• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
مر اسبوع على كل الاحداث سارا تحسنت حالتها واليوم بتطلع من المستشفى حتى موعد سفرتهم على نهاية الشهر وهي للحين ماتعرف الي صار لها ولا الي صار لام محمد وكل ماسألت عنها محد يرد عليها ويغيرون السالفة ريم وشيماء سافروا وبيرجعون اليوم واهل جاسم سافروا من اسبوع بحد ماحددوا عرس احمد باجازة الفصل

وصلوا للبيت الهيثم ومعاه سارا والكل داخل البيت ينتظرهم وهم خايفين سارا تعرف لام محمد وقف عند بيت ابو الهيثم
الهيثم كان ماسك على قلبه من ردة فعلها
سارا: هيثم بنزل بيتنا شوي ممكن
الهيثم بابتسامة باهتة: الكل هنا منتظرنا
سارا: مين الكل
الهيثم: اعمامي واهلنا والكل
سارا: وامي يالهيثم وامي
الهيثم: سارا
سارا: هيثم الله يخليك خليني اروح لبيتها الله يخليك اذا ماكانت جاية خليني اروح للبيت
الهيثم: ان شالله بس مسكر الباب
سارا: ليش
الهيثم: تعالي بنشوف
راحوا والهيثم يراقبها خايف عليها مايعرف ايش بتكون ردة فعلها
سارا فتحت الباب كان مفتوح حست قلبها مقبوض خايفة خايفة كثير وقالت بغصة : حبيبي امي مو موجودة صح
الهيثم: حبيبتي انتي مؤمنة بقضاء الله وقدره
سارا طالعاته : لاتقول الله يخليك لاتقولها وصارت تبكي
الهيثم: ويضمها ويحاول يهديها وسارا ميته بالبكي
سارا: كيف كيف ليش ماقلتولي ليش
الهيثم: سارا استغفر ربك وهذا قضاء الله وقدره وهذا الشيء قبل لايصيرلك الي صار
سارا: لالاااااا مستحيل يعني مو شايافاتها انا كان عندي امل دخلت للبيت ركض وتنادي
سارا: يــــــــمااااااااا يمــــــــــــا وينك يمـــــــــــا انا طلعت اشتقتلك يمـــــــــــــــا وينك يا يما وينك ردي علي الله يخليش قوليلي انك مارحتي وخليتيني يمــــــــــــا وينك يمــــــــــــا دخلت لغرفتها تدور عليها وبالبيت وهي تصارخ وتبكي يماااااااااااااه يمااااااااااه لاتروحي اشتقتلك انا اريد اضمك الله يخليش تعالي الله يخليش
الهيثم ركض لعندها وضمها يهديها وهي تضربه وتصارخ مو مصدقة مومصدقة
سارا وهي تبكي وتشاهق: قول انك تكذب وانها بال بالبيت عندنا الله يخليك امي مستحيل تسمعني وماتجي انا بشم ريحتها بالبيت يمـــاااااااااااااااااااااه تعالي اريد اضمك ارجووووووووش تعالي اشتقتلك قولي انهم كذابين لاااااااا لاااااااااا يمــاه لاتروحي
الهيثم حس انها ثقلت عليه وعرف انه اغمى عليها بسرعة قاس نبضها وشافة مو منتظم خاف عليها شالها وطلعوا للمستشفى واتصل باهله وقالهم بس بيطلعون بلليل
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ملاك: يمه اليوم سارا بتطلع اكيد بتعرف عن خالتي الله يرحمها خايفة عليها
ام احمد: ان شالله خير وسارا تقبلت الموضوع اول مرة وان شالله بتعديها هالمرة
ملاك: مدري يمه مدري بس سارا ماحسها مثل اول احسها صارت اضعف بكثير بكثييير
ام احمد: استهدي بالله يابنت وهذا انا الحين بتصل بام خالد وبسألها
ملاك: احسن لاني خايفة اتصل الله يخليش اتصلي الحين وطمنيني
ام احمد: ان شالله ان شالله وانتي اتصلي على احمد شوفيه وين مدري اليوم قلبي مو مرتاح له
ملاك: ان شالله خير الحين بتصل
ملاك: حمود وينك انت امي تقول ارجع للبيت قلبها مو مطمن
احمد: ههههههههه ان شالله تامر امر ام محمد بس انا راح الحين طالع من عند محمد وبمر على بيت عمي بجاب اختك
ملاك بفرح: بالله منال جاية ياحي بتصل بنورا اختي اشوفها اهي بعد تجي صار لهم اسبوع ما اجتمعوا سوا
احمد: والثانية بتجي لاتتصلي
ملاك: ياهووو حمود حبيبي استعير لنا فلم حلوو وجاب لجلجة معاك
احمد: هههههههههههههههه غالي والطلب رخيص
ملاك: يالله اخليني اشوف امي عشان تطمني
احمد: على ايش
ملاك: على سارا اليوم بتطلع من المستشفى وخايفة عليها اكيد بتعرف عن خالتي الله يرحمها
احمد: الله يستر الله يستر ملاك طمنيني عليها اوكي
ملاك: ان شالله يالله منتظرينكم سكرت من عند اخوها وراحت ركض لامها وهي خايفة لدرجة ان السؤال ماطلع
ام احمد الي حاسة ببنتها: تطمني الحمدلله الحين صارت احسن ودوها المستشفى وبعد العشاء بترجع ان شالله
ملاك: يمه مايجوز نروح عندهم اريد اطمن عليها الله يخليك
ام احمد: يابنتي مايصير اليوم جلستهم عائيلية وخواتش جايات وانتي الحين تطمني وبلليل اتصلي فيها وتطمني
ملاك تهز راسها بحزن : ان شالله يمه يااارب قويها وساعدها على الي اهي فيه
وسمعت صوت فونها يرن ركضت له كان احمد الي ماقدر يصبر حتى يرجع
ملاك: الووو
احمد: بشري كيفها
ملاك وهي تبكي: تعبت وودوها المستشفى بس بتطلع بعد العشاء بتصل فيها بلليل اتطمن عليها احمد خايفة عليها
احمد بحزن: ان شالله بتكون بخير ادعيلها انتي يالغلا
ملاك: ان شالله
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بالحوش ببيت ابو الهيثم قبل وصول سارا والهيثم المرة الثانية
: رهف وافقتي
رهف: ابوي ماعطاء للميس فرصة تفكر صح اهي رفضت محمد بطريقو حلوة خلت ابوي يعصب بس غصبها وانا قالي ان عمي مكلمه يريدني لسويلم ريماس سالم مثل اخوي والله اشوفه مثل
ريماس: ومين الي قلبك يميله
رهف بحزن نزلت راسها: مايهم مين الي قلبي يميله دام اهو مو حاسس فيني وجاء غيره بياخذني
ريماس: جهاد اخوي
رهف رفعة راسها بصدمة تطالع ريماس وعيونها لمعت فيهم الدموع
ريماس: لاتستغربين رهف انا ريماس تؤامك نسيتي
رهف وهي تبكي: ليش اقولك وانا عارفة ان اخوش بياخذ غيري وانتم بتختاروله أي وحدة الا انا امك ذكرت بنات خالتك وشيماء الا انا لانها ماتشوفيني اناسبه وهو رافض هذا اذا ماكان يحب له احد ثاني ليش اعترفلك بحب بيموت ليش ابين نفسي صغيرة ليش احرجش معاي احسن اخلي حبي مدفون بقلبي ويموت خلاص ريماس ارجوش سكري الموضوع ولاتذكريه الله يخليش خليني انسي
ريماس: حرام الي يصير انا كنت حاسة ولاتقولي انك مو مناسبة ولاجيتي ببالنا بالعكس رهف لاتيأسين وان شالله ربي بيكتبلك الي فيه الخير سواء مع سالم ولا جهاد ولا غيرهم الواحد مايدري وين نصيبه صح
رهف: صح
ريماس: يالله خلينا ندخل بعد شوي سارا بتجي ولازم نغير جوها
رهف: ان شالله نقدر نغيره الله يعينها
ريماس: اميين
: " كان منتظر خاله ويكلمه بالتلفون وسمع صوت احد يبكي وشك بالاصوات ولما قرب سمع كلام رهف انقبض قلبه"ركض بسرعة للمجلس بسرعة للمجلس عند الرجال ودخل بشكل ملفت ووجه مسود وقال بصوت عالي وفيه ترجي لزوج عمته : عمي طلبتك لاتردني
ابو فراس: لك الي تريده وانا ابوك ماعاش مين يردك
الكل كان مبهور من حركت جهاد ومستغربين من الي يسويه وايش طلبه هذا الي فجأة وخلا حالته كذا
جهاد: بعد اذن ابوي طبعا
ابوجهاد: تفضل ياولدي
جهاد: اريد اخطب بنتك رهف
ابو فراس بخجل: بس رهف خطبها ولد عمها امس مني
فراس باستغراب: مين سالم؟
ابوفراس: ايوة سالم
جهاد: الراي للبنت والشور لها ولكم طبعا
ابو فراس: شوف ياولدي انا بشاورها بولد عمها ان وافقت كان بها وربي يرزقك بالي احسن منها وان رفضت لك مني اقولها عنك وان شالله مو رافضاتك
جهاد يسلم على راس عمه: الله يخليك ولا يحرمنا منك وراح سلم على ابوه وهو يعتذر منه انه ماشاوره وتكلم لوحده
وابوجهاد عذره
والشباب انواع التعليق على جهاد وطريقته بالخطبة ومعلقين عليه عنتر زمانه وخالد وفراس طايحين فيه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
سارا طول الطريق ولاكلمة والهيثم مو مرتاح من قامت وهي كله ساكتة ولا كلمة
الهيثم: سارا تريدي شيء قبل لاننزل للبيت
سارا : لا بس ممكن انام ببيت اهلي اليوم
الهيثم: ليييش مقدر اخليش لازم تكوني عندي واطمن عليش
سارا طالعت فيه نظرة الم
الهيثم انقبض قلبه لتكون تذكرة كل
سارا بحزن: الله يخليك بس اليوم ممكن
الهيثم يتنهد ممكن وامري لله مقدر اردش
سارا: تسلم ياولد عمي
الهيثم مو مرتاح من نبرتها ومستغرب من سكوتها : سارا
سارا: هلا
الهيثم: تحسين بشيء
سارا: لا الحمدلله هيثم متى سفرتنا
الهيثم: على نهاية الشهر
سارا: محد يدري ليش صح
الهيثم: تريدي احد يعرف
سارا: لالااا حتى الي يعرفون ما اريده يعرفون اليوم الي بسوي فيه العملية
الهيثم: ان شالله وان شالله بتقومين بالسلامة حبيبتي
سارا: هيثم
الهيثم : عيونه
سارا بانكسار: والله والله العظيم عمري ماخنتك ولاحبيت غيرك
الهيثم انصدم ووقف السيارة: اششش ولاكلمة انا عارف حبيبتي عارف وضمها
سارا: اريد ارتاح قبل لاموت
الهيثم وعيونه تدمع : بعيد الشر عنك حبيبتي انتي بترجعين بخير ان شالله خليش متفائلة عشانش وعشانا كلنا
سارا: ان شالله بس اريد اذا قابلت ربي يكون زوجي راضي عني مابي
الهيثم يقطها: سارا لاتعيدي هذا الكلام وانتي عمرك ماكنتي الا نعم الزوجة وان شالله ربي يقدرني اعوضك عن كل يوم قسيت عليك
سارا ودموعها تنزل: ابي ارتاح بس ممكن
الهيثم: ان شالله ان شالله بتعيشين طول عمرك مرتاحة يااارب
سارا: يارب
الهيثم: يالله تاخرنا على الشعب بالبيت
سارا: هيثم انا برجع مع اهلي وممكن تخليني افكر بحياتي
الهيثم وانقبض قلبه: ايش قصدك
سارا: اريد اعيد حساباتي بس
الهيثم: سارا انتي تذكرتي ايش
سارا وهي تبكي: اذكر اني احبك واموت فيك بس في شيء داخلي يقول اني زعلانة مدري منك ولاعليك ولا على ايش
الهيثم: جلسي في بيت عمي ومتى ماحسيتي انك مستعدة ترجعين ارجعي
سارا: مشكور ياولد عمي
الهيثم بحزن: العفو ياقلبي

وصلوا للبيت والكل فرح بدخول سارا وسا حفلة بسيطة حتى ليوم العزيمة الكبيرة الي بيسويها ابوخالد وبعده ابو الهيثم وبعدهم ابو الجهاد ولاتنسون عزومة الشباب بعد الي بتكون غــــــــــير
صح استغربوا انها بتجلس ببيت اهلها بس اعذروها عشان نفسيتها ومايدرون السبب الاساسي
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
(الجــــــــــــ التــاســـع والثلاثون ـــــــــــزء)

< الفصل الاول >

مر اسبوع وبعد يومين عزيمة بوخالد البنات من بعد طلوع سارا وهم نايمين عندها الا ندى الي منعها عبدالعزيز تبات معهم وتخليه لوحدها مايطمن عليها ولايجيله نوم فكانت وقت النوم واذا طلع تروح لعندهم وتسهر وبما ان البيت رتبطه ببيت بوخالد فكان الموضوع سهل لانتقالها باي وقت والشباب بشكل يومي يجون سوا سهرات او زيارت او غدا او عشاء والكبار يوم بعد يوم وبما ان البيوت جنب بعض ممكن الحريم يتبادلون عادي

الساعة 1 الفجر كل البنات بالبيسمنت ومسوين جلسة سينماء مشغلين فلم الهندي خان ومندمجات معه ولا احد يدخل ويقطع عليهم ياويله
رجع الشباب على الساعة ثنتين بوسط اندماج البنات عبدالعزيز وخالد وزياد والهيثم بيدخلوا والباقي منتظريهم بالمجلس وليد وجهاد وليث والتونز وفراس ومروان
دخلوا وشافوا البيت هدوء استغربوا طلعوا لفوق كان خالد يريد ياخذله شور هو وزياد ويبدلوا والهيثم وعبدالعزيز راحوا للمطبخ للاكل واستغربوا البنات مالهم صوت
عبدالعزيز: كاني اسمع صوت من تحت
الهيثم: مسوين سينماا
عبدالعزيز : اصبر بنزل عليهم اخرب جوهم
الهيثم: هههههههههه ياويلك
عبدالعزيز: ماعلي ثواني رايح وراجع ههههههههههههههه
عبدالعزيز نزل تحت وكان المكان ضلمه بس ضوء الشاشة ولمبات خفيفة ملونة تسوي جوء وشاف اشكال البنات وبما انهم كلهم محارم له نسى وحدة وماجت على باله قال بصوت عالي: بناااااااااااااااااات
محد عطاه وجه فتح الليتات وصرخ بناااات
البنات هنا نطو الي شردت والي تخبت والي تغطت بشال عندها ماغير سارا وندى الي بالاول فزت شوي من صووته بس ماتحركت لان الشباب محارمها الي بيدخل ولما شافت عبدالعزيز كملت الفلم اما سارا ماحست بشيء من الحماس ولانها داخلة جوء فماعطوا عبدالعزيز أي شيء وعبدالعزيز ماات ضحك على الخبل
عبدالعزيز الي ميت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه تحفة والله وانتم هي أيش على بالكم هوو نحن هناا
ندى: خير جاي تخرب علينا الجوء وخوفت البنات
عبدالعزيز: ههههههههههه تستاهلون
شيماء الي رجعت مكانها ومعاها شيلة وعصبة: لا والله
عبدالعزيز: عليكم شكل تحفة كاان ههههه تعالوا ايش مسويات انتم
رودينا الي حاقدة لانه قطع عليها احلى مقطع ولانها تتغطي منه ويالله لفت نفسها تحت بمفرش وللحين دافنة نفسها: من اللجافة يالله اطلع
عبدالعزيز: والله نسيتك اسف لاتحقدين علينا عمتي اسفين هههههه بس وينش انتي بس هههههه
ريم: عبدالعزيز بس خلاص
عبدالعزيز: والله انتم من الحماس ماحشمتوا وانا مو طالع
رودينا عصبت واختنقت :نـــــــدى قولي لزوجش
ندى وموشايلة عينها من التي في: عزووز بليز اطلع وسكر الليتات وروح لشباب بلا ازعاج
عبدالعزيز : افاااا ندوش حبيبتي تطرديني بدال ماتعزميني وتعزمين عيال خواتك وعيال عمهم افااا وبعدين مو زين هالاشياء وانتي حامل
ندى: عزيز ارجوووك
عبدالعزيز يطالع بسارا الي ما كانه موجود ومسوي ازعاج: مو قبل سوسو ماتتكلم
رودينا: عزالله ماكملنا الفلم وراح علينا دام السالفة كذا
شيماء: عبدالعزيز: شل مرتك وطلعوا برا وخلونا نحن بجونا
عبدالعزيز: مو بطالة الفكرة بس لا مو الحين متى ماخلص باشلها الحين اريد سارا تتكلم
البنات: عـــــــبـــدالــــعــزيــــز
عبدالعزيز: هههههههههههههههههه اوكي خلاص صدق ماتستحون يالله سلام بس خلوا شيلكم معكم او اقول تعطوا احتياط امكن ارجع مع الشباب باي وقت سي يوو
ندى: يالله بنات وحدة تسكر الليتات
رودينا بسرعة تقوم وتتنفس: اوف مابغى وانتي صبري خلينا نعيده " تقصد سارا"
ريم: والله مو كأنها معنا بالمرة
ندى: ههههههههه داخلة جوء مع الفلم يالله خلونا نكمل
رودينا: والله بتلفونه للمقطع الاول قبل عزيزان مايدخل ااااااااااي
ندى الي قرصتها: تستاهلين مو كانه زوجي يعني زوج عمتك واكبر منك
رودينا: من العمة يالله يالله عيدوا
رهف: انتي تفاهمي مع سارا
لميس: اشك انها نامت
سارا: صدق انكم ازعااج تقولوا على عبدالعزيز ازعاج وانتم ازعج منه جلسوا وبنعيد الفلم مو سالفة هي يالله
البنات انكتموا وسكتوا وماسكين الضحكة من سارا الي سكتت وبالاخير حاكمت يالله سكروا الليتات وعادوا المقطع ورجعوا للحماس
عند الشباب
زياد وخالد بعد مابدلوا جلسوا يحوسون بالمطبخ مع الهيثم
دخل عبدالعزيز: هههههههههههههههه والله البنات تحف
الهيثم:ايش صاار
خالد: سنة حتى ترجع من عندهم
عبدالعزيز:سمعوا جالسات مسويات سينما عاد انا شغلت الليتات وصرخت وهم طاروا وجلست اسوي ازعاج حتى طردوني بس الي يهر سوير الي ماعطاتني وجه بالمرة وندى طرداتني
خالد وزياد والهيثم: ههههههههههههههههه تستاهل يطردوك
عبدالعزيز : مالت بدل ماتفكرون نسوي فيهم شيء
خالد: ههههههههه مايحتاج لها تريد تقطع عليهم جوهم
عبدالعزيز: اكيد
الهيثم: والله انذال
زياد: لا حرام
عبدالعزيز تعالوا نزلوا وشوفوا اشكالهم
نزلوا تحت وشافوا البنات والحماس مع الفلم
زياد: والله جوء عايشات هههههههههههه
خالد: يالله بسرعة لتنفيذ الخطة
زياد: ههههههههههه والله ياويلنا معهم
عبدالعزيز: ههههههههههههه بنسويلهم جوء مباشر
الهيثم: ههههههههه بيسلمون عليك عشانه اذا ما انتقموا بعدين
خالد: يصير خير يالله خلونا نطلع وبنقول لشباب بالفكرة
عبدالعزيز وزياد والهيثم: اوكي تمام يالله
زياد: بس سارا والظلام غلط
الهيثم: لا اعتقد قد تجاوزت هالموضوع
خالد: لاما اظن
الهيثم: خلاص ارسلولها رسالة تتطلع للمطبخ
زياد: اوكي برسل لها


رودينا بنات اوقفوه شوي بروح للحمام "عزكم الله"
سارا: صبري شوي
رودينا: خلاص ما اقدر يالله ارجوكم
لميس: بشرط ماتبطين
رودينا: لا مو متأخرة دقايق يالله بلاذل
ريماس: يالله وانا بروح اجاب ماي
سارا: اوكي يالله بوقفه بريك وجابيلي ماي
شيماء: انا بطلع معك ريماس
سارا الي تقرأ المسج : شيمو وشوفي زيود ايش يريد اذا طلعتي اتصلي فيه
شيماء: اوكي بس عطيني فونك فوني مفضي
سارا: اوكي " وعطتها الفون"
شيماء: اخاف اقرأ شيء مني مناك
سارا بثقة: مو لاقية شيء
لميس تاملت سارا وبنفسها: هل ياسارا الي سويته اثر بعلاقتش مع الهيثم ولا لا هل الي سويته وحست بخنقة وقامت" وبخنقة قالت: بنات انا بروح اكلم بنت عمي وراجعة يالله
ندى: ماشالله الكل انتشر
سارا: ههههههههههه ماصدقوا كانهم
رهف: مابقينا الا نحن
ريم يوووه وسخت نفسي
سارا: هههههههههههههه طلعي بدلي
ريم: اخاف احد من اخوانش يجي
سارا: ما اظن انتي تغطي ومري على شيمو المطبخ روحي معها وبتقولك لو زياد موجود ولا لا ورهف انتي روحي ساعدي ريماس
رهف: اوكي يالله
ريم: ههههههههههه مابقى الا انتم يالمتزوجات يالله سولفوا سوالف خاصة
ندى: ههههههههه روحي زسن
سارا: عقبال عندك
طلعوا رهف وريم مروا للمطبخ وطلعت ريم وشيماء للغرف وارسلت شيماء لزياد انها فوق بالغرفة مع ريم بعدين بتمر عليه




زياد: سارا تقول انها بالغرفة يالله ننفذ الخطة
فراس: وليش يعني سارا تحافظوا عليها
الهيثم: سارا عندها رهاب من الظلمة
فراس: ايوا عطينا اعذار المهم يالله
اياد: وانت ماتصدق
فراس: ايوا بغيت انتقم من حركتها الاخيرة
الوليد: ياويلكم منهم
عبدالعزيز: ههههههههههههه يالله خالد ابدي
مروان: سموا
وبعدين انا مو معكم من الحين
الشباب: هههههههههههههه
خالد: الا معنا يالله
جهاد: استوووووووووووووب
الكل طالع فيه
جهاد: احم احم طيب امكن بعض الناس عندهم رهاب غير سارا
فراس: لاماعندهم وياما طفيت الليت لاتطلع فيها الحين انت وبعدين استحي
جهاد استحى: انا اقصد كل البنات
عبدالعزيز: علينااا
ريان: عبدالعزيز عمتي حامل موزين لها
عبدالعزيز: والله صح
الهيثم: عادي ياللله
خالد: هم ثواني 1 2 3 وسكر الطابق الي تحت بس يعني الي بالغرف والي بالمطبخ والي فوق ماشيء تسكر
وصاروا يعدون الدقيقة وبيشغلون الليت




ندى: بسم الله
سارا وغمضت عيونها : ندى شغلي الليت ندى ارجووووووووووووش
ندى شوي شوي وانا ايش عرفني كيف
سارا خلاص
ندى تدور فونها ويالله لاقاته وشغلاته
بس سارا خلاص دخلت بكابوسها
نزلوا البنات من المطبخ وشافوا الظلمة
رهف: ندى سارا ايش صاير
ندى: تسكرت الكهرباء تعالوا هدوء سارا معي ووحدة تروح تشوف الشباب يشوفوا الكهرباء بسرعة
رهف نزلت بسرعة لهم وتذكرت رودينا الي بالحمام بس سارا تصارخ
وريماس طلعت ركض فوق وتتصل بجهاد
رهف: رودينا بالحمام
ندى: ياويلي رودينا تخاف من الحمام المظلم روحي شوفيها بسرعة
رهف طيران للحمام
ندى: سارا هذا انا ندى اهدي
سارا: بعدوا عني بعدوا يالكلب بعد وصارت تضرب بندى
ثواني واشتغلت الاضاءة


رهف تدق الباب رودينا
طلعت رودينا وشكلها مافيه أي تعابير
رهف: الحمدلله اشتغلت الكهرباء رودينا فيك شيء
رودينا طالعت فيها بجمود
رهف: تعالي نشوف سارا بسرعة
ركضت رهف لندى الي جالسة تهدي بسارا
ندى: وين رودينا
رهف: وراي والحمدلله مافيها شيء
ندى: اتصلي بفراس يقول للهيثم يجي بسرعة
رهف: ان شالله
نزلوا البنات ريم وشيماء ولميس ومو عارفات بشيء

ريماس كانت تركض لفوق وجهاد مايرد دقت المجلس محد طلع لها دورت على الشباب ماحصلت احد وهي ميته خوف على البنات خاصة سارا الي كانت تصارخ شافت واحد طالع لها على بالها جهاد
ريماس وهي تبكي: جهااد
طالع فيها : لا انا مروان مو جهاد جهاد وراي
ريماس: نادي جهاد ولا نادي هيثم قوله سارا تعبانة انطفت الكهرباء تحت
مروان بخوف: سارا ماطلعت
ريماس: لالا ماطلعت ناديهم بسرعة
مروان: ان شالله جهاد هيثم يالخبل تعالوا بسرعة
ريماس ماقدرت تتحرك وشافت الشباب جاين وعليهم ابتسامة وضحك
مروان يصارخ: روح الحق زوجتك تحت
الهيثم تصنم وشكل ريماس يأكد الكلام ركض بسرعة لتحت وخالد وزياد معها
جهاد مسك اخته يهديها
مروان ماعرف وين يروح يعني اهو ماعنده اخوات وشكل ريماس كسر خاطره
ليث والتؤام وفراس راحوا مع الشعب تحت

تحت الهيثم بسرعة نزل مثل الطاير شاف ندى تهدي بسارا ركض لعندهم وضم سارا بقوة وشالها لفوق ومعاه اخوانها
ندى: ايش صار
عبدالعزيز سكت
ليث: مافيكم شيء
ندى: لا بس تعال نشوف اختك قالوا ماتحركت هنك
فارس كان من اول يدور عليها وماحصلها
ريان: ويان
ندى طالعت فيه: كانت بالحمام " اكرمكم الله"
ريان تذكر مرة سكر ليت الحمام عليها وطلعت شوي وبتموت: بسرعة
ركضوا لمكان رودينا الي كان نص البنات هناك والي كان مع ندى ويهديها اول ماجاء الهيثم وشلها راحوا لرودينا

رودينا كانت ولاحركة ولارمشة جالسة بالارض عند الجار
ندى: بسم الله عليش رودينا فيش شيء
ليث نزل لاخته
التؤام وفراس متفرجين وخايفين من شكلها الهادي الغير معتاد وريان مجرب مرة هالموقف
ليث: رودينا سمي بالله وماصار شيء ثواني الا ترتمي رودينا بحضنه وتبكي بقوة
الكل تفاجا من حركتها ولان هذي اول مرة رودينا تبكي قدامهم وبهذا الشكل
فراس تقطع قلبه من شكلها وعارف انها وصلت مرحلة كبيرة من الخوف ولاماكنت بكت كذا وهي الي تخبي دموعها
جلس ليث يهدي فيها ويقري لها حتى هدت ونامت والشباب والبنات طلعوا فوق جلسوا بالصالة بهدوء
ندى تطالع بعبدالعزيز الي كان متوتر وخايف على سارا
ليث دخلت اخته غرفة سارا الي كانت بغرفة خالد
طلع الهيثم ومعاه خالد وزياد
عبدالعزيز بخوف: كيفها
الهيثم: الحمدلله هدت ونومتها
زياد: اريد اعرف هي قالت لي انها فوق ايش جابها تحت
شيماء بخوف: هي قالت لي اشوفك وعطتني فونها
زياد: يعني انتي الي طلعتي بدل سارا وليش ماتقولي
شيماء: وانا ايش عرفني هذا الي بيصير
خالد: زياد هدي مو شيماء الملامة
الهيثم: طالع فيهم انتهى الموضوع خلاص
ندى: انتم سكرتوا الكهرباء صح عشان كذا قلتوا لسارا تطلع صح
عبدالعزيز: ندى هدي نحن كنا ناوين نقطع حماسكم بس ماكان على بالنا كذا ودام سارا الي عندها رهاب طلعناها بس
ندى وهذي هي ماطلعت ورودينا
خالد: خالة صار الي صار ونحن مافكرنا بهذا الشيء وماتوقعنا انكم عطيتوا وانتشرتوا
عبدالعزيز: يعني انتم طردوني من حماسكم ولاتكلمتوا حتى ونزلنا وشفت اشكالكم وماتوقعت من بعدي بتتفررقوا وبيصير كذا
الوليد: خلاص صار الي صار ومافي فايدة من العتاب والمبررات
ليث:ندى روحي عند رودينا بالغرفة لاتخلوها لوحدها
الهيثم: وحتى سارا وبكرا نتفاهم بالموضوع يالله
قاموا البنات لفوق والشباب طلعوا الكل رجع للبيت ماعدا الهيثم الي نام عند سارا وخالد وزياد الي ناموا بغرفة زياد والبنات ناموا بجناح سارا عند رودينا
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
اليوم الثاني

رودينا محد يكلمها شابة نار من الكل وخاصة من الشباب لما عرفت ان المقلب منهم وموطايقة احد لانها بكت قدامهم كلهم وخاصة فراسوه
ريم: هههههههههههه رودينا هدي اليوم والله تقولين نار شابة هدي بكرا عندنا عزيمة وموزينة تكوني مشوطة روقي
شيماء: هههههههههه من وين تروق وهي من قامت كذا
لميس: ليكون دخل فيها شيء بسم الله هههههههههههه
رودينا: دخلوا فيش عشرة قولي امين
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس: بنات شكلنا اليوم مذبوحين عندها
ندى الي دخلت عليهم: بنات يالله تعالوا ننزل نفطر
رودينا: يفطرون فوقش عشرة
البنات: ههههههههههههههههههه
ندى: بسم الله من كلامش يالخبلة اقول الشطارة روينا اياها مع الشباب موقدامنا تدعين علينا يالله قومي
رودينا: ماعليك انتي مية فوق روسهم اليوم
البنات ميتين ضحك منها من قامت وهي لسانها سب ودعاوي وكلها من ... >> اخاف خخخخخ
ريماس: بسم الله رودي بس كلام من قمتي وانتي فيهم والله تخوفين
رهف: شكله دخل فيها شيء امس
رودينا وتقوم على رهف بتضربها وركضت رهف لبرا والبنات ميتات ضحك وطلعوا وراهم
وام خالد استغربت بس سكتت وهي تضحك من خبال رودينا بنت خوها الي مثل سارا بنتها : هههههههه بس بس عقلوا
رودينا: هلا عمة كيفك وايش اخبارك وايش مسوية وان شالله نمتي زين ومافي احد زعجك مني مناك اكسر راسه والله قوليلي انتي بس
ندى: بس بس بالعة راديو
ام خالد: هههههههههه لاحبيبتي محد زعجني انتم كيفكم اليوم
البنات: الحمدلله
ام خالد باستغراب: الا وين سارا
ندى: مع الهيثم بغرفة خالد للحين ماقاموا
ام خالد: لا للحين خلاص خليهم متى ماقاموا يفطرون على راحتهم بس غريبة ماقالت ان الهيثم بينام هنا
ندى: ههههههههه كذا صارت امس تحداها الهيثم وكسب التحدي ومنعها منا
ام خالد: اهاا اشوا اذا جت كذاا على فيها شيء وبعدين تستاهل مخلية الرجال وانتي اشوف اليوم نمتي مع البنات خليتي عبدالعزيز
رودينا: كل البلا من تحت راسه عزيزات
ام خالد بابتسامة حنونة: عيب يابنتي زوج عمتش واكبر منك
رودينا استحت وسكتت وشوي وتبكي صايرة بكاية اصلا اهي صراخها اليوم وسبها كله عشان ماتبكي
ندى: زين سويتي من امس وهي عليه
ام خالد: لا رودينا عاقل وتعرف الصح ومن الغلط
رودينا: وليش هم مايعرفون الصح من الغلط بس فالحين يسون مقالبهم وماكانهم سوا شيء ايش ذنبي لما الدببه الثلاثة شوهوني وشوهو رجلي بالجروح وعوروني وايش ذنبهم لما يحطون لنا الحيوانات وايش ذنب الدب عزيزان لما يطفي امس ماقدرت تكمل كلامها وركضت للغرفة فوق
البنات : لاتعليق
ام خالد: ايش صاار
ندى: ماشيء
ام خالد: ندى انا موغبية يالله قولي ايش صار امس
ندى بتوتر: ولاشيء بس كنا نشوف فلم وطفوا الشباب علينا الليت وكانت رودينا بالحمام" اكرمكم الله"
ام خالد: الله يهديهم مايخلون حركاتهم ماكفاهم الي سوه قبل
ندى: اعتقد من امس تابوا لان رودينا مومخليتهم يعيدونها مرة ثانية
ام خالد: الله يلوم الي يلومها انا بروح اشوفها وانتم افطروا على راحتكم
ندى: ان شالله
ام خالد: تعالي لاتقولي هالسبب الي نوم الهيثم مع سارا "وبخوف"صار فيها شيء
ندى: لامافيها شيء هو طلعها قبل
ام خالد: اهاا انزين يالله انا بروح لرودينا

طلعت ام خالد لرودينا تهديها وتخليها تنزل واصلا لما دخلت كانت رودينا مغسلة وجهها وبتنزل ماتحب تكون ضعيفة
ام خالد بابتسامة : ها حبيبتي كيف النفسية وبعدين محد يلومك لو قتلتيهم اليوم ههههه
رودينا وتبوس عمتها: الله لايحرمني منك هههههههه لاتخافي مو قاتلاتهم القتل رحمة انا بعذبهم بالبطيء
ام خالد: هههههههههههههه حيلك فيهم
رودينا: ماعليش
ام خالد: فديتش يالله نزلي عند البنات فطري
رودينا ان شالله وانت يالحلوو
ام خالد: خلاص انا فطرت بروح اصلي الضحى الحين
رودينا: الله يقويك يااارب
وطلعوا
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
فتحت عيونها بثقل تحس الدنيا بتلف وانها مخنوقة ومو مستقرة غمضت عيونها من جديد عشان تركز كانت
: تحسين بشيء حبيبتي
فتحت عيونها بقوة توها تنتبه انها نايمة بحضنه وهو ضامها بقوة قامت بسرعة
الهيثم: شوي شوي على نفسك موزين
سارا ببحة: ايش جابني هنا وكيف
الهيثم: كان يقولوا اني زوجك مو واحد من الشارع
سارا نزلت راسها : ماقصدي بس
الهيثم راح لعندها وبحنية حبيبتي لاتتاسفي ماصار شيء
سارا: تيب
الهيثم مسكها وجلسها وهو ضامها: تحسين بشيء شيء واجعش
سارا: لا بس احس بثقل ودايخة
الهيثم ويضمها ويبوس راسها: فديت الدايخة انا
سارا استحت
الهيثم: هههههههههه مقدر على الي يستحون
سارا: هيموو اعقل وبعدين ايش صار
الهيثم وهو يحك خده: الكهرباء
سارا قاطعته لانها تذكرت: انتم صح
الهيثم: صراحة ايوا انا قلت لزياد يرسلك عشان تطلعين مو تخلين شيماء تطلع
سارا: حتى ولو مو عذر كلنا واحد
الهيثم: بس انتي غير
سارا: حصل خير بس بترجعلكم
الهيثم: هههههه يكفي رودينا
سارا: لاتحاول تستاهلون
الهيثم: كل شيء منك حلو ياحلو
سارا: لاتلعب علي أي حلو وانا الحين قايمة من النوم سارا توها تنتبه انها لابسة بيجامة خفيفة او بالاحرى قميص حريري قصير وهي بالاساس امس كانت لابسة جينز وتي شرت وجهها حمر من الفكرة ومن شكلها الحين
الهيثم بصوت ذايب: احبك
سارا خلاص دوروها صارت طماطم احمر
الهيثم : ماتحبيبني؟
سارا ببحة ودلع طبيعي: هيمووو خليني اقوم
الهيثم وهو ماسكها بقوة وضامها لالا مو قبل ماتعطيني بوسة
سارا: روووح زين
الهيثم: سوسو حبيبتي طيب خلاص انا بعطيش
سارا: لا ماريد
الهيثم ماعطاها فرصة وباسها
سارا: خلاص بعد
الهيثم بروقان : مقدر ابعد عنك اشتقتلك والله اشتقتلك وضمها بقوة اشتقت لهمسك ولنفسك اشتقت شذاش ورحيق نفسك وشفاك اشتقت لحنانك وحبك وللامان والدفئ الي بحضنك احبك كثر ماقلتها وبقولها ماتوافيك قدرك بقلبي
سارا ذابت معه واستسلمت له تحس بالامان تحبه وتموت فيه معاه تكون مثل اللعبة يما توعدت فيه بس ماتقدر قدامه تسوي شيء تذووب بحضنه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ليث: ندى تقول ان رودينا حالفة لاتطلعها من عيونا حركة امس
ريان: يويو ايش ناوية علينا اكيد هي وسارا بيتفقون الله يستر
اياد: وين الناس سارحة
فراس ساكت
ريان: شكله انصدم من شكل رودينا امس
اياد: ههههههههههه والله كلنا انصدمنا
ليث: وحد قال اختكم حجر
فراس: حاشاها والي بتسويه نحن نستاهل
الوليد الي داخل: شباب شباب لايفوتكم قالوا ان البنات مسويات حملة عقاب ضدنا
ليث: رحنا فيها
الوليد: الحين كلمت خالد وجهاد جاين لعندنا مو ناوين نقرب هناك وعبدالعزيز جاي ندى مسوياتله حظر
الكل: هههههههههههههههههه
ريان : والهيثم
الوليد: صدق ماتستحي وتفكيرك على قدك الهيثم بيجي بعد مايتطمن على سارا
ريان: متاكد " وهو يراقص بحواجبه"
فراس الي دخل خط وغير موده: ماعليك حجة وحجيجة
ليث: بس بس عقلوا وبعدين انتم ايش دخلكم
الوليد: والله صدقه انتم ايش دخلكم
ريان: فراس قلبوا علينا
فراس: شكلهم : ههههههههههههههههههه
شوي وجوا الشباب وجلسوا سوالف وضحك وماقربوا جهة البنات خوف منهم ومن انتقامهم
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
كانت تبكي وتشاهق
الهيثم: سارا اهدي ماصار شيء غلط اهدي
سارا وهي تبكي: لالا
الهيثم: سارا اهدي وبعدين وهو يقربها ويضمها: وبعدين انا ماصدقت العقدة انحلت
سارا طالعت فيه
الهيثم وهو يبوسها: ايوا عرفت وبعدين اقصد عقدة خوفك من
سارا بهمس تقاطعه: كيف
الهيثم: مو هم المهم عرفت وعلى اني زعلت انه محد قالي حتى انتي
سارا ودموعها تنزل: ماقدرت ماقدرت لاني اريد انساه
الهيثم: اششش انسيه لانه ذكرى مو محتاجين لها
سارا: ساعدني
الهيثم : اكيد بساعدك وهذا انا بساعدك بس انتي لازم تساعديني
سارا: والله كنت بحاول بس الحين انا
الهيثم :انتي ايش
سارا: انا قلتلك اريد اصفي حساباتي اريد اقرر احس قلبي مجروح بس مدري ليش هيثم انا احبك بس اريد وقت عشان تكون حياتنا صح
الهيثم: وانا معك بس عيدي كلمتك
سارا: ايش؟
الهيثم :احبك
سارا بحب :احبك
الهيثم: وانا اموت فيك واعشقك واذوب بين ايديش
سارا: لاتخليني
الهيثم انقبض قلبه دايماتقوله هالكلام وكان يخونه الوعد: وعد
سار: متاكد
الهيثم: سارا انا بدونش امووت فكيف اخليش اذا بخليش لازم بموت
سارا: بعيد الشر عنك لاتقول هالكلام
الهيثم: ان شالله
سارا: مدري ليش احس ان هالموقف تكرر
الهيثم: هههههه حتى انا
سارا: هههههههههههههههههههههههه
الهيثم يسكتها ببوسة كان منهبل عليها مو مصدق انها نامت بحضنه مثل قبل اشتاق لهشيء من زماان عنه وفقده وكان بيوصل لمرحلة يفقد الامل انها ترجعله سوا بحياتها او اذا ماتت حب يعيش الوقت كله معها يخاف من المجهول ومن بكرا
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: نورة انا اتفقت معاش تنسين الموضوع
نورة: جاسم كيف انساه مو معقولة انساه اصلا انا للحين مو مستوعبة الي قلته لي جاسم انت كنت تضحك علي عشان اشيل الفكرة من بالي صح
جاسم: هههههههههه تصدقين كانت هذي جملتي لما امي قالت لي هذي السالفة لاني ماصدقت بس نورة انا بحياة عبدالله اخوي الله يرحمه كنت اح باشياء غريبة غامضة بالنسبه له غير واضحة لي وما حصل اجوبة بس امي كانها سمعت فكرتك اني اخطب عندهم جت لعندي و قالت لي
ام جاسم: مستحيل انا اريد انساهم انا ضحكت عليهم زمان وهذا هو ولدي مات مثل مافاولت عليه اخاف انت تكون حوبت اخوك الله يخليك لاتقرب لهم ابعدوا عنهم
جاسم: يمه حرام والله انهم ينحطون على الجرح وبعدين ايش دخل "وبغصة "اخوي عبدالله الله يرحمه فيهم
ام جاسم: مو شغلك المهم انساهم اصلا انا روحاتكم وجياتكم لصلالة ماريدها
جاسم: كيف وبعدين مو احمد ناوي يخطب بنت خالتي
ام جاسم: هذي الي مسكتني مقدر اضيع نصيب بنات اختي بس بيت بو محمد انسوه
جاسم: يمه شبابهم اصحاب احمد ودارسين معاه يمه فهميني السالفة ايش الانقلاب عليهم فجأة لاروحات عندهم تروحين ولاتطيقين سالفتهم
نورة تدخل مقاطعة: صح امي من رحنا صلالة وكانت ناوية تزورهم فجاة انقلبت ورفضت وتتعذر باي شيء وكانت تريدنا نرجع
جاسم: ايوا وانا لما قلت لها هذا الشيء
ام جاسم: لاني قبل ماكنت اعرف هم عيال مين على اني شبهت فيهم بس ماعرفتهم لاني من سنين ما شفتهم ابوهم طلقني وانا توني والده بولده كان بياخذه مني بس خلاه معي حتى تزوجت ابوكم جاني وقال مستحيل يعيش معاش سافرت مع ابوكم وعشت معاه وانا اتقطع على ولدي ولما كبر صار بالمدرسة اهلي كلموه يزورني بالاجازات وهذا الي يصير كان يجيني وكنت مو مصدقة هذا الشيء كبر وكان متعلق باهل ابوه هم اهله اما انا وانتم لا كنت احس بالحرمان من ولدي الي مايعرفني كثير وكان مرات ابوه يتعذر باي شيء ومايخليه يجي وفي مرة كان احمد توه بالابتدائية وعبدالله الي كان علي قبل لا اغير اسمه " ولما شافت الصدمة بوجه جاسم" ايوا كان اسمه علي المهم كان بالاعدادية ويوم لما كان عندنا سوا حادث ومن الحادث نسى ذاكرته كلها نسانا كلنا نسى كل اهله
جاسم: يمه لاتقولي
ام جاسم: ايوة ياولدي طلبت من ابوك يسجله باسمه وابوك من حالي كسرت قلبه وزورنا شهادة وفاة باسمه علي ورسلتها لابوه بصلالة وقلت لهم ان جثته كانت ماتتحمل المكوث ودفناه
جاسم: وصدقوا؟
ام جاسم: لا ماصدقوا بس مافي أي اثبات هذا غير اني خبيت ولدي وسفرته برا فتره لاني متاكدة انه راقب البيت وسال كثير والكل كان يعرف ان علي سوا حادث
وبعد كم شهر انتقلنا ورجعنا علي الي سميناه عبدالله وصرنا نحن اهله
جاسم بصدمة: كيف يمه كيف يما سألك عن احلامه انه يشوف ناس واطفال غريبين يما قلب البوم صورة الي لاقاه مخبي عندك ياما كان يتمنى يعرف نص من طفولته وانه يحس انه غريب ياما كان يتجاك تحكيله أي شيء بس كنتي تقوليله كل شيء عنا بس ليش يمه حرمتيه انه يعيش بوسط اهله انتي امي اكيد مو متخلي عنك ليش يمه كنتي انانية وعبدالله اخوي الي عمره ماعصالك امر على انه كان مشكلجي الله يرحمه والحين تريدي تحرمي بنته من اهل ابوها وانا اقول ليش العنود تعلقت فيهم وهي الي ماتفارقني طلع الدم موجود
ام جاسم: بـــــــــــــس بــــــــــــس عبدالله ولدي انا وهم مالهم شغل فيه
جاسم: يمه انتي بنفسك قلتي فاولتي عليه حتى مات من صح يمه ريحيه بقبره وخلي بنته تشوف اهل ابوها امكن يسامحك على حرمانك له من اهل ابوه
ام جاسم وهي تبكي: بس لا عبدالله ولدي ولدي انا انا وبس والعنود بنتي ريحته الي بقالي منه
نورة وهي تبكي: ليش ليش جاسم الله يخليك نحن لازم نقولهم
جاسم بحزن: وامنا
نورة: امي بتتفهم الموضوع جاسم انت تحب عبدالله وعارف عبدالله لو كان مكانك ايش بيسوي
جاسم هز راسه: ايوة
نورة: خلاص قرر واجابتك بنعرفها بعزيمة سارا بكرا
جاسم : ان شالله نورة هالكلام ماتقوليله لاحد
نورة: والله مايطلع مني الا اذا انت قلته بكرا لهم وهذا الي اتمني تصدق اذكر انهم كلموني عنه ذكروه علي عندي للحين مانسوه وامي حرماتهم منه
جاسم: له خيل هناك اسمه شهاب عجبني ولما سألتهم قالولي انه لخالهم متوفي اسمه علي ومحد يقدر عليه الا سارا
نورة: هههههههههه عشان كذا العنود تعلقت بسارا طلع دمها قوي سارا تموت بخالها والخيل هذا محد يمسه غيرها وتخاف عليه تقول هذا الي بقا منه ماتدري انه في بنت باقية منه
جاسم: نورة حافظي على السر حتى انا اكشفه بس امكن مو بكرا
نورة بتحطيم: ليش
جاسم: كل شيء بوقته حلوو
نورة: ان شالله اوكي وشيماء ايش دخلها بالسالفة دامك بتقولهم
جاسم: لانها بتكون لولد عمها يالله تصبحين على خير
نورة: وانت من اهله وهي مستغربة أي ولد عم وايش دراه وانامادريت عنه بكرا بسال يالله انام والي كاتبه ربي بيصير
 
عودة
أعلى