برووق
๑ . . مراقب البرزات الادبية . . ๑
- التسجيل
- 31 مايو 2010
- رقم العضوية
- 12162
- المشاركات
- 4,030
- مستوى التفاعل
- 489
- الجنس
- الإقامة
- شعـــــــم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصتي مع التدخين طويله 28 سنه بدايه قــدو وبعدها مدواخ وسيجاره بانواعها باخر الايام وصلت ادخن ثلاث علب ( باكيتات ) يوميا سمعت ان احد الاخواه الضباط من دورتي ترك التدخين واعرفه يدوخ مثلي واايد اتصلت به اساله كيف تركت التدخين قالي عندنا شباب بالمجلس تركو التدخين كانو يتعالجون عند الدكتور جاسم كليب بعيادة الاقلاع عن التدخين بمستشفى الكويتي وعزمت وسرت وانا الحين صار لي شهر ما ادخن سالته شو عطاك قالي فحصني وعطاني لصقات نيكوتين وعلكه وتصبرت شوي شوي كان الامر متعب اول الايام الحين الحمد لله زين وقام يحثني اسير الحقيقه ما كانت عندي عزيمه اتصل بي بيوم من الايام قالي تعال انا اترياك عند الدكتور استحيت طبعا وسرت وكنت مشتري كزر به عشر باكيتات قبلها بساعه دخلت العياده سلمت على الدكتور جاسم يعرفني طبعا وفرح يوم شافني جاي جلست وسالني اساله عن منذ متى تدخن وكم علبه تدخن وهل عندك عزيمه ان تترك التدخين طبعا انا منحرج ماعندي عزيمه جيت مستحي من ربيعي المهم ربيعي شرد عني وخلاني مع الدكتور المهم قالي يوم بتنوي تترك التدخين وعندك عزيمه تعال لي اذن لصلاة العشاء صليت وانا ساجد بالسنه دعيت ربي يفكني من الدخان طلعت من المسجد وانا معنوياتي غير وكنت اتمشي مع الدكتور قعدت جمبه مسكت باكيت السيجاره وقطعته فرح جاسم الله يذكره بالخير وعطاني لصقات نيكوتين وعلكه ( لبان ) وطلعت عنه وييت البيت مسكت الكرز باقي فيه 8 علب قطعتهم كلهم بالزباله اعزكم الله رميتها الصباح عادت ادخن بالحوي مال البيت طلعت ما دخنت عيالي وام عبدالله مايدرون اني بترك التدخين استغربو ما دخنت رحت الدوام ونا مصدع مثل الي مضيع شي ايدي كل شوي احطها بجيبي ادور السيجاره قمت اشغل نفسي باشياء ثانيه رجعت البيت الظهر تغديت وما دخنت العصر طلعت وييت المغرب بنتي حست فيني قالت لوالدتي الله يخليها ويطول بعمرها ابوي ما دخن سيجاره اليوم انشاء الله انه بيتركها امي من فرحتها اتصلت فيني تسال ابوي انت تركت التدخين قلتلها نعــم ما تتوقعون كيف والدتي فرحانه ييت سلمت عليها حبيتها على راسها قامت تصيح تتوقعون شووو سوت راحت المطبخ وحطت ( سنووت ومسمار ) قلتهم بالمقلاه وقطعت طرف شيلتها وصرته لي وقالت لي ابوي يوم بيعورك راسك شم ها السنوت عشان تنسى السيجاره
الحمد لله الحين صار لي شهرين ما دخنت حتى لصقات النيكوتين الي عطاهم لي الدكتور مفروض استعملهم يوميا انا انساهم اتم بدون لصقات اياام الحمد لله الحين اشم كل شي اول ما اشم الا سيجاره الاكل له طعم النفس زين ارقد مرتاح
انصح كل واحد يدخـــن يحاول يترك هاي العاده السيئه لاني انا جربتها هي ادمااان ادمااان
والي يبي يتعالج الدكتور جاسم كليب بعيادة الاقلاع عن التدخين يرحب بكل واحد
وابشركم درع القبيلــــه بعد ترك التدخين
قصتي مع التدخين طويله 28 سنه بدايه قــدو وبعدها مدواخ وسيجاره بانواعها باخر الايام وصلت ادخن ثلاث علب ( باكيتات ) يوميا سمعت ان احد الاخواه الضباط من دورتي ترك التدخين واعرفه يدوخ مثلي واايد اتصلت به اساله كيف تركت التدخين قالي عندنا شباب بالمجلس تركو التدخين كانو يتعالجون عند الدكتور جاسم كليب بعيادة الاقلاع عن التدخين بمستشفى الكويتي وعزمت وسرت وانا الحين صار لي شهر ما ادخن سالته شو عطاك قالي فحصني وعطاني لصقات نيكوتين وعلكه وتصبرت شوي شوي كان الامر متعب اول الايام الحين الحمد لله زين وقام يحثني اسير الحقيقه ما كانت عندي عزيمه اتصل بي بيوم من الايام قالي تعال انا اترياك عند الدكتور استحيت طبعا وسرت وكنت مشتري كزر به عشر باكيتات قبلها بساعه دخلت العياده سلمت على الدكتور جاسم يعرفني طبعا وفرح يوم شافني جاي جلست وسالني اساله عن منذ متى تدخن وكم علبه تدخن وهل عندك عزيمه ان تترك التدخين طبعا انا منحرج ماعندي عزيمه جيت مستحي من ربيعي المهم ربيعي شرد عني وخلاني مع الدكتور المهم قالي يوم بتنوي تترك التدخين وعندك عزيمه تعال لي اذن لصلاة العشاء صليت وانا ساجد بالسنه دعيت ربي يفكني من الدخان طلعت من المسجد وانا معنوياتي غير وكنت اتمشي مع الدكتور قعدت جمبه مسكت باكيت السيجاره وقطعته فرح جاسم الله يذكره بالخير وعطاني لصقات نيكوتين وعلكه ( لبان ) وطلعت عنه وييت البيت مسكت الكرز باقي فيه 8 علب قطعتهم كلهم بالزباله اعزكم الله رميتها الصباح عادت ادخن بالحوي مال البيت طلعت ما دخنت عيالي وام عبدالله مايدرون اني بترك التدخين استغربو ما دخنت رحت الدوام ونا مصدع مثل الي مضيع شي ايدي كل شوي احطها بجيبي ادور السيجاره قمت اشغل نفسي باشياء ثانيه رجعت البيت الظهر تغديت وما دخنت العصر طلعت وييت المغرب بنتي حست فيني قالت لوالدتي الله يخليها ويطول بعمرها ابوي ما دخن سيجاره اليوم انشاء الله انه بيتركها امي من فرحتها اتصلت فيني تسال ابوي انت تركت التدخين قلتلها نعــم ما تتوقعون كيف والدتي فرحانه ييت سلمت عليها حبيتها على راسها قامت تصيح تتوقعون شووو سوت راحت المطبخ وحطت ( سنووت ومسمار ) قلتهم بالمقلاه وقطعت طرف شيلتها وصرته لي وقالت لي ابوي يوم بيعورك راسك شم ها السنوت عشان تنسى السيجاره
الحمد لله الحين صار لي شهرين ما دخنت حتى لصقات النيكوتين الي عطاهم لي الدكتور مفروض استعملهم يوميا انا انساهم اتم بدون لصقات اياام الحمد لله الحين اشم كل شي اول ما اشم الا سيجاره الاكل له طعم النفس زين ارقد مرتاح
انصح كل واحد يدخـــن يحاول يترك هاي العاده السيئه لاني انا جربتها هي ادمااان ادمااان
والي يبي يتعالج الدكتور جاسم كليب بعيادة الاقلاع عن التدخين يرحب بكل واحد
وابشركم درع القبيلــــه بعد ترك التدخين
التعديل الأخير: