المتبقي لشهر رمضان المبارك

    • يــوم
    • ساعة
    • دقيقة
    • ثانية

العودة   برزة الشحوح - Barzat alshohooh > الْبَرْزَات الْأَدَبِيَّة > برزة القصص والروايات > أرشيف ابداعات الأعضاء


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-2006, 10:21 PM   المشاركة رقم : 11
 
الصورة الرمزية معاني

معاني

::أديبة البرزة ::

معاني غير متواجد حالياً








معاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثالي


افتراضي رد: خل العذول موطـي الراس منكوس..* معاني..*


(( 3))

عدلت بيلستي و رديت عليه متلهفه و جني من زمان ما سمعت حسه
قلته : راشد ...
راشد اونه زعلان : نعم ...
خذت نفس طويل : راشد انا لازم اقولك شو صار اليوم ...؟
راشد من غير نفس : شووووووووووو
رصيت ايدي عالموبايل و همست : راشد دخيلك ... ارمس زين ..

نقزت ابمكاني و فجيت اعيوني ابسرعه يوم زاعج علي : كيف يعني ارمسج بالزين ليش شو قاعد اسوي انا !الحينه ؟
تميت ساكته متفاجاه من رده ......................................"الظاهر وايد محرج مني "
عقب فتره طويله كنت بيني و بين نفسي اشاور اصكر الخط ابويهه بس بتزيد الفجوه من بيني و بينه ..

بس سمعته يرمس و باسلوب جاف : شو مستوي ...؟؟
كنت برد بس دمعتي سبقتني و فسكت ............................."ماشي رد"

رد بنفس الاسلوب : بتمين جي ساكته ...اصكر يعني ..
رديت و انا العبره خانقتني : لا ..

راشد مب مهتم : عيل قولي شو الموضوع الي تبينه ضروري ...؟؟

ما كنت عارفه شو اقول لان راشد وايد كان جاسي علي ................"ماشي رد"

سمعته ياخذ نفس طويل و نطق اسمي بقسوه جنه ما فيه صبر : شووووووووووق ..

فضحت مشاعري و صحت له بصوت عالي : انت وايد جاسي علي ..."وفريت الموبايل بعيد عني و يلست اصيح بصوت عالي .."

عقب ما انهد حيلي حتى ما اعرف كم من دقيقه او ساعه مرت علي ..نشيت من مكاني و رحت صوب الموبايل ...ما خاب ظني راشد امصكر الموبايل ..

الظاهر تضايج من حركتي بس بعد انا متضايجه من اسلوبه و دفاشته معاي ..رصيت ع اصابعي امنع نفسي من ادق له او اطرش له اي مسج ...اتغطيت باللحااااااااااف و انخمدت اتريا اليوم الثاني و انا متفائله يكون خير و حـلو ...حاولت ابطل عيناتي بالغصب و انا اسمع صوت شيخاني ادق الباب ...

مسرع الصبح ياااااااااااه ...
شيخاني : شوووووووووووق فتحـي الباب ...

شهقت يوم طاحت اعيوني ع الساعه و كانت 12 فليل .. الحينه هاي شو اسوي فيها ازغتها احرقها .. شو اسوي فيها خبروني ...

قلتها بعصبيه : شوووووووو

شيخاني : بطلي جوفي ..شي حـلو بعيبج ..

نشيت و انا احس تعب الدنياااااااااا كله فيني ..فجيت الباب ..دزته شيخاني ابكل دفاشه و دشت جنه حجرتها ..تميت واقفه عند الباب و زاختنه بايدي .. حطت اجياس ع شبريتي ...

و طالعتني : تعالي جوفي شو شريت ...
تميت واقفه ابمكاني و ايدي ع خصري ...اطالعها بنظرات غييييييييييييض .
ردت اطالعني و ابتسمت : شو كنتي راقده هههههههههههه جااان قلتي ..

رديت عليها : لا و الله اتنكتين حضرتج ..
شيخاني : اتصدقين زحمه ع هالوقت جوفي و ظهرت لي تنوره من الجيس شو رايج بهاا جنها فستان ...

حسيت ابصداع و اني شويه و بصيح : شيخاااااااااااااااااااااااني ظهري برع انا برقد تعبانه ..

شيخاني طلعتني مستغربه : شو بلاج ..؟؟؟ لا يكون سيف رد ضربج ..

حرجت عليها : شيخاااااااااااااااااااااااني لا تستخفين دمج ظههري اقولج ...

شيخاني : مب قبل ما اراويج ها البدي و الله بطير عقلج عليه ..

ماشي فايده من هاي العنيده رحت صوبها اييير عنها الجيس علشان اظهرها من الحجره و قعدت هي اتيير عني الجيس

شيخاني : هدي بتخربين بدلاتي غيرانه ..محد قالج ما تظهرين ويانا

و انا احاول اخذ عنها الجيس : طلعي برررررررررررع .. طلعييييييييييييي

التفتنا لـ صوت سعيد الي كان واقف عدال باب الحجره عقد حياته : شو بلاكن ..؟
شيخاني : جوفها تبا اتفر بدلاتي برع ..

رديت ع سعيد: انا كنت راقده تعبانه و هي حضرتها قاعده تعرض بدلاتها قلها تظهر برع الحجره ابااااااااا ارقد ..
شيخاني : من زين حجرتج ..و بعدين محد قلج تفتحين الباب ..
ريت عليها بعصبيه : اذا ما فجيته كنتي بتكسرين الباب ..من دفاشتج

سعيد: هههههههههههههههههههههههه ههههههههه هههههههههه

شوقاني : سعيد ظهرها من حجرتي شو قاعد تضحك ...

شيخاني : زين فجي عن جيسي و انا بظهر .. و الله جان قلتي شيخاني سلفيني بدله بصفعج ..
صرخت عليها : من زين بدلاتج ظهري برع ..

سعيد: هههههههههه هههههههههه شو ها جنكن يهال ههههههههههه

شلت شيخاني اجياسي هي ظاهره من الحجره : سعيد انت شاهد ..جان يت تطلب مني بدله ..انت رد عليها انا ما بعطيها اي جواب ..

سعيد: هههههههههههههه ان شاء الله ..

قلتها متعمده اغايضهاا: انا اصلا ما عيبتني تنورتج منوه يشتري هاللون ..صج الناس اذواااق ..

سعيد : بس شوقاني صخي عنها ..تراها ظاهره من حجرتج ..خلاص ..
شبخاني ردت و فرت الجيس ع الشبريه و ظهرت التنوره : الحينه هاي مب حلوه .. انتي اصلا الي ما اتعرفين تشترين ..

صرخت عليها : طلعي برع ليش رديتي فجيتي اجيااسج ..

سعيد: ههههههههههههه ههههههههههههه انا بروح عنكن قبل ما اتخبل ..
شيخاني : ترا ابا ارااويج اللوان الي مب عايبتنج ..

شوقاني : فجي عني ظهري من حجرتي ..ابا اررررررررررقد ..
شيخاني : ارقدي منوه زاخنج .

طالعت سعيد: سعيد جوفها ...و الله بضربهااا ..
سعيد: هههههههههههههههههههههه تعالي شيخاني تعالي ..ظهري باجر راويها..

شلت شيخاني جيسها : ما براويها لو تموت ..
شوقاني : ما طلبت منج زييييييييين ...قصوري بعد ..

شيخاني : زين بنجوف ..
سعيد: ههههههههههه باجر كملوا ضرابتكن زين ..

و يير سعيد شيخاني و ظهرها من حجرتي .. قفلت الباب .. و فريت عمري ع الشبريه ابكل غييض ..انا ما صدقت ارقد و هي ياي تعرض لي ازياااءها و الله ...مديت ايدي ع الكمدينوو يوم سمعت موبايلي يرن .
قلت : الوو ..
شهقت يوم سمعت صوت شيخاني : انتي لو فيج خير ...

صكرت الخط ابويها هاي البنيه يوم تستوي سخيفه لازم ترفع الضغط و السكر ..اففففففففففففف منهاا ...رن الموبايل مره ثانيه .. طنشتهااا ...

و رن مره ثالثه عااد الحينه قعدت مب علشان ارد عليها لا علشان اروح اغسل شراعها .. شلت موبايلي علشان اصكر الخط بويهااا بس لمحت "روحي تحبك " حطيت ايدي ع حلجي راشد ....ارد ولا ما ارد ...؟؟؟

بس انا الحينه نفسيتي تعبانه و اذا تضارب معاي عادي اتصير مشاكل كبيره بيني و بينه ...

طالعت موبايلي .. ما اصبر عن هالانسان لو شو صار ...رديت ابسرعه بس تميت ساكته من غير ما ارمس .
حسيت بهزه بداخلي و انا اسمع صوته : راقده شوق ..؟؟

يا الله الي يسمع صوت راشد الحينه ما يقول ها الي كان يرمسني من ساعه ..
بلعت ريجي : كنت راقده

راشد: ازعجتج ..؟؟

قلته ابسرعه : لا انت تدري ما بيني و بينك هالرسميات ..راشد لا اتسوي فيني جذا انا ابروحي تعبانه ..

راشد : شو بلاج ..شوقاني ..انا ويد احس اني جسيت عليج ..؟؟
حطيت ايدي ع عيني ويلست اصيح ...

راشد: ليش ليش اتصيحين ..شوق ..
رديت عليها و انا اصارع دموعي : انت ما اتحبني .. ..

اول مره اسمع صوته جي : و الله اني اموت عليج ..ليش اتقولين جي ..بس لاني زعلت منج ..؟؟

تميت اصيح .............................................."ماش ي رد"

راشد: و غلاتي عندج لا اتصيح ..دخيلج شوق ..ترا بيي بيتكم ..و الله.عقب انتي تحملي النتايج..
حاولت اسكت عمري و قعدت امش دموعي .بظهر ايدي ..

رمست بالغصب : اليوم كان حفل تخرجي ما سمعت منك كلمة مبروك ..؟؟ و اليوم كلت ضرب من سيفاني ..و كنت اتمنى اتكون موجود معاي ..؟ و اليوم اليوم صارت وايد اشياء كنت محتاجه اتكون جريب مني ....

راشد......................."ماشي رد"
تميت ساكته العب بطرف اللحاف اترياا رد راشد..

راشد: انا اسف ما استاهلج شوقاني ولا استاهل حبج..
رديت ابسرعه و بانفعال : واالله اخر مره تنطق بهاي الرمسه ..حرام عليك تبا تذبحني انت ..

راشد: صدقيني ما هنتي علي من ساعه ...علشان جي رديت اتصلت بج ...و هالحقير ليش يمد ايده عليج ...

بلعت ريجي : مب عايبنه اني اكشخ بيوم تخرجي ..

رد بعصبيه: مب ع كيفه ما كنت ادري كنت كسرته تراني جفته من شويه كان رايق و مرتاح .. و حبيبتي هني ميته من الضيجه ..

قلته و انا احس بموجه مشاعر من الراحه و الامان: راشد ..سالفه سيف مب مهمه .. شي سالفه غيرها تشغل بالي وايد .. راشد انا ما استغنى عنك ..
سمعت ضحكته : هههههههه حتى انا ما استغنى عنج تطمني من هالناحيه ..و الدليل ان اليوم تضاربت معاج بس ع سالفه قصه ..

تنهدت مرتاحه : انت ابسرعه اتعصب شرات ولد خالتك سيفاني ..

راشد: هههههههه حياتي انا اخاف يصير شي يبعدني عنج علشان جي اغااااااااااااار وايد عليج ..
قلته : راشد اليوم خالوه و خواتك تعشوا في بيتنا ...

راشد..........................."ماشي رد و كأنه يدري"
كملت كلامي و انا مرتبكه: و طروا سالفه خطبتك ع ندى ...انا ..انا "سكت ما عرفت شو ارد"

راشد: انتي شو شوق ... مب معقوله كل ما سمعتي اهلي يرمسون عن هاي السالفه اعتفستي ..
رديت ابسرعه: و ليش ما اعتفس و انا اموت بداخلي يوم اسمع كلامهم ..

راشد: مليون مره قلتلج انا ندى ما اريدهاا انا اباج انتي انتي لي و انا لج ..
قلته باصرار : ها الكلام لازم اتقوله حق قوم خالتي ..

حرج علي : ما يهموني خلهم يخرطون من اليوم لـ باجر ..

همست : و ابوك ...؟؟

مدري ليش عصب : شوقـاني القرار قراري و انا الي بعرس مب هم ...
قلته: عيل ليش كل ما تقدم معرس لـ ندى ردوه ابسبب ..انها محجوزه لك ..

راشد: محد قالهم .. انا قلتهم اني ما ابا ندى ..

حسيت اني بطير يوم سمعت اخر جملته : انت خبرتهم ..
راشد : هييييييييييييييه ..انتي يا الغبيه انا ما افرط فيج مينون انا مينون ..

مدري شو اسوي بها اللحظه اضحك ولا اصيح ..وكيف يا ربي اعبر ما بداخلي من سعاده .
راشد: وين رحتي ...؟ الووو

ابتسمت : موجوده حبيبي انا وايد مستانسه ..وااايد
راشد: عسى دوم حبيبي انا الحينه تطمنت عليج ..باجر بيي بيتكم ..بمر اسلم ع خالوه اجوفج ..؟؟

رديت بلهفه: متى متى اي وقت ..؟

راشد يفكر : امممممممممممممم ع العصر شو قلتي .

قلتها : حياك الله دق لي قبل ما تظهر ..
راشد: اكيد ..مشتاق لج حيييييييييييييل ..

قلتها و انا السعاده ما اتشيلني : راشد انا خلصت الحينه الكليه و انت تشتغل تقريبا اكثر من 3 سنوات ..يعني ما في شي يمنع انك تتقدم لي..

راشد..............................."ماشي رد"

مدري ليش حسيت بالخوف من سكوته قلته : الظاااااهر..كلامي ما عيبك
راشد :مب جذا السالفه ..

قلته : شوه .
راشد: انا من اشتغلت قاعد ايمع بيزات حق عرسي و عرسج ..
ابتسمت : زين يعني كل شي زاهب ..

راشد: لا لاني انا الحمار ...سلفت هاي البيزات حق رفيجي ..لانه تورط ..و كان بنسجن ..
شهقت : فديتك حبيبي ..و الحينه شو بتسوي ...كم بتريااا انا خايفه .

قاطعني و كانه عرف شو كنت افكر : لا اتخافين انتي لي شوق لي وحدي ...صدقيني

شوق : مصدقتنك بعد عمري .

راشد: العرس يباله مصاريف و انا الحينه رصيدي صفر ..
شوق : شو بتسوي ..

راشد: بدبرها المهم حبي لا تحاتين ..
شوق : ان شاء الله ..
راشد: يالله بخليج روحي ارقدي ...

شوق :ان شاء الله حبيبي ..

راشد: تصبحين ع خير ..حبي
شوق: و انت من اهله ..

الحمدلله اتعدلت الامور بيني و بين راشد .. ما صدقت من وطيت راسي ع المخده رقدت ..من غييييييييير ما احس ابعمري ..زارتني احلام حلووووه تمنيت اني ما انش من رقادي موليه ...بس يا حظي دوم تعودت ع دقت الباب من صباح الله خير ... حتى يوم الخميس الي مفروض الناس ترقد و اتكون مرتاحه ...فجيت الباب ابكسل ..

لوت علي امايه و هي تضحك اتجوفني مصطله ع الاخر ...
امايه: ههههههههههه فديتج الكسوله طوفي الحمام اتغسلي ..جنج ياهل مب جنج صرتي عروس ..

عروس ابتسمت و انا اسمع ها الكلمه لان البارحه ف ليل كنت كل احلامي ..اني عروسة راشد ..رحت الحمام .. ع طول اتغسلت ابتسمت و انا اسمع امايه ادق باب حجرة شيخـاني ...طلعت رايحه حجرة الطعام ...

استغربت الحجره ما كان فيها الا سعيد و حصه وولدهم المزعج حمودي ...

قلتهم و انا اعيوني ادور ع باباتيه : صباح الخير ..
ردوا : صباح النور ...
عفد علي حمودي : ههههههههههه انت وينك البارحه موليه ما جفتك ..

حمودي: انا جافيتث يوم ضربث شيفاني ..
نزلته ع الارض : سود الله ويهك ..روح عند امك

حصه + سعيد": هههههههههه

حصه : تعالي تريقي ..؟؟

دشيت الحجره : وين باباتيه ...؟؟
سعيد: اليوم عنده موعد في مستشفى راشد ...

حز في خاطري هالشيء : زين ليش ليش ما رحت معاه سعيد جان قلتلي انا كنت بروح ..

سعيد: ما يحتاي سيفاني معاه ..

حطيت لقمه في حلجي : زين بعد طلع منه فايده ...
حصه: سيفاني ع قد ما جاسي ..بس حنون ...

سعيد: وين تركب !! هذي بعد..؟؟
ضحكت : هههههههههههه
حصه : سعيد لا تطنز علي ..

دشت شيخاني و كلنا طالعنا الباب الي انفج .. و كانت امايه وراها ...
قلتها اتطنز عليها : ع بالي بعد لابسه بدلة البارحه ..

شيخاني من اتنش من الرقاد موليه ما اتحب ترمس طالعتني بنظرات و يلست ع الصفره .
امايه: خوزي عنها هذي الحينه محد يرمسها ..

سعيد: هههههههههههههه امايه ما سمعتي امس ضرابه ..

امايه: لا و الله كنت راقده بسابع نومه ..
حصه: انا سمعت تروعت ع بالي شي مستوي ..

رديت عليهم : اونكم ...؟؟؟

حصه: متى بتروحون بيت عمي ..؟؟
سعيد: حق شوه اتروحين بيت عمج ..؟؟

حصه: ترا بنسوي حفله حق ندوي ..؟؟"اترمس امايه" عموه بتين معانااا ..
امايه: لا الغاليه انا و أمج بنروح بيت صديقتنا ظاهره من المستشفى ..

شوقاني : زين خلونا انروح الحينه السيتي نشتري لها هديه ..؟؟

سعيد يطالعني بنظرات : و منوه بياخذج الستي يا حلوه ..
ابتسمت : واحد اسمه سعيييييييييد الله يخليه لنا .

حصه : ههههههههههههههههههه

سعيد: خلاص عيل بوديكم و بالمره بنتغدا هناك ...
شيخاني : و اللــــــــــــــــــــــه ..

كلنا طالعنها مستغربين لانها بالعاده من اتنش من الرقاد موليه ما ترمس الا بعد ما اتروق خلاص ...
امايه: هي انتي حق الطلعه متجدمه ..

الكل: هههههههههههههههه

امايه: انتوا روحـو انا ما بسير بتريا ابوك وسيفاني .

سعيد: خلاص الغا ليه ابرايج ...

تزهبنا و طلعنا المنار عقب ما مرينـا ع بدور و موزي ..خوات حصه ...حمودي طبعا كان امسوي لنا جـو فـ السياره .. و قبل ما ننزل يلست حصه اتهدده اذا سوى حشره اوقعد يصيح بنرده البيت ... لان ها طبع حمودي يفضحنـا فضيحه ابكل سيره ..

زخ سعيد يد حصه و شل حمدي ابتسمت من الخاطر ..حلو الشخص يكون عايله و اسره ..شي رائع و غمضت عيوني اتخيل في يوم انا و راشد بنكون شرات حصه و سعيد...

حسيت فجاه بذراعي جنه تشنج حطيت ايدي ع ذراعي و طالعت شيخاني بعصبيه مكان ما ضربتني ابكس...

قلتها بغيض : شووووووووو

شيخاني : ع بالي كنتي راقده قلت اصححج ولا قاعده تحلمين ..

رديت بغيض : لا تستوين تافهه و سخيفه ..و ما يخصج فيني ..

سعيد : بس عاد ترا بردكم البيت عيب الناس رايحه راده ..شو عندكن ..
حصه: انتوا اي مكان تضاربون ..؟؟

موزي : هذي شيخاني شرات بدور تتحرش فيني دوم..
بدور : لا و الله ..

قلتهم : ما تجوفها تتحرش فيني ..
شيخاني ادافع عن نفسها : جذابه كانت راقده ..

كنت برد عليها بس سعيد رفع ايده يقاطعنا : نرجع البيت يعني ..

ردينا كلنا بصوت واحد : لا لا لا .
سعيد يتجدمنا : عيل يلا طوفن ...

دشينا كذاا محل اندور شي يناسب ندوي بس ما كنا مقتنعات بشيء ...
سعيد طفران : انا بروح اشرب لي القهوه يوم بتخلصن خبروني ..

حصه : بروح معاك...
زخ ايدها : و من قال بخليج مع ها الخبلات ..

بدور : الله يسامحك ..
شيخاني : كلك زووق من زينها حرمتك..

حصه : ويه بسم الله بتاكلوني ..

حمودي: بابا ما بروح معاكم ...بتم مع تيخه .
شيخاني : فديت روحك .. و الله ..
سعيد: احسن تم مع البنيات .. يلا حصانـي ..

ظهروا سعيد و حصه و تمينا نحن البنات ...قعدنا انلف كذاا محل اخر شي ..اتفجنا انا و شيخاني نشتري عقد ذهب و و موزي و بدور اشتروا لهااا علبة مكيااج و غير العطور من باريس غاليري ...

حمودي كان ايييييييييير عبايت شيخاني و يصرخ: وديني عند باباا..
شيخاني اتيير عبايتها : فج عني اشتغل عندك طوف ..

حمودي يصيح بصوت عااااااااالي : ابا بااااااااابااااااا
شيخاني : اووووووووووووووووووووو ف ..

بدور: توه فديت روحك و الحينه طفرانه منه..

شيخاني : حمودي طوف عند خالتك بتوديك عند امك ..

بدور : اووه ما يخصني ما اقدر المطااعم باخر الدنيا و بعدين خذيه انتي خلصتوا اغراضكم انا و موزي بعدناا ..

شليت حمودي لانه قعد ع الارض و يصيح فضحنا فقلته : خلاص انا بووديك لا اتصيح فضحتنا ..
موزي : بيي معاج ..عفانا الله من بدور و شيخاني .

بدور: محد قاله يتم و الله ..
قلت موزي : انزين اتصلي بـ حصه جوفيها وين ..

عقب ما اتصلت موزي ابـ حصه طلعنا انا و موزي من باريس غاليري .. رايحات صوب سعيد و حصة ..
حمودي قعد يرافس نزليني بلووح بلووحي ..نزلته ابسرعه و انا احس ظهري بنهد ..

موزي : علشان جي ما احب اطلع و حمودي ويانا ..
راقبت حمودي يسبقنا و يركض مستانس ابتسمت : حرام عليج موزي ...باجر بتييبين عيال و بسون فيج نفس الشيء ..

موزي : و الله لا جتلهم ..

ضحكت من الخاطر ع تعليق موزي ههههههههههههههههههه

مدري ليش تذكرت ان راشد قال بيمر بيتنا بسلم ع امايه ..خفت لا يمر و نحن مب موجودات ...بس قال بتصل فيني ...رن موبايل موزي فردت ابسرعه حسيت الروح اترد لي و انا اسمع موزي تنطق باسم راااشـد ..

سكت اسمع سوالفهم ..و بالمره كنت اراقب حمودي الي سابقنا و كان يلعب ..مستانس ...
موزي: اقولك سعيد ماخذنااااااااا

ابتسمت بداخلي هذا هو طبع راشد ..صخت بي الدنيا و انا اسمع موزي اتقوله : نشتري هديه حق خطيبتك ..؟؟حطيت ايدي ع قلبي و جني احميه من شي جايد ممكن يصيبه .

.كملت موزي : يعني انت تدري نحن ظاهرات علشان نشتري هديه حق ندوي ...

حسيت بالضيج و نفس الوقت بالصدمه يووم قالت : دام انك معطي امايه بيزاااااااااااات علشان نشتري الهديه حق شو تسأل عليك حركااااااااااااات ابصراحه ..

كانت المفاجاه لي مثل الصدمه ..يعني هدية بدور و موزي من بيزات راشد ليش ليش يقول انا ما عندي ليش يقص علي ليش البارحه ما طرا لي هالشيء ...رديت لعالمي يوم ضربتني موزي ع جتفي و كانت بعدها اترمس راشد : لحقي شوق جوفي حمودي ..شو يسوي ..؟؟

انتبهت ع حمودي الي كانت صرخته خرقت اذوني التفت ابخوف صوب حمودي ناسيه كل افكاري و ضيجي من خووفي عليه ...

جفته قاعد يصرخ يبا ياخذ ايس كريم طفله من عمره شهقت و رحت صوبه ابسرعه
حمودي : عموووه ابا ايس كريم..

حسيت ويهي يحترق جدام العالم و حسبي الله عليكم يا سعيد و حصه خليتوا لنا حمودي الفضيحه ..
قلته و انا اصك ع اسناني من الفضيحه: تعال حبيبي بشتري لك ايس كريم ..

حمودي ماشي يحاول ياخذ الايس كريم من البنيه ..

و البنت اتصارخ : باباااااااااااااا بابااااااااااااااا يبا ياخذ ايس كريمي هالولد ...

شليت حمود ابسرعه فقعد يرافس زعلان و بالمره يير غشوتي عاد حسيت ان ويهي هذيج اللحظه صار شرات سيارة الاسعاف مصبوخ باللون الاحمر ..

قلته طفرانه : حمودي حبيبي خلاص بشتري لك واحد كبيييييييييييييييييييير ...

حمودي : ماله ما حلو صح ..
ابتسمت و انا اعدل شيلتي : هي ما حلو ايس كريمك احلى ..

سمعت صوت البنت الصغنونه : ايس كريمي حلوووووووووووو

ابتسمت اطالعها علشان اراضيها بس ذبلت الابتسامه من شفايفي و انا اطااالع ابوها كان شايلنها من وين طلع ..؟؟ ما انتبهت له ...؟؟

ما عرفت شو اقول.. و غابت كل كلمه كان بنطقهاا لساني .. ..حسيت بالارتباك ابحياتي ما حسيت به ...ضعت بين نظرات هالغريب ما كنت اسمع كلام حمودي ولا كلام البنت الصغيرونه و هم يتضاربون ..كنت ادور شي في ملامح هالغريب بس شو ها ما اعرفه ...

حسيت اني انش من حلم و انا اسمع موزي بصوت مرتبك : شحالك بو مهراا ..
مدري اي رعشه حس فيها جسمي و انا اسمع صوته العميق و نظراته علي .. : ابخير مب جنه هالشقي ولد سعيد...؟؟؟

حمودي رد بسرعه: سعيد بابا مالي مو مالك "ورجع يكلم مهرا" بابا مالج مب حلوو

كنت بضحك ع تعليق حمودي العدواني ...بس هذيج اللحظه كنت حاسه اني مب مستوعبه شي حطيت حمودي ابسرعه ع الارض و ركضت صوب الحمام الجريب منا .

.ما سمعت موزي شو اترد عليه ...دشيت الحماام و اندسيت بزاويه الحمام و انا احاول اهدي نفسي ...ليش ليش جي احس ..؟؟ شو بلاني ..؟؟ لها الدرجه الموقف يحرج ..؟؟ علشان جي انا احس مرتبكه اكيد اكيد ...

وقفت ابسرعه يوم سمعت صوت الحمام يتببطل ..يلست اغسل ايدي وويهي ...

موزي : شو بلاج ...؟؟

حاولت اخلي نبرة صوتي عاديه : حمودي فضحني يير غشوتي جدام العالم..

موزي : اجوف ويهج محمر و حالتج حاله ههههههههههههههه

حاولت اغير الموضوع قعدت ادور : وين حمودي ..؟؟
موزي: خليته برع ...

شهقت بس ضحكت علي و قالت : هههههههههههه لا اتخافين سعيد كان يسمع صريخ حمودي ..
سالتها: يعني حمودي مع سعيد و حصه ..؟؟

ردت : لا حصه بالمطاعم تتريانا يلا انروح ع فكره ها ذياب خال ندوي ما عرفتيه..
ردت صورته في بالي : و الله !!..

موزي : جي ما سمعتيني اسلم عليه و اقوله بو مهراا ..

حاولت اتذكر : صح صح مهراا و انا اقول شكلها مب غريب علي .. جفت صورتها عند ندوي كذا مره ..بس حمودي يا ويله مني ..

موزي : ههههههههههههههه زين شغلنني راشد عن فضيحتكم ..؟؟

تذكرت راشد فنزلت راسي بالارض ها راشد ابروحه سالفه ..
موزي : شو بلاج ..؟؟ شوقاني بعدج متضايجه ..؟؟

غشيت ويهي : لا يلا انروح ...

موزي لحقتني : ترا بدور و شيخاني رايحات صوب المطاعم ..؟؟ و راشد بعد بيينا ..
طاح قلبي من مكانه راشد بيي يعني بجوفه .. ابتسمت بداخلي بكحل عيناتي بجوفت راشد ..

سالتها : هو يدري انج انتي و بدور يايين معانا ..

موزي : هي من عرف انتوا يايات قال بيي اتغدا معاكم اونه من زمان ما جاف عيال خالته عليه حركات يلا نمشي ..

طلعنا من الحمام و انا بالي في راشد فديته من عرف انا موجوده قال بيي محد يعرفه غيري .. بس ما بسامحه ع سالفه البيزات ... اكيد عرف اني عرفت انه عطى بيزات لاخواته علشان يشترون هديه حق ندوي ..

نزلت راسي بالارض و زخيت ايد موزي خايفه من المشاعر الي حسيت بها من شويه اتزورني مره ثانيه يوم طفنا عدال خال ندوي و سعيد اخوي الي كان مندمج معاه بالسوالف .. و حمودي و مهرا يلعبون جريب منهم ..

موزي : شو فيج..؟؟

قلتها : شوه ..؟


موزي : بلاج زاخه ايدي جنج بطيحين ..عيوز شو انتي ..؟؟


ضحكت ع تعليقها : هههههههههههههههه خلاص ما تبيني ازخ ايدج ابرايج ..
موزي : لا عادي اسولف ههههههههههه

جفنا حصه و بدور و شيخاني قاعدات ..ع طاوله كبيره فرحنا صوبهن ...
بدور : يلا يوعانه خلونا نطلب لنا شي ناكله .

موزي : صبري راشد بيي ..

طالعت الساعه و انا متلهفه متى بجوف راشد يالله اشكثر مشتاق لها الانسان ...
شيخاني : شو يسوي بعععععععععععععد

موزي +حصه: هههههههههههه
بدور : تدرين به ولد خالتج رزه ..

كنت بداخلي مضايجه لانهن يرمسون عن حبيبي جذاا ..بس ما كنت قادره ادافع عنه جدامهن ..ما فيني ع افكارهن بس غيرت الموضوع : حصه في البيت اجتلي حمودي من الضررب ترا انا بضربه..

حصه: ليش شو سوا ..ولدي ..
موزي : هههههههههههههههه فاتتكم انفضحت شوقاني فضيحه ..

قلتها و انا اتذكر الموقف : و الله فشلني ..

شيخاني : هههههههههه علشان جذا ما بغيت اوصله ...ادريبه بفضحني ..
حصه: حرام عليكم لا ترمسون عن ولدي جي .

شوقاني : يستاهل و الله احس ويهي يحترق يوم اتذكر السالفه ..

موزي : زين ان طلعت البنيه الي تضارب معاها بنت ذياب خال ندوي ..

قلتهن و كنت منفعله : فشييييييله بهدلني يير عني الغشوه و الريال جاف ويهي .

صخينا كلنا يوم سمعت صوت راشد وراي : منو ها الي ما يستحي جاف ويهج ...؟؟

>>>>>>>> يتبع

معاني








شكرا روايات معاني

رد مع اقتباس
قديم 14-11-2006, 02:20 PM   المشاركة رقم : 12

CO2

๑ . . عضو . . ๑
CO2 غير متواجد حالياً






CO2 يستحق التميز


افتراضي رد: خل العذول موطـي الراس منكوس..* معاني..*

يسلموووووووو على البارت
رد مع اقتباس
قديم 14-11-2006, 06:25 PM   المشاركة رقم : 13

عشبه

๑ . . عضو محترف . . ๑

عشبه غير متواجد حالياً






عشبه سوف يجتهد


افتراضي رد: خل العذول موطـي الراس منكوس..* معاني..*

تسلمين معانى
على القصص الرائعه وانا من المتابعين
الدائمين الك
ومشكوره
رد مع اقتباس
قديم 14-11-2006, 06:27 PM   المشاركة رقم : 14

MuNeE N!Ce

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
MuNeE N!Ce غير متواجد حالياً






MuNeE N!Ce يستحق التميز


افتراضي رد: خل العذول موطـي الراس منكوس..* معاني..*

مرحبا معاني شخبارج ؟؟ وحشتيني ووحشتني القصه =) قبل كنت اقرى قصتج في منتدى الم بس انصدمت يوم سكرو المنتدى وقعدت ادور في اي منتدى ثاني مسجله بس الحمدالله لقيتج ولقيت القصه وطبعا ماسجلت في المنتدى الا عشان قصتج وشكلي برد اقراها من اول المهم ماطول عليج بس حبيت اسلم ..
رد مع اقتباس
قديم 15-11-2006, 12:40 AM   المشاركة رقم : 15

CO2

๑ . . عضو . . ๑
CO2 غير متواجد حالياً






CO2 يستحق التميز


افتراضي رد: خل العذول موطـي الراس منكوس..* معاني..*

MuNeE N!Ce

وانااااا الى نفس السبب مسجله في المنتدى..

يالله معــــــاني يالغلااااا سرعي فكتااابت الاجزاء ترى انا متحمسه بقوووووووه.......

ننتظركِ.....
رد مع اقتباس
قديم 15-11-2006, 12:23 PM   المشاركة رقم : 16

¤_MeRmAiD_¤

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
¤_MeRmAiD_¤ غير متواجد حالياً






¤_MeRmAiD_¤ يستحق التميز


ناعس رد: خل العذول موطـي الراس منكوس..* معاني..*

هلا اختي معاني .. شخبارج

اممممممم .. غريبه القصه متأخررره وايد
عن الي كانت في منتدى ألم الإمارات ؟؟!!

امممممم .. ياترى راح تكملينها هني .. وإلا؟!

وصج شنو صار لمنتدى الم خلاص راح يتوقف نهائي ؟!
<<< الله لايقولها ..

أتمنى تردين علينا على الأقل معاني

ودمتي بود: h_gamzah:
رد مع اقتباس
قديم 16-11-2006, 07:37 AM   المشاركة رقم : 17
 
الصورة الرمزية معاني

معاني

::أديبة البرزة ::

معاني غير متواجد حالياً








معاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثالي


افتراضي رد: خل العذول موطـي الراس منكوس..* معاني..*

co2

مرحبا الساع..
و فالج طيب بنسرع شو راانا ..

معاني..








شكرا روايات معاني

رد مع اقتباس
قديم 16-11-2006, 07:38 AM   المشاركة رقم : 18
 
الصورة الرمزية معاني

معاني

::أديبة البرزة ::

معاني غير متواجد حالياً








معاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثالي


افتراضي رد: خل العذول موطـي الراس منكوس..* معاني..*

عشبه \

لي الشرف و الله ..

سلمتي..

معاني..








شكرا روايات معاني

رد مع اقتباس
قديم 16-11-2006, 07:40 AM   المشاركة رقم : 19
 
الصورة الرمزية معاني

معاني

::أديبة البرزة ::

معاني غير متواجد حالياً








معاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثالي


افتراضي رد: خل العذول موطـي الراس منكوس..* معاني..*

MuNeE N!Ce

هلا و الله ..

امنوره حبوبه

كنت ناويه انزل القصه عقب ما اخلصها بألم ..بس مدري شو سالفته المنتدى ..

فقلت ما بتريا و بنزلها هني..

و شي اكيد بكملهاا ..

شكرا ع المرور..

معاني..








شكرا روايات معاني

رد مع اقتباس
قديم 16-11-2006, 07:44 AM   المشاركة رقم : 20
 
الصورة الرمزية معاني

معاني

::أديبة البرزة ::

معاني غير متواجد حالياً








معاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثاليمعاني نشيط ومثالي


افتراضي رد: خل العذول موطـي الراس منكوس..* معاني..*

(( الجـــــــــــزء الرابـــــــــــــع ))




نزلت راسي بالارض متلومه و متفاجاه من وجود راشد وراي ..
حصه: ما شاء الله مسرع كانت علي و حسيت بها الف سؤال ...وصلك الخبر نحن في الستي..
رفعت راسي اطالعه و نظراته

قعد و رد ع حصه :طبعا هو انا اقدر استغنى عنكن..

بدور: اكيد ما تقدر تستغنى عنااا حتى السلام ما سلمت
موزي : ما توقعت توصل بها السرعه .

ابتساامته ذبحتني حسيت اني الروح ردت لي .بس انا للحين ما نسيت ..سالفه هدية ندوي ...
راشد: السلام عليكم .. زييييييييييييين شحالكم .. بسم الله كلتوني .. يا خي كنت جريب من صوبكم .

ردينا :: عليـكم السلام ..

شيخاني : ما شاء الله كبرت راشد ..
البنات : ههههههههههههههههه

راشد يغزها بنظرات : حتى انتي كبرتي شهر الي يجوفج يقول بنتج "و غير نبرة صوته" شو قاني ..

حصه: يالله بالستر ..
موزي +بدور = هههههههههههههه
شيخاني : اونك انت وايد اتباالغ .." و اطالع موزي و بدور " و الله عيبتكن النكته ..

نزلت نظراتي منحرجه من تعليقه .. مدري ليش احس ان راشد وايد يفضح مشاعره ..خفت الكل يحس بها الشيء ..بس للاسف محد يفهمه غيري .. شي طبيعي لانههن حاطات في بالهن انه بتزوج ندوي ..يالله اشكثر تذبحني هاي الفكره ..

حصه واقفه : بروح ايييييييب حمودي ..اكيد الحينه امفضح ابوه ..
بدور: موزي راوي راشد شو شرينااا حق ندوي ..
طالعت راشد بها اللحظه فرد لي النظرات حسيت انه ارتبك .. ع باله ما ادري انه دافع قيمة الهديه .. و موزي و بدور مب اي هديه مشترياات ..

راشد يلوح ابيده مب مهتم : عقب عقب ...شو تشربون ..؟؟

وقفت ابسرعه ابا اهرب من كل شي ..: حصه بيي معاج ..

حصه : تعالي انتي الوحيده دوم عندج ذوق ..
سمعنا شيخاني : انزين حصووووووووه تذكري كلامج زين ...

و نحن رايحات حصه: شو بلاج شوق ..؟؟
فاجاني سؤالها فهمست : ماشي ليش ..؟؟

حصه: اجوفج ساكته مب من عوايدج ..ولا بعدج متأثره من فضيحة حمودي ..

ابتسمت: جوفي اشكثر انا طيبه رغم الفضيحه بعد قلت بيي معاج ..

بصراحه بداخلي مب عارفه ليش بغيت الحق حصه ..يمكن اهرب من نظرات راشد .. او من تعليقاته ..و كانه يبا يفضح الي بينا .. او يمكن شي سبب ثاني بس صدقوا مب عارفه شو هو ...

سمعت حصه اترمس سعيد فـ الموبايل : انت اي صوب انزين ..؟؟ .................. سعيد انت ظاهر ويانا كيف تتغدا مع رفيجك ..................... ابرايك زين ..راشد اخوي معانا ......................زين يوم بتخلص اتصل فيني .......... زين زين انا شوقاني يايييات ناخذ حمودي اكيد امفضحنك ...............................و الله .. زين عيل اكله زين ما زين ..تحمل فيه ...يلا مع السلامه ..

سالت حصه مستغربه : شو السالفه ...؟؟

حصه: سعيد اخوج الخاين اونه تغدووا انتو انا بتغدا مع رفيجي ..
حسيت انه كان يقصد ذياب خال ندوي رديت اسالهاا : و حمودي ..

حصه: اسكتي حمودي متعلق في بنت ذياب رفيجه .. اونه قاعدين بلاعبونهم ..زين ريحني حمودي ..
ابتسمت : ها اليهال محد يعرف لهم ..من شويه تضارب معاها و الحينه متعلق فيهاا .
حصه: هي نفس العمر ..تذكرين تزوجنا مع بعض انا و سعيد و ذياب و حرمته الله يرحمهاا ..

نزلت راسها بالارض : اذكر يوم عرسه بس ما حضرته ..و اذكر السنه الي توفت فيها حرمته و اخوه و حرمة اخوه ...

حصه: الله يرحمهن جميعا ...بس غريب انه للحين ما تزوج ..

شوقاني : يمكن انشغل بتربيه عيال اخوه ...

حصه: محد يعلم ... شخبارها ندوي رمستيهاا ..؟؟
شوقاني : لا و الله ..ما ابا احرق المفاجاه مع انها اتصلت فيني كذا مره و ما رديت عليهااا ..

حصه: احسن .. زين ما سويتي ..."شهقت حصه و زخت ايدي" تعالي شوقاني ها المحل في بدلات روعه اكيد شي مقاسات حمودي..

رديت طفرانه: حصه ما تعبتي ...؟؟
حصه: هههههههههههههه بس شويه لفه وحده ..

قلتها:- اوكى دخلي و امرنااا لله ..
دشينا المحل الي كان جريب من المطاعم ...عاد حصه من تدش محل اتقول لفه يعني ساعه .. يلست احاوط اطالع البدلات من غير نفس و في بالي مليون فكره ..

حسيت بصدااع خفيف يمكن لان فكري شويه متشوش .. طاحت عيني ع ريال شيبه ..تذكرت ابووي طلعت موبايلي علشان اتصل بسيف اساله عن ابوي .

.تذكرت البارحه شو سوا فيني فرديت الموبايل بمكانه .. و قررت اني اخبر سعيد يتصل به عقب ..شهقت و انا احس بيد ريال ع ذراعي ..رفعت راسي اطالع ..

بطلت عيوني يوم جفت راشد واقف حذالي ... طالعت يمين و شماال خايفه من ان حصه اتجوفنا ..رديت لورا خطوه و تجدم مني الف خطوه ...

همس : ليش امبطله الغشوه ..
قلته و انا ادور حصه بنظرات : انت مينون .. شو اتسوي هني ...

رد علي معاند: شو بلاج خفتي ..؟؟

رفعت راسي اطالعه : راشد حصه هني ....

كمل كلامه : حصه بعيد عنا .. ردي علي ليش امبطله الغشوه ..تبين منوه يجوفج..
رديت ابسرعه ادافع عن نفسي : محد ...

حط عينه بعيوني حسيت برجفه بكل جسمي نظراته تاثيرها وايد علي بس راشد كان عكسي جنه يبل واقف ما يهزه ريح ...و انا شرات الطير ارتجف تحت نظراته .

سالني : جفتي ذياب ..
فاجاني سؤاله ... منوه ذياااااااااااااااااااب

زخني من ذراعي بقوة: انا بروحي سمعتج يوم قلتي انه جاف ويهج..

مدري ليش حسيت راشد مينون تميت ساكته اطالعه
كمل كلامه : شو بينج و بينه ..
شهقت : راشد منوه ذياب انا ما جد جفته الا الحينه و حتى ما كنت متاكده منوه هاه اختك موزي خبرتني ها يطلع خال ندى ..

رن موبايلي .فتم يطالع الموبايل الي كان بيدي :منوه داق لج ..؟؟
طالعت الشاشه: حصه ..

فج ذراعي مدري ليس حسيت بالضيااع يوم فج عني طالعني بنظرات ما فهمتها و روح عني ...
لحقته: راشد راشد ..

ما رد علي غاب عن نظري ...شعور الضياع اول مره احسه به نزلت راسي منو المفروض يزعل الحينه انا ولا راشد .. بس هالموقف اثبت لي شيء واحد ان راشد وايد غيور و اني انا احبه اكثر من هو يحبني .نقزت يوم سمعت حصه من راوي اتقول : ايه جي ما اتردين ع الموبايل ..؟؟

ما عرفت شو اقولها تميت اطالعها وبعيوني وايد كلام و مشاعر خفت لا تنفضحني فصديت عنها ابسرعه ..
حصه : شوقاني شو بلاج ..؟؟

حطيت ايدي ع عيناتي شو اقولج اخوج معذبني ..كنت بصيح بس حاولت و الف مره حاولت ايود عمري ..
قلتها بصوت واطي : ماشي خلصتي انروح..؟

لفتني حصه صوبها و خلتني اوايهااا : هي خلصت بس انت شو بلا ج احسبج بتصيحين ..
ابتسمت اخفف عن نفسي : بصيح من اليووع ..

حصه و كانت متشككه بصدقي : خلاص تعالي انروح صوبهم ترا راشد من شويه اتصل يسال عن مكانا و سالنا شو نبا ناكل ..

و الله يا حصه راشد ما سال عن مكانا الا علشان ايي يهزبني و يبرد حرته ..طلعنا من المحل . و انا افكر كيف بوايه راشد الحينه ...اتنهدت تنهيده أأأأأأأأأأأأألم الي في القلب في القلب محد يعلم به الا الرب ...

زختني حصه الظاهر انها سمعت تنهيدتي طالعتها فردت علي : انا شاكه في شيئين ..؟؟

حسيت قلبي طاح من مكانه يمكن حصه عرفت الي بيني و بين راشد علشان جذا ما قويت ارد ع كلامها تميت ساكتها اتريها اتكمل كلامها ..

حصه سكتت شويه و قالت : ترا سكتوتج يثبت اني انا ع صح ..
رديت ابسرعه: انتي الظاهر اليوع مأثر فيج وايد ..؟؟؟
حصه : شو قاني انتي يا إما انج بعدج متضايج من لي سواه فيج سيفاني البارحه ...أول انتي انسانه اتحبين..

طالعتها ابسرعه: احب !! مينونه انتي اتقولين هالرمسه..
حصه: هههههههههههههههه زين زين بلاج حرجتي كنت اسولف و الله ..ادريبج انتي مب من ها النوع ..اسفه شوقاني بطلي هالنظرات عني..

مالحقت ارد عليها لانا وصلنا صوب راشد و البنات و اصلا ما كان عندي رد لها ..يلست ابمكاني و حاولت اني اتجنب نظرات راشد لي ...

حصه: شو طلبتوا لنا ..؟؟
شيخاني : وجبات شراتي شو تبون بعد ...؟؟

طالعت شيخاني احسدها لانها ماخذه راحتها اتسولف و تضحك جدام راشد عادي معتبرتنه شرات اخوها ..لكن احس اني مقيده مراقبه منه مدري شسوي ...مدري ...
موزي: شوقاني ما تاكلين ...؟؟

انتبهت لـ موزي و الكل التفت لي : لا قاعده اكل ..

راشد: اذا مب عايبنك بطلب لج شي ثاني بس انتي أمري ..
رديت ع راشد من غير ما اطالعه: لا مشكور ...

كنت حاسه انه متعمد يحرجني جدام خواته بس انا حاولت اطنشه ما عليه رشود بتفااهم معاك عقب ما ارجع البيت ...

عقب الغدا و السوالف ..نشت موزي و بدور و شيخاني .. ايييبون حمودي و مهرا صوبنا عقب ما اتصل سعيد ..لان حموي يبا امه و مهرا تعلقت فيه ...

تمينا انا و حصة و راشـد ...
حصه: اقول رشود ..متى ناوي تملج ع ندى ...؟؟
طالعته ابسرعه اجوف ملامح ويهه بس راشد كانت ملامح وييهه جامده بارده و قعد يشرب الشاي ..

حصه: شو ما تسمعني مب جنك حاشرنا ............
قاطعها راشد مع اني تمنيت ان حصه اتكمل جملتها راشد في شو حاشرنهم بس ..؟؟

راشد يقاطع حصه و يطالعني بنظرات لوم : حصه هاي السالفه خليها بنرمس عنها في البيت ..

حصه : لا و الله و شو الفرق ..
رد طالعني بنفس النظرات و كأنه يغايضني : السالفه يا حصه عائليه ..

قهرني رده و قهرني اسلوبه راشد وايد يقهرني و انا وايد اتحمله ..وقفت ابسرعه و شلت شنطتي ..
طالعت حصه: انا بروح عند قوم شيخاني و موزي ...

حصه: تعالي راشد يسولف بلاج هههههههههههه

راشد ما يسولف متعمد مرات اييني احساس انه قاعد يلعب علي .. و مرات مدري بشو احس .. و الله ...
اتصلت بـ شيخاني : نعم ..؟؟
رديت لها : انتن وين ابا ايييكن ..

شيحاني: نحن فـ عالم فتون انلاعب حمودي و مهرا ...تعالي لنا هناك ..

رحت صوب عالم فتون ..يلست ادور عليهن بس سمعت ضحكت حمودي ابصوت عالي التفت الصوب الثاني جفته راكب حصان و مستاس عليه ..

بدور: شوقاني خليتي حصه ابروحهااا ..؟؟

رديت لها : لا عندها راشد..؟؟ سعيد وينه ابا نمشى البيت تراني تعبت ...
شيخاني: يا ويلج اذا قلتيه بعدنا خلينا نستانس .

قلتها: شو ما شبعتي من الصبح نحن هنا ..
بدور: شوقاني لا اتخربينا علينا زين لقينا حفلة ندوي حجه نطلع فيها ...

خذت نفس طويل انا اتذكر ندوي و راشد و خطبتهم انا صج بليت عمري بـ راشد ...مدري شسوي مدري ..بس احبه وايد احبه ..طاحت نظرتي ع موزي و كانت تلاعب مهرا بنت ذياب ..رحت صوبهااا نزلت ع الارض ارمس مهرا سالتها: منوه هاي الحلوه ..

مهرا استحت فقالت موزي: عدال ابوها لسانها اطول عنها ..
ضحكت ع تعليق موزي: ههههههههههه بس ما شاء الله عليها جميله جوفي عيناتها خضراا

موزي: مدري طالعه ع منوه ما احيد ابوها عيونه خضرا ..

مدري ليش سالت موزي: وينه ابوها ..؟؟

موزي: عند سعيد برع ..مدري وين راحوو

عفد حمود صوبنا و زخ ايد مهرا و صرخ ابصوت عالي : هدي سديقتي مهلا
موزي شهقت: ويه ويه فضحنا ...

بدور: ايه فشلنا ها الناس قامت تطالعنا ..

ما كان عندي تعليق الا اني اضحك : هههههههههههههههههههه
شيخاني: بدور تعالي نظهر من هني لااه
بدور : يلا ..

تمينا انا و موزي و قمنا انلاعب حمودي و مهرا مرات كنت اطالع مهرا و جني اجوف ندوي جدامي ...يمكن بينهن شبه ...يا ربي كيف ابوها يعاملها ..غريبه انه ما تزوج للحين .. غريبه انه ما فكر اييب حرمه علشان اتربي له بنته ..؟؟ معقوله انه للحين يحب حرمته ...؟؟ معقوله لها الدرجه ...؟؟لدرجة انه ما تزوج عقبها ...يا سلام هالحب ولا بلاش ..؟

التفت ابسرعه صوب ما ركض حمود مستانس كان ع بالي جاف ابوه بس تفاجات انه قاعد يركض صوب راشد..استانست يوم جفت راشد ياي صوبنا ...شله راشد و قعد يلاعبه و حمود يضحك و يحكي له شو صار معاه اليوم ...

تجدم راشد مني و من موزي : يلا بنروح ...؟؟

موزي: ارتحتي شوقاني ياج الفرج بتروحين البيت ..
طالعني راشد بنظرات ما فهمتهاو قال : سعيد و حصه يتريونج صوب المطاعم ..

موزي : و انا !!
راشد : انا بوصلج انتي و بدور..يلا
حمودي: خالي لاعبني لعبه وحده بس

راشد: بسك انته ما تشبع لعبان..

التفنا كلنا لصوب مهرا يوم صرخت : بابا بابا

نزلت موزي مهرا الي ربعت صوب ابوها ...طالعت راشد جفته يطالعني و يرد يطالع ذياب ..مينون راشد اذا فكر اني بيني و بين ذياب شيء..

موزي: هذي بنتك اظن الامانه وصلتك..

استغربت من جرأت موزي كيف اترمس ذياب جي عادي...حتى جدام راشد يمكن صدقت بدور يوم قالت حاطه عينها عليه ...

ذياب: مشكوره موزي اشحالج راشد ..
راشد يرد و يوقف عدالي: ابخير اعلومك...

مدري حسيت برنه غريبه بصوت راشد يمكن لاه غيران مني رشود لو يحرج مني بس يموت فيني و يحبني ونسني ها الشيء ...
حمودي: خالوه مودي ابا الوح الحمام ..

موزي: و انته ما عندك غير مودي... تعال يلا بوديك قبل ما انروح البيت ..

تجدمت الحق موزي بس راشد زخني من ايدي بطلت عيناتي مصدومه ..رفعت راسي اطالعه ابتسم لي...موزي ما انتبهت للموقف لانها راحت مع حمودي..بس ذياب تم واقف يطالعنا ..حسيت بالاحراج من حركت راشد..

و زاد غيضي لما جفت راشد يطالع ذياب و يبتسم له كأنه يقول له "هذي ملكي انا و بس" مدري ليش حركته غايضتني من شويه كان زعلان و الحينه اونه راضي بس علشان انانيته ...

ع الرغم من الربكه الي كنت احس فيها الا اني ييرت ايدي من حضن ايد راشد بعصبيه و اظن ان ذياب انتبه لها الشيء ...و لحقت موزي..و انا في بالي افكار تضارب كيف كيف ..؟؟ كيف..؟راشد يسوي جي جدام الغريب .. و ها مب اي غريب خال خطيبته بنظر العالم ...

هااااااااااااا الحينه عرفت ليش جي سوا راشد هالحركه بس علشان يثبت لـ ذياب انه ما يباا ندى فديتك راشد سمحلي ما فهمت قصدك حبيبي...حضنت ايدي و رصيتها صوب صدري و انا ادعي بسري ان راشد ما يزعل مني...كنت برجع له بس حسيت ان حركتي بتكون مب حلوه ...عقب ما خلصنا من الحمام و حشرة حموي... رجعنا البيت .. و ما طاح عيني ع راشد ..طرشت له مسج " انا اسفه لاني عصبت عليك بس اكتشفت اني اموت عليك أكثر من اي يوم مضى .."

بس راشد ما رد علي ... وصلنا حسيت بتعب فضيع .. بس راحت كل ذرة تعب يوم جفت باباتية يالس في الحوي و يشرب شاي و كانت اماية قاعده معاه ..


ركضنا انا و شيخاني نتسابق لحضنه ..
حرجت علينا امايه : اشويه شويه ع ابوكم ..

استغربت من عصبيه امايه المبالغة يلست ابوسه و اقوله: اشتقت لك باباتيه حبيبي فديت روحك و الله ...
شيخاني: اشتقت لك ...باباتيه

امايه: بس وخروا عنه ..

ابتعدنا و سلم سعيد و حصه ع باباتيه و حمودي يلس ع حضنه يخبره شو صار لنا بالمنار ..
شيخاني: ماماتيه شو فيج غيرانه من باباتيه ..

الكل عدا ماماتيه: ههههههههههههههههههه

سالتها: شو فيج ماماتيه ..؟
ردت محرجه: ابوك ياي من خط تعبان ...

سعيد: امايه وينه سيفاني ابا ارمسه شو صار ف المستشفى ...؟؟
امايه: اخوك ظهر ويا ربعه ..

يلست عدال ابوي و لويت عليه: باباتيه انته ابخير .. " و حطيت ايدي ع صدره"
ابتسم لي ابتسامه و هز راسه جنه فهم شو كنت اقوله ...

سعيد : زين ما قال شيء..؟؟
امايه: يقول مثل كل مره مدري و الله يمه ...

سعيد: زين انا بظهر و بالمره بتصل به بجوف شو الاخبار

حصه: حياتي عقب المغرب بروح بيت ابوي..

سعيد: مب مشكله ..اذا تاخرت خلي سيف ياخذ عندي شغل ..
حصه :يصير خير

حمودي يصيح متعلق فـ ابوه: بابا بروح معاك بابا ..
زخته حصه و قعد يصيح يرافس .

شيخاني: توك ياي من برع ما تشبع من الهياته انته ..
حمودي يصيح حاشر البقعه ..شلته امايه اتسكته ...فكرت اروح داخل حجرتي ارمس ندى لانها وحشتني و ما سمعت صوتها من البارحه .

.بس قبلها سالتت حصة : حصيص كيف اتقولين سعيد اتبين اتروحين بيت ابوج المغرب مب المفروض انروح بيت ندى ..؟؟

حصة : لا بنسوي الحفله فـ بيتنا ... بس بنطرشج انتي بيت نى اتييبنها بيتنا علشان ا اتشك .

عقدت حياتي : و انتن اتخططتن من غير ما اتقولن لي ..خلاص برمسها الحينه بخبرها اني بمر عليها عقب المغرب ...

شيخاني : حصيص تعالي جوفي شو البس حق حفلة ندوي ..
قلتها : البسي العنقاش الي حشرتيني فيه البارحه ..

حصه و امايه: هههههههههههههههههههههه

شلت نعالها علشان اتفرني فيه بس انا ضحكت عليها و ربعت حجرتي ...من دشيت حجرتي دخلت الحمام اتغسلت و ع طول فريت روحي ع الشبريه ارتااااااااااااااااح ..طالعه من الصبح ما رديت غير العصر .تعب غير اني بروح بيت ندى ...اووووووووووه نسيت اتصل بها ....

شلت الموبايل و قبل ما اتصل لمحت مسج فتحته ابسرعه و انا كنت حاسه انه من راشد .بلعت ريجي ابصعوبه يوم قريت المسج" ما يخصج فيني من اليوم" ...

ابسرعه اتصلت به .ما رد علي حسيت دموعي انسابت ع خدي من دون مقدمات ..ها بس من كثر غلاتك يا راشد..
كتبت له مسج" رد علي و قبل ما اكمل كلمة ضروري رن موبايلي و كان المتصل"روحي تحبك" رديت و انا مرتبكه قلته عطول: انا اسفه حبيبي .. و الله اسفه..

راشد: يعني كنتي تدرين انج غلطانه بحقي ..

يلست عالارض و كنت خايفه ان راشد يودرني: هي انا غلطانه فهمتك غلط ما كنت اعرف ان لمستك لي جدام خال ندى الا بس علشان تثبت له انك ما تبى ندى ..

راشد..................................."ماشي رد"

قلته و انا اتريا بلهفه رده: صح انا ما فهمت قصدك فـ البدايه بس و الله و الله ما كان قصدي اني احرجك ..جدامه..

راشد: زين خلاص ..
قلته بيأس و قلبي يتقطع..: خلاص شوووووووو ...؟؟

راشد همس : خلاص سامحتج انا ما اقدر استغنى عنج..
صحت من الوناسه و الراحه الي حسيت بها: و انا بعد ميته بك و الله يا راشد اموت بك لا اتودرني قول انك تباني قول..؟

استغربت من ضحكته: هههههههههه اباج شوقاني ابااج ...بتيين بيتنا اليوم صح...؟
رديت ابسرعه: هي ..بييي بتكون هناك..؟؟

راشد: هي اذا انتي بتكونين هناك..
قلته بشوق: بجوفك راشد..
راشد: بسوي لج تلفون ابا اجوفج ..لام ضروري ..

قلته و انا ميته من الوله شو يبا فيني راشد: ان شاء الله حبيبي ... بتريا اتصالك..
ياني خط ثاني و كانت المتصله ندى ...

راشد: منوه عندج ع الخط..؟؟
قلته : هذي ندى ..
راشد: ردي عليها ... بتصل بج علشان اجوفج زين ..؟؟

ابتسمت يوم حسيت بنبرة صوته اوامر: من عيوني ...؟؟بحفظ الله حياتي ..
ريت ع ندى ابسرعه: توني كنت بسوي لج بس ياني اتصال من ................"انتبهت اني كنت بغلط باسم راشد فسكت "
ندى : من منوه ...؟؟

ضحكت اغطى ع ربكتي : من ربيعتي ..؟؟

ندى: منو ه ..؟؟ ربيعتج ما اعرفها !!

رديت ع فضول ندى: لا ما تعرفينها وحده من النت المهم شخبارج..؟؟
ندى : ابخير ..بس تحملي من علاقات الت ..
ابتسمت لها: طبعا ندوي ...شخبارج اليوم..؟؟

ندى: ابخير وينج البارحه صكرتي التلفون بويهي..
قلتها: السموحه منج و الله اليوم ناوي اخطف عندج ...ابا اخبرج شو ار لي امس ..عندج وقت ولا بظهرين .؟؟

ندى : لا افا عليج ...حياج الله .. تعالي تعشي عندي ..؟؟

كنت افكر برد اقنع فيه ندى اتيي معاي بيت خالوه حليمة ...فقلتها: لا خالوه حليمه عازمتنا ع العشى شو رايج انتي اتيين معاي عقب ما اظهر من بيتكم ..

ندى: بجوف خالي جان بيرضى ..؟؟
تذكرت خال ندى و موجة الاحاسيس الي حسيت فيها من جفته: زين المهم بعد صلاة المغرب بمر عليج...

ندى : حياج الله .خلاص بجوف اخواني الحينه..
شوقاني: ابرايج الله يحفظج ..

انسدحت ع الشبريه اطالع السقف و اسرح بافكاري .. لو ندى عرفت اني ع علاقه ما خطيبها شو بتسوي ..؟؟ لو بس درت ان راشد ما يباها و يباني شو بتسوي ..؟؟ ليش مرات احس راشد يبا يهدني و ما يحبني ... و مرات متمسك فيني ...بالمره ..؟؟ احيانا احس مشاعري تختلف عن مشاعره موليه ...؟؟

و ليش راشد يغار من ذياب ..؟؟ انا كل الي اذكره ان علاقته بـ ذياب كانت طيبه ..؟الا كانوا وايد ربع ..بس الحينة يوم جفت راشد يزخ ايدي و يطالع ذياب بنظرات ..عرفت شي بينهم ...بس لازم اسال راشد عن علاقته بـ ذياب ...

تروعت يوم تبطل باب حجرتي و كانت امايه ..
امايه: رقدتي شوق ..؟؟
يلست ع الشبريه: لا فديتج بغيتي شي ...؟؟

امايه: ماشي عبالي رقدتي كنت بقولج نشي اذن المغرب ..

نشيت ابسرعه رايحه الحمام: مسرع الوقت يمر ابا اصلي و اروح حق ندوي ...
امايه: زين عن اتشيلين باب الحمام بس ..

ضحكت ع تعليق امايه..: ههههههههههههههههههههه
امايه: ابسرعه صلي و روحي اخوج سيف داخل ..
طالعت امايه بنظرات : ينجلع ...

و صكرت باب الحمام قبل ما اسمع رد امايه قصوري بعد ..بعد الي سواه البارحه يبوني بعد احاتيه ..عقب ما خلصت صلاتي ...فجيت الكبت ادور شي البسه ... و ابا اتعدل عاد راشد بجوفني ..اباه يحس اني غير عن الي جافها في المنار اليوم الظهر ..

ضحكت و انا احط ميكاب خفيف ع ويهي ما اتوب ههههههههههه بع الي سواه فيني سيف بعد احط ميكاب خليه يولي ...علشان عيون راشد يهون الف عيون ...لبست عبايتي و شيلتي ..و شلت شنطتي بوقت ما دشت حصه : ها بتروحين حق ندوي ..؟؟

رديت : هي بس منوه بياخذني ..؟؟
حصه: سعيد ياه من برع ... بوصلني انا شيخاني بيت امايه و انتي بنززلج بيت ندى ..عقب جوفي منوه بييبج بيتنا ...كلمتيها انتي ..

رديت عليها : هي كلمتها ..قالت بتجوف خالها جان بيخليها اتروح بيتكم..
حصه و هي طالعه: غصبن عنه بيطيع بيت عمها مب غريب عنها ...يلا يبي هديتج لا تنسينها ...

شليت هديتي و حطيتها بسيارة سعيد ...
سعيد: افففففففففف ع منكر الحريم ...هذي اخر مره اتسون هالعلوم
الكل: هههههههههههههه

حصه: ان شاء الله ...

شيخاني: شوقاني سيف جافج..؟؟

طالعتها بنظرات: لاع .. حتى لو جافني ما يروم يبطل حلجه جدام سعيد اخوي ..
شيخاني: اتصدقين كنت متكشخه يوم جفته طالعني بنظرات ربعت الحمام غسلت ويهي ..

الكل: هههههههههههههههههههههه

سعيد: تعالي مره ثانيه خذي مني ورقة تصريح ..راويه له..
الكل: ههههههههههههه

حصة: الله يعين حرمته ..

سعيد: منوه بدور اختج...

شوقاني: بسم الله عليها انا برفض ..

وصلت بيت ندوي ..خليت هديتي عند قوم حصة و شيخاني ..تحرك سعيد اخوي لانه جاف باب البيت امبطل ..فأمن اني بدش و غير اني متعوده ايي هني ...جفت سيارتين صافطه عدال باب البيت رحت صوب السياره الجريبه مني ..

بطلت غشوتي ابتسمت راضية عن شكلي ..يوم جفت صورتي العاكسه لي ..عدلت شلتي ابسرعه و تغشيت .. خطفت السياره الاولى ..

و جريب اوصل عند الباب ما حسيت بعمري الا و انا منسدحه عالارض ....حسيت بويع فضيع ..عمري ما حسيت به بحياتي ...عضيت ع شفااتي ..كنت بوقف بس ما رمت ...

حسيت ان ركبتي تورمت و اتشنجت كل امراض الدنيا صابت ركبتي ...حاولت اوقف ساندت ايدي بالسياره الواقفه عدالي و انا مب مستوعبه ليش طحت عالارض .

..التفت الصوب الثاني اجوف شو السالفه ...حطيت ايدي ع حلجي امنع صرخه كانت بتظهر من حللجي من الصدمه الي كانت شرات البرق صابت ويهي ...

>>>>>>>>>>>>>>. يتبع

معاني..








شكرا روايات معاني

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 01:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 - Copyright ©2002 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تتحمل برزة الشحوح أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها