• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

قصة (شفتك بقلبي) بغاية الروعة ((باللهجة الاماراتية))

  • بادئ الموضوع mYOd
  • تاريخ البدء
  • الردود: الردود 15
  • المشاهدات: المشاهدات 35K

mYOd

๑ . . عضو مشارك . . ๑
التسجيل
2 سبتمبر 2008
رقم العضوية
9447
المشاركات
163
مستوى التفاعل
0
الجنس
الإقامة
رأس الخيمة
رد: قصة (شفتك بقلبي) بغاية الروعة ((باللهجة الاماراتية))

الجزء العاشر::

شهد يوم شافته بغت تطلع بسسسسسسسسسسس حمد وقف عند الباب و ما خلها تظهر . اهني شهد وايد اتوترت .. و يلست تدعي على عمرها .. يعني لازم اشرب ماي .. يالله منو بينقذني .. كل البنات تحت في الحجره .. و عمي و حرمته رقووووود .. ياي و الله بصيح .. و حمد يشوفها ويبتسم .. بس كلنا انعرف انها ابتسامة خبث ممزووووووووجه بالشوق ..

حمد: احم احم
شهد مب عارفه شو اتسوي .. هو واقف في طريجها و الحل الوحيد إنها ترمسه
شهد: ممكن
حمد: أكيد لا
شهد فجت عيونها
حمد: يعني إذا أباج تطلعين بوقف في طريج .. جيه غبي ..
شهد ما ردت عليه و ما رمست .. عقب دقيقتين
حمد: اتولهت عليــــــــــــــــــــــــج و على سوالفج ..
اهني شهد زين ما اغمى عليها .. و يها استوى أهلاوي .. ههه
حمد حس بشهد و هو بعد انحرج ما اتوقع انه في يوم بيقولها هالكلام
حمد: اقصد إني اتولهت على المغايظ .. قبل كله أغايظج .. بس من زعلتي ما عندي حد.. حوووووووور عادي اتعقني من الدريشه .. و حصه دلوووووووعه و ما تنفع أصلا .. و فيّ ما تتغايظ بسررررررعه .. و بعدين حلاة المغايظ وياج
شهد غارقه في أحلامه و أفكارها .. معقووووووله هذا حمد .. حمد ولد عمي .. مستحيــــــــــــل .. الله يعلم شو شارب الأخ ..
حمد: شهد .. و الله إني أسف .. ما كنت أقصد .. حرام عليج .. و الله ما اقدر على زعلج .. و إذا تبين إني أوعدج ما أتغايض وياج و أطفرج .. أنا حاضر .. (ويبتسم) حتى لو إ،ي ما استحمل الحياه من غير مغايضج
شهد من التوتر مب عارفه شو اتقوووووول : طااااع ها .. منو قالك إني زعلانه ؟؟
حمد في خاطره يالله فديتها و أخيرا رمست عقب طلعت روووووح
حمد: عيل ليش ما ترمسيني ؟؟ و كله تجنبيني
شهد: أنته قلت وجووودج مثل عدمه .. عشان جيه قمت اطنشك عشان اتعرف جيمتي .. حمد اعترف
حمد باستغراب : بشووووووو ؟؟
شهد: إنا وجوووودي وايد مهم .. و اليلسه ما تحلى إلا بوجوووودي ( و اطلع له لسانها)
حمد: ههههههه .. وايد قاصه على عمرج .. اظاهر تبينا نضارب ..بس أنا مابى ما وحالنا تونا متصالحين .. عشان جيه باخذج على قد عقلج .. اعترف إنه اليلسه مالها طعم من غيرج
شهد: يااااااااااااااااي .. و أخيرا اعترفت .. ما يهمني إذا كنت صادق و لا لا .. المهم أعترفت
حمد: ههههههههه
شهد:الحين ممكن أطلع
حمد بلعانته المعهوده: لحظه .. بفكر
شهد و بدت اتعصب: قم عني لا أصب عليك المااااااااي
حمد: اتسوين زين والله .. أحس إني أبى اتسبح
شهد و بيأس: حمد بليـــــــــز ,, حور تتريا الماي
حمد: أوكي .. بس عشان خاطر حصوص (بو طبيع ما يوز عن طبعه)
شهد حاولت تتمالك نفسها: المهم أطلع
طلعت شهد من المطبخ .. و لفت صوب حمد عشان تقهره
شهد: حمد .. قررت مره ثانيه ما أزعل عليك .. لأنك ابصراحه اتخبس في الكلاااااااام .. و اتخورها .. ها كله عشان فراقي ...
حمد قفط و ابتسم و نزل رأسه .. و شهد نزلت عند البنات و خبرتهن بالسالفه .. لأنها مب مصدقه إن االي كان يرمسها في المطبخ حمد .. حمد عمره ما اعتذر لشهد .. و دوم يقهرها بدال ما يراضيها .. البنات وايد استانسن لشهد .. حتى حصه .. بس حصه حست بغيره شويه ما اتعرف سببها ..

في يوم من الأيام و في طلعه من الطلعات .. سارن البنات ويا حمد الهايدبارك ..

حصه: خلنا نيلس على هالكرسي .. فاضي .. و محد يالس عالكرسي اللي حذاله ..
حور: هي والله ..
شهد: يالله ما ورانا شغله .. بس انشوف الساير و الياي
و يلسن البنات .. و حمد واقف امجابلنهن
حمد: عفانا الله .. أول مره اتشوف ناس ..
شهد و تبى تقهره كالعاده: لا في ناس دوووم امجابليني .. بس اللي بشووووفهم الحين غيـــر .. يالله كل واحد أحلى عن ثاني .. محلاة شباب الإماراااااااااااااااات .. و الله اتولهت عليهم و على البلاد ..
حمد و هو معصب: لا والله .. احلفي .. صدق ما تستحين على ويهج الحين تبيني ادوسج في بطنج .. هذا و أنا موجود جيه اتقولين .. عيل يوم أنا محد شو اتسوين ..
شهد و بدلع عشان تقهره زياده: بقول نفس الكلام اللي قلته .. بس الفرق بيكون إنك محد عشان اطنشك
حور: هههههه .. اقول اشم ريحت حرق ...
شهد: ههههه
فيّ: طااااااع .. أي تراني ما ارضى .. كل و لا حبيبي حمد
حصه: هي والله .. أصلا حمد مب خسف .. و ما شاء الله عليه .. البنات هن اللي يركضن وراه*جملة كل الشباب* .. صح حمد ؟؟
حمد: صدقتي يا بنت العم .. و الله إنا الحص أعقلكن .. حبيباتي سيرن أفحصن نظركن
فيّ: لا والله .. ما جني دافعت عنك .. صدق الخير في البقر
حمد: هههه .. أصلا أنتي أعقلهن و أحلاهن ما يحتاي أعيد و أزيد في الموضووووع .. هذا شيء معرووووووووف .. بس أنا ما حبيت أقول جيه جدامهن .. أخاف يسون فيج شيء.. ما شيات .. تراج دوم امجابلتنهن ..
حور و شهد فجن عيونهن ..
فيّ وحصه : ههههههههه
حمد: فديت هالضحكه ..
حمد كان يقصد فيّ .. و الأخت حصه قفطت تتحسبه ايقولها *مشكله الثقه اللي مالها معنى* ...
شهد بعد فهمت إنه يقصد حصه .. و حست بشء غريب .. نقدر انقول غيره ..
شهد: حووور .. قومي بنسير نشتري أيس كريم
حمد استغرب من تحول شهد المفاجىء .. و ابصراحه الكل .. حتى حور و فيّ .. ما اتوقعن إنه شهد بتفهم السالفه غلط
حمد: امممممم .. لا أنتن تمن اهني .. أخاف حد يأخذ المكان .. ما شاء الله العرب تارسين المكان .. بس أبى حد يسير وياي .. ها شهد باتين وياي .. *حمد يدعي ربه إنها اتوافق .. عشان يقدر يفهم شو اللي جلبها*
شهد: لا ما فيني .. بيلس اهني أحسن .. خذ حصه و لا فيّ و لا حوووور
حصه كانت بتقووووووووول إنها تبى تسير وياه .. بس حمد سبقها
حمد: على راحتج .. فيّ تعالي انسير نشتري أيس كريم للشيخات .. *حمد كان يحاول يغير مود شهد .. حتى لو إنه ما كان يعرف السبب *
حصه حطت في خاطرها .. لأنها كانت تبى تسيــــــر وياه و هو ما عزمها ...
فيّ:أوكي ..ب سلحظه خلنا ناخد اوردرهم .. ههه
حور: أنا أبى أيس كريم جوكلت
حصه: أنا بعد
شهد: و أنا أبى
حمد: ما يحتاي اتقولين .. معروف.. أيس كريم استروبري
شهد و هي قافطه: هي صح و في خاطرها تتفداه "فديـــــــــــــــــتك .. اتعرف شو أحب"
حصه اهني وايد انقهرت .. بس يوم فكرت في الموضوع و حللته .. شافته شيء طبيعي إنه حمد يعرف شو شهد اتحب.. لأنها مداومه في بيت عمها .. و دوم وياهم .. بس حصه لا .. فقررت حصه إنه تتستوي مثل شهد .. باختصار .. يعني تستوي لزقت عنزروووووووت
حمد و فيّ: يلا سي يو ..
سار حمد و ياه أخته فيّ يشتورن الأيس كريم .. و البنات (شهد و حور و حصوص) تمن يحجزن المكان .. و طبعا يلسن يبحلقن في الساير و الياي .. و ما خلن حد في حاله .. تمن يعلقن على كل شخص يمر .. لو ما فيه شيء بيطلعن شيء فيه من تحت الأرض .. و الأخت حور ما شاء الله عليها فضحتهن .. ما تقدر اتيود عمرها .. تضحك في ويهم .. مرت شلة شباب و يلسوا على الكرسي اللي حذالهن.. و طبعا البنات امسويلهم بو لبسيق .. و تمن يسولفن و يتكعكعن كالعاده .. حتى الشباب كانوا يسلفوون و بعد يشوفون البنات و يسمعون رمستهن *ما شاء الله ثري إن ون* ..
صوب الشباب ..
أحمد: هالبنات شكلهن مب غريب عليّ .. يا ربي وين شايفنهن ..
عبدالله سرحان في حووووور .. و مايد ادور على حبيبت القلب فيّ ..
خليفه: الله يهديك حموووود .. أنته في بنت مب غريبه عليك .. ما شاء الله عليك ما خليت سنتر ما داومت فيه ..
مبارك: يعني شايف بنات البلاد كلهن ..
مايد يرد بفكره عندهم: يا أخي أنته إذا شفت بنت لازم اتقول هالبنت غريبه عليّ .. مب مب غريبه عليّ ..
و عبدالله بعده غارق في التبحليق
أحمد: حوووووووووووووووووو .. عبوووووووود
و يضرب عبدالله على جتفه
عبدالله ينقز: نعم يالملقووووووف ,, بلاك .. خير .. أمر تدلل..
خليفه : هههههه .. أشوي أشوي عليه .. ما يسوى ..
أحمد: بس قطعت البنات .. بسك من التبحليق ارحم عينك .. مب زين
مايد: بو حميد ابوي اسمع اسمع النصيحه من مثلنا الأعلى .. هههه
مبارك: هههه .. ترى حمووود ما يرضى حقوق الطبع محفوظه.. الأخ نعلق عليه و ما يرد .. ترا حاله من حالك .. امبحلق في البنات ..
عبدالله: ياحبك للتقليد .. يا أخي ما يستوي اسوي شيء و لا سويت مثله
أحمد: شو اشوي أغار ما استحمل ..
و يسلوا الشباب يضحكون .. و عبدالله غير الموضوع .. هو أصلا معصب ليش أحمد يبحلق .. يغااااااااار الحبيب .. و مايد يحمد ربه في الثانيه مليون مره إنه فيّ مب وياهم .. لأنه كان عادي يجلع عين حموووووووود ..

صوب البنات
حصه: و الله ما اقدر .. بموت من الضحك
حور: هههههههههههه و عيونها ادمع من كثر الضحك
شهد: بس بس يا حبيبتي .. و الله قطعتيلي قلبي ما يسوى عليج ..
حصه: هههه
شهد: أحس هالجلب بي صوبنا
كانت عيوز تتمشى ويا جلبها *البوديقارد*
حور: والله إ،ج خوافه .. الحين هالكلب الصغنوني شو بيسوي فيج ..
حصه: هي و الله .. عقدتج الجلاب
شهد: و الله أنا ما ارتاح لجلابهم
فجأاااااااااااااااااااااااااااااااه يشوفون الجلب يركض صوبهم *هجوووووووووم* .. البنات ما قصرن .. شهد وقفت على الكرسي بس ما صرخت و لا شيء .. و حصه تركض و اتزاعج .. و المصيبه الكبرى حووووووووور .. و قفت على الكرسي و اتصارخ و اتقول للجلب
حور: Plz Noooooo .. Plz Nooooooooo .. Excuse Me .. No No No
* يالله شو هالاحترام و لا حق جلب *
شهد : هههههههههه
وحصه سارت ورا الكرسي ...
يت صاحبت الجلب .. و يلست اتشوف البنات بنظرات استغراب على سخريه ..
حور: مالت عليج .. شلي جلبج .. ويا ويهج
سارت العيوز و يا حبيب قلبها و توأم روحها ...
و ردت حصه لمكانها
شهد: هااااا .. يوم قلتلكن .. بس فالحات تضحكن عليّ ..
و مره وحده يسمعون الشباب يضحكووووووون عليهم .. ككعكعكعكعككع
طبعا البنات منحرجات .. و كل وحد ادور وياها عشان اتلقطه و بالذات حووووووور .. و خاصه يوم شافت عبدالله .. و تقول في خاطرها *ويا ويهك هذا اللي فالح فيه بس تضحك و لا تزيغ و لا اتعاند .. أفففف منك .. الله ياخذ الجلب* ..

حصه: أي ويهي ..
شهد: اقول دقي للمطافي بسرعه
حصه: ليش ؟؟
شهد: حله يطفون الحريجه اللي في ويه حور
حصه: هههههه
حور: هي هي اضحكي اشعليج .. أنا اللي طلعت هبله في الموضوع
شهد: هي و الله الحين حد يرمس جلب .. و لا تترجاه و بالأنقلش ...ههه
حصه: هههه .. و اتقوله بليــــــــز نو
حور: جب جب .. أنتي مب أحسن عني ..
شهد: ههههه و الله لو اتشوفن أشكالكن .. كنتن انتيكا .. و حصوه اتباغم و تركض ... هههه
حور: أففف من جلابهم .. ومن الجلاب اللي يالسين حذالنا
حصه: هههه ..
شهد: يااااااااااااااااااااااااااااي
حور: طاع والله الحين بفرج عند الجلب ليش اتصارخين ناقصه فضايح أنا
شهد: الأيس كريم وصل وصل
حصه: عافانا الله .. أول مره بتاكل أيس كريم
وصلوا حمد و فيّ.. و وزعوا الأيس كريم .. و شاف حمد مايد .. و سار صوبه يسلم عليه و على الشباب اللي وياه .. طبعا البنات على طول خبرن فيّ السالفه .. و يلست تضحك على أختها .. و مايد طول الوقت مب منتبه لحمد .. كله حواسه عند حبيبت القلب فيّ .. بس حمد ما لاحظ.. من كثر الشباب .. مستانس عليهم .. عقب اعتذر حمد و سار صوب البنات و ردوا الشقه ..

حمد و شهد .. مغايظهم ما قل عقب الضرابه بالعكس زاد .. بس طبعا شهد ما كانت تزعل لأنها اتعودت عليه .. و حصه كل يوم تتعلق في حمد أكثر و أكثر .. في يوم من الأيام كل العايله في صاله الشقه (أم حمد .. حمد .. حور .. فيّ .. شهد .. حصه)
 

mYOd

๑ . . عضو مشارك . . ๑
التسجيل
2 سبتمبر 2008
رقم العضوية
9447
المشاركات
163
مستوى التفاعل
0
الجنس
الإقامة
رأس الخيمة
رد: قصة (شفتك بقلبي) بغاية الروعة ((باللهجة الاماراتية))

عقب أسبوعين في دبي
سيارة حمد ...
حمد كان يفكر في شهد .. الحين كملوا أسبوع من ردوا من لندن .. و حمد ما شاف شهد .. و صدق متوله عليه .. شهد كا كانت اتسير بيت عمها وايد لأنها توها راده من السفر و تبى تيلس ويا أمها و أبوها و أخوانها و ما تقدر اتسير كل يوم .. أما حصه فكانت اتسير يوم هي و يوم لا .. و شافت حمد مرتين
حمد: أوووووووووووووف شو هالحاله .. و الله اتولهت عليها .. و السخيفه و لا عليها ..
شل حمد تلفونه و اتصل في حور
ترن ترن .. عقب فتره
حور: ألو
حمد: أقول عطيني رقم شهد
حور: و عليكم السلام
حمد: ما أذكر أني سلمت
حور: احلف أنته بس ..
حمد: يلا بسرعه
حور: ليش ؟؟
حمد: سر المهنه
حور: لا والله
حمد: يا الله .. أبى أسلم عليها .. من ردينا و ما شفتها .. و بعدين أباها اتسويلي هوت جوكلت
حور: أها
حمد: شو أها
حور: أوكي أوكي بطرشلك الرقم
حمد: اقووووول
حور: نعم
حمد: اجلبي ويهج
حور: أوكي .. بس دور حد يطرشلك الرقم
حمد: أنتي ليش جي عصبيه .. خليني أكمل الجمله .. أجلبي ويهج الحلو ..
حور: ههههه .. أوكي .. باي
حمد: مع السلامه

عقب دقيقتين وصله الرقم .. و يلس حمد يفكر اتصل و لا لا .. انزين .. اذا اتصلت شو اقولها .. و يلس يفكر .. أها حصلتها .. ليش ما أطفرها و أخسس فيها .. أكيد ما تعرف رقمي .. و اتصل حمد
ترن ترن .. ترن ترن .. ترن ترن .. ترن ترن ..
شهد: ألو
حمد: ألو السلام عليكم ..
شهد: و عليكم السلام
حمد: امم .. هذا مب تلفون فيصل ..
شهد: لا
حمد: اسمحيلي أختي ..
شهد: مسموح .. و سكرت التلفون على طوووول
و عقب ثلاث دقايق .. رد اتصل حمد

ترن ترن ..
شهد و بتأفف: ألوو
حمد: هلا أختي ..
شهد: نعم
حمد: الله ينعم عليج .. بس حبيت أسالج ..
شهد: أووووووووف
حمد: أشوي أشوي .. زين ما طيرتيني
شهد: ها ها ها .. وايد يضحك ..
حمد: أنزين
سكرت شهد التلفون في ويهه
و على طول يرن موبايلها

شهد: نعم يا أخ شو تبا
حمد: ما شي بس حبيت اتعرف ..
شهد: و أخيرا ما بغيت .. يلا خلنا نتعرف .. شو ورانا
حمد عصب ما اتوقع أنه شهد بتمون من هالصنف ..
حمد: صدق ما تستحين .. أقول يلا باي
وسكر التلفون من غير ما ترد عليه
وعقب خمس دقايق يرن موبايل حمد .. و يو م شاف الرقم .. عص وايــــــــد .. كانت شهد متصله .. قرر يرد عليها و يهزأها .. و يقولها كشفتج على حقيقتج
حمد: أنتي ما تستحين على ويهج
شهد: ههههههه
حمد: و الله أنج قليلت أدب .. أهلج ما عرفوا يربونج
شهد: أي حمد .. حدك كلا و لا أهلي ..
حمد استغرب كيف عرفت اسمي ..
شهد: هههه ..أقول حمد ممكن نتعرف
حمدو هو مصدوم: أنتي من وين اتعرفين
شهد: ما يباها ذكاء يا ذكي .. أنته ولد عمي و شي طبيعي إني أعرفك
حمد: يعني كنتي اتعرفيني
شهد: هي .. يعني لو ما كنت اعرفك كنت جي برمسك ؟؟ .. إن شاء الله تتحسبني مغازلجيه
حمد: انزين .. كيف اتعرفين رقمي .. اعترفي ..
شهد: اعترف .. امممم .. ما بقول .. يو بتعرف بعدين بخبرك ...هههه
حمد:أوهو .. بس لا تضحكين عليّ
شهد: أنته يوم اتصلت في حور.. أنا كنت أرمسها .. و خبرتني أنك اتصلت تبى رقمي ..
حمد: و الله أنه مشخله
شهد:هههههه .. انزين سمعنا تبى هوت جوكلت
حمد: هي ..
شهد: انزين قولي متى تبى عشان اسويلك .. بس ما عنجنا هوم دلفري .. و لا تنسى تيب بوكك عشان تدفع
حمد: الله يا الزط ..
شهد: طالعه على ولد عمي
حمد: أقول .. شهد .. اه أه .. ما اتولهتي عليّ
شهد اتيبست في مكانها ما اتوقعت إنه حمد يسألها ها السؤال .. ما عرفت شو اتسوي .. و حمد بعد انصدم من عمره ما انوقع إنه بتكون عنده الجرأه يسألها هالسؤال .. و يو حس بالأحراج
حمد: اقصد ما اتولهتي على لندن
شهد: هي .. بس بعد ما شي مكان مثل دبي
حمد: ابصراحه أنا وايد اتولهت على لندن .. شو اسوي ناس اتعودت اشوفهم .. الحين مول ما اشوفهم ..
شهد: امنو ؟؟
حمد: لا تستهبلين
شهد: حصوه دوم موجوده في بيتكم
حمد: انزين و أنتي امسويه اضراب عن بيتنا
شهد: لا ..يتكم مرتين .. بس أنته منت محد .. اتلاحق البنات في السناتر
حمد: لو سمحتي ..
شهد اتقاطعه: بس بس لا تكمل .. لا تتعذر
حمد: انزين شو اسوي.. ما اقدر ايود عمري .. أحب البنات .. ما شاء الله ع بناتنا حلوااااااااااااات
شهد انقهرت: اقول اجلب ويهك
حمد: ههههه .. عصبيتي .. لا يكون اتغارين ..
شهد: لا اغار و لا شي .. يلا مع السلامه ..بسير أمايه تزقرني
حمد: أوكي سلمي عليها ..
شهد: الله يسلمك
حمد: و لا تنسين اتسلمين على دلوعتنا حصوص
شهد عصبت وايد بس اتمالكت نفسها: تبى سلم عليها بروحك .. هي في بيتكم .. باي
حمد:باي

و عقب ما سكر حمد عن شهد يلس يضحك ع الموقف .. و ع شهد و عصبيتها و غيرتها .. و شهد من الصوب الثاني تتحلفله .. و مشوووووووووووطه

خانا انسير صوب ميوودي ...
مايد كان يالس في حجرته و مضايق .. متوله على فيّ .. و حبها معذبنه .. و مب قادر يوصلها .. فكر يتصلبها بس شل الفكره من راسه ..لأنها اكيد بترده مثل أول مره .. و ما حب يشوه صورته جدامه .. و خاصه إنها اتعرف الحين .. *وحليله ..مب مثل حمد .. من اتوله على طول اتصل * .. دخلت عليه أخته عليا .. بس ما انتبه لها .. سارت عليا و يلست حذال أخوها على الشبريه و يودت ايد مايد
عليا: مايد حبيبي .. شو فيك ؟؟
مايد: ما شي
عليا: لا شي .. أنته من راد من السفر و مب عايبني .. خير شو استوى
مايد: ااااااااه
عليا: مايد قولي .. انا اختك
مايد: عليا أنا احب
ابتسم عليا: لا لا ما صدق أخوي يحب ..
ابتسملها مايد
عليا : انزين ..منو هي سعيدت الحظ ..
مايد: انا سعيد الحظ
عليا: يا عيــــــــــــــــني
مايد:ههههه
عليا: انزين ما قلتلي منو
مايد: فيّ بنت خالوه أم حمد .. هي نفسها البنت اللي طاحت في السيتي
عليا امبطل عيونها : العميا ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
مايد: اشوي اشوي لا اطيح اعيونج
عليا: بس مايد هذي عميا
مايد وبدى يعصب : انزين شو فيها .. ما اعتقد إنه هذا عيب .. و بعدين البنت بأخلاقها مب بجمالها
عليا: انزين لا تعصب .. بس أنته بتقدر اتعيش ويا وحده عميا طول حياتك .. ما بتندم عقب ..
مايد: اندم ؟؟ .. بندم إذا ماخذتها
عليا: متأكد إنه حب مب إعجاب
مايد: اميه بالأميه

وتوتة يا توته خبصت الحتوته

منقووول تحيااتي لكم اخوكم ميود
 

وصـلآويۓ كآشـخۓ

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
23 ديسمبر 2007
رقم العضوية
8238
المشاركات
1,158
مستوى التفاعل
21
العمر
33
الجنس
الإقامة
مملكة لا يراها إلا البؤسـاء
الموقع الالكتروني
رد: قصة (شفتك بقلبي) بغاية الروعة ((باللهجة الاماراتية))

يبااالي سنين لين ما اقرااهاا واقول رايي فالقصه


تسلم اخوي وماقصرت
 

мIşs 5αβοοŁά

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
2 سبتمبر 2008
رقم العضوية
9453
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
الجنس
الإقامة
قلبًـ ماماتيـﮯ
رد: قصة (شفتك بقلبي) بغاية الروعة ((باللهجة الاماراتية))

انا قريييتها

ما خلصت القصه بعدها

القصه بــ 26 جزء و أكثـــــــر


و في نص الاحدااث مش موجووده هني ^^ْ

يعطيك العافيه خييو

عــ القصه النايس

لا هان قدرك
 

دلع بنوتة

๑ . . عضو مخضرم . . ๑
التسجيل
3 ديسمبر 2007
رقم العضوية
8117
المشاركات
6,155
مستوى التفاعل
391
العمر
28
الجنس
رد: قصة (شفتك بقلبي) بغاية الروعة ((باللهجة الاماراتية))

يسلمووووووو ع القصة
 

شيـــخة الشحوح

๑ . . عضو متميز . . ๑
التسجيل
28 نوفمبر 2008
رقم العضوية
9868
المشاركات
575
مستوى التفاعل
14
الجنس
الإقامة
في راك
رد: قصة (شفتك بقلبي) بغاية الروعة ((باللهجة الاماراتية))

يسلمووع القصة
 
عودة
أعلى