المتبقي لشهر رمضان المبارك

    • يــوم
    • ساعة
    • دقيقة
    • ثانية

العودة   برزة الشحوح - Barzat alshohooh > الْبَرْزَات الْأَدَبِيَّة > برزة القصص والروايات > أرشيف ابداعات الأعضاء


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-2012, 08:57 AM   المشاركة رقم : 11
 
الصورة الرمزية جرحي جديم..!

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

جرحي جديم..! غير متواجد حالياً










جرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثالي

اذا أحسستم بالفراغ تذكروا أمنية الموتى

افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع بنوتة مشاهدة المشاركة
حشى مب مول هذا ولا مب سيارة هذي بتشلهم كلهم

متابعة للقصة..؛
ههههههههههههههه
طوفي طوفـي ,

=}
رد مع اقتباس
قديم 27-01-2012, 08:58 AM   المشاركة رقم : 12
 
الصورة الرمزية جرحي جديم..!

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

جرحي جديم..! غير متواجد حالياً










جرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثالي

اذا أحسستم بالفراغ تذكروا أمنية الموتى

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيـرة الهم.. مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه

القصة حلوة

بس مخربطة في عقلي

ننتظر التكملة
احينه بكمـلها ,

=}
رد مع اقتباس
قديم 27-01-2012, 08:58 AM   المشاركة رقم : 13
 
الصورة الرمزية جرحي جديم..!

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

جرحي جديم..! غير متواجد حالياً










جرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثالي

اذا أحسستم بالفراغ تذكروا أمنية الموتى

افتراضي

البـــــــــــــــــــــــــ{3}ــــــــــــــــــا رت
بالسيارة
جنى ورا السايق وجمبها اسيل وجمبها وريف
وورا الثنائي المرح{دانا × غنج }
غنج:وش رايك بـ{ميس}
دانا بتمعن:امهممم طيوبة حبوبة خلوقة ووشو بعد ايه ومزيونة وواممم بسس لش!
غنج:لآبس ارتحت لها وحبيت تبادليني الشعور
دانا تضربها:اقوول انقلعي
غنج قالت لها عن سالفة سعود ووصفته لدانا
وقالتها بصووت واااااااااااااااطي حيل
دانا:وااهـ ياقلبي يههبل ليتني معك بسس
غنج:هههههههههههههه
طلعت غنج من شنطتها بروشين واحد عليه حرف الـd والثاني حرف الـ g
غنج تمد لدانا البروش الدي
غنج:هذا اليوم يوم طلعت لقيت واحد صغير واقف عند بوابه الجامعه يبيع بروشات بأحرف اخذت لي واحد لك ولي ولميس
دانا:رووعه
غنج:علقيه على شنطتك قلت لميس وحطته على شنطتها
دانا ركبته على شنطتها
وكان السكوت سيد الموقف ~>بدا التفلسف
وقفت كومار عند الفندق
اسيل:ششوفوا الحين انا بنزل للسويت واخذ مقص اقص خيط طالع بعبايتي
وريف:وانا بنزل ازين حجابي
جنى:مي تو بنزل لآني بحط لثمة واغير عباتي
غنج:خـلآص انزلوا انتم وحنا بنقعد بالسيارة ننتضركم
نزلوا جنى ووريف واسيل
طلعوا من الفندق 2 شباب
واحد منهم لآبس قميص اسود ورافع اكمامة وفاتح ازاريرة وبنطلوا اسود جينز
والثاني لآبس تيشيرت ابيض وبارزة عضلاته وبنطلون جينز وبيدهـ سلسله محطوط فيها كام وجوال
دانا شافتهم ونغزت غنج:غنيجوهـ شوفي هذولا بسسرعه
غنج كانت ملتهيه بالجوال:هممم ايه ايه طيب
دانا ضربتها على راسها:غنيج شوفيهم لاتطنشيني
غنج رفعت راسها وبلمت:هذا.. هذا ...
دانا:هذا واحد خقق
غنج:هذا هو
دانا باستغراب:مين؟
غنج:الي بالوبي
دانا :احلللللفي
غنج:وقسسم
كان سعود معه صديقه
وكانت سيارت سعود الرنج روفر جمب جمس البنات
وكانت دانا وغنج جاين على المراتب الي قدام
وكان باب دانا جمب باب سعود بسييارتة الرنج
دانا:بقولك خطة حلوة وبتشكريني عليها
غنج باستغراب:اوكي
كان سعود جاي لسيارته هو وصديقة ومايدري الا باب الجمس بوجهه وغنج مطلعه راسها تكب المناديل
سعود وهو يوقف:ااا سوري
غنج وهي تسكر الباب بأبتسامه:لآلآ عادي
وسكرت الباب وانفجرت دانا ومعاها غنج ضحك
ركب سعود سيارته هو وخويه
مازن صديق سعود:هاه الحبيب وين ناوي اليوم
سعود وهو يسكر الباب ويفتح شباكه:اختي تتروح مع صديقاتها لسوق وبروح اوديها واقعد لمين تخلص هاه معي؟
مازن:معك
مازن شاف سيارت البنات ودانا الي تفتح شباكه وتسند ضهرها للباب:سعود شوفه السيارة شكلها لبنات
سعود يشوف الجمس:يمكن وانت وش عليك منهم
مازن:لآ والله شوف ذي صاروخ عيونها وتقولي وش علي منهم
غنج سمعت كلام مازن وخافت وسكرت شباك دانا
مازن:قههر شكلهم سمعونا
سعود:ياخي كيفهم
حرك السيارة وتوجهـ لبيت اهله عشان ياخذ اخته
جوا البنات وحركوا وراحوا بيت عنود وركبت معهم وهنا تبادلوا
صار ترتيبهم
غنج ورا السايق وجمبها دانا وجمبها اسيل
وورا جنى ورا غنج وجمبها عنود وجمبها وريف
وتوجهوا لـ{حياة مول}
وصلوا للمول وصعدوا لفوق عشان يتغدون ويشترون لهم لبس
وبيشترون لهم بروشات وربطات وجزم خضر الله يكرمكم للخبلات غزل وغنج و دانا
تغدوا البنات الي من كنتاكي والي من ماك والي من هرفي والي من فنيليز وكانت طاولتهم جمب الايس
غنج:افف ودي اتزلج
عنود:انهبلتي انتي ,اتخيل شكلك بالثمه
غنج:والله حاله اهم شي وناستي واخر همي كلام الناس ياماما
عنود:هههه للخبال عنواااااان
جتهم ميس ومعها واحد وولد صغير عمرهـ حول الـ5سنوات
غنج استغربت وش جاب سعود وسامي مع البنت وتقول بينها وبين نفسها{ غرييييييبة وش جاب سامي وسعود مع ذي يمكن هذي اخت سامي "ويوم شافت شنطة البنت فيها بروش حرف الـ{m}وبلمت"هذي هذي هذي مييس ؟ّ!}
ونغزت بـدانا:دانوهـ شوفي ميس مع الولد الصغير والوسيم هذاك
دانا شهقت:هئئئ الا والله يمكن اخوها؟
ميس لفت على سعود:خـلآص سعود انا بخلي سامي معي وانت روح مع زميلك
سعود:وهـ ريحتيني
ميس تقعد بطاولة البنات:هااي صبايا
وجتهم غزل:هاي بنات
وبعدها حنان:هـلا بنات
دانا تناضر وراهم:فيه احد ناقص ولا اتخيل
البنات:ههههههههههههه
دانا تقرص خد سامي:وهـ ياقلبي يدنن الله يحفضة هذا اخوك؟
ميس:لآ ولد اخوي
دانا تحاول تعرف صلة قرابة سعود بـميس:هذاك اخوك؟"تقصد سعود"
ميس:لآلآتقصدين سعود هذا شايل فكرت الزواج من راسه , هذا ولد اخوي سعد
غنج ودانا تنهدو بصوت عالي :اهااا
غنج:ليش شايل فكرة الزواج؟
ميس:بيني وبينكم شاكة فيه انه يحب
دانا:وهو يحب؟
ميس:هو له قصة مع وحدهـ متخلفه
غنج بحماس:قوليها تكفين
ميس:اهمممهممم اوكي هو كان يدرس بلندن وحب له وحدهـ اسمها عبير وكان يعشق تراب رجلينها .. وهي دايم تصدهـ لما طفش منها ماصار يلاحقها زي اول صارت هي الي تلاحقـه بعدين زوجها ابوها غصب عليها ولاهي ماتبي تتزوج فسعود راح وخطبها عشان ماتتزوج واكتشف انها مو بنت وانها كانت تكلم وططلقها من سادس يوم لهم فصار يكرة كل البنات وحاط عليهم اكس ××
غنج بشففقه على حالته:لآااا حراام قهر
قاموا البنات من الطاولة وصاروا
اسيل – جنى – عنود – حنان
يدورون ملابس لهم
رد مع اقتباس
قديم 27-01-2012, 08:59 AM   المشاركة رقم : 14
 
الصورة الرمزية جرحي جديم..!

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

جرحي جديم..! غير متواجد حالياً










جرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثالي

اذا أحسستم بالفراغ تذكروا أمنية الموتى

افتراضي

و
غنج – وريف – دانا – ميس – غزل
يدورون لـ{اليوم الوطني} بروشات وربطات وجزم الله يكرمكم
غنج:بناات روحوا انتم انا بروح لمحل واجيكم
دانا:بجي معك!
غنج تضحك:لآلآ انقلعي ماابيك
دانا:على تراااب
دانا مسكت يد ميس:ولاحنا نبيك
وتفرقوا البنات
{غزل ~> وريف}
{ميس~> دانا}
{غنج}
عند غزل ووريف
وريف :شوفي خلينا ندخل هذا المحل شوفي البلوزة الي عارضينها حلوة
غزل:اوكي
ودخلوا اخذوا بلوزة لـوريف
وشنطة لـغزل
واحد من الشباب:ياحلو عطنا وجه"يقصد غزل"
غزل:ترا من قال انك مزيون تراه حول زيك
الشاب بغرور:من زينك عاد
غزل كتمة ضحكتها:واحد قالك كلمني
الشاب تفشل وسكت
وريف تخاف من الي زي كذا
سحبت يد غزل وصارت تمشي بسسرعه
واحد يلحقهم:لو سمحتي لو سمحتي شووي
غزل :اصبري وريف خلينا نشوف وش يبي ذا
وريف وهي تمشي:لآامشي بسرعه
الي يلحقهم عصب وركض لجهت وريف ومسك يدها:ماتفهمين قلت لك وقفي
وريف خايفة ومنزلة راسها وخايفة ماقد احد مسك يدها من الرجال ولا اقولكم ماقد كلمت ذكر بالكون كله الا كومار
الوليد:طاحت منك هذي
ومد لها سلسالها الفوشي بـابيض
وريف رفعت راسها تشوف وش الي طاح منها وشافت الشاب:انت. انت.....؟!
الشاب:؟؟؟؟
وريف:انت الي بالفندق؟
الشاب:أي فندق؟
وريف اخذت سلسالها:ولاشي مشكور
جا لهم رجل الامن
:لو سمحت تصير لك؟
الشاب:نعم!
غزل من وراهم:أيه اخونا
وريف والشاب لفوا عليها
وريف+الشاب:!!!!!
رجل الامن:اها اجل سوري
وراح عنهم
وريف تناضر الشاب:اخونا؟
غزل:ايه تسليك له
الشاب كاتم ضحكته على غزل وخبالها:اها يالله اجل بس حبيت اعطيك السلسال واعرف وشو الي بالفندق؟
وريف وهي مستحيه من الموقف ومنزلة راسها:انا الي شفتني عند الباب بالسسويت ابكي الصباح؟
غزل: ,,,,, ~>ماتدري وش السالفه
الشاب تذكر شكلها وابتسم :اهـأإ
غزل:خـلآص يابو الشباب مشكور انك انتبهت لسلسال ويالله ورنا عرض كتوفكك
الشاب:ههههههه اوكي تشاو بنات
غل:تشاوات انقلع
وراح عنهم
وريف:يالله غزوله خلينا نمشي نروح لمحل ثاني
غزل:بس تأكدي انك راح تقولين لي السالفه
وريف:اوكي بس يالله خلينا نمشي
عند دانا وميس وسامي
دانا:شوفي هذا الكشك بشتري ميداليه خضرا
ميس:يالله معك ونشتري لغنج
دانا:اوكي يالله
سامي:ابي ثوكلاته؟
ميس:الحين نروح,يالله دنو على الكشك
وشروا 3 ميداليات بأخر الميداليه مكتـوب فيها بنت ابو متعب وكلي فخر
ومشوا على طريق الدانوب يشترون مشوربات وشوكلاته لـسامي
شرت دانا ببريكانا تفاح
وميس بيبسي
وشروا لـسامي جالكسي و Maltesre ومويه وطلعوا
ميس:يالله الحين وين نروح
دانا بتفكير:اممم , شرايك نروح لـنيولوك فيه بلوزة عاجبتني هذاك اليوم وماصار لي اشتريها
همس:يالله وانا ابي بعد بوت منه
دانا :اووكي يالله
وراحوا لنيولوك وشروا وطلعوا من محل لمحل غيره
..
عند اسيل وحنان وعنود وجنى
شرت كل وحده منهم بلوزة وبنطلون وشنطة للجامعه
وششرت اسيل كاميرا وشرت جنى وعنود موبايل
وحنان شرت ايبود جديد

عند غنج
تمشي وبجيب الجينز حقها من تحت العبايه تمسع اغنيتها
والله احبك احبك ويشهد الله علي
لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي
لآحسبي القدر يبعدنا انا وانتَ لو شوي
يالله احفظ حبي لك يالله ياقوي
مافيه غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه
لوقالوا تمنا اتمنى عمري قرباه
مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه
لو قالوا تمنا اتمنى عمري قرباه
يعشقني يعشقني يعشقني
ومن قلبه قالها للي احبه
احبه ومن قلبي ابي حبيبي
~>فديتها من اغنيه
وتدندن معاها
صارت تمشي بالسوق وتسمع من هالاغاني
سمعت صوت من وراها
---:القمر نازل اليوم شعندهـ
والثاني:فديت هالشعر انا
غنج استغربت ومسكت رقبتها من ورا تتأكد شعرها طالع ولالا
الثاني::ووككككككك جريتها جريتها
غنج بينها وبين نفسها{افف ههههه والله من غبائي احسبه صادق}
الاول:الرقم ,وجدع عليها رقمه,انتضرك باليل بعد الساعه 12
غنج التفت عليه وبأستحقار قالت:هممم ماانزل مستاوي واكلم واحد مثلك ولا بعد واثق اني بأتصل عليك
وحاولت تمشي بسرعه عشان تخليهم وراها
صارت تمشي بالممرات بسرعه عشان تضيعهم
جا واحد منهم مسك يدها:خليك شاطرة احسن لك
غنج منعت دموعها تحاول ماتنكسر قدامهم:بعد يدك
الشاب وهو يقرب منها :وان مابعدت وش بتسوين
غنج تحاول ماتبكي:بصرخ والم عليك كل المول
الثاني وهو يمسكها من كتفها من ورا ويقربها لمه:صارخي وسوي الي تبين عادي ترا
وش بيصير لغنج مع الشباب؟
وهل احد بيجي ويساعدها؟
توقاعتكم ياحلوين؟
تحيـاتي:دلـوعـة ابوهـا
رد مع اقتباس
قديم 27-01-2012, 09:00 AM   المشاركة رقم : 15
 
الصورة الرمزية جرحي جديم..!

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

جرحي جديم..! غير متواجد حالياً










جرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثالي

اذا أحسستم بالفراغ تذكروا أمنية الموتى

افتراضي

البـــــــــ{4}ــــــارت
غنج تحاول ماتبكي:بصرخ والم عليك كل المول
الثاني وهو يمسكها من كتفها من ورا ويقربها لمه:صارخي وسوي الي تبين عادي ترا
جا خويهم الثالث ورماها الثاني عليه
الثالث:هـلآ بالزين كله والله
غنج خافت :بعد عني
الثالث:خليك شطوووورة احسن لك والله ,ويقربها لمه اكثر.
غنج نزلت دمعه من عيونها :بعد عنـ..ــي
دانا وميس شافوا غنج عرفوها من البروش الي بشنطتها جوا لها يركضون
دانا:بعدوا عنها
لف عليها الثاني ومسك يدها :هـلآ هـلآ وغـلآ والله بالحلوة
غنج تحاول تتكلم وصرخت :ميسس بسرعه روحي انتي وسامي
ميس:وانتم؟
الاول وهو بيمسك ميس
ميس هربت هي وسامي منه ودخلت دورات اليماه النساء واتصلت على سعود
ميس وهي تتنفس بسرعه:سعود بسرعه تعال الدور الثاني
سعود بأستغراب:وين بالضبط
ميس:تشوف الملاهي خله قدامك روح يمين وطول قدام دورات المياه حقت النساء بسسرعه تعال
سعود:اوكي
طوط طوط طوط وسكر
الاول الشاب موقف عند الباب ينتضر ميس تطلع عشان يكمل فيها مع دانا وغنج
دانا:بعدني عنك ياوصصخ
غنج:بعد عني ياحيوان ياحقير
الثالث:فديت المعصبين انا والله
..
سعود اتصل على ميس
سعود:ميوس انا عند الباب يالله تعالي
ميس:اوكي
وسكرت وطلعت هي وسامي وجا الاول بيمسكها وشاف سعود جاي لمها تركها وانسحب
سعود:وش تبين
ميس تبكي:سعـ ـ ـود صديقـ ـ ـاتي فـيه شبـ ــا ب مـ ـ ـاسكيـ ـ ـنهم
{سعود صديقاتي فيه شباب ماسكينهم}
سعود:وينهم؟
ميس تأشر على مكانهم
وراح هو ومازن صديقه لمهم
سعود لما راح هو وزميله انفجع يوم شاف دانا ماسكها الثاني من كتوفها وغنج ماسكها الثالث ومخليها عند صدرة
سعود ومازن لفوا على بعض بسرعه واستغربوا وجو فكوا البنات من الشباب ودانا حتى الان متامسكة وغنج تحاول ماتنزل دموعها بس مبين انها تبكي من شهقاتها
سعود ومازن صاروا يعطون ويتلقون بوكسات وطراقات
لمين جا الامن وفكهم
رجال الامن:هذا وانتم كبار وش بقيتوا للمبزرة "الاطفال"
سعود وهو يعدل تيشيرته:اسئل حضراتهم وش كانوا يسون مع بنات خلق الله
رجل الامن لف عليهم:وش كنتم مسوين
الثاني:ماسوينا شي
مازن بعصبيه:قل قسسم بس احلف
الثالث:اقول جب جب بس جب مابقى غيرها بزران يتكلمون
سعود:بتندم انك تكلمت على اسيادك وقسم انك بتندم
ميس:خـلآص سعود خلهم لاتوصخ يدينك فيهم مايستاهلون
سامي:عمي ثعود هم وثحين حهلم بديفهم {عمي سعود هم وصخين خلهم بكيفهم}
لآن كانت تيشيرتات الاول وثاني عرق من الطقاق فـسامي يحسبها وصاخه عقله صغير مايدري عن شي
سعود:ناس ماتربت جد
دانا تهدي غنج:خـلآص غنوج هدي
ميس جابت لها مويه وقعدت جبمها تهدي فيها
ميس:خـلاص غنو هدي روقي والله ماتستاهل الي صار
سامي مسوي دفاع:حلاث عنودة مايثتاهلون دمأة من عيونث وابتسم { خلاص غنوجة مايستاهلون دمعه من عيونك}
دانا وغنج وميس ضحكوا غصب عليهم
سعود ابتسم:اخيرا شفنا هالضحكة
غنج ابتسمت
دانا :ااهـ ياسامي وهذي من أي مسلسل شفتها
سامي يهز كتوفهـ بـ"مأدري":امث عمتي ميث قالتها {امس عمتي ميسس قالتها}
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
مازن يكلم سعود:انت ياهو هذولا الي كانو بالسيارة
سعود:وش دراك؟
مازن:هذي هي الي جمب عنودة على قولة سامي هي الي كانت تسولف عرفتها من صوتها ...
سعود:مااتوقع
مازن وهو يرفع الكاب حقه عن عيونه:كيفك لآتصدق بس يالله اقول خلنا نروح
سعود يكلم ميس:جيبي سامي بناخذهـ معنا عشان مايطردونا
دانا وغنج وميس:هههههههههههههههههههه
سامي :عنودة ابي اثوفت تضحكين؟ {غنوجة ابي اشوفك تضحكين}
غنج رفعت نقابها لحد فمها وطلعت لسانها :هاه عرفتني يابطل ولالا
سامي ينط:الا الا الا الا الي اول قلتي لي بااااي
سعود:انتي الي بالفندق؟
غنج:ايه
سعود:اهـأإأإأإأ
سعود لف على مازن وهمس له :ايه هم الي بالجمسس يالله خلنا نمشي بس
مازن ناضر شوي سعود
واخذوا سامي وصاروا يدورون
غنج نست ابو السالفه حقت الشباب وصارت تدور مع دانا وميسس
....
شروا البنات الاغراض وخلصوا صارت الساعه 9 ونص
وتجمعوا عند المطاعم ووقفوا عند الحمامات الله يكرمكم الي بالملاهي
غزل:بطني قرقان اه من زمان ابغا اصير دووولاااب مليان"اغنيتي لاصرت جوعانه هوع"
البنات:هههههههههههه
عنود:بنات بتنفقع علينا غزل خلونا نتعشى ونطلع
حنان :ايه والله انا صدعت من السوق والفرفرة
اسيل:اوكي يالله اجل نتعشى ونطلع
غننج:خـلآص اطلبوا لي وانا بحجز طاولة للقبيله الي معنا
البنات:ههههههههههههههههههههههههه
ميس:خـلاص انا بقعد مع غنج وانتم اطلبوا لنا
البنات:اوكي وش تبون
ميس:انا كمبو برجر دجاج من هرفي
غنج:زي ميس
دانا:اوكي
راحت ميس وغنج قعدوا على اطولة فيها 10 كراسي .. وطاولتين
قعدوا البنات فيها وجوا الباقين ومعاهم الطلب وتعشوا وطلعوا
ميس + سامي + مازن + سعود
بسيارة سعود
اسيل + وريف + جنى + غنج + حنان + غزل + عنود + دانا
بالجمس
غزل:بنات عندي لكم على فكرة جوهنميه
البنات:نورينا؟
غزل:وش رايكم نكشت بالبر؟
اسيل:مشش بطاله!
دانا:وين بالظبط بعدين لآزم يصير فيه احد معنا يعني رجال
غنج تستهبل:وحبيب البي كومار خان وين راح
البنات +كومار :ههههههههههههههههه
كومار :انت واجد قود ميزز غنج
غنج:وانتا اكوس سايق بالعالم يابعل غزل
غل تضربها:خييييييير؟
رد مع اقتباس
قديم 27-01-2012, 09:00 AM   المشاركة رقم : 16
 
الصورة الرمزية جرحي جديم..!

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

جرحي جديم..! غير متواجد حالياً










جرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثالي

اذا أحسستم بالفراغ تذكروا أمنية الموتى

افتراضي

البنات:ههههههههههههههههههههههه
غزل:المههم هااه شقلتوا اناا خوالي بيروحون اممم بعد بكرا هاه تجون؟
اسيل :انا اوكي
وريف:وانا
غنج ودانا وعنود وجنى:واناا
كل وحدة وصلوها لبيتهم وراحوا ابطالنا للفندق
قعدت اسيل بالبالكونا تتأمل برج المملكة وبرج الفيصليه والرايح والجاي جلست على االكرسي وغفت جت غنج صحتها وراحت تنام على سريرها
ناموا البنات كلهم
,,,,,,,,,,,
الصباح
قامت اسيل وهي تحس بصدااع فضيييييييييييع ووجع بالبطن
رن تليفون غرفتها وردت :الـ ـوو؟
الرسبشن:مس اسيل فيه واحد يبغا يكلمك تحت!
اسيل:مين هو طيب يعني شسمه ؟
الريسبشن:يقول انه ابو عزام السامي؟
اسيل استغربت:اوكي الحينن نازلة له
نهــــــــــاية البــارت
مين الرجال الي يبي اسيل؟
ووش يبي فيها؟
ووش راح يصير باليوم الوطني؟
سعود وغنج وش راح يصير على علاقتهم؟
هل بتضل رسميه او ايش؟
انتضروني بالبارت الخامس
بس مااتوقع اني راح انزله بكرا انتضروني ليوم الاحد ..
رد مع اقتباس
قديم 27-01-2012, 09:01 AM   المشاركة رقم : 17
 
الصورة الرمزية جرحي جديم..!

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

جرحي جديم..! غير متواجد حالياً










جرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثالي

اذا أحسستم بالفراغ تذكروا أمنية الموتى

افتراضي

حطيت لكم بآرتـين " لاني تأخـرت عليكم "

قراءة ممتعه .,

=}
رد مع اقتباس
قديم 27-01-2012, 10:13 AM   المشاركة رقم : 18
 
الصورة الرمزية دلع بنوتة

دلع بنوتة

๑ . . عضو مخضرم . . ๑

دلع بنوتة غير متواجد حالياً








دلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثالي

يقول النبي صلى الله عليه وسلم: (من لا يشكر الناس لا يشكر الله)

افتراضي

بسم الله يخوفون الشباب

وعادي خيتو خذي راحتج..؛







اللهم حصن عائلتي و نفسي و أحبتي بحصنك الحصين وحبلك المتين من كيد
الكائدين وحسد الحاسدين و سحر الساحرين وظلم الظاالمين وعبث العابثين ..؛

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2012, 10:24 AM   المشاركة رقم : 19
 
الصورة الرمزية جرحي جديم..!

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

جرحي جديم..! غير متواجد حالياً










جرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثالي

اذا أحسستم بالفراغ تذكروا أمنية الموتى

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع بنوتة مشاهدة المشاركة
بسم الله يخوفون الشباب

وعادي خيتو خذي راحتج..؛
تسلمـين حيآتـي ,
ان شاء الله بعد ف ليل راح احط بارتـين

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2012, 04:45 PM   المشاركة رقم : 20
 
الصورة الرمزية جرحي جديم..!

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

جرحي جديم..! غير متواجد حالياً










جرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثالي

اذا أحسستم بالفراغ تذكروا أمنية الموتى

افتراضي

البـــــــــ{5}ـــــــــــارت
بنـسترجع شوي من البارت الرابع
وهذا الـبـارت فيه حماس ويمكن يخلق حب بين شخصين
مااكثر من قرقي أخـليكم مع البارت..
....الصباح
قامت اسيل وهي تحس بصدااع فضيييييييييييع ووجع بالبطن
رن تليفون غرفتها وردت :الـ ـوو؟
الرسبشن:مس اسيل فيه واحد يبغا يكلمك تحت!
اسيل:مين هو طيب يعني شسمه ؟
الريسبشن:يقول انه ابو عزام السامي؟
اسيل استغربت:اوكي الحينن نازلة له
لبست اسيل عبايتها ولمت شعرها ببننسه
ونزلت تحت بالووبي لقت واحد يعني عمره حول الـ46
ابو عزام:هـلآ والله باسسيل وصافحها
اسيل :هـلآ بك زود امر ؟
ابو عزام :والله ماادري شقولك يابنتي انتي تصيرين بنت اخوي وانا عمك ابوك توفى وانا قريت وصيته بأن عنده بنت حطها عند الميتم سئلت عنك وعرفت انك هنا وانا جاي اخذك لبيت العايلة
اسيل مصدومة من الخبر:بسس انا وزميلاتي و...ونزلت راسها {وشلون ككل هذا وش لون}
ابو عزام:بتزورين صاحباتك كل يوم اذا تبين بس انتي مردك اهلك يابنيتي,بس بفهمك السالفه كلها عشان تصدقين , ابوك الله يرحمهـ لما مات كان كاتب بوصيته لا تتركون بنتي اسيل لحالها ,, حنا استغربنا وسئلنا المحامي الفرنسي لويس وسئلناهـ قال هو جاب من زوجته الي هي امكك الفرنسيه جوليا بنت ولما جابها جا عندكم وخبركم بزواجها يعني جا عندنا وخبرنا ابوي مااستحمل الخبر كيف تزوج بدون مانعرف والبنهايه جاب بنت .. بنت عمي كانت تحب ابوك اخذتك بدون محد يدري لما كان ابوك بالمستشفى جت اخذتك ولفت بلحاف كان عمرك 5 شهور وابوك كان تعبان ومرقد بالمستشفى .. فتح عيونه لما اخذتك سهى الي هي بنت عمي وابوك كان يصارخ بجيبوها سهى خطفت بنتي سهى بهالحضة هجت واخذتك وحنا ماكنا دارين فيها كذبنا ابوك ولما قام بالعافيه ابوي طردهـ وصار يدور عليك ومالقاك .. بس ماخبر بالسالفه غير المحامي لويس ..
اسيل:ماادري ماادري ياعمي.. ماراح ارجع معك اليوم بفكر اليوم وارد لك خبر بكرا
ابو عزام وهو يوقوم لآنه متفهم حال اسيل :انشالله يابنتي الي يريحك وهذا كرتي {وطلع كرته وحطها على الطاولة} في امان الله
اسيل:بأمان الكريم
طلع ابو عزام
نزلوا البنات تحت ولقوا اسيل منزلة راسها على الطاوله جو لمها
وريف:اسوله ماراح تروحن الجامعه؟
اسيل:لآ راسي يعورني وبطني يعروني رووحوا انتم
جنى:اوكي
غنج:تشاو اسوله وادخلي السويت عشان تنامين
اسيل{وين يجيني النوم عقب هالسالفه}:انشاالله بس يالله انتم روحوا
..
صارت الساعه 5 المغرب
البنات متجهزين ماعدا اسيل الي صرفتهم بوجع راسها وبطنها
اسيل:بتتطلعون الحين؟
غنج:ايه تبين شي؟
اسيل:لآبس وين تتروحون؟
وريف:بس بندور بالتحليه ويمكن ننزل بالفيصليه
جنى:تبين نجيب لك عشى؟
اسيل:لآلآ ماابي شبعانه
غنج:وش اكلتي؟
اسيل:كرون فلكس
غنج:اهاا
ورن موبايل جنى رنة وانقطع
جنى:يالله كومار تحت
اسيل:فحفظ الرحمن
نزلوا البنات وركبوا بالسيارة
غنج:روح الفيصليه
كومار:انسالله مزز
وداهم كومار لـ{الفيصليه}
وصلوا البنات ولقوا الشباب رقص واستهبال جوا الفيصليه وبرا عند البوابة ..
وريف:ياااااي وناسهـ ليت غزل معانا
كانوا الشباب جايبين حلويات وملصقين فيها كل واحد رقمة
جنى ماندري شسالفه لما جدع عليها حلاوا جت فكتها بطرقة طفوليه وشافت ورقة صغيرة كانها اوراق غنج لما تبرشم ياختبارات الثانوي..
فتحت الورقة
غنج من وراها:ماشالله اكشط واربح
جنى+وريف:ههههههههههههههه
جنى:طريقتهم تووحفه سراحة
وريف:ايه لو على الترقيم يطلعون أي وسيله بس عشان الترقيم
..
اسيل قعدت تفكر بالموضوع الي فاتحها فيه ابو عزام اليوم الصباح
{البنات والجامعه وانا وكيف راح يناضروني بناتهم بأي نضرهـ استحقار ولا غربة ولا ليش يناضروني هالنضرات ياربي لحين بيتصل عمي وش اقوله موافقة ولالا ؟}
وماكانت غلطانة دقايق الا موبايلها رن
بـاسم {عموو بوعزام}
اسيل:الوو
ابو عزام:هـلآ وغـلآ ببنتي هاه قررتي؟
اسيل بعلت ريقها:ايه
ابو عزام :وقراراك وشو؟
اسيل:موافقـ ــة
ابو عزام بفرحه:واحلى خبر سمعته اليوم
اسيل ابتسمت
ابو عزام:يالله اجل بروح ابشر الاهل مع السلامة
اسيل:مع السلامة
اسيل دخلت غرفتها ونامت
دخلوا البنات على الساعه 10 الا ربع لسويت
وناموا...
قاموا البنات الصباح
وقالت لهم اسيل عن سالفة عمها وان عمها بيجي اليوم الساعه 9:44 ياخذها
اسيل اخذت عذر من الجامعه اسبوع كامل من بداية بعد بكرا
جنى الدمعه معلقة بعيونها:يعني بتروحين وتخلينا
غنج :اسوله بتزورينا كل يوم صح؟
وريف:ولا راح تنسينا مو اسيل صح؟
اسيل ابتسمت:أيه
اسيل:وانتم بعد تزوريني تراا
البنات :اوكي
طلعوا البنات للجامعه
وقالت اسيل لـحنان
حنان تضم اسيل:يادباا بتوحشيني
اسيل:كأني بروح اتزوج على هالصياح تراني راح اجي على الجامعه وازور البنات ويزوروني وتعالي معهم
حنان:حتى واذا!
اسيل:قالت لك غزل عن الكشته
حنان تمسح دموعها بطريقه طفوليه:ايه وبجي وتعالي
اسيل ابتسمت:يصير خير ,يالله جا الدكتور
..
طلعوا البنات من الجامعه
وكانوا محمللين اغراض الكشته وملابس غيار لهم وجاكيتات لهم بالسيارة
راحوا مع غزل لبيتها
جنى:وينها امك ياغزل ودي اسسلم عليها
غزل:شوفيها بالصالة وان خلصتي تعالي لغرفتي
جنى:اوكي
دخلت جنى على الصالة
والبنات راحوا غرفة غزل
جنى مالقت فيه غير ام اسامه "ام غزل"
جنى وهي تفك عبايتها:السـلام عليكم خالتي
ام اسامه:هـلآ وغـلآ بجنى وش اخبارك يابنتي
جنى بأبتسامه:بخيـر ياريحة الجنة وانتي اخبارك انشالله بخير؟
ام اسامه:بخير من شفتك يالغاليه , شخبار الجامعه
جنى تنهدت بتعب:ابد كلها ركض من مبنا لمبنا وحرقة الشمس لمين تيصيرين مثل لون العبايه
ام اسامه:هههههه اجل وش تبون بهالبياض تقل لمبه
جنى :ابرك لنا من السمار وضرباة الشمس والله
ام اسامه:ووش اخبار البنات انشالله طيبين
جنى:لآ الحمدالله بخير راحوا مع غزل لغرفتها
ام اسامه:الحمدالله على الحال
سمعوا احد فتح الباب ودخل على الصالة
:- يمـة تراني بغرفتي ولااحد يزعجني ومابي غدا و...
"شاف جنى"
جنى على طول اخذت المخده وغطت وجهها
ام اسامه:وليش ماتنحنحت يالي ماتستحي ماتدري انه فيه صديقات اختك؟
اسامه:وانا وش دراني عنهم عاد يالله برقى فوق لغرفتي بنام تعبت من الشركة
{اسامه عمره 20 سنة انسان وسيم لآبعد درجة وبمعنى الكلمة .. يشتغل بشركة عمانه }
وطلع
ام اسامه متفشله من جنى|:معليش يابنتي تراه مطفوق على ابوه
جنى:ههههه لاعادي,يالله انا برقا للبنات الحين يعصبون علي يقولون تأخرتي
ام اسامه:براحتك
طلعت جنى وشافت مرايه قعدت تزين نفسها قبل لآتروح عند البنات
زينت شعرها الي مستشورته بأستريت مخليته سايح على كتوفها وحاطه فيه شريطة ورديه ولابسة فستان فوشي توب لحد الساق
وصعدت على الدرج وهي تنط وتضحك على نفسها
فجأة صدمت بشي عريض
جنى رفعت راسها لقت اسامه صادمة فيه وهي ماتوصل الا لحد نص صدرهـ
اسامه {مـلآاااااااااااك قمر قمر والله انها قمر ياربي تجنن }
جنى :بطـ ـ ـلـ ـع للـبـ ـنــ ـات بـعـ ـد عــ ـن طـ ـر يـقـ ـي
{بطلع للبنات بعد عن طريقي}
كان الدرج ماهو عريض بالعكس حلزوني وسخيف ماهو عريض واسامه ماخلى مجال لجنى تطلع لآنه ساد الطريق بـجسمه الكبير والمعضل
اسامه بعد لها
وصعدت بسسسسسسسسرعه لغرفة البنات
البنات صاروا يسولفون وجنى مو معاهم تفكر{ مين هذا اكيد اسامه اخو غزل ؟ْ}
دخلت ام اسامه على البنات
ام اسامه:يالله يابنات الغدى لآن الحين بنطلع
وريف:انشالله خالتي الحين ننزل
البنات غسلوا يدينهم وراحوا للحديقة عشان يتغدون لآن بطاولة الاكل الي جوا فيه ابو اسامه واسامه وام اسامه
البنات تغدوا ولبسوا عباياتهم
جنى – اسيل – وريف – غنج
بسيارتهم الجمس مع كومار
وابو اسامه وام اسامه واسامه وغزل بسيارت اسامه الجيب
وراحوا للثمامة
وكانوا ينتضرونهم حنان وميس وعنود ودانا
قعدوا البنات مع بعض مع {سلوى – رنا – هدى } بنات خلات غزل
وانبسسسطوا مرة
صارت الساعه 8وقالوا بنحط العشا
نزلوا خروف من ددسن ابو رنا ..
ومسكه ابو اسامه يبي يذبحه
مسكوه من رقبته الرجال وقال ابو اسامه:بسم الله والله اكبر
كانت جنى تناضرهم ويوم صار الدم ينزل من الخروف غمضت عيونها بقوووووة خافت
وجت غزل من وراها:بووووووووووو
جنى انفجعت وخافت:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا ~>صارخت
غزل:ههههههههههههههههههههههههه
جنى شوي وتبكي:ياسخفك
غزل:ههههههههههههههه
جنى تضربها:انقلعي يالسخيفه والله مالك داعي
غزل:هئئ انا انضرب اوريك
وصارت تلحق جنى وجنى تهرب منها وتضحك
وتخبت ورا شجرة وصارت تدور حولها وغزل تلحقها تبي تضربها
ضربتها غزل وعكسوا الموال صارت جنى تلحق غزل
غزل تخبت ورا اسامه:اسامه شوفها بتضربني
اسامه:وقسم يا.. الا شسمك
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 04:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 - Copyright ©2002 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تتحمل برزة الشحوح أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها