المتبقي لشهر رمضان المبارك

    • يــوم
    • ساعة
    • دقيقة
    • ثانية

العودة   برزة الشحوح - Barzat alshohooh > الْبَرْزَات التَّرْفِيهِيَّة > برزة استراحة الاعـضــاء

برزة استراحة الاعـضــاء لا للمواضيع المنقولهـ ونعم لابداعاتنا ...


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2011, 11:29 PM   المشاركة رقم : 11
 
الصورة الرمزية العوسج

العوسج

:: شخصية هامة ::

العوسج غير متواجد حالياً










العوسج نشيط ومثاليالعوسج نشيط ومثاليالعوسج نشيط ومثاليالعوسج نشيط ومثاليالعوسج نشيط ومثاليالعوسج نشيط ومثاليالعوسج نشيط ومثاليالعوسج نشيط ومثاليالعوسج نشيط ومثاليالعوسج نشيط ومثاليالعوسج نشيط ومثالي

•• سبحان الله وبحمده •• سبحان الله العظيم ••

افتراضي


أكره الــــ بوويهين !!







سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 01:23 AM   المشاركة رقم : 12
 
الصورة الرمزية ريح هوجاء

ريح هوجاء

๑ . . مميزين هذا الشهر . . ๑

ريح هوجاء غير متواجد حالياً







ريح هوجاء نشيط ومثاليريح هوجاء نشيط ومثاليريح هوجاء نشيط ومثاليريح هوجاء نشيط ومثاليريح هوجاء نشيط ومثاليريح هوجاء نشيط ومثاليريح هوجاء نشيط ومثاليريح هوجاء نشيط ومثاليريح هوجاء نشيط ومثاليريح هوجاء نشيط ومثاليريح هوجاء نشيط ومثالي


افتراضي

انا بخاطــــــــــري أجلس بروحي ولوحدي أطلع كل اللي بداخلي
سواء يكون كلام وفضفضه مع النفس او أبكي لين ما اشبع
لان دموعي متحجره وصار لي فتره ما بكيت


اشكر اختي لونلي هيرت لانها خلتنا انفضفض






رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 01:29 AM   المشاركة رقم : 13
 
الصورة الرمزية ورقاء

ورقاء

๑ . . عضو فضي . . ๑

ورقاء غير متواجد حالياً










ورقاء نشيط ومثاليورقاء نشيط ومثاليورقاء نشيط ومثاليورقاء نشيط ومثاليورقاء نشيط ومثاليورقاء نشيط ومثاليورقاء نشيط ومثاليورقاء نشيط ومثاليورقاء نشيط ومثاليورقاء نشيط ومثاليورقاء نشيط ومثالي

رمـوني النـآس بالحجآره .. فجمعتهـآ وبنيت بيتاً ..

افتراضي


والله اكتشفت ان هالدنيآ مصآآلح ..

نآس كنت تحسب ان لك معزه وياهم

بالأخير يطلع مجررد مصللحه ..






رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 02:02 AM   المشاركة رقم : 14
 
الصورة الرمزية ريح هوجاء

ريح هوجاء

๑ . . مميزين هذا الشهر . . ๑

ريح هوجاء غير متواجد حالياً







ريح هوجاء نشيط ومثاليريح هوجاء نشيط ومثاليريح هوجاء نشيط ومثاليريح هوجاء نشيط ومثاليريح هوجاء نشيط ومثاليريح هوجاء نشيط ومثاليريح هوجاء نشيط ومثاليريح هوجاء نشيط ومثاليريح هوجاء نشيط ومثاليريح هوجاء نشيط ومثاليريح هوجاء نشيط ومثالي


افتراضي

بي رقاااااااد وايد وبخليكم بعون الرحمن
لاني اذا ما رقدت يطير الرقاد ويبدأ الارق
يشتغل معي
تصبحون على ألف خير لنا لقاء غدا






رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 02:09 AM   المشاركة رقم : 15
 
الصورة الرمزية معاني صافية

معاني صافية

๑ . . عضو ذهبي . . ๑

معاني صافية غير متواجد حالياً









معاني صافية نشيط ومثاليمعاني صافية نشيط ومثاليمعاني صافية نشيط ومثاليمعاني صافية نشيط ومثاليمعاني صافية نشيط ومثاليمعاني صافية نشيط ومثاليمعاني صافية نشيط ومثاليمعاني صافية نشيط ومثاليمعاني صافية نشيط ومثاليمعاني صافية نشيط ومثاليمعاني صافية نشيط ومثالي

JusT smilE & saY Ya Rab ]~..

افتراضي

من أسبوع خاطري أرقد عدل

بس المشكله أنه ما يايني رقاد =(






حلوة المعاني سابقا

رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 10:52 AM   المشاركة رقم : 16
 
الصورة الرمزية Lonly Heart

Lonly Heart

๑ . . عضو ذهبي . . ๑

Lonly Heart غير متواجد حالياً










Lonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثالي

قد يمحي الزمن كل شيء من مخيلتنا و لكن تبقى القلوب حيه بما تحوي

افتراضي

يا اهالي البرزة.......ما بالكم..........البحر من امامكم.......والعدو من خلفكم.... وما من حل آخر

إلا ان تفضفضوا وتهونوا عليكم........واللي تبى ترقد يقول المثل.: نم بكير واصحا بكير وشوف الصحة كيف بتصيير صرت شاعرة ولا فاي زمن انا أوه نسيت حالي كل هذا لاني فضفضت

شفت الفضفضة عملت ايه في وحياة عنية؟؟؟؟

وحياكم وكل يوم تعالوا....................................








تسلم يا الصياد ع التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 10:54 AM   المشاركة رقم : 17
 
الصورة الرمزية Lonly Heart

Lonly Heart

๑ . . عضو ذهبي . . ๑

Lonly Heart غير متواجد حالياً










Lonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثاليLonly Heart نشيط ومثالي

قد يمحي الزمن كل شيء من مخيلتنا و لكن تبقى القلوب حيه بما تحوي

افتراضي

أوييييييييييييييييه تصدقون اليوم كملت 7 سنين من مشاركتي فهاي البرزة.......أيام ما شاركت فيها ما ادري اذا تحتسب ولا لاء

ع العموم احس اني شيبت واباوك يا حمود........








تسلم يا الصياد ع التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 11:44 AM   المشاركة رقم : 18
 
الصورة الرمزية راعية المعاني

راعية المعاني

๑ . . عضو ذهبي . . ๑

راعية المعاني غير متواجد حالياً









راعية المعاني نشيط ومثاليراعية المعاني نشيط ومثاليراعية المعاني نشيط ومثاليراعية المعاني نشيط ومثاليراعية المعاني نشيط ومثاليراعية المعاني نشيط ومثاليراعية المعاني نشيط ومثاليراعية المعاني نشيط ومثاليراعية المعاني نشيط ومثاليراعية المعاني نشيط ومثاليراعية المعاني نشيط ومثالي

آڷڷهم صڷي ۈڛڷم ۈبآرڪَ

افتراضي

آختصر فضفضتي في هالبيتين..^^

ظلـمني صاحبي اكــبر ظليمه~
ظلمني دون قدر ودون شيمه~






رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 12:56 PM   المشاركة رقم : 19
 
الصورة الرمزية ربي ثبت قلبي...

ربي ثبت قلبي...

๑ . . مشرفة برزة الدراسات والبحوث . . ๑

ربي ثبت قلبي... غير متواجد حالياً









ربي ثبت قلبي... نشيط ومثاليربي ثبت قلبي... نشيط ومثاليربي ثبت قلبي... نشيط ومثاليربي ثبت قلبي... نشيط ومثاليربي ثبت قلبي... نشيط ومثاليربي ثبت قلبي... نشيط ومثاليربي ثبت قلبي... نشيط ومثاليربي ثبت قلبي... نشيط ومثاليربي ثبت قلبي... نشيط ومثاليربي ثبت قلبي... نشيط ومثاليربي ثبت قلبي... نشيط ومثالي

اللهم ارحم غربته وارحم شيبته ..http://www.tvquran.com

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم الصبح امشي واستاذتي كانت قدامي خخ قلت بسلم عليها بعدين قلت خل اسلم عليها مع صاحباتي خخ

رحت انتظرهم عند القاعه وصلوني مبسوطات ؟؟؟

خخ سلمو على الاستاذة ,, ؟



خخخ قهر

دخلنا الامتحان ..

حسبي الله ونعم الوكيل

70 درجة على صفحتين فيها كم سؤال؟!!!!!!!!

المهم انا جالسة عند الباب لجل اسلم ورقتي اول حاجة واطلع

قامت المارقبة وتتعدى صفي وتمر على القاعه كللللللللللللللله بعدين رجعت لي .. انا وصفي ! حول 50 طالبة

انا انغضت ما احب اظل في القاعه يعني من ثلث ساعه وانا انتظر ورقة التسليم توصل ..

خخخخ بس هذا اللى قهرني اليوم ,,

هيه صح بقى شئ , ,

وصلت البيت اقولهم سو غداء يقولون لا افطري نسوي الغداء على العصر!!

والله دنيا ما عرفنا لها ’’

بس انا الان سعيدة الحمد لله ,,


ياربي انا احبك ,,






{{ .. رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ
وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَءُوفٌ رَحِيمٌ .. }}

رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 12:58 PM   المشاركة رقم : 20
 
الصورة الرمزية قلوب مرهفة

قلوب مرهفة

๑ . . عضو ذهبي . . ๑

قلوب مرهفة غير متواجد حالياً








قلوب مرهفة نشيط ومثاليقلوب مرهفة نشيط ومثاليقلوب مرهفة نشيط ومثاليقلوب مرهفة نشيط ومثاليقلوب مرهفة نشيط ومثاليقلوب مرهفة نشيط ومثاليقلوب مرهفة نشيط ومثاليقلوب مرهفة نشيط ومثاليقلوب مرهفة نشيط ومثاليقلوب مرهفة نشيط ومثاليقلوب مرهفة نشيط ومثالي

كن في الدنيا كأنك غريب او عابر سبيل

افتراضي

محتااارة ......


متشتتة .......


قررت اطنش العالم الخارجي........


واحجر قلبي


أغير الجو بالبرزة .....عشان انسى ...


ومع ذلك فكري مشغووول ....

مشكلتي طيبة ..


نفسي اسافر تركيا ..

وألتقي بأردوغان ..

أحب شخصيته \\

يا حسافة ع العرب يا حساافة بس ....

نفسي أسافر الاندلس.. عشان أذكر زمانا الغاابر


أيهاااااااااء

أيهااااء







شكرا أم الخير ع التوقيع^_^
اللهم ارحم عبدالله (الشبح) بواسع رحمتك
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة
يا ارحم الراحمين

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 07:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 - Copyright ©2002 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تتحمل برزة الشحوح أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها