• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

بتندمين يابنت والسبب نظرتج هذي

ღهمس المعانيღ

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
26 مارس 2011
رقم العضوية
13477
المشاركات
909
مستوى التفاعل
113
الجنس
الإقامة
الامارات الخير
/
\/
عبود : ما قلتلكم انه انا اللي انا ربيعه مايرمسني ...!
حمد : لا والله خقاق ظهر وحتى ما رمسنا ..
سيف : حرام عليكم يمكن الريال مشغول
محمد : انت ع نياتك انجب انجب
سيف : انا جب والله يا حميميد انا اراويك خلنا نظهر من عند الريايل بتطالع هاك اللعب الغاوي ..
محمد : خلاص والله اسف اسف
منصور يهمس فأذون حمد : روضه ماترد ..
حمد : تلاقها يالسه تقول ( يقلد حركات روضه يوم ترمس ويحاول يرقق من صوته : لا ويع مابااا ماحلوو انا اشتريته 10000 درهم )
منصور : شو ها اللي بـ 10000 درهم
حمد رد على صوته الطبيعي : مادري ويت بـكمل
حمد ويرد يقلد صوت روضه ويحرك راسه ويميله شوي يوم يرمس لانه رواضي جيه تسوي ..: لا انتي وعه << صح هاي كلمه رواضي وعـــه
منصور عصب : اييه كله ولا رواضي لا احين اجتلك واسدحك جدام الريايل ( حمد ومنصور اخر الميلس يالسين يعني محد غيرهم هم والشباب ومأخذين راحتهم ع الاخر ...
منصور : والله حمود ارمس صدق رواضي ماترد شو الحل ..
حمد : يمكن فونها مخلص جرجه وبند ..
منصور : يلعن ام الغباء اقوله ماترد يقولي يمكن مبند ... شو ياريال توقعتك اذكى من جيه ...
حمد : اوف انت بلاك انا اختيه وما مستهم عليها شراتك ..
منصور : انا غير انا فسنها ونفهم بعض ..
حمد :دخيلك اقول بس انجب مافيه حق ابويه بيقولي انت دومك جيه ماتروم تسكت جنك حريمه ...
منصور : وهو صادق ما قال شي غلط ....
حمد : ما بقولك احين شي .. الا حشمه الريايل بس .. خلنا نرد بطالع شو بييك ..
منصور : هههه بموت من الخوف ..!
حمد سكت وماقال اي شي عقب بيأدبون منصور ..
/
\
/
\
/
ويــا رواضي
روضه تسوق بسرعه جنونيه عسب توصل بسرعه وترد البيت قبل لا اهلها ييون
مدت ايدها لجيبها واخذت الفون كتبت لحمدوه مسج :
( حمدوه وينكم احين ، وبتتأخرون ولا لا ؟؟ وعلى حدود الساعه جم بتردون )
طرشت المسج حق حمدوه وردت عيونها للطريج ماثواني غير ياها مسج من حمدوه ..
( ف الميلس خخخ .. لا الظاهر قوم عمامي بعدهم لحد احين حتى ما متعشين يعني بنتأخر شوي .. بس ليش تسالي لا يكون خيفانه خخخخ )
اول ماقرت رواضي المسج ضحكت عكس الاضطراب اللي فداخلها وطرشت ( حمدوه عقب بقولكن بس اباج تقوليلي اول ماتبون تردون البيت تتصلي عليه فهمتي ..)
حمدوه قرت المسج واستغربت من رواضي بس تأكدت انه وراها شي يديد ..
وطرشت حمدوه حق رواضي ( لا يكون الفيصل داخل السالفه ... ولا تخافي قبل لا نبا انرد بتصل عليج )
وصل المسج حق رواضي واول ماقرته ابتسمت .. اخيرا احد فهالدنيا بـيحس فيها ..
كانت بتبند الفون بس طالعت مسج ومكالمات لم يرد عليها من ( راقو ) ( على فكره ( راقو )اسم هندي دريول قوم حمده واحد خبل )
ضحكت لانه كل مسجات الخبلان تي من هالرقم قرت المسج : (( رواضي بيفوتج نص عمرج احين حدر علينا غرشوب اسمه حمدان غسل كل اللي بالميلس .. واخوج حمد المغرور المغتر يقول منصور انا مب حلو مب جيه ههههههه ))
.
روضه فـ خاطرها:ياويل حالـيه ع هـ الاسم (وقالت بـفخامه) " حمدآآن ".. آووه اكيــد ع رآآعيه غرشوب
(ضحكت بس فـجأه سكتت) ..
وقالت :غرشوب وآحين حدر الميــلس ..؟!
ســارت بسرعه ع تـفاصيل المسج ولقته واصل الساعه 9:31 وهـي يوم ردت البيت ع حدود 9:40 ..
رووضه : وربي محد غيره هاك الغرشوب اللي ســاعدني ويــا الدري .. محد غيره الي انا شفته يوم ظاهره من الميلس هوو اكـــــــــــيـــد ..
.
عقبها ابتسمت وقــالت : يــعني اسمه حمدان رآعي العيــون الزيتونيـه ..
ويوم تذكرت المســج ضحكت من قلب .. هـالمنصور صــج خبـل طرش
بـ سرعه مسج من طـالع الريال ويلس يتغزل فيه .. مب جــنه الا من بنـي جنسه << متعووب عليها خخخ
.
ردت الفون فجيبها لانها خلاص جــريب توصل من المقهى ..
.
اول ماوصلت المقهى وقفت عند المواقف وبدت دقات قلبها كل مالها وتزيد ...
رواضي فخاطرها : ياربي يا رواضي شو اللي تسويه انتي تدرين انج بتحدري مقهى شباب الله اعلم شو بيستوي فيج اذا عرفوا انج بنت ..
سحبت نفس عميق واستغفرت ربها وقرت الادعيه اللي تعرفها وتلثمت بالغتره وتأكدت انه ماشي ظاهر من شعرها ...
نزلت رواضي من السياره وحدرت المقهى .. وكــان ..
دخان الشيشه معبي المكان .. والصريخ والمزاعج والحشره معبيه المكان ... مدت نظرها تدور على الفيصل وجنها طالعت هيئه الفيصل من وراء يعني مب واضح وايد .. سارت من وين ما شاكه فالمكان ونظرات الشباب تتابعها ومشيتها تدل على انها بنت عاده روضه وحق المشيه لو تسوي ما تسوي تنعرف انها بنت ...
سمعت صوت واحد من الشباب يقول : طالع طالع اروم احلف انه ماريـال .. هــاي بنت وانا متأكد ..
الشاب الثاني : لا مستحيل تلاقيه واحد من هالخكرين
الشاب الاول : اوك تتحداني ..
الشاب الثاني : هيه اتحداك ...
( اول ماسمعت روضه جيه السالفه قالت احسن ليه اسير ادور هالحيوان بسرعه عسب اظهر من هني لانه الظاهر مابظهر موول )
.
ردت عيونها مره ثانيه وين ما شاكه فالمكان وكل ومالها وتقترب ودقات قلبها تزيد ، خطوه ، خطوه ، ... وماتبعدها غير خطوات عن الفيصل اذا هو الفيصل بذاته ..
لانها مجرد توقع انه الفيصل .. لانه شرات جسمه وهي ماشافته غير 3 مرات تقريباً
اول ما وصلت الطاوله رفعت نظرها اللي كان مركز فالارض رفعته وياليتها ما رفعته ...
روضه والصدمه كانت المجالس الاول لها الجلسه ..
روضه منصدمه وفخاطرها : مستحيـــــــــــل هذا هو الفيصل لا لاااا لا ...
..
( الكل يقول شسالفه روضه بروحها هي تسأل ... )
الفيصـل حس بـ احد فوق رأسه فـ رفع رأسه .. وقال بحده : اييه يالدلـــوع شو تبا وخر من هني ما فيه حق هالشبهات ..!
( بس عقب ما قال جيه سكت مره وحده منصدم ) ...
الفيصل يطالع على العيون ... يعرفهن هالعيون ،، محد غير هالعيون اللي حركن روح التحدي والانتقام الحقيقي في الفيصل محد غيرها هالعيون اللي عطته نظره لحد يومه يتذكرها الفيصل وبهمس وبلعثمه وعدم تصديق : أنتــ ... ــي ... ( روضه حست بالانتصار ورفعت راسها فخر بنفسها ، عمرها ماخسرت تحدي ولا تعودت تخسر )
الفيصل من تأكد انها هــي نش من الكرسي وروضه استغربت ويـن بيسير هـ الغبــي .. حدر وحده من الكبينات الموجوده واول ماشافته روضه حدر قالت لا بــالله رحــنا فيها قولوا غيرها روواضي ..
تعبته وحدرت الــكبينه و يلست بالكرسي المجابل للفيصل او ... ، وبثقه عميا يلست ورفعت عيونها تطالع على المكـان تتفحصه.. ما رامت تطالع بعيون الفيصل ..
الفيصل : هذي اخرتج يا بنت احمد تحدرين المقاهي بس بصراحه
( ورفع اصبعه السبابه والابهام وحطها حذال شفايفه وعيونه تتفحص روضه ) ماتوقعتج بهالذكاء ... هههه
.
الفيصل : معلينـــا ... بس ماقلتيلي شو رايج فالمقهى مرتب صح ومناسب لاشكالج ..
روضه لحد احين ما قالت ولا كلمه وعييونها حتى ماييت صوب الفيصل ...
الفيصل : ههههههه بطلي حركات احترام ما احترام وارمسي احسن لج لا افضحج جدام كل هالشباب وماشاء الله اكيد البلوتوث والكاميرات شغاله
روضه وبهمس وصوتها يظهر منه الحمق والثقه : لا تهدد
الفيصل : يعني لازم ، لازم ، يابنت احمد اهددج عسب اسمع صوتج هههههههه والله حاله ..
روضه : " لا تعليــــــــق "
الفيصل : اسمعي انا برمس بس اذا ماسمعت صوتج تعرفي شو راح يستوي لج ... (سكت عقب قال) ما لازم اقولج ..بروحج بتعرفين
روضه بخاطرها : آخ يا كرهي لك .. لا يارويض بعد تقولي آه محلاته .. لااا قولي قولي بعد محلاته عنلااااااات هالشكل بس ...
الفيصل بسخريه : الا من وين يبتي هالكندوره ( وعقب لحظات ضحك بسخريه ) هههههههه نسيت اكيد من عند حبيب القلب ..
روضه بعصــبيه واضحـه : احترم نفسك ..
الفيصل : افا ليش عصبتي .. وانا من ساعه احاول اسمع صوتج ومن يـيـبت طاري حبيب القلب ظهر الصوت .. برااااااافوو ياحلوه .. برااافو ... احترم نفسي هااه معلينا ..
الفيصل يرفع ايده ويصرخ ..!
.
( اول ما طالعته رفع ايده وصرخ طااااااح قلب روضه
يعني بالمختصر (( قلبي رووووبه )) ...
الفيصل : يا محمد ...
(تنفست بـ راحه بعد ماسمعته يزقر الـزلمه )
والزلمه يا حذال الفيصل : تفزل ياباشا
الفيصل : الحلويين اكيد معسل مب جيه ..!
روضه والقهر بداخلها يسري ..
عطت الفيصل نظره على انه "يالحيوان احترم نفسك " ..
( اول ما طالع الفيصل انه روضه رفعت عيونها ماصدق ولا بعد تتطالع بعيونه )
فهم من نظرتها انه ( خلاص كاافي )
الفيصل بـيطير من الوناسه ... روضه و رفعت راسها وطالعت عليه خلاص شو يبا بعد ..
الفيصل ويكمل رمسه ويا الزلمه : خلاص لعيون الحلوين عصير افكادوا
( روضه منصدمه شقايل عرف انها تحب الافكادوا )!!
سار الزلمه وودر روضه والفيصل بروحهم
روضه بـهدوءها المعتـاد بس من داخلها تغلي من الخوف: اخويه الفيصل شو فخاطرك .... انت قلت يوم بتي بقولج السالفه ؟؟
الفيصل : واخيرا رضو علينا ..لو مارمستي ..!
ويكمل : سالفتي الله يطول بعمرج اشتقت للحلوين وقلت اشوفهم فيـستو فيس احسن ..!
روضه : بـس ..!!!
الفيصل : شو بس .. مابا اسمع اعتراضات ولا صورج احين بوزعهن حق كل هالشباب اللي هني ..!
روضه والنار بداخلها شعاله .. بتذبحه الا شوي عليه بعد
روضه : لا تهدد لانه محد يخافك انت فاهم ولانه ماعندك سالفه مالي غير اقولك باي ومابقولك مع السلامه لانك ماتستاهل السلامه ..
( نشت رواضي من الكرسي وما تتطالع غير الفيصل يمد ايده ويلسها غصب )..
سحبت روضه ايدها بقهر : ما اسمح لك تلمسني انت فااهم ..
الفيصل : اوووه اطالع يوم لبستي كندوره ظهر لسانج .. ايلســـي ايلســـي ..
روضه وبغرور : انا ما اطيــــــع انا انطـــــــــــاع
نشت روضه وكانت اسرع من الفيصل لانه الفيصل كان بيمد ايده بس روضه ابتعدت بسررعه
توجهت حذال الباب مال الكبينه وبسرعه تحاول تظهر بس ماحست غير انه جثه الفيصل جدام الباب يعني مايفصل بين روضه والفيصل غير مجرد سنتيمترات ومجابلنها ويه بويه ..
بسرعه روضه نزلت عيونها وحاولت تبتعد بس الطاوله كانت وراها ومنعتها انها اترد على وراء
الفيصل وهو مجابل روضه فيستو فيس وانـفاسه كانت بـ ويه روضه ..قال : على وين يالحلــوه..!(وغمزلهـا ) بعدها الحـفله مابدت تونا بدينا نتونـس ..
.
.
.
و بـ جيه نكون خلصنـا البارت الــســادس ..
وع فـكره هو مب قصير بس انتن لانكن تعودتن ع الطوال يعني تقريبا الجزء الرابع كان 61 صــفحه وهو بـ عمره مااستوى بارت فيه 61 صفحه بس لعيونكن كل شي يهون ..
.
.
قـــــــراءه ممتـــعه ..<~
 

ღهمس المعانيღ

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
26 مارس 2011
رقم العضوية
13477
المشاركات
909
مستوى التفاعل
113
الجنس
الإقامة
الامارات الخير
آلـــبـآرت آلســــابع
.

,
توجهت حذال الباب مال الكبينه وبسرعه تحاول تظهر بس ماحست غير انه جثه الفيصل جدام الباب يعني مايفصل بين روضه والفيصل غير مجرد سنتيمترات ومجابلنها ويهه بويها ..
بسرعه روضه نزلت عيونها وحاولت تبتعد بس الطاوله كانت وراها ومنعتها انها اترد على وراء
الفيصل وهو مجابل روضه فيستو فيس قال : على وين يالحلوه ..! بعدها الحفله مابدت تونا بدينا نتونـس ..!
روضه ودقات قلبها تزيد وتحس عمرها بطيح مغمي عليها من الخوف ..
روضه وبتموت خوف ورعب : اخويه الفيصل وخر
.
جرب الفـيصل من روضه اكثر وطالع ع عيـونها وقال : ع فـكره لما كنتي فـ العزيـمه كان شكلج ( وركـز ع عيونه عليـها وهمس وصوته يذوب) واااايد حــلو .. وع فـكره (رفع ايـدها اليسـار وكان يمسح عليها .. وقال) الشباب ما يحطون منـاكير ..
رووضه بتمووت خلاص لمسات الفيصل لـها وتقربه منها موول مب طبيعيـه
.
وصـح شـقايل نست المناكير .. هـ الفيصل صج ينـخاف منه ...
وحست بـنفسها انـها وايــد رخيـصه شرات البنـات الي بايعات عمارهن وهـي تاركتنه ع راحته يسوي فـيها الي يــباه..
.
الفيصل وبـحركه جدا وقحه ومب متوقعه منه ..مد اصبعه يتحسس ويـه روضه ويمررها ع صوب عيونـها وقـال : أولا انا احب تزقريني حمدان
رووضه والصـدمه واضـحه بـ عيوونها ..معقوووووووووووووله..
(رووضه تـــأكدت شكوهــا لانها اول ماييت المقهى وطاحت عينها عليه
انتبهت انه الفيصل هو بذاتـه حمدان بس كانت ما مصدقه عقلها وافـكارها بس احين تأكدت كل شكوكـها ) ...
و ثانيا : لا مابخوز قبل لا ترفعي عيونج ..
روضه وبتموت خلاص شو هالوقاحه وقلت الادب ولا يعني هذا حمدان مستحيل مااااباااا .. حمدان غيــر : قالت بصوتها المبحوح : اخوويه وخر حرام اللي قـاعد اتسواه فـيه ..
الفيصل : توج بس عرفتي الحرام
روضـه بخووف : اقــــــولك وخــر يالوقح ..
( حسته يجرب صوبها اكثر من ماهي جريبه منه ، يعني اذا قبل تقريبا بينهم10 سم احين 3 سم بــــس يعني تخيلو لازق فيها صدق )
روضه وتحاول تبتعد عنه لانها تحس بأنفاسه بويها ..!
.
الفيصل مستانس لانه هذا هو اللي يباه روضه وبتموت رعب لانه من حركاتها انها خيفانه منه ..
الفيصل وبـحركه سريعه رفع ايده وسحب اللثمه من على ويه روضه ..
ووقف مبـهت يطـالع ع ويـهـا .. وبـخاطره:عــنبووج محلاتج يـالوسـخه ..
بس وبسرعه مسكت روضه ايد الفيـصل وفرتها بالهواء .. وردت تضبطها ..
.
الفيصل من حس انه روضه مسكت له ايده تيبس مكانه وروضه تحاول تظهر من الكـبينـه بس مايتحرك مول .. (تظهر < تـطلع )
الفيصل بعد ما نش من الصدمه : ارفعي رااسج (نش < صحـى )
روضه : "لاتعليق"
الفيصل ويمد ايده يبا يرفع راس روضه .. مسكها من ذقنها ورفع راسها
رفعت روضه راسها بالغصب مـب بالطيب ... واول مارفعت راسهـا ...........
/
\
/
\
/
\
ويـــــا الشــباب ..
منصور: آووه بلاها ماترد ..
حمد : اسكت فضحتنا
منصور : اوه صح شقايل انا نسيت عواش ..
بطرش مسج حق عواش ..
طرش منصور مسج حق عواش :
( عواش بلاها روضه ماترد على فونها شو مستوي ..؟)
وصل المسج حق عواش وردت عليه بسرعه
(روضه مريضه وسارت البيت )
اول ماقرا منصور المسج بسرعه رد وبخوف ظاهر
(ليش بلاها شو استوى فيها ..؟! )
عواش قرت وردت عليه ..!
( دوار وعوار رأس .. وردت البيت .. فديتها لو طالعتها شقايل تعبانه ومريضه و.... ( ييت حمده فوق جتف عواش وماخلتها تكمل المسج )
منو ترمسين
عواش : منصور
حمده : شو يبا منج ..؟
عواش : يسألني عن روضه
حمده وبزيغه وفجت عيونها : وشو قلتي له ؟؟؟ (زيـغه < خوف )
عواش خافت لانه من شكل حمدوه معصبه ومنصدمه : ماقلتله شي بس قلتله انهـا فـ الفلـه ..
حمدوه : وبيسير الفلـه احين ؟
عواش : مادري .. مادري والله
حمدوه اسأليه بسرعه ..
عواش : انزين احين بسأله .. وطرشت المسج له
( نونو بتسير الفله ويا رواضي ؟؟ )
قرا منصور المسج ورد ..
( هيه اكيد مايبالها رمسه بعد .. بس ثواني واحين بستأذن ) (رمسه < كلام )
اول ماقرت حمدوه المسج ردت على عواش : الله ينطبج ياعواش شو هالورطه اللي ورطيني فيها
عواش : بلاج حمدوه .. رواضي فيها شي ؟
حمدوه ماردت على عواش وبسرعه تدق على رواضي ..



ومع رواضي ... "


أول مارفعت راسها التقت عيونها بعيون الفيصل مارامت اتخوز عيونها ، عيونه الزيتونيه تخلي الواحد غصب يطالع عليه جنها تجذبها صوبه ...


روضه ودقـات قلبـها تززيد من الخووف .. وتفكر ع شو ناوي هالمره ..


.


اما الفيصل قطع روضه تقطيع من رفعت راسها ..


يطالع على عيونها العسليه المعبايه بالجحل الاسود واللي زادها جمال فوق جمالها ..


روضه بسرعه نزلت راسها لانه الفيصل قطعها تقطيع من النظرات وتحس عمرها خــلاص بطيح لانه بدت تفقد التوازن ..


.وتحس انه ماشي ابدا اوكسجين فالكـبينه .. وهي متلثمه ..


.


الفيصل انتبه ان روضه نزلت راسها بس حس انه شي غريب فيها


الفيصل : ههههههه لا يكون تتحرين عمرج انـي بصدق انج مستحيه هههههه اخر شي اتوقعه لانه اللي شرات اشكالج ماعندهم حيا موول ..


( شرات < مثل )


روضه خلاص بدت ماتسمع شي منه لان اللثمه مانعتها من انها تتنفس وهي حملت نفسها فوق طاقتها ..ولا ننسى انه فيها ضيق فـ التنفس وحاد بعد ..وهي حتى ماتتغشى شرات البنات الثانيات ..(تتغشى = تتغطـى)


روضه : وخر .. ( وبتعب كملت ) وخر ..


حس الفيصل انه صج شئ فيها مب طبيعيه !!


الفيصل : ههههههه كل ها لانج بس طالعتي على عيونيه هههههه لو ادري اني بسوي فيج جيه ما كان خليتج تتطالعين عليهن ههههههه


روضه وبكل تعب الدنيا : وخـــــــر خلاص كافي وخـر


الفيصل وبـعنـاد : وانا اقول لا ، ماتفهمي ولا شـــو ؟


روضه حطت ايدها بالطاوله عسب تحافظ على توازنها لانه خلاص تحس فقدت كل زمام الامور ..


وقالت بخاطرها : ياربيه دخيلك مب جدامه لا مب جدامه مااباا اضعف جدامه .. كله ولا ها يطالعني ضعيفه يارب صبرني وساعدني ..


( روضه لما حطت ايدها بالطاولها جنها شوي مالت والفيصل واقف عادي يعني اللي فوق يطالع اللي تحت بوضوح لانه روضه شوي تميلت صوب الطاوله عسب تسندها )


الفيصل وركز عيونه على روضه لانه الظاهر انه شي فيها مب طبيعي ، حاول يركز اكثر وجنه لمح ان روضه بدت تميل للزرقه .. يعني بدا ويها ينصبغ باللون الازرق بسبب ضيق التنفس ..




.


الفيصل فهم انه روضه مب قادره تتنفس بسرعه جرب صوبها ومد ايده عسب يخوز اللثمه عسب روضه تقدر تتنفس ..


بس روضه كانت اسرع وسارت صوب الباب يعني مكان الفيصل قبل .. ومسكت بأيدها اللثمه عسب تصلحها .. عطت الفيصل نظره سريعه وبسرعه البرق تفتح الباب وتربع (تركض )عسب الفيصل لا يلحقها ..


وطاحت عينها اول ما ظهرت فالشباب اللي فالبدايه يرمسـون عنها ويتحدون بـعض انه ها مب ريال ..


الشاب الاول صــرخ : طالع طالع ايدينه صـابغنهن وردي ..


(انتبه الشاب ع ايدين روضه لانه ايدينها كانت ع اللثمه وهي تعدلها )


.


(و اول ماصرخ الشاب كل الـمقهـى الــتفـت ع روضــه )


الشاب الــثاني وهو يجـرب صوبـها وبـنظرات تــخوف وكلها خبــث : ع ويــن يــا الحلوه ماشي طلعه قبل ماتفجين اللثمه ..


كــل الشباب الي بـالمقهى صرخــوا ويصففقوا :اوووووووووووه


روضه متيبـسه بمكانها من الصدمه وريولها ما شالتـنها ومول مب رايمه تتحرك ..


..


وبداخلهـا بـتموت خلاص وتحس بـدوار و مووول مب قـادره تتــــنفس ..


جرب الشاب اكثـر وهـو يمد ايـده يـبا يفج اللثمه من ع ويـه روضه ..


.


وفـــــــــجأه ...........


مايحس غير بـ بـووكـــس ع ويــه .. ومن قوه البوكس طاح الشاب ع الارض ..


التـفتت روضه بسرعه تـطالع منو ها الي دافـع عنـها ويوم رفعت رأسها تطالع عليه .........


الصــــدمه كانت اقوو منــــــــها معقووووله .. معقووله الفيصل هو الي دافع عنيـه ..


طالعت ع الفــيصل بصدمـه وعطته نــظره كلـها شكـر لو مب هو الي مساعدها ماتدري شو بيستوي فيـها>>بعد ليش تشكره هو اللي ورطها ولازم يسـاعدها ..مالت فصووول


عم الســكوت بـ المقهى من عقب ماعطى الفيصل هاك الشاب بوكس


.


ظهرت من باب المقهى وطيران على المواقف تدور على سيارتها .. وهي تربع طاحت اللثمه وما اهتمت باللثمه كان كل همها تلاقي سيارتها عسب تشرد من هني ..


لمحت سيارتها من بعيد وطيران على مكان السياره


لاقت واحد من الشباب يـالس حـذال سيارتها وماعرفت شو تسوي تصـلح اللثمه ولا تركب ولا تطالع على وراء اذا الفيصل يـتبـعها ... سوت للشـاب طاف وسارت تربع ربع على سيارتها ومرت على الشــاب وبسرعه تفتح السياره وتشغلها وماسمعت غير أخر جمله ..


( يـا ويل حااااالي ... واااا فديته انا .. امووت والله )


روضه تدعس على البترول اخر شي وترد على ورا بطريقه جنونيه حتى انها حست ان السياره بتدور عليهـــــــــا ....


الشاب اللي برع يصرخ يقول : اموووت على السواقه يا شمــخــر ..


ييي الفيصل يربع من بعيد عسب يلحق على روضه بس تفاجئ انه سياره بــيضه تسرع سرعه جنونيه واختفت مره وحده ..


الفيصل ويضرب بـ ريله فالارض : شــــــــــــــــت


ربيعنا اللي شاهد كل المشهد قال : لاتقول انها ربــيـــعتك


دخيلك ابا الرقم .. الشيمه جان فيك شيمه ..


الفيصل طالع عليه بنظره ما اتوقـع بحياته بيطالع شراتها ربيعنا يحليله من الخوف بالمـره سار يركب سيارته << يامسود الويه تبا الرقم عيل ههههه


/


\


داخل السياره .. :


روضه من حست انها ابتعدت عن الخطر بدت ترتاح شوي وفتحت جزء من الدريشه عسب تقدر تتنفس طالعت حذال المسجل غرشه ماي مال محمد مدت ايدها وفتحتها ورشفت منها ..


روضه : اوف الحمد لله رب العالمين بسير اصلي صلاه شكر لربيه لاني ظهرت من هاك المكان اللي مستحيل بنت تظهر منه ...






آه ياربيه مب مصدقه الحمد لله ، لكن والله يا فصيلان انا وراك والزمن طويل تبا تنتقم هـآه لكن هالمره انا اللي بنتقم ...!


وقفت حذال الاشارات وما انتبهت انه الدريشه مفتوحه وهي منزله اللثمه يعني عاقتنها


يت سياره حذالها متروسه شباب صرخ اللي يالس جدام حذال السواق


الشاب : طالعوا طالعوا ، مادري بنت ولا ولد


الشاب اللي ورا : لاوالله هذي بنت ما تطالع الجمال !


الشاب الاول : انزين يالحلـــوه ممكن الرقم ..


روضه اول مارفعت راسها وانتبهت انها منزله اللثمه وفاجه الدريشه ولا بعد حذالها سياره شباب ما تطالع عمرها غير انها تدوس على البترول وتنطلق


مع العلم انه الاشاره حمره ..


صرخ واحد من الشباب : عنبــــــــوه ماااااروم صوبنا


اختفت روضه من الانظار وقالت : شت انا شو سويت لا ياربيه بتجكني الشرطه الحمد لله انه ماشي سيارات الحمد لله اوف كنت بمــووت .. اسميني خبله


ماتسمع غير فونها يصيح بنغمه : هاك عمري وخذ منه وتوح عذب فوادي كـان ترتــاح


رواضي : اووووووف شقايل نسيت حمدوه ..


بسرعه بسرعه تطلع الفون من جيبها وترد على حمدوه ..


روضه : مرحب الساع


حمدوه وترمس بهدوء وبخوف ( لانه حريم حذالها ) : روضه الحقي منصور بيسير الفله بسرعه ردي


روضه وبخوف : يـــاربيه لاتقولي


حمدوه : الحقي بسسرعه


روضه : باي باي


تضغط روضه على البترول اخر شي وطيران على طريج المزارع


روضه مطيره فالسماء مب جنها فالشارع


روضه : عسى الحق عسى بس


روضه تسرع سرعه جنونيه وكل اللي يمر حذالها مستغرب منوه هالخبل اللي يسوق جيه ( الكل طبعا يتوقع انه اللي داخل السياره شاب مب بنت )


وصلت روضه طريج المزارع وتسرع سرعه بأمكانها انها تجتلها


حدرت المـزرعه و بسرعه تضغط بريك جدام الفـله .. وتـطالع من بعيد جنه ضوء يعنـي حد فالطريج مال المزارع يعني محد غير منصــور ياي ..


تبند السياره وتضرب الباب بالقو وترفع الكندوره وتربع ربع بحياتها مابتربع شراته ..


حدرت البيت وتصفع بالباب وتربع صوب الدري وترقي الدري اربع اربع .. وصلت السويت وبسرعه على الحجره مالها تأخذ الغتره وتخشها تحت الشبريه ( السرير) وفضخت الشال والجاكيت وتحطيهم تحت الشبريه فرت الصندل تحت التسريحه وتفسخ الكندوره بسرعه بسرعه وتفرها صوب الستور .. بقت بالبرمودا الابيض والبودي العلاقي وبسرعه ترفع غطى الشبريه وترقد وتتغطى .. بس طالعت انه الليت شغال تنش وتربع فوق الشبريه وتقفز للارض >> ماتوب منجسره والسبب هالتنقيز ..


بسرعه تسير صوب الليت وتبنده بس سمعت صوت جنه حد حدر الـسويت


روضه : **** << عيب


تنقز نقزه صوب الشبريه وبسرعه طيحت عمرها فالشبريه وتغطت


تسمع حد يدق باب الحجره ..


روضه وبهمس : اوف الحمد لله


حدر منصور الحجره وطالع الليت مبند وروضه راقده ..


منصور بهمس : رواضي .. (ماسمع رد )


منصور مره ثانيه : رواضي .. روضه ..


روضه وتمثل جنها راقده : هـآآآه >>يلعن بو الــجذب


منصور : راقده


روضه وتتصنع الرقاد وتغير من صوتها جنها راقده : تعآاااال


ونشت شوي وشغلت ليت الابـجوره وردت تتسدح


منصور بصدق : رواضي شغلتي بالي عليج


رفعت شوي عمرها وقالت : تعال ايلس


يي منصور يلس على حدود الشبريه وقال : بلاج شو استوى ؟!


رواضي : ياني دوار وعوار راس وما قدرت اتحمل


منصور ويمسح على شعر روضه : فديتج والله .. ماتشوفي شر قلبي .. وربي كنت بموت من الخوف عليج


طالعي كم مـكالمه لم يرد عليها ..فـ فونج ..كلهن منيه ..


رواضي : فديت رروحك والله .. يعلني مانحرم من هالطيبه


منصور وجرب صوب روضه وحط ايده على راسها : رواضي مب جنج مسخنه ؟!


روضه بخاطرها : ما من شي بسخن من هذا اللي مايتسمى الفيصل


حطت راسها فجتف منصور لانها صج بتموت من الخوف اللي ستوالها مب شوي ..لو بنت غيرها كانت من زمان راحت فـيها


يوم حطت راسها بجتف منصور يلس يمسح عليها : رواضي مادري ليش احسج مخـبيه شئ ؟!


رواضي وبخوف : منصور مافيه شي ، مافيه شي بس دخيلك لا تودرني .. دخيلك ..


منصور حس بخوف روضه : مابودرج مستحيل ، مستحيل انتي كل دنيتي .. صدقيني يا رواضي امووت فيج واخاف عليج اكثر من روحي ..!


رواضي يوم فرت الكندوره تحت الشبريه حطت الفون فوق الشبريه ورقدت فوقه وما انتبهت والفون ما فيه رمز قفل واتصل على اخر المكالمات اللي هو " الفيصل "


سمع كل المحادثه اللي دارت بيينهم وعقب ما سمع صوت شاب يقول اخر جمله " اكثر من روحي "


بند الفون وانرسمت ضحكه بسخريه بويهه وقال : من واحد لواحد والله كفو يا بنت احمد كفو ، ولا بعد عادي يلمسها مسخنه بعد هـآه ..


لكن محد ياروضه بيأدبج غيري صدقيني ويوم ابا انتقم مابا حد يشاركني فيج .. وهذا حبيب القلب انا بمسحه من الدنيا لانج احين ملكي انا وبس ..!




منصور : روضه ممكن اعرف من شو كل هالخوف اللي بعيونج ..؟


روضه : ...... " لاتعليق "


منصور : روضه والله ثم والله لو احد مسويلج شي لا احين اقص راسه بس انتي ارمسي ، ارمسي س


روضه ماحست بعمرها غير تطيح بحظن منصور ..!


منصور لمها بقو عسب يحسسها انه موجود : انا هني ( روضه كانت ماسكه فيه مره يعني يظهر انها خيفانه من شئ ..)


روضه بخاطرها : ياروضه لقيتي الحضن اللي تدورينه من 4 سنين .. ولمج بكل حنان .. ويبا يعرف شو فيج عسب يساعدج .. بس مستحيل .. مستحيل اشكي همي لاي شخص كان .. ها اخر شي بسويه بحياتي


منصور : روضه مابترمسين ..!


روضه ولا زالت فحضن منصور .. ومنصور يحس بروضه انها مهمومه بشكل بس ماتبا ترمس فأحترم رغبتها ..


روضه : منصور وربي احبك احبك دخيلك لا تتركني شرات ما الكل تركني ..عقب هالكلمات روضه حست انها فقدت شي عود وهي يالسه تترياه ( عزه نفسها ) لكن قالت فخاطرها : ياروضه لحد متى ... لحد متى ... انتي ماقلتيله شي غير لا تتركني.. بس ..


روضه قررت تنش من حضن منصور لانها قررت ترمس ..!


منصور اول ما طالع روضه وخرت ورفعت راسها قال : الله ياروضه شكثر عيونج فيها رمسه ..!


بس اقولج احسن شئ نشي بنظهر برع عند المسبح ..


رواضي : اول بغير ملاسي قبل ..


منصور بمرح يبا يغير الموضوع : احم تبينا نظهر ولا ..


رواضي ضحكت مع انها ماتبا تضحك : مسود الويه اصلا انا بسير حجره تبديل الملابس ويييييو ..


منصور : اوك برابج عيل اذا ماتبيني اطالع ..( وبوز )


رواضي : اظهر برع لا احين افلعك ولا اسويبك شي مابتسوى ..!


منصور ويصرخ ويحضن ويهه بكفينه ويقلد صوت البنات : لا بغتصبيني يعني وااي اخاف
 

ღهمس المعانيღ

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
26 مارس 2011
رقم العضوية
13477
المشاركات
909
مستوى التفاعل
113
الجنس
الإقامة
الامارات الخير
رواضي بعصبيه : بتظهر ولا شو ..!



منصور : واي فديت هالويه محلاته يوم يعصب امووت فيه ياناس ..!



رواضي ضحكت : حشى هالتقردين كله عسب ماتنضرب اظهر بس اظهر



( منصور ظهر من الحجره وظهر من السويت كامل وسار يتريا روضه فالصاله اللي حذال سويتها ( جناحها )



لبست روضه جلابيه ساده كامل لونها " بنك " مخصره عليها وطويله وااايد << ضروري تكون الكندوره طويله ويا روضه ولا مابتلبسها ..!



ولبست عليها شيله صلاه صغيره بنفس تدرج اللون وبــعد ساده طالعت على عمرها فالمرايه وابتسمت برضا لانها صج ظهرت قمر ..!



ظهرت من الجناح وسارت تدور منصور من الصاله ..



رواضي : " نونو " where are u ..?



منصور ييي من ورا روضه ويهمس فأذونها وحست بأنفاسه الـحاره تمر من حذال اذونها وهمس بهدو ء وقال : عيونه ، روحه ، دنيته ، كلي لج ، كلي فداج ..



روضه ضحكت لانه الوحيد اللي يقدر يظهرها من الهم اللي هي فيه : فديت رووحك والله ..



والتفتت على وراء عـسب اترمسه ويه بويه



رواضي والتفتت : يلا نزلنا



منصور ويرفع ايد روضه ويدورها : فديت هالحلا كله .. فديت هالجمال .. اكيد كله حقي .!



روضه : هههههه مسود الويه ( وضربته بخفه على راسه )



منصور : اي ... عورتيني .. لكن كل شي لعيونج يهون ..



( مسكها من ايدها ونزلوا تحت .. ظهروا على الحديقه وساروا صوب السويمنق بول)



يلسوا على الكرسي الطويل والاضاءه الي كانت منشوره بكل قطعه بالحديقه ..



منصور وهو ييلس : رواضي



روضه وهي يالسه : لبيــــــه



منصور : لبيتي حايه بس ابا اعـرف شيء وتـجاوبـيني بـأمانه اوكي



روضه حست بنغزه بقلبها : شو تعــرف..؟!



منصور : ابا اعرف ويـ ...(عقـب سكت وقال) يا اقولج خلاص بلاها



روضه حست بالفضول : منصور وراس الغالي تقولي



منصور : روضه غلايه خلاص انسي



روضه : وغلات الغالي .. وراسي تقول



منصور : بقول بس ماتزعلي ولا تتحرين اني اشك فيج هالشي مستحيل يستوي .!



روضه : قول منصور انا واثقه انك لو ماتحبني ما بترمسني بهالموضوع ..



منصور : روضه ابا اعرف يوم هاك اليوم رديتي انتي وحمده واليازيه من الـ**** مول ..!



روضه وقلبها فالارض تأكدت انه السالفه فيها الفيصل : هيه بلاه ، شو استوى!!



منصور ويكمل : يوم رديتي انتي كنتي جدام الباب ترمسين حد وياه موزراتي اسود .. ممكن اعرف منو ها ؟!



روضه وخلاص تحس بنفسها انـقطع .. شو بتقول ؟!



بس بسـرعه وبـحركه بديهيه ..



قالت له : منصور انت تثق فيه صح ؟



منصور : اكيد ما يبالها رمسه



روضه : اذا لا تخاف عليه انا متأكده شوا آسوي ..



منصور وبهدوء يحسد عليه : روضه انتي غاليه عليه وتدرين بغلاتج ورب الكون يا رواضي انه محد شرات حبج فقلبي تدرين يمكن من اول نظره تطالعتج فيها حبيتج (وضحك وكمل) كنت ما احبج محبت اخو لـ اخته لاني كنت قبل ما ادري انج اختيه كنتي مجرد بنت خالتيه ..( بتـعرفون عقب شو استوى بينـهم بـ اول لقـاء )



بس عقب عرفت انج اختيه زادت المحبه اللي فقلبي لج .. ( وفجاءه كمل بطريقه عصبيه ) روضه اذا حسيت انه احد اذاج صدقيني اول شي اسويه بحلل دمي لج ..



يعني بالمختصر المفيد عادي انعدم والسبب انتي .. اذا حسيت بشخص يأذيج مالي غير اذبحه ..



روضه جربت من منصور وحطت ايدها بأيده : منصور انت الغالي والحبيب والاخو والاب وكل شي ليه بهالدنيا مستحيل اودرك تسوى جيه .. منصور انا واثقه شوا اسوي .. ولو سمحت مابا اي شخص يعرف بهالموضوع واتمنى تنسى الموضوع ..



منصور بعصبيه : روضه منوه الريال هـآه



( طاح قلب روضه فالارض منصور يعرف بالسالفه يعني رحت فيها )



روضه وتدور جذبه عسب تمشيها على منصور



روضه وتفكر : منصور انت تتوقع ان روضه بنت احمد ترمس واحد ماتوقعـتك .. يا منصور راعي الموزراتي اخو ربيعتيه ميره هي نست ويايه مذكرتها الخاصه ويا هاك اليوم عسب ياخذ المذكره ..



وطالعني والظاهر عيبته وقالي ممكن اخذ رقم وجان اهزبه ووقفته مكانه وقلتله لا ترفع راسك فوق لا يـنجسر ف يوم من الايام



( روضه بخاطرها : استغفر الله )



منصور بعصبيه : روضه وين بيت هاي ربيعتج.. انا بسير اجتله ها الي مايتسـمى .. بأي حق يغازل بنات الناس ؟



روضه تحاول تهدي منصور لانه بيسير يذببح الفيصل او حمدان << والله ماعرفنا له هالفيصصل الناس إلهم اسم واحد وهو لـه اسمين ..



روضه : منصور والله السالفه جديمه وانتهت من زمان ..



والريال مارد يرمسني لانه عرف اني مب من هالبنات



منصور ومفول مره : روضه بيظن انه ما وراج ريايل تشدين الظهر فيهم ..



روضه : منصور السالفه وايد جديمه تقريبا من اسبوع ولا اسبوعين .. ولو هذا ما تأدب جان احين رد ورمسني لكن عقب هاكي الهزبـه مارد مول ..!



منصور وحس براحه : والله كنت ناويله نيه ..



روضه تغني تبا تغير الموضوع :



ناويلك على نيه بس انته اصبر شويه ...



وقعدت تغني شووي ..



ومنصور وفاج حلجه : رواضي يالحيوانه صوتج طر ..!



وحتى ماتقولين .. افا والله .. يلا غني اغنيه غيرها ..



رواضي : ههههه لا ماروم تعبانه (وابتسمـت بـألم لانـها حلفت ماتـغني مول من عقب الـحادثـه)



منصور : رواضي عن المذله .. بس عاد غني غيرها



رواضي : ماعاش من يذلك يابو نايف (وابتسمت بألم )..



منصور : وليش عاده نـايف بالذات ..



روضه وتتذكر وتسترجع ذكرياتها وضحكت بألم وقالت : ولا شي بس جيه (وحبت تغير السالفه ) ماتباني اغني ..



منصور : افا منو قالج يلاا بسرعه غني ..



روضه وبدت تغني وصوتها كله ألم وهم ..



يا بحر أنا بسألك عن مبعد الدار..




يا اللي من الأشواق مبرد وخالي..




أنته طويت بلجتك علم و أسرار..




و أنا طرالي من الهوى ما طرا لي..




عودت لي من ماضي الوقت تذكار..




تذكار خلٍ أبعدته الليالي..




و لأسباب ظرفٍحط في خافقي نـــــــــــــار




وسكتت ونزلت راسها ..مـا قدرت تـكمل .. لانه العبره زخـتـها ..وكأنـه الكلمات هي الي تـحكي الي تعايشـه بـ داخلها ..



منصور توقع انه روضه منزله راسها مستحيه بس روضه نزلت راسها لانه عيونها بدن يحمرن وها انذار انها بتصيح ..!



منصور : فديت اللي يستحون .. من شو تستحين يا رواضي صوتج خبال ياناس خبااال كل هالشئ وانا مادري والله حرام عليج ..



نشت روضه من الكرسي وجابلت السومينق بول ويلست تتطالع على الماي يوم ينزل من الشلال الحصوي كان شكله وايد حلو ..!



وحبت تبتعد لا تنزل دمعتها جدام منصور ..



منصور وهو يالس فالكرسي : احم نحن هنا



روضه وتحاول تغير من نفسيتها عسب منصور لا يحس : عيل اتحراك هناك ..! (ونزلت دمعه كانت محبوسه داخل عينها ، وبسررعه مسحتها )



منصور : هههههه مايضحك ..



رواضي : عيل ليش ضحكت ..



منصور : لا عسب ما احرجج



رواضي : لا والله يابو راعي الطبع السنوعي



منصور وينفخ عمره وجدم صدره : احم احم اعرف اعرف



رواضي : دخيلك بس .. الشيمه لا تصدق عمرك



منصور نش وسار حذالها .. ( حذالها < يـمها )



وزخ (مسـك) روضـه من خصرها وايده الثانيه عند جتفها وبتهديد : منو اللي مايصدق عمره هااه ..



رواضي فهمت عليه انه يبا يعقها فالسومينق بول



رواضي : قسم بالله بـس حاول . حاول بس ..



منصور :هاهاهاهاهاي بعقج احين ..



روضه وتصرخ : منصور خوز ايدك من خصري ما يعيبــني



منصور : هاهاهاي عيل خلاص ما بخوز ايديه



وحظن خاصره روضه بأيديه الثنتين ..



روضه وتصرخ : منصور يالحيوان وخرررر



بدت تضحك : هههههه اييه خووز



منصور وحاضن خصر روضه ونازل على تحت يعني على طول خاصره روضه



روضه : منصور لو سمحت وخر ايدك لو سمحت ماااااابا منصور ما يعيبـــني ..



..
كأنه حد قال حق روضه ارفعي راسج ويوم رفعت راسها على فوق والتفتت صوب فله قوم بو حمدان ( بو الفيصل ) ما تطالع غير واحد يالس فالبلكونه اللي تطل على فله قوم بو سالم ..
أول ما طالعت انه احد فوق البلكونه بسرعه نزلت راسها لانها متأكده انه محد غير الفيصل (حمدان) اللي يراقبها ..!
روضه وصوتها كله جديه : منصور وخر ..
منصور جنه لمح الجديه فـ صوت رواضي بس حب يعاند اعتدل فوقفته ، يعني كان ممايل ونازل شوي لانه حاضن رواضي من خصرها .. وقف وطالع بعيون رواضي وكان مايفصلهم غير سنتيمترات وضحك بخبث وجرب اكثر وحضنها بقووو ..!
روضه مستغربه بلاه هالخبل وعقب تذكرت البليه اللي فوق ورفعت راسها وطالعت الفيصل (حمدان) بعده فوق وطالعت على الوضع اللي هي فيه منصور حضننها وجنها حرمته قالت بعصبيه : منصور وخــــــــــــر ليش تسوى هالحركات << كانت تتوقع انه شاف حمدان فوق وحب يغيضه بس عقب فكرت شو هـ الغباء لو طالعه اصلا بيسير يذبحه .. مب يغيضه ..!
بعدت منصور بأيدينها الثنتين بقوو وقالت : بديت اشك انك اخوويه ..
منصور انفجر من الضحك : هههههههههههههه قليله الادب بس حبيت اغيضج
روضه : وانت اكثر واحد تعرف انه ما يعيبــــني هالحركات
منصور : انزين لعيونج خلاص سوري اسمحيلي مابعيدها هـآه .. وهآي احلى بوسه لاحلى رواضي بالدنيا ( باسها على خدها كانت تبا تخليه ما يبوسها بس كان هو اسرع منها )
روضه بعصبيه : والله العظيم بديت مب بس اشك الا تأكدت انه انت مب اخويه
يا منصور يبا يسوي شئ عسب يقهر روضه بس روضه كانت اسرع ودفعته على وراء وطاح فالسومينق بول ..
منصور ويصرخ وهو وسط الماي : يالحيوانه انا براويج
روضه : ههههههه تستاهل انا براويك عيل يالس تتفرط عليه واودرك يامسود الويه ..ماعندنا ولاد العرب جيه يسون .. يلا صك الدعنه ..
منصور محرج : عنلاتج يا رويـــــض << ويمدها يدري انها ماطيج حد يزقرها برويض
رواضي : رويض بعينك ان شاء الله قول امين
منصور : هيه انا تيس خبله مافيه عقل عسب اقول امين
مشت روضه شوي وعطت منصور ظهرها ورفعت ايدها وميلتها وسوت حركه على انك " بالطقاق " صدقني اخر اهتماماتي ..
منصور : يالحيوانه انا اخر اهتماماتج .. معليه تريى بس
روضه ترمس منصور وهي متجهه للبيت : قول اللهم لك الف حمد وشكر على النعمه .. انك مجرد من قائمه اهتماماتي حتى لو بالاخير غيرك حتى ما مدرج فالقائمه ...
منصور يصرخ بيموت من القهر : انا براويج يالمغروره انا شو عقني فهالعيله كلهم مغرورين لكن ماظني شي شراتج يـالخبله ..
رواضي لفت راسها وهي تمشي و بسخريه كملت :
اول انت اظهر من السومينق وعقب تعال رمسني شرات العرب والناس (اول ماقالت جيه ما طالع غير منصور يظهر من السومينق بسرعه ،
ومن هوووو ما يطالع منصور غير الغبار اللي وراء رواضي << محد قالج تسبي يوم خيفانه هع
سارت رواضي جناحها وصكت الباب باللوك عسب منصور اللزقه مايحدر .. عقب دقايق ضحكت لانها تذكرت شقايل تربع عسب منصور ما يلحقها ..
مررت نظرها على الجناح وطاحت عينها فالبلكونه
رواضي : مم ليش ما اظهر ، بظهر عسب اطالع اذا بعدها الارصاد الجويه تراقب << تقصد حمدان ( الفيصل )
ظهرت شوي من راسها عسب تتطالع اذا فيه احد فالبلكونه مال قوم الفيصل بس اطالعت انه محد فيها ..!
يوم طالعت انه محد ظهرت كامل وسارت تيلس على حدود اليدار مال البلكونه يعني اذا تحركت شوي بطيح تحت ..!
فتحت فونها وطرشت مسج حق قوم يزوي ..
(وينكم تأخرتوا وااايد ..! )
قرت يزوي المسج وع طول ردت :
( نحن فالطريج ياين )
قرت المسج روضه وردت الفون مكانه ويلست تتريا لحد ماقوم ابوها يردون تتريا الافراج يحليلها << محد قالها طول لسانها ..مب جني كارهتنها خخخ فديتج رواضي عسب ما انضرب هع
روضه بخاطرها : وهذا شويبا يالس يراقبني صج ماعنده حيا ولا ضمير (وضحكت) اي ضمير اللي ترمسين عنه لو صج عنده ضمير ما كان اجبرني احدر مقهى صيع ..!
اووف رواضي شو تبين فالتافه تفكرين فيه حتى مايستاهل يأخذ ذره من تفكيرج ..(بس عقب ثواني ضحكت) لا وبعد تقولي آه محلاته .. لكن ها شي غير ماكنت اتوقع انه حمـدان هو نفسه الفيصل ..عسب جيه قلت هالرمسه << مشكله الناس المغروره خخخ
ماتحس رواضي غير حد يعقها بحصى .. من دون ماتلتفت ولا تعب عمرها فالتفكير عرفت منو .. وحركت راسها بأسى انه مستحيل هالريال يعقل ..!
صرخت رواضي بقهر ورفعت ايدينهـا : خيييييير شو تبا .. وعقب صرخت بصوت اعلى : آوف فكني بس عاد خبلت فيه حشى ناس لزقه << تجتل من الضحك تنعرف انها تخبلت منه
منصور مظهر طقم الاسنان ويتضحك بس ..!
رواضي : اوف بعده يضحك انا لازم ارمس ابويه يوديك مستشفى او مصحه عقليه
من قالت هالكلمه ماتحس غير اكبر حصاه تيي على راسها ووصرخت ومسكت راسها : عنلااااااااااااات هالشكل والله خبرك ويا ابويه معليـــه ..
اول ما قالت جيه اختفى منصور من الانظار وضحكت يوم شرد : حشى اوف ماكنت بفتك منه..
ما تطالع غير فريق الانقاذ وصل ويحدرون من الباب العود مال المزرعه ..
روضه بفرحه : وصــــــــــل الفرج .. وصل .. الف حمد لك يارب .. الف حمد .. (وضحكت) : وانا اقول ليش منصور شرد اثاريه طالع قوم ابويه هههههه
نزلت رواضي من اليدار وسارت الحجره ..
ماثواني غير يحدرن قوم يزوي الجناح ..
يزوي : اوف حشى مليالديريه وما حطو لنا ماي ..
حمده : والله الناس لو يحطون عيونهم بصحن مابتشكرين انتي
عواش: شو هاك العشاء متروس فلفل حد قالهم انه نحن هنود
روضه ضحكت من قلب لانه هذا طبع البنات {بنات خالتها وعمومتها مب انتن خخخ} مستحيل يتغيرن ..!
رواضي تكمل :وهيه هاك العصير مب بارد ..
حمدوه : انتي هني (لان روضه حدرت الصاله توها )..
رواضي : لااا هناك
عواش : وييييييو القطي ويهج
حمدوه : لااا عادي فديتج مايهمني (وتسوي خمسه على روضه) مالت عليج .
رواضي وترد الخمسه بأيديها : وعليج ..!
وعقب كملت روضه ورفعت ايدها تأشر على يزوي : وحليلها بلاها هالفقيره جيه صاخه شو مشربـينها ؟؟
عواش : وحليلها عطشانه ..
رواضي وتصرخ وتسوي حركات العيايز : عيل انا ماشي فـ مطبخي ماي مخلص انزلي تحت جان خاطرج فقطيره ماي ..
حمدوه : امووت ع القـــــطيره ..^
البنات : ههههه
يزوي : حشى يالبخل .. مب طالعه عليه ، كل صفات الكرم فيه >> تقصد روضه
عواش بسخريه : بعد الكرم فيه صفات ..
حمدوه منقهره من عواش الملقوفه : انتي جــــــــــــــــب
عواش : انتي جب
يزوي ظهرت من الجناح وسارت المطبخ اللي فالطابق الثاني يعني حذال سويت رواضي حدرت المطبخ وخذت لها قلاس وشربت ماي..
وفـجأه ما تحس غير أيد تــدحها ( تضربها فـ ظهرها) وطلع كل الماي اللي شربته فقيره الله ..~
وماتسمع غير احد وراها يقوول : ايييه بأي حق تاخذين السياره وماتقولين لي هــــــاه .. حرااميه وحده كلها حياتج شغل مذلـه ..<< ينعرف انه منقهر
اول ما التفتت صوب من وين ما ييتها الضربه جان تتطالع ................
.
,
.
,
.
وبـ جيه نــكون خلــصنا البارت الــسابع ..
مع آرق الـــتحــآيــا .,[/SIZE]
 

ღهمس المعانيღ

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
26 مارس 2011
رقم العضوية
13477
المشاركات
909
مستوى التفاعل
113
الجنس
الإقامة
الامارات الخير
خلااص تعبت طلعو الباقي من النت


منقولهـ^^
 

الجارح2003

::مشرف الصوتياتـ الاسلامية و برزة المناقشات الجاده
مشرف
التسجيل
16 فبراير 2003
رقم العضوية
143
المشاركات
8,116
مستوى التفاعل
1,808
الجنس
الإقامة
في قلبكـ
الموقع الالكتروني
خخخ لالا كملي ..قريت بدايتها واايد حلووة

بعدين ف النهاية شو السالفة روضة تسير للفيصل المقهى ؟؟ وبعدين تغني؟
وش السالفة؟ خخ

بقراها متحمسسس ..كملي الاجزاء دامج حطيتي الرواية خيتوو همس المعاني
وشكرا

أخوكم الجارح2003
 

ربي ثبت قلبي...

๑ . . مشرفة برزة الدراسات والبحوث . . ๑
مشرف
التسجيل
14 سبتمبر 2010
رقم العضوية
12671
المشاركات
4,129
مستوى التفاعل
851
الجنس
الإقامة
السعودية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

احب الروايات الاماراتيه

اذا كامله خبريني بقرائها

موفقة يارب :00100:
 

ღهمس المعانيღ

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
26 مارس 2011
رقم العضوية
13477
المشاركات
909
مستوى التفاعل
113
الجنس
الإقامة
الامارات الخير
تامرون أمر راح أكملها مشكورين
 

ღهمس المعانيღ

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
26 مارس 2011
رقم العضوية
13477
المشاركات
909
مستوى التفاعل
113
الجنس
الإقامة
الامارات الخير
بتـندمين يا بنت والسبب نـظرتج هذي ... <~
الــــبارت الـــثامـــــن ..
.
,
يزوي ظهرت من الجناح وسارت المطبخ اللي فالطابق الثاني ..
يعني حذال سويت رواضي .. حدرت المطبخ وخذتلها قلاس وشربت ماي ما تحس غير ايد تضربها فظهرها وطلع كل الماي اللي شربته فقيره الله : ايييه بأي حق تاخذين السياره وماتقولين لي هــــــاه .. حرااميه وحده كلها حياتج شغل مذله ..<< ينعرف انه منقهر
اول ما التفتت صوب من وين ما ييتها الضربه جان تتطالع ................
محمد فاج عيونه ومبهت ..!
محمد يوم طالع انها مب روضه واللي جدامه يزوي تشقق من الونااااسه ماصدق يزوي جدامه .. و قطع يزوي من النظرات ..
يوم طالعت يزوي انه جيه السالفه بيطول يطالع عليها ...
انتبهت على عمرها ودخلت اليذله (القصه الاماميه من الشعر) وتشيلت عدل ..
محمد بس يطالع على يزوي ومبهت على ملامحها اللي عذبته ...
عيونها الكبـار (الوساع) السود ورموشها الطويله وغمازاتها اللي ظاهره واايد .. كلها على بعضها قمر وزادت حلاه وهي متكشخه اخر شي .. والميك اب خفيف مظهر لها جمالها الصدقي ...!
نزلت يزوي راسها من الحيا ومن نظرات محمد لها وقالت بصوتها الناعم والرقيق اللي خبل محمد زيااده: ممكن امر ..
محمد ومبهت وبس يطالع عليها وعلى نعومتها وجمالها : مب بس تمرين الا تاخذين رووح اللي جدامج ويااج .."
يزوي منصدمه هي تدري ان محمد وايد جريئ وما عليه من اي شخص بس بعد انصدمت ماتوقعته جيه .. مرت يزوي بسرعه بسرعه من الحيا .. وودرت ناس متيمه ومتولعه فيها وفـ نعومتها ورقتها اللي اسرت محمد ..
اول ماحدرت الجناح طالعت البنات متيلسات فالارض وداقتنها سوالف ..
عواش : حشــــى يزوي بلاج .. اكيد طالعت يني لو مابيستويبها جيه طالعن كيف متيبسه ..!
حمده ورواضي : ههههههه
حمدوه : حوووو بلاج ؟؟؟
رواضي : انا بقول بلاها اكيد طالعت واحد من الشباب وهزبها ولعن خيرها
.
عواش : ياخي رواضي انتي خبله وغـبيه في نفس الوقت ...
ليش يهزبها شو سوت البنت ..!
رواضي : انتي جب .. انتي قلتي رايج وهذا رأي .. اكيد انتي غيرانه عيبتج فكرتي اكثر .. وتبين تسرقينها ادريبج حراميه ... اييييييييه حقوق النشر محفوظه
حمدوه : حشى بسسكن اسكتن .. نبا نعرف شو استوى بالفقيره ..
يزوي حبيبتي شو مستوي تعالي ويانا وقولـي لنـا ..
يلاا بلاج حرقتي لنا اعصابنا ..>> مب خوف عليها الا فــضول خخخ
.
يلست يزوي وقالت لهن السالفه ويوم خلصت انفجرن البنات من الضحك
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه
رواضي : هههههههه تستاهلين
حمدوه: تفداج الروح ياروووحي << بدى شغل الطنازه
رواضـي تعلقت عند جتف يزوي : مري ياروحي مري وخذي قليــبي المولع بهواج
يزوي ومحرجه ع البنات : انتن قليلات ادب وانا قليله ادب فوقكن يوم اقولكن شي
رواضي : من زماااااااااااان << وتمدها (على انه حتى انتي شراتنا خخ)
عواش : وهيه وانزين ويلا شو استوى بعد
رواضي بسخريه : صح منطوقج شاعرتنا
حمدوه : صح بدنج اختيه
عواش :حمدوه ودري عنج هاللقافه انا كنت ابا ارد
( يزوي كانت بس تتطالع عليهن بقهر محد حاس فيها يحليلها)
رواضي التفتت صوب يزوي ويلست تتطالع لمده قصيـره عليها وقالت فجأه : المهم شربتي ولا ..
اول ما قالت جيه انفجرن البنات ضحك .. لانه كان من شكل رواضي يوم تتطالع على يزوي جنها تبا تــنصح , تخفف عليها .. مب سؤال لقـافه << اصلا رواضي خبله ما منها امل
يزوي وبقهر : هــــــــــيه شربت اصلا اخوج خلاني اشرب انا احطي الماي فحلجي وما احس غير بواحد يدحني (ضربه او بكس) جان يظهر كل الماي من خشمي ..
البنات خلاص مارامن يتحملن زياده شكل يزوي وهي منقهره وكيف ترمس يجتل من الضحك جااان ينفجرن كلهن مرره وحده : هههههههههههههههههههههههههههههه
كح كح كح ههههههههههههههههههههه
ويزوي شوي وبتقوم تعصرهن فأيدينها من القهر هي تقولهن عن معاناتها وهن يضحكن عليها ..
عواش وهي من بين ضحكاتها وعيونها محمره من الضحك : روضه جب لا تضحكي
رواضي وهي خلاص الدموع على ويها من الضحك : كح كح وليش ان شاء الله حلال عليكن وحرام عليه ...
البنات : ههههههههه
عواش : قلــــت جب
رواضي صرخت : اييييييييه لا تسبي .. قولي .. مايونيز .. خردل ..
اي شي لكن كاتشب لا والف لا ما اسمح لج ..
حمدوه : اللهم صبرج يا روح ، بسكن نجره .. بسكن جنكن شرايج ..
روضه وعواش فنفس الوقت : بسم الله عليه
يزوي بقهر : رواضي عواش نشن مابا اطالع ويوهكن فهالصاله ..!
عواش بسرعه لفت تتطالع على رواضي ورفعت ايدها تأشر على يزوي على انه (اندوكم يالسه تتطردنا ورواضي صاحبه الجناح )
رواضي فهمت على عواش وانفجرت ضحك :ههههههههه صدق انه المال مـالنا وييو الشريرين يحـاربونـا
انفجرن البنات من الضحك .. لانه روضه قالت المثـل غلـط ..
عواش:بـ عمرج وحيـاتج كلـها .. قلتي مثل واحد صح ..
رواضي بقهر:جــــب .. سلــندر وحدده ..(سلندر< قنينه الــغاز )
حمدوه: يزوي غلايه انا اقولج عواش ورواضي ما منهن امل صدقيني .. يعني خبلات من زمان ..
رواضي تأشر على حمدوه: اندوكم اتسب ..!
عواش تكمل : هييه هيه اسمعها اقول يالبقره لا تسبي ...
رواضي : عواش صكي الدعنه قال بقره قال اقول نشن بدلن ملابسكن من ساعه يالسات تسولفن وما غيرتن .. لكن شوا اقول تراكن الا بنات والبنات مايملن من السوالف ..
يزوي+عواش+حمدوه بصوت واحد : وانتي شو ؟؟؟؟
رواضي :ههههههه انا وما ادراك ما انا (وسحبت نفس عميق) انا مودموزيل روضه .. يا اقولكن انا صاحبه السمو الشيخه الملكيـه روضه
يزوي وترفع ايدها : اقول نشن نشن نبدل ملابـسنا .. وودرن هالخقاقه مكانها تتخقق ..
رواضي وترفع ايدها وتميلها : براحتكن ..
سارن البنات يغيرن ملابسهن ..
ظهرت رواضي من الجناح وسارت حجرتها وعقب ظهرت صوب البلكونه يلست حذا حافه الباب تتطالع ، وعقب طالعت اليلسه الصغيره اللي مفروشه بسجاد فاخر وفوقه موزع وسايد وحذال اليلسه كراسي وطاوله ...
سارت رواضي صوب اليلسه وتسدحت فالسجاد وحطت راسها بوحده من الوسايد الموجوده ورفعت راسها تتطالع على النجوم ...
وابحرت في ذكرياتها او بالاصح في همومها والامها ...
روضه وسط ذكرياتها وهمومها تتذكر حبها لها المزرعه بالذات لانها ضمت اكبر حب اخوي صادق بينها وبين عهود وحبها الاول والاخير اللي محد يعرف عنه غيرها هي الوحيده ..
(معقوله يكون احد بحياه روضه غير عهود معقوله يكون حب ثاني انولد بقلب روضه وشكله مب اي حب ، حب انولد من سنين وسنين بداء الثلج اللي محوط على روضه بالذوبان وبـدت بعض الحقايق بالظهور ، هل بينكشف حب روضه اللي محد يعرف عنه غيرها هي ..!
ولا بيظل من ظمـن الاشيـاء المجهولـه في حياه رواضي ..!
..
صحت روضه من ذكرياتها بصوت كله مزاعج لفت راسها اللي كان بالوساده وطالعت الثلاثي موجود على حافه الباب عواش اللي محطيه ايدها على خصرها وحمدوه ويزوي اللي مسويات شرات الحركه ويحركن ريولهن اونهن معصبات ..
حمدوه : وين وصلتي يالحلوه نحن نرمسج ولاتردي ..
عواش : لا اونها رومنسيه تتطالع على النجوم وتفكر
يزوي : لا وانتي الصادقه تحسب النجوم اونها ام الرومنسيـه
حمدوه : لا انتي ولا هي يالـسه تتطالع على النجوم وتفكر ف حبها الاول والاخير..
شهقن يزوي وعواش : مقعوله ســـــــوتها
رواضي ابتسمت غصبن عنها عسب لا تحسس البنات انها مضايجه وقالت بمرح عكس الاضطراب اللي بداخلها : ما انولد اللي ييب راس روضه بنت احمد ... وبعدين بطولن بالحش تعالن ايلسن احسن ( بنات ماصدقن خبر بالمره سارن يربع من وين ما روضه يالـسه )
رواضي : حشى يا هالمخفه ماصدقن خبر بالمره فزن
البنات : هههههههههه
/
ويـــا الشبــــــــــــــــاب
.
الشباب كلهم بالميلس العود ... اما الشيوبه سارو يرقدو لان الوقت تأخر
عبدالباسط: حمود سير ييب ورقه وقلم عسب نحسب
حمد بعياره : ماااروم
عبدالباسط انقهر : اصلا انت بحياتك مره وحده رمت
حمد : لا .... ( ورد عيونه على الـ TV )
منصور يفر حمد بـ الوساده : بسسك يالحريمه من هالترقيده
نش العب ويانا
حمد : ياخي شو تبون فيه بس عاد
عبدالله +عبدالباسط+منصور+سيف : يالسين يلعبون ورقه
اما حمد يالس يطالع الـ TV (فلم طبعا )
اما محمد متسدح فالكرسي ومول مب فالدنيا
محمد فخاطره: آآآآآآه فديتها محلاتها ، آآخ يا اليازيه سحرتيني واسرتيني ، برائتج وخجلج ونعومتج ولا صوتج اللي يضرب فأذوني .. مستحيل اودرها جيه لازم ارمس ابويه .. انا هالبنت لازم اخطبها لا اطير من ايديه لازم بأقرب وقت بعد .. مابا حد يطالع عليها موول غيريـه ..
(وهو يطالع ع الفارغ الي بـ السقف ويقول)
اليازيه حرم محمد ...
آآآآآآآآآآه فديتج يا يزوي محلاتج ومحلات غمازاتج .. كلج على بعضج خباااااال وخبلتي فيني ..
عبدالله يصرخ : حمود وصمخ ان شاء الله ماتسمع حشى عاد ليه ساعه ارمسك ولا ترد عليه كل ها تفكير ..
عبدالباسط بسخريه : منو تعيسه الحظ ؟؟
محمد : مالت عليكم ..كملو كملو لعب محد يبا يلعب وياكم ..
عبدالله: صدق قليل حيا .. ويرد يطالع على الشباب كملنا لعب مايستاهل مسود الويه<<منقهر بصدق
محمد سوا طاف حق عبدالله ويرد يبحر فذكرياته ..
محمد وفخاطره : والله يا اليازيه لا الهنوف ولا غيرها اتيي شعره منج .. تكفيني نظره من عيونج الوساع اللي خبلن فيه .. انا اصلا الغلطان احب وحده مني والدرب .. عيل احد يودر القمر ويسير للنجوم صدق انيه غشيم ..
/
\
/
\
/
\
بـ جناح رووضه ...ويــا البنــات ..
حدرت ام سالم الجناح ويلست تزاعج : روضه رويض وينج يا مسوده الويه ..!
روضه نشت من السجاد بسرعه وطيران على صالتها : خير امايه فيه شي ..؟؟
ام سالم : اصلا انا بشوف الخير وانتي موجوده فضحتيني جدام الحريم ماعرفت شو اسوي تيين وتظهرين مني والدرب جنه مالج لا حسيب ولا رقيب ..
روضه وبتموت من داخلها ، الدمعه بعينها هذي امها طول عمرها ما بتتغير طول عمرها همها الوحيد شما وبس وروضه ولا كأنها موجوده ..
أم سالم : لا ترمسين يا مسوده الويه عيل ما اطالع فيج شي ولا بس عياره ، فضحتيني ارتحتي احين اجلبي ويهج يا قليله الادب والاصل والراد ...
صدق اني ما ربيتج ..
ظهرت ام سالم وودرت بنتها محطمه جسيره روضه كل شي تتحمله كل شي تروم له عمره محد بيي جدامها .. بس قواها تضعف لما تتطالع اعز الناس على قلبها يعاملونها بهالقساوه روضه مستعده توقف بـ ويه كل هالعالم ما عاد امها ...!
ياما وياما امها عذبتها وسبتها .. بس تحاول تنسى تحاول تعيش .. تنسى همها اللي انغرس وسط صدرها طول هالسنين .. ولا كره امها الها .. اصعب شي بهالدنيا تطالع من تحبه يكرهك ...
(حمدوه+يزوي +عواش ) كانن بس يطالعن على ام سالم وهي تسب وتلعن خير بنتها ..!
تحركت رواضي من الصدمه اللي ياتها ومدت ايدها فوق الغنفه واخذت
i podمالها وظهرت من الجناح كامل ..
عسب تحفظ الباجي من كرامتها ،
نزلت رواضي لتحت وعقب ظهرت للحديقه ..
وحطت السماعات بأذونها وبدت تمشي ولا تعرف ريولها وين بيودنها وقفت حذال الشيره اللي كانت دايم اذا تضايجت تيلس حذالها وحطت ايدها على جذعها وبدت تنسجم وسط الحان وكلمات الاغنيه اللي محطيتنها ..:
انا ضايق وبالي ضايق وجوي ضايق .. ضيقن ڪايد
نفسي ملت .. وروحي والـت وعيني هلت دمعن واايد
.
وبدت تغني وياه .. وصوتها كله الم وعذااب .،،
أنا ضايق وبالي ضايق وجوي ضايق ضيقاً كايد ..
(بدن ينزلن دموع روضه وهي تغني )،
نفسي ملت روحي ولت وعيني هلت دمعا وايد ..
.
تذكرت يوم امها زمان كانت تقول لها : انا متأكده انج بتوطي لي راسي وبتيـبيـن لي واحد بهالبيت (بدت دموع روضه يزيدن وهي تتذكر كلمات امها جنهن سجين فيوفها بدت شهقات روضه تعلى وحطت ايدها على حلجها عسب تخفف من صوت الشهقات ..
روضه بخاطرها : مستحيل يا اميه اسامحج على هاللي قلتيه مستحيل (وكملت وشهقاتها اتزيد ) انا اللي بييب لج واحد فالبيت وبنتج تلعب ومحد حتى يرمسها ..
ياربي ارحمني ابــــــــــا امووووت .. ابا امووت مابا اعيــش ..
كافي اللي كل يوم اصارعه بداخلي تيـي اميه اللي هي عوني وسندي وتزيد الروح بالسموم ..
(حاولت اتهدي عمرها لانه اللي تسويه يزيدها هم فوق همها ..!)
مشت من عند هاكي الشيره وبدت تمشى ولا تعرف وين بتسير .. ييـت اغنيه ( ياما شكيت الهم) اول ما سمعتها بسررعه بسرعه بدلتها .. وطبعا محد يعرف السبب غير رواضي ..
ييـت عقبها اغنيه (شلني )
شلني من خيالك ..شلني من حياتك ..انسى حبي وقربي
وانسى ذيج الليالي ..
اول ماسمعت هالاغنيه بدت تمسح دموعها وقالت : ياروضه محد يستاهل دمعه من عينج .. دمعتج غاليه واللي باعج بيعيه ..
ردت سمعها وتفكيرها للاغنيه وبدت تفكر اشكثر هالاغنيه توصف حالتها جنها مكتوب لها
انتهى الحب كله والسبب انته ذاتك بس يكفي ياغالي
يكفي ياللي جرالي ..هات لي ذكرياتي واستلم ذكرياتك
رد لي قلبي وروحي حتى باقي خيالي
كنت احبك حقيقه كنت اداري غلاتك كنت تسوى حياتي
بالفعل كنت غالي .. غلطتك وانت تدري حطمت امنياتك
شلت عينك بصبعك وانت تبغي وصالي ...
.
تذكرت شو عهود سوت فيها وحبها الاول والاخير ..
وضحكت.. صج يادنيا انج ما منج امان ..
.
فجأه توقفت هي مستغربه معقولـه ريولها ودنها لهل المكان بالذات ..
ليش هـالمكان ليــــــــــــــــــــش ..
ليـــش مب غيره ..
كانت واقفه عند باب فأخر المزرعه طالعت عليه لمده دقايق وعقب قالت في خاطرها: ليش لا يا روضه .. ليش لا انا ادري فيج اشتقتي له عسب جيه ييتـي لحد هني ..
روضه : اظهر ولا لا ( اطلع) اوووووووه بظهر واللي فيها فيها ..
وحاولت اتكابر : منو قال اصلا انا ماييت هني عسب ارد الماضي انا قلت بعق الماضي ورا ظهريه ..
بس فجأه حست بشوق وحنين للمكان اللي جمعهم فيه .. المكان اللي كان يلمهم مكان حبهم ..
ما طالع عمرها غير ظاهره من الباب .. وظهرت من المزرعه ووقفت تطالع عمرها : شــــــــت انا برع المزرعه .. انا ظهرت معقوله ..
( كان جدام رواضي سكه مربعيه ومزارع حذالهم وهي جدام باب المزرعه من خارج يعني هي برع المزرعه )
مشت رواضي وسوت طاف للمزارع اللي حذالهم ..
لانه اكيد فها المزراع احد .. وشو بيقولو اذا طالعوها بهالوقت ...
واذا احد احين يــا وسوى فيها شي ...
ما كان هامها احد ..غير تسير وتطـالع للمكان الي حضنهم وضمهم سنين واعوام ..
.
مشت لحد ما وصلت لسكه مربعيه كانت بهالسكه يدار وتحته ثلاث حصايا عودات نزلت روضه لتحت ومدت ايدها تتلمس الحصاه وهي ترمس الحصايا : انتن لحد اليوم موجودات ولا تغيرتن ..
ابتسمت لما رفعت راسها على اليدار وطالعت حرف الـ Nو الـ R محفورات فاليدار وتحتهم بخط صغير الـ A تلمست الحروف بأناملها
بــــــــس انصــــــدمت لما سمعت صوت من وراها ..
ياما سمعت هالصوت واشتاقت له وحبـته
............ : اشتقتيلهم مب جيه ؟؟!
(لما سمعت الصوت حست بقشعريره فكل جسمها وحست جنه حد غرس سجين وسط يوفها وطلعها بـالقوو ورش عليها ملح )) << حسيتو بالالم بس كان الم روضه اقوى بمليون مره من هالالم ..
(خافت تتطالع على وراء وتـطالع انـه مب حقيقه وتـنصدم وتتألـم .. وخافت تتطالع على وراء ويكون هالصوت حقيقه وترد تعاني وتتألم ..يعني كانت بين نــارين .. )
بسسرعه لفت جسمها تتطالع وتتأكد من اللي سمعته واول ما لفت جسمها وطالعت زين فجت عيونها وانسعقت من اللي جدامها ..
روضه بصدمه عمرها ما راح تنصدم شراتها : أ... أ... نــــــ.... ـت ..
.
,
منو هـــا الشخص اللي ظـهر لـ روضه ....؟؟
.
وشــو سـالفه الحب الـــجديم .. والـمكان ...؟
.
معقوله كانت روضه تـحــب واحد ..؟
.
كــل هـ التساولات راح تنحـل فـ البارت آليــاي ..
تريوووني فـ البارت الــثامن .. من روايـه بتندمين والسبب نظرتج هذي ..
.
 

ღهمس المعانيღ

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
26 مارس 2011
رقم العضوية
13477
المشاركات
909
مستوى التفاعل
113
الجنس
الإقامة
الامارات الخير
روايـه بتندمين يا بنت والسبب نظرتج هذي ..
******
البارت آلتـآسع (9) ..
******
.....
إلا إنته ما توقعتكتخـــــــــــــــــــون
ليت كل الناس خانـــــــــــــوني معاك
كنت أظن إنكوفي مخلص حنــــــون
ما حسبت حساب غـــــــدرك أو جفاك
كنت وحدك ساكنبوســـــــط العيون
لا وربي مـــــــــــا سكن عيني سواك وقلبي بيدينه مفاتيحهعطــــــــــــاك
كنت في دنياي أجمل ما يكـــــــــــون كنت دايم أرتجي وأطلبرضـــــــــاك
ليش كل هذا التجــــــــــــافي يا فتون بعت من حبكوبعيــــــــــــونه شراك
كنت ما أزعلك وكلهم يزعلــــــــــون كنت أنا بالنسبهلجروحـــــــــك دواك
يا حسافه كيف عشرتنا تهـــــــــــون كيف تنسى اللي دقيقهمــــــــا نساك
كنت أنا ويـــــــاك صحرى مع مزون لو عطشت القلب مــــــن دمعهرواك
وصرت أنا العطشان أطلب منك عون ليش تحرمني في عز الضيـــــــم ماك
قلبكبكيفه يخـــــــــــون والا يصون هذا عمرك وإنته أدرى بمستـــــــواك
القهر إنكعلى قلبي تمــــــــــــــــون لو طلبت إحســـــــاس قلبي قلت هاك
والقهر إنيأحبك وبجنــــــــــــــــون يا حسافه ضاعت أيامـــــــــــي معاك
ليش خيبتبمحبتي الظنـــــــــــــــون ليش ما بادلت من حبك هــــــــــــواك
كان قلبيوكل إحساسي فــــــــــداك
ما هقيتك يوم يالغــــــــــــــاليتخون
لــــــــــــــــــيــــــت كـــــــــــل الــــــــــناسخــــــــــــــانــــــــوني معـــــاك


***************
بعد ثـوآني


***************
مشت لحد ما وصلت لسكه مربعيه كانت بهالسكه يدار وتحته ثلاث حصايا عودات نزلت روضه لتحت ومدت ايدها تتلمس الحصاه وقالت : انتن لحد اليوم موجودات ولا تغيرتن ..
ابتسمت لما رفعت راسها على اليدار وطالعت حرف الـ nو الـ rمحفورات فاليدار وتحتهم بخط صغير الـ a تلمست الحروف بأناملها بس انصدمت لما سمعت صوت من وراها ..
ياما سمعت هالصوت .. : اشتقتيلهم مب جيه ؟؟!
(لما سمعت الصوت حست بقشعريره فكل جسمها وحست جنه حد غرس سجين وسط يوفها وطلعها قوو ورش عليها ملح )) << حسيتو بالالم بس كان الم روضه اقوى بمليون مره من هالالم ..
(خافت تتطالع على وراء وطالع شئ ما يعيبها وخافت تتطالع على وراء ويكون هالصوت مجرد سراب )
بسسرعه لفت جسمها تتطالع وتتأكد من اللي سمعته واول ما لفت جسمها وطالعت زين فجت عيونها وانسعقت من اللي جدامها ..
روضه بصدمه : أ... أ... نـت ..
/
\
/
\
/
\
/
عواش : ياربي احين رواضي وين اختفت .. يوم قلتلكن خلنا بننزل نتبعها قلتن لا تحاتي تكون لروحها .. يلااا زين احين ..!
يزوي : ياربيه يا عواش طالعي الساعه جم مانروم ننزل شو بنقول حق الشباب ..
حمدوه: الله بالستر بس .. الله بالستر الله يسامحج يارواضي .. وينج انتي ..؟
عواش وتصرخ : هيييييه شقايل نسينا بندق على منصور ..
يزوي : هييه يلاا بسسرعه ... بسسرعه دقي ..
عواش : ياربيه ما يرد بلااه ..
حمدوه : لا يكون راقد ..؟
عواش : لا مستحيل ( وصرخت ) هييييييييه رد رد ..!
منصور : حشى شو تبين ؟؟
عواش : منصور الحق ..
منصور : عنلات هالشكل طاح قلبي شو مستوي .. ارمسي ؟؟
عواش : روضه يامنصور .. روضه ..
حمدوه : ايييه لا تيلسيـن مؤثرات حق الولد بيموت من الخوف ..
منصور بكل خوف الدنيا : بلااااها روضه .. بلاااها .. مريضه .. طاحت .. ؟؟
بلاااها ارمسي ..؟
(عواش قالت كل السالفه لمنصور )
منصور : مره ثانيه لا تسوين جيه قلت انا البنت استوى فيها شئ .."
ودرنها بروحها يمكن تبا تكون لروحها ..
واذا ماردت قبل الساعه 2 انا بسير اطالعها ..
عواش : انزين يلاا ..
حمدوه : شو قال ؟؟
عواش : قال تريين شوي يمكن البنت تبا تكون لروحها واذا ماردت قبل الساعه 2 هو بيسير يطالعها ..
يزوي : يالله ياعمري وربي ماتهون ..
حمدوه : هيه والله قلبي .. شكلها تضايجت ..
/
\
/
\
/
\
روضه بصدمه : أنتـ............. ـه ..!!
.......: هيه انا (وجرب صوبها )
روضه : لاااا لاااا لاتجرب اكرهك انت السبب انت السبب ...
..... : روضه انا شو سويت حرام عليج ؟؟؟!
روضه : انت شرات غيرك ، شراات غيرك (وضحكت وكملت بسخريه) : ليش ييت هاااه رديت تتطنز ؟؟!
......: روضه انا توني بس راد البلاد الطياره نزلتني وما طالع عمريه غير اني هني انا كنت اتوقع انه محد فالمزرعه .. وصدقيني ماييت اسوي مشااكل انا ييت بس اطالع مكان جمعتنا ..
وضحك ... واايد اشتقت له .. بس مب كثرج انتي اكثر مشتاق لج .. فوق ما تتصورين بعد ..
( غمضت روضه عيونها وبداخلها تعتصر من الالم كل ماشردت من الماضي يرد لها ) ..
..... : وانتي ما اشتقتي لي ..
روضه بخاطرها : الا ميتـــه من الشووق وربي اشتقت لصوتك .. وهمسك يوم ترمس .. ورقتك فالتعامل .. واشتقت لك كلك يا بعد كلي ...
..... : ههههه كنت داري انج مستحيل تشتاقين ليه
(مشت روضه تبا تحدر البيت بس وقفت لما سمعته يقول روضه )
روضه بخاطرها : عيوونها روحها قلبها حيااتها امر يا دنيت رووضه .. فديت هالمنطوق وربي فديت هالهمس ..
.....: روضه وربي اشتقت لج دخيلج لا تحدري اذا حدرتي من المستحيلات عاده اشوفج مره ثانيه ..
روضه تلقائيا قالت بألم وغمضت عيونها : اربع سنوات .... ؟؟!
......: حرام عليج لا تزيدينها عليه كافي اللي فيه (اول ما قال حرام عليج حست عمرها بتموت وتعشق هالانسان ويجتلها اكثر يوم يقول حرام عليج )
يدري انها ماتروم تستحمل يوم يقول هالكلمه .. روضه التفتت غصب عنها ماتدري ليش يمكن لانه مسيطر على كل ذره فيها .. اول ما التفتت طالعت الانسان اللي ياما حبته وياما تمنت الموت بسببه ...
روضه وبخاطرها : بعدك يالغالي ما غيرت حركه العقال (كان دايم يرفع السفره بأهمال ويدخلها داخل العقال وكان فوق ما هو جميل ويذبح من الحلا حركه العقال اتزيده جمال فوق جماله )
حست روضه لو اطالعت عليه اكثر يمكن تتهور وطيح بحضنه ...
جرب الشاب من روضه ودقات روضه اتزيد لحد ما وصل جدامها ..
نزلت روضه راسها ماتبا تتطالع عليه ، لانها لو اطالعت عليه بتصيح وبطيح فحضنه ..
وهذا اخر شي تتمنى اتسويه ..
مد ايده ومسك ايدها اليسار (وما انتبه لايدها اليمين اللي كانت منجسره )، روضه من لمست ايده بأيدها حست بقشعريره فكل جسمها ، وما اخفي عنكم ما قدرت تسحب ايدها تحس بشي يغصبها اتسوي جيه وتخلي ايدها بأيده ..
....... (وبهمس وصوته يذبح لما يهمس) : ارفعي راسج وخليني اطالع على العيون اللي ياما جتلتني ..
فجأه ما يسمعون غير صوت رجولي من وراهم وبعصبيه : رووووووضه هااي اخرتج
طاح قلب روضه من سمعت الصوت وحست انها بطيح مغمي الموقف اللي فيه لا تحسد عليه ايدها بأيد واحد وما يفصل بينهم غير سنتيمترات ..
منصور : منو هاا يا مسوده الويه .. انا شبرت شبر شبر فالمزرعه واثاريج هني ..
ونعم والله يابنت احمد ...
روضه لهني وبس انفجرت : منصور لا ترمس جيه اول اعرف السالفه وعقب احكم ..
منصور : شحكم عليه وانا اطالع جدامي كل شي .. يعني عيوني بجذب وحظرتج بتصدقين ..
جرب من روضه وسحبها بالقوو لانها كانت حذال الشاب رفع منصور ايده يبا يعطي روضه طراق بس الشاب كان اسرع ومسك ايده ...
......: حرام اللي يالس تسواه انت تظلمنا اعرف السالفه قبل ..
منصور كان يبا يضرب لشاب وكل شياطين الدنيا على راسه ..
شحكم واللي جدامي .. وسحب رواضي بالقو .. يلااا جدامي يا مسوده الويه ...
روضه وبكل قووه ..: تدري منو هاا
منصور : ولج عين ترمسين منو ها يا قليله الادب .. منو ها غير حبيبج ..
روضه وتدافع : هذا ، نـ ....
وقطع عليها الشاب وكمل : انا " نــــــايف "
منصور يضرب روضه : عنلات هالشكل وتعترفين بعد يا قليله الادب ..
روضه : هذا نايف (وسحبها بالقو كانت تبا تقول شئ )

وفجأه منصور توقف وكأنه سرح فعالمه وكان يبا يقول شئ بس قطع عليه نـايف : يالحبيب انا خال روضه ..



تعرف شو يعني خالها ؟؟!



انا خالها وعلى فكره ما اذكر منو انت ؟؟!



(منصور فجأه ودر روضه ونزل راسه يعني اللي قبل شوي يفكر فيه كان صج كان هذا خالها نــابف بس شكله صغير واايد )



منصور من المستحى ما عرف شو يسوي (سب خاله وحبيبت قلبه روضه وفوق كل ها شك فروضه وظن فيها ظن السوء )



مستحيل تسامحه روضه..



بتسامحه على كل شي ما عدا شي يلمس كرامتها وعزه نفسها ..



روضه من شافت جيه الحال بسرعه حدرت المزرعه وماتسمع غير نايف يقول : روضه دخيلج لا تحدرين



منصور : روضه سامحيني ...



واخيرا نطقت روضه : لا يمكن اسامحك لا انت ولا غيرك (تقصد نايف) اللي سويتوه فيه مايتسوى فأدمي صدق من قال( ماتجيك المصايب الا من القراب )



حدرت روضه وهي مودره وراها اكثر انسان بهالدنيا يغليها وهو مجروح (نايف ) وانسان ثاني حست بقيمه روضه بعد ما فقدها وللابد يمكن (منصور) .



حدرت روضه المزرعه وبسرعه سرعه تمشي عسب تلحق تحدر ولا حد يطالعها " حدرت من الباب الخلفي للفله وبسرعه على سويتها "



وقفها صوت من وراها : وين كنتي ..؟



روضه عرفت الصوت دون لا تلتفت .. وعطت عبدالله نظره كره عمره فيها ولعن الساعه اللي سألها فيها ..



(معروفه روضه بنظراتها لما تعصب الواحد يكره عمره ) ...




رقت روضه الدري عقب ماعطت عبدالله نظره كانت كافيه تسكيته وللابد يمكن ، حدرت سويتها واستغربت انه محد فالصاله سارت حجره النوم وبعد محد فالحجره بس سمعت صوت ظاهر من البلكونه ، سارت حذال باب البلكونه وسمعت البنات يقولن :



عواش : منو ها اللي ويا منصور ..



حمدوه : واشيبااااااااااااااااااااااااااااه اشهد انه غرشوب



عواش : وه فديت اللي ميل عقاله ..



حمدوه : ههههه ايييه ما اسمح لج هذا غرشوبي .



(يزوي كانت بطول اليلسه ساكته .. وبس تطالع على الريال اللي كان تحت ويـا منصور ..والبنات ماشافن رواضي لانها ييت من الباب الخلفي للفـله ) ..




عوواش: وااي حمدووه .. اموت ع الي جيه يسون بعقالهم وسفرتهم (الريال كان ميِل عقاله بحركه خطيره خلته .. سيد المزاين ) ..



.



حمدووه : اسكتي عيل انا شوو اقوول ..آآه منو هـ الغرشووب عسب اسير اخطبـه ...




(البنات كانً يــالسات من يطـالعن من تحت السور مال البلكونه .. ومظهرات شوي من عيونهن ...)



عوواش بـ خوف : والله لو يدري بي منصور ليـقص رقبتيه ..




حمدوه بلعانه : هيه وانا بعد بقووله .. يلا احين احدري داخل و ودريني انا بس اطالع عليه .. لانه غرشووبي انا ,, انا اللي شفته قبل ...!



.



وآخيــرا رمست يزوي من عقب ســرحان دام طوويلآ : شــــــــت هذا خاليـه ..!



حمدووه + عواش : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! (ألاف علامات الاستـفهام فوق روسهن)



.



حمدووه بتـسأول : شـــقايل ..؟



يزوي: هذا خـاليه انا مـتــأكده ..محد يسوي هـ الحركه بـ العقال غيره ..!



عوواش: شوووو خــالج ..؟ محد غير خالج يسوي بـ عقاله هـ الحركه .. مليون واحد غيره ..وبعددين هو شكلـه ما يتعدى العشررينات ..



حمدوه : لاودريها ..آونها بتنــسبه حـقها ..طالعته غـاوي وغرشوب ..وقالت احسن احـفظه من حمدوه لاتســرقه..اعترفي بس . .<<اندوكم وين التفـكير ..



.



يزوي: والله العظيم هذا خــاليه ... وهيه شوو اسمــه .. نوواف ..لاااا لاا ..نـــ.....ــآ ..ماادري بس يبتدي بحرف الــنون ...



واخيرا ييت روضه من رواهن وقالت بهدوء : نـــــــايف ..



.



الكل التفت ع نـاحيه الصوت ... وطالعن روضه يالسه تطالعهن ..ومجتفه ايدينها ويالسه ع حـافه الباب ...



.



حمـدوه بصدمه وفرح نفس الوقت : روواضي حبيبتي رديتي ...



يزوي بسررعه يزوي اتسير صوب روضه وتحضنها ..



وييت حمدوه وحضنتها .. وعواش تتطالع عليهن وقالت فـ خاطرها : الله يدوم هـ المحبه ياربيه



شكلهن مايصبرن ابد عن بعض ..



( وعقب طالعت حمدوه اتحرك ايدينها على انها تعالي )



سارت عواش وحضنتهن كلهن ..



رواضي حست بالعبره تخنقها يوم حضننها ..



ابتعدن البنات وصرخت عواش بصوت عالي .. : منـــــــــــو هاا رواضي ..؟



( البنات من سمعن عواش الفضايح سحبنها بسرعه للداخل



لانهن كلهن كانً يهمسن الا عواش ..)



رواضي : بلااااج انتي خبله ولا شوو ..؟



عواش : هيه خبله عليج .. على منو بظهر غير عليج ..



وتكمل : لا تغيري السالفه الغرشوب هاا اسمه نـايف ..



روضه الالم اللي بداخلها تحسه انه قادر احين يجتلها .. وعواش اتذكرها فيه بعد



يزوي : هيه اعرفه هاا خاليـه نايف .. بس بحياتنا ما قلناله خالي ..



عواش : يعني حتى انا خاليــه .. مـــــــــاباااااااا



( للتوضيح فقط : ام يزوي وام رواضي وام عواش خوات ..



ما عدا حمدوه اللي تكون بنت عمهن ..)



البنات : هههههههه



( ماعدا روضه )



حمدوه وتصفق وتغني : يانا الخير يانا والحلط خلانا ..



عواش + يزوي : ههههههههه



يزوي : حلوه هاي الحلط .. معليه ان ماخبرت عليج هاك الشي وتغمز عينها << تقصد حمد ..



حمدوه : هيه توني اروم اتنفس احين احس ان الخطر زال والغرشوب حقي انا بــــس ..



يزوي : ايييه ما ييوز لج يالغبيه لانه من هلنا من جريب ..



حمدوه : انتي جــب يستوي ..



نشت روضه وودرتهن ..



عواش:رواضي ع وين.؟



رواضي وماخاطرها حتى تقول كلمه وحده:هني يعني وين بسير..؟



عواش يلست تطالع ع البنات قصدها بلاها رووضه جيه ترمسنا ..!



ظهرت رواضي من الحجره وسارت صالتها ..سارت صوب المطبخ ويلست ع واحد من الكراسي



وحطت راسها فالطاوله وحضنه راسها بيدينها الثنتين وهي محطيه راسها فالطاوله..



بخاطرها: طول عمرج يارووضه بتمين جيه ولابتتغيري..الهم وراج وراج وين ماتسيرين ماشي مفر منه..حتى الي كنت تحسين انه سند لج ظهر شرات غيره..(تقصد نايف) كنت اتوقعه صج يحبني وبيساعدني بس بأصعب اوقاتي تركني وشك فيه ....آه يالشك هدمت لي حياتيه حتى منصور شك فيه بس مستحيل آسامحهم..منصور ...منصور ....منصور ضربني انا ابوويه بحياته كلها ما لمسني واحين منصور يضربني والله يا دنيا انج غداره كل الي اتعلق فيهم يتركوني ..اي شخص يبدي قلبي يرتاح له ..بسهوله يبتعد شراته شرات غيره..!



منى بدى قلبي يتعلق فيها وبسهوله اختفت..و ومهره رآحت..وعهود رآحت ..وصديقآتي آلي وثقت فيهن خانني..(تقصد الي كانً بالحادثه)...ومنصور وخلاص..ونآيف آه يا نايف انت الوحيد الي ماتوقعتك جيه تسوى فيه انت الوحيد لانك اجرب واحد ليه انت خاليه الي كنت اعتبرك كل دنيتي..كنت عوني وسدني ولكن وفجأه ظهرت شرات غيرك تعقني وتقول فاعل خير ..كل ها وخجلان تقول انك خاليه ولا واحد يقرب لي ,، انا الي كنت مستعده ادفع عمريه لك تعقني وتقول فاعل خير..!...



مستحيل اسامح احد مستحيل تعبت من كثر ما الناس تغلط فحقي واسامحهم ويوم يطالعوني اسامح ردوا يسون الغلط ويتحروني بسامحهم ومن غبائي الزايد ارد اسامحهم الطيب فالهزمن ماله مكان ومن بعد هالدقيقه مستحيل اسامح اي شخص بهالدنيا ليش انا بالذات الي اعاني بس ..؟ راح اخلي الكل يعاني لما يفقدني...وما يكون اسميه روضه ان ماخليت الكل يندم شرات ما عذبووني ولا هم حسو بالي داخليه..




داخل عند البنات.."




حمده:روضه شكلها وايد تعبانه..



عواش:صح وايد ..حتى ماترد علينا يوم نرمسها



يزوي:يالله غلايه ماتهون وربي اصغر وحده فينا بس احسها اقوانا ..من غير مشاكل امها وهمها الي محد يعرف فيه ..واحين هذا الفيصل..(ع فكره روضه اصغر وحده من البنات يعني اكبرهن يزوي الي تكون اكبر عن حمدوه بثلاث شهور وعقبها حمدوه الي تكون اكبر عن عواش بشهرين وعقبهن عواش الي اكبر عن رواضي بشهرين ونص..يعني تقريبا اصغر عنهن بـ 11 شهر)



عواش:منو ها الفيصل.؟



حمدوه وتطالع ع يزووي وقالت ببلعثمه:هاه لا محد ..



عواش:شو محد اكيد شي مستوي بس مآتبن تقوللي



يزوي:خلاص عواش لاتيلسين جيه تحننين قلنالج هاي سالفه خاصه بروضه وهي حره ااذا بتقولها ولا لا..!



""حياتي يـآ مغذيلي الحياه غرامي جن وتمرد جــــــــــــنوني"">>نونو يتصل بـكـ...



عواش: وابوويه منصور يتصل..



حمدوه:ردي يالغبيه



عواش:انزين انزين



عواش:مرحبآآآ



منصور وجنه كل هم الدنيا فوق رآسه:وين روضه..!



عواش:بلاك منصور ..؟



منصور:عواش يرحم لي والديج ترانيه الي فيه يكفيني جاوبيني وبدون آسئله..وين روضه..؟



عواش: روضه ماندري بلاها من ظهرت من هالجناح وعقبها ردت شرات ماهي لاتغيرت ولا هم يحزنون.. و ماترمس ولا وحده فينا..!



منصور تنهد:قوليلها ابا ارمسها..



عواش : اوك احين بطالعها ..



( ظهرت عواش من الحجره وبدت اتجلب نظهر فـ الصاله اتدور على رواضي ..



عقب طاحت عينها على المطبخ التحضيري الصغير ...



وطالعت رواضي يالسه على واحد من الكراسي محطيه ايدينها على الطاوله وراقده



فوقهن..



جربت عواش من رواضي وقالت بـ خوف : رووضه ..



روضه : ..... " ماترد "

عواش : رواااضي .. أبـ

قطعت عليها روضه وبعصبيه : عواااااااش ودريني فـ حاليه ..
عواش كانت متأكد هان رواضي بتهزبها لان رواضي يوم اتعصب ماتعرف احد موول
عواش : انزين بقولج ترا منصور يبا يرمسج اونه ....
صرخت رواضي ورفعت راسها وركزت نظرها على عواش وحركت راسها
على اليمين شووي .. : ماااااااتفهمين .. قلتلج مابا ارمس حد ..
عوااش ودريني بس كـــــافي .. فكينــي منج ..
عواش كانت صج خيفانه لان مجرد روضه اتعصب ماتعرف حد موول حتى يمكن
اتسب امها وابوها عادي لانها هي مب فـ وعيها .. )
عواش ودرت روضه وحدرت الحجره . وبندت الفون فـ ويه منصور ولا قالت
له شي من القهر ..
ويلست على حافه السرير بعصبيه ..
حمدوه وبتسأول : عواش ليش معصبه انتي تدرين برواضي يوم اتعصب
ماتعرف حد ..
يزوي اتكمل : بعدين لازم تعذرين رواضي .. لان اللي تمر فيه مب شووي
والقهر انه محد يعرف عنها شي ..
هـ البنت وااايد غامضه ..
( عواش ارتاحت شوي من عقب هـ الرمسه وطالعت على البنات : بنات نحن لازم
نساعد رواضي .. مايستوي جيه نودرها ..
يزوي : تســــــــــاعدينها ..؟؟؟
ههه روضه تعتبر المساعده اكبر اهانه لهـا ..
حمدوه : بنات روضه محتايه لبعض الوقت عسب اتريح عمرها وعقلها شوي..
انا اقول خلنها على راحتها .. لان روضه عاقله وفطينه والغلط مايي صوبها ..
وكلنا نعرف هـ الشي ...
لا تخافن عليها ..
\
/
\
/
\
/
\
ويــــــــــا رواضي ...
روضه لا زالت غريقه ذكرياتها .. بس قطع حبل افكارها صوت فونها المزعج ..
" جــاني الخاين الاناني عايز يرجع لي تاني .. حيحيـر فيـا جاني
ويسهر فيـا .. آل يعنـي ولا عمره خدعنـي يعني .. ولا سابني زمـان وباعني
جـاي يعملها عليــه .."
(روضه موول مب مصدقه اللي تسمعه... بس وبســـرعه طالعت على فونها
لانها متأكد هان هـ النغمه لشخص واحد فقط ..
وفجـــأه وقف الفون من الصياح .. وصحت روضه من افكارها وقالت :
ليـــــــش اتبند .. ليــــــــش .. ليـــــــش
بس ما ثواني الا وهو يرد ويدق عليها مره ثانيه ..
حولت نظرها على الشاشه وطالعت ( الخـاين اللي باعج ) يتصل بك
.
ابتسمت وقالت : الحمد لله رد يدق .. لكن يا نايف بذلك وبخليك اتحس
انك مب اي وحده اللي خسرتها مب اي وحده ..
رد الفون يردن مره ثانيه بس فجــأه قطع ..
روضه وهي ترفع الفون وتتطالع عليه من بين عيونها : يا الحيواااااااااااان ليش سكت
هاااا ليـــــــش سكت ... ليـــــش
( وفجــــآه نزلت راسها فـ الطاوله شرات قبل وقالت فـ خاطرها :
رووضه لا تينــي شرات غيرج ... اعقلي .. اعقلي ..
مرحله وبتعدي ان شاء الله ..
أعلن الفون بقدوم مسج بصوته المزعج اللي كسر الهدوء
اللي كان منبعث من حولها ...
بسرررعه رفعت الفون ويلست تتطالع المسج وتقراه ..
( رووضه دخيـــــلج .. دخيل والديــــج ردي عليه ... انتي ماتعرفين السالفه ..
ردي وبقولج عن كل شي ..)
قالت روضه بصوت هامس : قولها يا نايف قولها .. قولهــــــا
ردي وبجذب عليج .. شرات ما الكل يقص عليج ..
( اخذ تالفون وغلقته كامل )
روضه : وها الفون وغلقنـاه .. دق جان فيـك خيـر ..
.
ردت راسها لمكــانه وردت للماضي ..
بدت تتذكر الهمسات ..................المكان ..............ربعاتها ........... وعهووود
ماتدري ليش مستحيل تنسى هـ الموقف .. تتذكر لما نايف ظهر معدنه الاصلي
تتذكر عهود وخيانتها ..
تتذكر ربيعاتها .. والشباب الموجودين .. وتتذكر اشكالهم واحد واحد ...
جنهم احين موجودين وياها ...
.
عهود كانت قاعده ويا ميثه وهدى وترمس بصوت هامس عسب محد يسمعها
يت مها لروضه اللي كانت قاعده تختار جمن غرض ..
مها : تعالي طالعي ربيعتج عهود وتوأم روحج شو مسويه ..
روضه : شو مسويه ..
مها : بتوطي لج راسج .. وبتفضحج جدام الكل ..
روضه : تفضحـــــني .. وتوطي راسي ..؟؟ انتي شو قاعده اتقولين
انا ماسويت شي ..
مها وهي تبتسم ابتسامه كلها خبث : ماسويتي شي يا روضه ...
وصورج ويا الشباب اللي بشقتج فـ لندن ...

روضه بتساؤل : اي صور ..؟ واي شباب ؟ وشقتي ....؟
وبعدين شقتي اللي ع قولتج هاي مب مالتيه ..
هاي مال واحد من شباب هليه ..
مها : وهذا هوو بالضبط .. عليج نوررر ...
واحد من هلكم ..
روضه : انا موول مب فاهمه عليج .. وبعدين عهود شو يخصها فـ السالفه ..؟
مها : تبين تعرفين السالفه تعالي ويايه ..
( وسارن اخر المول ... وطالعت روضه عهود ويا 3 شباب .. وقاعدين يرمسون
بحده .. وعقب فتره قصيره مدت عهود اوراق حق الشباب الثلاثه ..
وبدت ضحكات الشباب تتعالى ...
وكانت عهود معطيه روضه ظهرها عسب جيه ما طالعت تعابير ويها )
روضه وبتساؤول : شو عطتهم ..؟
مها بخبث : عطتهم صورج ... تبا تفضحج .. تبا تنشرهن وتفضحج ..
روضه : اي صور ؟
مها : الظاهر انه عهود لقت لج جمن صوره وانتي (نزلت راسها وبلعثمه كملت )
فـ الشـ ... ـقـ...ـه .. ويا ربعج فـ حال الواحد يستحي يرمس عنه
روضه ين ينونها هاي عن شو ترمس .. وعن شو تخربط ..
عهود مسسستحيل اتسوي جيه مستحيييل ...
وانا كنت ويا شباب ؟؟؟ متى صار هـ الشئ ؟ وانا صاحبه الموضوع
ومادري عن السالفه ..؟
(بسررعه نشت روضه وسارت من وين عهود والشباب ...
وسحبت الصور اللي كانت بأيد واحد من الشباب ..)
ويوم طالعت على الصور ماصدقت .. وماقدرت اطالع بسرعه غمضت
عيونها ...
وبسرعه البرق ردت نظرها لـ عهود وبنظرات ثـــاقبه قالت :
هذي اخرتج يا عهود ..؟
تفضحين ربيعتج بصور مفبركه .. كلها تركيب فـ تركيب ...
وتوزعينها عيني عينـــك ..؟
حسبـــــــي الله ونعم الوكيل فيج ..
روضه وصوتها يعلى وقلبها ينزف : حسبـــــــــــــــــي الله ونعم الوكيل فيـــج ..
مشت روضه و ودرت عهود تصرخ : رووووووضه لاااا ... انتـي .. انتــي ..
مافهمتي زين .. رووضه انتي موول مب فاهمه السالفه .. روووضه لاااااااا
(مشت روضه وهي تسمع ضحكات الشباب كل مالها وتعلى وغمضت عيونها
مب مصدقه .. ان هاي رووحها والتوأم الثاني لها تفضحها ولا بعد تضحك ..)
( كانت روضه تسمع الضحكات اتزيد وتعلى .. وكانت تتوقع ان عهود هي اللي تضحك
بس فهاك الوقت نزلت دمعه من عين عهود ولاول مره بحياتها تنزل دمعه
منها وياليتها مانزلت .. نزلت وكانت كافيه انها تحرق خد عهود
وتوشم علامه راح اتظل طوول عمرها وياها رفيقتها من وين ماتروح [ الخيانه] ..
لانها متأكده انها خسرت ربيعتها وروحها للابد ..)
.
حدرت روضه السياره و ودعت هـ المول للابد يمكن لانها بسهوله
يمكن وفاتها اتكون بعد هـ اللحظه ...
راح ينحذف شي بـ هالوجود اسمه حب اخوي طاهر .. بين احلى توأمين
انولد كل منهم فـ بطن مختلف ..
.
وصلت فلتهم اللي بـ المزرعه ودموعها ماتوقفت كان الموقف اقوى من انها تمنع نفسها ...
الدنيا بـ النسبه لها انتهت بأنتهاء علاقتها بـ عهود ..
انتهت ومن هـ اللحظه خلاااص ..
رقت الدري وبسرعه توجهت لـ جناحها ..
حدرت حجرتها وهي ميته بشكل حيه .. قلبها ينبض لكن روحها انعدمت
صارت جسد بلا روح ..
اول ما طاح نظرها .... طاح على الصوره اللي بالتسريحه ..
صوره جمعت حب اخوي انرسم ومن سابع المستحيلات ينولد
شراته حب طاهر عفوي صادق ..
لكن نجس هـ الحب الخيانه ... نجسه بدم الخيانه ..
واغتصب اغلى مايملك هـ الحب الا وهو [ الوفـــاء ] ..
اللي انحفر فـ كل حب ينبني ..
مسكت روضه الصوره بين ايدينها وضحكت على ثقه اعطتها لـ شخص مب قدها
من اصعب لحظات الحياه [ الخيانه ] ..
من اصعب اللحظات لان بعد هـ اللحظه بسهوله ينمحي كل شي انرسم ..
وكأنه فنان دبت الغيره بداخله وارتحل لكي يمحي كل تعب صاحبه الفنان
النتألق بوجوده .. دبت الغيره ومحى كل لوحه كانت تعني للفنان الصادق
....
اغتصب كل تعب ومجهود هـ الفنان .. وانمحى من الوجود ولا كأنه كانت موجوده
لوحات كافيه بتوقيف العالم وتهديته مره اخرى ..
هذا هو كان حال روضــه .. وما اصعبها من حال ... حال يرثى له ..
ظلت تتطالع على الصوره لمده ... تتطالع على الابتسامه والفرحه
اللي كانت مرسومه بشفتين [ روضه & عهود ] ..
ما تتطالع عمرها غير انها تتذكر الموقف اللي صار لها .. وبسرعه البرق فرت البرواز ..
على الارض وعقب صرخت صرخه كانت كافيه انها اتذوب الجليد ..
يا الخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي نه ...
عقبها ارتمت روضه على الارض وكان الزجاج متناثر على الارض ..
بس ما همها الالم الجسدي اللي صاب روضه من الزجاج ..
لان كان الالم اللي بداخلها اقوى بألاف واضعاف المرات من الالم
الجسدي ..
فجـــأه ماتسمع غير صوت الفون يرن .. " مبعد بعيد ومتعبني ..
ماخذ فوادي ياهوى البال . عايش على رجوا التمني .. وامال تتجدد
بـ الامال .." << "".. توأم رووحي .." يتصل بك ..
روضه من سمعت الاغنيه ع طول عرفت ان عهود اللي داقه
لان هـ الاغنيه محطيتنها لـ عهود وبس ..
بس كانت روضه كارهه تسمع اي طاري لـ عهود وقفت شوي
وطالعت عمرها وهي ماره بـ المرايه متغطيه بالدم ..
لانها ارتمت وسط الزجاج .. ابتلشت بعمرها
والفون قطع عمره من الصياح ..
وفجـــأه سكت من عقب تقريبا .. 30 مكالمه لم يرد عليها ..
وفجـــأه انفتح باب الحجره بقووه وحدر منه نايف ..
وقال بصوت كله قوه وغضب : روضه .. رووضه ..
روضه مسحت دموعها وكانت محطيه الروب على ملابسها عسب يغطي
الدم .. لحد يطالع او يلاحظ الدم ...
نايف ويفر الصور بـ ويه روضه : ممكن اعرف شو هـــا ..؟
روضه نزلع عيونها للصور اللي كانت مرميه على الارض ...
وردت تتطالع على نايف بنظرات غريبه ..بس كان شكل نايف عادي
مب جنه معصب .. بس حركته يوم حدر الحجره وفر الصور
تدل على انه يفور من داخله .. بس موول كان مب ظاهر على ويه
ولا علامه اتدل على غضبه ...
فجـــآه غمضت روضه عيونها وماتحس بعمرها غير انها ..
خـــارت كل قواها .. وكانت الارض اقرب لها ... وفقدت كل توازنها
وانفتح الروب وظهر شكل روضه من الداخل .. كان شكلها مرعب ...
مغطايه كلها بالدم .. وكانت موول مب ظاهر عليها انها تتألم ...
بسسرعه اخذ نايف روضه بين حضنه وطيراان نزل فيها على سيارته ...
وخذها للمستشفى ...
.
.
.
.
راح آسرد بقيت الــقصه المتبقيه فـ البارت القادم بــأذن الله ..
لحيـن ذلك الوقت لا يسعني سوى ان اقدم تحياتي الـحاره لجميـع المـابعين ..

البارت العـــاشر (10 )
*******
فجـــآه غمضت روضه عيونها وماتحس بعمرها غير انها ..
خـــارت كل قواها .. وكانت الارض اقرب لها ... وفقدت كل توازنها
وانفتح الروب وظهر شكل روضه من الداخل .. كان شكلها مرعب ...
مغطايه كلها بالدم .. وكانت موول مب ظاهر عليها انها تتألم ...
بسسرعه اخذ نايف روضه بين حضنه وطيراان نزل فيها على سيارته ...
وخذها للمستشفى ...
.
صحت روضه من ذكريـاتها وآخيرا رفعت رأسها تتحس ويـها .. حست انه الدموع مغطيه ويـها وايدينها ... وأكمام جلابيتها متروسه دموع ...
نشت روضه وسارت تغسل ويـها عسب لايين البنات ويطالعنها بـهالحال ..!
غسلت ويـها من مغسله المطبـخ .. صح انه دموعها انمسحت بس ويها كـان محمر وايد ..
وواضح من كل روضه انها مقطعه عمرها من الصيـاح ..
فجت بـاب الثلاجه ومدت ايدها تـأخذ مكبعات الثلج .. بدت تمسح ع ويـها ..
حولت نظرها ع سـاعتها ..كانت الساعه 3 بــ الضبـط ..
رووضه منفجعه : اوووووووف كـل هـ المده وآنآ ما حاسه بـ شئ ..
( بس و فـــجأه عــادت الذاكـــره بـ رووضه لوراء وهي مـاسكه باب الثلاجـه ..)
..
كـانت بـ سريرها الابيـض ..اللي كـان بالجنـاح الملكي الراهي جدا ..
ومن بين الاجهزه اللي موصلـه لها عسب تسـاعدها ع مواصله حيـاتها كـا اي شخص ..!
.
يـزوي بخوف : روضـه نحن لازم نـقولج ..!
روضه بكل تعب آلدنـيا .. وتطالع ع المغذي اللي موصل بـأيدها ..وبدون أهتمام قالت : شـو مستوي ( كانت تقولها وكـارهه حيـاتها ع انه شو مستوي بعد .. خليه يستوي ..)
يزوي بـخوف وفـ موقف لايحسد عليـه : عهود يـا روضـه ..عهود ..!
وبــخاطرها :لازم نقولها مهما كان هاي ربيعتها .. !
..
بســرعه البرق رفعت روضه عيـونها .. وبخوف مب طبيعي : بلاها ....(وصرخت بصوت اعلى ) : بلآآآآآآآآآآآآآها...هاه ..ارمســـي ..
يزوي بكل خوف الدنــيا : عهود ( وونزلت رأسها وبـ صوت متقطع ) عطــتج عمرهـا ..!
أول ما كملت جملتها .. وقتها روضه انتهت .. وتوقفت الدنيـا بـ عيونها ..!
.
هونتها ولكنها عيتتهون ..
لا قلت راح الهم .. الاقيه جدام..

فيني ألم ما مر في قلب مطعون ..
في حزنما مر في عيون آيتام..

عادل ولكن طحت في وقت مجنون ..
والاخوان مآهم بجمبي ولاحوليالآعمام

واللي ابي عونه من قده يبي العون ..
ولا ودي ازيده على طعونه الام..

اصحاب انا والهم واحباب ونمون ..
لا ماهي صداقه يوم ذي عشره اعوام

والهمسجاني وانا فيه مسجون ..
وان قام حظي طاح وان طاح ما قام

تقول ما انسان غيري فيهالكون ..
حطمت في همي انا كل الارقام

الحزن في عيني وفي جسمي مدفون ..
تتحقالاحزان وتخيب الاحلام ..
.
.
،
.
.
صـــــــرخت روضه صــــــــرخه زلزلت كـل ذره فـ المستشفـى :لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
وفــجأه وبدون ســابق انذار .. بدت تصـدر الاجـهزه صوت مخيـف .. معلنه عن قدوم مـصيبه جديده .. معلنـه عن وفــاه جديده ..
معلنه عن قدوم هم كــبير قــادم ..!
كل الدكــاتره تجمعـوا .. وجسم روضـــه آلخفيف جدا .. لم يصدر أي حركـه توحي بـأنها ما زالت ع قيـد آلحيــاه ...
بدن البنــات يصرخن ..
يزوي بنحيــب مخيـف : لااااااااااااا رووضه لآتموتي ...
حمدوه : رووضه لا تموتــي .. دخيلج لآآتسيرين ..!
يزوي من بين صوتتها اللي انبـح : آبــــــــــا امووت ويـــاج .. (وتصرخ بـ صوت آعلى )
آبــا اموووووت ويـــــاها ...
حمده : رووضه دخيلج لاتموتي .. والله مـــابزعلج عقب يوم ..بس لاتموتي ( وهي تهز جــثه رووضه ) روووضه ..رووضه ...لآآآآآآآآآآآ ياربي الا روضه الا رووضــه .. هي اصغر وحده فيـنا واكثرنا اللي تألمت .. ابا امووت بدالها .. لا يــاربيــه ..
( يين الممرضــات يركضـن بعد ما سمعن اصوات البنات وصيـاحهن وظهرهن بــرع )
.
,
.
ردت روضــه للوآقــع ورفعت نظــرها لــفوق ..
تذكرت يوم صـحت من عقب غيـبوبـه دامت 3 آشــهر .. وســألتهم وين نــايف ..؟!
.

حمده : مــا ندري .. بس اللي ندريـبه ..انـه ســافر ..
روضه بـتـعب :يعني يوم انـا كنت بــ المستشـفى و تركـني ..
يزوي: روضه لاتتعبين عمرج بـ التفـكير ..
روضه تصــرخ : شوو ما آتعب عمريـه .. تركني وانا بـأصعب آوقآتي ..وفوق كـل هـا صدق فيـه الشيـن .. وشـك بـ بنته إللي ربـاها ..
.
اليازيه + حمده = مــافاهمــات شئ ..
روضه بــألم : تركــني شــرات غيــره .. تركــني شرات ما عهود تركــتني ..
تركني شــرات غيــره ..وانــا بــ أصعب أوقـاتي .. تركـني وانا كنت بـين الحيـاه و الموت ..
وفـجأه رفعت نظهرا لحمده واليـازيه .. ووبنظره تسـأول : منو وصـلني للمسـتشفى ..
يزوي: ماندري ..بس اللي ندريبه انه واحد فــاعل خير يي وعقـج فـ المستشفـى وســار ..
( تـأكدت شكوك روضه .. هــو محد غيره .. تذكر انـه هو اللي وصـلها للمـستشفـى ..)
قالت فـ خاطرها : عقيـتني ورخــصت فيـه يـا نـايف .. انا ما استـاهل منك كـل هـ النكران .. عقيتني وقـلت فـاعل خيـر ..وربـي مـا بسـامحك ..انا يا نـايف تـسوى فـيه جـيه وانا إللي قـلت .. بيوقـف ويـايـه .."
انت الوحـيد إللـي توقعت انـه من سـابع المسـتحيلات يسوي فـيه جيه ..!
لـكن خلاص آلـشك وشكيت فيـه .. وإللي يــاني منك يــكفــي ..!
.
،
.
صـحت روضه من ذكريـاتها ومن آلذكــرى اللي تذكرتـها ولااضـظراب إللي بـ داخلها .. بدت تجــسر كل إللي كــان بـ المطــبخ ..وتــفره بــكل مــكان ..
.
ظـهرن البــنات من آلدآخل ع صـوت التجسيــر .. وبدن يدورن شو مسـوي بس الغريـب انه محد فـ المطبـخ وكـل شئ كـان بـ المطبخ مجسر .. عرفن انـه روضه سـوت جيـه وعقب ابتعدت لاتتهـور ..
حمدوه بـكل ضيقه الدنيـا : شـكلها وايد تــعبانـه ..!
يزوي دمـعت عيـنها ع حـالن أختهن إللي تــخفي ولا تظـهر اي شئ ..
..
تــرين البــنات روضه حــوالي ســاعه بــس مـابينت ..
عقــبها تعبن الــبنات وحدرن يرقــدن ..
.
،
ع حــدود آلســاعه 4 بـ الضــبط ..
حدرت روضـه الجــناح وسـارت تتوضـى وعقبها صلــت وقرت لها .. الكم المعهـود من القرآن ..
وعقب ســارت ترقد فـ الغنــفه عسب مــاتصــحى البنــات ..!
،
.
/
\
/
.
،
عــدآ هـ اليوم ع آبــــطالنــآ بـ وقت لئيــم جــدآ ..
ولـــكن معقــول روضـه بتنسـى كـل اللي صــار فيـها ..
حمدآن من جهه ..
منصور من جـهه ..
و نـايف من جهه ..
و أمهـا من جـهه ..
ويـــن مــاتسير تــطالع الــكل ضــدهـــا ...!
.
,
.
\
/
.
,
.
الســاعه 6 صبــاحــاً
.
,
فلــه نــايف ...!
.
كــان يـفكر بـ روضه من آلآمـس والرقــاد حتـى مـا لــمحه ولو للحـظـه ..!
نــايف : معقـول روضـه تسـامحني ..( ضـحك بسخريـه ) .. أنت إللي سويـته فيـها من وجهه نـظرها مسـحيل تسـامحك عليه .. آنت عقيتـها وحيـده بليـا أي عوون .. وهـي كـانت مريـضه ومنتهيـه .. شقايل طـاوعك قلبـك تسوى جـيه فـ بنتك .. شقــايل .. آآآآآآآ بــس ..
( ييت بـ بـاله ذكـرى مجرد انـها مرت لـ وهنـه ..رسمت فـ شفـاته الابـستامه ..)
.
قبـل 17 ســنه ..
ام ســالم وهـي ع السـرير الابـيض ..وابتـسامتها ع محـيها وترمس ولـدها اللي من توفه امهم وهو مـا لحظه فـارق " امـه " اللي هـي ام سالم ..
انولـد نـايف ولـكن ما حـالفه الحـظ انـه يتربـا بـأيد امـه .. لآنـها سلمت روحـها للـعالي .. وهي كـانت بـ المستشفى تخرجه لهـالدنيـا ..
ام سـالم وترمس نـايف وابتسامتها بـ محيـها : حبيبي ما ودك تـحط البنت بـ حضنك ..
نـايف وبصوته الطفـولي اللي كان ما يتـجاوز بـ العمر غيـر 5 سـنين :هـيه هيـه ابــا ..
ييت ام الريــم وحطت البنت الصـغيره بـحضن نــايف ...
ونـايف كان من الوناسه يضحك ويـطالع ع خواته اللي كانً بـمثابه امهـات لـه ..
نـايف : الله صغيــره .. ( ويلس يطالع بـ عيونها وعقب قال ) ههههه عنونها صغيـره .. ( وبـسأول ) ليش عنونها صغيره .. وهيه بعد خشمها صغير .. ( وعقد حياته ) كلـها صغيره ..
ام الريم + ام سالم : ههههههههههههه
نايف ابتسم مجرد انهن ضحكن : خلاث هاي بتستوي بنتي انــا .. انا بربيها .. سرات ما انتي تلبيني ..(وبـاسها ع خدها)
( يلسن ام الريم وام سالن يطالعن ع بعــض مستغربات مب جنه ياهل عمره 5 سنين بــس .. )
.
عقـبها هـ الذكرى رد نــايف للواقع وهو يقول : ربيتج ياروضه ..ربيتج من يوم انتي يـاهل .. مع صغر ســني بس كنت افهم ..اتذكر يوم اني اسحبج ورايـه وانا بـروحي مب قادر امشـي .. كان كل شي ويـايه انسبه بكل بسـاطه لج .. لحد ماكبرتي وبديتي تفهمين وماقدرتي تبعدين عنيه ولا 5 دقـايق .. بس العذال فرقوونا يا بعد روحي ..فرقونــا ..حسبي الله ونعم الوكيل فـ اللي كان السبب .. ويلومني ليش احبج وانتي بـطول هالسنين مابعدتي عنيه ولا ثـانيه ... ويلومونا ليش نحب بعض حب ما نولد شراته ..
لانج بـ المختصر انتـي روحيه وبــنتيه .. هيه ياروضه انتي بنتيه ..انا افتخر انه ويـايه بنتج شراتج .. وانا عمريه مايتـجاوز احين غير 22 سـنه ..
(وعقب تذكر يوم تركـها وسـافر .. وقال وهو يتحرق من الداخل ) : وربي يارووضه مب بـكيفي غصب عنيه ..وربي غصب هـ الشي فوق أرادتـي .. شـقايل رآح تفهميـن هـ الشي يا رووضه شــقايل ...!؟
\
/
\

,
 

ღهمس المعانيღ

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
26 مارس 2011
رقم العضوية
13477
المشاركات
909
مستوى التفاعل
113
الجنس
الإقامة
الامارات الخير
\
فلــه بو حمدان ..
".. جــناح حمدان .."
.
.
نــش من آلرقــاد وســار خذلـه شوور .. وظهر من الحمام ( وانتوا بكرامه ) بـ الفوطه اللي كانت ملفوفـه ع جسـمه ..
أخذ لـه بنطلون جيـنز من كابين وعليـه تشيرت كــت آبيـض محدد ع جسـمه المتوسـط .. ظهر التشيرت عضلات ايدينه المتوسطـه ..
ورش من عــطر ديــور [فهرنهايت] .. ومرر آنــامله بين خصلآت شــعره آلطــويل آلنآعم .. وودر شعره شــرات ماهو .. كــان شعره مبــلل ومسـرح بـ أهمال ..كــان شكله النهــائي عذآآآآآآآآآآآآآآآآآب بـ كل ماتعنيـه الكلمه ..
.
نزل تحت ومــر ع آلصـاله مع انــه كان متــأكد من خلوها .. لانه من مستحيـلات السـبع هله يــنشون بـ هالوقــت ..
.
ظهر الحديــقه وطــالع طــاقم البشــاكير كــامل ظــاهرين .. كاناو يالسين يرتبوون الفــطور بـ وحده من طــاولات الحديــقه ..
مر حمدان من حذالهم وجرب صووب البـوفيه المحــطاي .. وأخذ لـه حبـه خيـار .. و أبتعد عنــهم ..
كانً البشــكارت مطيرات عيونهن عليــه .. منبـهرات من جـماله ..
.
آبـتسم لهن حمدان .. لانـه كـان متــأكد انهن متـخققات علــيه ..
مشــى وسـار صــوب السوميــنق بوول .. إللي كانت وراء الـفلـه ..!
.
ظل ثــواني يطالع ع الفراغ اللي جدامه .. عقبـها رفع فونه ودق ع مدير أعمـاله " محــمد " ..
عقــب ثــوانـي ..
حمدان بــفخــامه : مرحبـــا .,
محمد بــأحترام : مرحبـا الملاين شيخيه ..!
حمدان : شــحالك محمد ..؟
محمد : الحمدالله شيخيه يسرك الحال ومن صوبـك ..؟
حمدان يبـا يخلص هالروتيـن الغـبي ..ويـطالع ع الفراغ اللي جدامـه ..: تــمام .. تمــام ..هــآه محمد بــشر كيــف آلموضوع ..؟!
.
محمد : هيــه موضوع منــصور ..؟
حمدان بتــسأول : هــو أسمــه منصوور ..؟!
محمد : هيه اسمه منصور وعمره 18 ســنه ..
حمدان : اها ..
ويــكمل عقب ثوواني :اوك .. وشو بـعد عرفت لي عنــه ..؟
ممحمد : طوولي بـعمرك .. منصور ولد خـاله الانــسه .. بس ما كـان ظـاهر من قبل غيــر هـ السنه ..!
حمدان ما فهم شو بعد هاي ما ظاهر غير هـ السنه : لــيش ...؟
محمد :طوولي بـ عمرك لانه آلآنسـه ما ردت غير هـ السنه ..
حمدان : وبــعدين ويـاك محمد .. ارمس شرات النـاس .. وبدون ألــغاز ..
محمد يـكمل : البنت كــانت مســافره فرنــسا بـ الخارج للدراسـه .. بس ردت قـبل 4 أشهر تقــريبـا .. لانها خلــصت ..!
حمدان : آهــآ ,, وهـا إللي ما يتسمـى آحيـن لآزق فيـها لزقـه ..
محمد بــطاعه وما فاهم شيء : نعم شيخيه ..<يقول نعم وما فاهم شيء خخخخ
حمدان حس ع عمره انـه يرمس .. وهذا يســمعه : أوك محمد .. وافاني بالاخبـار ..
محمد : فـ أمان الله الشيـخ ..
بند حمدان عن محمد .. وابتسم ابتسـامته المعتـاده : حــلو والله .. حلو دارسـه بـ الخارج .. ولآ بـعد بـ فرنسـا ..رآقيـه الاخـت ..هههههههههههه
( مرر أصــابعه الطويله بين خصلات شــعره .. ونش من آلــكرسي ..)
\
/
\
/
\
/
\
فله بو ســالم ..
.
"..جــناح روضــه .."
.
نشت روضـه من الرقـاد ..و هي تــطالع عمرها فـ الغنفه ..:آووووه انا شـ
و أسووي هــني ..؟!
( مسـكت رأســها بتعب .. لآنـها تحسه بـ ينفجـر , وتذكرت بالامس شو استـوى فيــها ..وتنهدت بـ ألم ) ..
.
نزلت ريولها للآرض .. وسارت حجرتـها وطالعت البــنات رآقــدت ..
حولت نظرها للســاعه اللى كانت ع الحــائط " الســاعه 6:09 "
و قـالت : يـاربيه يعني مـارقدت غـير سـاعتين ..يالله ..الله كريم ..
.
حدرت الحمام ( وانتـوا بـ كـرامـه ) وخذت لـها شور ..وظهرت بـ الروب .. وسـارت حـجره التبديل ..
روضـه بـخاطرها : خاطريـه ألبـس جينز .. بس مايستوي .. آووووف ..
خذت لـها مخووره فـخمه .. كانت عبـاره عن قـطعه كـامله أبيض ..وعليها ورود كــبار ليلكيـــه .. لبســتها وعقب خذت لها شيله صلاه قصــييره لونها ليلـكي ســـاده بدوون اي نقشــات ..
.
ســارت حذال المــرايه وخذت لـها قلوس خفيف مــايل للبنك .. وحطـت بلاشر بيـنك خفيف جداً .. وحطت حجل آسود وكــثرت مــنه .. لانها تموت بـ الجحل ..
لفــت شيلتها بــأهمال " مما زادها جمــال " وكانت يذلتها ( القـصه الامـاميه من الشعر ) ..ظــاهره شــوي .. رشت لها من عـطر " فلورا " قوتشــي ...وطالعت نفسـها بـ رضى فـ المرايـه ...
الليلكـــي والشيله الســاده الليلكيـه خلتها خبــال فـ خبـال ..
.
نزلت تحت بــ محد .. الكل كـان رآقد ..
ظهرت بــرع الـفله .. وأول مــا ظهرت طــاحت عيـنها فـي فـله " بو حمدان " وقــالت بـ خاطرها : لا يــكون هـ العله نــاش .. والله ما سرت من هـاك آلصوب .. بسير صـوب الخيــول ..أكيد انه ابويه ما غير مكـانهن ..
.
سارت أخر المزرعه ويــا اسطبل الخيــول ..لانه مسـتحيل حد يـكون هــناك ..
الكل يبتعد عن هـ المـكان بـ حكم انـه مقزز ..
بس روضـه تحب الـخيول ... والمــكان بـ العكس كـان واايد نظيـف ..!
قالت تتحلـطم :خــقاقين مـاشي احلى من هـ المكان .. اونه مقزز والله محد غيرهم المقزز .. يعلني بليـاهم <<خيبه شقايل كارهتنهم خخ
وفــــــــجأه ألتفتت بـ صدمه .. وسمعت صــوت تعرفهه وتـكرهه بـعد ..
أول ما التفتت لـقت بـ المزرعه اللي حذالهم مـــــزيوون بـ معنى الكلمه ,, ومب آي مزيوون ،، يــــذبح من حلاته ..
عرفـته .. انـه محد غيره .. بسرعه بسرعه دخلــت الاســطبلات عسب مايشوفها ..
روضـه بـ خوف : آوووف الحمدالله .. زيــن لحقت .,,
(يلست تتذكـر شـلكه وهو يــرمس فـ الفون ) وكملت بـهمس : عنلاااااات هـاك الـشكل محلااااااااتـه .. الخــايس غرشووب ..يعلنـي بلآلآلآلآه ..اسميني ما اطيـجه هـاك الخقاق ..>>عاده ما مدح كلـه سب خخخخخخ
ويي ع بـالها فـكره انـه لو شــافها شو بيسوي فـيها , أكيـد بيسوي شئ جــايد ..
وقالت بـ خاطرها :لانه امس شردت وتركــته .. ولآ بعد حـركات هـاك الـخاين الثـاني كـانت وسـخه بـ معنى الكلمه .. ( تقصد منـصور ) ..
يعني آكيــد بـ ييلس يتخقق عليـه .. وبـ يقول انتي رآعيـه شبـاب .. وكملت بـ صوت وآحد فـرحان وعيونها مفجوجه : زيــن مـا طالعني خخخخ
.
فــجأه ماتسمع غيـر فونها يــصيح (يرن) بـ حركه سريـعه ييت تـطالع بـ ايدها وبـجيبها ماشي .. تبا تسكـته لا يفضـحها ويعرف حمدان انها موجوده ..
غريبـه ويــنه ولا يـــنسمع صيـاحه .. وين يــعني بيسير ...
فـــجأه من الزيــغه شهقت رووضه : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ..
.
\
/
\
/
\
/
\
/
"..فلــــه بو حمدان .."
.
نـــشت ميره من آلرقــاد وهـي تـطالع الســاعه " 6:34 ص " : آوووووه بــعدها آحســن آرد آرقـد ..... ( وردت ميــره تـرقد ) ..
.
\
/
\
/
\
الفلــه العووده .. " فلـه بو ســالم "
.
ويــا آلشبـــاب ... بـ الضبـط .. ويــا منصور ..
فـتح منصور عيـونه بـ كسل وطــالع ع الــنور إللي تسلل من الــستـاير ..
منصور بـ خاطره : شــو آستوى ..
( وعقب مـا تذكر ) كمـــل : لآ سلامتك .. مااستوى شيء .. بس ضربت روضـه وشـكيت فـيها .. (وكمــل بصوت ثــاني ) : بس والله كــل واحد بـ مكاني كــان بيسوي هـ الشئ ... بس يـامنصور الشــخص يمسـك اعصـابه .. ويـــسأل مب تفز و تضــرب وتشتم ..!
( رد رأســه بـ الوســاده ...لآنـه حتـى مب قـارد يحرك رأسـه من الصــداع ..)
.
,
.
\
/
\
/
\
.
,
.
ويــــا روآضــــي ...
.
فـــجأه من الزيــغه شهقت رووضه : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ..
.
,
بــرع الاســطبلآت ..
.
,
حمــدان كان يـالس يتمــشى ويرمس فـ الفون ..
بنــد عن اللي كــان يـالس يرمسـه .. ويتت فـ باله روضـه ..
ضــحك مجرد انـه الفـكره ييت ييت ع بــاله ..
فتح قـــائمه الاسـماء ودق ع رقــم " الدلوعه " ومـا ثواني غير يسمـع انـه رقم روضـه سلـك .. وبدآ يدق .. بس آلــفـآجعه آلكــبرى .. انه مب بس فونـه اللي يصيــح ، يسـمع شيء يصيــح .. حول نــظره يــطالع شوو هــا اللي جيــه يصيــح ..
آقــترب من الســوار اللي كـان محوط بين مزرعتهم و مــزرعه بو ســالم .. وكــان هـ المكـان الوحيــد اللي مـا مســور بـ الطابوق وكان مــسور بـ شبك .. لانه محد يي هـ المكان غير البشـاكير والـعامليـن ..
كــان يــطالع بـكل مــكان فـي مزرعتهم بـس مــاآآآآآآآآآآآشي ..
آقترب من الســور " الشـبك " والصــوت كل مـاله ويـقترب يـعلى الصـوت ...
بــدآ يدور بـ المزرعه اللي حذالهم .. وطــالع شيء أسـود عليـه فوشــي مرمـي بـ الارض ويصيــح ..طـالع ع فــونه بـس الخـط ويـاه انقطـع ..[ لايوجد رد ] ..وحول نــظره ع الفــون اللي بـ الارض هم حــى هو ســكت ...!
.
بســرعه و بـ حركه بديهيه منـه .. رد يــدق ع رقم " الدلوعه "
ومــا ثواني غير الــفون اللي ع الارض يــرن ..
بـ هاللحــظه تـــأكدت شكـوكـه .. والابـــتسامه كــانت تعلـو فـ شفاهه ..
حمدان وبـ صوت اشبـه بـ الهمـس : يعني انتي هــني يـا بنت أحمد ..
( طــالع وبـ سرعه ع الســور " الشبـك " ومــد نظـــره ع طــول الســور ... وابتسـم آبـــتسامه كــلها خبـــث ..
.
,
.
دآخــل ويــا روضـه ..
كـــانت روضـه بـ تموت رعــب : مـنو هـ الغبـي اللي آحيـن دآق .. يعني ما لقـى غير آحيــن يدق ... آوووووووف .. شو هـ الحــال ..
( بس فــجأه سمعت آنــه الفون ســكت من الصيــاح ... ســارت عـند فــحته الاســطبل العوده .. وظهرت منــها نـص رأسها .. يلست تــطالع اذا حمدان بـعده موجود هــناك .. بس حمــدان آخـتـفى ..
قــالت بـ فرحه : اوووف الحمد الله ..
ظهرت روضـه من الاسطبــل وبســرعه سـارت صــوب فــونها مكــان ما كـان مرمي ..
نزلــت للارض .. ومدت أيدهــا اليســار بـ تأخذه بـس قطـع عليها صوت هــامس من وراءهــا : مرحبـــــــــــــا الســـــــــــــــــــــاع والله ...
( روضــه فجت عيونها ع وســعهن وحسـت بـ عمرها آحيــن بتنجلب ع وراء من الخـــوف ..)
خــافت تــطالع ع وراء و تتــأكـد ويــكون اللي سمــعته مب خيــال ..
نشــت بـ طولها من ع الارض وألتفتت بـ بطئ شديد .. لمـا شـافته حست بـ عمرها بـ تصرخ من الزيــغه .. >>شو هـ الرعب والله حرام عليـه ..
حمدان ونظره كلــه ع روضـه يتفحصـها : صبــــاح الورد لـ آحـلى زفــته بـ هالمزرعه .. !
.
روضـه من طــالعت انـه محد غيــره هوو إللي جدامــها .. بــدت ترد ع وراء تبــــا تشــرد ..!
.
بـــس حمدان كــــان اسرع منـها وبــدا يجرب صوبــها .. وروضـه ترد ع وراء ..
حمدان بنــص عين ويعقد حيــاته : آفـــــــآ يــــآلـــحلـووه .. ليش وانا اشتـــقت لج .. مــاشي سلآم .. مــاشي بووســـه .. ولا حــضن شرات غيــريه .. ولاهم حلال وانــــا حرام يـالـ.... ( كــان يــبا يسب .. بس سـكت حس ع نفــسه ) ..!
روضـه كانت ترد ع وراء لانـه حمدان كل مـــاله ويجرب صوبها أكثــر ..
لحد مــا روضـه ضربت فـ الحائط مـال الاســطبل ..
لانـه الفـتحه العوده للآسـطبل اللي بـمثابه بــاب كانت مقــابله الفلـه وهـ الحـائط مقـابل الســور " الشبـك " ..
وهـــي كـانت ترد ع هـــ الحائط إللي مــقابل " فلــه بو حمدان "
روضــه وهي صــاكه فـ الحائط وتحس حمدان يمشــى صوبـها .. ومن الخوف تــصنمت مكــانها ..!
وصــل حمدان لـ روضـه وحط ايده اليمين ع الــحائط يعني اســتند عليه وحاصرها بـ ايده وجسمه اللي منعها انها تتحرك من ع الحـائط ..
وعيـونه بـ ويه روضـه يتفـحصها .. وبـ همس يذوب : يعني لازم يـا بنت أحمد كــل شئ ويــاج بـ القووه .. ماتيين بـ الطيب موووول ( وضـحك ضحكه ونزل عيونه بالارض وحرك رأسه بأسى ) ..
( روضـه كانت بس تسمع ضحكته وحركته اللي توه سواها .. قالت بـ خاطرها : يلعن بوووووووو هـ الضحكه .. احين بيتووقف قلـــبيه من حلاتـها وه بــــس ..)
كانت بـتموت من الـزيـغه اذا قلتلكم مــا يفصل بينهم غير 3 ســم مــا بتصدقوا ..
تــحس بأنفـــاسه الحاره بـ ويــها .. !
رفــع ايدهـا اليمين اللي كــانت مغــطايه بـ الجبس وبـدا يمسـح عليـها بـ أصبعه الابـهام .. وأصبعه السبــابه كانت تحت أيدها يعني مــاسك بـها ..!
.

.
حمدان يـهمس ( متعمد يهمس عسب يــذوب روضـه ) : قـــولي لي منـو سـوى فيـج جيـه .. وصــدقيني بـ وديه لــ أقرب مقــبره .! ( وعيـونه كــانت مركـزه بـ ويه روضــه )..
.
روضـه بـ تموت من الخــوف .. ايــده وحده متـكي عليـها بـ الحائط والثـانيه مــاسك بـها أيدها .. وعيـونه تتفحص كـل ذره بـ ويه روضـه .. واذا اي شـخص يي شــو بـ يقول عنــها .. أكيـد أقــل شيء بـ يتسوى فـيها بـ تنجتل ..!
.
حمدان يهمـس : آرفــعي رأسج ..
رووضــه لهــني وبــــس لااا هاآآآآ الـظهر زودهــآ ..
.
صــوتها تحسه بـه من الخووف خلاص اختفــى .. بس شجعت عمرها وقـالت : يلا يــا روضـه انتـي قويــه ..
وقـلات بـ صوتها المبحــوح : عيــب إللي يــالس تسواه وربــي عيـــب ..!
.
( حمدان كــان بس يــطالع ع روضــه مب مصـدق هــي صج رمست .. رمستــني لآآآآآآ مــأ أصدق ...)
وقــال بـ خاطره : يــلعن شــكلج انتي وهـ الصوت شــقايل يـذبح ..
وكمــل بـ خاطره : لآآآآآآآآ يــا حمدان انت اقوى من انـه حـــثاله تهزك .. انت اقوى ..
.
,
.
من يــوم روضـه رمسـت وحمدان كـــان يــطالع ع روضـه .. وفـ ويهه منرسـم شبـح آبـتسامه ..

حمدان جــرب من روضــه أكثــر حتى انـها حســت انـه ضرب فـ صدرهــا .. وجرب رأســه حذال أذونــها وهمـــس وحاول يزيد من بـحه صوته لمــا يهمس : تــبين تعرفيــن معـــــــنــاة العــيب الحقـيقـي ...!.؟
.
خلاص روآضـــــي لــهني وبـــــس .. حست أنـها بـ تسويـها فـ عمرها من الخوف ..هههههههههه ...!
روضــه وبـ تموت من الخــوف .. وصرخـــت : وخـــر يآالحيــــــــوان ...!
مـــاتسمع غير آنــه حمدان يـضحك : ههههههههههههههه
وكمـــل وهو يرمس ببطـــئ ويحرك شـفايفه ببـطئ شديد ... وغمز لها : ميـــنون انــا أودر هـــ الشئ كله لـغيريـه .. ( وضحك بـ خبث ) : هههههههه
.

,
روضــــــــه خلااااااااص ع مــا اظن مب بس آحســاس انـها بتسويـها ألا سوتـها وخلــصت ..
ومن القــهر اللي فيــها والــخوف مب طبــيعي .. رفعت ايدينـها الثنـتيـن ودفــعت حمدان ع وراء بــ أخر قوتــها ..!
.
,
.
بس فــجأه طــاحت روضــه ع الارض وبــدت تضــغط ع أيدها المجسـوره .. تحس بـ الالـم يذبـحها .. وكانت تـحاولــي تخفــي الالــم .. و غمضت عيـونها ..
.
امــا عن حمـــدان صــج انه رد ع وراء يوم دفــعته .. بس تفــأجى لمـا طـالع روضـه ع الارض ومـتكوره ع نفــسها ..عرف سـاعتها انـها تعورت بـ ايدها ..
.
كــان خيــفان صج عليــها .. لايتسيوي فيها شيء ..
كــان يبــا ينزل بــس حس وقتها انـه اذا نـزل يـسـألها ..بتقول ها كـل هالتخويــف وظهــر ولا شيء ..
.
،
يــعني بـ المختصر المفيــد ما تحرك من مــكانه ..!
.
روضــه وهي مكـــانها وومتكوره ع نفسـها وتقول فـ خاطرها : حشى حتـى ما ويـاه لبـاقه .. ما ســأل اذا انـا تعورت او لا ..الله واكـــبر شـقايل لــعين ..< متفيـجه لكـل شيء ..
.
نشــت من طيـحتها .. و اول ماوقـفت طــالعت حمدان يـطالع عليـها .. ولـمحت نظره فـ عيونه بــس ما فهمتــها ..!
آمــآ عن روضــه ..
فـ كان سبب هـ النظره فـ هو شكل روضــه ..
كان شعرها من جدام ظـــاهر .. وكان شعرها لما يظهر من جدام فـ يزيدها جمال فـوق جمالها الــصارخ ..
وعيــونهها إللي كانت تعــطي حمدان نظره قــويه .. كانت معـبايه بـ الجحل الاسـود الــغامج مررررررره ... وكـــان زايد من لون عيـونها العســلي الفاتح ..
.
حمدان مب قـادر يخوز عيونه عنــها .. كان شكلها وهــي مـاسكه ايدها اليمين بـ ايدها اليـسار .. وشـعرها إللي ع ويـها كانت فـ قمه بـ الروعه بنظره ..
.
حمدان بـ خاطره : يــلعن يومها شــقايل حلووووه ... اوووف شـ هالجمــال ,,, آووووووووووه آنـآ شو قــاعد اقووول ..
.
ومشــى لحد روضــه إللي وقفت توهـــا .. وقـالها : يـ الحـلـوة ( وغـمز لها ) احسن لـج تسيريـن آحيــن لآ آتــهور و اسوي فــيج شيء ( وغمزلها ) ما تتمنينه..
.
,
.
مشت روضه شوي وعقب التفتت عليـه .. وهو كان يطالع على مكانها ..
قبل وين ماكانت قاعده ..
بس بسرعه التفت ولقاها تتطالع عليه وقالت وهي ترفع
واحد من حيانها وتنزله بحركه تقهر : اكيد بتتهور لانه جمالي يخلي الواحد
غصب عنه يتهور ..
( ومشت بسرعه وهي ماسكه ايدها اليمين بـ أيدها اليسار )
كانت متعمده تسوي هـ الحركه عسب تراويه منو هي لانها مب حي الله وحده ..
وسوت هـ الحركه عسب اترد كرامتها وجبروتها ..
أما حمدان كان منصدم والتفت بسرعه يطالع .. بس كانت اسرع منه وشردت ..
( لانها لما عقت عليه هاك الرمسه التفت بسرعه على جدام وعقبها
بـ ثواني رد يطالع بس كان شارد بـ هالوقت .. )
ضحك وحرك راسه ..: عنبوج يـا الحثاله شقايل مغروره ..
بس ما ألومها ما طالعت توك كل هاك الجمال ..
عقب ضحك ومشى سيده .. وظهر من السور .. اللي هو فتح فيه فتحه
عسب يحدر المزرعه ..
.
,
.
روضه وبسرعه طيران على الفله وبتموت من الخوف ... وفوق
كل ها ايدها كانت تعصرها من الالم ..
واول ماوصلت اللفله لقت ريال قاعد على الدري تبع الفله ..
وبسرعه عرفه منو هـ الشخص ..
اول ما عرفته طالعت عليه بنظرات كلها كره ومشت .. وماتسمعه
غير يقول : روضه ... رووضـــه .. رووضه دخيلج اسمعيني ..
لفت روضه وبقوه طالعت عليه وميلت راسها شوي وقالت بقهر :
بـــــس كــــافي .. كــرهتنـي بـ عيشتــي ..
تدري شو يعنــي اكرهـــــــــك .. ( وميلت راسها وغمضت عيونها )
اكــــــــرهك .. اكــــــــرهك ...!
مشت وراء القصر وسارت حذال السومينق بول ..
\
/
\
/
\
.
,
.
نشن البنات من الرقاد وكل وحده بدت تتعدل ....
حمدووه : ايــــــه يزوي شو رايج فيـه ..؟
يزوي : وااااو يا الصخله طرر .. فذمتيـــه طررررررر
( حمدوه كانت لابسه مخوره عليها اوراق كبار .. وحذال كل ورقه ورود صغار حمره .. كانت رووعه ، ولبست عليها شيله صلاه قصيره حمره ساده كامل .. وحطت مكياج صباحي خفيف جدا ...)
يزوي وهي ماسكه كندورتها جنها فستان وتدور فيها : وانــا طالعــي شقايل شكليه ..
صرخت عواش من الغيض : مـــــــــــاااااا حلووه
حمدووه : هههه لا تصدقينها ورربي تذبحين من الحلا حتى انا احس عمريه
ماحلووه ..
يزوي وتأشر على عواش : هاي بلاها جيه من صباح الله خير جيه تجذب << دخيلج يالثقه " تجذب" خخ
حمدوه : هههههه تقول اونها تبا ترقد ماشبعت رقاد ..
يزوي : انزين ما عاد اتقول انا ماحلوه ..<< لاحوول سوتها سالفه خخ
عواش وهي مغمضه عيونها : حللوه وربي حلووه ..
يزوي : توج حرمه يالصخله ..
نزلن البنات وظهرن برع لان اكيد الكل برع .. بس تفاجأن ان محد برع
الا واحد قاعد على الدري .. ومحطي ايدينه فـ راسه ..
حمدوه وبـ همس : منو هاا ؟؟!
عواش بصدمه : هذا منصـــــــــــــور ..
يزوي : سيري طالعي اخووج ..
عواش : اوكي اوكي ..
سارت عواش تتطالع منصور وقالت له : منصور بلاك غلايه ..!
منصور : ........... " لا تعليق"
عواش : نصور بلاك الشيمه ارمس ..؟
منصور بعصبيه ورافع ايدينه على فوق : عواااااااااااااااش ... ودريني بحااالي
عواش احترمت رغبه اخوها ..واشرت للبنات " على انه تبعني " ..!
يوم سوت عاش هـ الحركه سوت حمدوه من وراها خمسه على انه
مالت عليج لا تقعدين تتأمرين علينا ..
يزوي وتسوي شرات حمدوه بأيدينها الثنتين هاااا ...
.
،
.
سارن البنات البنات وطالعن طاقم الخدم يرتبون الفطور على الطاوله العوده
يزوي وهي تسأل وحده من البشاكير : where is't (اين هي)
البشكاره : How ??? ( من )
حمدوه : روضــــــــه ..
البشكاره : be said swimming boll ( بجانب بركه السباحه)
.
سارن البنات وين ماقالتلهن البشكاره .. واول ما طالعتهن رواضي
ان البنات يايات صوبها نشت ورفعت ايدها وغنت ..:
مرحبـــا الســآع بنظر عيني .. وقلبي هلآ ..
البنـات : هههههه
يزوي : لاااا النفسيـــــــه اليووم اوك ..
سمعتها روضه وهمست عسب محد يسمعها وقالت : اي اوك الله يهداج
ما تتطالعينيه زاخه ايديه بموت واايد تعورني ...
عواش : ليش بلاج لا يكون طحتي عليها ...؟
روضه تتطنز : لا دفعتبها واحد من المعجبين ..
البنات صرخن ويا بعض : لااااااااا بدينــــــــاااااا خقه ..
روضه ماتت ضحك لان البنات يتوقعنها تتخقق شرات العاده
روضه وهي تغمز لهن : واذا قلتلكن ان هـ المره مب خقه ..
وقسم قسمـــات اني ماجذب .. هااا لاحضن .. (رفعت ايديهنا بتهديد)
حلفت ...!
يزوي وتزخ ايد رواضي اليمين تبا تيلسها عسب تقولها السالفه بس
مانتبهت انها تسحبها من الايد اللي متعوره فيها ..
روضه وهي تصرخ : ااااااااااي عورتيني يعلج النفااد .. مب كافي هااك اللي مايتسمى ..
حمدوه وهي تفج عيونها على وسعهن : لاااا تقولين لي السالفه فيها الفيصل !!!
عواش نشت وصرخت : انا من امس اسمعكن اتسولفن عن هذا اللي مايتسمى على قولت رواضي .. منو هـ الفيصل ؟؟؟
رواضي وهي تضرب عواش : ما من شئ محد بيقولج شي .. لا اصرخي اعلى اعلى يا الفضايح ..
البنات انفجرن من الضحك على عواش اللي هزئوها .. مب جنها اكبر من روضه ..
عواش وترفع عينها بخوف ورفعت ايدها للنص اونها تبا تهدد
وبصوت خيفان يجتل من الضحك : لاحظي انا اكبر منج ..
رواضي وهي تصرخ : واخبل عنـي ..
يزوي : عواش احسن لج تنسحبين حفاظا على كرامتج .. ماتعرفين تهددين شرات خلق الله ..
حمدوه : ههههههههه
عواش دفعت روضه على وراء من جتفها اليسار : لا تضيعين السالفه
وقوليلي شو استوى منو ها الفيصل ....؟
روضه تأشر بصبوعها السبابه على عواش وتتطالع على يزوي وحمدوه : اول مره
ترمس بهدوء ..
البنات : هيــــــــــــه والله ..
عواش : يلااا قوولي بسج ذل ...
روضه واونها اتعدل من يلستها : انزين انزين ..
البنات بقهر : قوووووووووووولي ..
روضه بالفرنسي : (d'accord) .< ..طيب ..>
قالتلهن عن السالفه كامل .. ويوم خلصت قالتلهن : وبـث ..
البنات كانً يطالعن عليها بصدمه ..
روضه : ايــــــه بلاكن مفهيات ..
حمدوه بصدمه : قوولي والله ..
عواش : روضه انتي متأكده
يزوي وتأشر على روضه : ايه ايه لا تصدقنها ..
روضه عصب : انا من ساعه ارمس وعورني حلجي .. وففـ الاخير اتقولن اني اجذب .. صدق مافيكن ادب ..
البنات : ههههههه
يزوي: هدي اعصابج هدي ..
روضه : حتى ما عندكن اتكيت ولباقه .. ولا شي من هذولي كلهم ..
عواش + يزوي + حمده : ليــــــــــــش ..
روضه : حتى ما سألتني اذا سويتها فـ عمري ولا ..
البنات طاحن فـ الارض من الضحك .. خلاص منو يسكتهن ..
رواضي صج خبله ..
حمدوه : انزين انا بسألج بشري سويتيها ولا لا ..؟
روضه تضحك : بس قطيرات << بعدها تعترف خخخ
البنات انفجرن من الضحك ..
عواش بلقافه : انزين رواضي اوصفي لنا شكله ..
رواضي يوم قالت لها عواش اوصفي لنا شكله .. تنهدت بقوه وقالت :
آآآآآآآآه يا شكله .. !
البنات كلهن ويا بعض صرخن : لااااااا قوولي ..
روضه ميته من الوناسه لانها مسويه اكشن للبنات
رواضه وهي حاضنه ويها بـ يدينها : شوصف .. وشو اقول .. آآآآآه بس
لا تذكريني فـ الغرشوب ..
البنات : قوولي بسج يالنذله ذليتينا عااد ..
روضه : اوك اوك بقول .. اول شي عليه طول الله واكبر من طول ..
وجسمه شوي نحيف وعليه عضلات متوسطه ..
البنات صرخن من الاكشن ..
وتكمل روضه : وعليه شعر نااعم لحد نص رقبته ..
ويهه ااه يا ويهه عليه خشم سله سيف ..
وعيونه يا بنات اسكتن .. عيونه زيتونيه .. وترا مب اسمراني لااا ابيضاني
وعلى فكره .. اسمه حمدان وبعد له اسم ثاني وهو الفيصـــل ..
( وعقدت حيانها ) بس ماعرف لا تسألني ليش ..!
ام البنات كلهن متخققات بيموتن
عواش : اكيد حبيتيــه ..!؟
روضه ضحكت : ههههههه .. يعله مب راعي جمال عادي
يعله ملك جمال العالم ما بييب راسيه .. اخر زمن احب قليلين الادب ..
حمدوه : اموووت انا ع المغرورين ..
يزوي : لكن والله على وصفج ايطيح الطير من السماء ..
رواضي بصدق : هو الجمال يلعن شكله غرشووب ..
لكن عليه لسان وسخ محد اييبـه .. حتى انا مسميتنه بو لسان وســخ ..
يزوي : عيل من هـ الدقيقه بيسري عليه نك ( وترفع صبوعها جنها ترسم على الهواء علامه تنصيص)
" بو لسان وصخ "
البنات ميتات من الضحك على يزوي ماتصدق على الله تلاقي حد
تحش فيه ..
حمدوه : لكن والله يا رواض هذا ينخاف منه شكله ما ناوي على خير ..
رواضي وترمس بجديه واضحه : عارفه وربي عارفه .. انه مستحيل ايودرني
لكن شو اسوي ما باليد حيله .. خلنها على الله بس ..
.
وفجـــآه مايسمعن الا صوت واحد قاعد تحت الشير يسمع كل
الرمسه اللي قالنها البنات وروضه ..
البنــات من الزيغه صــرخن مره وحده : لااااااااا مستحيــــل ..
.
،
.
منو هـ الشـخص اللي كـان تحت الشيـره ويسمع كل هـ الرمسه اللي قالنها البنـات وبالاخــص روضــه ..؟!
رآح اجاوبـكم فـ البارت اليـــاي بـ أذن الله ..!
.
بـ جيه نكون خلــصنـا البارت العــاشر ..
مع تمنيــاتي لكم بقراءه ممتـعه ..~
 
عودة
أعلى