• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

انتفض قلبي بغزال منصوري( قصة روعة )

يتيــــمة الحـب

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
10 مايو 2004
رقم العضوية
1598
المشاركات
1,279
مستوى التفاعل
8
العمر
41
الجنس
الإقامة
فبلااد الله
مشاركة: انتفض قلبي بغزال منصوري( قصة روعة )

عيووونج الحلوة يالغالية قلب تيبات وتسلمين للمتابعة

و مادام عجبتكم
راح نكمل

الجزء الرابع ...

تم مبارك يفكر في الريم .. و لا هب مهتم بالعرب الي عنده في المكتب ... يالله ليتني مخاوي حد من هل الوثبه ... جان طفيت نار يوفي من هالبلا الي بلتني به هالمنصوريه ...
عوض : اقول مبارك ... هاي الورقه وين يوقعونها ؟؟..... مبارك ... و يحرك عوض الورقه جدام ويه مبارك عشان ينتبهله ...
مبارك : حووووووووه شعندك ..؟؟!!!..
عوض : انا شعندي و الا انت ؟؟!!... وين وصلت يالخييلي ..؟؟
مبارك : لا وصلت و لا رحت .. انت شفخاطرك .. حشى عميتني ..
عوض: ااااااه فديت عيونك و الله .... مبارك جن خواتك شراتك ... يوزني وحده منهن ..
مبارك : شوووووو ؟؟؟؟!!!... حشى ما طرالي ابلي خاواتي بشامسي .. لا و الله
عوض : يالله عليك عاد بلاه الشامسي مب عايبنك ؟؟!!!...
مبارك : لا مب عايبني ..
عوض : و الله ؟؟!!.. المهم هذي الورقه عندك ؟؟ و عطى مبارك الورقه ..
مبارك : امممممممم .. لا عن علي الظاهري .. الدور الثاني ..
عوض : تمام عيل ..
مبارك يقول لعوض و هو طالع من مكتب مبارك : الشامسي ..
عوض : عووووونك ...
مبارك : ياخي احبك ..
عوض : هههههههههههههههههههه ... اكرهك ...
مبارك : ههههههههههه عنلاتك يالخام ...هههههههه


في الوثبه في بيت خالتهم فاطمه ...


ام شما : شمامي ... ترى خالتج سلامه بتعطن باكر هي و بناتها ..
شما : و الله ؟؟؟ .. فديتهن من متى اعديبهن ..
ام شما : اوووه حتى مبارك بيعطن عندهن ....
شما : و الله ؟؟؟؟!!!!.... مباااارك بايي ؟؟..
ام شما : هيه عقولت سلامه تقول مبارك بايييبهن ..
شما : اهااا ... انا قلت .. واقع الا بينزلهن و بيرد رماح ...
ام شما : لا لا .. قالت بيتمون الين اليمعه .. و مبارك بيتم فياهن ...
شما : اممممم ... غريبه ..
بعد ما قالت ام شمامي لشمامي ان قوم خالتها بيونهم باجر ... ربعت شمامي و اتصلت بامنه بنت خالتها سلالامه ..
شما : الو .. السلام عليكم ..
راشد : و عليكم السلالام و الرحمه ..
شما : شحالكم .؟؟
راشد : بخير و نعمه الشيخه ..
شما : منو الريال ؟؟؟
راشد : شووو ؟؟؟ ... انتي منوه تبين ؟؟..
شما : حشى عافانا الله .. شو اشحت منك انا ...
راشد : اففففففففف ... الشيخه منوه تبين ؟
شما : اريد اموني .... و بعدين لا تتأفف ..
راشد : انشالله .. لحظه ..
راشد : اموووووووووووووووووونه ... ااامنييييييييييييييييه ..
امنه : اوووه شو هذا الواحد ما يعرف يرتاح في هالبيت ؟؟..
راشد : شعندج تتحرطمين ؟؟..
امنه : كيفي مواطنه .. كيفي يعني .... شو تبا .؟؟
راشد : وحده تباج في التيلفون ...
امنه: يالزفت و ليش ما قلت ... و ترووح امنه صوب التيلفون ..
امنه : الو
شما : بابا فين ..
امنه : بابا هينه هن هو .. أأوله من بيكلمووو ..
شما : هههههههههههههه ... فقتج ..
راشد : هيه يوم التلفون خاز عنج التعب .. و لو انا طلبتج بشي جان صميتيني عويهي ..
شما : الا بتخبر هالملقووف منوه ؟؟؟... عبيد ؟؟
اامنه : لا فديت عبودي و الله ... هذا بو ثنيده ..
شما : هههههههههههههه ... انا قلت هالغلاسه ما تكون الا في راشد ..
راشد : بو ثنيده ؟؟؟... الله لا بليتنا باليهال ..
شما : ههههههههههه .. فديتج سلمي عليه ..
امنه : رشود .. يسلمون عليك ..
راشد : الله يسلمهم من الشر ..
شما : عاد هو تراها ما عرفني منو انا ...
اامنه و الله ؟؟... راشد معقوله ما عرفت شمامي بنت خالوه فاطمه ...
فز قلب راشد من سمع طاري شما بنت خالته ...
راشد و هو يكابر : لا عرفتها و لا اريد اعرفها .. و عن الحشره خليني اقرى الجريده ..
حزت فخاطر شما رمست راشد ... شما ما تحب راشد .. الا تموت عالتراب الي يدوووسه .. كانت تحبه من هم يهال .. بس راشد عمره ما عطاها ويه ...و هي لها عزة نفس و ما تحق نفسها انها تعرض نفسها على واحد .. حتى لو كان هالواحد الانسان الي تحبه .. تأكدت شمامي ان قوم خالتها بيونهم و ان مبارك بييلس عندهم ..
شما : من وين ظاهره الشمس .. ما احيد برووك يطيق الوثبه و الا طاريها ..
امنه : هههههههههههههههه ... لا شكله الريال غارج ..
شما : غاااارج ؟؟!!!!...
امنه : هههههههههههههه ... عقولته غزاني شوق منصوري ..
شما : شو يعني ؟؟؟!!.!!..
امنه : عنلاتج يالسباله .. شو يعني بعد ؟؟!!... ريال ذابحتنه وحده منصوريه نعرفها ..
شما : منوه ؟؟!!!... اعرفها ؟؟؟.
امنه : اووووه ... عنلاتج .. انتي ..
شما و هي منصدمه : اناااا ؟؟؟!!!!.... تجذبين ؟؟
امنه : لا و الله ... حتى سألي العاش ..
شما : اووه .. امون امون .. برووح حق يدوووه باي باي ..
امنه : سلمي عليها وايد فديتها ..
شما : اوكي باي ...
سكرت شمامي عن امنه ... يالله من وين ظهرلي هذا بعد ... افففففففففف .. قاصرني الا بروووك الخقاق ... يالله يا رب ترأف بحالي ... بصييييييييح ...
اتصلت شمامي بأعز رفيجاتها ... روضه ...
شما : الو ..
ام روضه : مرحبا ..
شما : مرحبا الساع ... شحالج خالوه ؟؟..
ام روضه : بخير يعني ايفدا ذا الصوت ... شحال فاطمه ؟؟..
شما : امايه بخير يسرج حالها ...
ام روضه : في البيت هي ؟؟؟...
شما : لا فديت رووحج سرحت صوب حلالها ... ههههههههههه و يدوووه فطرفها اوين بخاوي بنتي ..
ام روضه : ههههههههههههه يا ويلكن من العيووز ...
شما : هههههههههه فديتها عيوزنا و الله ...
ام روضه : هاه بنتي تبين ختج ؟؟..
شما : هي .. بس لا تكون راقد عاد ؟؟..
ام روضه : لا فديتها وين راقد .. ناشه من الفير تعابل الفواله ... صبري بطالعها لج ..
شما : انشالله ..
روضه : وايه مرحبا ملاييييييين و لا يسدن في ذمتيه ..
شما : ملايييين بس ؟؟.. هذا قدري عندج ؟؟..
روضه : هههههههههههه ..و شحالكوو ؟؟..
شما : هب بخير ...
روضه : افا ليش عاد ؟؟؟..
قالت شمامي حق روضه ان بنات خالتها سلامه بيونهم و طبعا روضه من قبل كانت تعرف عن حب شما لراشد ..
روضه : فديييتج و الله ... يعني اللحين مبارك بيخطبج ؟؟
شما : ااه شكله جذيه ..
روضه : شما دام ان مبارك حطج في باله .. اكيد انه رمس عند هله .. و يوم ان راشد ما رمس معناتها الريال مب حافلنج و لا امتحن منج ..
شما : حراام عليج روضوه ... بدال ما ترفعين معنوياتي تهدمينهن ؟؟؟..
روضه : شما الي باعنا بعناه و الي شرانا بعيونا حطيناه ... طبي عنج راشد .. شكله الريال مره مب مهتم منج .. و انتي الين متى بترقبينه .. ؟؟..
شما : اااه ياروضه .. انتي ترمسين لانج ما جربتي الحب .. و الا جان ما قلتي هالرمسه ..
روضه : بعده ما يابته امه الي يظوي راسي ... الشباب ؟؟.. و لا حفلتهم ..
شما : ليتني مثلج ..
روضه : ههههههههههههههه .. لا انا حر ٍ مالي مثيل .. لا يصيدني صياد .. و لا لي بديل ..
شما : يا ويل حالي انا .... اااااااه من هالدنيا ..روضوه شرايج باكر تينا .. دام ان بنات خالوه بيّنا .. يالله عشان اعرفج عليهن ..
روضه : تدريبي اني اموووت عالحواطه .. خلالالاص ... بس هن متى بيّنكن باكر ؟؟؟..
شما : واقع الا العصير .. دام ان مبارك بيييبهن .. لان عليه دوام ..
روضه : ما قدر ريته هذا مبارك ؟؟؟.... هب هو لي ريته عندكم في العيد ؟؟؟..
شما : لا هذاك حمد ... فديته بوشهاب ... هذا الي ما فيه خقت بل الخيل .. معرس ماخذ بنت عمه ..
روضه : اها .. اووووه .. برووح رقب يدووه .. احيدها عند درس الهوووش في السكه ..
شما : خلاص باجر بنتشاوف عخير انشالله ...
روضه : انشالله ...
سكرت روضه عن شمامي و ظهرت من بيتهم راحت السكه و لقت يدتها و عندها الخدامه و الدريول ... واقفين عن درس الهوووش .... و يدتها يالسه و تتحرطم عليهم ..
روضه : يدوووه .. شعندج ؟؟؟..
يدت روضه : لالالالا ... هالبيداره ما تبات في الدااار ... سفرووها ..
روضه : ليش يدوه شو سويت ؟؟؟؟..
يدت روضه : حماره تراددني في الرمسه ... لالالالا ما تبات ... ان باتت انا ودوني عزبتيه ببات هناك ..
روضه و هي معصبه من الخدامه : ألس .. شو سويتي حق يدوووه ؟؟..
ألس : ما في ثي و الله ... بث هادي يده يليييد انا سيل هادا باااء ... انا ما يقدل سيييل انا كووف و الله ..
روضه : يدوووه شعندج عالخدامه ... شو تبينها تشل ؟؟؟.
يدت روضه : شل الله راسها مسودت الويه ... ماشي اباها تشل وحده من ذي الذبايح ... الا هي مستقويه ... امج كله من امج .. هي الي امبطرتنها ..
روضه : يالله و رزاق ليش ما يشلها دام انه هنيه ....
يدت روضه : لالالا .. حليله رزاق ما يرووم .... هي هي بتشلها دامها عحشمه ..
روضه : يالله الريال ما يرووم و هالمسيكينه ترووم ...؟؟..
يدت روضه : شووو ؟؟ ما سمعج ما سمعج .... وووووووه روضه لحقي امج تزقرج ..
روضه : و الله ؟؟!!!!....و ألتفتت روضه صوب باب بيتهم الي يفتح عالسكه بس ما شافت حد لا امها و لا غيرها ...
روضه : محد ..
يدت روضه : لالالالالا .. انا سمعتها ..
روضه : و الله ؟؟.. من ساعه انا اكلمج و انا لاصقه فيج و لا سمعتيني .. و سمعتي امي الي ما ادري من وين ظويتي صوتها ..
يدت روضه : شوووه اااه ؟؟..
روضه : سلالالامت قلبج يدووه ماشي ... برايج عند بياديرج انا بحدر عنج داخل ... راحت رووضه صوب البيت ..
ألس : ماما لوووده ما يلييييد ... بلييز ماماه كم باااك ..
يدت روضه : بليييس يركبج عسى ... حوووه ردي ... روووضه .. حديها حديها ...ربعت .. عنلاتها .. و تقول جب بعد .. سلامتج ما بتباتين في البيت .. الرقعه .. ادلينها الرقعه ؟؟؟.. رزاق غربلاتك حدها ..



*************************************
 

يتيــــمة الحـب

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
10 مايو 2004
رقم العضوية
1598
المشاركات
1,279
مستوى التفاعل
8
العمر
41
الجنس
الإقامة
فبلااد الله
مشاركة: انتفض قلبي بغزال منصوري( قصة روعة )

يوم الاربعا .. الظهر فرماح فبيت هل مبارك ...


مبارك : الله لا بليتنا بالحرمات .... يا بويه انقفظن ... حشى و الله كرهت عمري منكن ..
عوشه : اووه حرام عليك بروووك .. بعدين احنا قلنا العصير بنرووح صوبهم ...
مبارك : جب جب يله يله ... و يرووح مبارك صوب امنه خته في حجرتها ..
مبارك : حراام عليج امنه .. حتى انتي ما خلصتي ؟؟..
امنه : انا اصلا ما سويت شي ...
مبارك : بعد ؟؟؟
يلس مبارك يطلع من حجره لحجره ذبحهم حتى نوره خته الصغيره ما سلمت منه ..
مبارك : ايه و انتي نوير خلصتي و الا بعدج ؟؟؟..
نوره : شووو ؟؟.. لا انا مالي دخل ...
مبارك : يله عيل السياره ..و يدخ مبارك على امه ..
مبارك : يوم العيوز بعدها ما فججت راسها وين البنات بيخلصن ؟؟؟.
ام مبارك : يالله يا مبارك كلتلي فوادي ... يابوه استريح ..
مبارك : الله لا تبلانا بالحرمات ...
ام مبارك : اففففففففففف ... بروك ظهر ظهر اقولك ... و في النهايه الكل قفل على عمره في حجرته و تم مبارك يتلفت على عمره في الصاله ... حتى نوره خته راحت المطبخ عشان تفتك من حشرته ... و عالساعه 4 العصر قدر مبارك انه يسحب خاواته من حجرهن عشان يروحون الوثبه ...
في هالوقت في الوثبه ...
روضه و امها و خوانها و يدتها يالسين في الصاله ..
روضه : امايه برووح صوب شما بنت سيف بعد شوي ..
ام روضه : هيه و انا اقوول هالفواله الي تعابليناه من الصبح عشان شوو ..
شما حرمت محمد خوها : حد بيخاويج صوبهن ؟؟.
روضه : لا ما ظني .. بتظوي خالتها سلامه و البنات .. و عاد بنسير صوبهم ..
سلطان : هاي الي ما خذنها الخييلي الي من رماح .. و الا الي ما خذنها الجتبي ؟؟؟
روضه : لالالا .. الي ما خذنها الخييلي ..
شما : و منوه بيوديج صوبهن ؟؟؟؟...
روضه : يمعه مودي بويه صوب العزبه .. اظني الا رزاق بيوديني ..
يدت روضه : منوووه ؟؟؟ ... لالالا .. رزاق تعبان ما يروووم ...
ام روضه : و شو متعبنه بعد ؟؟؟.
يدت روضه : ترى بيدارتج البطرانه ما طاعت تحدر الدرس و تمسك الذبيحه عنلاتها عثرت رزاق قيل الا في الدرس و رى الهوووش ...
ام روضه : يالله يا عمتيه ... و انتي تبين الخدامه هي الي تمسك الذبيه و الدريول يطالع ..
يدت روضه : لالالالا .. سلامتكن هالخدامه ماشي تتكنسل ويزتها ... يعلها فدى عن ذيج السودى ربيعة شما ... لا تبات و لا تقيل .. هي تمام .. الا ربيعتكن .. غسلن يدكن منها ..
شما : يدوووه ان بغيتيها شاطره تراها مره واصله ...
روضه : يالله يا امايه متى بتخل فلتنا .. ؟؟.. شو هذا الكل ارتفع فووق الي احنا بعدنا ..
ام روضه : عاد المهندس يتلغون شو اسويبه ...
العصر عالساعه 6 الا شوي ... توهم واصلين الوثبه مبارك و هله ... روضه ما لقت حد يوديها لان يدتها ما خلت رزايق يوديها فأطرت انها تستنا يمعه الدريول و بوها عشان يوديها ... اول ما وصلوو قوم مبارك .. حدروو بيت خالتهم ... بعدين ظهر مبارك و سالم ولد خالته عشان ينزلوون الشنط و القشار الي في السياره ... في هالوقت كانت روضه في حووش فلة قوم شمامي ...
روضه : يمعه .. تعال الله يخليك شل مع ألس .. حليلها ما ترووم تشل كل هذا برووحها ...
اول ما شاف مبارك روضه جدامه عرفها .... ما قدر انه يتحرك و لا خطوه وحده ... كنت اتمنى اني اشوفها ... بس اني اشوفها اول ما اوصل الوثبه ؟؟؟.. ما كنت اتمنى اكثر من جذيه ... ااااااااه من طيف خل ٍ غزاني ... جن روضه كانت حاسه ان حد طلع من الفله ... فأفترت صوبهم .... روضه ما عرفت مبارك لانها اصلا ما شافته لانه كان ظلمي و فليل ... بس هو اول ما شافها عرفها .... اول ما طاحت عين روضه عمبارك فز قلبها بالقووو ... حشى مب رحامه فيه هالريال ... تم قلبها يدق شرات الطبووول .... يالله شو بلاني ...؟؟. .. مب قادره اوقف حتى ... و مبارك ميت ... يالله يالريم ... فديت شوفتج و الله و يت عباله غنية ميحد ( احيتنا بطلعت محياك ..وقف الدجى و اسفر بنا النور ..عقلي و قلبي غرم بهواك و لا بي مها و غيد مالحوور ..غالي و لا حد مووول يسواك )........ نسى مبارك ان سالم عنده ..
سالم : اووه .. مبارك .. رووح فتح سيارتك و انا شوي و بيييك ... و راح سالم صوب رووضه ...


*********************


شوووو تتوقع روضه بتعرف ان مبارك هو نفسه الي تواجعت معاه ذاك اليوم ؟؟؟

اممممممم ... ظنكن مبارك بيتجرء و بيكلم روضه ؟؟؟

بصراحه شووو توقعن بيستوي في هاليومين الي بييلسهن مبارك في الوثبه .. و هو تقريبا قدر يوصل لشي يوصله لهالمنصوريه ؟؟؟
 

يتيــــمة الحـب

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
10 مايو 2004
رقم العضوية
1598
المشاركات
1,279
مستوى التفاعل
8
العمر
41
الجنس
الإقامة
فبلااد الله
مشاركة: انتفض قلبي بغزال منصوري( قصة روعة )

الجزء الخامس ...

سالم : اووه .. مبارك .. رووح فتح سيارتك و انا شوي و بيييك ... و راح سالم صوب رووضه ...

شافت روضه سالم ياي صوبها ..
روضه : مرحبا الساع ..
سالم : مرحبا ملايييييييين .. و شحالكوو ربكووو الا بخير .؟؟..
روضه : بخير و نعمه .. ما نشكي باس .. و من صوبكووو..؟؟؟..
سالم : عساكوو دوووم انشالله ... عايشين في ذا الدنيا و الله ..
روضه : هاه .. عربانكم عندكم .. ؟؟؟..
سالم : مره توهم ياييين ..
روضه : زين عيل .. بترخص عنك صوب البنات ...
سالم : بتلقينهن في صالة الحرمات ..
مشت روضه عن سالم و هي تشوووف نظرات مبارك و هي بتاكلها اكل ... اول ما وصلت روضه عدال مبارك ..
روضه : السلالام عليكم ...
مبارك و هو منصدم : و عليج السلام و الرحمه .. مرحبا ..
انتبهت روضه لسيارة مبارك ... بس ما طرالها مره ان ممكن راعي هالسياره يكون من هل شمامي .. و الا حتى له حد في الوثبه ... دخلت روضه البيت و هي حاسه بنظرات مبارك صوبها ...
سالم : صبر بزقر وحده من الخدامات تشل الشنط ..
مبارك : ما يحتاي .. بنوديهن رووحنا .. مب من كثرهن الا شنطتين و صغار بعد ...
سالم : عهواك و الله ..
مبارك و الفضوول ذابحنه : امممممم .. الا بتخبرك بو غنيم .. منو هذي الي سلمت عليها ...
ألتفت سالم صوب مبارك ... حس مبارك ان سالم نقمه لانه سأله هالسؤال ..
سالم : وحده من هلنا ..
سكت مبارك و لا قال شي ... الله يعيني عمخوت هالريال .. حشى تخبرته منو هالبنت بغى يذبحني ... اففففففف ... معقوله بيني و بين الريم الا يييدار و لا قادر اشوفها .. شوو هذا افففففففف .... في هالوقت دشت روضه الحرمات في الصاله و سلمت عليهن ..
ام مبارك : الا بتخبرج فاطمه هذي بنت منوه ؟؟؟..
ام شما : ودي .. ما عرفتيها ..؟؟؟!!!... هذي روضه بنت شطيطه بنت خالتيه عوشه ...
ام مبارك : يعله في ذمتج ؟؟؟!!!.. وااايه فديتج الغاليه ... شحالج بنتي ؟؟. و شحال هلج و تواليج ؟؟؟..
روضه : بخير و نعمه .. ما يشكوون باس ..
تمت روضه تسولف عند البنات عطرف في الصاله .. و الحرمات عطرف ... دخل سالم و مبارك البيت .. البنات ما انتبهن ان حد دخل ... و عموما شمامي و خاواتها ما كانن يتغشن من مبارك .. كانن يتحجبن منه بس .. كان امل مبارك انه يشوف روضه و هي عاقه الغشوه .. بس امله خاب لان روضه كانت عاطيه ظهرها للباب .. فما شافها .. و تمت ظاربتنه غصه ... اففففففف انا حاد البيت عأمل اني اشوفها .. شووو هالحظ المنحوووس ..
سالم : هووود .. هووووود ..
اول ما سمعن البنات صوت ريال يهود تغشن ....
يدت مبارك : شعندكن تقبعتن بالشيل ؟؟..
ام شمامي : هدااا ,, هدااا ..
قامن البنات اول ما دخل مبارك و سالم ... اعتقد مبارك انهن بيرووح مكان ثاني .. بس تفاجأ انهن رجعن عقب و يلسن بعد ما يلس هو و سالم ... كيف الريم تيلس عند سالم ؟؟؟... كيف سالم تحق نفسه و أيلسنا في نص الحرمات ؟؟.. شوو هالحاله ؟؟.. ما كان مبارك متعود عالاوضاع في الوثبه لانه ما كان اييها مره .. خاواته متعودات عالوضع .. فكانن عاد ..
خاطر مبارك انه ينش عنهم بس ما قدر .. لان بينه و بين الريم شوي .. يسمع صوتها .. يشوووف حركاتها .. اااه محلات ظحكتها ... و الله تذبح هالانسانه ... وقف قلب روضه من دخل مبارك الصاله ... تحس انها تعرف هالانسان من مية سنه .. و هي متأكده انها ما شافته من قبل .. لان مستحيل في حد يشوووف هالرحامه كلها و ينساها .. كان خاطرها تسمعه و هو يسولف .. بس هو كان وايد هادي .. حشى سالم حاشرنا بسوالفه التافهه ..
روضه و هي تمط شمامي من كندورتها و تكلمها بصوت واطي : ايييييييه .. منوه هالمزيون ؟؟..
شما : اففف هذا هو مبارك ..
روضه : يعلج السل جنج ما تبينه ..
شما : عساج قبلي ..
روضه : ههههههههه .. شو اظويه و الا السل ؟؟؟..
شما : هههههههههه .. اذا تبينه ظويه ..
روضه : شمامي خلينا نطلع شوي ..
شما : حي وين تبين ..؟؟!!..
روضه : ما ادري .. خلينا نرووح المطبخ ..
شما : اوكي لحظه ..
شما : سمحولي بنروووح انا و رويض شوي و بنرجع ...
اول ما سمع مبارك اسم رويض فج عيونه .. منوه رويض هاذي بعد .. ما يحيد حد من بنات خالته اسمها رويض ... معقوووول الريم اسمها روضه ؟؟!!!!!..
يدت مبارك : وين تبن ..؟؟..
شما : بنرووح شوي المطبخ .. ليش يدووه تبين شي ؟؟..
يدت مبارك : هيه .. خليهم يسووودلي دلة زعتر ..
شما : انشالله يدووه ..
نشت روضخ و شمامي بيرووحن المطبخ .. ما كان مبارك يريد ايشوفهن .. بس ما قدر انه ما يرفع عينه عروضه و يشووفها و هي تمشي .. عذاب هالبنت ... اول ما طلعن من البيت ..
شما : شو بلاج خليتينا انش عن العرب ..
روضه : ما ادري .. بس ما كنت اريد ايلس ..
شما : و الله ؟؟؟..
روضه : يا ويلي يالنقمه ..
شما : جب جب .. خلينا نرووح نسوي الزعتر حق يدووه ... راحن صوب المطبخ .. في هالوقت حد اتصل بمبارك .. فترخص منهم و طلع برى البيت و تم يمشي في الحووش ..
انتبهت شما ان مبارك طلع من البيت لان المطابخ برى الفله .. و شافته و هو يتكلم في التيلفون ..
شما : حشى بيموت ان ما رمس وحده في يومه هذا ..
روضه و هي ما تعرف عن منوه تتكلم شما : شوووووو ؟؟؟!!!!!!..
شما : تعالي وايجي .. راحت روضه تشووف .. سبحان الله في هاللحظه كان مبارك ميت من الظحك عسالفه يقولها له الي يكلمه عالخط ... حست روضه بشي غريب .. جن في حد قاعد يخونها ...
شما : و تقوليلي يعلج السل ان ما خذتيه ؟؟؟!!.. انا ما اقدر ااخذ واحد شرات مبارك .. ما ادريبه بيظوي و الا لا .. ايلس احاتيه و هو صايعله مع مية وحده ... لا و الله لو شو ما يستوي ما باخذه ..
روضه و هي تحاول ما تشووف مبارك و هو يمشي و يسولف فالتلفون : و الله انتي و هلج تتفاهمون .. و سكتت مب عارفه شو تقول و الا شو تسوي ...
خليفه : و عليه رفجه ان المنصوريه طيحتك ..
مبارك : ههههههههههههه ... لا طيحتني و لا شي .. خل عنك ..
خليفه : انت خل عنك اللواته ... و الا من متى الحبيب يسير صوب الوثبه و يقضي الويك اند فيها .. الله يرحم ايام البحرين ..
مبارك : لا الغالي يايب الحرمات صوب يدتيه .. .. بس ياخي حياتهم غريبه .. عادي ييلسن عند الرياييل ..
خليفه : برووك معروفات المنصوريات انهن يظهر و يقرب بالريايييل .. البنت تسد البيت دام امها محد ...
مبارك : قل و الله ؟؟؟..
خليفه : و الله ...
خطرة ببال مبارك خطه .. عشان يشووف بها روضه ..
مبارك : الغالي بخليك اللحين ..
خليفه : وين تبا ؟؟.
مبارك : مالك خص ... انت خلك مع هالسودانيه الي الله بلاك بها ..
خليفه : حرااام عليك .. لا تذكرني بمقلب حياتي ... ياخي الي قاهرني اني صدق حسيت بشي صوبها ... عنلاتها لو قالت انها سودانيه ما كنت بكلمها شهر و اخسر عمري ...
مبارك و هو ميت من الظحك : هههههههههههههههه ... خاطري اتخيل شكلك يوم واعدتها و اكتشفت انها سودانيه ..
خليفه : هيه تشمت انت ... مب منك .. متعود بنات الجبايل يدقلك ..
مبارك : ما باهن مره واصلت كلهن من صوبك هههههههههههههه ..
خليفه : و المنصوريه ؟؟؟..
مبارك : لا عاد هذي مره مالك دخل بها و لا تطري عبالك مره ..
خليفه : هههههههههههههه .... بنتفاهم اليوم فليل انشالله ..
مبارك : انزين الساعه كم بتكون في الوثبه ؟؟..
خليفه : عقب العشى انشالله ..
مبارك : خلاص غايته ... سكر مبارك عن خليفه ... مسكين مبارك الكل كان ظالمه .. كانوو يعتقدوون انه يكلم وحده و هو مسكين كان يكلم خليفه ربيعه .. كل شوي كانت روضه توايج من الدريشه تشوف اذا مبارك خلص و ا لا لا ... فجأه ما لقت مبارك ... قالت اكيد الا انه خلص و رجع داخل ...
بعد ما خلصن الزعتر .. ظهرن من المطبخ رايحات صوب الفله .... ما كانن متغشيات ... و تمن يمشن اللين ما دخلن الفله ... و لا وحده منهن انتبهت ان مبارك كان في سيارته ... بس هو انتبه لهن .. و شاااف روضه ...... روضه كانت وااااايد حلوه و الي محلنها ان جسمها شوي مليان ... هي مب متينه .. بس جسمها روعه .. ما تحسين ان فيها لحمه زياده ... الي ذبحه غمازاتها و هي يظحك ... مصغر ثمها ... يا ويل حالي ... ااااااااه ... كيف ببات الليله ... تم مبارك في السياره مب رايم ينزل منها ... هو كان يتخيل الريم (روضه) انها حلوه بس ما كان متخيلنها جذيه ... جمالها غير ... ما قد شاف مثله ... هو عرف بنات وايد و ملكات جمال ... حتى في الاحلا من روضه ... بس فحلات روضه شي ثاني ... شي مس فواده ..
جمالها جمال عذري ما مسه انسان .. بدل ما يدخل مبارك الفله ... شغل سيارته و طلع يحووط في الوثبه .... تم يحووط و لا هو بداري بعمره اللين ما سمع صلاة المغرب .. وقف في المسيد و صلى و طلع ... و عقب راااح بسيارته صووب العراقيييب و يلس يتسمع المسجل .. ( صدفه قلبي غدابه .. ذاك الغر الحسين ... توه باول شبابه .. شروات حور العين ... لو ما تحسب احسابه .. يرمي بسهم العين .... اعياني له جذابه .. زين ٍ و فوق الزين ..) .. روضه .. يالله ليش وايد افكر فيها هالبنت ؟؟.. افففففففففففف ... الله يعيني انشالله ...اتصلبه خليفه يقوله انه وصل الوثبه .. و تلاقووو عند السووق الخضر .. و من عقب ركب خليفه .. كانت الساعه 10:30 فليل .. تموو يحوطون و مبارك ساكت و لا يتكلم ..
خليفه : الخييلي ... بلالالاك مهموووم .. رب ما شر ؟؟..
مبارك : الا الشر بعينه يالخوي ...
خليفه : افا و الله ليش ؟؟؟
مبارك : ريت المنصوريه اليوم ..
خليفه : شوووو ؟؟؟... مسرع .. الا من ساعتين و انت في الوثبه ..
مبارك : لا ريتها و اول ما وصلنا .. تعرف وين ؟؟؟.. فبيت خالتيه ... لا و يلست عندنا في نفس الصاله بعد ..
خليفه : جذبت ؟؟.
مبارك : لا و الله صدق ..
خليفه : انزين .. و بعد ؟؟
مبارك : ما شي طلعت هي و بنت خالتيه و انا ظهرت ارمس .... بس الي ذابحني اني شفتها و هي مب متغشيه ... اااه يالمري .. حرااام انها صابتني ... الا ذبحتني .. اااه ياقلبي ..
خليفه : و الله شكلها المنصوريه بتظوي راسك ...
مبارك : شوووو ؟؟؟.. لا خليفه انا صح معجب بها ... بس مستحييييل اني ااخذها ... انا اريدها .. بس مب حرمه و ام عيالي ..
خليفه : عيل شووو ..,؟؟؟؟ ..
مبارك : اريدها خليله .. حبيبه ... اممممممم ... أي شي .. بس صدقني عقب لطيفه مستحيل اني افكر بوحده تكون علاقتي بها جديه ... تعرف ايام او شهوور و من عقب في وداعت الرحمن ...
خليفه : ربي يهديك بس ....
في هالوقت كانن قوم شمامي و روضه و خاوات مبارك يتمشن من الفلل صوب الشعبيه و تواعدن مع قوم ميثه و بنات عم روضه و مريم بنت ييرانهم عشان يروووحن و يمشن ... و تلاقن البنات و تم عددهن فوووق الخمستعشر بنت .. و في الوثبه البنات متعودات يرووحن و يمشن ... خطف مبارك من عدالهن بس هو ما كان يعرفهن ... و راح عنهن ...
مريم و هي تباغم : روضوووه ... عرفتيه منوه هذا ..؟؟!!!!..
طبعا خاوات مبارك عرفن انه هذا مبارك و روضه و شمامي بعد ....
روضه و هي منحرجه .. هاذي ليش تسألني عن مبارك : هيه .. و سكتت ..
مريم : شكلج طيحتيه و الله ...
روضه هذي شوو تقول ..
ميثه : حي طيحت منوه بعد ..؟؟؟!!!!..
مريم : راعي الرنج ...
شمامي : و روضه كيف بطيحه ؟؟؟..
مريم : ترى هو نفسه الي تواجعت معاه روضه الاسبووع الي طاف يوم العرس ... ما تذكرن ؟؟؟..!!!..
شمامي : شوووو ..؟؟!!!..
امنه : حي وين هي شافت مبارك خويه عشان تتواجع معاه ؟؟!!!!!...
و روضه جن مجبوب عليها ماي بارد ... مب عارفه شووو تقول و الا شووو تسوي ... يعني مبارك هو نفسه الي تواجعت معاه ... يا الفظايح ...
ميثه : و انتي كيف عرفتي انه هو يمكن واحد غير ؟؟..
مريم : لا هو انا متأكده .. لان رقم سيارته ثنائي .. مستحيل عاد يكون صدفه و الا حد غيره انا متأكده انه هو ...
امنه : شووو شو الي مستوي قوللنا حرام عليكن ... مخلياتنا شرات الاطرش في الزفه ...
و طبعا مريم الملقوووفه ... قالت كل السالفه ... و روضه مب قادره ترفع راسها من الفشله .. انتبهت شمامي ..
شمامي : يالله يا مريوم دووومه لسانج يحجج .. ما تكتمين شي ؟؟..
تمن البنات يسولفن عالسالفه و روضه ميته على عمرها ...
 

يتيــــمة الحـب

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
10 مايو 2004
رقم العضوية
1598
المشاركات
1,279
مستوى التفاعل
8
العمر
41
الجنس
الإقامة
فبلااد الله
مشاركة: انتفض قلبي بغزال منصوري( قصة روعة )

ظنكن امنه بتقول لمبارك ؟؟؟..

اممممم ... مبارك بشوو يفكر ... كيف بيشووف روضه ؟؟؟..

شو بيستوي بينهم ؟؟؟...
 

شهلة

๑ . . عضو نشيط . . ๑
التسجيل
21 أبريل 2003
رقم العضوية
280
المشاركات
317
مستوى التفاعل
5
العمر
42
الجنس
الإقامة
دبي
مشاركة: انتفض قلبي بغزال منصوري( قصة روعة )

انا قاريه القصه من فتره ..

وبصراحه من اروع القصص اللي قريتها ..

وانصح الكل يقراها .. لانها صدق رهيبه ..

تسلمين اختي يتيمه الحب وشدي حيلج ..




اختج ام عبدالله ..
 

يتيــــمة الحـب

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
10 مايو 2004
رقم العضوية
1598
المشاركات
1,279
مستوى التفاعل
8
العمر
41
الجنس
الإقامة
فبلااد الله
مشاركة: انتفض قلبي بغزال منصوري( قصة روعة )

تسلمييين الغالية ام عبدالله

بصراااحة انتي تعطين الواحد دافع انه يقرا ويكمل

وشاكرة لج حظووورج عزيزتي





اختج ف الله
يتيمة الحب
 

العوسج

:: شخصية هامة ::
التسجيل
2 نوفمبر 2003
رقم العضوية
678
المشاركات
18,144
مستوى التفاعل
1,175
العمر
40
الجنس
الإقامة
أينما حل الظلم !
مشاركة: انتفض قلبي بغزال منصوري( قصة روعة )

الله يخلي منطوق قلبي
 

ظمـــــــاي إنت

:: شخصية هامة ::
التسجيل
15 يناير 2004
رقم العضوية
1088
المشاركات
10,770
مستوى التفاعل
13
الجنس
الإقامة
شـٍ¤ـواطـ الحب ـ¤ـٍي
الموقع الالكتروني
مشاركة: انتفض قلبي بغزال منصوري( قصة روعة )

عجيبه هالقصه انا قريتهااا من زمان اول ما نزلتهااا منطووق

وكنت اتابعها اول باول
 

قلب تيبات

:: شخصية هامة ::
التسجيل
9 مارس 2004
رقم العضوية
1444
المشاركات
5,213
مستوى التفاعل
9
الجنس
الإقامة
¨°o.O (دار الأجواد ) O.o°"
مشاركة: انتفض قلبي بغزال منصوري( قصة روعة )

تسلمين واللله ع البارت اليديد


الصراااحه عجيب


اتمنى انج تنزلي البارت اليديد ع قريب

تسلمين والله الغاليه يتيمة الحب









أختكم الشحيه الصغيرونه

قلب تيبااات
 

يتيــــمة الحـب

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
10 مايو 2004
رقم العضوية
1598
المشاركات
1,279
مستوى التفاعل
8
العمر
41
الجنس
الإقامة
فبلااد الله
مشاركة: انتفض قلبي بغزال منصوري( قصة روعة )

لحظة

منو هاي منطوق قلبي؟؟؟

يعني هي نزلتها هنيه من قبل صح؟؟؟ والا

واذا جي ترا السمموحة ماادري انها منزله من قبل

وبعدين يلا رب ضارة نافعة

بخليها للاعضاء اللي ما قروها من قبل

وانشاءالله بتعيبهم مثل ما عيبتكم

ومرسي اوييييييييييي للمرووور
 
عودة
أعلى