوء وصعوبة انصدمت وجهها جاء بوجهه ارتجفت من قربها منه واحمرن خدودها وجهها الي صار نار تريد تهرب بس مو قادرة
حس بحركة فتح عيونه حسها تصلبت مسح على شعرها وابتسم وقال :سارونة قمتي
سارا كانت متصلبة اول ماسمعت صوته ولمسته خلاص تمنت لو تختفي حست بأيده على جبينها

هيثم :الحمدلله احسن بس حارة شوي للحين

سارا كانت تحاول تستوعب الي صار وايش القصة بس موقادرة

هيثم بحنان: سارا سارونة

سارا غمضت عيونها بقوة حس بخجلها فسوى نفسه انه يعتقد انها نايمة فرخى ايدينه منها وقال بكذب : والله لنوامة وبمكر شكل حضني مريح وقام بهدوء للحمام وقبل لايدخل طالع فيها وشافها تناظره واول ماطالع غمضت عيونها ابتسم هذا يعتبر تقدم
سارا اول ماتسكر الباب تنفست بقوة

سارا :ياربي باموت انا ايش الي جابني هنا لاونايمة بحضنه حست انها بترجع بس شغلت نفسها تفكر باللي صار وحاولت تلف الشريط وتعبت وصدع راسها قامت من الفراش بتعب

هيثم طلع من الحمام وشافها تترنح بمشيتها طالعة برا الغرفة ركض لعندها ومسكها من ايدها وسحبها حتى اختل توازنها وطاحت عليه

هيثم :هي انتي ايش الي قومك من الفراش

سارا بتوتر وخوف ومنزلة راسها وببحة: با باروح غرفتي

هيثم ااااه منش كان يناظرها بوله وشوق وبدون مقدمات شالها

سارا بشبه صراخ مافيها صوت :نزلني حمار واحد برجع غرفتي

هيثم حطها بالفراش :اششش موزين الصراخ عليش ارحمي لوزك

سارا ببحة :والله لاقول لابوي عنك

هيثم ضحك عليها هذي جملتها الشهيرة :اقول نامي وسكتي وبعدين عمي وابوي مسافرين بشغل اسبوع نسيتي

سارا بدلع : ماريد مو بكيفك ما اريد انام

هيثم :لا كيفي انتي زوجتي

سارا ببلاهه :ها

هيثم بثقة:زوجتي

سارا: وخير ياطير زوجتك اااي

هيثم بخوف: ايش فيش تحسين بشيء

سارا مبوزة وانسدحت بتعب: كأنه احد يضربني بمطرقة براسي

هيثم بحنان: لانك مريضة وجالسة تصارخين وتدلعين

سارا وهيا تغمض عيونها:اششش وبابتسامة خفيفة تراك تزعج المريض دك

هيثم بابتسامة:طيب مادام انا ويقلدها الدك واعترفتي سمعي الكلام

سارا بنص عين :ياكرهي لملاقتكم

هيثم :افاا الحين انا زي اي دكتور

سارا تفتح عيونها : لاوالله ماشوف عليك ريشة

هيثم : بس انا هيثم ال... زوج سارونة ال....

سارا : بس بس لاتنفجر وبعدين الثانية صح بس زوج سارونة تحمد ربك على هذا الشيء

هيثم :ينعل ابو الغرور

سارا :لك الشرف وبعدين هذي مو غرور هذي ثقة بالنفس ياحبيبي وغمضة عيونها

هيثم اااه ياريتش تقصديها واكون حبيبك انا ايش جالس اخربط لا ياهيثم مو هذا الي تبيه انت
ماتريدها تحبك مايهمك وحس انها بتنام وهو ماصدق انها قامت مشتاق لها : ســارا

سارا :هممم

هيثم : عندي بشارة

سارا تفتح عيونها بفضول: قول ايش بشارتك

هيثم :زياد خلصة قضيته وتسكرت والرجال اخذ الفلوس وسكت

سارا من الفرح جلست بسرعة : احلف

هيثم :ههههههههه والله

سارا قامت بسرعة من الفراش وتجاهلت وجعها وحست بدوخة بما انها مريضة

مسكها هيثم وبعتاب: الله يهديش ارتاحي انتي للحين تعبانة

سارا بتعب : بس اريد اشوف زيود

هيثم : الحين زياد اكيد نايم والظهر اكيد بيجي زي امس وقبله مع خالد

سارا بتعجب : ليش انا من متى نايمة

هيثم : من يومين وحسابي معاش بعدين

سارا بدلع: هيمو سماح

هيثم ماسك ضحكته اكبر مصلحجية: لاتحاولين

سارا :روح زين عطيتك وجه والحين خليني ارتاح

هيثم فاتح عيونه بصدمة :ايش

سارا :كلام الملوك ماينعاد

هيثم :لا والله

سارا حست الموضوع بيصير جد فحبت تغير الموجة: هيثم يالدب والله فراشك احلى من فراشي

هيثم بابتسامة: الفراش وصاحبه تحت امرش

سارا:يكفيني الفراش ايش اريد بصاحبه

هيثم ويقرب: متأكدة

سارا تبلع ريقها بتوتر من قربه: افكورس

هيثم ويتمدد جنبها :اقول نامي

سارا متنحة:هااا

هيثم :ايش الي ها اقول نامي

سارا بخوف: وانت

هيثم :وانا بنام

سارا: ليش

هيثم : حلوة ليش نعسان

سارا وتحاول تقوم : طيب يالله جود دريمز

هيثم حط ايده عليها يمنعها من الحركة وخلها ترجع لوضعيتها:اشش نامي بدون حركة

سارا : ما أريد

هيثم :مو بكيفك

سارا شوي وتبكي: هــ ـيـ ـثم

هيثم يقرب منها : نعم

سارا ماتحملت قربه : اريد اروح الحمام

هيثم : لا

سارا وجهها يتلون وكبدها لايعة: الله يخليك

هيثم طالع شكلها المتغير بخوف:ايش فيش سارا تحسين بشي

سارا تهز راسها بلا وتقوم ركض للحمام ورجعت كل الي ببطنها

هيثم كان واقف عند الباب قلبه مقبوض عليها طلعت ووجهها شاحب وعيونها مدمعة وماعندها طاقة مسكها واستندت عليه بصمت وتعب لازم تحارب مشاعرها مددها على الفراش وبحنان وخوف قال:تحسين بشي

سارا هزت راسها بلا وغمضة عيونها ونامت

مايعرف ايش الحل معاها بس ماراح ييأس يعرف ان الموضوع غصب عنها بس هيا مابتحاول لانها تشوفه مايحبها . بس انت يالهيثم تحبها ولا لا مو حرام تعلقها فيك وانت مو متأكد من مشاعرك ولا بس تريدها كذا
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
( الجــــــ السادس والعشرون ــــزء)

بالبيتزا هت

:منار بالله عليش تتوقفين عن الاكل خلصتيه كله

منار: اعوذ بالله منش ايش فيش علي وبعدين والله ما اكلت كثير صح ملوكة

ملاك: ههههههههه خليش منها تكلمين وحدة اكلها مثل العصافير

سارا: ههههههه حرااام عليكم ارتاح من الي عندي بالبيت تجون انتم

منار: تستاهلين لاتتكلمين عن اكلي لانه عادي

ملاك: ايوا قولي توبة توبة

سارا : مو قايلة مالت عليكم هههههه

وقاموا ملاك ومنار كل وحدة تضربها بكتفها بقوة

سارا: هههههههههههههه والله من زمان عن مثل هذي الطلعات

ملاك: ايوا والله صح هههههههه خاصة اليوم مصيعتينا خرجتينا من دواماتنا

منار: ههههههههه يب اقول بنات ماخبرتكم بنات خالتي ممكن يوجون الاسبوع الجاي او الي بعده

سارا: وااااااااااااو ياهووووو ولك سويت على حسابي على الخبرية الحلوة

ملاك ومنار: ههههههههههههههه

ملاك: سويرة لو ماكنتي متزوجة بقول حاطة عينش على واحد من عيال خالتها

سارا: مالت عليش ههههههههههههه والله وحشوني وعنودة بتجي صح

منار: والله مدري نورة قالت جاسم للحين ماقرر

سارا وملاك بخبث يبتسمون

منار حمر وجهها من شكلهم : ههههههههههههه ايش فيكم

سارا: ابد بس بعض الناس بيشوفون الحبايب الي جاين يسلمووو

ملاك تكمل : واكيد بتكون الطلعات غير والنظرات الحين الحب مكشوف

منار" ووجهها طماطم" : مالت عليكم يالله اطلبوا سويت

سارا : من عيوني ياعيوني وطلبوا السويت

منار: بنات ههههههههههه اسمعوا الي ورانا ايش يسولفوا

ملاك: ابو اللقافة

سارا بحماس: اشششش

شوي الا وثلاثتهم ميتين ضحك : ههههههههههههههههه وتحمسوا معهم بالسالفة


كان الي جنبهم بنات

الاولى: والله احبه يجنن ارجوش ارجوش سلفيني اياه

الثانية والله ماتستحين اقولش انا شفته قبلش روحي زين

الثالثة: شمس ههههههههههه انتي مو قايلين لش ماتاخذين غير بدر

شمس: مالت عليش هو عطانا وجه اففففف لاتذكريني فيه

الثانية: مشكلتش والله انا قلت بكرا بتكشخ اخر شياكة لما نروح للعزيمة

شمس: ايمانووه لايكون ناوية تشوفينه

ايمان: اكيييييييييييييد

شمس: صدق عليش حركااات ولا ايش رايش يا فاطوم

فطوم: والله مالي دخل فيكم اقول بنات مو كأن بيان وريهام تأخروا

شمس: الا والله تأخروا الافطووم اخبار خلووود معك من زمان عنه

فاطمة : وهــ بس لاتذكريني فيه الي مافي مثله بس هاليومين مو عاجبني مايكلمني كثير يقول
ظروف.

شمس: والله انا للحين ما اصدق انه مو لابس عدسات وان عيونه زرق وانا اشوفه بالدوام.

فاطمة: صدقي عيونه انا تاكدت والله المهم الحين بتصل اشوفهم وينهم ذول تاخروا وانا ميته جوووع.



عند سارا وملاك ومنار

سارا: هين ياخويلد ارويك ههههههههههه والله ناوية علييك

ملاك: ههههههههههه يعني مو عارفة اخوك

سارا: الا بس خلاص انا ناوية عليه وبعدين اهو اصلا تغير

منار: هههههههههه الله يعينه
 
عودة
أعلى