• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ببيت ابو الهيثم
كانوا واقفين بعيد موقادرين يتقدمون ويبلغونهم بالخبر جاسم وحمود خالتهم جلسوا برا لما عرفوا بالحريم والباقي دخلوا واحمد اخو ملاك تكفل يخلص باقي الإجراءات ومعاه الوليد
ابو خالد بسم الله ايش الي رجعكم وليش كذا اشكالكم ايش صااار وليش جمعتونا تكلموا احد صار فيه شيء
ام خالد: بنتي صار فيها شيء
عبدالعزيز الي طالع باخوانه الي متوترين مايلومهم اتصل فيهم بصوته المخنوق ويقولهم تجمعوا الحين نحن جاين بس بدون الحريم بس شكل الحريم حسوا وجوا الكل طالع فيه من الشباب جهاد تقدم ومسكه يشجعه
عبدالعزيز يتنهد وطالع باخوه ابو الهيثم وقال وهو منزل راسه: زيـ
ام الهيثم بشهقة قوية : ولدي
الهيثم راح لامه يضمها ويهديها ويهدي نفسه
ابو الهيثم يحاول يتماسك: ايش صار ايش فيه زياد
خالد جلس على الارض ومنزل راسه وايدينه على راسه مو قادر يتحمل موقادر ويحس انه السبب لو جلس ماكان صار الي صار
عبدالعزيز يبلع الغصة: يطلب منكم الحل
الحريم صارخوا وشهقوا وام الهيثم انهارت بين ايدين الهيثم وشالها للاقرب غرفة وام خالد ما استحملت وجلست على الكرسي الي عندها بسرعة ومصدومة
ابو الهيثم ماعرف ايش يقول يصبر الي عنده ولا يصبر نفسه وقال بخنقة: لاحول ولاقوة الا بالله لاحول ولاقوة الا بالله كيف؟ وغمض عيونه وفتحها يمنع العبرة :ومتى؟
عبدالعزيز: قبل كم ساعة سوا حادث
ابو الهيثم: متاكدين انه هو
خالد طالعه بعيونه الحمر: عمي مو هو صدقني
ابو خالد: كيف؟
ليث: بهدوء الحادث كان قوي
ابو جهاد الي من اول يستغفر: استغفر الله ولا اله الا الله يعني ماتعرفتوا عليه
عبدالعزيز وهو يحاول ماترجع له صورة الجثة بعيونه : مافي شيء وبخنقة مافي شيء سليم
ابو الهيثم: لاحول ولا قوة الا بالله لاحول ولا قوة الا بالله
ابو جهاد يصبر اخوه وابو خالد الي يعتبر زياد ولده زيدة وام خالد تصبرها ام جهاد وبالغرفة ام الهيثم مع الهيثم وتبكي بقوة بعد ماقومها الهيثم من شوي والهيثم يصبرها على انه عارف ولا كلمه تنفع خاصة هو تعبان مثلها الا واقل منها هذي امه
الهيثم: يمه ترحمي عليه
ام الهيثم: ااااااه ياولدي يمه هذا اخوك هذا زياد ضحكة البيت راح وهو بعز شبابه هيثم جبلي زياد رجعه للبيت
الهيثم: يمه استغفري ربك وهذي حكمة الله والمكتوب استغفري الله وقولي لاحو ولا قوة الا بالله الحمدلله على كل حال
ام الهيثم: وتشتغفر ربها ومو مصدقة ان زياد خلاص ماصار له وجود وصارت تتذكر شريط حياته

يمه حبيبتي انتي ياروحي انتي يام زياد انتي
ام الهيثم: ايش تريد يالله اخلص
زياد: ههههههههههه ظالمتني
ام الهيثم: ايوة صدقت
زياد: افااا يا ام زياد افاا هذا ضنش فيني
ام الهيثم وهي تبوسه: لا حشاك انت الغالي
زياد: فديتش بقولك ابغى اسافر
ام الهيثم: لالا هذا ضنك فيني ياولدي الغالي
زياد: هههههههههههههههه
ام الهيثم: لوين هالمرة
زياد: انا وسارا بنروح لليونان
ام الهيثم: جنيتوا انتم الاثنين اقول جلسوا بالبيت احسن لكم


زياد:يمه يمه برجع صلالة يومين وبرجع
ام الهيثم: ودراستك
زياد:يبه تقول دراسة يمه نحن باجازة نسيتي
ام الهيثم: أي اجازة
ابو الهيثم: ههههههه انت ماتخلي حركاتك مافي اجازة يلعب عليش
ام الهيثم: ياللي ماتستحي
زياد: تووووووووووووووبة
شيماء: دايما تقول توبة وتعيدها يمه لاتسامحية
زياد: يالفتانة
شيماء: اكيد لانك كل اسبوع راجع وانا هنا متعفنة
ام الهيثم: الحين عندنا متعفنة محمد شوف عيالك مايحشمون
ابو الهيثم: هههههههههههه

ام الهيثم: سارا زياد انتم متى تعقلون ها " كانوا قالبين المجلس فوق تحت وغير اكياس التبشبس والعصاير لا وجالسين يصلحون مزهرية كسروها كانت هدية لأم الهيثم وتحبها"
سارا: هيثم هيثم مو
زياد: ههههههههههههههههههه
ام الهيثم: الهيثم وين وانتم وين
زياد: يمه صدقها صدقها ولا هو ولدك الحبيب وانا لا
سارا: يويو انا دايم اقولك كذا
ام الهيثم: ايش الكلام هذا وبعدين انتم لاتكذبون وتغيرون الموضوع وتقلبونه لصالحكم
سارا: ههههههههههه كاشفتنا

قبل لايرحون المزرعة
زياد:ها يمه ويبه بنخليلكم الجوء تعيشون ايام اول وتجددون شهر عسلكم
ابو الهيثم: ههه وبنفتك من ازعاجك شوي
زياد: هههههههههه عارف مو من قلبك انا
لهشيماء: صدق ماخذ مقلب في نفسك
زياد: وعندك شك
شيماء: ايوة مو انتم اقصر اثنين بالعيلة وشايفين نفوسكم مدري على ايش
ام الهيثم: شيماء عيب
زياد: ههههههههه كشموها كشموها
شيماء وشوي وتبكي: يبه ق
ابو الهيثم: زياد اعقل وخلي حركاتك وها انتبهوا لانفسكم ولطريق بلا تهور انت واختك الثانية
زياد: ان شالله يبه وها هالله هالله بالدلع الزايد لام الهيثم تستاهل افرش لها اليوم الغرفة ورد وشموع
ام الهيثم: قوم قوم روح
زياد: ياحليلها استحت هههههههههههههههه ويورح يبوس راسها وخدوها ويدلعها
وابو الهيثم ميت ضحك عليه على انه دايم يقوله اعقل واثقل بس مهما كان حسه غير وشخصيته بالبيت تطغي
شيماء: بس بس خليلنا شوي
زياد: وانا ايش علي منش روحي لزوجش
شيماء حمرن خدودها واستحت من احراجه هي تقصد يخلي لها شوي تبوس امها مو منتظرة منه هو وهو قلبها
ضحكوا عليها كلهم: هههههههههههههههههه

قامت ام الهيثم والهيثم يطالعها طلعت لبرا ويالله ساندة عمرها بس الهيثم سندها كانت تشوف طيفه بكل زاوية بالبيت هناك لعب وهناك ضحك وهناك علق وهناك تحاكموا ماتصدق معقولة ممكن يختفي ويصير ذكرا ومعد تسمع حسه بالبيت معقولة زياد يروح منها غمضت عيونها موقادرة
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بمكان ثاني مو عارفين شيء عن الي صار
البنات
رودينا: فزت فزت هيا هيا هيا هههههههههههه
نورة: غشاشة غشاشة
رودينا: روحي زين قال غشاشة قال
ندى الي جالسة على الكراسي عشان حملها مالعبت معهم: ههههههههههه نورة لاتحاولين معها
ريم: وين رهف وريماس
منار: كانوا ورانا
ملاك: انا ما انتبهت لهم
شيماء: بروح اشوفهم وراجعة اكيد توقفوا هناك
رودينا: بجي معك
ندى: لا تتاخرون يالله
راحوا شيماء ورودينا لاخر الملعب يشوفون سبب تاخير ريماس ورهف

او ماوصلوا كانت ريماس متعورة برجلها شوي ورهف تساعدها توقف الدم الي ينزل
رودينا: خير ايش صار
ريماس: يتستعبطين مو انتي دفيتني رودينا ماهجيتها منش
رودينا: انا والله ماسويت شيء
رهف: الا رودينا وانا شاهده وانتي تلفين ضربتي بدراجتها
رودينا مصدومة: والله مو بالقصد وما انتبهت انا كنت بسرع وماطالعت باحد رموس حبيبتي والله ماقصدي حد قالك اني حقود لهدرجة على شيء سخيف واني ممكن اذي وحدة منكم ياحسافة والله فيكم واسفة اذا بدر مني شيء عن اذنكم بس عرفي صدقتي او لا انا ماكان قصدي
ريماس ورهف حسوا بالذنب وانهم استعجلوا واليوم كانوا واجد قاسين على رودينا بس كان جد على انتقاماتها بالشباب على بالهم هذا واحد من انتقاماتها على كلام ريماس بس مو رودينا الي تسويه
شيماء: ايش بينكم انتم اليوم مع رودينا
ريماس: والله كنا بنمزح معها وعلى بالنا انها زعلت وعورتني انا عارفة ماقصدها تعورني كثير بس قلت تعطيني تاديبه من الي بشوفه من انتقامات بالشباب
شيماء: بس انتقام عن انتقام يفرق رودينا عمرها ماعورتهم ولا اذتهم واكبر دلليل انتقامها لما عوروها هل بادرتهم بنفس الانقام ولا كان انتقام بدون اصابات
رهف: شيماء لاتزودينها علينا نحن عرفنا انه غلطانات
شيماء ابتسمت لهم: خلاص روحوا وقولوا لها كذا وهي مو شايله بخاطرها شيء بس انتي كيفك الحين
ريماس: في شيء دخلها احس وتوجعني
رهف: والدم ماتوقف
شيماء قربت منها وكانت حاطه براسها قماش رابطه فيه راسها عصباته بمكان الجرح: اوكي والحين تعالي اركبي معي ورهف انتي جري دراجتها بدراجتك ويالله وهناك بنشوف رجلك احسن ونطهرها
ريماس: اوكي
رودينا طلعت بالدراجة لبرا الملعب على منادات البنات الا انها تجاوزتهم
وصلوا لهم شيماء ورهف وريماس وقالوا سبب التاخير وعن رودينا انها راحت تشوف سارا تعطيها مسكن رجعوا للفلة البنات انتشروا بعد ماتطمنوا على ريماس وراحوا كل وحدة تاخذ شور قبل العشاء ماينحط
ريماس: اريد رودينا
شيماء: بس الحين بنشوف جرحش وبنشوفها وين اكيد بترجع
رهف: بتصل بفراس يجاب مطهر
شيماء: واذا سارا عنده قوليله يسالها عن المسكن
رهف : اوكي
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ريان: ههههههههههههه تصدقين والله انك خطيره
سارا: وهل عندك شك
فراس: بدأ الغرور
سارا: وها نحجت الفكرة لي الحلوان
اياد: ماتضيع شيء
سارا: ههههههههههه كان غيرك اشطر
فراس: هههههههههههههههههههههه
ويقطع كلامهم فون فراس
سارا : مين يالحبيب
فراس: رهف ورد: الوو
رهف: فراس: وينكم انتم
فراس: ليش
رهف: بغينا من عندكم الاسعافات واذا سارا عندكم قولها نريد مسكن
فراس: ليش عسى ماشر
رهف: ماشيء بس ريماس تعورت شوي
فراس: اهاا ماتشوف شر الحين بقول لسارا وبجاب الاسعافات من المجلس
رهف: اوكي لاطولون واذا شفتوا رودينا خلوها ترجع
فراس: ليش هي وين؟
رهف ماندري
فراس: اوكي
سارا: خير
فراس: تقول ان ريماس متعورة شوي وان رودينا مايدرون وينها انا بروح اوصل الاسعافات من المجلس لهم انتي عندش مسكن
سارا: قول لشيمو بشنطة ادويتي بتلاقي وانا وريان واياد بندور على رودي
فراس : اوكي
سارا: ماتريد تجي
فراس: لا عشان الخطة بس انتم طمنوني
سارا: اوكي وخذ معك كزون والعنود
فراس اوكي وينادي مازن الي يلعب مع العنود كورة وراحوا للمجلس وسارا والتؤام يدورن رودينا
فراس دخل المجلس واستغرب محد موجود الا ناصر وطلال ومروان واشكالهم ماتبشر بخير
فراس: خير شباب وين الباقي وليش اشكالكم كذا كانه في مصيبة
مروان بحزن لانه محد يرد عليهم وحس ان الموضوع كبير وزياد فيه شيء
فراس: تكـــــــــــــــلمو
مروان: زياد سوا حادث
فراس: ايش ومتى وكيف وليش ماقلتوا لنا وكيفه
ناصر : ماندري بشيء بس حالته ماكانت زينة
فراس: وليش جالسين يالله نرجع
مروان هدي وهم بيجون بعد شوي
فراس: الله يستر الله يستر ياارب
مروان: وين الباقي
فراس : يدورون اختهم انا جيت عشان ريماس تعورت
مروان ويتذكر ريماس ودموعها وحساسيتها: خلاص وديها لهم ولاتقول شيء ولاتبين شيء نحن للحين مو متاكدين
فراس متوتر: ان شالله وحمد ربه ان مازن قال بيسبقة للفلا
اخذ الاسعافات وودها لهم ورجع لشباب واتصل يسال حصلوا رودينا وقالوا يس والحين هم جاين للمجلس وسارا ورودينا راجعين للفلا حمد ربه ان سارا رجعت مايقدر يشوف وجهها ولابيقولها وهي بتروح فيها
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
رجعت شافت كل البنات متجمعات بالصالة وريماس تطهر جرحها
سارا بابتسامة سلامات سلامات
ريماس: الله يسلمك وطالعت برودينا الي جلست بدون ولا كلمه قامت ريماس وجلست جنبها وباستها: اسفة رودي والله ماقصدي وانا عارفاتك مو ماذيتني بس قلت امكن عشان تخوفيني وعورتيني
رودينا طالعت فيها بنظرة جانبية وماسكة ابتسامتها: ايوة رقعي رقعي
ريماس وشوي وتبكي ومو منتبه لنظرة رودينا: والله والله ماقصدي اسفة والي تريديه بيصير وانا عارفة اني ثقلت عليش
رودينا وتضمها ياحساسة وحدة
رهف وتجي لهم: وانا اسفة
رودينا ابتسمت لهم مسموحات حبيباتي يالله ما احب الافلام
سارا: ههههههههههههه مو قد سويتوه وخلصتوه ههههه
الكل: هههههههههههههههههههه
سارا: وين العنود
منار: نورة اخذتها تغزلها
سارا: اهااا الاتعالي اسوم ودلال ليش ماجوا
منار: اسوم مريضة بالجديعة وماتقدر تجي ودلال الوحيدة عندها المناعة جاها الايثار بعد ماكسرت خاطرها دلال وجلست معها بس امكن تجي بكرا او بعده قبل لانرجع
سارا: اهااا الله يقومها بالسلامة دلول
الكل: اميين
جت العنود مع نورة ونطت في سارا
العنود: وين للحتي
سارا: مسوار صغنون
العنود: اهاا
سارا باستها وضماتها بقوة كانها بتضيع منها
ندى: بس بس خنقتي البنت
سارا: تلوميني بعد الي عرفته
ندى: ايش عرفتي
سارا طالعت فيهم متفاجأة ماتدرون
نورة طالعت فيها تهز راسها بلا
سارا: حلفي
البنات بقلة صبر : ســــــــــــــــــارا
سارا : هههههههههههههههههههه اوكي اوكي لاتذبحوني بقول لكم
وجلست تقول لهم الي قالها اياه الهيثم والبنات مصدومات وفرحوا لهالموضوع كثير وكل وحدة تسلم على العنود الحين بالنسبة لهم صارت غير فيها من ريحة الغالي
ندى بكت بكت حتى تعبت
وسارا تهديها وتعلق عليها وتحاول تغير الجوء لازم يفرحون ماتريد دموع على اخر ايامها او بداية حياتها الجديدة
خلص العشاء تعشوا البنات وهم مودارين بشيء
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
في ممرات المستشفى الي يشوفهم يعرف ان مصيبه صارت لهم وان احد عزيز عليهم فيه شيء كان جالس على الارض ومغطي راسه ووجهه برجوله الي لامهن والثاني واقف يطالع فيه بصدمه والباقي جالسين وعيونهم حمر من الصدمة والخبر القوي
: خالد قوم واستغفر ربك
خالد رفع راسه وطالع فيه بعيونه الزرق الي الدموع ماخذتهم مكان تكلم بخنقة: وين اروح من بعده وين اروح ياعبدالعزيز هذا زيااد ياعبدالعزيز رااااح وخلاني رااح راااح عبدالعزيز قول انهم غلطانين قول
عبدالعزيز ومو قادر يتحمل بس لازم يكون قوي عشان عيال اخوانه : هذا يومه ومكتوبله وهو الحين مايريد منك الا الدعاء ترحم على روحه ياولد امكن الدنيا مافيها خيره له
خالد : لااااااااااااااا لاتقول لاااااااااا
قرب له ليث يضمه ويهديه الصدمه على الكل كبيرة
خالد: انا السبب انا المفروض ماخليه لوحده انا السبب انا حسيت انه متضايق ياريتني جلست عنده ياااريت انا السبب ليش خليته لوحده الحين فهمت كلامه لما قال الواحد مايظمن عمره كان حاس ااااااااااه ياخوي طالع فيهم زياد مامات صح زياد للحين بالبحر وين الهيثم هم اكيد غلطانين اكيد وماسكت الا من كف من جاسم
جاسم قرب له وبهدوء: زياااااااااد الله خذ امانته والحين هو برحمته ومايريد منك الا دعاه
ليث طالع بجاسم بصدمة
بس جاسم طالع فيه بحزم هو مجرب مثل هالموقف وهو الحين يحس اضعاف الي يحسونه يحس بحزنهم لفقدهم لزياد وشريط اخوه يتكرر وهذا الي سواه بخالد زين
جاء الهيثم له وهو حاله مو احسن من حالهم عيونه حمر وباين عليهم البكي وكان معه الوليد واحمد اخو ملاك الي جاين من بعد ماراحوا يتاكدوا ويتعرفوا على الجثة
قاموا الشباب لهم الي هم كلهم ماعدا التؤام وفراس ومازن ومروان وناصر وطلال اخوان منار الي للحين بالمزرعة ومايدرون عن شيء ومروان عشان وهم بيبلغونه بكل جديد
عبدالعزيز: ايش صار؟
الهيثم: اخوي عطاكم عمره
خالد: بغيت اشوفه
الهيثم بغصة: صدقني ماتريد
احمد : الحادث كان قوي كثيير
مروان : يعني زياد مافي
خالد جلس يطالع فيهم وهو يرمش عيونه اكثر من مرة وقال
الهيثم طالع فيه
خالد : بشوفه ماهمني
الهيثم للحين متاثر من المنظر ووليد موقادر يتكلم
احمد: خالد هدي
جاسم : خلوه يشوفه
خالد: يالله ارجوووكم
عبدالعزيز بخنقة :يالله بندخل عليه وبعدها بنروح لاخواني
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
فراس: ليش مالعبتي معاهم
سارا ابتسمت بوجهه الي باين عليه زعلان ومتضايق : بس اريد اسولف معكم
ريان: ياحي ياحي من زمان عنش
سارا: ههههههههه الا ايش كنتوا بتسون انتم
اياد: ابد ولا شيء
مازن: عندش سالفة
سارا: ههههههههه ياخبيث انت
مازن: دريتي
سارا تسوي نفسها مافهمت عليه: ايش
ريان: مايقصد شيء
سارا: الا مزون تكلم
فراس: وانت ماتمسك لسانك تخيل انها ماتعرف
مازن اتحداكم تعرف الهيثم من متى مختفي امكن الحين راح لعندهم
سارا: هههههههههههههههههههه اقول لا تتكلم عن هيموو
فراس: انجلعي
سارا: ههههههههههههههههههه والله في ناس زعلانة
ريان : تصدقين حتى انا حاس ليكون انتي الي زعلتيه
اياد: امكن زعلان للحين ماردينا عليه الجواب
سارا وتطالع بفراس: ههههههههههههههههه اقول
فراس: انجلعي
سارا: مزون روح جاب العنود بنت خالي
مازن بصوت حالي: شفتوووا قلت لكم
ريان: والله ماكذبت
سارا: قولوا ماشالله هههههههههههه ويالله روح جابها ما اريدها تلعب معاهم وتتعور
مازن : ان شالله
وراح لعند البنات الي عند الملعب يلعبون بالدراجات


سارا: ماقلت لهم
فراس: مايحتاج بيعرفون منها
ريان يطالع باخوه وطالع فيهم: بتتكلمون
سارا: شوفوا السالفة بقولكم اياها الا اذا وعدتوني تسون الي اقولكم عليهم كلكم
ريان واياد: وعد يالله قولي
سارا وتطالع بفراس: وانت بلاثقالة دم وافهم الموضوع ولا تشيل على كلامها الي مدري ايش سمعت منه
فراس: سارا الموضوع انتهى
سارا: لا ما انتهى وحرام الي تسونه بنفسكم لا انت فاهمها ولا هي فاهماتك او بالا حرا محد عنده ثقه بالثاني او بنفسه عند الثاني شوف عندي شي بيوضح لك كلامي بس لازم كلكم تنفذونه بالحرف الواحد وكل جديد تقولوه لي اوكي
ردوا: اوكي
ريان: بس قولوا لنا السالفة
سارا : اوكي اسمع
وجلست تقولهم السالفة والي براسها عشان يطيح الحطب بين رودينا وفراس وتتمنى انها ماتفشل
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
عند البنات ضحك وسباقات وفن
رودينا: روحي روحي والله مو فالحة بشيء
ريماس: ههههههههههه ردون ايش فيش علي من الصبح ايش سويت لك اني
رودينا: هههههههههههههههههههه قال شاله عليها قال ههههههههه ريماسوه ماخذه مقلب بنفسك انتي
ريماس: هههههههههه اكيد مو رموس انا "ريماس تريد تغيضها وعارفة ان رودينا غيرانة ع فراس وتريدها تعترف "
ندى تصارخ من الكرسي وهي تتفرج: بس بس لاتقلبوها جد بعدين
ريم وتجي بالدراجة بشويش لعندهم: مايعرفون يسولفون مثل الناس دايما ناقر ونقير فضحتونا
رهف: هههههههههههههههه رموس حبيبتي انا بس
ملاك: لا ماقدر بيحرفون اخلاقنا هههههههههه
نورة : الا قولي منحرفة من زمان ههههههههههه
ملاك: نوير يالدبة انا ارويك مين المنحرفة
نورة: ههههههههههههههه والي بينش وبين سارا هههههههههههههههه
منار: لا هذك حلال ومشروع ههههههههههه
رودينا بنات نتسابق
البنات : اوكي
نورة: بس انا معي العنود
ندى: خليها معي انا مو معكم
العنود: ابي اتابك" ابي اسابق"
نورة: هههههه فديت الي تبي تتابك بس حبيبتي مو زين امكن تتعورين
وصل لهم مازن
ريم: مزوووووووووون حبيبي
مازن: خييير
ريم: خذ العنود معك ارجووك
مازن : اصلا انا جيت عشانها مو عشان عيونش
رودينا: ههههههههه والله يعجبني هالولد ماعنده مجاملة
ريماس: مثل بعض الناس هههههههههههههههههه
رودينا: ريماسووووووووووووه
ريماس ورهف ماتوا ضحك والبنات موفاهمين سالفتهم على بالهم الموضوع التتش لي صار بين رودينا وريماس اول ضحكوا على رودينا: هههههههههه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ببيت ابو الهيثم
كانوا واقفين بعيد موقادرين يتقدمون ويبلغونهم بالخبر جاسم وحمود خالتهم جلسوا برا لما عرفوا بالحريم والباقي دخلوا واحمد اخو ملاك تكفل يخلص باقي الإجراءات ومعاه الوليد
ابو خالد بسم الله ايش الي رجعكم وليش كذا اشكالكم ايش صااار وليش جمعتونا تكلموا احد صار فيه شيء
ام خالد: بنتي صار فيها شيء
عبدالعزيز الي طالع باخوانه الي متوترين مايلومهم اتصل فيهم بصوته المخنوق ويقولهم تجمعوا الحين نحن جاين بس بدون الحريم بس شكل الحريم حسوا وجوا الكل طالع فيه من الشباب جهاد تقدم ومسكه يشجعه
عبدالعزيز يتنهد وطالع باخوه ابو الهيثم وقال وهو منزل راسه: زيـ
ام الهيثم بشهقة قوية : ولدي
الهيثم راح لامه يضمها ويهديها ويهدي نفسه
ابو الهيثم يحاول يتماسك: ايش صار ايش فيه زياد
خالد جلس على الارض ومنزل راسه وايدينه على راسه مو قادر يتحمل موقادر ويحس انه السبب لو جلس ماكان صار الي صار
عبدالعزيز يبلع الغصة: يطلب منكم الحل
الحريم صارخوا وشهقوا وام الهيثم انهارت بين ايدين الهيثم وشالها للاقرب غرفة وام خالد ما استحملت وجلست على الكرسي الي عندها بسرعة ومصدومة
ابو الهيثم ماعرف ايش يقول يصبر الي عنده ولا يصبر نفسه وقال بخنقة: لاحول ولاقوة الا بالله لاحول ولاقوة الا بالله كيف؟ وغمض عيونه وفتحها يمنع العبرة :ومتى؟
عبدالعزيز: قبل كم ساعة سوا حادث
ابو الهيثم: متاكدين انه هو
خالد طالعه بعيونه الحمر: عمي مو هو صدقني
ابو خالد: كيف؟
ليث: بهدوء الحادث كان قوي
ابو جهاد الي من اول يستغفر: استغفر الله ولا اله الا الله يعني ماتعرفتوا عليه
عبدالعزيز وهو يحاول ماترجع له صورة الجثة بعيونه : مافي شيء وبخنقة مافي شيء سليم
ابو الهيثم: لاحول ولا قوة الا بالله لاحول ولا قوة الا بالله
ابو جهاد يصبر اخوه وابو خالد الي يعتبر زياد ولده زيدة وام خالد تصبرها ام جهاد وبالغرفة ام الهيثم مع الهيثم وتبكي بقوة بعد ماقومها الهيثم من شوي والهيثم يصبرها على انه عارف ولا كلمه تنفع خاصة هو تعبان مثلها الا واقل منها هذي امه
الهيثم: يمه ترحمي عليه
ام الهيثم: ااااااه ياولدي يمه هذا اخوك هذا زياد ضحكة البيت راح وهو بعز شبابه هيثم جبلي زياد رجعه للبيت
الهيثم: يمه استغفري ربك وهذي حكمة الله والمكتوب استغفري الله وقولي لاحو ولا قوة الا بالله الحمدلله على كل حال
ام الهيثم: وتشتغفر ربها ومو مصدقة ان زياد خلاص ماصار له وجود وصارت تتذكر شريط حياته

يمه حبيبتي انتي ياروحي انتي يام زياد انتي
ام الهيثم: ايش تريد يالله اخلص
زياد: ههههههههههه ظالمتني
ام الهيثم: ايوة صدقت
زياد: افااا يا ام زياد افاا هذا ضنش فيني
ام الهيثم وهي تبوسه: لا حشاك انت الغالي
زياد: فديتش بقولك ابغى اسافر
ام الهيثم: لالا هذا ضنك فيني ياولدي الغالي
زياد: هههههههههههههههه
ام الهيثم: لوين هالمرة
زياد: انا وسارا بنروح لليونان
ام الهيثم: جنيتوا انتم الاثنين اقول جلسوا بالبيت احسن لكم


زياد:يمه يمه برجع صلالة يومين وبرجع
ام الهيثم: ودراستك
زياد:يبه تقول دراسة يمه نحن باجازة نسيتي
ام الهيثم: أي اجازة
ابو الهيثم: ههههههه انت ماتخلي حركاتك مافي اجازة يلعب عليش
ام الهيثم: ياللي ماتستحي
زياد: تووووووووووووووبة
شيماء: دايما تقول توبة وتعيدها يمه لاتسامحية
زياد: يالفتانة
شيماء: اكيد لانك كل اسبوع راجع وانا هنا متعفنة
ام الهيثم: الحين عندنا متعفنة محمد شوف عيالك مايحشمون
ابو الهيثم: هههههههههههه

ام الهيثم: سارا زياد انتم متى تعقلون ها " كانوا قالبين المجلس فوق تحت وغير اكياس التبشبس والعصاير لا وجالسين يصلحون مزهرية كسروها كانت هدية لأم الهيثم وتحبها"
سارا: هيثم هيثم مو
زياد: ههههههههههههههههههه
ام الهيثم: الهيثم وين وانتم وين
زياد: يمه صدقها صدقها ولا هو ولدك الحبيب وانا لا
سارا: يويو انا دايم اقولك كذا
ام الهيثم: ايش الكلام هذا وبعدين انتم لاتكذبون وتغيرون الموضوع وتقلبونه لصالحكم
سارا: ههههههههههه كاشفتنا

قبل لايرحون المزرعة
زياد:ها يمه ويبه بنخليلكم الجوء تعيشون ايام اول وتجددون شهر عسلكم
ابو الهيثم: ههه وبنفتك من ازعاجك شوي
زياد: هههههههههه عارف مو من قلبك انا
لهشيماء: صدق ماخذ مقلب في نفسك
زياد: وعندك شك
شيماء: ايوة مو انتم اقصر اثنين بالعيلة وشايفين نفوسكم مدري على ايش
ام الهيثم: شيماء عيب
زياد: ههههههههه كشموها كشموها
شيماء وشوي وتبكي: يبه ق
ابو الهيثم: زياد اعقل وخلي حركاتك وها انتبهوا لانفسكم ولطريق بلا تهور انت واختك الثانية
زياد: ان شالله يبه وها هالله هالله بالدلع الزايد لام الهيثم تستاهل افرش لها اليوم الغرفة ورد وشموع
ام الهيثم: قوم قوم روح
زياد: ياحليلها استحت هههههههههههههههه ويورح يبوس راسها وخدوها ويدلعها
وابو الهيثم ميت ضحك عليه على انه دايم يقوله اعقل واثقل بس مهما كان حسه غير وشخصيته بالبيت تطغي
شيماء: بس بس خليلنا شوي
زياد: وانا ايش علي منش روحي لزوجش
شيماء حمرن خدودها واستحت من احراجه هي تقصد يخلي لها شوي تبوس امها مو منتظرة منه هو وهو قلبها
ضحكوا عليها كلهم: هههههههههههههههههه

قامت ام الهيثم والهيثم يطالعها طلعت لبرا ويالله ساندة عمرها بس الهيثم سندها كانت تشوف طيفه بكل زاوية بالبيت هناك لعب وهناك ضحك وهناك علق وهناك تحاكموا ماتصدق معقولة ممكن يختفي ويصير ذكرا ومعد تسمع حسه بالبيت معقولة زياد يروح منها غمضت عيونها موقادرة
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بمكان ثاني مو عارفين شيء عن الي صار
البنات
رودينا: فزت فزت هيا هيا هيا هههههههههههه
نورة: غشاشة غشاشة
رودينا: روحي زين قال غشاشة قال
ندى الي جالسة على الكراسي عشان حملها مالعبت معهم: ههههههههههه نورة لاتحاولين معها
ريم: وين رهف وريماس
منار: كانوا ورانا
ملاك: انا ما انتبهت لهم
شيماء: بروح اشوفهم وراجعة اكيد توقفوا هناك
رودينا: بجي معك
ندى: لا تتاخرون يالله
راحوا شيماء ورودينا لاخر الملعب يشوفون سبب تاخير ريماس ورهف

او ماوصلوا كانت ريماس متعورة برجلها شوي ورهف تساعدها توقف الدم الي ينزل
رودينا: خير ايش صار
ريماس: يتستعبطين مو انتي دفيتني رودينا ماهجيتها منش
رودينا: انا والله ماسويت شيء
رهف: الا رودينا وانا شاهده وانتي تلفين ضربتي بدراجتها
رودينا مصدومة: والله مو بالقصد وما انتبهت انا كنت بسرع وماطالعت باحد رموس حبيبتي والله ماقصدي حد قالك اني حقود لهدرجة على شيء سخيف واني ممكن اذي وحدة منكم ياحسافة والله فيكم واسفة اذا بدر مني شيء عن اذنكم بس عرفي صدقتي او لا انا ماكان قصدي
ريماس ورهف حسوا بالذنب وانهم استعجلوا واليوم كانوا واجد قاسين على رودينا بس كان جد على انتقاماتها بالشباب على بالهم هذا واحد من انتقاماتها على كلام ريماس بس مو رودينا الي تسويه
شيماء: ايش بينكم انتم اليوم مع رودينا
ريماس: والله كنا بنمزح معها وعلى بالنا انها زعلت وعورتني انا عارفة ماقصدها تعورني كثير بس قلت تعطيني تاديبه من الي بشوفه من انتقامات بالشباب
شيماء: بس انتقام عن انتقام يفرق رودينا عمرها ماعورتهم ولا اذتهم واكبر دلليل انتقامها لما عوروها هل بادرتهم بنفس الانقام ولا كان انتقام بدون اصابات
رهف: شيماء لاتزودينها علينا نحن عرفنا انه غلطانات
شيماء ابتسمت لهم: خلاص روحوا وقولوا لها كذا وهي مو شايله بخاطرها شيء بس انتي كيفك الحين
ريماس: في شيء دخلها احس وتوجعني
رهف: والدم ماتوقف
شيماء قربت منها وكانت حاطه براسها قماش رابطه فيه راسها عصباته بمكان الجرح: اوكي والحين تعالي اركبي معي ورهف انتي جري دراجتها بدراجتك ويالله وهناك بنشوف رجلك احسن ونطهرها
ريماس: اوكي
رودينا طلعت بالدراجة لبرا الملعب على منادات البنات الا انها تجاوزتهم
وصلوا لهم شيماء ورهف وريماس وقالوا سبب التاخير وعن رودينا انها راحت تشوف سارا تعطيها مسكن رجعوا للفلة البنات انتشروا بعد ماتطمنوا على ريماس وراحوا كل وحدة تاخذ شور قبل العشاء ماينحط
ريماس: اريد رودينا
شيماء: بس الحين بنشوف جرحش وبنشوفها وين اكيد بترجع
رهف: بتصل بفراس يجاب مطهر
شيماء: واذا سارا عنده قوليله يسالها عن المسكن
رهف : اوكي
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ريان: ههههههههههههه تصدقين والله انك خطيره
سارا: وهل عندك شك
فراس: بدأ الغرور
سارا: وها نحجت الفكرة لي الحلوان
اياد: ماتضيع شيء
سارا: ههههههههههه كان غيرك اشطر
فراس: هههههههههههههههههههههه
ويقطع كلامهم فون فراس
سارا : مين يالحبيب
فراس: رهف ورد: الوو
رهف: فراس: وينكم انتم
فراس: ليش
رهف: بغينا من عندكم الاسعافات واذا سارا عندكم قولها نريد مسكن
فراس: ليش عسى ماشر
رهف: ماشيء بس ريماس تعورت شوي
فراس: اهاا ماتشوف شر الحين بقول لسارا وبجاب الاسعافات من المجلس
رهف: اوكي لاطولون واذا شفتوا رودينا خلوها ترجع
فراس: ليش هي وين؟
رهف ماندري
فراس: اوكي
سارا: خير
فراس: تقول ان ريماس متعورة شوي وان رودينا مايدرون وينها انا بروح اوصل الاسعافات من المجلس لهم انتي عندش مسكن
سارا: قول لشيمو بشنطة ادويتي بتلاقي وانا وريان واياد بندور على رودي
فراس : اوكي
سارا: ماتريد تجي
فراس: لا عشان الخطة بس انتم طمنوني
سارا: اوكي وخذ معك كزون والعنود
فراس اوكي وينادي مازن الي يلعب مع العنود كورة وراحوا للمجلس وسارا والتؤام يدورن رودينا
فراس دخل المجلس واستغرب محد موجود الا ناصر وطلال ومروان واشكالهم ماتبشر بخير
فراس: خير شباب وين الباقي وليش اشكالكم كذا كانه في مصيبة
مروان بحزن لانه محد يرد عليهم وحس ان الموضوع كبير وزياد فيه شيء
فراس: تكـــــــــــــــلمو
مروان: زياد سوا حادث
فراس: ايش ومتى وكيف وليش ماقلتوا لنا وكيفه
ناصر : ماندري بشيء بس حالته ماكانت زينة
فراس: وليش جالسين يالله نرجع
مروان هدي وهم بيجون بعد شوي
فراس: الله يستر الله يستر ياارب
مروان: وين الباقي
فراس : يدورون اختهم انا جيت عشان ريماس تعورت
مروان ويتذكر ريماس ودموعها وحساسيتها: خلاص وديها لهم ولاتقول شيء ولاتبين شيء نحن للحين مو متاكدين
فراس متوتر: ان شالله وحمد ربه ان مازن قال بيسبقة للفلا
اخذ الاسعافات وودها لهم ورجع لشباب واتصل يسال حصلوا رودينا وقالوا يس والحين هم جاين للمجلس وسارا ورودينا راجعين للفلا حمد ربه ان سارا رجعت مايقدر يشوف وجهها ولابيقولها وهي بتروح فيها
 
عودة
أعلى