المتبقي لشهر رمضان المبارك

    • يــوم
    • ساعة
    • دقيقة
    • ثانية

العودة   برزة الشحوح - Barzat alshohooh > الْبَرْزَات الْأَدَبِيَّة > برزة القصص والروايات > أرشيف ابداعات الأعضاء


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2011, 11:42 PM   المشاركة رقم : 541
 
الصورة الرمزية دمعة قلق

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑

دمعة قلق غير متواجد حالياً










دمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثالي

=}

افتراضي


بعدخمس سنوات سنوات
جلست تقلب بصور رسها وهي تضحك على هذك اليوم وتذرت كلامها
كانت لابسة الفستان الابيض ومو مصدقة انه مايفصلها عنه ك ساعة وبتكو معاه لوحدها وتكلمت بخفوف: لالالا ماريد خفت ما اريده ا مااريد اتزوج
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارا: رودي حبيبتي ترا فراس ماياكل وين الي تحبه تريدي اقوله
رودينا: يقال عنش خففتي علي
شيماء: ههههههههه رودينا والله انش تحفة
رهف: والله فراس ناوي عليش نية يقول انا تزوجتها انتقم منها هالمغرورة
رودينا طالعت فيها : لعبي غيرها
ندى: والله الثقة ماتستحين انتي
لميس: هههههههههههههههه رودي والله فراس يموت فيش وانتي عارفة زين
سارا: بنات تذكرون زمان رودينا وفراس
البنات: هههههههههه
رودينا: يعني انتي والهيثم الي كنتوا احسن منا الا اخس
شيماء: وانا اشهد
سارا: زمن اول تحول وبيصير احلى وغـير والحب بينكم وهذا الي بيصير لكم حبيبتي
البنات: اوووووووووووووووه ياااهووو وتصفير وتشجيع
سارا: ههههههههههه ايوة وعقبال ولدي الي بيطيح بناتكم طيح
وقاموا البنات عليها
ريم: لولا كرشتي كان علمتك مين الي يختار
ندى: هههههه مشيها ماعندها الا هالدلوع وبغت بناتنا يتقاتلون عليه من زينه امه سارا وابوه الهيثم مالت
سارا: ههههههههههه يكفيها هذا كلهلا و تصير بنتكم دلوعتي وش تريد اكثر من كذا
ملاك: والله ماخذة مقلب
وجلسوا تعليقات ينسون رودينا توترها حتى بدت الزفة لها كان الكل بالقاعة

قطع عليها جوء الذكريات بلليلة العمر
حست باحد يغمض عيونها ويهمس: حبيبتي المزعجة ايش بتسوي
بعدت ايدينه : مالمزعج الا انت شايفني داخلة جو مع الذكريات وراح ببالها وسرحت تذكرت لما صاروا لوحدهم بجناحهم والكل طلع كيف كان غير ورومنسي ومتفهم وما اهتم الا براحتها ويبعد التوتر والخوف عطاها الامان بقربه والحب له صدق لما سارا قالت زمن اول بيتحول
فراس: يااهوووو ايش سالفة السرحان اليوم ياحبي
رودينا: أي لوف يوو
فراس: لا وانجليزي اذوب انا
رودينا: هههههههههههه لاتذوب لعدين مقدر اجمدك
فراس: تستخين دمك هااا
رودينا: ههههههههههه لال هو انا اقدر على ما بيبي
فراس: هههههههههههههههههههه لا اليوم الانجليزي مسوي لك شيء أي فلم رومنسي شفتيه من وراي
رودينا مات ضحك
وقطع اجواهم صوت التلفون مال فراس
رودينا: مانخلص منه
فراس: هلا والله
ريان: اجهز انت وزوجتك الحين بنطلع للمزرعة
فراس: الحين
ريان : يوة الحين يالله الكل طالع بايوو
رودينا: ايش
فراس: بنروح للمزرعة
رودينا: ياااااااااي حماس بروح اجهز بسرعة
فراس: صق ماتعرفين لللحظات الرومنسية
رودينا: يابو رومنسية هناك وريني الرومنسية هههههههه






رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011, 11:43 PM   المشاركة رقم : 542
 
الصورة الرمزية دمعة قلق

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑

دمعة قلق غير متواجد حالياً










دمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثالي

=}

افتراضي

بالمزرعة الكل كان موجود وربشة اطفال وصار محمد وحلا وفيصل كبار بالمدارس وعيال خوانهم وخواتهم اطفال عندهم الحين ومسوين ازعاج لهم
سارا: حموود انتبه للميثم
محمد: انتي وولدك زعجتينا فيه
الميثم: ماما قوليله
سارا: هههههه فديتك حبيبي انت نسينا ماكلينا ياما دلعتك
محمد: هههههههههههههه بتذلينا والله لاذل ولدك
الهيثم: مو لبعيد لاخوانك
سارا: ههههههههه حبيبي وش فيهم اخوانه
الهيثم ويرفع ايدينه مستسلم: ولا شيء فيدتك يجننون
سارا: ايوة على الي
خالد الي طلع: حمود انتبه لهذولا وادبهم على راحتك
محم: لاااا هذول مايبغالهم تأديب شلهم مني ولا بتلاقيهم غرقانين
خالد: ايا النذل بتغرق عيالي
سارا: وهو جابهم ونساهم شل عيالك المتوحشين
خالد: الحين متوحشين مو كأنهم عليش طالعين
سارا: كل من عياله جننه قال طالع عليك والله حالة يمه يمه ودخلت لداخل تنادي
جت ام خالد : خير نقصي صوتك انتي ماتعقلين
الهيثم طالع بخالد الي وراها وماسكين الضحكة
سارا مبوزة: هذي اولها يعني حتى انتي معهم
ام خالد :ايش
سارا: يمه اني كنت مجنناتش مثل عيالهم
ام خالد: لا والله ماكنتي مثلهم
سارا رفعت الراس وتاشر لهم بس انصدمت لما امها كملت
ام خالد: الا كنتي انعل منهم
سارا: يمــــــــــــه
خالد والهيثم: ههههههههههههههههههههههههههههه
زياد الي جاي ومعه بنته: خير خير ايش صار
سارا: بطلعون علي اشاعات
الهيثم: هذا حكم فاشل لك
زياد مبتسم: خلوا عنكم هالكلام الوليد مجمع الكل بالمجلس ومنتظركم يالله
ام خالد: من الصبح وهو مزعجنا
سارا: يالله بسرعة بسرعة
ودخلوا للمجلس وكان الكل موجود والبعض عياله عنده والبعض كان بالحوش

الوليد بابتسامة: واخيرا اكتملتوا
سارا: يالله بسرعة ايش معاك تحمست
ابو خالد: ههههههه وانتي ماتخلين هالحماس
الوليد: اول شيء ممكن كل واحد يجلس جنب زوجته يالله
ريان الي مازن: والي ماتزوج وين يروح
الكل: ههههههههههههههه
ابو جهاد: ولا عليك نزوجك اذا تريد
مازن: لا تو الناس للحين ماعشت حياتي
سارا: والي تريدها صغيرة وغمزت له "كانت تقصد العنود"
ريان: واني
ابو ليث: ههههههههه وانت ايش بغيت تلحق بخوانك
ريان: ايوة ليش لا بس انتم الله يهديكم ماجبتوا وحدة على المزاج
رودينا: وكيف مزاجكك يالحبيب ياخي ماخليت شيء الا وطلعته بكل وحدة
ريان : ايش اسوي للحين مانخلقت الي اختاراها
سارا: بتجي المهم لاتضيعون السالفة ويالله خلونا نشوف ايش معه الوليد
الوليد: والله تعجبيني يابنت اختي وولد عمي
الهيثم: خلي اعجابك بمرتك ويالله
الكل: ههههههههههه
الوليد: يالله وطالع فيهم كان كل واحد جنب زوجته الكبال والشباب
سارا والهيثم وعبدالعزيز وندى وجهاد ورهف وخالد وشيماء وزياد وملاك ورودينا وفراس ومروان وريماس واياد ونورة الي تزوجها من سنتين وليث وزوجته الي من العايلة ابتسم لهم وشغل ابروجكت وراح لس جنب حبه الريم
كان البروجكت عنهم وعن كل الذكريات الي كان يصورهم وعن سنوات الي فاتت قبل لايتزوجوا وبعد ماتزوجوا بس قبل كان الاكثر والاكثر حماس مشاكسات الشباب للبنات والبنات لهم وانتقاماتهم حروب سارا والهيثم وزياد ورودينا وفراس
وكان كل واحد من الجاسين على وجهه ابتسامة وضحك وتعليقات على كل لحظاتهم الي فاتت ولاحلى الذكريات






رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011, 11:44 PM   المشاركة رقم : 543
 
الصورة الرمزية دمعة قلق

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑

دمعة قلق غير متواجد حالياً










دمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثاليدمعة قلق نشيط ومثالي

=}

افتراضي

وتم بحمد الله






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 05:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 - Copyright ©2002 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تتحمل برزة الشحوح أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها