• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

حب مع وقف التنفيذ ...

  • بادئ الموضوع Lonly Heart
  • تاريخ البدء
  • الردود: الردود 47
  • المشاهدات: المشاهدات 6K

Lonly Heart

๑ . . عضو ذهبي . . ๑
التسجيل
1 يونيو 2004
رقم العضوية
1745
المشاركات
3,218
مستوى التفاعل
143
الجنس
الإقامة
أقيم في بلاد بلا عنوان
رد : حب مع وقف التنفيذ ...

يالله الله يعينكم واللي يبى الصلاة ما تفوته
 

Lonly Heart

๑ . . عضو ذهبي . . ๑
التسجيل
1 يونيو 2004
رقم العضوية
1745
المشاركات
3,218
مستوى التفاعل
143
الجنس
الإقامة
أقيم في بلاد بلا عنوان
رد : حب مع وقف التنفيذ ...

وبعد ما بند عن حميد اتصل في حمدان واتخبره عن الموضوع كله وقاله كل اللي قاله سلطان وشو قال حق مريامي وشو مريامي قالتله ... وقاله إن أبوهم بعده ما يعرف بس كان ناوي يخبره يوم بيرجع فقاله ناصر يصبر لين حميد ما يوصل وبيكلمون أبوهم

دخلت مها الحجرة على مريامي بعد ما خبرها حمدان عن الموضوع مب مصدقه ... اما مريامي فبينها وبين نفسها خافت إن مها تكشف اللعبه كلها لأن مها قريبه منهاو تعرفها زين وإذا مشت اللعبه على الباقين ما بتمشي على مها

مها: مريامي صدق الكلام اللي يقوله حمدان
مريم: ليش حمدان شو يقول
مها: وافقتي تتزوجين خليفه ولد خالج أحمد ... وخالتج في المستشفى عشان هالسبب
مريم: أيوه صح مها ... ولا تحاولين ما بغير رايي ... وبتزوج خليفه، وسلطان مايهمني خلاص، وحتى لو كان يهمني بزوج خليفه وبنسكن في بيتنا هنيه
مها: ليش
مريم: قلتلج أريد أتزوج ... أريد يكون عندي بنت أو ولد ... مليت من كل شي .. أريد أغير ستايل حياتي ... وإذا تزوجت بيتغير ستايل حياتي ولا شو رايج
مها: بس خليفه عاد
مريم: شو فيه خليفه ... أعرفه زين وأدري إنه يحبني
مها: مريامي أنا أدري إن خليفه يحبج وأعرف إنج تحبينه بس اللي أعرفه ومتأكده منه إنكم تحبون بعض مثل الخوان مب اكثر يا أستاذه
مريم: بلا خرابيط ... في النهاية هو مب أخوي ولد خالي وأريد اتزوجه
مها: زين ليش
مريم: شوفي مها ... أنا عمري 28 سنه ... كبرت وكل اللي أريده أسويه شخصيتي مستقله .. ما أحب أغير شي في نفسي عشان أي حد .. وما أريد أتزوج واحد يعجبه شي وأشياء لا .. أريد أتزوج واحد يعرف تفاصيلي الصغيره قبل الكبيرة .. وأعرف كل شي عنه عشان أتقبله
مها: على راحتج ... الله يوفجج إن شاء الله

في الميلس أبو حميد وعياله حميد وناصر وحمدان وأمهم قاعدين يبغون يخبرون أبوهم السالفه

بو حميد: شحالها ام راشد ان شاء الله أحسن
أم حميد: بعدها في العناية
حمدان: ابويه ... ريال يريد يخطب مريامي
بو حميد: توها راده ظاعن ما ظن بتبغي أي حد الحين.. بعدين فضيحه نرد ظاعن وهله أمس ونقرب بغيره اليوم
حمدان: بس مريامي تريده
بو حمبد: شدراها فيه
أم حميد: خليفه ولد أخوي أحمد يبغيها .. وهي قالت إنها تريد تاخذه
بو حميد: متى هالكلام صار .. أمه في المستشفى ويريد يخطب
حميد: أمه دخلت المستشفى لأنه يريد يخطب مريامي
بو حميد: شو
ناصر: الله يهديك حميد ليش قلتله
بو حميد: ليش ان شاء الله وشوفيها بنتي ... عشان حرمة أخوج ما تبغيها
ام حميد: ما قالت إنها ما تبغيها
بو حميد: لا امبونها هاي متكبره على هلها ... ولا مريم عمتها وعمة طوايفها ... ومنو ولدها هذا عشان ما تريد تزوجه بنتي ... عمومته خطبوها وما طاعت
ناصر: ابوي الحين انت هد أعصابك وخلنا نتفاهم
بو حميد: على شو انتفاهم ... لا نبغيهم ولا ايونا
حمدان: أبوي مريامي تبغيه وهو يبغيها ... شو ذنبه إذا أمه ما تبغي
حميد: أبوي نحن الزم ما علينا ختنا ... وإذا ولدهم يريدها وهي موافقه خلنا نتوكل على الله
ناصر: وإذا ما بغتهم عندها البيت هنيه كبير ... وخليفه ولد خالنا يعني منا وفينا
أم حميد: إنتوا خلوا الحرمه أول تقوم بالسلامه وبعدين تكلموا في هالسالفه
بوحميد: عيبها ولا ما عيبها إذا بنتي تريده وهو يبغيها غصبن عليها وعلى أبوه بيوزه إياها


بعد ما طلعوا العيال من عند أبوهم وأمهم، راح حمدان يرقد .. أما ناصر وحميد راحوا يقعدون في المنامه ويسولفون شوي
ناصر: شو ما بترد بوظبي
حميد: لا ما برد بوظبي ... بقعد في العين يومين ... وبخلي العيال يلحقوني في الويك اند
ناصر: شو رايك أرقد وياك في حجرتك الجديمه
حميد: ليش ما بتروح ترقد في حجرتك
ناصر : لا
حميد: ليش لا يكون الموضوع سوى مشكله بينك وبين نورة
ناصر: ما عليك ... بس خلها يومين وبترضى بالأمر الواقع
حميد: زين شو رايك الحين نروح نشوف مريامي
ناصر: لا أنا بروح أكلم مريامي وانت ترياني ...
حميد: زين ... روح ياللا
 

Lonly Heart

๑ . . عضو ذهبي . . ๑
التسجيل
1 يونيو 2004
رقم العضوية
1745
المشاركات
3,218
مستوى التفاعل
143
الجنس
الإقامة
أقيم في بلاد بلا عنوان
رد : حب مع وقف التنفيذ ...

بعد ما دق ناصر الباب على مريامي دخل عليها

مريم: هلا ناصر ... شحالك أخوي
ناصر: الحمدالله شحالج إنتي
مريم: بخير الحمدلله ... اقعد ليش واقف
ناصر: تعرفين ليش أنا ياي عندج
مريم(بعد ما نزلت راسها) : أعرف
ناصر: حتى حميد يوم خبرته يا العين على طول
وسكتت مريم ما ردت عليه عشان يكمل كلامه
ناصر: مريامي حبيبتي إنتي إختي الصغيرة وأحبج وايد ... إنتي تعرفين هالشي ... يمكن أنا وحميد ربيناج وانتي صغيره ... صح بعد ما عرسنا وتحولنا بوظبي شغلتنا الدنيا ... بس انتي بعدج إختنا وتسوين نظر عيونا
وأغلى بعد
مريم: أدري ناصر الله يخليكم لي
ناصر: صدق تبين خليفه... وقلتيله إنج بتزوجينه
وسكتت مريم ما ردت عليه
ناصر: مريامي هذي حياتج ... يمكن أنا أشوف إن خليفه صغير وما يناسبج ... وأريدج تتزوجين واحد أحسن من خليفه مليون مرة... واحد يخليج تعيشين مرتاحه وما يقصر عليج ... أهله قبله يبونج ..
مريم: زين خليفه ولد خالي وما بيقصر معاي بيرضيني في كل شي
ناصر: خليني أكمل كلامي مريامي... أنا ما أقولج لا تزوجين خليفه إذا تبينه .. بالعكس خليفه من ناحية أخلاقه للحين ما شفنا عليه شي شين ... بالعكس ولد خالنا ومنا وفينا ونحن ما نبغيج تروحين عند واحد غريب ما يقدرج ... بس لا تستعيلين وفكري زين ... لا تاخذين خليفه عشان تعذبين حد غيره ... لأنج بتعذبين نفسج أكثر
مريم: كيف يعني
ناصر(وهو يبتسم): مريامي إنتي بنت ذكيه تفهمين اللي أقولج إياه ... المهم شو ما قررتي نحن وياج ...
مريم: على الأقل خليفه هو اللي يبغيني ... وأنا يا ناصر مب صغيره عمري 28 سنه ... وما أظن إن حد بيي من هلي يخطبني بعد ظاعن .. شدراني انا إني بعد كل هالصبر ما إييني واحد طمعان وأتزوجه وأنا اللي أتوهق ... ناصر على الأقل خليفه نعرفه زين ومنا وفينا ... ومتفاهمين وبيحترمني من احترامكم ولا شو رايج
ناصر: اللي تشوفينه إختي ... الله يوفجج .. تصبحين على خير

نزل ناصر من حجرة مريامي وطلع المنامه عند حميد ...

حميد: هاه شو قالتلك
ناصر: هاهاهاهاها
حميد: ليش تضحك اتخبلت
ناصر: لا ماشي أتخيل عرس مريامي وخليفه
حميد: لا والله
ناصر: تخيل خالي أحمد وأبوي وباقي خوالي وعدالهم سلطان وخليفه ونحن واقفين ... والناس تبارك حق سلطان اتحراه المعرس ... منو بيصدق ميوزين بنتنا ولد خالنا الصغير
حميد: هاهاهاها مصخره والله مصخره ...
ناصر: شو تتوقع السبب اللي يخلي مريامي تتزوج خليفه
حميد: مب المفروض أنا أسألك لأنك كنت رايح تسألها
ناصر: ما قالت شي يقنع ... أحس إنها هي مب مقتنعه باللي تقوله
حميد: مب يقولون تحب سلطان ... يمكن نحن ظلمناها وهي ما تحب سلطان ولا عندها خبر
ناصر: يا ريال شو اتقول انت
حميد: زين ليش خليفه يوم بغى يعرس ما اختار الا مريامي
ناصر: مريامي حلوة ... بنت عمته ومحترمة ... وحتى لو كان عمرها 28 ما ينبان عليها إنها أكثر من 20
حميد: إنت تقول هالكلام لأنها إختك ... ما تشوفها تكبر عشان ما تكتشف إنك شيبه ...
ناصر: يعني إنت اللي شباب
حميد: تذكر ناصر يوم كانت صغيره .. كنا نوديها ويانا كل مكان ... ماخلينا مكان رحناه ما وديناها حتى رحلاتنا مع الشباب
ناصر: هاهاها وكنا نخلي حمدان وأبوي يواجعنا
حميد: حمدان كان دومه ويا سلطان في بيت خالي .. ويا العيال في الحارة
ناصر: حميد شو رايك نيوز بنتك شموس حق خليفه ...
حميد: شو تقول انت
ناصر: هاهاها شوف شموس السنة بتخلص ثانويه وعمرها 18 سنة وتشبه مريامي وايد ... نيوزه بنتك ونخلص من هالمشكلة
حميد: هاهاها شو اروح اقوله تعال ودر مريامي وتزوج بنتي وبزيدك عليها بيزات يغطي فارق السن
ناصر: هاهاهاها حشا هب بنت سيارة
حميد: ما ادريبك إنت تقول
ناصر: حميد تذكر البنت اللي كنت تحبها يوم كنا شباب
حميد: أي بنت الحين حرمة أم عيال ... شو اللي ذرك في ذيج الأيام
ناصر: ما أدري ... بس أفكر ليش ما تزوجتها
حميد: كنت أدري إن أمي ما بتطيع ... كنت مغازلنها .. بس حبيتها صدق
ناصر: إنت ما قلتلها
حميد: لا ما قلتلها ... كانوا خاطبيلي بنت عمي
ناصر: هاهاهاها على الأقل واحد فينا تزوج اللي يبغيها
حميد: حمدان ... الصغير طلع أقوى منا
ناصر: تتوقع مريامي اكتشفت غن سلطان ما يحبها وقررت تزوج أخوه
حميد: سلطان ولد خالنا وعرضنا عرضه ... وما بيغلط على مريامي
ناصر: ما أقولك غلط عليها ... ليش ما خطبها وريحنا
حميد: أقول تعال نروح نرقد أحسلنا ... وباجر يصير خير
ناصر: أدريبك ما تريد تفكر إن إختك انرفضت من الانسان اللي حبته
حميد: تعال ندخل

أما مريامي في غرفتها فاتصلت في خليفه تتخبره عن الوضع عندهم وشو صار بعد ما كلمتها روضه .. وشو قالوا باقي خوانه

مريم: خليفه ... خواني ماخذين الموضوع جد .. خلاص بس ما بكمل بقولهم باجر إني غيرت رايي
خليفه: (اتنهد بصوت): كيفج مريامي ..أعترف الخطه فشلت
مريم: وما عرفت سلطان كيف يفكر
خليفه: سلطان صعب مريامي ... بس إنتي خوافه .. عطيني يومين بعد
مريم: أنا اليوم كنت على أعصابي ... وحالتي النفسية صعبه .. شو بسوي في هاليومين اللي تطلبهن
خليفه: صبري
مريم: ما أدري خليفه ما أدري أقول ببند عنك الحين برقد
خليفه: اللي يريحج تصبحين على خير
 

Lonly Heart

๑ . . عضو ذهبي . . ๑
التسجيل
1 يونيو 2004
رقم العضوية
1745
المشاركات
3,218
مستوى التفاعل
143
الجنس
الإقامة
أقيم في بلاد بلا عنوان
رد : حب مع وقف التنفيذ ...

وقبل لا ترقد قعدت تفكر في كل اللي صار اليوم كلام حمدان وناصر ... وتفكر هل اللي سوته صح .. تقص على أهلها وتحرق أعصابهم وتخليهم يودرون أشغالهم ويرجعون العين عشانها .. هل حبها لسلطان أهم عندها من أعصاب خوانها وم نعلاقتها ... ولين متى بتم فارضه حبها عليه .. بس هيه ما فرضت نفسها عليه بالعكس حتى ما قالتله هالشي ولا طلبت منه شي ...

في اليوم اللي بعده .. طلعت مريامي الصبح من حجرتها وسلمت على أمها وأبوها وقعدت تفطر وياهم ... وبعد ما خلصت راحت الصالة تقرا الجريده .. وخطفت نورة حرمت أخوها ناصر من جدامها وطلعت من البيت رايحه المستشفى دون ما تسلم عليها ... وبعد ما طلعت نورة دخل أبوها عليها وزقرها حجرته ... وعرفت إنه يريد يكلمها في موضوع خطوبتها

بوحميد: هاه بنتي .. ما بتقوليلي إنتي شو تبين
مريم: الحمدلله يا بوي بوجودك ما ناقصني شي عشى الله يطول في عمرك
بوحميد: وخليفه
مريم: شو فيه
بوحميد: شوفي يا مريامي يا بنتي ... ما بقولج إني ما أريد خليفه ياخذج إذا إنتي تبينه ... بروح الحين اسحبه هوه وأبوه وبيوزج إياه .. إنتي بنتي وإنتي أهم عندي من كل حد .. وما تهمني حرمة خالج ولا غيرها ... هاه شو تبين

وبعد ما سمعت مريامي كلام أبوها .. ومن الضغط النفسي اللي كانت عايشتنه قعدت تصيح ولوت عليه .. وحاول هو يسكتها بس ما سكتت ... وصبر عليها لين ما سكتت من نفسها

بوحميد: هاه مريامي ما بتقوليلي ليش اتصيحين
مريم: ابويه أنا ما أريد أتزوج حد ... ما أبغي حد
بوحميد: عشان اللي صار في خالتج موزة
مريم: لا أبويه ما أريد أتزوج خلاص .. كنت خبلة وعقلت خليفه ما يناسبني أصغر مني ... وبعده يدرس

وحست إن أبوها أرتاح بعد ما سمع كلامها
مريم: أبوي أريد أسافر ...
بوحميد: خلاص بنتي أنا بحجز لج تسافرين لندن تغيرين جو
مريم: لا أبويه أنا أريد أروح لندن أدرس مب أغير جو الله يخليك خلني أبتعد أنا تعبت
بوحميد: بس يا بنتي ما اصبر عنج ومنو بيروح وياج
مريم(وهي تصيح): أبويه إذا قعدت إهنيه يا بتخبل يا بموت خلني أروح
بوحميد: بس يا بنتي
مريم: الله يخليك أبوي خلني أروح هن إلا ثلاث سنين يمكن يتغير فيها كل شي وينسون اللي صار
بوحميد: ما يهمني حد كثرج ... وبرايهم يقولون اللي يبونه
مريم: إذا أهمك خلني أروح أنا تعبانه
بوحميد: خلاص يا بنتي .. ما يصير خاطرج الا طيب
مريم: أريد أروح بسرعه ... هالأسبوع أريد أسافر وهناك بسجل في الجامعه
بوحميد: وشغلج
مريم: بقدم استقالتي باجر
بوحميد: خلاص اللي تبينه
مريم: ابوي لا تقول حق حد إني بسافر ... أقصد عمومتي وخوالي ما أريد حد يعرف لين ما أروح
بوحميد: على راحتج

يتبع بعد قليل ...

في المستشفى
حصه وسلطان بس قاعدين في الغرفة ... باقي خوانهم ما وصلوا المستشفى بعدهم ... وكل واحد يفكر باللي صار ...

حصه: سلطان
سلطان: نعم
حصه: ليش ما تزوجت لين الحين ... تدري إنت الوحيد من شباب العايله اللي وصل 30 وما تزوج للحين
ما رد عليها سلطان فتحرت إن تتجاهل سؤالها وما يريد يرد عليه .. بس بعد دقيقتين قالها : تبغين الصدق ما أريد أمي تزوجني وحده بكيفها ما أعرفها يا تخيب يا تصيب
حصه: كانت بتخطب لك وحده من أهلنا .. وانت تعرفهن كلهن
سلطان: قصدج أهلها ... وعلاقتي فيهم سطحيه من يوم كنت صغير
حصه: زين شرايك نخطب لك مريامي
سكت عنها سلطان وبعد دقيقتين رد عليها : وخليفه يبغيها ؟؟ مستحيل أخذ وحده أخوي يريدها ... وبعدين هي تريده وروضه تأكدت من هالشي ... لو كانت آخر بنت في العالم وما بقى غيرها ما خذتها بعد اللي صار
حصه: عشان أمي ؟؟؟
سلطان: عشان أمي وعشان خليفه ... مهما يكون خليفه أخوي الصغير ما أريده يكرهني
حصه: خليفه ياهل ... ويوم يعرف إنك تبغي مريامي بينسحب ...
سلطان: منو قال إني أبغيها ...

وفي هاللحظه دخلت نورة الغرفه في المستشفى وهي مغيضه

نورة: عرفتوا آخر الأخبار
سلطان: خير شو فيه بعد
نورة: ناصر وأبوه وخوانه بيوزون مريامي خليفه حتى لو أبوي ما كان موافق .. وسواء قامت أمي أو ما قامت من الغيبوبه
حصه: ما أظن توصل لهدرجه
نورة: لا وصلت لهدرجه ... ما صدقوا يلقون حد ياخذ بنتهم
حصه وهي معصبه من كلام نورة): اقول نورة على ما أذكر كان ظاعن يريد مريامي ومن يومين رادينه ... ويكون لعلمج لو ردت وقالت تبغي ظاعن بيرد يخطبها .. لا تقعدين تعقين رمسات على مريامي عشان موضوع أمي ... مريامي ما فيها شي ومهما كان بنت عمتنا وربينا وياها كلنا .. وعمة عيالج بعد

وطلعت حصه من الحجرة معصبه وصفقت الباب وراها ...
نورة: شبلاها هاي عصبت أنا شو قلت
سلطان: صدقها مب غلطة مريامي إن أخوج يبغيها ... مريامي بنت خالي ماعليها قصور والغريب قبل القريب يمدح في أخلاقها وجمالها
نورة : وليش إنت ما تاخذها وتفكنا من هالحشرة .. تناسبك أكثر من خليفه
سكت عنها سلطان وما رد عليها وشل عمره وطلع من الححجرة وراح صوب حجرة الإنعاش عشان يشوف أمه ولقى حصه قاعده هناك


أما مريم فبعد ما كلمت أبوها في موضوع سفرها ووافق على كلامها راحت حجرتها واتصلت في خليفه وخبرته إنها قالت حق أبوها إنها ما تريد تتزوجه بس ما قالتله إنها كانت خطه ...

مريم: خليفه روح المستشفى قول حق خواتك وخوانك إن خلاص ما تريد تتزوجني ... وإنك فكرت في الموضوع وشفت إن أمك ألزم ما عليك
خليفه: خلاص يعني ما رمتي تصبرين
مريم: لا ما أريد أصبر .. روح الحين
خليفه: لا بقولهم غنج غيرتي رايج
مريم: قول اللي بتقوله خلنا نخلص من هالشي اللي سويناه
خليفه: زين مريم وشو بتسوين الحين
مريم: بقولك بعدين شو بسوي ...

وبعد ما بند خليفه التيلفون راح المستشفى ... ولقى خوانه وخواته وأبوه هناك
خليفه : السلام عليكم
كلهم: وعليكم السلام
خليفه: شبلاكم تقولونها دون نفس ... على العموم أنا ياي أقولكم إني ما بتزوج مريم ولا بخطبها
حصه وروضه: شووووووووو
سلطان(وهو معصب) : شو انت تلعب علينا ... بنات الناس لعبه عندك مرة بتزوجها ومرة لا ... صدق انك ياهل
خليفه: ليش إنت معصب ... مب هذا اللي تبونه
سلطان: صدق غنك مب ريال
بو راشد: سلطان اسكت ... بس عيب عليك انتوا في المستشفى
سعيد: اللي يشوفك سلطان يقول إنك كنت متفق وياه إنه يزوج مريامي
خليفه: الله يسامحك سلطان ... بس يكون في علمك إنها هي اتصلت فيني اليوم وقالتلي إنها غيرت رايها وما تريد تتزوجني ... وإن كل الموضوع غلطه ... وتطلب السموحه منيو منكم .. عرفت ليش ما بتزوجها سلطان ... وعلى فكرة لو ردت وقالتلي إنها تريدني أتزوجها بتزوجها غصبن عن اللي ما يريد
روضه: حليلج يا مريامي
حصه: المرة الوحيده اللي طعتينا فيها كلنا انجلبنا ضدج
نورة(باستهزاء): شرايكن تتصلن فيها وتخلنها تغير رايها
حصه: لا ما بنتصل لأن ندري إنها ما بتغير رايها... إذا ما نسيتي هذي مريم بنت مطر ... تعرفين منوه مريم بنت مطر
راشد: بس خلاص إنتي وياها .. عيب عليكن .. ونورة بسج عاد .. البنيه خلاص ما تبغي أخوكن مب هذا اللي كنتوا تبونه
بو راشد: والله ويشهد ربي علي .. إني كنت أبغيها بنت إختي مربنها كيف ما أريدها ... بس أمكم الله يهديها
خليفه: خلاص انتهى الموضوع ... ما أريد أعرس لا مريامي ولا غيرها
نورة: شو اتعقدت ... يا مسكين
سعيد: نورة إذا ما بتعدلين رمستج ردي بيت ريلج أحسلج

طلع خليفه من عندهم وراح صوب غرفه الانعاش عشان يشوف أمه وطلعت روضه وراه عشان تطمن عليه

روضه: خليفه .. خليفه صبر وين رايح
وقف خليفه يترياها توصل عداله وقالها: بروح أشوف أمي تولهت عليها
روضه: خليفه تدري إني أحبك وإنك غالي علي وحتى مريامي أحبها بس أنا أدري إن مريامي ما تناسبك
خليفه: روضه الله يخليج لا نتكلم في الموضوع ... خلاص اللي صار صار والحين خلينا نركز على موضوع أمي ... إذا طالت السالفه لازم نسفرها
روضه: قلنا حق الدكتور هالكلام بس قال ما نقدر نوديها أي مكان لين ما تقوم
خليفه: خلاص خليهم يطلبولها كنسلتو طبي من أي مكان
روضه: قلت حق سلطان هالكلام وقال يوم الثلاثاء إذا ما قامت بنتكلم في الموضوع

وسكت خليفه لأنهم وصلوا غرفة الانعاش وطلب من الممرضه إنها تخليه يدخل يشوف أمه ... ووافقت إنه يدخل بروحه وما يطول داخل عندها وبعد ما دخل قعد يطالعها ودموعه في عيونه

خليفه: أمي فديت روحج أنا علني ما خلى منج ... بسج دلع ياللا قومي ولا أنا اللي بموت الحين ... ادري إنج ما بتسمعيني وإنج زعلانه مني بس سامحيني أرجوج ... إنتي تعرفين إني خبل وياهل تاخذين على رمستي ليش ...... أمايا فديت روحج سامحيني وقومي ... والله ما أريد أتزوج مريامي ولا غيرها بس إنتي قومي

وطلع خليفه من عند أمه .. وروضه كانت اترياه عند الباب
روضه: هاه شحالها الحين
خليفه: مثل ما هي الله يشفيها يا رب ... أدري إني السبب
روضه: لا حبيبي لا تقول هالكلام هذا كله مكتوب ... وإن شاء الله ما عليها شر
خليفه: أنا بروح الحين ردي الحجرة عندهم ... وإذا صار شي كلميني .. تدرين ما أقدر أقعد أحس نورة تريد تقطعني بيديها
روضه: ما عليك منها ... روح إنت وإذا صار شي بكلمك
خليفه: زين ياللا مع السلامه

وطلع خليفه من المستشفى وهو يفكر باللي سواه ويا مريامي ... صح هو مب ندمان لأنه حاول يساعد مريامي بس للأسف تصرفات سلطان إن دلت على شي فهي تدل على إنه ما يحب مريامي ... وما يفكر فيها ... ويدري إن هالشي مب بس بيجرح مريامي .. بيقتلها .. بيقتل جمال قلبها ... وابتسامتها الحلوة ... وتمنى لو ما سوى هالشي

الظهر في بيت مريامي بعد ما تغدوا خوانها ويا أبوهم ... وقعدوا في الميلس

بو حميد: كلمت مريامي اليوم وقالت إنها ما تريد تتزوج خليفه
اطالع حميد في ناصر وهو رافع حياته ... أما حمدان فعقد حواجبه
حميد: كيف ؟؟؟
بوحميد: ما تبغيه ... قالت إنها ما تريد تعرس تريد تسافر
حمدان: تسافر شو تسوي
ناصر: زين برايها تسافر تغير جو كم اسبوع وترجع
بوحميد: تريد تروح لندن تدرس
حمدان: شوووو
حميد: لا شو تروح تدرس .. تسافر تغير جو وتروح انت وياها هيه تروح تدرس منو بيقعد عندها
بوحميد: أنا رخصتها
ناصر: أبوي ما نريد نرد كلمتك ... بس مهما يكون مريامي بنت ما تسافر بروحها تدرس
بوحميد: أنا مربي بنتي زين وأعرف غنها ما بتسوي شي غلط
حميد: محشومه عن الغلط ... ونحن نعرف اختنا ... بس يا بوي بعد في أشياء ما نقدر نتجاوزها عاداتنا شو بتقول الناس عنا
حمدان: ابويه الله يرضى عليك إنت سفرها تغير جو الحين بس دراسه ما يصيير مريامي بنت
بو حميد: والله ما أعرف شو أقولكم ... أخاف أخسر بنتي تين ولا تموت من القهر
حميد: بسم الله عليها ..
ناصر: اسمعني ابوي أنا عندي شور
بو حميد: قول
ناصر: إنت الحين خلها تروح ... ولو تلقون حجز اليوم قبل باجر روحوا ... واقعد وياها شهرين لين ما يخلصون العيال مدارس ... نحن الحين على آخر شهر 3 ... ونص شهر 5 عيا حمدان بيخلصون مدرسه .. يلحقكم هوه وحرمته وعياله ونحن بنلحقكم ... وبعد هالخمس شهور يصير خير ... بنكلمها نحن هناك وبنقنعها ترجع
بوحميد: بس يا ولدي أنا عندي أشغال لازم أخلصها
حميد: إنت عاطي حمدان توكيل وهو بيخلص كل شي
حمدان: كلام ناصر صح .. أنا وياه
بوحميد: خلاص حمدان روح احجز حق اختك على أول طيارة ...
حمدان: وانت
بوحميد: لا أنا بلحقها الأسبوع الياي ... احجز حق حميد يروح وياها ويوم انا بوصل هناك هوه يرد
حميد: حاظر طال عمرك ... من عيوني
حمدان: مافي داعي نقول حق مريامي إن مب موافقين تدرس هناك .. انخليها تروح على أساس إنها بتدرس
حميد: خلاص مب مشكله
بوحميد: شي بعد .. ما ريد حد يعرف إن بنتي بتسافر
ناصر: هالكلام موجه لي .. يعني ما أخبر نورة
بوحميد: هالكلام لكم كلكم
 

Lonly Heart

๑ . . عضو ذهبي . . ๑
التسجيل
1 يونيو 2004
رقم العضوية
1745
المشاركات
3,218
مستوى التفاعل
143
الجنس
الإقامة
أقيم في بلاد بلا عنوان
رد : حب مع وقف التنفيذ ...

السموحة منكم اتريوني بعد شهر ..........أوكيه

لااااااا تروحون .........تراهااا ما خلصت

والسموحة منكم........وإجازة سعــــــــــــــيدة
 

hand

:: شخصيه هامه ::
التسجيل
29 ديسمبر 2004
رقم العضوية
2768
المشاركات
2,361
مستوى التفاعل
51
العمر
46
الجنس
الإقامة
أبوظبي
مشاركة: حب مع وقف التنفيذ ...

lمر شهر وكثر ودخلنا السنة الجديدة ولا كملتي لنا القصة
 

Lonly Heart

๑ . . عضو ذهبي . . ๑
التسجيل
1 يونيو 2004
رقم العضوية
1745
المشاركات
3,218
مستوى التفاعل
143
الجنس
الإقامة
أقيم في بلاد بلا عنوان
مشاركة: حب مع وقف التنفيذ ...

آسفة Hand

ألحينة بكملها



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


العصر راح حمدان يحجز حق مريم وحميد ... ولقالهم حجز يوم الخميس على طيارة الساعة 2 في الليل من مطار دبي ... وبعد ما رجع قال حق مها كل اللي صار .. وإن مريم غيرت رايها وما تريد تاخذ سلطان ... أما ناصر وحميد فرجعوا بوظبي .. واتفقوا على أن حمدان يودي مريم المطار ... وناصر يودي حميد المطار من بوظبي

في الليل دخلت مها على مريم تتخبرها عن اللي قالها إياه حمدان فقالت لها كل شي من الأول .. وإن كل اللي صار كان خطه من تدبير خليفه ... وحلفتها ما تقول شي حق حمدان

مها: زين خلاص ما بقول ... بس إنتي مصرة تسافرين...
مريم: اريد أبتعد مها .. أريد أعيد ترتيب أوراقي ... أريد اعرف شو أريد ... أريد انسى كل اللي صار ...
مها: والهروب بيخليج تنسين سلطان
مريم: على الأقل ببتعد ... ويمكن أرجع القاه عرس وعنده عيال
مها: أدري غنج عنيده وماشي بيخليج تغيرين رايج
مريم: صح ماشي بيخليني أغير رايي
مها: الله وياج ... أنا بروح الحين .. حمدان بيرجع بعد شوي
مريم: اوكي برايج

وبعد ما طلعت مها من عند مريم .. اتصلت فيس خليفه .. تشوف شو صار وياه بعد ما خبرهم

مريم: خليفه بقولك شي
خليفه: قولي شو عندج
مريم: أنا بسافر يوم الخميس في الليل
خليفه: شوووو ... وين بتروحين
مريم: بروح لندن
خليفه: زين ... روحي غيري جو تحتاجين تغيرين جو
مريم: ما بروح اغير جو خليفه .. بروح أدرس
خليفه: شووو ... تدرسين شو
مريم: بحظر دكتوراه ... يعني أربع سنوات
خليفه: لا والله .. تمزحين حضرتج
مريم: لا ما أمزح ... بروح يوم الخميس
خليفه: وعمي وخوانج موافقين
مريم: موافقين .. وحمدان راح حجزلي اليوم
خليفه: منو بيروح وياج
مريم: حميد بيوصلني .. وأبوي بيلحقنا
خليفه: مريامي شو هالحركات ... شو هالكلام ...
مريم: ليش
خليفه: هيه الحين بعد كل اللي صار تشردين وتخليني بروحي صح
مريم: خليفه أنا ما أشرد ... أنا بروح لين ما يهدى الوضع هنيه .. ويرد كل شي مثل أول
خليفه: ما أظن إن هالشي يحتاج أربع سنين ... روحي شهرين وردي
مريم: لا ما أريد ... خلاص كل شي تقرر ... وما أريدك تخبر حد ... لأنه محد يعرف
خليفه: ليش تقوليلي يوم محد يعرف ...
مريم: خليفه إنت غير أنا أثق فيك وأدري إنك ما بتخيب ظني فيك
خليفه: بس أنا ما أريدج تروحين
مريم: خليفه أنا طاوعتك وسويت اللي تبغيه ... ليش ما تطاوعني وتسوي اللي أبغيه
خليفه: أوكي مريامي على راحتج

وبندت عن خليفه ... وهي تفكر في اللي صار كله ... وتريا يوم الخميس بفارغ الصبر عشان تروح وتفتك من كل هالموضوع... وفي اليومين اللي بعدهن انشغلت بتجهيزاتها حق السفر ومها تساعدها في كل شي ...

أما عمتها موزة فالحمدلله إنها يوم الثلاثاء الصبح نشت من الغيبوبه وما كان عليها شر ... بس الدكتور قالهم يخلونها في المستشفى كم يوم عشان يتأكدون إنها بخير ... وخبرها خليفه إنه ما كان يريد يزوج مريامي وإنه يسوي حركات بس ... وماكان يعرف إن حالتها بتوصل لهدرجه ... وخوانه وخواته ما قالوا شي عشان أمهم ما تتأثر من كل اللي صار

يوم الأربعاء الصبح ... قررت مريم تروح تسلم على خالتها موزة ... وتستسمح منها ... واختارت الصبح عشان سلطان يكون في الدوام وما تشوفه هناك ... وفي المستشفى دخلت على خالتها موزة وما حصلت عندها حد ... لأنهم بعدهم ما وصلوا

مريم: الحمدلله على السلامه خالتي ... شحالج إن شاء الله اليوم أحسن
أم راشد: الحمدلله ... إنتي شحالج
مريم: الحمدلله ... وين البنات محد عندج اليوم
أم راشد: بييون الحين هذا وقت ييتهن .
مريم: خالوه اسمحيلي يا الغاليه على اللي صار ... إن شاء الله ما أكون أنا سبب في اللي ياج
أم راشد: لا يا بنتي .. اللي صار خلاص إنتهى ..
مريم: قالي خليفه شو سوى
أم راشد: تدريبه إنتي خليفه .. ياهل بعده والله يهديه
مريم: اسمحيلي خالتي ما أقدر أطول .. لازم أروح الحين .. سلمي على البنات
أم راشد: الله وياج ... سلمي على هلج
مريم: إن شاء الله يوصل

وبعد ما طلعت من حجرة خالتها في المستشفى ...شافت سلطان في الممر عند الباب

سلطان: شو مريامي مشرفه الوالده بزيارة اليوم ... من طاحت ما رمتي تزورينها أو تسئلين عنها
مريم: كنت أسأل عنها ... وبعدين ما أظن إن زيارتي بيكون مرحب بها
سلطان: ليش ... مب كنتي خطيبة أخونا
مريم: شو تتطنز حظرتك
سلطان: اووووووووووه نسيت كنتي تلعبين بأخوي .. ما تبغينه .. تعشمينه بس
مريم: صح كيف عرفت
سلطان: أريد أعرف ليش غيرتي رايي ... كنتي مصرة تاخذين خليفه
مريم (بغيظ): صدق تريد تعرف
سلطان(وهو يرص على أسنانه عشان ما يعلى صوته): قولي
مريم: امممممم شفت إنه بعده صغير عشرين سنه ... اتفقت وياه نأجل الموضوع ثلاث سنوات يكون خلص جامعه وشوره في راسه وما بيهمنا حد ... لا انت ولا غيرك
سلطان: زين ليش خليفه بالذات
مريم: ياخي أحبه .. أموت فيه .. اكتشفت إني أعشقه .. ما أقدر أعيش من دونه ... شو أسوي عندك حل

وراحت عنه قبل لا يرد عليها وقعد يطالعها لين ما وصلت آخر الممر ...
 

Lonly Heart

๑ . . عضو ذهبي . . ๑
التسجيل
1 يونيو 2004
رقم العضوية
1745
المشاركات
3,218
مستوى التفاعل
143
الجنس
الإقامة
أقيم في بلاد بلا عنوان
مشاركة: حب مع وقف التنفيذ ...

شكلكم مليتوا منهاي القصة ما تبوني أكملها لكم ولاا شو

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
 

hand

:: شخصيه هامه ::
التسجيل
29 ديسمبر 2004
رقم العضوية
2768
المشاركات
2,361
مستوى التفاعل
51
العمر
46
الجنس
الإقامة
أبوظبي
مشاركة: حب مع وقف التنفيذ ...

تصدقين كنت أترايا النهاية بفارق الصبر بس الضروف ماخلتني أقعد على الجهاز الصراحة ودي أعرف شلي صار بعدين يترى بيحس سلطان ولا لأ وشو بيكون نهايت مريم ياريت الاحداث تكون حلوة
 
التعديل الأخير:

hand

:: شخصيه هامه ::
التسجيل
29 ديسمبر 2004
رقم العضوية
2768
المشاركات
2,361
مستوى التفاعل
51
العمر
46
الجنس
الإقامة
أبوظبي
مشاركة: حب مع وقف التنفيذ ...

lonly Heart
متى بنقرأ باقي القصة


أف مليت



بس بعد ماقدر ألومش يمكن مشغولة أو ظروفش ماتسمح



ماورانا ألا نتريا


اشتقنالش وايد
 
عودة
أعلى