• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

[.. يتـــامى بـــــزمن مــــا يـــــرحم ..!

soooooooooomh

๑ . . مراقبة البرزات العامة . . ๑
التسجيل
17 نوفمبر 2008
رقم العضوية
9815
المشاركات
16,974
مستوى التفاعل
3,068
الجنس
بخلص كم شغله و عقب برد اقراه
 

soooooooooomh

๑ . . مراقبة البرزات العامة . . ๑
التسجيل
17 نوفمبر 2008
رقم العضوية
9815
المشاركات
16,974
مستوى التفاعل
3,068
الجنس

عنبوه خلصن البنآت من الدنيآ و ما تمن إلا بنآت عبيد خخخخخ


تقهر هآي اللي اسمهآ الريم :212: و ربيعها راشد


اتريآ البآرت اليديد --> متحمسه :yaw:
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
البدايه حلوه
راح اقراها ف ليل
 

ḾěṂё

๑ . . عضو فعال . . ๑
التسجيل
10 فبراير 2011
رقم العضوية
13269
المشاركات
456
مستوى التفاعل
50
الجنس
الإقامة
مــدرستيــ=)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
عيبتني القصة..اندمجت الصراحة...
هيه لاه..تقهرر ريم لوعت بجبدي...
الله يستر شو بيصير...:yaw:
 

دآنه

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
11 يونيو 2011
رقم العضوية
13725
المشاركات
1,251
مستوى التفاعل
172
الجنس
الإقامة
[ بيـטּ زخآت آلمطر ]
:cm::cm:

آبـآآآآ بارت يديد .,
حلوه الروآيـه متآبعـه ..

بس هالريم رفعت ضغطي.، حرآم عليهآ شو تبآ فيهم ..؟!
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
◊♥الجـــــــــــــزء الثالث◊♥
نرجع لبيت البنات:-
ميره: لا تحاولــــــــــــــــين
مهره: ميره يا ميره حرام عليــــــــــج لا تغصصين فينـــــــــــي قلتلج يلا سيري افتحيلج كتاب يلاااااااا
ميره: مليت من الدراســـــــــــــه
مهره: بس انا وانتي اخر سنه و لازم نييب نسبه عاليه و لا نسيتي اتفاقنا
ميره ببرود: لا ما نسيت
مهره منقهره من برود اختها: ميـــــــــــــــــــــرووووه نحن اللحين بشهر ثلاثه ما باقي الا شهرين ندرس فيهم و شهر سته نمتحن النهائي و خلاص,, انتي متى بتحسين هــــــــــــــاه>> و تسير و تبند التلفزيون عن اختها و تسير تيلس عدال اختها
ميره: لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا حرام عليج ليش بندتيه توهم بيطلعون اللقطة اللي كنت اترياها
مهره ترمس بجديه اكثر: نسيتي اللي نحن كنا مخططين علشانه
ميره: لا ما نسيت بس..
فجأة دخلت مها معصبة : شفتووووووووووهم اللي دوووووووووم تسالووون عنهم شفتوووهم شووو سووو بالفقيرة المسجينه
منل و ميثة سمعو صراااااخ مها و راحو يشوفن شو اللي صاير
منال بخوف: خير بلاااج تصارخين
ميثة: عسى ما شر طمنينا
و راحن ميره و مهره و وقفن حذال مها اللي كانن دموعها تعلن من انها تنهمر على خدها
مها تاشر على يدتها اللي كانت صوب المطبخ فارشه الحصير و قاعده هناك تسبح بالمسباح مالها
مها و مازالت تاشر على يدتها: شفوووو هالفقيره شوو سوو من وراها و هي المسجينه مب داريه عن شي >> بدا صياح مها يزيد شوي و دخلت داخل غرفتها
و البنات لحقنها داخل
مهره: خبرينا مها عاد شو اللي صار ليدوووه لا تخوفينا عليها شووو اللي صاير
مها منقهره و حدها معصبه: منووو غيرهم عمي المصون سلطان و عمي الثاني المحترم عبدالله رااااحو و كتبو بالجرايد ان امهم متوفية
الكل انصدم: شــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
ميرة: كيف جيــــــــــــه
مها محترقه من الغيض: هـــــــــــــاج الجريده شوووفي هاللقاء اللي مسوينه عن مشروعهم التعاوني اليديد اللي ببوظبي و شوفي شو قالو عن امهم لما سألوهم عنها
مهره مسكت الجريدة و لبست نظارتها الطبيه و حددت لها مها وين مكتوب عن اليده و قرات لهم مهره و عقب عم السكوت لدقايق
منال مسكت الجريدة و قرات مرة ثانيه تبا تتاكد من اللي قراته لهم مهره
منال بغيض: مالـــــــــــــــــت عليهم باثنيناتهم صج هالعم ما يستحي كيف يقول عن امه انها متوفيه من زمان و ما حصل منها التشجيع اللازم لشغله لما سالوه اذا كانت تشجعه هو و عمي عبدالله على هذا المجال
لما قالت هالكلام و رفعت راسها شافت البنات يطالعن وراها صوب الباب منصدمات فصدت منال وراها و شافت يدتها وراها سمعت كل اللي قالته منال و كانت تصيح بهدوء
كلهم راحو عند يدتهم
اليده عيونها تتغرغر من الدموع: انا ولادي حشاشه يوفي يسوون فيني جذه ما كفاهم اللي سووه فيني و اللحين لما كثر خيرهم انكروني بالاول و اللحين توفوني
ميثة رفعت راسها بعد ما كانت دافنه عمرها بحضن يدتها: انكـــــــــروج كيف يعني انكروج
اليدة بدت تتذكرو قالت لهم باسى و حزن باين على ويهها: قبل خمس سنين لما توفى ابوكم الله يرحمه رحت لهم الشركه لاني ما ادل بيتهم رحت لهم عسب ادور معين لكم كنت خايفه عليكم اكثر من روحي كنتو دوووم تهموني فكنت ابغي حد من اعمامكم يهتم فيكم و يداري عليكم فقلت لنفسي اروح اسال عن شركتهم لانها معروفه فاكيد بيدلني حد على مكانها و يوم لقيتهم رحت لهم مكان ما يشتغلون و عقب شفت ولدي عبدالله و سلطان كانو طالعين من غرفه اسمها غرفه الاجتماع على قولة السكرتير اللي شفته و قالي ان عندهم ناس مهمين وايد بالنسبه لهم فأنا اول ما شفت عبدالله و سلطان وقفت من على مكاني و ناديتهم و قلت: سلطان يا وليدي.. تعرفون شو قال,, قال للي عنده: انا جم مرة قلت لكم الشحاتين ما يدخلون داخل الشركة.. و انا من سمعت كلامه قلت يمكن عبدالله يطلع اخير عنه فرحت لعبدالله و مسكت ايده فبعدني عنه و قال لجماعته شوو هالاشكال الوسخه الللي تدخل الشركة.. و امر حد من جماعته يظهرني برع الشركة و انا حالي ما كان حد يعلمبه غير خالقها كنت ابكي و دموعي على خدي لكن هم انكروني و سو اعمارهم ما يعرفوني,, ما يبون يعترفون فيني اني انا امهم جدام الناس اللي كانو عندهم..
البنات كلهم كانن يصيحن مع يدتهن لما كانت تحكي لهم اللي صار قبل خمس سنين و كانن صج منصدمات عل الاخر
تكمل لهم اليده: اخـــــــــــوهم اللي هو ابوكم لما توفى ما يوو حتى يعزونه >> و مسحت اليده دموعها بالشمد اللي كانت لابستنه ( الشمد يعني شيلة الصلاة)


لا تقـــــــــــــــــو لـــــــــــــــــــون هالاشيـــــــــــــــاء ما تستوي <<
>> إلا تستــــــــــــــــــــــــوي بالواقع و في حالات افضع من حال اليــــــــــدة





رد راشد البيت على الساعة ثمان فالليل و سار يدور على ظبية لقاها فوق قاعدة تشوف التلفزيون و قعد حذالها
راشد: مساء الخير
ظبية من ورى خاطرها : مساء النور
راشد: بـــــــــــلاج بعد مادة البـــوز
ظبية: ما فيني شي
راشد: لا فيج شي
ظبية: اففف غصب يعني تطلع فيني شي
راشد حط ايده على ذقنها و رص عليها شوي
ظبية: اااخ هدني راشد هدني
راشد: لما اكلمج تردين عليه باحترام فاهمه و لا لاااء
ظبية بعناد: لاااااء مب فاهمه شو بتسوي يعني
راشد مسك شعرها : انا ترادديني ياللي ما تستحين على ويهج >> عقب سمع صوت مسج من فونها هدها و راح لتلفونها و ظبية بدت تخاف و خصوصا ان راشد وايد شكاك
راشد فتح المسج و راح لها و مسك معصم ايدها بقوه و قال لها بحده و غيض: من منووووو هالمسج
ظبية ترتجف و بدت تصيح لانها تعرف ان لما يعصب ما يعرف اللي جدامه مووول: ما ادري
راشد: منو صاحب هالرقم 050 – 332****
ظبية: و اللــــــــــــه ما ادري والله
راشد و الشرار يطلع من عيونه: يعني ما بتقوليـــــــــــــــــن و لا شــــــــــو
ظبية بدت تصيح بشده لانها عارفة راشد عدل: قلتلك و الله ما ادري عن صاحب هالرقم و الله ما ادري
شوي الا و يسمع راشد رنه مسج مرة ثانية و تم يقرا المسج اكثر من مره عقب قراه لها و الشرار يعلن بالانفجار من عيونه
( ظبية حبيبتي انا سعيد ليش ما تردين على اتصالاتي )

ظبية اول ما سمعته يقرا المسج خلااااااااااص الخوف تملكها و ضربات قلبها زادت و انفاسها يالله يالله تتنفسها انصددددددمت حيل لانها ما كانت تتوقع من انه يكون سعيد
راشد تم يضرب ظبية ضرب اليهد ما كفاه الثلاث كفوف اللي عطاها ايااها لازم يبرد حرته فيها زوود تم يضربها بدوون رحمه و هي تصارخ و مب قادرة تشل بعمرها
راشد معصب على الاخر: ياااااااا الحثاااااالة يا الـ...... ايا اللي....... تخونيني جدام عيني يا الـ..... >> و تم يزيدها من الضرب و هي تصيح صياااح يقطع القلب
راشد مسكها من شعرها و سحبها للغرفة و ظبيةخلاااص ميته من الهلاك: راااااشد ابووووووس ايدك هدني هدني بموووووت الله يخليــــــــــــــك هدني ارحمني بموووووت آآآآآآآآه هدني الله يخليك ابغي اتنفس شوي آآآآآه
راشد بصراخ و بدون رحمة: جــــــــــــــــــــب اقووووووووووووووولج انتي اخر وحده تتكلمين انتي شكلج ما بتهدين سعيد الا اذا قتلته على ايدي يا الـ....
ظبية بحرقه الم": قلتلك من قبل اني ما ادري عنه أي شي من يوم ما تزوجتك و اللــــــــــــــــــــــــه ما ادري شي ما ادري شي دخيــــــــــــــــــــــــلك افهمني
راشد يصارخ اكثر: جذابــــــــــــــــــــــــــــــة انتي خـــــــــــاينه يا الـ.. بس و الله لراويــــــــــــج يا ظبية ان ما عيشتج بجهنم عندي و الله ما اطلع رااشــــــــــــــــد بتشوفين بعد بخليـــــــــــــج تكرهين كل شي حواليج و بنسيج سعيد على طريقتي و هالحقير الثاني مطرشلج مسج و ما ادري شو و لا و الحبيب يتصلج بعد و اونج عاااااااد انتي نسيتيه يا الجذابه بس مثل ما قتلج يا ظبية بخليج ذليلة عندي بمسح بكرامتج الارض يا الـ......
و عقب طرحها على الارض و سار عنها و تمت هي تصيح من خاطرها و جسمها خلااااص هلكان من الالام اللي فيه
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
بعد اسبوع فبيت بو فهد:

دخل فهد سيارته داخل كراج الفلة و سار وين ما كان ولده منصور اللي كان قاعد يسبح مع عمه محمد و احمد في المسبح الكبير,,
فهد ياي قبالهم و هو مبتسم: فديت منصور اناااا
منصور ياشر لابوه و كان مستانس من الخاطر: ابويـــــــــــــه تعال اسبح معانا
محمد: فهـــــــــــــد تعال تعال و الله وناسه و الجو حلو اليـــــــــــــــــــــــوم
فهد: ههه لا برايكم انا بروحي تعبان من الدوام بروح اريح احسنلي
منصور: ابويه لا ترقد اليوم من وقت عموه نورة طابخة لنا
فهد: اوه نورة داشة المطبخ لا لا اكيد صاير فيها شي اليوم
احمد: ههه و الله ما يندرى شو وراها
منصور: ليش تتكلمون عنها و هي محد انا عموه قالتلي ان حد قال عنها شي اروح اخبرها
محمد يمسك شعر منصور اونه بيمطه: و انت يا الرويتر متى اشتغلت هالشغله
فهد: بويه منصور ان قالت لك شو قلنا من وراها قول لها ان نحن قلنا عنها حمارة القايلة
احمد: ههههههههههههههه لا حرام عقب بتعطي منصور كف على ويهه
فهد: هيه قصورها تضربه كان تباني اكسر لها ايديها
يات نورة لهم: سمعت انكم تطرون ايد حد
محمد: لا كنا نقول تسلم ايد اللي سوى العشى اليوم >> يالخريط
نورة: انزين و شو اليديد يعني تراها الا كارينا كل يوم تسوي العشى
احمد: شميينا ريحة خبر انج داخلة المطبخ تطبخين
نورة بغرور: انــــــــــــــــا تباني ادخل المطبخ اطبخ لكم
محمد يقلدها يوم ترمس و يوم تعدل شعرها على ورى بخقة و يمط برطمه على جدام: انــــــــــــــــا تباني ادخل المطبخ اطبخ لكم,, عدال لا يطيح برطمج علينا و نتكسر
فهد: ههههههههههه و الله حاله بنات اخر زمن
نورة: عوذ بالله بلاااااكم كلكم جيه منهدين عليه احسنلي اسير داخل و احط كريم مرطب على بشرتي بعده احسن من مقابل ويوهكم >> سوت لهم مالت و راحت
محمد دوم يناقر باخته: من حلات ويهج يا الشيفة
نورة كانت سايرة عنهم لكن لما سمعت كلام محمد وقفت و صدت على ورى كانت تبا تناقره لكن فهد عطاها نظرة فخافت و كملت طريجها
احمد: ههههه و الله دلع البنات غير هالايام ما ينعرف له
محمد طلع من المسبح و قال و هو يقلد نورة: احسنلي اسير داخل و احط كريم مرطب على بشرتي بعده احسن من مقابل ويوهكم و سوى لهم مالت
الكل تم ناقع من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه
منصور: عن منو تتكلمووون
احمد: عن عموه نورة
منصور ببراءة: هيـــــه يعني حمارة القايلة
الكل انفجر من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد: هههه هالولد حده عجيب فديته,, منصور حبيبي يلااا اطلع من المسبح انت و عمك احمد يلااا نسير داخل
احمد كان ماسك منصور فطلعه من المسبح فراح منصور نط على ابوه و هو مبتل بالماي
فهد يحب ولده وايد فباسه على خده: منصور مب جنك بللتني معاك
منصور: هههههه
احمد: خذ هالفوطة لولدك
مسك فهد الفوطة و لفها على ولده و راحو كلهم داخل


طبعا ظهرت شخصيات يديده منها نورة عمرها 19 تدرس بالكلية و اخوها محمد عمره 18 يدرس بالثالث ثانوي ( علمي ) و فهد زوجته متوفية من ثلاث سنين و كان اسمها دانة توفت مباشرة من ولادة منصور اصلا الاطباء حذروها من قبل ان الحمل خطر عليها وايد لكن هي ما سمعت كلامهم و خلت حملها الين ما ولدت بمنصور و ماتت و دانة تطلع اخت جاسم يعني بنت عم فهد و فهد مب راضي يتزوج مول من عقب وفاة دانة و امه دووم تحن عليه يتزوج لكن هو لا حياة لمن تنادي و اللحين هو عمره 29 سنة





مها و مهره و منال راحن العيادة الخاصة عسب يسوون فحص لعيون مهره و يفصلون لها نظارة يديده أما البنات الباقيات فتمن بالبيت مع يدتهن فميره ما يت وياهم لانها ما خلصت مذاكرة فيزيا فتمت بالبيت مع ان هي ما تفارق توامها مول اما ميثة فتمت تسوي لهم العشا..
منال كانت تطالع العيادة حوالينها اول ما دخلو: يا سلاااام شو هالعيادة الراقية
مها صدت لها: الناس تكره العيادات و انتي قاعدة تتمدحين فيهن
منال: شو اسوي بنت فقر خليني اشوف حواليني اشياء ارقى مني و اتمدح فيها
مهره تاشر على الممر: مها من هذا الصوب صح
مها: هيه يلاااا تعالي وراي
مهره و منال راحن وراها
و يوم وصلن لمكان الدكتور قالت لهم منال انها بتترياهن برع حذال الغرفة
منال كانت قاعدة على الكرسي اللي مجابل لباب الدكتور اللي خواتها دخلن عنده
و كانت تتلفت يمين و يسار تدور على الحمام فعقب راحت تدوره
فيوم هي كانت تمشي سيدة كانت لافه راسها على جهة اليسار يمكن تحصل لافتة الحمام النسائي لكنا و بدون سابق انذار دعمت بواحد طويل و عريض
و منال الملسونه على طول شبت ضوو و بدت تتحرطم: فتــــــــــــــــــــــح عينــــــــك زيـــــــن يــــا العَمَيْ
و كانت هي حاطه ايدها على يبهتها و منزلة راسها: أأأخخ عنـــــــــــــبو داعمه حديده انا
حمدان هزبها: هـــــــــــــــــــي انتي عنبوج مب لسان عليــــــــــــــج احمدي ربج اني ساكتلج من البداية محد قالج تبحلقين على البيبان اللي بالعيادة و ما تطالعين جدامج يا الحوووولــــــه
منال قلبها ما كان يقول دق دق دق لا كان يقول طاااااااااخ طاااااااخ طااااااخ البنيه صج خافت ما كانت محطيه ببالها انه بيطلع مواطن فرفعت راسها تبا تتاكد اكثر فهو ما شاء الله كان طويل وايد و هي رفعت راسها للقمة عسب تلمحه
و على طووول لما شافته عطته ريــــــــس و راحت ركض بعيد عنه و عبايتها كانت تطير وراها و هي وحليلها حدها مفتشلة
حمدان ضحك من خاطـــــــــــــرة على البنيه و على خبالـــــــها فراح طلع برع العيادة بعد ما حددله الدكتور العدسات الطبية المناسبة لعيونه
مها و مهره تمن حوالي عشرين دقيقة و عقب طلعن و طبعا خذو من الدكتور القياسات الطبية للنظارة و اللحين بيروحون لمحل النظارات عسب يفصلون نظارة مهره
يوم ركبن السيارة
منال كانت للحين بعدها زايغة
مهره: منال منـــــــــــال بلاااااااج مويمة
منال حبست دموعها بعيونها و ردت عليها: لا ما فيني شي
مها وقفت صوب محل اللي موجود فيه النظارات و العدسات
مها: يلااا انزلن
مهره نزلت لكن منال ما طاعت قالت لهم بتترياهن بالسيارة
عقب ما راحن مها و مهره داخل محل النظارات وقفت سيارة حذال سيارة قوم مها و بهاللحظة منال تراجعت عن قرارها و قررت انها تلحق خواتها داخل المحل فلما يت و فتحت الباب فتحته بدفاشه فدق على السيارة اللي حذالهم
منال شهقت و صج بغت تصيح اللحين
فالريال اللي كان بالسيارة طلع منها و هو نفس الشخص اللي دعمته بالعيادة
حمدان اتفاجأ بشوفة منال و قال بانفعال: انتـــــــــــــــي بعد شو ليكون ملاحقتني وين ما اسير
منال قلبها طاح فبطنها من الروع بس مب منال اللي تسكت عن حقها فقالت لنفسها ترد عليه احسن
منال: ليش ان شاء الله شو شايفني فاسخه الحيا عسب الاحقك من زينك اصلا يمكن انت اللي لاحقني مب انا
حمدان تفاجأ من جراتها فعقد حياته و قال لها: انا الاحقج شو ابا فيج لا حلاة و لا انوثة و لا شي فيج يجذب انتي على شو شايفه عمرج >> جذااااااب بس يبا يقهرها
منال طالعته بكل ثقة و كانت صج محترقه من كلامه فردت عليه: يكفي اني بنت و مالي مثيل و عن الكل مرتفع شاني ياللي ما تعرفني مالك الحق انك تحكم عليه لكن انا بنت اصول و ما برد عليك فمووووت بغيضك >> طاعته بتكبر و عقب سارت عنه داخل المحل عند خواتها
حمدان انصعق اول مرة جيه بنت ترد عليه بكل ثقة فالمجادله هو كان بيروح محل النظارات لعدساته غير عن اللي دخلو قوم مها لكن لما شاف ان منال دخلته قرر ان بعد هو يدخله
لكن قبل ما يروح اتصله اخوه
حمدان: هلا جسوم
جاسم: ويـــــــــــــــــــنك يلااا تعال تاخرت علينا وايد ما صار فحص عيون هذا
حمدان: هههه يلااا يلااا ياينكم عطني نص ساعة و بكون عندكم
جاسم: يلااا عيل بحفظ الرحمن
حمدان و عيونه على منال اللي طلعت و هي و خواتها من المحل: الله وياك
حمدان تحسف يوم شاف منال راحت عنه
مهره لمحت حمدان لما يدخل المحل قبل ماتركب السيارة وعلى طول يا على بالها الشخص اللي شافته صحاري اللي قالت عنه ميره لما كان يضحك عليها ( اللي هو جاسم )
مهره كانت قاعده ورى عند منال فهمست لها : منوووول منوووول لحقـــــــــــــــــي
منال: شوووفيج طيحتي قلبي
مهره: شفتي هذا اللي توه دخل المحل اللي نحن طلعنا منه
منال قلبها بدا يرقص من الخوف: بلاااه
مهره: يشبه الشخص اللي........ >> و خبرتها بالشخص اللي كانت تقصده
منال: بذمتــــــــــــــــــــــــــــــج
مهره: اقولج كوبي منه
منال حطت ايدها على حلجها: يا ربـــــــــــي شو هالصدفة الخايسة
مهره مستغربه: شو دخل الخِياس بالصدف
منال: عقب عقب بتعرفين
مهره: يمكن يطلع اخوه
منال: يمكن ليش لاااء
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
في غرفة نورة:-
نورة من بعد ما دخلت حجرتها سارت على طوووووووول تفتح لابها
و سيدة تدش على الـــــــــــــشـــــــــــات اللي ياما خرب الملااااايـــــــيـــــــن
طبعا نورة تحدر بنك خسفة و افتخر >> كانت تحب هالنك اونه عسب الشباب ما يفكرون بمغازلتها او لأي شي ثاني
و كانت نورة تحدر بس تسولف سوالف عادية و عقب تطلع منه
المهم دخلت كالعادة و شافت القروب اللي كانت دووووم تسولف وياه
لكن فيـــــــــــه وحده كانت ما تحب تشوفها بالشات نك نيمها "غرشوبة"
و كانت ما تطيق واحــــــــــد نك نيمه "أنا كيفي" و هو كان موجود و كانت تكرهه كره العمى لان البنات اللي
بالشات يموتن عليه و هو حده مغروووور و خقاق و مغازلجي من جذه هي ما تحبه موووول
يعني باختصار تحتقره
نورة يوم شافت أنا كيفي: ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــع خلني اطلع قبل ما يرفع ضغطي
أنا كيفي: ولكم اللوعـــــــــــــــــة و افتخر >> يحب يقهرها و يقول لها اللوعة
خسفة و افتخر: مب يسلموو يا الكريــــــــــــه
أنا كيفي: اقـــــــــــول الخسفة
خسفة و افتخر: جــــــــــــــــــــب لا تقووووولـــــــــــــي شي
انا كيفي: عنبــــــــــــوج خسفة و لسانج مطوله عيل لو ملكة جمال شو بتسوين يا اللوووعه
خسفة و افتخر: لـــــــــــــــــــوعة حرمتك السيلانية
انا كيفي: انتي حرمتي السيلانية
خسفة و افتخر: تهبي و الله هذا اللي ناقص اتزوجك انت يا البومـــــــــــة
انا كيفي: انتي يباااااااااااااااالــــــــــــج كف يعدل رمستج الخايسة مثلج عسب تتأدبين
نورة عصبت
خسفة و افتخر: هــــــــــــي انت ازم حدودك معاي بالكلام و بعدين تخســــــــــــــــي انت يا الردي تمد ايدك عليه
انا كيفي: والله عادي امد ايدي عليج لو كنتي حذالي لكن انتي بعيده عني و لا انتي يبالج حد يسنعج عدل
خسفةو افتخر: عداااااااال يا الأخ خليت السنع و الادب لك,, تعرف شوووووو انت اخر واحد ترمس عن الادب يا محترررررررم
انا كيفي عصب زووود: اقـــــــــــــــــول اطلعي من الشات عنبوج من ييتي يبتي لنا الضيج يـــــــــــــــــلاااااااااااا برااااااااااااا
خسفة وافتخر: كيفي بمزاجي بتم يعني بتم و اللي ما عاجبه بالطقاااااااااااااااااق اللي يطقه تفهم و لااا لااء
كان بيرد عليها لكن
حدر واحد نك نيمه "راعي الفتك " فما كتب شي
نورة استانست لما شافت راعي لانها بتقهر "كيفي" فيه
خسفة و افتخر: ولــــــــــــــــــــــكموووو ^ ^
راعي الفتك: يسلمووو
راعي الفتك: الســــــــــــلام عليكم و الرحمة
خسفة و افتخر: و عليكم و السلاااااام
كيفي انا: و عليكم السلام
خسفة و افتخر: يا مرحبا السااااااااااع شحالك راعي عسااااك بخير
راعي الفتك: بخير دامج بخير و من صوبج
خسفة و افتخر: يدوووم لك الحال انا الحمدلله بخير
كيفي تم منقهر من الخاطر منها ليش هو الوحيد اللي ما تعطيه ويه ففضل ان يتم ساكت و يشوف سوالفهم
راعي الفتك: خسفة ليش حادرة بهالنك
خسفة و افتخر: لانه يناسبني
راعي الفتك: هيه هيه على منو تقصين اصلا أي وحده تقول عن عمرها خسفه يعني هي حلوه و العكس
خسفة: هههههه الا انا ما اقووول الا الصج صدقني انا خسفة و من الخاطر بعد
راعي الفتك: يعني تشبهين مريم الغضبان
خسفة: ههههههههههههههههههههه لااااااااااااا
راعي: هههه عيل تشبهين منووووو
خسفة: اشبه عمري و بس
راعي: انتي شكلج افريقية و نفيـــــــــــــخه
خسفة: ههههههههههههههه شوووو هااا انت بسرعه تحكم عليه و بعدين ان مب نفيخه وحليلي ضعيفة
راعي: البنت اللي تقول عن عمرها ضعيفة يعني هي دبه مثل النفيخة كشفتج خلاااص
خسفة: هههه عكيفك شووووو
راعي:ههههههههه
خسفة: يلااا انا بطلع تامر على شي
راعي: وين يالسين
خسفة: مشغوووووله شوووي
راعي: يلااا عيل فمان الكريم و خلينا نشوفج
خسفة: مع السلاااااااامة ^^
"انا كيفي" صج صج صج اغتااااااض منها و بالحيل بعد لان تسولف مع أي حد و تضحك معاه الا هو
و هو صح يكلم وااايد بنات بس ما يحسب لهن حساب لان بالاصل ما مهتم فيهن و كان ما يحب اسلوب
خسفة و افتخر معاه هو يعاندها و هي تعانده
اما نورة طلعت و هي مستانسة لانها قهرت "كيفي انا"



في بيت بو فهد
ام فهد: منصووووروووه شو هالاسئلة البايخة
احمد و فهد و محمد يو و قعدو عند امهم تحت فالصالة
منصور: ابويه ابـــــــــــــويه
فهد حط منصور بحضنه: بلاااك حبيبي
منصور: يدوه ما تطيع تجاوبني على سؤالي
ام فهد: لا حشى ولدك مب صاحي اليوم ما ادري شو بلاااه
فهد: هههه بلاااه بعد اليوم
محمد: منصور اعترف شو مسوي
منصور: ما سويت شي
ام فهد: ما ادري شو فيه اليوم يسالني اسئلة غبية
منصور: انا ابويه قايلي يوم تبا تعرف شي اسال عنه صح ابويه
فهد: صح لازم تسال
احمد: منصور شو السؤال اللي سالته ليدوه
منصور: قلت لها ليش الحمار يحط كريم على ويهه >> ( ههه خربط بين نورة و الحمار )
كلهــــــــــــــــــــــــم نقعو من الضحك ما عدا ام فهد اللي مب فاهمه شي: ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فهد: بلاكـــــــــــــــــــــــم تخبلتو شــــــــو اللي يضحك اللحين
احمد و عيونه تدمع من الضحك: لاااا لااا هههههههه ما شي
محمد: ههههههههههههه منصور منصووور الا ما قلتلي هههههه الحمارة وينها
منصور ياشر بالطابق اللي فوق: يمكن هناكي فوق تحط كريــــــم
محمد: ههههههههه و الله انك ذيب
ام فهد: الحمدلله و الشكر بسير اجابل الطبخ عند الشغالات ابركلي
فهد: ههه منصور عيب لا تقول هالرمسة عن عموه نورة مرة ثانية انزين
منصور: انزيـــــــــــــــــــن
فهد بحنان: فديت ولدي انا
نزلت نورة و كانت كاشخه و لابسة مخور لونه احمر
منصور يزاعـــــــــــــــج: ابويـــــــة ابويـــــــــــــــــــــــه
فهد: شو بغيت
منصور: ليش قلتلي عيب اقول عن عموه نورة حمارة القايلة
نورة: نـــــــــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــ م
محمد: نعامة ترفسج
نورة: منو حمارة القايلة هــــــــــــــــــــاه
محمد: و الله ولدك هذا فضايح
فهد ويهه تلون ما عرف شو يقول و احمد ماسك ضحكته بالغصب
منصور: هيه صح عموه نورة بخبرج شي ابويه قايلي اقوله لج
كلهم صدو على منصور و فهد قال الله يستر
منصور: ابويه قال اذا انتي سالتيني شو كانو يقولون من وراج قاللي اقولج انهم يقولون انج حمارة القايلة ( و عقب صد على ابوه ) و قال: خلاص ابويه خبرتها مثل ما انت قلتلي >> هههه اليهال بلوى لما يفهمون غلط
كلهم صخــــــــــــــــو و يخزون منصور بعيونهم شوي و بيضربونه الا فهد تم يضحك على عفوية ولده
فهد: ههههههههههههه نورة و الله هدي كنا نسولف و نضحك بس
نورة بوزت: عيل انا تقولون عني حمارة القايلة و تضحكون عليه
احمد ينقذ فهد من هالموقف: محشومــــــــــــــــة انتي شيخة البنات كلهن
نورة ارتفعت معنوياتها: هيه هالكلام الحلو اللي كنت ابا اسمعه
محمد: منصور تعال نسير المطبخ
احمد: ههه اقعد امي ما بتخليك تاكل شي قبل العشا
محمد: تراني ماخذ منصور عسب اتوسط فيه
فهد: هههه مسود الويه يا المصلحجي
بعد ماراح محمد و منصور للمطبخ
فهد يكلم احمد: باجر بسير لظبية و اباك تسير وياي
احمد: خلاص اوك اللي تشوفه تصدق من ثلاث ايام اتصل لها ما ترد
فهد مستغرب: و لا حتى على اتصالاتي و انتي نورة ما تكلمينها
نورة: لا و الله ما كلمتها بس انا رحت لها الجمعه اللي طافت و حالها مــــــــــــــــول ما يسر الواحد قلت لها بروح وياج المستشفى ما طاعت
فهد و احمد خافو على اختهم
فهد: شو فيها
نورة: الحمل متعبنها وايــــــــــد و غير ها كلــــــــــــه انا متاكدة ان راشد دوم يضربها
فهد عصب و قام من مكانه: الجلـــــــــــــــــــــــب دواه عندي
احمد حط ايده على كتف اخوه و قال: لا تعب عمرك هذا حتى الضرب ما ينفع عنده العوي يتم طول عمره عوي ما في الا حل واحد
فهد يطالع اخوه: قصدك الطـــــــــــــــــلاق
احمد: هيه
نورة: اصلا هي تبا الفكة منه اليوم قبل باجر بس هو ما يبا يطلقها مصر يعذبها و يتهمها بانها تخونه مع سعيد
فهد عقد حياته: بس سعيد انهينيا سالفته من زمان و ظبية يمكن نسته بعد
احمد: زوجها شكـــــــــــــاك وايد,, سعيد لما رفضناه عطانا كلمة من انه راح يترك ظبية فحالها مستحيل يرجع عن كلمته
فهد: احمد من باجر نحن لازم نتصرف نشوف حل لظبية
احمد: ترا قلتلك الطلاق ارحم لها مليون مرة من انها تعيش تحت ذمة انسان ما عنده رحمـــــــــــة
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
في بيت بو فيصل

ام فيصل: يــــــــــلا قومو ما صارت هذي ربع ساعة تتجهزون فيها
بوفيصل: لحظة شوي بعدي ما تبخرت
ام فيصل: الا نحن سايرين بيت بوفهد شله هالكشخه اللي مالها داعي
بوفيصل: و من متى و انا اطلع من البيت ما اكشخ
ام فيصل: و انا اقول جسوم ولدي من وين يايب هالغرور اثاري الا من ابوه
حمدان و فيصل نازلين من فوق,,
فيصل معقد حياته: يـــلا تجهزتو و لا بعدكم
و عقب نزل جاسم من فوق: لا شوووو تجهزنا بعدي ما تبخرت انا
بو فيصل: ام جاسم سيري شوفي الخدامه سوته و لا لااا
ام فيصل: ان شاء الله >> و عقب راحت


هذ عائلة بوفيصل,,
فيصل عمره 28 و هو انسان جاف جدا و اغلب الاحيان معصب و هو مب متزوج,,
حمدان سبق و ذكرته عمره 24,, و كانت لهم اخت اسمها دانه لكنها متوفية مثل ما ذكرت لكم
ام جاسم تصير اخت ام فهد ..







في بيت البنات:-
مها قاعدة تغسل الصحون بالمطبخ و مهره كانت عند يدتها تقرا لها قران قبل ما ترقد أما منال و ميثة و ميرة فكانن بالغرفة يسولفن مع بعض
ميرة فاجة حلجها متفاجأة: حلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفي
منال بتوتر: و الله و الله شوووو تحسبيني اجذب عليـــــــــــــــــج مثلا
ميثة: سبــــــــــــــــــــحان الله شو هالصدف
منال: قصدج صدفة خايسة و يا ويهه الهيــــــــــــــــــــــس
ميرة: من صدقج يشابهه كوبــــــــــــــــي مرة مثل اللي شفته أنا
منال: بلاج مب مصدقة قتلج شافته بعد مهره و قالت لي انه يشبه الشخص اللي شفتوه بصحارى
ميثة: و انتي ليش كنتي تراددين عليه كان خليتيه يولي
ميره: هيه و الله مب من حقج ترمسينه
منال: اونـــــــــــــــــــج عاد انتي عدال ما كنج قفطي اخوه بصحارى
ميثة: يمكن مب اخوه
تدخل عليهم ميره: لا امبـــــــــــــــــــــلا اخوه لان وايد يتشابهون بس الفرق ان هو ابيضاني و طويل وايد
ميثة تطالعها بنص عين: بصراحه انتن كلكن ما تستحن و انتي مسرع ما حفظتي شكل الريال
ميره: لا يروح بالج بعيد بس حبيت ااكد لكم
منال: و اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه انه يقهر.. و عقب قالت: كريــــــــــــــــــــــــه ما احبه
يوم قالت جيه كلهم صدو عليها
منال زاغت: بلاكم تطالعوني جيه.. شو اول مرة تشوفوني
ميثة تنغزها: و انتي منو عسب تحبينه او تكرهينه ان شاء الله
منال: هـــــــــــــــــــاه
مهره: من قال هاه سمع ايا العيارة انتي
منال تلحفت و قالت: أنـــــــــــــــــــــا برقد بندو الليت
ميثة تسحب اللحاف عنها: ما احيدج دياية تنامين من وقت
ميره: قولي انج تبين تغيرين السالفة و بس
منال : أي سالفة انتي بعد تبيني انا اعتبر هالحــــــــــــمسة سالفة يخسي الا هوو
مهره: خلاص انسيه تراج ما بتشوفينه مرة ثانية لشو هالكره بعد
منال تتحرطم زووود: فقته من خايـــــــــــس
ميثة: منووووووووووووووووول مبـــــــــــــــروك
صدت عليــــــــــــها منال مستغربه: على شو شيختي
ميثة: و الله و قمتي تحبين بــــــــــــــــعد
منال: طــــــــــــــاع الخامــــــــــــــه شو تقول,, و تمسك المخدة و تفرها على ميثة
ميثة: ههههههههههه ترا ما بعد الكره الا الحب
ميره: هيـــــــــــــــه و الله يمكن
مهره: الحمدلله و الشكر الكل يفسر على كيفه
منال: أأأخ بــــــــــــس لو يكون بين ايدي كان نتفته هالنتفه
مهره: هههههه اخاف العكس يصير
منال: طلــــــــــــــــــــــــــــــــعو بـــــــــــــــــــــراااااااااااااااا
ميثة: نــعم اختي عيدي ما سمعت
منال: كلام الملوك لا يعــــــــــــــــاد
ميثة سوت لها مالت و قالت: عــــــــــــــــــدال,, ترا انا طلعه مب طالعه لعنبوج غرفتي و تطرديني
منال: و انتن
ميره تاشر على نفسها و على مهره: تقصدين نحن
منال: هيــــــــــه انتو طلعن برا بكرامتكن احسن لكم,, كفاية ان هالغبره رافعة ضغطي
ميثة: ههههه طلعو عن ترتكب فيكم جريمة
مها تدخل متوترة
مهره: بلااااااااج متوتر
مها: يدووووووه
منال قامت من فراشها: شوووووووووو فيها
مها: و الله ما ادري شو اقــــــــــول
ميثة: خلصينا شصاير
ميره: انا بسير اشوفها
مها: لاااااا لا تسيرين لها هي مشغولة
ميرة عقدت حياتها: مشغــــــــــــــولة هي توها قايلة لمهره تقرا لها قران عقب بترقد شو اللي تغير
مها بدت تدمـــــــــــــع: بنات يدوه اليــــــــوم ما ادري شو صاير فيها كله تقعد توصيني عليكم و قالت لي انها....
منال: اوووووووه عـــــــــــــــــــــاد تكلمي خلصينا لا تخوفينا زود
مها: قالت ان احساسها بالموت قريب
الكل شهق منـــــــــــــــــــصدم
مها تصد على منال: لالالا تسيرين لها هي قالتلي انها بتكلم حد اللحين يعني مشغولة
مهره تصيح: انا حاسة بخنقة
مها: و انا بعد بمــــــــــــــوت من الخوف
ميثة تمسح دموعها: يدوه منو تكلم بهالوقت
مها: ما ادري ما ادري بس لا تسالوني بروحي متوترة هي قالتي اطلع من حجرتها بعد ما عطيتها التلفون


من الاحداث القادمة:-
يـــــا ترى شو هي الفاجعة الكبيــــــــــــــرة اللي تتريا بطلاتنا و بتغير حياتهم لحياة ثانية ما عاشوها من قبل؟؟
كيف راح يواجهون البنات الفاجعة اللي تنتظرهم على جدام و شو مصير كل وحده فيهم ؟؟
و شـــــــــــو بيكــــون مصير مهره من عقب ما حطها راشد بباله و راشد من المحال انه يخلي شخص فحاله ؟؟
و ريـــــــــــــم يا ترى شو مصيرها بعد ما تكتشف الشي اللي بيقلب حياتها جحيم ؟؟
و شــــو هو الشي الماساوي اللـــــي بيصير لظبية ؟؟
اشياء كثيرة راح تتوضح اكثر في الاحداث الياية و راح تتعرفون على اشياء كثيرة تهمكم
ان شاء الله راح ندخل بتفاصيل اكثر و احلى من الاحداث اللي فاتت..
بالأجزاء الياية
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak

عنبوه خلصن البنآت من الدنيآ و ما تمن إلا بنآت عبيد خخخخخ


تقهر هآي اللي اسمهآ الريم :212: و ربيعها راشد


اتريآ البآرت اليديد --> متحمسه :yaw:

حطيت بارت يديد .,
و اتمنـى ان يعجبج .,
 
عودة
أعلى