• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

ترى لو شفتني أضحك و أجامل و أكثّر الضحكات ترى كل السنين اللي مضتلي ما ضحك سنّي

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
اسيل:ههههههههههه شكلها قاهرتك,على العموم عطتي بطاقة بروح لهم
الموضف ابتسم:ابشري
وعطاها الكرت وراحوا البنات على الاصنصير وراحوا على الدور 6 البنات وقفوا عند باب السويت ورنوا على الجرس
وريف:مييييييين؟
اسيل:اسوول
جنى تصارخ:اسيل جت افتحوا لها
هديل:والله ياشكلهم مهبل
غنج فتحت الباب :هـلا وغـلآ حياكم
اسيل:اخص يالذربه
غنج:هووع مالت عليك هذا جزاي
جا لهم الهندي:انتا ليش مايفتح باب انا كلام افتح يبغا ياخوز فوت {انتم ليش ماتفتحون الباب انا كلام افتح ابغى اخذ الفوط}
غنج على طول سكرت الباب بوجهـ البنات
اسيل:وجع افتحي
غنج:ان انقلع ذا البنقالي فتحت لكم
هديل + اريام + ندى:هههههههههههههههههه
الهندي:انا كلام مودير
غنج من ورا الباب:اعلى مابخيلك اركبه قلنا لك مافيه فوط
"مناشف"
ندى:ياحبيلها هالغنج مرجوووووووووجهـ
الهندي راح
اريام:راح افتحي لنا
فتحت غنج الباب ودخلوا البنات
اخذت جنى عباياتهم وعلقتهم بالمعلاق
خلونا نشوف وش كانوا لابسين
غنج:لآبسـة بنطلون سكيني اسود مع تيشيرت بني وفيه صورة بنت بالفوشي ورابط شعرها ذيل حصان
وريف:لآبسة بنطلون جينز وتيشيرت سماوي عليه حروف انجليزيه متداخله ببعض ومسيحه شعرها على كتوفها
جنى:لآبسة فستان احمر حرير لحد الركبه علاقي .. ومسوية شعرها كيرلي وطالعه كيووت
ندى:يالله عرفينا عليهم
اسيل تأشر على البنات وكل وحدهـ بأسمها:جنى,وريف,غنج
غنج:وعرفينا عليهم
اسيل تأشر على البنات وكل وحدهـ بأسمها:اريام – ندى – هديل
غنج :احس ندوو مطفوقهـ
ندى:زيك
الكل:ههههههههههههه
غنج:يالله تعالوا نبي نقعد بالصالة مسوية جنو بوب كورن وورق عنب ..
اسيل:يالله اجل مشينا
قعدوا البنات سواااااالف وانبسطوا
وريف:بنزل تحت اجيب من البقاله مكسرات
اسيل:مافيه بالدولاب
وريف تناضر غنج:عمتي غنج امس ساهرا عليهم
جنى واسيل وهديل واريام وندى:ههههههههههههههه
وريف :مين تنزل معي
هديل:انا بروح معك
لبسوا وريف وهديل عباياتهم وطلعوا
وريف:ناخذ حوسهـ غير المكسرات
هديل:براحتك
:هديل وش جابك هنا؟
هديل لفت على الصوت:فييصل!
فيصل:أيه فيصل
وريف لفت تشوف من هو فيصل:ياليل انت مرة ثانيه؟
فيصل ماعرفها لآنها متلثمه:عاد انا الي اعرف مين انتي
وريف:السـلسااال
فيصل:ايييه عرفتك كيفك؟
وريف بطفش:زينهـ
هديل بأستغراب:تعرفون بعض؟
فيصل:أيه ؟!
هديل:ووش لون؟
فيصل:شفتها مرة بالمول ومرة "وكتم ضحكته"برا سويتهم
وريف :سخيييف
هديل باهتمام:ووشلون عرفتها انها هي
فيصل وهو يمشي داخل الفندق:اسئليها
هديل التفتت على وريف:شسالفه؟
وريف انحرجت من هديل:بعدين بعدين يالله ندخل نشتري
هديل بأستغراب من فيصل ووريف:يالله
دخلوا البنات البقاله وشروا عفش مو بس مكسرات وطلعوا من البقال على الاوتيل دخلوا المصعد على الدور6 وراحوا للسويت فتحت لهم اسيل ودخلوا حطوا الحوسهـ بالثلاجة وقعدوا يسولفون 5 دقايق وجابت جنى ورق العنب والبوب كورن وحوسهـ البنات {شيبسات – مشوربات- شوكالاتات- بسكوتات ..الخ}
وقعدوا يناضرون فلم وماخلص الا على الساعه 3 العصر
جنى:يالله بنات الحين بتجي حنان ونروح شوبنق وش رايكم؟
غنج:اوكي انا موافقه
الكل:وحنا بعد
دقايق وحنان عندهم سلمت على اسيل بحراارة وبكي
حنان:يالله قوموا نطلع شوبنق
هديل:اصبروا بتصل على ابوي عزوز اقوله
اريام:اصغر عيالك عزوز اسمه ابوي عبدالعزييييييز
هديل:اختصاار
واتصلت على اهلهم وخبرتهم وسمحوا لهم وطلعوا البنات متوجهين للفيصليهـ ..
..
نهـــــــــاية البـارت
سـ \ وش عرف فيصل بـ ’ وريف ,؟
سـ \ وش راح يصير لبطلاتنا بالفيصليه .؟!
سـ \ سلـطان واسيل مالجديد ؟!
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البـــــــــــــــــــــــ{7}ــــــــــــــــــارت
دخلوا البنات الفيصليه

دخلوا البنات وكان شكلهم مبين انهم من الطبقة الراقيه وهذا صحيح كانت اشكالهم تلفت وبذات جنى لآنه عيونها معطيتها جمال ربااني ..راحوا البنات جهت المطاعم وكل وحده طلبت طلبها وراحوا وقعدوا وتغدوا وماسلموا من الشباب الي كل شوي مذينهم ياحو وياقمر وياعسل ومن هالكلام ..
غنج:انا باخذ ندو ونروح ماعلينا منكم
وريف:بدينا ناخذ وماناخذ هااه من الحين خاويتيها
غنج وهي تحط يدها على كتف ندى:كيفي انا وخويتي صح ندو
ندى بضحكه:صحين ولا وشلون بعد يالله نروح
راحوا لـ{ماك} وطلبوا وقعدوا
ندى صارت تسولف لها وغنج نفس الشي
تجمعوا كل البنات بعد 5 دقايق عند طاولة ندى وغنج وطلبوا لهم غدى وقعدوا يسولفون
رن موبايل اريام
اريام:الوو
:......................
اريام بفرح:صدق
:.......................
اريام:اوكي بقولها
:.....................
اريام:يسسسلمو خيو تشاو
وسكرت
هديل:مين؟
اريام:سلطان
ندى:وش يبي؟
اريام:قال اننا راح نسافر لشرقيه عشان نغير جو اسيل وصديقاتها وبعد بكرا السفرهـ
اسيل:كم يوم؟
اريام:يقول بنروح 4 ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس والجمعه , والسبت نرجع
غنج:والدراسة؟
اريام:غيبوا يومين
ندى:غنوج تجين صح تكفييين
غنج:ماادريي انا ماقد سافرت مع احد يعني متعودهـ بس على ذولا "وتأشر على {اسيل – جنى – وريف}" {وابتسمت}بحاول اجي عشانك
حنان:يالله اجل خلونا نكمل غدا ونرجع البيت بطني عورني من هالمكسرات والبوب كورن
اسيل بأبتسامه:اوكي
تغدوا البنات وتسوقوا شوي وطلعوا راحوا على بيت حنان نزلوها ورجعوا للسويت
توجهوا البنات للسويت ولقوا سلطان واقف عند الباب
هديل:وش جابك
سلطان:يالله امشوا نرجع البيت
ندى:لآوراه؟
سلطان:بس كذا انا ماراح اجيكم باليل
غنج:طيب خلهم ينامون عندنا
سلطان يناضر غنج:على كيفك هو . يالله امشوا
غنج تكش بوجه سلطان:مالت عليك عله
سلطان ناضرها بأستحقار:مااخلي بنات عمي يقعدون مع بنت صايعه مثلك , ولا تقعد تحضن بشباب بالمول
غنج بصدمة:مين اناا!
ندى:لآ غنج ماتسوي كذا
سلطان:على بالك ماشفتك وانتي قدام الشاب الي حاضنك , مااحب بنات عمي واختي يقعدون مع وحدهـ منحرفة مثلك..
{سلطان كان شايفها لما الشباب بالمول مسكوها هي ودنو"دانا}
غنج امتلت عيونها دموع وركضت لداخل السويت وقفلت الباب
اسيل ناضرت على سلطان بحقد:مااسمح لك تسب صديقتي
سلطان:ماانتضر منك اذن اصلا
اسيل صطرته كف خلا وجهه يلف للجهه الثانيه:غنج اشرف منك ياولد العم فاهم , مو كل شي تشوفه تحكم على الشخص
ولحقت غنج لداخل
والبنات لحقوها
سلطان حط يدهـ يتحسس على الكف الي جاه من اسيل{والله وقويه يابنت عمي, بس مو انا الي انسطر طراق هه والله لآخليك تندمين على الكف يا يا"وبسخريه"يابنت العم هه}
ندى بعصبيه:صدق انك حمار يالله خلنا نمشي
سلطان بصراخ مسك يدها:لآتقولين حمار فاهمه
ندى:ايي يدي اتركها
سلطان:بكسرها لك
وجرها لتحت وطلعوا من الفندق على ثوران سلطان وعصبيته المعتادهـ
اسيل اتصلت على القصر "بيت الجد"
الجدهـ:هـلآ
اسيل:هـلآ يمكه منيرهـ وش اخبارك
الجدهـ:بخير ياعيوني , بخير ياوجهـ الخير
اسيل:دوم يالغاليه, بس حبيت ابلغكم اني ماراح اجي للقصر بقعد عند البنات
الجدهـ:الي يريحك ياقلبي
اسيل:مع السلامة
الجدهـ:مع السلامه
..
غنج
غنج دست راسها بمخدتها وصارت تبكي شلالات دموعها
{ليش يظلمني وربي شريفه وقسم بالله}
دخلت عليها اسيل
اسيل شافت غنج منسدحة على بطنها وحاطهـ وجهها على المخدهـ وتبكي
اسيل قعدت على طرف السرير وتمسح بظهر غنج
اسيل:غنوج وش السالفه
غنج..تبكي..:................
اسيل:غنوجهـ يالله قولي السالفه عشان احكم !
غنج:............."تبكي"
اسيل:طيب غنوج ماابي اضغط عليك متى ماخلصتي بكي وتبين تفضفضين تراني موجودهـ
غنج قعدت على حيلها وضمت اسيل:الله لايحرمني"وشهقت من البكي"منـك
اسيل وهي رايحة على سريرها وبمزح:خـلآص عاد لااسمعك تبكين ابي انام واروق لي يوم كامل مانمت على سريري
غنج وهي تضم مخدتها:تصدقين امس كلنا نمنا عليه
اسيل وهي تضحك:وانا اقول وراه معفوس !
غنج:هههههههههههههههههههههه
اسيل:ايه ابيك تضحكين مو تبكين , عاد البكي مايناسب لك
غنج ابتسمت وهي تنسدح على فراشها:اقول انطمي ونامي انا اصلا كل شي يناسبني
اسيل:اموت على الواثقه انا
غنج مرطيف سعود من قدامها وابتسمت
اسيل:الله يعافينا ولا يبلانا الظاهر البرواز يأثر
غنج سسرحانه بسعود
اسيل:انهبلت البنت
غنج نامت
اسيل نامت
وريف نامت
جنى نامت
يعني الكل نام
...
نهــــــــــــاية البـارت
سـ \ غنج وسعود مالجديد؟
سـ \ ووش راح يصـير بالـشرقيه ؟؟
..
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
الــــــــبـــ{8}ــــــــــارت
...
يوم جديد يجلب معه احداث شيقه
العصر الساعه 3
في قصر السامي ..
هديل كانت قاعدهـ على المرجيحـه بالحديقة
شافت فيصل وهو داخل ركضت له
هديل:اماانه فيصل وش عرفك بـ"وريف"
فيصل بأستغراب:مين وريف؟
هديل:الي كانت معي امس
فيصل:اسمها وريف؟
هديل:ايه يالله قولي السالفه
فيصل:كـلام كبار وش دخلك يالملقوفة
هديل:ياشينك فصيل قول وش السالفه
فيصل:الله من القافة الي ذابحتك ياهديلوهـ
هديل:تكفى فيصل قول شسالفه
فيصل:يالله اقول طسي ماراح اقول
هديل بترجي:تكفى ترا تكفى تهز الرجاجيل
فيصل:الرجاجيل مو انا يالله انقلعي عن وجهي..
هديل بملل:أووووف
ودخلت جوا
فيصل:هههههههههههههههههههه
ولحقها فيصل لجوا
شاف الكل مجتمع قعد معهم
فيصل:اجل وين اسيل
الجد:قالت بتقعد عند البنات
فيصل ؟؟:وش بناته؟
ابو عزام:خوياتها الي كانت عايشه معاهم
فيصل:اهـاا
شوي وتدخل عليهم اسيل
اسيل :سـلآم جيمعا
الكل:وعليكم السـلآم
اسيل سلمت على اعمامه وحريمهم وجدها وجدتها وقعدت جمب جدها وجمبها ابو بدر
بدر:يبـه
ابو بدر:سم
بدر:يسم عودينك.بس عندي كم شغله بالشرقيه وبسبقكم وانتم يعني ماراح تطولون يعني بكرا انتم بالشرقيه ..
خالد:وش عندك؟
بدر:ابد عندي كم شغله ابيهم من هناك !
الكل:اهاا
بدر:اجل يالله انا بروح اجهز عفشي وبمشي مين ودهـ يروح معي؟
ندى:كان ودي اروح معك بس بروح مع غنج
سلطان كشر..
هديل بحيا:يصير اروح يبه؟
ابو عزام :بكيفك يابنتي
خالد:اجل انا بروح بعد
بدر بأبتسامه:يالله اجل بسرعه جهزوا عفشكم عشان تروحون معي
خالد وهديلل راحوا وجهزوا اغراضهم
وبدر بعد راح وجهز اغراضهـ..
خالد وبدر صاروا الرجال يعطونهم نصايح عشان ينتهبون على هديل ومايسرعون بالطريق وينتبهون على اغراضهم لاتنسرق وخرابيط الشياب
وهديل واقفة برا عند سيارة بدر الرنج روفر
طلع بدر وشاف هديل
هديل:مابيغتوا!
بدر:ابشرك اخوك مطول ابوك قاعد يعطيه نصايح ..
هديل بطفش:افف
بدر:يالله نركب عن الشمس
هديل:يالله
ركبوا السيارة وبعد ثواني جاهم خالد
خالد وهو يركب قدام ويسكر الباب ويربط الحزام..:اف وش ذا حشى تقل بهاجر
بدر:موا كأنهم بيجونا بكرا
بدر حرك سيارته وتوجهـ لمحطة
بدر وهو يفتح الشباك:فلفل ابوهـ
الهندي:انسالله بابا
خالد:بروح اجيب اكل من السوبر ماركت تبون شي
بدر:جيب لي ميرندا ليمون .."عشق كل شاب سعودي .ولا انا غلاطانه ياشباب هع"
خالد وهو يفتح الباب:وانتي هديل؟
هديل بتفكير:اممم , جيب لي برنجلز مشويات وجالكسي وببسي
خالد نزل
وضلوا هديل × بدر مع بعض بالسيارة
هديل مرتبكه ماقد قعدت مع احد من عيال عمها ابدا بحياتها لحالهم..
قطع سكوتهم صوت موبايل هديل على اغنيه "هلي لاتحرموني منه"..
هديل بربكبه:هـلآ والله وغلا
جوري صديقت هديل:هـلآ بك اتصلت على غرفتك ردت ندى تقول انك سافرتي؟
هديل:أيه سافرت مع خالداخوي وو"عجزت تنطق اسمه لآنه ينازظها من المرايه وهذا الي اربكها زيادة بس تحملت ونطقت بأسمه"وبدر..
جوري:ماشالله ولوين انشالله
هديل:الشرقيه
جوري:وانا اخر من يعلم
هديل:ههههههههههههه
جوري:على تراب وقسم تفشلت من ندى لما قالت ماقالت لك
هديل:عادي عادي
جوري بخبث:اجل مع حبيب القلب هااه
هديل:وجع انطمي
جوري:ههههههههههه
هديل:مالك داعي,, المهم وينك؟
جوري:ابد والله ببيت خالتي هسون "هسن"
هديل:اهاا
جوري:يالله اجل مع السلامة هذاها تناديني
هديل:تششاو
..
بدر:صديقتك
هديل:ايه
بدر:كم صديقة عندك؟
هديل :امم مو كثير 3 بسس
بدر:اها
هديل بتوتر:وانت؟
بدر:واحد اسمه سطام بس
هديل بأستغراب:وليش واحد وليش ماتتعرف على خلق الله؟
بدر:انا شخصيتي انطوائيه
هديل مستغربه من بدر {انطوااائي غريبة ماتوقعته انطوائيْ}
كانت هديل بتسألة ليش انطوائي بس حبت تنهي سواليفهم لآن خالد جاي
خالد ركب السيارة وعطا هديل اغراضها
وجدع حبوب بندول:بندول هديه من الهندي
هديل+بدر:هههههههههههههه
بدر:وش يحس فيه يوم انه غطاك
هديل رن موبايلها بـأسم {عزومي}
هديل:الوو
عزام:هـلا هدول اخباركم
هديل وهي تناضر بدر وخالد:ماشي الحال
عزام:اهاا .. وكم باقي لكم؟
هديل وهي تسأل بدر:كم باقي على مانوصل
بدر:200 كيلوا يعني ساعتين
هديل تكلم عزام:200 كيلوا ليش
عزام:ابد حبيت اعرف
هديل:اهاا
عزام:يالله قلبوا هديل مع السلامة عمي يناديني
هديل:تششاو
..
وسككرت من عزام
خالد:مين؟
هديل وهي تركب سماعات الجوال بأذونها:عزام
خالد:وش يبي؟
هديل:يقول كم باقي لكم!
خالد:اهاا
هديل حطت راسها على القزاز وغمضت عيونها وصارت تسمع اغنية " القوس قوسك"
القوس قوسك والسهام سهامك
مالي على رمش{ن} تسله قوه
انا اسيرك واقف{ن} قدامك
والي تبي تسوه فيا سوه
..
بالرياض
عند البنات
مجتمعين على الغدى
جنى:متى تترجعين؟
اسيل:مادري بروح اجهز اغراضي وانتم بعد جهزوا اغراضكم ترا جدي قايل بنسافر الفجر
غنج:الله الفجر وش يودينا الفجر؟
وريف:عمتي غنج متعودهـ سفرياتنا المغرب .. ذولا اهل مو مثلنا 4 وبسيارة وحده مع سايق ذولا 3 عوايل مع عيالهم وخدمهم وسياراتهم ..
جنى:اخخ مالي خلق سفريه وبكرا والفجر تششش
غنج:اقو لانا بروح انام المغرب قوموني اجهز اغراظي
اسيل:لآلآجهزي اغراضك الحين ونامي لمين ماتقولين بس
غنج بطفش:طييب
دخلت كل وحدهـ تجهز اغراضها وتجهز ملابسها بالشطنه
غنج حبت ترسل رسالة لـ{اريام} وقالت فيها
:ريوم قولي لسلطان تراني بريئة مااحب احد يظلمني انا مااحب ابرر لآحد او هذا خوف منه حبيت ابلغه لآني اكرهـ الظلم
وارسلت لها
جتها رسالة من اريام تقول
:هلا وغلا غنوج قلتله وقال اوكي فهمت السالفه من صديقي وانا ظالمها واعتذري لي منها .., اشوفك بالشرقيه
..
بالشرقيه
دلخوا الفندق الي حاجز لهم فيه الجد
راح بدر عند الريسبشن
بدر:لو سمحت أي دور الي حاجزه عبدالعزيز السامي
الموظف:انت بدر السامي؟
بدر:ايه
الموظف عطاه الكروت حقات السويتات الي بالدور
صعد هو وهديل وخالد بالاصنصير وراحوا على الدور الـ3
طلعوا من الاصنصير
بدر:يالله البنات وين تبون سويتهم؟
هديل:امممممم
خالد:اول شي كم انتم
هديل:7
خالد حط يدينه على راسه:وليش 7؟
هديل:حنى 3 واسيل 1 وصديقاتها 4 ونساوي 7
خالد:طيب وين تبون أي سويت
هديل تأشر على سويت:هذاك
بدر باستغراب:وليش بذات هذاك؟
هديل:ماادري احسه مناسب
بدر:اوكي يالله
وراحوا له وفتحوه وعطوا هديل البطاقة حقت السويت وطلعوا منه وراحوا لسويت الشباب..
نهـــــــــــــــــــــاية البـــــــــــارت
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البــــــــــــــــــــــــــــ{9}ــــــــــــــــ ـــــــارت
..
الرياض
الساعه 4 الفجر
تجمع الكل بالصالة العامه ودقايق دخلوا عليهم البنات وسلموا على الكل الا على الشباب والرججال من بعيد لبعيد يعني بس السلام عليكم – وعليكم السلام اما الجد حبت راس ..
غنج تضرب ندى كوعها:هذولا اخوانك؟
ندى تأشر على فيصل:بس هذاك وثاني راح لشرقيه من امس
غنج بأستغراب:ووين هديل ماشوفها معكم؟
ندى:راحت مع اخوي هناك . هي واخوها خالد
غنج:اهاا.."وبأستهبال" بس معاليهم طخماان عيال عمانك
ندى تضحك على خبال غنج:ههههههههههههه
الجد بصوت عالي:يالله اجل مشينا
الكل:يالله
راحوا كل البنات للجمس وركب معاهم صقر وصار يسوق فيهم وجمبه كومار
صقر:ها بنات يالله عرفونا عليكم
غنج تستهبل:أسماء بس بدون ارقام
الكل:هههههههههههههههه
صقر:وانتي وش اسمك "يقصد غنج"
غنج:اسمي غنج
صقر:وانتي "يقصد جنى"
جنى:اسمي جنى
صقر:والاخيرة؟"يقصد وريف"
وريف:أسمي وريف
صقر:عاشت لاسامي .. وانا صقر
جنى + وريف + غنج:عاشت الاسامي
صقر:عاشت ايامكم الحلوهـ
رن موبايل اسيل بأسم {أغلى البشر}
اسيل:هلا وغلا
حنان:هلافيك اخباركم؟
اسيل:تماام
حنان:وصلتوا؟
اسيل:لآ وين تونا ماطلعنا من حارتنا ههههه
حنان:ههههههه . مين الي بسيارتكم
اسيل:انا وغنج وجنى ووريف واريام وندى
حنان: اها , اجل وين هديل؟
اسيل:سابقتنا من امسس,
حنان:وميين الي يسوق فيكم؟
اسيل تناضر بالمرايه:اممم صقير "وناضرها صقر وخافت"اقصد صقور صقر
الكل + حنان :ههههههههههههههههههههه
حنان:يالله ليتني معكم بس وش اسوي بفهد مارضى
اسيل:خيرها بغيرها انشالله نسافر المرة الجايه لجدهـ انا وانتي والبنات ونفل جد جدها
حنان:هه ان وافق فهدان
فهد:قولي اسمي زين
حنان:اقصد فهووووووووووووووودي
اسيل:لآتخافين عندنا وعندك خير
حنان+ اسيل:ههههههههههههههه
حنان:اجل يالله تششاو وتوصلون بالسلامة ياقلبي
اسيل:الله يسلمك يالغلا
طوط طوط طوط
سكروا من بعض....
ندى:غنج تعالي ورا معنا
غنج:لآلآانتي طبي لقدام انا مااحب ورا الا مع دنوو وهي الحين بالشرقيه سابقتنا من 3 ايام ان رحنا هناك صرت معكم ورا تعالي قدام
ندى من بين اسنانها وهي تهمس لآذن غنج:اقووول تعالي ورا وشلون اطب قدام وفيه صقر اقول يالله تعالي
غنج ضحكت بصوت عالي:هههههههههههههههههههههههه
صقر:ضحكينا معك
ندى صار وجهها اححححمر من العصبيه
غنج تحاول ماتضحك : كح كح هههه ولا شي هههههه
صقر وهو يوقف عند المحطة:يالله وش تبون
اريام:اممممم جيب لنا 6 بيبسي ولا بنات
البنات:صح
اريام:وو1 شيتوز حراق كبير
ندى:وواحد شيبس ليز جبن كبير
اسيل:وخربط لنا شكولاتات من عندك
اريام:وشبسات صغار
ندى تلتفت على ججنى وغنج ووريف وتكلم صقر:ترا مايبون شي مسوين عاقلات وتحت الغطى ما يعلم به الا الله
وريف:على تبن ..
صقر سكر الباب ودخل المحطة واخذ حوست البنات واخذ له ميرندا ليمون وبالعامي "حمضيات " {ولا ياشباب هههه }
عند البنات
..
ندى تهمس لغنج:بقولك شي ماقلته لآحد بعمري كله
غنج بأستغراب:قولي
ندى بحيا يخاجلهها الضحكه:أنا احب ّ
غنج:ااوهـ يالكشخة,, ومين سعيد الحظ؟
ندى تأشر على صقر:هذااك
اريام نطت عندهم:وش تقولوون
غنج تضربها على راسها:أقوول الخـلآ يالملقوفة
اريام + ندى:هههههههههههههه
اريام رجعت مكانها
غنجج بنفس الهمس:وهو يحبك؟
ندى:ماادري عنه "وتكمل بصوت عالي "بنات قولوا امين
البنات:اممييين
ندى:ان الي ببالي يصير
البنات ناضروها شوي وبعدين كل وحدهـ رجعت لثانيه تكمل سالفتها ..
غنج:يالله انشالله نفس الشعور
ندى ترفع يدينها:ياااااااااااااااااارب
غنج تضربها على راسها:بنت اعقلي
ندى:خخخخ :$
صقر جا لهم وفتح الباب:سـلآم
البنات:هـلآ
كومار شغل اغنيه هنديه
والبنات صاروا يستهبلون
وصقر صار يرقص زي كومار يهز يمين ويهز يسار راسه
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
كومار و صقر:ههههههههههههه
صقر شغل اغنيه اوهـ ياسعودي لـابو نورة "عبده"ورابح صقر..
وصار يرقص عليها ويستهبل
..
وصلوا العوائل لـشرقيه الشقيقــة ..
صقر يكلم الجد عبدالعزيز:خـلآص بس انتم وينكم
:.........................
صقر:خـلاص حنا الحين جاينكم ..
:.....................
صقر:ان شالله مع السلامة
:...................
وسكر
اريام:الحين وين ننروح
صقر:الفندق
البنات:اهااا
راحوا على الفندق ..
طبعا كومار حاجزين له سويت بس مو بنفس الدور
دخلوا على الاصنصير كلهم
وصار يطلع صفير
نهـــــــــاية البــارت
سـ\ وش بيصير لأبطالنا
سـ\ وليش الاصنصير يطلع صفير؟
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البـــــــــــــــــــ{10}ـــــــــــــــــــــارت
دخلوا على الاصنصير كلهم
وصار يطلع صفير
صقر وهو يشوف الاصنصير:وش فيه؟
وريف:يقول بس 5 ركاب 2 يطلعون لآن الشنط كثيرة
غنج بسرعه:صقر وندى اطلعوا بعدين تعالوا بعدنا
ندى على طول لفت على غنج
غنج ابتسمت وغمزت لها وهمست لها:اعرف اضبطك يالله طسي مع الحبايب
ندى ضربتها على كتفها
اسيل:يالله بسرعه ندى اطلعي صقر طلع تعالي انتي وياه وبعدين الحقونا
غنج دزت ندى لبرا
وتسكر باب الاصنصير ..
ندى واقفه عند باب الاصنصير ومتوووترة...
وصارة تظغط على الزر الي يشير لسهم فوق
صقر مسك يدينها:روقي ماراح يطير..
ندى شافت صقر وهو ماسك كفوفها ومبتسم لها وخرت يدينها من الزر ..
دقايق وينفتح الباب حق الاصنصير
دخل صقر اول وهو ماسك باب الاصنصير عشان ندى تدخل
ندى واقفة بغباااء
صقر:ماودك تدخلين؟
ندى:....

صقر:ندووو
ندى{يازين اسمي على لسانه}:أأأ هـلآ
صقر:يالله ادخلي
ندى :طيب
ومسكت شنطتها ودخلت
دخلوا الاصنصير ووقف عليهم بدور 2 وهم على دور3..
دقاايق وهم ينتضورنه يفتح ولا فتح
بعد 4 دقايق
صقر صار يضغط على زر الي يفتح <~ ~> .. ~>متأثرة تراني خخخ ^+^
ندى بخوف:وش فيه؟
صقر:ماادري علق ولا صار يفتح
ندى :ييممممما..
صقر:خـلاص ندى بلا دلع
ندى بخوف صارت تبكي ...
ندى قعدت على الارض:يعني ."وشهقت من البكي"بنبتل معلقين؟
صقر جا لها وقعد جمبها :خلاص ندو الحين بيفتحون لنا لآتبكين
ندى:طيب "وتشهق"اتصل..جوال؟
صقر طلع جواله واتصل على بدر ومافيه شبكه:مافيه شكبه
ندى صارت تبكي
صقر قعد قدامها ومسح دموعها:خـلاص عاد ندو والله ماتستاهل هالدموع عشان علقه
ندى بدون شعور تمسكت بتيشيرت صقر:صقـ ــ ـر خـ ـ ـايفـ ــ ـه مأقــ ـد عـ ــ ـ ــلـ ــ ـقـت
{صقر خايفة ماقد علقت}
صقر مسك كتوفها وقربها لمه:لآتخافين
طلع صووت قوي من الاصنصير:صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص
قوي قوي قوي مرررة يشق الاذن
ندى بدون ماتدري دفنت راسها بصدر صقر العريض
صقر مقدر وضعها لانها دلوعه,صح فيها رجه بس خوافه ودلوعه وماقد علقت باصنصير ~> اسئلو مجرب بغيت اموت الا شوي علي.. هع خوافه تراني حيل..
صقر حط يدينه على اذون ندى عشان ماتسمع الصوت حق الاصنصير
باب الاصنصير صار يفتح ويسكر ويطلع صوت ولمبه حمرا تكبسس
هنا ندى ررعععععععب بالنسبه لها
صقر حضن ندى عشان ماتحس بخوف وتحس بأمان
صقر وهو يرفع صوته عشان ندى تسمع:لآتبكيين الحين يفتحونه لنا ..
ندى صارت تبكي على صدر صقر
وصقر يشدها له عشان يخف عليها الصوت وهو ياعمري عليه يستحمل عشانها
دقايق راح الصوت والمبه توقفت الحمرا وصارت طبيعيه يعني بيضا .. بس الاصنصير حتى الان عااالق
:eek:
صقر بعد ندى منه ولف وجهها لوجهه : خـلاص ماابي اشوف دموعك مرة ثانيه اوكي
ندى بخجل:اوكي
صارت ساعه وساعتين و3 وهم حتى الان عالقين
ندى جاها النوم سندت راسها على الاصنصير ونامت
صقر شافها نايمه شال راسها وحطها على فخدذهـ وصار يلعب بخصل شعرها
دقايق يرن موبايل صقر
صقر بسرعه:الو
بدر:وينكم
ندى فاقت من نومها..
صقر:عالقين انا وندى لنا 3 ساعات ونص بالاصنصير
بدر:اجل مع السلامة بروح اشوف الرسبشن واجيب كهربائي يجي يطلعكم
صقر وهو يتنهدت:اوكي
وسكر
ندى بطفولة وهي تفرك عيونها:وش السالفه
صقر بأبتسامه على حركتها:بيطلعونا بعد شوي ..
ندى صارت تتلفت على حولها {وش جابني عنده انا كنت تحت الازرار } ولفت على طول لصقر الي مبتسم لها
صقر:شفتك نايمة ورقبتك تعورك جبتك على حجري"فخذي" عشان ترتاحين وترتاح رقبتك بدال ماتعورك
ندى ابتسمت له بحيا
دقايق ويتحرك الاصنصير لفوق على الدور 3 دور السامي المخصص لهم ..
صقر:وه واخيرا..
ندى:ههه بقوة واخيار
وطلعوا من الاصنصير وكل واحد راح على السويت
ندى ~> سويت البنات
صقر ~> سويت الشباب
ندى اول مادخلت
حطت اغراضها وصارت تضرب غنج وغنج تضضضحك بعدين جت ندى وضمتها:اححححححبببك سويتلي شي ماسواه لي احد
البنات:هههههههههههه
اسيل:تو تضربينها والحين تضمينها
وريف:ومن الحب ماقتل
البنات:ههههههههههههه
سويت البنات كان فيه 3 غرف
ندى~> غنج
مع بعض
جنى ~> هديل
مع بعض
اريام ~> اسيل
مع بعض
ووريف بتنام بالصالة على الكنب..
...
هديل:يالله بنات يقولون الحريم والشياب وجدي وجدتي بيطلعون للبحر نروح معهم ولالا؟
البنات:الااااا
جهزوا البنات عفشهم وتوجهوا للعزيزيه ~> يافديتها هي واهلها
البنات كلهم مع صقر بالجمس وراكبه معاه قدام اريام والبنات كلهم ورا وسادحين المرات او مسكرين المراتب مادري كيف تقولونها انتم يعني منومين المراتب وقاعدين فوقها ~> علي شرح ولا بريال
المهم ويغنون ويصفوقون ويرقصون ومبسسسسسسوطين
نهـــــــــــاية البـارت
سـ\وشش راح يصير بالعزيزية ؟
سـ\ندى وصقر!؟
سـ\سسلطان واسيل وش رايح يصير لهم بالرحلة؟!
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البــــــــــ{11}ـــــــــــــــــارت
المهم ويغنون ويصفوقون ويرقصون ومبسسسسسسوطين
وصلوا للعزيزية بعد مشوار ربع ساعه
طبعا كومار مو معاهم ..
المهم نزلوا البنات من الجمس
هديل تتمغط:ااهـ , يالله بنات نقعد شوي بعدين ندور بعدين دبابات
البنات:اووووووووكي
قعدوا شوي البنات مع ام عزام وام بدر وام سلطان والجدهـ
الجده:والله ياانكم يابنات منورات "تقصد {جنى-غنج-وريف}"
جنى :منورين فيك يايمه
"جنى اسلوبها مع أي حرمة اكبر منها او من عمرها يعني أي ام تسميها يمه او خاله "
الجده :ياحبيلك انتي ..
خالد وفصيل جو وهم مسوين انهم يفحطون ويحركون يدينهم وبالنهايه سحبوا الزوليه وقعدوا

خالد قعد عند هديل وفيصل قعد جمب وريف
" وريف + جنى + غنج "
فاتششات لآن يتفشلون ان كانوا هم متغطيات لحالهم ولا هم المفروض يتغطون مايكششششفون ..
اسيل : وريف عورك ظهرك اليوم
وريف بدلعها الرباني :على ايش قلبوو
اسيل:على نومتك بالكنب
وريف:لآحياتي متعودهـ ..
اريام تستهبل:حششى حياتي وقلبو مخطوبين وحنا ماندري
الكلل عدى خالد وفيصل :ههههههههههههههههه
خالد وفيصل ناضروا بعض
"مستغربين مين وريف "
فيصل سكت ثواني معدودهـ لآنه قاعد يتذكر{مين وريف انا قعد سمعت هالاسم مين ياربي مين مين مين مين .. "وتذكر" اييييييييه هذيك المزيونه } ~> اما مزيونة يافصيل ..
خالد استفهامات وتعجبات فوق راسه
خالد يكلم هديل بصوت واطي:مين وريف ؟
هديل تهمس بأذنه:صديقتنا وصديقة اسيل..
خالد :اهاا , "ويكمل بهمس" ومنهي ذي تخبل ماشالله "يقصد جنى"
هديل تضربه على كتفه بخفيف:وجع وهذي بعد صديقة اسيل
خالد :أي يوجعك .. وذي مين {يقصد غج}
هديل:نفسس الشي صديقتها
خالد : اهااا
فيصل يهمس لوريف:اخبارك؟
وريف ارتبكت :اا .. تمام
فيصل يكتم ضحكته يوم تذكر شكلها بالفندق ..
وريف بتوتر لآنه شبه لاصق فيها :وانت اخبارك ؟
فيصل :بخير ,,
جا عندهم صقر
صقر:ياحلوين فصيل وخوليد وش يقدكم عند الحريم .. يالله قوموا نبي ناخذ دبابات ..
اريام:خوذوا لنا معكم
صقر:ابوي عبدالعزيز قايل لي لاتاخذ للبنات
البنات:افف
ندى:غنيج روحي خوذي ابوي عبدالعزيز مو مسؤل عليكم .. عشان ا نشافكم يطيب خاطرة ويوافق علينا
غنج تضربها بكوعها:ووجع انشالله انا اسمي غنيج غننج غنج وقسسم اسمي غنج
ندى:هههههههههههههههه
غنج وهي توقف :يـالله بروح اخذ لي مين يجي معي
جنى:لآيمة اخاف ماابي
الحريم:ههههههههه
الجدهـ:أيه ذي البنت السسنعه وش لها بوجع الراس
جنى:تسلمين يمه
غنجج تناضر وريف :وانتي يالبزرة ماراح تجين؟
وريف:لآمابي شايفتني دانا ..
غنج:لبى قلبها دنو اشتقت لها البقرة.. وانتي اسيل
اسيل:لآ ماابي
اريام:الا طسسي عشان اجي بعدك
اسيل تضحك:هههه طيب يـالله بجي معك
راحوا البنات متوجهين للهندي الي يأجر
كان سلطان يستأجر دباب
سلطان:اسيل وش جايبك هنا
اسيل وهي تطلع ن شنطتها المحفظة : جايه استأجر
سلطان:مو لازم تركبين
اسيل ناضرته وهي رافعه حاجبها :وليش انشالله؟
سلطان:خطـر عليك
اسيل:لآ عادي متعودهـ
سلطان يناضر غنج الي قحصت بوجيهم على التراب :خويتك مطفوقه
اسيل وهي تضحك :مو اول واحد يقوله ههه
سلطان:طيب ماتخافين من الدباب
اسيل:لآعادي .. بس احيانا ايه اخاف
سلطان:طيب اركبي معي ماله داعي 2 على الفاضي
اسيل خجلت {وش يبي ذا اركب معه قال}
سلطان جا لججهتها ودخل محفضتها بشنطتها ودفع فلوس الاستأجر وخلها على 3 ساعات كاملات ~> وناسه ابي ~> اقول طسي
اسيل وقفت عند الباب ماتدري تركب قدامه ولا وراه
سلطان ركب الدباب ورجع نفسه على ورا عشان تقعد قدامه
سلطان :يـالله تعالي ...
اسيل ماتدري شتققول {يااااااااااااربيه فششله}
اسيل بخجل :طـ ـ ـيـ ـب
ركبت اسيل قدامه ومايته خوف وتحس بتوتر ..
سلطان حاوطها بيدنه عشان يسوق فيها
ومشى فيها وهي مايته خوف ماتدري ليش ..
سلطان يهمس بأذنها:خايفة ليش؟
اسيل:لآ . ولا شي ماني خايفه
سلطان يكتم ضحكته:طيب ليش مغمضة عيونك بقوة
اسيل:ههههه ,, لآلآعادي بس رمل دخل بعيني ~> الله من الصواريخ
سلطان:اهاا
وصار كل شوي يسرعه بس مو مرا
..
عند المجنونة غنج
جت عند الحريم بالدباب
غنج:يالله نداويوه اركبي
ندى:لآلآ انتي مطفوقة
غنج:اقول يالله ولا بروح
ندى:لآلآلآ اصبري لي
وركبت وراها وهي مايته خوف ومتمسكة فيها بقووه
لآن غنج بسواقت البانشي انواع الطفاااقه
غنج:نفحط ؟
ندى بسسرعه:لآلآ والي يرحم والديك انا كذا ومايته رعب
غنج:بزرهـ وانا احسسبك فله اثرك مخيسة
نندى:شوفي سواقتك كيف وتعالي تكلمي مخبوووله
غنج:اقول تمسكي بس
ووووووووووووووووووووووع ~> تخمس البنت هع
ندى:غنج ترا شكلي بطيح اعقلي عاد
غنج:اوكي
صقر كان يفحط بالدباب وشاف البنات وراح لهم
صقر يمشي لجهتهم:ندى تعالي . مو جدي قايل لآتركبين
ندى ببزاره:كيفيي
صقر:اقول يالله امشي معي اجل اركبي
غنج وصقر وقفوا على جنب
وغنج تضحك على ندى لآنها بجد خايفة موت
غنج تهمس لها:اخليك على الجو الشاعري مع حبيب الاب "القلب"
ندى تضربها بضحكها:طسسي
صقر يكلم ندى:تعلي انتي سوقي
ندى بسسرعه:لآيمة اخاف مااعرف زين
صقر:هههه تعالي انا اعلمك
ندى ابتسمت:طيب
وركبت قدام وهو وراها
وغنج راحت
وصقر يعلمها كيف تمشي فيه وكيف تشغله وكيف تسكرهـ
لما خلص وعلمها
ندى:مششكور صقر
صقر بأبتسماه ذوبت ندى:العفو بس يـالله الحين سوقي وانا وراك
ندى:خاايفة ..!
صقر:لآتخافين يالله اركبي
وركبت ندى قدام وهو وراها
صقر:اسسرعي وش فيك تمشين على بيض
ندى:وربي خايفه
صقر:لآماعليك انا معك يالله امشي بسسرعه بس شوي تكفين ندو
ندى{يافديت ندو على لسانك}:طيب
صارت ندى شوي شوي تسسرع اكثر بس مو مرة يعني
وصقر ماسكها من خصرها وهمس لها بأذنها
صقر:ندو بقولك شي
ندى مستحيه خايفة متوتر وخجلانة ومرتكبه وهذا كله لآن صقر قريب منها:تفضل قول اسمعك
صقر همس لها بحنان وحب:ندو انا اح’ـبك
ندى وينها دوروها ماتلقونها من الحيا ودها تطير احلى كلمه سمعتها من صقر .. الي كانت تحبه من طفولتها .. والحين حلمها تحقق وطلعت منه بكل حب لها {واااااهـ وانا اكثر}
جتهم غنج وهي بالدباب:خلاص ياحلوين يالله ندوهـ اركبي معي بنروح نتمشى مع البنات
صقر يمسك ندى مع يدها وكانها كنز بتضيع:لآ روحي انتي بتقعد صح ندى
ندى: ......
غنج بعربجه:اقول طسس ماتبيك يالله ندوهـ عجلي لايروحون البنات
ندى نزلت من دباب صقر
وركبت مع غنج
وقالت لها
غنج:صصصص "تصفر"يالله يالرومانسسيه ماقدر انا
ندى:هعهعهعهع هههه
غنج:الا صح وين اسيل ماشفتها من يوم كانت مع ذاك الخايس
ندى:منهو الخايس؟
غنج:سليطين
ندى:ههههه اما الخايس .. مادري عنهم انا مثلك مسستغربه
غنج:بكيفهم , المهم يالله امشي نعطي الهندي الي صجني دبابه ونروح للبنات
راحوا البنات وعطوا الهندي الدباب وراحوا يمشون لجهت الحريم
..
بعيد عن البحر
وبعيد عن الدمام واهلها العسولين
وبعدين عن ابطالنا
:ماتسمع وش قالت امي باخر حياتها عندك اخت ودورها ماتفهم غبي انت غبي
:طيب تكفى دورها اسئل ,, بلغ الشرطة يدورن عليها مستشفيات ميتم أي شي دورها دورها
:بذن الله بلقاها وبتصير اختي لحالي وخوالي مالهم دخل فيها هم الي ضيعوها الله ياخذهم ويضيع واحد منهم مثل ماضيعو اختي "وبصوت مبحوح وطاقته العبرهـ"الله لآيربحهم الله لايربحهم
...
عند اسولهـ..
سلطان:وانتي اسيل كيف دخلتي الجامعه والثانوي والابتدائي
اسيل:انا وصديقاتي كانت وحدهـ اسمها ام حمد ربتنا ولما دخلتنا المتوسط استحينا منها ونتفش لاذا ا احد يزورها يقول هذولا بناتك وتقولهم لا يقولون فاضيه تربين غير عيالك .. عاد حنا استحينا على اعمارنا وشدينا حالنا بالدارسة ولما صرنا 2 متوسسط جمعنا من مصروفنا كم قرش ورحنا لـلفندق "المملكه"وصرنا ندرس وتجينا فلوس من الميتم .. مع اننا ماكنا مسجلين فيه بس من التبرعات يجيبون لنا .. ودخلنا ثانوي اول سنة انا و وريف دخلنا بدار تحفيظ قران وسجلنا مدراسات على صغر سننا الا اننا الحمالله وفينا وكفينا ولما خلصنا المتوسطه ودخلنا الثانوي صارت بس الي يشتغلون بالدار غنج وجنى وبعدين خلااص دخلنا الجامعه .. بالمكافأت بسس
سلطان:طيب ماخفتي ,,
اسيل:من ايش بالظبط
سلطان:من الدنيا بكبرها
اسيل:من يامن الدنيا غبي .. ماكنت اخاف ابدا عشان مااخوف الي معي كنا كلنا يد وحدهـ وخوات من تربيه وحدهـ
سلطان:وقسسم انكم تحفففففهـ
اسيل:طيب على فكرة ترانا تاخرنا والدباب مارجعناه
"كانوا قاعدين على البحر"
سلطان بحنان:ليش خايفه؟
اسيل:لا مو مرة يعني
سلطان:وقسم بكاششة يالله امشي بس هالمرة انتي ورا وانا قدام
اسيل:اممم اوكي مو مشكله بس لاتسرع عشان مااطيح على ورا
سلطان:ههههه ,,يـالله امشي
اسيل:اكيد ماتسرع
سلطان:هههه يعني واذا طحنا بنروح للمستشفى ويومين وسلليمين ترا عادي يعني
اسيل:بسم الله علي
سلطان:وانا بالطقاق؟
اسيل تفشلت :بسم الله علينا
سلطان وهو يوقم وينفض بنطلونه الي صار تراب:يـالله اجل قومي لآنتأخر اكثر
ومسك يدها وقومها
اسيل ركبت ورا سلطان
وسلطان قدام
سلطان كل شوي يسرع
عشان مايتأخر لآنهم كانو بعيدين عن الاهل بكثيرر
سلطان قام يسسرع اكثر بس مو مررة ...
نهــــــــــــــاية البـــــــــارت
سـ\وش سالفة الاشخاص المجهولين؟!
سـ\ومين اختهم؟!
سـ\سلطان وش سسالفته ؟!
سـ\وليش يسسرع؟!
سـ\صقـر وندى ومالجديد؟
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البــــــــــ{12+13}ـــــــارت
اسيل ركبت ورا سلطان
وسلطان قدام
سلطان كل شوي يسرع
عشان مايتأخر لآنهم كانو بعيدين عن الاهل بكثيرر
سلطان قام يسسرع اكثر بس مو مررة ...
اسيل من الخوف تمسكت فيه
اسيل:يممه سلطان لاتسرع
سلطان:وش فيك ليش خايفه
اسيل طاقتها العبره من الخوف:سسلطان لاتسسرع تكفى
سلطان يبي يخوفها ويرد الكف بهالسسرعه لآنها جد خافت :لآ انا احب اسرع
اسيل:لآلآ سلطان تكفى لاتسرعه
سلطان:لآ انا ابي اسرع كيفي مالك خص
هنا اسيل خلاص جد خافت وسلطان صارت سرعته جنونيه
اسيل من الخوف تمسكت بتيشيرت اكثر
وبانت اصوات شهقاتها
سلطان اهم ماعليه انه اخذ حقة بهالسسرعه ورحمها ووقف ولف عليها
سلطان:اسيل خلااص لا تبكين
اسيل :........."تبكي"
سلطنا:خلاص اسو ..
اسيل:هئ هئ "شهقاتها"يوم .. اقولـ ـ ـ ـ ـك,..لا تســ ـ ـرع وانـ ـت تقـ ـول الا بسـ ـ ــر ع
{يوم اقولك لاتسرع وانت تقول الا بسرع}
سلطان مسح دموع اسيل بيدهـ لآشعوري منه
سلطان :خلاص اسسول وربي قطعتي قلبي
اسيل:............
"تبكي"
لآن بجد كانت سرعت سلطان تطيح القلب للبطن من الخوف
سلطان رحمها وصار يسب نفسه مليون مرة
ولمها لصدرهـ
وهي بس تبكي على صدرهـ
وهو يمسح على شعرها الحرير
بعد 5 دقايق
هدت هديل
وبعدت عن سلطان
"يلعن ابو الفششله وش الي يخليني ابكي على صدرهـ ووووي فشيله بقوه"
سلطان ابتسم لها:اجل لآن الدباب يسبب رعب لك يالخوافه بروح اوديه وانتي خليك هنا ولا تتحركين الا لمين اجيك فاهمه
اسيل هزت راسها بمعنى "طيب "
وراح سلطان
دقيقه
خمس دقايق
عشر دقايق
15 دقيقه
20 دقيقه
30 دقيقه
40 دقيقه
50 دقيقه
60 دقيقه
ولا جا سلطان
هنا اسيل قلبها نغزها
وفوق هذا الشمس باديه تغيب..
اسيل بس جتها فكرت ان سلطان صار له شي قامت تبكي
خافت زياده ان فيه شلة شباب يلعبون دبابات واشكالهم ماتطمن
وهذا الي خوفها زيادة
:- اسسسسسسسسسسسسسيل وينك
اسيل تبكي خايف
:- اسسسسسسسسيل وينك انتي تراني مااشوفك زين ضلام
اسيل:هئهئهئ هنا هنا انا
وراحت لجهته
:- وش فيك تبكين الحين؟
اسيل:خفت انه صاير لك شي
سلطان:هههههههه والله انك حفله امشي امشي بس
اسيل خايفة وتمشي جمب سلطان
وصلوا عند الاهل
الجدهـ:هااااو اسيل وش فييك
اسيل:مافيني شي
الجدهـ:ورا وجهك مخطوف ورموشك رطبه
سلطان يصرف جدته:يوهـ يمه مافيها شي بس طاحت وهي تو تمشي وقاعدة تبكي دلع بنات
الجدهـ:عسى ماتعورتي
اسيل بأبتسامه:لآيمه ماتعورت
الجدهـ:عسى العوار بعدوينك
الكل:امييين
سلطان خطف نظرة لأسيل بعدها راح للرجال
..,..
عندالرجال
صقر وخالد وفيصل يسولفون
وعزام وبدر قاعدين مع الرجال
عزام وهو يوقف:يـالله عن اذنكم انا بقوم
ابو بدر:وين ياعزام!
عزام:والله اني رايح لـ{صديقي}واقف ينتضرني هناك "ويأششر على مكان صديقة"
الجد:بحفظ الرحمن ياولدي
عزام راح يمشي لصديقة مايدري الا على بنت تركض لجهة الحريم وتسسلم عليهم وتحضن غنج!
عزام{الهم لآتبلنا وش ذا الهمج}
وراح لصديقة
عزام يسلم على صديقة:هـلآ ببوفهد وش عندك
فهد:هذا استقبال وش عندك الله ياخذك قل ياهلا وش الاخبار وش العلوم مو "ويقلدهـ"وش عندك!
عزام:ههههههههه , طيب وش اخبارك من متى وانت هنى؟
فهد:3 ايام ,
عزام:وش جايبك لشرقيه
وصاروا يمشون لجهتة البحر
فهد:أبد , خواتي تمشيه عشان عرس وحدهـ من خوياتهم وجاين يتقضون
عزام:والله ياهلبنات عايشين حايتهم
فهد:هههه , المهم غير السسالفه
عزام وهو يضرب كتف فهد:امش نادي الششباب ونروح نركب بانشيات
فهد بحماسس:قدااااااام
وصاروا يتسابقون مثل البزران لجهة الرجال
فهد وهو يبوس راس الجد:هـلآ والله يبة وش اخبارك ووش اخبار صحتك!
الجد:بخير ياولدي انت وش علومك
فهد:الحمدالله بخير يبة
عزام يناضر العيال بخزة بمعنى قوموا
العيال:يـالله نستئذن
ابو سلطان:على وين ياشباب؟
صقر:ابد يبه نبي نروح ندور شوي
الرجال:الله معاكم
وقاموا الشباب
,,
سستوب الحين عرفتوا منهو فهد!
فهد اخو دانا صدية غنوجهـ ؟!
المهم نكمل
,,
ونفسس لحظة قومت الشباب كانوا قايمين البنات
الي تبي تشتري لها غزل البنات والي تبي ذرهـ والي تبي مشروب و..الخ
الشباب والبنات بعدوا شوي عن الحريم والرجال
وتواجهوا
الشباب بقيادة
{بدر}
البنات بقيادة
{غنج}
~>لآنها الملسسونة وترد على الي تبي هع
سسلطان يناضر اسسيل كل شوي يخطف له نضرهـ
بدر:ماشالله البنات مشرينا
غنج تقلدهـ بضحكه:وماشالله الشباب مشرفينا
اسيل – هديل – اريام – ندى – وريف – جنى – دانا – لآنا "لآنا اخت دانا التوأم":هههههههههههههههههههههههه
بدر:وملسسونة بعد
غنج وهي تلعب بالرمل الي تحت رجولها:مو اول واحد يقولها وشهادهـ اعتز فيها ولي الشرف بعد
بدر:ول ول ول قلت كلمه ردت بعششر
غنج:كيفي اسوي الي يريحني
بدر:يمـة , شباب انا انسسحب جد ذي اشك انها بنت على هالسسان
غنج:بززر
بدر:سخييييفة
غنج:مليغ "يعني ثقيل دم"
بدر:بايخة
غنج:سسامج
خالد يصرخ:بسسسسسسسس ياهو شوي وتذبحون انسسفكم
دقيقة طبعا فيه بعض من الي معنا مايعرفونكم فلذلك اقلبوا وجيهكم
البنات كششوا بوجيه الشباب وتوزعوا
اسيل – اريام
وريف- جنى
هديل – لانا
دانا – غنج – ندى
عند الثلاثي المرح
وقفوا عند كشك
غنج:يـالله بنات انا باخذ امم غزل البنات
دانا:انا ذرهـ
ندى:أنا ابي برينجلز حار
وكل وحدهـ اخذ تالي تبي وراحوا للبحر قعدوا البنات بواجة البحر
ورفعوا بناطيلهم عشان ماتتملل موياء ,, وصار الموياء تداعب رجولهم
وهم يكلون
دانا وهي تاكل الذرهـ بششكل طفولي:تردون مين ناقصنا
ندى و غنج :مين!
دانا:ناقصتنا ميسسس
غنج جا طيف سسعود من قدامها وابتسمت
ندى:ومين ميس؟
دانا:هذي تكلمة الشلهـ هع
ندى:هههههههه تكلم الربعاي المرح
دانا وغنج :هههههههههههههههه
ندى: الا صح يادانا وش عندك بالشرقيه
دانا:أبد عرسس وحدهـ من زميلاتي وجايه اشتري لي فسستان للعرس
غنج بصدمه:وشش عرسسه الله ياخذك
دانا:يؤيؤيؤ نسسيتي عرش عايشة
غنج من الفجاعه غصت:كح كح كح كح ..
البنات يضربون بضهرها
ندى:وجعع وش فيك؟
غنج:ماجهزت شي وقسسم اني ناسيه افف
دانا:وجع احسسب عندك سسالفة , خـلآص انا اشتريلك وانا اشتري
غنج:وهـ تريحيني , يـالله انطموا بتصل على امي
ندى بلمت :امممممممممك!
غنج :ههههه , ايه الي ربتني ام حمد .خلاص اشش يرن
طو ط
طوط
طوط
:- الووو
غنج:الووو وين ماما
:- غنوووووووووجه تألي أندنا {غنوجة تعالي عندنا}
غنج:ياقلبي ياحمودي عطني ماما
محمد:ديب "طيب"
{محمد عمرهـ 5 سسنوات شقي , وهو ولد ام حمد وغنج تعتبرهـ اخوها الصغير}
ام حمد : الوو
غنج:هلا والله يمة , وش اخبارك وش اخخبار العريسس " تقصد حمد"
ام حمد:هلا والله بنتي غنج بخير يا يمة وينكم وراه مايجتونا امسس؟
غنج:والله يمة سافرنا لشرقيه مع اهل اسيل
ام حمد :بحفظ الرحمن ياقلبي , البسسوا زين لآتلبسون خفيف بعدين تمرضون
غنج:لآ يا يمة والله حرر
ام حمد:حتى لو اعرف الحر عندك زيالموسكو عندي , البسي زين وقولي للبنات بعد
غنج:انشالله يمة
ام حمد:ووش اخبار اسسيل انشالله مرتاحة مع اهلها
غنج:لآالحمدالله شاقة الحلق من الوناسسهـ لآتخافين
ام حمد :يابنت عيب عليك , يالله الفال لكم
غنج:هههههه حشى يمة عرس وانا ماادري
ام حمد بضحكه:اجل الله يزوجكم
غنج:ههههه لاوين تونا لآحقين على العرس
ام حمد : مصيرك بيت رجلك "يعني زوجك"
غنج:الله يهداك يايمة , يالله انا اترخص الحين بكرا اتصل ليك يمة
ام حمد :بحفظ الرحمن يابنيتي
وسسكرت منها
ندى:شكلها على نياتها ام حمد ؟
غنج:لبى قلبه هالانسسانه اعشقها
دانا\:المهم يالله قوموا نلعب دبابات
غنج نتاضر ندى:فيه بزر تخاااف
دانا نتاضر ندى:اما تخافين!
ندى :بسم الله وش فيك تناضريني كذا , لاماخاف بس عندك وحدهـ مطفوقة بالسسواقة
غنج تضربها:على تراب
دانا:طيب كل وحدهـ دباب لحالها
غنج ودانا:اوووووكي
وقاموا متوجهين لـلي يأجر دبابات
خالد كان قاعد ياخذ له دباب له ولـ{فيصل و صقر}
خالد شافهم وقالهم:ياويلكم من سسلطان
غنج:ياشينه ذا الخايسس
خالد :ههههههههههههههههههههههه
دانا بخجل:وليش ياويلنا ؟
خالد:قايل ودي اشوف البنات بسس راكبين بالدبابات عشان افرهمهم
غنج : يخسيي
خالد :هه قولي يخسي قدامه
دانا :المهم خلاص خلصت السسالفه
وتعطي الهندي الفلوس
وتاخذ لها باب وتركبه
وغنج دفعت وركبت
وندى دفعت وركبت
ومعطيت خالد سيفوووووووووون
عزام كان قريب من مكان البنات وخالد
وكان بالدباب ,, شاف خالد واقف ويدقع الفلوس
عزام:سساعه انت هنا ومين ذولاك الي تلكمهم
خالد بلا مباله:البنات
عزام:بناتنا ولا بنات ثانين؟
خالد:لآ بناتنا
عزام:أما ركبوا
خالد:والله ركبوا
عزام:اوريهم قايل لهم لآتركبون الحين كلهم شباب وميفهمون
ويقحص بوجهه خالد ويروح ويخليه
..
عزام كان قايل لـ{اسيل واريام وهديل ولانا ووريف وجنى} انهم مايركبون وهو كان يدور لى دانا وغنج وندى عشان يقولهم
وهو الحين يفكر ان غنج ودانا وندى وحدهـ من الي قالهم
..
عزام وهو ماشي بالدباب يلحق البنات
وكان يلحق دانا
دانا تحسسبة من الشباب وخافت ليش هذا يلحقها وصارت تسرع بالدباب
وهي مايته خوف
دانا وهي تصرخ على ندى وغنج :بنااااااااااات هذا يلحقني بضيعه وارجع لكم ,,
غنج وندى:طييييييييييييب
دانا صارت تحاول تضيع عزام وهي ماتدري انه عزام بس هو وراها ورها ~>حسيت نفس بالفوازير
دانا التفت تشوف اذا هو وراها ولاضيعته
دانا ماتدري الا دبابها يرقى فوق خشبه وينفقع الكفر وتطيييير من الدباب ولحقها عزام صار له نفس الشي وطاح جنبها
عزام فكرها هديل
وخاف وحاول يقوم
وراح لجهت دانا الي يفكرها اخته
عزام:هدوله هدوله قومي هديل تكفين اصحي هديل هديل ,,
دانا:...............
عزام طلع من جيبه علبت مويا وفك غطاها
وانفج أيه من الجمال
عزام{هذي مو هديل !! اجل هذي مين }
عزام طنشش وفتح علبة المويا وحط شوي بباطن كفة وغسل وجه دانا الملاكي ...
بتل على هالحاله يمكن 10دقايق
جا شال راسها وحطها على رجوله عشان ماتتعب
دانا صارت تفتح شوي من عيونها وتهذي بكلام مو مفهوم
فتحت عيونها على خفيف وكان اول شخص قبالها عزام
هي انفجعت مين هذا ووش يبغى وانا ويني وليش هو قريب مني؟
عزام لما شافها فاقت شوي:معليش ماكنت قاصد اخوفك بس فكرتك وحدهـ من قرايبنا لآني قايل لهم لآتركبون البانشش
دانا فاقت ووجها صاير احمر لآنها كانت مغمي عليه وعزام حاطها بين يدينه وعلى رجول :لآعادي مين انت اصلا!
عزام:انا عزام
دانا:اهاا انت قريب اسيل
عزام هز راسه بمعنى ايه
دانا قامت ونفظت عبايتها الي صارت شبة تراب ..
دانا:تأخرت على البنات باي
عزام :بايات
دانا صارت تمشي وهي تدعل شكلها عشان مايبين للبنات انه صاير لها شي ..
عزام ابتسسم على شكلها
راحوا الششباب يكلمون لعبهم
وعزام ترك البنات في سبيل حالهم وخلاهم يلعبون
بعد كم سساعه
سلطان وعزام وبدر يتمششون
بدر:مو كان هذولا البنات
عزام:حشى مو بنات ذولا قبيله
سسلطان:وجع قول ماششاللهه
بدر:أي قبيله ,, بناتنا 4 وزياده 6 عادي وسسع صدرك ياخوي..
عزام:ماشالله
قطع عليهم رنت موبايل بدر اغنيه تايتنك
بدر:الوو
:...........
بدر:انشالله الحين اجي واجيبهم معي
:...........
بدر:مع السسلامة
..
عزام:مين؟
بدر:جدي
سلطان:وش يبي
بدر:يقول يالله جيب البنات والعيال عشان نشوي ونتعششى ونمشي للفندق
سلطان:يـالله انا بروح انادي البنات وانتم روحوا للعيال
عزام وبدر:طيب
..
راح سلطان لجهة البنات
سلطان:ٍسلآمو بنات
البنات:هـلآ
سلطان:يـالله ياحلوين العشى روحوا عند الحريم
ندى:مالي خلق اتعشى تونا ماكلين حوسة
غنج:مي تو
دانا:مي ثري
لانا:مي فور
هديل:مي فايف
اسسيل:مي سكس
اريام:مي سيفن
وريف وجنى بنفسس الوقت:حطمتو الرقم القياسسي
البنات + سلططان:ههههههههههه
سلطان:يـالله عن الدلع عشانا مشوي
اسيل:يااي من زمان عن الششوي
غنج:اخر مرة اكلت شوي قبل عرس حمود بيومين
اسسيل:اشتهيت طبخة الدلخ
غنج + جنى + وريف:هههههههههههه
سلطان:يـالله قدامي ياحلولات لآنتأخر الحلين
البنات بتأفأف"متعوب علهيا":طيييييييييب
سلطان ضحك عليهم
..
عند عزام وبدر و فهد
صقر وخالد وفيصل قدامهم
..
وصلوا كلهم عند الحريم والرجال
ابو بدر:يـالله ياعيال العشى عليكم هالله هالله بالشوي
صقر:لآاااع , والبنات ذولا وش شغلتهم
ابو عزام:ذولا عليهم البيت , يـالله ورونا الهمه
خالد:والله مالي خلق
فيصل:اجل انا وش اقول
عزام يناضرهم بطرف عين:اقول يـالله انتم وياه
بدر:سلطان تكفى روح جيب عدة الشوي من جمسس , حطيناهم فيه
سلطان بتأفأف:طيييييييب
وراح لجهة الحريم
شاف اسيل قاعدة تكلم
اسيل:لا بخير الحمدالله ,الحين حنا بالعزيزية
حنان:يهببببببب عليك ياحضك يالدوبيا
اسيل:هههههه على تراب وش اسوي فيك قلتلك تعالي بس انتي مو راضيه
حنان:حلـوة ذي وانا وش يحششرني بينكم
اسيل:مانتب غريبه يابقرهـ
حنان:المهم , يـالله هذا نوافوهـ ينادي مع السسسلامة
اسيل:مع السسلامة ياقلبي
سسكرت وجت بتلف ترجع للبنات
شافت سسلطان واقف
اسسيل:ماششالله من متى وانت هنا؟
سسلطان:مين تكلمين!
اسسيل:مو عيب عليك تتسمع؟
سلطان ببرود:ايه ادري انه عيب وانا احب العيب ماجاوبتي على سؤالي مين تكلمين
اسسيل:صاحبتي
سسلطان :اهاا , المهم اسيل بجمسكم فيه اغراض الشششوي طلعيها الله لآيهنك
اسيل بملل:طييييييب
ودخلت جوا بالسيارة وجابت عدة الشوي
هي كانت داخله السسيارة من اخرها يعني جايه من اخر شي بالسيارة البعض يسميها الشنطة او الصندوق ..الخ .. المهم كانت فاتحة قزازة الجمس ومدة لـ{سسلطان} عدة الششوي ,,
كانت بتطيح بس
نهــــــــــــــــــاية البــــــــــــارتين
..
سـ\عزام ودانا ؟!
سـ\وش صار لـ{اسسيل}
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
الــبـــــــ{14}ــــــــــــارت
كانت بتطيح بس يدين سلطان كانت اسسرع على طول حط الاغراض بالارض ومسكها وهي طاحة بين يدينه مثل العبه
البنات من وراهم
:صصصصصصصصصصص"تصفير"اكششخ اسسيلوهـ وسليطين يالرومانسسسيه
اسسيل وججهها احمر ,, اصفر ,, اخضر ,, ازرق ~> اشارة على غفله هع
سلطان مبتسم على شكل اسيل وهي خجلانه منه ومن البنات متفششله
..
اسسيل
متفشله + مرتبكه ومتوترة من قربها لسلطان + وفوق هذا ماسكها بيدينه+خجلااااانه ومسستحيه منه + متفششله من البنات
~>فششله اسوله
..
سلطان
حتى الان مايدري ليش مبتسسم ومبسوط على مسكته لآسيل
اريام بضحكة:جازلها حضن اخوي!
البنات:هههههههههههههههههه
غنج تهمسس لندى:يناسبون لبعض
ندى بصوت عالي ضحكت:هههههههههه ’ الله يرجك يالخبله
عند الحلوين
اسسيل:اا ,, نـ ــ ـ ـ ـزلـ ـ ـ ـني فشـ ـ ـلـ ـ ــه مـ ـن البنـ ـ ـات
{اا نزلني فششله من البنات}
سلطان ابستم لها وبضحكه:يعني لو مو موجدات البنات عادي
اسيل ابتسمت بخجل ..
جت لمهم اريام
اريام بضحكه:عيب عليك نزلها
سلطان بعناد:ماني منزلها
اريام:نزل البنت يحول تفششلت
البنات تصفير وتصفيق وضحك على اسسيل ووسلطان
سلطان بعناد:ماراح انزلها
البنات :نزللللللهااااااااااااااااااااااا
سلطان وهو يهجج عنهم :ماراح انزلها
البنات صاروا يلحقون سسلطان
ويوم شافوهم العيال كملوا ركض مع البنات
وسلطان يركض وهو حامل اسسيل
واسيل ودها تصفقه كف من قهرها لانه ماهو راضي ينزلها
سلطان يركض يهج من عندهم وهو يضحك
لآن البنات يبون اسسيل
والعيال كانوا هاجين من الشغل والطبخ
بدر وهو يركض وجمبه عزام:الله ,, ياخذه ,, ذا ,, وش يحس وهو شايلها
عزام:هه هه يقولون البنات طاحت ,, من جمسهم ,, على ,, يدين سلطان
بدر:ههههههههههههههههه , بعذره ,, اجل , ان طار بها
البنات:سلطاااااااااااااااااااااااااااان , وقفوا ارجعوا خلاص تعبنا
سلطان :والله ماانزلها لو وش صار
عند البنات
..
غنج تركض وتعبت
وقعدت على الارض من التعب
جالها واحد
مبين عمرهـ بالعشرينات
لآبس جاكيت اسسود ورافع كمومة ومخلي شعرهـ بحريته ولابس سكيني جينز وجزمات سبورت الله يكرمكم
جا لها ونزل نفسه لمستواها
الشخص:انتي غنج
غنج بلعانه:لآمو انا بس اعرفها وش تبي فيها
الشخص:ابيها بششي خاص
غنج ناضرتهـ وهي رافعه حاجب:قل قسسم بس, تبي شي انا اقولها
الشخص:قلتلكك شي خاصص
غنج بعناد:قولي مين انت واقولها
الشخص:ماراح اقولك
غنج وهي تتكتف:واانا ماراح اقولك
الشخص{ياذا البلشه وشي ذي لسانها يصبقهاْ}:طيب انا اخوها هي وينها
غنج بحالة صدمة بس قالت اكيد يكذب انا ماعندي لاأهل ولا اخوان:اصلا غنج ماعندها اخوان اخوانها ماتو
الشخصوهو يرفع حابه:لآماماتو عايشين
غنج على طول لفة عليه وهي مصدومة:انا غنج مين انت ؟!
الشخص:صدقت انك غنج
غنج:وربي انا غنج وش تبي ووش عرفك فيني
الشخص:طيب شوفي حنا معروف بعايلتنا ان كلنا تحت شعورنا يعني برقبتنا فيها علامة بكتوب فيها علامة مثل هذي { α } لآن عايلتنا الفهيم .. اذا كنتي انتي غنج الفهيم فأن برقبتك هذا الشعار
غنج : تصدق عاد ماقد شفت شوف انت اذا فيه ولالا "وخافت من الولد"لآلآ اصبر شوي واجيك
غنج راحت توقف دانا من الركض:دانااااا دانا دنووووو تعالي بسسسسسرعه .
دانا:هلا
غنج وهي ترفع شعرها :شوفي في هذا الشعار تحت رقبتي
α؟
دانا :اششوف ارفعي شعرك
غنج رفعت شعرها
دانا بأسستغراب:أيه فيه ليش؟
غنج :ماادري فيه واحد يقول اني اخوك واذا انتي اختي فيه برقبتك من ورا هالششعار
دانا دمعت عيونها وحضنت غنج:يعني اهلك موجودين
غنج تناضر دانا:وش تخربطين انتي , لآزن أتأكد بالاول
دانا وهي تمسح دموعها وتبعد عنها :يالله ,, امشي بروح اشوف اخوك
غنج تستهبل:عييييييييييب
دانا+ غنج:هههههههههههههههههه
غنج راحت لاخوها وهي ماسكة بيد دانا
غنج:المطلوب الحين!
الشخص:ترجعين معي لرياض
غنج:اهااا "بعدين استوعبت"نععععععم وش قلت
الشخص بضحكه:اسمي تركي بالاول
غنج:تصدق حليو اسسمك
تركي:يعني لو موحلو وش بتسوين
غنج تستهبل: بحذفك بالبحر
تركي:هاه غنو ترجعين معي للرياض
غنج:لآماراح ارجع الا لما افكر بالعطله الحلوة بعدين بتصل عليك واقولك , بس عطني رقمك..
تركي يطلع كرته:هذا كرتي موجود فيه كل ارقامي..
..
تركي
عمرهـ 21 طويل ومعضل وجسمه حلو خشمه سيف وعيونه عسسليه ووساع وكبار رموشهـ كثيفه بالعربي حلوو
..
دانا:المهبل وش صار عليهم؟
تركي رفع راسه لآنه كان قاعد يزين بجواله ,, وششاف دانا وابستم لها ابتسسامه ذوبتها
..
عند المهبل على قولت دنو
سسلطان نزل اسسسيل عند الحريم
الحريم:؟؟؟؟
الجدهـ:هااو سليطين وراك شايل[ن] اسيل
اسيل خجلانة ومتفششله
سلطان يضحك:بنتك يايمة ثقيله
اريام رمت عليه الجزمة "الله يكرمكم"
سلطان وهو يتحسس على مكان الضربه:أبد يمه بس بنت ولدك تتدلع يوم انها طاحت وشلتها
الجدهـ:ياهلطياح الي لاحقنا
سلطان فقع ضحك
غنج تهمس لندى:صحك من سسرهـ بلا
ندى:ههههههه اقول انطمي
غنج بصوت عالي:أسسسسسسسيل
اسيل فزت:وجع تراني جمبك ماله داعي الصراخ
غنج:هههه , طيب تعالي ابيك
اسيل وهي تقوم :طيب
راحوا غنج واسي لورا السسيارة
غنج:اسيلوهـ
اسيل:قولي اسمي زين
غنج :اسسيل لقيت أخوي "ودمعت عيونها"
اسيل فتحت عيونها على وسعها:وشلون وكيف ومتى
غنج:وشلون جا لمي ,وكيف سئلني انتي غنج رديت بأيه,ومتى يوم كنا نلحقكم
اسيل حضنت غنج
غنج:روحي نادي جنى ووريف خليهم يدرون
اسيل بأبتسسامه:من عيوني
وراحت اسيل تنادي البنات
يوم جابت جنى ووريف وفهمتهم السالفه قبل مايجون
على طول هجموا لحضن غنج
اسيل:فحزوا "زحوا"لي
البنات بعدوا لها ووحضنوا بعض
اسيل وهي حاضنتهم:بنات مهما فرقتنا الدنيا قلبونا مع بعض ترانا عشنا حياة مو سهله بالحلوة والمرة
وبدوا يبكون على خفيف
نهــــــــــاية البــارت
سـ\غنج واخوها ؟!
سـ\ طلتـه راح تأثر بغنج ؟
سـ\ ندى وصقر مالهم طله؟
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البــــــــــــــــ{15}ــــــــــارت
الجز الاول
اسيل:فحزوا "زحوا"لي
البنات بعدوا لها ووحضنوا بعض
اسيل وهي حاضنتهم:بنات مهما فرقتنا الدنيا قلبونا مع بعض ترانا عشنا حياة مو سهله بالحلوة والمرة
وبدوا يبكون على خفيف
جت اريام تدورهم عشان يجون يشوّون
وابتسمت يوم شافتهم حاضنين بعض
وجت دانا من وراها وبعدها جت ندى وبعدها جت هديل وبعدها لانا
كلهم تأثروا
ندى:خلاص بنات مع اني ترا الحين ببكي وماادري وش السبب, يالله تعالوا نشوي
غنج وهي تسح دموعها :جايين
وريف:الحين نغسسل ونجي
البنات كلهم راحوا لسيارت عزام عشان يغسلون
لآنهم يغسسلون من موية السسيارة
غنج يوم فتحت الحنفيه الي بالسييارة وكانت باردة
رجعت على ورا بدفاشة لآن المويه مرة باردة
وضربت بـ"فهد"وكانت بتطيح بس مسكها من خصرها
البنات مبلمين ~>لوول
فهد بهمس:أنتبهي لنفسك مرة ثانيه
غنج بقلبها { وجع وش يبي ذا يمسسكني بس زين ولا اطيح على هالخششه خخ}
غنج:إنـ ــ ـشـالله
فهد ترك غنج وغسسل ورجع للشباب
كان فيه كرسي طويل
ببداية الكرسي قعدوا فيه خالد وفيصل
وقدامهم طاولة فيها البهارات حقت التتبيله لـ"الدججاج"
وفيها اكياسس الشوي والحوسه
بعدين فيه على الارض الشوايه
وجمبهم بعيد شوي صقر
عند الثنائي المرح
خالد:بـالله وش رايك بالبنات
فيصل "الله يفششلك":وش بناته
خالد:صديقات اسيل
فيصل هو يرفع حاجب:حلوين ماشالله ,وش جابهم لك
خالد:أبد بس فيه وحدهـ هاديه"يقصد جنى" ووحدهـ حساسه "يقصد وريف"ووحدهـ عربجيه "يقصد غنج"وبنت العم "حنونه"
فيصل بأبتسسامه وضحكه:فسسرتهم ماشالله وانت بس شفت وجيهم
خالد:ههههه , لاشفتهم يوم نلحق سسلطان
فيصل:أهاا
خالد ووهو يرفع صوته:يبه شف ذي نضجت ولاباقي
ابوعزام وهو يقوم:هذاني ججاي "ووصلهم"شف هذي نضجت اما ذي لا ان صار لونها بني معناها ناضجه فهمت
خالد"من على جمب افهم" ويصرف:أيه ايه فهمت
ابو عزام:مع اني ادري انك والله ماجبت خبر على الشوي
سلطان كان متكي عند الرجال بمركة وحاط يدينه تحت راسه ومدد رجلينه كنه شايب وكل ماشفوهـ الشباب يناضرونه بحقد لآنه قاعد وهم يششتغلون وهو يحرهم ويطلع لسسانه خخخ
وعزام وبدر وفهد كانوا قاعدين بجهه يقطعون طماط وخيار وجزر ويحمون الخبز
..
عند البنات
ندى:بنات خلونا نروح عند الششباب نساعدهم
اسسيل:اوكي يالله
دانا بسسرعه :انا ماني رايحة
لآنا:ليشش
دانا:اا,بسس مابي روحوا انتم
غنج:أقول امششي بس
دانا:لآلآ بقعد
غنج:والله ازعل عليك يالله امشي
وريف :مالي خلق اقوم افف
بعد عناد وصراخ من غنج على البنات قاموا على طول لآنهمم ان ماقاموا غنج بتنتف خششهم ~> أتخيل اشكالهم ههههه
راحوا البنات بتجهين جهة الرجال
الجد:ياحيالله بنياتي
البنات:الله يحيك ويبقيك يبه
ابو بدر:تتعالوا يابنات اقعدوا
اسيل:لآي اعمي جاين نسساعد الشباب
سسلطان يستهبل:هذولا بنياتي سسنعات
البنات + الرجال:ههههههههههه
عزام بقهر:سليطين تعال اششتغل معنا
سلطان :ياااربييه ليش تحبوني ~> يسستهبل
فهد:أيه نحبك بسس تعال
سلطان يسستهبل:لآب قعد توني مسوي لآضافري بدكير ومناكير
البنات فقعوا ضحك:ههههههههههههههههه
صقر:ندى تعالي معي
ندى بخجل:طييب
وغنج تناضرهم بطرف عين
~>ماتعوق شر ههههه
خالد:وراه مانركب النش "مركب"
فيصل:جبتها , "ويرفع صوته"تراب نركب لنشش الي يبي يجججي يسوي معنا
خال بهمس لـفيصل:ماشالله عرض مغري
فيصل:هههههههههههه
جنى ماتدري وين تجلس لاهي ولا لآنا عشان كذا
قعدوا على كراسي قريبين من فهد وعزام وبدر
اما غنج ودانا قعدوا مع الجد يسولفون ~> ماخذين راحتهم
وندى مع العاشق الولهان ~>اووت
واسسيل قاعدهـ مع الرجال بين عمها أبو بدر وسلطان
وريف متسندهـ على الجمسس
وهديل قاعدهـ مع بدر تسساعدهـ
واريام قاعدهـ تشوفهم

فيصل {كلهم موجودين وين المزيونة وبضحكه"وش احسس انا على هاللقب بس والله تستاهله طيب اقصد روفي ,, وش فيني انا انهبلت } وصار يدورها بعيونه
وريف حاطه السسمعات بأذونها
وتسسمع اغنيه احلام ومايصح الا الصحيح
حبني
او حب غيري
صرت في عمري خيال
يعني أعرف مصيري مالي في قلبك مجال
حبني
او حب غيري
صرت في عمري خيال
يعني أعرف مصيري مالي في قلبك مجال
كاذب انتا او صريح ومايصح الا الصحيح
كاذب انتا او صريح ومايصح الا الصحييح
لآتغش روحك وروحي
لآتخون الصدق لآ
انا بتحمل جروحي هذي ماهي مشكله
لآتغش روحك وروحي
لآتخون الصدق لآ
انا بتحمل جروحي هذي ماهي مشكله
القوي مايهزهـ ريح ومايصح الا الصحيح
القوي مايهزهـ ريح ومايصح الا الصحييح
وتدندن معها
:- وريييييييييييييييييف
وريف ماتسمع لآن السمعات رافعه على صوتهم
:وريييييييييف
وريف انتبهت لآحد يناديها وشافت فيصل يأشر لها بتعالي
وريف استحت وشلون تروح له
وراحت له
وريف:سم
فيصل:سم الله عدوك ممكن تسساعديني لآني مالي بالشوي
غنج وهي تسمعهم:يعني خكري
الكل:ههههههههههه
وريف بأبتسامه وحيا:ايه ممكن ليش لآ
وجت بتقعد رن موبايلها
بأسم { أغلى من بدنيتي }
وريف وهي تقوم متجهه للجمس واشرت لفيصل بمعني دقيقه واجي ودخلت الجمس وصارت تكلم
وريف:الووو
:هلا روفي
وريف:ع’ـلى تراب وينك يالدباا
غزل:ههههه انا بالبحرين معي اخواني
وريف:منهم اخوانك
غزل:مثلا مين ممافيه الا اسامه وفيه بزران خلاتي,المهم انتي وش تسسوين؟
وريف:ابد قاعدين يشوون
غزل تذكرت شي:انتي يالحمـارة وش سالفة ذاك الولد
وريف وهي تضحك:ههههه صار ولد عم اسسيل
عزل:ههه , قولي لي وش سالفته
وريف قالت لها السسالفة من يوم ماتصك جنى الباب لمين الحين
غزل:والله ماطلعتي هينه يارويف
وريف:هههه
غزل:الجو بارد عندكم
وريف:لآمو مرة فيه رطوبة على شوية هوا باردة
غزل:أجل عندنا وعندكم خير ,يـالله اجل مع السسلامة
وريف:تششاوز
ونزلت من الجمسس متجهـ لفيصل
قعدت بعيد عنه بس هو خلاها تقرب له بحجة ان الة اشوي بتصير بعيدهـ عنه
طبعا هذا كله ماطاف غنج ودانا اليم رزين على الصغيرة والكبيرهـ ~>لقاااااااافة هع
وريف قعدت جمبه وهي مسستحيهـ منه
وريف جت بتفتح الشواية عشان تحط الـ"دجاج" ولسعتها
ورجعت يدها بسسرعه
وصار تشوف اصبعها
فيصل ماانتبه لها لآنه كان قاعد يكلم خالد
وانتبه لما قالت :اااوتششش
فيصل التفت عليها وشاف اصبعها احمرر وقال لها بحنان:وش فيك روفي
وريف اسستغربت"وش يبي ذا يدلعني" وبطفولتها ودلعها المعتاد: لآبس لسستعني
فيصل :خليني اششوف
وريف مدت اصبعها له وهي مرتتبكه
فيصل ششاف اصبعها احمررر
فيصل:مرة احمر "وباس اصبعها" دقايق ويروح الوجع
دانا وغنج من وراهم:ماشالله ماشالله
وريف استحت من البنات
وفيصل مازال ماسك كفها , عششان يعاند البنات
فيصل ولا كنه سوا شي :وش فيكم؟
دانا ترفع اكتافها بمدري:انت ارججع بمخك لورا وتعرف وش سويت
غنج تناضر وريف وتهمس لدانا:ندور شكلنا حبيب اذا اسيل مع الخايس ووريف مع الرومانسي
دانا :ههههه , "وتكلمهم"خلاص بنغض البصر بس المرة الثانيه ياويلكم
وراحوا
وريف متفششله وودها تسحب يدها
بس فيصل ماسك يدها
فيصل يناضرها :نكمل ؟
وريف هزت راسها بأيه
وصاروا يزنون الشوي
عند العششاق ~>بتتصفق
صقر قاعد وجمبه ندى متقطعه من الحيا
صقر:ندو
ندى:سـ ـم
صقر:قومي خلينا نروح نقعد ند البحر
ندى شافت دانا وغنج من ورا صقر يسسون حركات تضحك ويأشرون لها بمعني {ياويلك ان رحتي معه}
ندى:أأ, لا خلنا قاعدين هنا احسسن
صقر:ليشش؟ , وش تبين فيهم مدام مافيه شغل لنا تعالي نسسولف عند البحر
ندى:أأأأأ,أ,اوكي
وقاموا لجهة البحر طبعا طبعا بدوون شك دنو وغنوج وراهم وراهم
بس بعيدين شوي عنهم عشان مايشوفهم صقر ويغسسل شراعهم
جو 3 بنات من جهة دنو وصقر يتميلحون عند صقر
ندى مولللعهـ صقر
صقر يبي يقهر البنات جا حط يدهـ بيد ندى وصار يمشي
والـ3 بنات وراهم
يوم شافوا صقر ماسسك يد ندى انقهروا وانسسحبوا
ندى من كان وجهها احمر من العصبيه صار احمر من الحيا
قعدوا على الرمل
صقر:ندو
ندى:سـ ــ ـم
صقر:تحبيني ؟!
ندى مسستحيه ماتدري وش تقول :.....
صقر:ندو سئلتك تحبيني
البنات من بعيد يأشرون لها بمعنى قولي {أيه}
ندى:اا.اكيد
صقر ابتسسم براحة:أكيد ايش
ندى:ههه ألي قلته
صقر:وش اسمه؟!
ندى بحيا :أحـ ـ ـبك
نهــــاية الجزءالاول
سـ\ صقـر وندى هل بيتحول حبهم لـ’جحيم,؟!
سـ\ سسلطان واسسيل ؟!
سـ\ غنجج هل بتقابل سسعود ؟!
سـ\ ميسس ويناختفت عن البنـات ؟ّ!
سـ\ معقولـه صاير لها شئ؟!
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
البــــــــــــــــ{16}ــــــــــــــــارت
صقر:ندو
ندى:سـ ــ ـم
صقر:تحبيني ؟!
ندى مسستحيه ماتدري وش تقول :.....
صقر:ندو سئلتك تحبيني
البنات من بعيد يأشرون لها بمعنى قولي {أيه}
ندى:اا.اكيد
صقر ابتسسم براحة:أكيد ايش
ندى:ههه ألي قلته
صقر:وش اسمه؟!
ندى بحيا :أحـ ـ ـبك
صقر قرب لمها بيبوسها من خدها
البنات طبوا عليهم
غنج:عييييييب البنت بتنحرف
صقر تصنم وقعد يسسب ويلعن بغنج
دانا:هههههههههههههه
ندى مسستحيه
دانا وغنج سحبوا ندى وهجوا فيها يرجعون للحريم
وصقر وقف شاف نفس البنات الي تو الـ3 جو لمه
بنت 1 بدلع ماصخ:سسسسلام
صقر بأستغراب:وعليكم السسلام
بنت3:وش أسمك اخوي
صقر:ووش دخلك انتي
بنت2 وهي تقرب منه وتزين ياقته:لآجد حبو وش اسسمك
صقر انقهر من حركته وماقدر يمسك نفسها وبصراخ:انقلعوا عن وجهي ياحيوانات يالي ماتربيتوا
البنات خافوا وهجو
,,
عند البنات
غنج :اييييييوهـ يالرومانسسيه
دانا:ههههههههههه اما نطينا بوقت حفله
ندى بضحكه:ع’ـلى تراااب
غنج ودانا:هههههههههههههه
دانا:غطوا على رومنسيت الخايس
ندى:هههههههههه
غنج:عاد تصدقون انا ششاكه بالخايس والخايسسه انهم يحبون بعض
ندى:مااتوقع لآن الخايس على قولتك مايعطي وجهـ
دانا:لآجد اشوفهـ مطيح ميانه مع اسسيل
غنج:المهم يالله قوموا نرجع للرجال
دانا + ندى:يـالله
غنج وهي تمشي رن موبايلها
بأسم mỷŝŎ0&Otilde;
غنج:هـلا والله ميسس؟!
دانا:غريبة اتصلت تو والحن اتصلت
:انتي اخت ميس الـ.....
غنج بخوف "غريبة وش فيها":ايه وش فيها
:احنا مستشفى واهي سسوت حادث مع 2 شباب وكانوا بخط سسفر من الشرقيه للبحرين وهم الحين عندنا
غنج بخوف:وانتم الحين بالشرقيه ولا البحرين
:لآالششرقيه
غنج :جاييينكم الحين
وتسسكر وهي خايفه
دانا:وشفيها!
غنج:سسسوت حادث مع مع ,,"وتبلع رقيها"يمكن مع سعود وخويه مازن
دانا:وش نسسوي
ندى:أروح اقول لآحد الشباب يودينا
غنج بس جت فكرة سعود صار له شي صرخت صرخة تشق الاذن
دانا وهي منخبه:بروح اننادي فهد يودينا
ندى تصارخ:وبسسسسسسسرعه
وريف وجنى واسيل واريام وهديل ولانا يوم شافوا غنج منهارة
جنى ووريف واسيل اول مرة بحياتهم يشوفونها كذا خافوا عليها
وجابوا موبا ورشوها عليها وحاولوا يهدونها
غنج{لآلآ سسعود ماراح يتركني مافيه شي ياغنج لاتخافين , قلبي ناغزني من يوم ماطلعنا ,ميوسه "وصارت تبكي اكثر" بسسرعه يافهد تعاال}
جالهم فهد وشاف غنج منهارهـ
حاولوا البنات بالاول يسندونها بس مافاقت
فهد يصرخ على عزام:قوم شغل سيارتي
عزاك قام ويترك التقطيع ويكلم بدر:شوي ونجي
"ويصرخ":جااااااااااي
فهد شال غنج وركبها ورا مع دانا وندى ومعاهـ قدام عزام
فهد :وش سسسم المستشفى
دانا:الـ******
فهد سررع مرهـ
ودانا مبين عليها انها تبكي
وعزام كل شوي يلتفت عليها{ماشالله عليها تحبها مبين عليهم كانهم خوات , والله من رواقتي الناس بوادي وانا بوادي}
وصلوا للمستشفى ونزل فهد وششال غنج الي كانت بالنسبه له ريشة
ونزلها عند الطوارئ وصرخ عليهم:جيبوا سريييييير
وجابو له سرير وحطوا فيها غنج ودخلوها عند الدكتور
والي برا نسسوا سعود وميسس ومازن
طلع الدكتور وراحوا له البنات على طول
الدكتور:لآالحمدالله بس جتها صدمه , دقايق وتهدي
دانا بسسرعه:وين الي جاكم بحاادث
الدكتور:أيشش اساميهم
دانا:ميس الـ’****’ وسعود الـ,*****, وواحد ثاي اسمه مازن
الدكتور:بغرفة 121
دانا ميد لفهد:انتبه لها اذا قامت
فهد بتوتر:طيب
دانا وندى ركضوا لغرفة ميسس
دانا اول ماشافتها والاجهاز الاكسجين مركبينه لها و وموصلين لها المغذي بيدها وحالتها حاله
وشافوا العرفة الثانيه
كانت سريرن واحد فيها سعود والثانيه فيها مازن
كلهم عارين الصدر
ومشبوك على اجسامهم اسلاك مالها اول ولا تالي
دانا ركضت لـ"ميس"
وصارت شفايفها ترتجف لتعلن نوبة بكاء صامته
دانا:ميوسهـ قومي تكفين لاتخوفينا عليك
ميس:....................
دانا تبكي:ميسس تكفين ميس قومي ميسس انا دانا صديقتك قومي ياميس تكفين قومي
ندى تهديها:لاحولا ولاقوت الا بالله ادعيلها تقوم بالسلامة يادانا
دانا تبكي:...
,,
اما بدور التحتي
عند عزام وفهد
عزام:وشفيك متوتر كذا ترا عادي صدمهـ
فهد:لآخايف عليها لو تروح فوق وتشوفهم
عزام:أقول اقعد امشش ماعندك سالفه
الدكتورة دخلت لغرفة غنج
غنج:دكتورة ابي اطلع بأسسرع وقت
الدكتورة:لآزم تقعدين على الاقل لمين يخلص المغذي
غنج:شوفي يابنت الناس انا صديقتي صاير لها حادث وماني رايقهـ لك تراني طالعه طالعه يعني بطيب ولا بالغصب
الدكتورة خافت منها لآنها عصبت:لآلآ خلاص روحي بس على مسؤليتك
غنج وهي تفك المغذي وبهمس:العن ابو الرواقان منسسمه ذي
وتطلع وهي تعدل عبايتها
فهد وقف:اصبريي غنج لاتروحين الحين
غنج بخوف:ليشِ؟
فهد :اا,لميني جون البنات وروحي معهم
غنج حركت يدها بلامباله:ياعمي طيير
وضغطت على زر المصعد
وانفتح لها وركبت حتى ماكلفت عمرها تنتضر فهد
اتصلت على دانا عشان تسلها على نابر روم
وقالت لها دانا وراحت لهم غنج
دخلت بالاول ولقت دكتور فيه
ودانا وندى رايحين لدورة اليماة "الله يكرمكم"يغسسلون وجيهم بعد الصياح ..
غنج بالاول مرت بميس
غنج :ميوس , تكفين لاتتركينا , ميسس انا ودانا وندى نحبك ميس لاتتركينا تكفين قومي والله نحبك ياميس قومي
ومرت بسسعود ووقفت دقايق تتأمل شكله
الممرضة: That this young man needs only donate blood
"هذا الشاب محتاج لتبرع دم"
غنج لفت عليها : I'll give him blood to where I donate his blood?
"انا بتبرع له بدمي بس من وين اتبرع له ؟"
الممرض: For I must have to take a sample of your blood in order to analyze whether to match the blood group of the Young
"بس لازم نسو يلك تحليل عشان نشوف اذا دمك يتطابق مع الشاب و لا"
غنج: I'm ready
"وانا مستعدهـ"
الممرضة: Well with me Go ahead,
"طيب تعالي معي"
ونزلوا تحت وكان فيه فهد بنتضر غنج برا الغرفة
يوم شافها طالعه لحقها
فهد:غنج وين بتروحين؟
غنج:بتبرع بالدم
فهد:بس انتي صحتك !
غنج بلا شعور:لو يبي عمري عطيته
"وانتبهت لنفسها واسكتت"
فهد سوا نفسه ماسمع:اجل رجلي على رجلك
ورحوا مع الممرضة وسحبوا كميه من دم غنج
غنج اول ماشافت طول الابرهـ توحشت وشدت طرف قميص فهد
فهد ابتسم على طفولتها
غرزوا الابرهـ بيد غنج
وغنج متعقله بقميص فهد:يمااا فهد تخوف االابرهـ
فهد:تحملي مايجيك
"وضحك بصوت خفيف"
سحبوا الدم وطلعت الممرضة
غنج تمسك راسها:افف احسب دوخه
السستر:هدا كولوا يجي هنا سوي دم فيه دوكهـ مستر روح جيب اصير وكرسون
"كل الي يجون هنا ويحسبون دم تجيهم الدخوه مستر جيب لها عصير وكرسون"
غنج:على كيف امك انتي والله
فهد اكتب ضحكته:لآغنج لازم تاكلين
غنج:افف طيب
وراح فهد وجاب لها عصير برتقال وكرسون وبالمطقاق اكلتهم
جتها الممرضة تخبرها انها صارت نفس دم سسعود و مازن
غنج ابتسمت على الاقل قدرة تساعدهـم شوي
عزام جالهم:يـالله ياطبهـ روحي للعزيزية مع البنات,وبكرا تعالي هنا
غنج:ماراح اروح
عزام:كل البنات بالسسيارة روحي اركبي
غنج ركبت براسها:ماراح اروح يعني ماراح اروح
فهد سحب عزام من يدهـ وقاله:أقول ماراح تقدر عليها اسئل مجرب ولا تسئل حكيم
عزام كان بيضحك بس فهد نغزة لآنه لو ضحك نغج بتفجر فيه
نهــــاية البـارت
سـ\سعود ومازن وميس معقولة يصير فيهم شي؟!
سـ\ندى وصقر وش بيصير فيهم بالبـارت الجاي ؟!
سـ\بيتفرقون ولا على ماهم عليه ؟!
سـ\غنج وسسعود ؟!
سـ\سعود وش ردة فعله اذا عرف ان غنج متبرعه له بدمها ؟!
 
عودة
أعلى