• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
مشكووووووووووووووووورين

العفوووووووووووووو
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
تراني بترياج [mark=#666666]ربي ثبت قلبي[/mark] لين ما تخلصين بعدين بنزلها

اوكيك
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ثواني وبحط كم من بآرت


^.^
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ولا اقول بحط ف ليل

ترقبووووووووووآ
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
العصر الكل قام من النوم ماعدا شيماء وسارا
ريم : شيمو ساراونة يالله قوموا بسكم نوم
شيماء وسارا: Zzzzzz
ريم : اف لازم انا الي اقوم الدببة القطبية اف منكم يالله قـــوموا
شيماء : روحي لا اضربك
ريم : شيمو قومي صارت الساعة 5 والكل قايم وامك قالت ان ماقمتي بتخبر عمي
شيماء وتقوم بسرعة كله ولا ابوها يقومها كأنها ولد بالعسكرية : كذابــة
ريم : وليش اكذب شوفي الساعة كم .
شيماء : يووووووه والله فيني النوم وكسلانة .
ريم : روحي زين وهذا وانتي نايمة امس وكسلانة الحين هذي الي مواصلة كيف اقومها
شيماء: ههههههههه الله يكون بعونك ودخلت للحمام "اكرمكم الله ".
ريم: سوسو قومي يالله
سارا: ............
ريم هذا ايش يقيمها ضربت كتف سارا بخفيف : سوسو يالله بنلعب كرة قبل الشباب
سارا: ياخي لو ماطلعت باكفخك
ريم هههههه مضيعة: انا الي بكفخك على بالك روميو
سارا: وه بس من روميو ياريتك زيه
ريم ماسكة نفسها لاتضحك : وانا مين
سارا: الزفت هادم الملذات روووح خليني نايمة
ريم :اقول قومي
سارا: والله لاخبر ابوي عنك
ريم :هههههههههه وهيا نايمة تهدد بعمي
تقاطعها شيماء الي طلعت من الحمام : الحمدلله والشكر ايش فيش تضحكين كأنك مجنونة .
ريم : ههههههههه فاتش الهبلة تسب وتهدد بعمي على بالها خالد.
شيماء: هههههه ياهذي عمي بهذلتنا فيه تعرفين خليني انا بقيمها على طريقتها
ريم : ايش ناوية عليه
شيماء بابتسامة خبث : جيك ماي بارد بنتقم لنفسي ولاخواني منها نيهاهاهاها ضحكة شيطانية .
ريم : يمه منك حرام عليش مسكينة مو نايمة شيء من امس.
شيماء: ماعلي منش يالطيبة وتقلدها :حرام عليش مسكينة مو نايمة شيء من امس. اقول
بتشاركيني
ريم : جنيت اشاركك وخلي سارا تتوعد فيني لا حبيبتي انا وسارا حلوين وحبايب
شيماء : ايا الخوافة
ريم : مو خوف بس انا مسالمة
شيماء: من متى هذا الكلام
ريم : من زمــــــــــــــان
شيماء : ايوة صدقت اقول روحي جابيلي جيك ماي من برا وانا باصلي وما باقولها انش ساعدتيني.
ريم : حلفي مابتقوليلها.
شيماء : اف والله خوافــــــــة
ريم : ههههههههه حرص يالله صلي. وباجاب جيك الماي وطلعت برا وبعد دقايق جابت الجيك
الماي وكانت شيماء تنتظرها
شيماء: زين جيتي
ريم : ايش اسوي كأنهم ماصدقوا على كثرنا مانكفيهم لازم يوصونا كلنا يالله انا طالعة امي تريدني.
شيماء وتاخذ الجيك : اوكي ادعيلي ههههههه
ريم : ههههههههه الله معاكم وطلعت ركض
شيماء ناظرت شكل سارا البريء المنغمس بالنوم وشكلها مو حاسة بشيء: والله قلبي مو
مطاوعني بس يالله الفرصة مو كل مرة تجيني ههههههه
وطيرت الماي بشكل مباشر بوجه سارا
سارا قامت بشهقة قوية ووجهها احمر وصارت تكح بقوة
شيماء خافت : سوسو بسم الله فيش شيء اسفة ماقصدي
سارا: كح كح كح كح كح
شيماء خافت وتندمت : سارا اناديلك احد والله اسفة مو قصدي
سارا حاولت تركز وناظرت شكل شيماء الخايف مع ان الصورة مضببة بالماي الي ع وجهها كح كح و
وتضربها بالوسادة تغير الجوء :كح وين اصرفها
شيماء بافعال : كــــــــــــــــذابة وركض لبرا
سارا قامت تركض وراها وهيا تكح بقوة بس الانتقام معميها : كح كح هين يا شويمة كح كح كح
وصاروا يركضون بالصالة الي فوق صراخ وسب كأنه ماحد في البيت غيرهم
ركضت شيماء باتجاه الدرج الا وطرااااااااااااخ : ااااااااه
سارا بخوف ركضت وراها اتشوف : شيمو فيش شيء ويوم شافت المنظر ماتت ضحك : هههه كح
كح كح هههههه يبغالكم صورة والله
شيماء طاحت على خالد الي كان بيطلع يحاكمهم ( يهاوشهم) على صراخهم لان البيت فيها شباب
وعيب عليهم هالحركات
خالد سكت كان يريد يضحك ويصارخ عليهم وانحرج ماعرف ايش يسوي وضحك سارا موترهم :
شيماء فيش شيء تعورتي
شيماء وفيها البكية : لا وركضت لاقرب غرفة
سارا مواصلة ضحك وكحة
خالد بصراخ: هي مجانين انتم والله لو ماتعقلون لتشوفين شيء ثاني لعنبو بليسكم كأنكم اطفــ
سكت لما شاف شكل سارا الاحمر
سارا الكحة زادة ومشرقاتها وماعرفت تتنفس
خالد بيركض لعندها : ايش فيش
سارا: مـــ كح ماي كح كح كح
ركض يجاب لها ماي بسرعة وهو متوتر
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
كان طالع من الغرفة وقفة صراخ البنات فماطلع ينتظر منهم يستحون ويروحوا كان يضحك عرف صوتها فجأة حس المكان صار هادي فطلع من الغرفة سمع كحة قوية وشهيق استغرب لمح فيها كانت واقفها ماعرف ايش يسوي كان بيلف ليجي احد بس الي وقفه وخلاه يلتفت لها صوت خالد وهو يصرخ باسمها
خالد بصوت عالي :ســــــــــــارا انتبهي
شافها تتمايل كانت بتطيح من على الدرج ركض ومسكها لاتطيح
************************************************** **
عبدالعزيز: هيثم بسرعة تأخرنا الطايرة الحين بتوصل
الهيثم ولبس جاكيته : انزين انزين يالله
وصلوا للمطار وانتظروا الطايرة توصل اعلنوا وصول الطايرة
راح عبدالعزيز والهيثم لمكان الاستقبال ينتظرون الوليد
الهيثم ويأشر: شوفه هناك
وصل عندهم الوليد بابتسامته الحلوة : سلام
الهيثم وعبدالعزيز: وعليكم الحمدلله على السلامة
الوليد : الله يسلمكم ياااااااااااااه واخيرا وصلت الحمدلله
الهيثم: ههههههههه كنا زيك قبل اسبوعين
الوليد: مالت والله اصعب اسبوعين شفتهم
عبدالعزيز يناظر وراء الوليد كانت في حرمه تراقبه وقربت منهم شوي : وليد مين هذي لتكون
تزوجت
الوليد: ايش
الهيثم طالع وشاف الحرمة المتغطية استغرب : وراك
التفت الوليد وانصدم: هذي ايش جابها
الهيثم: مين
الوليد: عمة لي لي
الهيثم وعبدالعزيز بصدمة :اأيـــــــــــش
الوليد: والله مادريت انها تراقبني
قربت منهم : السلام عليكم
الشباب : وعليكم السلام
عمة لي لي : مين الهيثم
الهيثم : انا
عمة لي لي : اوكي ممكن اتكلم معك
الهيثم بتوتر ويطالع الشباب الي يطالعون فيه : بخصوص
العمة : انت عارف
عبدالعزيز: هيثم نحن بنخليكم وقطع كلامه تيلفونة الي يرن طالعة شاف خالد خلاه مشغول وكمل
كلامه انا والوليد بنروح للبيت واذا خلصتوا اتصلوارجع واتصل فيه خالد وزياد اتصل على الهيثم
عبدالعزيز طالعة :مين
الهيثم : زياد
عبدالعزيز : وانا خالد
الهيثم رد بسرعة كأنه يتهرب من المواجهه: الوو
زياد بخوف : انتم وينكم
الهيثم : بالمطار
زياد: ومتى جاين
الهيثم : شوي وجاين ليش ايش فيه صوتك
زياد : بسرعة تعالوا لاتتأخرون
الهيثم بخوف : ايش صار
زياد: سارا
الهيثم يناظر الي عنده : ايش فيها
زياد: داخت
الهيثم وينقص صوته : حاولتوا تقيمونها
زياد: ايوة وماقامت
الهيثم: ايش سويتوا
زياد: رشينا ماي وناديناها
الهيثم: خلوها تشم عطر ودوروا على بخاخها وبخولها اياه ونحن مسافة الطريق اوكي
زياد : اوكي لاتتاخرون
الهيثم ان : انشالله وسكر وناظرهم طالع بعمة لي لي : ممكن نأجل حديثنا ليوم ثاني عندي ظرف
العمة : اوكي انا حاجزة بالهلتون وهذا رقمي ممكن .
الوليد : كيف كنتي معاي وانا ماحسيت فيش
الهيثم : وليد خلي اسألتك لبعدين نحن مستعجلين يالله بالاذن وراحوا بسرعة لسياراة وعلى طول
للمزرعة
عبدالعزيز: هيثم هدي السرعة ايش صار زياد ايش يريد منك
الهيثم : ما ادري عنه وبعدين انت ماتنتبه اذا احد يتبعك
الوليد : والله للحين مستغرب اني ماحسيت
عبدالعزيز : وايش فيها اذا عرفت مكانك ياخي خلص الموضوع وارتاح شوف ايش تريد منك
الهيثم : عارف بس مو فاضيلها
الوليد: ان شالله خير
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بعد ساعة بالحوش عند البنات
ريماس واتقوم: احد يريد شيء من المطبخ
البنات كلهم بدوا بالطلبات كأنهم ماصدقوا
رهف:صدقيني ماحد بيقول لا يالله باروح معاش وتلتفت للبنات لاتروحوا للملاعب من دونا سمعتوا
ندى:اكيد مافيها كلام اقول اذا شفتوا سارا عند الحريم نادوها
ريماس:ان شالله وراحت مع رهف
لميس:وش قصتها كل شوي جالسة مع الحريم اعرف جلساتها مع الشباب ويالله شوي معنا
تجلس
رودينا:الي يسمعك يقول البنت صايعة ماخلت ولد من الحارة موكأنهم اخوانها
وتطلع لهم ام خالد : بنات شفتوا سارا
البنات ناظروا بعض وجاوبوا : بلا
ندى:ليش ياختي موعندكم هي
ام خالد : لا ليكون نايمة
ريم : شيمو وينها انا سمعت صوتكم وعرفت انش كبيتي الماي عليها وشفت خالد جاي
شيماء تذكرت الموقف وصار وجهها احمر :انا هربت وماشفتها
ام خالد :يعني قامت خلاص باشوفها داخل واذا جت عندكم قولوا لها اني اريدها.ودخلت داخل
رودينا فاتحة عيونها: كبيتي ماي على سارا والله انش قوية
شيماء:واخر مرة والله ماعيدها توبة
البنات :هههههههههههههههههههه
ندى : ليش ايش صار
شيماء:لجافة وتغير الموضوع : بنات الشباب وين ماسمعنا لهم صوت
رهف طالعة لعندهم بسرعة : بنات الشباب بالملعب بيلعبون كرة
ريم:مين قالكن
ريماس:مازن
لميس : اف وينها الي تتفلسف
ندى:والله صدقتوا عليه نذالة الاخ
شيماء :مو قلنالك
ندى:خلوه دواه عندي ،اتصلت بخالد ناظرت بالبنات : مغلق
شيماء:شوفي زياد
ندى:ماحد يرد
شيماء: اتصلي بسارا لانها اخر وحدة كانت معاه وهيا بتعرف تتصرف
ندى : مغلق
لميس:اكيد معاهم
ريماس:بتصل بجهاد بسأله عنهم.
رودينا وتناظر فونها الي يرن مايحتاج هذا ليث يتصل بسأله وردت والبنات كلهم يطالعون فيها
منتظرينها تسكر تيلفونها
سكرت من اخوها : احمد قال ليث يقول لنا ان سارا مع خالد وزياد يبغونها بموضوع ومايريدوا ازعاج.
ندى بعصبية : وليش يقولوا لليث يقول لنا وهم عارفين انا نريد نكلمهم خلوني اشوفهم بس
ريم:هههه ندوش هدي يعني موشيء جديد تلاقيهم يتفقون على شيء وتناظر شيماء بابتسامة
شيماء بخوف :لا ما اعتقد
ندى:الله يستر منهم
رودينا: ههههههه والله حالة مادام مالش ادها ليش تتلجفين.
ريم: ماشفتيها مسوية قوية
شيماء بحزن حاسة بتأنيب الضمير: اصلا ماشفتوا شكلها يوم قامت من النوم
لميس : ههههههه إيش وحش
شيماء:ياريت والله على الاقل مابحس بتأنيب الضمير البنت كانت شوي وبتموت
ندى تريد تخوف شيماء: ليكون فيها شيء عشان كذا اختفوا
شيماء:ياويلي والله صح انا اصلا من ساعة ماطحت ع ... من الدرج سمعت صوت خالد وهربت
ليشوفني .
ريم:لوفيها شيئ كان عرفنا وليش يقولوا لليث انهم يريدوها اكيد يريدوها بشي وهذا شي طبيعي
رودينا: اقول ايش رايكم نتفرج ع الشباب امكن يعجبني احد
ريماس: ههههههههههه انتي بس اختاري.
لميس:موهينة البنت بتخطط لبعيد بس والله من زمان ماشفت احمد ومروان للحين حلوين.
ريم:يب للحين حلوين اقول اليوم كل وحدة تختار واحد
ندى:مافي حيا ابد عيب قولوا ندى تختار اول بعدين انتوا
البنات:ههههههههههههههه
رهف:على بالي البنت عقلت بس طلعت للحين ضايعة هههههههه
شيماء:بس انتظروا سارا
ريم:سارا مخطوبة وخطيبها موموجود عيب تشوف غيره
ندى تذكرت عبدالعزيز:الا متى بيجون
شيماء :مادري بس اعتقد الساعة 7
رودينا:زين عاد مانريد نفوتها عليهم تعليقات
البنات:اكيد
راحن وجلسن بالمدرج حق الملعب الصغير ويشجعن الشباب وجلسن تعليقت
لميس : بنات ملاحظين على احمد انه مفهي وكل شوي يتصل ويطالع بالساعة
البنات : يس
رودينا : جاي كأنه من رجال العصابات
البنات: هههههههههههه
ريم : خيال
رودينا : والله صدقي
ندى: عاد ماحد يقدر يغير رايش
رودينا : مروان حلووو صراحة
رهف : هههههههه خلاص نقول مبروك
رودينا: ايوة
البنات : هههههههههه وكملوا سوالف وتعليقات عل الشباب
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
هشام: اف اليوم ماكلمتها بس تراسلني اريد اسمع صوتها
عمر: هشام انت وش ناوي عليه
هشام: احبها بس ترفع ضغطي احيانا
عمر:تحبها وهيا تكلمك
هشام:احب سوالفها صح فيها احيانا غيرة من بنات عمها بس تجنن وبعدين هي ماكانت تعطي وجه
عمر:ولاوين ناوي توصل معاها
هشام :تصدق قالت بترسل لي صورتها
عمر:ايش
هشام :انا مثلك انصدمت ،قالت انه بنتزوج وانا وهيا نحب بعض واني اكيد بحافظ عليها وانا قلت
اكيد
عمر: ورسلاتها
هشام : اااه تجنن والله
عمر:كيف كانت
هشام : ماقدرت انام منها لابسة فستان وردي مخصرعلى جسمها ومكحلة العيون ولادلعها
بالصورة
عمر: هشام امسك نفسك البنت مطيراتك وهيا شكلها بايعاتها أهلها عاطينها الثقة
هشام :وانا ايش علي مادامها مسلمة عمرها وعليها هذاك الجمال ليش انحرم بعدين مو مصاحب
اي وحدة بنت ناس وقبايل يعني مين قدي
عمر :هي انت جنيت لاتدخل بالحرام مع بنت الناس العرض دين وانا خوك وانت عندك خوات
لاتسوي شي تندم عليه
هشام :ولييه انت وين راح تفكيرك
عمر: دريت عنك انا اشوف البنت ماخلت فيك عقل من ايام الكلية وهيا ماتعطيك وجه ويوم الحين
تكلمها وترسلك صورها ما استبعد شيء
هشام : لاتلومني وتنهد اااه
عمر : الله يكون بعونك
***********************************************
زياد :خالد ايش الحل للحين ماقامت
خالد :اصبر صار التنفس طبيعي بعد البخاخ هيثم متى جاي؟
زياد: مادري لهم ساعة وهم يقولون جاين
خالد : اقول روح شوف لنا الطريق بوديها للمستشفى شكل الاخوان مطولين وانتبه ماحد يشوفك
مانريد احد يدري بشيء .
زياد:احمد قال الشباب في الملعب والبنات هناك عند الملاعب والحريم بالمطبخ والرجال بالمجلس
اذا طلعنا من باب الصالة الجانبية ماحد بيشوف.
خالد : مسكين توتر وتعبناه معنا
زياد: ايوة كل شوي متصل ولولاه كان للحين البنات مزعجينا قالي انه قال لليث يقول لرودينا ان
سارا معانا وبغيناها بموضوع ضروري
خالد: ماقصر والله , اوكي الحين روح تاكد من الطريق وانا بدور على عبايتها.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
زياد:اوكي
طلع ورجع بعد دقايق
خالد :ها كيف الاوضاع
زياد: الشباب وصلوا
خالد :وين اخوك
زياد: بعد اشوي بيطلع
جلس خالد عند سارا وضمها سارا قومي بس كفاية خوفتينا
سارا تسمع همهمات وتحس بثقل بصدرها وراسها فتحت عيونها : هممم
التفتوا لها زياد وخالد بسرعة : قمتي
سارا وصوتها مبحوح : ليش كح ايش صار وين انا كح كح
خالد فرحان انها قامت: انتي بغرفتنا وبعدين ياطويلة العمر ابد مافي شيء بس شكلش عجبك
الوضع كل دقيقة دايخة على احد
سارا بصدمة: كذاب مين؟
زياد:لامو كذاب طحتي علي ويغمز لخالد
خالد فهم انه مايريد يقولها فسكت: عاد طيحتي قلوبنا
سارا بتعب :هههههه ايش اسوي بالهبلة شيمو كبت علي ماي بقوة لخبطني
زياد :اراويها
خالد بابتسامة: لاخلاص هيا تابت
سارا ضحكت فهمت قصد خالد:ههههههه اااي وايدها ع صدرها
زياد بخوف: فيش شي بايش تحسين
سارا :مافيني شيء بس حوبة شيمو بنضحك عليها وابتسمت
خالد : هههههههههه انتبهي عللى نفسك
زياد : ايش صار ؟
خالد يتذكر الموقف وشكلها:ههههههه طاحت من الدرج بس ماتعورت
زياد:ههههههه تستاهل
سارا:هههههه شكلها كان توحفة هههه
دق دق دق
سارا بتوتر تطالع بأخوانها
زياد :خخخخ دقيق الاخ قلت له 5 دقايق وهذا هو
سارا :مين
خالد: : هيثم
سارا فاتحة عيونها: ليش جاي قولوا له يروح
خالد : يروح ايش تقولي نحن ماصدقنا يجي عشان يكشف عليش
سارا : لابالله انا مافيني وقاطعها الدق دق دق
الهيثم من ورا الباب : زياد افتح ولاباروح
زياد : لحظة لحظة
سارا :قوله يروح انا مافيني شي
خالد :متاكدة
س: يب
راح زياد وفتح الباب وطلع
زياد :هلا باخوي
الهيثم : ايش صار
زياد :الاميرة صحت وبخير الحمدلله
الهيثم بخوف :ايش القصة
زياد :ابد بس اختك الهبلة تريد تقوم البنت مثل ماتقومنا ...
الهيثم بعصبية: اطفال هذول، المهم فيها شي
زياد: لامافيها شيء
الهيثم بشك:متأكد
زياد : والله هيا قالت كذا وشكلها مافيها شيء
الهيثم : اسألها تحس بضيق بالتنفس ولا نغزات
زياد بتعجب: ليش
الهيثم : بسرعة
زياد : اوكي دخل للغرفة
خالد :نزل
زياد : لا ويلتفت لسارا يسألش يقول تحسين بضيق بالتنفس ولا اي نغزات
سارا الي توترت لانها تحس بضيق ونغزات تروح وترجع بس ماتريد تقول بابتسامة صفرة : ههه
لامافيني الا العافية طمنه
زياد: متأكدة
سارا: اكيد
خالد : سارا اذا حاسة بشيء تكلمي لاتخافي وتخبين
سارا بملل : اف اقولكم مافيني سكتت حست بنغزة قوية سكين يطعنها ماقدرت تتنفس غمضت
عيونها بصوت مخنوق: خلوني اروح للبنات
خالد :شكلش ليش تغير حاسة بشي
سارا ارتاحت شوي: يوه وبعدين معاكم لامافينا شيء
زياد بعصبية: ليش تكذبين انا اعرفش اقول تغطي بخليه يدخل
سارا بسرعة:لالالا الله يخليك
خالد: تغطي وانتي ساكتة
سارا:ماعندي شيلتي وعبايتي بالحجرة اقولكم نزلوا وخلوني البس واروح عند البنات
زياد:باروح اجاب عبايتش من الغرفة وطلع
الهثم :ها ايش قالت
زياد بعصبية: تقول مافيها شيء وهيا عيني عينك تعبانة انتظر باجاب عبايتها وادخل شوفها
الهيثم بتوتر من يوم الخطبة ماشافها غير ف المطعم وكانوا البنات بطاولتهم : اوكي لاتتأخر
رجع ز بالعباية وعطاها سارا: يالله بسرعة لبسي
سارا بتافف: اف اوكي اخذتها ووقفت تلبس العباية واول ما لبست وركض دخلت الكبات
زياد+خالد فاتحين عيونهم
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
زياد : سويرة بلا حركات اطفال طلعي لاوالله اخبر عليش ابوي
سارا من داخل الكبت : ماريد
خالد نادا على هيثم يدخل دخل الهيثم بصدمة: وينها
زياد ماسك نفسه لايضحك ويمثل العصبية واشر على الكبت: داخل
الهيثم : ايش بتسوي داخل
خالد: شوف يانها لاول مرة صارت تستحي يا انها خايفة واعتقد الثانية لانها خوافة وماتستحي
زياد: حرام عليك وينادي سارا سويرة بطلعين ولا نطلعك بالغصب
سارا وصوتها مخنوق من البكي اول ماسنعت صوت الهيثم داخل هيا ماتدري ليش تبكي من الوجع
ولا من الخوف ولا من الحيا متلخبطة وماتريد تقابل احد : الله يخليكم خلوني لوحدي
زياد حن عليها : اقول شباب خلاص خلونا نطلع وان تعبت بتقول
خالد: زياد والله ماينفهم لك شيء بعدين ليه مايكشف عليها ونطمن
الهيثم: خلاص خلوها على راحتها وقرب من الكبت: سارا اوعديني ان حسيتي بشيء تقولي
لاخوانك ولا والله مو طالع
سارا بخنقة : وعد يالله طلعوا
ارتاح هيثم واخوانها بعد وطلعوا
اول ماعرفت انهم طلعوا طلعت بسرعة تتنفس بقوة وتحمد ربها انها عدت على خير دخلت
الحمام " اكرمكم الله" غسلت وجهها وكل ماتخيلت ايش الي صار تبكي وتبكي
برا الغرفة اول ماطلعوا شافوا عبدالعزيز جاي ووجهه مبين انه خايف : ها وينها وش فيها
زياد : مافيها شيء الحمدلله
عبدالعزيز : وينها
خالد: داخل الغرفة خبرت احد
عبدعزيز : لا
الهيثم : ماحد يدري؟
زياد: لا بس نحن واحمد
الهيثم : احمد ليش؟
خالد: هو الي مسكها يوم داخت وكانت بطيح من الدرج والله عالم وش كان بيصير فيها
الهيثم : وهيا ليش برا من دون حجاب
زياد : مو اختك لما قيماتها ماكان فيهم حس
عبدالعزيز : حصل خير والمهم انها بخير يالله انا بدخل عليها
خالد: اوكي انا بنزل اسلم على الوليد
زياد: وانا معك الهيثم جاي
الهيثم : لا باخذ لي شور وبلبس وبنزل يالله سلام وتفرقوا
 
عودة
أعلى