بـاقي على دخول شهر رمضان المبارك ١٤٤٢

    • يــوم
    • ساعة
    • دقيقة
    • ثانية

العودة   برزة الشحوح - Barzat alshohooh > الْبَرْزَات الْأَدَبِيَّة > برزة القصص والروايات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2013, 06:08 PM   المشاركة رقم : 131
 
الصورة الرمزية جرحي جديم..!

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

جرحي جديم..! غير متواجد حالياً










جرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثالي

اذا أحسستم بالفراغ تذكروا أمنية الموتى

افتراضي


/////////// بعدهآآآ قلبت في أقساام الكتاااب ..

اسمي هدى ...

فتااه في ربيــع سن المرااهقه ..

وكنت في قمت الهداايه والكل يؤيد والدي على اسمي فانا اسم على مسمى ؟؟ وأقلب في
صفحاات النت لدعووه النااس فدخلت من بااب ان اكوون دااعيه و في ذاات يوم واذا
بصفحة تحمل أبشع انوااع الصوور واقذرها تفتح في وجهي وامام عينااي فأغلقتهاا
وجسمي يقشعرا قرفاا من تلك المشااهد .. فأغلقت الجهااز وقضيت الليل ادعوو الله بأن
يغفر لي ما رأته عيني رغماا عني ...


وبعدهاا قضيت ابشع اسبووع في عمري أسبوعاا افكر بتلك المشااهد .. ويتحرك قلبي
فضولا نحو مشاهدتهاا وفتحت الجهااز وجلست ابحث عنهاا ..


كاان الفضوول داافعي ..
حتى ادمنت على مشاهدتهاا ..
وحتى وقعت بهاا واصبحت صووري بدلاا عنهآآ!!!


<< اندمت وكتبت قصتهاا للعضه والعبره و عشاان اتنبه ااابااء والامهاات لمرااقبة أبناائهم ..


فرح بصدمه :: شفتوو لقيته ابووي يقرااه ومن دخلت خشه عني ..
داانه بعبط :: خخخخخخخ شووفي صفحااته مشققه أطراافهاا أبووج شكله يتحفظ
الكتااب خخخخخخخ..

نور :: أياا القهر .. الشيخه هدى تصيع وانا ينسحب لاابي بسبتهاا ..
ديمه طيرت حاجبهاا :: أبووك يالمصخره .. طيــب شكوو دريشة غرفتناا يجلدهآآ ...
سارا باستهباال :: ههههه اكيــد في وحده صااعة بسبت الدريشه ..هههههههه


<< وعقب فصلناا من الضحك عليهآآ ..



<< قضينــآآ اللليله نقراا بالكتااب ونشووف القصص .. وتصدقون ان كل شيء سوااه
ابووي فيناا بسبت قصه بالكتاااب ... لا والمشكله كلهم مراهقاات وبناات حماايــل
ومأدبااات وبريئاات وصااعوو بسبت الثقه الزاايااده وبسبب ولد الحراام الي مايلحق
الا الشريفاات !!! ..وطبعاً بعد مناقشاات اشتمرت حتى اخر الليـــلأ .. قررنا
بالنهاايــه اناا مانرد الكتااب خيــر شر .. وطبعاا بو وليــد بغى ينجن وظل اسبووع
يدوور الكتااب جاان نحط مكاانه كتااب استنتع بحيااتك .. لمحمد العريفي
وساعتهاا ضبط معانا ابووي ومشا تمام التمااااااااااام


.........،‘‘،........
في بيت عمي سعد ...
بالدوانيــه ..

دخل فاارس :: السلاام ..
فهيــد الي كاان لاهي بالتلفزيوون ..:: وعليكم ..

فاارس بشك :: سمعت انك مبلغ عن سعوود !!...
فهيــد بعفوويــه :: إيــه اناا << بعدهاا انتبه لنفسه >> ليــه من قاالك ؟؟ ..

فاارس طير عيوونه :: شميت ريــحتك بالساالفه بس .. يااويلك من الله ..
فهيــد كتم الصووت ولف على فاارس :: وليــه ياويلي من الله ؟؟ من رأى منكم منكراً ..

فاارس :: وهذاا المنكر الوحيــد الي شفته ..

فهيــد :: لأ .. بس هذا المنكر الوحيــد الي كاان يخصني .. وبعديــن الولد مو صااير له شيء انا متفق مع خالد (( بو فهد << الضاابط )) انهاا لويــة ذرااع بس ..


فاارس طالعه بتفهم : أممممم .. عشاان ترد تخطب ديمه ...
فهيــد ببضيق :: مو لماا تتفركش الخطبه ..


فارس بصدمه :: ليــه ماتفركشت ..؟؟
فهيــد بقهرر :: لااا توني مكلم عزوز ماجااب لي طااري ..

:

:


ظل طوول اليووم بين يدق ومايدق على وليــد يسألأ وبالنهاايه مادق يعني بالله قاله انت شكوو؟؟ وهو صح شكوو ؟؟ وقرر انه يصبر

يااخبر بفلوووس ..

......,,,
االمغرب ...
السااعه 6 .. قبل سفرت داانه بيوم..
بيــت عمي سعد ... نااصر & داانه ..

دانه كاانت قااعده عالتلفزيوون ..

ناصر دخل وهوو قاالب وجهه ..
دانه سكرت التلفزيوون ونغزهاا قلبهاا من وجهه نااصر ..


نااصر وهوو متفشل :: داانه ..
دانه :: هلا ..

ناصر المسكيــن قام يتأتأ مايدري شيقول :: أأأ بصرااحه انا مظطر اني اكنسل سفرتناا << على اساس انهم بيسافرون لماليزياا بااجر .. شهر عسل متأخر بسبت ظرووف ملجت ديمه ..

دانه بتفهم :: أقدر أعرف السبب ؟؟
نااصر :: بصرااحه كاان عندي منع سفر بسبت أقسااط متأخره عطااني أبووي 3 ألاف أسدد فيهم المتأخر والمتقدم .. بس شكلهم انصرقوو ..<< وقعد يطق على رااسه >> المشكله اني مو قاادر اتذكر غير اني جبتهم البيت ولا طلعت فيهم ..


دانه << قلب وجهها الخبله قااصه عليهاا رفيجتهاا تقوول الرجاال لاكثرت الفلووس بيده يتزووج عليج >> طيب هوو تووه متزوج مامداه يدوور على ثاانيــه ؟؟


دانه بلعت ريقهاا وقالت بتردد:: الفلووس عندي ..
ناصر طير عيونه ماصدق انهاا ماخذتهم لانه له اسبوعيــن يدوور عليهم وهي معااه ولا لقوو شيء .. قاال بشك :: صج . . .ليــش ؟؟


دانه قلب وجهها شتقوول اخااف تعرس علي ..:: دقه << دقه = مقلب ..
ناصر بصدمه :: من صجج ..!!

دانه بووجه أحمممر من الفشله هزت رااسهاا بإيــه ..
ناصر وهو لازاال مو مصدق بس حب يتأكد:: طيــب رووحي جيبيهم ..

قاامت داانه ورككض على غرفت نومهاا ..

:


:



:

:
رد مع اقتباس
قديم 12-10-2013, 06:09 PM   المشاركة رقم : 132
 
الصورة الرمزية جرحي جديم..!

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

جرحي جديم..! غير متواجد حالياً










جرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثالي

اذا أحسستم بالفراغ تذكروا أمنية الموتى

افتراضي

بعد أكثر من نص سااعه زهق نااصر طلع يشووفهاا .. دخل غرفته مالقهاا رااح للصاله مو فيهاا عقب سمع حس بالمطبخ .. دخل لقهاا راكبه فووق الديكوور ,, وتنبش ..



نااصر بعبط :: خخخخخخخ يالهبله احد يحط الفلووس فووق الديكوور ..
داانه << من الخرعه زلت رجلهاا وبغت تطيــح ..


نااصر فز صوبهاا :: اسمالله عليج نزلهاا وصعد مكانهاا .. ولا لقى شيء !!


دانه لفت وعطتهاا ظهرهاا وقعدت اتكلم وشوي وتبجي .. و بطريــقه جنهاا بزر


:: أنا أنا اول شي حطيتهم بالدرج .. خفت تفتح الدرج ..


جان جان اطلع الدرج واحذفهم ورااه .. خفت اطلع الدرج وتلقى الي تحته ..


جان " وهي تبلع ريقهاا " جان ألزق الظرف ورى الكبت .. خفت تدز الكبت وتلقااهم ..


" وهي تبجي " جان جان احطهم دااخل الجدر .. خفت تفتح الدرج وتلقااه ..


جان جاان احطه تحت السجااده الي تحت طااولة الطااعم ..


نااصر باندفااعيــه وصرااااخ :: ليــــــه ليــــــه اطل تحتهاا شبي فيهآآآ .. شقالولج ميري وانا مدري ..

داانه << انهاار من البجي بس تأكدت انهاا ظيعت المكااان و احساسهاا بحااجة نااصر للهلفلووس وانه ماخذ الفلووس من ابووه عشاان الاقسااط المتأخره بغت تذبحهاا من القهرر وظلت طوول اليووم اتقلب بالبيت ادوور وين حطتهم فيــه ..



ناصر فوول من داانه وحس انه زودهاا بس اقهرته طلع برى الشقه وهوو معصب وبنفس الووقت متفشل شيقولهم اذا اسألوو عن السفر او اكتشفوو ان منع السفر مانشاال عنه ؟؟ مرتي ضيعت فلوسه بتسووي فيني دقه !!!



..،،،.....

بعد مروور اسبوعيــن .. ساارا لمت قشهاا وردت للسعوديــه وبدت امتحانااتنا بالجاامعه منذ مبطي واحناا حاليــآآ على أخر الكوورس ...


بيت بو ليــد ...
العصر السااعه 4 ...

بعد مارجعناا انا وديمه من الجاامعه قعدت سنه اطق البااب ومحد يبطله .. اظررناا اننا انلف واندش من البااب الثااني ..


اول مادخلنــآآ البيــت ونسمع صرااخ .. رحنآآ ركض للمقلط ...


أمي وأبووي و سلطاان وعزوز ..


الشيخه .. حصووص حاكرتهم ومارااح اطلعهم الا وهي دااقه خااطبه لهم ..



سلطاان مسووي استنفااار ، مايبي يتزووج ..
وعزوز ماعنده ماانع بس خاااق مايبي امي تخطب له إلا لماا احنا انواافق << بعد ماشااف الشووفه الي قبل اسبووعيــن وهوو متخرع من ذووق حصوص ..!!



سلطاان :: انسي انا ما اتزووج إلا وحده على ذووقي ..؟؟ بااجر اتجيبيــن لي وحده مثل مرت وليــد جيكره ومتصبره عليهاا بسبت العياال ..


" وكمل بعصبيه " ترى انا ماعندي فيهاا ان ماعجبتني اطلقهاا واطلع فلوسي من عيوونكم ..


امي :: خلاص اذا ماعجبتك ..
سلطاان :: برز اتسكتيني اشووفهاا قبل ..


ابووي بعصبيه :: انت انهبلت شنوو تشوفهاا قبل وين قااعد ..؟؟
سلطاان بعنااد :: نظره شرعيه هذا الديــن " وكمل بقهر" وقوانينكم يالبدوو مالي فيهاا ..


امي بقلة صبر بتصرفه :: خلاص خل نخطب وبعديــن شوفهاا ..
سلطاان وهوي يتحقرص راايح رااد وطفشاان :: طيــب من بنته ؟؟



امي :: بنت خالتك ام ضيطان ..
سلطاان بقرف :: شوفي اسم اخوهاا ضيطان بااجر اتهااوش انا ويهاا تبي اتسمي عليه .. لأ ..


امي طيرت حاجبهاا مع ان السبب سخيــف بس تبي اتخلص وتزووجه ..:: طيب بنت خالك محمد ..
سلطاان كاان يتكلم بسررعه من القهرر :: امانه امانه انتي شاايفة جبهت اخوهاا شوااارع مو جبه ثلاث اشباار ..


امي ::بس البنت والله مافيهاا جبه عااديه مو كبيــره !!!
سلطاان :: بالله ولدي طلع على خالخاا شتفيدني جبهتهاا فيــه ؟؟


امي :: طيــب بنت ام فلااح جاارتناا ..
سلطان طق على رااسه وكأن أمي قااطه قنبله :: ماطلتي بوجهه امهاا شايفه خشمهاا مطباات حشاا شاارع مو خشم لالالالا شووفي غيرهاا ..


امي قالت اتمصخر :: طيــب أسيــل بنت خاالد ولد عمك ..
سلطاان قاام يرررقص ويلف ويدووور ويضحك ::خخخخخ خلااااااااااص خخخخخخخخخ يام وليــد مانردج خخخ تم بس لماا تتخرج من الرووضه انتزوج .. شفتي ان الحريــم خلصوو وماعاد فيه مه لولدج ..؟؟


امي بحزم ::والي رفع سبع مايقضي هالشهر الا وانا ملكه لك وخل عنك الخباال خشم اخووهاا وجه اخووهاا انت الي يطل بوجهك مايااخذ خوااتك ..؟؟


سلطاان :: يمممممممه انا مشغوول خلصيني ..؟؟برووح ..
<< ابووي انتبه لنــآآ وطلع ..


احناا تصفقت وجيهناا قاعداات انتسمع ..
ابوي باستهباااال :: ليـه قاعداات اتسمعن برى دشوو تسمووع الصووت اوضح من دااخل ..


انا وديمه << بنمشي الموضووع عاادي ودخلنــآآ ..
امي ::خلااص اخطب لك هدى << اخت هيآآ الي امي بتزوجهاا عزوز ..


سلطاان <<لف عليناا وسحبناا :: هدى حلووه ..
فرح بثقه :: روووووووووعه جنهاا هيــآآ الشعيبي ..
سلطاان طالع امي :: هذي الي تبينهاا لي ..


امي بطناازه :: ومن بتااخذك او بترضى فيــك ياعين ابووي ..
ديمه بعفويه :: سارا يمه ساارا اتهبل ومزيوونه واخلااق وواجد على خااالي ...


سلطاان بصدمه :: منو ساارا ..
ديمه :: بنت عمتي << سلطاان انجعم ماشااف عمتي ولا سارا ولا سمع طاريـهم من سنيــن >> ليــه هوو يقعد في البيت عشاان يسمع ..



امي :: خلاص تم ساارا .. وعزوز لهيــآآ ..
عزوز خق لف على ديمه << وديمه اتأشر له بلا .. وتصيــح وتكفخ برووحهاا ..


عزوز :: لا ما أبيهاا ..
امي :: ومن تبي ..

عزوز :: ليه زوجتي سلطاان زوجيني ..
ابووي بحززم :: أنت وسلطاان بيووم وااحد .. واذاا مو عااجبك ذووق جدتك بالحريــم لك ثلاث ايااام يامه
تجي بطيبك وتقولهاا تشووفك يامه بخطب لك دوون علمك وعقلك برااسك وتعرف خلاصك ..


طلع ابووي بعد ما سكر كل أبوااب النقااش واحنا سكتنا ونقزناا فووق لغرفتناا نجتمع اجتمااع مغلق ..


<<< صعدناا للغرفه وقعدنا انتنااقش بموضووع عزوز وبعدهاا قررنا اننا انزووجه مي رفيجة ديمه بنت ساالكه
معانا ونفس خبالناا ,,ووو ووااااو بنصيــر شله معااهاا ناديناا عزوز واقنعنااه بمي وهووو وافق بعد ماأكد علينــآآ
انهاا تكوون تكاانه ومو مرجووجه وخجووله وو << أي هيــن بس ..



... امي اتصلت بعمتي نجلا وخطبت منهاا ساارا وعمتي بغت تطير من الفرحه وقاالت بتشااور سارا و
تعطيناا خبر ...

... ساارا دقت علينــآآ وأكدناا لهاا ان اخووي حليو واقنعناها فيــه وهي ماقصرت واافقت على طوول
وحتى دراستهاا قالت انهاا بتكملهاا بالكويت << تبي جامعتناا لانهاا مختلطه هالبنت تفكر بالصيااعه
حتى بعد الزوااج .. الله يعينك يآآخووي ...


.. احناا اتفقناا مع مي وهي واافقت تبي الفكه من عياال عمهاا وطبعاا مو حباا بعزوز بس لان أبوو
عزوز رفيج ابوهاا الرووح بالرووح ومعرفتهاا بديمه كاانت في بيت عماتهاا وطبعاا هي عاارفه ان
الشخص الوحيــد الي مو من عياال عمهاا ممكن ان ابووهاا يوافق عليه هوو عزوز ،، والحبيبه
دقت الصدر انهاا اطيحه وتخليــه مايشووف غيرهاا واتفقناا "



دقيناا على عزوز وعزمناه على مكدونالدز اهو يمر ويطلب ويحااسب ويجيب الطلب واحناا نااكل ونقنعه انه يعجل بالملجه ..



وصل الطلب ونزلنــآآ ركض تحت ...



<< وبينماا احنا منغمسيــن بالأكل .. دق التلفوون ..ديمه :: عزوز رد ..
فرح :: ايه صح انت اقرب وااحد ..



عزوز :: نوور أقرب ..
نور وهي تااكل :: انت الوحيــد الي فااضي فيناا << حتى هوو بيااكل ..


طبعاا التلفوون دق ثلاث مراات واحناا انتهااوش والمتصل مصرر ..



رد عزوز :: ألوو ..
المتصل :: عـــ آآآ ـــلووووووووووووووه ه ه ه ..عزوز قلب وجهه :: هآآآ
المتصل :: عالسلاااااااااام علييييييييييكوووم ورحماااااااااته اللهُ وبركااااااتُه ..


عزوز :: وعليكم السلاااااام ورحمة من الله وبركااته ..
المتصل :: ديــــــــمآآآآه هني ..

عزوز باستهبااال :: لا مناااك ..<< عزوز حذف السمااعه على ديمه ..
ديمه :: منو ؟؟


عزوز وهوو فااطس من الضحك :: وحده تقوول علوو خخخخخخخخخخخ
ديمه عفست وجههاا :: اشلوون صوتهاا ؟؟
عزوز :: جنه خشمهاا مسدوود .. اممم وجنهاا مصريه اتكلم خليجي ..


ديمه رفعت السمااعه ومستغرب من الوصف ..
ديمه :: ألوو ..
مي :: هالحقيـتر الحيواان عطيني اياااه ..
ديمه << انصفق وجهاا لماا اعرفت انهاا مي ..:: أهليــن معاالي ..


مي :: انا مي يماال الوجع اجل انا مصريه اتكلم خليجي الله يلعنه الحقييير ابن الكلبه ..
ديمه :: هأأ إيــــــه ..
مي بعصبيه :: لا يماال الوجع من الحين وقفتي مع وجه التبن اخووج عطيني ايااه اشووف يلااه ..
ديمه :: خلاص اعطيك التلاخيــص بااجر .. مع السلاامه << صكرت التلفوون وسحبت الفيش عشاان لا تدق الخبله مره ثاانيه ..

:

:

:
رد مع اقتباس
قديم 12-10-2013, 06:09 PM   المشاركة رقم : 133
 
الصورة الرمزية جرحي جديم..!

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

جرحي جديم..! غير متواجد حالياً










جرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثالي

اذا أحسستم بالفراغ تذكروا أمنية الموتى

افتراضي

على نهااية الكوورس .. كلناا انصدمناا بعلامتناا الي كاانت اكس نور وغلوي شقوقو شهاداتهم وانا
وديمه جذبنا بعلاماتنااا ..



... ساافرناا عشاان نملج لسلطااااااان على ساارا طبعاا بعد ما ملجناا لعزوز على منى ...



......//// السعووديــه ,,,

الريااض .. بيت ام حمد ...

حمد وامه كانو قاعديــن بالصااله يتقهوون ...
حمد قاام يناادي حاان بيقطهاا على بيت رفيجتهاا بطريــقه ..
نزلت حنان وهي كااشخه عالاخر ..

حمد صفرر بعجاااب :: شالحلاااااااوه ..
حنان ابتسمت بثقه :: طووول عمرري حلووه .. ولا تووك اتلااحظ ..


ان حمد :: الا بيت خويتك بعيــد ..
حنان :: لأ ..

حمد :: أي صحيــح ويــن صااير ..
حنان بهدووء :: في بيــت عمي فلااح ..

ام حمد بصدمه :: شنوو ؟؟
حنان كانت تتكلم وكان الموضووع عاادي ومافيه شيء عكس امهاا الي بغت تمووت من القهرر
:: اليووم ملكت سارا وبرووح اباارك لهاا ..


حمد حس الدنياا لفت فيه .. وتكلم بعدم مباالاه ماقدر حتى يتصنعهاا :: يلا نااطرك ..
حنان تغطت وطلعت ركض للسيااره لاتعلق مع امهآآ وتعند وماتخليهاا ترووح ..


:

:

:


حمد ظل طوول الطريــق سااكت ولاتكلم بشيء وصلهاا للبيــت ونزل يباارك لعمه ..


......../// بيت عمتي نجلا ..


سارا كاانت قااعده بغرفتهاا وقافله البااب وراافضه انهاا تطلع لنــآ ..
كانت طوول الوقت اتصنع الامبالاه ماتبي اتبين انهاا مهتمه او متحمسه للملكه ظلت طوول الوقت
بغرفتهاا ورافضه انهاا تنزل لين تتأكد انهاا ملكت واخصلت .. كاانت خاايفه ان الي صاار معاها يتكرر !!!


طول الوقت تفتر في غرفتهاا مثل المجنونه ولا قادره انهاا اتفكر فكره وحده صح !!


صحت من تفكيرهاا على صووت مسج .. رااحت اتبطله وكالعااده متوقعه انه يكوون مسج تبااريك من رفيجاتهاا وانصدمت بالمسج ..

:

:

:
جآآني الخبر يآآ صآآحبي و [ أظلم ] الكوون
قدآآم [ عيني ] ،، ثم نطقت // الشهآآآده !!

على آلعموم // اقولهآآ ،، ألفيــن مبرووكـ
مبرووكـ .. من قلب(ن) شكآلكـ بعاده !!

مبروك ولا يهمك (( سواليـف ، وظنون ))
من عآآشق ،، يهديـك فرحة فؤاده ..!!

أنآآ أول العالم على [ آلصآآله ] .. يلفوون
و أول معازيـم ... الفرح و // الحداده [COLOR="red"]!!
:

:


:

سارا بس قررت المسج مخهاا قاام يوودي ويجيب بعدها سكرت التلفوون ونزلت تحت ..
واخيراااااا شفناهاا

سارا شكلهاا كاان نااعم وحلوو حيـــــــل بس بصرااحه كنا متخرعيــن من سلطاان ذووقه بالحريم
غريب والي يعجنا مايعجبه وهوو وجهه مغسوول بمرق لو ماعجبته يقطهاا بالوجه ويطلع .. لا وو
عليه نذر يسويهاا بعد ..


ظليناا طوول الطريــق نقووله انهاا جيكره ومووحلووه عشاان لايحط في بااله شيء ويلقى شيء ثاااني ..


تمت الملكه على خيــر ودخل سلطاان بيلبسهاا الشبكه << وليــد مالبس مرته شبكه بس سلطاان اصر
عشاان يشوفهاا ..!! حصوص اطردتناا برى تقوول اننا ملاقيف وبنفشلهم من بااب ان دمنا خفيــف !!


قعدناا بالمقلط الدااخلي وكل شووي وحده نااقزه دااخل بس نبي انعرف شصاار عليــه ..
مالهم حس .. ومحد جا يبشؤناا بشيء ..


دخل عليناا سلطاان ووجهه قاالب ولاوي بووزه ..


سلطاان بقهر :: هذي ساارا الي تقولوون ..
كلنــآآ رفعناا رووسناا بصدمه ..


داانه :: هآآ لوون ثوبهاا مو لايق عليهاا ولا هي أحلى ..
ديمه :: إيــه الميك أب شووي قووي ولا هي أحلى << وظليناا انرقع انرقع .. لين تفاجئناا .. بسلطاان
يرقص ويفتر بالصااله ويكش عليــنـــآآ ..

سلطاان وهوو بيطيــر من الونااسه :: مالت عليكم يالسحووت حلووه ومالهاا طنقوور وجبهتهاا مو
كبيــره وصووتهاا حلوو << إيــه هيــن ..


نور بحمااس :: صج اشسويــت ؟؟
سلطاان وهوو ينااقز :: بستهاا ورقمتهاا ..<< مرته شنو رقمهاا ؟؟!


دانه بعفويــه :: إيــهب ماضيعت وقت ..
سلطاان :: أفاا عليج بس ما اخليهاا اتعدي إلا مطيحهاا << وغمز >> اخووي هذاا فاصخ لو تدري
عنه حصوص جان اعزلتناا عنه منذ مبطي ..

:

:

:

:
رد مع اقتباس
قديم 12-10-2013, 06:10 PM   المشاركة رقم : 134
 
الصورة الرمزية جرحي جديم..!

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

جرحي جديم..! غير متواجد حالياً










جرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثالي

اذا أحسستم بالفراغ تذكروا أمنية الموتى

افتراضي

رجعناا الكويــت وتحدد عرس سلطاان وعزوز بعد ثلااث شهوور ...



ديمه انخطبت لفهيــد وافقت عالخطبه بس ارفضت الملكه ، تخااف يصير فيهاا مثل داانه وتقعد اربع
سنيــن ملجه . وقررت انهاا ماتملج وتتزوج إلا بعد الجاامعه ..


نووور تااااااااابت من تربيــة خراافاان المسن بعد ماتحلمت حلم يخرع بوااحد منهم
دخلت على كل الي ضايفتهم عندهاا وظلت تقوول الحلم لواحد وااحد على انهاا حلماانه فيــه هوو خرعتهم
وارتاحت نفسيتهاا ..


داانه عاايشه حيااة بزر مع وحش (( مو الاميـره والوحش )) وكل يووم وثااني قاطه نااصر بمصيبه مو
قاادر يطلع منهاا ...


:

:

:

بغرفتي ..

انا وداانه وديمه ونوور قاعديــن عالاب ..

نور:: خخخخخخخخخخخ ابووك يالمصخررره ..
دانه :: خخخخخخخخخ فرووحي نصيحيه امسحي امسحي

فرح بقهرر:: ليـــش ؟؟ مو حلوو ..
ديمه :: هههههه إلا يمووت من الضحك .. بس المشكله محد بيصدق انهاا صج ..
دانه :: إيـه والله ولا في أواادم جذي .. بس لس لاتضحكوون علينا النااس ولاتعلموون احد انهاا صج ..

نوور وهي بتمووت من الضحك :: طيب عالاقل قوولي انهاا خيااليه لاتتفشليــن ..
ديمه :: فرووح امسحي هذاا وهذاا .. اماانه إيــه واكتبي اني كشخه وحلووه ..
دانه :: والله ماتنشر ان مدحتي ديمه فيهاا << والله مااعااد اشاورهم هالهيلق كل وحده بطير بنفسها
ا مالقوو غيري عااد .. خخخخخخخ..

:

:

:
وانتهت الساالفه اني مسحت ثلااث اربااع الموااقف الي كنت بحطهاا بالروواايه لان محد بيصدق انه صج !!

..

...

....

غلا :: هاااي..
فرح << قلبت صفحت اللاب بسررعه ..
ديمه كانت قااعده تدرس وانتبهت اني كنت اكتب ويعني بترقع لاتجكناا غلا قالت بلا مبالاه :: غلووي شتبيــن ؟؟


غلا :: رفيجتي قرت رواايه غصب عني تقول اتجنن اماانه ابي اقراهاا انا بعد ..
فرح بعصبيه :: انا مو قلت لج خلي سوالف الصايعاات رفيجااتج وقراايت رواايات مافي فااهمه ..


غلا طيرت عيوناا :: ويوومهاا سواالف الصايعاات ليــش انتي تكتبيـن .
.
فرح وديمه طاالعوو بعض بصدمه وطالعوو فيهاا ..

فرح :: هآآ أأأ منو يقوول إإإإني كتبت رواايه ,,
غلا بثقه .::انا مره كنت ناازله جان اسمعج انتي وديمه اتسولووفوون ..


ايه ومره كنت اقرى المعوذاات بناام
فرح :: نازل عليج الوحي ..؟؟

كملت غلووي بقووة عيــن :: جاان اسمع نوور اتسوولف مع رفيجاتهاا عنهاا واخووي سميتووه وليــد
صح وانتي فرح وانا غلووي وقاالت كل الاسامي الي انا حاطتهاا ونص الاحدااث الي كتبتهاا بالرواايه ..



ومره داانه قعدت اتهااوش معاكم تقوول حطوو ديمه جيكره بالرواايه ولا مافيه نشرر ...
ومره .. ومره .. ومره << كل ساالفه سوالفنااهاا عن الرواايــه ..

:

:

:

:

من شآآبه أخااه ...!!



سبحاانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله الا انت استغفرك واتووب إليــك ...



آلـــنهــــــــــــآيــــــــه
رد مع اقتباس
قديم 12-10-2013, 06:12 PM   المشاركة رقم : 135
 
الصورة الرمزية جرحي جديم..!

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑

جرحي جديم..! غير متواجد حالياً










جرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثاليجرحي جديم..! نشيط ومثالي

اذا أحسستم بالفراغ تذكروا أمنية الموتى

افتراضي

2,048


اشكر الزوار ع المتابعه : )
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 09:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 - Copyright ©2002 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تتحمل برزة الشحوح أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها