• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
رجعت شافت كل البنات متجمعات بالصالة وريماس تطهر جرحها
سارا بابتسامة سلامات سلامات
ريماس: الله يسلمك وطالعت برودينا الي جلست بدون ولا كلمه قامت ريماس وجلست جنبها وباستها: اسفة رودي والله ماقصدي وانا عارفاتك مو ماذيتني بس قلت امكن عشان تخوفيني وعورتيني
رودينا طالعت فيها بنظرة جانبية وماسكة ابتسامتها: ايوة رقعي رقعي
ريماس وشوي وتبكي ومو منتبه لنظرة رودينا: والله والله ماقصدي اسفة والي تريديه بيصير وانا عارفة اني ثقلت عليش
رودينا وتضمها ياحساسة وحدة
رهف وتجي لهم: وانا اسفة
رودينا ابتسمت لهم مسموحات حبيباتي يالله ما احب الافلام
سارا: ههههههههههههه مو قد سويتوه وخلصتوه ههههه
الكل: هههههههههههههههههههه
سارا: وين العنود
منار: نورة اخذتها تغزلها
سارا: اهااا الاتعالي اسوم ودلال ليش ماجوا
منار: اسوم مريضة بالجديعة وماتقدر تجي ودلال الوحيدة عندها المناعة جاها الايثار بعد ماكسرت خاطرها دلال وجلست معها بس امكن تجي بكرا او بعده قبل لانرجع
سارا: اهااا الله يقومها بالسلامة دلول
الكل: اميين
جت العنود مع نورة ونطت في سارا
العنود: وين للحتي
سارا: مسوار صغنون
العنود: اهاا
سارا باستها وضماتها بقوة كانها بتضيع منها
ندى: بس بس خنقتي البنت
سارا: تلوميني بعد الي عرفته
ندى: ايش عرفتي
سارا طالعت فيهم متفاجأة ماتدرون
نورة طالعت فيها تهز راسها بلا
سارا: حلفي
البنات بقلة صبر : ســــــــــــــــــارا
سارا : هههههههههههههههههههه اوكي اوكي لاتذبحوني بقول لكم
وجلست تقول لهم الي قالها اياه الهيثم والبنات مصدومات وفرحوا لهالموضوع كثير وكل وحدة تسلم على العنود الحين بالنسبة لهم صارت غير فيها من ريحة الغالي
ندى بكت بكت حتى تعبت
وسارا تهديها وتعلق عليها وتحاول تغير الجوء لازم يفرحون ماتريد دموع على اخر ايامها او بداية حياتها الجديدة
خلص العشاء تعشوا البنات وهم مودارين بشيء
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
( الجــــــــ الاربـــعــون ــزء)
الفصل الثاني


:سوسو ايش فيش دوختي راسي رايحة وراجعة وغير تفصفص بالتلفون
سارا بقهر: اتصل ومحد يرد منهم مدري ايش فيهم
شيماء: اوكي هدي لاتتوترين نفسش وتتعبين على شيء مايسوا تلاقيهم بيلعبون وناسين تيلفوناتهم
ريم: حتى جهاد اتصل عليه ومايرد
سارا: بتصل على فراسوه ياويله لو مارد
رودينا بدون شعور: لـــيش
سارا بخبث: عشان اوصيه بكم شغله قبل لايسافر
رهف: ليش وين مسافر ماقال لنا شيء
سارا: ماتدرون انه بيكمل دراسته برا اعتقد بلندن قايل
رودينا ولميس ورهف:ايــــــــــــــــش
سارا: يب هذا الكلام
رودينا: كــــذابة
سارا: والله العظيم وريان واياد بيحاولوا وفيه وشكله هو بيقنعهم يروحوا معه
رودينا شوي وبتبكي كيف بتصير حياتها بدونهم : مستحيل يسونها والله اروح معهم
سارا ابتسمت من هنا تريد تمسكها: رودي ياقلبي هو قال يريد يبتعد
رودينا والي فهمت الكلام قامت بسرعة من مكانها ودموعها شوي وتنزل خافت لحد يشوفها
ندى بحزن: رودينا ماتقدر تعيش بدون اخوانها لو غابوا يوم برحله يكون يوم كئيب كيف لو سافروا يدرسوا والله ما استبعد تطلب تدرس معهم ههههه
سارا ابتسمت لها وهي تشوف رودينا الي دخلت وتلعب بفونها كأنه شيء مايهمها تعرفها زين رودينا قريب منها بشخصيتها كثير بس هي القدر كان ضدها شوي وبنفسها " مو بس اخوانها القلب معاهم وهي السبب "وقالت: خليني اتصل فيه لانه دخل المجلس وانا عارفه معه فونه وياويله لو مارد وكانت تطالع برودينا
رودينا ببلاهة وهي تسوي نفسها تلعب بالفون: اهااا
سارا:هههههههههه ايش فيش
ندى: ههههههههههه والله شكلها مفهي هالبنت هههههههه من درت باخوانها
البنات:ههههههههههههههههههه
رودينا وقفت وتخصرت بعصبية: هي هي هي بايخاتات كانكم قمتوا علي هاليومين ضحك ما اسمح لكم هااا
سارا: اووووه عصبت البنت علينا فديتش حبيبتي افاا هو نحن نقدر عليش انتي كل الغلا فديتش
ندى: ايواا زيدي العيار زيديه هههههه
رودينا: اقول انا بروح اكلي شيء احسن من اشكالكم
شيماء: جابيلنا معاش
رودينا: تعالوا معي بلا دلع والله مو جايبة لكم شيء
قاموا البنات معها للمطبخ ولا اكلتهم بلسانها
سارا : انا بخلص المكالمة وجاية واتصلت على فراس

بالمجلس كانت الصدمة قوية عليهم بعد ما رد عليهم جاسم وقالهم السالفة وطلب منهم يرجعون ويرجعون البنات معاهم كان الجو مخيم عليه الحزن والهدوء مو مصدقين الي صار مو مصدقين ان زياد الي كان قبل ساعات يضحك ويسولف رااح هذا هو الموت مايعرف كبير ولا صغير
فراس طالع بتلفونة الي يرن وطالع بالشباب وبصوت مبحوح: سارا
اياد: شكل قلبها حس
ريان بهدوء: رد عليها ولا تجاب لها سيرة أخاف يصير فيها شيء ونحن ما نقدر نسوي شيء انت عارف زياد ايش بالنسبة لها
فراس: خير إن شالله ورد وصوته مبين عليه التعب والعبرة: الوو
سارا: الووو
فراس: هلا سارا
سارا: فروس وينكم انتم واخواني وين محد منهم يرد
فراس وهو يطالع بالي عند: راحوا الدكان ونسوا تلفوناتهم اعتقد
سارا: أي دكان الحين
فراس: تدرين حركات شباب "ونزل راسه وبتوتر وخنقة" وانتم بنوديكم مشوار
سارا وحست بشيء بصوته: فراس فيء شيء صوتك من اول وطريقة كلامك مو مريحتني
فراس بتوتر: ولا شيء لا توسوسين يالله لبسوا الحين عشان نروح بوقت
سارا بهدوء وهي مو مرتاحة : ان شالله

فراس تنهد
ريان: حست عليك صح
فراس يهز راسه بايوة
مروان: اكيد بتتصل عليهم ومحد رد عليها الله يستر بس
فراس: انا ماقدرت اقولها بنرجع للبيت اعرفها مابتخلينا بحالنا الا اذا عرفت
اياد: ومو مصيرها تشوف الطريق وتعرف يعني مو محتاجة
ناصر: هدوء وان شالله بالسيارة مو مسوية شيء بتحاول تسكت حتى نوصل وتعرف وان سالت بنقول أي شيء
مروان: كلام ناصر صح
اياد ويتنهد وببحة: صح سارا لو صار لها شيء مانقدر نسويلها شيء
فراس يتنهد: صح كلامه مانسي نوبات الربو الاخيرة اذا جتها كانت قوية تكون شوي وبتموت علينا ولاتنسون شيماء مدري كيف ممكن تكون ردة فعلها
ريان: لاحول ولاقوة الابالله لاحول ولاقوة الابالله
مروان: خلاص بنحاول مانبين شيء
اياد: انا بروح اشوف مازن وين من عرف بالموضوع وهو مختفي
طلال: جاي معك


دخلت سارا المطبخ عند البنات وهي سارحة تفكر ايش ممكن يكون صاار وخايفة من كل الاحتمالات نبرة فراس ماعجبتها ولاهذا اسلوبه طالعت بالبنات الي يضحكون وياكلون وتعليقات وما انتبهوا لدخولها
سارا: بنااات
البنات كلهم طالعوا فيها
سارا بابتسامة باهتة: قوموا تجهزوا الشباب بياخذونا مشوار
رودينا: وين؟
شيماء: بهالوقت وليش ماقالوا لنا من اول
سارا: لاتسألون لاني معرف يالله لبسوا ونزلوا وبنعرف
البنات طالعوا بعض وهزوا روسهم وقاموا بصمت لثواني وشيء بدوا بالتنكيت والمناقرة
سارا طلعت للحوش حاسة بضيقة وخاصة انها جاهزة ولابسة عبايتها من اول لان لبسها ضيق شوي وهي جالسة بالحوش مع فراس والتؤام فموا حلوة تجلس كذا تنهدت وهي تتامل السماء وتتمنى انه خير نزلت راسها شافت الي يتمايل وماسك راسه ومعاه مازن
سارا بصراخ: زيــــــــاد وركضت لعنده
زيااد بتعب ووجع: لاتخافي بخير اني وجلس على واحد من الكراسي الي موجودة مع الطاولات
سارا بخوف: ايش صار ومين سوافيك كذا ووين كنتوا من اول اتصل عليك وماترد ووين خالد والهيثم
مازن مبتسم وفرحان: شوي شوي راديو والله مستعجلة عطي فاصل وهو بس دخل علي كذا واساله ومايرد "ونسى الناس الي مسوين عزاء"
زياد بتعب: مشكور مازن فوني بالسيارة وانسرق مني مدري ايش صار
سارا: تعال لداخل انظفلك جروحك وقولي الي صار
مازن : يالله قوم
قام زياد معهم بتعب
ودخلوا لداخل ومحد حس فيهم زياد كان داخل بتعب بعد مامشى كل المسافة وشاف مازن الي شكله حزين وتبدل اول ماشافه وساعده لداخل وكان مدخل الفلة اقرب من المجلس بالنسبة للمكان الي هم فيه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
البنات كانوا حايسين الغرفة والكل يبدل ويتجهز ومو عارفين وين المشوار
ملاك رن تلفونها وطالعت بالمتصل وكان احمد اخوها طلعت لبرا الغرفة ترد وردت
ملاك: هلا وغلا وشافت البلكون مفتوح دخلت لهناك
احمد بصوت تعبان: هلا ملاك
ملاك: ايش فيه صوتك
احمد: ولاشيء
ملاك: متاكد انت وين الحين
احمد: انا رجعت مو بالمزرعة وانتم شوي وبترجعون
ملاك بخوف: احمد لاتخوفني ايش صاار نحن قالوا لنا رايحين مشوار ليكون مقلب من مقالبكم بلاسخافة
احمد: يااريت والله ملاك انتي لازم تكوني قوية عشانها ملاك كوني جنبها الخبر بيكون قوي عليها
ملاك فقدت اعصابها من احمد : احمد تكلم ايش صار ومين الي اكون جنبها طيحت قلبي
احمد: سارا
ملاك بصوت فيه الرجفة: ايش صار
احمد: زياد عطاش عمره
ملاك: لاااااااااااااا .......................
احمد: ملاك ملاك ملاك ردي علي
ملاك الصدمة قوية لها واغمى عليها وهذا الي ماحسب حسابه احمد هو عارف اخته حساسة بس بس مو لهدرجة بتكون مايدري ايش زياد بالنسبة لها وهو قال لها لانه لازم توقف جنب سارا وهو الي عارف بحالتها والحين خاف على اخته الي ماترد ومايعرف يكلم مين وجلس يدعي ربه تكون هدت
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
في بيت ابو الهيثم والكل بحالة حزن وسكوت
ابو جهاد يسال الشباب: وين البنات وباقي الشباب؟
عبدالعزيز: بالمزرعة واتصلنا فيهم يرجعون والوليد واحمد بالمستشفى يكملون باقي الاجراءات
ابوخالد يطالع بالهيثم: هيثم ياولدي جهز مهديء لسارا اخاف يصير فيها شيء وانت عارف حالها
الهيثم كأنه تذكر شيء بنفسه :"كيف نسيتها ونسيت حالتها هذي لو درت امكن تروح معه يارب سترك يااارب مقدر افقدهم هم الاثنين يااارب رحمتك وقام من مكانه بهدوء ويدعي ربه الله يستر الله يستر"
دخل الوليد ومعاه احمد
خالد من شافهم قام يتمنى يقولوا الخبر غلط: مو هو صح مو هو
الكل طالع فيه باسى عمر خالد ماكان بهالشكل عمره ماصرح بمشاعره ولابين منه شيء
ابوخالد: ياولدي استهدي بالله
خالد: وين اغراضه اكيد موجودات
جهاد: خالد ايش الكلام هذا
بوجهاد: أي شيء له بنصدق به على روحه
"هو كان تفكيره شيء وهم فهموه يريد تذكار"
خالد: لالالالا مافهمتوا زياد لابس ساعة وطالع بالوليد ماعطوك اياها
الوليد طلع من جيبه باهمال خاتم عادي كان يريد يسكت خالد الفاضي بنظره هم وين وهو وين بس مايلومه من الصدمة ماصار يعرف ايش بيسوي
خالد بهدوء: هذا مو لزياد مولزياد
الوليد: الا هذا الي كان لابسه بس
خالد: بس زياد ماكان لابس خاتم بس ساعة وانا كنت معاه لاخر لحظة
ابو الهيثم: زياد مايحب يلبس خواتم
ليث: وانا اشهد
انزرع بقلبهم امل من ها لشيء بس مستحيل هم قالوا انه هو
احمد قايم: انا بشوف الموضوع الحين وراجع
الكل يدعي ربه
وخالد شال فونه يتصل على رقم زياد امكن يرد عليه وقام من مكانه : انا بروح للمزرعة لعند البحر
ليث: لحظة بجي معك وراح وراه
احمد: انتظروا هنا لو جبت أي اخبار روحوا
وافق ليث وخالد على الي قاله وجلسوا

************************************************** ********
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بعصبيه وهي تطهر الجرح وتحط البلاستر: وانت مجنون جالس لوحدك مو عارف ان الدنيا مالها امان واصلا ليش جالس لوحدك تتامل البحر وتغني ليلاك وليلاك هنا هي هاااا
زياد ابتسم رغم الوجع الي يحس فيه:عاد ايش اسوي خفت اتهور وادخل اسلم عليها
سارا: لا احلف ياشيخ هذا الكلام مو الحين وانت اصلا الي ماتحركت ومسوي نفسك الغضنة اقول ياويلك لو تعيدها والحين يبغالك اشعة لراسك
زياد: ليــــــــش
سارا: والله عشان نطمن عليك مو كل مرة تسلم الجرة
مازن الي جاي ركض لهم: ههههههههههههه هي نسيت اقولكم ترا الكل على بالهم انك مت
سارا: بعيد الشر عنه مزووونوه ايش الكلام المجنون
مازن: ههههه والله مو انا اتصلوا علينا وقالوا لنا ان زياد مات وانا اصلا كنت بمشي بعد ماصدموني وشفت زياد ونسيت كل شيء طالع بزياد بفرح: ماتخيلت الدنيا بدونك
زياد: احم احم
سارا وتبوس مازن: فديتك مزون وسلمت على زياد : لك طولة العمر يالغالي وماننحرم منك يااارب وهـ زين مادريت بالخبر والله رحت فيها وضربت جبينها عشان كذا فراس مو على بعضه وقال بنروح لمشوار هذا هو مشواره
الا ويرن فونها وطالعت وابتسمت
زياد بابتسامة : هو
سارا تهز راسها بايوة
مازن: يالله خلونا نبشرهم هههههههه
سارا تبتسم بخبث: الووو
فراس بتعب: وينكم انتوا
سارا: ليش البنات ماطلعوا
فراس: لالا وليش انتي وين
سارا: مو رايحة معكم اناا
فراس: ليــــــــــش
ساارا وتمد الفون لزياد الي ابتسم لها وقال لفراس: لاني اريدها بموضوع
فراس:...................
زياد: ههههههههه فراس ايش صار
فراس بخوف: بسم الله من انت
زياد: زياد يالغبي وجهز السيار انا وسارا الي بنرجع الحين لهم اوكي وانتم بتجلسون هنا
فراس بصدمة: بس
زياد: نحن طالعين لكم ولاتنسوا فسحوا بالبنات شوي
فراس يكلمه وهو يركض باتجاه الفلة بوسط ذهول الي عنده والي راحوا وراه
فراس: زيااااااااااااااااااااااااااااااااااادووووووووه
سارا: هههههههه اقول ماعندنا وقت نريد نروح للاهل وانا الحين بكلم البنات ينزلون لكم تمام
زياد: مافيني اسوق
سارا طالعت بفراس: فروس معنا
ريان: وانا
سارا: لالالا عشان الاتفاق ياحلوو
فراس ابتسم: يالله بسرعة
مازن: انا معكم
سارا: لالا انت معاهم يالله
سارا وتروح لجهة السيارة وتتصل بالبنات عشان ينزلون
شيماء: هلا
سارا: يالله وينكم ماصار مشوار
شيماء: هههههه اوكي اوكي بس اقول ملاك عندك لانها اختفت
سارا: باستغراب :لالا مانزلت
شيماء: غريب وينهاهذي
سارا: انتم نزلوا وانا بدور عليها يالله
شيماء: اوكي
طالعت بزياد وفراس: ممكن شوي بشوف ملوكة اختفت مدري وين
فراس: بسرعة هناك قالبين الدنيا عزا
زياد: وهم كيف عرفوا وايش صار اصلا
فراس :بقولكم السالفة اسمعوا الله يسلمكم
سارا: لااا مو الحين بروح ادور ملوكة اتصل ماترد والبنات مو لاقينها
زياد بخوف: وينها يعني
سارا: مدري هي كانت معهم وطلعت وماحصلوها
زياد: قومي دوري عليها ونحن بندورها هنا
سارا: اوكي وراحت للفلا وكانوا البنات نازلين وهم يدورون عليها بنفس الوقت
سارا: ها حصلتوها
البنات: لاااا
سارا بعصبية: وين بتروح يعني
شيماء: كانت بتكلم احمد اخوها
سارا: وبعدين
ندى: مارجعت ونحن على بالنا انها معك لانها مخلصة
سارا: لالا ماشفتها وطلعت فوق تشوفها
دخلت الغرف ونادت عليها وماحصلتها وبالاخير انتبهت لباب البلكون مفتوح استغربت ودخلت وعندها امل انها هناك بس ماكانت تتمنى بالشكل الي شافاته كانت ملاك طايحة بالارض ومبين انها من مدة والجو بارد عليها وباين عليها الاختناق من لونها نادت على البنات واتصلت بفراس تقوله يقرب السيارة جاء زياد لداخل وشاف سارا تحاول تشيل ملاك وكانن معها شيماء وندى ورودينا الي ركضوا لهم وهم يصارخون لشكل ملاك
زياد جن جنونه وركض بسرعة وشالها من سارا ويركض فيها بسرعة نسى وجعه وتعبه كان خااايف عليها وسارا وراه تركض والبنات بحالة صدمة ايش صار فيها حتى صار لها كذا كانت ماشالله عليها مددها ورا وساراجلست عندها وفراس ساق السيارة وزياد جنبه كل شوي يلتفت لها
زياد: سارا حركيها شوي
سارا وهي تبكي وخايفة على صديقتها وموقادرة تسيطر على نفسها: ماتتكلم ماتتحرك زيااد قولها لاتروح
زياد يصارخ: مورايحة مورايحة وانت سرع
فراس: تريدنا نموت كلنا بدل لانعالجها زياد سارا اهدوا شوي خلوني اركز وانتي هدي بتوترنا وانتي لاتنسين نفسش هدي
سكتوا منه وطالعوا بملاك
وصلوا للمستشفى وركض زياد بسرع ينادي على الممرضين واي احد يشلوها لداخل وشالوها
صاروا منتظرين احد يطلع ويقولهم أي شيء عنها زياد رايح راجع بالممر مسوي توتر وسارا يالله تسيطر على نفسها تنفسها صار صعب وقلبها ضايق فراس حس عليه راح جابلها ماي كان مستغرب من زياد وردة فعله وقرب عليها ومده لها: سارا اهدي مافيها الا كل خير ان شالله بس انتي تحسين بشيء
سارا تهز راسها بالنفي: بس بيت اتطمن عليها بس
على جملتها طلعت الدكتورة وقاموا لها بسرعة وهي ابتسمت لهم
زياد: خير دكتورة طمنينا
الدكتورة الحمدلله هي تمام الحين بس كان عندها ارتفا بالضغط بسبة نفسيتها هي تعرضت لشيء صدمها ولا شيء
سارا : لا ابد بالعكس
الدكتورة: والله بدري المهم هي الحين صارت حسن وشوي وتقوم وتقدر ترجع معكم
فرحوا واشرقت وجيهم فراس متاح لهم ويراقب ردات فعل زياد ويبتسم بخبث عل الاستكشاف الخطير الي توصله اليوم
دخلت سارا بسرعة على ملاك وهي فرحانة وقربت لملاك:دبة خوفتينا عليش
ملاك الي بدت تحس شوي بس ضباب الدنيا عندها وصارت تتمتم بكلمات ومن بينها: زياد زياد
سارا من بين دموعها ابتسمت وقربت لها تسمع ايش تقول وتخبص: ززياد مامات زياد جيبوه"
الحين عرفت ايش فيها" ابتسمت من قلب وبقلبها: الله يجمعكم الله يجمعكم ولايحرمني منكم يااارب ياكريم
زياد اتصل عليها يتطمن وطمناته وشوي الا وتسمع دق على الباب كانت ملاك شبه واعيه بين وبين
فتحت سارا الباب وكان زياد معه بوكيه ورد ومبتسم رغم التعب الي فيه
سارا ابتسمت له وقالت: عقبال ورد عرسكم قول امين
امن زياد بداخله وبادلها الابتسامة
سارا: زيود شوي وبنطلع اوكي
زياد: اوكي نحن منتظريكم برا"وراح جلس بالانتظار عند فراس الي جالس هناك والي من شافه طايح فيه نظرات وتنغيزات بس زياد تجاهله بخجل وماعبره كان شعوره بهاللحظة لايوصف "
دخلت سارا وماها البوكيه وشافت ملاك جالسة ومافي منها أي حركة او ردة فعل ابتسمت بداخلها لانها عارفة بايش بتفكر وقالت لها: خوفتينا عليش
ملاك:...................
سارا وتبتسم بخبث: ايش رايش بالبوكيه تراه من حبيب القلب "ومن شافت نظرتها المصدومة كملت"صراحة بديت اغار منش
ملاك صدومة مو مصدقة ولاقادرة تتكلم
قربت لها سارا وهمست لها:زياد حي وبخير وهذ هو برا منتظرك ويريد يتطمن عليش
ملاك فتحت عيونها على وسع وصارت دموعا تنزل
سارا بابتسامة: فديتش كل هذا حب لزيود
ضربتها ملاك وهي مستحية من مشاعرها الي انفضحت
وجلست سارا تعلق عليها ومر الوقت وطلعوا زياد اول ماشافها حس برجفة بجسمه وفراس ماخلاه من تعليق
اول ماقربوا منه
سارا: يالله
زياد توتر وتردد: الحمدلله على السلامة
ملاك وشو وبتذوب من الحيا: الله يسلمك
سارا: هههه اقول يالله يالله بنطول نحن ولاهل قالبين الدنيا
تحركوا وركبوا السيارة وانطلقوا بطريق البيت
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
خالد وليث كانوا برا توهم خارجينبيرحوا للبحر بعد مايأسوا من احمد الي للحين ماعطاهم كلمة
شافوا سيارة فراس جاية خالد لمح زياد وقال : ليث بتشوف الي اشوفه
ليث بفرح مو مصدق: زيـاااد
خالد يصارخ وبيطير من الفرحة وجلس يصارخ حت الكل طلع" زيــااااااااادزيـــاد حي قايل لكم
الكل اول منشافوا السيارة وال فيها طاروا من لفرحة مومصدقين زصارن الحريم يبلبلن من الفرحة ويبيكين طبعا عاد دموعهن بالفرحة وفي الحزن نازلات الله لاتبلانا بس >> مو منهم انا يعني ياشيخ طيري خخخخ
نزل زياد وركض لابوه ابو الهيثم الي سلم عليه وحس بالخنقة من صوت ابوه الي باين عليه لو الود وده يبكي من فرحته بولده جره ابوخالد وضمه يسلم عليه هو ابوه الثاني ويعزه كثيير زياد ماسك نفسه بقوة مع هالمشعر الي اجتاحاته وهو بحظن ابويه ويسمع بكاء اماته وزوجة عمه
سارا: ههههه بس بس غرت تراني
الهيثم يجرها ويسكتها كان فرحان باخوه الي هو الحين قدامه ومو مصدق الي صار سارا حست فيه وجراته لداخل التفتت له وضماته هي تحتاج هالشيء وهو زيدة وبادلها بشدها بقوة له وصار يتمتم بكلمات شكر لربه وانه كان خايف لايفقدهم
سارا: هذا نحن بخير وقطع عليهم اصوات الشعب وهم داخلين لداخل واستحوا على وجيهم ودخلوا وضم الهيثم زياد وسلم وعاتبه على الموقف الي حطهم فيه والله لاعيوده ولايحرمهم منه
واتصلوا على احمد وبلغوه بالموضوع وجاء فرحان سلم على زياد جلس عندهم وتطمن على اخته الي عرف انها رجعت

الكل كان فرحان ومو مصدق الي صار خلال هالساعات وكانوا يعلقون على كل واحد منهم وقرروا
يناموا اليوم ببيوتهم واليوم الثاني بيرجعون للمزرعة والبنات هناك مو دارين بشيء بعد ماطمنوهم على ملاك وقالوا انها بخير وانهم راجعين بكرا
بالصالة بعد ماخلصة سهرت الكل والكل رجع لبيته بعد الذبايح الي سوها ابوخالد وابوالهيثم ووزعوها وسوا عشاء والحين على الساعة 3 مابقى غير بيت ابو الهيثم وابوخالد وعبدالعزيز
ام الهيثم وهي تضم زياد وكل شوي تبوسه وتتفدا عليه وهو بيدلع على الكل وحمد ربه مليون مرة على النعمة الي هو فيها واهله الي يدعي ربه الله لايحرمه منه
ام الهيثم: وربي ماصدقت ماتخيلت يمر يوم بدون لا اسمع حسك ولا اشوفك
زيا د ويسلم على راسها: فديتك يمه ربي لايحرمني منكم
وام خالد جنبهم من الجهة الثانية: ولايحرمنا منك حبيبي
سارا وتجي تجلس بينهم: هي هي نحن هنا مو زياد له كل شيء
ابوخالد: هههههههههه تعالي يبه انتي حبيبه ابوش
سارا وتقوم له وتدلع: فديتك يالغالي هذا هو الكلام الزين
الهيثم وهو مبتسم: لالا الحين انا الي اغير
خالد كان ملتزم الصمت بس يوزع ابتسامات تكلم بنذاله بيحرجها:لاعاد لاتحاول هنا الوالد ومافي غيره هناك انت وهي وسوا افلاكم المشفرة
سارا سكتت ووجها الوان وسوت نفسها موفاهمة شيء: هيمو حبيب قلبي انت عارف مقدارك بس هذا ابوي وبعدين تعالوا انا اصلا اليوم لاتكلموني رجعتوا للبيت ولاواحد منكم يقولي ايش صار
زياد: نويتي على عمرك يعني انتي الحمدلله
سارا : هههههههه والله صدقت الحمدلله يكفي ناس كانوا بيروحوا فيها هههههههههههه وماتت ضحك على شكل زياد الي فهم قصدها وابتسم ونزل راسها نسى كل كلامه واعتقاداته ومبرراته بالارتباط فيها الحين بعد هالموقف حس انه يريد يكلم احمد اليوم قبل بكرا
الي موجودين مافهموا عليها على بالهم تقصدهم هم
الهيثم بابتسامة: والله محد جن مثل خالد لاول مرة اشوفه كذا
خالد بغرور : اصلا انا ماكنت مصدق الموضوع وكذبتكم بس انتم الا مصممين
زياد: يابعد قلبي
سارا: ههههههههههه فديتكم
عبدالعزيز الي دخل عليهم: منى اختي تقول انهم وصلوا تو وبيتحركون معنا بكرا ان شالله
سارا: واخيرا رجعت هي وزوجها المحروس
ابوخالد: هههههههههه والله كل يوم تسأل عنك بس زوجها وظروف شغله والحمدلله ماجت اليوم ولاشافت الي شفناه
سارا بابتسامة: اشتقتلها بس مانشوفها الابالسنة حسنة
ابوخالد ويضمها: الله لايفرقنا ياارب
الكل امن
زياد: يبه
ابو خالد وابوالهيثم: هلا
سارا: اخصص معاه اثنين
خالد: من زمان اقوله ولا تنسين البوك بوكين
زياد: هذا الي هامك شوفوهم حاسديني لو صار فيني شيء هم السبب
الكل: ههههههههههههههههههه
عبدالعزيز بزلة: لوكان ساارا حامل كانت بترضع ولدي ويصيروا اخوان
الهيثم طالع بعبدالعزيز نظره وعته على الي قاله وتندم من شكل سارا والجوء الي تكهرب
ابوخالد: ان شالله عيالكم الثانين
زياد: لالالا محد يرضع مع عيال سارا الا انا بس حقوق الترضيع محفوظة
الكل: هههههههههههههههههه
ام خالد: موضة هي هههههههههههه
سارا: هههههههه غيورين
عبدالعزيز ارتاح وجلس يعلق وشوي شوي وبدا كل واحد يرجع لبيته ويروحوا يناموا بكرا وراهم طلعة مبكرة للمزرعة
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بجناح سارا والهيثم الي احرجها الا تروح معه ومن هالحركة ارتاحوا اهلهم لانهم عرفوا انهم رجعوا لبعض مثل اول صح اول مع التنغيزات بس كانوا شاكين بس الحين تطمنوا
ابوخالد سلم على سارا وضمها وهمس لها: هذي بنتي الي اعرفها فديتك الله يريحش ويسعدش حبيبتي
سارا حست ان دموعها بتنزل من احساسها بفرح ابوها ودعايه لها : امين يالغالي ولايحرمني منك ياروحي انت
ام خالد طالعتهم وابتسمت علي بنتها وسلمت عليها ودعت لها بالتوفيق والشفاء
دخلوا للجناح والهيثم طاير من الفرحة
الهيثم بابتسامة: الا تعالي ايش راايش بالجناح المطعم الله يهديه خرب المفاجئة واشوف ردت الفعل
سارا: ههههههههه سخيف واحد
الهيثم: ههههههههههههه يالله قولي ايش رايك ياقلبي انتي
سارا :روعـــــــة والله وقربت من وضماته شكر على حركته وهذ يدل انه جد ناوي يفتح صفحة جديدة وينسوا الي سوه وهذا يدل على تفهمه وحبه لها ولراحتها عشان كذا ير الجناح الي يذكرها بكل ذكرا سودة حتى جناح الي بالمزرعة وتدعي ربها مايكون هالشيء متاخر ومجرد وداع لها
بادلها الهيثم وضمها له بقوة مو مصدق انها معه بجناحه وانها رجعت له وداء ربه لايحرمه منها وكبرت بعينه لانها جد جوهرة مثل ماقالوا له اخوانه عنها وقال بهمس: احــبك
سارا ابتسمت بخجل وهي ذايبة بين ايدينه وبحضنه
الهيثم: تحبيني؟
سارا: لو ما احبك ماكنت هنا المشكلة قلبي مستحيل يحب احد غيرك لاني كلي لك
الهيثم: فديت الي كلها لي
سارا بخجل: وفديت الي يفداني
الهيثم: ياقلبي انتي ياعمري وياروحي وياكلي انتي انا كلي تحت امرك
سارا بدلع: أي كله كلام ودفته بشويش عشان تروح تبدل ملابسها
الهيثم: افا فا انا كلي كلام
سارا ومواصلة الدلع عليه: ماشفت شيء
الهيثم الي دايخ على دلعها وحركاتها وكان لبسها حلوو والوانه حلوة لابسة بنطلون سكيني بنفسجي وتي شرت بقصة بدرجات الوردي والبنفسجي والفيرروزي وفيه من الخصر مثل السلالسل وفتحة الصدر كانت واسعة وللحين تدور على الي بتلبسه مو عارفة التوزيع الي صار بعدما غير الجناح
الهيثم ويقرب من وراها ويضمها لصدره وحمس باذنها: كل يوم تبهرني اكثر وكل يوم عشقي لك يزيد وكل يوم بعدك عني لو ثانية عذاب بعد شعرها ولمه بلمسات خفيفة اشعلت سارا ورفرفت قلبها وباسها بنحرها بحراره
سارا وتحاول تسيطر على نفسها وتحول تلت منه بشويش باكتافاها وقلبت نفسها وصارت مقابلاته وباساته بخده بنعومة وقالت بدلع: حبيبي وانا امووت فيك ممكن اروح اخذ شور
الهيثم بابتسامة: لا مومكن
سارا: هيموووو
الهيثم: ااخ بس اوكي يالله ونعيما مقدما ياقلبي
سارا: انا ما استأذنك اصلا اني اريد اعرف وين الروب وملابسي
الهيثم: ههههههههههه دام كذا مافي شور عقاب لك
سارا: ههههههههههههههههه لاياشيخ
الهيثم: يب يب
سارا بدلع: هيموووو
الهيثم بذوبان: ياروح هيمو انتي
سارا:اووف يالله تكلم
الهيثم :قربي مني
سارا تهز راسها بدلع لالا ومادة البوز شوي
الهيثم جذبه شكلها وماقدر يمنع انه يطبع بوسة بشفايفها
سارا حمرن خدودها منه ونزلت راسها وهو يضرب بانفاسه الحارة بخدودها وقربه الي كاويها سارا استحت هذا شكله نسى وقالت بهمس: المطعم
الهيثم الي فاق من هيمانه على الكلمة وحس انه يتهور بس سارا وقفاته بالوقت المناسب: اخخخ بس الله يصبرني
سارا وركضت للحمام بسرعة "اكرمكم الله " من الخجل ونست الملابس والروب الي اضطرت بعدين تنايه يجابهم لها وذلها حتى عطاهم اياهم وبعدين خذله شور وطلع وشافاها نايمة انسدح جنبه ونام بتعب.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
( الجــــ الاربعون ــــــزء)

الفصل الثالث
والاخير

بالمزرعة البنات عرفوا بلي صار وكان الموضوع حديث اليوم لهم وشيماء زعلت عليهم الي محد عطاها وجه وقال لها شيء والكل كان موجود وعمتهم منى ام فيصل جت وعرفت بالسالفة وقالت الحمدلله مادريت بشيء كان بتجنن ملاك واحمد اخوها اعتذروا بيجون متاخرين بعدماكانت ملاك ناوية ماتجي بس سارا اصرت عليها وحلت عليها ولا بتزعل وخاصة ان منار ونورة راجعات بكرا لن اهل جاسم بعد بكرا مسافرين

عند المرتفع كانت شيماء هناك جالسة معتزلة الكل وضايقة فيها الدنيا
جاء من وراها بخفة حتى ماتحس فيه وحط ايدينه على عيونها وهي صرخت من الخوف
شيماء وتنط: يــمــه
: هههههههههههههههههههه
شيماء: زيدوووه يالثور خوفتي
زياد: هههههههههههه سوري والله ماكان قصدي
شيماء تذكرت زعلها جلست وقلبت وجهها تطالع بالمنظر وسكتت
زياد بهدوء: الحلوو زعلان
شيماء بزعل واضح: ليش ازعل انا اهمكم اصلا
زياد: افاااااا وعندك شك اكيد تهمينا شيماء ايش الكلام هذا
شيماء وشوي وتبكي: شوفوا نفوسكم انت واخوك حتى اهلك انا كاني مهمشة بحياتكم مالي وجود يعني ابسط شيء امس اعرف بالسالفة معاك واكون معكم ليش بس سارا "تعرف ان سارا ماغلطت ولا هي تريد تغار بس هذا شعور يجيها كثير ودايما تنكره"
زياد: والله نحن مو مهمشينك ولا سارا معزتها احسن منك كلكن خواتي وكلكن مستوا واحد عمري مافرقت احد بس سارا بعمري وانا وهي مشتركين باشياء من صغرنا مثل ما انتي م ريم بنت عمي سارا معنا نحن اكثر
شيماء: ليش هي تعرف كل شيء وانا لا شايفيني طفلة ولا خبلة ولا مو مهمة
زياد: ولا وحدة بس حتى موضوع امس سارا ماعرفاته الا من بعد ماشافاتني والحظ هي الي كنت موجودة مو انتي مثلا ومازن قال لنا ونحن مانريد نسوي شوشرة عند البنات وانتي شفتي الي صار ببملاك شيماء كبري عقلش شوي كانش رجعتينا اطفال لما كنتي تغيري من سارا
شيماء وهي تبكي: والله ما اير منها واحبها واعرف انه كلامك صح بس حيت اني اعرف هالموضوع وهو عنكم وانا اعرفه مع البنات كأني ولاشيء بينكم اني زعلانة من نفسي هو الغلط مني ولامنكم مدري
زياد: لامنك ولامنا وبعدين نحن كلنا بدنياه لاهي ونجتمع كلنا حبيبتي لاتخلين اشيطان يوسوسش ويوقفش عند مثل هالافكار لانش بتتعبين كثير
شيماء تهزراسها بالموافقة
زياد: طاح الحط
شيماء تبتسم: طااح
سارا وجت لهم وعاها تشبس وعصيرات : واخيرا مابغينا نشوف الضحكة
شيماء طالعت بزياد متفاجاة مقولة سمعت كلامهم
بس سارا ماعطاتها فرصة لاي شيء
سارا بابتسامة: جبت لكم تشبسات وعصير وانت يالله خلاص خلصت مهمتك شوي والبنات جايات
زياد: ان شالله
سارا: الا زيود
زياد وهو يشرب العصير: هلا
سارا: العنود بتجلس ولا بيشلوها معهم
زياد: جاسم قال يشلها عشان مدرستها وبالايجازات بيجيبها لنا
سارا: اهااا تمام
شيماء: متى بتسافرون
سارا وتحاول تبين الفرحة كانها رايحة رحلة: الهيثم يقول على نهاية الاسبو الجاي هذا
شيماء: تروحون وترجعون بالسلامة
زياد: انا وخالد بنلقكم بعد كم يوم
سارا ومتفاجئة: ودراستكم هدي بس انت وهو
زياد: لا اهدي ولاتهدين نحن مكملين الكورس ولاتنسين هي جامعة خاصة بتفاهم مع الدكاترة وبيمشن لنا الوضع ولانسيتي اجازتش شهر كامل
سارا وكانها تذكرت شيء: الا تعال وش صار علي
شيماء بابتسامة: هههههههه نجحتي
زياد: عد كان عندش شك مع الدكتور جاك
سارا: لا ههههههههههههههه
شيماء: لنا الله
سارا: لاا نسينا مدري وش اسمه ومدري ايش اسمه
شيماء بخجل عند اخوها: لالاتكذبين علي
زياد: ايش وراكم انتم ها اعترفي انتي وهي
سارا : ههههههه لا بس شيماء عندها مثل حالات جاك بس على الاقل انا اجنبي عقله طيرة بس انتي الي معك من البلد
زياد: مين هذا
شيماء وتبلع ريقها: دكلتور محمد الي يدرسني حظارة
زياد: وان شالله تعطينه وجه انتي بس
شيماء: لالالا والله ما اعطيه وجه ولا حتى اروح له والله العظيم
زياد: اشوا على بالي بعد والله كان اقول وطالع بسارا بابتسامة
سارا الي فهمت عليه يقصد خالد ماتت ضحك: هههههههههههههههه كان طلعها وجلسها بالبيت
شيماء على بالها الهيثم: والله ابوي موجود ماصار ولي امري
سارا: بيصير ولي امرش ان شالله
شيماء وتصارخ عليها: بتفاولون على ابوي وهو عايش عشان هيمو لالا ياحبيبتي امي موجودة
زياد وسارا : ههههههههههههههههههههههههههههه
شيماء: اقول زياد: قوم قوم البنات جو وانت صيفت هنا كأنك
زياد: هههههههه اوكي اوكي هههههههه طردة
سارا: ايش سوي هههههه قد قلنالك من اول وجلست
زياد: ويضربها بكرتون العصير: هذا جزاتي يالله سي يو
شيماء وسارا : تشاو
شوي وجو البنات الي كانوا من اول منتظرين زياد يتحرك وشوي وانضموا لهم ندى ومنى وجلسوا سوالف وضحك كان الكل مستانس الا رودينا الي تحاو تبين عكس الي داخلها من خوف وتفكير من امس من كلام سارا على سفرة اخوانها وفراس وغير سفرة سارا
ريم: الا متى بتاسفرون انتي والهيثم
شيماء ردت بخنقة: على نهاية الاسبوع الجاي
سارا بمزح: عاد لاتحسدوني
رهف: اصلا محد سافر ولا هذي اول سفرة لش
سارا: هههههههههههه لا بس هذي غير
شيماء وتطالع فيها وبقلبها: صدقتي هذي غير
ريم: الا كله بتكوني بالفندق ملطوعة والهيثم دوارة شغله
لميس الي تتردد انها تتكلم كثير بوجود سارا: ونتي ايش عليش اكيد مو مخليها على طول بيعوضها
سارا وفيها بكوة "صيحة" : بشتاقلكم
منار: ونحن اكثر والله بس لاتقطعين
نورة: عساها مابتكون الفاتورة عليش
الكل: هههههههههههههههههه
رودينا هادية غير العادة وسارا حست فيها وكل البنات بس محد يسترجي يقول لها كلمة امكن تهب فيه >> مسوية رعب خخخخ
سارا: رودي وين سارحة
رودينا: ولاشيء بس
سارا وقربت منها : كوني قوية ادري فراقه صعب بس انتي الي اخترتي وبعدت عنها
رودينا قامت من عندهم بسرعة بوسط ذهول الكل ماقدرت تجلس
سارا ماكانت بغيت تكون قاسية معها ولا شيء بس تريد تصحي قلبها وتتاد من حبها لفراس وتحاول انها ماتتنازل عنه وتعرف انها هي الي غلطت عليه وممكن بايدها تصلح الموضوع فلازم تكون قاسية شوي واصلا هي كانت قايلة لفراس يتصدي عنها ومايكون له احتكاك ومايروح لبيت خالها بالمرة ومايخليها تشوفه امكن تحس ببعده وقالت لنها تحبه بس الحركات الي بينهم شككت حبه فيها وهو اذا بعدي بيبين انه مايريدها يعذبها او يذلها ولا كان الحين غصب ياخذها بس لانه يحبها وهي لا قرر يريحها منه ويبعد بس فراس فاجاها بموضوع السفرة الي قرره بس مو دراسة اساسية دراسة لغة والتؤام بيروحوا معه يدرسون فسارا الحين بتحاول تخلي رودينا تعترف قبل لايسافرون وبنفس الوقت مابغت المهانة لفراس اونه يرجعلها بكل بساطة بعد ماهي رضت وقد جرحاته اول لا بيسافر وبعدين يقرر وهي متاكدة انه مو مخليها وهو رضى على هالفكرة حتى اخوانها الي بيساعدونه لانهم عارفين رودينا وفراس مناسبين لبعض
اما رودينا الي رجعت للفلة وتجاوزت لكل وطلعت للغرفة لي مشتركة فيها مع ريماس ورهف وتممدت وبنفسها:
ليش يعني ايش ممكن اسوي انا والله ماكان قصي يسمعني ليشئ يسافرون يخلوني لوحدي معقولة بسافروا واني وين بروح بدونهم كلهم مقدر والله مقدر لازم اسوي شيء بس ايش وجلست تبكي وغمضت عيونها تتهرب من الي هي فيه ونامت
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
محم: انت من صدقك وليش ماقلتلي الا اليوم
محمد: والله احترت لاتنسي امس اش صار لكم وقبل كنت بالمزرعة انت
احمد: حتى ولو وينه هو الحين انت عارف من متى ونحن نحاول نعرفه مين هو
محمد: مدري هشام رفض يقولي مين الا اذا انت جيت وعاك زوجها وهي
احمد: مستحيل سارا تجي وهشام ايش عرفه ليكون هو بس
محمد: لا ما اظن مدري بس شكله وحالته تبانة كثير كثير
احمد: اتصل عليه خليه يجي
محمد: بس مو الهيثم وزوجته مع الاهل بالمزرعة
احمد : مو مطولين اقل من اسبوع وراجعين بس يجوز اقول للهيثم ويجي وهو مرته
محمد: ان شالله بشوفه وانت بلغ الهيثم الحي
احمد: لالا ما اريد اكلمه بالتلفون انا واختي بنروح لهم بعد المغرب وقالوا لي اقولك تجي
محمد: ايوة كلمني فراس معرف بشوف
احم: تعال وبلاتشوف ماتشوف ترا الحبيب هنك اعتقد
محمد ابتسم ومارد عليه وبقلبه: حتى حبايبك انت الي ماقدرت على قربهم
احمد بتوتر من نظرات محمد: اقول يالله انا بستأذن الحين
محمد: لحظة انا طالع معك الحين
احمد: يالله
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بالمزرعة عند الشباب
مروان: خلود قوم مني باروح اللعب
خالد الي متكي عليه: لا اجلس مكانك
مروان ويدفه عنه: عطيتك وجه
جهاد: هههههههههه محد يكون مؤدب معه هذا
خالد: كاني طايح من عينكم اني
عبدالعزيز: توك تنتبه ياولداخوي
خالد: افاا ياعمي وتوك تقولي
الهيثم: بس بس اعقل
فراس وناصر وطلال والتؤام ومازن كانوا يلعبون كورة وانظم لهم مروان
زياد: الا احمد مو جاي
مروان يصارخ: الا جاي هالاسبوع وتجهزوا عرسه على العيد ان شالله
الوليد: الله يرجعه بالسلامه له وحشة
فاس: يعني بتشتاقون لنا الحين
عبدالعزيز: ليش
ريان: بناسفر ناخذ لنا لغة شوي مو احسن منا انتم
الوليد: من صدقكم انتوا
اياد وهو يشوت الكورة: يس افكورس وقد قدمنا الطلب لاهالينا ووافقوا
الشباب كلهم استغربوا هالقرار المفاجئ
زياد: وليش ماقلتوا لنا
ريان: ههههههههههههه اصلا امس قررنا واليوم الصبح قدمنا الطلب
جاسم: ماشالله عصر السرعة
الكل: ههههههههههههه
ليث الي راح فكره باخته على طول وسكت
الوليد: وكيف حتى قررتوا
فراس: والله ياخوك تفشلنا بالجامعه اللغة ميييح
الكل: هههههههههههههه
جهاد: والله اشك انكم بدرسون مو بتحاوجون بنات الخلق والناس
ريان: افااا يجهيد طيحي من عنك اصلا نحن مو رايحين الا اذا قد ارتبطنا
الهيثم: ومين المجنون الي بيوافق عليكم
اياد الي يدافع عن نفسه لاتهتز صورته عند الي عنده: طايحين من عينك نحن يعني ماشالل علينا ادب واخلاق وخفة دم مو صايعين ضايعين
عبدالعزيز: وانا اشهد
الهيثم: انزين تعالوا معنا انا وسارا وسجلوا هناك على الاقل المدة الاولى بساعدكم فيها
فراس: لاااااااااا ورانا ورانا انتم نحن بغينا نتحرر منكم
جهاد: ويقولولي مو ناوين يحجوا بنات الخلق
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مازن الي جاي لهم : اقول ابوي وعمامي يقولوكم تعالوا جلسوا معهم
قاموا الشباب يدخلون للمجلس عند الرجال
زياد بالطريق يسال خالد: احمد
خالد: مين احمد
فراس الي دخ عرض بابتسامة : الا جاي هو ومحمد ولد عمي بعد المغرب
زياد: هاااا
فرس: هههههههههههههههه كاشفك ههههههههههه
خالد الي توه فهم وحب يتنيذل : لالافراس توك تعرف يويو سالفة قديمة
فراس: بالله
خالد: ايوة من زمان وهو طايح بالهوا
فراس: من متى
خالد: مو قبل انت ماتحب رودينا
فراس: هههههههههههههه افحمتني ياشيخ
زياد: سخيفين
فراس وخالد: هههههههههههههههههههه
زياد تقدم عليهم وهم طايحين تعليقات وكل شوي طياحين عليه باشارات وتنغيزات حتى الكل لاحظ انه في شيء
 
عودة
أعلى