ذكرى تآسيس برزة الشحوح
  • 0يوم
  • 00ساعة
  • 00دقيقه
  • 00ثانية


العودة   برزة الشحوح - Barzat alshohooh > الْبَرْزَات الْعَامَّة > برزة المرأه والاسرة والمجتمع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-2012, 10:21 PM   المشاركة رقم : 1
 
الصورة الرمزية عايشة

عايشة

๑ . . عضو إمبراطوري . . ๑

عايشة غير متواجد حالياً









عايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثالي

ليس ضروريا أن أعجب كل الناس فأنا لا يعجبني كل الناس ..

حزين بحاول كتير اني اضبط نفسي ولكن مفيش فايده ؟ بلييز الحل


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يا جماعه ساعدوني

حالتي حاله

لا ليلي ليل ولا نهاري نهار

ما بعرفش أعمل اي حاجه

بحاول كتير اني اضبط نفسي ولكن مفيش فايده ؟

ابى اترك البطاط



والمشكله قمت بروحي اقطع بطاط طبيعي واقليه فالبيت



مرات اكله من الكاتشب ومرات مع جبن بوك
ومرات بملح وفلفل اسود

من الحب قمت اتفنن فيه

غنزت من ورى هالبطاط

والمشكله امي تزيد الطين بله تسوي بالغدى بطاط على شاني
اذا سوت صالونه

مع اني اقولها لا تسوين .. بس مرات تباني اتغدى فـ تسوي لي اللي احبه

حاولت اتركه وتركته فتره

بس بعدها احن واشتاق لطعمه اللذيييييييييييييييييذ

وهذه معاناتي مع الحب

والحين مستحمله بس رد قلبي يحن ويشتاق
شو اسوي ؟؟

صار وزني 64 من وراه
وما ابى يزيد وزني

خبروني شو الحل ؟؟

وابى الحلول تكون واقعيه وجديه







لولا البلاء !
لكانَ يُوسف مُدللا فِي حِضن أبِيه
و لكِنھ أصبح مَع البلَاء/ أصبـح عزِيز مِصر ( =
أفنضيـق بعـد هذآ
"

رد مع اقتباس
قديم 30-03-2012, 10:54 PM   المشاركة رقم : 2
 
الصورة الرمزية شيبه محتشر

شيبه محتشر

๑ . . عضو إمبراطوري . . ๑

شيبه محتشر غير متواجد حالياً










شيبه محتشر نشيط ومثاليشيبه محتشر نشيط ومثاليشيبه محتشر نشيط ومثاليشيبه محتشر نشيط ومثاليشيبه محتشر نشيط ومثاليشيبه محتشر نشيط ومثاليشيبه محتشر نشيط ومثاليشيبه محتشر نشيط ومثاليشيبه محتشر نشيط ومثاليشيبه محتشر نشيط ومثاليشيبه محتشر نشيط ومثالي

قولوا وراي سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضى نفسه وزنة

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اقصر حل انك تصكي بوزك

وعقبها لا بطاط ولا علي ولم بيدش بطنك

انا سمعت انه عند كل كائن بشري عزيمة

هذي وينها عنك وين خااااشتنها

لما ما تبين شي لا تسوينه

بااااجر بتستوي درااام وما بدشي من باب الحوي

خل ينفعك البطاطا


ليوم رايح الجمعية اشتري اغراض والا اشوف بنت يمكن مدربحه والمشكلة لما شفت السله لي شالتنها كلها كاكاو وشكلاته لا وبعد كاكاو مصاص وجالكسي ساااده وين تبي مادري


ولما تمتنون
ما تخلون دكتور ما تروحون لها حتى تضعفون وتدفعون اضعاف اضعاف لي كلتونه

من اولها

تحكمي بنفسك والحل بيدك

رد مع اقتباس
قديم 30-03-2012, 11:25 PM   المشاركة رقم : 3
 
الصورة الرمزية سحروتـــه

سحروتـــه

آڷعيْـۈڼ آڷڛآهرة..♥

سحروتـــه غير متواجد حالياً









سحروتـــه نشيط ومثاليسحروتـــه نشيط ومثاليسحروتـــه نشيط ومثاليسحروتـــه نشيط ومثاليسحروتـــه نشيط ومثاليسحروتـــه نشيط ومثاليسحروتـــه نشيط ومثاليسحروتـــه نشيط ومثاليسحروتـــه نشيط ومثاليسحروتـــه نشيط ومثاليسحروتـــه نشيط ومثالي

ليت {العمر} شريط ٺسجيل وينعآد وآعيد آجمل مآمضى من حياتي..εï

افتراضي

[TBL]http://www.alshohooh-upload.com/up/uploads/images/albarzah-a45ce0eda0.jpg[/TBL]

.

.



آڷڛڷآمِ عڷيْـڪمِ ۈرحمِة [آڷڷه] ۈبرڪآته

شحااااااااالج يالدبه

إنتي يالأقيييره يالسه في البيت
وتاكلين الأخضر واليابس

قبل ما تندلين المطبخ
إلحين أشووفج كل مره سويتيلج شي

كل ها من الفضااوه
تعالي بوديج الجيم
لو قلتلج سوي رياضه في البيت بتتكاسلين وما بتسوين
لكن لو رحنا الجيم بتتشجعيييين

أنا بجدد لياقتي وعسب أقضي على الخمول والكسل
وإنتي عسب تخفين من الشحوم والكوليسترول إلي بجسمج خخخ

هالحل الوحيد لج وخففي من الأكل

صايره ترعين شرات ....

وبعدين اتبعي نظام غذائي
كل ما يعتي كلي فواكه ولا سلطات

وإن شاء الله أمورج طيبه..♥













رد مع اقتباس
قديم 31-03-2012, 12:05 AM   المشاركة رقم : 4
 
الصورة الرمزية *فارسة الشارقة*

*فارسة الشارقة*

๑ . . شخصية هامة . . ๑

*فارسة الشارقة* غير متواجد حالياً









*فارسة الشارقة* نشيط ومثالي*فارسة الشارقة* نشيط ومثالي*فارسة الشارقة* نشيط ومثالي*فارسة الشارقة* نشيط ومثالي*فارسة الشارقة* نشيط ومثالي*فارسة الشارقة* نشيط ومثالي*فارسة الشارقة* نشيط ومثالي*فارسة الشارقة* نشيط ومثالي*فارسة الشارقة* نشيط ومثالي*فارسة الشارقة* نشيط ومثالي*فارسة الشارقة* نشيط ومثالي

أننا لا نكتب بالمداد,, ولكان نكتب بدم القلوب وفعذرا أن ظهرت آثار الجراح في سطورنا

افتراضي

اهااااااااااااااااا اقيييييرة هههههههههه بالشحي ,,,, ومنكم نستفيد يا سحروته ,,,
اهاااا بطاطا ,,, أنا بعد يا عواش مستويه خبال أحب البطاطا وبالأخص الصورة اللي فوق أعشقها عشق ,,,,مممممممم
أكلي يا حلوه وماعليج من حد البطاطا مفيدة ,,,,






رد مع اقتباس
قديم 31-03-2012, 06:33 AM   المشاركة رقم : 5
 
الصورة الرمزية آلمُـسِآفـريّ

آلمُـسِآفـريّ

๑ . . عضو مشارك . . ๑

آلمُـسِآفـريّ غير متواجد حالياً










آلمُـسِآفـريّ نشيط ومثاليآلمُـسِآفـريّ نشيط ومثاليآلمُـسِآفـريّ نشيط ومثاليآلمُـسِآفـريّ نشيط ومثاليآلمُـسِآفـريّ نشيط ومثاليآلمُـسِآفـريّ نشيط ومثاليآلمُـسِآفـريّ نشيط ومثاليآلمُـسِآفـريّ نشيط ومثاليآلمُـسِآفـريّ نشيط ومثاليآلمُـسِآفـريّ نشيط ومثاليآلمُـسِآفـريّ نشيط ومثالي

« " آإسُـتغـفرالله " ڪل مآضآقّ ! ( صًـدريّ ) »

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ريآضي > وزنـه 57 : اسمعي الشيخخه اعطيج الحـل اركضي برع البيت ونطي من حوش بيتكم لحوش بيت يارنكم انزين والشغله الثانيه كلي خضرا وايد وفواكه ايضأآ وحاولي هالاسبوع تسوين دايد خفيف عشآن تاكلين الخضر والفواكه وبعدها ان شاء الله الوضع يظبط معج / وبخصووص الادمان ترى فترة وبتلوع جبدج بعد انا فتره ادمنت كنتاكي لين ماقلت بس مايقارب شهرين الحين مااطقيه وصار لي سنه ماكليته ولاابي اكله مجرد انج متوحه لا اكثر ولااقل







]

رد مع اقتباس
قديم 31-03-2012, 03:08 PM   المشاركة رقم : 6
 
الصورة الرمزية نظرة غرآم

نظرة غرآم

๑ . . عضو برونزي . . ๑

نظرة غرآم غير متواجد حالياً









نظرة غرآم نشيط ومثالينظرة غرآم نشيط ومثالينظرة غرآم نشيط ومثالينظرة غرآم نشيط ومثالينظرة غرآم نشيط ومثالينظرة غرآم نشيط ومثالينظرة غرآم نشيط ومثالينظرة غرآم نشيط ومثالينظرة غرآم نشيط ومثالينظرة غرآم نشيط ومثالينظرة غرآم نشيط ومثالي

،/*هققيت آني ملكتككَ ، مآدريت آن الآمآني غرور !!

افتراضي

خخخخخ
انْزينْ كِلِيْ وَلآ تِحْرِمينْ عِمْرِجْ
بَسْ حآوْلِيْ اتْسَوينْ تِمآرينْ رِيآضِيَهْ

وَ لَيْكونْ غِدآجْ وَعِشآجْ وَرِيوقِجْ بِطآطْ
خَليهْ عَلَى وَجْبَهْ وَحْدَهْ

أنآ أَعْششششقَهْ
وأَذْكِرْ عَلَى أَيآمْ السِكَنْ كِنْتْ آكِلْ صَحَنْ كآآمِلْ

بَسْ مآ اْييبْ وِيآيْ فآيْدَهْ خخخ
كَلْتْ مآ كًلْتْ النِتيجَهْ وَحْدَهْ

مآ ايْمَتِنِى خخخ

64 يآ الدِبَهْ o_o خخ
مآشآءَاللهْ
كَمْ طولِجْ ؟؟!

لَوْ زَرآفَهْ فأُمورِجْ طَيْبَهْ يَعْنِيْ خَلِجْ عَ الوَزِنْ خخ






شُكْرآً لِكُلِ شَخْصْ ظَنَنْتْ الدُنْيآ مَعَهُ مُخْتَلِفَهْ فَخَذَلَنِيْ

رد مع اقتباس
قديم 31-03-2012, 03:40 PM   المشاركة رقم : 7
 
الصورة الرمزية كش ملك

كش ملك

๑ . . عضو ذهبي . . ๑

كش ملك غير متواجد حالياً









كش ملك نشيط ومثاليكش ملك نشيط ومثاليكش ملك نشيط ومثاليكش ملك نشيط ومثاليكش ملك نشيط ومثاليكش ملك نشيط ومثاليكش ملك نشيط ومثاليكش ملك نشيط ومثاليكش ملك نشيط ومثاليكش ملك نشيط ومثاليكش ملك نشيط ومثالي

بنيت بأحزاني سكن امتلا ساس .. و صنت حبك و الوفا عيب فيني _ إن كان ذا بعض التغلي فلا باس .. و إن كان به غيري قتلني حنيني

افتراضي

بسم الله ..

طاطامطاطا تاكل بطاطا .. نحن الأطفال بكل بساطه ..

يا الدبّه .. شووو هالأسلووووب فالكلااااااام .. جنّه مصرية متصلة عالبث المباشر تقول مشكلتها ..

و بعدين مثل ما قال الشيبة المحتشر إذا عندج عزيمة و إصرار .. بتسوين كل شي .. مووو بس بتودرين البطاطا ..

عقب ترى ما ينفع الندم لووو استويتي فيل ..

و على رأي المثل ( أنا سبب نفسي بنفسي ، جبت صبعي صوب عيني ) ..

بسسس إنتي ما جبتي صبعج صوب عينج .. إنتي جبتي الأكل صوب كرشتج ...


بليييييز الحل قالت .. و اتحللت الخلطات ببطنج ..

عافانا الله .. بنات هالأيااااام .. كله أكل و رقاد .. آخر شي تنتفخ مثل الفقمه ..


الحمدلله عالنعمه ..






لا تهددني .. مثلي أنا ما يتهدد *** دمي أنا حامي و دم غيري أحرقه

ما أهاب سلاحٍ ٍ لو عليه تسدد *** راسي أنا ما يقطعه إلاّ الذي خلقه

رد مع اقتباس
قديم 31-03-2012, 07:28 PM   المشاركة رقم : 8
 
الصورة الرمزية عايشة

عايشة

๑ . . عضو إمبراطوري . . ๑

عايشة غير متواجد حالياً









عايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثالي

ليس ضروريا أن أعجب كل الناس فأنا لا يعجبني كل الناس ..

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيبه محتشر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اقصر حل انك تصكي بوزك

وعقبها لا بطاط ولا علي ولم بيدش بطنك

انا سمعت انه عند كل كائن بشري عزيمة

هذي وينها عنك وين خااااشتنها

لما ما تبين شي لا تسوينه

بااااجر بتستوي درااام وما بدشي من باب الحوي

خل ينفعك البطاطا


ليوم رايح الجمعية اشتري اغراض والا اشوف بنت يمكن مدربحه والمشكلة لما شفت السله لي شالتنها كلها كاكاو وشكلاته لا وبعد كاكاو مصاص وجالكسي ساااده وين تبي مادري


ولما تمتنون
ما تخلون دكتور ما تروحون لها حتى تضعفون وتدفعون اضعاف اضعاف لي كلتونه

من اولها

تحكمي بنفسك والحل بيدك

كل شي وله نقطة ضعف

العزيمه عندي نقطة ضعفها البطاط


ترى حاولت وقدرت لـ فتره طوييله تقريبا شهر او اكثر وبعدها ما ادري شو استوى فيني

بخااطري

تعرف شو يعني

شي لا تم بالخاطر صعب انك تنسى .. وبيتم خاطرك فيه
صعب اشرح لك .. لان الاحساس عندك غير متصل

خخخخخخخخ

انا ما وصلت لهالمواصيل بالاكل

احب الكاكاوات بس اكله بحدود .. الحمد الله

اهني عزيمتي ذابحه عمرها خخخخخ

اخر جملتين هزت قلبي

بحاول اشد على روحي حتى لو تطلب الامر بنمسك زام

وتسلم على النصيحه

ويا ايتها النفس افهمي









لولا البلاء !
لكانَ يُوسف مُدللا فِي حِضن أبِيه
و لكِنھ أصبح مَع البلَاء/ أصبـح عزِيز مِصر ( =
أفنضيـق بعـد هذآ
"

رد مع اقتباس
قديم 31-03-2012, 07:44 PM   المشاركة رقم : 9
 
الصورة الرمزية عايشة

عايشة

๑ . . عضو إمبراطوري . . ๑

عايشة غير متواجد حالياً









عايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثالي

ليس ضروريا أن أعجب كل الناس فأنا لا يعجبني كل الناس ..

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحروتـــه مشاهدة المشاركة
[TBL]http://www.alshohooh-upload.com/up/uploads/images/albarzah-a45ce0eda0.jpg[/TBL]

.

.



آڷڛڷآمِ عڷيْـڪمِ ۈرحمِة [آڷڷه] ۈبرڪآته

شحااااااااالج يالدبه

إنتي يالأقيييره يالسه في البيت
وتاكلين الأخضر واليابس

قبل ما تندلين المطبخ
إلحين أشووفج كل مره سويتيلج شي

كل ها من الفضااوه
تعالي بوديج الجيم
لو قلتلج سوي رياضه في البيت بتتكاسلين وما بتسوين
لكن لو رحنا الجيم بتتشجعيييين

أنا بجدد لياقتي وعسب أقضي على الخمول والكسل
وإنتي عسب تخفين من الشحوم والكوليسترول إلي بجسمج خخخ

هالحل الوحيد لج وخففي من الأكل

صايره ترعين شرات ....

وبعدين اتبعي نظام غذائي
كل ما يعتي كلي فواكه ولا سلطات

وإن شاء الله أمورج طيبه..♥



شحااااااااالج يالدبه
لو سمحتي ترمسيني ؟

اكيد كالعاده مخك شكل

ولا خذتي على الكلمه من كثر ما يقولولج اياها

المهم

بشوفتج انا بخيير

ما اكل الاخضر واليابس
الاخضر واليابس ياكلوني


شغل امي لي فالبيت بروحه عن مليون حركه رياضيه
قامت تطلع لي عضلات من كثر ما تقولي غسلي الحوي .. اخم واغسل


لحظه

شو تفضلتي بتسيرين على شان الكسل والخموول

هي صح

وشحالج بعد ؟

الا قوول كرسي سيارتج مغرز من ثقلج ياا التنكر
اعتقد استوى طوي


اصلا تبيني اسير وياج على شان اعطيج داافع واصرار


وعن الفواكه والله صايره اكل كل يووم
بطيخ كامل لو تدرين مع تفاح اخضر ومرات احمر ومشمش وكيوي ومرات اناناس

والحال هو نفسه

وبالعكس احس بيوع اكثر خخخخخ



حلول بديله من خبراتج يا التقليد







لولا البلاء !
لكانَ يُوسف مُدللا فِي حِضن أبِيه
و لكِنھ أصبح مَع البلَاء/ أصبـح عزِيز مِصر ( =
أفنضيـق بعـد هذآ
"

رد مع اقتباس
قديم 31-03-2012, 07:50 PM   المشاركة رقم : 10
 
الصورة الرمزية عايشة

عايشة

๑ . . عضو إمبراطوري . . ๑

عايشة غير متواجد حالياً









عايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثاليعايشة نشيط ومثالي

ليس ضروريا أن أعجب كل الناس فأنا لا يعجبني كل الناس ..

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *فارسة الشارقة* مشاهدة المشاركة
اهااااااااااااااااا اقيييييرة هههههههههه بالشحي ,,,, ومنكم نستفيد يا سحروته ,,,
اهاااا بطاطا ,,, أنا بعد يا عواش مستويه خبال أحب البطاطا وبالأخص الصورة اللي فوق أعشقها عشق ,,,,مممممممم
أكلي يا حلوه وماعليج من حد البطاطا مفيدة ,,,,
كنا حلوين منو خربج

اكيد السوسه سحروته .. فايروس ضار هالانسانه

أكلي يا حلوه وماعليج من حد البطاطا مفيدة
لازم بتقوليلي جي . . متزوجه محد بيطالعج

نحن اللي لازم نهتم برشاقتنا وجمالنا

منورتني







لولا البلاء !
لكانَ يُوسف مُدللا فِي حِضن أبِيه
و لكِنھ أصبح مَع البلَاء/ أصبـح عزِيز مِصر ( =
أفنضيـق بعـد هذآ
"

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share
الساعة الآن 05:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 - Copyright ©2002 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تتحمل برزة الشحوح أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها