• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

عسولهـ قامت تألف قصص احم

الرئتية

๑ . . عضو إمبراطوري . . ๑
التسجيل
17 أبريل 2007
رقم العضوية
6692
المشاركات
4,880
مستوى التفاعل
179
الجنس
الإقامة
^^مجابلة التسريحة^^
رد: عسولهـ قامت تألف قصص احم

يلا البارت الخـــــــــــــاامس واحتماال يكون الأخيير حسب مخي الألماسي وأناملي الذهبية خخ


فاطمة : هلا شحالك

سلطان : هلا والله هلا هلا تو ما نور التيلفون خخ تمام ربي يسلمج وتموا يقرقروا ويرمسوا ويسولفوا و و و و وـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ الخ

من الصدفة ان طباع سلطان نفس طباع فاطمة بالضبط " الطيور على أشكالها تقع " حقوود جشع طماااااع همه الأول والأخير

الفلوووس والفلوووس ولا شي غير البيزات

بدا الاثنين يتعودان على بعض وتمر الأيام وتزداد العلاقة بينهما لدرجة أصبح كل منهما يفهم الآخر ويكره الذي يكرهه ويحب

الذي يحبه فقد كانت دائماً ما تحش بأختها إلى أن زرعت الحقد في قلب سلطان اتجاه عائشة المسكينه ومريم في قمة

السعادة لأنها في طريقها إلى الحصول على همشة تقيلة خخ فهي دائماً ما كانت توصي فاطمة بأن تذكر موضوع الزواج تمر

الأسابيع ويزداد الحب المتبادل بينهما حتى باتا لا يستطيعان ان يطوفان يوماً واحدأ من دون أن يكلمان بعض لساااعااات ويقرر

والدي سلطان العودة الى العين لكن سلطان حاول جاهداً أن يجعلهما يتريثان ولو حتى لأسبوع ليتسنى له فتح موضوع الزواج لهم..

فقد قرر سلطان أن يخطب فاطمة عندما أخبر والدته آمنه رفضت

سلطان : ليش أماية حرام علييج جيه تسوين فولدج الوحيد

آمنه : تبى تعرس انا مستعدة أخطب لك أحسن البنات بس فاطمة اسمحلي انت ما تشوف امها نسررة هذي نسرة يبين عليها

انا اعرف للأوادم أحسن عنك

سلطان : انزين بالله عليج انا باخذ امها ولا هي شو علي من امها انا اباا هالبنية وباخذها غصب طيب باخذها فلو تسيرون

تخطبونها لي أحسن لكم من اني اسير بروحي وأفضحكم بين العرب والجبايل

آمنه : خلاص ابوي خلاص اليوم ان شاء الله برمس أبوك والله يجدم اللي فيه الخير

سلطان : تسلمييين الله يخليج لي يا أحلى أم فالدنيا وسار ودق لفاطمة على طوول

ألووو فاطمة : أخييراً أخيييراً بتزوجج الله انتي بتكوني زوجتي يافرحتي ياهناياا

فاطمة : من الصدمة ما عرفت شو تقول لسانها ارتبط << عفانا الله ناس ماشايفة خير خخ وتسكر وترررررركض لأمها

أماااية أمااااية : سلطان بيخطبني سلطان بيخطبي

مريم : والله ألف ألف مبرووك بنتي كللووووووووووش كللوووووووش ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد

كللوووووووووووش وياانا الخير يااانا والفقر خلانا خخخ

مريم هي فديتج أنا

انتي بس اللي دومج رافعة راس أمج مب شرات هالشيفة " ترمس عن عائشة" انتي أظني محد بياخذج

ولا منو اللي فيه ذرة عقل وبيفكر ياخذج ما قول غير الله يعيني على مجابل ويهج يالعااانس

عائشة : تسلم بأختها فاطمة

عائشة : مبرووك فاطمة مبرررووك تستااهلين اختي

فاطمة : أكيييييد انتي غيرانه صح موتي حرررررة محد يبغيج مب شراتي الخطاطيب طوابير << ولا طشة خخ

مريم: خلاص فطووم خليها تولي هالعانس لا تخربين فرحتنا فيج كلللوووووووش كككلللللللووووووووش

كلمت آمنه ريلها محمد

محمد : ماشاء الله سلطان بيعرس هذي الساعة المباركة ما فرحنا فالمرحوم أحمد بنفرح بسلطان بالبركه

آمنه " تصيح " هي الله يرحمك يا أحمد ويغمد روحك الينه

محمد : سلطااااان سلطاااااااااان

سلطان : نعم ابوياا

محمد :هاا سمعنا انك بتعرس

سلطان : نزل راسه هيه ابويا << الريايل يستحون ما أدري والله المهم هو اونه نزله

محمد : ماشاء الله متى تبانا نسير

سلطان : باجر أبوي بااجر وابى الملجة هالخميس

محمد : ماشاء الله عليك ولدي مستعيل " خير البر عاجله " على بركة الله



دق سلطان لفاطمة وقالها انهم بييون يخطبونها باجر وفاطمة تصييييح من الوناسة خخ

مريم : عااااااااشة عااااااشة يعلج ما تعيشين ان شاء الله سيري نظفي الميلس أبااه يلق لــــــق باجر ناس كبارية يايين لا

تفشلينا ومن تخلصين زووولي المطبخ على طوول وسوي افاالة ابا اكل عدل وياااااااويييلج ان شفت شي ما عيبني

عائشة : ماشاء الله باجر ان شاء الله يايين يخطبون فطوم

مريم : وانتي شو يخصج ذلفي يلا ذلفي ذلفيييييي لا بركتن فيج ولا في أمج


سارت عائشة المسكينه لتبدأ أعمالها الشاقة وتدخل لها كل حين مريم وما تطلع الا بدعوة وكرخة


علي: شو مستوي ليش عائشة تنظف الميلس

مريم : الله يقطعك انت ما تدري صح كنت فالجمعية قوم ييرانا بيخطبون ولدهم سلطان لفطووم

علي : بالله علييييييييج والبوووز منطر من الدين لين الدين

مريم : هييه بلاك شو عيل هذي بنتي حشاشة يوفي

علي: زييين زييييين الحمد لله الحمد لله بس ترا هااا هالمرة تراني باخذ من المهم ولو 3000

مريم: نعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــمـ اذلف عن ويهي مب فايجتلك بسير اشوف هذي شو سوت فالمطبخ


وخلاص خطبوها وحددوا الملجة وملجوا وحددوا موعد العرس " ما أروم أكتب التفاصيل سمحولي عاد خخ"

قام سلطان يزور مرته يومياً وكله يوم يكونون في البيت يغصصون فعائشة الله يعينها حليلها تغمض

مرة انتبه سلطان للصندوق اللي حطوا فيه الأوراق

سلطان : فطامي شو هالصندوق شو فيه

فاطمة : ما أدري والله بس اماية تتنازع يو أسألها عنه ما أري لييش

سلطان : ويشتغل جشعه وطمعه وين المفتاح انزين

فاطمة : ما عرف

سلطان : ما ترومين اطلعيه انزين

فاطمة : ما أظن أحس امي بتاكلني لو قلت لها بس هي خاشتنه بغرفتها

سلطان : حبيبتي انتي حااولي ولو عشان خاطري مابنشل شي بس بنطالع شو داخل يمكن شي بيزات لج ولأختج انا ابا

أظمن حقوق مرتي من الحين أخاف بعدين يوم باخذج وبنسكن فالعين اتم عويش تلعب لعوبها هنيه وتاخذ كل حقج وانا ما أرضاا هالشي يصير أبد

فاطمة : صح لااه خلاص اليوم بحاول أشله

سلطان : انتي طلعي المفتااح وانا بتصرف ماعليه باجر ان شاء الله ياينج

فاطمة : خلاص اعتمد

طاف اليوم وشلت فاطمة المفتاح وعطته لسلطان

سلطان : انتي راقبي وانا بفتحه اوكييك

فاطمة : اوكيه


فتح سلطان الصندووق وتم متيبس فمكااانه وفااج العييين

فاطمة : سلطاان بلااك شو فيك






وااااااااااااااااااي إيييدي خلااص ما أروووم خخخ

باجي شوي وبنخلص بس خلااص دروئي نقأ خخخ



نكتفي بهذا القدر


سي يووو
 

~{ ﺎلمًلٍڪْيً ..!

๑ . . عضو إمبراطوري . . ๑
التسجيل
28 يوليو 2007
رقم العضوية
7279
المشاركات
4,957
مستوى التفاعل
322
الجنس
الإقامة
~ Ĭ ĎôŋŤ ŋô
رد: عسولهـ قامت تألف قصص احم

قبل فآطمه و حاطه دوبها دووب عايشه و ألحين سلطآن لا بالله كملت المسرحيه

عن أبوه مثل ما قلتي نفس الطباع و اللي يحبونه و يكرهونه نفس الشي و الأثنين

يحبون يعسسون على الغير حتى الصندوق ما سلم منهم لازم يبطلونه بس شو فييه

و الطيور على أشكآلها تقع و أن شاء الله يتندم على زوآجها خخخخخ

بيــــــــــــس
 

wanna _blaadee

๑ . . عضو ملكي . . ๑
التسجيل
3 يونيو 2007
رقم العضوية
6943
المشاركات
2,334
مستوى التفاعل
99
الجنس
الإقامة
في عاشر كوكب من المجموعة الشمسية
رد: عسولهـ قامت تألف قصص احم

بعد والله أنها هاي فاطمة تخرب بلاد

اللهم أبعد عنا هالأشكال


توقعاتي أن سلطان بيطلع عم عاشة ولا

وتسلمين حبوبة عالبارت

ونووووووووووووووووه
 

بنت الاصايل

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
1 نوفمبر 2007
رقم العضوية
7895
المشاركات
17,762
مستوى التفاعل
1,856
الجنس
رد: عسولهـ قامت تألف قصص احم


انا تحريتج بتكمليها وكنت
مندمجه وآآخرتها دروئج نقأ خخخخخخ
يلا نبغي البارت السادس حبوبه
 

الرئتية

๑ . . عضو إمبراطوري . . ๑
التسجيل
17 أبريل 2007
رقم العضوية
6692
المشاركات
4,880
مستوى التفاعل
179
الجنس
الإقامة
^^مجابلة التسريحة^^
رد: عسولهـ قامت تألف قصص احم

يلا هاانت بتفتكون اليوم لووووووول البــــــــــــارت الأخييير استانسوا استاانسووا خخ




سلطاان : بصوت عالي فطوووم شو هذاا

فاطمة : "باستغراب" سلطان بلاك ليش معصب

سلطان : جاوبيني أقووولج شووو هاااا

فاطمة : والله ما أدري عن شي

سلطان : وينها أمج ييبي أمج ويزاااعق بصووت عاالي مريــــــــــــــــــــــمـ مريـــــــــــــــــــــمـ

وتدخل مريم وتنصدم باللي شافته تيبست ريولها

سلطان : من وين لكم بهالأوراق

مريم : ترتجف سلطان شو فيك هدي هدي

سلطان : ردي علي بســــــــــــــــــــــــرعة من وين هذي أوراااق المرحوم أخوي شو وصلها لكم يالحرامية

مريم: " باستغرااب واندهاااش " أخووك ؟؟!!

سلطان : أقولج جاوبيني لا تسأليني

مريم : خلاص انزين انا بقولك السالفة بكبرها بس انت هدي شوي

سلطان : غصبن عليج بتقولين

وتمت مريم تقول السالفة لسلطان من طأطأ ليين السلام علييكم

سلطان : بس انا ما أحيد ان أحمد عرس الله يرحمه شكله كان متزوج وماخبرنا

فاطمة : يعني عائشة مب اختي من جييه ما ادانيها

سلطان : تخسي الا هي تاخذ الورث خلوها تولي هالبيزات انا اكتشفتها وانا اللي باخذها واياااني وياااج يااامريم تسوين شي ولا

تسيرين ترمسين ويا أي حد خااصة عائشة تراج ماتعرفيني يوم احط حد في بالي شو اسوي

مريم : " وهي ميته من الزييييغة" خلاص سوي اللي يريحك

فاطمة : خلاص سلطان هدي هدي العصبية تراها مب زينه

سلطان : ان شاء الله حبيبتي بس انتي سيري ييبي لي قلاص مااي

رد سلطان البيت وهو مستااااااااااااانس وتم كااتم عن السالفة لا خبر ابوه ولا امه تم يفكر ويفكر وسالفة تييبة وثانية

توديه وقرر انه يسوي شي في عائشة عشان لا تاخذ عنه اللي ورا واللي جداام

في هذي الأثناء مريم وعلي مصاابين بالذهووول التاام

مريم : يالله شوف شقايل السالفة تمت مستورة اليوم انكشف كل شي

علي:هي والله الله يستر من اليااي

مريم : الله يغربلها كله منها اليوم انهزبت وانسبيت والسبه هي لابركتن فيها ولا في اهلها مب طايقة اشووفها موول

اقولك فرها دار الأيتام زولها اي مكان مااباها اتم فبيتي موولية

علي : هي عشاان ايي سلطاان ويعدمنا

خبر سلطان فاطمة بمخططاته الشنيعة

فاطمة : زيين بعد عن تشاركنا الحلال واماية احسها بتسااعدنا لنهااا موول ما مدانيتنها

سلطان : خلاص عيل باجر بيي بيتكم وبنرتب كل شي


طاف اليوم وخبر سلطان مريم وعلي انه يبى يحطيي سم بأكل عائشة وتم يوسوس فيهم ان اذا اكتشفوهم

بيروحون فداهية لنهم ادعوا ان الحرمة مرت لعلي وانهم خشوا الأوراق وخذوا البنية ونسبوها لهم

اقتنع الجميع اقتنااع تااااام "الكل يدور مصلحته" وقرروا ينفذون الخطة فيوم العرس



وعائشة المسكينه لاتدري عن ما يدور حولها

مرت الايام وجرب العرس

فاطمة العروس وامها يتحنون

عائشة : اماية اباا اتحني

مريم: نعم حبيبتي

عائشة : لازم اماية هذا عرس اختي

فاطمة : ومنو قالج اصلاً تحضرين انا ما ابااج اتيين

مريم: اصلاً نحن بنييب راعية الصالون البيت فأكيد بتستوي ربشة وبينعفس البيت فحضرتج بتنثبرين هني وتنظفين

لاعرس ولا شياته

طلعت عائشة تصيييييييح

مرت الساعات

مريم: الله يغربلها وين ذلفت هذي عااااااااشة والصمخ تعالي ساعدي اختج خوزي الحنه عنها

عائشة ان شاء الله واثناء ماهي تغسل ريلها ترررفسها فاطمة الله يزولج شوي شوي قلنا غيرانه مب جيه عااد


وايي وقت العرس ويحطوا السم فعشاا عائشة ويتم البيت فاضي

خلص العرس


وهم طالعين اغمى على فاطمة وودوها المستشفى

سلطان: ها دكتور بشر بلاها مرتي

الدكتور: اصل البنت عندها فقر دم وهي محتااجة دم حاالاً

مريم وعلي: نحن حاضرين انا امها وهذا أبوها

الدكتور : طيب مش مشكله بس لازم نجري اختبار في البداية


سحبوا دم علي ومريم في هذي الأثناء عائشة سارت تتعشى



طلعت النتيجة

الدكتور : معليش انتوا متأكدين ان البنت دي هي بنتكم لن فصايل الدم مختلفة خاااااااااالص

علي : اغمى علييه ويته سكته قلبية ومااات على طووول

مريم : منصدمة والدمووع في عيوونها وتصاااااااااااااااااااارخ مستحيييييييييييييييل مستحيييييييييل لأ لأ معقولة

تكون عائشة بنتي وتركــــــــض للبيت

مريم: عاائشة عااائشة وتشوفها طايحة ومريم تصييح وتكفخ عمرهاا ذبحت بنتي ذبحت بنتي بيديني ودتها

المستشفى

مريم : دكتور دخييلك بنتي اطاعها شوفها انقذها جتلناها وتصيييييييح حطينالها سم فالأكل

الدكتور : يدخل البنت والدكاترة كلهم تيمعوا يحاولون ينقذون البنية

تسير مريم لفاطمة واتم تسبها وتشتمها وتلعنها كله منج تشوف سلطان اللي منصدم كله منك حسبي الله ونعم

الوكيل كله منك خليتني اذبح حشاشة يوفي

فاطمة : منصدمة لا مستحييل انا بنتكم انا تأكدوا بعد من دمها وتصيييييييييييييييييح

وسلطان : انتي تطلعين بنت أخوي أنا خذت وحبيت بنت أخوي منصدم ويصيح ومب مستوعب السالفة

ومريم شاااااااااااااااله المستشفى باصراخها الله يغربلكم كله منكم خربطوا البنات عطيتوني الغلط وانا الخدية ما

انتبهت حسبي الله عليكم خليتوني أذبح بنتي شفت الوحمة بإيدها وقلت خلااص هذي هي الله يغربلكم بنتي

بنتييي

طلع الدكتور : سلطان هاا دكتور ماتت

الدكتور : لا لا لستها حية

مريم: الحمد لله أشكرك ربي

سلطان : دكتور لازم تشوف فصيلة دمها الحييين الحيييييييين

الدكتور : مش وأتوا خالص

سلطان : معصب أقوولك الحين ولا تراك بتندم بعدك ماعرفتني انا منو

خاف الدكتور وسوو فحص الدم وطلعت هي نفسها بنتهم

سلطان : من الصدمة تيينن استوى مخه خفيف تخبل

مريم : تصيح وتدعي على الدكتورة والنيرس يوم خربطوا فيهم فالبداية

الدكتورة : نييييييرس نيييييرس ححمي البنات بسسرعة

دخلت الدكتورة : تفضلي يامدام بنتك لازم ترضعيها دي الوأتي

مريم : واااااااافديتها أنا بنوتي طلعة على أمها قمر ,, الله يقطعك شوف شوهت بنتي كله من زطك قلت لك ييب لي مالح ماطعت شووف طلعت لها الوحمة بكفها

قصووا علي قصووا علي الله ينتقم منكم اله ينتقم منكم

دكتور بدش بشوف بنتي

الدكتور لأ ممنوع

أقولك بدش

في هذي الأثناء تطلع الدكتورة من الغرفة " البئية بحياتكم "

مريم : بنتي مااااااااااااااتت لاااااااااااا واااااااااااااااااي بنتي بنتي جتلت بنتي ذبحت بنتي الله يغربلهم الله ينتقم منهم



نعم ماتت ماتت بعد 21 عاماً قضتهم بين الحرمان والضرب والشتم بعد حيااة مليئة بالحزن والدموع نعم ماتت كما

ولدت يتيمة الأبويين ماتت بسبب الطمع والجشع

أما مريم فقد سجنت وهي في حالة من الندم وتأنيب الضمير حية في هذه الدنيا ولكن حالها وحال الميت واحد لا

تأكل ولا تشرب تتعذب نتيجة ظلمها وحقدها

فاطمة بقيت في المستشفى لم يسأل عنها أي أحد ذهبت إلى أهلها ولكن لم يصدقها أي أحد كون لا أحد كان

يعلم بزواج أحمد


هذا هو الجشع والطمع يعمي الأبصار قبل القلوب اعمى الأعين من اكتشاف الابنة الحقيقية

صحيح ان لكل ظالم أجله

هذه هي النهاية






















احمـ

" أحس مكسيكي مخلج خخخخخخخخخخخ"




خلاص خلااص لاتصيحون لاتصيحون خخ




لا يسعني سوى ان أشكر كل من تابع معي هذه القصة سواء من الأعضااء أو الزوار

وأشكر كل من كان يرد على هالموضوع وأقول للي ما تابعوا ويانا ماالت عليكم كككككككك << أسولف هاا

سمحولي عااد لني ما كتبتها بذمه وضميير



ما أدري ليش أحس اني بحصل لي دعاوي " خاصة من thugz خخخ



وفلعة






الشرررررررررردة





صح تذكرت الكمزااري " بذمتك " هذي هي النهاية اللي كنت حاطنها في بالك لووووووول







وياااحيكم
 

عيوز مشتطه

๑ . . مشرفه برزة المواضيع العامه. . ๑
مشرف
التسجيل
1 يونيو 2006
رقم العضوية
4813
المشاركات
23,709
مستوى التفاعل
3,005
الجنس
الإقامة
فـ بونيت الكلوزر
رد: عسولهـ قامت تألف قصص احم

قريت اول شي وكله دعااوي فدعااوي حششااااااااااا ..
 

لحظة غرام

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
22 أبريل 2007
رقم العضوية
6722
المشاركات
1,281
مستوى التفاعل
41
الجنس
الإقامة
في قلب اللي يحبوني
رد: عسولهـ قامت تألف قصص احم

اللهم لاحسد

وماشاء الله عليج يا عسوله
 

بنت الاصايل

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
1 نوفمبر 2007
رقم العضوية
7895
المشاركات
17,762
مستوى التفاعل
1,856
الجنس
رد: عسولهـ قامت تألف قصص احم

حرووووووووم موتي البريئه عواش ...............
بس ما شاء الله عليج مبدعه

تحياتي
بنت الاصايل
 

الرئتية

๑ . . عضو إمبراطوري . . ๑
التسجيل
17 أبريل 2007
رقم العضوية
6692
المشاركات
4,880
مستوى التفاعل
179
الجنس
الإقامة
^^مجابلة التسريحة^^
رد: عسولهـ قامت تألف قصص احم

خخخخخخخخ حبوتي كملي شوي شوي بتخف الدعاوي لووووووول

لحظة غرام طانكيوو

بنت الأصايل شفتي عاااااااد ليكون صحتي ههههههههههههه
 

wanna _blaadee

๑ . . عضو ملكي . . ๑
التسجيل
3 يونيو 2007
رقم العضوية
6943
المشاركات
2,334
مستوى التفاعل
99
الجنس
الإقامة
في عاشر كوكب من المجموعة الشمسية
رد: عسولهـ قامت تألف قصص احم

خخخخخخخخخخخخخخ

الصراحة نهاية ما توقعتها


وتسلميييييييييييين عسوووووووله عالقصة

ونتريا اليديدة خخخخ

ونووووووووووووه
 
عودة
أعلى