• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

ترى لو شفتني أضحك و أجامل و أكثّر الضحكات ترى كل السنين اللي مضتلي ما ضحك سنّي

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak

السلام عليڪَم ورحمہْ الله وبرڪَاتہْ
.

.


شحآلكم ..
شخبآركم ..
حبـيت انقل لكم روآيه [ 2 ]
حبيتها .
بس للاسف منو كاتبنهآ بالضبط ,
هي روايه سعوديـه و يمكن الكاتبه : دلوعة ابوها .,

الموهيم ..!
اتمنـى ان تعجبكم .,

.

.
albarzah-8da88bc506.gif
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
اعرفكم على بطلاتي الاربعه وهم اهم عنصر بالرواية
اسيل
وريف
جنى
غنج
,,
اسيل: عمرهـا 18 بنوتة طيـوبة ونعومه وحلوة عيونها زومرديه وبشرتها بيضا وشعرها بني وفيه خصل ثلجيه وفمها حبت توت وبشرتها بيضا على امها البفرنسيه
وريف: عمرها 18 حبوبة ومتفاهمه عيونها عسليه وشعرها بني مثل هالون ـــــ وملامحها طفوليه مشكل رهيب ومناسبها
جنى:بعد عمرها 18 حبوووبه وطيوبة فيها جمال طبيعي ودلع رباني تمووت بالسلطة عيونها وساع وسودا وشعرها اسود سواد اليل وهم ملامحه طفوليه
غنج:بعد عمرها 18 فيه رجة وهبال خفيفه تحب اسيل ووريف وجنى حيل مثل خواتها ملامحها طفوليه فمها حبة توت وخشمها سلة سيف وعيونها مرسومة وجسمها مرسسوم بالعربي تخبل
....
للمعلومة ترا كلهم يتاما ام واب واخوان وخوات يعني من طلعوا على الدنيا وهم عند باب دار الايتام اخذتهم وحدة وربتهم جمعوا كم قرش وعرفوا حياتهم انهم يتاما وكانوا عند باب دار الايتام والحين هم عايشين بشـقه بـالرياض بفنادق المملكة الفخمه والفاخرة وبين فترة وفترة يزورون ام حمد الي ربتهم وهي بحسبه امهم وهم مو خوات ويدرسون بجامعه الملك سعود , بس يصرفون على انفسهم وماعندهم خرابيط بنات الحين جنى ووريف خواففات شوي اما غنج على قولتهم عن 10 رجال وكل وحدة تمثل عند الثانيه اختها وامها وابوها واخوها ودنيتها ومايقدروون يتفرقون
واسيل بالنسبه لهم الام الثانيه
,,,,
نبدأ بأول بارت لهذي الرواية
بالفندق
اعرفكم على سويتهم
السويت حقهم
عبارة عن غرفتين وصالة وكل غرفة فيها حمام الله يكرمكم ومطبخ وطبعا فاخر والفندق من اشهر الفنادق الفاخرة بالرياض ومعروفه,,
غرفة وحدة
ينامون فيها وريف وجنى
والثانيه اسيل وغنج
بالصالة مجتمعين يشربون شاهي ويناضرون فلم على التلفزيون البلازما سوني, ويقشمون حب "فصفص"ومكسرات
اسيل:فديت قلبه رومنسسي يخبل
غنج:هب عليه هو وهالحواجب نامصهم هو وخشته
جنى:شوفوا انتم هذا بس الي شعره اشقر هذا االي والله لو عندي كان مارحت لمكان بس اطالعه
وريف:ههههه اتخيل شكل جنى مبلمه وتناضر فيه
غنج:خليه يعتب بس ارض الخليج ويصير خير
جنى:وقسسم لو هو بالخليج كان اروح له بس وينا ووينه وش يجيبه لمنا مالت علينا
اسيل:قوموا بس وحطوا ستوب على الفلم ونقوم نصلي العشاء ونطلب عشاء ونكمله
البنات:اوكي
قاموا البنات وصلوا وطلبوا عشا من ماك وقعدوا يناضرون الفلم
خلص الفلم
وجنى تبكي :وهـ ياحبيلهم مابغى يجي يتزوجها
اسيل:وجع انشالله خير ليش تصيحين
غنج:دلع دلع دلع مااااصصخ خليها تتميلح
وريف:ودي يجيني واحد زي هذا واااهـ لبى قلبه
اسيل تكلم غنج ويستهبلون ويغنون:وستخفوا وستخفوا وستخفوا وااا كللللووووش عاشوا واستخفوا واسخفوا
البنات كلهم :هههههههههههههههههههه
جنى تمسح دموعها:بنات حنا الحين متى نروح للمول
وريف:ليش فيه شي ناقصك؟
جنى:لآ بعد بكرا اليوم الوطني متحمسسسه
غنج:صدق والله اجل بكرا نروح نشتري خرابيطنا
اسيل ووريف وجنى:اوووكي
اسيل:راسي صددع بروح انام
وريف:ميي تو وانا بعد بروح
جنى:اجل انا بعد بروح
غنج كشرة:وانا!
اسيل:بكيفك اسمعي غنيجوهـ تدخلين تفتحين المبات وقسسم لآفجر فيك سامعه
غنج كاتمه ضحكتها وتهز راسها بـ"اوكي"
دخلوا اسيل ووريف وجنى وناموا
قعدت غنج تقلب بالقنوات وتتأأفأف ~>متعوب على الكلمة
ويرن موبايل غنج برقم غريب ماتدري منهو
غنج بينها وبين نفسها{خلني ارد على الاقل احسن من هالطفش}
وردة :الوو
:- هـلا وغـلا نوافة قلبي ياعمري انتي نزلي البن اخوك بلشني
غنج كتمة ضحكتها :انا مو نوافة
بأستغرب:- اجل مين.
غنج:انا غنوجهـ
,, استغرب: عاد منهي غنوجهـ "وطالع الجوال"سوري اختي ضغطت بدال الـ88 ضغطت على 77 سوري لآكون بس قومتك من النوم
غنج بضحكه:لآ اصـلا سهرانه
(طاتقها ميانه):- اها اجل باي
طووط طوط طوط طوط طوط سكر
غنج:افف وش هالطفش بنزل تحت الوبي اشوف العالم
وكتبت بورقة وعلقتها على التي في
(نزلت الوبي اناضر خلق الله من الطفش سيا)
ولبست عبايتها ولبست جزمتها السبورت الله يكرمكم ونزلت
قعدت بجهـ المطاعم تشوف الاجنابين يدخلون ويطلعون
عنج{وش يحسون من زين هالديرة عشان يجون لها عاد الله والمعالم كلها برجين الفيصلية والمملكة ويتدودلون "يتهزهزون" من طولهم بعد }
غنج مادرت الا طفل عمررة 5 سنوات يركض ومعاه بالونه بالون الاصفر ويركض جهت غنج
الطفل جا خمها :- ماابي مااببي
غنج:بسم الله وشو ذا جني ولا صدق "ووتلمس الطفل"لآوالله انسان هههه وش احس؟ بس وشو الي مايبي؟
واحد يجي جهتهم:سامي تعال خـلاص مو لازم
غنج رفعت راسها لقت واحد وسيم جسمه زي جسم داود احمد وعيونه عسليه وشعرهـ اسسود ومحيوس فيضوي
الرجال مانتبه لها
الطفل:ثعود ماابي ابله "سعود ماابي ابرهـ"
سعود:خـلآص ماراح اخلي عذاري تعطيك الابرة يالله تعال
الطفل يودع غنج ويلوح بيده بطفولة:باااااااااااي
غنج انبسطت على الطفل :بااي ياقلبوو انت
سعود انتبه لها ورفع راسهـ شاف مـلآك قدامه {وش هالقمر الا الاحلا كله نازل ماشالله عليها تهبل من عيونها عرفت انها مزيونة }
سعود:اعذرينا اختي بس الولد عندهـ سكر وونبغا نعطيه الابرة ومو راضي
غنج بأهتمام:وش تصير له
سعود استغرب:عمـه؟ليش!
غنج:لآلآ بس سؤال
سعود ابتسم:يالله عن اذنك ومسك يد سامي وراحوا
غنجج{يهبل الله ياخذهـ}
غنج دفعت فلوس عصيرها ورجعت للسويت ونامت
 

دلع بنوتة

๑ . . عضو مخضرم . . ๑
التسجيل
3 ديسمبر 2007
رقم العضوية
8117
المشاركات
6,155
مستوى التفاعل
391
العمر
28
الجنس
هههه حلوة القصة

اتريا التكملة

ومشكوورة ع طرح
والله يعطيج العافية..؛
 

اسيـرة الهم..

๑ . . عضو فعال . . ๑
التسجيل
25 أكتوبر 2011
رقم العضوية
14089
المشاركات
473
مستوى التفاعل
41
الجنس
الإقامة
في ارض الله الواســعه
بدايتها مشوقة

بالذات ان فكرتها مختلفة .. بالنسبة لانهم يتامى ..

نتريا التكملة

تحيااتي
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
هههه حلوة القصة

اتريا التكملة

ومشكوورة ع طرح
والله يعطيج العافية..؛


تسلمين حيآتـي ,

+
العفوو ,
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
بدايتها مشوقة

بالذات ان فكرتها مختلفة .. بالنسبة لانهم يتامى ..

نتريا التكملة

تحيااتي

يب يب ,

احـينه بكملهـآ ,
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البـــــــــــــــ{2}ــــــــــــــارت ,,
الشمس تشرق من جديد لتبعد عبث الليل في غيابها في ديار ابو متعب
في سويت البنات
اسيل:قوموا الخبله عندها محاضرة الساعه 10 وماقامت الحين تسع الا ربع هذي سساعه تقوم
وريف وهي تصب لها حليب على الكرون فلكس:تحسبينها زيك قلنا طن قامت من عز الفجر خليها تنام بكيفها
اسيل بعصبيه دخلت غرفة غنج وصببخت الباب على الجدار الي وراه وبصراخ:غنيجوووه قومي يالله سنة تقومين هااه يالله قومي عليك محاضرة
غنج تتقلب للجه الثانيه:اسيلوه انقلعي بناام
اسيل تفتح الستاير والشبك وشباك البلكونه وطفت السبلت وسحبت من غنج الحاف واخذت المويه الي عندها وكبتها عليها :بتقومين ولا شلون
غنج شهقت:هئئ الله ياخذك ليش كبيتي علي مويه اففف اسيل فاشله مالي خلق اتسبح باليل متسبحه والله لآردها لك
وماسمعوا الا جرس السويت يرن ركضت جنى تفتح هي ووريف مثل الاطفال ونسوا انهم بدون غطى
وريف:وجع جنوه بعدي ,ميين
:- هازاشريت فيديو موفي انتا كلام
جنى من ورا الباب:خـلآص كومار خليه عند باب الحين انا اخذهت
كومار السايق:اناسالله ماما جنى
جنى:كوماروهـ لآتقول ماما قل مسزز
كومار:يالله انا فيه روح
وريف من ورا الباب:روح روح
وتسمعوا شوي اختفى فتحوا الباب وطاحوا على الارض وكان فيه واحد من هالشباب لآبس ثوب سعودي ومسويه عمامة براسة لونها سكري ومنقوشة ببني ولابس نظارات شمسيه قام يضحك على البنات
طلعت غنج على طيحتهم :وااااااااهههههههههههههههههههههههههههه
الشاب:حسبالكم الفديو مايطير
جنى شوي وتبكي من الفشيله اخذت الفلم ودخلت جوا وبالغلط سكرت الباب ووريف ماعليها لاغطى ولا شي وبملابس نوم لابسة بيجامة ورديه وبنطلونها برمودا وعلى طرف البرمودا فيه صورة حرف الـ w الي هو حرفها وصايرة حرف الدابليو على البلوزة حقت البيجامه بشكل حلقات ملونه بالفوشي ودرجات الزهري ولابسه شبشب بيت ريش وردي وشعرها لآمته بقلم لآنها كانت تراجع
وصارة تضررب بالباب صوتها راح ماقدرت تقول شي ودها تصيح وترن الجرس بشكل هستري
الشاب رحمها بس ماقدر يمنع عيونه من المـلاك الي قدامه :لآتعصبين على الجرس الحين يفتحون
وريف لفت عليها بعيون كلها دموع
الشاب خاف عليها :فيك شي؟
وريف:لآتطالعني ماني حلال عليك لف وجهك
الشاب كتم ضحكته ولف عنها:كذا زين؟
وريف صارت تضرب الباب برجلها:غنيجوه اسييييل جنى افتحو لي بسسرعه حرام عليكم والله مااكلمكم كلكم وبنت ابوها تجي لمي افتحو الباب والله اوريكم اسووول افتحي تكفييين غنيج يالفاشله افتحي بسسرعه والله بردانه جنى يالي منب قايله افتحي وقسم لآوريك الويل وتشوفون
جنى من ورا الباب:والله مو انا هذي عنج
اسيل ماتدري عن السالفه طلعت لقت جنى بعيونها دموع وغنج تضحك:وش فيكم
جنى :غنج مخليه وريف تطلع برا وسكرت الباب عليها
اسيل عصبت:مهبوووله انتي وينها الحين
جنى:بـرا
راحت اسيل فتحت الباب وعلى طول كانت وريف بحضنها تبكي
الشاب {وين الي بتوريهم والله ماتحملت تشوفها ضمتها شكلهم لحالهم بالسويت غريبة وين اهاليهم , وانا وش دخلني فيهم بعد}
اسيل بحنان:خـلاص روفي لآتبكين
وريف: ----- تبكي,,\
دخلت اسيل ووريف وسكرت الباب اسيل
اسيل:يالله كل وحدة اشوفها بعد 5 دقايق لابسة انا بنزل الحين و5 منت القاكم بالسيارة تشاو
جنى ووريف وغنج:تشاو
طلعت اسيل ونزلت تحد عند الرسبشن
وعطتهم البطاقه حقت السويت :- لآتعطي احد البطاقة الا انا وماراح اجي الا على العصر والعصر بطلع اوكي
موظف الريسبشن :- اوكي
لفت وهي مستعجله وضرب بشخص وطاحت شنطتهها وطاح من جوالها والقلوس حقها والمحفضة وكتابين وقلم ازرق نزلت نفسها عشان تلمهم بس الشخص الي ضربت فيه لمها قبلها ومدهـا له:- سوري كنت مستعجل
اسيل:مي تو ,, سوري استئذن
الشاب بينه وبين نفسه{قمـر 15 هالعيون}:- الله معك
اسيل ركبت السيارة تنتضر البنات وبعد 10 دقايق ركبوا السيارة وهي عبارة عن جمس متقاطين فيها والمكافئة حقتهم كل شهر وحدهـ تعطي السواق "راتبه" الي هي مكافئتهم وزيادهـ كم قرش من عندهم ..
غنج كانت ورا السايق وجمبها اسيل وبعدها وريف وورا جنى وكان هذي اماكنهم المعتداهـ
غنج حاطهـ سماعات الايبود وتسمع "ويـلاهـ" وتدندن معاهـ
غنج:ويـلاهـ اااه أي والله ويلاهـ ولفت على جهت الشباك وشافت سامي الطفل الي جا لحضنها امس باليل
لوحت بيدها تقوله زي "الباي"
وكان جمبه عمه سعود
سعود لف على سامي وشافه يأشر من جهة الشباك ويضحك لآن غنج كان ترفع النقاب الا حد فمها وتطلع لسانه واذا احد انتبه لها نزلته بسرعه
انتبهت جنى لغنج الي كل شوي تكتم ضحكتها:خير انشالله قايلين اليوم العالمي لـالابتسمات ياغنيجوهـ.؟
غنج ماقدرت تستحمل:هههههههههههههههههه مالك دخل هههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل:الحمدالله والشكر
وريف:الله لآيبلانا
وانتبهت غنج لسعود الي ابتسم يوم شافها يضحك
غنج سكتت لمين وصلوا للجامعه
نزلوا البنات ولفوا عباياتهم وتفرقوا
جنى قعدت داخل القاعه وصارت تضبط شعرها والميك اب الوردي الي سوته لها وريف,,
جت من وراها صديقتها عنود:بوووو
جنى فزت:واااااااااااااااااااااااااااااا "تصارخ"يمة الله ياخظك يالسخيفه كذا تروعيني
عنود تسدحت ضحك على جنى :شفتي شكلك هههههههه
جنى:سسسسسسخيفه
دخلت عليهم وريف:اهلين بنوتات
جنى + عنود:هـلا وغـلا
وريف:كيفك عنودهـ؟
عنود:عال العال انتي اخبارك؟
وريف:تماااموو
{عنود حبوبة وطيوبة وهي سعوديه وامها سوريه وام امها لبنانيه عائلة خليطيه بس ماخذهـ العيون السماويه من جدتها والبياض من امها ونعوومة وفيها هبال مو صاحيْ وعمرها 18 ونص ~>تدقييق}
وريف :جنو وين الكحل حقي؟
جنى:بشنطتي
وطلعته له
وريف وهي طالعه من القاعه:تشاو قيرلز
جنى:امممم وين بتروحين بكرا اليوم الوطني
عنود وهي تقعد على الطاوله:امممم والله ماادري حتى الان
جنى:انا والبنات بنروح لحياة مول تعالي معنا
عنود:بشوف شغلي ومروني لآني ادري ثامر ماراح يوديني "ثامر اخو عنود"
جنى تضحك:خخخ اوكي راح نمرك على الساعه 4 اليوم بنروح نشتري الحوسه وبروشات وهالخرابيط
عنود:اووكي ,يالله ترا علينا كلاس بعد نص ساعه على مانمشي للمبنى نكون وصلنا متأخر بعد
جنى:اتمنى بس يعني امنيه وحدة
عنود بأستغراب:الي هي؟
جنى بقهـر:اتمنى يخلونا مثل اليابان ياناس ابي شي يوصلني بسرعه اف
عنود:هههههههههههه امشي بس لو بنقعد شوي بنتأخر
جنى بضحك:يالله
طلعوا البنات وراحوا للقاعه عشان عندهم كـلآس
عند اسيل..
اسيل قاعدة مع زميلتها حنان
اسيل:قلت له مي تو وسوري استئذن ورحت وخليته
حنان بحماس:مزيون ولا عادي؟
اسيل تستهبل:عبد واسمراني حييييييل وعيونه مثل الفلبينين وشعره كدش ويلبس نضارات ووجهه حبوووب و{ووشو بعد يالله امم} بسس
حنان بقرف:وييييييييع
اسيل :لآلآامزح معك لون بشرته امم اسمراني شوووي طويل وصدرة عريض وعيونه بنيه وشعرهـ ناعم وكان مخربش يعني مخربط ومحوس فيه وبشرته صافيه
حنان :وهـ فديته شاروخان على غفله
اسيل:ههههههههههههههههههه
حنان :وين بتروحين بكرا؟
اسيل:مااادري البنات يقولون مول وانا مالي خلقهم تعالي عندي
حنان:لآلآ خلينا نروح للموول معاهم تتكفين اسوله
اسيل باستسلام:اوكي المول المول
حنان قامت وباست خد اسيل:فديييييييييتك
{حنان بنت طيوبة وحساسة على طول تبكي عمرها 18 بشرتها بيضه وصافيه وخشمها سلة سيف فمها مليان شوي وبسس}
اسيل:تفداك الدنيه تعالي عندي اليوم العصر البنات بيروحون يشترون بروشات وخرابيطهم الممهبل
حنان بتفكير:امممم بسئل بابا وان وافق جيتك بالسويت
اسيل:اوكي يالله نروح للكـلاس
حنان بطفش:يالله
وطلعوا البنات من الكفتريا ..
عند وريف قاعدة مع زميلتها { غزل }
{غزل حبووبة وطيوبة ومرجوجة ومرفوع عنها القلم على قولتها عمرها من عمر البنات 18 بس هي اكبر من وريف بـ 3 شهـور }
وريف:هاه غزول تجين؟
غزل تستهبل عليها:والله انا امس كلمني الوليد بن طلال قالي يبيني في مؤتمر بس بأجله عشان خاطرك وبجي
وريف عصبت:اوووووف غزيلوه اعقلي
غزل:ههههههههههههههههههه
وريف:هاه تجين؟
غزل تهز راسها بـ"أيـه"
..
عند غنج تسولف مع صديقتها دانا
{دانا هي واختها توأم دانا×لآنا , عمرها 18 زي البنات بس هي اصغر من غنج بـ5 شهور ومزيونة عيونها وساع وخشممها سيف وفمها حبة توت وبشرتها بيضا صافيه وووبسس}
غنج تضرب صدرة:معزووومة اليوم انتي على الغدى معي
دانا تضحك على خبال غنج:بششوف ماادري على حسب فهود تدرين عصبي ومااتوقع يوافق
غنج ترفع يدينها:وين القبله وين القبله
وحدهـ من القاعه:يسسسار يسار هههه
غنج توقف على جهة اليسار:يارب ان السامج يوافق يارب ياكريم خلنا ننبسسط يارب فهيدان يوافق ياااارب
"فهد اخو دانا"
دانا تسدحت ضحك
,,
عند اسيل
جتها بنت مبين عليها رزة وراعيت كاشات على قولتهم
البنت تمد يدها لـاسيل:السلام عليكم انا ريم الكايد ..
اسيل بأستغراب صافتحها:هـلآ وغـلا ريم
ريم:كيفك اسيل.؟
اسي استغربت"كيف عرفت اسمي؟":هـلآ وغـلآ تمام انتي اخبارك
ريم:انا بخير والله .. الا بسألك انتي عندك اخوان او ابو ؟
اسيل بحزن:لآ ليش؟
ريم استغربت:طيب انتي وين عايشه
اسيل:مع زميلاتي بسويت
ريم:وزميلاتك هنا؟
اسيل:ايه؟
ريم:اهـأإ
اسيل:ممكن اعرف سبب الاسئله؟
ريم:لآبس اخوي ندور له على عروسهـ وقلت انا بتكفل
اسيل تتحمر خدودها اذا طروا لها سالفة الزواج:......
حنان:لآلآخجلتي صاحبتي
حنان+ريم:هههههههههههههههههههه
ريم:يالله استئذن منكم
حنان & اسيل:الله معك
راحت ريم
حنان تضرب اسيل بكتفها:اووخس على وشك زواج؟
اسيل تضرب ضهر حنان بمزح:انقلعي يالسخيفه,اصـلآ من قال اني موافقة والبنات بشتقالهم ومااقدر افارقهم
حنان تهرب وتضحك واسيل تلحقها بعصبيه وكل الكلاس يضحك عليهم
بدا الدكتور يشرح
" البنات الي في الكـلآس عندهم شاشه وهي تربط بكاميرا في اعلى سقف القاعه الي عند الشباب يعني الدكتور يشرح لشباب والبنات بوقت واحد . والبنات اذا يبون يسئلون فيه جهه يضغطون على الرقم والدكتور يتلقى الاسئله"
حنان طفشت وصارت تكتب على الدفتر
حنو الحلو هـ .. فديت خشتي
بعدين رسمت بوسه ووقعت على الورقه
التفتت عليها اسيل:وش تحسين يالواثقة؟
حنان بغرور:مين يتهيا له خشتي والله
بنت من وراها:سواقنا بشير
البنات الي بالقاعه:ههههههههههههه
حنان كشرة:خـلآص اووص اسمعوا
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
3 ساعات وصار فيه بريك
غنج × دانا بحديقة الجامعه قاعدين على الارض ياكلون
غنج تاكل ~> فطيرة لوزين وكابتشينو
دانا تاكل~> كروسان وموكا
دخلت من بوابة القاعة الي مقابلة البنات بنت
مبين عليها نعوومة وماسكة كتبها وبيدها الثانيه شنطتها
البنت مجدعهـ شعرها وحاطة عليه فيونكا فوشيه وهي لابسة بلوزة سودا عليها صورة بنت بالفوشي


البنت متوجهـ لجهتهم ومبتسمه
البنت بدلع رباني:ممكن اقعد معكم
غنج :ايه حياك
البنت تقعد معهم وتتعرف عليهم
البنت:اسمي ميس
غنج×دانا:عاشت الاسامي
البنت تقصد دانا:وانتي؟
دانا:انا دانا وتصافحها
غنج:وانا غنج
وتصافحوا
ميس:والله انا 2 سنة بس كنت بجامعة الاميرة نورة وحولت لهنا
دانا:اهـا وش تدرسين انتي؟
ميس: اخصائية اجتماعيه
دانا وغنج:امهممم"يعني اهاا"
وتعرفوا عليها وعرفوا عن انفسهم وقعدوا يسولفون معها وطقوها ميانيه وقالوا لها عن طلعتهم وعزموها وراح تجي
{ميس عمرها 18 و10 شهور"مدققة ترا" طويله شوي وماهي سمينه مررة ولا نحيفة مرة يعني وسسط عيونه بنيه وشعرها بني وهي من عائله غنيه مررة}
خلصت الجامعه
وغنج ووريف وجنى واسيل يلبسون عبايتهم
مع دانا وغزل وعنود وحنان وميس
دانا تكلم فهد اخوها
دانا بفرح:يسسلمو يااحلى واحد بالكون
فهد وهو يبتسهم:ههههه فرحانه انتي ووجهك
دانا بأبتسامه:اكيييد
فهد:الحين بتروحين معهم؟
دانا:ايه بروح معهم للسويت
فهد :اوكي اجل يالله مع السلامة جا خالي الاقشر
دانا:ههههه باي
وسكروا من بعظ
غنج بحماس:وش قال؟
دانا:وااااافق
غنج:ييييييييييس
اسيل:يالله جا كومار
غنج ودانا:يالله
جنى تلف على عنود:هاه بتجين العصر ولا نمرك؟
عنود:لآلآمروني
جنى:أوكي تشاو
ودعوا جنى ووريف وغنج ودانا واسيل ودعوا ميس وحنان وعنود وطلعوا
 

دلع بنوتة

๑ . . عضو مخضرم . . ๑
التسجيل
3 ديسمبر 2007
رقم العضوية
8117
المشاركات
6,155
مستوى التفاعل
391
العمر
28
الجنس
حشى مب مول هذا ولا مب سيارة هذي بتشلهم كلهم

متابعة للقصة..؛
 

اسيـرة الهم..

๑ . . عضو فعال . . ๑
التسجيل
25 أكتوبر 2011
رقم العضوية
14089
المشاركات
473
مستوى التفاعل
41
الجنس
الإقامة
في ارض الله الواســعه
هههههههههههههه

القصة حلوة

بس مخربطة في عقلي

ننتظر التكملة
 
عودة
أعلى