المتبقي لشهر رمضان المبارك

    • يــوم
    • ساعة
    • دقيقة
    • ثانية

العودة   برزة الشحوح - Barzat alshohooh > بَرْزَات قَبِيلَةِ الشُّحُوح > البيئة الجبلية و البحرية و الساحلية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-2010, 10:39 PM   المشاركة رقم : 1
 
الصورة الرمزية الخنزوري27

الخنزوري27

๑ . . عضو ماسي . . ๑

الخنزوري27 غير متواجد حالياً










الخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثالي

ليس الفتى من قال كان أبي .. بل الفتى من قال هاأنا ذا

Awt16 صـــور لنقــوشات و اشكـال قديمة في منطقة سل اسفل


اليكم بعض الصــــور والنقوش في منطـقة سل اسـفل
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg صورة0137.jpg‏ (91.1 كيلوبايت, المشاهدات 36)
نوع الملف: jpg 15032010182.jpg‏ (97.8 كيلوبايت, المشاهدات 25)
نوع الملف: jpg 15032010181.jpg‏ (97.7 كيلوبايت, المشاهدات 18)
نوع الملف: jpg 15032010141.jpg‏ (98.6 كيلوبايت, المشاهدات 22)
رد مع اقتباس
قديم 20-03-2010, 12:26 AM   المشاركة رقم : 2
 
الصورة الرمزية This is me

This is me

๑ . . عضو ماسي . . ๑

This is me غير متواجد حالياً









This is me نشيط ومثاليThis is me نشيط ومثاليThis is me نشيط ومثاليThis is me نشيط ومثاليThis is me نشيط ومثاليThis is me نشيط ومثاليThis is me نشيط ومثاليThis is me نشيط ومثاليThis is me نشيط ومثاليThis is me نشيط ومثاليThis is me نشيط ومثالي

آللہُمَ إحّسنْ خّآتمتِي ۈ تّوفنِي بلٱ ذّنُـوبَ .. ♥

افتراضي رد: صـــور لنقــوشات و اشكـال قديمة في منطقة سل اسفل

يعطيك الف عافيه اخويه ع المجهود الجبار منك

بس انا ابي اعرف منو اللي مسوي ها النقوش ف كل مكان مويوده ف البيح مويوده و في المناطق الجبليه موجوده ف كل مكان و لما نسأل الاجداد اللي يقول ما نعرف واللي يقول الاولين واللي يقول ياهم واحد و قعد ينحت الصخر بس معقوله ها الريال بيلف كل ها الاماكن , رغم انه في اماكن يصعب الوصل لها فيها ها النقووش ..
ياليت من الاخوه افادتنا ولو بالشيئ القليل ^^
عسب تتضح الصوره عن ها الموضوع ^^






آللہُمَ إحّسنْ خّآتمتِي ۈ تّوفنِي بلٱ ذّنُـوبَ .. ♥ !!

رد مع اقتباس
قديم 20-03-2010, 01:34 AM   المشاركة رقم : 3
 
الصورة الرمزية الجلجلي

الجلجلي

๑ . . عضو ملكي . . ๑

الجلجلي غير متواجد حالياً









الجلجلي نشيط ومثاليالجلجلي نشيط ومثاليالجلجلي نشيط ومثاليالجلجلي نشيط ومثاليالجلجلي نشيط ومثاليالجلجلي نشيط ومثاليالجلجلي نشيط ومثاليالجلجلي نشيط ومثاليالجلجلي نشيط ومثاليالجلجلي نشيط ومثاليالجلجلي نشيط ومثالي

ضربة السيف لو بيد الشجاع اذبحت

افتراضي رد: صـــور لنقــوشات و اشكـال قديمة في منطقة سل اسفل



فعلا نقوش عجيبة الصراحة

ما شاء الله هالتقوش موجودة بسل أسفل؟؟


تسلم أخوي الخنزوري وياحيك









شكرا لك أخوي العزيز "سطام بن زيد"ع التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 20-03-2010, 01:42 AM   المشاركة رقم : 4

البيان والتبيين

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
البيان والتبيين غير متواجد حالياً






البيان والتبيين يستحق التميز


افتراضي رد: صـــور لنقــوشات و اشكـال قديمة في منطقة سل اسفل

تسلم بالخنزوررري
النقوش ماشاء الله معبره عن تاريخ المكان وأهله الأصليين

تسلم على النقل للحقيقة
رد مع اقتباس
قديم 20-03-2010, 02:16 AM   المشاركة رقم : 5
 
الصورة الرمزية الخنزوري27

الخنزوري27

๑ . . عضو ماسي . . ๑

الخنزوري27 غير متواجد حالياً










الخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثالي

ليس الفتى من قال كان أبي .. بل الفتى من قال هاأنا ذا

افتراضي رد: صـــور لنقــوشات و اشكـال قديمة في منطقة سل اسفل

مشكـــــــــــورين يا شبـــــــــاب عل الردود
والنقوش قديمـــــــــة منذ القدم
والنقشة الاولى للمرتعشة التي تتزين بــها المرأة و الثانية للجـــمال
وهناك نقـــش فارس راكـــب خـــيل لم يتسنى لي تصـــويره
وهذه النقـــــوش موجودة بكــــل مكان برؤوس الجبال.... وذلك للحضارااات التي قامت هناك ولاهمـــية المنطـــقة ولموقـــعها الاستراتيجـــي
ولكــثرة الحـــروب التي قامت في هذه المنـــاطق وتحتــــــاج منطقة رؤوس الجبال الى البـــاحثــــين لتحليل هذه النـــقوش
وانما يدل على اصــــالة اهال رؤوس الجـــــبال منذ الـــقدم ......
رد مع اقتباس
قديم 20-03-2010, 09:57 PM   المشاركة رقم : 6

فخر الشحوح

๑ . . موقوف. . ๑
فخر الشحوح غير متواجد حالياً









فخر الشحوح نشيط ومثاليفخر الشحوح نشيط ومثاليفخر الشحوح نشيط ومثاليفخر الشحوح نشيط ومثاليفخر الشحوح نشيط ومثاليفخر الشحوح نشيط ومثاليفخر الشحوح نشيط ومثاليفخر الشحوح نشيط ومثاليفخر الشحوح نشيط ومثاليفخر الشحوح نشيط ومثاليفخر الشحوح نشيط ومثالي


افتراضي رد: صـــور لنقــوشات و اشكـال قديمة في منطقة سل اسفل

عذراً المرتعشــة بالسل ..؟

هالمرتعشة نقشت كذلك ع شاهد قبر في غرب جبال ليمــه
تابع للجبل لـ حموودي

فمالعلاقة بينهم ..؟

ولماذا رسمت المرتعشة عن غيرها من الذهب المعروف في رؤوس الجبال
من مرتعشة وبنيوري وخلخل . . الــخ
رد مع اقتباس
قديم 22-03-2010, 05:04 PM   المشاركة رقم : 7
 
الصورة الرمزية الخنزوري27

الخنزوري27

๑ . . عضو ماسي . . ๑

الخنزوري27 غير متواجد حالياً










الخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثاليالخنزوري27 نشيط ومثالي

ليس الفتى من قال كان أبي .. بل الفتى من قال هاأنا ذا

افتراضي رد: صـــور لنقــوشات و اشكـال قديمة في منطقة سل اسفل

لأن المرتعشة تستخدم من القدم عند النسا والله أعلم
رد مع اقتباس
قديم 22-03-2010, 05:30 PM   المشاركة رقم : 8
 
الصورة الرمزية سحروتـــه

سحروتـــه

آڷعيْـۈڼ آڷڛآهرة..♥

سحروتـــه غير متواجد حالياً









سحروتـــه نشيط ومثاليسحروتـــه نشيط ومثاليسحروتـــه نشيط ومثاليسحروتـــه نشيط ومثاليسحروتـــه نشيط ومثاليسحروتـــه نشيط ومثاليسحروتـــه نشيط ومثاليسحروتـــه نشيط ومثاليسحروتـــه نشيط ومثاليسحروتـــه نشيط ومثاليسحروتـــه نشيط ومثالي

ليت {العمر} شريط ٺسجيل وينعآد وآعيد آجمل مآمضى من حياتي..εï

افتراضي رد: صـــور لنقــوشات و اشكـال قديمة في منطقة سل اسفل





آڷڛڷآمِ عڷيْـڪمِ ۈرحمِة [آڷڷه] ۈبرڪآته

أنا إن شفت نقوش على الحصى
عبالي الأولاد إلي ييلسون ينقشون!!

ما ادرى إنها قديمه.. ويسلمو على الصور والتوضيح

ربي يعطيك العافيه
..♥













رد مع اقتباس
قديم 24-03-2010, 06:15 PM   المشاركة رقم : 9
 
الصورة الرمزية ["أبــــــو البــــــراء"]

["أبــــــو البــــــراء"]

๑ . . شخصية هامة . . ๑

["أبــــــو البــــــراء"] غير متواجد حالياً










["أبــــــو البــــــراء"] نشيط ومثالي["أبــــــو البــــــراء"] نشيط ومثالي["أبــــــو البــــــراء"] نشيط ومثالي["أبــــــو البــــــراء"] نشيط ومثالي["أبــــــو البــــــراء"] نشيط ومثالي["أبــــــو البــــــراء"] نشيط ومثالي["أبــــــو البــــــراء"] نشيط ومثالي["أبــــــو البــــــراء"] نشيط ومثالي["أبــــــو البــــــراء"] نشيط ومثالي["أبــــــو البــــــراء"] نشيط ومثالي["أبــــــو البــــــراء"] نشيط ومثالي

عينه سوداودعية,,

افتراضي رد: صـــور لنقــوشات و اشكـال قديمة في منطقة سل اسفل

صور ممتازة,,,

وعندي طلب صغير أخوي::الخنزوري27::

ممكن تكبر الصور ,,, ودي أتمعن بالصور المنقوشة عن كثب,,,

طبعآ هالشي راجع لك ولد العم,,,

والسموحة,,,






درر بين أيدينا لاندركها هم بيننا يعيشون،أخرين حرموا منها وكثيرين لم يدرك ماهيتهم، ينيروا دربنا ويسيروا قبلنا فيه ليتأكدوا من سهولة عبوره وليزيلوا أي شائك في جنباته بقلوبهم، نحن كل شيء وسنظل كل شيء ثلة من يدرك هذه الوجوه ليفتديهم بعمره إن احتاجوا لنا والقلة من سيدركوا بتقصيرهم/ إنهم الوالدين فوقروهم...

رد مع اقتباس
قديم 25-03-2010, 11:32 AM   المشاركة رقم : 10
 
الصورة الرمزية صـقـر الـحـرابـيــه

صـقـر الـحـرابـيــه

๑ . . عضو نشيط . . ๑

صـقـر الـحـرابـيــه غير متواجد حالياً








صـقـر الـحـرابـيــه نشيط ومثاليصـقـر الـحـرابـيــه نشيط ومثاليصـقـر الـحـرابـيــه نشيط ومثاليصـقـر الـحـرابـيــه نشيط ومثاليصـقـر الـحـرابـيــه نشيط ومثاليصـقـر الـحـرابـيــه نشيط ومثاليصـقـر الـحـرابـيــه نشيط ومثاليصـقـر الـحـرابـيــه نشيط ومثاليصـقـر الـحـرابـيــه نشيط ومثاليصـقـر الـحـرابـيــه نشيط ومثاليصـقـر الـحـرابـيــه نشيط ومثالي

نحن معشر اذا ما غضبنا ضاقت الارض علينا .. اذا قمنا قامت الناس طوعا ولو اردنا الحروب سرنا جهارا

افتراضي رد: صـــور لنقــوشات و اشكـال قديمة في منطقة سل اسفل

ماشاء الله نقش ممتاز و النقش بالصخور لاتختفي و تظل مئات السنين و يقول المثل العلم في الصغر..كالنقش على الحجر


بارك الله فيك يالخنزوري






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 02:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 - Copyright ©2002 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تتحمل برزة الشحوح أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها