• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

ترى لو شفتني أضحك و أجامل و أكثّر الضحكات ترى كل السنين اللي مضتلي ما ضحك سنّي

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
عند حنآن
~> أحسهآ قديييييييمه ..
فزاع:حنووووونه
طلعت له حنان من المطبخ:انآ هنآ
~> فزآع ؟! عرفتوهـ ولآلآ..يمكن يكون البعض ناسيه .. فزاع صديق صقر الي حضر يوم ميلاد اسيل ببيت السامي مع وليد ^^
تقدم فزاع مد لها الاكياس الي جابهم من السوبرماركت :هذول طلباتك فديتك
حنان بخجل:تسلم يدينك
فزاع وهويحط عينه بعينها:الله يسلمك ..
:خالو فثاع خاله هنان ماما تقول .. تعالو تغدو معنا
نزل فزاع نفسه لمستوا حمدان ولد اخته:طيب ياقلبي اسمي فزززززززززززاع مو فثاع .. قول لماما الحين جاين
ابتسم حمدان ببرائة وهو يطلع لسانه لفزاع:لآ .. فثاااع
فزاع فصخ عقاله يعنني بيضربه:قول فززززاع مو فثاع
حنان ضحكت عليهم وقربت لحمدان ونزلت نفسها لمستواه:طيب انا وش اسمي ؟!
حمدان:خاله هنان
قرصت خده : طيب قول حليب
حمدان بابتسامه:حليب
حنان :أسمي حححححنان مو هنان
حمدان:يعني خاله حنان
ضحكت حنان:إيه خالة حنان
فزاع يتكتف:طيب وقول فزاع
ضحك حمدانن:لآأنت فثاع
هز راسه فزاع وكش بوجه :مالت عليك
حنان مسكت يد فزاع:فزآع موزين تكش بوجه الصغير بعدين يتعقد لأكبر
فزاع وهو يبتسم:يهمك ؟!
حنان:أكيد هذآ حمود مو حيالله
قرب لها فزاع وباسها من خدهآ :فديت الحنان الي منك
حمدان تخصر وفجاه ركض عند امه وجدته [ أخت فزاع وأم فزاع ]
حنان بحيا :يالله خلنا نروح لهم لآنتآخر ..
قاموا عن الارض وتوجهوآ لغرفة الطعآم ..
دخلوا عليهم وفزاع محاوط حنان من خصرها وهي تخزه وبنفس الوقت مستحيه من ام فزاع وفوزيه اخت فزاع..
اول مادخلوا ابتسمت فوزيه على شكلهم [ الله يوفقكم يارب ]
ام فزاع رفعت يدينهآ لله سبآحنه:ياعلّي أشوف عيالكم ياررب
فزاع وهو يناضر حنان الي مابقى فيها شي مانقلب لنهل لاحمر ابتسن هو يقول:امين يارب
قعدوآ يتغدون مع بعض وحنان للحين الحيا مبين بوجههآ ..
قطع سواليفهم حركت حمدان وهو يمسك اللعبه البناتيه الي جمبه وهو يبوسها
فوزيه:حمدآن .. شبلآك شصآرلك ؟!
حمدان بعد عن اللعبه وهو يرفع كتوفه ببرائة :مادري خالو فثاع يثوي كذا مع خاله حححنان
فوزيه وام فزاع وفزاع ضحكوآ وهم يشوفون حنان تقوم :عن أذنكم ..
بصصصصصصصصصص مهيب بتله ^^
..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البــــــــــــــــــ[26]ــــــــآرت
الجزء الثآلث
طلعت من غرفة الطعآم ~> يمديكم انتم بس على الطعام حركتات والله ياانا
وطلع وراها فزاع وهو مغشي عليه من الضحك على حركت حمدان
شاف حنان واقفه بعيد عنه شوي لفت عليه وهي متخصره:عآجبك احرجتني عندهم
فزاع راحلها :يآفديت الي انحرجوآ عآدي وإذا عيشي حياتك
حنان وعيونها بانت فيها الدموع : بس حتى احراج عند خالتي وفوزيه
فزاع وهو يقرب لها ويحاوطها من خصرهآ:عآدي يآقلبي تعيشين وتشوفين غيرهآ
صدت عنه يعنني زعلآنه ..
فزاع:ترآني مآقدر على زعلك
وباسها من خدها
سمعوآ صرآخ:شفتي ماما دايم يثوي لها كذا
فوزيه:هههههههههههههههههههههههههههه
حنان بعدت يدين فزاع وطارت لفوق
فزاع:ههههههههههههههههههههههههههه
فوزيه:روح لها فوق تلقاها منحرجه مني
فزاع:يوه عاد الحين بتزعل منك ياحمدان
حمدان ببرائة يسحب قميص امه:مآمآ حآله هنآن تذعل مني
فوزيه:لآمآتزعل انشالله
تركهم فزاع وصعد فوق لقا حنان تبكي
فزاع:يآآلبييييه يالي منحرجين
قعد جمبهآ بعد مآفصخ قميصه
صار يناظرها لفتره
استحت حنان من نضراته المتفحصه:شفيك تطالعني كذا
فزآع:مآدري والله شكلي خقيت
لفت حنان عنه وهي تشوفه يضحك ابتسمت غصب[ن] عنهآ :يآربي منك
..
عند وريف
فيصل:وحملتي مواد ولآكلهم ناجحه فيهم
وريف:لآالحمدلله كلهم ناجحه ..
فيصل:عساه دوم هالنجاح
وريف ابتسمت:امين وللداعين يارب .. فصول شويات عمي يناديني
فيصل:احتريك على الخط
وريف:اوكي
قامت وتركت جوالها وراحت لعمهآ تشوف وش يبي
ابو زياد:بنتي وريف لآزم نتكلم على الورث وهالسالفه كلهآ ..
وريف خنقتها العبره:عميّ .. رجآءً هالموضوع أجلّه لبعدين ..
ركضت لغرفتها وهي تبكي مسكة جوالها :فيصل أكلمك بعدين
ماعطته فرصه يتكلم وسكرتها بوجهه
فيصل من جهه انقبض قلبه عليها لآيكون صآير لهآ شي أو شي .. اخذ مفآتيح سيآرته ونززل من الدرج بأسرع شآف خالد وهديل والجوري واقفين عند باب غرفة ابو عزام وخالد يمسح دموع الجوري وهي مستحيه .. وهديل تستهر فيهم طنشهم وصفق بالباب وركب سيارته وتوجه بيت ابو ززياد
ماهي إلآ دقايق ووصل لبيت ابو زياد نزل من السيارة ورن الجرس محد رد بالبداية .. دقآيق وانفتح الباب وطلع زياد
فيصل مستعجل:زياد وين وريف
زياد ممستغرب الخوف بعيوون فيصل:حياك .. وريف بغرفتها تصارخ وتكسر كل شي قدامها
فيصل دز زياد خفيف وطار لفوق لغرفة وريف حاول يفتح الباب لآكن مقفل صرخ بخفيف:وريف أفتحي .. وريف أنآ فيصل
وريف وهي تصآرخ:أتركوني بحالي مابي شي من هالدنيا مااابي شي كفااااااايه عذاب كفايه
مارضت تفتح له الباب شاف الخدامه تمشي من قدامه ناداها تعطية المفتاح الاحتياطي وبعد ماجابته فتح الباب
ودخل الغرفه . لآع مو غرفة دخل لحلبة حرب مو غرفة بنت
الكرسي مجدوع والعطورات مكسره وحالت الغرفه حاله
شاف وريف تصيح تمتم : ليشش تركوني اهلي ليييش فيني عيب انا عشان يتركوني بدون اصل لللليش ياربي ليش
راح لها بعد مامر من التكسرات الي بالارض والعطورات والكرسي الطايح وكل الي يخطر ببالكم بالارض
راح لها ومسك وجهها بيدينه:وريف ياقلبي ليشت سوين كذا مو حرام عليك تسوين كذا
بدون ماتحس طاحت بحضنه وهي تشاهق بكي:فيصل .. فيصل ليش خلوني اهلي .. فيصل ليش تخللو عني لللللليه؟
حضنهآ له بألم :يآقلب فيصل انتي .. أنآ أقولك القصه مره من المرات لما درى ابوك بخسارته بالشركات والفنادق الي عنده والملاين كلها خسرها يعني صفا هو وامه واخوك رائد على الحديدهـ .. لما ولدت امك عند ام الجيران ابوك ماكان يدري كيف بيربيك ويعيشك خصوصا انك كنتي بنت يعني خطر على باله ان البنت يبيلها مصاريف اكثر من الولد اخذك بالليل وامك نايمه ورائد نايم جمب امك توجه بطريقه لدار الايتام [ شهقت وريف وهي تبكي على صدر فيصل .. غمض عيونه فيصل على حالتها ] كانت الساعه يمكن على وحده او ثنتين بالليل كل شي مسكر والليل يعمّ .. راح للباب الخلفي من الدار لقى بنتين الي هم كانوآ أسيل وغنج حطك جمبهم على امل انه احد بيربيك غير ابوك ويغنيك عنه .. بعد مارجع للبيت صارله يومين والبيت كله وعمانك يدورون عليك ومولآقينك بعد مارجعوآ من مركز الشرطه لآنهم بلغوآ عليك والجرايد وحطوآ صورتك عشان لآشآفوك وصلوك لأعمآمك .. وابوك ماكان معطيهم الصور الاصليه لك كان جايب صوره لبنت ثانيه عشان لما يشوفك احد مايوصلك لأبوك وهم بطريق الرجعه من مركز الشرطه دعستهم تريله [ أمك وأبوك وأخوك ]
[ أمك وأبوك وأخوك ]
[ أمك وأبوك وأخوك ]
[ أمك وأبوك وأخوك ]
[ أمك وأبوك وأخوك ]
[ أمك وأبوك وأخوك ]
[ أمك وأبوك وأخوك ]
[ أمك وأبوك وأخوك ]
ترددت هالجمله مللليون مرهـ بأذن وريف صآرت تضرب فيصل على صدره وهي تبكي :ليششش لييش ..
فيصل وهو يضمهآ أكثر عشآن تهدى : ربك كآتبه لك يآوريف أستهدي بالله ..
بعد ساعتين من ضرب وريف لمين نآمت من الألم .. شآلهآ فيصل وحطهـآ على سريرها بعد ماوخر القزاز عن السرسر غطها وتطمن عليها وطلع من الغرفه بعد ماسكر الباب
توجه لصالة بعد ماشاف ان مافيها غير ابو زياد ..
ابو زياد وقف وعلامات الاستغراب بوجهه : فيصل ! متى جيت ؟
فيصل ابتسم : من ربع ساعه .. عمي عندي موضوع بفاتحه معك
ابو زياد:حياك الله استريح
قعد فيصل بعد ماقعد ابو زياد
فيصل:أأ .. والله مادري شلون ابدا بالموضوع
ابو زياد : قول يافيصل محتاج شي .. فلوس ؟!
فيصل:لآيابو زياد .. الحلال كافي بس ..
ابو زياد:لآبس ولآغيرهـ قول
فيصل:السراحه يابو زياد انا بأستعجل بالملكه والزواج
ابو زيااد ابتسم :من حقك متى تبيه ؟
فيصل : بكرا بجيب الملاك يملك علي انا ووريف والبسها الشبكه
ابو زياد وعلامات الدهشه بوجه شلون بيلحق المعازيم وشلون مايسون لآعرس ولآهم يحزنون ووريف من بنات اغنآء أغنيآء المملكه :بس يآفيصل
فيصل:عميّ .. ادري وش بتقول ان عايلتكم كبيرهـ وكذآ .. بس مايهمني إلآ راحة ورييف ووريف مخنوقه بهالبيت لآنه يذكرهآ بأهلهآ الله يرحمهم
ابو زياد:اللي تشوفه
..
قدام بوابة المول
دانا:وين نروح اول ؟
لآنآ وهي تقز غنج عشان تحرجهآ:نروح نعومي
الشاب الي كان متلثم ويتنصت على البنات ابتسم وهو يشوف الاحراج بعيون غنج
غنج:أقول أنقلعوا والله ماروح انتم روحوا ونقولي
لانا:ههههههههههههههههههه .. ليت ميس معنا تشوف وشلون مرة اخوها قامت تستحي
غنج:ليش مالي ربّ انا عشان ماأستحي
دانا:عااااش مصرف
لانآ انتبهت لشاب الي واقف جميهم بشوي ويتنصت عليهم :خييييييير مضيع شي يابو الشباب
طنشها وسحب غنج من يدهآ انربط لسان غنج من الخوف قربها لصدرهـ وهو يناضر الخوف بعيونها بعد اللثمه عن وجهه:لآتخآفين انا سعود
بدون ماتحس من الخوف حطت راسها على صدره وهو بدوره حضنها:ياربيه منك والله بغيت اموت من الخوف
سعود:هههههههههههه بسم الله عليك
غنج باحراج وهي تبعد عنه:شوف الناس وشلون تطالع فينا
سعود:ماعلي منهم خلهم يولون
مسك يدينها وراحوا لدانا ولانا
سعود:السلام عليكم
لانا وهي متفشله لانها صارخت عليه : وعليكم السلآم سوري على الصراخ
ابتسم لها:لآعآدي توقعتك بتقومين وتكفخيني
دانا:ههههههههههههههههههههههه
..
بالشقه
جنى وهي بحضن اسامه:أسومي
اسامه وهو يلعب بشعرها:ياعيون اسومي
جنى:تسلم لي عيونك بطلب منك طلب ممكن
اسامه وهو يحرك اصبعه على خشمها:ياي ييالممكن .. أطلبي عيوني لك
جنى:ؤمممم .. أبي أسجل بنادي
اسامه باستغراب:بس جسمك يخبل وماله داعي النادي
جنى:لآ .. يعني بسجل معلمه فيه
اسامه وهو مبتسم:ؤؤه .. معلمة ايش ؟
جنى:رقص أجنبي
اسامه ضحك عليها:ليش .. انتي تعرفين عشان تعلمين
بعدت عنه وهي تتخصر:أيه اضحك اضحك
اسامه وهو يرجعها لحضنه:هههههههههه .. طيب معلمة لصغار ولاللكبار
دزته عنها وهي زعلانه:خلآص مابي لاصغار ولاكبار
وصدت لجهة التلفزيون
ضحك عليها : طيب قومي وريني اتحداك لو تعرفين
قالها اتحداك عشان ترضى وتقوم
ناضرته بطرف عين:مابي خلاص
اسامه وهو حتى الان مبتسم ويكتم ضحكته:قومي ولآبزعل
جنى ترصف:بعدين لآزم أروح والبس وازين شعري مابي مالي خلق
اسامه وهو يكتم ضحكته:قومي البسي ووريني رقصك لآأقوم والبسك
جنى برايها انه رضا انها تسجل طارت للغرفه ولبست بلوزه سودآ كآت ومن ورا ضرب [ × ] .. وبنطلون اسود مو جينز يعني قطني ~> يآرب فهمتوآ
طلعت له وهي رافعها قصتهآ [ غُرتهآ ] بـ مشبك [ بنّسه ] وابتسامة التحدي بوجهها .. كان بيدها كاست توجهت للاستريو ونضرات اسامه مافارقتها .. تعالت الموسيقى الاجنبيه بالشقه
مع رقصات وهز خصر جنى .. واسامه متعجب حيل من رقصها اول مره يدري ان جنى تعرف تررقص
بعد ماخلصت الاغنيه وعلامات التحدي بجنى:قد التحدي ولآ ؟!
قام اسامه من السرير وهو مبتسم ويقرب لها : قدهآ بس مولآزم الننادي ترقصين فيه وتعلمين كبار كان واو صغار
تكتفت جنى :بس أنآ أبي أعلم ..
باسها اسامه بهدوء على خدها وببطىئ وصلت البوسه لخدها.. وبصوت هامس:علمي بنتي اذا جتّ منك .. بتصير قدامك 24 ساعه
جنى ارتعشت من سالفة البنت الي بتجي منهآ !
جنى:بس انا ابي اعلم البنات الصغاار يعني الي بالابتدائي عشان لآكبروآ يصيرون متقنين ويتفننون بالرقص
حط عينها بعينه:مو لازم .. أرقصي لي انا
مسكها من خصرها وتوجه فيها للأستريوا وهو يطالعها طلع الكاست حق جنى وجنى تطالعه .. دخل كاست غيره وطلع صوت الموسيقى الهاديه والرومنسسيه ..
قربها له اكثر من ماهي قريبه .. كان بيبوسها حطت يدها على شفايفه وهي خايفه :الشرط لآتنسى تلقا اهلي بالاول ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
فآصل


جنى ماكان خوفها من اسامه .. لآ بالعكس ماهي خايفه منه
.. خايفه لان ماكان عندها ام قبل لآتتزوجه وتعلمها وش بيصير لها عشان كذا شرطت عليه قبل لايتزوجون انه مايلمسها قبل لآيلقآ أهلهآ

عدنآ
باس يدها وهو يقول : موذنبي اذا مالقيت اهلك .. جنى لآتحرمني منك
حاولت تبعد عنه بس كان ماسكها بقوه بين يدينه وعضلاته البارزه بعد مافصخ تيشيرته كان شادها على صدره البارز :لآتحاولين تتهربين انا حاولت ياجنى بس موذنبي اني احبك وتحرميني منك .. أنآ محترم شرطك بس مو بيدي بلغت الشرطه وحللنا دمك بالمستشفى بالدي ان أي بس مافيه اثر لأهلك
دمعت عيون جنى خوف من رغبة اسامه:أسآمه بليز اتركني بحالي انا مادري شعاجبك فيني لآأصل ولآفصل حتى مو مسجله بسجل لآ الاحيآء ولآ الأموآت حتى ماتعرف انا من وين اصلا مادري شعاجبك فيني
ابتسم اسامه ومسح دموعها الي شقت طريقها على خدها الناعم :عاجبتني اخلاقك طيبة قلبك عفويتك برائتك .. مآيهمني لآهلك ولااصلك اهم شي عندي هو انتي انتي ياجنى
جنى وهي تمسح دموعهآ بطفوله:صدق !
باسها على خدها:وانا اقدر اكذب عليك ياقلبي
..
بـ إيطآليآ
سلطان وهو ماسك اسيل من خصرها قدام التسريحه:اسولتي
اسيل:لبيه
سلطان:لو جبنآآ بنت شنسميهآ
أسيل :ؤمممـ .. أنت وش رآيك ؟!
سلطآن:انا رآيّ من رآيك ..
أسيل:شرآيك حنآن .. على صديقتي الصدوقه
سلطآن:ههههههههههه .. حلوه صديقتي الصدوقه
ابتسمت لها :طيب واذا ولد
سلطان:على عمي اكيد [ سليمآن ]
دمعت عيونها وانتبه لها سلطان
سلطان:بدون دموع =)
..
ببيت عزام
العنود وهي تقاوم عزام:وخر عني .
زاد عزام من قبضة يده على ضهرها وباسها في ثغرها وناظرها بابتسامه جانبيه فيها نوع من التحدي : هذا حق من حقوقي لاتنسين
العنود بعصبيه:قذر حقققير
قام عزام من مكانه ولاكانه سمعهآ ودخل ياخذ شور اما العنود قعدت تعدل بيبجامتها الليمونيه
طلع من الحمام وكانت الفوطه تغطي الجزء السفلي وشعره كان مبلل برطيقة فوضويه[ بس عزيموه لو يحط تبن على فيسه طلع يخبل ض1]
أبتسم وهو يشوفها قاعده تحرك رجلها بتوتر عند التسريحة وبيدها عطر مو غريبه عليها تكسره من القهر
تقرب منها عزام ووجها قريب من وجهه وانفاسه تلفح بانفاساها
نظرات مكر وخبث بنظرات قهر وضعف حتى باسها في ثغرها بهدوووؤ وماقاومت كأنه سحرهآ إلى ان
العنود دفته بيدها:بعد عني , ماكفاك الي سويته !!
عزام:حلاآآآآلي أسوي الي ابي ارتحتي
طنشته وقعدت على البلكونه بعد ماغسلت وجهها وقعدتى تدهن رجلهآ ..
شافها عزام وقعد قبالها بالكرسي
العنود:ليش ماطلعت ؟
عزام:كيفي ابيك تدلكيني
العنود:لآمآبي ماني شغاله عندك
عزام:أقول انجبي وتعالي وانتي ساكته
فصخ قميصه وبان صدرهـ ونام على بطنه.. اخذت العنود الكريم وهي بقلبها تتحلطم [ ؤم الاحراج وش اسوي بهالرجال عنيد ماحبك ياعزام طول عمري مااحبك ]
بعد فتره تعبت العنود وهلكت يدينهآ : تعبت
عزام:لآلآ مساجك ينفع
العنود:نعم ! .. حبيت أذكرك تراني ماني خدامه عندك صارلي نصف ساعه ادلكك
عزام:إذا ماكملتي لي شرط ثاني
العنود:وايش هو ؟
اعتدل عزام واشر على ثغرها بخبث
العنود:لآلآ
عزام:وش اخترتي ؟
العنود:اكمل
وكملت تدليك إلآ ان طاقتها تلفت
وقفت دقيقه ولف لها عزام :هاه , أي واحد منهم ؟
العنود:ومافيه شرط ثالث ؟
عزام:لآ.
العنود فزت بسرعة وركضت برى الغرفة ولحقها عزام حتى وقفت وما وراها الا الجدار ، عزام بابتسامته الآسرة : استسلمتي .!
العنود كانت بتفر منه لكن يده كانت أسرع على الجدار ويدها الثانية مسكت فراغات يده واقترب منها ، ميلت رأسها على جنب لكن أخذ يده اللي على الجدار ومسك ذقنها وباسها بقوة في ثغرها ،..
..
عند ؤممم لمين نروح ؟!
نروح لجوري وخالد .. يالله
كانو على وقفتهم
خالد :مابي اشوف دموعك وياجبل لآيهزك ريح
ابتسمت الجوري:طيب ..
خالد:صح .. مبروك على النسبه
الجوري:الله يارك بعمرك يارب
هديل بطفش:ماخلصتوا رومنسيه انت وياها
ندى وهي تنزل من الدرج : مره ناقص يرككع ويقول [ هل تقبليني زوجآً جيسكآ ]
هديل:هههههههههههههههه توك شايفه الفلم
ندى:خخ ايه كانهم هالاثنين الي يسمعهم روميو وجوليت
..
عند حنان
قاعده بحضن فزاع ويتفرجون على فلم رومنسي
فزاع:حنونه نمتي ؟
حنان:همم .. لآمآنمت
فزاع:قومي ننام
حنان:لآلآ .. بكمل الفلم بعدين بنام
فزاع :براحتك
قعد شوي يلعب بشعرها ويدري انها نايمه بس تكابر
طلّ [ وآق ] بوجهها شافها مميله راسها على صدرهـ وشعرها كاشف رقبتها وغاطه بنومها .. باسها من رقبتها وهالحركه خوفت حنان وقامت من الخوف
هداها وهو يبوسها من خدها:فديتك انا نامي ماشي انا قاعد ابوسك
حنان:ياربيه منك خفت
فزاع:ههههههههههههههههههههه بسم الله عليك
قرب لها وباسها على رقبتها برقه
حنان وهي تدفه :رايق
فزاع:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
..
نيو دَّ يّ ~> مآيمديكم على يوم جديد هكركركركرركر
فيه شقة اسامه
وبالضبط بغرفتهم
جنى:الفطور ياقميل
اسامه وهو يقوم ويتسند على السرير حرك يدينه على راسه وحكه : الساعه كم
جنى:الساعه 3 العصر
اسامه:ؤؤؤؤؤؤح .. كل هذا وتقولين لي فطور
جنى:شسويلك مو راضي تقوم
اسامه:ليش بنضرك نومتي اليوم عاديه واااااااااااااه يانومتي اليوم ليتها تنعاد مليون مره
ابتسمت جنى له بحيا ..
اسامه :ؤمممـ جنى نسيت اقولك
جنى:أمر ..
أسآمه:عندي اختين بالرضاع يعني هم بنات خلاتي وخواتي اليوم على الساعه 5 بيوصلون للرياض .. بيجون عندنا إذآ بيــ ..
قطعت عليه جنى وهي تنسدح على بطنها بالسرير وتحرك رجولهآ:لآتكمل .. بالعكس عادي خلهم يجون يوسعون صددورنا
اسامه وهو يقرص خدها:الله لآيحرمني منك
جنى بابتسامه:ولآمنك ..
بعد ماصارت الساعه 5
وصلوا خوات اسامه من الرضاعه [ نواره – نور ]
كانوا مررره فله ورجه حتى جنى دخلت معهم بالجو
اسامه:يالله عن اذنكم يالوعات ماعدا جنوني الحلوه .. بروح للمكتب براجع شويت اوراق الشغل والشركه
نوراه:مالت الا مالت عليك وعلى جنونتك
جنى:يؤيؤ لآتقلبين علي
نوارة : اقول نوير العبي العبي
راح اسامه للمكتب وغاص بشغله
اما نوارة ونور وجنى قعدوآ يلعبون اونو ومتعمقين باللعه
لمييين خسرت جنى
جنى:اووووففف وش شروطكم خلصوا علي من الحين
نور ونواره:هههههههههههههههههههههههههههههه
جنى:ادري هالضحكه وراها شي بسرعه اعترفي
نور:روحي اقعدي قدامنا طبعاً بحضن اسامه
نواره:وبوسيه ويبوسك
جنى تغطي وجهها باحراج:اقول انقلعوا
نور ونوراه:ههههههههههههههههههه
سحبوها معهم لمكتب اسامه
اسامه وهو يطالع فيهم ويضحك:شفيكم تسحبون زوجتي
نور:زوجتك خلآفة وعود
جنى:مااااااااااااااااابي مابي مابي شرطكم مو حق
اسامه :تعالي شمسوين لك ؟
جنى وقف جمبه وهو على الكرسي:ماقدر اقول
نور:ياخي العزيز حنا نلعب اونو وخسرت جنى شرطنا شروطنا الي هي من حقنا ولآ نفذته مع اننا محلفين كل وحده بالمصحف

اسامه وهو يمسك جنى من خصرها ويقربها له وهو مازال على الكرسي:أقعدوا وقولولي شروطكم وانا اخليها تسوي
جنى ناضرته بزعل:أسسسسسآآمه
ضحك عليها:نشوف وش يبون
نور:نبي تقعد بحضنك قدامنا
نواره:وتبوسها وتبوسك
اسامه وهو يشيل جنى ويحطها على المكتب ومبتسم :بس ..
جنى غطت وجهها بيدينهآ
من الحيا والاحراج والموقف البايخ الي هي فيه
اسامه حط يده على فخذه بمعنى تعالي اقعدي
هزت راسها بلآ
حط يده على ذقنه وغمز لها بمعنا على شاني
سكتت شوي ونزلت من المكتب
صفروا نور ونواره بحماس
سحبهآ أسآمه لآنه شافها بتهرب وقعدهآ على رجله : وبعدين هذا اول شرط يالله جننوي بوسيني
نواره:طيب بنراعي اليحا ونقول على الخد
جنى وهي تتخصر:ليش وين كنتي تبينها
نور: كنآ نبيهآ باللعلللوم
ضحك عليها اسامه لمين قال بس
جنى باسته بسرعه ولفت عنه
نور:لآلآلآلآلآلآ
جنى :وشو بعد
نور:بوسه قويه
جنى شوي وتصيح:لآ .. مصختوهآ
نور ونواره واسامه:ههههههههههههههههههههههههه
جنى:إيه اتفقوا علي المهابيل الثلاثه
اسامه:انا المهبايبل الثلاثه الله يسامحك ياجنوّ
نور:طيب يالله بوسها وبنرجع لها عشان تبوسك مره ثانيه
ابتسم اسامه وعض جنى على خدها وعلت صرختهأ : أاي أي اسامه بعد تعور ااااااااي
نواره:احسن المفروض بستيه زي الناس عشان يبوسك
اسامه:نياهاهاهاهاها يالله تبوسيني ولآ ؟
جنى وهي ماده بوزهآ:ولا وشو ؟
اسامه وهو يغمز للها:أنتي اعلم
نور ونوراه قاموا يصفقون لهم ويصفرون
رفعت راسها له وقربت من خده وباستها لمين عفصت وجهه ووقفت وهي تتكتف:أرتحت
نواره:يالله دورك
وقف اسامه وراها ومسكها من خصرها وباس رقبتها بقوه :إيه ارتحت
جنى استحت وانحرجت من نور ونواره ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
عند وريف
بعد ماقال لها عمها ووافقت جابو الملاك وملكت .. لبسها فيصل الشبكه واخذها لبيت السامي ..
دخل معها وماكان فيه احد بالصالفه صعد معها لفوق دخلو بجنآح فيصل الي كان مجهز لهم بعد ماقال لامه ..
فيصل وهو يفصخ ثوبه:وصرنا لحالنا
ابتسمت وريف له بحيا
توجه فيصل لسرير وانسدح
شافت وريف واقفه قدامه وتتلفت بالغرفه
فيصل:روفي .. تعآلي فصخي عبايتك ونامي ورانا سفرهّ
ابتسمت له :أنشالله
..
اما عند غزل
كانت تناضر المقابله لمتعب
المذيع وهو يضحك مع متعب:ومتى ناوي تترك حياة العزويه يابوفهد
متعب وهو مبتسم للكاميرا:إنشالله قريب ..
المذيع ابتسم له:الله يتمم عليك فرحتك يارب [ وقام يطالعه بالكاميرآ ] أعزائي المشاهدين فاصل اعلاني ونرجع لكم مع المبدع زميلي المذيع متعب فهد الـ******
غزل :أأأأأأأأه وانا ماتعب قلبي غير ولد فهد صدقوا يوم قالوا
[ سامح الله خطا امك يوم جابتك فتنه للقلوب الرهيفه ]

نهــــآآآية البـآرت ..
توقعآتكم يآحلوين تهمني ^^
س\عزآم والعنود ؟!
س\جنى وأسآمه ؟!
س\خالد والجوري ؟!
س\غزل ومتعب ؟!
س\غنج وسعود ؟!
س\نور ونوآرهـ !؟
س\فيصل ووريف؟!
س\فزآع وحنآن ؟!
س\أسيل وسلطان
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
قراءة ممتعه ,
 

دلع بنوتة

๑ . . عضو مخضرم . . ๑
التسجيل
3 ديسمبر 2007
رقم العضوية
8117
المشاركات
6,155
مستوى التفاعل
391
العمر
28
الجنس
نسيتها القصة

بقراها بعدين^^

الحين انا بزي..؛
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
نسيتها القصة

بقراها بعدين^^

الحين انا بزي..؛

ههههههههههه ,

حصـل خـير ,

=}
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البــــــــــــــــــــــــــــ[27]ــــــــــــــــــــــــآرت
الجزء الرآبع
بفلة عزآم
كآن عآزم خوآله ومسوي لهم حفلة تخرج للصغار
كانوا الرجال بقسم والحريم بقسم ..
سلوى بغرور وهي تشوف العنود:أجل انتي زوجته سراحه قهر انه ماخذك
العنود وهي ودها تقوم تكفخها:يعني تبين ياخذك مثلآُ
رؤى تبي تضيع السالفه:عنوده كم عمرك
العنود بابتسامه لرؤى:18 سنه
رؤى :العمر كله يارب , سعيرونآ على عزام
العنود وهي تضحك لها:عآد شسوي .. قصمّة ونصيب
ام عزام بابتسامه:الله يوفقكم يارب
العنود بابتسامتها الدايمه رغم حزنها بالفترة الاخيره :امين يارب
دخلت عليهم ام سلوى وهي نافخه ريشها : يالله بسرعه قومموآ بيدخلون الرجال مع الصغار وبنبدا الحفله
رن موبايل العنود [ ثقيل الدم يتصل بك ]
ردت عليه وهي تقوم وتتوجه لبرآ :هلا
عزام:اهلين عنود ..
العنود:هلآبك
عزام:العنود الرجال بيدخلون اطلعي وجيبي الجلال واقعدي فيه .. بنات خوالي مايتغطون وانا ماعندي استعداد اغار عليك
العنود [ مآآآعندكك اسلوب مالت عليك ] :طيب يالله مع السلامه بروح اجيب الجلال
عزام:مع السلامه

سكرت منه وهي رايحه لجهت الصندوق الكبير الي بزاوية الصآلة .. فيهآ شرآشف لصلاة وسجادات ,, أخذت لها جلال ولبسته ورجعت لصالة الكبيره الي كانوا الرجال دخلوا وفيه الحريم متغطين والبنات فاتشات
أول مآدخلت التفت لها عزام وهو مبتسم .. ونداها وسط ازعاج الصغار وصراخهم واصوات الكبار من الرجال والحريم يباركون لهم بالنجاح
جت لهوهي مالها خلقه : نعم
عزام:تعالي برا بشوفك شكلك طالع حلوه
تافافت منه وطلعت معه تحت مراقبته سلوى وسمر بنات خال عزام
شآل عزآم الجلآل عنهآ كآنت لآبسه بلوزهـ سودآ جلد كمهآ فوق الكوع بشوي وبرمودا بيضا لنص الساق ورافعه شعرها البندقي لفوق ومنزله خصله من اليمين واليسار ومنزله غرتها على جنب ولآبسه كعب اسود وماحطت أي مكياج غير مرطب الشفايف
عزام:ياحلاوة على هالكشخه
العنود ابتسمت له
سلوى وسمر:احمم
سلوى وسمر ماكانوآ ساترين نفسهم لآبلبسهم او أي شي
عزام:بغيتوآ شي ؟
انقهرت العنود من وقاحتهم وعارفه انهم قاصدين يقطعونهم تقدمت قدام عزام وحطت يده على خصرهـآ : أمرو !
ابتسم عزام على حركة العنود وعرف انها غايره
سلوى انقهرت من حركة العنود :العنود نبغاك شوي برا عند المسبح
عزام وهو يحاوط العنود قدام عيونهم من خصرهآ:شتبون بزوجتي ؟
سسمر بدلع ماصخ:نبغآهآ شوي ماراح ناكلها لآتخآفف
العنود وهي ترفع يدهآ وتبعد غرتهآ عن عينهآ بدلع :أن بغيتوا شي قولوهـ هنآ
عزام انبسط عليها وعارف حركاتها عشان تقهر سمر وسلوى
سلوى:طيب دقايق شوي نبغاك
عزام وهو يبوس العنود من خدها :روحي شوفي وش يبون وارجعي
العنود وهي تسبل بعيونها بدلع : طيب ,
مسكت يدها سمر وجرتها معها لبرا لمين وصلوا للمسبح
سمر وهي تترك يد العنود وكانها انتهبت لنفسها وبخبث:أسفه .. عورت يدك
العنود بأستغرآب من حركآتهم :لآ عــ ...
مآمدآهآ تكمل بعد ماشافت سلوى وهي تتوجه لها مندفعه وترميها بالمسبح
العنود ماتعرف تسبح وتكره البحر عامتا بعد ماغرقت وهي صغيره ماكان عمرها يتجاوز الـ 10 سنوات وبقت ذكرى غرقها بعد مانجاها الله ثم عمها الي طلعهآ من البحر

صارت تطااافش بالمويآ وهي مو قادره تاخذ لها نفس
وسمر وسلوى يضحكون علليها بعدها طلعو وهم يضحكون جوآ بيصعدون الدرج تاركين العنود تبكي بالمويآ وهي مو قادره تسبح لحافة المسبح قابلوا بالدرج عزام وهو ماسك الجوال
عزام:وين عنود ؟!
اختفت الضحكه من شفاتهم وبان التوتر بعلامات وجيههم
عزام شك ينظراتهم لبعض وصرخ بوجهم:وين العنوووووووود
سمر بسرعه: عند المسبح
سحبت سلوى بسرعه وركضوا للمقلط وقفلوا على نفسهم وهم خايفين
عزام جدع الجوال بالارض وركض للمبسح
شاف العنود تطش بالمويا وتطافش فيها تحاول تنجي نفسها من الغرق بالمسبح العميق 7 امتار واكثر وهي تنادي باسم عزام وتصارخ
عزام انصعق من شكلها بدون مايتردد فصخ قميصه الكاروهات وطب بالمسبح وهو يمسك العنود الي كانت تبكي وتناديه
تعلقت برقبته وهي تمسح وجهها وتبكي
مسكها عزام من خصرها وهو يرفعها :العنود صارلك شي فيك شي
هزت راسها بلآ وهي خايفه ومتعلقه برقبته :سمر سمروسلوى هم الي دزوني
حطت راسها على كتفه وكملت بكي حط كفه على راسها من ورا وهو يدفن راسها بكتفه:أوريك فيهم
مشاها لحافة المسبح وقعدها :لآتبكين , [وبأستغرآب]ماتعرفين تسبحين ؟
العنود وهي تمسح دموعهآ :لآ .. مآعرف
حست بشي جمبها اول ماشافت البعرصي [البريصي]بدون ماتحس طيحت نفسها بالمسبح وهي بحضن عزام وماسكها وهو يضحك عليها :أعصآبك ترآه ماياكل
العنود : اهئ اهئ يخوف
ضحك عليها وهو يحضنها اكثر له : شكلك يجنن بالمسبح
..عند داناولآنآ
كآنوآ قآعدين يطآلعون فلم هندي
دخل عليهم فهد وهو يشوفهم يبكون :وش فيكم !
دانا وهي تشاهق بكي :مات شاروخان
فهد :ههههههههههههههههه اقول لانوه
لانا وهي تبكي:نعم
فهد:قومي زوجك بالمجلس عند ابوي بيشوفك ويقعد نعك
لانا وهي تبكي للحين:طيب
قامت من مكانها وتوجهت لدرج لغرفتها سبحت ولبست وزينه شعرها
ونزلت تحت لريان وابوها
..
عند ميس
مازن:آآه متى يجي يوم الأربعاااء
ميس :إنشالله بيجي إن الله أحيآنآ
مازن:إنشالله , إلآوين سعود ؟
ميس:قاعد عند ابوي
مازن:أهآآ .. يالله اجل اخليك تقعدين معهم .. مع السلامه
ميس:مع السلامه
سكرت الجوال وحضنته وباسته وهي مسكره عيونها تتمنى تغمض وتفتح إلآوهي ومازن مع بعض تنهدت بحب لهذا الشخص وطلعت برا غرفتها تقعد مع اهلها وتدردش معهم شويات
..
عند وريف
وريف :ؤمممـ .. مادري
فيصل:كل شي ماتدرين
وريف:هههههههههههه .. طيب شسوي مادري ماعرف
فيصل:الاخطبوط له قلبين عرفتي الحين
وريف وهي تضحك:إيه عرفت
فيصل:طيب .. الحين وش رايك نسكن ببيت لحالنا ولاتبين هنا بجناحي
وريف وهي مايته ضحك:مادري
فيصل عصب : وكل شي ماتدرين انتي
وريف:هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:افف
وقفت وراحت للكبنه الي قاعد عليها وباست خده بدلع:ولآتزعل الي يريحك
فيصل:أيييييه اجل كل يوم بعصب
وريف:ههههههههههههههه
..
عند حنان
قاعده تقوم فزاع من النوم:فزاااع فزاااعي فوفو
فزاع وهو يتقلب للجه الثآنيه :اممممم
حنان بكسل:قوم صلّ , يالله لآيطلع وقت الصلآة
فزاع:طيب طيب قمت الساعه كم ؟
حنان:الساعه 1 ونص الظهر يالله قووووووم يكفيك نوم
فزاع :طيب طيب
..
عند جنى
قآعدين يفطرون
جنى:ؤممم .. نور ونوآره هم بالخرج موّ !
اسامه وهو ياكل اللجبنه:إيه , ليش ؟
ججنى وهي تتربع متحمسه :طيب يجونآ اليوم ؟
أسآمه أبتسم على قعدتهآ:مادري تبينههم يجون ؟
جنى:ايه يملون علينا الجو , [ وتذكرت السالفه ] أأ أسومي
اسامه:عيون أسومي . أمري
جنى:شصآر على سالفة النادي ؟
اسامه بعد ماكل لقمته:انتي تبين ؟
جنى :أكيد ابي !
اسامه:الي يريحك
جنى:طيب . ؤمممم انا فكرت فكرة
اسامه ضحك عليهآ:ووشهي فكرتك
جنى:شرآيك اخلي البنات الصغار يجون هنا !
اسامه:اممم ,فكره حلو
نطت جنى من الكرسي حقها وراحت لاسامه وباسته على خده:تسلملي يااحلى اسامه
اسامه:لبى قلبك
جنى:يعني اسوي الاعلانات على النت ؟!
اسامه وقف وصارت جنى توصل لنص صدره :الي يريحيك ياقلبي
وباس راسها وقام يغسل يده وترك جنى حاطه يدها على ذقنها لدقايق وبعدها راحت للآبتوب وفتحت على صفحة المنتدى .. دخلت على مساحات اعلانيه وقامت تكتب اعلان على الدروس الرقص للبنات الصغار وسوت لها إيميل خآص عشان الطلبيات والاستفسارات
بعد ربع ساعه
تركت الابتوب وقعدت على التلفزيون بعد ماضبطت الاييميل
لقد استلمت رسالة بريد الكتروني من ******
لقد استلمت رسالة بريد الكتروني من ******
لقد استلمت رسالة بريد الكتروني من ******
لقد استلمت رسالة بريد الكتروني من ******
لقد استلمت رسالة بريد الكتروني من ******
لقد استلمت رسالة بريد الكتروني من ******
لقد استلمت رسالة بريد الكتروني من ******

جتهآ أكثر من 16 رسآلة بريد
أستآسنت ورآحت تفتحهم , قآمت تجيهآ أضآفآت من الكل
تركت اللآب وهي مبسوطه وطارت للغرفة تخبر اسامه فتحت الباب لقته قاعد يسكر ازارير قميصه راحت له ركض وهي مبسوطه وتغني ونطت عليه وهو مسك خصرها ومستغرب وطبعا مبتسم :دوووم هالفرحه يآرب !
جنى بعدت راسها عنه وهي حتى الان معلقه برقبته والابتسامه على شافتها والفرحه بعيونهآ :جوني طلبيآت كثيرهـ والكل يبي وصف الفندق
باسها على خدها:اللهم زد وبارك
جنى:هههههههههههه اسومي مو مقدصه !
بعد شعرها عن وجهها:لآيآقلبي صدقي
جنى وهي تحط راسها على كتفه:اااه الله لآيحرمني منك
اسامه وهو يحط يده على راسها:ولآمنك . جنآوي متى حطيتي الموعد للدورات !
جنى:اا . نزلي هههه
اسامه انتبه لها:ههههههههههههههههه ..
نزلها وهو للحين يضحك
جنى:ؤمممم .. على الساعه 7 تبدا
لف اسامه راسه عشان يشوف الساعه ورجع لجنى:يعني بعد 3 ساعات
جنى :يب
اسامه:طيب وين بتحطينهآ !
جنى : بالغرفة الثانيه .. دام مافيها شيّ لآسرير ولآكنب ولآشي بخليهم هناك بعد لآن فيه مرآيآت على الجدران
باسها على ارسها:بالتوفيق ياحلوه
جنى بحيا:يسسلمو
ابتسم لها:يالله انا طالع تبين شي قلبي ؟
جنى:ؤمممم .. [ حركت خصله بشعرها بأصبعهآ بدلع وهي تسبل بعيونهآ ] لوين
أسآمه أبتسم :يهمك ؟
جنى وهي تتخصر :اكيد يهمني .. زوجي يطلع ولآأدري وين
اسامه :نعم !
جنى:وشو !
اسامه:وش قلتي ؟
جنى :ووش قلت ؟
اسامه:زوجي !
جنى أستحت :إيون , وانت مو زوجي يعني
ضحك عليها وقرب لها وباسها : يالبى انتي وزوجك .. بروح لأمي
جنى:أبي أروح معك
اسامه:لآأنتي أقعدي وضبطي السويت وانا بعد بدبر عمري عشان تاخذين راحتك مع طالباتك
جنى ضربته على صدره:لآتتريق
اسامه:هههههههههههههه موبيدي
جنى:والحين ليش فاتح ازاريرك عيب عليك تطلع صدرك سكرهم
اسامه وهو رافع حاجب ومبتسم:ليش عادي لو ابي اطلع بدون قميص !
جنى:لآعيب .. مو بكيفك
تقدمت خطوه وهي تمسك طرف بلوزته والطرف الثاني وتسكر الازارير :عيب عليك الكل يشوف صدرك عاري يقولون وش قليل الادب هذا يطلع صدره عند خلق الله
اسامه:قولي قولي تغارين
جنى بعدت عنه على طول وهو يضحك:لآمآغار
اسامه:إلآتغآرين ولاكآن ماسكرتي الازرار
جنى:أقول بس
وطلعت من الغرفه
اسامه ينادي عليها وهو يضحك:طيب تعالي باقي اخر زرار
هزت راسها جنى وهي تضحك ورجعت للآب وقعدت تشوف الرسايل الي تجيها والكل يستفسر وهي تجاوب والابتسامه على شافتها
..
عند غنج وغزل وميس
بالمول ..
غنج وهي تطلع من المحل :اففف وش ذا مافيه شي زين
ميس :طيب البلوزه الي تو حلوه ؟
غنج:كرهتها وانا اشوف ذا الهندي يتميلح
غزل وهي معصبه:ودي اسطر ذا حق البلوتوث
غنج :وش أسمك ووش اسمه ؟
غزل: أسمي ؤم شوشه .. أسمه الجريح جرحوه ببكلمه انشالله
جتها طلب قبول الرساله
عصبت غزل وقالت بصوت شبه عالي قريب من الكافتريا الي فيها الشباب :الجريح ياااتااافه اعقل عن
وقف واحد من الي بالكافتريا :طيب , بعقل عنك
لفت غزل تشوفه وفهت
..
بـ إطآليآ
كآنوآ قآعدين عند البحر على الكرآسي
اسيل:سلطآني أشتقت لسعوديه وجوهآ وللبنآت
سلطآن:إنشالله كلها كم يوم ونرجع للرياض
اسيل:تصدق سلطون
سلطان :وشو ؟
اسيل:اول مره ابعد عن البنات !!
سلطان:ماقد نمتي بعيد عنهم
اسيل:بحياتي كلهآ لآ
سلطان:وهم ؟
أسيل:ولآحتى همّ .. دآيم حنآ مع بعض
سلطان:الله يدوم عليك المحبه
اسيل:أأأمين يآرب
..
عند لآنآ
ريآن :خلآص تجهزي أنتي وانا على الساعه 7 اجي امرك
لآنآ وهي تزين شعرهآ بالتسريحه وحاطه السبيكر بالموبايل:أوكي قلبو ..
ريآن:وه بسس الله يصبرني عليك
لآنآ :هههههههههههههه
ريآن: بآقي شهر و3 ايام على ملكتنا يالله انك تصبرني على دلع هالبنت
لآنآ وهي تقعد على الكرسي الدوار وتضحك:ههههههههههه وحآسبهم
ريان:اكيد لآزم أحسبهم
..
تحت
فهد :أقول بسسرعه يالله يالله
دانا:يآرب يآرب يآآآآرب يآسر يالله يالللللللله
فهد:مالت عليك وعلى ياسر ,
دانا:أقول مناك من زينك انت والنصر عاد الله واكبر
فهد : يآرب قول يآرب يآرب يآرب لآلآلآلآلآ
دآنآ :يييييييييييسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
هآهآهآهآ خلللللل سعيدآن يفيدك هههههههههههههههههههههههه
فهد وهو معصب :غش غش غش غششش شكل الحكم هلالي
دآنآ وهي تضحك:على غيري هههههههههههههههه
طب عليها وهو يتسهبل معهآ :أقول ورآ مآتطسين بس لبى النصر واهلها
دانا وهي تهز راسها ومايته ضحك :لآ الهلآل وبسس ازرق يالموج ازرق
..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
عند العنود
متكتفه ومكتمه ومعصبه
دخل عزام البيت وشافها بالصالة وعلى شكلها كأنهآ بزر مآخذين منه لعبته ولآحلآوته
عزام:ؤح ؤح أعصابك لآيجيك شد بحواجبك كثر ماشدته
العنود لفت عليه وبعيونها دموع :عزام لو سمحت اعقل عني
عزام راح وقف قدامها:وش فيها البزره مبوزه !
العنود ماقدرت تستحمل وبكت : كله من بنات خوالك وخالتك اف
عزام:هههههههههههههههههههههههههههههه وش سوّ حرآم عليك
العنود وهي ماده بوزها تقل بزر وتعدد باصابعها:دفوني بالمسبح وملوني مويآ وأهآنوني قدام الكل وسبوني وفوق كل هذا خلو هذي الصغيره تعضني اف
عزام :أمآ عضتك فيّ هههههههههههههههههههههههه
العنود وهي تصيح لفت للجه الثانيه بزعل من عزام وقامت رايحه لدرج
وعزام فاطس من الضحك عليها
رقت الدرج وتوجهت للغرفه وقعدت تبكي
دخل عليها:يالبيييييه يالي يصيحون
العنود تمسح دموعهآ:مآلي خلقك كلش ,
عزامم يناظرهآ بطرف عين ويضحك:طيب طيب
..
بالمول
ابتسم لها وهو يشوفها متفشله
غنج:متعب مو ّ
متعب:إيه , شخبآركم
غنج:تمآم
:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو متعب متعب
: تعوووووووووووووبي
أصوآآت البنات الي قامت تركض لمتعب
:ممكن أصور
:ممكن توقعيك
:ممكن توقع علي يدي
:وآآآي تعوبي مومصدقه
لف نظره لغزل الي شافها تكتف بغيره وقهر من البنات انتبهت ان متعب شافها مشت وهي تقول لغنج وميس وهي متوجهه لبوابة المول:يآلله نمشي
متعب أبتسم وبعد البنات عنه وتوجه لغزل وهو يشوفها تمسح دمعتها بطرف عبايتها
مسكها من يدها وشدها لورا والكل يناظرهم وغزل منزله راسها
متعب:وش فيك ؟
غزل:أترك يدي الكل يطالع فينا
متعب:لو كل هالبشر هموك انا ماهمني غير واحد بينهم
غزل:...........
متعب:أرفعي رآسك يالغيوره
ابتسمت غزل , ورفعت راسها وناظرت ورا متعب لقت ميس وغنج واقفين وغنج مبتسمه لها ردت لها الابتسامه
متعب قعد على ركبته ومسك يد غزل وناسي هو وين طلع من جيبه علبة مخمليه باللون الكُحلي وهو بمستم بعد مافتحها له :موآفقه
غزل استححت وبانت غمازاتها وقالت بصوت مقطع : مـ ـو آفـ ـقـ ـه ,
..
ع ـالسآعه 7
سمعت صوت البوري [الهرن ] برآ جدعت طرحتهآ وطلعت بعد ماسلمت على امهآ , ركبت السيآره والأبتسآمه على وجههآ
ريآن : تو مآنورت السيآرة
لآنآ : منوره بوجودك ,
..
عند جنى
أتصلت على بيت ابو اسامه
غزل:الللللللللللللللللللللللللللللو
جنى:أي أي أي أذني , بدون صرآخ يآحلوه
غزل:جنييييييييو , سمعنآ أنك صرتي مودعسسسه
جنى:ههههههههههههههه , أسمهآ مدرسه وش مودعسه
غزل:هع هع , المهم وش تبين
جنى:يؤ, الوآحد يقول أخبآرك وأنتي وش تبين
غزل:عآد أنآ دفشه وش اسوي
جنى:المهم , وين خآلتي
غزل : أصبري ,
نآدت غزل أمهآ
ام اسامه:اللو
جنى:يآهلآ والله
ام اسامه:هلآفيك يآبنتي , وش أخبآرك ووش علوم أسآمه معك
جنى :الحمدلله بخير , أسآمه جآكم ,
ام اسامه:إيه توه طالع من عندنا , يقول بمر على جنى وبيرجع
جنى:أهآ , يالله اجل مع السلامه وسلميلي على عمي وغزل
ام اسامه:يبلغ , مع السلامه
سكرت جنى من ام اسامه
:جنــــــــــى جـــــــــــــــنونتي
وقفت جنى وهي مرتبكه وراحت له :هـلآ أسآمه , جيت
اسامه:هلافيك , توني واصل
قرب لهآ وبآسهآ من خدهآ ووجهآ بين يدينه
أسآمه:هههههههه , شفيك ترتجفين
جنى:أسآمه تسرعت بقرار التدريب موّ
أسآمه:لآياعمري , مآتشوفين الرسآيل الي تجيك , توفيق من ربك ياقلب اسامه
جنى:خآآآيفه
بآس رآسهآ:لآتخآفين , خلك قويه , أنآ بسبح وبغير وبرجع عند امي , تبين شي
جنى:سلآمتك ,
السآعه 7:3
رن جرس السويت وجنى كانت تضبط شعرها ,
طلعت من الغرفه وهي تركض للبآب :طييب طيب جايه جايه
جنى:مييييين؟!
:هذي شقة الاستاذة جنى
جنى ابتسمت على كلمة الاستاذه :إيه , ددقايق وافتح لك الباب
توجهت للمرايات وضبطت نفسها بثواني وراحت تفتح الباب
لقت ام ومعها بنتها
أم عبدالله:السلآم عليكم
جنى :حيآك الله , وعليكم السلآم
دخلوآ وسكرت البآب ورآهم ,
جنى:وش أسم الحلوه
دلع : أسمي دلع ,
جنى مآتدري ليه حست بإرتيآح للبنت وأمهآ من أول مآشآفتهم ,
جنى وهي تقرص خدهآ:عآشت الأسآمي ياحلوه
ام عبدالله : وش اخبارك
جنى:الحمدلله بخير, تفضلوا , تشربين شي ام دلع ؟
أم عبدالله :لآسلآمتك يابنتي, بس بسأل عن دروس الرقص الي تعطينهآ من الساعه كم إلآ كم وأيت أيآم
جنى:والله هو كل يوم اثنين وخميس مثل ماقريتي بالعلان ومن الساعه 7 الا الساعه 9
ام عبدالله:زين , ومتى تبدى دروسك
جنى:من اليوم انشالله
ام عبدالله:خلآص, زين اجل يالله انا استئذن وهذي دلع عندك
جنى :نورتي والله ,
ام عبدلله: بوجودك حبيبتي , بس بغيت اسئل بكم الدروس
جنى:على كل بنت 50
ام عبدالله:حلو , طيب أنآ بخليهآ تجريبي إذآ أعجبهآ زين , وأن مآأعجبهآ خيرهآ بغيرهآ
جنى:ولآيهمك انشالله بيعجبها
ام عبدالله:يالله مع السلامه
جنى:مع السلامه
بعد ماطلعت ام عبدالله راحت جنى وراها تسكر الباب وماامداها تلف إلآ وهو رنّ .
رآحت تفتحه وانعادت عليها الاسئله
احلى لحظات مرت على جنى تمنت انها تكون بأي يوم معلمة رقص, بعد ماطلعوا الامهات والقوا عليها الاسئله البعض دفع تأكيدوالبعض تجريبي
دخلت جنى البنات بالغرفه وهي مبتسمه لهم
جنى:أقعدوآ ,
قعدوا البنات وقعدت معهم بعد ماسوت حلقه
جنى:عرفوني عليكم ياحلوات
:أرين
:لجين
:دلع
:سمآ
:شموع
:ليآن
:رهف
:كادي
جنى:عآشت الاسامي حبيباتي وأنآأسمي جنى , طيب بأي صف أنتم .
رآبع , رآبع ,ثآلث,رآبع ,خآمس, ثآني , ثآلث ,خآمس
جنى : طيب,أنتم تعرفون احنا وش راح ندرس , راح ندرس الرقص الاجنبي يالله نبدآ الحين بالحركات المبتدءه

نترك الاستاذه جنى وطالبآتهآ ونتوجه لمكآن ثآني ^^
,
ام عبدالله :والله اني ارتحت لها وكانها بنتي
:يمكن من الله ارتحتي لها
ام عبدالله:أحس أني أنجذبت لها بشكل ,
:هّوو , وش بلآك
ام عبدالله:وش رآيك نخطبهآ ليآسر!
:يمكن مخطوبه ولآمتزوجه ولآمآكآن دخلوهآ بفندق لآزم معهآ محرم
ام عبدالله:طيب وش دراك يمكن ساكنه مع خالها او عمها او يمكن ابوها او اخوها
:واللله مادري عنك , انتي اول يوم توك تشوفينها بكرا اروح معك واشوف يمكن تكون فيه نصيب لياسر
ام عبدالله وهي تحط اصبعها عند ذقنها:إن الله احياناّ ’ أن شالله
.,
عند العنود
ديد ديد ديد ~> نغمة رساله هعععع
عزام كان قريب من الجوال اخذه بيده وهو يفتح الرساله ويشرب بيبسي
" أحسن الله عزاك , وادخلها جنات الفردوس يارب "
استغرب عزام من الرساله ووجه نظرره لاسم المرسل
رؤى
أستغرب أكثر من الي مايت اتصل على رؤى وسط استغرابه
رؤى:الو
عزام:أهلين رؤى وش اخبارك
رؤى باستغراب:تمآم , مين معي مو جوال العنود
عزام :إلآ , انا عزام ولد خالتك , إلآ ماقلتيلي مين الي مآيت
رؤى:مآدريتوآ أنتم !
عزام بنفاذ صبر:رؤى بسرعه مين الي مات !
رؤى:جدت العنود !
سكووووووووت ,
........................هدوء
بدون إي حركه طاح الجوال منه ,
رؤى:الو الو , عزااام انت معي الوووووو
قعد على الكرسي وهو يرمي كل ثقله , وشلون بيخبرالعنود وهي متعلقه كثييييييير بجدتهآ أم أبوهآ [ أم سآمر ]
عزام
ياربيه , وشلون بخبرها متعلقه كثير بجدتها كانت تتكلم عنها كثير , وتشتكي علي عندها أكثر ! كل يوم تكلمهآ

أسرع للجوال وهو يتلاحق انفاسه:رؤى , شلون ماتت ومتى
رؤى:اليوم العصر ماتت فجأه الله يرحمهآ
عزام : طيب , مع السلامه
سكر بوجهها بدون مايسمع ردها
وهي تمسح دموعهآ : عزام وين جوالي , بتصل على يمّه ,
رفع راسه بسرعه :هآ , وشو , [ووجه نظره للجوال ]
استغربت وهي تنزل من الدرج :وش فيك , أقولك وين جوالي ,
عزام :وش تبين فيه
العنود باستغراب:توّ أقولك بأتصل على يمّه
توجه لهآ وهو يسرع ويشوفهآ تتقدم بتاخذ الجوال من الارض :لآلآ, جدتك نآيمه , خليهآ تنآم لآتزعجينهآ
العنود:مآتنآم الحين, الحين بيأذن المغرب
عزام:أأأ,حتى خليهآ ترتآح شويّ
العنود بشك وهي تناضر بعزام:عزام , يمّه صآيرلهآ شي
عزام:آ ,لآلآ , مآفيهآ شي ,روحي فوق خلينآ نصلي وننآم شوي
العنود بعدت عنه بشك : أنآ مآعلي صلآة , يي ي مّه فيهآ شيّ , عزآم تكللم !
عزام [ يآربيه اعلمها وش هالموقف الي انحطيت فيه ]
عزام:عنوده , حبيبتي اقعدي خل اكلمك شوي بموضوع
العنود وعيونها تدمع:عزززززززززام لآتلعب باعصابعي يمه فيها شي
مسكها من كتوفها وجلسها على الكنبه وقعد قدامها:أ , مآدري شلون اقولك , بس جدتك عطتك عمرها
العنود:هههههههههههههه , عزام جيب الجوال ولاتلعب علي توني مسكره منها الظهر اكلمها عن الي صايرلي
عزام وهو يمسك وجههأ:العنود , أفهمي يمّه مآعآد فيه يمّه , يمّه عطتك عمرهآ, البقيه بحياتك
وباسها على راسها
العنود:عزام , بلآبكش, عططني الجوال
عزام صرخ بووجهها عشان تفيق:العنود جدتك ماتتّ مآتفهمين
العنود وهي بدت تبكي:عزام تكذب علي توها مكلمتني تقولي راح اجيك بكرا وشلون تموت
عزام:مآ آ آ تتّ , الأروآح بيد الله
العنود وقفت ووقف بعدها عزام وقفت بس دموعهآ مآوقفت صرخت صرخة تطلع كل الحرّه الي بقلبهآ ,
العنود وهي تمسك راسها وتطيح تدريجيا على الارض:يمه ماماتت مااااااااااااامااااااااتت لآتكذب علي عزام ارجوووووووووك لآتكذب علي, يمممّه وآعدتني مآتتركني بهاللحضآت ,, قآلتهآ عسآني أشوف عيالك قبل لآموت , وشلون تتركي ييمه مااامااتت مااااااامااااااااااااااااااااااااااااتت
شالها عزام من الارض وهو يحضنهآ حزنآن على حالتها وكاسره خاطره وشلون هي متعلقه بجدتهآ
عزام:الله يرحمهآ , أدعي لهآ أدعي لهآ
العنود وهي تضربه على صدره:أتركككني اتركني اكررررررررهك ياعزام اكررهككك ماخليتني اشوفها ابببببببعد عني ,
بعد عنهآ وهي تدفه عنهآ قعدت على الكنبه:يمّه يمّه لآتتكرني يمّه تكفيييييييييييييييييين مآبي غيرك بهالدنيا مااابي شي مابي ألا أنت أنتي يييمهّ لآتتركيني
مسكت السلسال الي عطتها اياه برقبتها وهي تبكي :يمهّ بخلي على رقبتي وراح البسه بنتي
يممممممممممممممممممممممممممممممممممّه
,,
نهآآآية البـآرت ^^
العنود , كيف رآح تتحمل صدمة وفآة جدتهآ ,؟!
سلوى وسمر , بيتركونهآ بحآلهآ ,!؟
أم عبدالله , رآحتهآ لـ جنى , سبّب لشي ولآرآحه من الله ,؟!
وهل فعـلآ رآح تخطبهآ وهي متزوجه !؟
غزل ومتعب , وش رآح يصير عليهم ,؟!
جنى , أو الأستآذه جنى , وش رآح يصير عليهآ ,؟!
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البــــــــــــــــــــــــــــــ [ الأخير ] ـــــــــــــــــــآرت
العنود وهي تضربه على صدره:أتركككني اتركني اكررررررررهك ياعزام اكررهككك ماخليتني اشوفها ابببببببعد عني ,
بعد عنهآ وهي تدفه عنهآ قعدت على الكنبه:يمّه يمّه لآتتكرني يمّه تكفيييييييييييييييييين مآبي غيرك بهالدنيا مااابي شي مابي ألا أنت أنتي يييمهّ لآتتركيني
مسكت السلسال الي عطتها اياه برقبتها وهي تبكي :يمهّ بخلي على رقبتي وراح البسه بنتي
يممممممممممممممممممممممممممممممممممّه
شالها عزام من الارض وهو يمسح على شعرها :عنودتي , خلآص يآقلبي
طاحت بحضنه وهي تبكي :رآحت يمّه رآآآآحت
..
بكرآ ,
عند جنى
العجوز :هذي امك ياجنى ودلع اختك
اسامه : جنونتي لقينا امك واخيرا ماني مصدق
حضنته جنى وهي تبكي :أخيرآ يآجنى أخيرآ
ام عبدالله بعدت جنى عن اسامه وحضنتهآ : فدييييييييتك ياريحة الغالي الله لآيخليني منك ولآيحرمني منك يابنيتي
دلع :يووووووه ماماتي بعدي عن اختي انا بحضنها
بعدت جنى عن ام عبدالله وهي تبكي بفرح حضنت دلع ورفعتها عن الارض ودارت فيها :يآبعد قلبي يآختي \
اسامه : جنى , جنى قومي صايره تنامين كثير
جنى فزت من نومها وهي معرقه لقت اسامه واقف جمب السرير : أسآمه , أمي لقيتهآ يآأسآمه لقيتهآ
اسامه وهو يقعد على طرف السرير:بسم الله على قلبك , جنونه وش تتكلمين اكيد تحلمين قومي غسلي وجهك وصلي قبل لآيأذن المغرب الحين بيجون طآلبتك [وبمزح , بالمصري ] يأؤستآزه
جنى ارتمت بحضنه وتعلقت فيه :أسآمه أم دلع امييي امي ودلع اختي
ابتسم وهو يمسح على شعرها : قومي حبيبتي وصليّ ركعتين لربك, ولآتتأملين بشي , يمكن ماتكون امك ,
جنى وهي تنقز من السررير بحماس وهي تتخصر وتميل راسها :لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ , أنآ هالمره متأكدهـ وعندي امي 99.98 % انها امي
ابتسم لها :طيب يالله قومي وتغدي
الســــــــــــــــــآآآعــــــــــــه [ 7 ]
وصلوا طالبات جنى , ومنهم دلع اكيد
ام عبدالله :اللسلآم عليكم
جنى :حياك الله وعليكم السلام
دلع :السسسسسسسسسسلآم عليكم استاذه
جنى بابتسامه حب :وععععععععليكم السلام ياحلوه
ام عبدالله لفت انتباهها جرح ورا اذن جنى
ام عبدالله :جنى , وش هالجرح الي ورا اذنك
جنى :ؤممم والله مادري عنه من يومي صغيره وهو فيه ولآأدري وش قصته
..
ابو عبدالله :جنى شيلي الكرتون بس انتبهي على وجهك من الخشب لآيجيك شي
جنى :بآبآ ماراح يجيني شي وين الكرتونه
ابو عبدالله : شوفيها عند عبدالله
جنى وهي تشوف عبدالله الصغير بالعربيه :عببووودي حبيبي
شالت الكرتونه الصغيره وهي تمشي بين الحطب بالحديقه ماانتبهت لحصآ وتعثرت فيه وطاحت على وجهها
..
ام عبدالله بدون شعور حضنت جنى :بنتتتتتتتي
جنى وكأن الحلم كان صحيح حضنت ام عبدالله وهي تبكي وكانها حاسه ان هالموقف راح يصير لها
ام عبدالله وهي حاضنتها وخايفه تبعد عنها : فدييييييييتك ياريحة الغالي الله لآيخليني منك ولآيحرمني منك يابنيتي
دلع مفهيه فيهم وهي تشوف : وش فيكم ؟
ام عبدالله :هذي جنى اختك يادلع اختك
..
فرحة جنى بلقيآ أمهآ بهاليوم كأن أحلى يوم بحيآتهآ
أول وحدهـ أتصلت عليهآ أم حمد , الي ربتهى وتعبت معهم
..
ببيت السامي
دخلوآ البيت بهدوء بيسونها مفآجأهـ للكل ,
:وييييييييينكم يأهل البيت حنآ جينآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
اريام كانت تمشي وكرشتهآ تصبقها شافت اسيل وهي ماهي مصدقه عيونها طاح منها الشاهي والكاسات وركضت لها اسيل وحضنتها
اسيل :وآآآآآآآي ريوممه حااااامل فديتك ياقلبي
اريام:أشتققققققققتلك ياببببطه
..
على انغام اميرة الورد
في القاعه الكبيره والحريم حولها
غنج تنزف لسعود قدام الكل , فرحتهآ تغمرهآ ودهآ تقوم ترقص من الونآسه
وصلت للكرسي المخصص لهآ ودانا تنتضرهآ ودموعهآ تنتضر وصول غنج عشآن تنزل شلآآلآت
وصلت لها غنج وهي واقفه قدام الكرسي حضنوآ بعض
لآنآ قآمت تصفق لهم ولحقوهآ الكل بالتصفيق والكل قآم يصفق لهم
دآنآ بعدت عنهآ : يالله وهذآ سعود صآر لك يالعبدهـ
غنج : اففففففففف الله يعيني على الغثى
دانا:هههههههههههههههههههههههههههه من الحين
غنج:يب يب , لزوم من الحين التحلطم
دانا :فدييتتك الله لآيحرمني منك
جت ميس معهم : ولآيحرمني منكم
غنج :احم , يآلله سآعدوني أقعد ترآني عمة عيآلكم
ميس وودآنآ :ههههههههههههههههههههههه

..
بعد 6 سنوآت
ببيت أم حمد
اسيل :سسسسسسلومي لآلآ أنتبه لآتضرب دلع ياولد اعقل
سليمان وهو يتكتف :هذي بنت دلوعه مو حلوه اف
غنج وهي تتخصر :أعصآبك يالمغرور بنتي احسن من وجهك , وه فديتها هالدلوعه
سلميان :كش عليك وعلى بنتك
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
اسيل وهي تكتم ضحكتها وتشوف غنج والشرار يتطاير بعيونها :لآعيب سلومي لآتقول كذآ . كلهم حلوين
غنج وهي تشمر اكمامهآ :أجل كش علي انا وبنتي تعال اوريك
دلع بنت غنج وهي ترفع فستانها بغرور وتناضر سليمان بطرف عين :ؤف قليل ادب اعلم ماما
ريف بنت وريف قاعده جمب امهآ وتهمس لهآ بأذنهآ :مآمآ عطيني حلآوه
ام حمد : قربي يآبنتي وخوذي
استحت ريف وسكتت
ضحكت عليها وريف واخذت لها قطعة حلاوه من باتشي وفتحتها لها وعطتها اياهآ : أنتبهي حبيبتي لآتوصخين ملآبسك , بالعآفيه
دخلت جنى البيت :السسسسسسسسسسسسسسلام عليكم ياحلوين
ام حمد : يآهلآ ببنيتي يآآهلآ حيآك
جوآن بنت جنى وهي تركض لـ أم حمد :تييييييييته
ام حمد وهي تحضنهآ : فديتك يابنيتي
اما ملآك وهي تنزل من الدرج وتكلم ثامر:خلآص يآقلبي , أكلمك بعدين ههههه يالله فمان الله
غنج وهي تصفق :هيييهآآآآآآت رآح الحيا مع ثامروه القرعا
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
..
بالليل
العنود :عزومي ترا بكرا بروح عند اهلي
عزام يتخصر : لآوالله , وتروحين وتتخليني
العنود:ههههههه , عآدي حبيبي اقعد بالبيت ولآتعآل معي وسلم على ابوي
عزام أبتسم :خلآص نشوف
..
دآنآ : ترررررررررررررررررررركي
تركي :لبيييييييييييييييييه
دآنآ:شوف ولدك ترا جنني
تركي وهو يشيل يوسف :فدييت ولدي ياناس [ وبآسه من خدهـ ]
دآنآ تتخصر :لآواللله
تركي :إي والله
دانا :وانآآآآ
تتركي قرب لها وحضنها وبيده يوسف:الله لآيحرمني منكم
..
لآنـآ : اهئ اهئ
دخل ريان البيت وبيده راكان :لآنـآ !! وش فيييييييك
لآنـآ ركضت له وحضنته : مآآآآآآآت يآريآن مآت
ريان بروعه :مين الي مات
لآنـآ : شآروخ خ خ آن
ريان :ههههههههههههههههههههههههه يالبيييه يالي تتأثر
رآكآن : مآمآ , ليث تبكين ؟
ريآن : عشآن ماما دلوعه وتبكي على ممثل يرضيك
راكان:لآ مايضيني
ريان :ههههههههههه يررررضيني مو يضيني
راكان:يووه تيب تيب
..
غنج : كحح كحح
سعود بلهفه وهو توه راجع من الصلاة:وش فيك ياقلبي ؟
غنج : تعبآآآآآآآآآآآآآآآآآنه
حضنهآ : بسم الله عليك من التعب
غنج : يآربي يآذآ ولدك دوخني
سعود وهي يتلمس بطن غنج : يالله ونسميه ماجد على ابوك
غنج وبعيونها دموع : إنشالله
..
اسيل :ؤممممـ لآم وحلو سمر
سلطان :سلومي تعال
سليمان:سمّ يبّه
سلطان:هههههههههههه من علمك يبه
سليمان يتكتف:خاله غنج الدبيه هذي هي وكرشتها
سلطان:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
..
جنى :لآيآقلبي ترفعين رجلك بعدين يدينك تنزلينهم
دلع وجوان:تيب
وقاموا يقلدون حركات جنى بالرقص
دخل عليهم اسامه : الله يعطيكم العافيه
جنى ودلع وجوان:الله يعآفيك

تمـت
الحمدللللللللللللله , وخخ مآبغيت ~> فيس مآصدق
تمت الحمدلله بفضل الله ثم انتم ., شجعتوني بالبدآيه وزآد الحمآس بالنهآيه , أشكر كلل من ردّ , وكل من شجعني على تكميل الكتآبه
غنج , جنى , أسيل , وريف ,
صآر منهم نسخه ثآنيه , بس صغآر
دلع , جوآن , هديل , ريف
\
سبب تسميتي لروآيه , بالأول هو بيت من شعر
ترى لو شفتني اضحك واجامل واكثر الضحكات ترا كل السنين الي مضتلي ماضحك سنيّ
همسه : مو كل من ضحك مبسوط , البعض يخفي حزنّخ بضحكآته ^^
 
عودة
أعلى