• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

بتندمين يابنت والسبب نظرتج هذي

ღهمس المعانيღ

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
26 مارس 2011
رقم العضوية
13477
المشاركات
909
مستوى التفاعل
113
الجنس
الإقامة
الامارات الخير
البارت ( 11 ) ...!
******
حمدوه : لكن والله يا رواض هذا ينخاف منه شكله ما ناوي على خير ..
رواضي وترمس بجديه واضحه : عارفه وربي عارفه .. انه مستحيل ايودرني
لكن شو اسوي ما باليد حيله .. خلنها على الله بس ..
.
وفجـــآه مايسمعن الا صوت واحد قاعد تحت الشير يسمع كل
الرمسه اللي قالنها البنات وروضه ..
البنــات من الزيغه صــرخن مره وحده : لااااااااا مستحيــــل ..
البنات كانً بيموتن من الخوف اكيد ان الشخص اللي تحت الشيره سمع
كل رمسه روضه وهي توصف حمدان .. وسمع رمستهن الباجيه ..
حمدوه وهي ميته رعب : رواضي منو هاا ؟؟
روضه : وانا شوو دراني ترا حاليه من حالج ..!
يزوي : انزين نشن انسير نجتله ونقطعه ونفره فـ الزباله
البنات كانً بيموتن خووف بس من سمعن رمسه يزوي الخبله
وكيف تفكيرها ما رامن يمسكن اعمارهن عن الضحك ..
البنــات : هههههههههههههههههه
يزوي : انزين اضحكن وخلنه يشرد من ايديكن ..
عواش : انزين يا هرقل سيري له انتي وزخينه ..!
يزوي وهي تنفخ عمرها جنها ريال : انزين احين بسيرله وبجتله..
ويوم اعطيكن اشاره تعالن ساعدني ..
البنات وهن مب مصدقات ان يزوي بتسير وبتسويها : يزوي انجبي شوي نحن وين وانتي وين ..!
يزوي وهي سوتلهن طاف وسارت من وين مصدر الصوت ..
.
البنات وهن فـاجات عيونهن ....!!!!!!!!
شوي الا يسمعن شهقت يزوي : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
البنات ماتن خووف ...!!! شهقت يزوي ما طمن ..!
يزوي : يالســــــــــــــــبال انت طلعت شو تسوى هني ؟؟
يزوي كانت زاخه عزوز من التيشيرت ماله ومعلقتنه جنه ارنب ..
ملاحظه : (( عبد العزيز اللي هو عزوز اخو حمده الصغير وتقريبا عمره 3 سنين .. وكلمه المشهوره " ما احبكم " << هالولد انا اخاف منه خخ))
عزوز : حووذي ما احبكن .. ( خوزي ما احبكن )
يزوي : اييييييه يالفص ما قلتلك حبني .. انا سألتك شو تسوى هني ؟؟
عزوز وهو معصب لان يزوي معلقتنه : عفـطـورتي مادري وين ثارت .. ثردت الندله .. ما احبها .. ( عصفورتي مادري وين سارت شردت النذله .. ما احبها )
يزوي وهي بتموت ضحك : هههههه مامن شي بتشرد يا فرعوون ..
عزوز : انتـي ارعون ما احبكن ..
.
روضه + حمدوه + عواش : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اللــــــــــــــــــــه ينطبك يا عزوز جتلتنا من الخوف
روضه : والله انـي قطرت فـ عمريه ..
حمدوه : انا يمكن خلاص سويتها
عواش + روضه : ههههههههههههههههههههههههه
.
يزوي : يلا نشن منسير جدام ..
عواش : لا ليش مانبا ..
رواضي : هيه صدقها مانبا ودرني متسدحه فـ العشب شرات الهنود
البنات : هههههههههه
حمدوه بنص عين وبخبث تقول : اقول بنات مب جنه حد من الناس عقله
فاصل والسبايب واحد غرشوب ..؟
روضه صرخت : وععععععع لاعت جبديه ... فقتج وععععع
عواش : مابعد الكره الا المحبه .
يزوي وطرش بوسه حق عواش : فديت انا الحكيمين
حمدوه : هههههههه دخيلج بس ..
رواضي : يوم ينتحرون الحكيمين هذي بتستوي حكيمه ..
البنات : ههههههه
يزوي : يلا بسكن ضحك نشــن انا يوعانه اكيد هليـه نزلو
.
نشـن البنات وسارن جدام عسب يطالعن اذا نزلو هلهن ..
طبعا كان بوسالم وبو راشد وبو عبدالباسط وام سالم وام راشد
وام عبدالباسط وام الريم كلهم قاعدين على الطاوله ..
وصلن البنات وسلمن على هلـهن ..
روضه وهي تيلس فـ الكرسي : ليش ماتريقتو ؟
وتكمل بخبث : لا تقولو قاعدين تتريوني ايي .. بصراحه اخجلتموني ..
الكل ضحك ع روضه اللي مصدقه عمرها .<< ماخذه على عمرها مقلب خخ
نشو الشيوبه عسب يحطون خفايف من البوفيه ..
وتفز روضه واتسير حذال ابوها :حلفت والله ماتتحرك انا بيب لك الريوق
لحد مكانك ..
بوسالم : فديتج والله .. الله لا يحرمني منج ..
سارت روضه تيب حق ابوها خفايف وهي حذال عمها بو راشد وقالت بهمس : عميه عميه .. عميه سليطين ..!
بو راشد مارام يمسك عمره هـ البنت صدق خبله : امري الشيخه ..!
روضه : يا خي شكرا ( وتسوي بطرف ريلها دوائر اونها مستحيه ) والله انت وااايد طيووب ...
بو راشد : ههههه هيه وبعدين ..!
رواضي : قصدك الزبده .. هيه بقولها اكيد ..
هني بو راشد ضحك من خاطره على هـ الخبله : هههههههه
ضحكتينيه وانا ما خاطريه اضحك ..
روضه : وه فديت عميه اللي مسوي عمره ما يبا يضحك ..
وعقب كملت بـ خبال : عميه تراني تعبت من هـ المقدمات بييبها لك من الاخر ..
قول حق واحد من الشباب يظهرونا اليوم ملينا والله ..
بو راشد : من عيووني الغاليه ..
رواضي واونها يقولون مستحيه : وه فديتك والله ..
سارت رواضي ويا ابوها وحطت الصحم جدامه وقالها : ماشاء الله اجتماعات مغلقه
روضه : هيه افا عليك انا بنتك ..
الكل ضحك ع روضه اللي شكله صج حمدان خبل فيها ..
يزوي وهي تهمس فـ أذون روضه : انا اخاف منج شو كنتي تبين من ابويه ؟
روضه بلعانه : مااا بقووووووول ..
حمدوه : لا بتقوولي ..
روضه : غصب هو .. مابقووووول ..
عواش : عاشت المذله عااشت .. (وترفع واحد من حيانها ..)
رواضي وتأشر على عواش : وه فديت انا هـ البنت .. ( وترفع واحد من حيانها ) .. فاهمتني زين ما زين
يزوي : هيه قولي خبيثه عمل شراتج تراها الا شرواج ..
رواضي : افاااااااا انا خبيثه ..؟ الصراحه ما حشمتينيه جان زين لو قلتي انا
بليس ولا خبيثه ..
البنات : هههههههههههههه
.
.
ويا الحـــــــريم ..
ام سالم : ابا افهم ليش انتي مصره للحين .. قلتلج سالفه وانتهت من اربع سنين ..
وحرام ثم حرام يحدر بيتيــه ..
ام الريم : براحتج يا الغاليه براحتج .. لكن والله مايهون ..!
.
ام عبد الباسط ترمس ام راشد ومندمجات فـ الرمسه ومايسمعن
شو الحوار الخطير اللي كان يدور بين ام الريم وام سالم ...
روضه وبنص عين : والله شاكه فـ شئ .. !
البنات : اللي هو ؟
روضه انتبهت على عمرها انها ترمس بصوت مسموع : هاااا .. ماشي ماشي ..
( روضه فـ خاطرها : منو ها اللي يرمسن عنه . لازم اعرف لازم ..)
عواش اترمس روضه : رواضي حوو ردي بلاج ؟؟
روضه اتحاول اتغطي : وه ماشي .. ( بضحكه مصطنعه )
حمدوه : هيه يا على بالها الحبييب ..
رواضي : هههه وانتي ها اللي قاهرج ..؟
وتقول بخبث : هيه هو .. عندج مانع يا حرم حمد المصون ( وترفع واحد من حيانها بحركه تقهر)
حمده ذابت فـ الارض من المستحى هذي روضه فاصخه الحيا ...
روضه بلعانه : وه اونها استحت وكككككك
حمدوه : معليه انا براويج يا رويض ..
روضه بعصبيه : رويض فـ عييينج ان شاء الله ..
عواش : وجااااااان تعصب رويض ..
يزوي : ايــــه بنات كله ولا رواضي مارضى عليها ..
روضه بلعانه : هيه هيه .. عداااااااااال عدااااال ترتب الامور عسب تخطف
خطيب المستقبل حمود ( وبمشهد تمثيلي ) مري وخذي روحي وياج ههههههه<< يوم العزيمه اللي محمد شاف فيها يزوي ..
البنات ميتات ضحك على رواضي ويزوي اللي مستويه جنها طماطه
حمدوه : قلتلكم هاي فرعون ما تخلى لعمرها لا صديق ولا ونيس
يزوي وبقهر : هيــــه والله ... معليه وانا اللي ادافع عنج ومستويه محامي دفاع .. ماتستاهلين والله ..
رواضي بخبث : افاااااا بنات .. وانا اللي ابا ارتب الامور واضبطها جيه تسون
فيه ... صج ماتستحن .. ولا انتي شو رايج عواش ...؟
عواش على الخط : افاااا عليج انتي تقولين شي غلط انتي عين الصح
(وطرش بوسه حق رواضي) ..
روضه : واااي يا ناس هـ البنت احبها ..
حمدوه + يزوي ويا بعض قالن : هيـــــــه لانها شراتج خبثه عمل ..
عواش + رواضي : ههههههههه
رواضي تأشر على حمدوه ويزوي وبحركه بريئه قالت : طالعي منقهرات
ههههههههه
\
/

\
/
\
فـــــــــــله نــايف ...
نايف لا زال فـ افكاره اللي تأخذه وترده : ياربيــه ادق على منصور ...
لالالالا ....
آوووووووف بتصل وآلي فيهآ فيهآ..!
دق نآيف ع منصور ....وبعد ثوآني رد منصور..!
نآيف بتعب دآخلي:آلـوو..
منصور : هلآ وآلله..
نآيف: هلآبك زود ......ٍ (وسكـت)
منصور:خير نآيف آحس بخآطرك رمسه..آرمس آنآ آسمعك.!
نآيف:ممم منصور روضه ترمسك..؟
منصور تنهد:لآ مآترمسني وآلصبآح رمستهآ وسبتني..
نآيف:بصرآحه منصور..آلبنت من حقهآ تسوي جيه وآكثر بعد ..محد يعرف طبع روضه كثريه آنآ..روضه طول عمرهآ محد مد آيده عليهآ..وهآي بمثآبه صدمه ..آنه وآحد غآلي ع قلبهآ جيه يسوي فيهآ..روضه ويآهآ كل شي عآدي ..عآدي آي شخص يغلط عليهآ بس آلمهم مآيكون غآلي ع قلبهآ لآنهآ بهآ آلسآعه صح رآح تحقد ع آلشخص آلي غلط بحقهآ بس مآرآح تحقد عليه كثر آلي غآلي ع قلبهآ ..لآنهآ بآلمختصر . تعتبرهآ خيآآآآآنه..!
( منصور متفآجى من طبع روضه آلي توه بس عرفه.. ومتفآجى آكثر بـ نآيف آلي يعرف كل شي عن روضه )..
منصور بتسآؤل:آبآ آفهم شي وآحد ..شقآيل تعرف كل هآلشي عن روضه..؟
نآيف:آنآ مآقلت شي يآ منصور..مآقلت شي آبدآ لآنه هآ آلي قلته لك يعتبر ولآشي فعآلم روضه..يآمنصور روضه تربيه آيديه..يعني تقدر تقول آنآ آلي ربيتهآ..تطآلع كل هآلغرور وآلجبروت آلي فيهآ..آنبنى وآلسبب آنآ..؟!
منصور ومنصدم من آلي يسمعه ومستآنس آنه آخيرآ فيه آحد رآح يجآوب ع تسآؤلآته:شـقآيل..؟!
نآيف:روضه خذت كل طبآيعي..وآولهم آنهآ مستحيل تشكي همهآ لآ آي شخص كآن.. ومهمآ كآن جريب منهآ..آنآ كنت دآيم آقول آو بآلآحرى مقولتي كآنت "..آلشكوى لغير آلله مذله.." ..
وهي آحين عآشت يآ منصور ع كل شي آنآ كنت آسويه..روضه يآ منصور تموت ع شي آسمه نآيف..مستعده تتخلى عن كل شي عسب خآطريه آنآ بس..بس آنآ بروحي آلي حديِتهآ تكرهني يآ منصور..!
آنآ آلي خليتهآ تتعلق فيه وآنآ آلي كرهتهآ فيه ..!
طآلعت آلتنآقض....آلتنآقض بأصوله بعد..
آنآ ..آنآ بسبب غبآءي جبرتهآ تكرهني .. وبعد مآ كآنت تموت ع طآري نآيف آستوت مآ تطيج حتى تسمع طآري آسميه..
منصور :آنت شو سويت عسب جيه روضه تـكـر ..(سكت ومآ كمل)
نآيف:قولهآ عآدي يآ منصور قولهآ..هآي آلحقيقه..آنآ خنت روضه يآمنصور آكثر شي بحيآتهآ روضه كرهته آلخيآنه.. وخله بعيد حبهآ لي .آنآ قلتلك قبل آنه روضه كآنت تقلدني بكل شي من شده آلآعجآب بشخصيتي وتربيتهآ آلي ربيتهآ آنبنت بآلغرور وآلثقه آلجدآ قويه..وآنآ كنت دآيم آكرره لروضه.. كنت دآيم آقول آكثر شي بحيآتي مآآ آحبه هو " آلخيآآنه "
وترسخت هآآلكلمآت فـ عقلهآ ويي آليوم آلي روضه آنصدمت منه..آنصدمت يآمنصور وآلصدمه كآنت وآيد قويه ..آنصدمت بهآلشخص آلي كآنت تحبه..بس مب بس سمعتهآ يآ منصور ع قولتهآ جربتهآ وكآنت تجتل...
يمكن آذآ قلتلك آلموضوع رآح تقول من وجهت نظرك هآلموضوع عآدي ومب قوي عسب روضه تزعل عليه لهآلدرجه..بس من نآحيتهآ ومن نآحيتي آنآ ..آلموضوع وآيد قوي يآمنصور آنآ تخليت عن روضه بآآصعب موقف بحيآتهآ يوم "آلخيآنه آلمعهود"وفوق كل هآ شكيت فيهآ مع آنه كنت متآكد آنهآ مستحيل تسوي شي خطآ..بس مآآدري شقآيل شكيت فيهآ..ويوم عقيتهآ بآلمستشفى قلتلهم فآعل خير وهآي كآنت بمثآبه آهآنه جدآ قويه ..
بس آلي محد يدري فيه يآمنصور آنه هآلشئ كله كآن لمصلحه روضه..هيه يآمنصور كآن لمصلحه روضه ولمصلحتي..
ولو قلتلهم آنه آنآ نآيف وتميت ويآهآ فآلمستشفى كآنت روضه رآح تتورط وهي مآتدري وآنآ رآح آتمشكل ...
منصور مآ فآهم شي:نآيف آنآ مآفآهم شو تقصد.!
نآيف وبكل قهر آلدنيآ و هآلرمسه ظآهره من قلبه: منصور آنآ وآيد آحقد ع شمــــآ....!!!
(عق هآلرمسه وكآنت صدمه جدآآآآآآآ قويه لمنصور...)
شمآآآ... وشمآ شو يآبهآ فآلسآلفه....؟1
منصور:شمآآآآآآآآ.؟؟؟
نآيف:هيه شمآ هآلحقيره ..آكرههآ..ومآآطيجهآ ويآرب آلعآلمين يوريني فيهآ يوم ...آلله ينتقم منهآ...
ممنصور منصدم من نآيف لهآلدرجه يحقد ع شمآ شو سوووت عسب جيه يكرههآ كل هآلكره ..؟
منصور :ليش يآ نآيف كل هآلحقد فـ قلبك..؟!
نآيف بصدق:منصور آنآ طولي عمريه مآ حقدت ع آحد وآذآ آنت مب مصدق. فـ روضه آلدليل... مآربيت بنتيه ع آلحقد وروضه لو تلآحظهآ صح تزعل بس مآتعرف تحقد قلتلك خذت كل صفآتي...
بس هآي شمآ آنآ آكرههآ ومآآطيجهآ مووووول ... آلله ينتقم منهآ يآرب...
منصور بفضول :ليش يآ نآيف قوول..؟
نآيف حس آنه وآيد شكى لمنصور وهو مب من طبآيعه آنه يشكي لآي شخص كآن ...وآنصدم من نفسه آنه منصور سحب منه كل هآلرمسه وهو حتى مآيدري:منصور مع آلسلآمه
(وبند عن منصور)
منصور ويطآلع ع آلشآشه..":ورب آلكعبه آحس آنيه يآلس آرمس روضه..سبحآن آلله صج آنهآ تربيته..(وآبتسم)..!
/
\
/
\
يي سيف من دآخل آلفله وجرب منهم...:آلسلآم عليكم..!
آلكل:وعليكم آلسلآم وآلرحمه...
رووضه بتمثيل وحآطه ايدها ع قلبهآ:وجآآآآآآآآآآآن آييييييي سيف هييييييييييه
سيف ضحك:خير آنسه روضه شو طلبآتج..
آلكل:ههههههههههههه
روضه:حشى فآهمني زين مآزين...
يلس سيف فوآحد من آلكرآسي ..
آم رآشد:سيآف حبيبي آطلب ريوق من آلبشآكير..
سيف:لآ آمآيآ بروحي بنش آختآر..
روضه بلقآفه:يزووي آونج متوآضعه>>تقصد سيف..خخخخ
آلبنآت:ههههههههههههههههه
طبعآ بو سآلم وبو رآشد وبو عزوز مندمجين بسوآلف آلشغل ومآ يعيروآ آلبنآت وآلحريم آي آهتمآم خخخخ
يزوي بحب كل آلدنيآ وعشقهآ وهي ترمس آخوهآ:سيف حيآتي آييب لك آنآ ريوق آحسن
سيف آبتسم(سيف يدري بحب يزوي آلجنووني له ويبآدلهآ نفس آلحب آلآخوي):لآ قلبي بروحي وآلله بسير...
"..عوآش+حمدوه وآيد يستحن من آلشبآب عسب جيه مآيرمسنهم وآيد..عكس روضه آلي تعتبر كل آلشبآب آخوآنهآ وحتى هم بعد يتعبرونهآ آختهم آلصغيره لآنه آلكل يدري آنه مستحيل روضه تفكر تآخذ وآحد منهم عسب جيه آلكل يعآمل روضه وكآنهآ آختهم آلصغيره.."
روضه تقول لحمدوه:آقول حمدوه ترآ لآعت جبديه من صبآح آلله خير تغآزلي..!
هني سيف مآرآم يمسك عمره هآلبنت مينونه رسمي :هههههههههههههههههه
سيف :روضه ودري هآللعآنه ..
روضه:لآلآلآآآآ آخي سيفواً..آللعآنه هي منييه وفيه ..مآآذآ بك يآ آحمق..؟!
سيف ويفر ع روضه وآحد من آلآشيآء آلي محطآيه جدآمه...>>منقهر منهآ..
روضه وترفع آيدهآ آلسبآبه وتهدد:سيفواً (وفجت عيونهآ,,ولفت ع آبوهآ وضحكت)
سيف فهم آنه روضه نآويه ع نيه شينه ورفع آيده وسوآلهآ حركه..
"" آصبري شوي""
روضه:هههههههههههههههههههههههه
يزوي وتضرب روضه :آيييييييييييه ودري آخوويه فـ حآله...!
روضه:آمووووووت ع آلحب يآنآس
يزوي ذآبت من آلحيآ هآي آلروضه مآتستحي مول..!
سيف نش وسآر ييب ريوق ...!
وآلحريم سآرن آونه يدورن ع آلمزرعه يجيكن عليهآ خخخ>>عيآيز مآ ينلآمن
وصلوآ آلشبآب كلهم وييو من بعيد...!
وآشكآلهم تجتل من آلضحكـ...ينعرفون آنهم خواطرهم يرقدون..
آلشبآب..:آلسلآم عليكم..!
آلكل:وعليكم آلسلآم
محمد:حششششى سوآف آنت هني آلله وآكبر
آلشبآب:ههههههههههههه
سيف:حسبي آلله ع بليسك بتحسدني.. يآريآل قول مآشآء آلله....
حمد:لآوآلله من صبآح آلله خير نآزل ..آنآ بلقى شبريه ووسآده حلوه بيي تحت آجآبل هآلويوه...!
(بس عقب آنتبه ع آنه آعمآمه كلهم موجودين مآآعرف شو يسوي دوم مقفووط خخخ)
وصرخ::يعني مع آحترآمي(ويرفع آيده ويآشر ع آعمآمه)لكم يآلشيوخ آلله يطولي بعمآركم..
روضه :هيه هيه قردن قردن مآآشي خلآص سمعووك
حمد:آنتي جب آسكتيي..
روضه:وتآشر ع نفسهآ :آنآ جب آنآ جب
عبدآلبآسط وآخيرآ قآل كلمه:عيل منو يعني..مآسمعتيه قآل جب يعني آنتي لآحول هآلبنآت آستيعآبهن بطئ..!
روضه وتطآلع ع آعمآمها وآبوهآ وطآلعتهم مول مب فآلدنيآ وقآلت بصوت هآمس:ورب آلكعبه بنتقم ...بتطآلعون آلآدب وآلله بنتقم
آلشبآب كلهم آنفجروآ من آلضحك ممآ قهر روضه فوق قهرهآ وقررت تنفذ آلخطه آلي برآسهآ...
روضه ومآخآطرهآ تضحك:هآهآهآهآآآ ..آنزين يآلتآفهين مبآره منو آليوم...!
فجآه مآتسمع روآضي غير آرتفعن آلآصوآت وبدوآ كل وآحد يرمس من صوب..
بو رآشد عصب وصرخ عليهم:آييييييه حشموآ آسكتوآ شووي...!
هني آلبنآت مآقدرن يمسكن عمآرهن آنفجرن من آلضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آلشبآب منقهرين للآخـــــــــر..خلآص ......آنهزبوآ جدآم آلبنآت...خخخ
سيف:معليـــــــــــــــــــه من ضحك كثيرآ بكى آخيــــــــــــرآ.....
عبدآلله وعين مفتوحه وعين مسكره خخخخ:ليش تضحكون..؟!
هني آلكل آنفجر من آلضحك......:هههههههههههههههههههههههه
محمد:سلآمتك آلشيخ بس قوم بني عبس يضحكون علينآ وهزءونآ..
عبدآلله:لآحول جيه آلسآلفه عووده آذآ فيهآ آلبنآت
حمد يضرب عبدآلله:فضحتنآ آلله ينطبك ..آنجب آحين بيذبحونآ آلشيوبه..
حمده تهمس للروضه: وه فديت بعض آلنآس..!
روضه :لآ بآلله بعض آلنآس مآيستحون..!
حمده:هههههههههههههههههه
من ضحكه حمده عيوون حمد كآنت ترآقبهآ .....!
حمده بخآطره :آآآآه فديت هآلضحكه ورآعيتهآ وآلله
منصور وآحين بس يي من دآخل:آلسلآم عليكم...
آلكل مآعدآ روضه:وعليكم آلسلآم...
(روضه كانت سرحانه وماانتبهت ع منصور الي توه يي)
منصور عيونه كآنت ع روضه وقآل فخآطره:آلله يآ روضه حتى سلآم مآتردين عليه...
وضرب ع جتف حمد وهمس فآذونه:يآولد آلنآس عيب عليك قطعت آلبنت من آلنظرآت
حمد ويهمس فآذون :آلله وآكبر..آحين يآي وآنتبهت حشى يآلقطو
منصور يضربه ويقول ببصوت عآلي:قوول مآشآء آلله
عبدآلله:هآه شو بينكم آعترفوآ ع منو آلطبخه
يزوي تهمس فآذون حمدوه:ع وحده آسمهآ حمدووووه
روضه سمعتهن :مآرآمت تمسك عمره آنفجرت من آلضحك
كل آلشبآب يطآلعون عليهآ [ بلآهآ هآلخبله.....؟]
حمد عرف آنهآ فهمت عليه وقآل:آللللللللله وآكبــــــر
ولآ آنشتآين جآن فهمتي آلي فـ بآليه..!
روآضي:يآآخويه من زمآآآآآآآآآآآن آلزمآن وككككك
عبدآلبآسط:شو آلسآلفه..؟
سيف:حوووو فهموني مآفهمت شي..!
عبدآلله:لآحوول يعني نحن آلي فآهمين...وهآي آحين بتموت من آلضحك سكتوهآ ...حشى تقولون مسجله ضحكتهآ ..مب حقيقيه
(روضه حمدت ربهآ آنه آبوهآ وآعمآمها نشو وسآروآ آلميلس لآنه آلشبآب آصوآتهم عآليه ومآقدروآ يركزون آلشيوبه عسب جيه خذت رآحتهآ بآلضحك )
روضه من بين ضحكآتهآ:ههههههه عبدآلله قول مآشآء آلله ....بسم آلله آلرحمن آلرحيم,,ههههههههه
وتطآلع صوب عبدآلله وتفل فوقه تفآله لآصآرت ولآ آستووت
عبدآلله :آللللللللله يعلن شكلج يآروووضه يآلجلبه
(ملاحظين التغير الي طرا ع عبدالله..؟بالاصل يزوي رمسته وقالت له
الي فـ خاطر روضه..وعبدالله عادي تفهم الوضع..وبالاصل نظرات امس كان لها دور يوم عطته هاك النظره فـ الدري..وتأكد كلام يزوي بهاكي النظره)
محمد:آييييييه لآتسب آختيه
عبدآلله: هيه آنآ مآسب لآ كآن هي حلآل تفل فوقيه
عبدآلبآسط بلعآنه:عبوود نش تفل فوقهآ وآبوويه عليك ..
سيف:هيه صدقه يلآ نششششش
روضه هي آلوحيده آلي ترمس من بين آلبنآت لآنهن آونه يستحن منهم :سيفآن وعبدآلبآسط بو دبه آذآ مآبتسكتون قصم قصمآت سوف آنحركم هنآ
(وتآشر ع آلآرض)
سيف:لآ آله آلآآلله يآبووو جهل مآذآ حصل..؟!
كنآ آشخآص عزيزين ع قلبك..؟
مآذآ حصل يآترآ..
حمد:هيه آحسن بعد غنى قول ..هل يآ ترآ في بآله آنآ ..
آلكل آنفجرن من آلضحك ع حمد آلي يآلس يغني آغنيه منى آمرشآ خخخ
محمد: سيفووه وشلته آلفآسده وخروآ عن آختيه آحسن لكم..!
روضه: وه فديت آنآآآآآ وآلله حمودي آلسلندر
محمد :آسميج صج مآتستحين يآلس مسوي عمريه محآمي دفآع وجيه تقولين
وآلتفت ع آلشبآب:شبآب عليكم بهآآآآآآآآ
روضه:عنلآآآآآآآت هآلوووويه .(والتفتت ع وراء)...آبوووووويه تعآل>>ههههههههه
آلشبآب:هييييييييييييييه محد آبووج خخخخ
روضه:بنآت يآلتيسآت آرمسن قولن شي
..
..
آلبنآت لآحيآآآه لمن تنآدي..مآيرمسن موول
عبدآلبآسط:آلبنآت مب شرآتج بآلعآت رآديوو
روضه:آلله وآكبر عليكم بتآكلوني آنتو ولآشووو
حآسديني ع جم كلمه ...
عبدآلله:حششششى جم كلمه بآلله عليج..من يينآ محد رمس غيرج آنتي
روضه:آييه آنته لآتحسدني..وبعدين محد جاكنك تبا ترمس ارمس ..(ورفعت حايب)..!
آلشبآب:تقولللللللللك آييييييييييييييييييه
روضه:آلله وآكبر عليكم مب آخوآن تيوووس
هني آلكل آنفجر من آلضحك..>>آلبنآت بس يضحكن خخخ
روضه تكمل :آقول بلآ حركآت مني منآك مآ شي هني..خخ صح لسآنيه ههههههه
منصور كآن بس يطآلع ع روضه وضحكتهآ وحركآتهآ يحس وآيد آفتقدهآ ...آمس كآنت بين آيدينه ضآمهآ وآحين حتى مآترضى تطآلع عليه ...بس يآمنصور آنت آلي سويته مب شوي هنتهآ وطعنتهآ فـ شرفهآ وآلشرف آغلى مآيملكه آلآنسآن...!
عبدآلبآسط: آقول آنتي وآيد مصدقه عمرج تتحرين قلتي شعر ..آلآ خيس
آلشبآب كلهم يضحكون:هههههههههههههه
روضه خلاص وصلت حدها ومب قررت.. الا حلفت تنفذ الي فـ رأسها لانه فالبدايه غلطوا ع ربيعاتها من الشله الفاسده " حمدوه+يزوي+عواش"
وعقب غلطوا عليها..!
ضحكة ضحكه خبث..:تصدقون يا اخوانيه انا وايد احبكم
كل الشباب صرخوا ويا بعض بأعجاب:اووووووووووووووه
(وانواع التصفير والتصفيق)
البنات:ههههههههههههههه
عبدالباسط:احم اخيرا سمعنا صوتكن بس يضحكن..
عبدالله:لا اونه يقولون مستحياات ههههههههه
حمدووه ويزوي وعواش >عصبن عليهم ..
محمد بعياره وينغز البنات :عبوود بلاك ماترمس ويوم تبا تسمعنا صوتك ضحكت
الشباب:هههههههههههههههه
روضه عيونها كانت ع منصور الي يطالع ع الارض ومول مب فالدنياا...!
(تحس قلبها يتقطع ومايهون عليها)..
وقالت فخاطرها:صج ياروضه انج خبله وماتعرفي تحقدي ع الناس الي يغلطوا فـ حقج وتردين بعد تستهمين عليهم
حمد:حووووووو ام الشباب وين شردتي..
روضه:لاحول شو هالازعاج الواحد مايروم يفكر بحريه وطلاقه..
سيف:دخيلج يا ام الحريه والطلاقه نحن فـ محاضره ولا شو..؟
روضه:اووف انتوا ماتتعبون كله بس تهذرون وبس اشك انكم ريايل جنكم حريم
(من قالت هالكلمه نشت روضه تربع صوب الفله لانها متأكده انها راح تنضرب .ضربآ عسير خخ)
آلشباب عصبوا ع الاخر وحلفوا ينتقمون من روضه وعقب من البنات خخ>>شو ذنبهن..
روضه داخل: معلييييه هيه اونكن مستحيات وانا يحليليه بس اقاوم الهجوم والمصدات وانتن تضحكن
يزوي:رواضي والله فشله نستحي
حمدوه:هيه والله ما حلوه فحقنا
روضه:بس انا حلوه فحقي ..معليه عقب بنتضارب مب احين
البنات:هههههههههههه
سارن البنات ورا الفله عسب يسيرن يطالعن المزرعه وجيه..
\
/
\
/
\
هزاع:اوووووووووف قلت انا مابا اسير مكان ..
مي:هزاع وربي مب حلوه فـ حقنا..
هزاع:مي لاتحاولين اظهري برع وخلاص انا قلت الي ويايه ورمستيه مابثنيها..!
(اموت ع الثقه)
...
سارت مي حق امها..
مي :امايه سيري رمسي هزاع ... ابويه بيزعل عليــه انا
ام هزاع:مي يعني انتي جنج غريبه ع اخوج تدرين فيه مايحب اي شي شخص يفرض رأيه عليه والي فباله يسويه دون تردد ...وحتى لو ع قولتج سرت ورمسته مابيسمع رمستيه .محد غير ابوج يروم يرمسه
مي بتسأؤل:انزين ليش مايبا يـ.. (قطعت عليها امها)
ام هزاع:قلتلج مليون مره لاتسأليني هالسؤال لانه جوابه مب ويايه
مي بتعب:لاحووووول انا مليت من هالحال..ليش مب انا اصغر عيالج
ام هزاع:ههههههههههه افا يا مي .. وانتي سدني وعوني جيه تقولين
مي وهي تنزل وتبوس رأس امها:وربي يالغاليه المسؤليه تعب
والقهر ابويه دق عليه وقالي قولي لـ اخوانج ما بتأخر يومين وبرد وابا كل شي جاهز...
ام هزاع:هيه والله..والله يهداه ابوج سافر وصدمنا بهاي السيره
مي :خليها ع الله..انا بسير اطالع شوق و اموول
ام هزاع وتـرفـع ايدها وتدعي من الخاطر:الله يرضى عليج يارب العالمين يابنيتيه...ويصلحج ويرزقج بالريل الصالح الي يستاهلج..
/
\
/
\
/
\
نايف لا زال في حاله مايدريبها غير الله...!
امه الثانيه..مب راضيه عليه
وبنته الدلوعه كارهه طاريـه
.
.
نايف ابتسم مجرد انه الفكره يتت بباله..!
نايف:هيه ماشي حل غير جيه والي فيها فيها..
.
مسك الفون بأيده وفتح ع القائمه ويلس يدور ع رقم من مده طووويله مايي وقته واستخدمه..بس الظاهر هالرقم احين يي وقته..!
******>اتصال
ثواني وماغير الجهه الثانيه ترد..
نايف وبسرعه يرمس:اذا اي شخص حذالك بسرعه ابتعد عنه ابا منك خدمه مابنساها طول العمر..
......:اوكيك ثواني
.
.
.
بـ جيه نكوون خلــصنا البارت آلحــآدي عشـر ..
ممم اي نو فـ هالبارت انه مايي طــاري حمدان ..
بس فـ البارتات الــيايه بيكثـر تواجده ..
.
.
 

ღهمس المعانيღ

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
26 مارس 2011
رقم العضوية
13477
المشاركات
909
مستوى التفاعل
113
الجنس
الإقامة
الامارات الخير
نايف لا زال في حاله مايدريبها غير الله...!
امه الثانيه..مب راضيه عليه
وبنته الدلوعه كارهه طاريـه
.
.
نايف ابتسم مجرد انه الفكره يتت بباله..!
نايف:هيه ماشي حل غير جيه والي فيها فيها..
.
مسك الفون بأيده وفتح ع القائمه ويلس يدور ع رقم من مده طووويله مايي وقته واستخدمه..بس الظاهر هالرقم احين يي وقته..!
******>اتصال
ثواني وماغير الجهه الثانيه ترد..
نايف وبسرعه يرمس:اذا اي شخص حذالك بسرعه ابتعد عنه ابا منك خدمه مابنساها طول العمر..
......:اوكيك ثواني
/
\
/
\
/
فله بو حمدان..!
ميره و حمدان يالسين بالصاله العوده...
حمدان شارد مول مب فالدنيا وميروه تهذرب ومحد يسمعها
و حمدان اللي تتحـراه يسمعها مسويلها اكبر طاااااف
.
ميره وتضرب حمدان ع جتفه:فصووول وصمخ ارمسك ساعه ولاترد
حمدان بعصبيه:ميروه جم مره قلتلج لاتقوليلي فصول لو سمعج ابوويه بيذبحج ..اسمي حمدان تفهمين ولا لا..اسمي فالاثباتات " حمـدآن "
بس امج الله يهداه ماادري شو تبا فهالاسم ..
ميروه:بالعكس فصول وايد حلو واكثر رزه..
حمدان:منو قال الرزه والهيبه حمدان وبس
ميروه:اصلا امايه من يوم وانت صغنون تزقرك بـ الفيصل شمعنى احين بس تعصب يوم اقولك فصول قبل وياك عاادي..!
حمدان ابتسم مجرد انه الذكرى ييت فـ باله...!
ميروه وتضرب حمدان:وررررررررب الكعبه وراك بلووه عوده
حمدان :ههههههههه اييييييه وخري عطيتج ويه الظاهر
ميروه:مشكله الناس المغروره..بس صدقني ماادري ليش احساسي الامؤمي ينغزني..ويقول ان شاء الله بتتأدب فـ يوم من الايام..(وتغمز له)فهمت ولااااا...ههههههههه
حمدان:مالت ع هالويه تقولوا زلمه .. وع عليج وع افكارج التعبانه يوم بفكر بفكر بوحده تستاهل مب راعيـه شبـ ...(سكت)..استغفر الله
حسبي لله ع بليسج انج بليس وخررررري يالقزم
ميروه عصبت وبالقو بعد:فصوووول لاتقول قزم
حمدان:جب جم مره قلتلج حمدان وبس..وبعدين كيفي انا مب حمدان الـ ..يعني بقول الي اباه
ميروه:وع عليك وع غرورك الشين الي يذبح ..الله يعين بنات الناس فيك
حمدان ويطولها ويطالع ع ميروه بنظرات تقهر :محظوظـــــــــــــات ..والحظ صابهن..
حمدان:ههههههههههههههههه
ميروه نشت وودرت وراها حمدان يضحك>>منقهره من غروره
\
/
\
/
ويا الشباب" بالحديقه "
عبدالله:يااخي شو هالافكار الغبيه نبا شي صج يزيغ
محمد:هيييييييييييه انا اعرف شي البنات يموتون ولايطالعنه..!
منصور (كان يعرف نقطه ضعف البنات بس سكت مايبا يسوي وياهم شغل اللعانه)
الشباب:شوووو بسرعه قول..!
محمد:يلا كلكم نشو ندور صرصور..
الشباب ويا بعض:صرصــور..
محمد:هيه صرصور..يعني ماتدرون انه البنات يخافن من الصراصير..!؟
حمد:هيييييييه صح هاك اليوم يتنيي روضه تصرخ فالمطبخ اونه صرصور
محمد وينفخ ريشه:ماقلتلكم...؟!(ويكمل):يلا نشوا بسرعه وفججوا عيونكم فالحديقه ندور ع صاحب الانتقام خخخخ
سيف:هههههههه قالولك رادارات..!
عبدالله:لاحووول نشوا يلا ندور بسرعه ابا اطالع الانتقام بعينه خخخ
منصور:حسبي الله ع بليسكم حرام الي تسونه..!
محمد:اييه انته مستوي رومنسي بزياده..ماسمعت رويض شو تقول ..تقول جنكم حريمات .
سيف:يا للعااااااااار ..اااااااه(ويغطي ويه بايدينه الثنتين)
عبدالباسط:دخيلك يابو جهل..
الشباب:هههههههههههههه
نشوا الشباب يدورون ع المنقذ ..ومنزلين رؤسهم فالارض تقولوا رادارات..!
/
\
/
\
/
ويا البنات..!
كانً يالسات حذال البركه المفتوحه المليانه حصى الي بذاته موزع بطريقة روعه..!
روضه:هييه والله ماشفتها ع مااظن من سنتين والله حرام
حمدوه:لاحووول سنتين جذابه والله
روضه:انا جذابه يامسوده الويه..؟!صج ماتحشمين قولي جذابه بس لاتقولي جذابه..!
حمدوه:لاحوول انتي وحده عقلها فاصل وانا خبله شراتج ويوم ارمسج..!
فجأه دق فون يزوي معلن عن اتصال..!
يزوي بخاطرها:الرقم غريب..مم احسن شئ ارد يمكن شي مستوي؟
يزوي ضغطت ع الخضره بس مارمست اتريت الجهه الثانيه ترمس عسب تسمع الصوت..!
الجهه الثانيه وبسرعه يرمس:اذا اي شخص حذالك بسرعه ابتعد عنه ابا منك خدمه مابنساها طول العمر..؟!
يزوي:اوكيك ثواني
(يزوي عرفت الصوت لانها تذكره من امس يوم سمعته)
يزوي ابتعدت عن البنات
وقالت:اوكي انا اسمعك..!
نايف:اليازيه انا خالج نايف اذا تذكريني
يزوي:هيه اذكر افا والله ليش مااذكر وانت كنت كل يوم ويانا وويا روضه..!
نايف بـ ألم :قلتي روضه..؟
يزوي:هيه قلت روضه
نايف:اليازيه انا ابا منج خدمه طولي عمريه مابنساها لـج..
يزوي:رقبتي سداده..امـــر ومايردك غير لسانك.!
نايف ابتسم وقال فخاطره:ونعم التربيه والله..ماغلطت يوم دقيت عليها فديت من رباها هالبنت..!
نايف:ونعم والله وسبعه انعام..هذا العشم فيج يابنت سلطان..
اسمعي الي بقولج اياه واباج تنفذينه خطوه بخطوه..
يزوي:اسـمعك..!
\
/
روضه:وين اختفت يزوي
عواش وراقده فالكرسي:ياها اتصال وشردت
روضه:عويش يامسوده الويه عيب عليج..
عواش:هههههههه ما قلت شي
روضه :هيه محد يفهملج غيريه انا ..بقصه لسانج اذا قلتي شي شين عن يزوي شيخه الحريم مره ثانيه انتي فاهمه
حمدوه منفجره من الضحك ع عواش :هزبوها مب جنها اكبر من رواضي ولو هاي الغاليه يزوي..!
عواش:انتي جب جب...!
رواضي حست بنغزه ماتدري ليش يزوي مب من عوايدها تسوي شي من وراءها هي وحمدوه..!
/
\
/
\
حمدان رقى فوق جناحه ...وهو يطالع ع الي بين ايدينه ويبتسم بخبثه المعتاد..!
حمدان:والله وفرصه ييتك ياحمدان لحد مكأنك ..هههههههه
/
\

.
.
نش من كرسيه الهزاز واقترب من الدريشه العوده..وحط ايده ع الدريشه...وهو يطالع الجو الي جنه بدى يتحول الى شتاء والثـلج الي بدى يتساقط بـ هدوووءه الـقآآتل ..
وييت فـ باله ذكرى أليمه.تجتل الروح وتــتعب البدن..!
وماكان يتناسب مع حاله غير هالابيات الي ترثي لحاله بنفسها..!
الليلـه هـذي واضـحـه ليـلـةافــراق
حـاولـت اعديـهـا وعـيّـت تـعــدي
اظــروف ماتنـطـاق ولا راح تنـطـاق
صـد القـدر ماهـو بـصـدك وصــدي
تعـال اخذنـي بـيـن ايـاديـك مشـتـاق
قبـل انتفـارق حــط يــدك بـيــدي
بجلـس معـك ساعـه "آخوآن" وشوق
مـن بعدهـا كيفـك ولـو صـرت ضـدي
فينـي خليـط اشـواق باشـواق بـاشـواق
واصل معـك مـن كثـرت الشـوق حـدي
ودي ألمـك واحضنـك حضنـت عـنـاق
ياشـيـب عيـنـي كــل ماقـلـت ودي
في خاطري ‍.. وش خاطري ؟ خاطري ضاق
الكـون كلـه ضــاق مـاهـو بـقــدي
حتى الدموع اللـي " استحـت كبـر واخـلاق "
تساقطـت مـن فــوق خــدك وخــدي
لوحة شعـر تبكـي علـى بيـض الاوراق
بيّحـت فيهـا مـن ردى الـحـظ ســدي
ليلـة جفـا وافــراق مامثـلـه افــراق
حـاولـت اعديـهـا وعـيّـت تـعــدي
نزلت دمعه يا ما كانت محبوسه بين محجر الدموع..حفآظا ع عزه نفس هالانسان..
نزلت دمعه وياليتها لو مانزلت لانها بذاتها اول مانزلت سمحت بانهمال جيش حزن وكأبه انحبس وسط مضنون هالانسان الحزين لسنين واعوام..!
\
/
\
/
\
/
عبدالباسط يصرخ:هييييييييييييييييييييييييه لقيته المنقذ والله لقيته..!
الشباب:الحمدالله ..!
منصور وهو يالس فالكرسي التابع لطاوله الريوق الصباحي الي كل يوم تنحط وعقب الساعه 11 بالضبط تنشال..وبهدوء قاتل:اقوول العقل نعمه..!
حمد:انته جب ..ابا افهم لحد متى بتم جيه رومنسي وطيب..!
عبدالله:هيه والله يعني ماسمعت شو قالت رويض..!
منصور:روضه ماتحب حد يقولها رويض ..اذا سمعتك بتجتلك..
عبدالله:ههههه ومنو بيقولها الا اذا خاين من بينا ..احم احم>>يقصد منصور
منصور:لاحووووول لاعت جبديه من مجابل ويوهكم..!
محمد بـ مشهد تمثيلي :لاااا حرام لاتقول جيه نحن نموت فيك...!
سيف:اقول شباب يلا ماشي وقت...!
مشوا الشباب وسمعوا منصور يقول وهو يلتفت ع وراء عسب يطالعهم:صدقووني بتتورطون وبتقولوا منصور قال...وصح نسيتوا اليوم مباره البرازيل..!
الشباب مستغربين شو ياب طاري المباره اليوم..
حمد وهو يمشي والتفت عسب يرمس منصور:اقول انت واحد سكران شو يياب طاري المباره..
منصور:بتعرفون عقب..روضه ذكــــيه ومستحيل تودركم...


\
/
\
/
\
روضه تلتفت يمين وشمال جنها تدور ع شئ..!؟
حمدوه: ع شو يالسه تدورين..؟
روضه بخـوف لايكون الي فـ بالها صج :وين فوني..فوني وين اختفى..!
يزوي كانت سرحانه تفكر فالرمسه الي قالها نايف ..
عواش بمصخره:ههههههه فونج ويا حمدان..هههههههه
حمدوه:ههههههههههههههه
رواضي فجأه شهقت وقالت:شــــــــــــــــــــــــــــــــت..!
عقب استغفرت ربها لانها قالت شــت , : استغفر الله...لامسسستحيل ..نو وي
يزوي توها ترد للواقع:شو ....شو السالفه..؟!
حمدوه وعويش:ماندري..
رواضي: بسرعه نشن..
حمدوه:وين ..؟!
رواضي:تعالن..
نشت روضه ووراءها البنات ..والبنات مستغربات وين بتوديهن روضه..
وصلن البنات عند الاسطبلات..
يزوي:وبــعدين..؟!
روضه:بسسرعه يلا ندور الفون ..واذا مب هني يعني الي فـ بالي صدق..
يلسن البنات يدورن الفون ومالقن شي...وعقب فتره يلست روضه وقالت:كـــنت متأكده وربي..الفون ويااااه هالحرامي..!
.
يزوي:والـحل..!
روضه:ماادري..لا والقهر الفون مافيه قـفل ...مالت عليه دوم تقوللي سوي له قفل مااسمع الرمسه..ولا نص صوريه فالفووون..ياربيييييه شو هالحال..اووف
حمدوه:لاحوووول
يزوي:يلا بنسير فووق وبنطالع لنا حل...!
البنات:يلاا.!
مشن البنات لحد ماوصلن حذال مدخل الفله الرئيسي..
وطالعن كل الشباب جدام عند الباب..
البنات اول ماطالعن الشباب حذال المدخل ردن ع وراء بس رواضي
عادي وياها ..سارت ومشت تبا تحدر..
سيف بهمس:ماقلتلكم روضه اونها ماتستحي منا..وهي الي بتحدر قبل..فديتني و الله..
جان تبا روضه تحدر وماتطالع غير صرصور ينفر فـ ويها ولزق بشيلتها..!
رواضي صرخت من الزيغه والقرف تكرهه الصراصير والاكثر تخافهن موووت..!
رواضي بسرعه بسرعه تحاول تخوزه بس لازق وهي مغمضه عيونها والشباب ميتين من الضحك وفالارض متسدحين من زود ما يضحكون..!
يي منصور من وراء بعد ماسمع مباغم رواضي ..ويي وهو يربع وبسرعه جرب من رواضي وخاز الصرصور وطالع ع الشباب..
رواضي بعدها فـ صدمه ويوم صحت من الصدمه وطالعت منصور جدامها فهمت انه هو الي ساعدها طالعت عليه بنظره شكر وكانت عيونها تلمع من الفرح انه منصور هو الي ساعدها..!
منصور مافهم نظرتها..!
بس فجأه مايسمعون غير رواضي تصرخ وتقول:قسم بالله العظيم بتطالعون شو بسوي معليييييييييييه..ويا ابووويه..
اول ماسمعوا جيه الشباب ..بسسرعه يبون يلحقون بـ روضه بس ..
مايطالعون غير روضه مختفيه...
روضه سارت تربع ميلس الريايل عسب تسير تقول لا ابوها واعمامها عن سوات ولادهم قليلين الادب..!
حمد:اوووووووووف رحنا فيهااااااااا (ويضرب بـ ريله فالارض)
منصور:ماقلتلكم ..تستاهلون الي بييكم
حدرت روضه الميلس والخوف والزيغه ظاهره بعيونها..
اول ماحدرت بسرعه فزت ورمت نفسها وسط اعمامها وقالت بعياره فوق خوفها الحقيقي(بـ عياااااره قووويه شوووي):بـــــــــــــمووووت
.
اعماهها وابووها ميتين من الخوف عليها ..بسم الله شو ها اللي
بتمووت هههههههههههههه " حسبي الله ع بليسج يا رويض "
الشباب كانوا برع الميلس اول ماسمعووا روضه جيه قالت
.....قالوا لا بالله غيييييييييييييييرهاااا......
بو سالم بخوف الدنيا كله:روضه حياتي بلاج .بسم الله عليج
.
روضه وهي وسط عمامها..وهي وسط حضن ابوها..تقول:خواطرهم يجتلوني..كانوا بيجتلوني..!
عبدالله:الللللله واكبر ..لابالله رحنا فيهااااااا
.
.
داخل ويا روضه....
بوراشد:منو تقصدين منو هايل الي مايستحون
روضه بعياره:الشباب ..
بوسالم بقهر:شو سووووى
روضه:اقولكم فروا عقرب فوقيه وكانت بتجتلني ولزقت فشيلتيه وحسيت عمريه مااروم اتحرك وعيوني انغلجن ( وبلعت ريـجها .. بحركه تمثيليه اونها احين بتموت)>>صج انتقمت شر انتقام
وقالت فـ خاطرها:ماقلت بنتقم وهاي الفرصه يتني لحد ريولييه وهالانتقام بس البدايه صدقوني..!
بو سالم مقهووووور وايد من الشباب توصل فيهم يزيغونها بعقرب ...
بو عبدالباسط:صج مايستحون قليلين االادب...فيه ولاد عرب جيه يسوون
.
روضه وتحرك رأسها وتدفنه بحضن ابوها اونها منتهيه خلاص هههههههههههه>>يلعن بو التمثيل يارواضي
بوسالم يصرخ :محمد عبدالباسط ..تعالواااااااااااااا
اول ماسمعوا الشباب برع مزاعج بو سالم قالوا رحننننا وطي
عبدالباسط :ليش انا بالذات
حمد متفيج ينكت بعد:لانك انت الاكبر ههههههههه
مايسمعون بو سالم غير مره يصرخ صرخه قووويه :حممممممد سيفف عبدالله منصووووووووور تعالوووواااااااااا
الشباب طالعوا ع حمد .. ع انه حتـى انت مزقور خخخخ
روضه قالت بدلع:لا بابا منصور هو الي ساعدني وخوز العقرب
(وقالت فخاطرها لو انيه منقهره من حركه امس وخاطريه تنضرب بس ولو انت ساعدتني ومب من عوايديه انكر المعروف)
برع ويا الشباب...
سيف:الله واكبر ظهرت منها يا منصور هاه ..معليه يارووويض
.
منصور كان بس يضحك عليهم..لانه يدري انه مستحيل روضه تنسى ترد الي سوى لها..!
.
حدروا الشباب وهم بيموتون من الزيغه ولو هذولي السلطات العليااا.!

.
بو سالم ماعطاهم فرصه يرمسون:توصل فيكم تعقون فالبنت عقرب
سوود الله ويهكم..ماتستحون تدرون انه البنت ماتتحمل ..ولا بعد مريضه..وربي العالي لو استوى فيها شي لا اذبحكم كلكم..
عقرب .... وصلت فيكم تعقون فـ بنت عقرب..
عبدالباسط كان يبا يرمس ويقول انه رواضي جذابه مب عقرب:عمـ...(قطع عليه بو سالم)
بو سالم:وبعد لكم عين ترمسون صج ماتستحون
بو عبدالباسط:وين نخوتكم لا وبعد فأصغر حد فالعيله مختارين بعد..
بو راشد:روضه حبيبتي شو تبين نسوي فيهم
روضه بعياره وغمزت لشباب بس ماانتبهوا عليها اعمامها:ماادري هم وايد زيغوني .. اللي انتوا تقولونه هو الي يستوي.....ولا اقولكم(وبصوت خافت وحامق شوي بس مانتبهوا اعمامها ع الصوت الي تبدل بس الشباب انتبهوا..وبـعياره):سامحوهم
الشباب فاجين عيونهم ....روضه انتقمت وفوق انتقامها بعد ذلتهم
بو سالم:لا ماشي مسامحه .اذا سامحناهم بـ يكررونها..
.
طالع بو سالم ع روضه بنظره وخافته كشفها ...
وطالع ع الشباب وقال:اسمعوا اليوم ماشي طلعه من البيت ..وسويجات المواتر انا بسحبهن و اذا اي واحد من الدريوليه عطاكم سويج واحد من المواتر انتو بتنذبحون وهو بـينطرد فااااااااااهمين ...
الشباب اعترضوا:لااا
بو راشد:شووو لا.. نحن احين حتى ما عاقبناكم شرات الناس..
الشباب:اليوم المباره ....... (وعقب سكتوا لانه نظرات الشياب زيغتهم)
روضه وابتسمت بخبث وهي تطالع ع الشباب ورفعت واحد من حيانها
(روضه كانت متأكده انهم راح ينحرمون من المباره )
وظهروا الشباب وعقب روضه نشت من حضن ابوها وطالعت عليهم وقالت بأدب:شكرااا
بو عبدالباسط:شو شكرا بعد نحن ماسوينا شي وبعدين يستاهلون الضرب
نشت روضه وظهرت برع ولقت الشباب متيمعين برع وضحكت بخبث وميلت رأسها صوب جتفها ومرت... لانها كانت متأكده انهم مستحيل يجربون صوبها
الشباب منقهرين للاخــــــر خلاااااص...!
محمد:ااااخ يالقهر..
عبدالله:لعبتها صح..
عبداالباسط:هيه والله
/
\
/
سارت رواضي عند البنات فووق فـ جناحها..
رواضي مستانسه وشـاقه الحلج ... وقالت بـ الفرنـسي : bonjour( صباح الخير )
البنات اول ماشافن الضحكه شاقه الحلج درن انها خلاص انتقمت..!
حمدوه:بشرررري
روضه:افا عليج وانا بنت احمد كل شي عالي العال
البنات:ههههههههههههه
يزوي:وشو استوى
روضه:ماشي بس حرموهم من الطلعه .. وماشي مباره والبطاقه مال الجزيره مايـيـبـينها..وحتى لو دبروها وييبوها مابتستوي المباره حلوه شرات يوم مايكونون برع البيت فالمقهى يعني خخخخ
حمدوه:بعد تقول بـــس..!
عواش:حسبي الله ع بليسج
روضه وبـخبث:هههههههههه وهالانتقام بعده مجرد البدايه ..!
/
\
/
\
فـله نــايف ...
.
نايف بعد تفكير عميق قرر يدق ع رواضي..!
سحب نفس عميق عسب ينفذ الخطه الي صممها..
ودق ع رواضي..
ثواني ماغير يشبك الخط وبدا يدق..
نايف استانس انه روضه ما غلقت فونها...لانه الصباح كان مغلوق..!
.
/
\
ويــا حمدان...!
كان يالس فـ مكتبه الي فـ البيت يراجع بعض الاوراق فجأه مايسمع غير الفون يصيح وبنغمه غريبه مب نغمته..!
.
جآني الخاين والاناني عايز يرجع تاني..هـ يحير فيه ..
جاني تاني وهـ يسهر فيه أل يعني ولاعمره خدعني يعني
ولاسبني زمان وبـعني ..جاي يعملها عليه..
.
حمدان:لاحووول شو هالازعاج..(وعقب انتبه )انا فوني مب هاي نغمته
اوف ..ها فون الصايعه..حشـى حتى نغمه فونها "قـويه" الله واكبر..
عيل حد يحطي هالاغنية..
رفع الفون الي قطع عمره من الصياح وطالع ع الشاشه ..بس يوم رفع الفون مب شرات يوم كان يطالع عليه قبل
......صـــــــــــــــدمه قويــــــــه..........
حمدان يطالع ع الشاشه وقال: "..الــخاين اللي باعــج.."
منو هااا..؟..خاين وباعها..والله وحركات يا الصايعه..هههههههههههه
هو خان ولا انتي سرتي ويا واحد يديد..
(بس عقب سكت من الضحك والسخريه)
يا حمدان اكيد ها واحد غالي ع قلبها لو ما بتحطيله هالنـك وهالاغنيـه..!
ارد ولا ماارد
ارد ولا ما ارد..
ارد ولا ما ارد..
ارد ولا ما ارد..
.
.
\
/
نايـف حشى يعني تبا تذل تطالع ع الفون وماترد ..اوووف انا قلت انها مب بالساهل بترد عليه ..الله يسامحج يا روضه ردي .ردي..!
\
/
\
فلـه بـو هــزآع...!
هزاع كان بالصـاله يالس..وجان تحدر عليه امل..
امل :سلامن عليكم
هزاع طالع عليها بنظره عقب رد:وعليكم السلام والرحمه..!
امل: ممم سمعت عن السيره انه بنسيـر بـيـ....(قطع عليها)
هزاع:هيه وجان خاطرج تسيرين سيري بروحج انتي وخواتج
امل:هزززاع انت بلاك جيه اووف
هزاع:انا جيه وعايبني حاليه ..واللي ماعايبنه البيت ملاين يدران ...
دقي رأسج بـ واحد منهن..!
امل:اوووف يا كرهي لغرورك الشين..
هزاع ابتسم ابتسامه تقهر وعطاها نظره مليانه ثقه وغرور:غروري الشين ع قولتج هو الي الناس يدورونه (وابتسم بسخريه)والناس مستعده تدفع بيزات بس عسب يطالعون نظره منيه..!
نشت امل وودرت هزاع المغرور الواثق جدا بنفسه..!
امل وهي ترقي الدري:ياكرهي لها الغرور اووووووف..!
.
شوق كانت فوق يالسه بجناحها..حدرت عليها امل..
امل:مرحبااا
شوق:وعليكم السلام والرحمه
امل:ههههههه لاحول تحت اخوج المغرور وانتي هني..
شوق:اكيد قلتيله شي لو ما بيرمس وبيعق رمسته المعتاده..!
امل بصراحه :هيه قلتله عن السيره..!
شووق:مممم والله وايد مستانسه بـ هالسيره..
/
\
/
\
بيت بو حمــدان...!
حمدان:ارد ما ارد...اوووووووووه برررد..
.
تقريبا من عقب ما 8 مرات دق نايف ومحد يرد ..رد حمدان..
نايف وبلهفه ما صدق ع الله روضه ردت:روضه حياتي دخيلج اسمعيني
بقولج كل شي..!
حمدان فـ خاطره:هييييييييه عدااااااااال حياتي بعد والله انج ماتستحين يا قليله الادب..جم واحد حشى وين تتفرغين لهم..!
حمدان:................" لاتعليق "
نايف استانس انه روضه ما نهت المكالمه..وبندت فـ ويه كالمعتاد..!
.
نايف ترجم سكوت روضه انه رضى يعني قول الي وياك..!
.
بدى نايف يسرد لروضه السالفه من اول ما رد هاك اليوم متأخر لحد ما سافر..
وحمدان كاااااااااااان بــــــــــــــــــــــــــصدمه.....!
معقــــــــــــــــــــــــــــــولـــــــــــــــ ـه ...!
\
/
\
/
فله بو ســالم ..
.
رووضه تذكرت سالفه حمدان والـفوون .... ماتدري ليش تحس بنغزه بداخلها وانهـا بتستوي مشكله عوده..!
.
روضه:والـــحل ...الفون وياه..لا يدق عليه واحد من هلنا ويرد حمدان ادريبه قليل ادب..مايستحي وبيورطني وبيقول روضه انا اعرفها وربيعتيه..مايستحي مول ها قليل الادب..!
.
" روضه تسبه من صوب وهو يسبها من صوب "
.
يزوي وكانت تفكر بالي قاله نايف وتحس انها بتخون روضه فـ الي بتسويه بس هذا فـ مصلحتها..
بس فجأأأاه شهقت يزوووي..!
.
البنات كلهن ارتعبن من حركت يزوي..
روضه :بلاج يزووي..
يزوي انتبهت انها شهقت وحاولت تغير الموضوع: لا يعني اذا اللي قلتيه صار بتتورطين...!
(قالـت جيـه مـن عندها مـع انها ماسمعت روضـه سـبحان الله بعـض الاحيان الـخرط يظـهر صـج خخخ)....!
وروضه بدت ترمس وتكمل الي فـ بالها وتلعن خير حمدان بالسب...!
يزوي فـ خاطرها:اوووف نايف قال بيدق ع روضه ..عسب يحاول يقولها عن الموضوع دون خطط اذا وافقت ترد..بس احين اذا اتصل اكيد بيرد عليه حمدان ..وبتتورط رووضه...
واذا سمع صوت حمدان بيقول رواضي مرابعه شباب...لالالاا ...
حمدان بيسكت عسب يعرف الموضوع ...ونايف بيقوله عن المووضوع يتحراه روضه...لاااا مستحيل يرد حمدان مايروم...
رووضه تصرخ فـ اذون يزووي:حوووووووووووو ارمسج انا ... ردي..!
يزووي:هيه هيه اسمعج..
.
/
\
/
\
ويـــا حمدان ..
حمدان نهى المكالمه بعد ما انصدم من الي سمعه .....
معقولـه كل هاالشي استوى فـ روضه ..انا لازم اقول لروضه..
لا شو تقول يالغبـي ها احلى انتقام بتتسويه فـ روضه وييي لحد مكأنك
بس ياحمدان الا هالشي ماترضاه..انت مستحيل تسوى فـ حد جيه حتى لو كان عدوك..مستحيل تفرق بين روحين....بس منو ها شكله وايد جريب من روضه..ومب اي شخص..منو ها يا ربيــــه..انا لازم اعرف منو هالشخص..
اووووووووه ليش رديت...
ما راح اقولها
ولا راح انتقم بها الشي
..الزمن هو الي راح يتحكم بهالشي...!
\
/
\
فلــه نآيف....!
نايف منصدم ليش روضه بندت فـ ويه ..لا اكيد من الصدمه والفرحه جيه سوت..اووووووووف ليش ماقآلت اي شئ ..كنت اتمنى اسمع ولو كلمه منها..تدل ع انها رضت عليه..!
بس انا قلتها ع الحقيقه واذا مارضت عليه بعد هالحقيقه راح يكون ماعندها قلب موووول..!
\
/
\
يزوي قررت تدق ع خالها نايف..بس عقب قالت لا شو اقوله خاليه والله رواضي متضاربه ويـا واحد وسرق لها فونها ... وهو الي بيرد عليك ...اوووووف شو هالحال...!
ماشي حل غير يوم ييي بنطالع شو بتكون ردت فعله وبفهم الموضوع..!
.
\
/
بيت بـو هزاع..!
بـعد وصول بـو هزاع من السفره,,!
.
ام هزاع:مرحبا الملاين والله..تو مانور البيت
بو هزاع بثقه:منور بهله..هاه كيف ولادج عسى خلصوا ترتيبات لانه ع حدود العصر بأذن الله بنظهر من بوظبي..!
ام هزاع تلعثمت وماعرفت شو تقول..:بـ...و هـ,,..
بو هزاع:بلاج يالغاليه..؟!
ام هزاع:والله ولدك هزاع قالي ..مالي ظهره من هالبيت..و اونه قال ودروني فـ البيت ..والبيت اوسع له..!
.
بو هزاع عصب بالقو:شووووو ... انا يوم اقول كلمه اباها تتنـفذ..شو يعني عاده عمره صك العشرينات بـيـبطر عليه ومابيسمع رمستيه..!
رقى بو هزاع الدري عسب يسير لـ جناح ولده..!
.
\
/
\
ع حدود السـاعه 1:40..م
مزرعه بـو سالم..
.
الكل كان متيمع لـ وجبه الغذاء..!
ام الريم ترمس رواضي:عيل يا بنيـتيه وين منصور..!
روضه تلعثمت شو تقول حق خالتها والله انا ماارمس منصور وماادري وينه لانه امس ضربني ..ماحلوه فـ حق منصور..!
روضه فخاطرها:لاحوووول ما انتي كارهه منصور شـ حقه بعد تفكرين فيه ومستهمه عليه و على مكانته اووووووووف...!
ام الريم: روضه حبيبتي بلاج انا ارمسج..؟
روضه :هـ...ا..ه ..هيه منصور..
منصور من وراء امه وروضـه :انا هني يالغاليه..!
ام الريم :هلا والله بـ قلبي..(وباسته ع خده )..وينك حبيبي وربي اشتقت لك..!
(وضمته بأيدها وجربته من صدرها..!)
روضه كانت تطالع عليهم مصدومه وفرحانه انه منصور يي فـ الوقت المناسب..
ام الريم بسوالف:بلاج رواضي تطالعين عليه ..لاتكوني غيرانه هههههههه
(وسحبتها من ايدها وحطتها ع جهه اليمين من حضنها..يعني منصور
فـ اليسار ..ورواضي فـ اليمين..!)
رواضي منحرجه ماتبا تقول لـ خالتها ودريني مابا ايلس حذال ولدج..!
.
ومنصور كانت الابتسامه مرسومه فـ شفاته لانه لاحظ احمرار روضه وانحراجها من الوقف..يعني امه حطتها بـ موقف محرج..ماتبا تكون ويا منصور بأي مكان ..وامه غصبتها..خخ
.
يي حمد من وراء:هييييييييييه عاشو ع الحب والحنان..وانا وايد ناقصني جرعات حنان الشيمه ابا..........يااقولكم...
(وطالع ع رواضي ومنصور)ووووووع مابا شي اذا السالفه فيها ..منصور و روضه..!
ام الريم:افا ياحمودي ليش..؟!
حمد طالع ع روضه بحقد:تسأليني انا ..أسالي حبيبه قلبج رويض..!
رواضي:رووويض فـ عينك ان شاء الله..!
.
ام الريم:ليش أسال رواضي..!
حمد يطالع ع رواضي بسخريه:نحن عقينا فيج عقرب ..حسبي الله ع بليسج يارب ..قولي امين...
(وبدى يهدد):لكن والله ثم والله..لا انتقم منج ..وبتتطالعين شو بسوي..
(روضه بدت تضحك وتطالع ع وراء) ..
.
حمد:هيه اضحكي من حقج..لكن انا براوويج وبتطالعي..!
.
يي صوت من وراء حمد ..والصوت كله فـخامه ورهبه : جم مره قلتلك تودر اختك فـ حالها..لا والله بعد تهدد هاه...
حمد من سمع الصوت حس جنه قلاس ماي ثلــــــــــج طااخ ع راسه خخخ..!
.
حمد التفت بسرعه:ابوووووويه ..هاهاهاا>>ضحكه تغطيه..(دوم هالضحكه للتغطيه خخخ )
انا قلت لا والله..افا (ويسحب روضه من ايدها ويحطيها حذال جتفه)
افا والله هاي الغاليه والحبـيـبه..!(ويمسح ع رأسهــا)
.
بو سالم:بنطالع..!
وسار عنهم لانه خلاص الكل تيمع ع الطاوله..!
.
يي محمد من وراءه :يالخاين محطي هالنذله الجذابه عند جتفك ..!>> يـا اؤؤللله شقايل محتقرنها هههههههههههههههههههه
.
حمد طالع انه ابوه سار وهم وراء العمود الطويل الي كان مطل ع صاله الطعام..
فر حمد روضه من ايدها وعقها بعيد...!
محمد:ههههههههههههه تستاهلي.
روضه بحقد:بقووووووووووول لـ ابويه معليه..!
.
محمد +حمد:لاااااااااا خلاص والله توووووووووووووووووبه>>الادب خخخ
.
ساروا عند طاوله الطعام ويسلوا..!
.
بداو البشكاير يوزعون الغداء..!
وبو سالم كان يطالع عليهم..وعقب فتره قال..: انا نسيت اقولكم..!
الكل طالع ع بوسالــم..!
.
بو سالم:......
\
/
 

ღهمس المعانيღ

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
26 مارس 2011
رقم العضوية
13477
المشاركات
909
مستوى التفاعل
113
الجنس
الإقامة
الامارات الخير
/
\
/
بيـــت بو عبدالله....!
ام عبدالله ترمس البشاكير:ويـن عبدالله وفطوووم..؟!
.
البشكاره:..فووق ماما فاتمه..عبدالله في نوم..!
ام عبدالله :لاحوووووووول..!
.
فــوق ويــا فاطمه..!
.
فاطمه مقهوره:معليييه يا حمدانووه ادق عليك ولاترد..اخذت الي تباه وشردت..انا عطيته كل الملعومات الي اعرفهن ع روضه وساعدته بغباءي..اووووووف ليش انا جيه غبيه ..بايدييه خليته يحبها..(وتنهدت بقهر)..!
.
البشكاره تدق ع فاطمه: فاتمه..!
فاطمه بقهر:خييييييييييير انتي الثانيه ..قلت مابا شي اجلبي ويهج اووووف.!
.
\
/
\
/
فـله نـــايف..
نايف :اووووف انا لازم ادق ع اليازيه..اعرف شو سوت روضه ...!
.
كان يبا يدق بس انتبه ع انه الساعه 2..يعني احين اكيد يتغدون..
اوف احسن شي اتريا لحد الساعه 3 وبدق..!
.
\
/
\
/
الكل طالع ع بوسالــم..!
.
بو سالم:انا نسيت اقولكم..بو هزاع بيي اليوم هو وعياله.!
.
الكل بدا يتهامسون وروضه ما فاهمه شو السالفه..؟!
.
روضه ترمس يزوي:منو ها بو هزاع..؟!
يزووي مارامت تمسك عمرها وضحكت بصوت خافت:ههههههههههههه
محمد كانت عيونه معلقه ويا يزوي اول ماضحكت حس بقلبه انه بيظهر من مكانه..
ضحكتها ..وغمازتها الي ظهرت ذووبت قلب محمد ..!
.
روضه بقهر:بلاااج ..منو ها بو هزاع
يزوي بهدوء:حبيبتي رواضي لاتنصدمين..بس ها بو هزاع............
.
\
/
\
/
بيت بو حمدان..!
.
بو حمدان وبنته ميره و حمدان وام حمدان كانوا متيمعين ع طاوله الغداء يتغدون..
بو حمدان يرمس ام حمدان:هاه عسى كل شي تمام..!
ام حمدان:لا لاتخاف ان شاء لله بـ نـبيض ويهك..!
بو حمدان:متأكده...
ام حمدان:هيه افا عليك بس..
بو حمدان:انزين اذا اي شي ناقصكم رمسي واحد من البشاكير يسير ييبه ..انززين .
ام حمدان :ان شاء الله..
ميروه كانت يالسه تبلع(تــأكل )..وتسمع امها وابوها ..وكانت متابعه وياهم فالموضوع..وفاهمه الي كانوا يرمسون عنه زين ما زين ..
بس الضحيه الي مافاهم شي " نحن..و حمدان "..!
.
حمدان كان بس يطالع ع الصحن..ومول ما لمس منه شي..
انتبهت ميروه ع شرود حمدان ....فـ العاده..حمدان مستحيل شئ جيه يخليه يشرد لو يعله شو ماكان ولو ها حمدان الي مايحركه شي..!
ميروه بهمس:حمدان بلاك جيه.؟!
حمدان توه بس صحى من افكاره:هاه ..لا ماشي ..خير فـ خاطرج شي
ميروه: لا ماشي..بس ماسمعت اميه وابوويه فـ شو يالسين يرمسون..؟!
.
حمدان و وما عاير الموضوع اي اهتمام..وبدون اهميه:شـو..!
قالت له ميره عن الموضوع..
فـ البدايه انصدم والفرحه كانت بداخلـــــه ماتنوصف..
حمدان واعتدل فـ يلسته :قولي والله..!
ميروه:ورب الكعبه..(وتغمز له )هاه اطالعك ستانست..خخخخ
حمدان:يا ليييييييت ..بس مب قادر..!
ميروه :افااااااااااااااا..والله...لا بالله انت شي صابك..
حمدان طالع ع ميروه بنص عين ورد نظره ع الصحن .. وجسمه الي كان كامل متكي ع ايده الي كانت ع خده..!
.
ميروه:بلاك الظهر شي جايد ..مكدر خاطرك...ولو فيه واحد حد يقوله هالخبر ومايستانس..لا لا لا ماااصدق....!
.
حمدان بـــخاطـــره: وتلوميني يا ميره لو تعرفين الي سمعته مب بس بيتكدر خاطرج الي مابترومي تعيشين فـ ناس جيه عايشه..مستحيل ياربيه..صج يارووضه انج وحده قووووويه...لو وحده غيرج كانت من زمان انتحرت..بس الظاهر ايمانها بالله وقوتها ..اكبر من كل شي..!
.
ميروووه وتصرخ فأذون حمدان:فـــــصول بلااااااااااااااااك..!
بو حمدان التفت ع ميروه وقال بعصبيه:الريال اسمه حمدان انتي ماتفهمين..؟.!
ميروه قفطت وخافت من نظرات ابوها..,وحولت نظهرها ع الصحن..!
حمدان كانت الابتسامه مرسومه ع شفاته وضحك ع ميروه..وايده ع خده :تستاهلين..هههههههههههه>>>واي يقــــــــــــــهر..هع
.
\
/
\
/
ويــا روااضـــــــي
روضه بقهر:بلاااج ..منو ها بو هزاع
يزوي بهدوء:حبيبتي رواضي لاتنصدمين..بس ها بو هزاع...ع قولتج..هو عــــمج..!
روضه بصدمه:عميييييييييه انا...!
يزووي:هيه رواضي عمج...انتي نسيتي انج ابتعدتي عنى اربع سنوات ومارديتي غير قبل تقريبا 4 شهور..!؟
روضه:هيه بس انا كنت هني قبل اربع سنوات ... هوو وين كان..؟!
يزوي:نحن شراتج قلنا فـ اول مره شفناهم قبل اربع سنوات..
اللله يطولي بـ عمرج ها بوهزاع احم استويت شراتج اقصد عميه بو هزاع..كان هو وعياله فـ الخارج عايشين..وكانت فيه ضاربات بينه وبين اعماميه الي هني..
وتقريبا قبل 4 سنوات الحمدالله تصافات النفوس..!
وردو شرات قبل..!
.
رواضي :انزين منو عياله..يعني جم ولد عنده ...وعياله بنات ولا شباب ولا كوكتـيل .؟!
يزووي بهمس وجربت من اذون رواضي عسب محد يسمع :اااااه يارواضي لاتقوليي..!
رواضي: بلاج... حششى..!
يزوي:وياه ولد اسمه هزاع ..
رواضي تطالع ع يزوي بنظرات استهزاء:واللللله يالذكيه..
(قصدها يعني يالغبيه اكيد انه ولده اسمه هزاع..ماهم يزقرونه بو هزاع ..خلاص اذاً )
.
يزوي:هههههه دومج مستعيله..
روضه:اوووف قوولي ذليتينا
يزوي:اللي اقصده انه ولـده هزاع يعق الطير من السما ااااه لو طالعتيه..شموخ وكبرياء وثقه اااااااااه اباج بس تطالعين يوم يمشي والله العظيم احسه ان الارض اللي هي الارض تخاف من مشيته الواثقه ... اللي كلها شموخ..شقايل اشرح لج ..مممم منو منو ممثل شراته بقولج يشبه شموخه..
.
عقب تفكير:هيييييييييه "مراد علم دار " يوم يمشي هو جيه..!
(رووضه عووقها مراد علم دااااااااااااار تمووووت عليه وع مشيته وثقته اااه بس)>>مراد علم دار " مال مسلسل وادي الذئاب "
روضه بفرحه:لاتقوووووولي
يزوي:ورب الكعبه..جيه بالضبط..
روضه:وووووووواي ماكنت اتوقع انه حد جيه فالحقيقه ,,واي واي بموووت
يزووي:ههههههههههه قسم بالله دريت انه عوقج مراد عسب جيه شبهته عليه..!
روضه بقهر..:يعني تجذبين عليه..
يزوي:لا ورب الكعبه مااجذب ..بس محد شرات مراد فديته
روضه :اييييييه لاتتفديه..حقي انا وبس
يزوي:هههههههههههههههههه
روضه تتحرقص:ااخ امتى بـيـيون ..
يزوي بسخريه:لااااا وين اللي يقول مايطيج الريايل .. اطالعج بتذوبي
روضه بنص عين:قلتي اكرهم ..بس هذا شبيه مراد..يعني اقصد شرات شمووخه وثقته..شقايل ماتبيني استعيل اطالعه خخخخ
يزوي: لا بالله البنت رايحه فيها...انا اطالعني بسير اييب لج مراد من تركيــا
روضه بحب:وووه فديتج قسم بالله الي تبينه بعطيج ايييييياه
يزووي:ياااااااا حظــــــــــــــــــــــــي هههههههه
ما يسمعن البنات غير تييهن هزبه من العيايز امهـاتهن...اونه ليش مايتغدن خخخخخخ
.
/
\
/
\
/
الساعه 3:10 م ...
بيت نآيــف..!
نايف يتحرقص مارايم يصبر خلااص..صبره نفذ ..!
قرر يدق ع يزوي ويعرف منها الاخبار..!
حدر ع قائمه الاسماء..ويلس يدور ع رقم يزووي..
ماثواني غير يدق نايف ع يزوي..
بس الفاجعه الكبرى يعطيه " الفون مغـلق "...!
نايف:لاحوووول هذا بعد وقته..اوف يا اليازيه ليش مغلقه فونج ليش.!
.
نـايـف:مـا بقى ليه حل .. غـيـر انــه...
.
/
\
/
بيت بو هزاع...
ام هزاع تزقر عيالها:هزاع.....شوووق...امول ..مي.. انزلوا..
نزلت مي اول وحده..:هلا امايه ..وينهم عيالج..؟!
ام هزاع:والله احين يالسه ازاعج محد يرد عليه
مي بسخريه:الا ع طاري عيالج.. هزاعوه البطران بيسير قلتولي هاه..
ام هزاع:هههههههه حسبي الله ع بليسج ..
وجان ينزل هزاع من فوق:اييييه بلاه هزاع شيخكم كلكم..
مي وتطالع ع الارض وتهمس:بديــنا خقــه ..!
.
هزاع بثقه:نعم اختيه..ماسمعتج..!
مي:سلامتك اخوويه..
نزلن امل و شوق ..
وييي بو هزاع..وركبوا السياره...
.
\
/
\
/
الساعه 3:30 م
بيت بو سالم
الكل كان بالصــاله المفتوحه..!
.
البنات يالسات ع صوب..
والشباب يطالعون الـ tv
والعيايز والشيوبه يسولفون فـ جهه..
.
يزوي كانت كل تفكيرها مع نايف وشو بيسوي..!
اكيـــد اتصل ع روضه وما لقاها,,!
.
يزوي فخاطرها:ياربيه ليش لحد احين ماطمنئ..!
رفعت فونها تطالع اذا دق عليها وتفأجت انه فونها مبند ..
يزوي:اووووف شو هالحال..احين هذا وقته..
روضه:بلاج يزووي.؟!
يزوي بلعثمه:هاه...هيه..فونيه (وتطالع عليه)
رواضي:بلاه.فونج(وتظهر عيونها وتحرك رأسها )
حمدوه:ههههههههههه بعد مؤثرات تسوي
رواضي ترفع ايدها وتأشر ع يزوي :ترا اسوي شراتها خخخ
يزوي:الجرج خلص..(ورفعت رأسها وطالعت عليهن)
حمدوه عطيني فونج شوي..
حمدوه:ليــش.؟!
يزوي:ابا البطاريه مال فونج..عسب اركبها فـ فونيه
حمدوه :اوكيك(ومدت الفون حق يزوي)
ركبت يزوي البطاريه فـ فونها واول مافتحت الفون جان تطالع تقريبا 10 مسد كول من نايف.."!
يزوي فـ خاطرها :اوف
رواضي ماتدري ليش حاسه انه يزوي مب طبيعيه..
حولت رواضي نظرها ع يزوي ويلست تطالع عليها بنظرات ..لانه رواضي يوم تبا تكشف اي شخص تيلس تطالع عليه بظرات وعقب بيرتبك وبتكشفه..!>> الله واكبر من هالـ رواضـي ..~
.
نشت يزوي من الصاله وهي واقفه قالت لها رواضي:ع وين يزوي
يزوي:هاه..هيه بسير اشرب (وترفع ايدها صوب قسم المطبخ) ..
رواضي:اوكيك لووسمحتي ..ييبي لي ..
يزووي:اوكيك..!
.
سارت يزوي عنهن وبسرعه بسرعه تظهر من الباب الي قبل قسم المطبخ وظهرت برع..!
.
دقت ع نايف وبسسرعه رد عليها..
نايف بلهفه:هلا وينج انتي.
يزوي:كان جرج الفون مخلص..
نايف :اوكي انا...........
.
\
/
\
/
بيـت بو حمدان..!
.
ميره يالسه تتريا حمدان ينش من الرقاد عسب ترمسه فـ موضوع
.
حدرت جناح حمدان ..وسارت عند حجره نومـه..حدرت حجره النوم ..وكانت الحجره كامل مظلمه وبــارده..
ميروه:حمـدان نش ابا ارمسك فـ موضوع..
حمدان بصوت مليان رقاد :ها...ااه ...و..خـ..ـري...
ميروه:حمود نش ابا ارمسك فـ موضوع ضروري..
حمدان بعصبيه:ميروه بتوخرين ولا شووو ..!
ميره:حمدان والله الموضوع عن اللي رمستك عنه.. عند الغدى
حمدان نش من رقاده وطالع ع ميروه بـ أهميه:خـير..عسى ماشر
ميروه بخوف:حمدان نحن الي بنسويه اذا درى فيه ابويه ولا اميه بيجتلوني انا مب انت......لا تنسي راح يكونون ويـانا كـ ضـ...(قطع عليها)
حمدان:ليش الخووف بعد..محد بـ يدري بالموضوع غيرنا نحن والثالثه هي..!
ميروه:بـس..
حمدان:شكله انتي محد يعتمد عليج..!
ميره:حرام عليك..بس(وعقب سكتت وقالت):الي تأمر فيه انا بسويه
حمدان بضحكه خبث:هيه توج..!
.

بيـت بو سالم..
حدرت يزوي الصـاله..وطالعت ع البنات عقب قالت:
رواضي تعال شوي ابا ارمسج فـ موضوع
رواضي رفعت واحد من حيانها وطالعت ع يزوي بتساؤل:وين الماي ..يا اقولج خلاص مابا ....
.
حمدوه وعواش كانً يسولفن وما عطن الموضوع اي اهميه..!
.
ظهرن يزوي ورواضي برع..
رواضي:ع وين يزوي..؟
يزوي:ابا ارمسج فـ موضوع..!
رواضي:اوكيك ليش مارمستنيني داخل
يزوي:لا مابنرتاح..بنيلس تحت الشيره العوده ..وبنرمس بهدوء
رواضي:يلاا...

سارن البنات لـ عند الشيره العوده وتمن واقفات..!
.
يزوي وتسحب رواضي:تعالي هني احسن..
(سحبتها ع صوب اليدار يعني الي يظهر من الفله مايطالع ع حركات رواضي يعني عطتهم الظهر..)
يزوي بهدوء مب طبيعي:صح انا نسيت شي احين بيي وبرد لاتتحركي..
رواضي وترفع واحد من حيانها بأستغراب:اوكـــي
.
سارت يزوي وودرت رواضي مستغربه من حركات هالخبله..!
رواضي:بلاها هاي ..شو مستوي ..والله غريبه..مب من عوايدها ..!
ييها صوت من وراء:ولا من عوايدج انتي...!
\
/
\
/
\
بيت بو عبدالله..!
.
عبدالله يالس ويا امه وابوه..اما فاطمه فـ فوق مول ماتنزل..!
بو عبدالله:وين فطوم..؟
ام عبدالله:والله ماادري بلاها .. عادلها يومين ..متغيره ..
عبدالله يرمس وهو يطالع ع الـ tv:دلــع بنات..

(عبدالله هو اللـي كان موجود بالعزيمه ويا الشباب ..ومن ربع حمدان الخاصيـين جدا )

بو عبدالله :انااقول تسيرين لبنتج احسن..وطالعي بلاها..!
.
ام عبدالله :ان شاء الله ..احين بسيرلها..
رقت ام عبدالله الدري..وسارت لبنتها عسب تطالع شو صابها فـ هالومين..!
.
ام عبدالله تدق الباب ومحد يرد..
ام عبدالله:فطوم غناتيــه بلاج..
" محد يــــــــــــــــرد "
.
حدرت ام عبدالله ع بنتها وطالعتها ..تطالع ع الفون وماترد..جنها مينونه
.
ام عبدالله:بسم الله عليج يا بنيتيه..بلاج..شو صابج..
فطوم بحقد:بذبــــــحها..
ام عبدالله :منو...!؟
فطـوم انتبهت انها يالس ترمس امها وقالت بلعثمه:هااه .ماشي..
ام عبدالله:ويديه بنتيه تخبلت...منو هاي الي بتذبحينها
فطوم بعصبيه:قلت لج مــــــــــــــــحد...وخري مابا اطالع حد
..
\
/
\
/
ويـا رواضـي

رواضي:بلاها هاي ..شو مستوي ..والله غريبه..مب من عوايدها ..!
ييها صوت من وراء:ولا من عوايدج انتي...!
.
روضه حست روحها بتظهر من مكانها..!
معقـــــــــــــــــــــــــــــول..!
.
بسرعه التفت عسب تتأكد من الي سمعته....
روضه بصدمه:نـــايف..
نايف بحـــب الدنيا كله:يا عيون نايف وروحه..
روضه بـ عصبيه:بأي حق تيي هني هاه..منو سمح لك..؟!
نايف بصدمه: كنت متوقع.......انتي روضه..مستحيل انتي بنتيه انا ..انا ماربيتج ع الحقد...
(وقال بسخريه) بعد ماقلتلج الحقيقه توقتع بتسامحينيه ..بس الظاهر صج انج تغيرتي و ستويتي حقوده وما فـ قلبج ولا ذرت رحمه..
.
روضه مافــــاهمه شئ..شو يقول..
روضه بتسأول:اي حقيقه..الظاهر انت الي تبا تعق سالفه يديده عليه

نايف بـ قهر:روضه انا كنت اتوقع بعد ما اقولج الحقيقه بتسامحينيه لانه مالي اي ذنب بس احين فهمتج بس..
روضه بصدق:اي حقيقه....!؟
نايف ضحك لانه خلاص يحس نفسه متحطم مستحيل هاي روضه:هههههههه تلعبينها عليه ياروضه...مخليه عمرج غشميه وماتعرفين اي شي...
.
وكمل بقهر:يلا سموج بنعيدها لج يالي ماتفهمين اي شي..السالفه الي قلتها لج فـ الفون وبندتي الفون فـ ويهي..عرفتيها اي سالفه هااااااااااااه
وودر روضه مصدومه من الرمسه الي عقها عليها وسار ولا جنه قال شي..
روضه بس احين فهمت السالفه كلها ..
انه هو قال لها كل شي فـ الفون لانه كان يتوقع انها روضه .. بس حمدان هو الي رد عليه وكان نايف يتوقع الي راد هو روضه.......
روووووووضه بخاطرها:شـــــــــــــت..الحيوان الخسيس النذل عديم الاحساس >> تقصد حمــدان
.
صرخت روضه عسب توقفه :ناااااااايف لا تعال..
نايف مشى ولا جنه حتى يسمع روضه ..
نايف بـ خاطره وهو يمشي متجه ع سيارته:بدوس ع قلبيه ياروضه شرات ماانتي استويتي قاسيه وقلبج حجر..انا بستوي شراتج...
.
يزوي من سمعت صرخت رواضي بسرعه بسرعه تظهر تحاول تلحق بـ نايف...!
.
يزوي وهي تربع صوب ما نايف توجه..:نااايف نااايف لحظه بس
.
يزوي ما رامت تلحق به لانه وايد يسرع...
يزوي تربع وتصرخ:نايف لا اسمعني شوي نايف دخيلك ارجووك
نايف من سمع جيه يزوي تربع وتترياه وقف:خيــــــــــر ..!
يزوي و تجرب صوب نايف:نايف ..افهم السالفه قبل..
نايف بعصبيه:اليازيه لاتحاولين تبرريلها الي سوته فيه مستحيل اسامحها
يزوي:بس هي مالها ذنب
نايف:بـــــعد ترد وتقولي مالها ذنب...انا ساير
(ومشى وودر يزوي بـ مكانها)
يزوي تبعته ومسكته من ايده وقالت له:نايف انا الي فهمته انه روضه ماتعرف بالسالفه مول ..
نايف:قلتلج لاتجذبين عليه..
يزوي:ورب الكعبه روضه مب هي الي ردت عليك يوم اتصلت..روضه ماتعرف بالسالفه مووووووووووول
نايف لا يزااااااااال بصدمــــــــه...
نايف:يعني روضه ..
يزوي:هيه روضه ماتعرف بالسالفه .... وانت قلت الي رد عليك مارمس مول ولو كانت روضه كانت بترمس مب جيه....!
نايف:هيه صح ..
وعقب كمل بـ خوف:ويــــــــن روضه...!
.
\
/
ويــــا روضه..

اول ما نايف ترك روضه وعق عليها هاك الرمسه..
روضه ماقدرت تتحمل الصدمه وانه كل هالقسى يظهر من نايف..
كانت متوقعه الكل جيه يقسى عليها ..الا حياتها ودنيتها خالها وابوها
.
بعــد هالصدمه .. ماقدرت تتحمل وتمسك عمرها...
يتتها نوبه ضيق التنفس وطاحت من طولها للارض..!
تحول ويها من الابيض الى الازرق الغامـــــــــــج..!
روضه وتحاول تتنفس وهي مرميه فالارض:نـــــ..ـا..يـ .. اااه( تسحب هواء)
فـــــــــــــــــجأه .. توقف التنفس عن روضه كامل ..
وفقـــــــــــدت الوعــــــــــــــــــــي
.


بتندمين يا بنت والسبب نظرتج هذي
******
البارت الـ ( 13 ) ..
******
.
,
اول ما نايف ترك روضه وعق عليها هاك الرمسه..
روضه ماقدرت تتحمل الصدمه وانه كل هالقسى يظهر من نايف..
كانت متوقعه الكل جيه يقسى عليها ..الا حياتها ودنيتها خالها وابوها
.
بعــد هالصدمه .. ماقدرت تتحمل وتمسك عمرها...
يتتها نوبه ضيق التنفس وطاحت من طولها للارض..!
تحول ويها من الابيض الى الازرق الغامـــــــــــج..!
روضه وتحاول تتنفس وهي مرميه فالارض:نـــــ..ـا..يـ .. اااه( تسحب هواء)
فـــــــــــــــــجأه .. توقف التنفس عن روضه كامل ..
وفقـــــــــــدت الوعــــــــــــــــــــي
.
.
ييي نايف يربع عسب يلحق ع روضه
لانه كان متأكد انه عقب ماعق عليها هاك الرمسه وهــي مظلومه راح تييها النوبـــــه...!
وبــتفقد الوعـــي...
نايف ويربع:كل منيه انا .....وربي مابسامح عمريه...
اول ماوصل ..طالع روضه مرميه ع الارض وفاقده الوعي..
ماقدر يتحمل وطاح ع ركبه فـ الارض..
ييت يزوي من وراء وحاولت تسنده وتمد لـه القوه لانه شكله متحطم خلاص..وروضه بتموت اذا محد ساعدها..!
نايف بـ ألم :المره الاولى جتلتها وشردت وهالمره جتلتها ومره شردت مابسامح عمريه طوول ما انا عايش,,,
.
يزوي بخوف:ناايف بسرعه شلها بـ نوديها المستشفى..
نايف بـ رعب:هاه..شقايل..
يزوي:نايف..بلاك جيه..بسرعه لايستوبيها شي وعقب .....(وسكتت)
نايف ماقدر يتحمل رمسه يزووي وبسرعه بسرعه يحمل رواضي بين ايدينه وطيران ع سيارته...!
.
يزوي تبا تركب...بس نايف وقفها:ع ويــن..؟!
يزوي:بسير وياكم...!
نايف:لاااا ..مايستوي انتي حاولي تغطي ع غياب روضه..!
يزوي بأعتراض :بس روضه بتَــحتـــايني..!
نايف بثقه:من انا اكون موجود وياها ماراح تحتاي لـ أي شخص بـ العالم..
(وركـب السياره وبسرعه انطلق للـمستشفى..)
يزوي من الرعب اللي شافته بعيون نـايف ... و ويوم قال جملته
.
" من انا اكون موجود وياها ماراح تحتاي لـ أي شخص بـ العالم "
ماقدرت تتحمل ونزلت دمعه من عينها..
الحب الي بينهم شئ خيالي ..
يندرى انه مب من يوم ولايومين..
.
حدرت يزوي الصالـه وحاولت تغير ملامحها..
حدرت والكل كان مشغول ولا حد سألها ..هالشئ وايد ريحها انه ماراح تضطر تجذب..!
صوت الـ tv كان مغطي ع الي استوى برع بـ الكــامل..!
.
\
/
\
/
فالسيــــــــــــــاره..!
نايف كل شوي يرد يطالع ع وراء عسب يتأكد انه روضه بخيـر ولا لا..!
.
نايف:دخيلـج ياروضه لاتسيرين ..يكفيني حرمان اربع سنين..دخيلج..اصبري شوي ..بس شوي...!
.
وصـل نايف المستشفى وبسرعه يحمل رواضي بين ايدينه وجربها من حضنه عسب يحسسها بـ وجوده و انها لحد احين وياها..
.نايف ويرمس واحد من الدكاتره:بســرعه البنت ماتروم تتنفس سوى اي شي..
.
الدكتور:اوك ..أخويه اتبعني بسرعه..!
سار نايف وحده من حجر العلاج .. وحط روضه ع واحد من الاسره البيضه..!
.
الدكتور :تقدر تتفضل برع..
نايف بخــوف غير طبيعي:لا مســــتــــــــــــــــــــــحيل.....!
الدكتور استغرب من هالريال ..حشى مب طبيعي هالخووووف
.
بدى الدكتور بالعلاج..وحطوا لـروضه قنينه الاكسجين ..عسب يحاولون يردون لدمها توازن الاكسجين الطبيعي الي راح منها..!
.
\
/
\
/
\
بيــــت بو سالــــم
.
يزوي تقريبا يلست احين لمده النص ساعه ولا اي شخص عارها اهتمام..وكانت من داخل بتموت من الخوف...!
.
حمدوه لفت نظرها وطالعت بـ عيون يزوي نطره مب طبيعيه..!
حمدوه وتجرب من يزوي:يزوي بلاج..!
يزوي بـ خاطرها: اخيرا حد حس فيه
وكملت بهمس:وايد خيفانه..!
حمدوه ميته رعب خلااااص:شو مستوي..!
يزوي:اتبعيني لقسم المطبخ وبقولج كل شي..!
.
حمدوه :يلا سيري انتي قبل .. عسب محد يحس فينا..!
.
سارت يزوي وعقب ثواني ييت حمدووه..!
حمدوه:يزوي شو مستوي طاح قلبيـه فـ الارض..!
قالت يزوي لـ حمدوه كل السالفه من اول الاتصال لحد ما نقل نايف روضه لـلمستشفى..
حمدوه منصدمه:يا حياتي يا روضه..ياربيه ليش كل ها يستوي فيها.
.
يزوي بضيجه :وربي لوطالعتي حالها ..بتصيحين..!
.
\
/
\
/
عقـــب نص ســــاعه تقريبا..!
روضه كانت مرميه بـواحد من الاسره البيضه..
.
نايف كان محطي راسه بحافه السرير ووحده من ايدينه ماسك بها ايد رواضي والايد الثانيه تحت رأسه..!
تحركت روضه شوي بتعب..
(من عقب ما حطولها الاكسجين .. تحسن حالها شوي)..!
واول ماتحركت فز نايف ..
ورفع عيونه وركزها ع عيون رواضي وقال بهمسه المعتاد وصوته كل حب وحنان :الحمدالله ع السلامه قلبي ..!
روضه ماصدقت عيونـها وردت تـغمض عيونها..!
نايف من حركاتها حس بـ نفورها منه..وانها خلاص ما طيجه..
ردت فعل روضه صدمت نايف..ورد ع وراء وودر ايدها..!
بس الي صج صدمه انه روضه مدت ايدها وسحبت ايد نايف وحطتها حذال خدها وغمضت عيونها..!
.
نايف ما صدق ع الله .. يعني رضت عليه..وبسرعه جرب من روضه وهمس فأذونها:اشتقتلج مووووووووووووووت
رواضي وفجت عيونها وطالعت بـ عيونه..هو الوحيد الي تقدر تطالع ع عيونه بحريه وطلاقه ..هو الوحيد بــــــــــــــــس..ولو هو اللي ربـاها كيف احين ييو الناس ويقولوا حبهم مبـالغ فيه ..كيف لو جربو احساس انك تكون ويا شخص اربع وعشرين ساعه ماتفارقه ..كيف لو جربت احساس انك اول مانولدت وانت بين حضن اللي احين تطالع بـعيونه ..هذا كان شعور روضـه ...
!
.
رواضي وصوتها المبحوح المتعب :وانا اشتقتلك موت..اربع سنوات يا ابويه اربع سنوات..!
.
نايف:اوعدج ما ارح اودرج ولا لحظه ..ورب الكعبه مابودرج ..صدقيني غصب عليه سويت جيه..!
..
روضه تنهدت بقـــــــو مما زاد من خوف نايف عليها..
نايف بخوف الدنيا كله:بلاج روضه ..قلبي بلاج..!
روضه: نايف مب مصدقه انه انت حذالي..!
نايف:فديت روحج والله مستحيل اودرج خلاص..!
.
نايف استانس من الخاطر انه روضه سامحته ومع انها ماتعرف الحقيقه
يعني تخلت عن كل شي عسب بس تكون وياه..مع انها لحد احين ماتدري عن اي شي من الحقيقه.. اللي لو درت فيها بتنصدم....!.
\
/
/
وصـلوا نايف وروضه الفـله " المزرعه "..
نايف ووقف حذال الباب العود اللي كان ع طريج المزارع يعني بـــرع..:روضه قلبي أوصلج ..
روضه استغربت ليش نايف وقف هني بس احترمت رغبته وقالت بتعب:لا عادي ..اروم بروحي ..
نايف:حبيبتي وربي غصب عليه مااقدر احدر فلتكم ..وبتعرفين عقب ليش مااروم احدر..!
روضه ابتسمت بحب:مايهمني من الدنيا اي شي ..سوى رضاك عليه ووجودك حذالي
.
نايف ماقدر يتحمل وسحبها وحضنها بحب ابوي واخووي صادق وهمس:الله يخليج ليه يارب..!
.
روضه تحاول تغير الجو وبدلع رباني.. وصوتها المبحوح:نوافي بليز لاتهمس ( ورفعت ايدها بـ تهديد ) ترا وربي اذوب..
نايف:هههههههههههههه فديت هالصوت وربي
روضه:لا خلاص ..نايف وضحك شو ابا بعد.. وربي احين بطيح مغمي من هالصوت ..!
نايف:اقول يا اللوتيه انزلي انزلي..!
(روضه ما كانت تجامله صج كان صوت نايف يذبح..لانه يوم يرمس يهمس )
رواضي وتنزل من السياره ومشت شوي بس ماقدرت تتحمل و التفت بسرعه وطرشت بوســــه لـ نايف..!
ونايف ردها لهــا ..!
.
مشت روضه لحد ماوصلت الباب الخلفي وحدرت منه..!
ويوم تحدرون من الباب الخلفي لازم تمرون من قسم المطبخ..ومرت ع المطبخ ..وطالعت بنتين يالسات يسولفن
.
اول ماحدرت ماتسمع غير البنات يصرخن..!
.
يزووي + حمدوه:روووووووووووووواضي
رواضي بتعب:عنونها..
حمدوه وتحضن رواضي:فديت عنونج العسليه الحلوه
رواضي:جان زين لو كل يوم امرض عسب اسمع هالرمسه الغاويه
يزوي وتسحب حمدوه عسب تحضن رواضي:بسم الله عليج يالطمطمه لاتقولي هالرمسه
وبدن يزوي وحمدوه يصيحن ولو اللي مرت فيه توأم روحهن مب شووي ..
رواضي :احين ليش تصيحن الحمدالله انا بـخير ..(وترفع ايدينها ع فوق ) طالعن طالعن ..قود قود (وتحرك رأسها شرات الهنود )
.
وحضنت يزوي رواضي وعقب وخرتها شوي ع وراء وطالعت عليها بنظرات تفحص:لا الويه يبشر بالخيـــر..! (ومسحت دموعها )
رواضي:ووووووه فددددددددديت ابوويه وخاليه والله..!
.
\
/
\
/
\
حمدان عقب الموقف الي طالعه ماقدر يتماسك وبسرعه رد البيت ويلس بـ واحد من الكراسي..!
حمدان بقـهر:كنت اتوقع انها صايعه ..بس ماتوصل انها تركب ويا واحد غريب ..وتحضنه..ولو ولد خالتها بـ نمشيها لو انها ماتمشي .. لكن واحد غريب ..هاي ماتحدر الرأس..!
.
وكـمل بقهر:وانا الي افكر فيها وفـ المصبيه الي هي فـيها..تستاهل كل الشر هـ الصايعه ..ام الشباب....>>ياؤؤؤؤلله شقايل مقهور
.
\
/
\
/
بيت بو سالم..
وصـلوا قوم بـوهزاع المرزعه..
واول ماعرف بو سالم انهم وصـلوا..!
جبر الكل انهم يظهرون يستقبلوهم..!
.
نزل بو هزاع من السياره..
واول مانزل حضنه بو سالم بـ قو..!
بو هزاع:اشتقنالك يالغالي..!
.
رواضي بـ تعب وعياره:ما نروم حتى انا ابا حضـن خخ
حمدوه:انتي ماتشبـعي..!
يين البنات وسلمن ع الشله الفاسده
"الشله الفاسده =يزوي +حمدوه رواضي +عواش "
.
البنات "بنات بو هزاع" وايد استانسن ع الشله الفاسده خخ
.
واخر واحد نزل هو هزاع الي كارهه عمره ..!
رواضي مستعيله تبا تطالع ها مسود الويه الي يقولوا شبيـه حبيب قلبها
" مـــــــراد علـــــم داار "
رواضي بهمس وتهمس فأذون يزوي:عنلاته ها وينه بموت احين
.
البنات كانً شايفاتنه من قبل بس روضه عمرها ما شافته..!
.
عواش:احين بينزل الغرشووب
رواضي التفت عليها ..وتطالعت عليها بنظرات..خخخخ
.
واول مانزل هـزاع روضه انصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــدمت
عكس الرمسه الي قالولها تمــــــــــــــــــــــــــــــاماً
.
جرب هزاع من بو سالم وباسه ع رأسه ..وعقب سلم ع اعمامه ..وفالاخير سلم ع البنات .. بس لما وصل ويـا اخر بنت انصدم منو هاي الي ظهرت فالساحه>>حلوه هاي ظهرت فالساحه خخخخخخخخخخخ
.
مد ايده وكانً عيونه تتفحص روضه..الي ماعطته سالفه ونزلت رأسها..
.
روضه بخاطرها:عنلااااااااااات هالشكل صدق من سماه غرشوووب ..
وووه ووه محلااااااااااااااته...!
.
هزاع بجرأته المعتاده وبهمس محد يسمعه:منو الاخت فرد يديد فالعيله.......!
رواضي طالعت عليه بنظرات اشمئزاز ومشت بـ خطواتها الواثقه الي كانت تصرخ من الشموخ والقوه..!
وسارت حذال عمها بو هزاع وباسته ع رأسه .. وقالت بأدب:تو مانورت المزرعه والله.!
بو هزاع عرفها انها هاي روضه محبوبه ابوها :حي الله هالزين كله ..اكيد انتي روضه..!
روضه وطالعت ع هزاع بنظرات تحدي وقوه مما صدمت هزاع الي محد يي حذال قوته وغروره بس شكلها هاي تحدته اول مره بحياته يطالع بنت جيه ..
وردت نظرها وقالت لـ عمها بثقه قوويه:هيه نعم روضه بنت احمد (وردت تحبه راسه) بنتك الثانيه .. ورهينت ايديك..!
بو هزاع انصدم من هالبنت اللللللله واكــــــــــــــبر ..حشى هاي مب بنت ..!
اما هزاع منصدم ومنقهر منها ومن غرورها الي فاقه بـ حدود وحدود ونظراتها ومشيتها الواثقه جدا جدا جدا..!
اما ويا بو سالم فـ هو رافع راسه فوووق فوووق بهالبنت الي ترفع الرأس..!
سحبها بو سالم وطوقها بايدنه وحطها داخل حضنه يعني ويها مجابل بو هزاع ..!
بو سالم:هاي الغاليه روضه ..!
بو هزاع:ونعم التربيه والله.. ونعم والله..!
.
حمد مايروم يسكت وقال بلقافه:هيه حتى انا حمد
هني الكل انفجر من الضحك ع حمد اللـي الظاهر غيران..!
.
حدروا الكل الفلـه..!
.
والبنات تمن يسولفن ويعرفن علوم بعض..!
.
نعرفكم ع عايله بو هزاع شووي..!
بو هزاع:هو من توابع اكبر الشركات الي انكتبت ع اسم ابوهم العود ..واللي نصفها ماسكها بو سالم لانه الاكبر بينهم والي توزعت بين الشيوبه الثلاثه واحين الي ظهر يديد هو بو هزاع رابعهم..طبعا كان بينهم خلاف ..ولكن الحمدالله انحل قبل اربع سنوات..!
ام هزاع:مره طيبه ع نياتها ..تحب الخير للكل..تقريبا من سن ام سالم..!
مي:هي أكبر عيال بو هزاع..وماشاء الله عليها ..اخلاق لا يعلى عليها ..
وربي كرمها بالجمال العادي..وعمرها : 25 سنه
هزاع:هزاع تقريبا هو اجمل واحد من ااخوته ..عليه سمار ذبوحي وشعره المتدرج ع رقبته الي زاده جمال فوق جماله..وطول عنقه الي ميزه وعطاه طابع استثنائي..وطوله الفارع ..الي يصل الى 183 ..وجسمه الرياضي المتوسط الي كان خبال..وعيونه الوساع السود الي ميزاتنه ورموشه الطوال..
وعمره21 سنه... وكان ايــــــــــــه فالجمال...!
شوق:الاخت المتوسطه عمرها 19 ..كانت شوي اسمرانيه وسمارها وايد حلوو وعيونها الوساع ..الي كانت شوي مأخذه من اخوها هزاع..وكان شكلها العام بالمختصر حلـو ..
امل:امل اصغر من شوق بـ 10 دقايق بس يعني شوق و امل تؤام ..
كانت فـ كل شي تشبه اختها..بس عيون امل شوي مايله الى الاسود الفاتح ..مب غامــج وايد..وطولها المتوسط ..الي شرات طول اختها..
.
.
دآخـل ويـآ آلبنـــــات ..!
.
مي: اخيييرا شفناج روضه ..!
يزوي:ليش يعني روضه بالذات خخ ..؟!
رواضي :لاحووول ياشغل الغيره
مي:هههههههه مب قصد بس يعني من رمستكن عنها فالسنه الفايته كان خاطريه اشوفها ..
رواضي بعيـاره : ووووه وجان استحـــي
حمدوه:لاحوول صدقت عمرها ..
امل:هههههه بأمانه (وتطالع ع روضه) عكس الرمسه الي سمعتها عنج ؟!
( مي يالسه تخز اختها بنظرات عسب تسكت .).!
رواضي بشك:لـيش شو سمعتي ..؟!
امل ما اهتمت بنظرات اختها وكملت >>بايعتها:يعني اونه انتي وحده بـ..(قطعت عليها شوق)..
شوق:الا وين الشباب ما اطالعهم هنـي ..!؟
(امل انقهرت من شوق الي ماخلتها تكمل رمستها ..وسكتتها ..!)
حمدوه :يمكن فالميلس ..!
شوق :اها ..!
رواضي:وانتي مالقيتي الا هالطاري تسألين عنه (وغمزتلها)منو مشتاقه هااااااه ..اعترفي يلااا ..!

شووق ذابت من الحيا هاي روضه ماترحم حد خخ ..
عواش :حـو رويض ودريها فـ حالها ..!
رواضي تطالع ع عواش بنظرات احتقار :منو روويـــــض هاه ..!
عواش تطالع ع وراء ....,عقب قالت:محد غيرج فالصـاله يعني اكيد انتي ..!
.
تنش روضه واول ما شافتها عواش ناشه تنش هي الثانيه وتسير تربع صوب قسم المطبخ ..!>>>تنعرف انها رواضي ناويه ع نيه شينه خخخخخ
.
رواضي وتمشي بــــــــــكل برود الدنيا لانها متأكده انها راح تجك عواش وبتضربها ..!
.
تمشي وتحرك ايدينها ع وراء ومره جدام ...جنها عسكري والتفتت ع وراء وقالت بنظره للبنات ماتخلو من الخبال اللي من طابعها :طالعن شو رايكن فـ مشيتي شرات مراد علم دار صح ..!
البنــات انفجرن من الضحك ع هالخبلــه ..!
. رواضي وهي تمشي فالممر تقول بصـوت عالي شوي عسب تسمع عواش الي منخشه داخل المـطبخ ..:يـــــــــتج ويــاج الموت >>الله واكبر
.
حدرت المطبخ وقالت بصوت عالي شوي:عووووويش يالسلندر اظهري ..!
يالي طولج طول الشبر اظهري ..عيل تتخققين عليه انا شيختج رواضي ..معليه يامسوده الويه انا براويج ..!
وتطالع ع البشكارت الي متصففات بطابور واحد جنهن طرارات..:انتن وين هذا نفرات قصير دبه ..!
البشكاير انفجرن من الضحك وطالعن ع نهايه المطبخ ..!
.
رواضي بأستعباط:بلااكن ..؟!
وسارت حذال القسم الثاني للمطبخ ودخلت رأسها وجسمها برع بطريقه تجتل من الضحك ...واول ما طالعت الي جدامها قالت بخووف
: بســـــــــــم الله الرحمن الرحيم..اللهم سكنهم فـي مساكنهم ..
ههههههههههههههههه
محمد كارهنها:مالت بس,.مطالعه جدامج يني ..
رواضي كارهتنه هي الثانيه:اييه انت احترم عمتك الشيخه ..وبعدين ليش جيه ترمسني مب انا اكبر منك ..لاحول فـ هالزمن محد يحترم الثاني ..
محمد :هيه صح ظاهر منو هو الي اكبر..لو ما انا اللي اكبر ولا انخلف الزمن الصغير استوى كبير ..والكبير استوى صغير ..
رواضي :اقول انا مابا ارمسك ..واحسن لك لاتتضارب ويايه يا بسير وبقول
لـ ابويه هالمره بدال العقرب .. حيــــــــه (وتحرك حيآنها بحركه تجتل من الضحك)..!
محمد:الـــــــــلله واكبر..
رواضي تكمل:على من تعداء وكـفر ..(وتأشر عليه)..
محمد خلاص وصل حده:اقووووووووووول خوزي من جبالت ويهيه..
رواضي تسويله خمسه (مالت بأيدها):ووووووع مالت بس ..
وتكمل:اقوول وين هاي السلندر الصغيرون ..؟!
محمد بأستغراب:منو هاي بعد ..؟!
رواضي :اووف السلندر الصغيرون هاي عواش ..غربلاتها ..عيل انا الشيخه رواضي سموي تقولي رويـض ..!؟
محمد بفـرحه:ونـــــــــــــعم والله ..هيييييييه هاي حرمه انا بضمها فـ شلتنا ..!
رواضي تكمل وبنفس طريقه رمسته:هيه وبترقد ويـاكم ..انا ما ادخل جناحيه الخونه ,.....(تحرك رأسها بأيجاب) ,هيه بعد اخاف من الغزو ..!
محمد :ملات عليج وع غزوج ..(ويصرخ )اقول يالي فـ بالي لاتظهر انزين ..تم مكأنك ..!
رواضي صرخت:يعنــي انت الي خاشها ..يالحيــــــوان ..!
محمد:اييييييييه عيب شو هاي بعد حيوان ..
رواضي بأدب :انزين خلاص مابقول حيوان بس انمل ...ههههههههه
سمعت رواضي ضحكه يايه من داخل القسم الثاني الي هي يالسه تطل منه يعني وراء محمد ....
.
روضه ودخلت رأسها زياده لحد ما كانت بطيح وهي ماسكه بايديها فاليدار وعقبها حركت ريولها تبا تثبت عمرها لانها كانت بتطيح ..:منــو ها الصخل الي وياك ..لاتقولي( وترفع ايدها بـ تهديد ) سيــــــــف بذبحه وربي..!
بس انفجعت انه الي يالس فالكرسي وجدامه الطاوله ويشرب ماي مب سيف....!
\


/
\
بيـت بـو حمدآن ..!
.حمدان يالس فـ جناحه ويـفكر بـعمق ..:افتحـه ولا لا ...لا لا حرام هاي مب من طبآيعيه,,,بس ليــــــش ..بس شوي ..وعقب برده ....لا ياحمدان حرام ...!
اوووووووووووووووه بفتحه والي فيها فـيها ..!
فتح حمدان فون رواضي وبدا يتعبث بالفولدرات لحد ماوصل لفـولدر الصور ..الي رواضي تخزن فيه صورها ..!
.
بدا يطالع من صوره لـ صوره ومن صوره لـ صوره ..وكل صوره ينبهر منها اكثر وبـ خاطره :عنبووج يالوسخه محلاتج .....
لحد ما وصل لـ صوره رواضي متعلقه فـ عنق واحد .. بدا يركز ويزكز ..وقال:انا اعرفهم حمد ومحمد وطالعتهم فـ الـعزيمه منو ها ياربيـه ..!
اخوها سالم ..لا لا مستحيل اخوها سالم كل يوم اطالعه فـ شركه ابوه ..!
.
منـو هآ ياربيـه ..!
منـو هــآ ..!
سـار ع التاريخ وطالع الصوره ملتقطه تقريبا من 17/5/2007 م
حمدان بفهم : يعني من اربع سنوات تقريبآ ..والرمسـه الي اليوم قالها لـي هاك الريال الي فهمته منه انه متضارب ويا روضه من قبل اربع سنوات ..!
معـقول يكون هو نفـسه الي دآق اليــوم ..!
طالع ع عنــوآن الصـوره " آلـخآين آللي بآعج 1 "
سار ع الصوره الثانيه وبعد متصوره وياه بس هالمره حذاله وجريب من حضنه ..
وشراتها بعد يعني عنوآنها " آلـخآين آلي بآعج 2 "
بدل الصوره وكان يتحرك من صوره لـ صوره وتقريبا نص الصور لـ روضه و ويـآها هـآ الريال..
.
وكل صوره يكـون عنوآنهآ " آلـخآين آللي بآعج (مع رقم الصوره) "
حمـدان ابتسم ويحس نفسه مقهور من الداخل:اكيد ها اللي
انا رمسته اليوم .. شكلـها تمووت عليـه ..!
وابتسـم بـخبث ..بس عقب استبعد الـفكره الي ييت فـ خاطره ..لا لا مستحيل ..مستعد انتقم فـ كل شي الا ها يا حمدان مستحيـــل ..!
.
\
/
\
/
\
/
ويــــآ روآضـــــــــي فـ المطبــخ ..!
روضه ودخلت رأسها زياده لحد ما كانت بطيح وهي ماسكه بايديها فاليدار وعقبها حركت ريولها تبا تثبت عمرها لانها كانت بتطيح ..:منــو ها الصخل الي وياك ..لاتقولي سيــــــــف بذبحه وربي..!
بس انفجعت انه الي يالس فالكرسي وجدامه الطاوله ويشرب ماي مب سيف....!
رواضي بأستنكار وبصوت خافت محد يسمعه:وووع
(ولفت نظرها ع محمد ومشت وعقب التفت مره ثانيه ع جهته واخذت صبوعها السبابه والوسطى وجربتهن من عيونها (في ما معناه انا اراقبك )
وقالت : براقبك عن بــعد ..ما بودرك ..
.
وكملت طريجها ومرت ع البشاكير بس عقب عطت بريـــــك قوي والبشاكير استغربن بلاها وقفت ..!
طالعت عليهن وعقب كملت بسخريه : اقول تريني شوي بس (تحرك ايدينها ع جدام )..بسير اييب فكه وبوزعها عليكن ..خخخخ جنه عيد يعني ..يعني عيديه ..(وتحرك ايدينها )خاطريه اسويها من زمان ..شرات الشيوبه اونهم كريمين ..يا اقولكن يعني جنيه امير ويوزع ع الفقراء اللللللله.(وحضنت ويها بـ أيدينها ).!
البشاكير مافاهمات شو تقصد بس انصدمت من واحد انفجر من الضحك والصوت ياي من وراء الطابور..
روضه بأستحقار :عنلات هالاشكال وخرن بسسسسرعه
(خازتهن وفتحت الكبت الصغير الي فالارض واول مافتحته شافت سلندر متقرفص داخل الكبت وقال وهي تحرك ايدها ع فوق :اول مره بحياتي اطالع سلندر يتقرفص ها اكيد نوعيه يديه من المطاط ..!
وتسحبها من ايدها وتظهرها من الكبت :تعالي يا مسوده الويه محد قالج تـسبي يوم تخافي من الناس الشريرين>>>لا اموت ع الشريرين ..
رواضي وتزقر يزوي:يزززوي حبيبتي تعاااااالي .....يا اقولج تعالي انتي ويا حمدوه ويـيـبن وياكن مضارب بيسبول ..>لا بالله راحت فيها
عواش بخوف:لا الرحمه الرحمه ... وابووويه ..!
ظهرتها من الكبت وهي تزخها من اذونها وتسحبها :جم مره قلتلج لاتقوليلي رويض ماتفهمي يالسلندر يالتيس..؟!
عواش :اييييييه اذووونيه ,..
رواضي: جب انتي .....0(وتزقر يزوي):وين هالمضرب تأخر بسرعه بنسوي هريسه شوي هني ..
ييها محمد من وراء :رواضي ودري البنت ..!
رواضي :مابا ماشي ..
محمد:رواضي بتصيح ودريها ..
رواضي وتطالع بـ عيون عواش وتسحب اذونها :اونه صج بتصيحين ..
هزاع يتمصـخر : تسألها بعد
عواش تحرك رأسها بأيجاب :هيييييييه بصيح
رواضي:انزين بفجج بس قولي هاي اخر مره توبه ..!
عواش ذلوها :مااابا
محمد:عائشه قولي توبه عسب تفجج ..مانروم نجرب صوبها بتربع لـ ابوويه
رواضي تضحك ضحكه خبث:هاهاهاهاااااااا>>دخيلج
وتكمل بسرعه :يلااااااااا قولي
عواش:توووبه خلاص
رواضي:سمو الاميره الشيخه
محمد :بسج عااااااااااد
رواضي :هاه انزين خلاص ..(وفجتها )
وكملــ بلغه عربيه فصحى:انطلقي ايتها الشاه الصغيرونه ..!
ماتسمع غير محمد و هزاع متفققين من الضحك ....
رواضي فـ خاطرها :شــــــــت شقايل نسيت انه ها فـ المطبخ ..اوف لازم اول شي نراويهم الناس اليديدين فـ العايله الاتكيت والبرستيج مالنا ....خخخخ عيبتني هاي اليديدين فـ العايله خخخخ..مب جنيه شوي خبله خخخ >>بعدها تسأل
.
مشت رواضي وراء عواش وما تطالعت ع وراء بس رفعت ايدها وسوت مالت وقالت بصوت خافت ..: هاااااااه مالت عليكم ...
محمد:وعلـــــــــــــــــيج ..
رواضي فخاطرها :يا اؤلللللللله سمعوني..لا بالله يا رواضي خرب البرستيج..
.
عواش ما تتفلت غير ويا البنات وتقول بصوت عالي :صـفعووووووني
..
البنات انفجرن من الضحك : هههههههههههههههههههههههههه
يزوي:محد قالج والله ..
عواش:والله العظيم مب جنيه اكبر عنها ..!
امل بعدم تصديق:انتي اكبر عـنها ..؟
ييت روضه من وراء عوواش :هاا الي قاصر بعد .. اليهال اكبر عنـيه انا
.
البنات انفجرت من الضحك اما عن عواش فـ عصبت ...
.
نشت عواش وسارت بـرع وظهرت من الباب الخلـفي للفله ..
رواضي حولت نظرها تطالع ع عواش الي توها ظهرت وعرفت انها زعلانه ..
.
عقب ثواني نشت رووضه وتبـعت عوواش بـرع ..
(ماروم تـطالع ع اي شــخص زعلان ماتسير له سبحان الله يمكن طبيعه فيها )
عواش كانت يالسه بواحد من الكراسي الجانبيه الي بـ الحديقه ..
وصلت رواضي لحد عواش وقالت بمـرح : افااا الــحلو زعلان ..؟
.
عواش صدت صوب الشير اونها ماتبا تطالع ع رواضي ..
رواضي :لاااااا .. الظاهر صـج زعلانه ..
عواش :.......... " لاتعليـق "
روواضي ييت بـ بالها فكرت .. تعودت دايم تسويها ..لانها بـمجرد ما تبدي تسووي هـ الخطه غصب عنه الي زعلان بيرضـى ..
.
بدت تغـني بصوتها العذب الدافـئ :
زعلان يا زعلان خليت قـلبي حيران
ماقلتلك ياحبيبي بطل ( وتحرك رأسها ع فوق ) دلع من زمان
.
عوواش :..............."لاتعليق"
رواضي بخاطرها:لاحوووول مصختها هااي ..احم ووويت
.
وبدت تغني مره ثانيه وبصوت مايخلو من نبره الخبال: هلا يارمانه والحلوه زعلانه
.
اول ماغنت هالاغنيه ماتسمع غير عواش تنـفجر من الضحك ..
روواضي:هييييييييييه ضحـكت ... طاح الحطب
عـواش مبـووزه: لا ما طـاح
حاولت رواضي تزرع بصوتها نوع من العصبيه عسب تخوف عواش وبسرعه ترمس :ايـيـيه انتـــــــي ..لاتصدقي عمرج انتي اللي فـ البدايه غلطي عليه وقلتي لـي رويـض
ولانسيتي ..هيه ترا المضروب ينـسـى بس الضـارب ماينسـى
عواش انفجرت من الضحك :ههههههههههههه روضه ..
روضه:ليش تضحكين هاه ماقلت شي يضحـك
عواش :لا سلامتج بس اونه ناس بيطورون وبيقولون امثال وقالوا المثل بالعكس .. ههههههههههههههه
رواضي تقلد عواش وتخرب فـ الرمسه شووي :ثـو بالعكث ...(شو بالعكس)>>قاصده تتمصخر فـ عواش خخخخخ
عواش:هههههههههه روضه حبيبتي يقولوا الضارب ينسى بس المضروب ماينسى
رواضي بـفشله :هاه ..اصلا انا قلت صح ..مالت عليج وع تعديلج
(ونـشت تبا تحـدر داخل بس وقفتها ايد عواش الي حوطت ع ايدهـا )
.
رواضي وهي معطيه عواش ظهرها : ايييييه حتى انتي علموج تسوين
هـ الحركات >> تقـصد شرات حركات حمدان ..
عواش :هههههههههه هيه علمووني بعض الناس ..
رواضي:مالت عليج وع الناس الحراميه الي تقصدينهم ..
زين جيه>> حراميه تقصد حمدان لانه سارق فـونها ..خخخ هالبنت متحمقه بصدق
.
عواش وطولها :مقـبولـــــــــــــــــــه منج مقبووله ..
(وبـ عياره ) .. بـس طلبتج يالغاليه ..طلبــتج ..
.
فزت روواضي وبـنخووه : افا واللللله .. عطيــــتج ..
ابتسمت عوواش بـخبث لانها تدري محد يقول هـ الكلمه لـ رواضي ما تقوله عطيتك لانها اذا ردت فـ كلمتها اونها بتـخرب النخووه خخخخخ
.
عوواش : غنـــي لي
روواضي بصـدمه :شـــو تحلمين انتي ... ماشي ماشي
عوواش: افا والله ..توج تقولين عطيتج ..
رواضي طالعت عليها بـ قهر وقالت : بس لانج قلتي طلبتج بغني لج واذا تجرءاتي وقلتي مره ثانيه " طلبتج " بقص لج رقبتج فاهمه ...
.
عوواش: هيه هيه فــاهمه بس غني لي ..
.
يلست رواضي فـ الكرسي حذال عواش وطالعت عليها وقالت : شو تبيني اغــني
عواش:كل شي من بؤج حــــلو
رواضي بنص عين : يالله يـالعـــياره ..خلصيني شو تبيني اغنـي
عواش تفـكر:مممممم مممم يـآما شكـيت الهم من هم
روضه طالعت عليها بـــصدمه وعقب قالت : مـــابا زين جيه .. بـغني لج ع كيفيه ..(وتنهدت وقالت فـ خاطرها ) : روضه انتي قلتي مستحيل تغنين عقب هاك الـسالفه بس احين غنيتي مرتين حق منصور وحق عواش اوووف معليــه بغني ولو هي قالت طلبتج ..اووف رواضي ليش تضغطين ع نفسج في سبيل مرضاتهم..اوووووووووه
.
عوواش :رواضي يلااااا تأخرتي ..
.

رواضي:اوك انا ماحافظه وايد بس حافظه اغنية ماخفيته بقلبك ظهرا عن قلب .. بغنيها اوكيك ..
( ع فكره ويـا روضه هوايه حفظ الاغاني يعني اي اغنيه تحدر مزاجها اكيد راح تحفظها ..)
عواش : بعد بستوي طرار ويتشرط اذا قلت لا .. انتي من المستحيلات تغنيـن ... وعاده يوم بتغني بقولج لا .. يلا غنــي تراج ذليتيني ..
رواضــي وتهيئ نفسها :اممممممم .. ( وبدت تغنــي ) ..
ما خفيته بقلبك ينقرا في عيونك
لا تحاول تخبي لوعتك فيسلامك

انت منتى و طبعك مات بالورد لونك
تبتسملي وحزنك ينعرف منكلامك
)وتذكرت الموقف ورفعت رأسها للسـماء ..جنها تبا تمحي هالذكرى)

كل شي فيك ينطق حتى ثورة شجونك
زادها الشوق غيره وانكشف ليغرامك

وين شوق التلاقي وين لحظه جنونك
وين ورد تفتح من رياضابتسامك

وين قلبك وفكرك وين سارح بكونك
كل شي فيك يدعو للتعجبعلامك

ليت يا نور عيني ما تصدق ظنونك
في عشير تهمه راحتكوانسجامك

في عشير شؤونه يا حياتي شؤونك
عاش منك ولجلك وافيبالتزامك

كيف أنساك واقدر يا حياتي اخونك
وانت بالقلب واحد ماني كنيغرامك

تعتقد لو جفيتك أقدر أعيش دونك
وانت نبضي وحسي خاطري مستهامبك
(غمــضت عيونها بــألم ..وتذكرت لما كانت تأشر ع عهود ع انه "انا اقصدج بـ هالمـقطع " )


اطلب الله ربي يحفظك لي ويصونك
واعرف انك في قلبي ما لغيركمقامك
وعقــبها سكتت ونزلت رأسهـا للارض لانها هـ الاغنية بـالذات غنتها لـعهود لما التقن اول مره بـ فرنـسا ..
بس فـجأه سمعت تصفيق حــار وتصفير وانواع الــمدح ..استغربت منو ها الي جيه يصفق الي ادريبه انه عواش هني بس .. شقايل استوت كل هـالحشره ..
رفعت رأسها وتفــأجت انه كل البنات موجودات ...
رواضي بصدمــه :شو تسون هــني ..
امل:من اول مانتي ظهرتي وتأخرتي قلنا اكيد الوحش عواش صفعتج وقلنا بنظهر نسـاعدج ... بس اللي صعقــنا انج تغنــين ..
يزوي بعـصبيه:رواضي يوم انا اقولج غني ماترضين تغنين احين شقايل غنيتي حق هااي ..؟
عواش: اييييييييه شو هااي احترمي نفـسج ..
حمدوه :صح ليش غنيتيلها ..
رواضي سكتت ..لأانها ماكانت موول ويــاهن ..تفكر بـ اول مره التقن فيها هي وعهود ...) ..
.
يزووي : روواضي انا ارمســج ..
رواضي توها تحس بالدنيـا :هاه ..هيه ..
حمدوه:شو هيه ..قلنالج غني لنا يــلا ..
رواضي بــأعتراض:بــــ......(قطعن عليها البنات)
امل بتمثيل : روضه حرام عليج نهون عليج نحن اول مره نسمع فيها صوتج يلا غني يلا غني يلا غني ..
وبدن البنات وياها يصرخن :يلا غني يلا غني ..
ضحكت روضه ع هبـالهن ..وقالت :من عنوووني والله ..
.
وبـــتسأول :شو تبني اغــني ...؟
شووق: ع ذوووقــج
رواضي:لا مي هي اكبر وحده ..مي شوو خاطرج اغني ..؟
مـي بهدووء: ع راحتج روواضي ..
رووضه تفكر :مممم اوك
..
..
و بنفس المــكان لكن ويـا اشخاص ثانين ...
ميرره ترمـسه :ززين لحـــقت ...
حمدان:اوووف شو ويــاج داقه عليه وتصرخين والحق بيفوتك نص عمرك ..
مــيره تسكت اخوها عسب يسمع لانه روضه بدت تغــني :اسمع اسمع وعقب بقولك ع كل الســالفه ..
.
.
ويــــا روضه اللي بدت تغــني بـبحه وصوتها المخنوق ..
واللي حتـى مايعرفونها راح يقولون هاي اكيد انها كل ألام الدنيـا فيها لو مابيستوي صوتها جيه ....
.
يازمن غلطان اني فيك امنت ورضيت

غلطتي اني بظني اكثرامنتك وجيت

خنتني ورديت عني يوم انا بجمرك وطيت

هبتنيي ونهبت منيكل مافيني ومشيت

صدق والله ضعت لاني من تصاريفك رجيت

ياحسافه منككني ضعت وفي همي بكيت


صرت بالحيره اغني وانتخي كل مابكيت

لابعدمع هالتجني يازمن فيني قسيت

يازمن خذني بتئــني مت انا بكوحييت

لاتحملني بمثقلي همي من ثقله انحنيت


روف بي لاتمتحني منسبايبك ابتليت

وانت حاناتك بلني لاخذيت ولا عطيت


عقــبها نزلت رأسها .. والكل ترجمها ع انها مسـحيه .. بس نظرات حمدان واندهاشه من صوتها العذب ..اللي مزروع فيه كل الالم الدنيا مااخــفى عليه .. انتبه له عكس ما الكل كان همهم يستمتعون بالاغنية .. بس حمدان كان مركزز بكل جوارحه ..
.
ميره بهمس :وااااااااااااي صووتها يخبل يننن وووربي
حمدان : صح وايد حلووو .. ..وبخاطره :الا ياميره ينن وربي انه يذبح عنبوها من صوووت قسم بالله افتر عقليه من هـ الصوت ..لكن ليش كل هالحزن بـصوتها ووهي تغــني ..؟!
.
ويــا البنات ..
مي :يعلــــــني ماخلى من هـالصوت الذبووحي
شووق:ووربي صووتج يخبل ماشاء الله ..
ابتسمت روضه رداً للمجاملاتهن ..
يززووي : احم ما لازم اقول او امدح ..بس صووتج خاايس يلوووع
حمدووه تســايرها :هيه يلووع حشى شو هالصووت وع بس
رووضه ابتسمت لانها تدري انهن يسولفن ويــاها ..
.
امل: يلا نحدر ..الجوووو واايد بــارد .. احين بتجمد ..
كل البنات ماعدا روضه :هيه والله ..
حدرن البنات بس فــجأه توقفن حمدوه ويزوي والتفتن ع وراء وطالعن رواضي يالسه ع الكرسي بعدها .. وجنها مول مب فـ الدنيا شاارده ..
كانت حمدوه تبا تسير ويــاها بس وقفتها يد يزوي وهي تقول: محتايه تكون بروحها ..
حمدوه وخيفانه عليها : بس اخاف عليها يزوي ..
يزوي: وانا شراتج بموت من الخوف عليها ..بس هي محتايه تراجع نفسها ..
.
حدرن البــنات داخل وكانت روضه بعدها برع ..
 

ღهمس المعانيღ

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
26 مارس 2011
رقم العضوية
13477
المشاركات
909
مستوى التفاعل
113
الجنس
الإقامة
الامارات الخير
.
ويــا حمدان وميره ..
.
ميره بالاصــل كانت يالسه تتمشى بالمزرعه بس وفجــأه وقفها صوت انثوي يالس يغني ..تقربت من الصووت والصوت كل ماله ويــعلى ..وهالصوت كان ياي من المزرعه اللي حذالهم ..اول ماتقربت و جربت رأسها من الفــتحه اللي كانت باليــدار ..حولت نظرها ع بنتين يالسات بالكرسي ..وحده تغني والثانيه تستمع لها .. فجت عيونها مب مصدقه ..لانها تعرفها هالبنت اللي تغني هاي محد غير رووضه ... بس البنت اللي حذالها ماعرفتها ...
.
بحركه سريعه منها ابتعدت عن اليــدار .. ودقت ع رقم اخووها ..
ميره : فصوول الحق بســــــــــــرعه ...طيران تعال الصوب الثاني من مزرعتنا ...واذا ماييت صدقني بيفووتك نص عمرك ..
عقبها يي حمدان ولحق ع الاغــنيه الثــانيه ..
.
بــالوواقع ..:
.
ميره بعياره : ممم انا خلاص وجودي مااظن له داعي ..باباي ..
.
وسارت عن اخوهــا ...
.
يلس حمدان يطالع ع رووضه جنها بــصدمه موول ماتتحرك ..بس تـــفأجى من حركه سوتها رووضه .. فج عيوونه للاخر ... معقووووووله رووضه معقووله ...
.
رفعت رأسها وطالعت انه كــل البنات حدرن داخل .. وحولت نظرها تتفحص المــكان ..
( المكان كان عباره عن غــابه مليئه بالاشــجار وكان وسطها كرســي .. يعني اي شخص يي من داخل تمنــعه هالاشــجار من الرؤيــه ..لانها كانت مغطيه المكان كامل ..)
.
بعد ما تأكدت انه مستحيل احد يطالع ع حركاتها ..رفت ريولها لـفوق الكرسي ومدت ايدينها وحضنت ريولها بــايدينها ..
.
كانت هالحركه بمــثابه صدمه لــــ حمدان ...
هـ الحركه محد يسويها غير اللي صج صج كارهه عيشته .. ومهموم صج ..
انثبت له اللي كان قبل شوي يفكر فيه .. صوت روضه اللي كان مب طبيعي مووول وهـالحركه بالذات اكدت له شكوكه ..
.
لازالت رووضه ع يلستها .. بس فــجاه وخرت يـدينها من ع ريولها اللي كانت حاظنتنهن..ورفعت ايدينها ع رأسها ومسكته بــالقو .. وبدت تضغط عليه جنها تبا تمسح ذكــرى أليمه مرت بـــداخلها ..
.
حمدان بــداخله : بلاها هاي .. معقوله اللي جدامي رووضه .. لا لا مستحيل تكون هــي ..!
رد حمدان ع وراء يبــا يشرد ..مايبا ينصدم بحركه يديده من روضه .. بس عرقل سيـِره جذع مرمي ع الارض ..وبذاته اصدر صوت انكســار الجذع ..
.
رفعت روضه رأسها لانها سمعت صووت .. وانصدمت وهي تطـالع انه الجـو بدى يتغير .. وجنه الشمس بدت تنزل ودرجه الحراره عاودت اكثر بالانـخفاض ..
.
روضه بداخلها :منو هني انا سمعت صووت ..لا اكيد صوت الريـاح ..
.
نزلت ريولها وهي تطالع ع الاشجار اللي كانت تتمايل يمين وشمال من قوه الريـاح وصوت الاشـجار وهي تحتضن الريـاح كانت بذاتها تصدر صووت عالـي ..
.
نشت من يلستها وتوجهت للفــله لانها بدت تحس بالبروده تجسر لها اعظامها ..
.
تنفس حمدان الصعداء وهو يطالع روضه تحدر الفــله ..
عقبها توجه لفلتهم وهو ينفض رأسه من المنظر اللي توه طـالعه .. ويحاول يذكر نفسه بـأنه يحاول ينتقم من روضه بـأي طريقه ..
مع بعض الاضطرابات اللي توقفه وتقوله انه روضه ماسوت له شي عسب ينتقم منها ..
بس كان دافع قووي بداخله هو اللي يجبره ينتــقم من روضه ..
.
حدرت الفلـه وهي متوجهه لـ صـاله المفتوحه ..
جربت من الصاله وطالعت كل هلها متيمعين فيها ..
والمدخنه اللي كانت ع الجنب والضو بـداخلها ..عسب تنشر الدفئ بـ ارجى الصاله ..
ييت ويلست بهدوءها المعتاد فـ جنب وحده من الغنفات ..
وحطت ايدها اليسار ع خدها .. ويلست تتطالعهم وتسمع النقاش الي وكل ماله ينحد اكثر ..
ام سالم وهي ترمس بوسالم :بس يا أحمد (بو سالم) مايستوي ..انت بس توك قلتلنا ..
بو سالم ويطالع ع بوهزاع وبـ ابتسامه: وانا كنت اتريا اخويه يي عسب اقولكم .. وع فكره مابا اي شخص يتأخر ..فاهمين ..
روضه ألف علامات الاستفهام فـوق رأسها وطالعت ع البنات اللي موجهات نظرهن وبـ اهتمام يستمعن لرمسه عمهن ..
.
حولت نظرها لشباب وانصقعت وهي تطالع هزاع يطالع عليها بـنظرات مافهمتهن ..
بس ماسرع مانتبه انه روضه انتبهت له وحول نظره لـ محمد ...
.
نفضت الافـكار اللي بدت تنولد بـ رأسها وقالت بصوت هامس لـ حمدوه وايدها ع خدها : حمدوه شو مستوي ..مافهمت شي ..
حمدوه بهمس :بعدين بعدين ( وهي مركزه عيونها ع عمها ) ..
.
روضه فـ خاطرها : حشى شو مستوي ...؟
.
روضه ماقدرت تصبر .. ورفعت ايدها وضربت بـ الخفيف ع جتف حمدوه :قلتلج شو مستووي ..<<الفضول ومايفعل خخ
حمدوه بـ نفاذ صبر : معزومين معزومين .. زين جيه فهمتي
روضه وطالعت ع فوق ..ولوت بوزها :اونه معزومين ..انزين وين ..؟
وردت ترمس حمدوه : انززين وين ..؟
حمدوه بـ عصبيه :رووضه فكيني من شرج .. قلتلج معزومين ..
روضه والفضول يلعب بداخلها : انزين فهمت قالولج خبله .. منو عازمنا ..؟
الفتت يزوي بـحذر وقالت : بو حمدان عازمنـا الليله ..
.
آنتهـى آلـبآرت الـ ( 13 ) ..
مع تمنــيآتي لكم بـ قرآءه ممتعـه ..
.
 

ღهمس المعانيღ

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
26 مارس 2011
رقم العضوية
13477
المشاركات
909
مستوى التفاعل
113
الجنس
الإقامة
الامارات الخير
بس خلاص تعبت

سوري يعني

منقولهـ:eek:io::h035:
 

جروح الزمن

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
24 يونيو 2011
رقم العضوية
13765
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
الجنس
وربي ناااايث

يثلممووو اقوى شي ^_*
 

ღهمس المعانيღ

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
26 مارس 2011
رقم العضوية
13477
المشاركات
909
مستوى التفاعل
113
الجنس
الإقامة
الامارات الخير


بتندمين يا بنت والسبب نظرتج هذي
******
الــبارت الـ (14) ..
*******
.
حدرت الفلـه وهي متوجهه لـ صـاله المفتوحه ..
جربت من الصاله وطالعت كل هلها متيمعين فيها ..
والمدخنه اللي كانت ع الجنب والضو بـداخلها ..عسب تنشر الدفئ بـ ارجى الصاله ..
ييت ويلست بهدوءها المعتاد فـ جنب وحده من الغنفات ..
وحطت ايدها اليسار ع خدها .. ويلست تتطالعهم وتسمع النقاش الي وكل ماله ينحد اكثر ..
ام سالم وهي ترمس بوسالم :بس يا أحمد (بو سالم) مايستوي ..انت بس توك قلتلنا ..
بو سالم ويطالع ع بوهزاع وبـ ابتسامه: وانا كنت اتريا اخويه يي عسب اقولكم .. وع فكره مابا اي شخص يتأخر ..فاهمين ..
روضه ألف علامات الاستفهام فـوق رأسها وطالعت ع البنات اللي موجهات نظرهن وبـ اهتمام يستمعن لرمسه عمهن ..
.
حولت نظرها لشباب وانصقعت وهي تطالع هزاع يطالع عليها بـنظرات مافهمتهن ..
بس ماسرع مانتبه انه روضه انتبهت له وحول نظره لـ محمد ...
.
نفضت الافـكار اللي بدت تنولد بـ رأسها وقالت بصوت هامس لـ حمدوه وايدها ع خدها : حمدوه شو مستوي ..مافهمت شي ..
حمدوه بهمس :بعدين بعدين ( وهي مركزه عيونها ع عمها ) ..
.
روضه فـ خاطرها : حشى شو مستوي ...؟
.
روضه ماقدرت تصبر .. ورفعت ايدها وضربت بـ الخفيف ع جتف حمدوه :قلتلج شو مستووي ..<<الفضول ومايفعل خخ
حمدوه بـ نفاذ صبر : معزومين معزومين .. زين جيه فهمتي
روضه وطالعت ع فوق ..ولوت بوزها :اونه معزومين ..انزين وين ..؟
وردت ترمس حمدوه : انززين وين ..؟
حمدوه بـ عصبيه :رووضه فكيني من شرج .. قلتلج معزومين ..
روضه والفضول يلعب بداخلها : انزين فهمت قالولج خبله .. منو عازمنا ..؟
الفتت يزوي بـحذر وقالت : بو حمدان عازمنـا الليله ..
.
روضه من هول الصدمه طالعت ع يزوي بنظرات مافهمتها .. وعقب نزلت أيدها اللي كانت ع خدها بـ حركه بطيئه وعقب طالعت ع حمدوه ..
.
حمدوه بـ خوف:اييه رواضي بلاج ..؟
روضه لازالت بـــصدمتها ..!
معقووووووووووووله بو حمدان عازمـنا ..!
هزاع كان يطالع ع روضه ومستغرب بلاها شو استوى جيه مره وحده تغيرت من قاللها انه العزيمه بيت ها اللي يسمونه بو حمدان ..؟
وقال بـ خاطره : لايكون شئ مستوي ونحن ماندري .. لا لا مستحيل ..هاي تقص ع عالم بـكبره ولا ينقص عليها ..
.
نشت من قعدتها وتوجهت ع الدري تبا تسير جناحها ..
بس قطع عليها صوت ابوها : روووضه غلايه سمعتي شو قلت ..؟
روضه التفت ع ابوها بـ حركه بطيئه وقالت : هاااااه ..
بو سالم : قلتلج دريتي انه اليوم معزوميـن ويـا بو حمدان ..
روضه طالعت ع ابوها وقالت بـ خاطرها : هيه يا ابويه دريت انه اليوم بـ يكون موتيه يوم بـ حدر بيتهم ..ماادري ليش احساسي يقولي لاتسيري هـ العزيمه لانها ......(قطع تفكيرها ابووها )
بوسالم : روووضه بلاج ..؟
روضه : هاه ..لا ماشي ...بس يعني ..(واشرت ع فوق ) بسير اريح شوي..
بو هزاع:عسى ماشر اميـه ..؟
روضه : لا الحمدالله بخير .. .. بس شوي بسير اريح ..تدري برد وجيه ..
عواش بـ همس وصوت حاقد : انا ماادري ليش الكل مهتم فيها ..جنه محد غيرها فـ هالفله ..
يزوي بـ سرعه حولت نظرها لـ عواش وطالعت عليها بـ نظرات يشع منها القهر : ايييييييه انتي اذا غيرانه من البنت قولي .. لكن تقولين شي من وراءها قسم بالله لا اقص لج رأسج وأعلقه ويـا عتبه الباب ..فهمتي ولا لا ...
نزلت نظرها بـ خوف وقالت بـ خاطرها : خيبه سمعتني ..
حمدوه بـتساؤل : بلاها شو سوت ..؟
.
قالت يزوي السالفه لـ حمدوه ..
وعقبها عطت حمده نظره قوويه لـ عواش ..اللي صج ارعبتها ..
.
حدرت روضـه جـناحها وتوجهت لـ حجره النوم ..
وارتمت ع الشبريه وهي ترمي ويـاها كل ماتحمله من ألام وهموم
.
وقالت فـ خاطرها : مابا اسير ..مابا اسير ..الا هـ العزيمه مابا اسيرها ..لانها اكيد بيستوي لي شي فيـها وانا متأكده ..
بدن عيونها يكسوها النعاس .. وكانت تفتحها لوهنه وتصكهن لوهنه ثانيه ..
.
لحد ماكانت بتتغلغل وبـ تعمق فـ نومتها .. لو ما قطع عليها باب حجرتها وهو ينفج بـ اخر قووووووه ..
فتحت عيونها بـ خوف وبرعب ..وللحظــات وهي تطالع ع اللي قاعد حذال الباب ..
.
رفعت جسمها الخفيف واتكت ع وسادتها اللي كانت وراءها ..
روضه بتعب وبـ نعاس : هلا امـايه ..
ام سالم بـ صرامه وبـ قوه : اسمعي هن كلمتين ومابعيدهن .. امس فضحتيني وشردتي من العزيمه .. واليوم مره ثانيه بـ تقولي لي مابا اسير عزيمه ام حمدان .. لكن بتسيرين وريلج فووق رأسج فاهمه ولا لا
.
واذا ماسرتي ترا انا لا امج ولا ااعرفج ليوم الدين فهمتـــــــــــي ..
.
غمضت عيونها بـ قوه جنها تبا تتطرد طيف امها اللي توه ظهر من الحجره وهي تصفع الباب بـ اخر قوتها ..وقالت بـ الم : ليش امايه ..لييــــش ..؟
وربي حرام عليـج ..ليش تسوين فيـه جيه ..انا مب بنتج شرات ما شما بنتج ..
ليش ماتحبيني شرات ماتحبينها .. خاطريه يوم واحد بس ..
لا والله مابا يوم ابا دقيقه اسمع فيها رمسه حلوه تظهر من لسـانج ليـه ..ااااااااه يا اميه .. شقايل انا اتعذب وانتي ماتحسين فيـه ..
ولا احين يايه وتبيني اسير للموت بـ ايديه ..وبـ الغصب بعد .. والله حرام عليـج ..ماباااااااااااااااا اسير ماباااااااااااااااااا..ماباااااااااااا
.
قطع حبل افكارها صوت المؤذن وهو يعلى وينادي لصلاه المغرب ..
.
روضه بتعب : ااااااااه ماباجي شئ ع موتج ياروضه ماباجي شي ..
( وعقب كملت بـ صوت ثاني ) وليش تتفاولين ع روحـج ..سبحان الله يمكن مايستوي اللي فـ بالج ويمكن حتى ما تلقين حمدان موجود هناك .. لانه بيكون ويا الريايل ..
تنفست بـ راحه وهي تحس بأنها ريحت نفسها بـ هالجمن كلمه ..
.
حدرن البنات الجناح وهن اصواتهن واصله لحد حجره النوم ..
ييت حمدوه ويزوي يربعن لـداخل الحجره يبن يتأكدن من شئ ..
وتأكدن منه لحظه دخولهن للحجره ..
يزوي وهي تجرب صوب روضه : رواضي مايسوي عليج وربي..
حمدوه : عادي لاتهتمين اذا ماخاطرج تسيرين لاتسيرين ..
روضه وبـ ابتسامه مصطنعه : ههههه منو قالكن مابا اسير .. يعني خواطركن تسيرن وتبلعن الاكل وانا مااكل هاه ..
( ماحبت تقولهن عن سالفه امـها .. عسب ماتكدرهن .. حبت تتكدر روح وحده بدال لاتتكدر روحين ويـها ..)
يزوي : وانتي ها اللي يهمج الأكل وبـس ..
حمدوه : بـ أمانه انا مابا اسير الا بس للـ أكل ..
رووضه :اللي يسمعكن يقول ميوعات .. مب جنه الحمدالله الاكل ماندري وين نحطيه ..
يزوي بـ لعانه : يعني احين رديتي السالفه علينا مب جنه اللي هي بدت بـ سالفه الاكل ( وتطالع ع حمدوه )
حمدوه :هيه والله صدقها ..هاي روضه لعينه صير
رواضي :حسبي الله ع بليسج ..(ووعقب كملت بتساؤل) : الا وين بنات عميه هزاع ...؟
حمدوه : ممم يمكن بـ صالتج .. يستحن يحدرن ..
رواضي بعدم تصديق : وعواش النزغه .. تستحي ..؟
نزلن حمدوه ويزوي روسهن مايبن يقولن لها عن سالفه عواش ..
بس روضه مافاتها تصريفه حمدوه ويزوي ,قالت : شو مستوي ..شو مسويه عواش ..؟
حمدوه و يزووي :ماااشي
( ماحبن يقوللها عسب ما يسون عداوات لو انهن متأكدات انه روضه مستحيل تحقد ع عواش لو شو ما استوى ) ..
.
نشت روضه عسب تسير تتوضى وتوجهت ع الحمام ( وانتوا بـ كرامه ) ..
عقب صلت ودعت لربها يثبتها ع دينه .. وينصرها ع الهموم اللي بـ يوفها ..
.
عقبها توجت لـ حجره التبديل .. ويلست تتختار ساعه كامله ..
توقف قرارها ع جينز سكيني من ايف سان لوران .. وبلوزه حمره بنص كم وعليها رسومات بالـ للون الاسود بـ جانب كامل من تحت الايد والجانب الثاني فارغ
وطالعت بكبت العبايــا اللي ممتد .. واخترت لها عبـايه عليها كرستالات ناعمه موزعه بطريقه حلوه بـ اللون الاحمر وكانت العبايه مصكره..ومن خنجـي .. ولبست عليـه صندل خفيف من فندي مايل ع اللون الاسـود وعليه خط رفيـع باللون الاحمر ..
وحطت لها مكيــاج خفيف جدا .. مع روج احمر فــاتح ..
و رفعت شعرها بـ شباصه ونزل ع رقبـتها بطريقه حلوه ..
حمدوه بـ لعانه : بعد ليش جيه سويتي شعرج .. ليش ما لفيتيه ..
روضه وهي تطالع ع المرايه اللي جدامها : مم ترا رفعته وهو نزل من الشباصه ع رقبتي .. مم يعني مرفوع يالصخل ..
حمدوه : عنلاتج يالتيس واي قسم بالله احين بطيح مغمي واي واي تخبلين وووربي ..
يزوي تكمل ع حمدوه : وهيه بتخطبها اليوم ام حمدان لـ فصوووول ههههههههههههههههههههه
حمدوه :ههههههههههههه
.
طاحت الفرشاه من ايد روضه بـ صدمه من اللي سمعته وطالعت ع البنات بـ حقد ..وعقب كملت شغلها ..
يزووي:وه وه وه وجان امووووووووت ع اللي يستحون هههههههههه
حمدوه : لا امووووت ياربي .. طالعتي يوم طاحت الفرشاه من ايدها يوم يبنا طاري الحبيب ..
روضه طالعت عليهن بنظره بارده وكملت شغلها ..
حمدوه تهمس ليزوي: الله واكبر خاطريه اعرف من وين تتيب برود الاعصاب ..وربي لو انا قلتلي جيه بذوب فالارض .. مب هي جنه حتى ماقلنا عنها شيء ..
.
صرخت رواضي : ايييييييييييه ترا هلي يتريوونا تحت خلصــنا ..
.
لبست حمدوه عبايتها اللي كانت من المحجبه وعليها كرستالات وخيوط باللون الماروني ..
وكانت العبايه مصكره عسب جيه لبست تحتها جينز أبيض من نكست ..
وعليه بلوزه بنك بدون اكمام من ترانوف ..
وحطت مكيــاج خفيف جدا باللون البنك .. وعقب لفت شيلتها .. وصرخت :انا خلــــــــصت ..
.
.
اما عن يزوي اللي دايم تأخر الكل وتكون اخر الناس دوووم .. ولبست شروال من الحرير البيـج وبلوزه سوده مقصصه بطريقه ايف سان لوران وعليـها حزام من ايف سان لوران ..
و لبست عبايه من نايس ليدي .. لون كرستالاتها و قطعت القماش للي كانت بأخر الايد باللون البــني .. وطبعا لازم تكوون مصكره ..
.
.
وحطت مكياج خفيف بـ اللون البــني الفاتح .. وعقب لبست شيلتها ورتبتها ولفت ع البنات ع انها خلــصت ..
.
ظهرن البنات من الجناح ونزلن تحت وطالعن عواش و ومي وامل وشوق يالسات بـ الصاله يترينهن ..
عواش بـ حقد تهمس لـ مي : طالعي طالعي احين تفيجن ينزللنا ..
نحن هني مزروعين وهن يتعدلن ويتكشخن ..
مي بـ طيبه : وليش عائشه جيه ترمسين عنهن .. هن كانً قبل ما نحن نيي وياج اربع وعشرين ساعه .. ومن يين نحن احين عاده بـ تحقدين ..
( وابتسمت بـ طيب ) ..
عواش مره وحده سكتت من الاحراج وتفأجت زوود بـ رد مي عليـها ..
كانت تترياها تسبهن وتلعن خيرهن مب جيه ترد ..

جربت روضه من مي وقالت : مي اسمنج طر .. ( وتغمزلها) لا لا اليوم لا محال انج بتنخطبين ..
.
نزلت رأسها وابتسمت بـ أحراج وقالت : لا والله روضه نحن مانروم لج ..ماشاء الله عليج بس ..
امل بـ لقافه : روواض عيل انا حلوووه مب جيه ..
روضه :ههههههههههه الا تيننين ..
شوق ترمس امل : لا تسانسي ترا تقص عليج
جربن منهن يزوي و حمدوه وقالن : ترا يتريوونا برع وانتن داقاتنها سوالف ..
.
ظهرن البنات بـــرع وكل وحده ركبت ويا اخوانها ..
جربت روضه من محمد وهي تطالع يزوي تركب ويا اخوانها عبدالله وسيف ..وقالت له : حموود بـ اي سياره منسير ..؟
محمد يطالع ع روضه : ياختيه كارهنج شقايل ترمسينيه هااااه ..
روضه تطالع ع الارض وعقب قالت بهدوء : طالع بنتفق اتفاق .. بـ ها اللحظه انا وانت اخوان عادين ومن عقب مانتفق ع السياره وجيه بنتضارب مره ثانيه ولا ترمسني ولا ارمسك اوكيك ..
.
سكت محمد ثواني يفكر بـ هالخطه الغبيه الناتجه عن افكار وحده خبله : ممم انزين عيبتني .. ممم بنسير بسيارتيه احسن ..(وعقب سكت ) وكمل: وليش سياره ... ترا اليدار بـ اليدار ..ليش مانسير مشـي ..
روضه : يالغبي شو مشي .. ماحلووه فـ حقنا بيخترب برستيجنا اووف مايفهم ..
محمد : انزين انزين ..ركبــنا ..
رواضي :مم اوكيك ..اهم شئ ويايه مايخترب البرستيج
ركب محمد سيارته الرنـج وعقب يي حمد وركب وياهم ..
.
وروضه بداخلها الاف الاضطربات اللي ماقادره تفهم سببهن ..
.
,
الجميــع وصلوا مزرعه بو حمدان اللي كانت يدار بـ اليدار يعني مب محتايه لـ سياارات ..
.
نزل بو سالم ووياه اخوانه الثلاثه وعقب تبعووهم الشباب ..
.
,
ويـــا الحريم ..
حدرن الحريم فله بو حمدان وكانت ام حمدان بالاستقبــال ..
ام حمدان ترمس ام الريم : تو مانور المكان واالله .. تو مانوور ..
ام الريم :منوور بـ وجودكم يالغاليــه ..
.
سلمن عليها البنات وحدرن ..
واخر وحده اللي كانت متخبيه وراء البنات هي روضه .. جربت ومدت ايدها تبا تسلم بـ الايد .. بس سحبتها ام حمدان وباستها ع خدها :مرحبا الساع بـ روضه ..شحالج غناتيه ..؟
روضه بصووت هامس : يسرج الحال ..
( وحدرت الصـاله وهي تلعن خير البنات اللي حدرن عنها ) ..
.
يلسن البــنات بـ مكان منفرد كـ العاده .. وعقب فتره ييت بنت ام حمدان .. اللي هي ميره ..
ميره والضحكه شاقه الحلج وتبووس ام سالم ع خدها : مرحبا الملاين والله
ام سالم : مرحبابج زوود غلايه ..شحالج اميه ..عساج الا بخير ..
ميره بخجل : الحمدالله تمام ..
ومرت تسلم ع الحريم .. لحد ماوصلت للبنات وجربت تبا تبوس البنت اللي جدامها ... وهي جريبه انتبهت انها روضـه ..
.
وقالت فـ خاطرها : وووووع هااااي انتي معليه ياروووووضه انا وراج ..!
طالعت روضه ميره بـ نظرات مافهمتها
وعقب ييت ويلست وما عارت اي اهتمام لـ ميره ..
ميره مقهووره من الداخل .. خلااااص بـ تنفجر ..
كملت طريجـها وسلمت ع حمدوه وعقبها يزووي والبنات الموجودات وياهن ..
روضه بـ خاطرها : ماادري ليش اتنرفز من اطالع هـ الميره ..احسها وراءها بلووه عوده ..
حدرن البشـكارت وبدن يوزعن العصايـر وأخذت ميره وحده من الصواني اللي بيد وحده من البشكارات وقالت بـ صوت رقيق :انا بوزع للبنات ..!
.
ام حمدان لـــ زالت بـصدمه معقوله بنتها تشتغل ..
.
جربت ميره من البنات وبدت من اليسـار .. مي فـ امل فـ شوق من ثم عواش وعقبها يزوي وقبل الاخير حمدوه .. ييت حذال روضـه وابتسمت لها ..
وهي تمد لها قلاص العصيــر طــــاح القلاس بـ حضن روضـه وشهقن البنات ..
ميره بـ ربكه : مااقصدي ..ماقصدي ..مااقصد ...آآآآ انظفه لج
.
نشـت ام حمدان وسارت حذال روضـه : معليه يابنيته ماقصدها .. نشي ويايه بنسير نظفج ..
ميره والـندم ظـاهر بـ ويها : ماقصدت روضـه ..
روضه تبا طمنها : معليه حبيبتي حادثه واستوت ..
نشت روضه ويـا ام حمدان عسب يحدرن داخل بس قطعت عليـها ميره : امايه انتي اقعدي ويا الحريم وانا وروضه بنحدر داخل ..
.
ام حمدان بـ همس :دخليها داخل حجره الضـيافه .
ميره :ان شاء الله امايه ..
.
حدرن روضه وميره داخل وهن بـ الممر قالت روضه :وخري ايدج ..ادري انه بـ العمد هـ اللعبه .. لاني سبيتج فـ مزرعتنا ..
( وسحبت ايدها اللي كانت مشابكه ايد ميره ) ..
.
وصلن حجره الضــيافه وصكت الباب وراءها ..
ميره بـ نبره صدق : لاتخافين انا ماسويته عمدا .. وصح افسخي عبايتج محد فـ الفله ..
فسخت عبـايتها .. وفسخت الشيله ..ويلست بـ الشبريـه ..
ميره :ييبي عبياتج عسب اوديها للـغسيل
.
روضه : ماله داعي ..برايها ..
ميره : لاتخافين خمس دقايق وبتكون ويـاج ..
أخذت ميره عبايه روضـه وظهرت بـرع الحجره .. وروضه ما زالت قاعده بـ الشبريـه وتطالع ع ايدهــا المجسووره وتقول : اوووف امتى بفتك من هـ الجبس ..لاعت جبديه ..
.
انفتح باب الحجره وحدر منه شخـص مانتبهت له روضــه ..
يلس دقايق وهو يــطالع عليـها وهي ترمس عمرها كان خاطره يضحك عليها .. احلى مافيها براءتها ..
كانت منزله رأسها وبعدها تطالع ع ايدها وترمس عمرها ..
.
انتبهت انه فيه ظل جدامها قالت وهي لازالت تطالع ع ايدها : خلصـتي .. بـ عمري وحياتي ماطالعت اسرع من غسيلـكم ..
وهو لازال يــطالع عليــها وبـ خاطره : ااااااخ بس ...جم بــعيش .. عنبووها كل مالها ويي يوم وتحلو اكثــر .. طالعت بنات وايد بـس عمريه ماطالعت شراتها بـ هالحلاووه ..لا وبعد لابسـه احمر تزيد عمرها جمال بعد الاخت ..
.
رواضي شكت بـ الموضوع بلاها هاي تطالع عليـه وماترمس .. وقالت : بـ الله عليج اول مره بحياتج تتطالعين بنت ..لا اكيد معجبه اذا معجبه يبي ورقه بـ وقع لج ..(( و رفعت رأسها ))
( بـــــس سكتت لانها طالعت منو اللي كان يالس يطالع عليـها )
.
الصـــدمه كانت واضحه بـ عيونها .. وبس تطالع عليـه مب مصدقه ..
حدر داخل الحجره لانه كان ع حافه الباب ..وصك الباب بـ اللوك .. وجرب منـها ..:مممم بـ امآنـه وايد طالعت بنات بس شراتج لااا ما طالعت(ويحرك رأسه بـ نفي ) ..يعني سبـحان الله وحده قليله ادب ..وحلووه وراعية شباب عمرها ماجتمعت فـ بنت وحده ..انا اللي اعرفه انه راعيات الشباب مب حلوووات ..بس انتي (ويحرك رأسه )لالاااااا ..صـــــــج ( ويصك ع اسنانه ) حلوووووه ...
.
روضــــه لازالت بـ صدمه .. ولاااااااا رمسته ماتبشر بـ الخير ..
ولا فوووق كل ها ... اخر كلمه قالها جنه نااوي ع شئ ..وفوق كل ها الطامه الكبرى ..صك الباب بـ اللوك ..يعني رحتي فيها يارواضي ....
قالت بـ خاطرها : لا ياربيه مايـكون اللي فـ بالي صج لا ياربيه ..مستـــــــــــحيل...
.
.
جرب منها اكثــر وهو شوي بعيد عن الشبريـه ..وقال : لا بعد بتوقعين لـي هاه ..لا لاااا صج واثقه من نفسج ..بس انا راح اعلمج شقايل يوقعوون ...ولا انتي شرايــج ..( وقال بـ همس ) يـــا روووضـــه بنت احمد ..
.
روووضه فـ حال يرثى له ... بتمووت من الرعب ..بس ماوضحت هـ الشي مووول ... وحست بـ قلبها خفق بالقوووو وهو يقوللها اسمـها وقالت بـ خاطرها : ..عنبووه شقايل حلوو اسميه من لسانه ..اووووووه روضه هذا وقت تفكير فـ اسمج بعد طالعي المصيبه اللي جدامج ..اخ بس ...ياربيه ابا ارد بيتنا سالمه ..ابا اعيش ..يارب مايسوي فيه شي يارب ...
.
جرب منها اكثـر وروضه كانت بـ الشبريه ماتحركت من مكانها و ريولها بالارض ..
وردت ايدها ع وراء وهي تدور شيلتها عسب تحطها ع شعرها ..
.
بس وفـجأه رفعت ريولها وبدت ترد ع وراء لانه حمدان كل ماله ويجرب اكثر..
جرب حمدان منها وطلع فـــــــــوق الشبريه ..
اول ما طالعته جيه سوى كانت بتصرخ من الزيغه .. لكن مسكت عمرها ..
.
ردت ع وراء وهو لا زال يجرب منها كل ما ابتعدت ..
لحد ماضربت فـ أخر الشبريـه ..وجرب منها وهو ايدينه بالشبريه وجسمه مرفوع .. (يعني يمشي بـ ايدينه فـ الشبريه ) ..
.
توقف يوم طالع روضه ضربت فـ حائط الشبريه اللي كان بـ اخرها ..
وقال وهو يهمس : ع ووووين يااا روضـــه .. لاحرام عليج انا اشتقت لج .. زين جيه عاده تخليني ازعل عليــج ...
.
ركــز نظره ع عيونها العســليه اللي كانت معبـايه بـ الجحل ..
وبدى يسرح بـ جمال عيونها ...
لــكن وفـجأه مسك عمره وقال :انت اقووى ياحمدان انت اقووى من انه حثاله تهزك ..
.
مسك شعرها اللي كان ع رقبتها وقال وهو يلعب بـه : ممم عاد انا اموت ع اللون البـني تصــدقين لزن شعرج حلو .. ممم ( جرب منها لحد ماحست انه ممكن يضرب خشمها بـ خشمه وقال ) ليـش ماتحضنيني ولا اقوولج بووسه تكفــي ..
ولا حلال عليـه هاك ربيعج اللي فـ السياره وانا حرام ..
( يقصد لما نايف حضن روضه بـ سياره اول ماردت من المستشفـى )
.
غمضــت روضه عيونها وهي تحس بـ نفسها انها رخـــيصه بـدرجه لاتووصف..
وقالت:انا اكرهج ياروووضه انا اكرهج ..انتي رخيصـه انتي رخيـــصه ..
.
حمدان ومرر انامله ع عيونها وقال: ليش مغمضـه عيوونج عسب ما اطالعهن هاه ..ليش كل هـ النذاله ..؟
(ارتعشت من حركتـه لما لمس لها عيوونها ... )
وكــمل وهو يجرب من أذونها ويقول : رووضه حبيبتي ليش تخافين منيه ..ولو انا حبـيــبج ..ممم يعني خليني واحد من ربعج اللي كل يوم تظهرين وياهم ..
.
حست بـ نفسها انه دمووعها احين بينزلن .. من قوو الاهانه اللي يتها ..
لكن مسكت عمرها وقالت:هوو ها اللي يباه .. يبا يطالع دمووعج يارووضه ..اصبري والله وياج ..
.
جرب اكثــر من ما هوو جريب .. لحد ماحسته ضرب بـ صدرها وعيونها بـ عيوونه وانفـاسه الحاره بـ ويها ..
وقال : روضــه حبــيـــــبـــتي ..ابا اطالع عيوونج ..!
غمضت عيونها اكثــر ومسكت عمرها لااتشهق لانها كانت بتصــيح لامحاله ..
الاهانات كل مالها وتضربها ضرررب ..
وااخيــرا نطقت وقالت بـ صوتها المبحوح وبـ كل قهر الدنيا : وخر يـالحقير يالنذل .. ياعديم الاحساس والنخووه .. صج انه هلك ماربووك ..
.
اول ما قالت جيـه ما تطالع غير حمدان يــطالع بـ عيونها بـ نظره مافهمتها ..
بس اللي قدرت تستووعبه انه حمدان مسكها من جتفها وضربها ع الشبريـه وطاحت .. يعني جنها راقده فـ الشبريه ..
حمدان وهو فـوق رأسها ويتفحصها .. :انا هلي ما ربووني .. اوكي يارووضه انا بجسر هـ الرأس اللي عليج واللي الظاهر محد قادر يجسره ..
قالت بـ قهر وهي تبا ترد كرامتها وبـ غروووور فاق الحدود :تخـــسي الا انت والله
اول ما قالت جيه ماتطالع حمدان غير جنه يبا يرمي نفسـه عليـها ..وجرب من اذونها وقال : اذاً طالعي شو بسووي فيــج ..
.
اول ما قال جيــه حست انه الدنيـا سوودت عليــها
وبدت تضربه ع صدره وهي تقوول:وخر يـ الحقير وخر ..
حمدان :ههههههههههههه احين اووخر ..
.
نزل اكثر لحد ماحسته ضرب صدره بـ صدرها وكان ناوي ع نيـه محد يدري فيها غير الله ســبحانه وتعالى لو لا ماقطع عليه صووت ميره وهي تقوول من وراء الباب : فصوووووووول اااااالــــــــحق امايه يايه بــ سرعه ...
.
نش حمدان من شبه فـوقها ..لانها ايدينه كان متكي عليهن وجسمه مايل جنه فووق روضه ..
نشت روضـه بسرعه واتكت ع اخر الشبريه .. يعني شبه واقفه ..
و اول ما نش من حذالها قالها : حظج بـ امي هـ المره .. لو ما امي جان انتي احين ..ههههههههههههههه فهمتي اكيد هاه ..
.
ومشى بـ طريجه بس فـجأه وقف جنه نسى شيء ..
واول ماطالعته وقف حست انها راح طيح مغمي خلاااص ماعاد تتحمل اكثــر..
جرب منها اكثر .. وقعد يطالع عليـها فتره..بس مافهمت نظراته ..
وجرب من اذوونها وهمس بـ همس يذووب : ع فكـــره الاحمر عليج (ويطولها) عـــــــــــذاااااااااااااااااااااب ..ووربي عذاب ..
.
وقبل مايبتعد جرب من خدها وطبــع بووووسه قووويه وقال : باي يا حلووه ههههههههههههه ..
( وفر عليها فونها وهو يقول ) : خلاص شبعت منه .. اخذت اللي يكفيني وزود بعد .. يــ ـ ـ ـ ـ ـــا ( سكت عقب كمل بنبره همس )الموووووت الحمــــر ..
وجرب من الباب وظهر بسرعه من الحجره .. ولقى اخته ميره حذال الحجره وقالت له انه يسير من الباب الخلفي لا تنتبه امــه ..
.
ويــا رووضه ..
كانت لحد احين بـ صدمه .. معقووووله معقوووووووووووله لا ياربيـه لااااااااا
.
نشت من الشبريه وسارت تربع ع الحمام ( وانتوا بـ كرامه ) ..
حدرت الحمام وصكته بـ اللوك .. وطاحت ع الارض وهي حاطه ايدينها على حلجها عسب تمنع الشهقات تعلــى .. ودموعها كانت تذرف وقالت : انا وووووصــخه ,. انا رخيـــصه .. انا رخيـــصه .. انا رخيـــصه .. انا رخيـــصه ..
( وبدت تفرك بـ كل قوتها خدها مكان ما الفيصل طبع البوسه .. وتفرك وتفرك وتضرب ويها طراقات مكان البووسه .. لحد ما استوى مكان ما الفيصل بـاسها احمــــــــــــــر بشكل قوووووي )
.
ودموعها ع ويــها وهي تقول : انا رخـــيصه .. انا رخيـــصه .. ليش ليش باسني ليش .. ياربيه ابا اموووت .. ابا ااموووووت ..اكرهك ياالفيصل اكرهك ..الله يراويني فيك يوم يـ الحقير يـ النذل يالخسيس .. انا روضه تسوى فيه جيه ..
وردت مره ثانيه تفرك خدها بــ قوه وبدون اي رحمه .. جنها تبا تمسح البوسه ..لحد ما الميك اب اللي كان ع خدها اليمين انمسح ..
.
حدرت ام حمدان الحجره وما طالعت روضه فيــها ..
ام حمدان ترمس ميره اللي كانت ع الشبريه قاعده : وينها ..؟
ميره بـ ندم : بـ الحمام ..
ام حمدان : اها .. انزين يوم تخلص تعالن ترا وايد تأخرتن ..
.
.
سمعتها روضـه وهي ترمس ميــره ونشت وسارت حذال المرايـه وهي تطالع ع خدها اللي حمر صج وبـ شكل ملحووظ ..
.
غسلت ويها عسب تخفف الاحمرار اللي بـ عيوونها ..
ويوم طالعت انه اختفن اثار الصياح ..ظهرت من الحمام ..
.
اول ما ظهرت ما طالعت احد بـ الحجره .. حمدت ربها انه محد ..
سارت حذال جنطتها الحمره واخذت الفوون من الشبريه وحطته بجنطتها .. ورفعتها بـ التسريـحه ..
وبدت تعيد الميك بـ خفه .. عسب تخفي اثار الصيــاح كلياً ..
انتهت و طالعت نفسها بنظره رضـــى .. وجربت من الشبريـه تدور شيلتها بس ما لقتها نزلت رأسها تحت الشبريه تدورها واخيــــرا لقتها ..
.
,
حدرت ميـره الحجره واول ما طالعتها روضه حدرت .. جربت من حذالها
وعطتها طـــــــــــــــــــــرااااااق قوووووووووووي بـ كل ماتملكها من قووووه...
عسب تخفف من القهر اللي بـ داخلها اللي كان سببه اخوها وهـــي ..
ميره كانت بـ صدمه .. بس توقعت هـ الشي لانه الفيصل اللي سواه فيها اكيد مب شووووي ..
.
.
وحولت نظرها ع ايد ميـره و طالعتها زاخه العباءه بـ ايدها .. سحبتها بـ قووه منها ولبستها ( وطالعت ع ميره بـ نظره تخووف ..وعقب تفلت فـ ويها ).. وظهرت من الحجره ..
وبس فاقت ميره من الصدمه سارت تربع وراءها وجربت منها ..
.
طالعت عليها رووضه بنظرات ... عمرها ع مااظن بـ تطالع شراتها .. حتى من زوود الخووف ردت ع وراء .. كانت نظره روووضه اللي دايم توزعها للي شرات ميره .. يعني اللي يستاهلونها بـ صج ..وكانت مب اي نظره ..
صج نظره تخوووف .. مع شخصيه رووضه القويه اللي الكل يخافها ..
وكملت طريجها وابتسمت ورفعت رأسها وهي تمشــي وتتحاول ترد قوتها بـ نظرتها ومشيتها ..
.
يت حذال البنات ويلست ..
.
حمدوه بهمس : تأأخرتي وايد ..
طالعت عليها روضه بـ نظره وابتسمت غصب .. عسب ماتخوفها ..
حمدووه رفعت حيانها بـ تساؤل وقالت بـ خاطرها : بلاها هاااي ..؟
.
يزووي وتهمس لـ رووضه : بلاه خدج جيه احمر ..
روضه بـ صوت عصبي شوي : زوودت ع البلاشر ..
.
طالعن يزوي وحمدوه بـ بعض مستغربات من حركات روضـه ..
.
وقالت فـ خاطرها : مابتلوومني يا بنات لو دريتن بـ اللي استوى لي .. وربي مب شوووي ..
.
,
كــان الكل مشغول بـ شئ ..
ام سالم و ام حمدان والحريم الباجيات يسولفــن ..
.
ام عــن الـبنات
فـ كانت ميره قاعده تسولف ويـا مي وشوق وامل وعواش ..
ويزوي و حمدوه .. قاعدات يطالعن ع البنـات ويتشمتن ..
ام عن روضـه فـ هي لحد احين بـ صدمه ..
روضه بـ خاطرها : يعني طالع عليه وانا كـاشفه وبدون عبايه ولا شيلـه ..
بس وربي مب ذنبي انا .. الذنب ذنبه هو و اختـه ..
.

واول ماتذكرت يوم بـاسها .. رفعت ع طول ايدها وتحسست مكـان البوسه ..
واول ماتذكرت الموقف بسـرعه حطت ايدها ع حلجها لانها كانت بـ ترجع كل اللي فـ بطنها ..
.
حمدوه بـ شك : روضه بلاج .. ليش محطيـه ايدج ع حلجج ..؟
روضه بـ لعثمه : هاه .. هيه .. يعني كنت بضحك من موقف فـ حطيت ايده عسب مااضحك ..
رفعت حمدوه حيانها بـ تساؤل وقالت بـ خاطرها : شو هـ العذر اللي سوته . عذر احقب من ذنب ..
.
صـحت روضه من افـكارها ع صوت فـونها ..
جربت منها الجنطه وفتحتها .. وظهرت الفـون ..
اول مــا طالعت اللي ع الشـاشه .. انصـدمت ماقدرت تسوي شئ ..
بس اللي صحها من الصدمه .. ايد حمده وهي تضربها بـ خفه وتقولها : اييه حطيه ع السايلنت .. وبعدين وين لقيتيه ...؟
بـحركه سريعه حطته ع السايلنت وهي قلبـها يضرب طبووووول من الخووف وفـ خاطرها تقول : ع شوو ناووي يا الفيصـل هـ المره ..؟
.
رد يدق عليــها مره ثــانيه وثــالثه .. بس ماردت ..
يزووي : طالع طالع عواش .. فاجه الحلج مب مصدقه ع الله ..
حمدووه : ههههههه حسبي الله ع بليسج بسج قرض فـ الناس ..
يزووي: والله ها مب من ويايه ..طالعي جدامج ..
.
رد الفيــصل يدق مره ثانيـه ..وروضـه ع زالت تطالع ع الشــاشه ..
بس طبــعا ماردت وقالت فـ خاطرها : يعني تدري انيه قاعده ويا الحريم شقايل بـرد عليك يالحيووان هاه ...؟
لكن والله لو يظهر كــعب من قبره مارديت عليـك ..> كعب هو يدها <..
عقب اللي سويته فيـــه تباني ارد عليــك يالقذر ... ههههه تحلم ..



.
سوووت له طـــاف وردت تطالـع ع الفراغ اللي جدامـها ..
وهـي كاره حيـاتها آولآ بسب حركـات الفيصل الوسـخه ..
ثانيـا .. كونها بـ عزيمه .. وهي تكره العزايم من الدنيـــا ..
وتكره نظرات الحريم لهـــا .. عسب جيه ماتحب تحضر العزايـم
..
قطع عليـها تفكيرها اهتزاز الفـون وهو معلن عن آتصـال .. احين تقريبـا المره السادسه اللي يدق فيها الفيصل وطنشه ..
.
انقطع اهتزاز الـفون .. وردت نظرها تطالع ع الفراغ اللي جدامها وهي تسمع سوالف البنات ..
قطع عليـها صوت فونها وهو يعلن عن قدوم مسـج ..
خـافت تفتح المسـج وتطالع شي مايعيبـها .. وقالت فـ خاطرها :اكيد الفيصل اكيـد انه هـ الفرعون محد غيره ..
.
تنهدت بـ تعب وفجت المسج واول ماطاحت عيونها ع المسـج .. غمضت عيوننها بسرعه من القهــر اللي بـداخلها ..
.
الفيصل طرش لـ روضه رساله وسائط وكان عنوانها ( عطيـني رأيج بــ هالمسج ..! )
وداخل المسـج صوره روضه وهي بـ الحوي بـ بجامتها ..
وتحت الصوره كـاتب " عزيزي أحمد اكيـد عرفت منو فـ الصوره ..هاي دلوعتك المحبوبه روضه وهي ويا واحد من ربعها "
..
الصوره كانت وايد مسـاعده الفيصل .. لانه لما التقطها كانت روضه تطالع عليه وهي ميله جسمها جنها متعمده تتصور .. يعني صج كانت ضابطه وياه ..
.
.
تنفست بـسرعه وهي بـ تمووت خلاص .. خاطرها بـ اي طريقه تخلص ع هـ الحثاله اللي مايتسمى ..
كانت بـ داومه من الافكار اللي تيبها وتردها .. ما كانت عارفه شو تسوي ..
.
قـطع ع تفكيرها صوت تنبيه ع قدوم مسج مره ثانيه .. فجت المسج لانها كانت متأكده انها من الفيصل وفيها شو يبا منهـا ..
نـص المسـج
" مم اتريـاج برع اباج فـ سالفه ضروويه "
.
حذفت المسـج والحسره بـداخلها تغلـى ..اول مره بـ حياتها احد يلعب فيها جيـه .. عمرها ما كانت لعبه بـ ايد احد .. بس هـ الفيصل لعب فيها لعب مب طبيعي قالت بـ قهر : محد بيجسر هـ الرأس اللي عليك يا فصيلان غير روضه بنت أحمد واانا متأكده ..
( استغربت من نفسها ليش قالت جيـه بس تحس بـهـا الاحساس من زمان انها هي اللي راح تأدب هـ الفيص وبتوقفه عند حـده .. )
.
.
ويــا الفيصـل
.
الفيصل كانت الافـكار برأسه غير شكــل ..
وبـ خاطره قال : ليـش طلبتها يا الفيصل ليـش .. وانت توك بس ظاهر عنها ...... اووووووووووه ماادري ماادري .....بس شيء بداخلي يغصبني اسوي جيه .. (سكت فــجأه وعقب قال ) يعني مثلاً اشتقتلها .....(فجأه ظهرت منه ضحكه طويله وهو يبعد هـ الفكره من بـاله ) هههههههههههههه مستحيــل تخسي هاي انا افكر فيـها ..بس جيه طلبتها نذاله فيها ..ليش تضرب اختيه ( سكت وعقب كمل بـ فرحه جنه لقى شي يتمسك فيه ويعق السـالفه ع اختـه ميره ..عسب يوم تيي روضـه وتسأله شو يبا يقولها ليــش تضربين أختيــه ) هيـــــه ليش تضــرب اختيه ..ليش ..
.
.
ويـــا روضــه ..
.
تنفســـت بـ تعب ... وقالت بـ خاطرها : خلاص يا روضـه هـا مكتوبج .. ليش بعد تتحسرين ...
.
استغفرت ربـها ..ومسكت الفون وطرشت مسـج لـزباله اللي وياها ع قولتها ..>>تقصد الفيـصل ..
.
كتبت بـ المسج
" وين آنـــت ..؟ "
كتبت له وين انت لانها كاره تكتب له اوكي احين بيي ...
قصدها تصرف سوى اي شي انا مااعرف شي فـ بيتكم ..
.
اول ما وصــله الرد ابتسم وقال : ااااااه يارووضه شقايل هـ الغروور بـ يذبحج ..
وطرشلها ..
" ميره احين بتتصرف وانتي تعالي ويـاها .. "
.
.
اول ما وصلـها الرد حست انها احين بتختنق ..
.
ما ثواني غير تيـها ميــره ومسكتها من أيدها بـ حركه تمثيليه وقالت بـ دلع : تعالي شووي ويايه بـراوويج شيء
.
طبعا محد انتبـه لـ ميره .. ولا لـ روضه ..
نشت روضـه وسارت ويـا العقربه ميـره .. اول مااختفن عـن الانظار سحبت روضـه ايدها بـ قووه ..
.
ودفــعتها بـ قووه ع اليــدار وقالت : لاتلمسيني يـ الووسخه ..
.
( ميـره ما قالت شئ لانها اللي سوتـه فـ روضه مب شووي )
.
مشن لـحد ما ظهرن من الباب الخلـفي للبـيت وعقبها بـ ثواني اختفت ميـره ..
تنفســت روضه بـ تعب ..
ونزلت من الدري اللي تركتها بعد ماوصلتها لـه ..
.
نزلت من الدري للارض ولفت رأسها تدوره ..بـس ما لقـته ..التفت يمين وشمــال محد ..
بس فــجأه حست بـ ايد ع جتفها ..
حست بـ قلبها فـ الارض طـــاح .. وبسرعه البـــرق لفت تطالع منو هــا ..
اول ما طالعت اللي جدامها بسرعه بعدت بـ قرف منــه ..
الفــيصل بـ خبث : هههههههههههههههه
.
.
مممم بـ جيه نكون خلــصنا بارتنا المتوواضع واللي كان صج طوويل لعيونكم ..


 

ღهمس المعانيღ

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
26 مارس 2011
رقم العضوية
13477
المشاركات
909
مستوى التفاعل
113
الجنس
الإقامة
الامارات الخير
بتندمين يابنت والسبب نظرتج هذي
.
.
ويـــا روضــه ..
.
تنفســـت بـ تعب ... وقالت بـ خاطرها : خلاص يا روضـه هـا مكتوبج .. ليش بعد تتحسرين ...
.
استغفرت ربـها ..ومسكت الفون وطرشت مسـج لـزباله اللي وياها ع قولتها ..>>تقصد الفيـصل ..
.
كتبت بـ المسج
" وين آنـــت ..؟ "
كتبت له وين انت لانها كاره تكتب له اوكي احين بيي ...
قصدها تصرف سوى اي شي انا مااعرف شي فـ بيتكم ..
.
اول ما وصــله الرد ابتسم وقال : ااااااه يارووضه شقايل هـ الغروور بـ يذبحج ..
وطرشلها ..
" ميره احين بتتصرف وانتي تعالي ويـاها .. "
.
.
اول ما وصلـها الرد حست انها احين بتختنق ..
.
ما ثواني غير تيـها ميــره ومسكتها من أيدها بـ حركه تمثيليه وقالت بـ دلع : تعالي شووي ويايه بـراوويج شيء
.
طبعا محد انتبـه لـ ميره .. ولا لـ روضه ..
نشت روضـه وسارت ويـا العقربه ميـره .. اول مااختفن عـن الانظار سحبت روضـه ايدها بـ قووه ..
.
ودفــعتها بـ قووه ع اليــدار وقالت : لاتلمسيني يـ الووسخه ..
.
( ميـره ما قالت شئ لانها اللي سوتـه فـ روضه مب شووي )
.
مشن لـحد ما ظهرن من الباب الخلـفي للبـيت وعقبها بـ ثواني اختفت ميـره ..
تنفســت روضه بـ تعب ..
ونزلت من الدري اللي تركتها بعد ماوصلتها لـه ..
.
نزلت من الدري للارض ولفت رأسها تدوره ..بـس ما لقـته ..التفت يمين وشمــال محد ..
بس فــجأه حست بـ ايد ع جتفها ..
حست بـ قلبها فـ الارض طـــاح .. وبسرعه البـــرق لفت تطالع منو هــا ..
اول ما طالعت اللي جدامها بسرعه بعدت بـ قرف منــه ..
الفــيصل بـ خبث : هههههههههههههههه
.
روضـه بخاطرها : اخر ضحكه ان شاء الله .. لاحوول شو هـ الرمسه استغفر الله ..
.
الفيصل ويقطع تفكيـر روضـه : بـ شو تفكر الحلوه ..
.
روضه غمضت عيونها بـ قهر تحس نفسها احين بـ تجتله .. ماتروم تتحمل اكثر عن جيـه ..
( كان متكي ع اليــدار ووحده من ريوله بـ الارض والثانيـه مرفوعه ع اليدار ويدينـه وراء جسمه اللي كان ع اليـدار ..) ..
كان يتفحص رووضه بكل مافيـها مايدري لييش خاطره مول ماتفـارجـه .. بس بـ داخله شعور يحسسه بـ كره اتجاهه لما يتذكر حركاتها ويـا الشباب ..
الفيصل وعيونه ع الارض وبـ حمق واضح : ليش تضربين ميـره ..؟!
روضه بـ قهر وبدون ماتحس قالت : لاانها وحده قليله ادب وماتربت زين ..
الفيصل حرج من رمسـتها ونزل ريله اللي كانت ع اليدار وجرب من روضـه وقال بـ حمق : اختيه متربيه غصب عنج يالوقحه .. ( وعقب ضحك ضحكه سخريـه ..) : احين منو اللي مب متربي اختيه ولا انتـي يـ الصايعه راعية الشباب ..
رووضه بـ قهر : انا اشرف منك ومن اختك الزباله يالزبـاله ..
( روضه بـ خاطرها : ياااااربيه انا شوو قلت .. حسبي الله ع بليسج يارووضه ماتحاسبين ع رمستج ) ..
(وعلى فكره اول مره روضـه تسب الفيصل ويه بـ ويه ) ..
.
جرب منها وعيونه يظهر منها الشر والحقد لحد ماترك مسـافه صغيره بينه وبينها .. ومسكها من ياقتها بـ قووه ورفـعها شوي عن الارض وبـ تهديد : منو الزباله هااااااه ... منووو ...اكيد انتي وحبيب قلبج يالحيووانه ..
.
روضه بـ حال يرثى له .. مسكها من ياقتها ومنعها من التنفس وبـ الغصب تحاول تتنفس ..لـكن كانت بـ داخلها قووه هي الي كانت تسـاعدها انها تصبر ..
روضــه بـ تموت ويـا دوب ترمس لانه خنقها : ودرني .. ودرنـــي .. وخر يالنذل وخر .. كــح كـــح ..وخر
الفييصل كان مايطالع شي جدامه .. اللي بس كان يطالعه وحده هانته وتستاهل العذاب بأي طريــقه .. : منو الزبــاله يالوسـخه .. ( وكان يحركها بـ قووه ويهزها وايدينه لا زالت ع ياقتها ورافع عبايتها ..)
.
ياه صوت هادي من وراء : الفيــصل اتركـها ..
الفيصـل ما كان بـ الدنيا مول كان كل همه يجسر رأس روضه .. ويمحي نظره الغرور والثقه اللي بـ عيوونها ..
جرب الريال صوبه وحط ايده ع جتف الفيصل وقال : فصول اتركها بتذبحها .. طالع شقايل استوت زرقه ..حسبي الله ع بليسك ودرها ...
.
الفيصل لا زال بـ عصبيته الي عمته وما يطالع ولايسمع شي : صدقيني بتندمين ورب الكعبه بتندمين .. وغير عن اي ندم ندمته وحده قبلج ..
انا اللي بـ جسر هـ الرأس وهـ النظره اللي عليــج ..
كانت روضه تطالعه بـ نظره كلها غروور وثــقه .. مع انها من الداخل بـ تموت من الرعب .. كانً عيونه يـخوفن بـ شكل وهو يطالعها بـ نظرات كره وحقد ..
.
جرب منه وحاول يبعده عنها لانها خلاص بـ تختنق : فصووول اصحى اصحى .. وطالع جدامك بتذبحها ..
وفــجأه ودون سابق انذار ودر الفيصل رووضه ودفعها بـ قووه ع وراء .. ومع جسم روضه النحيف .. طاحت ع الارض بـ قووه .. وهي تطالع عليه بـ نظره كره بـ حياته ما بيطالع شراتها ..
روضــه وهي بـ الارض ما وضحت انها منجسره او حرك فيها اي شعره حتى مارفعت ايدها عسب تتحس عنقها اللي حمر بس كانت تكح بـ قووه لانها كانت بـ تختنق ..
.
عبدالله يهمس لـ الفيصل: بتجتلها .. الناس مب جيه تتعامل ..
( عبدالله هو ربيع الفيــصل واخو فـاطمه ..مب عبدالله بن راشـد )
الفيصل ولا زالت عيونه ع روضه المرميـه بـ الارض وبـ حقد : صدقيني مابتركج ورب الكعبه انج بتندمين يا بنت أحمد .. انا وراج والزمن طوويل
عبدالله بـ همس : تعال ويانا داخل وودرها ..
الفيصل بـ حقد : عبوود سير انت وانا بـ تبعك ..
عبدالله :بس .....
الفيصل قطع عليـه : عبدالله سير وانا بيي عقب ..




.
ســار عبدالله وهو ميت رعب لايجتلها ولايسوي فيها شيء ..
.
نزل الفيـصل لمكات روضه ما مرميـه وقال بـ غرور : تتحرين عمرج اقووى منيه يارووضه .. ( ويأشر ع صدره) : انا الاقووى ..
روضه بـ كل غروور الدنيــا ضحكه .. ضحكه سخريه منه : ههههههههههه الريال مب بـ ضرب الحريم قووي الريال بـ معانيه قووي ويعتبر ريـال .. بس انت ( وهي تأشر بـ أشمئزاز عليـه ) بـ حركتك هاي مب ريــال فاهم .. (وطولها ) مب ريـــــــــــــال ..
الفيصل كان بـ يمووت من القهر .. مسك روضه من شيلتها وسحبها لـ صوب ويه وقال بـ خبث : صدقيني لو شي وقـت جان راويتج انا ريال ولا لا ..بس احين مايستووي .. عقب ان شاء الله بتتحاسبين ع هـ الكلمه ..
( ورماها ع الارض بـ قووه ... ومشـى بـ كل ثقه وغروور مودرنـها مكانها مصدومه من كلماته اللي عقها عليها وســار )
رووضه بعدم تصديق : شوو يقصــد هـ الحقيــر ...؟!
معقووووله يقصد ...... (استبعدت الفكره عن بـالها ونشت من طيحتها بـ تعب وسارت يلست بـ يلسه كراسي كانت موجوده حذالها .. لانها كان رأسها يدوور وبـ قووه ... ) .
.
وهي تقعد ع الكرسي مسكت ايدها اليمين المجسووره بـ تعب وقالت بـ خاطرها : ااااي ايديه تعوورني ..يعلك يا فصيلان ياربيه تتجسر ومايبجى فيك عظم صاحي يارب العالمين ... ااااخ اااخ تعووورني ..
وفــجأه ماتسمع غير فونها يصيــح ..
ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع
ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام
..
" الطفره " يتصل بـك ..
رفعت فونها وهي تطالع ع الشـاشه .. وتقول بـ صوت مسموع : لاحووول احين شوو يبون فيــه هـ الطفره .. اوووف .. اكيد هـ الهزاع الملقوف طالبني .. مابرد .. شوو مابتردي هيه عسب يسيروون لـ ابوويه ويقوله عن السالفه لا والله برد .. نسيتي شو هززاعووه الخبله قال .. اذا طنشتي مكالماتنا بخبر ابووج بـ كل شي .. وانا مافيه حق مزاعج ابوويه وتعصبيه ..
ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام

انطفت في دنيتي كلالشمـــــــوع
والهنا ما يوم في دنيـــــــــاي دام
وهي تكمل : لا حوووول مابيسكت موول .. اوف برد وبسلم امري لله ..
ضغطت ع الخضره وقالت بـ تعب : ألوووو
..........: هههههههه ليش جيه ترمسينا .. نحن شو سوينا فيج ..يزاتنا نحبج ..
رووضه :دخيلكم مابا محبتكم .. محبتكم الناس تشرد عنها ..
..
..
وفـ جهه جريبه من رووضه .. كان الفيصل لحد ساعته قاعد يطالع حركات روضه من اول ما ابتعد عنها ..
من يوم نشت من طيحتها .. وجربت من الكرسي ويلست .. ومسكت
ايدها بـ تعب .. لحد ما صاح فوونها وقتها قال بـ خاطره : عنبووها ..
فـ شخص يحطي هـ الاغنيه اللي تييب الهم .. وليش محطيه هـ الاغنية
بـ الذات ...معقوول يكون شي عوود بـ داخلها ..لا لا مســتحيل ..
بس هـ الاغنية محد يحطيها غير اللي صج كاره حياته .. اووه وانا شو ابا فيـها ..
.
قطع تفكيــره وهو يـطالع رووضه ترمس عمرها وهو يسمعها تقول ..
.
لاحووول احين شوو يبون فيــه هـ الطفره .. اوووف .. اكيد هـ الهزاع
الملقوف طالبني .. مابرد .. شوو مابتردي هيه عسب يسيروون لـ ابوويه
ويقوله عن السالفه لا والله برد .. نسيتي شو هززاعووه الخبله قال .. اذا
طنشتي مكالماتنا بخبر ابووج بـ كل شي .. وانا مافيه حق مزاعج ابوويه وتعصبيه ..
.
قال بـ خاطره : ههههههههههه اكيــد هاااا واحد من ربعها اليديدين .. حسبي الله ع بليسج وانا قاعد افكر فيج .. ماتستاهلين حد يفكر فيـج ..
لا الظاهر مسوويه بلووه عووده عسب جيه بترد عليه تخاف يسير لـ ابووها ..
قطع عليـه تفكيره صووت روضـه وهي ترد ع اللي داق ..:
رووضه: ألوووو .....دخيلكم مابا محبتكم .. محبتكم الناس تشرد عنها ...
.
.
ويــا رووضه
روضه : انزين لـيش داقين عليـه ..
الممرضـه : لانه الدكتور هزاع طالبج بــاجر ..
رووضه بـ صدمه : بااجر ..ماااروم ..بس ليــش طالبيني
الممرضـه : لانه طالعنا تحاليلج وتحاليلج ماتســـر
رووضه وهي تحط ايدها ع رأسه جنها وياها مصيــبه : لاحول متى ظهرن التحاليل .. ما قال الدكتور هزاع انها بتتأخر التحاليل لانها مطرشه لـ المانيـا ..
الممرضه : هيه بس وصلن .. خلاص ..
روضه: انزين شو لقيتو فـ التحاليل ..
الممرضه:ماادري ..تعالي وبيقوولج الدكتور هزاع ..
روضه : انزين اقوولج ترا دوايه خلص قولي حق دكتوركم ..
الممرضه:هههههه دكتورنا هاه ..انزين انززين ...وهيه يقولج الدكتور هزاع اذا مايتي بـ يقول لـ ابووج عنج وعن مرضـج انه كل ماله ويتفاقم ..
رووضه بـ عصبيه وشر ظاهر : هيه هيه هددو ..(وهي ترفع ايدها فـ الهواء ) .. اسميكم طفره انزين ببي بـاجر .. وقولي حق الدكتور هزاع لايقول لـ ابوويه بـيي ..
الممرضه وهي تضحك : هههههههه انزين يلا مع السلامه ..
روضه : مع السلامه ..(وتنهدت بـ تعب) ..
( ع مااظن تذكرون منو الدكتور هزاع هو الدكتور الخاص لعايله بو سالم )
.
الفيــصل لا زال بـ صدمه : دكتور هزززاع .. وتحاليل من ألمانيــا ..وعلاجها خلص ..
رووضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه مريـــــــــــــــضـــــــــه ..
معقوووووله رووضه مريــضه .. كل هـ القوه والجبرووت وهي مريــضه ..
لا اله الا الله .. صج انه الله يعطي شي ويــأخذ منك شي ..
عطاها الجمال والبيزات والشخصيه المثاليـه بس أخذ عنها اغلى شيء
بـ ها الكون " الصحــه "
بس ليش ماتبا حد يدري بـ موضوعها .. ( ضحك بـ خفه ) : عسب ماتتطالع
بـ عيوون الناس الشفقه .. ااخ ياروضه كل يوم اكتشف شي يديد فيــج ..هـ الغروور بـ يذبحها ..
مشــى بسرعه عسب يبتعد عن هـ المكان لانه مايبا يتفأجى بـ اي شي ثااني ..يكفي اللي عرفه ..
.
نشت رووضه من قعدتها وحدرت من الباب الجانبي وســارت متوجهه
الصـاله العوده وهي تمشى لقت جدامها ميــره .. مشت ميره ويـاها
بـ هدوء لحد ما وصلن لـ صاله ..
.
جربت روضـه من البنات وييت وقعدت بـ مكانها ..
يزووي: وين كنتي ..
روضه:هني ماسرت بعيد
حمدوه:بلاج روضه ..؟؟!
رووضه بـ نرفزه :بنات ودرني بـ حاليه ..
( سكتن البنات لانهن متأكدات انه شي مستوي فيها لو مابينجلب حالها جيـه ..)
.
.
/
\
بـ ميلس الريايل ..
من حدر عبدالله و لـحد احين وهو سرحان ..بس فجأه مايحس بـ غير ضربه خفيفه ع جتفه :بلاااااك ..؟؟!
عبدالله بـ تفكير : شفتها ..
........: منوو ..؟!
عبدالله : اللي تحدت الفيــصل ..
......: انزين مب اول مره ولا اخر مره نطالع البنات اللي يتحداهن الفيـصل .. طوول عمرنا عايشين ع ضرابات الفيـصل .. يعني مب يديده عليـنا ..
.
عبدالله بـ همس :مشكلتك مب فاهم السـالفه ..
......:انزين فهمنـي ..
عبدالله : هـ المره هـ البنت غير عن اي بنت .. اقوولك وانا ساير ادور الفيصل لقيته يتضارب وياها .. تخيل بنت منووو ..؟
........: بنت منووو ..؟
عبدالله بـ همس : بنت بو سالم المليالديري ..؟؟!
........ بصدمه قوويه : معقووووووله ....؟!
عبدالله : هيه .. لكن والله لو شفتها عليها جمال عنبووها .. ولا بعد كاشفه .. يعني صج هـ المره شكله ضبطت ويا الفيصــل ..
.......: وانا اقوول ليش طوولت ويـاه .. ولحد احين ماطلب مساعداتنا ..
عبدالله : شكلـــه ..... ( قطع عليهم الفيصـل وهو يحدر ويي قعد حذالهم )
الفيصل بـ ثقه : ووين البــاجي ..
عبدالله : حبيبنا الاوول يقوول مايقدر يي وياهم ضروف الاهل تعبانين ..
وحبيبنا الثــاني مســافر ايــطاليا لمده يووميــن ..
.
الفيـصل :اها .. وها متى بيكف منه هـ السفرات اللي مالها داعي
عبدالله : الله اعلــم ..
.
.
\
/
مرن ســاعتين كانت ع البعض ثجيلــه وع البعض الاخر خفيفه ..
عقبها كل واحد رد مكان ما ياااي ..
.
.
الســاعه 3:18 ص ..
نشت روضـه من الرقاد بـ تعب وااضح .. مدت ايدها ع الكومدينا عسب تأخذ قلاس الماي ..لانها تحتاي تشرب فـ الليل علاجهــا اذا تعبت ..
بس ما لقت قلاس المــاي ..
رووضه بـ صوتها المبحوح : الظاهر انجـي نست تحطي ماي ..
.
نزلت ريولها من ع الشبريـه وسارت برع بـ صالتها وجربت من المطبخ التحضيري الصغير .. بس ما لقت مااي : ما من شي مابلقى وانا ويـايه مجاعه الصوومال " تقصد حمدووه ويزووي "
.
لبست جلابيه خفيفه وحطت شيلتها ع رأسها وطبعا نص شعرها من جدام ومن وراء ظاهر .. لانها متأكده محد تحت .. الساعه 3 منو بيكون تحت ..
.
نزلت المطبـخ وفجت الثلاجه وهي تصب قلاس مااي وعقبها يلست بـ الطاوله وفجت راحت ايدها عسب تأخذ الحبووب ..بلعتهم بـ تعب وهي تشرب مااي ..
حطت القلاس بـ الطاوله وعقبها حطت يبهتها فـ طاوله وهي تحس بـ جسمها كامل مجسر " وطبعا سببه الانيميا " ..
.
مــاتحس غير حد يحدر المطبخ عليــها وبسرعه رفعت رأسها بـ خووف .. اول ما طالعت اللي جدامها اول شي سوته مدت ايدها اليسار عسب تدخل شعرها اللي ظاهر ..
يي وسحب كرسي وقعد حذالها ..
هزاع : ليش ما راقده ..
بـ حركه سريعه سحبت جيس العلاج مالها عسب ماينتبه عليـه بس هو كان اسرع منها وانتبه للجيس وللحبوب اللي بـ الطاوله ..
هزاع : بلاج ..؟!
روضـه لحد احين حتى ما قالت كلمه وحده .. خاطرها تنش وتودره بس مب قادره تحس ريولها منشلات وطبـعا السبب مرضـها .. لانها اليوم واايد تعبت نفسـها .. وحملت نفسها فوق طاقتها
( ع فــكره ترا صج الانيــميا جيـه تتسوووي وما ابالغ فـ وصفها ..) ..
.
غمضــت عيونها .. اكثر شي تكره هـ اللحظه اللي تيها بعد ماتشرب
الحبووب جسمها يخمل فووق ماهوو متخمل .. عسب جيه ما قدرت
تنش وتسير فووق ..
 

ღهمس المعانيღ

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
26 مارس 2011
رقم العضوية
13477
المشاركات
909
مستوى التفاعل
113
الجنس
الإقامة
الامارات الخير
روضـه بـ صوتها المبحووح واللي واضح فيه نبره النووم : ليش انت مب راقد ..
هزاع ســكت بس يسمع صووتها .. صوتها فيه بحه حلووه وزاد عليـه بحه النوم ..
روضـه بـ بتعب وااضح : هزاع سير ارقـد ..
هزاع كان ســاكت وبـ خاطره قـال : محلاات اسميـه من لسـانها .. لاحوول شكلها خبلت فيك هاي ..
وكمل بـ صوت مسموع : ليش اسير ارقد ماتبيني اطالعج مثلاً ..
روضه انقهرت منه يعني افهم ياخي انا مب قادره انش واسير عنك ..نش انت واذلف ...
ضحك هزاع بـ صوت مسموع : ههههههههه
روضـه بـ خاطرها : لاحوول متفيجه لك انا تضحك.. اووووف عنلات هـ الويـه محلات هـ الضحكه ..
روضه بـ حقد : هزاع ماتفهم قلت لك ودرني بـ حالي ..اذا يي احد وطالعك ويايه فـ انصاص الليالي شوو بيقول ..
نش هزاع بـ هدووء وودرها ومشى بـ ثقته ومشيته المعهوده ..
روضـه بـ قهر :ها انا اللي بيذبحني .. طالع شقايل يمشي جنه " مراد " اووف بـس يـ القهر محلاتــه ..
.
اختفى عن عيونها .. واول ما طالعته سار ..نشت بـ تعب وهي تحست انها بطيح ريولها مب شالتنها ..سندت نفسها ع اليدار وهي تمشي ..
لحد ماظهرت من باب المطبـخ وهي لازالت محطيـه ايدينها ع اليـدار عسب يساعدها ..
( كان بـ هـاللحظه يتابعها بـ نظراته وهي تمشي بـ تعب ووهن وهي
مستنده ع اليـدار .. كان خاطره يسير يساعدها ..بس بـ اي حق يساعدها
..وهي ماتسمح لاي شخص يجرب صوبها .. )
.
وصلت لحد المصـعد واول ماانفتح لها ضغت ع رقم طابق جناحها وعقبها
قعدت فـ الارض لحد ما وصل ..
وصلت جناحها واخيــرا .. ورمت تفسها بـ قوه ع الشبريـه .. عقب هـ اللحظات ماحست بـ نفسها وغفت بـ نومه طوويلـه ..
.
.
.
,
.
.
.
الله خلقني و هامتي فوقألامزان


و اخذ من الدنيا تجارب و اخلي
و اصبر على مر الليالي و الأحزان
وأرضا بما قدر من الله و حصلي
و اللي أشوفه مرخص الود منان
ما انسي و امسحه منسجلي
صبــاح يوم جديـــد ع عايلاتنا الموجوده ..
صباح يوم جديد وحياه تبداء جديده لـ بعض الشخصيات ..
صباح يوم ممتع .. ويوم ممتع لبعض الشخصيـات ..
.
فلـه نـايف ..
.
السـاعه 7:51 ص ..
.
نش بتعب وهو يمرر انامله الطويله بين خصلات شعره الناعم ..
ويقول : اصبحنا واصبح الملك لله .. ( عقبها تنهد بـ تعب ) ..
.
حدر الحمام ( وانتوا بـ كرامه ) .. خذله شو سـريع ..
وهو لاف الفوطه ع خصره ..
.
لبس بنلطون جينز اسود وعليـه بلوزه رمـاديـه ولف السكارف الاسـود بـ طريقه حلووه .. ولبس عليه بوت رمـادي عليه خطوط سوده ..
عقبها جرب من التسريحه وهو يطالع عمره .. ابتسم ابتسامه جانبيـه وهو يطالع شكلـه .. كان شعره مسرح بـ أهمال ومتطاير ع فووق .. مما زاده جاذبيه فووق جماله الذبوحي .. رش من عطـر ديور هوم
.
وعقبها مد ايده لـ فوناته والسوويج والنظاره الكلاسك ..
نزل بسرعه وهو يركض بـ الدري ..
كان بـ أنتظاره تحت الدري البشكارات اللي بـ الفله ..
اول ما وصل لـ تحت قالن البشكارات بـ صوت واحد : good morning
ابتسم نـايف : good morning
.
كانً البشكارات مطيرات عيونهن ع نــايف ,, كان صج غرشووب..بـ كشــخته الزيــاده ..
.
ظهر من الفلـه وهو متوجه لـ أحد المولات عسب يتريق كـ العاده .. لانه مايحب يجابل ويوه البشكارات ..
.
دق ع روضــه عسب يطمن عليـها ..
نشت روضـه بـ سرعه من رقادها وهي تسمع فونها يصيــح .. لانها متأكده هـ الاغنيه لـ شخص واحد بـــس ..
أحبك واعشقك واهواءك وابقـى لك على ذكراكـ ..
رفعت فونها و طالعت ع الشــاشه مكتوب " أدمنت حبـكـ " >> يتصل بك ..
.
ابتسمت بـ فرحه وبسرعه ردت بـ صوتها اللي غلبه النعاس وبـ بحه : ألوووو
نـايف يبتسم وهو يبركن موتره فـ واحد من الباركنات الموجوده وبـ همسه المعتاد : هلا والله بـ صاحبه هـ الوووو ..
ضحكه وقالت : هلابك زود والله
نـايف وهو مستانس حده : اقوول رواض نشي غسلي واشربي شي عسب تروح هـ البحه قســـــــــم بالله ذبحتيني ياا بووج ..
رووضه بـ سعاده ماتنوصف :هههههههههههه من عنووني طلباتك اوامر ..
حدر الموول وهو متوجه لـ ستار بوكس وبـ طريجه : فديت والله عنونج العسليه الحلووه ..
( مر من حذالـه شله بننات وهن يطالعن عليـه بنظرات تقطيـع ووحده قالت : من صباح الله خير يرمس .. انزين مب ازين لك تأخذ رقمـي ..
ضحكن كل البناات الموجودات ويـاها .. وطبعا نايف سمعها بس سوى طاااف ..ماتعيبه هـ النوعيه من البنات ... )
رووضه : وه وه لااااا نواافوه يتفداني شوو ابا بعد ..وبعدين تعال جنيه اسمع حس بنات حذالك ..وين انت ..ومنو هـ البنات يالمغازلجي هاه ؟
نايـف: هههههههههه رواض تغارين يالتيس انا خالج .. وبعدين انا ساير الستار بووكس ..
روضه : هههههههههههه هيه اغار ع خاليه .اخاف يخططفنك .. وبعدين اكيـد انك غرشوب شرات كل يوم لو مابيغازلنك يلااا طرشي لـ صورتك اشتقتلك ياا خي ..
نايف: اولا انا مب اخوج عسب تقوليلي يااخي .. وبعدين تعالي حتى انا مشتاقلج تعالي ويايه ..
روضه : لا نونو وربي مااقدر ..صعبه ..
نايف وهو يقعد بـ الكرسي ويلتفتت : صح مايستوي بعدين هني وايد شباب ما ابـاج تين ..
رووضه بـ لقافه : عيل احين بيي .. هههههههههه
نايف بـ عصبيه مصنعه :رواض يامسوده الوويه
روضه : هيه حلال عليك وحرام عليـه ..
نـايف : انزين رواضتي الحلـوه بودرج احين ونشي يلا .. وهيه شربتي دواءج ..
رووضه وهي تحط ايدها ع رأسها : ردينا ع زمان اووول ..
نــايف : هيه ترا انا رديت خلاص بدق عليج اربعه وعشرين ساعه اطمن ..
روضه : ههههههه فديتك والله .. الله لايحرمني منك ..
نايف بـ حب : ولا منج .. اوكي قلبو بخليج احين وانتبهي لنفسج ولاتظهرين فـ البرد جيه ..البسي ملابس ثجيله فاهمه .. وانا بدق ع بشكارتج ميشيل عسب ااكد عليها تنتبه لج ..
( بشكاره روضه ميشيل محطايه شرات الممرضه تتابعها وين ماتسير لانه بو سالم يخاف روضه فـجأه طيح عليهم ومحد يحس فيها )
روضه تحرك رأسها جنها هنديه : شي ماقلته بعد ..
نايف: ههههههه يالسباله من خوفي عليج اوكيك يلا مع السلامه
روضه : مع السلامه قلبي ..
.
نزلت ريولها من الشبريه وهي متوجه للحمام ( وانتوا بـ كرامه ) ..
خذتلها شور سريع .. عقب ظهرت بـ الرووب وهي متوجهه لـ حجره التبديل .. اختارت لها تنوره طويله ليلكيه ولبست لها بلوزه بيضه مشجره ..وخذتلها سكـارف ليلكي ولفته بـ الطريقه البريطانيـه ع عنقها .. ولبست صندل ابيض (وانتوا بـ كرامه ) ..
وحطت مكيـاج صباحي خفيف جدا وزيدت من الجحل شوي ..
وماحبت تتعطر لانه اكيد الشباب تحت ..
حطت الفون بـ جيبها وهي تحطه تذكرت امس قبل لاترقـد شو سووت ..
وهي ترجع بذاكرتها لوراء ..
رواضي ترمس يزوي وحمده : اول شي بـ سويه بـ رده الفون سالم غانم من ويا الحرامي .. بغير نغمه عنووني نوافـي ..
حمدوه : لاحول استغفر الله شو هـ المغازل ,,
يزووي : هههههههه اييه ( وتأشر ع رواضي ) لاترمسي جيه جدام بنيتيه تطالعينها تستحي ( وتأشر ع حمدوه )
( حمدوه من سمعت جيه السـالفه غطت عيونها بـ ادينها اونها مستحيه ) ..
طالعتهن رواضي بنظرات عقب سارت تغير نغمه نــايف ..ونكـه اللي بـ فونها ..
.
ردت للواقـع وهي متوجهه لـ جهت حجره التبديل وفجت الكبت ومدت ايدها لجاكيــت طوويل لحد الركب لونه أبيض ومخيوط بـ خيوط الصووف ..
كان شكله رووعه ومخصر ع جسمها ..
ظهرت من جناحها ونزلت تحت وهي متوجه لـ صاله المفتوحه ..
.
كانت بـ تظهر من الفله بس وقفتها بشكارتهم سـالي .. : miss rawth
روضه : yab
البشكاره سـالي : ( (Everyone in the dining roomجميعهم في صـاله الطعام
روضه : (Means not abroad) يعني مب برع
البشكاره : (No madam asked us to make breakfast at home because the air outside is very cool ..)
لا المدام طلبت منا ان نضع الفطور بـ الداخل لانه الجو بـ الخارج جدا بارد ..
روضه : (Aha .. Well, thank you) اها .. اوكي مشكوره سالي
(ابتسمت سـالي بـ ونـاسه )
.
وسارت لـ صاله الطعام .. اول ماحدرت سلمت وسارت تقعد مكــانها المعتاد ..
يزوي وحمدوه كانً تحت قبل ما روضه تنزل يعني نشن قبلها .. الكل كان متواجدين مـاعادا الشيوبه والعيايز كانو قاعدين بـ الميلس العوود ..
حمدوه :تأخرتي ..
روضه : خيبه السااعه 7 وتأخرت ..
يزووي تضحك : ههههه وياها الساعه 7
حمدوه : هيه والله صدقج وياها الساعه 7 .. عيل نحن ويانا الساعه 8 انسه روضه ..
سكتت روضه لانها تدري انهن يتمصخربها ..
يزووي بـ قهر : خاطريه اعرف متى بـ تودر هـ البرود لو انا قلتي لي جيه بنش اتوطى فـ كرشتج ,,
حمدوه : هيه واللله
روضه اونها مسويه عمرها عاقل : الناس ماتنجرف بـ العصبيه الناس تحكم اعصابها ..
حمدوه ويزووي تمن يطالعن ع بعض ع انه طالعو منو يرمس خخخ
.
مـي وهي ترمس رواضي: روضه ليش ماتفطرين ..؟!
روضه استحت شووو تقوول ماتدري ..
بس و بـ سرعه ردت حمدووه عسب لاتنجرح روضـه : روضه فطورها خـاص ..
مي استغربت ليش فطورها غير عن فطورنا ..
شووق بـ همس لـ اختها امل : ليش فطورها غير عن فطورنا ..
امل : مااردي ..
روضه حست بـ تسأولاتهن فـ حبت ترد بـ طريقه غير مبـاشره يعني ماتبا تقولهن اني انا مريضه وفطوري لازم يكون كامل غير وبوصفه طبيه ..
روضه وهي تطالع بـ الفارغ : مممم فطوريـه غير لانه بـ وصفه طبيه ..
الكل ســكت ..حتى الشباب اللي كانو بـ أخر الطاوله يسولفون ..
وصلت آنـجي بشكاره روضه ..وحطت الفطور جدام روضـه ..
روضه ترفع رأسها وبـ ابتسامه : شكرا انجـي
ابتسمت انجي بـ وناسه ,, محد يشكرهن غير روضه ..
عيون هـزاع كانت تراقب روضه .. وفـ خاطره يقول : علاج وفطور غير .. شو مرض روضـه .. غريبه والله ..
عبدالباسط بـ لعانه : اقووول محمد
محمد : خير
عبدالباسط : الخير بـ ويهي .. عيل انت وين فطورك ..
محمد جنه عيبته الفكره وفهم مقصد عبود وقال بـ خبث : احين بـ يوصل ..
محمد + عبدالباسط + سيف + حمد + عبدالله + هزاع =كلهم ضحكوا
.
طالعت عليهم روضه بـ نظرات كره وقالت بـ صوت عبدالباسط تقلده : اقوول حمدوه وين فطورج .. ها ها ها ماتضحك سخيـــــــف ..
.
عبدالباسط : لا لا لا شكلـه اليوم صج معصب ربيعنـــا
حمد : اباه كل يوم معصب
سيف يكمل بـقهر : عسب يتوب يجذب
( هزاع ما فاهم شي من رمستهم .. ليش روضه جيه محتقرتنهم وهم زوود محتقرينها )
هزاع بـ همس فأذون سيف : شو مستووي جيه تضاربون .. وبعدين احس روضه واايد وياكم عادي ..
سيف:امس ربيعتنا يقولك سارت وسوت سالفه عوده وورطتنا ..
عقب بقولك اياها .. اما عن ويانا فـ هي روضه شرات اختنا الصغيره ..وكلنا
معتبرينها اختنا الصغيره لانها هي تبا هـ الشي ..
رفع هزاع حيانه وقال بـ خاطره : يـ هالرووضه ..فارضه قوتها بـ كل جانب ..
سيف بـ لعانه : اقوول بسووط
عبدالباسط يمثل الحب : عيووني لك ( ويأشر ع عيونه )
روضه حطت ايدها ع حلجها ع انه خلاص برجع .. تلوعون بـ الجبد ..
سيف ويطالع ع روضه : شو رايك اليوم نعق فـ ربيعنا حيه .. مب احسن من العقرب ..
كــل الشباب طالعوا ع روضـه بـ قهر ..
وروضه ما ارمت تمسك عمرها ضحكه .: هههههههههه تستاهلوون عسب توبون تلعبون ويايه ..
( مي و امل و شوق مافاهمات شي خخخ )
.
مي تهمس لـ عواش : شو مستووي ..
عواش : عقب بقوولج ..
.
خلصت روضـه فطورها وعقبه بـ ثواني ييت بشكارتها ميشيل ومدت لها حبوب وقلاس ماي ..
مدت ايدها لـ ميشيل وشربت الحبوب .. وعقب قالتلها بـ همس : ماقلتلج
مليون مره لاتيـــبــيـن الدواء جدام احد ..
ميشيل يحليلها نست ..
.
ااما عن الشباب والبنات فـ الكل كان مشغول بـ شي وماانتبهوا ع روضـه ..
بس هزاع كان يراقب روضه عسب جيه انتبه عليــها ..
.
رفعت روضـه رأسها تدور ع شـخص مب موجود ولا سمعت حسه موول
وهي تجلب نظرها طاحت عينها بـ عين هزاع وهو كان يطالع عليـها ..
.
اول ما طاحت عينها بـ عينه .. هو ما التفت بـ العكس ثبت عيونه بـ عيونها
وعطها نظره متروسه من شحنات الغروور والثقه .. اما هي فـ حولت نظرها عنه ماتبا تطالع عليـه ,,
روضـه بـ خاطرها : قوووي العيــن .. عسب يحسسني انه هو شي عوود
وجيه ما خوز عيونه ..
نشت من الكرسي لانها خافت شي فيه .. لانه مب موجود وياهم بـ
الطاوله يعني وين ســار ,,,
حمـدوه تهمس لـ روضه : ع وين ..؟
روضه :احين بـيي ..
.
ظهرت روضـه من الفلـه وهي تدور منصوور
وكانت تمشي وتدور بين ارجـى
المزرعه .. خافت يكون مريض ولا شـي
رووضه وهي تمشي وبـ صوت مسموع : لاحوول احين شو ابا فيه انا مب زعلانه خلاص .. اوووف ابا افهم ياروضـه يوم زعلانه ليش خيفانه عليــه ..
ياها صووت من وراءها : لانه قلبـج عوود وابيــض ..
.
.
وبـ جيه نكوون خلصــنا البارت الـ (15 ) ..



بتندميــن يــابنت والسبب نظرتج هذي
البارت الـ(16) ..
.
رفعت روضـه رأسها تدور ع شـخص مب موجود ولا سمعت حسه موول
وهي تجلب نظرها طاحت عينها بـ عين هزاع وهو كان يطالع عليـها ..
.
اول ما طاحت عينها بـ عينه .. هو ما التفت بـ العكس ثبت عيونه بـ عيونها
وعطها نظره متروسه من شحنات الغروور والثقه .. اما هي فـ حولت نظرها عنه ماتبا تطالع عليـه ,,
روضـه بـ خاطرها : قوووي العيــن .. عسب يحسسني انه هو شي عوود
وجيه ما خوز عيونه ..
نشت من الكرسي لانها خافت شي فيه .. لانه مب موجود وياهم بـ
الطاوله يعني وين ســار ,,,
حمـدوه تهمس لـ روضه : ع وين ..؟
روضه :احين بـيي ..
.
ظهرت روضـه من الفلـه وهي تدور منصوور
وكانت تمشي وتدور بين ارجـى
المزرعه .. خافت يكون مريض ولا شـي
رووضه وهي تمشي وبـ صوت مسموع : لاحوول احين شو ابا فيه انا مب زعلانه خلاص .. اوووف ابا افهم ياروضـه يوم زعلانه ليش خيفانه عليــه ..
ياها صووت من وراءها : لانه قلبـج عوود وابيــض ..
.
تعرفه هـ الصوت زين .. وتحبه بـعد ..
لفــت بـ سرعه وركزت عيونها بـ عيوونه .. يوم طالعت ابتسامته اللي ع
شفاته ماقدرت تنسى الايام اللي ياما كان وياها وسـاعدها فيـها ..
وقالت بـ خاطرها : انتي يارووضه انتي يارووضه تزعلين ع احد مااتوقع ..
ارتسمت بـ شفاتها ابتسامه خفيفه وجربت منه ..
قعدت تطالع عليـه لمدت ثوواني لحد ما جربت منه وحضـــنته بـ قووه
عقبها قالت وهي بـين احضـانه :اشتقت لك مووت ..
منصور بـ همس : وانا اشتقتلج ووربي .. ماتصدقي شكثر ندمان ووربي ندمان يارووضه ..
روضه : خلا الماضي وراء ظهرك ونحن اولاد اليوم يا منصوور ..
بعدت عن حضنه وضربت بـ جتفه بـ خفه وقــالت : بس عاد .. وين منصور
هاك الملقووف اللي يطفر ويخبل فيه .. تذكر يوم تحضني وتبوسني اونك بـ تقهرني ,,
منصور :وانا اقدر انســـى ..
مشــو ويا بعــض وهو يقولها : تذكرين روضه اول يوم شفتج فيـه بعد
مارديتي من سفرتج .. او بالاحرى اول لقــى بينا خخخخ
روضـه بـ ضحكه مصنعه .. لانها تكره طااري الاربع سنوات الفايتات : وانا اقدر انسـى .. ( وضربته ع جتفه ..) وكملــت : صج صااايع ..
منصووور :ههههههههههههه انا صايع .. انزين يوم صابع بذكرج بـ مووقف ..
وهو يرجع بـ ذاكرته قبــل 4 اشــهر تقريبــا ..
.
كانت روضــه قاعده تتمشــى تحت الشيــر اللي بـ فلتهم ..
ومشغلـه اغنيـــه .. شي ثــانــي ... وكانت مركزه عيونها بـ الارض .. وهي تستمتع بـ كلمات الاغنيـة ..او بـ الآحرى تتعذب بـ كلمات الاغنيــة ..
كنت اشوفك شي ثاني .,
شي غير بها الوجود .,
شي غير لي كياني .,
كسر قيود و حدود .,
شفتك بعيني اماني .,
فجر و طيور و ورود .,
رحله اخرها مواني .,
كل من سافر يعود .,
جيتني عكس الثواني .,
جيتني عكس الوعود .,
قلتلي اني اناني .,
جيتني اعناد و صدود .,
اشتكى عذري مكاني .,
جف به الساني الردود .,
جيتك مع باقي حناني .,
مالقية الى الجحود .,
شفت انك ما تباني .,
صابني منك جمود .,
اهــــ يا قسوة زماني .,
ليش نكران العهود .,
تنهدت بـ قووه وهي بـ خاطرها الاف التســأولات ...
ليش ياعهوود سووويتي جيــه .. ليش .....؟!
.
وفــجأه وبدون سابق انذار ماتحس بـ غير رأسها يضرب بـ شي صلب ..
رفعت رأسها و لـــحد احين منصدمه,,,,
ومن قوه الضربه الي يتها طاحت نص اليـــذله (القصه الامـاميـه لشعرها )
........:السمووحه الشيخه
روضه وبسررعه تدخل شعرها وتعدل شيلتها ومشت وتركت المكان لـ ريال اللي ماتدري منوو ..
بس كانت ايد هـ الريال اسرع منهـا ومسكها وقــال :ع وووين؟؟؟
روضه كانت بتنفجر من هالحركه التافهه واذا تبون الصدق ماتعرف منو هـ الريال الوقح ..
سحبت ايدها بـ قهر منـه ..
منصور:منو انتي؟؟؟
روضه وكل علامات الاستغراب فـ ويهاا...!!!!
وجان تيي من وراها عائشـه : رووووضه روووضه انتي هني وانا اترياج داخـل ..
منصور وبـ جموود :منو روووضه؟!
عواش وتوها بس تطالع اخوها : منصور شو تسوى انت هني هاااااااااا
(روضه من قو الصدمه حست بـ عمرها مشلوله هاا منصور لا
مستحييييييييييييييييل لانووووووووو وااي؟؟؟؟؟!!!)
منصور ومحد هامه لـ عواش ولا روضـه وبـ جراءه :ماشاء اللله علييج يارووضه كبرتي وزاد حلاج
روضه خلاص يا ناس ويهااا طماطه بتموووت شـو هـ الوقاحه والجراءه .وبصوت اشبه بالهمس :عواش يلا
وجان يسيرن عواش وروضه وهن فـ طريجهن رمست عواش:رووضه شو كنتي تسووين ويــا منصوور
رووضه ولحد احين مصدوومه وبصوتها الهامس :تبين الصدق انا ماعرف منو هالريال
عواش:هههههههههههههههههههههه واي مسسسستحيل
روضـه : والله ..
.
ردو منصـور و روضـه للواقع وهي تقوول : ماقلتلك انك صـابع ..
منصور : رواض لاتقولين صايع ..
روضه :صايع ونــص .. عيل انا اول مره اطالعك فيها جيه تسوى فيـه ..
منصور: ياخي انا ما انلام بعد ..( يغمزلها ) اطالع جدامي الغزال وما امدحـه ..
روضه استتحت : مالت بس مالت ..
.
حدرو منصور و روضـه وسارو يقعدون بـ الصاله المفتوحه حذال المدخـنه اللي كانت معبـأيه حطب ..عسب تنشر الدفـىء ..
اول ماحدروا روضـه و منصور ..
حمدوه ويزووي كانً بـ يصرخن بس انتبهن لـ شباب اللي قاعدين وياهن ..
سارو منصور ورضه ويلسوا حذال بـعض بـ غنفه وحده ..
وكانوا يسولفون بـ همس وكل شوي واحد منهم يضـحك ..
حمدووه : شو استوى فـ الدنـيا .. ظهرت روضـه بروحها وردت وياها منصور ..
يزووي : هيه والله غريبـه شو مستوي فـ الدنيـا ..
.
كان الكل مشغول بـ السوالف الشباب ع جهه ..
والبنات ع جهه ..
ومنصور ورضه ع جهه ..
وفـجأه ما يقطع عليـهم غير ام هزاع تظهر من ميلس الحريم وهي ترمس فـ الفوون بـ صوت واضح وقوي شووي : ميــــــووود انت شو هـ التصرفات اللي تسواها هااااااه .. عطااني بشكارتك عطااني بسرعه لا احين اجتلك ..
ام هزاع ترمس بـشكاره ميود او بـ الاحرى مربيـته : ألووو
مربيه ميود الشاميـه : مرحبا
ام هزاع : اسمعي نحن مب موجودين فـ بوظبـي .. نحن فـ العيـن .. تعالوا ويانا ..
المربيـه :طيب .. بس نحن ماعم بنعرف المكان ..
ام هزاع : انا بـــدلكم ..
قعدت ام هزاع ترمس المربيه ســاعه .. لحد ماصكرت عنها وقـالت : يالله بـ الستر ..
لفت امل ع امهـا وقالت : امايـه شو مسستووي ..؟!
ام هزاع : ميــــود امـه سافرت وقالتله سير ويـا خالتـك .. وساروا بـوظبي واحين قاعدين يتريونا .. قلتلهم تعالوا العين احسـن ودليتهم طريـج المـزرعه ..
بدوون احسـاس قالت شووق بـ صووت مسموع وبـ رعب : ميوود يــــااااااااااااي
ام هزاع : هيه يـــــــاااي
مـي وامل وشوق قعدن يطالعن ع بعض بـ خوووف ..
اما البـاجي فـي صدمه بـلاهم هذوولي مرعوبين جيه ..
.
هزاع كان سـاكت و عيونه ع الارض قال بـ هدوء : شو يـيايـبنه هذا ..؟
(حتى اللي هو هزاع هزاع .. المغرور الواثق خاف من طـاريـه ) ..
ام هزاع بـ عصبيه :شو بعد شو يايبنـه ...؟!
( ودرتهم وحدرت ميـلس الحريم وين مامتيمعـات ) ..
روضـه ترمس شووق : بلاكم جيـه متزيغين .. ومنو هـا ميووود ..ممم اقصد مايد ..
شووق بـ خوف : يوم بـيي بتعرفيـن ساعتها منو هـا ميود ..
روضـه والشباب ما هتموا بـ السالفه
بس اولاد ام هزاع عايشين بـ رعب ..
.
ردت روضـه ترمس منصـور ..بس قطع عليـها اتصـال بـ فونها ..
او نغمـه الرنين لانه رقم غريب ..
ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع
ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام
من جروحٍصارت بقلبي تنـــــوع

اول ما طالعت اللي بـ الشاشه حست قلبـها بيظهر من مكـانه ..
وقالت بـ خاطرها : يعلك يـارب ماتدق مره ثــانيـه ..
منصـور بـ استغراب : رواضـي ليش ماترديـن ..
روضـه وتدوور جذبـه عسب تمشيها ع منصـور : هاه ..هيه هذا ( وتهمس لـه عسب محد يسمع )
نــايف داق ..وانت تدري مايبـا اي شخص يدري بردته لبلاد غيرنا
( وتأشر على نفسها وعليـه ) نحن يعني انا وانت والبنات بـس ..
منصور :هيه صح هوو قالي انه مايبا حد يعرف بـ الموضوع ..
سيـف بلعانه :اقوووول بسووط سكت هـ الصيـاح ..تقول جنه بـ عزاء ..
كلنا ويانا فونات غيرك .. واذا ماتبا ترد سواه سايلنت ولا ماتعرف ..
كـــل الشباب ضحكوا ع سيف اللي ينغز روضـه بـ الرمسـه ..
منصور وسوى طاف لـ رمسه سيف : نشي رمسيـه يلااا ..
روضـه :اوك اوك ..
رفعت عيـونها وطـالعت نظرات اخوانها محمد و حمـد خافت يشكوون فـ الموضوع ويعرفون بـ السالفه ..
روضـه مالي غير حل واحد ..
( سكــت الفوون .. وعقب ثوانـي رد يدق ) ..
ضغطت روضـه ع الخضره وردت .. هيــــــــه ردت ..
روضـه تدري انـه اللي داق الفيـصل عسب جيه انخبصت .. فـ قالت احسن
شي ارد عسب ابعد الشكووك ..
.
 

ღهمس المعانيღ

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
26 مارس 2011
رقم العضوية
13477
المشاركات
909
مستوى التفاعل
113
الجنس
الإقامة
الامارات الخير
روضـه وهي ترمس الفيصـل : هلا والله بـ غلايـه..
الفيـصل بـ صدمه روضـه تقوله هلا والله ولاااااا الطــــامه الكبـرى تقولـه
غلايـه ..هي زين اذا ردت عليـه واحين تقوله هلا والله ..
.
الفيصـل بـ خبث : اقوول ترا انا مب واحد من ربـعج ..
روضـه وتبتسم ابـسامته تغطيـه وهي تطالع ع اخوانهـا .. >> حتى لو مايبون يكتشفونها بيكتشفونها من حركـاتها هـ الخبلـه خخ
روضــه : شحالج بدوور عساج الابخير وسـهاله ..؟!
.
محمد من سمع اسم بدوور نزل رأسه ورد يرمس هزاع ..
الفيـــصل بـ نذاله : هااااه اثاريـه حد حذااالج .. ههههههههه ..
( من عرف انه اخوانها حذالـها حب يعاند ويغثها وومارضـى يبنـد ) ..
الفيـصل : اقوول ويـن انتـي ..
روضـه بـ ابتسامه وهي تنش من الغنفـه : وين يعني اكيـد بـ البيت ..
الفيـصل : اها زين زين .. ع فكره انا داق بس نذاله فيـج مب لـ شي يعني ..
( روضه من سمعه رمسـته قالت احسن شي ابند فـ ويه وارمس روحيـه ..
بس اذا بندت فـ ويه بسويها سـالفه عووده ..اوووه بـ الطقاق ..)
طبـعا منصوور يحليلـه اوونه هو الوحيد اللي فـاهم ويدري انه نـايف
وترمسـه ع شكل بنت .. مايدري انه اللي ترمسـه هو الفيصـل ..
.
روضـه : اوكي قلبوو .. لا لا ابا سلامتـج ..
وهي تدور فـ الصــاله وشوي بعيـد عنهم ..
بس الصووت كان ينسمع بـ كل ارجاء الفـله ..
الفييصـل من سمعها جيه تقوول عرف انها بتبنده فـ ويه فـ قال بسرعه :
اذا بس حاولتي مجرد محاوله تسووين سواتج قسم بالله احين بيي بيـتكم
وتدرين ماشي يي جدامـي ..
روضـه قالت بـ خاطرها : تهددني يـ الحيووان ..
قالت بـ صوتها المسموع : حبيبتي انا جم مره قلتلج مايعيبني اظهر من البيـت ..
فهم الفيصـل قصـد روضه " على انه مايعيـبـها هـ الاسلوووب .. " وهو اسلوب التهديد ..
ماقدر يمسك عمره وضحك بـ صووت مسموع : ههههههههه ماتبيني
اهددج هاه .. والله انج غبيه يا روضـه بعدج ماتعرفين منو الفيصـل ..
( استغربت وبـ القووه من ذكاءه اللي فهم قصدهــا وبـ هالسرعه ..
لو احد غيره لو يمووت مابيفهم قصدهـــا ) ..
اول ماسمعته يرمس جيـه صكرت فـ ويه ..
وردت تقعد فـ الغنفـه .. وهي تبتسم ..وحطت فونها ع السايلنت عسب اذا رد يدق محد ينتبه لها .. لانها متأكده انه بـ يرد يدق ..
هزاع ويــاه قووه ملاحــظه قويـه ..و انتبه لـ توتر روضـه مع انه الكل مشت
عليـهم جذبـتها .. ما عاد هوو .. حس بـ شي مخفي بـ داخلها ومحد يدري فيـه ..
قال بـ خاطره : منو ياترا داق عليـها وجيه توترت . معقووله واحد ..
لا لا مسـتحيل انت ماتطالع كـل هـ الغروور والثقه شو تبا فـ الشباب وهي واثقه من نفسـها ..
ماشي وحده ترمس الشباب غير الوحده اللي مب واثقه من نفسـها ..
وهاي غرورها وثقتها فـاقه الحدود .. اووووووه وانا شو ابا فيـها .. الظاهر
هاي وايد زودتها .. وفكرت فيها زياده عن اللزوم ..
ورد يرمس سيـف ومحمـد ..
.
منصوور يـ همس لـ روضـه : شو يبا منج ..؟!
روضـه عورها قلبـها ليش انها جذبت على منصور بس شو تسووي مب بـ ايدها هـ الشيء ..
روضـه : مايبا شي بس يبا يطمن عليـه ..
منصوور :اها ..
روضـه :يب ..
.
يزووي بـ قهر :احين رواض ليش ماتيي تقعد ويـانا ..
حمدوه تضحك : ههههههههه يالسباله ودريها حرام عليـج توها بس رمست الريال وعاده غيرانه ..
( وتغمزلها ) لا لا ماانروم ع الحـــــب .. خخخ
.
يزوي منقـهره : جب جب ..
.
مرن الســاعات بـ سرعـه فـائقـه ..
وع حدود الســاعه 10 ص ..
.
محمد يرمس الشبــاب : ماتسمعون جنه سيـاره برع ..
هزاع بـ ملل : اكيد وصــل ..
حمد : منو اللي وصـل ..
هزاع بـ هدووء : مـــايد ..
.
سمعت ام هزاع انـه ولد اختهـا وصـل وبـ سرعه ظهرت بـرع عسب تطـالعه ..
روضـه ترمس البــنات بـ فرحه : الله ونــــاسه اخيرا بيي يـاهل بينـا ..
حمدوه : واخوويه عزوز مب عايبنـج ,,
رواضي بـ لعانه : اخوج كلـه مااحبكم معلق ع هـ الكلمه ..
وبعدين انا ماا اطالع اخوج مختفي ع الانظار كلـه ويا حبيباته البشـكارات ..
مـــي بـ هدوء : صدقيني هـ الوناسه بـ تنجلب تعاسـه ياروضـه ..
روضـه : فال الله ولا فالج .. يحليله هـ الولد وربي مظلووم ..
نشت وهي تسحب البنات ويـاها يلا يلا بـ نظهر نـطالعه ..
.
فـ جهه ثـانيـه ابتسم هزاع وهو يـطالع حماس روضـه ع ولد خالته الصـغير
مايد وقال : معليـه ياروضـه ان ماحطج فـ باله وأدبج مايكون اسميه هزاع ..
( اخ هـ الهزاع مخلـي عمره يفهم كل شي خخ )
.
ظهرن البنات بسبب حنـه روضـه ..
وصفطن حذال ام هزاع ..
.
وقفت الرنج روفر الفـخمه حذالهم ونزلت منها حرمه يظهر عليها انها مب
خليجيه .. وفجت الباب ونزل منه ولد تووه صغيــر ..
.
اول ما طالعتـه روضـه صفقت من الوناسه : الللله ونــاسه >>خخ خبله
.
نزل الولد بـ شموخ ..وهو يمشي جنه واحد عمره 20 سنـه وهو عمره ما يتجاوز الـ 11 سنـه .. كان رزززه بـ شكل ..
.
سلم ع خالته ام هزاع وعقب حدرت ام هزاع وقالت للبـنات يحدرنه داخل ..
.
جربت روضـه من الولد الصغير ونزلت لـ حد مستواه ومسكته من ذقنه
وهزته وقالت : فدديته كيـــيوووت ..
بعد الولد بـ قوه ايد روضـه وعطها طرااااااااااااااااااااااااااااق قوووي ع خدهـا ..
من قوووووو الصــدمه شهقن يزوي وحمـده ..
ياكبرها عند الله عطى روضـه طرااااااااااق ..
روضـه بـ عصبيه واختفـى كل اسلوب البرود اللي ويـاها: انا اللي طول عمريه محد مد ايده عليـه احين انت تصفعني ..
.
اما مـي + شوق + امـل = فـ هالموقف عادي وياهن كانً متوقعات اضعف عنـه ..
.
مد الولد ايده الصغيره ع ذقن روضـه وقال بـ شموخ : انتي من اليوم خطيبـتي ..
شهقن مي وشوق وامل من الصـدمه ..
وقالت امل بـ خوووف : يعني رحــتي فيها يـارووضـه خلاااااااااااص
.
اما حمدوه و يزوي من سمعن هـ الكلمه انفجرن من الضحك ..
الولد الصغير قعد يطالع ع البنات .. عقب قـال بـ ثقه : اييييييييه انا بردان خيبه حتى ما فيهن ذرابه.. وقال لي احدر داخل ..
( وبـ عصبيه كمل ) : وبعدين وين الشباب قليلين الحيــا ليش مايوو يستقبلووني وخلو البنات يستقبلني ..
( روووضه + يزوووي + حمدووه + عواش ) << كانً بـ صدمه انه هـ الرمسه العوده تظهر من هـ الفنصووع ..
حدر بـ كل ثبات وشموخ وجنه يعرف الفله شبر شبر مودر روضـه اللي لا
زالت مصدومه من الطراق اللي ياها ..وحمدوه ويزوي و عواش المصدومات من رمسـته ..
.
تعريـف بـ شخصيـه مــايد : ولـد بـ سن الـ 11 سـنه .. مع طبعه وحركاته اللي مخلنـه ولد 20 سـنه .. كان ابيضــاني البشره وعيوونه سوووود وكبـار مع رموشه الطوال .. وشعره اللي مدرج ع ويـه بـ طريقه حلووه .. زاده جمال ..
حدرن مـي وشوق وامل وعواش ..
اما روضـه لا ززالت بـ مكانها من الصدمه والطراق ..
حمدوه ويزوي ما رامن يمسكن عمارهن وانفجرن من الضـحك : ههههههههههههههههههههههه
روضـه بـ قهر : جــــــــــــــــــــــــب عايبنكن يعني هااااه ..
يزووي: وااي مصدومه ههههههههههههههههه طالعتي يوم عطاها طراق ( وتأشر ع روضـه ) ..
روضه بـ عصبيه :قسم بالله يا دزووي يالصخل احين بنش اتوطى فـ بطننج

حمدووه : لا لاااا صج صج ..قووووووي عيـن .. هههههههههه
روضـه بـ خبث : واللله لا انتقم شر انتقام .. انا براوويك يالســبال .. عيل انا
روضه بنت أحمد تمد ايدك عليـه ..
( وطالعت ع البـنات ) .. بنات بـ تساعدنيه بـ الخطه ..
يزوي + حمدوه : افا عليـج .. نحن وياج بالسراء والضراء ..
روضـه بـ فخر : كفو والله كفـــــــــو ..
.
روضـه بـ خبث وتخطيط : عيل اسمعن شو بقولكـن .. اول شي عسب نقوم بـ المداهمه ..لازم نعرف شو يحـب ..
حمدوه تأشر ع روضـه : مصدقه عمرها مداهمه و شو يحب هههههههه
روضـه بعصبيه : حمدووووه وصمخ جب ابا اكمل ..
يزوي :انا اسمعج يلا ..
روضه :فديتج ياام عيون ساحرات ..
حمدوه : هاي حتى لو حد يبا يساعدها ماتخليـه ..
روضه:انزين خلاص مابقول شي ..
بس اول خطوه نقوم بها ان نـسأل وحده مب بنات خالته شو يحب ..
يزوي وحمدوه فـ نفس الوقت : تقصدين بنات عميه خـالد (بوهزاع)..
روضـه بـ خبث وطولها :عليكن ليــــــــــــت ..
واحين يلا نشن منسير نسألهن شو يحب ..
.
سارن البــنات ويـا بنات عمهن ..
روضـه وتجرب من مي وبـ نظرات خبث : مي حبيبتي ..؟!
مـي بـ طيبتها المعتـاده : امري غلايـه ..
روضه بحب صـادق :فديت طيبتج والله .. محد شرات قلبج الابيـض ..
ابا منج طلب صغنووووون ( وهي تسوي بـ أيدها ع انه صغير ) ..
مي:عيووني لـج ..
روضـه : فدديت عنوونج والله ..
ابا اعرف حبيب قلبـيه مـايد شو يحب ومستعد يتخلى عن كـل شي عسب هـ الشي ..؟!
مي وتفكـر : ممممم شي يحبه ومستعد يتخلى عن كـل ..
( وجنها عرفــته ) هيـــــــــه مالج غير " الباوونتي " من تقولي له باونتي بريبع وراج جنه صخل ههههههههههه
البنات : ههههههههههههه
روضـه بـ خبث : اها ..اوكي فدديتج مشكووره قلبوو ( وطرش لها بووسه ع الطـاير ) ..
.
سحبت روضـه البنــات ( حمدوه ويزوي وظهرن برع يخططن ) ..
بـ الداخل ..
.
ويــا البنــات ..
عواش بـ خبث وحقد : مم ماادري بس قلبيه يقولي انها روضـه بتسوي شي فـ هالولد يحليـله ..
شوق وهي تدافع عن روضـه : لو تبا تجتله برايها حلال عليـها ..
يفداها الا يوم ميوود يستاهل يوم حد بيادبه وبيسكته ..
.
امل:هيه والله .. فديتها رووضه محد شرات قلبها .. ابيـــض وصافي ..
تـحب للكل الـخير .. ومااظن بتسوي فيـه شي ..
وبعدين لوسوت من حقـها الولد ضربـها ..
..
..
ويــا شلتنا الفــاسده " رواض . وحمدووه . ويزووي "
.
روضه وهي تجتف ايدينها : اسمعن الخــطه ..
حمدوه ويزووي يهزن رأسهن جنهن هنديـات : افا عليـج نسمعـج ..
روضـه وترمس عمرها: لاحووول ارمس انا هنود ولا مخبـل ..
مااا عليــنا .. ( وهي تلوح بـ ايدها )
احين بتسيرن داخل وتيبن هـ المقروود التيـس السـبال
الخايس ميوود .. وتقولون لـه انه برع نتريـاه وويانا باوونتي ..
بـ اي طريقه تكون لازم تيبنه وانا هني اترياكن بـ الحبل عسب يوم
ييي نجكه ونربـطه ونطيح تصفيع فيــه ..
شوو رايـكن بـ الخطه ..
يزووي بـ لعانه : شرات ويهج ..
روضه : يزووووووي بسج عاده تراج بـ تنربطين بداله هـ الخبـله ..
يزوي تتحرطم : بس خلاص هاه ( وتحط ايدها ع حلجها )
.
روضـه :يلا حبيباتي ابدن بـ الخطه ( وهي تسحبهن ع جدام ) ..
.
سارن البــنات ينفذن الخــطه ..
.
اول ماحدرن الفلـه ووقفن حذال الدري ..
حمدووه : يلا يززوي حبيبتي سيري لـه ويبيه ..
يلا يالنشميـه يا بنت سلطان ..ونعم والله ..<<يلعن بو التقردين
يزووي بـ نص عين : بسج مدح .. مابا سيري انتي استحي انا ..
حمدووه : لا دزويتي الحلووه يلا سيري ..
يزوي وهي تنفخ عمرها : انزين انزين .. ياخي محد شجاع غيريه انا ..
اونها صاحبه الخطه قاعده تتريانا وقصت عليـنا ..
وهاي اونها انا اسير لاحوول ..
حمدوه بـ عصبيه : بسج وسيري يلاااا ..
يزووي : ووويت ووويت ..( وبـصوت اعلى شووي ) ميــــود ..ميـــــود ..
.
.
بـ الصاله
ويــا الشبــاب ..
.
كانوا الشبـاب قاعدين يطالعون الـ tv ..
اما عن حمد وعبدالباسط وسيـف .. قاعدين يسولفووون ..
.
ضرب سيف بـ خفه ع جتف مايـد اللي قاعد بـ هيبه جنه ريال عمره 20 سنه :حد قاعد يزقرك .. رد ..
مـايد بـ ثقه وعيونه ع الـ tv : اوووه محد انت قاعد تتوهم ..
سيف لوا بووزه وبـ خاطره :اندوكم مصدق عمره هذا هههههههه
حمدوه وهي تسحب يزووي ع جدام عسب تسير وياهم :سيري سيري ..
يزووي: ماابـــااا ماابـــــا اااستحي ..ايـــه وخري ..
وردت تزقره مره ثـانيه : مـــــــــايد مـــــــــــــايد (وفخاطرها : وصمخ ) ..
سيف :واحين اتووهم حد قاعد يزقرك رد ..
مايد بـ خقه : اووووووووه وانا شـ لي فيهم خلهم بـ الطقاق ..
سيف انقهر من رمستـه مب جنه يـاهل موووول : ايييه رد
مــايد :اوووووووه اللي يباني يني هنـي مااروم اتحرك ..
هززاع كان قاعد يطالع عليه ..
او بـ الاحرى تعود ع طبـعه وطلعت ضحكه مخفيـه منه : هههههههههه
يزووي منقهره خلااااااااااااص عنبوه شو هـ الوولد ..
يزووي بـ قهر :اخ يالنذل يسمعني ولا يرد ..
زين اللي بتسويه فيه روضـه ..
حمدووه : ايييييه سيري داخل يلاا ... ( وشاتتها ع جدام
ويزووي ترد ع وراء ..)
لــحد ما تغلبت حمدوه ع يزووي وطرحتها جدامهم ..
تصنمت يزووي من الصــدمه وكل الشباب التفتوا عليـها
يزووي بـ صدمه ولعثمه : مـ.....مــــ..مــيـ...ميوووود مـايد تعال شووي
اباك فـ كلمه رأس ..
مـايد وهو عيونه مركزه ع الـtv : تبين تقولين شي قوليـه جدام الريايل ..
انا ماشي ويايه كلمات رأس ويا البنات .. ( وبـ أشمئزاز ) ..يلاااااا
.
خلاااااااااااااص يزوووي تحس احين انها بـ تجتلـه ماترووم تتحمل ..
هانها جدام الشبـــاب ..
قالت بـ قهر وبـ صوت عاااالي وهي مب منتبهه لـ وجود الشباب وهي
محطيه ايدها على خصرها : نعم نعم اخ ميوود .. شو قلت ماسمعتك
...واذا قلتلك انها السـالفه فيـها باوونتي شو حضرتك بـ تقوول ..
التفت مـايد بـ سرعه صووب يزووي وتبخرت هاك الخقه فـ ثواني وبـ لهفه قال : بـــــاوونتي ..
يزووي وايدها ع خصرها وبـ صووت عالي : هيه بــاونتي ...
ولا اقوولك( وهي تلوح بـ ايدها فـ الفراغ ).. بلاها كلمه باوونتي قوول درازن باوونتيات ..
مــايد بـدون احســاس : درازن بـاونتيات ..
.
اما عن حمدوه فـ هي متفطسه من الضحك ع يزووي وحركـتها القوويه ..
.
يزووي بـ عصبيه : يلا تعال ورايـه .. جان خاطرك فـ الباونتيات ..
نش مايد بدون احسـاس وتبخرت كل هاك الهيبـه والسبب طــاري الباونتي
>>> الله واكبر عليك يالباونتي هههههههههه
مشت يزووي و وراءهــا مــايد جنه صخل يتبـعها بدون احسـاس ..
.
اما عن الشبـاب فـ كلهم مصدوومين من حركه اليــازيه ..
اما عن محمد .. فـ كان مووول مب فـ الدنيـا مطير فـ السماء ..
حركه يزووي طيرت له عقــله ..
.
.
ظهرن البنات من الفلـه و وراءهن مـايد يتبعهن جـنه صـخل ..
.
وصلن البــنات لحد نـاحيه السومينق بوول .. وروضه قاعده بـ الكرسي
و زاخه الحبـل فـ ايدها .. وتتوعد لـ ماايد ..
.
مــايد بـ عصبيـه : اييييييه وين الباونتـي .. ( وهو يجلب عيونه يدور الباونتـي )
روضـه بـ خبث : طالع هنـاك حذال السومينق بوول ..
ســار مـايد وين ما قالت لــه ..
ويفزن بـ ثلاثهن وكل وحده تزخه من صووب ..
مايد تفأجى من حركتهن ودرى ساعتها انه حط عمره فـ موقف لايحسد عليـه
..
ماايد بـ صريخ : اييييييييييه ودرني يـ الجلبات ودرني ..
روضـه بـ خبث : هههههههههههه شو قلت لا لالالالااا مب قبل ما اخذ
حقي منك .( وهي طولها ) ..يااااا مسيــــــو مـايد ..
ربطته روضـه وهي تضحك وهو يحاول يفج عمره عنهن ..
وفــجأه قطع ع مهمتهن الصعبـه اتصـال ع فون روضـه ..
أحبك واعشقك واهواءك وابقى لك على ذكراك ..
<< " ادمنت حبكـ " يتصل بـكـ
روضه بـ صرخه :خيـــــــبه نوااااافي يدق عليـه ..
ردت عليـه : مرحبا السااع والله
نايف بـ عصبيه : لا مرحبا ولا سهلا .. ليش ظاهره برع هااااه ..
دقيت ع بشكارتج وتقول انج مول ماتحدرين البيت كلـه برع .. >>حشى هـ البشكاره رويتر
انتي خاطرج تمرضين ولا شوو .. هااااااااااه ..
روضه وتحط ايدها ع رأسها : نوافي ردينا ع زمان اوول ..
نايف بـ عصبيه : هيه رديــنا ..
روضه بـ سرعه ترمس :انزين ترا انا احين بـ مهمه ..قاعده انفذ مهمه صعبـه ..
صرخت حمدوه وهي زاخه مـايد : اييييييييييييه مراد علم دار خلصنــــا >> تقصد روضـه .. خخخخ
روضـه ردت نظرها للـ فراغ اللي جدامها وقالت : سمعت انا بـ مهمه ..
اوكي قلبو برمسك عقب اوكيك ..
نايف بـ عصبيه وجنه فهم شو روضه مسوويه ولو تربيته : روضه منو زاخات
هاه ..
شهقت روضه .. شقايل عرف :هاه لا محد محد اصلا ما زاخين حد ..
يزوي وتأشر ع روضه وتضرب يبهتها بـ خفه: طالع الغبيه خبرته حتى لو مب فاهم الموضوع بتفهمه ..
روضه :انزين نونو عقب قلبو برمسك بااااي
نايف:روضه والله لو مسويه مشاكل ترا بييج لحد بيتكم ..
لاتقولين مااروم ايي
روضه :انزين انزين ..عصبوا افراد الشله باااي ..<< مصدق عمره مراد خخخ
بند عنها نايف وهو منرسمه فـ ويه ابتسامه ويقول :عسى ياربيه دوم
مستانسه ..
مابا اطالعج وانتي مهمومه يارووضه .. مابا اطالع ويهج وانتي تردين
المـاضي بـ ألمه ..
قالت روضه بـ صوت مرتفع : رد مراد علم دار .. (وتشوت مايد بـ ريلها )
رديــناا .. يلاااا ...
وعقبها نزلت لـه .. وبدت تفرغ شحنات القهر فيـه .. دحته صفعته و رقصه
فيـه كل انوواع التعذيب سوتها ..
وهو يتووعد لها بـ قهر ومزااعج ..
.
.
بعد ماشبعت منـه قالت : خلاص فجن الربااط ..
يزووي صرخت : شو فجن .. حتى انا ابا انتقم ..
ما طالعتي شو سوى فيـه انتي ..
اقوولج بهذلــني واهاني جدام الشبااب ..
روضـه بـ لغه عربيه فصحـى : حسناً لقد اعطيتكِ ايـاه افعلي ماتشـأين
بهذه ( و ضربته بـ ريلها حذال ريوله ) الصــخله الصغيره ..
حمدوه وتصفق : عاش بــــووو جهل عااش ..<< تعيبكم حمدوه ع الخط مره خخخ
رفعت روضـه ايدينها الثنتين : احم احم احم احم ..
.
بدت يزوي تفرغ قهرها فيـه .. ودحته لحد ماشبعت ..
عقبها قالت : خلاص ارباااب ( وهي تهز راسها ) يشبع انا ..
حمدوه : عيل حتى انا اصبري بدحه ..<< الله يعينه طاح فـ ايدين ملعن مخلياتنه لعبه بالدور يضربنه ..
ودحته حمدووه وعقب فجن الربااط وماايد يصرخ ويتوعد انه ينتقم ..
.
نش ماايد بـ شموخ وقال بـ توعد : والله العظيم لـ انتقم منكن شر انتقـام ..
وانتــقام خاص لـ خطيبتي ( وهو يـأشر ع روضـه ) ..
وانتقام ثـاني لكن انتن ( ويــأشر ع يزووي و حمدوه ) ..
.
تركهن بـعد تهديد ..وانفجرن من الضــحك ..
.
سـارن البنات جناح روضـه لانهن ميتتات من البرد خلاااص ..
وردت روضــه تدق ع خــالها وحبيبها وابووها " نــايف " ..
.
كانً البنات كل وحده متفرقعه بـ صووب ..
وفـجأه مايسمعن غير دق ع البــاب ..
.
نشت يزوي وهي تبعد الـغطاء عنها وعن ريولها لانهن متجمدات ..
.
سارت حذال الباب وفجته .. طالعت جدامها مــايد ..
شهقت بـ خووف وقالت : انت شو يابك هني هاه ..؟!
مـايد بـ غروور : ماشي يصعبني .. ع العموم ( وبـ عصبيه ) لاتأخرينيه ..
منو يزوي وحمده فيـكن ..؟!
يزوي : انا يزووي وحمدوه داخل ليــش شو تبا ..؟!
مايد بـ ثقه وغرور : تخسين انا ابا شي منكن ..
مب انا اللي ابا ..مادردي شو يقربن لي اونهن امهاتكن ..
هيه امهاتكن يبنكن تحت فـ الميلس العوود اللي بـرع ..
يزووي :انا وحمدووه ..
مايد ويطالع ع الباب : هيه انتن ..يلا اجلبي ويهج ..
.
وسـار عنها .. وضحكت يزوي على هـ النتفه مب جنه ياهل ..
حدرت داخل وقالت لهن السـالفه وعقبها نشن هـي وحمدوه ونزلن تحت ..
.
ظهرن من الفلـه وهن متوجهات لـ للملحق او بالاحرى الميلس العود ..
كانً حمدوه ويزوي يربعن منو بـتوصل قبـل الميلس ..
وصلن ويـا بعض وفجن الباب مال الميلس بـ اخر قوتهن ..
.
وفـجأه هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدووووووو ووء
.
كانً يزوي وحمدوه بـ صدمه معقوله نحن بين كل هـ الحشد من الريايل ..
ولا كان نــص شعرهن من جدام ظااهر ..
كان الميلس متروووووس للاخر ريايل ..
وحمدوه و يزوي وسطهم .. و
السبب منو السبب هاك النتفه اللي قاعد حذال بو هزاع ويضحك بـ خبث ..
تفاديـاً للموقف وبـ سرعه نشو حمد ومحمد ..
وغطوا البنات وظهروهن بـرع لانهن بـ صدمه لـحد احيــن ..
.
بـ خارج الميــلس ..
محمد : يعني ماتطالعن انه حد داخل الميـلس جيه حادرات ..
البنات : ............ " لاتعليــق "
حمد كانت عيوونه مركـزه ع حمدوه اللي منصدمه لحد احيـن ..
.
وفــجأه وبدون سابق انذار حسن البنات ع عمارهن ..
و بحركه سريعه دخلن شعورهن اللي ظاهرات ..
.
ابتعدن يزووي و حمدوه ..
وكـل من حمد و محمد عيونهم كانت اشبـه بـ الحرس اللي يتبعهن ..
.
عقب فــتره .. انتبهوا محمد و حمد لـ عمارهم و
ضحكوا بـ خفه ع عمارهم وهم يطالعونهن وهن يبتعدن ..
.
حدرن يزوي و حمدوه بـ قووه ع جناح روضـه ..
وضربن الباب بـ اليدار من قوه الفتح ..
روضـه بـ قهر وهي عيونها مركزه ع الروايه اللي بـ ايدها : اييه جسرتن الباب ..
( رفعت رأسها تطالعهن .. وطالعت ع اشكالهن اللي ماتبشر بـ الخير ..)
روضه بـ زيغه : اييه شو مستووي طيحتن قلبيه ..
.
قالن البنات لـ روضه كل السـالفه ..
واول ما قالن لها انفجرت من الضحك : هههههههههههههههه اما انه صج
انتقم منكن هـ النتفه ..
يزوي: والله ياروضه لو طالعتيه وهو يقولي مابتشكي فـ الموضوع مول ..
حيوان اقولج يستاهل الاوسكار ع تمثيــله ..
ولا يقولي تخسين مابا شي منكن صدقته قلت اكيد ان امايه
وخالوه يبنـا ..
.
.
بعد مروور دقائق فقــط ..
كانً حمدوه ويزوي لا زالن يفكرن ويرمسن ع الموقف اللي انحطن فيه
وكل وحده تشرح شعورها لـ ثانيه << ههههههههههه خبلات
.
اما عن روضه اللي تقرا روايه غربـيه ..ومندمجه فيها للاخر ..
فــجأه وبدون مقدمات شهقت روضه بـ قووه :هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
حمدوه و يزوي التفتن ع روضه بـ سرعه ..
تفاديـاً للموقف ضحكت روضه بـ تغطيه وقالت : كان بـ يموت بطل الروايه هههههه
طالعن حمدوه و يزوي بـ قهر عليـها وردن ع سوالفهن ..
روضـه بـ خاطرها : لاحووول شقايل نسيت الموعد اووووووف ..
اكيد احين هزاعوه جالب الدنيـا عليـه ..هو وممرضاته ..
.
احسن شي اتصرف وبسرعه اظهر من هني عسب محد يحس فيـه ..
.
حدرت روضـه ع الاســتوديو بـ فونها وشغلت اغنيـة " احبك اعشقك اهواءك "
لانها مخصصه هـ الاغنية لـ نايف وبس ..
.
سوت بـ حركه تمثيله ع انها تطالع ع الشـاشه وعقب سوت توقيف
وبسرعه ردت .. : ألوووو .. هلا نوافي ..قلبووو احين المره العاشره تدق
عليـه ...فديتك والله ... هااااه اييي وياك .. لاصعبه نوافوه .. مااقدر والله ..
مممم اوك بـ حاول خلاص ..
كانً البنات بـ طول محادثتها الجذبيه يطالعن عليـها .. لحد ماخلصت ..
.
رروضه بـ تمثيل : بنات طلبتكن ..
يزوي وحمدوه بـ نخوه : افاااا والله .. عطيناج ..
حمدوه : روضه شو هـ الرمسه... اللي فـ خاطرج مره قوليه لاتسوين مقدمات ورسميات نحن مابينا هـ الاشياء ؟..
( حست بـ الندم انها تخفي عنهن موضوع شرات هـ الموضوع الخطير ..
بس ماحبت تغثهن وتدخلهن بـ مشاكلها ..كـافي مشاكلها ويـا الفيصل ..)
.
روضه بـ تمثيل وهي تستغفر ربها : ابا اسير ويا نوافووه مشتاقه له مووت ..
بنات اتصرفن ..
.
حمدوه ويزووي يدرن بـ معزه نايف لـ روضه .. ومعزه روضه لـ نايف ..
ويدرن شكثر يحبوون بـعض .. عسب جيه قالن لها ....
حمدووه : رواضي افا عليج سيري ونحن بـ نغطي عليج .. وبـ الاخص انه
تحت امهاتنا بـ الميلس منخشات .. والشباب والريايل بـ الميلس العود ..
روضـه بـ حب صادق لانهن بـ يساعدنها مع انها السالفه مب صدقيه :
فديتكن والله ..
.
ونشت تلبــس عبايتها وشيلتها وحطت الفون بـ الجنطه وخذت سويج موترها ..
.
توجهت لـ باب الجناح وقالت : احبـــكن والله ..
قعدن البنات يتمصخرن ويسون حركات اونهن بـ يموتن ..
وعقب نزلن وياها ..عسب يشردنها من الباب الخلفـي للفله ..
لانهن يخافن حد يطالعها من جدام ..
سواء من البنات اللي قاعدات بـ الصاله " مي وشوق وامل وعواش " ..
او امهاتهن .. او واحد من الشباب ,,
.
ظهرت روضه من الباب الخلفي هي والبنات .. ولحد ماركبت موترها
..مارضن يتركنها ..
ركبت موترها وقبل لاتصك الباب حست بـ الندم ع انها تجذب عليهن وهن
قاعدات يساعدنها ويشردنها ..قالــت بـ ندم :بنات عقب ذكرني ابا اقولكن
شيء ..<< وحليلها ..
( قصدها خلاص بـ عترفلكن عن مرضي اللي زاد عن حده وتفاقم ..
لانه الكل يعرف انه روضه مريضه بس مب مريضه مرض جاايد ..) ..
.
يزوي بـ لقافه وفضوول :قوولـــــي احين ..
سحبتها حمدووه من كندورتها وقالت لـ روضه :سيري غلايه الرب لج حافظ
..وماعليج من هـ النزغه الفضوليـه ..
.
ضحكت روضه مب جنها يزوي اكبر وحده فيهن طاع شقايل يعاملنها ..
.
انطلقت روضـه .. وابتعدت عن المزرعه و دعت لـ ربها انه محد ينتبه لـها ..
.
بس فيـه عيوون كانت تراقب كل تحركات روضـه ..
من لحد مانطلقت من الفله ..لحد مااختفت ..
.
.
وصلـت روضـه المستشـفى ..
.
ونـزلت بـ سرعه وهي متوجـه لـ مكتب الدكتور هزاع ..
.
دقت الباب وهي مثبتـه نظرها للارض ..وحدرت : السلام عليـكم ..
د.هزاع و ........ : وعليكم السلام والرحمـه ..
.
اول ماسمعت الصـوت بـ سرعه البرق رفـعت رأسها وانصدمت من اللي
جدامـها .. وبنبره صدمـه : هذا شو يسوي هنـي ..؟
وهي تـأشر ع الريـال اللي قاعد بـ الكرسي ويرمس الدكتور هزاع ..
الدكتـور هزاع : مم تفضلـي روضـه ( وهو يأشر ع الكرسـي ) ..
روضـه بـ عصبيه : لا مابتفضـل .. اول قولي هذا ( وتأشر عليه بأشمئزاز ) : شو يسوي هنـي ..؟
د . هزاع : روضـه بلاج .. هذا ولـد عمج وهو ياني وقالـي انج انتي بـ نفسج ..

آلبـآرت الـ (17)



وصلـت روضـه المستشـفى ..
.
ونـزلت بـ سرعه وهي متوجـه لـ مكتب الدكتور هزاع ..
.
دقت الباب وهي مثبتـه نظرها للارض ..وحدرت : السلام عليـكم ..
د.هزاع و ........ : وعليكم السلام والرحمـه ..
.
اول ماسمعت الصـوت بـ سرعه البرق رفـعت رأسها وانصدمت من اللي
جدامـها .. وبنبره صدمـه : هذا شو يسوي هنـي ..؟
وهي تـأشر ع الريـال اللي قاعد بـ الكرسي ويرمس الدكتور هزاع ..
الدكتـور هزاع : مم تفضلـي روضـه ( وهو يأشر ع الكرسـي ) ..
روضـه بـ عصبيه : لا مابتفضـل .. اول قولي هذا ( وتأشر عليه بأشمئزاز ) : شو يسوي هنـي ..؟
د . هزاع : روضـه بلاج .. هذا ولـد عمج وهو ياني وقالـي انج انتي بـ نفسج
قلتي له عن كل موضوع مرضـج .. وانا بـأمانه مـا صدقته فـ البدايه بس
ظمنته يوم قالــي عن سالفـه مرضج كــامل .. يعني محد غيرج مفهمنـه ..
روضـه وهي تطالع ع الشخص الي قاعد بـ الكرسي ومنرسمه بـ شفايفه
ابتسامه جانبيـه : روضـه بلااج .. فقدتي الذاكره ..؟!
روضـه ماحبت توضح لـ دكتور هزاع انـه اللي جدامه مب ولد عمها وهذا
واحد جذاب ..
لانه اكيـد انه راح يفهم الموضوع غلـط وبـ يقول مرابـعه شباب ..وهذا اكيـد ربيعها ..
قعدت روضـه بـ الكرسي وقـالت وهي عيونها ع الارض : هـيه تذكرت ..
وصح انا قلت لـه عن الموضوع لانه وايد جريب منيـه ووانا اعتبره شرات اخويـه .. ( وابتسمت بـ خبث )
انقـهر منهـا الفيصـل وبـ القو بـعد وقـال : المهم دكــتور طمني احيـن ع روضـه ..؟!
فزت روضـه وقالت بـ خووف : الفيـصل معليـه خلاص انت فهمت الموضوع ..
ممكن تودرني شووي ويـا الدكتوور هزاع ..
.
الفيصـل وحس بـ احساس داخله يكوويه ..مايدري شو هـ الاحساس ..
بس كل اللي قدر يفهمه انه مستحيل يودرهـا ويـا واحد بروحهم ..
الفيصـل يـعارض : لا انا بتم هني واللي فـ خاطرج قوليـه ..
كتمت روضـه قهرها لاتفضح عمرها جدام الدكتور هزاع ..
وقـالت : برايـك تم .. انت شرات اخوويه ..
( ام عن د . هزاع فـ هو مستغرب بلاهم جيـه يتضاروبوون .. مب جنهم اولاد عم ) ..
ابتسم الفيصـل بـ خبث .. كان متأكد انه بـ هالطريقه راح يجبر روضـه
توافق يتم .. لانها اذا ما وافقت راح تكشـف عمرها .. يعني شرات
مايقولون زخها من ايدها اللي تعورهـا ) ..
.
رفـعت رأسها وطالعت لمده ثواني ع الفيصل وعقب حولت نظرها لـ
د.هزاع : مم اوك ..ليش طلبتووني ..؟!
د.هزاع : لانه بـ صدق ودون مقدمات ..تحاليلج ما تســــر ..
بـعلت روضـه ريجها بـ خوف من اللي راح يقوله وقالت : ليش شو استوى ..؟!
د.هزاع : انتي تدرين انا نحن طرشـنا تحاليـلج لـ ألمــانيـا .. وعقب فتره قصيره وصلتنا التحـالليل ..
روضـه انا مابجذب عليـج انتـي مريضـه بـ الثلاسيميـا ..
رفعت روضـه رأسها بـ خوف .. هي تدري انها مريضه بـ الانيـميا بس مب
عاد مره وحده ثلاسيميــا ..
وقالت بـ خوف : اي نووع من الثلاسيميــا اكيد انه اخف شي مب جيـه ..!؟
د.هزاع: مم الحمدالله انـج فيج ثلاسيميـا السـاكته .. لو كنتي مصـابه بـ
الهيموجلوبين اتش كنتي تبـ حتاين لـ توصيل دم .. لاسمح الله
طـالعت ع الارض بـ خيبـه وقالت بـ خاطرها : ياربيه ليش انحطيت بـ
هالموقف ..
ليش بـ الذذات الفيصل اللي قاعد يستمتع بـ سماع خبر شرات هـ الخبر ..
الفيــصل بـ هدوء : مم اوك ممكن نعرف شو اسبـاب تتطور المرض وشو هاي الثلاسيميا السـاكته ..؟!
طالعت عليـه روضـه بـ قهر " على انه انت شو لك ترمس هااه "
.
د.هزاع : فإذا أصابت الطفرة لاسمح الله مورث واحد فقط فأن الشخص لا
يصاب بأي مشكلة صحية و تسمى هذه الحالة بالألفا ثلاسيميا الساكتة
Silent alpha Thalassemia ..وفي العادة مايعرف الشخص انه حامل
لمورث معطوب وقد يصعب التعرف على هاي الحالة حتى عند إجراء تحليل
دم عادي وما يمكن الكشف علية إلا بعمل فحص لحركة الهيموجلوبين
الإلكتروني في الأشهر الأولى من العمر أما بعد هذا السن اللي هي فيـه
فـ يصعب اكتشاف ها الأمر إلا بالكشف على المورثات مباشرة،وهذه غير
متوفرة في الكثير من المراكز الطبية عسب جيـه كان عين العقل
يوم وديناها تحاليلها لـ ألمانيـا ..
لانه هناك الطب واايد متقدم ..
و روضـه بـ الفتره الاخيـره وايد هملت عمرها ..
( اول ماقال جيـه بسرعه رفعت نظرها عليــه ..)
وهو يكمــل : والظاهر ما التزمـت بـ اللي نحن موصينها عليـه ..
وفوق كل هـا واللي صج قهرني ..
الفيصـل بـ لهفه : شو دكتوور ..؟
روضـه كانت بتنش تجتلـه .. شو هـ الوقاحه شو يبا فيـها ..
د.هزاع: سمعت انها بـ الفتره االاخيـره ابتعدت عن العلاج اللي متعوده تشـربه ..
مما ادى الـى تسببها فـ مضاعفات .. لانه جسمها تعود ع العلاج ..
وتيي فـجأه وتقطعه هذا اخـطر شيء ..
.
( رمسـه الدكتوور كانت صـح روضـه بـ الفتره الاخيـره ابتعدت عن علاجـها ..
كل الابــتعاد والسبب الاول والاخيـر هو الفيـصل ..
لانه من ظهر لها وهي تركت كـل شي واستوى كل همهـا وتفكيرها بـ مشاكل الفيصـل ..
وردت لـه بعد مارد نــايف .. لانه هو كـان بـ روحـه واقف لها وقـفه .. وبـ شكارتها اللي موصيها عليـها ..)
.
الفيـصل مايدري ليـش حس بـ الذنب ..
كان بـ داخله احساس يقوله انه روضـه واللي فيـه هو سببه ..
بس مسرع مابعد الفـكره عن بـاله ..
.
الفيصـل بتســاؤل : انـ ...... (قطعت عليـه روضـه ) ..!
روضـه بتغير الموضوع :مم اوك دكتور هزاع مشـكور ..
وحولت نظرها لـ الفيصل .. وقالت : الفيصل يلا ابا ارد البيــت ..!
( الفيصل ود.هزاع مصددوميـن لــحد آحيــن ..)
.
نشت روضـه عسب تووقف الحوار اللي كل ماله ويحد أكثر ..
وقالت : الفيصل يلاااااا ..
نش الفيصل لآ اراديـا ومايدري ليش سمع رمستها ونش ..
وسار جدامها وهي تمشي وراءه ..
لفت بسرعه على وراء وسوت بـ ايدها حركه لـ دكتور هزاع على اني بدق عليك عقب ..
ظهرو الفيصل وروضـه .. وصكت روضـه الباب وراءهــا ..
وتجدمت الفيصــل وتركتـه بروحـه ..
وهي تمشـي بـ ممر المستشـفى بـ كل ثقه وشمووخ ..
.
الفيصـل اتيبس بـ مكأنه من الصــدمه ..
وتووه بس ينتبـه لـ للحركه اللي سوتها فيـه ..
امرتـه انه يظهر من المكـتب وعقبها تركـته جنه حتى مب كان ويـاها ..!
.
كــان بيرد وبيحدر المكتـب ..ويجسر كلمتـها ..
بس حس على نفسـه وقال : هذا هي اللي تبـاه تبـا تشوه سمعتيـه جدام الريـال ..
هي كانت متأكده انها من راح تظهر وانا ظاهر جدامها اني مستحيل ارد ..
لاني اذا رديت بيشك وبـ يقول هذا مستحيل ولاد عمهـا ..
يتركـها تتمشـى بروحـها وتيي بروحهـا ..
وماشاء الله انا معرووف والكل يعرفنـي وااكيد بيفهم الموضوع غلـط ..!
بس هـ الحيووانه شقايل رتبتـها ..
صج انها مب هيـنه ..
.
.
آمــا عن روضـه ..
اللي تمشـى بـ الممر وهـي متوجهه لـ لبوابـه ..!
.
قالت بـ خاطرها : اكيد انه تووه بس ينتبه للحركـه اللي حطيـته فيها
هههههههه يستـاهل هـ الزبــاله ..
عيل انا روضـه بنت أحمد جيه يسوي فيـه ..
والله يا فصيلآلآلآلآن لا اووريك النجوم بعز الظهر وانا روضـه بنت أحمد ..!
.
.
مشـى بـ سرعه عسب يتبعها ويأدبها ع الحركه اللي سوتها فيـه
وخلته يتعبها ويظهررر من المكتب جنه صــخل .. مب ريال ..
.
.
دق فوون روآآَضــي بـ نغمه نــايف ..
" أحبــك واعشـقك وأهواءك وابقـى لك على ذكرآك "
" آدمنت حبكـ " يتصل بـكـ ..
.
من سمعت الاغنيــه بسرعه رفعت فوونها وردت بدون ووعي..
وبدون ماتنتبه انها هـي فـ المستشفـى ..
روضـه بـ لهفه وبـ همس : هلا واللللللللله هلااا .. مرحبـا الملاين ولايسدن فذمتـيه .. تو مانورت اذنـــــيه
نــايف :هههههههههههههه اول مره بـ حياتيه اسمع بها هاي نورت اذنيه ..؟!
روضـه : كل شي وياك يستووي ..
نـايف :هيه صح وانتي هـ المدح نسيت السـالفه ..؟!
.
توها بس تنتبه لـ نفسها انها ردت على نـايف ..
لانها لو تجذب على كل الناس الوحيد اللي يقدر يكتشفها " نـــايف " ..
.
روضـه بـ خووف : شوو ..؟!
نــايف : ووين انتـي اوول ..؟!
روضـه بـ تمثيـل : انا .. ممم بشبريتـيه خخخ
.
.
الفيصــل كان يمشي بـ سرعه عسب يلحق بـ روضـه ..
بس وقف وهو يسمع روضـه ترمس واحد ..
وظل يمشي بـ هدووء وراءها ..
وزادت عصبيته وغيضه وهو يسمع روضـه شو تقول حق اللي ترمسـه ...
وقال فـ خاطره : وصلت المواصيل فيج يا روضـه لـ هالحقـاره ..
وصلتــي لحد هـ السوالف .. استغفر الله ..كنت متوقعج سوالف ويا الشباب وبس مب .... استغفر الله ..
.
.
.
روضـه بـ تمثيـل : انا .. ممم بشبريتـيه خخخ
نـايف يتمصخـر : اها صدقتج ..
روضـه بـ دلع ربـاني :افا .. ليــــــش .؟!
نــايف بـ عصبيه مصطنعه : جم مره قلتلج لاتقولي لـــي ليش ..؟!
روضـه بـ غباء : ليـــــش ..؟!
نايف : يااربيه .. ماتفهميــن ... (وبـ همس ) لاني اذووووووووب ..
روضـه ضحكه بـ خفه : هههههههه تحريت وياك شيء والله .. دب واحد..
نــايف بـ همس : واحلــــى دب ..
.
الفيصــل ماقدر يتحمل اكثــر عن جيـه خلاص ..
مشــى بسرعه وتجدمهـا وسار لـلبوابه ..
وتوجهه على موتره ..
.
ركب المووتر وصك الباب بـ قووه ..
مــايدري ليش يحس بـ هالـعصبيه ..
الفيصـل ويتنفس بـ قوو : وانا ليش محرج .. وحالتي حـاله ..
خلها بـ الطقاق راعيـه الشبــاب .. اوووه شو هـ الرمسـه ..
اصلا انا لـما ابا انتقم ..ابا الشي يكون ملـكي ..
واحيـن روضـه ملــكي انـــــــــــا وبس << يوهم عمره ..
.
مسك فوونه وبـ سرعه دق على رقم ربيـعه " عبدالله " ..
وهو متعود لـ روضه ..انه هـ الانتقـام راح يكوون صج حلوووو ..
ومب بس من جهته هوو من جهه ثــانيه ..
.
.
.
.
نــايف بـ همس : واحلــــى دب ..
روضــه بـ عصبيه : اييييييه انا بديت اشك انك خاليـه شو هـ الرمسه بعد
انفجر نايف من الضحك ع عصبيه روضـه ..
احلى مافيها ماتحب اي شخص يتغزل فيــها ..!
نايف :تدري شو يعيبني فيج ..؟!
روضـه بـ ثقه : اصلا كل شي حلوو فيـه ..!
نايف : لاحووول .. اقول ولا مااقوول وبتودرين هـ الثقه ..
روضـه : ترا الثقه يبتها منك ..قول وفكـني ..
نايف بـ عصبيه مصطنعه :عيب شو فكني انا خالج ..
وبعدين جنيه طوولت بقول وبخلصج يلاا .. انج ماتحببين حد يتغزل فيج ..
يعني بدوويه صدق خخخخ ..
روضـه تنفخ عمرها :افا عليـك ..
( وهي متوجه لـ موترها .. عسب ترد المزرعــه ) ..
نــايف وجنه تذكر شي :صح يالسباله نسيتيني انتي وين هاه ..؟!
بلعت روضـه ريجها بـ خووف وقالت : فـ البيت
نايف : عن الجذب .. اسمعج ترانيه انه حذالج اصوات سيارات ..
روضـه درت انها ماراح يسكت عنها الا اذا اعترفت : انا بـ المستشفـى ..
نــايف بـ خوف حقيقـي : شوووووووووووووو .. ( وبـ عصبيه ) : وانا اخر من يعلم ...؟!
روضـه وهي تغمض عيونها : نايف هدا اعصابك .. والله محد يدري
بـ السالفه غيريه انا .. واحين انت .. وبـعدين بقولك .. ليش معصب >>الادب خخ
نــايف وهو يهدي عمره : انزين شو مستوي قوولي ..
.
 
عودة
أعلى