• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

بعض العيون حقدها في نظرها ]~*

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
.
لآ...
يآعمـ..
لآ...
انا من هي مالكه لـذاك القلب...,
بيتٍ جديد...!
هو بتأكيد مقبرتي...
شيدة فيها الافراح..
وضعت العقود...و...آسرفت ب العطور...
لآتحترم حرمة الاموات...
تجاوزت كل الحدود...
آحكمت الخناق
بتراقصه الان على مقبرتي..!
.
.
.
يآسر\وبتروح..!
بتال \اكيد...
ياسر\معك الله لآيعوقني ب شر.!
بتال رفع رأسه ب ستغراب\وش تبي...؟ماعزمتك ..؟
ياسر\بـسلم عليها وآتطمن...صدقني ماعاد لي خاطراً فيها آشوفها مثل الاخت...!
.
.
.
آكذب...
آقسمـ لك بـ الله
بأني آكذب..
آي
آخت...ب الاصل ليس لي آخوات..!
ف
كيف آقول انها كـ الاخت..؟
عاشقٍٍ
متدثراً
متكئ
منكس الرأس
ب
عشقها..!
.
.
.
بتال اشار برأسه بحزمـ\مسـتحيل انسى..؟
يآسر\بروح ياعمـ ..بروحـ...الله يرحمـ غالينك..
قلب الاوراق\خلآص بفكر..آطلع خلني اكمل شغلي..,
آبتسم ياسر بخبث\عن اذنك..,
.
.
.
كني جذع وآقدار عمري هي آلفآآآآس
تضرب على حلــــــمي ..وتقـــــطع مرآدي
.
.
.
ضـي متشاغله ب قراءة احدى المجلات..
لـتغلقها بعد همس ريان..,
ريآن\ألمـ ب حوض شوفي وحده من الممرضات تضاعف لي المهدئ..
ضي بهدوء\من نص ساعه عطوك المهدئ..آنت بس ارتاح شوي..,
ريان ألم مو بجسمك ألم شكله براسك..؟
ريان بعصبيه\ماني ناقصك ضي...آسـكتي الحين...
ضي\انت بس تبي مهدئ لـشي قالته لك شهد ب التليفون...من قبل امس وانت ماهو طبيعي...مهدئ ورى الثاني...فيه شي بأهلك..؟
ريان بحزمـ\تراقبيني انتي..وتحققين معي..؟
ضي\لآ...بس آبيك ترتاح...أذا فيهمـ شي قول لي...بترتاح وقتها...
اهم شي صحتك انت...مافي احد بتدهور صحته الا انت...
ريان ويده تعتصر رأسه\آقسم بالله اذا ماسكتي الحين مايصير طيب...
ضي وقفت ورمت المجله على الطاوله\لآآآآحالتك صايره صعبه..بطلع اجيب لنا مشروبات..ومنها تكون هديت شوي...,
خرجت ضي بعصبيه..
وقفت ب الممر..وهي تعد لـ العشره بضبط درجة تنفسها..
ريان منذو يومين لآ يحتمل آطلاقاً...
تفاجئة من تواجد شهد ب الممر\ضيو..كيفك حبيبتي..؟
ضي تسلم بمحبه على شهد\الحمدلله...
شهد\ريان ب الجناح..؟
آشارت ضي ب الايجاب...
لـتشد ذراع شهد قبل دخوالها\شهد فيه شي حاصل عندكم...؟
شهد برتباك\لآ ليش تسئلين..؟
ضي بحزم\لآ فيه..والدليل من بعد مكالمتك ريان من مهدئ لمهدى وجداً منرفز
آبتسمت \ممكن تعبان..الحادث ماكان سهل...لآتخافين مافينا شي ...وين رايحه..؟
ضي\راح آخذ لي كم مشروب..؟
شهد\وقهوه لي بليز...
آبتسمت ضي ببرود...
لـتفتح شهد الباب على ريان ب ابتسامه..,
.
.
.
كني جذع وآقدار عمري هي آلفآآآآس
تضرب على حلــــــمي ..وتقـــــطع مرآدي
.
.
.
قآبضٍ ب آصابعه باطن كفه..
يـفكر في مقرن..
لآ
يـمكن آبداً..ان آعود لـسآحات الورق..
فـ
يأتي ذاك العاجي..
لـ يفتح لي يدهـ...بتعاون..؟
.
.
.
فتح عينيه بـعد مده ليست ب قصيره كآن مغلقها...
تنفس بـ شد كامل لـذرات الاكسجين المجاوره له..
فـ يحتضنها صدرهـ...
زفر...
وجـعٍ آشد الرجال لآ يـقف بصلآبة فيه..
بعد لحظات شد الورقه التي تـخص خـلود آبنت آبو فرج...!
آدار الورقهـ ليفتحها..
و
تتزاحمـ الحروف معانقة السطور ترحيباً ب قآرئها..
.
.
.
نقف هنا..
.
.
.
همسة محبه\أبو ذر الغفارى

أسمه جندب بن جناده أسلم قديما بمكة فكان رابع أربعة أو خامس خمسة وهو أول من حيا رسول الله صلى الله عليه وسلم بتحية الإسلام قال كنت رابع الإسلام أسلم قبلى ثلاثة نفر وأنا الرابع أتيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فقلت :السلام عليكم يارسولالله أشهد أن لاإله إلا الله وأن محمدا رسول الله فرأيت الإستبشار فى وجه رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال له النبى صلى الله عليه وسلم (إرجع إلى قومك فأخبرهم حتى يأتيك أمرى )فقال والذى بعثك بالحق لآصرخن بها بين ظهرانيهم فخرج حتى أتى المسجد فنادى بأعلى صوته أشهد أن لاإاله إلا الله وأن محمد رسول الله ثم قام فضربوه حتى أضجعوه فأتى العباس فأكب عليه فقال ويلكم ألستم تعلمون أنه من غفار وأنها فى طريق تجارتكم إلى الشام فأنقذه منهم ثم عاد من الغد بمثلها فضربوه وثاروا إليها فأكب العباس عليه ثم رجع إلى بلاده وقومه فكان هناك حتى هاجر رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى المدينة فهاجر بعد الخندق ثم لزم رسول الله صلى الله عليه وسلم حضرا وسفرا وروى عنه أحاديث كثيرة وجاء فى فضله أحاديث كثيرة ثم لما مات رسول الله صلى الله عليه وسلم ومات أبو بكر خرج إلى الشام ثم استقدمه عثمان إلى المدينة ثم نزل الربذه فأقام بها حتى مات وليس عنده سوى أمرأته وأولاده فبينما هم كذلك لايقدرون على دفنه إذ قدم عبدالله بن مسعود من العراق فى جماعة من أصحابه فحضروا موته وأوصاهم كيف يفعلون به وقيل قدموا بعد وفاته قالوا غسلة ودفنه وكان قد أمر أهله أن يطبخوا لهم شاة من غنمه ليأكلوا بعد الموت وقد أرسل عثمان بن عفان إلى أهله فضمهم مع أهله
رضى الله عنه وعن باقى صحابة النيى الأطهار

.
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
ترقبوآ الجزء 43 !
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
نظرة حقد43

.
.
.
مدخل...

جمرة غضى ..
أضمها بكفي
أضمها حيل . .
أبي الدفا ..
لو تحترق كفي
وأبي سفر لليل
بردان أنا تكفى ..
أبي احترق بدفا
لعيونك التحنان ..
فعيونك المنفى
جيتك من الإعصار ..
جفني المطر .. والنار
جمرة غضى
والله الجفا برد .. وقل الوفا برد
والموعد المهجور ما ينبت الورد
ياحبي المغرور ..
ياللي دفاك اشعور
رد القمر للنور ..
واحلى العمر ..
في وعد
بردان ..
بردان أنا تكفى..
أبي احترق بدفا
يا أول الحب .. شفتك أنا مره
واهديت لك قلب
ورديت لي جمرة
ومن يومها كان الرحيل
وليل الشتا ..
القاسي الطويل
وآه يا الحنين
لليل باب له حارسين
برد وسحاب

لـمهندس الكلمه\البدر
لآتلهيكم الروايه عن الصلاة في وقتها..
.
.
.
آستاذ جسآر...
قرأت مقالك الاخير..
صـدمتني بـكل مال لـتلك الحروف والكلمه من معنى..
آتنحني الـشمس وتطلق الـستار لـ جنح الظلامـ ..؟
آم
تكون شفافية الحقيقه نهباً مقسمٍ بين لصوص الاقلامـ..؟
كيف تتركناً بنصف الطريق وترحل ببساطه..!
تعلقاً ب آغلال حروفك و تعبر تلك الكواليس لـتركن ب آحد المقاعد...وكأنك مهمشاً لاتعني لنا شي..؟
صبراً جسار..صبراً...
فـ تلك الحروف التي غمسة بها ألمـ..وطرقة بها وجع...وصرخة ب الظلم..ليست لك وحدك..
ولآتملك الحق ب سلباً آياها..؟
آي شفافية حقيقه تقصد..؟
وآي عاراً استشفياً من بين سطورك تعني..؟
جميعاً قلباً وقالباً معكـ..لن تركعاً..ولآنسمح لك...
دشاً حمله نتيه تحت آسمـ [نريدك ان تعود]....
لـو فتـحت بريدك الالكتروني لـ وجدت رسائل كثيرهـ..ينأى منها ذاك البريد...
آنا عضوه بارزه جداً في آربع منتديات معروفه ولها ثقلها الثقافي وبعدها ..
ينتمي لمنتدين منها آكثر من صحفي معروف ورئيس تحرير جريده مرموقه..
وتلك المنتديات ترئست الحمله...
لآنريدك ان تكون لقمه صائغه سهل لـ متملقين الحقيقه..
و
لآ آداة لـوصولهمـ لـ قمعك وآسكات قلمك..وهم بتأكيد ..لم يسكتو قلمك الا كممو به افواهنا..
جسآر...
آنت صوت آمٍ بجوارها ايتامٍ جائعون...
و
دمعة..
مطلقه..نائت المحاكمـ عن نصرها على اشباه الرجال..
و
آبتسامة شآب..وجد في حروفك متنفسٍ له وصوت يسمعه منهم خلف بروجهمـ العاجيه..
و
حلمٍ لـ ضبطٍ في الاسعار المرهقه لـنا..
آنت..
حروفٍ لن توجزها عدة سطوراً مني..ولن توفيك قدرك ومحبتك في قلوباً..
آين تذهب..
لـمجهول..؟
لآتنسى ان تصتحب معك عاشقون تلك السطور...فـ...آن غرقاً بذلك المجهول..
فـ ذنب تلك الاروح بـ عنقك..!
.
.
خلود..
.
.
.
آغلـق الرساله..
وكل خلآياهـ..
تنتحب وتغرق تغرق تغرق...
لما لآ يقتنعون بأن قلمي فقد مصداقيته...؟
لمـا لآ يتأكدون من اني ب الفعل آصبت بشرخٍ شطرني لـنصفين..
لما لآ يتركون لـي مساحة من الوقوف مع الذات...
فـ آقلآمي كلها...تعتذر مني...
تشمئز من قربي...
كل قلمٍ يبتعد الف ميلاً عن مساحات ورقي..
وكل حرف يبصق على منتهك الشفافيه...
لما...
آصبحت بين مطرق العاجي...وسنديان الـمواطنين...
لـتكمل ذاك وتلك...
درر و وسن...!
ممزق انا بين الحقيقة والسراب بين الوجع والانتكاسة...
كيف آنهض...
وروحي تتقيئ من سكنها ب جسدي...
خلود...؟
شفافية انتهكة ياخلود...
عويل قلمٍ وبكاء حرف..
آنتحار شرفٍ وقنوطٍ من الصدق..
آي قـلم تريدنه ان يعود...!
لـم يعد لذلك القلم وجود...لآ..وجود له...أبداً...!
.
.
.
دس رسالتها بـ درج المكتب لـتسقط من الظرف الصغير بطاقة دعوهـ..
فتحها بألم..
نتشرف بدعوتكـم...
لـحضور ورشة عملاً...ودعماً قلباً وقالباً...
.
.
.
انت اولك [جرح]..
و
آخرك[ مذبحه]...
.
.
.
وضـع الـخضروات والـفواكه بـ القرب من الطاوله العريضه..
ملوك تـتأكد من ان جميع الطلبات موجودهـ..
آبتسمت برقه\مـشكور الله لآيحرمني منكـ
آبتسمـ ويده تفتح علبة الـشكولآهـ الفاخره آخرج منها قطعه لـيأكلها ب صمت..
جلـس ب الكرسي..
لـتسكب له ملوكـ عصير فواكه بآرد ومنعش..
آرتفعت عينيه لـنحرها وهي تنحني لـتضع الكأس آمامه
بهدوء\وين تعليقتكـ مو عليك..؟
لآمست ب خجل عنقها الـمورد\تـحممت وتركتها ب التسريحه لما طلعت..
صمت...
لـتنسحب بهدوء وتبدأ مرحلة تحضير العشاء...
بعد فتره قصيرهـ..
جداً آقلقها حركته الذاهبه والـقادمه...
يفتح الادراج..
ويغلق آخرى..؟
ملوك بعد ان ضاقت ذرعاً\عناد.شـرايك تطلع تنامـ مع رعودي فوق..؟
آخرج كأس لآيحتاجه ..و.. وضعه ب القرب منها..\الا شـرايك آنتي آعلمك على السلاح بعد شوي..؟
ملوك بستغراب وهي تفتح كلتا يديها\الحين..بعدين عناد والله مو وقته..لآحقين..!
عناد بهتمام\شوفي ماراح يآخذ معك وقت بس بعلمك عن الـاساسيات..مارآح تخافين ولآشي..آساساً مافي شي يخوف..يآلله ملوك...
ملوك بـصدق\آنت ليش مصر آتعلم على السلاح...آمرك غريب ..الدنيا امان والحمدلله ليش انت مصر على شي صعب علي...
عناد بتهكمـ\صعب...!وش صعوبته..بس تضبطين الهدف..وتضغطين على الزناد...وخلآص قضينا..!
ملوك \هدف آيش...؟مافيه هدف يجبرني آسوي كذا...آنت متأثر بوظيفتك لآ اكثر ولآاقل...آتركني بسلامـ..!
آستدارت بـهدوء تكمل تقطيع الـبطاطس...
صمت قليلاً..من ثم\ملوك آنتي وعدتني لآتـخليني آخرب عزيمتك...!
آستدارت بستغراب..
لـتنصدمـ بملامحه الـمبتسمه بخبث..!
آبتسمت بخبث آكبر\مآتقدر تخربها خلآص...طلبات وجبت..عزيمه وعزمت ...وكلها كم سآعه ويجون الضيوف..
عناد ببرود\لآوالله...!
رفع القهوه الـموضوعه على نار هادئه..لـيهدد بنظراته بسكبها على الـايدامـ المتبقي عليه دقائق ويـنضج...
ملوك بصدمه\لآآآآ...آوعدك..آوعدك..خلآص...
آنزل القهوه\آيه كذا..!
ملوك بـعصبيه\مآراح آخلص شي بهذي الطريقه..الله يخليك آطلع نام مع رعودي...
عناد بهدوء\لـيش متضايقه من وجودي لـهذي الدرجه...
آرتفعت حواجبها برقه\لآ والله العظيم مو كذا..بس مثل ماتشوف...مره مشغوله وانت شاغلني اكثر بحركاتك القريبه والبعيده مني..وبعدين انا مابي ريحة لبسك تصير كلها طبخ..
عناد رفع سآعته لـيلقي نظرهـ عليها\لـسآ باقي وقت..وانا مآفيني نومـ عشان آطلع انامـ..عطيني كأس شاي وقطعة كيك...
خطى الخطوات لـيتركها...ويتوجه لـغرفة الجلوس المجاوره...
.
.
.
بـعد سآعه ونصف...
.
.
.
بـ الباب...
عناد\جوالك خليه معك مو تغفلين عنه ممكن اتصل فيك بأي لحظه...رعودي انتبهي عليه خليه بعيونك..لآتنسين تنومينه وهو شبعان مو جوعان ومايتهنى بنومته..
آنتبهي تفتحين الباب قبل لآتتأكدين انها عمتك الي ب الباب ..آذا ماحد رد دقي علي فوراً...
آذا حصلتي جهازي مقفل دقي على جسآر وخليه يجي ياخذك...
آنا حطيت لك رقمه بجهازك لما كنتي ب المطبخ..
ملوكـ مقاطعه له\خلآص آبشر...لآتصير بهذا الشكل حريص...روح وتطمن لآتشغل بالك عمتي ب الطريق..
عناد بقلق\برجع الفجر..او بعدهـ على سته او سبعه..قـفلي باب جناحك مو مشكله بنامـ بصآله الي تحت..ولما تصحين صحيني ..
دس آصابعه خلف رقبتها الـناعمه..وقبل جبينها بعجاله وبهمس\آشوفك على خير..
آبتلعت ريقها بتوتر..
وهو يبتعد قليلاً عنها...
آبتسمت مودعه لـه بصمتٍ آشبه بضجيج...!
.
.
.
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
انت اولك [جرح]..
و
آخرك[ مذبحه]...
.
.
.
مـقرن يجلـس بهدوء في منتصف الجـلسه الفخمه...
يلآعب ب آصابعه التي يتخللها مسبحه آصابع الظبي الصغيرهـ..
والظبي الكبيره بقربه..تسكب له فنجالاً من القهوهـ ..
قآمت هي بنفسها بتحضيرهـ..
مقرن بـهدوء\لك آسبوعين من طلـعتي من عدتك..؟
آنتفضت مشاعرها الداخليه..لـتقتل ملآمحها البرود المحكمـ...\وليش تسئل يآيبه..عندك عريس..!
آبتسمت بـثقل وهي تلـقي ماتظنه مزحة بنظرهـآ...
لـتأتيها كلمات العاجي الـجديه\آيه...عندي عريس..؟
بهدوء متهكم\مـطيب الفآل...ولآ...ممشي الحال..؟
مقرن\رجال..!
لـيردف\سآري الـنايف...
آتسعت عينيها الـمهاوي بصدمه\سآري ماغيرهـ..!يـبه مرخصٍ فيني..والا..ثقلة حمولي عليك..؟
مقرن بجزع\لآ..يآ الظبي..لآيابوك...وش هـ الحكي...؟
الظبي\آجل سآري..الي يوم اني صغيره اناديه بعمي..يجي اليوم ويخطبني..!
مقرن بتهدئه\يآبوك شي وآبيك تعرفينه ..رجال وجاي يخطب من الباب وآنا مآودي آخبي عليك شي ..
وافقتي فـ هو رجال كفو..رفضتي يآبوك..العين لك فراش ولحاف...
الظبي بعصبيه\آنا مآفكر في الزواج الحين وان فكرت...مآراح آتزوج رجال عادي...آبي لي رجال..يـعرف كيف يورد الظبي ولآيجفـلها..
رجآل يتصدر صدر المجالس ..وهو صدرها..
آذا تـكلمـ...حكمـ الي قدامه بمنطقه..
وآذا سكت...حيـر عقولاً تبي عثرته...
والا بلآش من الزواج...خذيت نصيبي منه...
والـحب شفت بعيني انه مآيبني له ساس ..
فما يهمني حبيته ..و... الآ ..لآ...
مقرن بوجع\طآرق تمـلك قبل البارح..على بنت ولد عمـ آبوه...
بهدوء\تأكد يبه...مآكذبت بحكي ولآ نافقة...من يوم طلع من جناحي ذاك اليومـ...طلع حبه من صدري...
رجال رفع يدهـ علي...ماحشمـ..ولآ...قدر آن الي قدامه مرهـ..ماله مكان بصدر هذيك المره ...يتعذره المكان...ويتعذره كل شي ...
زفر بـضعٍ من آنفاسٍ قلقه وهو يربت على يدها\الله يكتب لك..الي فيه الخير ...
.
.
.
انت اولك [جرح]..
و
آخرك[ مذبحه]...
.
.
.
وآقف ينتظر الاشاره بأن تعلن ضوئها الاخضر
قآبعٍ هو كا حال الرياض ولياليه الـمملوئه ب الضجيج آحيآنا..
والـهادئ الى حد الاستغراب آحيانا آخرى...
تلك الـملوكـ...
لآتشبه شيٍ الاشيٍ رقيقٍ جداً لآيريد ان يجرحه...
جداً نآعمه...
و
جداً هشه رغمـ آلآسوار الـتي تتصنع آنها تتحصن بها...
الا ان قلبها زجاج يـتهشمـ بأي شي يصيبه...
.
.
.
حركت شي بداخلي..؟
لآ
شي..!
الا مشاعر رجلاً حضرت آنثى ناعمه كـ ملوك بقربه...!
لمـ آتقبل فكرة وجودها الى الان بين طيات حياتي ..
ولمـ آستبعد فكرة أنها آصبحت شيٍ قريب مني ...
آيضاً..
هي ببساطه آجزمـ بأنها تعلقت بـي...
لآ
آدري..هل هو تعلق الـغريق بقشه...
آم ...تعلق روتيني بين زوجه و زوج..
آم...آحبتني بصدق..!
.
.
.
كآن مخرج يده من الشباك..يستمتع بعذوبة قطرات المطر الهاطله بهدوء...
فقط قطراتٍ هادئه جداً جداً..
على الجانب الاخر القريب...
تقبع سيآرة فخمه...
كانت تنظر لـيد الشخص الذي يستمتع بأريحيه ومن غير مبالة ب الـغير
بيدهـ يخرجها وتتساقط رذاذ المطر عليه...
متضح جداً انه شابٍ مستمتع...
لـمعة سآعته التي تفلح اضآئات الشارع ب زيادة آضآئاتها حين تنعكس عليها..
وهو يقلب يدهـ
بين حبات المطر الساقطه بهدوء..
آبتسمت لآ آرداياً...
لآ
آرادياً...
فقط...آرتسمت آبتسامه هادئه على وجها الـزاحف لـه كمية من لوعة الحزن..
و
وجع الفراق...
وقـهر الوجع حين يستبد بظلمٍ ب الاجفان...
فتحت الشباك لـينتصف...
وتحكمـ نظراته لـشخص القابع ب سيارته بجانبها بضبط..بـ...لو مدت يدها...
لـعانقة يده ببساطه...!
آعلنت الاشاره ضوئها الاخضر...
لـتعلن آم عساف شـهقة ظلمـٍ امتد لـسنواتٍ طويله..جداً طويله...
من ثم بوجعاً آمتد ليالي كثيرهـ\عسآآآف...عسآآآف..والله عسآآآف....!
كآنت مـلتفته بـسرعة طرفة عين لـرهف..الجالسه بهدوء تقلب الاكياس الـفخمه..
التي تحتوي على العطورات والكريمات الـمنتقاهـ لعروس كـ آبنة صآئغ الالماس..
آرتعبت رهف من تنفس والداتها ومن كمية الدموع التي تزاحمت بعينيه..
والحروف التي تحشرجت من ثم لم تفلح ب اخراجها الا بصعوبه..
آم عساف تـلتفت لجانب الاخر...لـتجد الشخص ليس بقربها...
بل لآ آثر نهائياً...لوجودهـ...
حلم..
آم عساف..
حلم..
همهه...
لآ آكثر....
لآتصدقي ب السراب...!
.
.
.
أم عساف بصراخ لـ عنبر\عسآف...عسآف...
وينه..؟
كان هنا....السياره الي كانت جنبي...
الشاب الي كان مطلع يده من الشباك....هو عساف...هو ولدي...شوف سيارته وينها...
الحقه لآ....لآلآ...توقف كذا....ماآآآآآتسمع..
رهف بتهدئه وعنبر يركن السياره ب الجانب الاخر..\ماما...شفيك بسم الله عليك...ماما..
ام عساف بصراخ\السياره الي جنبي كان فيها عساف ..ماتسمع انت الحقها...
عنبر بستغراب\عمتي...اي سياره..الاشاره كانت مزحومه....عمتي آنتي بخير...
ام عساف بصراخ...ويدها تضرب بشده
طرف المقعد الامامي...
وتدخل بحالة هستيريه من البكاء بل...النحيب...
نحيب..
لو عانق ماتحمله السحاب لـ آنهمر السحاب حزناً وكمداً..
من لوعة أماً...
تكبدت ليالياً طويله..
مابين صوره..
وبقايا رائحته ب ملآبس طفلاً صغير...
.
.
.
انت اولك [جرح]..
و
آخرك[ مذبحه]...
.
.
.
8مـ...
.
.
.
فـلك واقفه على بعد خطوات من بتال الذي كان متوجه لـقسمـ الرجال...
شدة ذراعه بقسوه\ماكان له داعي ابداً تجي معنا هنا...مآنعزمت والاكيد هي ماتبي شوفك..
قطب حاجبيه\وليش ماتبي تشوفني..!آكيد عادي جداً تشوفين او ماتشوفني ..انا الحين ولد عمتها وخلآص...و..زيارتي هذي بس لـسلآم عليه ...بعدين آنا ماجيت ب لحالي..!
فلك ترفع الـغطا عن وجها \يآسر انت الحين خاطب لك بنت رجال...وملوك تحت رجال لـو يدري بس بتفكيرك ينحرك بمكانك..
قآطعها بحزمـ\وش تفكيرهـ...الحين هذي نظرتك لي..!
من ثم آردف بـغضب وهو يضع آصبعه على رأسها من ثم هزه\لو غيرك بلعته لسانه..
مناف مقاطع بستغراب وهو يخرج من باب الـفله\آقلطو حيآكمـ الله..
آبتسم يآسر وتجاهل فلك المشتعله..ليدخل ببخطوات موزونه..!
.
.
.
ما ان دخل ..حتى
سقطت عينيه على طفل..وآقفاً ب القرب من الباب الداخلي..
ممسكاً ب سياره صغيره..
و
وآقفاً ببراءهـ..!
.
.
.
ذاك الطفل..!
ذاك الطفل..!
ذاك الطفل...!
.
.
.
وخزهـ قلبه بـشده....
والـصور تتبعثر بذاكرته..
متأكد تماماً..انه سبق وصآدفه..!
.
.
.
مناف بهدوء\آقلطـ..
يآسر واقفاً ب الممر..\وش يسوي هـ الولد هنا..؟
مناف يلقي نظرهـ لـرعد\هذا ولد رجل ملوك..وش حليله..صح.!
حرك يآسر رأسه ببطئ\ولد عناد...؟
مناف يشده وهو يدخل لـمجلس الفخمـ\آيه..آيه...مملوح وهادي الله يخليه لـ آبوه..
.
.
.
رعد ببراءهـ لحق ب مناف و عناد..
لـيقف عند باب المجلس وينظر فقط..بصمت...
يآسر جـلس ب قلة صبر ..
وذاك الطفل يقلب آوردته يبحث لـه عن سراً جهله يآسر...
مناف\تعال رعودي..تعال صب القهوه لـضيوفك..؟
رعد تراجع لخلف قليلاً...
ليطل فقط برأسه...
من ثم يتراجع... من ثم يطل...من ثم يتراجع...
ويعلن عن ابتسامات صغيره لـمناف...
يآسر بـبحه\مآدري ليش الولد هذا آحس اني شفته قبل...سبحان الله..مآتذكر..!
مناف يـقدمـ فنجال القهوهـ\وين شفته...يمكن بس مشبه عليه..؟
يآسر ينزل عينيه ب الارض...يحاول التذكر..
بتال كان يغسل يديه ب المغسله القريبه ليفاجئ رعد ويحمله من الخلف...\آهااا يآولد الراسي ..
الحين العاجي بكبرهمـ جاينك وانت مآترحب ب الضيوف..مآتعرف الـسلومـ..
رعد آعلن عن بداية البكاء لـو ان مناف لـم يشده من بتال\عمـي الولد دلوع شوي...
شد رعد رقبة مناف لـيختبى ورائها..
وتظهر عينه من خلف كتف مناف لـ يآسر القابع بهدوء ب المكان المقابل له..
بتال\والحين متعود عليك وانت مالك كم يوم..؟
رفع كتفيه مناف بآبتسامه وتهكمـ\شسوي الاطفال يحبوني...
بتال\تـلقاك شآري له كيس حـلآوى وكم لعبه...؟
غرق مناف بضحكه هادئه\ايه والله صآدق ههههه
جلـس مناف ب القرب من يآسر المراقب لـرعد ..
آبتسم يآسر بهدوء لـرعد ..ورفع سـبحته الفخمه...لشد آنتباهـ رعد..!
.
.
.
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
انت اولك [جرح]..
و
آخرك[ مذبحه]...
.
.
.
ب المطبخ...
ملوكـ بـفزع\عمتي صدق يآسر هنا..؟
آشارت فلك برأسهآ بتأكيد...
آنسكب قليلاً من القهوه على اصبع ملوك وهي تسـكبها ب [الدله]...
ملوك بـتوتر\يآربي الله يعني ان شاء الله عناد مايدري عن جيته اليوم..
فلك بتهدئه\حتى لو عرف...قولي له جاء مع عمي انا ماعزمته ولآقلت له شي ..وهو جاء خلآص آطرده يعني..
ملوك تصف الفناجيل\مآيفهم...مآيفهمـ..عندي آنسان غيور بشكل ماينطاق ابداً..يآربي منك ياياسر الله يهديك بس...وش تبي..!
آردفت\شـسوي الحين اكيد عناد مو راضي عن جيته..كيف آخبي عليه شي مثل هذا..آخاف ربي يغضب علي..
فلك \من يخبر عناد..؟خلآص يتعشى وبيمشي..ولآحد بيعرف بشي..آنتي بس آربطي لسانك ولآهو بداري...وش مسوي فيك هـ العناد مهبلاً فيك..مآنتي بكذا اول!
ملوكـ آبتسمت بألم\الله يقطع الحب..!
غرقت بضحكه خافت فلك\وسنين الحب والي يحبون بعد...غرقتي يآمتس لـشوشتس فيه..عساس من هـ الحال وآردى..!
ضحكت ملوك و تضع يدها على صدرها ...\وش فيك تحكين كذا...والله يآوحشتني خفة دمك القديمه ياعمتي..بس والله مو وقتك,
فتحت الـثلآجه فلك وبآبتسامه\لآ سنعه فديتك...وش هـ الحركات كلها لي ولـ رجلي..بيضتي وجهي...هههههههههههه
ملوك بآبتسامه\والله كـرشك برز...لآعاد تـلبسين ملآبس ضيقه صآيرهـ تفطسين من الضحك..الله بس يعين عمي على هـ الـكرش نايم جنبه ب الليل..
قطبت حواجبها فلك بجديه\صدق...شكلي صآير يضحك..يآربي ماحكى شي بتال!
غرقت ملوك بضحكه\لآلآلآ..آمزح معك..ب العكس ناعمـه وكيوت صآيره مع حملك..الله يقومك ب السلامه..
فلك تعانق يدها بـطنه\بعد كم آسبوع بشوف ولد او بنت..؟
مناف مقاطعهمـ\وين القهوه...؟
ملوك بـرتباك\هذي هي...بلبس وآدخل اسلم على عمي...رعودي وينه..؟
مناف\بمجلس...لآتشيلين همه..يآلله بنسبقك انا وفلوكه ام كرش...
فلك\قسم بالله يامنيف لو آسمعك تقول هـ الشي قدام بتال...ان مايطق لساني لسانك شهر...
تركتها وهي تخطو الخطوات الواسعه ب اتجاهـ المجلس...
مناف آبتسمـ وهو يحمل صينية القهوهـ يلحق بها لمشاكستها..,
.
.
.
عدة دقائق مضت..
.
.
دخلـت تحت آنظاره...
مرتديه الـشرشف من رأسها لـخمص قدميها..
وصوتها الرقيق الناعمـ المرحب بـ ببتال ومن معه..
.
.
.
يآسر كان قآبعاً ب المجلس
ورعد يـجلس ب آحضآنه...
يشد القلمـ الذي بجيبه..
ويبتسمـ وبيده رعد الاخرى السبحة التي كانت بين آصآبعه...
.
.
.
آبتلعت ريقها..وهمهمة سلآمـٍ لآتدري كيف نسقة حروفه ولآ كيف رتبت جمله..
وشيٍ تحت آقدامها...يزلزلها...
كيف لـرعد ان يأتي ببساطه بحضآن يآسر...الـغريب عنه..
وهو الذي لآ يحب الـغرباء كثيراً...
يآرب..
.آن لآيعرف عناد بتفاصيل هذه الليله الثقيله..
.
.
.
بتال\مـكلفه يآعمك على نفسك وش هـ الحلويات والحـلى يآعمك إحنا اهل ومابينا كلآفه...
ملوك برقه\آذا ماتكلفت لك ياعمـ..من آتكلف له الله يـطولن لنا بـعمرك ويخليك لـنا...
آبتسم بتال بمحبه صآدقه لهآ..
يآسر بـصوت هادئه وهو يقف..\كيفك يآبنت فهد ان شاء الله بـخير وعافيه...
ملوك بـرصآنه\الحمدلله..يسرك الحال...
يآسر بـ آبتسامه هادئه\آعذرينا جاين بدون عزيمه..بس نبي نسلم ونتطمن على آحوالك..؟
ملوك\مآيحتاج عزيمه..انت مثل مناف..تشرفني بأي وقت...وآحوالي بخير والحمدلله وان شاء الله تكون بـ آكثر منه..
آبتسم بعد الطعنة التي آستلة روحٍ ترقص رقصة الموت\الـله يـخليه لـ آبوه..
آشار لـرعد الذي بين يد يآسر..
ملوك بـصوت خافت\الله يسلمك..ماما رعد تعال..
آنزل يآسر رعد لـيتوجه لـملوك ويعانق يديها المفتوحه لتحمله برقه وتستأذن ب الخروج..
.
.
.
روحٍ عبقه ..سكنت الحنايا..
جرحٍ ينزف..
هـي بخير..!
وانا
آحتضر..!
لآ..يراهـآ..الان وفي هذا الوقت بذات بمنزل الـحبيبه..
التي آشتاقت روحه معانقة روحها...
ولآ
بعين العاشق الذي تقلب بجمر ليلاً طويل..
يرآها الان
حلمـٍ جميل يشتاق مراراً وتكراراً له...
يراها...
ذكريات طفوله مبعثره..
ورآئحة مسك يفوح..
ونسمة بارده ب قلبه..
لـها اليومـ حيآة آخرى...بيتٍ..وطفل..و..زوج..!
وانا...ذكريات..و..شآرع...و..نصف رصيف...و..همهمة عاشقٍ ..
وفت بـ آلحب..فـ..كسبت ..سكون قلب..و..توفيقٍ من الرب..
وآنا
خـنت قربها..فـ خسرت...حبٍ لآيعوض...و...ناراً..لآتطفئ..و..تخبطٍ..لآقرارة له..!
.
.
.
بتال بهدوء وهمس\آجلـس البنت راحت..!
الـتفت يآسر بـستغراب لـمكان...
خالي تماماً...
الا..منه ..ومن بتال..
بتال بهمس\لآتـآخذ بنت عبدالمجيد وقلبكـ مع غيرهآ..لآتظلمها معك..لآتمشى على نفس خطاي..!
آبتسم يآسر وهو يجلـس ب القرب من بتال وبتهكمـ\جايزهـ لي بنت عبدالمجيد..أنت بس لآتدخل..!
.
.
.
انت اولك [جرح]..
و
آخرك[ مذبحه]...
.
.
.
ملوكـ بصعوبه وهي تحضر آطباق العشاء\انا متوترهـ حيل متوترهـ...عزمتكم عشان انبسط..توترت بشكل كبير من حضور ياسر للعزيمه ..
فلكـ\هدي نفسك...زوجك آساساً ماهو جاي الليله...وش ويترك..؟
ملوك تتبع نظراتها رعد\رعودي تعال لآتروح ...
تجاهلها رعد وهو يشد الخطوات لـمجلس..
فلك بآبتسامه\آشوف..آشوف...؟
شدة التعليقه التي بنحر ملوكـ\آش..آش..العز لـ آرز..و..البرغل شنق حاله..!
ملوك بـهدوئ\فآرقيني شوي...وبعدين آذكري ربك..هذا عمي مقطعك من الالماسات و الهدايا..عينك فآرغه..
فلك\هلآل...يآلله انك تـنول لـنا آكتماله..!علميني بس من وين شآريه لك..؟
ملوكـ بهدوء\مآدري..آعتقد من الـفتيحي لاني شـفت الـكرت تبعه بـ جيب ثوبه؟
فلك\يآلله الله يرزقنا ولآيحرمنا...
ملوك\كش عليك..مايملى عينك شي...,
.
.
.
ب المقابل...
دلف الباب بهدوء...
وهو يسمع همس رجال...ميز منهمـ صوت مناف...
توسط المكان بعد لحظات وهو يرحب بصوتٍ مسموع\يآلله انك تحييهمـ..
فز مناف مبتسم وهو يخطو الخطوات لـسلآمـ عليه...
لـيقف بتال وياسر ب القرب من بعضهمـ...
ويتقدمـ عناد بترحيب رجولي خالص...لـتواجدهمـ بمكان...
عناد بصوت فخمـ قبل ان يـتقدمـ بسلآم على بتال..
وبعادات رجوليه جميله..
وتقاليداً لآنتمنى ان تنسى..
مقدرين لـتواجد ضيوفهمـ..
ودليلاً خالص على الآصاله..
آعتلى صوت عناد برصانه\آبو مقرن والله العظيمـ تاكل حقك بيومـ تواعدني فيه ماهو اليومـ..
بتال \مآبين الاهل حقوق..
بعد ان سلم عناد على بتال..\بـتمم يابومقرن..ماهو مسموح بغير كلمة تمـ..
آبتسم بتال \تمـ يابو سطامـ..
آستدار عناد لـينشطر لـنصفين من الشخص الواقف ب قربه...
لمـ يبنته له بدخوله...
آعتقاداً منه بـ صعوبة التوقع بأن اخر شخصٍ يتوقعه ان يكون هنا..
هو ذاك الياسر...!
سـلم بهدوء...تام من الطرفين ..
جلـس عناد بعد ان رأى مناف يدخل ب القهوه...
عناد يحاور بتال بـسلآمٍ رصين وان تخلله بعض الهدوء...
لـيلقى كلمتين سؤال روتين عن الاحوال لـياسر..
عناد ب آعتذار لبتال\العذر و السموحه منك...لكن اناكان عندي كمـ شغله ماتتأجل وبـغيت جلـستكـمـ مع الاهل مرتاحه...
آبتسم بتال بهدوء\معذور يابو رعد...لآتعذر عن شي ماهو بيدكـ...
.
.
.
عدت بسبب تأجيل ذاك الامعه لـموعد
لـ
آفاجئ ب يآسر
متوسط لـ المجلس...
ملوكـ...مآذا افعل بك...؟
.
.
.
نقف هنا
.
.
.
همسة محبه\سجود السهو
قال عنها الرسول عليه الصلاة والسلام..

- "إذا شك أحدكم في صلاته فليتحر الصواب فليتم عليه، ثم ليسلم، ثم يسجد سجدتين" رواه البخاري.

- "إذا شك أحدكم في صلاته فلم يدرِ كم صلى ثلاثا أم أربعا؟ فليطرح الشك وليبنِ على ما استيقن ثم يسجد سجدتين قبل أن يسلم، فإن كان صلى خمسا شفعن له صلاته، وإن كان صلى إتماما لأربع كانتا ترغيما للشيطان".

- حديث عبد الله بن مسعود رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم : "صلى الظهر خمساً فقيل له: أزيد في الصلاة ؟ فقال : وما ذاك؟ قالوا صليت خمساً فسجد سجدتين بعد ما سلم، وفي رواية فثنى رجليه واستقبل القبلة فسجد سجدتين ثم سلم، رواه الجماعة.

سنن لا نسجد فيها السهو

و لكن يجب أن نفرق بين أركان الصلاة الأساسية التي بنسيانها يجب أن نصلي السهو و بين سنن الصلاة التي إذا نسيناها لا تكون الصلاة باطلة حتى لو لم نسجد السهو.

أولا: أركان الصلاة:
1- القيام في الفرض.
2- تكبيرة الإحرام.
3- قراءة الفاتحة.
4- الركوع وأقله أن ينحني بحيث يمكنه مس ركبتيه بكفيه.
5- الرفع منه .
6- الاعتدال قائما .
7- السجود ، وأكمله تمكين جبهته وأنفه وكفيه وركبتيه وأطراف أصابع قدميه من محل سجوده .
8- الرفع من السجود .
9- الجلوس بين السجدتين . وكيف جلس كفى.
10- الطمأنينة وهي السكون في كل ركن فعلي .
11- التشهد الأخير .
12- الجلوس له وللتسليمتين .
13- التسليمتان.
14- ترتيب الأركان كما ذكرنا.

ثانيا : سنن الصلاة، ولا تبطل الصلاة بترك شيء من هذه السنن ، ولو عمدا، ولذلك لا نحتاج فيها إلي سجود السهو.

والسنن هي:
1- رفع اليدين مع تكبيرة الإحرام، وعند الركوع، وعند الرفع منه، وعند القيام إلى الركعة الثالثة.

2- وضع اليد اليمنى على اليسرى في القيام.
3- نظره إلى موضع سجوده .
4- تفرقته بين قدميه قائما .
5- الجهر بالقراءة في الصلاة الجهرية.
6- دعاء الاستفتاح والاستعاذة بعد تكبيرة الإحرام.
7- قراءة شيء من القرآن بعد الفاتحة في الركعتين الأوليين.
8- ما زاد عن واحدة في تسبيح الركوع و السجود.
.
.
.
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
ترقبوا الجزء 44 .,
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
بسم الله الرحمن الرحيم..
.
.
.
نظرة حقد44

.
.
.
مدخل...
البارحة ربي كتب لي ومريت ..
..دربٍ عليه بروق الأحباب لاحت


جيت المكان اللي جمعنا وخفيت ..
.. وقامت جروحي للجوارح وصاحت


ياليتني في لفة الدرب زليت ..
.. كان العيون من الدموع استباحت


التم غيم الدمع من يوم لفيت ..
.. وورقا القصيد لشوفة الغيم ناحت


وضحكت ماأبغي الناس تدري يبالفيت ..
.. لكنها غصبٍ على العين ساحت


حارت دموعي في عيوني وصديت ..
.. وأرمشت مابيها تبين .. وطاحت


وعقبه برق في العين براق .. واسقيت ..
.. خدي ووناتي بصدري تلاحت


وأنا أحسب إني في فراقه تشافيت ..
.. وان عبرتي من مدخل الزاد زاحت


اللي يحسب إني على البعد سجيت ..
.. والا ان عيوني للرقاد استباحت


ياليتني من قبل لا أحبه اقفيت ..
.. والا ان دروبي عن دروبه تناحت


أهون علي من البكا والتناهيت ..
.. وأشلا من سدودٍ على الناس باحت


عرفت كيف الحي يفرق عن الميت ..
.. وعرفت قيمة نعمتي يوم راحت


قولوله اني عقب بعده تدانيت ..
.. ورجلي عن دروب المعافين شاحت


البعد نار وطاعة العذل كبريت ..
.. يقصر على بعده .. ترى الكبد فاحت


\\من ذائقة سـهامـ الليل..^^
.
.
.لآتلهيكمـ الروايه عن الصلاة في وقتها..,
.
.
.
آطلت ملوكـ وبهدوء\رعد قوم ضيوفك على العشاء...
بتال بـثقل رجولي\لآ..آبو رعد هنا هو الي بيقومنا على العشاء..
.
.
.
قـشعريرة سرت ب الجسد..
ماان رئيته متوسط ب رجوله الـمجلس ورعديحاول التشبث به..
والصعود الى احضانه..
وهو..
محتدة نظراته لـي...
يكاد يقتلني بتلك النظرات...
ويحكمـ تقطيعي الى قطعٍ صغيرة جداً...

.
.
.
ربآهـ...!
لمـآ..تلك المصادفة القاتله لـ آرواح..
.
.
.
وتـقتل الحياء بدخولها الي بمجلس الرجال..
بزعمها..
انها متجاهله لـوجودهـ..
و
موجبه لـ ذاك البتال؟
لـو لمـ آتي..لما رئيت تلك المسخرهـ التي مسرحها منزلي..
وآبطالها ملوك ويآسر..
وضيف الشرف بتال..!
.
.
.
يآقآتله...
مرغتِ فؤادي حتى آستبحتِ آوردتي برماحكـ..
بقدمي آتيت لسآحات محكمتكـ..
كي آكوي ذاك الحب هنا..
وآدفنه هنا..
وآنوح على قبرهـ هنا..
لـم يبقي لي شي..
لآعطراً سكن الضلوع..
و
لآ
طيف آحباب ضمني بين آهدابه..!
لمـ يبقى سـوى..رماداً تذروه الرياح...
و
قلبٍ آقسمـ لكِ ان اقتله في يومـ مآ...
سـ آقتله..!
بـل...قـتلتيه..وآنتهى..!
ملوكـ..!
خسرتي خائن متسربلاً ب جلباب الحنين لـ آهدابكـ...
.
.
.

آبتسمـ عناد بـصعوبه و وقف \حـيآكمـ الله..آقلطو على الي ماهو بحقكمـ...
.
.
.
ترآجعت خطوات ملوكـ بـرتباك لـدآخل..
لـم يفت ياسر ذاك الارتباك ...
لـيتتبعها بنظراته خطواتها...الى ان غابت...
و
لمـ يفت عناد..نظرات يآسر الملتهمهـ...لـرحيل ملوكـ...
بتال بـممازحه وهو يهمـ بغسل يديه\الـنسوان يقربون البعيد يآولد سطامـ..
آبتسمـ عناد \الـي مثلك..ينشرى قربه بذهب..؟
بتال بـمحبه\ماعليك زود...!
فـتح عناد المجلس الجانبي لـتسقط عيني بتال على سفرهـ ممدوده.. منسقه.. و..
مرتبه بـ آطباق مرصوصه..
مزينه بـ آلآيدامات وابخرتها المتراقصه..
وصواني تخفي مابداخلها آغطيتها..
وآصناف آرز بـآكثر من نوع...
سـلطات منوعه..ومقبلات..
وآصناف الحلى بـ ركن قصي..
يـتخلله نافورة شكولآ صغيرهـ ب آخر طرف من سـفرة الحلا..
سفرة متكامله ومنسقه..
بتال بـخفة دمـ وتودد\ماشاء الله على بنتي ..هذي الي آبيك تـثقلها ب الذهب..
آبتسمـ عناد بـصعوبه..ولمـ يرد عليه...
بتال وهو يأخذ مكانه\الله لآيهينها ويرحمـ شايبها...
يآسر بمداخله خفيفه وقارصه\كل شي من بنت خالي زين..
.
.
.
أذكر إنيّ كنت بين إيدك وصنت..؟
وإذكر إنّك في جروحي " حاآتمي..!
.
.
.
ملوك بـخوف\عمتي هو هنا..هنا..عناد ب المجلس..
فلك كادت ان تشـرق ب العصير وقطعة الكيك\وشو..وش رجعه..؟
ملوك تـحبس آنفاسها وتعتصر اصابعها\مدري مدري..قرادة حظي الي رجعته...الحين وش اقول له وش ابرر له..
مارح يصدق انه جاء من غير مآعزمه..؟
وش اسوي عمتي وش اسوي..؟
فلك\وش تسوين..ماعليك منه..وش هـ الرعب الي مسويه لك...قولي له جاء مع عمي بتال انا ماعزمته والآتبيني اطرده يعني..؟
وقصة غيرتك هذي ترا مالها سنع..رجال وكان خاطبني ومتملكني وماحصل نصيب وطلقني..
هذي غيرتك منه وهو ماتزوجني مثل اي زوجين ..؟
كيف عاد لو انه زوجي بحق وحقيق وش كان بتسوي فيني..!
آردفت\آسمعيني..قولي له ياهتلر..اما تسنعت وقضبت آرضك وتركت عنك الغيره الي ماهي في مكانها..
والا تراني بروح مع عمي وعمتي..ماهمـ عجزانين فيني...ايه والله..!
آكملت فلك آكلها لكيك وشربها لـ العصير..
ملوك \والله انك ماعندك الا بتال عمي يحوفك حوف..ليتك بس تشوفين هتلري لو ليل..والله لو اقول له هـ الكلامـ...
ان يمسكني الباب قبل آخلص..تعشي بس ...تعشي..!
غرفت ملوك العشاء لـفلك..ووضعته آمامها..
فلك\عطيني بس آتعشى..ماهو حاس ب الجوع الا انا..والا بس ابو غيرهـ يدور للمشاكل وبس..وان كان فيه خير يسوي لك شي الليله..؟
أنا بنامـ هنا..ماعلي منه جاء والا آنقلع..
صدق والله هـ الرجال مآعندهـ شي اسمه ماضي وانتهى..!
.
.
.
أذكر إنيّ كنت بين إيدك وصنت..؟
وإذكر إنّك في جروحي " حاآتمي..!
.
.
.
دلـف الباب الرئيسي لـ الفله..
لـتسقط عينيه على العائله متواجدون ولـثواني معدوده توجهت الانظار اليه جميعها..
الـقى سلآماً خفيفٍ لآيكاد يـسمع..
من ثمـ همـ بصعود الدرج...ف..آستوقفه صوت سطامـ...
سطامـ\آبو درر تعال لي ب المكتب..
جسار بصوت آشبه ب الهمس\مرهق وابي انامـ..آلسموحه منكـ..
سطام بصرامه\آنتظرك..!
دخل سطامـ المكتب لـيتبعه جسار بخطواتٍ ثقيله حتى دخل المكتب..
ام جسار\والله العظيمـ من الفشله والـوجع الي بقلبه..ماحتى سلمـ علي وبآس راسي مثل عوايدهـ...الله ينصفني في سيوف يارب..
شـهد \حتى ريان تعبان حيل من بعد السالفه..اليوم طلعني انا وضي من الغرفه وعطوهـ مهدئ ثاني لن المهدئ الاول ماخذ مفعوله...
يقول احس الوجع بعظامي يزيد احس جسمي يـشتعل نار علي...
رحمته..والله العظيمـ..رحمته هو وضي الي ذبحت نفسها من البكا...
ام جسار\بنت الأبالسه...ذبحت نفسها من البكا...تقتل القتيل وتمشي في جنازته..وش تبي برجال اهله مايدرون ب زواجه...؟
ها...وش تبي...؟
وين آهلها..مايضفون بنتهمـ..من الشوارع...وش هـ الاهل الي رامين بنتهمـ بهذا الشكل..؟
شهد بدفاع\يمه الله يهديك..البنت محترمه وخلوقه وبنت عالم وناس..لآ..تقولين هـ الحكي عنها...
الجده هيا\ماعلينا من البنت..لكن العيب فيتس يا شهيد..اجل صاحيه انتي شايفتن الـضعيف متكسر ومجمعين عظيماتها يا قليبي ولآفين عليها تقولين عوداً متكسر..وتروحين تعلمينه بسواد وجه ..!
آلمرض وانا امتس ماهو براستس..المرض في قلبتس هـا الي غاطس مامنه فود..ولآمنه رجا...!
آبشرتس ..آبشرتس يآم جسار..ب
تفضحتس عند الرجال الي بتاخذه..هذي وجه عرس..!
بتزوجين هذي..؟
المهر فيها خسارهـ..وانا اشهد..!
شهد\يمه هيا..وش ذا الكلامـ..وش الي المهر فيني خساره ليش تتكلمين دايم كذا عني..ترى والله عقدتييني من طريقة كلآمك هذا..
الجده\آقطعي وآخسي ترادين جدتس بعد..بكرا يآمي بكرا اذا اعرستي..بتفضحينا بعد برجال بتعلمينه بعلومـٍ حنا في غنا عنها...
وبيقضبتس الباب عاد شناط عرسس مافتحيتيها..!
شهد وقفت بعصبيه وتركت المكان ..
الجده\آيه ..آيه..روحي آرقدي الحين ..ولآ انتي برافعة ذا الراس الا اليوم الثاني المغرب..ماقول ليتس مانتي بنتٍ لولدي..!
ام سطام مقاطعه\بس ياخالتي والله كثرتي عليها في شيٍ مايسوى..آول العلم او تاليه..بيدري فيه ريان..ليش تنرفزينها بها الشكل...لآحول ولآقوة الا ب الله..
الجده\آبي ابرد حرتي في آي احد..ان جلست كذا انهبلت..آسكتي بس خليني اسمع وش سطام بيقول لـولدهـ..يالله حسبي عليها...قلبت الرجال..
شفتي وجهه يوم دخل علينا..!
يآلله ياكريمـ ترفع عنه وتجبر قليبه..
.
.
.
سطام بحده\تترك شي صنعته بنفسك مال احد عليك منّه فيه...تترك شي انت بنفسك ذقت طعمـ العلقمـ لين كبرته..؟
شفته طفل من لحمه..
اي شي يـ آذيه وكبرته لـين صار رجل له كلمته و يستظلون بظله..!
انت مابنيت جريده..كلامها حرف ..وسايسها قلمـ..!
انت بنيت جيل كامل....فيه الطفل والرجل والمرأهـ..والعجوز والشايب..؟
كيف تترك هذولا كلهمـ..عشان وحده ماتسوى مواطي رجليك..؟
جسآر\بس يبه..بس..
سطامـ\جريدتك اسمها صوت المواطن..ماهو صوت جسارالراسي..صوت المواطن...!
تفهمـ...صوت المواطن..!
يعني ماهو انت بلحالك...
هذا صوتي..صوت امك ..صوت جدتك..اخوانك بناتك..اختك..
جارك...
الشارع..
المباني..
الاسوار...!
الارض...!
كلنا ..صوتاً..ماهو صوتك وبس..
جسآر بمراره\بس يبه بس..!
سطام بحزمـ\وجع امه...وجع دوله...وجع آرض...مالنا حدود في الحرف..ولانسمح ب القمع..
ولآ التكميم...
مانسمح ب انكسار اي قلم من اقلامنا..صغير او كبير..دامه قلم شريف ومايقبل ب الحق لومة لآئم..ماسمح لك ياجسار ماسمح لك..
جسآر\بس يبه بس..
سطام بصرار\مادرستك وربيتك وصرفت عليك وسهرت معك الليل...عشان من هزه تطيح...كبرتك ودخلتك معترك الرجال..عشان ترفع راسي وانا حي او ميت...؟
ماسمح لك تضيع تعب وحلم السنين عشان وحده ماتسوى مواطي رجليك...!
ماسمح لك قبل لآتكسر نفسك تكسرني معك عشان وحده ماحفظتك حاضر وغايب!
ماسمح لك تهد كل الي بنيته عشان حقيرهـ..ومريضه...وماراعت لها ذمه..!
مآسمح لك تهد لك صرح..عشان حفنة تراب..!
جسآر بـ حده\كيف تبيني آشق صدر الـتلاعب والانحطاط والـفساد والظلام..وصدر ثوبي مشقوق..!
كيف تبيني اوقف..ورجليني الثنتين مبتوره..!
كيف تبيني امسك القلم وانا من غير اصابع..!
العب على الناس..؟
اكتب عن الشرف والحقيقه و الصدق..وآنا آكبر كذاب..!
ماترضاهـا نفسي علي ...ماترضاهـا نفسي علي...لآ..ماترضاها
انا
اليوم
وبكرا
وبعدهـ
وسنين طويله...!
رجل أمي..!
لايقرا...ولآيكتب...!
ويمكن بعد آصم وآبكم!
.
.
وقف جسآر وخطى الخطوات ...لترك المكان..
تحت آشتعال سطامـ وكلماته المتهكمه الخارجه بمرار\لـيتني ماسميتك جسار لـيتني سميتك خاذل!

.
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
.
.
.
جسآر...!
آي وجعاً تريد ان تهرب منه...
لآ
ليس ذاك الدور..ولآ..ثوب التراجع والخذلان ثوبك...
آنت لـنا صوتٍ ومتنفس...
آي صرحاً ينهد وهو صرحاً من القلوب النابضه بحب تلك الحروف التي تخطها اناملك..!
قصرك ليسٍ من الرمال...حتى تذره الرياح..!
قصرك كل شخصٍ يعشق ثوب الحريه..
لآتركن لـ الكواليس...
.
.
.
أذكر إنيّ كنت بين إيدك وصنت..؟
وإذكر إنّك في جروحي " حاآتمي..!
.
.
.
بعد ساعه ونصف
.
.
فلك بآبتسامه صفراء\آحس شكلي غلط بينكمـ انا ومناف...
مناف بـخبث\انا على الاقل ماتزوجت..آنتي الي زوجناك ومافتكينا..
فلك بتمتمه\زوج الثلاث لآيرتاح ولآنسوانه يرتاحون...خلها على ربك..وانت خلك عزوبي احسن لك من وجع القلب...
مناف بتهكمـ\ليه يا ابليس تحسد ادم على الجنه..!
فلك تشير بكلتا يديها له\كش عليك..اجل عساك ماتقومـ بعد..آشبع بجنتك..
ملوكـ\غرفة الضيوف لكمـ فديتكمـ...طبعاً كنت فارشه لك فراش بغرفه ثانيه لكن الـسندريلا ينقال لها تخاف تنام لحالها..فـ رأفه بحالها لك فراش معها ..
مناف\ليه عشان تقوم تنشب بحلقي آخر الليل تحسب اني بتال..لآحبيبتي...آفرشي لي بغرفه الثانيه..
فلك بـتهكمـ\بسم الله على بتولي..انت من جدك ترفع عمرك تشبه فيه..آسكت بس لآ آحد يسمعك ذاك المبسمـ ولآريحة دهن العود الي فيه...بـتخليني آضيعه ..
ولآآآ...من فيه ..؟
فيك...!
ماقول الا الله يعينك على نفسك واثق بعمرك بزيادهـ...!
آقصر الحكي بس وفراشك بغرفه الي بنام فيها...لآتسمعين حكيه بس يامليك روحي لـرجلك الهتلري.!
آستدار مناف بستغراب\ليش مسمينه هتلر..؟
فلك بتهكمـ\وانت وش دخلك..ويقولن الحريم ملاقيف...آجل انتم وش نقول عنكمـ؟
ملوك برتباك\تصبحون على خير ...البيت بيتكمـ..المكان الي يريحكم نامو فيه ..
تركت المكان وصعدت الدرج...
ماهي الا لحظات ودلفت الباب...
.
.
.
مستلقي على فراشه ممدوده آحدى سآقيه..
متوجهاً ب آنظاره...لـرعد النائم بملآئكيه..على الرخامـ البارد..
بعد ان مل من اللعب وآستلقى بجانب العابه من ثم نام بهدوء..
لمـ ينتبه له...!
ملوك بـهدوءٍ مرتبك..
تدخل بخطواتٍ قصيره لـتحمل رعد من الرخامـ وتلفه ببطانيه ناعمه..
وتضعه ب طرف السرير...
.
.
.
هدوءٍ تآمـ جداً...
لآشي...
سو آنفاسٍ ثائرهـ كـ براكين..
حان وقت آثآرتها..!
.
.
.
مسحت قطرات العرق من جبينها...
بلمسه رقيقه..
وشدة شعرها لـينسدل على جانبها الايمن..
بهدوء..
.
.
.
صآمت..!
بل
بحراً هائج..!
.
.
.
وقفت بهدوء..
وفتحت دولآب ملآبسها..لتشد بجامة بلون السكري..
دخلت دورة المياهـ...
من ثم خرجت وهي مرتديه له..
ورآئحة عطرها تسـكر الاجواء...
.
.
.
يآلله..
وكأني غير موجوده..
آيعقل آنه لم يشعر حتى بدخولي...
نظراته مازالت مسلطه على المكان الذي كان رعد يلعب به..
لمـ يحرك سآكن من دخولي..
مآبه..؟
آهذا..مطراً خفيفٍ يخبئ ورائه الطوفان..!
ام
ماذا بضبط..؟
.
.
.
حرك عينيه لـثواني معدوده ب المكان...
من ثم جلس ب استواء..
لـتجلس هي بقربه..
همسة بعذوبه\والله العظيمـ هو جاء من غير عزيمه ومن غير حتى آدري...وكنت بخبرك اول مآتوصل لـ البيت..
بـكلماتٍ هادئه كـ السمـ آو اشد بنصلها..\بعزمـ عمي وبعزمـ عمي..؟..قولي ب عزمـ هـ الكلب راعي الحب القديمـ..
الي انامادري عنه شي..وبيتي هو ملتقى العاشقين..!
.
.
لم يسمح لها ان تتراجع لـبضع خطوات..
.
.
حـتى شد ذراعها بقسوه\آخر انسان تفكرين ياهانمـ انك تستغفلينه هو انا...فاهمه انا....هـ الكلب الي اسمه ياسر...مآراح يوصلها لبر الا لما اقطع له لسانه...
وانتي ياهانمـ آشكالك مارين علي كثير...
لآتفكرين في يومـ من الايام انك ممكن تستغفلين عناد...فآهمه..لآتفكرين...
.
.
آفلتت ملوك نفسها من عناد ب قوهـ...
وتوجهت لـدورة المياهـ لتقفلها بـشده على نفسها..
عناد ب باب الحمام\آفتحي الباب ...آفتحيه لآ اكسره على راسك...آنا ..بيتي يـلتقون فيه الاحباب...!
انا....
تسغفليني ياملوك...تسغفليني...!
لآآآآ
آذا ماربوك اهلك آربيك...وآمشيك على الخط الـصحيح ...
ملوك بـ بكاء وصوت مبحوح\مآقدر احلف وانا بها المكان النجس...ليش كذا تظن فيني...ليش ياعناد....مافكرت الافيك...مافكر في ياسر...
آنا استغفلك..؟
ليش...وعشان ايش..؟
انت مـــــــالي عـــــيني ليـــــــش ادور غيرك ليـــــــش...
عناد\آفتحي الباب نتفاهمـ آفتحيه...
ملوك بتهدئه\مآراح افتحه ...آذا فتحته راح تمد يدك علي...وانا مستحيل اقعد معك ليله بعد ماتمد يدك علي مستحيل...
آنت آقصر الشر...
وآدحر الشيطان وهـ الافكار الي ماهي بصحيحه براسك آتركها...!
عناد بحده\آفكار ماهي صحيحه...جيت البيت وهو مترئس مجلسي..؟كيف تدخلين بيتي شخص مابيه يدخله..آطلعي عشان نتفاهمـ آطلعي..!
ملوكـ بحده\نتفاهمـ..!..تبـي تمد يدك علي ..صرت آعرفك...آنت ماتقدر تمسك نفسك اذا عصبت...؟
وانا مو بنت رجال اذا جلست معك فوق ضربك لي...
آهد ياعناد آهدى..الي براسك ماهو صحيح..هو جاء من غير ماعزمه وصعبه اطرده كيف اطرده..؟
عناد بحفيف بقرب من باب الحمام\نامي بمكانك لكن بكرا راح تشوفين شي مايسرك يابنت الرجال..!
.
.
.
أذكر إنيّ كنت بين إيدك وصنت..؟
وإذكر إنّك في جروحي " حاآتمي..!
.
.
.
آغلق ياسر باب سيارته ب استغراب ...
بتال وهو يخطي الخطوات بعد آقفاله لمكالمة بينه وبين فلك..
وبستغراب\نسابتك فيهمـ شي..؟
يآسر وعينيه تراقب وقوف سيارة عبد المجيد ..
من ثم آتكاء والدة رهف على عبدالمجيد و رهف تسآعدها هي الاخرى بمشي..
يآسر بـتمتمه وهو يشد الخطوات لهمـ\مآدري الله يستر...
شد الخطوات السريعه لهمـ...
ماهي الا ثواني وهو يقترب...
وبهتمام صآدق\سلآماااات...سلاماااات يمه....
عبد المجيد ب ابتسامه هادئه\بسيطه بسيطه...السكر آنخفظ معها مرهـ..وتوني مطلعها من المستشفى...
لآتقلق يابو عبدالعزيز..هي بس تشوف غلآتها عندنا...
قبل يآسر رأسها\الف سلآمه عليك يا الغاليه الف سلآمه...
لمــ ترد..
فقط مجهشه بسكب العبرات الموجعه...
تخـللتها فقدة ولوع...
ليت الايام تمضي....لـ للقائها.. او ...لـ آنتهاء الوجع ب الموت..!
دلف الباب ياسر ب آهتمامـ..
لدخولهمـ...
عبد المجيد\الله لآيهينك ...
آبتسمـ\يآالغاليه...ان شاء الله بخير..
آشارة ام عساف برأسها لـتمضي لـداخل الفله بمساعدة عبدالمجيد..
لحظات..و...
آنتقلت عينيه لتلك التي تحرر وجها من الـغطاة السوداء التي كان يختبئ خلفه بدراً مستدير بتمامه واكتماله...
دموعٍ صآمته هي من كانت
تغدق على ذاك البدر...
آبتسم بستغراب\لآآآآ...كذا مايرضينا..تعبها بسيط ان شاء الله...
عانقة اصابعه البارده حرارة وجنتيها..
لـيمسح ذاك الدمع المنسكب
رهف بألم\هي تعبانه...و..الي فيها بيزيد التعب عليها كل يومـ..
.
.
صمت..فقد تكون آموراً عائليه لآتعنيه..
.
.
خطى الخطوات خلفها وهي تفتح لـه باب المجلس من ثم ..\تفضل...
يآسر دخل بخطوات هادئه ..
فجلس بركن هادئ ب المجلس...
يراقب خطواتها الراحله..
.
.
.
شيٍ صغيراً جداً من الراحه النفسيه يجدها هنا...
بين ثنايا ابتسامات تلك الامـ..
وبين ترحيبٍ صآدق من ذاك الاب..
شيٍ صغيراً سـ يولد هنا..
.
.
.
قلـب عينيه ب المكان..
لتسقط مرة آخرى على ركن الصور...
ذاك الركن يشدهـ اليه لمرة الثانيه...
ف يقف بهدوء ويشد الخطوات له..
يتأمل الصور ويقلبها...
لـتسقط عينيه من جديد على تلك الصورهـ..
لـ الطفل..
آبتسمـ..!
.
.
.
رهف وصوت كأس العصير يوقضه وهي تضعه على الطاول الـزجاجيه..الملونه ب الالوان الـغامقه..\شـكل هـ الركن معجبك بزياده..؟
الـتفت بهدوء لها..وخطواتها تقترب منه...
لـتشير لتلك الصور برقتها..
هذي انا..مع بابا...
وهذي..!
آبتلعت ريقها\هذي صور آخوي عسآف..وفيه صور ثآنيه لـ آخوي آحمد بس امي ماتحب صور احمد تكون ب اي مكان..!
يآسر ب تسائل\آخوانك..أحمد وعسآف...وين عساف..وليش احمد امك ماتبي صوره ب المكان..بينكمـ خلاف..أو شي..؟
آبتسمت \لآ...آحمد توفى الله يرحمه قبل كمـ سنه...عشان كذا امي ماتحب صوره ب البيت...
شدت ب آصابعها الرقيقه ايطار صورة عساف منه\وعساف توفى وهو صـغير..!
لتعيد تلك الصوره ب مكانها..
قطبت ملآمح يآسر مآ ان سمع ب موت صاحب تلك الصورهـ...
وتلك الصور تتزاحمـ برأسه...
لتعانقه ضحكات ذاك الطفل رعد..
الذي يشبه صاحب الصورهـ ب شكلاً كبير...!
يآسر بهمس\توفى..توفى من ايش..؟
رهف بضيق\توفى وخلآص...يآسر لآتفتح لي سيرة آخواني...خلآص...
يآسر بستغراب\طيب ليش صور احمد ممنوعه تطلع ب المكان وصور عساف مسموح فيها..كل الاثنين متوفين..و...
رهف بضيق..
وعلآمات ذاك الضيق آرتسمت بحمرار وجها..
لـتصاحبه تزاحمـ دموعاً ب عينيها...فتقاطعه..
رهف\يآسر الله يخليك آرحمني من فتح مواضيع اخواني..
جلـست ب الـاريكه..
تبتلع كميه كبيره من الـلعاب المالح جداً
لتدسه ب وجعاً ك السم
بجوفها..
الموت صعب ذكرهـ
فما بالكمـ
بذكر آشخاص آقرب من الوريد
آختطفهمـ..!
.
.
.
آحمد مآت..!
و
عساف مات آيضاً
وماتعيشه امي ..بضعاً من الاحلامـ..و..الكوابيس..
وهمهمة آكتئاب..
وتبعاته..!
آكثر من ثلآثين سنه...هو مختفي..
وتبني الامال لـ لقائه...
لن تجدهـ...بتأكيد...
فـ هو مرافقاً لـ آحمد في عالمـ النائمون تحت التراب..
ربآهـ..
بضعاً من الصبر آغث قلوباً الملتهبة من الفراق به..!
.
.
.
يآسر برقه ويدهـ تعانق يدها...وترفع فكها قليلاً له\ماكان قصدي..بس كنت بتعرف عليكمـ..والمصادفه اليومـ شفت طفل يـشبه عساف حيل..لآ آكثر ولآاقل...الله يرحم ميتكمـ..
هزت رأسها بوجع..
لـتترك ذاك الخيط ينفلت من جديد من بين اصابعها..
كـ
السراب..
.
.
.
آبتسم يآسر ممازحٍ لها\صـلحـتو الشباك والآ..آرسل عمال يـصلحونه لكمـ..!
آرتبكت وهي تـهرب بعينيها عنه\هـآآآ..اي شباك..؟
يآسر\شـباكك...؟
رهـف\آيه قآلت لي الخادمه ان فيه نآس من الشارع همجين يرمون حجر بطيش مراهقين..وب الـخطأ صآب شباكي..!
يآسر آبتلع كلمة الهمجين والمراهقين..\ودفشين بعد..!
آبتلعت ريقها ب خجل...
لـيردف\ويغارون فـ..لآتجربين تـختبرينهمـ...
آبتسمـ\تصبحين على خير...بـتطمن على الوالده اذا قدرت بكرا...
.
.
.
أذكر إنيّ كنت بين إيدك وصنت..؟
وإذكر إنّك في جروحي " حاآتمي..!
.
.
.
آبتسم بتال على ترحيب مناهل الـحميم له...
لـتسابقها مناير بـأخذ شماغه ..مبتسمه...
بتال قصد مكان مناهل التي ذهبت بخجل لـتجلس فيه..
لـيجلس بجانبها مبتسمـ...
وهامساً لها بعدة كلمات جـعلتها تبتسمـ ببرود..!
تـلقى اشارة الـبرود بـ آستغراب..فضل الصمت بعدها قليلاً...
لـيرى مآورائه..!
الـظبي مبتسمه..لمـ ينتبه لـ آنحائتها له\مساك الله ب الخير ياالغالي..
رفع رأسه بمفاجئه لتفاجئه بقبله رقيقه على رأسه..
بتال بـ آبتسامه\هلآ وغلآ..بنور البيت ..شخبارك يا الغاليه...,
ممسكاً بطراف اصابعها الناعمه ويشدها لـجهة الاخرى بجانبه لـيحتضنها بذراعه..ويشدها لـقربه آكثر..
الـظبي ب آبتسامه \بخير ..وين ياسر مآكان معك في العزيمه الرجال الي رحتـو لها..؟
بتال مبتسمـ وبخبث\عند حبيبة القلب الحين..؟
الظبي بفرحه\عند بنت عبد المجيد..!
آردفت\غريبه..الوقت شوي متأخر..
بتال\شآفـهمـ راجعين وشكل امهـا تعبانه..وشفته دخل معهمـ..آذا جاء سـئلنه..
مناير مقاطعه\الـرجال الـي رحـتو لهمـ..ماعزمو عمي..وش هـ الرجاجيل لي مايعرفون السنع..
بتال \بلآك ماتعرفينه هذا الرجال..والله انه اطيب من الف شنب..!
مناير بـتقطيب\الله يكفيني شر رجالكمـ..!
غرق بتال بضحكه رجوليه سآخرهـ...
من ثم آردف\وليه..؟
مناير بـتهكمـ\لو انه اطيب من الف شنب..مانسـى الـعود..سآس الطيب...وربعك قليل وكلهمـ يعرفون عمي كيف مايعزمونه!
آردفت\لكن آلآكيد انها مرهـا ماهي برجال راعية هذي العزيمه..
بتال \ذكيه..بس ماراح اعلمك من هي راعية العزيمه..؟
مناير\لآتـكون رابعه بس..أنتمـ يا الرجال اذا فتـحتو باب ماعاد تسكرونه...
الـظبي بهمس\حـكي مناير صدق..؟
بتال بنظره جانبيه\وش تبين بعد يا الظبي تـحقيق زيادهـ ..؟
الظبي بخجل\لآفديتك بس مستغربه..عزيمه ومن مرهـ..من قرايبنا يعني..ومحرم لك..؟
بتال\قريبه ..و...بعيدهـ...
الـظبي ب آبتسامه\من..؟..شـوقتني..؟
بتال \مآهو لآزمـ تعرفون....
لـحظات وتوسط ياسر المكان...
صآحب دخوله..خروج الـجد من مكتبه...
لـيقبل رأسه ب ابتسامه\مساك الله ب الخير ...
مقرن\مساك ربي ب الرضا..
بتال بهمسٍ ضآحك لـظبي...لـيحمر وجه الـظبي بخجل...
فـ
يـتلقى ياسر الاشاره ويجلس ب كرسيٍ اشبه ب البعيد عن مكان الظبي وبتال..
وب القرب من مقرن..
يآسر بتهكمـ\وش تحش فيه ياعمـ..ترى كله من حسناتك...
بتال بتهكمـ\ماحش بس آقول وجهكـ نور فجئه...تـهقين يا الظبي من ويش..؟
يآسر بـسخريه\صـل فرضك ينور وجهكـ..الموت لو تروح حياتك مطامر في رضى الثلاث..بيضيع العمل وبيضيع الـعمر..!
بتال غرق بضحكه ..و..صمت ...
مقرن\وش صآر ب آجتماعكمـ...مع سآري..
يآسر بـتقطيب\آسمح لي يبه..الشخص الـهـزلي..الي ماهو ماسك الشغل جد..وجالس بس ينكت ويقط خيط وخيط..ولآهو محترمـ شي...
مادخل معه في اي شغله..!
قضب بتال آوراقه..وحوله عليه..
انا وذاك المريض النفسي..مانجتمع بعد اليومـ على طاوله وحده...
واذا تبي...آحجز له سرير ب شهار على حسآبي الخاص...حجزت له
حالته متطوره مع جنون العظمه..مادري جنون الخبال الي في راسه...ماينسكت عنه ماينسكت مادري كيف هادينه ب الشارع..!
.
.
ملآمح وجه يآسر كانت متقرفه الى ابعد حد..!
بـل
مشتعله جداً...من ذاك الـشخص.!
.
.
.
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
مقرن\لآ..لآ..لآ...وهذا وهو بيناسبك..؟
وقف يآسر بـغضبٍ لآ آرادي\يناسبني..يناسبني في من..في من..؟
الـتفت يآسر بشكلاً لآ آرداي في المكان\مافيه الابنات عمي بتال..احذفهمـ للشآرع ولآ آحذفهمـ لذاك الـشخص...؟
مقرن\آجلـس..آرتاح...لآآسمعك تتكلم عن سآري بهذي الطريقه مره ثآنيه...
يآسر مهتز بشكل كبير من الغضب\يبه..من يخطب فيه..
قآطعته الظبي بـستغراب\فـيني....؟
يآسر بـغضب\فــــــــــــــــــيك...!
آردف لـمقرن\في الـظبي...يخطب في الظبي..والله لـو يجي عند عتبة ها الباب ان البسه ثوبه ب المقلوب...
ترك المكان ب غضباً جامح...
مقرن ابتسمـ\بتال..هو سآري مثقل العيار على ياسر..؟
بتال بضحكه جانبيه\طـلعه من ثيابه...
.
.
.
أذكر إنيّ كنت بين إيدك وصنت..؟
وإذكر إنّك في جروحي " حاآتمي..!
.
.
.
فـتحت بآب الـحمامـ لـتطل برأسها..
فـ وجدته متمدد على السرير ...نائمـ..!
خرجت على رؤؤس اصابعها...
لـتشد لها مفرش من الدولآب..
مآان التفتت الا آطلقت شـهقة مكبوته..
كآن ورأئها مبآشرة...
ولـم ينطفئ غضبه لـو قليل..
يـغـلي جداً..
وهذا متضح تماماً من آنفاسه الثائرهـ...
تراجعت خطوتين لـخلف تحت حفيف صوته\وش صآر من وراي..؟
سـئلك مثلاً مبسوطه بحايتك الحين بعدي..؟
والا قـآلك..حـلو بيتكـ...؟
والا يمكن قآل باقيه على الـحب القديمـ..يمكن الجديد ماعجبك..؟
آشارة برأسها بـنفي تماماً\لآتـكلمني بهذا الشكل..عناد لآتسوي كذا انت ترعبني بـ شخصيتك هذي..
حشـرهآ بـزواية المكان..
لـتنفلت من بين يديه وتتوجه لـ زواية الاخرى من الغرفه
بـحده\آنتي تعرفين ان انا انسان يغار ومع كذا مصرهـ الا تقابلينه او هو يقابلك...و ..سبحان الله...صدفه..و..وين بـبتي..!
خطى خطوات وآسعه لـيحكمـ امساكه بـكتفيها..\آقسم لك بالله كل الـي براسك وسواس شيطان...يآسر مايتكلم بأمور صارت من الماضي...وحتى لو تكلمـ آنا ماسمح له...
عناد انا زوجتكـ..والله الـعظيم مع معاملتك القاسيه والجافه معي آحبكـ...
لآ..تـجبرني على كرهكـ...
دفعها عناد عـلى طرف الـسرير بـحدهـ..\تـحبيني..تستهبلين انتي..قصدكـ تشديني لـك وتغرقيني بسمك..
عشان ماشوف الا بعيونك ولآ اسمع الا ب اذونك..وتلعبين بعدها على مزاجك..
آتكئت ملوكـ على كلتا يديها لـتتراجع للخلف\لآآآ..انت مـتعقد من شي...آصآبعك ماهي مثل بعض..
بـحفيف انفاسه\بضبط متعقد..وبطلع العقد هذي فيك..و..شرايك..؟
شـد سآقها..
لـتحاول آبعاد احكام يده بربلة ساقهاـ..ب آنتفاضات متكررهـ..
وصوت مبحوح مرتجف\عناد..لآ..ترجع تضربني...بـوجه كل غالي عندك..لآتضربني...
.
.
صوت رعد هذه المرهـ...!
كآن الـمنقذ..
لـيعلن تواجدهمـ بساحة عدل طفلاً باكي...
هو ..
قآضيهمـ الذي فصل اليوم بينهمـ...
.
.
ترك عناد بقرف سآق ملوك..\قسم بالله لو ما رعد موجود كان شـفتي شي مايعجبك..شـيلي هدومك وآنقلعي مع آخوك...
.
.
.
ضمت ملوك بعد رحيله..ذاك الطفل الباكي لـيهدئ بعد لـحظات على صدرها...
بآكيه..
متوعدته بتأديباً لـه..
وترويض شكوكه..
لمـ..
آتي لـهذا البيت لـ آخرج منه ..
آتيته لـتوج مـلكه..
ورغماً عنه سـ يحترم قوانين مملكتي..وينبذشكـه..وتجبرهـ..وعنادهـ..!
.
.
.
آغلق الباب بـ آحكام...
وفتح آزرته العلويه لـثوبه\وش في خاطرك ضايق..
آبتسمت بهدوء\ولآشي...؟
بتال برقه\بتقنعين عقلي..وعيوني تقول فيه..؟
مناهل بـصوت متحشرج وهي تجلس على طرف السرير\قـلت لك مافيه شي...
جلـس بقربهاوآطراف اصابعه البارده تعانق فكها لـتميله له\محتاجه شي..آهـلك فيهمـ شي..مضايقك احد ب شي...
.
.
مآ
ان ذكر الجميع..
ب
استثنائه..
الا
وانخرطت ببكاءٍ شديد...
و
غطت بـكفيها وجها...
.
.
.
آنصدمـ بتال بـ بكائهـا..ليزداد قلقه بشدهـ..\وش صاير..؟
مناهل بـتماسك مسحت وجها بكفيها وتصنعت التماسك قليلاً
لتقف تريد التوجه لدورة المياهـ..\مافيه شي..
آجبرها ب الوقوف والرجوع لمكانها بـقبضة يده المطوقه لـمعصمها..\وش فيك..تبكين وتقولين مافيني شي..وش صاير...؟
مناهل بـتماسك\آبي آتطلق منك...؟
آشتدت تقاسيمـ بتال ..\وليش...بدر مني شي ضايقك بهذا الشكل..؟
مناهل بـنحيب وصوتٍ من اعماق الوريد\آنا تعبت مابي قربك البارد ..ولآابي هـ البيت الي كل شي يذكرني فيه اني ماحملت ...وش تبي في وحده ماتحمل ولآلها فايدهـ...
مناير بنت عمك وام بناتك...فلك الي تحبها من سنين رضينا والا ارضينا...هذي هي بصدرك وبعينك وب آنفاسك و واقفه بينا في كل شي...وزيادهـ على كل هذا حامل وكلها كم شهر ويشرف طفل جديد...
وانا...انا...أنا....وين مكاني بضبط في هذي المعادله...؟
مركونه ب اقصى مكان مظلمـ...ماتشوفه ..ولآ...حتى تلمح طيفه...مآبيك يابتال ..مآبيك...
آوجعته الكلمات الـمتعبه آخترقت آقصى وريداًينبض لـضعفها
برقه حانيه جداً\لآ...يامناهل...لآسمع هـ الحكي منك اذا انتي ماتبيني انا ابيك..واذا على هـ الحمل الي تاعبك...آي مكان ب العالم بنسافر انا وانتي وآعالجك...كيف بركن مظلمـ...
الله يهديك بس..
شدها لـصدرهـ...
لـتحرق دموعها الـملتهبه...صدرهـ..!
.
.
.
نقف هنا..
.
.
.
همسة محبه\أرقام قرآنية
في القرآن الكريم "114" سورة واكثر من ستة آلاف آية- 6236 آية- كل ذلك في "30" جزءاً ينقسم كل منها الى "4" اجزاء يسمى كل جزء منها بـ"الحزب"، وبذلك يضم القرآن الكريم "120" حزباً
1-
عدد النقاط في القرآن الكريم "1015030" نقطة- تقريباً- اما حروفه فيبلغ عددها "323670" تكوّن بمجموعها "77934" كلمة قرآنية
2-
كل سورة تتكون من جمل او مقاطع يسمى كل منه آية
3-
سور القرآن الكريم "87" منها مكية و"27" منها مدنية
4-
كل السور تبدأ بالبسملة سوى سورة "التوبة" المباركة ، وسورة النمل المباركة فيها بسملتان
5-
سبع سور من القرآن الكريم تحمل اسماء سبعة انبياء ، وهي سورة : يونس- هود- يوسف-ابراهيم- محمد- نوح
6-
اطول السور سورة البقرة المباركة بـ"286" آية واقصرها سورة الكوثر بـ"3" آيات
7-
سورة التوحيد- الاخلاص- هي السورة الوحيدة التي تحتوي على كسرة واحدة ، هذا بغير البسملة
8-
سورة الحمد المباركة : هي اول سورة فيما سورة الناس آخر سورة ، وفقاً للترتيب المعروف في المصاحف الشريفة ، لاوفقاً لنزول السّور .. ففي هذه الحالة ستكون العلق اول السور النازلة على صدر نبينا محمد"صلى الله عليه وسلم" ، فيما كانت سورة النصر آخرها
9-
لفظ الجلالة "الله" جل وعلا، ورد في القرآن الكريم "2707" مرات، "980" في حالة الرفع و"592" في حالة النصب و"1135" في حالة الجر
10- اسماء الحيوانات الواردة في القرآن الكريم
البعير- البقر- الثعبان- الجراد- الجوارح- الحام- الحمولة- الحية- الخنازير- القردَة- القمّل- المعز- الناقة- النحل- الهدهد- الابابيل- الانعام- البحيرة- البعوضة- الدابّة- الذباب- الصافنات- الطائر- البغال- الجمال- الجياد- الحمار- الحوت- الفيل- القسورة- الكلب- الموريات- النعجة- النمل- الوصيلة- الابل- البُدن- الخيل- الذئب- دابّة الارض "الدودة"- السائبة- الضأن- العاديات- العجل- العشار- الغنم- العرم- العنكبوت- الغراب- الفراش.

اسماء الملابس في القرآن الكريم
الاستبرق- الثياب- الحرير- السندس- القميص- الجلابيب- العبقري- كسوة

اسماء السّلع في القرآن الكريم
الآنية- الاثاث- الاقلام- الاوتاد- الجفان- الخياط- الدِّهان- السراج- السرُر- صحاف- الفخّار- ! القدور- القلائد- الكأس- المسد- المهد- الموازين- الاباريق- الاقفال- الاكواب- الاوعية- الجواب- الدّلو- الرّفرف- السرادق- السُّلّم- الصواع- العصا- الغطاء- الفراش- القسطاس- القوارير- الكرسي- الماعون- المصباح- المنسأة- النمارق.

.
.
.
 

جرحي جديم..!

๑ . . عضو مؤسس . . ๑
التسجيل
29 مارس 2006
رقم العضوية
4674
المشاركات
15,223
مستوى التفاعل
541
الجنس
الإقامة
rak
ترقبوآ الجزء 45 .,
 
عودة
أعلى