• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

من رداة الحظ وافتنا حصاة . . ~

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
<<بناات حصووص .. في البلووتووث ..







ديمه سابقاا (( .... )) << ااااااااخص يآآآآآ ثقيـــله نقط هذا نكهاا ..













>>> حاليــآآ (( غلاهآآ غيــر .. *: ))









فرح سابقااً (( استغفر الله )) << لاتضحك الا بصاايم ومصلي ..















>>> حاليــآآ (( ليـــتك تحس ...  )) << مدري لمنووو ؟؟ بس عجبني 








دانه سابقااً (( ؟؟؟ )) >>> لا ياعيني عالتكااانه ..يآآحرم نااصر 














حاليــآآ (( صعب تلقآآآني ..؟؟.. )) ... ... ... ... لاتعليــــــق









نور سابقاا(( n95))اسم الجهااز << حتى ماغيرته دليل انهاا انسانه
سويه ماتهتم بهالخراابيط .. طل



>>>




>>




>


حاليـــــــــــــآآ


،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،
،،،
،،،
،،
،


(( كش وجه .. P: ))





عبدالله و نااصر << طلعوو يدوروون لنــآ على فندق انباات فيه اليووم ..

ونزلنـــــــآ للراشد ...،‘’ ,

اول مانزلناا كان المجمع شبه فااضي ونسيناا خرابيطنا الي خططنا عليهاا
وقعدناا انتسووق .. حريــم وفي السوووق كفيل بانه ينسيناا عمرناا مو بس
خططنا .. عياال عمي ازهقوو وخلوو معاناا حموود وبدوور ورااحوو
للمطااعم .. وطبعاا شددوو علينـآآ اننا مانطلع من المجمع خيــر شر ..

حمود وبدوور << عايشين جوو لحاالهم ولا كأنهم معاانا اصلا كل مالفيناا
من لفه راحت وحده اتناديهم يجوون .. <<يقال انهم يجسروناا ..

وقعدنا انفرفر وانفرفر ودخلناا محل ملابس .

نور بضيقة خلق :: بناات اشفيه وجه العنز من دخلناا المحل وهوو يأأشر ..


لفيــنآآآ الا ولد كبير شكله بأخر العشرين شعره مدهن فاارقه بالنص لابس تي
شيرت ازرق وبنطلوون جنز والحقيــر يتبووسم ويأأشر بتلفوونه شكله كاان يفشل
وبصرااحه شكله شبهه ،، رايح رااد يسوي رووحه يكلم وعقب ينزل التلفوون و
يقعد يأشر فيــه ..


دانه عفست وجهها:: يوووه ماالت على حظي مااخذه نوويصر الدبي ويووم
قررت اني اصيع شووفو من لحقني << تكش على رووحهآآ >> مالت علي
بس ..

نوور:: أأأأأأأأخ لو عندي ايميله كنت عملته هالاشكاال اطالع بمنوو مالت
عليه << دشت بالجوو بتربيه مع خرفاان النت الي مطيحه فيهم تربيه ..

ديمه :: الله ياخذكم خلكم ثقه ولا اتلفتوون<< قامت اتلفت هي >>
ياحظي احناا شجاابناا اهني << وقعدت اتكفخ برووحهآآ .. اخذت دوور
داانه هالمرره ..


دانه وديمه اسبقوونا واحناا ورااهم ..

نور بصووت واااااطي :: فرووح هالحقير ليل الحين وراانا ..
فرح وتذكرت :: امممم .. ياحظي الظااهر من نكاات بلوتثاتناا .. << طقيت
على راسي يعني عرفت السبب انا وجهي ..

نور بعفويه :: شكوو احناا نستهبل وحااطينه مخفي بعد .." طيرت عيونهاا
وقالت بصدمه " لا يكوون ...

فرح ابتسمت بغبااء :: وطلعت تلفوونهاا ..إلا وتلقى "" استقباال رساله من الولهاان ""
فرح :: قطع حتى نكه عقيدي مثل وجهه ..

<< جيت ابي ارفض بس من الخرعه استقبلت .. اشلوون مدري انتوو
فسرووهآآ ..

دااز صوورة بزر لابس حفااظه كرمك الله ومسيفهاا برقم تلفوونه وكااتب
تحتهآآ ممكن اتعرف ..؟؟


بعدهاا الاخ مشى بسرررعه وسبقناا بالممر ووقف قدامناا وارسل بووسه بكل
رومنسيه تقلب الجبد غمز ومشاا...

دانه << قلبت عليناا وجههآآ أأأأأأأحمممر :: شفتوو وجه التبن اشسوى ..


<< وانصدمت من نااصر وعبدالله الي كاانو جاين يفرفرون يدورونا وشاافو كل شيء ..






،،‘‘’’،، ماقد صفآآلي بدنيتي غيـــر الحسآآآيـف ،،‘‘’’،،

،،‘‘’’،، ابتسم قدام حظي وحظي أعمي مايشوف ،،‘‘’’،،
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
انا والبناات << لاتعليق ....... ،، انصفقت وجيهناا كالعاده وكلينا تبن ولا
علقنا على أي شيء ..


ناصر قعد يخز ظهر الولد بقرف :: آآآآآآ .. خلصتوو ..؟؟
فرح بكل أدب ولا كانهاا سوت شيء :: هآآ إيـــــه .. << بصرااحه ابي
افتك من المووقف حدي توترت ..

نور طيرت حاجبهاا :: لأ ماخلصناا في كم محل ما فريناا فيهم ..<<
نفسهاا تقز زوود الحبيبه ..

عبدالله طير عيونه لنوور :: لا والله ومعجبج الوضع يعني مع هالوجه ..
نور بعنااد ::بس انا ما غلطت ..

ناصر بهدووء أشر لعبدالله بالمحل الي قريب مننا (( اسما واميره ومعااهم
فاارس ..)) خلاص امشوو لهذااك المحل ألحين وبعدين انرووح للمحلات الي
تبونهاا ..

دخلنا المحل ..
أسماا ماسكه نفووف عاادي لا والله مو عاادي حلو واتشااور أميــره ..
اسما بكل نعوومه وانووثه مفارقتهاا ::اشراايج حلوو ..؟؟
أميره :: اممم .. روووعه

نور << دشت بالساالفه :: ايه والله يجنن بذاات الحزاام الي تحت الصدر شي بيجي فووق كرشتج بالضبط ..
ديمه :: وآآآآآآآآآو حزاام وكرش .. أكشن خطيـــــــر ..ههههه
<< وحااولت تكتم ضحكتهاا ..

أسما بطيب نيه :: الله يساامحج .. ولفت ترد النفنووف ..
البناات < تصفقت وجيهم و على رووسهم مليوون تعجب من متى هالعقل ..

غلا :: خخخخخخخخخخخخ .. والله وجيهكم اتضحك ..<< احد يصفقهاا ..
فرح تعمدت اتكلم بصووت مسمووع للكل ::هههههههه ... والله غلووي صااجه تبينهاا اترد عليج وفاارس معانا بنفس المحل نو وي مستحيل ..

اسما لفت علي ووجهها محممر وعيوونهاا اتبوورق بس اسكتت ماردت علي .. شبتقول يعني ..؟؟

فرح لفت للجهه الثانيه بتناادي غلووي .. وانتبهت لنوور الي طلعت من المحل بدوون لا يحس عليهاا أحد .. وطلعت ورهاا..





...../// بممرات الرااشد .. /// ....

فرح <مسكت يد نوور ولفتهاا عليهاا ياسخيفه على ويــن ؟؟
نور بحمااس وتقط كلام مدري شلوون عجزت افهمه :: جب جب .. قالهاا ياقمر قمممر ..مزيوون قال للعنز هذي يــــــــــه مالت عليهاا << وصاارت
اتناقز وهي مقهوووره ..
فرح وهي مو مستوعبه شي ..:: اقوولي امشي نرد ..

نوور بعصبيه :: هييي هذا المغتر قاال لهذيج سلاحف النينجاا ياقمر وضحكت ..
وكااهوو يلحقهاا .. ألعن ابوو قلة الادب ..

(( سلاحف النينجا = مره لابسه عباايه فرااشه وسيــــعه وشااده الملفع على
رقبتهاا حيــــل ولابسه نقااب كاامل رابطه من ورى فيونكه .. ))

فرح :: أهآآآ .. أيا بنت الكلب .. إيــه محد معااهاا ماخذ راحتهاا ..
نوور:: امشي امشي انربيهاا ..<< فرح تحمست ورااحت معااهآآ









<< هيئه وانا مدري ؟؟




.. البنت تمشي واتلفت .. وكل اشووي تطل ورى عالولد الي غازلهاا ، فرح ونوور
يخزوونهاا بحقد ودهم يتوطوون في بطنهاا بس بالاول يتطون في بطنه هو ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
أجل لناا ساااعه نفر بالمجمع مالحقناا إلا الهندي بو فنيله زرقه ، ووجه العنز
هذي يقوولهاا هالمزيوون يآآقمر .. مالقاا غيرهاا ..

وقعدناا اكثر من خمس دقاايق واحناا وراه << لفت البنت وادخلت محل ساعاات والولد دش معاهاا ..

نور << لفت على فرح بتسحبهاا :: امشي امشي ..




.... :: هه ههه ههه هه ههههه << وجه يبتسم بسخااااافه ..يخفي سقاان تتراعد من الخرعه ..


نوور بصدمه :: ..... غلآ ....


فرح << لفت يمين يسااار ماشاافت احد ونطت تلت غلووي من كشتهاا ..
فرح من بين سنوونهاا :: ياسخيفه اتراقبينــآآ


نوور :: خلااااص فرووح خل اندش ..
فرح بعصبيه :: شغلهاا عندي هالعنز ,, بس خل انرد << وطالعتها بتهديد ..

غلووي << مافتحت فمهاا كلش اهم شيء انهاا معانا وبس ..






.....// بجهه ثااانيه من مجمع الرااشد // ....

داانه :: ألحيــن هالحقيراات وين طسوو ؟؟
ديمه بقهرر :: شبيقولون عننا العياال يوم تسوقوو معانا هذيل انحااشوو ؟؟

أميــره ابتسمت :: بناات خلصتوو من المحل ..
ديمه توترت بس حااولت تخفي هالشيء بابتسامه :: هآآآ ليــه ؟؟
أميره بعفوويه :: نبي نطلع نشووف غيره ..

دانه ارتبكت ماتبي تطلع من المحل عشاان ما يلاحضوون ان فرح ونوور مو معاهم ..

دانه :: أأأ لحظه بس ابي اشووف لي شغله << وقعدت سااااعه تحووس بالمحل ..





.... /// بجهه ثاااانيه من مجمع الرااشد /// ....


،، بأحد الممرات


نوور تلفت يمين يسار وقالت بعجله :: فرووح طقي لثمه ..<< واهي تلثمت ...
فرح :: خير اتلثم ..

نوور:: وجدرررري لا يشوفنا واحد من عياال عمي يسوي لنا فلم .. وعشاان ناخذ
راحتنا بعد يلااااا ..
فرح قعدة اتضبط اللثمه ..:: طيب ..وغلووي شبتسويــن فيهاا

نور :: مدري آآآ <<لفت على غلووي ..>>وطالعتهاا بتهديد :: اذا شفتي
عياال عمي انحااشي عننا والله ان عرفوونا بسبتج دفنج فااهمه .. " وقصرت
حسهاا " خلج بعيــده عننا بس لا تضيعين انتبهي وإلحقينا من بعيد لبعيد ..


غلا خقت :: زين .. خلاص ..<< ماتسوى عليهااا جيه



....،،‘’،،....
بالسعووديه ..
بأحد الشواارع ,,
طريـــــق الريااض ...



سعااد بقهرر :: خسرااااه تمنيــت اشووف بناات خاالي ..
نجلا بلا مبالاه:: وش تشوفيـــن عوير وصوير والمنكسر والي مافيه خيــر ..
سارا بهمس :: واااو تحفه قعدت معااهم اسبووع وكأنه يووم ، بصرااحه طافووك ..

سعااد بحسررره :: انا لو الله فكني من دلووعة امه كاان تونست معااكم ماالت على حظي ..
سالم :: اقوول سعاادووه على شحم .. هذا وانا ماشغلتك مغير منسدحه عالتلفزيوون ومااخذه رااحتك ..

سعااد باندفااعيه:: وشبي بالتلفزيوون ،، النااس طالع للبر اتخيم وانا منسدحه في البيت اجسر اخووي ..

نجلا << يعني بتحسسها بقيمة النعمه الي كاانت فيهآآ :: منسدحه على رااحتك ولا
تنظربين و تتفلين العافيه من كثر الطق لا ويضحك عليك الي يسوى والي مايسوى ..

سارا <<بس تذكرت المووقف فطست من الضحك .كا\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ك ..

سعااد باستغرااااااااب :: اشدخل ؟؟
<< طبعاا الاخت نجلا ماقصرت وقاالت لهم السالفه كاامله من طقطق لسلام عليكم مع الكثير والكثير من البهااراات >>


سعاد :: ههههههههههههههههااي والله انكم فله ..
سالم :: فله إلا قوولي دجه .. ولا هذي سوااي حريـــــم << خيــــر ^_o
سعااد بقهرررر :: أأأأأأأأخ ليتني كنت معااااااهم بس ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
.،،‘‘’’،،...
بالخبــر ...


...../// في احد ممرات مجمع الرااااشد /// .....




غلا بطفش :: يووووه ألحين الحماار الي دش متى بيطلع ..

نوور بعبط :: إيــه والله طوولوو أخااف خذوو راحتهم زووود وو ..طوووط طووووط
فرح كش جسمهاا :: لا يوووه يمكن قاااعد يكاسر لهاا شكلهم عقد أصلاا ...
بعدين شالقرف الله يااااخذج وياخذ تفكيرج المعفن ..


<< وبعد فترة انتظاار طلع الشيخ والشيخه الي معااه هو يتبووسم وهي ماشالت عينهاا ومبين انهاا اتبووسم ..

فرح بقهرر :: شدعوو عليج انتبهي لايجيج شد بس ..
نور:: يآآربي يطيح عليهاا وليــد ..
فرح طيرت حاجبهاا :: شكووؤؤو ؟؟

المهم البنت بعد ماجاهاا شد واطلعت من بااب المجمع ورقبتهاا لافه ورى واحنا
طبعا لازلنــآآ نلحق وراهاا الولد رد للمجمع ..


أممممممممممممممم ...





هالاته سوود ..

شفايف بنيه ..

خشمه << مرتفعاات ومنخفضاات وزغب اسووود يقلب الجبد..

بشرته محفره ومحببه .. حبوب بيضه وحمرااا ..

سكسووكة عرضهاا شبر مو مضبطه <<جنها سكسوكه راعي غنم ..





ببساااطه ..




،،، زنووبه مقااس 47 ...







نور << انصفق وجهها شافت نسفته وزووله من ورى تحسبه مزيووون وقعدة
اتفلم على فرح عشاان اترووح معاهاا ..


غلا ببرااااائه :: اماااانه هذا يعني مزيووون .. والله سلاحف النينجا واجد عليه
فرح من بين سنوونهاا :: ياحقيييييره وينه وين الزين ..
نور :: ايه والله خسرااه التربيه فيــه ..<< ماخذه مقلب بنفسهاا .. شبتسوين
يعني ؟؟



نور <<لفت اتضيع السالفه :: يووووه تأخرناا امشي انرد للبناااات بسررعه قبل لايكشفوونآآ ..<< ومشت بسررعه






...../// بجهه ثاانيه من مجمع الرااشد /// .....



عبدالله متنرفز وواصل حده :: دانه قوولي شيء ينصدق ؟؟
دانه :: ليه منوو انت عشااااان اجذب عليك ..

فارس بهدووء :: صلوو عالنبي ياجمااعه ..
عبدالله :: فارس شفهاا بتجنني ..

دانه :: قلت لكم غلووي قاامت تصيح يووم شاافت البقااله وفرح ونوور
راحوو معاهاا للبقااله..
عبدالله بصرااخ :: بقااااله بالراااشد انتي انهبلتي ؟؟<< مسكيــن ماقدر يمسك نفسه ..

اسماا بابتساامه مصخره :: من خلا عادته قلت ..
ديمه باندفااعيه سكتتها :: اقوووول لايكثر بس .. << وقعدت اتقلد
صووتهاا >> منن أننن أأنن ...



" بعدهاا الشباب وصلوو البناات للمطااعم عند ابووي وعمي وردوو يدورن على الباقيــن " ..




...،،‘‘،،...
بالخبر ...
مجمع الرااشد ...


غلا بربكه قامت انااقز وتفرر حول نفسهاا وتصيح :: آآآآآآ بناااااات عبدالله عبدالله ..
نوور من بين سنوونها :: جب يااحقير ه ..

<< سحبنااها ودخلنا لاقرب محل ..

فرح << قطت الللثمه :: نوور قطي لثمتج بسررعه << ولفيناا انعدل ملافعناا وعطيناا عياال عمي وعبدالله ظهورناا .. لا ينتبهوون لناا ..

نوور بهمس وااطي :: فرووح امشي ننحااش اندوور خوااتي ونقعد عندهم ..
فرح بتوتر:: هآآ مدري اخااف يشووفوونآآ ..
نوور بحسرررره :: وليــــــه شهالحظ مانطلع من مصيبه إلا اندش بالثاانيه
أووووف ..

بدر << انتبه لزوول غلا ودش المحل ..
بدر بابتساامه :: غلوووووي .. وينكم من اليووم اندووركم ..؟؟



<< أقل من دقاايــق وعبدالله وفهيد وفاارس ونااصر ادخلوو المحل ..

نااصر بهدوء : وينكم الله يهداكم لنــآآ سااعه اندوور عليكم ..
فرح :: هذا إحنــآ ماضعيناا ..<< بغير الساالفه >> إلا ويــن البناات ..

عبدالله بعصبيه :: اشعندكم منعزلات وطالعاات ادوجن لحاالكم ..
نور :: وانت شكوو..

عبدالله من بين سنونه :: نوووووور ..
نور بثقه :: خيـــر ..

فهيــد :: صلو عالنبي ياجمااعه ..
عبدالله بعصبيه حاول قد مايقدر يكتمهاا :: جدااااامي يلا ..

نور باتساامه :: مابي ..

<< لفت اسحبت يد غلووي >> وكلمت العامل الي بالمحل ..


نورر بهدووء ولا كان في واحد بينفجر وراهاا :: قلتي الحمام وين صااير ..
العامل باستغرااب متى اسألته :: آآآ .. اخذي يميـــن وبعدين << وكمل وصف
لطريق الحمام وانتو بكراامه !!...

طلعنــآ أنا ونوور وغلا .. ولا كأنه صاار شيء ..

عبدالله << منقهر إلا بيمووت من القهر وموو قاادر يصدق ..

فهيــد << ابتسم لا ارااديآآ نااقد على غلا مايدري متى بتخلص ..

ناصر << ضحك وبعدهاا مسك نفسه لايفشل غلا ..

فاارس <<< ابتسم بهدوووء ولف على عبدالله

فااارس :: حصل خيـــر يلا خل نطلع ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
كل مادقينآآآ بالارض وتدد ** من رداة الحظ وافتنآآ حصآآآه

>>> الجزء الثاااامن عشر <<<
صعدنا تعشينآآ وعياال عمي مافتحوو فمهم بشيء رديناا للفندق ونمنا وثااني يووم ..


انطلقنــآآ أخيــــــــراً للكويــــــــــت ..


....،،‘‘ ’’،،...
السعوديــه ..
الريآآض ،، بيت عمتي نجلآآ ..


سارا << دخلت غرفة سعااد :: اممممم .. ايش قااعده اتسويــن ..؟؟
<< ابتسمت لهاا ..
سعااد :: شنو يعني ارتب بالحووسه الي طفشت منهآآ ..

سارا بابتساامه لهاا مليوون معنى:: تبيــن أسااعدك ؟؟
سعااد باستهباال ::خيــر من متى .. أأؤؤؤ .. اختصر لك من الاخر اشعندك ؟؟
<< وابتسمت بخبث ..

سارا نطت عالسرير وقعدت وقاالت ساالفتهاا كلهاا من أولهاا ليــه أخرهآآ ..
سعااد طيرت عيوونهاا " وقاالت بقهرر " :: أأأأأخ والله اني كنت حااسه بس قلت
مستحيل يطلع منك كذا .. اثرك ألعن من كذاا

سارا بقلة صبرر:: يوووووه ،، مو وقته هآآآآآ شقلتي ..
سعاد بحيره :: أمممم .. بصرااحه خاايفه ..؟؟

سارا بحماس:: وشوو خايفه انتي الي بتنخطبيــن ؟؟ <<ابتسمت >> حمد بيجي
يخطبني بس بعد ما يتأكد ان امي مارااح اترده مثل أوول .. يلآآآ سوسو صيري مفيده لو
مره بهالعمر..

سعااد بعصبيه:: عما بعيــنك يعني انا الي مااقط سويت شي له قيمه .. انقلعي لا اتوطى
في بطنك ..

سارا << خقت لا تقلب سعاد عليهاا :: لأأ انتي الخيــر والبركه تكفيــن افتحي
الموضووع مع امي الله يخليــكي لي .. انتي الوحيده الي تقدر تقنعهاا بعد سالم وعاارفه
ان ساالم مامنه فاايده << معلقه على هالفاايده .. هالبنت ..

سعااد باستهباال :: تصدقين ومنهاا افتك منك وارتااح ويجي دووري وافتك مثلك  ..
سارا بصدمه :: أيآآ الوقحه ادوريــن العرس وانتي بعدك بززر << خيــر أجل انتي
شنوؤؤ ؟!..


،،،‘‘’،،, ...
الكويـــت ..
في بيــتنـآآ.........
بيت العز يابيتنآآ ،،،،،،،


دخلناا البيت بالليــل لقيناا خواتي العزيزاات في استقباالناا سلمنا عليهم تقهويناا

ونقزناا كل وحده بغررفتهاا .. وانسدحنآآ على فرشنــآآ وقضبناا التلفووناات وقعدنا

انبربر مع رفيجااتنا ونعطيهم نشرت السفره بالتفصيل الممل طبعاا ..

وحصووص مسكت خوااتنا الكباار وقعدت اتشكى مننا << عز الله عاااده ..


بغرفتي ...
<< طق البااب حموود وبصيااح :: بناات ادخل ...
ديمه كانت اكلم رفيجتهاا :: لحظه شووي .. حموود ادخل ..؟؟

حمود قعد يحك رااسه وقاال ببرود ::ديمه اطلعي للمقلط ..؟؟
ديمه طيرت حاجبهآآ :: ليـــه ..!!
حموود بعفوويه :: أبووج ينطرج ..

ديمه << خقت لا يفتح ابوهاا معاها نفس الموضووع قعدت تفر حوول نفسهآآ دقاايق
عقب ألبست وطلعت بهدووء ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
بالريآآض ..
بيت عمتي نجلآآ ..

سعااد قااعده اتقهووي امهآآ وتقلب بالسوالف تبي تفتح لهاا طااري و ساارا وااقفه برى
عند الباب اتسمع ..

سعااد باهتماام :: يمه شصاار على فهيــد ..؟؟

نجلا ((امهاا )) شرقت وقاالت بقرف :: يع شجاب طااري هالمغروور ..<< متى صاار
مغروور ؟؟
سعااد مسكت ضحكتهاا وقالت باهتماام ::ليــه شصاار ..؟؟

نجلا بقرف:: الله يقطعه ناافخن ريشه وشاايف نفسه مدري على شنوو ؟؟

سعااد بقهر :: ألحيــن لو انك مواافقه على حمد مو احسن من المسريحه المصخره الي
سويتهاا ولا جاابت نتيجه ..؟؟

نجلا بصرااخ :: خيــر << حذفت الفنجاال و كبت القهوه عليهااا ..
سعااد قعدت اتمسح القهووه الي انكتت على ايدينهاا وقالت بحسرره:: هذا انتوو
ما تزعلوون الا من كلمت الحق ..

نجلا بصدمه :: آآآيآ ملعوونت الخير اطوليــن صوتك علي ..

سعاد بثقه :: ايه ما غلطت انتي اخذتي ابووي حافي ومنتف ومحد قالك شيء
وقفت على سارا ؟؟

نجلا بعفوويه:: بنتي وابي لهاا الزين ..

سعااد بجديــه:: انتي اخذتي ابووي يووم حالته ماكاانت احسن من حاالة حمد
وبعدين حمد بحاالته ألحين مايقاارن بابووي بحالته قبل ولد شباب وشغيل وفكره
تجااري كل يووم طالع بشغله واذا ألحيــن فقراان مو عيب وو اصبري عليه يمكن
الله يرزقه ؟؟

نجلا :: عشتوو هذا الي نااقص اصبر على هالطرار ..

سعاد باهتمام ::الطراار بيجيه يووم مايطالع في وجهك وينفخ خشمه عليك
تدرين سمعت انه دااش مشرووع كبير مع تاجر معرووف وشووفـي شكثر
بيطلع له من ورى هالمشرووع << غمزت لأمهآآ..>> وبيعدل وضعه ،،

نجلا بصدمه :: حميييد داش مشروع وهالمقرود التاجر وش يبي فيه ما اصدق ..

سعااد:: وشوو الي ماتصدقينه حمد من عمره يشمشم القرش ويركض ورااه مو
غريبه عليه يعني .. << ولازالت اتحاول تقنع امها وتألف بهالسوالف إلي ثلاث
اربعهاا اذا مو كلهاا جذب ..

نجلا ::والله مايندرى عن هالدنيــآآ ..
سعااد غمزت لامهاا :: طيعيني .. وش بتخسريــن ؟؟

نجلا :: وأضيع مستقبل بنتي واخليهاا باجر تلومني .. عشاان اجرب و اشووف
هالطرار بيتعدل حاله ولا لأ ..

سعاد بلا مبالاه :: هي الي تبي ومهي مشتكيه لانهاا بتمووت لين اتوافقيــن ..
قلعتهم هي ويااه ينجازوون يطروون يقعدوون انتي وش خسرااانه ..؟؟

نجلا نفخة نفسهاا وقالت بدون اهتمام :: بلعنتهاا تبيه قلعتهاا بس لاتجيني بااجر
تطر مني هي وطراارهاا الي بتااخذه ..

سعااد طارت من الونااسه وقاامت وبااست رااس امهاا :: لا مارااح تجيك خير شر ..وعد
مني << وراحت بتطلع ..

نجلا بشك:: وانتي شنو الي مونسك .. لاتصيرين بتجيبين لي طراار ثااني ..<<وقعدت
تخز سعااد..

سعاد :: يؤيؤيؤ شدخل .. لاتخاافين ماني مااخذه طرار ليه بقى غيره بالعايله <<
ابتسمت وطلعت تبشرر اختهاا ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
الكويت ..
بيتنــآآ ...
بمقلط الرياجيــل ..

دخلت ديمه بهدووء وسلمت على ابوهاا بعدهاا قعدت اتسوولف عليه وتقااطعه ماتبي
اتخلي له فرصه يتكلم ويفتح معاهاا الموضووع ..

ابو عبدالعزيز :: خلج من هالخرابيــط ..انتي وصلج العلم أكيــد وانا اقوول ماله
دااعي هالمااطل ..

ديمه << بلعت ريقهاا :: أي علم يابووي ؟؟

ايو عبدالعزيز :: سعوود ولد عمج .. << وابتسم ..

ديمه بارتبااك ما غاب عن ابوهاا :: يباا الرسوول "ص" قاال (( ماخااب من استخاار ))

<< نزلت عيونهاا للأرض >>

انا استخرت ولا ارتحت يابوي قلبي مو مطمن .. الشور شورك والرااي راايك ولد عمي
على عيني ورااسي ، بس انا ياابوي استخرت ولا ارتحت يمكن الله ...

ابو عبدالعزيز طير حااجبه وقال بحزم ::والنعم بالله وبنبيه .. بس شالخرابيط
ارتحتي ما ارتحتي .. الصلاه على نيتج قبلهآآ هذا الي أخبره وغيره مافي ولد عمج
عطيته رجاال ومايعيبه شيء وانا ماالي بدلع الحريم ..




^^^^

^^^

^^


الليله أغراني السكوت ،،، عن الكلام
بردان ومن جوّاي ،،، أتقاطر عرق !!!


لو كل هم ّ يمرّني ،،، يمرّ بـ سلام
ما كنت أسولف للسما ،،، وأنزف أرق !!!



أحيان ودّك تفرش الغيم ،،، وتنام
وتصير مثل الريح ،،، همومك ورق




إنربط إلساانهآآ .. انصدمت ولا قدرت ترد عليه ... نو كومنت !!


ديمه بصووت مخنووق :: بعد إذنك يبآآ

<< وسحبت نفسهآآ برى المقلط بخطواات ثقيله ...

صعدت فووق وراسهاا تدوور فيه مليوون فكره.. وادخلت غرفتهاا ..حذفت نفسهاا
وتنهدة بصووت عاااالي منقهررر ..

فرح ما انتبهت لديمه وضلت تسولف مع رفيجتهاا ..

فجأه ..

انسحب منهاا التلفوون ..

وتسكر بوجه البنت ..

فرح بعصبيه :: جدرررررررررررررري ... آآآ .. أهليــن .. << قلب وجهها يوم
شافت ابووهاا ..

ابووي وعيوونه بتطلع من عيوونه وقال بعصبيه :: التلفوون للحاجه مو للبربره ..

فرح ابتسمت :: يوووه عباالي تبيني بشي << ومدت ايدهاا >> عطني فشله سكرت
بوجه البنت ..

ابوي بحزم :: من اليووم وراايح مافي تلفوونات الا بالجاامعه ومن ترديــن يجيني
التلفوون ماعندي ((( مرااهقاات ))) يقعدن لي تاالي الليل على التلفوون فااااهمه ..



<< طلع ابووي .. وسكر البااب بقووه ...



فرح بصدمه !! لفت على ديمه .. :: خيـــــر ان شالله اليووم نووصل واليوم يحرشون
خالاتج مايضيعوون وقت ..

ديمه باستغرااب :: خلاتي الي هم خوااتج ممكن يحرشوون على كل شيء بس ما اضن
انهاا تووصل للتليفوون .. مو معقووله .." ضحكت بسااخفه " ههه لأ .. شكوؤؤو ..؟؟

فرح سمعت حس وليد عالدرج :: وليــد ..

فرح << نطت افتحت كبتهاا وسووت نفسهاا اترتب .. وديمه بطلت درج الكومديــن
وسووت رووحهاا ادور شيء ..


<< طق البااب ..
<< دخل علينــآ وليــد ..

وليــد بنظراات شك :: انتوو هني ؟؟

فرح بقلبهاا " أأجل ويــن " :: آآآ إيـــــه ..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
وليــد بعصبيه:: أهلي تحت متجمعيــن وانتو منعزلات برووحكم ..؟؟
فرح بلامبالاه :: باخلص شغل وانزل ..

وليــد <<طير حاجبه بس انتبه ديمه >>:: ابووج له سااعه بالمقلط وانتي منعزله
اهني ؟؟..

ديمه \\ من اذكرت الساالفه قلب وجههآآ :: امبلى توني جيــت منه أأأ وهوو راح..
وليــد ماغااب عنه وجه ديمه وشك بسالفتهاا لف على فرح وبهدووء:: فاارقي ..

انا طلعت بدوون لا انااقشه لان مافي شيء اناقشه فيه اصلا ...:)

ديمه << نزلت عيوونهاا بالارض وخقت لابفتح الموضووع هو بعد ..

وليــد بهدووء :: ديمه طاالعي فيني ..
ديمه رفعت عينهاا وطالعت :: هلآآ ..

وليــد بتفهم :: قالج عن سعوود ..؟؟
ديمه قلب وجهها مره ثاانيه وقالت بهمس :: إيــــه ..

وليد بلا مبالاه :: طيب شقلتي ؟؟
ديمه :: انت شتقوول ؟؟

وليـد :: اانا مالي خص الرااي راايج ..
ديمه :: بس انا يهمني رايك ؟؟

وليــد قاال بهدووء:: يعني لو سعوود خطب مني ،، كنت رفضته بدوون لا أعطيكم
خبر ..وو..<< سكت

((( هذا طبع وليد واارثه من ابووي اذا الرجاال كان مو زيــن يرفضوونه بدوون
لايعلموون احد على قولتهم بنت اشعرفهاا بعلووم الرياجيل ،، بس اذا كاان زيــن
وعاجبهم يعطوونهاا خبر ويشاورنهاا في وافقت الله يوفقهم ما وافقت الله مو كااتب .. )))

ديمه بصووت مبحوح وكأنهاا بتبجي :: أنا مو مواافقه بس أبووي الله ..


وليــد ابتسم :: اذا انتي ماتبين محد بيغصبج ..
ديمه :: بس..<< قطعهاا وليد ..

وليد:: انا قلت محد بيغصبج والي تبينه انتي بيصير ..
" طالعها وليد بحزم " :: انتي موافقه ولا لأ ..

ديمه بربكه :: أنا استخرت .. وو أأأ مارتحت ..
وليــد بقلة صبر:: من الاخر إيــه ولا لأ ؟؟

ديمه نزلت عيونهاا وقالت بصووت واطي ..:: لأ
وليد ابتسم :: .. المهم انتبهي لدرااستج وانسي الموضووع اووك .. يلا انزلي لخوااتج
تحت ولاتقعدين برووحج ..


<< طلع وليد من جهه ونطت فرح من جهه تحقق مع ديووم ..


.. انتهى يومناا على خيــر وكل وحده حطت رااسهاا ودشت في سااابع نوومه ..


..... ,,,‘‘،،, .........

السعووديه ..
الريااض ، بيت عمتي نجلا ..
..
ام حمد :: هآآ يأم سالم وش قلتي ..؟؟
ام سالم ::قلت بعد اسبووع
ام حمد :: بس ..

ام سالم بحزم :: لا بس ولاشيء بعد البنت باليااله يمديهاا اتجهز نفسهاا للملكه احنا
مانطلع بنتناا بأقل من مستوااها حتى لو كنا مناسبيــن نااس كذا ..

ام حمد تضايقت من كلامهاا بس طنشت متعووده عليهاا :: خلاص الي تشووفينه ..
ام سالم :: داام اتفقناا اجل فماان الله ..

ام حمد واستغربت من التصريفه السريعه :: فماان الكريم << سكرت وهي منقهره

....،،،.....
الكوويت ..
الصبح الساااعه تسع ..

قمت على ازعااج خوااتي كالعااده .. فزيت من سريري .. إلا داانه ونوور وديمه عالدريشه ..رحت اصف معااهم . :) ...

فرح باستغرااب :: خير بناات اشصااير ؟؟
دانه بقهرر تكلم البناات :: عشتوو له سااعه وهوو ييمسح هالورده ؟؟

ديمه بحسرره :: مالت عليكم عزالله مو لوحده منكم ..
نوور بقهرر :: تتوقعوون منوو الي معطيته هالورده ؟؟

دانه بحسررره وهي اتقرص رووحهآآ :: أكيــد وحده من رفيجااته هالووصخ ..
فرح رااحت بعاالم ثاني :: يآآآآآآآآآآآآي بناات شكله يحبهاا .. ولا ماكان سوى جذي ..

" الولد كاان مبطل دريشته ويسقي جوريه حمرآآ ويمسح بالقلاس الي حاط الورده فيه
ويبتسم ويطالعهاا وكل شووي فاارهاا على صووب قطييييعه رخمه ولا هذي سواايآآ
رجاال !! "

نوور << بحكم ان نظرهاا ضعيف فماا كانت اتشووف ملامحه عددل وشاافتنآآ
مستانساات على شكله تهوورت ومسكت الدريشه وو فتحتهاا بسررعه ..

<< وجيهناا تصفقت انا وديمه وداانه وحتى نوور بس شاافت الولد انتبه لنــآ
وطاالع في وجيهناا وهو مصدووم ومطير عيوونه حراام قطعنا عليه الجوو الي عاايش
فيه وبعد فتره من الصدمه يعني حواالي 30 ثاانيه واحنا متصنمين انطاالع وما ودنا
انسكر عيوناا ..
:
:
يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآو صرخنااا بهلااااقه وطحنا عالارض ..


ديمه بتوتر :: الحمد الله ماشاافني انا نزلت بسررعه ..<< خيــر

دانه وهي موومستوعبه شصاار :: هآآ إيــه حتى انا كنت على طرف بالزااويه وما انتبه لي .. << نــــــعم

نور :: وانا كنت تحت حيــل يعني نو وي لمحني.. << وت !!
:
:
"" كل وحده اترقع لرووحها واطمن نفسهاا انهاا ماشافهاا ""
:
:
فرح بتمووت من الضحك:: هههههه يعني ماشااف غيري انا وانا الي كنت وااقفه
وراكم مالت عليكم ههههههههههههههههههههههههههه الله يفشلكم يالهيلق
لكم سااعه متصنميــم قداام وجهه وبــس،، نزلتوو تقولوون ما انتبه لناا طيرووو زيــن
ههههههههههههههههههههههههههه والله انكم مصخره هههههههههههههه
:
:
<< أجل انتي شنوو ؟؟


<< وطبعاا كالعااده حصوص قعدت تصيــح علينــآآ ونزلناا انشووفهاا شتبي .؟؟!
نزلناا وصبحناا عليهاا ..

نور بهمس :: وليـــه لايكوون عزوز محرش علينآآ بعد ...
دانه :: كملت ..

<< وطبحناا بالريوووق ..

عزوز :: ديووم خلصتي ..؟؟
ديمه قلب وجهها كالعااده من يكلمهاا واحد من العياال ينغزهاا قلبهاا :: هآآ إيــه ..

<< قام وناادهاا برى وهي اطلعت معااه ..

عزوز بعتااب :: ألحيــن انا اقوولج ابووي عطاا الرجاال كلمه وانتي اتروحين اتشكين
لوليــد ؟؟
ديمه بربكه :: هآآ ,,, أناا ماقلت شيء ..

عزوز بهدووء:: ، لايكونون البناات محرشينج علينــآ
ديمه نزلت علينهاا :: لأ مالهم خص ..

عزوز بحزن :: ديمه الله يخليج لاتصغريــن أبووي بعيوون عمامي .. لو جدي مسوي
جذي ماكاانت ولا وحده من خلاتي سوت الي انتي اتسوينه ..

ديمه بدفااع :: جدي مستحيــل يسوي جذي ..

عزوز بهدووء :: لاتنسيــن انه جدج مو أبووج ولاتظنين ان أبووي تركج في بيت
جدج لانه ما يحبج ، تركج لان هذي كانت رغبتج وووصيت امي لاتسوين فيه
جذي..
ديمه غوورقت عيونهاا بالدمووع :: انا مو قصدي اصغر ابووي .. بس

عزوز ابتسم بحزن :: أدري واحنا كلنا ندري ..
:
:
" كمل وهوو يطالعهاا بنظرااة تكسر القلب " ...
أنتي عاارفه مجتمع عماامي عاارفه تفكيرهم ونظرتهم ..
محد بيفكر مثلج ومحد بيعذرج بهالشكل ..

ديمه تنهدة بصووت عاالي من القهرر :: خلاص عزوز الي تبوونه سووه وماابي
مشاكل بليز ..

طلعت ديمه من الصااله وهي منقهرر من كل شيء بحيااتهاا ، صعدت فووق اترتب
اغرااضهاا وتتجهز للدواام باجر وقررت انهاا تنسى كل شيء وتخلي المووضووع يتم
بس بدوون لاتقهر نفسهاا زود او تغث روحهاا .. لن يصيبناا إلا ما كتبه الله لنــآ ..
:
:
:
ليــش انعيش نفسناا بنفسيه زباله والمكتووب مامنه مهرووب ..؟؟
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
بالسعووديــه ..
الريااض .. الفيصليه ...

سعااد بطفش :: بس ساارا ماصاارت العطر غاالي وبعديــن توك شريتي وااحد ..
ساارا :: آآآ أبيــه للزوااج حيــل معجبني .. وبعدين انتي وش دخلك أبووي عطااني
البطااقه ومو داافعه من جيبك شيء ..

سعااد بانزعااج :: ايه بس ماله دااعي كل هالصرف أتلاااه ولد شيخه ..
سارا طيرت حاجبهاا وقالت بنقد ::شيخه اتصير مرة عمك يعني عمتك
<< نزلت العطر >> حتى هالعطر عفته من كلامك .. << وطلعت برى المحل ..

سعاد حااسبت على العطر و إلحقتهاا برى وهي متندمه :: سوسو عن السخاافه
مااكاان قصدي لاتزعليــن ..
سارا :وهي وااصله حدهآآ .. :: امشي خلصيــني ..

سعااد بصدمه :: هي هالمحلات توناا داشينهم اشعندج راده ..
سارا :: أبي البواابه << وطلعت برى وهي منقهره من كلام اختهاا وهذا وهي
بعدها عالبر تقوول جذي أجل بعديــن وش بتسووي فيهاا ؟؟


..،،‘‘‘،،..
الكويـــت ..
بأحد المجمعاات الكبيــره لأثااث ..

نااصر بابتساامه:: هآآ يمه اشراايج فيهآآ رااقيه وفخمه ولونهاا هم حلوو <<غمز لهاا >> تعجب داانه صح ؟؟..
ام مشعل بحيره:: أمممم حلووه بس مو جنهاا غااليه شوي .. يعني غرفه بثلاث
ألاف فيه حلواات وبنفس المستوى .. وارخص شووي

نااصر طير حااجبه :: وتبيني ادخل داانه بغرفه أي شيء لا انا أبي هذي ..
ام مشعل بقلة حيله :: خلاص ياوليد الي تبيه سووه تعبتك على جيبك << لفت
على فاارس >> ها وانت شنو اخترت ..؟؟!

فارس ماكاان معاهم قااعد ويطقطق بتلفوونه :: هآآ أبي نفس نااصر ..
نااصر باستهباال <يقال معصب :: هييي شنو توم وجيري تشتري نفس غرفتي لأ
مافي دوور لك غيــرهاا ..

فاارس بدوون نفس :: كلك تبن لي مزااج ادوور .. إلا بكم الغرفه ..
ناصر ونفسه بخشمه :: بثلاااث وماراح تاخذهاا ..

فارس بهدووء :: ثلاث زيــن اصلا ماتوقعت اني بلاقي غرفه بهالسعر والله لقطه..
ام مشعل باستغرااب ::فاارس بتاخذهاا وانت حتى ماشفتهاا ؟! ..

فارس << نادا المصري وكلمه عالغرفه وقااله انه يبيهاا واخذ اللون المعرووض ولا
سأل عن أي شيء .. ورااح يدفع العربوون ، ونااصر أضرب وحلف مايااخذ فاارس
معاه مره للسووق مره ثاانيه ..

المصري :: أيووه يافندم انت هتدفع عربوون ستو ميه والبااقي لما تستلم ..
فارس طير حااجبه :: هي مو بثلاث ليــه سته ميه عربوون ..؟؟ تاخذوون دبل ؟؟

المصري بابتساامه:: ثلاث ألاف وتلت ميه بعد الخصم عشاان حطرتك يافندم ,,
فارس بقلبه اتخسي بنت خزنه اقط عليهاا غرفه جذي لف على نااصر :: إيــه
الغرفه يبهاا اخووي مو أنآآ ..

<<طالع نااصر بابتساامه >> عشاان اتعرف اني بضحي عشاانك وقعدوو سااعه
يتحالفوون كلن يحلف عالثااني ياخذهآآ .. وبالأخيــر طلعوو من المحل ومحد خذاهآآ


.....،،،.....
في بيتناا ..

دخل وليــد وهوو مطنقر وواصل حده وتهااوش مع ديمه و عرف انهاا وافقت عشاان
ابوهاا حااول يغير من راايهاا بس ديمه كااانت مصرره ..
طلع من البيت ركض وهلوو يلهث شغل سياارته ومشى فيهاا بسرعه وهوو مو قاادر
يشووف قداامه ..

بنص الطريــق ..

سحب بريك قووي .. ورفع السمااعه ..

وليــد بعصبيه حاول قد مايقدر انه يكتمهاا :: مسااك الله بالخيــر ..
بو عبدالعزيز :: مسااك الله بالنوور .. يابوو فيصل ..

وليد بقهرر :: متى الزوااج ان شالله ..
بو عبدالعزيز بعفويه :: لا مو زوااج ملكه وان شالله على الاسبووع الجااي .. حيااك

وليــد :: انت عارف ان بنتك راافضه هالعرس .. صح ؟؟ ولا انا غلطاان ؟؟
بو عبدالعزيز :: بنتي بزر ومالهاا كلمه ..

وليــد بقهرر:: الي اخبره ان البزر ماتنزوج ..
بو عبدالعزيز :: لا تنزووج طاال عمرك داام ابووهاا راضي والشوور شوره ..

وليــد قااطعه :: وشورهاا هي بعد ..
بوعبدالعزيز بحزم :: انت عندك اربع خواات شاورهم قد ماتبي وبنتي مالك خص
فيهاا ..

وليــد من بين سنونه :: بنتك وحده من خوااتي ..
بو عبدالعزيز :: خيــر ان شالله ..

<< وبعد سااعه من المناقشاات لهآآ دااعي ومالهآآ دااااعي واافق بو عبدالعزيز على
تأجيــل الملكه الي ما بعد زوااج داانه .. وكاان هذاا الحل الوحيــد الي قدر وليد انه
يقنع بوعبدالعزيز فيــه ..؟!...
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
............. بعد مروور ثلاث أيآآم ..........
السعووديه ..
الريآآض ،،،
في أحد المشااغل الكبيــره في الريااض ..

سعااد :: سوسو خليهاا تخط لك بالكحل وتمده على ورى ..
سارا بابتساامه :: نووو ما ابي اكثر حنان تقوول ان حمد يحب الميك أب الخفيف ..

سعااد بطفش :: ايه بس انتي عيوونك كبيره والخطه العريضه عليهاا رووعه ..
سارا :: لاتحاوليــن ما رااح أكثر ميك أب ..

سعااد بقهر :: صدق انك عنز من ألحيــن بتمشيـــن على ذووقه أجل بكرى شبتسويــن ..يربطك بحبل ويسحبك ورااه ..
سارا ضحكت :: فديته بو محمد والله ما أقوول لأ ..

سعااد بصدمه :: بعد بتسميــن على أبووه ..
سارا بابتساامه :: يستااهل عمي الي ينسمى عليــه ...

<< طلعوو من المشغل عالسااعه خمس العصر ، ردت البيت بسررعه ووجهزت نفسهاا ولبست ..
:
:
:
سالم يطاالع بالسااعه :: يبا مو كنهم تأخروو ؟؟
ابو سالم وجهه قلب على كثر مايتعذر للملاك :: يبووك انت عاارف الريااض
وزحمتهاا تلاقيهم قريب وبيجوون ..
:
:
سالم طلع من مجلس الريااجيــل ودخل يناادي على امه ..

سالم بقلة صبر:: يمه مو كنهك تأخروو دقي على امهاا واسأليــهاا ..
عمتي خزنه من بيــن سنونه لايسمعونها المعازيــم ::من الصبح سعااد ادق
وهالطراروه مايردوون ..؟؟

سالم بطفش :: والحل .. الملااك بيمشي ورااه اشغاال ؟؟
عمتي خزنه بحسرره :: عطه زوود وقعده وانا برد أدق عليهم ..<< وردت ادخلت
للمعازيــم ..


...،،
الكويت ..
في بيت بو وليــد << بيتنآآ .. :)

أنا وديمه كالعااده منعزلاات بغرفتناا الي اطق طق بتلفوونهاا والي مبطله الاب ..

ديمه من درت ان وليــد قدر يقنع ابووها يأجل الساالفه وهي طاااايره من الونااسه ..
ولا قاادره اتصدق ..!!

......\\ دشت علينآ داانه وهي فااااصله من الضحك ...

دانه :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه يمه يمه فلم فلم .. كا\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ك ..

ديمه بصدمه:: هييي ضحكيناا معااج ؟؟

فرح :: ههههه شصااير << شكلها كاان يضحك غصب الي يشووفهاا يضحك ..

دانه وهي بتمووت من الضحك :: ههههه آآآ ابووي أأأأ اخذ استيريوي أأأأ
..ههههههههههه يقوول يقوول ماعندي مراهقأأأت يقعدن على الاغاني ..
هههههه ليــه تاالي الليل هههههههههههههههه..

ديمه لوت بوزهاا ::مو معقوول لااا لاااا ما أصدق ..

دانه وهي فااطسه من الضحك :: خخخخخ قسم خخخ بالله .. فلم خخخخخخخ



:
:
:
السعووديــه ‘‘
..،، الريااض .. بيت ام حمد

حنان بتوتر :: يمه هذي المره المليوون الي دق علي فيهاا سارا واطنشهاا ..

ام حمد الي ماكاانت احسن من بنتهاا متوترهاا وقلبهاا قارصهاا :: شسوي يابنيتي
انا من الصبح ادق عليه وهوو لا حس ولا خبــر ..؟!

<< وصل sms

حناان بسررعه بطلته وتتمنى انه يكوون من حمد ..
:
:
ولـــــــكن ..،،

تأتي الريآآح بمآآ لاتشتهي السفنُ ..



فجأه ..
:
:
كتم وجههااا وحااولت تلقط النفس مو قاادره .. وقالت بهمس بصووت مخنوووق ..

: يمه ... حــمد " بلعت ريقهاا " حمد في البحريــن ..
 
عودة
أعلى