• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
في غرفتها
لميس : الوووو
منال : الوو هلا لموس .
لميس هلا فيش وينش مو تأخرتي .
منال : هذي محمد رابشني ومأخرني ورافض يوديني.
لميس : تعالي مع السايق وخلي اخوش الي مامنه فايدة ,
منال: المشكله السايق سافر اليوم اخذ ايجازة ابوه مريض.
لميس: ولييييييييه مالت عليه من سواق مدلع والحين ايش الحل .
منال: ماعندي غير احاول في محمد
لميس : اوكي وخبريني بالنتيجة لازم اتجين عندي كام كثير .
منال : ان شالله بايو .
لميس: بايو .
**************************************
في بيت ابوخالد
البنات عرفوا ان سارا مريضة لان ابوخالد لما جاء خبرهم وقالهم انها بس درجة حرارتها مرتفعة .
ريم : ندوش اتصلي بخالد واسأليه عن سارا .
رودينا : ايوة الله يخليش .
ندى : طيب واتصلت عليه
خالد : الووو
ندى : هلا خالد ها بشر .
خالد : لا الحمدلله الحين صحتها احسن بكثير بس هيا للحين نايمة
ندى : الحمدلله ريحتني تراني انا الي بنام عندها .
خالد: اكيد وطمني امي وقوليها ماتخاف بنتها مافيها الا العافية .
ندى : لاتوصي يالله اخليك الحين باي .
خالد: بااي.
رودينا : ها بشري
ندى : يقول انها الحين بخير بس نايمة
ريم + رودينا : الحمدلله .
ندى خلوني ابشر اختي ونجلس عندها شوي .
ريم + رودينا: اوكي .
وراحوا البنات عند ام خالد الي كانت تهدي ولدها الي للحين يريد يشوف سارة .
بعد المغرب كل وحدة رجعت للبيت وندى راحت للمستشفى .
طبعا البنات كل وحدة قالت لاهلها ان سارة مريضة والكل عرف واتفقوا ان بكرا يزورونها مادام اليوم
الزيارة ممنوعة واتصلوا على ابو خالد وام خالد يطمنون عليها .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
[ الجزء الخامس ]
في بيت ابو الهيثم
داخلين للبيت محملين الاكياس شيماء من الضحك جلست على الارض
شيماء: ههههههههههههههههههه ولله تحفة ياخوي مسكينة رحمتها ههههههههه
زياد : وعععععععععععع الله يقرفش الحين رحمتيها ومارحمتيني وهيا الي متلزقة وععععععع
ارجوش لاتذكريني فيها انقرف هيا وريحتها الي على بالها تدوخ صح تدوخ بس من القرف
شيماْ: هههههههههههه مسكينة ماخليتها تكمل كلمتها شيما وتقلد على البنت الي قابلوها
بالتشيليز:بدلع ماصخ
ممكن يالاخو كتشب. ههههههههههه ياخي اعطيها كتشب مو اتقولها : قديمة لعبي غيرها نحن
نريد الكتشب تبين روحي للاستقبال ههههههه مسكينة احرجتها لا وكان معها منديل فيه رقمها
ههههههههه
زياد : مالت عليش اقول اسكتي لاو الله ما اخذك مرة ثانية بس تصدقين صديقتها اكشخ منها
ههههههههه
شيماء : ههههههههه اشوف الاخ فشل البنت عشان يظهر بطل عند صديقتها ههههههههه حركات
زيود مو هين والله وانا اقول اخوي مؤدب طلعت حاط عينك لثانية هههههههه.
زياد : هههههههههههه والله اني بريء بس شكلها انظف من صديقاتها وعيونها ذباحه اااااااااه
ويسوي روحه دايخ
قاطعهم صوت ام هيثم : مين هذي الي عيونها ذباحة يالي ماتستحي ؟
زياد يرقع : هاا عيونك يالغالية وهو فيها سؤال .
شيماء فاتحة عيونها : كذاااااااااب يمة وحدة بنت شفناها في المطعم رقمها اتخيلي رقمها
ومايستحي وانا اخته جمبه اشوفه أي مايخاف ربه.
زياد بشهيق : يمه والله كذابة والله .
ام هيثم : انتم ماتستحون كل واحد يكذب على الثاني احترموني وقولوا الصدق صدعتوا راسي يالله
كل واحد لغرفته.
زياد وشيماء سلموا على راس امهم وتأسفوا منها ولما رضت طلع كل واحد لغرفته .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بيت ابو ليث
رودينا : ايادوووه والله لو ماعطيتني الجهاز والله اقول لابوي .
اياد : روحي زين ويقلد عليها : والله اقول لابوي روحي روحي خلينا نلعب مانريد اطفال معنا
رودينا : اطفال بعينك والله مو متحركة من مكاني وراح العب معكم اصلا انت اتخاف تلعب معي
لاني العب احسن منك .
ريان الي كان يلعب ويكلم بالتيلفون سكر وناظرهم بليستيشن : بــــــس سكتوا اف منكم انتي
روحي جابي لي ماي وقولي للخدامة تسوي عصير لشباب وانت تعال العب .
لابالله احله احلف خدامتك وانا ما ادري وبعدين انا بلعب مو شايف روح عني .
ريان:انتي ماتسمعين الشباب ف الطريق وفراس قال انه عند الباب يالله دخلي ولاتنسين العصير
وشوية مقبلات
اياد: هههه طردوها
رودينا: مالت عليكم من اخوان وهذا فراس لازق عندنا كل يوم والله حرام وبصوت تكسر خاطرهم
طول اليوم لوحدي حرام
اياد: يالكذابة امس نايمة عند خالتي .
ريان : بسرعة الولد جاي
رودينا: ارويكم وطلعت
اياد : مسكينة
:مين مسكينة
ريان واياد بسم الله
ريان : ماتعرف تدق الباب
اياد : لا ودخل ف السالفة ملجوف .
فراس :هههه سوري بس ماقلتوا مين مسكينة ؟
ريان : وحدة
فراس :الحمدلله انها وحدة لتكون بس الي تكلمها
اياد : هههه والله ماهم مساكين هم الي مطيحين تصدقون مليت منهم .
ريان: ههههه مين يمل من الدلع بس انت حظك مع القرف الي زيك
فراس : هههه ياشيخ مو انت الي خربتنا
اياد :انا يالكذاب
ريان:ههه اقول اس وخلونا نلعب دوري
فراس+ اياد :اوكي
طلعت من المجلس تتحرطم جلست بالصالة تفكر جاتها فكرة : سنتيا
سنتيا : يس رودي
رودينا بابتسامة خبث : سوي عصير وسناك عشان شباب واذا خلاص قول انا اوكي ؟
سنتيا : اوكي
رودينا: ههههههه والله ارويكم هههه ليث نازل ويعدل كابه كان لابس جينز وتي شرت اخضر انتبه
لاخته
ليث: الحمدلله ع ما اعطانا من عقل
رودينا: هههه اهلين ليوث
ليث : هههه ايش مسوية
رودينا:ههه دايما ظالميني والله للحين ماسويت شيء .
ليث : ههه ظالمينك ها ههه في مين
رودينا بتأفف : أخوانك ياخي يعني لازم كان اجي بنت وكلكم اولاد انطرد .
ليث : ههه وش انسوي بعدين وين ندى يوم واحد غابت سويتي عمرش وحيدة ؟
رودينا : لتقول ماتعرف ؟
ليث : اعرف ايش ؟
رودينا : ندى عند سارا في المستشفى .
ليث : ليش ايش فيها ؟
رودينا : ارتفاع في درجة حرارتها رجلها زاد وجعها
الله يستر بس يستاهلون ها ماوصيك ادبيهم .
رودينا تغمز : ههه ماتوصي اعجبك ، ها اشوفك كاشخ وين رايح
ليث :عند الشباب توصين بشي.
رودينا:سلامتك .
ليث : اذا رجعت اتقولي وش صار لهم .
رودينا : من عيوني .
ليث : يالله سلام
رودينا: سلام
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بيت بو جهاد
مازن : روحي شوفي شكلك
رهف: اكيد حلوة والله اني اجنن.
ريماس : ههههه اقول كم معاكم
مازن : غشاشة
رهف : مزون كانها استغفلاتنا
ريماس: لاوالله مو لاني اعرف العب اكون غشاشة .
مازن: ايوة ضحكي علينا انتي افشل وحدة بالكيرم
رهف:وانا اشهد
ريماس شهقت:يالكذابين من الغيرة يالله كم معاكم ولا اقول انا ما اريد ألعب مع فاشلين
مازن + رهف : خوافة
ريم داخلة عليهم الصالة : اريد ألعب
ريماس:مالت عليهم محد يلعب معهم غشاشين ومايعرفون يلعبون اف وقامت
مازن ورهف ماتوا ضحك لانهم مايعرفون يلعبون
ريم:رهوفة متى راجعة للبيت
رهف :مادري فراس قال وهو راجع للبيب بياخذني
ريم : حلو ايش رايكم نطلع للحوش ونلعب كرة
الكل وافق وقفز من مكانه :يالله.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بيت الجد
"الجد قبل مايموت بناء فلة جنب بيت بوخالد مشتركات بسور واحد عشان ولده عبدالعزيز ومسوي جسر يربط البيتين مثل الممر مايحتاج يطلعون برا البيت عشان يدخلون بيت الثاني وسكن الجد والجدة فيها مع عبدالعزيز بعد سفرعبدالعزيز مع الشباب بسنة توفى الجد رفضت ام محمد تترك البيت فكانت سارا وامها كل وقت عندها وهيا بعد عندهم خاصة الجسر مسهل الوضع "
دخل للبيت شاف امه تناظر التلفزيون سلم عليها وجلس جمبها: اخبارك ياحلو
ابتسمت ام محمد: اي حلاوة خلاص كبرنا .
عبدالعزيز : اشوف الوجه مشرق ومحلووالعرسان طوابير بس انتي تتغلين عليهم .
ام محمد : ادري بس ولا واحد يساوي ظفر بو محمد .
عبدالعزيز : اووووووووووه مقدر انا على الكلام الحلو, والله صراحة مافي واحد يساوي ظفر ابوي
يايمه
تقابلينه بالجنة ان شالله .
ام محمد تنهدة بعدين ابتسمت: ان شالله .
عبدالعزيز : الا يمه اخبار منى ماشفتها ولا امس جت
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بيت اخوي
ام محمد : اختك كانت تعبانة من الحمل طاحت وودوها المستشفى والدكتورة منعت عنها الحركة
وهيا مادرت عنكم الا اليوم واتصلت فيني وسألت عنك وانت كنت نايم قالت بتتصل فيك .
عبدالعزيز : سلامتها ماتشوف شر انا اتصلت فيها بس رد علي فيصل قال انها نايمة" دق تيلفونة
ناظر الشاشة وابتسم ناظر امه : الطيب عند ذكرههههههههه , ورد .
عبدالعزيز: هلا وغلا بأم فيصل
منى بفرح : هلا باخوي اخبارك عبدالعزيز
عبدالعزيز: الحمدلله تمام انتي كيفك امي اتقول تعبانة والحمل متعبك سلامتك
منى :الحمدلله الحين احسن بس كثرة الحركة ممنوعةعشان كذا ا مس ما جيت .
عبدالعزيز:اهاا خلاص لاتتحركي ومو لازم اتجين انا اجيك
منى : هههههههه شكرا بس انا جاية وبجلس عندكم فترة
عبدالعزيز :هههههههه ليش لايكون بوفيصل مزعلك
منى :هههههه هو يقدر بس هو مسافر دبي اسبوع عنده شغل وانا الدكتورة منعتني اروح وعمي
وخالتي مسافرين
عبدالعزيز : اها حلو فصول وامه عندنا ياحظنا
منى : هههههه انزين قول للوالدة وجهزوا غرفتي.
عبدالعزيز : تامرين امر كم ام فيصل عندنا.
منى : يالله اخليك الساعة 10 باجي على موعد الطايرة.
عبدالعزيز: اوكي يالله سلام.
منى : سلام.
لف لامه يقولها :يمه منى زوجها مسافر وراح تنام عندنا حتى يرجع
ام محمد بفرح : حياها الله
عبدالعزيز :قولي لشغالة ترتب غرفتها .
ام محمد :ان شالله
عبدالعزيز : يالله اناطالع غرفتي وبعدين باشوف عيال اخواني وراجع .
ام محمد : ايوة وشوف سارا اذا بخيرلانها اليوم مامرت علي وهذا مو من عوايدها لاهي ولا اخوها
عبدالعزيز: غريبة وطلع لغرفته اخذ شور وبدل بعدين طلع للجسر ليروح عند اخوه دخل للبيت راح
لقسم جناحاتهم دخل جناح كل واحد شافها فاضية راح يشوفهم في غرفة الالعاب شاف حمود
يلعب لوحده
عبدالعزيز:حمودي
محمد:اسوس ونط عليه
عبدالعزيز:هههه ياعيون اسوس ههه والله مادري فيكم احد زوزي واحد اسوس ضايع اسمي
معكم وجلس يبوسة ويلعب معه .
محمد:سفت تارا .
عبدالعزيز:لا وينها
محمد :تارا لاحت
عبدالعزيز :وين
قام محمد يخبره بالي صار وهو يمثل
استغرب عبدالعزيز وخاف :وين ماما
محمد :تهت
نزل تحت نادا عشان تتغطى ام خالد
ام خالد تغطت : ادخل عبدالعزير تفضل
دخل وجلس مقابلها : كيفك يا ام خالد
ام خالد : الحمدلله
عبدالعزيز: الا اسارا واخوي وين
تحجرت دموعها ف عيونها : اااه ياعبدالعزيز
عبدالعزيز بخوف :وش صار
ام خالد : لا بس سارا تعبت شوي وودوها المستشفى
عبدالعزيز: ليش ايش فيها
ام خالد : ها درجة حرارتها مرتفعة
عبدالعزيز: وينهم ذلحين ومين معاهم
ام خالد :مستشفى ال.... خالد وهيثم اتصل عليهم واخوك الحين راجع .
عبدالعزيز:اتصلت تيلفوناتهم مسكرة امكن بسبة الارسال بتصل ع اخوي يالله سلام
طلع راح للمستشفى واتصل ع اخوه يسأله ويعرف رقم غرفتها .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بيت بو فراس
منال : هههههههههه والله انك تحفة
لميس : اعجبش .
منال : ايش اخبار الحبيب.
لميس : منال اسكتي ماقلتلك امس لما كلمته سألني عن اسمي .
منال : لتكوني خبرتيه .
لميس بابتسامة خبث : هههه مجنونة قالولك عطيته اسم مستعار.
منال : وش اخترتي .
لميس : سارا .
منال بنص عين : لميس انتي وش ناوية عليه .
لميس: ولا شيء بس سألني وش اسمك قلتله سارا تعرفين وش قال .
منال بفضول : ايش .
لميس : انه معجب بوحدة اسمها سارا معاه في الكلية .
منال : ههههههههههه لتكون بس بنت خالك .
لميس : ههههههههه اموت فيش يابنت عمي نفس تفكيري .
منال : سألتيه عن اسمها الكامل .
لميس : لا انقطع الاتصال الشبكة امس ما اري وش فيها بس تدرين زين انقطع فكرت اخلي
السؤال لبعدين امكن الغيه .
منال : لميسووه لتكوني بتفكري تنتحلي شخصية بنت خالك .
لميس : هههههههههه ويلوموني فيش فاهمتني من يوم يومش هههههههه .
منال: لميس حرام الي بتسويه .
لميس : منال عن الطيبة الزايدة وانا ببسوي فيها شيء بس بدال اسمي اقول اسمها بس.
منال: الله يهديك وها لا تتهوري معاه .
لميس : اكـــــــــيد.
دق تيلفون منال
لميس : محمد .
منال: يب يقول اطلع يالله باي .
لميس: بايو
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
دخل بالسيارة للبيت كان يفكر بحال اخوه وولد عمه مايدر ايش الي يقدر يسويه وهو داخل سمع
صراخ وضحك
في الساحة الخلفية وقف السيارة وراح للمكان الي يسمع فيه الازعاج وهو مبتسم اكيد خواته
واخوه
مازن : ريمااااااااااااااس سددي
رهف : ههههههههههههههه لاتحاولون فاشلين هههههه
ريم : هههههههههههه بقوة
ريماس : شوفوا مين الفاشل وضربت الكرة الي طارت لبعيد
رهف وريم ماقدروا طاحوا على الارض من الضحك
مازن : سود الله وجهش يالفاشلة غبية وحدة متعرفين تلعبين خليتيهم يضحكون .
ريماس بقهر: والله سددت بس الهواء طيرها .
هنا ريم ورهف خلااص ماتوا ضحك ههههههههههههههههه
رهف: ههههههههههه ريم قالت ايش قالت الهواء طيرها هههههههههههه
ريم : هههههههههههههه والله عذر تحفة هههههههه .
قرب عليهم وهو يضحك لضحكهم ومو منتبه لرهف
: ههههههههههههه اقول اقدر العب
صرخوا البنات من الخوف ولما انتبهوا انه جهاد رهف طارت داخل البيت من الباب الخلفي .
مازن : ههههههههههههههه حلوة .
ريماس تدفه من كتفه وبابتسامة :غبي خوفتنا وخوفت البنت .
جهاد : كان يطالع الباب الي طارت فيه رهف .
ريم : هههههههههه مسكينة
ريماس : عقبالك عشان المرة الثانية ماتضحكون علي
جهاد : والله ماتوقعت عندكم احد .
ريم : عادي جهاد تصيرفي احسن العائلات وبعدين رهوفة اكيد بتعذرك .
جهاد : هذي رهف .
ريماس : يب عجبتك اقول مبروك.
ريم : ههههههههههههه ماعندها وقت .
جهاد : والله صدقش على طول قدها تبارك هههههههه هبلة .
مازن: ههههههههههههه فشلوها .
ريماس : هذا جزاتي اصلا زين اذا تزوجت رهوفة اتكون محظوظ وبعدين اتحمدون ربكم اني مو
جودة مسوية لكم جوء.
جهاد يخرب شعرها : صدقتي يالواثقة هههههههه روحي عند صديقتش لاتخليها لوحدها .
دخلوا داخل كلهم داخل
رهف يوم دخلت طارت لغرفة ريماس وقلبها يدق طبول متفشلة وخوفهم في نفس الوقت ماتعودت يكون فيه احد غريب متعودة يكون هذا مثل بيتها الثاني ماتتغطى من احد ومازن تعتبره صغير لبست عبايتها انتبهت للبسها كانت لابسة جينز وتي شرت اسود ضيق حمرن خودها : فشلة والله فشلة اف وشوي وتبكي
دخلت ريماس بدفاشة : ههههههههههههههههه اقول مبرووووووك
رهف نطت من مكانها بخوف : بسم الله ماتعرفين تدخلين بهدوء خوفتيني .
ريماس : هههههههههههههههه لا اكيد كنتي سرحانة باخوي شيخ الشباب وازينهم .
رهف : مالت عليش رموس والله فشلة
ريماس: يا حبيبتي عادي والله صدفة كانت وماكان قصدك وربش اراد هذا الشء يصير وبعدين هذي
امور تحصل في الحياة بس ها وتغمز لها دق القلب هههههههههه.
رهف تضربها على راسها : دق في عينك اصلا انا شفته زين ينعل ابليسه خوفنا وبعدين طرت
هههههههه فشلة
ريماس : ههههههههههههههه كان شكلك تحفة وانتي تركضين .
رهف قامت تضرب ريماس وصارت الحرب بينهم دخلت ريم الي كانت اتسوي لهم عصير
ريم : ههههههههههههه مجانيييييييين
ناظرت ريماس ورهف ببعض ونطوا على ريم وما توقفوا الا لما اتصل فراس لاخته عشان تطلع .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
وصل للمستشفى وراح باتجاه غرفتها شاف خالد والهيثم جالسين على الكراسي
اول ماشافوه قاموا
خالد : عبدالعزيز
عبدالعزيز : السلام عليكم .
خالد + والهيثم : وعليكم السلام
عبدالعزيز : ليش متردون على تيلفوناتكم وليش ماقلتوا لي ان سارا مريضة .
خالد : عبدالعزيز هدي بعدين على بالي انك عارف .
الهيثم : انت كيف عرفت ؟
عبدالعزيز : جيت اشوفكم وين اختفيتوا وقالت ام خالد انكم هنا .
خالد : اها
عبدالعزيز : كيفها ؟
خالد : الحمدلله .
عبدالعزيز : اريد اشوفها
هيثم : ممنوعة الزيارة
عبدالعزيز : ليش انتم مو اتقولوا ارتافع بدرجة الحرارة
خالد : ايوة بس
هيثم : هذا الشيء واختناق حاد الدكتور يقول السبب نفسيتها التعبانة .
عبدالعزيز : وش اتقولون انتوا
خالد : هذا الصدق وبليز الكل يدري ان حالتها ارتفاع درجة حرارتها بس .
عبدالعزيز : اوكي ليش نفسيتها تعبانة وش صار .
تنهد خالد وناظرهم مايدري وش يقول : ماندري .
هيثم بانفعال : كيف ماتدرون وهيا داخلة للمستشفى اكثر من مرة .
عبدالعزيز بصدمة : خاالد ايش الي صاير
طلعت ندى بوقتها تنادي على خالد
خالد راح لعندها : ها ندى قامت
ندى : لا للحين نايمة بس كنت اريد قهوة .
عبدالعزيز يقرب : ممكن ادخل بدل ندى اشوي .
خالد ناظر ندى الي استحت منه : خالد اوكي بس لا تتأخر .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
عبدالعزيز رجع للبيت بعد مالزم عليه الشباب عشان امه خالد والهيثم جلسوا مع ندى في المستشفى هم كانوا برا وندى تخرج لهم كل شوي وتجلس معهم وخالد يدخل كل شوي يدخل ويشوف اخته
الساعة 11
كانت ندى تكلم الشباب توصيهم بكوفي واول مارجعت شافت سارة تبكي
سارة تبكي .
ندى : سارة حبيبتي صحيتي.
سارة بخوف وتعب : وين انا وليش خليتوني لوحدي ؟
ندى : انتي في المستشفى .
سارة : ليش.
ندى : كانت درجة حرارتك مرتفعة ومغمى عليش .
سارة بهمس: ندى انا تعبانة .
ندى بخوف قربت وضمتها سارا على طول : بايش حاسة حبيبتي لحظة بنادي الدكتورة.
سارا : لالا لتروحي وتخليني لوحدي ارجووش اخاف.
ندى : لاتخافين ماراح اتحرك وبعدين انا بضغط على الجهاز وراح تجي الممرضة وبعدين بتصل خالد .
سارا بفرح : خالد موجود خليه يدخل .
ندى : ايوة موجود سارا انتي محتاجة الراحة وممنوع الزيارة عنك وبعدين هو مو لوحده عنده
الهيثم .
سارة من سمعت اسمه ارتجفت
ندى حست فيها : سارا حاسة بشيء ارتاحي والحين الدكتورة راح تجي ياربي مادري ليش للحين
ماحد جاء
اتصلت على خالد:
الهيثم : الووو
ندى : هيثم وين خالد
هيثم : راح الحمام خير.
ندى: اها اوكي هيثم سارا قامت وتترتجف واتقول انها تعبانة شوف الدكتورة وين وخليها تجي
بسرعة
الهيثم بخوف : ان شالله دقيقة وتلاقيها قدامك .
ندى : اوكي باي
هيثم : باي .
سارة : هــ هـ هـيثم مـ و جـو د .
ندى : ايوة مسكين اليوم تعب معاش كثير هو وخالد تصدقين للحين مارجعوا للبيت والوالد توه قبل
ساعة رجع والوالدة مسكينة منعوها تجي خاصة حمود ماسكت من الصبح.
سارة كانت في عالم ثاني
دق دق دق
الدكتور : السلام عليكم
سارا تعدل الحجاب وتناظره بنص عين : وعليكم السلام .
الدكتور : ها سارا كيفش الحين بايش حاسة .
سارا: ساكته وتهمس لندى : اريد خالد ما اريد دكتور.
ندى : دكتور كانت ترتجف وقالت انها تعبانة .
سارا فتحت عيونها على وسع : لالا انا بخير مافيني شيء ممكن تخليني وتنادي اخوي .
الدكتور يقرب منها : اخوش راح يدخل بعد ما اطمن عليش الحين قولي بايش اتحسين .
سارا بعصبية : خير تطمن اقول ما اريدك تتطمن اطلع برا .
الدكتور: ممكن اعرف انتي ليش معصبة .
ندى بخجل : دكتور هيا كذا ماتحب المستشفى فعشان كذا هيا معصبة .
الدكتور : اوكي ماعلينا ممكن تخليني اشوف شغلي وان شالله تطلعين من هنا بس انتي هدي
سارة : اريد اخوي .
الدكتور يناظر ندى : روحي نادي اخوها .
سارا بسرعة وبخوف : لالالالا وين تروح خليها اتصلي عليه .
ندى اتصلت بخالد ودخل عليهم
سارا تأشر له يقرب
خالد: خير
سارا: ماريده غيره
خالد: حرام عليش شكله طيب مايخوف ومافي دكتورة الحين بس وحدة ومشغولة .
سارا وشوي تبكي : طيب بس ماتتحرك .
خالد : اوكي
الدكتور كشف عليها وكانت احسن من اول نقلها لغرفة خاصة وممكن بكرا يسمح لها بالخروج.
 
عودة
أعلى