برزة الشحوح - Barzat alshohooh

برزة الشحوح - Barzat alshohooh (https://www.alshohooh.ws/vb/index.php)
-   مدونات اعضاء برزة الشحوح (https://www.alshohooh.ws/vb/forumdisplay.php?f=78)
-   -   ؟!black rain!? (https://www.alshohooh.ws/vb/showthread.php?t=75169)

["أبــــــو البــــــراء"] 04-08-2009 01:17 PM

؟!black rain!?
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::

إحجزوا لي سابع مقعد,,,,

أبوالبراء قادم,,,

بسم الله,,,الأسم:a.aLshEHi
العمر:77
المهنة:سائح في دنياالإبداع...
الهدف من وجودي فالبرزة:أفيد وأستفيد,,,
شعاري فالحياة:إما تكون فذي الحياة أو لا تكون"
_______________________________

["أبــــــو البــــــراء"] 04-08-2009 01:26 PM

رد: ؟!black rain!?
 
بسم الله الرحمن الرحيم...


في مثل هذا اليوم المشؤوم توفي
شخص قريب مني,,,ماكنت موجود وسمعت الخبر متأخر,,,

لكن قدر الله وماشاء فعل,,,

والله يرحمه ويغمد روحه الجنة,,,,آمين,,,

4/8/2008
عام على الوداع,,,

["أبــــــو البــــــراء"] 06-08-2009 09:35 PM

رد: ؟!black rain!?
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته::

6\8\2009

الساعة:8:17pm

بوالبراء والأخبار الطيبة,,,

["أبــــــو البــــــراء"] 08-08-2009 01:43 AM

رد: ؟!black rain!?
 
أحيانآ يتحكم بنا السهاد,,,

فلا يدعنا نحضن الرقاد,,,

إنه الأرق’’’ ما حله؟؟ زما دواؤه؟؟ لا أعلم
ربما سأكسر رأسي وأطرده منه!!!

بوالبراء في صراعه الابدي مع الارق::8\8\ 2009

1:40 am

["أبــــــو البــــــراء"] 08-08-2009 08:08 PM

رد: ؟!black rain!?
 
السلام عليكم ورحمة الله::

في أغلب الاحيان يشد إنتباهي غموض ما,,,,

لكنني أحيانآ أنتبه لغموض ما وسط شدود الإنتباه,,,


للمرة الثالثة::وجد الهندي مقتولآ فالشارع,,,

8\8\2009
8:7pm

["أبــــــو البــــــراء"] 08-08-2009 10:59 PM

رد: ؟!black rain!?
 
السلام عليكم ورحمة الله::

بوالبراء اليوم مستغرب!!!
وعلى راسه علامة إستفهام ولونها برتقالي؟؟

والأغرب أن علامة التعجب دخلت لي بالخط!!

الإستفهام البرتقالي,,,, ما سره,,,؟
التعجب الاخضر ماخطبه!!

يودت الفرشاة والالوان
وخلطت اللونين وطلعت لي النتيجة
أو بالأحرى (الفاجعة),,,

8\8\2009
11:00 pm

["أبــــــو البــــــراء"] 10-08-2009 04:48 PM

رد: ؟!black rain!?
 
بسم الله الرحمن الرحيم::

عندي شروق وأحس بغروب’’’’ حتى لبست الثوب بالعكس

بوالبراء والهدؤ اللي يسبق العاصفة,,,

["أبــــــو البــــــراء"] 11-08-2009 08:03 AM

رد: ؟!black rain!?
 
[size="5"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

بسم الله والصلاة على رسول الله,,,,

سأكتب ديباجة مبسطة عن
شيء يدور في رأسي,,,

من منالم يسمع بالمثل القائل:"إزرع جميلآ ولو في غير محله"

عندما نتأمل في هذه المقولة نجد في
طياتها الكثير من المعاني الجليلة
والتوابع النبيلة....

لكن للاسف في هذه الايام
إن فعلت جميلآ تصبح مجرمآ ومتهمآ!!

هل الناس هم السبب,,,؟؟أم السبب من الشخص عينه؟؟!!
لا أدري ما هو الجواب!!
هل من متبرع ؟؟
بوالبراء ورد الجميل بالجميل !!!!!

[/ size]

["أبــــــو البــــــراء"] 11-08-2009 01:11 PM

رد: ؟!black rain!?
 
بسم الله الرحمن الرحيم::

أحيانآ يرى الشخص نفسه في غيره!!

كيف؟!
مثلآ: شخص طموح ثابر وثاير وناضل وكافح ليصل للغاية
المنشودة,, لكنه تعثر ووقف!!
فالمقابل يجد شخصآ يريد أن يحل محله
يريد أن يكمل ما بدأه هو...

يعني مثل مسابقة الجري الحر(جري تتابع)
يتابع الشخص عنك مشوارك,,,

بوالبراء وجد ضالته
::11\8\2009
1:07 pm

["أبــــــو البــــــراء"] 11-08-2009 01:56 PM

رد: ؟!black rain!?
 
بسم الله الرحمن الرحيم::

بينما كنت اتصفح أحد مدونات الاعضاء

وجدت هذه الجملة:"
اقتباس:

و من يومها ابو محمد يمزح معي ،، لما يسألني عن شي ، ويقوول .. انت 662 عرفتها يت على هذي ما بتعرف ؟!ههه
الله يرحمه
لا ادري إن كان يقصد الاستاذ "ابومحمد"
لكن إذا ما خاب ظني هو,,,,

الله يرحمه,,,

ذكراه باقية ولا زالت باقية,,,

أخوي الكمزاري
تدري ليش أنا كنيت نفسي
أبوالبراء؟؟ السبة أبومحمد رحمه الله,,,

فعلآ كان أبآ ومدرسآ وأخآ عزيزآ....

4\8\2007

عامان على الفراق


الساعة الآن 05:47 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11 - Copyright ©2002 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تتحمل برزة الشحوح أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها