• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
خلصة السهرة والكل رجع للبيت وسارا لزمت على البنات يناموا عندها لميس رفضت وقالت لامها
ماتوافق لرهف عشان مايسون ازعاج فلما قالت رهف للبنات قالت لها ريماس انها تجي تنام عندها
وريم تنام عند سارا
وهذا الي حصل وندى ورودينا ناموا عند سارا هم بعد .
**********************************
الشباب كانوا مقيمين السهرة على اصول سوالف واغاني وورق وفلة لين الفجر والهيثم كان كل
شوي سارح مو معاهم جهاد كان حاس فيه ومتوعد انه مايخليه الا ويخبره ايش فيه بس وقت
ثاني .
عبدالعزيز+خالد + ليث راحوا لجهاد والهيثم الي سرحانين في البحر
عبدالعزيز : وين وصلتوا .
خالد : شكلهم عند الحبايب الي في المانيا
الهيثم : ها ها ها ياسخفكم .
ليث : لا من جد شباب ليش منعزلين .؟
جهاد : عادي الحين بس قمنا من عندكم بغينا نجلس لوحدنا لازم تتلجفون والله حالة .
نادا واحد من الشباب الي جالسين على ليث فراح وخلاهم .
عبدالعزيز : الا ياخالد من متى بناتنا يكلمون شباب .
هيثم وجهاد طاروا عيونهم لسؤال وكانوا متحمسين للجواب لانهم للحين مصدومين .
خالد : عبدالعزيز ايش بتقول انت نحن بناتنا متربيات الا اذا كان انهم يكلمون عيال عمهم عندنا عيب
هذا شيء ثاني
عبدالعزيز : خالد انا اقصد احمد . مين هذا احمد الي تكلمه سارا وانت واخوي فرحانين فيه .
خالد : عزوز انت شارب شيء هذا احمد ولد خالتي منى الي عيالها متربين معانا .
هيثم : واذا كانوا متربين معانا مايجوز يكلمها بالتيلفون لا وحوارهم ابد كأنهم يمونون لبعض .
خالد سكت شوي مصدوم ويناظر فيهم وبعدين فقع ضحك :
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز بعصبية : خير تضحك على خيبتك .
خالد : ههههههههههههههه لا على غبائكم عزوز ايش فيك كأنك مو عارف سارا وعارف الحدود بينها
وبين احمد وبعدين هيا ماكلمت احمد كلمت اخته الي هيا تؤم روح سارا هههههههههههه والله انكم
تحفة .
عبدالعزيز :وانت ايش الي يعرفك ؟
خالد : كانت هذك نغمتها الخاصة بملاك اخت احمد .
هيثم : وايش الي يأكد لك انها اخته امكن هو الي يتصل
خالد بدأ يعصب : لانها اختي وواثق منها وبعدين هيا كانت تكلمها جنبي وكنت اسمع صوت
ملاك .وقام من عندهم معصب كيف يفكرون بأخته كذا وهم اقرب الناس لها كيف يغلطون عليها .
عبدالعزيز : وليييييييييه زعل خلونا نلحق عليه خالد يا خــــــالــد ركض لعنده ووراه هيثم وجهاد .
خالد واقف عند سيارته البورش : خير .
عبدالعزيز : ياخي عديها كان مجرد فضول وانت عارف فينا متغربين 6 سنوات قلنا امكن الحياة
تغيرت .
خالد : عزوز سارا ماتغربت عنك حتى تتوقع انها تكلم شباب يوميا تكلمك غير السفرات ممكن هيثم
وجهاد لانهم من زمان عنها 3 سنين بس انت لا وحتى هم مالهم حجة .
الثلاثة نزلوا روسهم .
خالد : ايش خليتوا للغريب يتكلم اذا عيال عمها وعمها يقولون عنها هذا الكلام .
************************************************** *********
في جناح سارا
ندى : انا بنام مع سارا وانتوا الثنتين ناموا في الغرفة الثانية من الجناح.
رودينا : لا والله بس يالله لازم الاحترام للاكبر .
ريم : ههههههههه يامحترمة انتي .
سارا كانت على التسريحة تمشط شعرها وتحط بودي لوشن للجسم : هههههههههه والله
الاحترام مكان ورودينا في مكان ههههههههه.
ندى : سارا ايش البيجامه هذي ههههههههه تصدقين عاد لو دخل حرامي انا متبرية منش لانه
ماراح يخليش .
ريم : هههههههههههههه والله صدقش مسوياتلنا اغراء
رودينا : هههههههههههههههههههههه الله يقلعكم ههههههههههههههههه.بس من جد سارا
طالعة مرة كيوت تهبلين
سارا سكتت بحزن جسمها بدأ يرجف من تعليق ندى الغير مقصود رجع لها يوم اسود
استغربوا البنات من التغير المفاجي
سارا حست فيهم وتعوذت من الشيطان وطردت الشريط الي مر او تتجاهله ورسمت ابتسامة
باهته : هاهاهاها ياسخفكم الحين مو لاقين غيري .
"سارا كانت لابسة بيجامه برمودا وبدي عليه تضريبات بشرايط وردية من الاكتاف والخصر ومخصر على جسمها لونها وردي بدرجاته وشبشب وردي ارنب وفاكة شعرها وحاطه شريطة وردية وكانت خصل شعرها الكستنائي المدرج على وجهها بشكل الجزء الايسر اكثر من الايمن وكانت مغطية جزء بسيط من عينها اليسار طالعة واااو نعومة مرة وطفولية بالمختصر عذاااب ".
ريم تبتسم وتناظر ندى: الا سارة لما جاء عمي عبدالعزيز احد كان عندك ؟
سارا تحاول تتناسي موضوعها : كنت في الحمام لما دخل وكانت ندوش موجودة لما خرجت كان
لوحده ايوه صح الا ندوش وين اختفيتي فجأة ماكنتي موجودة .
ندى: ياسخفك ياريمووه مالت عليش ماتنسين شيء ابد .
رودينا وسارا عليهم اكبر علامت استفهام : ايش القصة؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى: اف منكم باقولكم كنت موجودة ودخل عبدالعزيز وقالت لهم كل شيء .
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
ريم : وانا اقول ليش شكلها كان متغير وسرحانة ههههههههه ولا عمي اول مادخل جلس يناظرها
ههههههههههههههه.
البنات : هههههههههههههههههههههههه
سارا : ياخطير انت يعني اليوم عزوز مو نايم.
الريم :اكيد.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
هههههههههههههههههههههه
ندى: مالت .
سارا ووجهها احمر:صدقيني ندوش الي صارلك اهون من اللي صارلي وخلاني اقرر اسوي ليزك .
البنات : ههههههههههههههههههههه
رودينا : هههههههه اف لهذي الدرجة انتي ام الفشايل بس عمرهم مااثروا عليش شكل هذي
المرة قوية صراحة يالله تكلمي.
ريم وندى بنفس الوقت:بسرعة.
سارا:ههههههههه ملقوفات وقالت لهم السالفة حتى لما دخلت عليهم .
ماتوا ضحك :ههههههههههههههه
ندى :من حقك بالليزك ياعني انتي اليوم دوختي هيمو يؤيؤ مسكين ولد اختي هههههههه.
ريم :واحمد ماقصر مافشلك مع اني متأكدة انه مايقدر.
رودينا:ههه ياريتني شفت اشكال الشباب ههههههههه خاصة اياد وريان وفراس ههههههه .
ندى : اقول روحوا ناموا خلونا ننام وبكرا نكمل.
سارا شهقت بقوة : لالا لتقولوا بتناموا تو الناس خلونا نكمل سهر .
ريم : أي سهر نحن قايمين من الصبح وما نمنا مو زيش طول اليوم نايمة .
رودينا وهيا تتثاوب : ماعليش منهم انا معاش .
ندى : ههههههههههههههههه انتي من اول بتفتحي العيون بصعوبة اقول خلونا ننام وبكرا لاحقين
لبعض .
سارا : بس انا مافيني نوم .
شافت البنات ناموا ضحكت على اشكالهم خاصة رودينا جلست تقلب بالتلفزيون لين اذن الفجر صلت
اخذت تليفونها وطلعت للبلكونة كان الهواء مرة يجنن وبارد ضباب ورذاذ اخذت بلوفر وردي يدفيها
وجلست على مرجيحتها الي كانت بالقش رجلها كانت توجعها بس كانت تطنش الوجع جلست تقلب
في المسجات من زياد والوليد وشيماء وملاك الي نست تكلمها لانها توها تفتحه بعد ماكلمتها
والمكالمات الي لم ترد عليهم الا ويرن تيلفونها شافت الشاشة كان الغالي ابتسمت وردت.
سارا : هلا هلا بالغالي
************************************************** ****
رجعوا بعد سهرة تحفة صلوا الفجر ورجع كل واحد لبيته
خالد : مو طالع تنام .
الهيثم لا اريد اجلس شوي الجوء رهيب هنا .
خالد : على راحتك البيت بيتك .
الهيثم تسلم .
خالد : تنام معي ولا في غرفة زياد لان الوالدة قالت للشغالة تنظفها لك .
" زياد له غرفة في بيت عمه لانه يعتبره بيته الثاني وبما ان اهله في مسقط وهو يجي بدون اهله لصلالة أي وقت فكانت له غرفة خاصة مثل خالد وسارا"
الهيثم : اوكي لما بنام بقرر .
خالد : اوكي جود نايت .
الهيثم : هههههه وانت من اهله .
جلس الهيثم في الجلسة الموجودة في الحديقة كان باله مشغول بالاتصال وهو ساراح لمح ملاك
وردي واقف على البلكونه كان يتأملها وهيا مو حاسة وتضحك وتسولف استغرب مين الحين ممكن
تكلمه اكيد حد فاضي وقرب شوي امكن يسمع كلامها الا ويسمعها تقول
سارا بدلع: لالا حبيبي مو انا الي اغدر هههههههه ايوة هههههه ادري مين؟ ياحياتي فديتك والله
ههههههه مشتاقلي ها وانا موت مشتاقة لك هههههه.
الهيثم عصب مين هذا الي تتكلم معه بهذا الوقت وتقوله هذي الكلام تذكر احمد :لالا يالهيثم
لاتظلمها امكن تكلم اخوك خليني اتصل عليه واشوفه . اتصل على زياد
زياد بصوت كله نوم : الووو
الهيثم : هلا زياد نايم .
زياد بخوف : هيثم صاير شيء سارا تعبت مرة ثانية عمامي فيهم شيء .
الهيثم : لالالالا الكل بخير بس كنت حاب اتكلم معاك بس اسولف توقعتك سهران .
زياد : هيثم من صدق تتكلم سارا مافيها شيء .
الهيثم يتذكر كلامها : لالا مافيها الا العافية بس تدلع شوي انت تعرفها
زياد : مالت عليك يحقلها تدلع هذي سارونة مو حيالله الحين يالله خليني انام مالت ما تعرف
الاوقات .
الهيثم : ههههههههه من متى الاوقات يهمينك بس عارفك اول ماتوصل كل جدولك ليلي .
زياد : ههههههههه خليني ارجع بس ارويك الشغل يالله باي.
الهيثم : باي . سكر وانتبه ان سارا دخلت داخل في خاطره : هذي اخرت الدلع الزايد لا ويقول انا
واثق فيها بس انا اعلمها
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
وقبل مايدخل رن التلفون واستغرب من المتصل كان الوليد .
الهيثم : هلا
الوليد : هلابك ها للحين مانمت .
الهيثم : ايوة مافيني نوم .
الوليد : هههههههه قلت اجرب حظي معك انت الثاني بس كنت متوقع انك نايم .
الهيثم : هههههههه لا للحين صاحي بس لوحدي وجربت حظك مع مين غيري .
الوليد: ههههههههههه مين غيرها سارونة قبل شوي سكرت منها قلت مادم اليوم كله نايمه اكيد
للحين سهرانة.
الهيثم : انت كنت تكلم سارا من متى .
الوليد : صارلي ساعة ههههههههه يمر الوقت بسرعة معاها.
الهيثم : ههههههههههههه والفواتير على الحساب .
الوليد : يابخلك ههههههه كل شيء عندك بقيمته ههههه مالت .
الهيثم : لا والله اقول يالله تصبح على خير خليني انام ,
الوليد : الحين كان مافيك فجأة بغيت تنام مالت بس يالله عندي امتحان خليني احفظ كم كلمه
احسن منك يالله وانت من اهله وسلم على الشباب باي .
الهيثم : يوصل باي وسكر. حس بتأنيب الضمير لانه ظلم البنت كل ساعة شاكك فيها : يعني الحين
كل هذك الكلام مع وليدووه مالت هههههه ودخل البيت وراح للمطبخ يشرب ماي .
********************************************
سارا بعد ماسكرت كانت حاسة بالجوع ورجلها مرة توجعها في خاطرها : ماشي يبرد حرتي في
الوجع ويريحني غير حبايبي الشوكلت والايس كريم كانت ثلاجتها فاضية بأمر من امها لان الدكتورة
قالت معدل السكر مرتفع" : اف لازم انزل يعني يالله في سبيل الحب يهون الوجع وضحكت على
خبالها ونزلت للمطبخ واول ما وصلت كانت رجلها خلاص مو متحملة اخذت ايس كريم بسرعة
وجلست على طاولت الطعام تفرغ وجعها فيه وجلست تبكي لانها مو قادرة تقوم.
بخوف : سارا فيش شيء حاسة بشي .
سارا انصدمت من الصوت : هذا الي كان ناقصني الهيثم كيف انسيته لا وماعندي حجاب ياويلي
ومن الفشلة والوجع ماقدرت تستحمل او ترد عليه نزلت راسها للايس كريم وزاد بكاها .
الهيثم خاف عليها و كانت قبل شوي تضحك ايش فيها قرب منها ورفع راسها وهيا كانت مغمضة
عيونها والدموع سيلان وخدودها وشفايفها حمر كانت عذااااب لما حست فيه رجفت وزاد بكاها
وشهقاتها خافت منه ومو قادة تتحرك .
الهيثم اتقطع قلبه وزادت دقاته من شكلها كانت تهبل وخاف عليها وحس بخوفها فبعد شوي: سارا
رجلش توجعش
سارا بدون شعور هزت راسها بالايجاب كأنها ماصدقت .
قرب الهيثم ونزل عند رجلها وفك الرباط عنها قال بعصبيه : سارا انتي مااخذتي الدواء ولا حطيتي
الكريم شوفي كيف مزرقة ومتورمة ..
قاطعاته سارا بانفعال وفتحت عيونها على وسع : والله ماحد عطاني شيء.
الهيثم فز قلبه لما فتحت عيونها ااااااااه ايش العيون هذي : الله يهديه خالد اكيد نسى بس حتى
انتي الله يهداش كيف متحمله الوجع لا والدكتورة مانعاتك من الحركة وانتي ولا همك شيء رايحة
وجايه وواقفة ساعة عليها في البلكون وسكت حس انه خربها.
سارا بحزن وخجل كانت تريد تنكر انها كانت توجع بس هو كاشفها : ماحبيت ابين اني اوجع وبعدين
مايصدقوني يقولوا عني بدلع .
الهيثم في خاطره حاشاكي من الدلع انتي ،بس مسكينة حست ان الناس مو مصدقينها وتذكر
كلام جهاد وعتب عليه : الله يهديش عشانهم وجعتي نفس زيادة وخليتي رجلك تتورم زيادة اقول
انتظري شوي ماتتحركين .
سارا : سكتت واكتفت بهز راسها .
الهيثم راح دقايق ورجع مع شنطة اسعافات حط كريم على رجلها وسارا مرة مستحية منه بعد
ماحط الكريم لفها بقوة .
سارا : ااااااااااااي
الهيثم : اسف ما كان قصدي والله .
سارا : لا عادي شكرا تعبتك معي .
الهيثم : نو بربلم اني تايم .
سارا باعتها ونست نفسها : اخس يالانجليزي من متى قبل الي ماكنت تقول كلمتين على بعض
ههههههه
الهيثم : انتي قلتيها قبل اقول سارا اريدك توعديني .
سارا باستغراب: بايش؟
الهيثم : انش ماتمشين على رجلك كثير واذا بتمشين استندي على احد او استخدمي العكاز
واستعملي الكريم واشربي الادوية لانها مقويات تفيدك.
سارا : هههههههههه والله لاعب الدور الاخ بس ان شالله وبكرا اقول لخالد يشتريلي عكاز وان كنت
ما اريد بس يالله.
الهيثم : يحقلي العب الدور وبعدين مو لازم تقولي لخالد انا جبت واحد .
سارا : الله شكرا من جد تعبتك .
الهيثم : هههههههههههه لا هذا نيتي فيه كانت ارد الدين نسيتي اني حالف انه بيجي يوم
وباشتريلك انتي وزياد عكاز زياد كان قبل ما اسافر بفترة وانتي اول ما رجعت ههههههههههههه
ياحظي
سارا بصدمة : مو هين والله انك طلعت شررير وحقود .
الهيثم ذااااااب منها وهيا اتقول شرير زي الاطفال : هههههههههه نسيتي ايش كتوا اتسون فيني .
سارا بقهر : تستاهل لانك كنت ثقيل الدم ياخي ماكنا انسوي شي الا وتناقرنا وتفتن علينا والله كنت
تقهر .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الهيثم : هههههههه كنت يعني الحين غير.
سارا : الحين مادري عنك تغيرت او لا بس شكله لا .
الهيثم : افأ بس راح نعديها الا لحظة انتي مو ممنوع عنك السكريات ليش تاكلين ايس كريم واخذ
منها العلبة.
سارا : لالا جابها الله يخليك .
الهيثم : لالالا في الاحلام ياحلوة.
"الهيثم كان يشوف سارة مثل ماكانت وهي صغيرة اشتاق لجنانها والمناقره ونذالته معاها ونسى انها مو متغطية وهذا حرام ووجوده معاها غلط وفلها الاخ وخاصة انها هيا بعد نست نفسها وجلست تسولف معاه "
سارا ارتجف جسمها من كلمته وحست على عمرها انها في مكان غلط وممكن يفهمها غلط نزلت
راسها وصارت تبكي تحس الدنيا صارت سودة >>> متأخر يابنت
الهيثم : استغرب من سكوتها فجأة وحس انها تبكي : سارا خلاص كلي وماراح اخبر احد بس هذي
اخر مرة وابتسم .
سارا ماردت عليه وزاد بكاها .
قرب منها الهيثم : حبيبتي بس عاد والله ماعيده لي لي بليز دونت كراي أي برمس يو اوعدش
سارا خافت منه ومن قربه وخاصة لما ذكر لي لي يعني هو زي كل الرجال لعاب زاد بكاها ورجفتها
وصارت الاحداث كلها ترجع زي الشريط الظلام الهمس وفجأة صارت تصارخ : ارجوك خليني ياكل*
ياحق** لاتسوي فيني شي ليش انا حرام عليك .
الهيثم كان مصدوم من الي طلع من لسانه ورجع له الماضي بس رجع على صراخ سارا خاف من
تغيرها المفاجئ :سارا هدي مابسوي فيش شيء انتي ليش تفكرين كذا
سارا بصوت يالله يطلع : خليني الله يخليك وقامت حاولت تروح بس من قوت ضغطها على رجلها
اوجعتها وكانت بطيح بس الهيثم مسكها وحاول يهديها كانت منهاره وترتجف وتتكلم بسرعة وتسب
وتترجي ماعرف ايش يسوي وضمها بقوة >>> ماصدق الاخ
الهيثم : اشششش سارا ماتخافي والله ماراح اذيش اهدي شوي. .
سارا جلست تحاول تفك نفسها منه وتضربه بصدره بس ماشي فايدة واغمى عليها .
الهيثم شاف ما منها حركة وان جسمها ثقل خاف ناظر وجهها شافها دايخة خاف ماعرف ايش
يسوي طلعها لصاله ومددها على كنبة وحاول يصحيها ماصحت زاد خوفه هذي البنت فيها شي
متغير ركض بسرعة وجاب لها عطر ورشه بعد عدة محاولات صحت واول ماشافت الهيثم تصنمت
مكانها وصارت تناظر نظرات مبهمه .
الهيثم : سارا الله يخليش اهدي والله مو ماذيش باروح اجابلك ماي الحين وراجع هدي راح ولما
رجع مالاقها اكيد راحت غرفتها : اااااااااااااه ايش الي صار للبنت وايش الي انا قلته معقولة اسم
لي لي يأثر فيها ليش لتكون تحبني وان كانت المفروض ردت فعلها غير معقولة كنت جرئ لدرجة
انها خافت هذا الشي الوحيد الي يفسر خوفها يااويلي وش سويت بالبنت لازم افهمها وطلع ينام
في غرفة اخوه جلس يفكر لين نام وكان كل شوي يقوم يريد يطمن على سارة بس مايعرف كيف .
************************************************** ******
6 الصبح
كان الكل نايم ماعد ابو خالد ومحمد ولده الي يقوم من بدري , بوخالد كان جالس يفطر عشان يروح
الشغل
محمد يركض ويبكي : بابا توتو ماتت والله ماتعلتها ليث تموت." بابا سوسو ماتت والله مازعلتها ليش
تموت"
ابوخالد بحنان : حمود حبيبي انت ايش بتقول سارة نايمة الحين مع البنات .
محمد ويزيد صياحه : لالالا توتو برا ماتتحرك .
بوخالد بخوف قام بسرعة من مكانه : وين حمود .
محمد وداه الصالة ورى الكنبة كانت سارة هناك متكورة ومامنها أي حركة قرب منها بوخالد وهو
مستغرب ومصدوم من وجودها وشكلها وخايف عليها : سارة يبه قومي . لا رد من سارا ولما لف
وجهها كانت مرة حمرة وتنفسها مش واضح وجسمها نار على طول شالها واخذ عباية من عند
الشغالة وطيران للمستشفى .
حمود كان يصارخ لما ابوه اخذ سارة وخلاه
"محمد يموت سارة كأنها امه مو اخته وهيا مدلعاته دلع عمره 3سنوات وفيه شبه قوي من اخوه
المهم جلس يصارخ ويبكي قيم البيت كله "
خرج خالد وام خالد والهيثم وندى من غرفهم وريم ورودينا مايحسون ابد نومهم ثقيل.
خالد : حمود اسكت خلينا ننام يمه سكتيه.
ام خالد : حبيبي ليش تبكي .
محمد : تارا ماتت.
ام خالد : حمود ايش بتقول حبيبي سارة نايمة عشان كذا ماكلماتك صح سارة . على بالها ندى هيا
سارا لانها واقفة عند غرفتها وسارة بطبعها تقوم على بكاء حمود .
خالد : ندى وين سارة خليها تسكته نريد ننام .
ندى ناظرت في الفراش مالاقت سارا وبخوف : سارة مو نايمة وماهي في الغرفة .
الهيثم خاف اول ماسمع الكلام : حلوة وينها انزين .
.محمد وهو يبكي بصوت عالي ويصارخ : تارا ماتت بابا سلها
" سارا ماتت بابا شلها"
ام خالد بخوف : وين بنتي خالد اتصل على ابوك وشوفه وين .
خالد لايقل عنهم خوف : ان شالله يمه ويتصل على ابوه : الوووو
ابو خالد بصوت حزين وتعب : الوو
خالد : يبه وينك وسارا فيها شيء .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ابوخالد : ها وانت ايش عرفك .
خالد : يبه حمود قيم البيت بصراخه ها ماقلت يبه سارا فيها شيء.
ابوخالد : سارا معاي في المستشفى
خالد بخوف : ليش ايش الي صار والحين كيفها ؟
ابو خالد : والله مادري لقاها اخوك مرمية في الصالة ماتتحرك واول ماشفتها شليتها للمستشفى
دخلوها للعناية ومنعوني وللحين ماشفت احد بس انت تدري باختك اخاف لتكون منهارة .
خالد : ان شالله خير ولا يكون الي في بالك .
بو خالد : يااارب .
خالد : يالله يبه انا بسكر وجاي الحين ان شالله .
بوخالد: ان شالله وطمن امك .
خالد : اوكي مع السلامة .
بوخالد : مع السلامة.
*******************************
ام خالد بدت تبكي وتحظن ولدها الي معها اول ماسمعت خالد يسأل عن حال اخته.
خالد : يمه سارا مافيها الا العافيه بس رجلها وجعتها ووداها ابوي للمستشفى.
ام خالد : لاتكذب علي وقولي الصدق .
خالد : يمه انا الحين مستعجل وسارا مافيها شيء بليز يمه هدي عشان حمود وطمنيه وانتي
ياندى ماوصيش بالوالدة هديها وياويلك البنات يدرون خاصة رودينا لانها بتقيم البيت بصوتها اعرف
زموور الخطر.
ندى وهي تبكي بصمت : لاتوصي وطمنا على الغالية.
هيثم دخل غرفته على طول اول ما تصل خالد بابوه يبدل وباله مشغول بسارا : معقول انا السبب
بس هيا طلعت فوق كيف عمي دخل وشافها ياربي سترك ومايكون فيها شيء غير وجع رجلها
زاد .كان يدعي ربه وهو يبدل بسرعة طلع وشاف خالد طالع : خالد اصبر باروح معاك
خالد : لالا مو لازم تعذب نفسك اجلس وريح وسارا مافيها الا العافيه.
الهيثم بحزم واصرار : خالد لاتزيد انا قلت رايح يعني رايح يالله بسرعة لا نتأخر على عمي.
خالد: ان شالله .
************************************************
في السيارة كان كل واحد باله مشغول صح في نفس الشخص بس كل واحد بشئ غير الثاني
وصلوا للمستشفى
في المستشفى بو خالد منتظر احد يطلع من عند بنته ويطمنه عليها وصل عنده خالد والهيثم
خالد : ها يبه طمني ؟
ابوخالد : اطمن نفسي بالأول بعدين اطمنك للحين ماشفت احد .
الهيثم : عمي ايش الي صار .
ابوخالد : مادري انا كنت بفطر ودخل علي حمود... وخبرهم بكل شيء
الهيثم كان مصدوم وخايف وتأكد انه هو السبب وفي خاطره : يعني هيا ماطلعت للغرفة كانت
متخبية مني لهدرجة خايفة مني بس اااااااه منش من يوم ماجيت وانتي ملخبطة دنيتي وقال
لعمه : ان شالله مافيها الا العافية واخير طلعت الممرضة وراحوا لعندها بسرعة .
بوخالد : ها بنتي كيفها ذلحين .
الممرضة : انتم ايش تقربون لها .
ابوخالد : انا ابوها.
الممرضة : خير ان شالله الحين الدكتور راح يطلع ويخبرك بكل شيء . ماكملت جملتها وطلع
الدكتور وراحت الممرضة .
الدكتور : انت ابوها ؟
ابوخالد : ايوة ايش فيها البنت لتقول انهيار .
الهيثم بصدمة : انهيار ليش.
خالد : يبه الله يهديك انهيار مرة وحدة .
الدكتور : لا الحمدلله مو انهيار مع انه كان ممكن يصيبها انهيار بس ربك ستر ممكن تفضل للمكتب
واكلمك .
ابوخالد : اكيد يالله . راحوا لمكتب الدكتور
الدكتور : بنتك درجة حرارتها كانت مرتفعة كثير
بوخالد : ايوة حسيت بهذي الشيء .
الدكتور : يابو خالد الي يصير في بنتك ماهو زين هيا تعرضت لصدمة ادت الى اختاناقها وكانت دقات
قلبها ضعيفة وغير منتظمة هيا عندها أي مشاكل بالقلب او الربو .
بوخالد : هيا لما انولدت كان قلبها ضعيف وكل الدكاترة قالو انها اذا كملت اسبوع زين بس الله كانت
قدرته اقوى وهذي هيا صدمت كل الدكاترة وعاشت 19 سنة وقلبها مافيه الا العافية والربو كانت
تجيها نوبات اختناق لما كانت صغيرة اذا تضايقت من شيء وكانت تاخذ ادوية ربو ونحن كنا نحاول
مانزعلها ولانضايقها ومدلعينها وهيا لما كبرت شوي كانت تحاول تسيطر على زعلها وما صارت لها
أي نوبات ودكتورها قال مومحتاجة ادوية .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الهيثم وخالد كانت هذي المعلومة جديدة عليهم وكانوا مصدومين .
الدكتور : كيف يعني تسيطر على زعلها .
بوخالد : كانت تحاول تاخذ حقها وماتزعل واذا حبت تفرغ شحناتها كانت تسوي أي شيء يفرحها
وينسيها تقول الدنيا ماتسوا نزعل فيها وصح هيا كتومة وهذا كان الي مأثر عليها شوي بس اخوها
عنده قدره انها تقوله كل شيء .
الدكتوراعجبه اسلوب سارا : هذولا اخوانها . يقصد خالد والهيثم
بوخالد : لا هذا اخوها خالد وهذا ولد عمها الهيثم دكتور اطفال .
الدكتور : اها تشرفنا . اوكي انا شايف من ملفها انها تعرضت لانهيار ودخلت للمستشفى اكثر من
مره وتنومت فيها وهذا شيء مو زين لها وخاصة ان قلبها صار يتأثر بهذا الشيء فلازم تبعدون عنها
الزعل والصدمات وتوفرون لها الراحة وصراحة انا انصح انها تقابل دكتور نفسي لان حالتها ممكن
تسوء ويكلم خالد انت مزعلها او ماخبراتك بشيء لان الي صار لها حالة اختناق قوية واكيد شيء
صدمها .
خالد : لا انا اخر مرة كانت تسولف وتضحك عادي وكانت سهرانه مع البنات بس هيا صار لها حادث
وبسببه تتعب فجأة علينا .
ابوخالد : هيثم اتصل على زياد اخوك امكن كلماته بليل ونحن نيام .
خالد : صح .
الهيثم كان عارف ان اخوه مايعرف شيء لانه كان نايم والي هيا فيه هو سببه وحس بتأنيب الضمير
وخاف عليها وكان عنده فضول لسبب مرض سارا وانهيارها قبل وايش الحادث الي تعرضاتله : ان
شالله عمي بس اذا كان مايعرف شيء راح يجنني ومو بعيدة يجي اليوم على اول طيارة.
ابوخالد : طيب خالد انت كلمه لانه اكيد بيسأل عنها
خالد : اوكي واتصل على زياد وكان مغلق لانه بعد ازعاج الهيثم الفجر سكره.
الدكتور بفضول : مين هذا زياد زوجها ولا خطيبها مو انت اخوها الي تخليها تخبرك بكل شيء.
خالد : هههههههههه لا مو انا زياد هو الي تتكلم معاه .
الدكتور باستغراب : طيب كلموه لانه ممكن يفيدنا اذا قامت بعدين هيا ماراح اتقوم الا بكرا او بلليل
لان السخونة الحين خفت ورجع لها التنفس بصعوبة ودقات قلبها تعدلت .
ابوخالد : اريد اشوفها .
الدكتور : صعب الحين هيا محتاجة هدوء وبعدين هيا نايمة يعني مو حاسة بشيء .
خالد : بس هيا اذا قامت وما شافت احد بتقوم القيامة لانها ماتحب المستشفى وماتحب تكون
لوحدها في مكان برا البيت فصدقني حالتها بتسوء.
الدكتور: طيب ممكن تدخلون بس بدون ازعاج وبعدين بس واحد يجلس عندها .
خالد : اوكي يبه انت الحين ادخل شوفها وارجع البيت وارتاح وطمن الوالدة والبنات وطمن حمود
لانه فلق البيت يقول تارا ماتت .
الهيثم : ايوة والله خوفنا .
بوخالد : ان شالله راح شاف بنته وبعدين رجع البيت وطمنهم .
خالد : هيثم انت ارجع للبيت وارتاح او روح شوف اشغالك وبيتكم ولا نسيت كلام عمي .
الهيثم : لا مانسيت يالله بعدين باجي واول ماطلع اتصل على جهاد .
خالد دخل على اخته وجلس عندها .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ريم ورودينا قاموا من النوم واستغربوا ندى وسارة قاموا وماقيموهم تحجبوا احتياط امكن يصادفن
الشباب ونزلن تحت .
ريم : وين الثنتين والله مايستحون خلونا لوحدنا .
رودينا : شفتي كيف مع انه مو من عوايدهم .
ريم : والله صح خلينا ندخل الصالة امكن جالسات مع خالتي .
رودينا : يالله .
دخلوا وشافوا ام خالد منومة حمود وشكلها قلقانه وندى كانت جنبها وتحاول تهديها .
ريم + رودينا : صباح الخير.
ندى وام خالد : صباح النور.
ام خالد : روحوا فطروا قلت لشغاله تجهزه في غرفة الطعام وناظرت ندى, وانتي ندى روحي
معهم لانش ما اكلتي شيء.
رودينا : وسارونة وين .
ندى بسرعة : راحت مشوار وجاية .
ريم : الله مشوار من الصبح .
ندى : وانتي ايش عليك يالله خلونا نفطر وفطروا البنات وندى تحاول ماتبين انها قلقانه من شيء
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
في الكوفي
جهاد : هيثم ايش الي صار شكلك مو عاجبني وصوتك من يوم ما اتصلت وانا حاسس ان فيك
شيء ياخي تكلم وريحنا.
الهيثم:ااااااااااااااه ياجهاد
جهاد بخوف : هيثم خوفتني خير ايش الي صاير .
الهيثم بسرعة وتوتر : لي لي سارا اخاف تروح هيا بعد
جهاد : هي هي بشويش وهدي شوي
الهيثم اخذ نفس : جهاد انت سألتني سارا تذكرني مين صح
جهاد : ايوة من جد شكلها مو غريب هههههههه تذكرني باحد
الهيثم : لي لي
جهاد بصدمة : هيمو انت للحين مانسيتها انسيها وبعدين لا سارا ماتذكرني بلي لي
الهيثم: لاتكذب عيونك اتقول اني صادق انا امس قلت بتخيل وخاصة انه في وحدة اتصلت فيني
وسألتني عنها وقاله بالمكالمة بس امس يوم رجعنا وخبره بكل شيء لين ما خرج من
المستشفى.
جهاد مصدوم : هيثم انت تتكلم من صدق.
الهيثم : والله هذا كل الي صار جهاد ما ادري ايش الي صار لها فجأة تغيرت كانها شافتني سفاح
وهيا الحين مريضة بسببي والي شاغلني اكثر ايش الي صار لها لازم اعرف السبب الي خلاها
تتغير وتنهار وتمرض .
جهاد : ربك كريم ومصيرنا نعرف والله يشفيها , ماعرفت الي اتصلت فيك ومن وين تعرف لي لي .
الهيثم : لا بس اعتقد انها عمتها لان امها وحيدة اهلها وابوها عنده اخت اصغر منه كانت علاقته
معها مو قوية لان اهله انقطعوا عنه لما تزوج ام لي لي وكانت علاقتها ولابد واكيد للحين ماتدري
ايش الي صار لبنت اخوها.
جهاد : الله يعين بس وسارا ان شالله مافيها الا العافية.
الهيثم من القلب : يااااااااااااااااارب.
جهاد : ابو الشباب شكلك حبيت بنت العم .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الهيثم : ههههههههههه مالت عليك.
جهاد : ان شالله ما يكون هذا الاهتمام لانها تذكرك بليال.
الهيثم : جهادووووووه لاتخرف كلام وتصدقه ولاتنسى انا ليال عمري ماحبيتها حب الي انتم كنتوا
مفتكرين لي لي كانت زي اختي الا مثل بنتي وبعدين هيا صغيرة ولاتنسى ظروفها وكيف تعرفت
عليها .
جهاد : المشكلة انا عارف بس من يوم ما ماتت وانت متغير.
الهيثم وعيونه متحجره فيها الدمع : انا ماتغيرت بس مو سهل كان فراقها بس متأثر لا اكثر.
جهاد : ايوة صدقت .
الهيثم ويرص على اسنانه : جهاد سكر على الموضوع .
جهاد : على راحتك بس عندي سؤال لو سارا سألت عن لي لي وش باتقول لها .
الهيثم : ممكن تسأل لان الفضول فيها واقدر اصرفها بس ماتدري سارة تغيرت مو سارة الي اعرفها
يعني امس شفت سارة الي اعرفها وسارة ثانية ما اعرفها دموع نظرات غريبة خوف .
جهاد : الله يعين وسارة ماتغريت بس كبرت وخافت منك لانك فاجأتها بجرأتك ولا تنسى نحن صح
انقطعنا عن الاهل من 3 سنوات لكن نحن متغربين من 6 سنوات والايجازات الي كنا نرجع ماكنا
نقابل البنات كثير يعني لها فترة مو شايفاتك وان شالله تتعدل الامور.
الهيثم : ان شالله يالله خلينا نرجع اريد اشوف العمال في البيت وبعدين ارجع المستشفى.
جهاد : يالله .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بيت العمة
فراس : يمه هذي بنتش 24 ع 24 في الغرفة مسكرة على نفسها ماحد يشوفها ياتتكلم في
التليفون يا على الكمبيوتر يمه انتبهي لبنتش شوي ليش امس مانامت مع البنات .
ام فراس : ماتريد لانها متواعدة مع بنت عمك بتجي عندنا وبعدين انت اشعليك من اختك خليها
على راحتها.
فراس : وليش ماتجلس معاش وتسولف معاش .
ام فراس: ومين قال انها ماتجلس .
فراس : فراس عيوني .
ام فراس: انت اليوم ليش ماطلعت روح زعجتني .
فراس يسوي نفسه زعلان : افأ يمه طفشتي مني وانا الي اقول مو طالع جالس عند امي
حبيبتي .
ام فراس وتسلم عليه : والله اني احبك يالغالي تسلم لي والله يطول بعمرك وعمري واشوف
عيالك.
فراس : امــــــــــــــــــــــــــين ايش رايش تزويجيني هذي السنة وخير الامور عاجلها هههههه .
ام فراس : ههههههه ماصدقت خبر انت بس لا ماراح تتزوج الا لما تخلص دراسة وتشتغل وبعدين
خير الامو اوسطها مو اعجلها الناس تقول خير البر عاجله هههههههههه .
فراس : هههههههههههه عاد كله واحد يالله يمه انا خارج توصين على شيء؟
ام فراس : مو توك تقول انك قلت باتجلس عندي يعني كان كلام بس.
فراس: هههههههههههههه افأ يالغالية لو تحبين الحين اتصل واقول لشباب مو جاي كم ام فراس
عندي.
ام فراس : ههههههههههه الله يخليك لي ولا يحرمني منك روح وارتاح
فراس: ولايحرمني منش يالله سلام .
ام فراس : سلام .
 
عودة
أعلى