المتبقي لشهر رمضان المبارك

    • يــوم
    • ساعة
    • دقيقة
    • ثانية

العودة   برزة الشحوح - Barzat alshohooh > الْبَرْزَات الْأَدَبِيَّة > برزة القصص والروايات > أرشيف ابداعات الأعضاء


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-2012, 04:46 PM   المشاركة رقم : 21
 
الصورة الرمزية جرحي جديم..!

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

جرحي جديم..! غير متواجد حالياً










جرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثالي

اذا أحسستم بالفراغ تذكروا أمنية الموتى

افتراضي


غزل:المعفنه جنى
اسامه:تراك راح توصخين يدينك فيها خليها علي عشان خاطري
جنى وهي تهز راسها بـ"لآ" بطفوله:اخذ حقي بيدي
اسامه وهو يبعد عن غزل ويمسكها من كتوفها ويحطها قدام جنى
اسامه:هديه وهالله هالله فيها
جنى جت بتتكلم مادرت الا لمبات سيارة بدر ولد عم اسيل تكبس عليهم
بدر وقف سيارتة:السلام عليكم
غززل – اسامه – جنى:وعليكم السلام
اسامه :امر اخوي؟
بدر :انا جاي بأخذ بنت عمي اسيل. وينها
جنىى ركضت لأسيل تبكي وحضنتها واسيل مسسسسسستغربه
اسيل:جنو وش فيك؟
جنى من بين دموعها:ولد عمك جا ياخذك
اسيل:طيب وش فيها جنو لآتبكين تكفين عشان خاطري
جنى تمسح دموعها:طيب بشتاقلك واتصلي علينا كل يوم
اسيل:من عيوني يالغاليه ولا تزعلين
البنات ودعوا اسيل
اسيل اخذت ملابسها الي بالجمس وودعت كومار
وركبت سيارة بدر ومنخجله منه ماتبي تركب قدام وبتفشلة اذا ركبت ورا تندهت وركبت قدام
بدر وهو يسكر بابه ويربط حزامه:ياحيالله اسيل الي البنات مسوين حوسه هناك يحسبونك فرنسيه زي امك ومايدرون وشلون يتكلمون معك
اسيل:الله يحيك
بدر:والله ياان يمه منيرة " الجدهـ"مسويه اكلات اول مرة نشوفهم
اسيل:هههه
وصار بدر يسولف لها عن البنات والشباب الي هناك وانهم مايتغطون البنات عن الشباب لمين وصلوا للقصر
نهـــاية البـارت
سـ\جنى وأسامه؟
سـ\أسيل هل راح تتقبل أعمامها؟
سـ\ وكـيف راح يكون القـاء؟
رد مع اقتباس
قديم 27-01-2012, 04:47 PM   المشاركة رقم : 22
 
الصورة الرمزية جرحي جديم..!

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

جرحي جديم..! غير متواجد حالياً










جرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثالي

اذا أحسستم بالفراغ تذكروا أمنية الموتى

افتراضي

البـــــــــــــــــــــ{6}ــــــــــــــــــارت
وصار بدر يسولف لها عن البنات والشباب الي هناك وانهم مايتغطون البنات عن الشباب لمين وصلوا للقصر
نزلوا بدر واسيل
اسيل مرتبكة ومتوترة وبدر حاس فيها
بدر:ندخل
اسيل شافت القصر بعدين وجهت نضراتها لـ{بدر}:يالله
ودخلوا جوا القصر
اسيل كانت لآبسه فستان وردي ناعم لحد الركبه وتب
كان شكلها جنان وحاطه شعرها ذيل حصان

بدر وشوش لها بأذنها:فكي عبايتك ترا عماني عندهم عادي البنات يقعدون مع الشباب
اسيل بتفهم:طـ[]ـــيب
فكت عبايتها وجت سرياتي الخدامه واخذت عبايتها وعلقتها على دولاب
اسيل:بدر خاايفه
بدر:لآتخافين هم بالصالة قاعدين مايدرون اننا جينا ادخلي عليهم وسلمي كلهم مجتمعين عشانك يالكوشخه ماعدا سلطان
اسيل:ههههه , "وبغباء قالت "الحين ادخل؟
بدر:لآبكرا ’ ايه الحين يالذهينه
دخلت اسيل
وسلمت عليهم
ووصلت عند الجدهـ منيرة
الجدهـ منيرهـ وقفت ونزلت من عيونها دمعه :هـلا والله وغـلا ببنت الغالي سليمان
اسيل بابتسامه:هـلآ يمة منيرهـ
الجدهـ حضنتها:ويازينها منك يالغاليه يابنت الغالي والله
الجدهـ بعدتها عن حضنها
الجد عبدالعزيز فتح يدينها لها وهي جت وحضنته وهو مسح على شعرها البني :هـلآ والله بريحة سليمان هلا وغلا ببنيتي اسيل
اسيل:هلابك يبه
..
اعرفكم على العوائل بدون وصف
عائلة ابو عزام
عزام..21 سنة
خالد .. 17 سنة
هديل.. 16 سنة
عائلة ابو بدر
بدر..20 سنة
فيصل.. 19 سنة
ندى .. 15 سنة
..
عائلة ابوسلطان
سلطان ..21 سنة
صقر..20سنة
اريام .. 18 سنة
وكبارهم
الجد عبدالزيز
الجدهـ منيرة
..
اسيل تعرفت على البنات والشباب
ودخلت معاهم جوو
اسيل وهي توقف :عن اذنكم
الجدهـ:وين يابنتي؟
اسيل:بروح اتصل على البنات
هديل:ترا بدينا نغار منهم
الكل:ههههههههههههههههه
اسيل طلعت من الصالة وراحت للحديقه
واتصلت على البنات بالسويت
ردت وريف
وريف:الــو بالله مين يتصل هالحزة يالمتخلف يالغبي الناس ينامون الحين
اسيل:ههههه انا المتخلفه والغبيه
وريف شهقت :اسسسسسسسسسسسسسسيل
اسيل:ايه اسيل ياقلبي اخبارك؟
وريف ودها تبكي:مو زينه مدامك مو موجودهـ
غنج تسحب منها التليفون:والله طفشش وبعدين تعالي مين يقومني الصباح للمحاضرة ومين يسوي لي الحليب حق الكرون فلكس ومين تطلب لنا العشا من برجر كنج هااه
اسيل:وانتي ماهمك الا نفسسك يالدوبا
جنى تسحب السماعه من غنج:اسووولـ وربي لـك وحششه
اسيل:وانتي اكثر يالغلا
ماتدري الا احد فاتح باب القصر وداخل بسيارته البنتلي
البنات:الوو
اسيل:ايه معكم معكم مادريتوا
البنات حاطين سبيكر:وشوو
اسيل:طلعت امي فرنسيه
غنج:وانا اقول هالشقار والعيون الخضر من وين
البنات + اسيل:هههههههههههههه
جنى:اسوول تعالي عندنا بكرا
وريف:وجيبي بنات عمك ولا ماعندك؟
اسيل:الا فيه 3 هديل وندى واريام
البنات :اهاا يالله بننام تشششششششاو
اسيل:خبـلات ههههههههه تشاو
:- وش فيها اريام؟
اسيل خافت وش هالصوت بس مألوف لها
لفت تشوف هالصوت مين:هذا انت!
سلطان:وش فيك ومين انتي ووش انا؟
اسيل:انا اسيل
سلطان وهو يصافحها:وانا سلطان
رد مع اقتباس
قديم 27-01-2012, 04:48 PM   المشاركة رقم : 23
 
الصورة الرمزية جرحي جديم..!

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

جرحي جديم..! غير متواجد حالياً










جرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثالي

اذا أحسستم بالفراغ تذكروا أمنية الموتى

افتراضي

اسيل:لآتذكرت شي وفكرته انت بس مااتوقع
وجت نمسات هوا حركت شعر اسيل وخلا خصلات تجي على وجهها النعوم:انا بردانه وبدخل جوا
رن موبايل سلطان وتوجهت اسيل للبوابة الداخليه
سلطان:هلا متعب
{متعب صديق سلطان الروح بالروح}
متعب:هـلآبك ترا بكرا مسوين الشباب حفلة توديع عزوبيه لـ{الوليد} تجي؟
سلطان:اممم ماادري يمكن اجي ويمكن لآ
شاف سلطان اسيل والهوى يحرك فستانها وكان بيطير لاكن هي قوست ايدينها على رجوالها..ارتسمت على
شفايفه خيال بسمه او يمكن شي ثاني غير البسمه
متعب:يالله اجل مع السلاامة
سلطان:مع السلامة
ودخل جوا الفله
وعلى العشا الكل اجتمع بطاولة الاكل ع ـالساعه 9 ونص
كان ترتيبهم
الجد
ام عزام – ابو عزام
ام بدر – ابو بدر
ام سلطان – ابو سلطان
ندى – هديل
اريام – خالد
سلطان – اسيل
عزام – بدر
فيصل – صقر
الجدهـ
,,
الجد:هاه يااسيل انشالله مرتاحه هنا
اسيل:الحمدالله مرتاحه
الجدهـ:يايمة فيه لك جناح فوق مجهز لك
اسيل بحزن لآنها رااح تشتاق للبنات :مشكورة يمة
اريام:يااي وناسهـ فيه احد بالعائله مثل عمري
الكل:هههههههههههههه
فيصل:مااصدق لي بنت عم عيونها خضرا
صقر:ولا تنسا شقرا
خالد:ونعومه مو مثل هذولا "ويأشر على البنات"
الكل:هههههههههههههههههههه
اسيل وهي تنزل الشوكة:الحمدالله
ام عزام:وين يابنيتي ماكلتي شي غير هالسلطه
اسيل تذكرت جنى الي تموت بالسلطه:لآمكشورة ياخالتي بس انا اكلي قليل
ام بدر:امممم ان مانفخناك هاليومين
الكل + اسيل:هههههههههههههه
اسيل راحت تغسل يدينها
وجت ندى وغسلت يدينها
ندى:تعالي اوريك جناحك
اسيل:يالله
وراحوا فوق وصعدوا لدور الثاني
وهو عبارة عن 15 جناح
كل واحد وزوجتة والجد والجده
والشباب كل واحد جناح
والبنات كل وحدهـ جناح
واسيل جناح
وجناح لضيوف
طلعوا ندى واسيل من الاصنصير ودخلوا غرفة اسيل الورديه وملفوفة بأيطار فوشي وهي عبارة عن سرير فاخر وواسع وبأخر زاوية فيه الحمام الله يكرمكم وجمبه صالة صغير فيها 3 كنبات وتلفزيون وجمبه التليفون ويطلع على شرفهـ"بلكونه" بعدين بأخر شي فيه غرفة ملابس صغيرة ..
اسيل:خوقااقيه سراحة "والتفتت على ندى"ندو بكرا العصر بروح للسويت تجين معي انتي وهديل واريام؟
ندى:انا العصرية فاضيه بس ماادري عن البنات
اسيل:شوفيهم انتي لآن زميلاتي متحمسات يبون يشوفنكم
ندى ابتسمت:من عنوني يابنت عمومي
اسيل:هههههههه مجنونة يالله بنام تصبحين على خير
ندى وهي تصك باب الغرفة:اتلاقين الخير يالغلا
اسيل رمت نفسها على السرير
كيف الدنيا صغيرة واجتمعت مع عماناه بعد 18 سنة مين يصدق؟ ودهـأ تكون مع البنات وتعيش فرحتهم وحزنهم وتذكرت سلطان "يارب هو ولالا ماادري ماادري بأتصل على حنو"
واتصلت على حنان
حنان:هـلآ وغـلا بقلبي هاه اخبارك انشالله مرتاحه
اسيل وهي تعدل قعدتها وتقعد على حيلها:هـلآبك تمام انتي اخبارك؟
حنان:عال العال , هاه كيف الجو الاسري
اسيل:اماا الجو الاسري ههههههههه , تمام بس هم شوي فري بناتهم مايتغطون على شبابهم
حنان :وااااااااو عندك عيال عم يالله قولي لي اساميه وكم هم
اسيل وهي تعدد هم :واحد اثنين ..اممم هم 6
حنان:واساميهم؟
اسيل:عزام,خالد,بدر,فيصل,سلطان,صقر
حنان:واااااااااااااااهـ يالكشخه على هالاسامي
اسيل:هههههـ,حنو
حنان:عنونها الحولا
اسيل:تسلم لي عنونها الحمرا
حنان:حشى بسه "قطوهـ"
اسيل:ههههههههه ,المهم تذكرين الشاب الي بالاوتيل؟
حنان:ايهم
اسيل:الي ضربت فيه يوم اقولك الصبح هذاك اليوم !
حنان وهي تتذكر:اييييييييه عرفته عرفته وش فيه؟
اسيل:يشبهـ سلطان ولد عمي بس ماادري هو ولالا؟
حنان:هئئئئ وناااااسهـ فيه اكششن
اسيل:اقول الشرهـ على الي يتصل عليك انتي واكشنك يالله تشاو بنام
حنان :تصبحين على خير
اسسيل تذكرت:لحضة حنو
حنان:هممم
اسيل:تعالي لللسويت بكرا بجي لهم مع بنات عمي هديل واريام وندى
حنان مبسوطه على سعادت زميلتها:ابشري مع السلامة
اسيل:مع السلامة
وسكرت منها وتنهدت ودخلت الحمام الله يكرمكم وفرشت اسنانها ونااااااااامت
رد مع اقتباس
قديم 27-01-2012, 07:42 PM   المشاركة رقم : 24

اسيـرة الهم..

๑ . . عضو فعال . . ๑

اسيـرة الهم.. غير متواجد حالياً








اسيـرة الهم.. نشيط ومثالياسيـرة الهم.. نشيط ومثالياسيـرة الهم.. نشيط ومثالياسيـرة الهم.. نشيط ومثالياسيـرة الهم.. نشيط ومثالياسيـرة الهم.. نشيط ومثالياسيـرة الهم.. نشيط ومثالياسيـرة الهم.. نشيط ومثالياسيـرة الهم.. نشيط ومثالياسيـرة الهم.. نشيط ومثالياسيـرة الهم.. نشيط ومثالي

يْ بختك يآ طير كلْ مآضآقت عليك ألآرض / خليتهـآ

افتراضي

يااااااي

حـلوة الروايــة

نتريا التكمللة

تحيااااتي






مَهْمآ كَثٌرَ آلْبَلآَءْ ,، سَيَبْقَى آلرَجآءْ فِيْ اللهِ رَبِّ آلسَّمَآءْ
رَبِي ، آمِطر عَلَى قلْوبٍنآ , أَخَبآر سعيَدِه تَدْمع آعُيْنٌنآ . . ،
فَــــرَحَـــــــاً

♥♥♥

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2012, 08:25 PM   المشاركة رقم : 25
 
الصورة الرمزية دلع بنوتة

دلع بنوتة

๑ . . عضو مخضرم . . ๑

دلع بنوتة غير متواجد حالياً








دلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثالي

يقول النبي صلى الله عليه وسلم: (من لا يشكر الناس لا يشكر الله)

افتراضي

حلوة هاي حصلت اهلها هع
عيل كل واحد بعدين بيحصل اهله وحالتهم حاله

القصة شوي سخيفة بس بنكملها دام انتي قريتها هع..؛







اللهم حصن عائلتي و نفسي و أحبتي بحصنك الحصين وحبلك المتين من كيد
الكائدين وحسد الحاسدين و سحر الساحرين وظلم الظاالمين وعبث العابثين ..؛

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2012, 08:26 PM   المشاركة رقم : 26
 
الصورة الرمزية دلع بنوتة

دلع بنوتة

๑ . . عضو مخضرم . . ๑

دلع بنوتة غير متواجد حالياً








دلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثاليدلع بنوتة نشيط ومثالي

يقول النبي صلى الله عليه وسلم: (من لا يشكر الناس لا يشكر الله)

افتراضي

لا والي استغربت منه زياده انها تقول عن اهلها شووي فري وتسوي مثلهم
والله حاله..؛







اللهم حصن عائلتي و نفسي و أحبتي بحصنك الحصين وحبلك المتين من كيد
الكائدين وحسد الحاسدين و سحر الساحرين وظلم الظاالمين وعبث العابثين ..؛

رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012, 06:34 AM   المشاركة رقم : 27
 
الصورة الرمزية جرحي جديم..!

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

جرحي جديم..! غير متواجد حالياً










جرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثالي

اذا أحسستم بالفراغ تذكروا أمنية الموتى

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيـرة الهم.. مشاهدة المشاركة
يااااااي

حـلوة الروايــة

نتريا التكمللة

تحيااااتي
عنونج الاحـلى ,
رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012, 06:35 AM   المشاركة رقم : 28
 
الصورة الرمزية جرحي جديم..!

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

جرحي جديم..! غير متواجد حالياً










جرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثالي

اذا أحسستم بالفراغ تذكروا أمنية الموتى

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع بنوتة مشاهدة المشاركة
حلوة هاي حصلت اهلها هع
عيل كل واحد بعدين بيحصل اهله وحالتهم حاله

القصة شوي سخيفة بس بنكملها دام انتي قريتها هع..؛
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
استحملـي سخافتها طشونه ^^"
فيها احداث شوي حلوه و هيك

=}
رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012, 06:35 AM   المشاركة رقم : 29
 
الصورة الرمزية جرحي جديم..!

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

جرحي جديم..! غير متواجد حالياً










جرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثالي

اذا أحسستم بالفراغ تذكروا أمنية الموتى

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع بنوتة مشاهدة المشاركة
لا والي استغربت منه زياده انها تقول عن اهلها شووي فري وتسوي مثلهم
والله حاله..؛
هههههههههههههه
هدي هدي ,

=}
رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012, 06:36 AM   المشاركة رقم : 30
 
الصورة الرمزية جرحي جديم..!

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

جرحي جديم..! غير متواجد حالياً










جرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثالي

اذا أحسستم بالفراغ تذكروا أمنية الموتى

افتراضي

البـــــــــــــــــــــــ{7}ــــــــــــــــارت
,,

قامت الصبح على طق باب البلكونه الي كل 3 ثواني ينطق
راحت فتحت باب البلكونهـ بتشوف وش هالي ازعجها
فحت الباب وطلعت للبلكونهـ مادرت الا حصى"حجر"جاي على خشمها
اسيل:اااي "ونزلت راسها لتحت"مين الي رماه
تسمع صوت ضحكات بسس ماتدري مين
اسييل \مييين فيه بسسرعه؟
\ههههههههههههههههههه
اسيل:بسسرعه مين هنا؟
:حنا حنا؟
اسيل:ومين انتم؟
:فيصل- خالد –صقر
اسيل بطفش:حرام عليكم تراني تعباانه
صقر :نامي احد ماسكك
اسيل:وانتم والازعاج؟
خالد:عااتي طنششي
اسيل:تكففووون ابي انام والله مانمت زين منكم
:شباب شتسون هنا ؟
خالد وصقروفيصل:......
بعصبيه:شتسسون بسسرعه؟
صقر:روق ياخوي ماسوينا شي
سلطان رفع راسه:ووش دخلها ذي وليش طالعه بالبيجامه؟؟
خالد بأرتباك من عصبية سلطان المعتادهـ ومزاجه الي يتغير 180 درجة بالثانيه:كنا نحاول نقوومها وقامت
سلطان روق شوي:وليش تقومونها
فيصل يصرف:اا,عشان تقوم تصلي
اسيل ماتت ضحك عليهم
سلطان ابتسم ويتصنع العصبيه:ادخلي يرحم جدتك وانززلي عشان تفطرين مع البنات
اسيل بعناد :والله مااحد يتأمر علي اوكي "واشرت اصبعها على راسها"اسوي الي بكيفي مافيه احد يجبرني
فيصل وخالد:اؤؤخصص يالقويه
سلطان:بالله احلفي بس؟
اسيل بعناد وغرور وككاتمى ضحكتها:والله واعلى مابخيلك اركبه
صقر:تكفى ياخوي نزلها غصب ودي اشوفها وهي متفشله يوم واحد بس ماعمري شفتها منذله كله تذلنا
خالد:ذلتك بأيش ماشالله
صقر يناضر اسيل بقهر:امس هديل جايته حـلاويات باتشي لـ"اسيلوووهـ"وماخلتنا ناخذ حبه
اسيل:قلتها بعضمة لسانك لآسووول مو لك بعدين مافيه احد اسمه اسيلووهـ
صقر:سسلطون تكفى نزلها غصب عليها
سلطان يناضرهـأ بتحدي:ماعاش من ردك ياخوي
خالد وفيصل:صصصصصصص طخ طخ طخ طخ ~>يصفرون , يصفقون خخخخ
اسيل بعناد:ماراح تقدر
سلطان مارد عليها ودخل الفله وتوجهـ لجناحها ماطق الباب عشان ماتقفله دخل على طول وراح لها على البلكونه
اسيل اول ماشافته قفلت باب البلكونه عليها وطلعت لسانه:مااتقدر
اسيل ماقفلته زين قفلته قفله وحدهـ وانفتخ لسلطان على طوول
سلطان وهو يزين نضارتهـ الشمسيه ويفرعها لفوق:والحين مين الي مايقدر
اسيل بخوف:بعد عني والله اصارخ
سسلطان:اجل يالله انزلي لاأشيلك
اسيل بخجل:اطـلع بلبس
سلطان أبتسم على خجلها المعتاد:طيب انتضرك قدام باب الغرفة وان ماطلعتي بعد 5 دقايق ياويلك اوكي
اسيل:اوكي
ودزتهت لجهة الباب وسكرتهـ
لبست لها بلوزة خضرا حرير,, وجينزواخذت شنطهـ تفاحيهـ ككبيرهـ بس مو مرة يعني ,, واخذت عبايتها وطلعت من الغرفة
ماشافت الا سلطان متسند ومتكتف على الجدار ومعاهـ نضراته يلعب فيها بطرف اصابعهـ
انتبهـ سلطان لأسيل:يالله , وين تتروحين
اسيل وهي تضغط على الزر لدور التحتي بالاصنصير"الفت":بروح للسويت
سلطان:أي سويت؟
اسيل:انا كنت عايشة مع صديقاتي او خواتي تقدر تقول . فبروح ازورهم
سلطان بأستفسار:وأي فندق الي انتي فيه؟
اسيل ماودهـا تقول:مايخصك
انفتح باب الاصنصير ودخلوا
سلطان وهو يتسند على جدار الاصنصير:مااحب احد يقولي مايخصك لآتعدينها
اسيل بهدوء ينزرفز:اقول الي ابي
سلطان:طيب قولي بأي فندق
اسيل وهي تطلع:قلتلك مايخـ .. وسكتت بعدين تكلمت,, ولآاقول مالك دخل
وطلعت بسرعه
سلطان ضرب الارض برجوله من القهر:تنررررررررفز تقهر تقهر
اسيل راحت على الصالة العائليه شافت الكل مجتمع
اسيل :السـلام عليكم
الكل:هـلآ وغـلآ ببنيتي
باست اسيل راس ويد جدها وجدتها وقعدت
اسيل:تراني ماراح افطر بفطر بالسويت
ابو بدر بأستغراب:أي سويت يابنتي
دخل سلطان
اسيل:انا كنت عايشة بسويت مع خواتي
الجدهـ:لك خوات؟
اسيل بأبتسامه:صديقاتي عشت معاهم اكثر من 10 سنين واعتبرهم خواتي
الجد:الله يدوم الي بينكم
الكل:ااااااامين
هديل:ياليت عندي صديقات زي صديقاتك
اسيل:تبون تجون معي
اريام:الحين
اسيل:يب
اريام :اجل نروح نلبس ونجيك
سلطان رفع حاجب وينزله لأسيل:وانا بوديكم
اسيل بأبتسامه تقهر:لآبيودينا كومار
ابو سلطان:ووش كومارهـ ذا بعد
ندى تستهبل:خطيب اسيل
اسيل:هههههههه,هذا سواقي
طلعوا البنات يلبسون
الكل:اهاا
الجد:لآلآخلوا سلطان يوديكم ماخذ أجازة ماادري على وشو اعوذ بالله
سلطان ابتسم بنصر:من عيوني "والتفت على اسيل"ان جو البنات ترا انا بالسيارة
اسيل بقهر ومن بين اسنانه وهي تضغط عليهم:طييب
اسيل لبست عبايتها ولحقـت سلطان على السيارة بعد ثواني معدودة جوا البنات
اريام قدام
ووراها هديل واسيل جمب هديل وجمب اسيل ندى
اسيل:تصدقون بنات؟
البنات:وشو؟
اسيل:دايم بمكانك ياهديل صديقتي وريف وانتي ياندى غنوجـهـ
اريام:وانا؟
اسيل بضحكه:عفشنا وحوستنا
ندى:موقلتي لي انكم 4 باقي وحدهـ
اسيل:أيـه حنا سيارتنا جمس جنى الاخيرة تجلس ورا
هديل:طيب عادي تسون الي تبون وتروحون وتجون على كيفكم
اسيل بأستهبال :لآابوي يجي يعي علينا,كلنا يتاما وكلنا واثقين ببعض
ندى:ياااي احس حياتكم حلوة
اسيل :ههههه صح ماخذين راحتنا بس حتى , نتمنى احد يعي علينا او نقوله ودنا وجيبنا . كل وحدهـ مسؤلة على الثانيه
سلطان:وين الفندق؟
اسيل :المملكه
اريام:طيب ماتلقون مشاكل من راعي الاوتيل او من العزاب الي هناك
اسيل :يخسسون يتكلمون اصـلآ هذي غنج تسكت بلد
ندى:ياانا حبيت ذي الغنج شكلها عربجيه
اسيل:بس تضل نعوومهـ وكيوت
وبتلوا البنات اسئلة واسيل تجاوب.. لمين وصلوا
سلطان:يالله انزلوا.
اريام:بتقعد تنتضرنا ولا تروح؟
اسيل بسرعه:لآلآ روح حنا بنطلع شوبنق مع البنات روح انت
سلطان:اوكي بروح
هديل بضحك:حسيت سلطان سواق
البنات:هههههههههههه
سسلطان بعصبيه:يالله اقول انزلوا
نزلوا البنات وراحت اسيل لرسبشن
موضف الرسبشن:اهلين مز اسيل والله من زمان عنك؟
اسيل:ههههه , رحت عند اهلي, المهم البنات موجودين ولا طلعوا
الموضف:لآلآ موجودين وفيه ازعاج عندهم رقينا لمهم انسكتهم قاموا يهاوشوني ويقولون اذلف
اسيل :هههههههههه مين الي قال اذلف
الموضف يعض على شفايف:غنج
ا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 01:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 - Copyright ©2002 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تتحمل برزة الشحوح أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها