المتبقي لشهر رمضان المبارك

    • يــوم
    • ساعة
    • دقيقة
    • ثانية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2005, 01:02 AM   المشاركة رقم : 11

حورية الشحوح

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
حورية الشحوح غير متواجد حالياً









حورية الشحوح يستحق التميز


افتراضي مشاركة: فرصة ثانيه للحب..


القصه وايد حلوه والي زايد في حلاها اسلوبج فالكتابه
بس لا تتاخرين علينا بالتكمله ترى اتشوقت للتكمله
رد مع اقتباس
قديم 04-02-2005, 07:31 PM   المشاركة رقم : 12
 
الصورة الرمزية الوصلاوية

الوصلاوية

๑ . . عضو قيادي . . ๑

الوصلاوية غير متواجد حالياً










الوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثالي


افتراضي مشاركة: فرصة ثانيه للحب..

لا شكر على واجب يا معاني
نترياج
الوصلاوية






=)

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2005, 05:02 PM   المشاركة رقم : 13
 
الصورة الرمزية معاني

معاني

::أديبة البرزة ::

معاني غير متواجد حالياً








معاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثالي


افتراضي مشاركة: فرصة ثانيه للحب..

حورية الشحوح..

فالج طييييييييب..يا بنت الـدار
..








شكرا روايات معاني

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2005, 05:13 PM   المشاركة رقم : 14
 
الصورة الرمزية معاني

معاني

::أديبة البرزة ::

معاني غير متواجد حالياً








معاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثالي


افتراضي مشاركة: فرصة ثانيه للحب..

الجزء السادس....

فكرت (ميثاا) و هي يالسه ع مكتبهاا ...اسبوع كامل ...و ما جافت (منصور) لا مسجات و لا تلفونات ..هالمره ..حست انها صدق افتقدت هالانسسسسساااااان ..

كانت كل مره اتحاول تخطي خطوه لجدام ..بس اخر شيء تتراجع ..اتخااف (منصور) يأذيهاا ..

(عبدالله) كان ملاحظ ان (ميثاا) وايد تسرح .. و احيانا يكلمهاا و يحس انها مب معاه بالمره ..

(ميثاا) كانت كل يوم بنهايه دوامهاا ..تستلم رساله و احيانا يكون معاها ..ورده حمره ..

اتعودت ع الرسايل الي توصلهاا من (منصور) حتى الحين هي قامت تسال ..موظف الاستقبال اذا شي رساله اولا .. و طبعا دووم يجاوبها ..هي شي لج رساله ..

في مره خطر ع بالهاا انها تكتب رساله ..لـ (منصور) بس كيف توصلهاا ..مستحيل اتخلي (عبدالله) يوصلهاا .. و ما تقدر تعطيهاا لموظف الاستقبال ..فهونت ع الفكره ..

** و في يوم الخميس ..رن موبايل (مريم) ..
ميثاا : هلا مرايـم ..
مريم : هلا عنونـي .. ها بظهرين اليوم ..

ميثاا : هي مضايجه و ابا اطلع ..اغير جو بس وين انروح ..

مريم : وين بعد المنــــــار ..

ضحكت (ميثاا) اوكى يلالا اتزهبـي ..

و في المنار ..دشوا محل اليشمك .. كانت (مريم) تبا تشتري لهاا ..ثوب ..و كانت تسال (ميثاا) عن رايهاا ..

(ميثاا) كانت اطالع برع .. يمكن تلاقي (منصور) ..لانه دوم اتجوف وين ما راحت ..بس هالمره يمكن ما تجوفه ..
حست (ميثاا) بالاحبااط ..يوم تاكدت انها ما راح تجوف (منصور) ..

و في السياره ..
مريم : هاا شو نفسيتج احسن ..
ميثاا : زفت ..

مريم : افاا شو ما استانستي بالطلعه .
ميثاا : بقص عليج لو قلتلج هـي .

مريم : انتي عبالج بجوفين اليوم منصور عشان جي قلتي بظهرين من البيت ..

ميثاا : (مضايجه)زين اسكتي ..مالي خاطر ارمس .

شويه ... ورمست (ميثاا)
ميثاا : مراييم سوري و الله .
مريم : معذوره ..انتي هالايام وايد مستويه عصبيه ..

ميثاا : لا تلوميني و الله انتي ادرى بحالي ..
مريم : بقولج كلمة وحده بس ..الحل بايدج ..

وصلت (ميثاا) البيت .. فـ حجرتها ..يلست تفتح الرسايل الي كانت توصلها .. و كانت تقراهاا اكثر من مره ..
دارت افكار فـ بالها ..بعد صراع بين قلبها و عقلهاا ..اخيرا قررت انها ادق لـ (منصور) ..

مسكت موبايلهاا .. باصابع ترتجف ..دقت الرقم ..شويه و سمعت .""عفوا ان الهاتف المتحرك الذي طلبته مغلق او خارج نطاق الخدمه الحاليه يرجى اعادة الاتصال فيما بعد ..""

تمت دقايق حاطه التلفون بذونهاا ..تتخيل اتكلم (منصور) ..
دشت عليها امهاا الحجره ..
ام راشد : عيل ما شريتي شي من المنار ..
ميثا : امممم ما عيبنـي شي ..

ام راشد : امايه شي بلاج انتي هاليومين احس حالتج موليه ما اتسر .

ميثا :: (تبتسم) الغاليه تبين احلفلج ان ما فيني شي ..

ام راشد : لا لا مب لازم ..تعشيتي ..
ميثاا : هي ..كليت سندويشات مع مراييم .

ام راشد: انزين تبين شي يمه ..

ميثاا سلامتج يا الغاليه ..

** طلعت (ام راشد ) من الحجره وتمددت (ميثاا) ع فراشهاا اتفكر متى بتجووف (منصور) و ليش قطع جي مره وحده ..

رن موبايل (ميثااا) ..جافت رقم غريب ..ما اتعرفه قالت في خاطرهااا يمكن (منصور ) وردت من غير تفكير ..

ميثاا: الــــــــوو ..
سعود (مرتبك): ميثاا .

ميثاا (مستغربه من الصوت ) : منوو ؟؟

سعود: (يرمس مغمض عيونه) انسان عادي و بسيط حاب يجرب منج ..

ميثااا : (محرجه) انت من وين اتعرفني ..و من انت اصلا ؟؟
سعود : (بصوت هادي )ارجوج لا تصارخين صدقيني نيتي مب سيئه ..

ميثاا: (بدون صبر) اوكى ما برمس معاك الا اتقول من انت ؟؟

سعود : (منفعل) ما اقدر و الله ما اقدر اقولج ..خاصه الحين ..

ميثا :: اوكى عيل بااي و اذا كنت صج صادق معاي لا ادق مره ثانيه .

وصكرت التلفون ..

استغربت ميثاا من ها الاتصال .. يمكن (منصور) مطرشنه ..لا لا ما اعتقد .. بس منو هالشخص الي يعرفها و مب راضي يقول حتى من نبرات صوته باين عليه انسان متردد ..

حس (سعود) بضيجه من تصرف (ميثاا) معاه .. بس كان يجوف معهاا حق أي وحده مكنهاا بتصرف ها التصرف ..فكر يخبر (مريم) بالسالفه بس كان يخاف تتقبله بس لانه اخو رفيجتها مب كشخص محب لهاا.. و بنفس اللحظه كان خايف انه ترفضه ..قرر (سعود) انه يحاول يكسب قلب (ميثااا) و بعدين يتقدم لخطبتهااا ..

*****
و في المكتب ..
ميثاا : عبدالله ما اتعرف اخبار منصور .
عبدالله (منزل راسه يكتب ) لا و الله ..

ميثاا : ع بالي انتوا ربـع ..
عبدالله : (يضحك) بس فـ المكتب ..

ميثاا : الاسبوع الياي بتخلص اجازته صح .
عبدالله (يطالعها ) هييي .ليش تبينه في شيء .

ميثاا (وهي اتفكر بالرد): لا .. بس تعودنـا ع وجوده .
عبداللـه : هي و الله صدقج .

وفي السياره رن موبايل (ميثااا) ..ميثاا اترمس عمرهاا ..
ها نفس الرقم الي دق عليه البارحه ..خل يولي ما برد عليه ..

فكرت ادق لـ (منصور) يوم كانت واقفه اتصب بترول ... طلعت موبيلهاا من الشنطه .. و اتصلت ..و كان صبعهاا يرتجف ..و يوم خلصت من دق الارقام ..اترددت و ندمت ع انها اتصل .. بس بعد لقت التلفون مغلق ..

استغربت (ميثااا) من حركات (منصور) ففكـرت اتخلي (مريوم) اتقول لربيعتها الي تشتغل فـ الاتصالات ..اتطلع لها رقم (منصور) اذا كان عنده رقـم غير هالرقـم ..

و بعد الغـداا ..طالعت (ميثاا) موبايلهااا ..جافت مسج فتحته ابسرعه ع بالهاا (منصور)..
ميثاا اترمس عمرهاا ..""ها صاحب الرقم البارحه متصل ""

وقرات المسج .."عسى الايام تجمعناا "" ..

فكرت (ميثاا) يمكن ها من طرف (منصور) معقوله (منصور) يسوي جـي ..انفتح باب حجرتهااا
ام راشد : ميثـووو جي ما رقدتي ..

ميثاا : ما يانـي رقاد .. ليش امايه في شي ..

ام راشد : ابا العصر تأخذينـي السوق ابا اشتري لي جم ماعون ..

ميثا (مبتسمه ) من عيونـي ..بس وينه رشـود ..
ام راشد : ها الولد لاهي بدنيته ..

ميثاا (تضحك) ما يهمج يا الغاليـه ..فالج طيب ..انصلي العصر و انروح ..

ام راشـد : الله يخليج لي و يوفقج بالريل الصالح ..و ان شا الله ايي احسن عن الاولانـي بالمليون مره .

ميثاا (تتطنز) يمكن انعدل حاله .
ام راشـد : و الله حتى لو صار مطوع ..بحش ريوله جان وصل عند عتبة البيت ..

ميثاا (تضحك) لا تخافين ما اظن يوصـل موليه ..

ام راشد : عاد نحن نشادين عن قدره .
وطلعت برع الحجره ..








شكرا روايات معاني

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2005, 05:17 PM   المشاركة رقم : 15
 
الصورة الرمزية معاني

معاني

::أديبة البرزة ::

معاني غير متواجد حالياً








معاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثالي


افتراضي مشاركة: فرصة ثانيه للحب..

حاولت (ميثاا) ترقد بس ما قدرت وايد افكار ادور فـ بالهاا ..
و خاصه الموقف الي صار الحين ...لو صج (منصور ) تغييير معقوله امايه بترفضه ...اكيد و من حقهاا اتخاف .. اتنهدت بس الحين وينه هووو ..

ووقت العصر .و في (ام راشد) لبست (ميثاا) عباتهاا و شيلتهاا ...و يلست في الصاله تتريااا ..امهاا ..
راشـد : ع ويـن ..
ميثاا :: امايه اتباا اتسير السوق ..

راشد : اممممم خلونـي انا باخذكم ..ما عندي شغل ..
ميثا :: غريبه اكيد عندك شي هنااك .

راشد : شو عندي يعنـــــي ..
ميثااا : شو عندك علينـــــــــاا ...اتحسب ما اعرف سوالفك اونك ساير السوق عشان تاخذ امك و اختك و من هناااااك .........؟!!

راشـــــد : جـب يالله اونج عـاد امسويه عمرج عريفت زمانج ..

طالعت (ام راشد ) من حجرتها ..
ام راشد : بلاكم شعندكم تضاربون .
راشد : هاي بنتج اتطلع عـلي اشاعه مسوده الويه .

ميثاا :شو عبالك ما اعرف سوالفك ..

ام راشد : استحـوا و خيـلوووا انا واقفه حذالكم وتضاربون ...يلالالا ميثوو تاخرناا ..

ميثاا : راشـد بياخذنـا ..
ام راشد : بارك الله فيك يا وليدي ...
راشـد : ها هالكلام الي يفتح النفس علمي بنتج الخديه ..شقااا ترمس ..

ميثاا : امايـه ترا ما يصير انا و انتي بس نتمشى بالسوق ارواحنا لازم يكون معانا رياااااال صح ..

(راشـد) يسوي حركات حق (ميثا) عشان تسكت ..
ام راشد : هي دام انت بتاخذنا ..مكان ما اروح معنااا ..
راشد (مضايج) انزييييين يلا تاخـرناا اووووووف .

ام راشد : بلاك جي اتزاعج ..سود الله ويهك ..
ميثاا (تضحك) اكييد الحين غير رايه ما يبا ياخذنا ..

راشد :: يلالا طوفو السياره لا اروح عنكم ..

ام راشد : يلا بس تحمل عن توصلنا المستشفى ..

و في السوق ... عند دكان المواعيين ... تمت (ميثثا) في السياره ..و (ام راشد و راشد) .. نزلوا الدكـان ..

ام راشد (بصوت عال ) ميه يعني ميه ..
راعي الدكان : ماما و الله كساره .
ام راشد : ماشي انتو حراميه كساره و كساره و مناك تسرقون فلوسناا ..

راشد : امايه الله يهداج خفي صوتج فضحتينا ..وارمسي زين شو يالسه ترمسين شرات الهنود ..

ام راشد : شو فضحتك ما تسمعه هاي الدله ام سالم ماخذتنها بمية ريال و بنفس المحل ..

راشد : زين شووي شوي ..الناس اطالعنا انتي يايه تشترين ولا تضاربين ...عنبوووووه خفي صوتج ..

راعي الدكان : مشان مال انت انا يكلي ميه و عشرين كلاس..

ام راشد : ولا رياال زياده بسك ميه ريال .

راشد :يرمس عمره) و الله فضيحه حمار يوم قلت بوصلكم خسج الله ميثووووو ..

ام راشد : بلاك ادعي ع اختك .
راشد : هااااا لا ما دعيت يالس ارمس عمري ..

(ميثاا) بالسياره منزله الدرايش تسمع و تجوف كل الي ييصير فكانت تنقع من الضحك ..

ام راشد : انزين و بجم ها الفيااانييين ..
راعي الدكان : خمسه حبه خمسين ريال .

ام راشد : غربل الله ابليسك ..يا اللوتي ام عمر ماخذتنه عنك بخمس و عشرين ... يلا بس بخمس و عشرين ..

راعي الدكان :ماما و الله كساره بعدين مشكل ..
راشد (يطالع يمين و يسار) امايه خفي صوتج ..

ام راشد (اترمس راشد) شفيـك انت خلني اكاسره ها الحرامي ..الحين باخذ عنك الدله و الفيانيييين بمية و عشرين بس ..

راعي الدكان : ماما كساره ..
بها ي اللحظه ..اجربت بنوته حليوه صوبهم .. كانت كاشخه جنها رايحه العرس ..وقفت جريبه من (راشد) و (ام راشد)
البنوته (اترمس راشد وبصوت دلع ) :-- راشد ..
راشد :(مرتبك) هاا ..لالا مب انا ..

ام راشد : (مستغربه)رشوووود منو هاي لي ملونه ويهاا !!
راشد : شدراني يمه .

البنوته : امبلى انت راشـد ما انت قلت لي بتلبس قميص احمر و بنطلون جنز ..

راشد : (يرمس عمره) و ابويه فضحتني هاي الغبيه .

ام راشد : يا قوة عينج انتي ما تخيلين ولا تستحين ع ويهج .

البنوته (بدلع) راشـــــــد منو هاي جي ترمس جي ..

ام راشد شلت الملاس الجريب منه ورفعته تبا تضرب البنيه ..
ام راشد (شاله الملاس ) بتروحين من هني ولا تحصلين لج كم ضربه .
راعي الدكان : لا ماما بعدين ملاس خراب في مشكله

راشد : (يضحك) امايه الله يهداج فضحتينـا ..
اجدمت (ام راشد ) من البنوته ..و البنوته شلت عمرها و ابسرعه ابسرعه تمشى حتى انهاا اتعثرت و كانت بتطييييييح ...

يلس (راشد) يضحك بصوت عالي
راشد : بلاج طيرتيهااا ...ما صدقت لقيت لي وحده .
ام راشد : (رافعه الملاس لـراشد) مواعدنها سود الله ويهك

راشد : زييين نزلي هالملاس و الله الناس تضحك عليناا ..

ام راشد : ان كررت هالحركه ما تلوم الا نفسك .
راشد : ان شالله ان شالله ..

** كانت (ميثاا) اتراقب كل شيء من السياره يلست تضحك حتى حست بعمرهااا انها من زمان ما ضحكت


جـي ..و هي تضحك التفت الصوب الثاني اطالع البنيه الي شردت من ملاس امهاا ...

فتفاجات بسياره (منصور) تمشي شويه شويه ..و كان فاتح الدريشه و معلي ع المسجـل ..وماسك الموبايل

بايده يرمس ..و الي صدمهاا اكـثر يوم جافته يسلم من بعيد ع بنيه كانت واقفه عند باب المحل الي مجابل سيارته .. وغابت سياره (منصور) عن عيونهاا..

طلعت (ميثاا) تلفونها عشان ادق لـ (منصور) فجافت الموبايل مغلق ..فعرفت ان (منصور) عنده بطاقتين بهاي

اللحظه حست (ميثاا) ان (منصور) طعنهاا مره ثانيه .

.ع قد ما كانت مستانسه بالموقف الي صار مع ربيعت (راشد) ع قد ما زعلت و تضايجت من (منصور) ..

قالت فـ خاطرها للاسف عمرك ما بتتغير يا (منصور) وكانت عيونها ادمع من غير ما اتحس بعمرهااا ..

اخيرا رجعت البيت .. دشت حجرتها .. يلست اتراجع الموقف الي جافته من ساعه ..منصور يسلم ع وحده من بعيد .. و بنفس الوقت يرمس بالتلفون بالبطاقه الثانيه ..

و غيرها معلي ع المسجل جنه مراهق .. قدر يخدعهاا مره ثانيه ..يلست اتصيح بصوت عالي ..كانت تبا اتعرف ليش (منصور) يبا يجرحهاا هي ما سوت له شي ..
بس الشي الي ريحهاا ..انها ما قالت له ""اني بعدي احبك يا منصور ""

معاني..








شكرا روايات معاني

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2005, 06:40 PM   المشاركة رقم : 16

حورية الشحوح

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
حورية الشحوح غير متواجد حالياً









حورية الشحوح يستحق التميز


افتراضي مشاركة: فرصة ثانيه للحب..

يعطيج العافية اخت معاني وتسلمي ونتريا التكمله بس والله اظايقت من منصور
تحياتي لج اخت معاني
حورية الشحوح
رد مع اقتباس
قديم 06-02-2005, 04:52 PM   المشاركة رقم : 17
 
الصورة الرمزية معاني

معاني

::أديبة البرزة ::

معاني غير متواجد حالياً








معاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثالي


افتراضي مشاركة: فرصة ثانيه للحب..

حورية الامارات..

حليله منصور ..بعدج ما عرفتيه عـدل..

مشكوره ع المرور..و المتابعة..

معـــانـي..








شكرا روايات معاني

رد مع اقتباس
قديم 06-02-2005, 08:06 PM   المشاركة رقم : 18
 
الصورة الرمزية الوصلاوية

الوصلاوية

๑ . . عضو قيادي . . ๑

الوصلاوية غير متواجد حالياً










الوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثاليالوصلاوية نشيط ومثالي


افتراضي مشاركة: فرصة ثانيه للحب..

شكراااااااااااااااااااا
الوصلاوية






=)

رد مع اقتباس
قديم 07-02-2005, 12:49 AM   المشاركة رقم : 19
 
الصورة الرمزية رهف

رهف

♣ القلمـ الخجول ♣
رهف غير متواجد حالياً









رهف نشيط ومثاليرهف نشيط ومثاليرهف نشيط ومثاليرهف نشيط ومثاليرهف نشيط ومثاليرهف نشيط ومثاليرهف نشيط ومثاليرهف نشيط ومثاليرهف نشيط ومثاليرهف نشيط ومثاليرهف نشيط ومثالي

ღ. كلامـ المرء ميزان عقلهـ .ღ.

افتراضي مشاركة: فرصة ثانيه للحب..

افاااااااا معااني

القصة مو كاملة

وانا قايلة بسهر الليلة عليهاا
بقرااها كلهاا وبخلصهاا


على العموم القصة وااااااايد وااااااااايد حلووة
وشي تطور وتحسن في الكتابة

ويعطيج العافية حبيبتي
واتريااا البقية

وشغلي مخج بقصة يديدة احلى واحلى






رد مع اقتباس
قديم 07-02-2005, 01:31 PM   المشاركة رقم : 20
 
الصورة الرمزية معاني

معاني

::أديبة البرزة ::

معاني غير متواجد حالياً








معاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثالي


افتراضي مشاركة: فرصة ثانيه للحب..

الوصلاويه......

عفـــــــــــوااا.


رهف..

مشكوره ع التعليق..

ما ابا ارد عليج..لانج وايد وحشتيني و نورتي البرزه...

و اتمنى انجوفج دوم مب يوم..

معانـــــي..








شكرا روايات معاني

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 01:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 - Copyright ©2002 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تتحمل برزة الشحوح أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها