• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

انتفض قلبي بغزال منصوري( قصة روعة )

يتيــــمة الحـب

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
10 مايو 2004
رقم العضوية
1598
المشاركات
1,279
مستوى التفاعل
8
العمر
41
الجنس
الإقامة
فبلااد الله
مشاركة: انتفض قلبي بغزال منصوري( قصة روعة )

نكمل

...*** اسمعت فالهاتف و لا ريته .. صوت ٍ يصحي عوق و اسقام .. سلم و بادرني و حيته .. ياسعد حظي و البخت قام ***...


افترت منى صوب مبارك .. وقف قلبها من شافته .. كانت منى تكابر في حبها لمبارك .. بس من شافته و هو يبتسم و يمشي صوبها .. وقف قلبها .. كان مبارك لابس بنطلون بني و قميص ابيض و جاكيت بني .. كان لبسه سبورت .. رهيب من الخاطر .. و منى ميته عليه .. اول ماوصل مبارك عند منى و عوشه .. عق نظارته .. و مسكها في ايده .. و شاف منى و هو يبتسم .. ما كان يقصد شي من ورى هالابتسامه .. بس هالابتسامه ذبحت منى .. حرام عليه هو ما يحس بالي يسويه فيني ..؟؟... غمضت منى اعيونها و تنهدت من الخاطر .. اااااااااااه ..
مبارك : السموحه ان كنت وقفتج الشيخه ..
منى : لا عادي .. خير اخويه ؟؟..
استغرب مبارك هي ليش جافه بتعاملها معاه ..
مبارك : خير ربي يسلمج .. بس السموحه منج .. بس ما ادري كيف اقولج ..
منى : لو سمحت خويه .. اذا في خاطرك كلام قوله ..
مبارك : هيه و الله فخاطريه رمسه ... بس اخافج تفهميني غلط ..
منى : كلمه تستحي منها بدها ..
مبارك و هو يشوف نظارته .. : ممكن اعرف انتي شو مشكلج ..؟؟..
منى : اناا ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!...
مبارك : هيه انتي ..
منى و مب عارفه شو تقوله او ترد عليه .. : و من قالك ان عندي مشاكل ..؟؟..
سكت مبارك و تم ايطالع منى .. تصنمت البنت من شافت اعيونه .. يالله رموش عينه طويله .. و خشمه .. اااااااه .. محلات خشمه .. ما عرفت شو تسوي .. هالانسان جلب كيانها فوق تحت .. منى تتعذب .. و مبارك مب حاس بشي صوبها .. كان يشوفها .. و منى كانت منقبه .. و مب باين منها الا عيونها .. و مع هذا .. كان مبارك يشوفها .. جنه يشوف جماد جدامه .. ما اهتزت شعره من راسه عشان منى ..
مبارك : ما ادري شو اقولج .. بس السموحه منج .. الا ريتج وايد تتجاهليني و . . ما ادري كيف ..
منى و هي ميته : .. كيف ؟؟؟..
مبارك : منى انتي ادرى .. ما ادري شو الي استوى و خلاج تتصرفين بهالطريقه .. و اذا كان بدر مني أي شي .. فهو عن غير قصد و السموحه ..
تيبست منى من سمعت مبارك ينطق اسمها .. هو نطقه بكل عفويه .. عادي .. حتى ما حس انه نطق اسمها .. بس هي من سمعته نطق بأسمها ... ماتت ..
عوشه و هي تمط مبارك من ايده : ايثى ..
ابتسم مبارك لعوشه و وخى صوبها .. و تم يالس على نفس مستواها ..
مبارك و هو يبتسم : عوووووونج غناتي ..
عوشه و هي تأشر صوب ثلاجت الكابتشينو : اليييييييييييييييييييييييييد .. و ظحكت ..
مبارك و هو يلوي عليها : فديييييييييييييييييييييييييييييييييتج .. فالج طيب غناتي .. و شل عوشه
مبارك : السموحه عالمغثه .. و افتر عن منى .. الي تمت واقفه مكانها .. يعني هو كان منتبهلي .. كان يعرف بنظراتي له .. حس اني اتحاشاه .. يالله شو اسوي اللحين ؟... شو اقول ..؟؟... تمت منى تستنى مبارك و عواشي الين ما يرجعولها .. اول ما وصل مبارك عند منى ..
منى : عواشي .. تعالي حبي بنروح حق يدوووه ..
عوشه : لا ما لييييييييييييد .. الييد ايثى ..
مبارك : الشيخه .. خليها عندي .. شوي و برجعها لكم في غرفة الوالده ..
منى : لا ما في داعي .. امايه تريد تشوفها .. يله عواشي ..
عوشه و هي تصيح و تلوي على مبارك بالقو : ايثى مااااااااااليييييييييييد ..
عصب مبارك من منى .: يا بويه ما يرزى عليج .. انا قلتج جني الا غلطت في حقج السموحه .. حشى ..
منى : اوكي ليش تصارخ ..؟؟..
مبارك : لانج عصبتيبي .. انا عمري ما رمستج و لا ييت صوبج .. و انتي ما ادري شعندج .. جني الا ماكل حلالج و انا ما عندي خبر ..
منى : لو سمحت مافي داعي تعاملني بهالاسلوب .. اوكي .. و بعدين .. انا اصلا ما قد اعترفت بوجودك في هالدنيا و لا هب مهتمه منك ..
مبارك : اوكي و انا ما قلت انج معجبه و الا شي .. كل السالفه ..
منى و تقطع رمست مبارك : معجبه ..؟؟؟!!!!!!... و من قال اني معجبه ؟؟..
طالعها مبارك بنظره .. كان مستغرب من هالبنت .. جان يبتسم .. اللحين عرف السالفه .. ماتت منى من شافت نظرت مبارك لها .. و الي ذبحها اكثر انه ابتسملها ..
منى : تعرف انك مغرووور ؟؟...
ظحك مبارك من الخاطر : هي ادري ..
و في هاللحظه تذكر روضه .. كانت اول وحده اتقوله انت مغرور .. و اول وحده تكسر غروره ..
انصدمت منى من رده ..
مبارك و هو يلعب بشعر عواشي : الشيخه .. قلتلج .. اذا كنت غلطت في حقج .. و انا اشك في هالشي .. فالسموحه منج .. و اذا شي غيرها هذا .. فأنا ما اروملج حيله ..
منى : اففففففف .. اكرهك تعرف .. ؟؟..
و مشت عنه منى و خلته في صدمته .. تكرهني !!!!..
منى نفسها ما عرفت هي ليش قالتله هالشي .. بس ذبحها غروره .. هو كان يعرف بنظراتي له .. كان يحس فيني .. و مع هذا . . ما اهتم .. و لا بادلني هالشي .. لا و بكل قوة ويه يايني يقولي انتي ليش متغيره .. ااااااه .. شو هو يريد يذبحني يعني ..؟؟؟.. ركبت منى الاصنصير و راحت غرفة امها .. و مبارك بعده في الهول هو و عواشي الي كانت تشرب الكابتشينو ... شل مبارك عواشي و راحو صوب راشد ..
راشد : هلا و الله بالشيوووخ .. هلا بعواشي ..
و عواشي تظحك على تراحيب راشد لها .. و مبارك في عالم ثاني .. امممم .. هي ليش قالت انها تكرهني ؟؟.. معقول تكون معجبه ..؟؟؟...
راشد : حووووووه ..
مبارك : شعندك ..؟؟..
راشد : انا شعندي و الا انت ..؟؟.. وين دارك ارمسك و لا هب عاطني ويه ..؟؟؟..
مبارك : اااااااااه .. لا ماشي ..
راشد : ماشي ..!!!!.. انزين وين ريتها عواشي ..؟؟..
مبارك : في الهول ... تحت
راشد : هيه .. و منو كان عندها ..؟؟..
مبارك : منى .. اووه .. عمتها ..
راشد و بخبث : منى ؟؟...
مبارك : ياخي هالبنت مب عارف مشكلتها ..؟؟..
راشد : .. ليش عاد ..؟؟..
قال مبارك لراشد عن الي استوى من بينه و بين منى ..
مبارك : انا شو سويتبها عشان تقولي اكرهك ..؟؟..
راشد : اممممم .. و الله ما دريبها ..
مبارك و هو يوايج من الدريشه . : و الله اني ما قد رمستها .. و لا افتريت صوبها ..
راشد : يمكن هذا الي ذبحها ..
افتر مبارك صوب راشد : كيف يعني ..؟؟؟..
راشد : يمكن البنت كانت تتوقع منك عكس ردت فعلك ..
مبارك : كيف يعني عكس ردت فعلي ..؟؟..
راشد : يعني هي كانت تشوفك و ترقبك .. يمكن في خاطرها شي من صوبك .. و كانت تتوقع انك تبادلها هالشي ..
مبارك : انت شو تقول ؟؟.. ابادلها شووو .. ؟؟.. و الله يا اني عمري ما سويتلها حركات و لا عبرتها حتى ..
راشد : بس يمكن هي معجبه .. تذكر .. يوم قلت ان البنات يكونن معجبات بواحد و لا يقولن له الا ان وصلهن خبر عرسه ..؟؟.. جاد ربك منى من نفس حالتهن ..
مبارك : ظنك ؟؟؟..
راشد : اعتقد .. و لا ظنك شعنه بتقولك اكرهك ..
مبارك : يعني هي تقصد العكس .. و تريد توصلي هالشي .. امممممممممم ...
راشد : و شو رايك ..؟؟..
مبارك : شوف راشد .. لا منى و لا عشره من امثالها .. ممكن انها تحل مكان شيخة المنصوريات في قلبي .. روضه توثقت في القلب .. و مستحيل اني ابدّي أي وحده عليها .. و لو كانت هالوحده تموت عالتراب الي ادوسه ..
راشد : ههههههههههههههههههه .. ياخي شكلهن المنصوريات خشعنا ..
مبارك : ههههههههههههههه .. مب الا خشعنا .. الا ظون روسنا .. ههههههههههه..
بعدها بنص ساعه راح مبارك بعواشي صوب هلها .. اول ما وصل صوب الغرفه .. كانت دلال توها بتظهر من الغرفه ..
عواشي : ماماتي ..
و ربعت صوب امها .. اول ما شافها مبارك نزل راسه ..
دلال : هلا هلا بعيوني .. حبيبي وين كنتي ..؟؟..
عواشي و هي تأشر على مبارك : لحت انا و ايثى اند لاثد ...
دلا ل : هههههههههههههههه .. لتكون عواشي بهدلتكم ..؟؟..
مبارك : لا افا عليج لا بهدلتنا و لا شي .. و الله نفرح بشوفتها ..
دلال : هههههههههههههه .. اعتقد ما عندكم يهال .. ؟؟..
مبارك : لا و الله عندنا يهال ماشالله .. خويه عنده ثلاثه ..
دلال : الله يخليهم له انشالله ..
مبارك : انشالله .. و اللحين السموحه منج ..
دلال : لا وين ...؟؟..
مبارك : برد صوب راشد ..
دلال : لا و الله ما ترد الين ما تتقهوي .. فضيحه توصل اللين هنيه و لا تتقهوي ..
مبارك : مره ثانيه انشالله ..
دلال : لا و الله ..
و عن حلفتها وافق مبارك ..
دخلت دلال قبله ..
دلال :عموه .. مبارك بيدخل ..
وقف قلب منى من سمعت اسم مبارك ..
ام منى : افا عليج خليه يقرب ..
دلال : تفضل ..
مبارك : هوووووود ..
ام منى : هدا هدا .. قرب فديتك ..
مبارك : السلام عليكم ..
الكل : و عليكم السلام ..
ام منى : مرحبا الساع ولديه .. شحالك ..؟؟..
مبارك : بخير ربي يسلمج خالتيه .. انتي شحالج ربج الا بخير .؟؟..
ام منى : الحمدلله يا ولديه ..
مبارك : الحمدلله عكل حال ..
اول ما دخل مبارك الغرفه انتبه لمنى الي كانت عاطيتنه ظهرها .. كانت تلبس نقابها .. و طلعت عنهم دلال و عواشي و تمت منى و امها و مبارك بس ..
ام منى : فديتج منى قربي الدله صوب خوج ..
منى : انشالله ..
و حطت منى دلة القهوه و دلة الحليب عدال مبارك ..
مبارك : تسلمين الشيخه ..
منى و قلبها يدق .. : ربي يسلمك ..
ام منى : و شحال خوك ربه الا بخير ..؟؟..
مبارك : الحمدلله .. انشالله ورى باجر بيسووله عمليه ..
ام منى : الله يساعده و يشفيه انشالله ..
مبارك : انشالله ..
و في هاللحظه دخل حمدان و نوره ..
حمدان : السلام عليكم ..
و نش مبارك و سلم عليه ..
حمدان : هلا و الله بالنسيب ..
مبارك : هههههههه .. النسيب ..؟؟؟!!!..
حمدان : هيه خلاص ترانا خاطبينك حق عواش ..
مبارك : ههههههههههههههههههههه ... لا عواشي خاطبنها لولديه ..
وقف قلب منى .. هو معرس ؟؟!!!..
حمدان : خلاص عيل .. ظمنت ان بنت ما بتعنس ..
ام منى : هاه و متى الملجه .. ؟؟... هههههههههههه ..
حمدان : هيه ترى خطاطيب بنتنا وايد .. تلاحج عمرك ..
مبارك : يا ريال خل الولد ايي اول شي و من عقب فالك طيب ...
حمدان : هههههههههههههههههههه .. و انت تخطب لولدك قبل لا تيبه ..؟؟..
مبارك : خلنا نيب امه قبل و من عقبها يستوي خير .. ههههههههههههه ..
اول مره منى تسمع مبارك و هو يسولف .. ما كانت تتوقعه جذيه .. يعني هو ما يعرف حمدان خوها .. و مع هذا الي بيشوفهم و هم يسولفون بيقول هاذيل يعرفون بعض من سنين ..
مبارك : عاد اللحين سمحولي ..
حمدان : لا وين .. ؟؟.. ما يلسنا عندك ..
مبارك : و الله راشد بروحه و اخافه يحتاي شي ..
حمدان : يا ريال بنيلس انسولف شوي و من عقب بنوصلك صوب خوك سالم غانم ..
مبارك : ههههههههههههه .. اقول شعنه ما تخاويني صوب راشد و تيلس عندنا و بنردك عقب عند هلك ..
ام منى : خاو خوك .. و قصر الدوب عليهم ..
حمدان : انشالله ..
و ظهروا عنهم ..
نوره : حشى مب حلاه عليه هالريال ..
منى : قولي ما شالله ..
ام منى : الله يخليه لهله انشالله ..
منى : انشالله ..
نوره و هي تكلم منى بصوت واطيء : اممممممم .. اخبارج ؟؟..
منى : بخير قبل لا اشوفج ..
نوره : اكيد .. كنتي اتشوفين الخييلي ..
منى : نوير .. ممكن تسكتين ..
نوره : هههههههههههههههههههههه ...
نزل حمدان و مبارك عند راشد .. و يلسو يسولفون الشبيبه ..
 

يتيــــمة الحـب

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
10 مايو 2004
رقم العضوية
1598
المشاركات
1,279
مستوى التفاعل
8
العمر
41
الجنس
الإقامة
فبلااد الله
مشاركة: انتفض قلبي بغزال منصوري( قصة روعة )

في الامارات ..

في الوثبه ..

باجر ملجة روضه .. و هلها مرتبشين .. يرتبون و يزهبون .. و روضه من يومين و هي الا تصيح ..
روضه : امايه .. حرام عليكم ما اباه ..
ام روضه : لا اله الا الله .. روضه .. لا تيلسين حنه فوق راسي .. جن الا في خاطرج شي رمسيبه عند بوج و خوانج ..
روضه : اماااااااااااااااااااايه ..
ام روضه : سلطااااااااااان .. محمد ... يا بويه حد منكم ايي و يطالع روضه .. تراها مللتبي ..
سلطان : هاه شعندكن ..؟؟..
ام روضه : روضه كلتلي فوادي ..
سلطان : شعنه ..؟؟.. شعندج ..؟؟؟.
روضه : ماشي ..
ام روضه : من اصبحتي و انتي تصيحين و محتشره .. و اللحين شعنه ما ترمسين .. و الا ما ترومين لخوانج .. و ما كلتلي فوادي انا بس ..؟؟..
سلطان : رويض شعندج ..؟؟؟..
روضه : ما اريد اعرس ..
سلطان : لا و الله ؟؟...
روضه : و الله ..
سلطان : جب جب ...
روضه : حرام عليك سلطان و الله اني ما اباه بخيت ..
سلطان : انتي ما تبين بخيت و الا ما تبين العرس ..؟؟؟...
ما عرفت روضه شو تقوله ..
روضه : شو تفرق؟؟.. ..
سلطان : لا تفرق .. يوم البنت ما تبى تعرس فرق من انها ما تبى الريال الي متقدملها ..
روضه : هيه ما باه ..
سلطان : ليش الشيخه انتي شو ناقده في الريال ..؟؟..
روضه : انا الريال لا اعرفه و لا ..
سلطان : و يوم انتي ما تعرفينه .. شعنه رافضتنه ؟؟؟..
روضه : بس ما اباه ..
سلطان : لا و الله ؟؟؟؟!!!!... و شعنه ما تبينه ؟؟.. رويض لا تحطين في بالج اننا بنرد بخيت عشان لعبت البنات .. و باجر الملجة ..
روضه : حرام عليكم .. منعتوني من التقنيه .. و ما خليتوني اكمل دراستيه .. و اللحين تتحكمون فيني و تيوزوني هذا الي ما ادري من وين ظاوي ..
سلطان : رويض لا تعلين صوتج ..
روضه : هذا الي همك .. اني ما اعلي صوتي ..
سلطان : رويض جب اقولج .. لا و الله لا بالعقال عجبدج .. قاصر الا تتنقين في الرياييل و تعلين حسج ..
ام روضه : يا ولديه عين خير .. ختك ياهل و لا تعرف ..
سلطان : جنها ما تعرف علميها ..
راحت عنهم روضه حجرتها و هي تصيح .. خلاص مالها امل ..


و في ألمانيا ...


مبارك : تصدق .. و الله اشتقت للبلاد ..
راشد : ههههههههههههههه .. الله يرحم سفرات اول .. خيييييييييبه تحيد يوم يلست شهر الا من ماليزيا لتايلند لما ادري وين ..
مبارك : يييه هذيج ايام الشباب ..
راشد : ليش بوحمد ترك شيبه اللحين ..؟؟؟!!!.. بعدك شباب ..
مبارك : وين شباب الله يخليك جني داق الثلاثين ..
راشد : احلا عمر لريال عمر الثلاثين ..
مبارك : و شو الي محلنه ..؟؟..
راشد : الشعر الابيض .. ههههههههههههههههههه ..
مبارك : هههههههههههههه ...
و راح مبارك عن راشد .. كان راد الفندق .. و شاف حمدان و حرمته دلال .. توهم ظاهرين من الفندق .. سلم عليهم من بعيد .. و راح صوب غرفة هله .. يلس عندهم شوي و من عقب راح غرفته ..
اول ما دخل شغل الليتات .. طاحت عينه على الدبدوب ... هالدبدوب الي كل ما يشوفه .. جنه يشوف روضه جدامه .. يالله فديت هالانسانه .. اااااااااه .. متى القدر بيجمعنا ببعض ..
راح مبارك و تسبح و رجع الحجره و انسدح بينام .. بس تذكر منى .. تذكرها و هي تقوله اكرهك .. حسها قالتله هالكلمه بعذاب .. ليش انا شو سويتبها ؟؟.. يلس يفكر في منى .. فيها شي غير هالبنت .. شي ما ادري كيف .. و في نص تفكيره بمنى .. طرتله روضه .. اللين اللحين يسمع صوتها في ذنيه و هي اتقوله ..( بتتأخرون برى البلاد ..؟؟؟.. ) يالله فديت روحها ..

و في هالوقت في البلاد ..

كان خلاص ماشي باقي عن ملجة روضه الا ساعات ..
خلاص من هاليوم بتحرم روضه على مبارك .. و بتكون لانسان ثاني ..

و تمت الملجه .. و تمت روضه جدام الله و خلقه .. حرمة بخيت المنصوري .. خلاص من هاليوم .. ما لمبارك امل في روضه ... روضه الي انجبرت على الزواج بانسان ما تعرفه .. انسان ماله أي غلا في قلبها .. انسان .. احتل مكان مبارك في حياتها .. يالله يا مبارك ليتك ما سافرت .. و لا رحت و خليتني .. الكل يبارك لروضه ..
حمامه : مبروووووك رويض ..
تمت روضه ساكته ..
مريم : لا البنت مستحيه مب عاطيتنا ويه ..
روضه : دخيلج مريم سكتي عني ..
موزه : يالله عليج يا رويض .. حشى ما تقولون اليوم ملجتها ..
روضه : ليش طويز شو تبيني اسوي ..؟؟... تبيني ارقص يعني ؟؟..
حمامه : و الله هذي ردت الفعل الطبيعيه لكل بنت في يوم ملجتها ..
روضه : اليوم يوم مماتي .. لا تتوقعن اني بفرح ..
مريم : بسم الله عليج من هالطاري ..
ميثه : رويض .. خلاص انتي من اليوم حرمت بخيت ..
روضه : ميثوه دخيلج لا تيبيلي هالطاري ..
ميثه : بس مالج بد من هالطاري .. روضه هذي قسمتج من الدنيا .. لا ادورين غيرها ..
روضه : شو انتي تبين تذبحيني .. حرام عليج .. ترى الطعن في الميت حرااااااااااااام ..
حمامه : روضه انتي صاحيه ؟؟..!!!... شعندج يا ختيه .. من اصبحتي و انتي ما تطرين غير الموت ..
روضه : لاني خلاص بموووووووووووووووووووووووووووت .. الا مت و خلاص .. و يلست تصيح ..
تمن البنات ساكتات مب عارفات شو بيسون او كيف انهم ممكن يهدن الوضع .. حمامه خوة روضه البجر .. معرسه بولد عمتها و ماشالله عندها عيال ترس البيت .. و ساكنه في غياثي .. و مريم ختها الي ماخذه واحد من هلهم و ساكنه ليوا .. اول ما وصلوهم امس قبل ملجة روضه بيوم .. كلمتهن روضه عشان يساعدنها .. بس محد يقدر انه يغير شي .. خلاص انعطت الكلمه للرياييل و لا يقدرون انهم يردووون فيها ..
موزه : اقوووووووووول .. وين يدوووه ؟؟..
حمامه : احيدها محتشره على امي .. ما ادري شعندهن ..
مريم : هههههههههههه .. لو تعرفن شعنه يتواجعن ..
ميثه : شعنه ..؟؟.
مريم : رزاق يبى يسافر بلاده .. و اعيوزنا ما رخصت .. حليليه رمس امي يباها تتوسطله عندها ..
حمامه : ههههههههههههههههههههه .. اسميه ما يعرف .. ربع صوب امي .!!.. ما يدري ان العيوز تعاند امي في كل شي ؟؟.. هههههههههههههه..
سيف : امي ..
مريم : مرحبا الساع .. مرحبا الساع .. وايه فديت هالعرضه ..
حمامه : عووونك ..
سيف : ابا فلوووس ..
حمامه : فلوووس ؟؟.. عنبوه الا العصر عاطيتنك .. شو سويتبهن ؟؟..
سيف : صرفتهن ..
حمامه : و الله مشكلتك هذي ..
سيف : امايه .. دخيلج ... اريد فلووووس ..
حمامه : وش حايتك للفلوس اللحين نصايف الليل ..؟؟..
سيف : تيلفوني معبر مافيه و لا ربيه .. اريد فلوووس بدخل كردت فيه ..
حمامه : و شو هالاتصال الي ملغوث عليه .. ؟؟..
سيف : الحرمه تباني اتصلها ..
حمامه : لا ما عليها شر ان ما رمستك الليله .. خلها تستريح ..
سيف : عاد شو اسوي ما تصبر عني .. ههههههههههههههههههه ..
موزه : سواف .. لا ترمسها .. ثجل عليها شوي ..
ميثه : يالله عليج .. اسميج عرفتي تنصحين .. بدال ما تقوله خاف ربك قالتله ثجل عليها ..
سيف : عاد طحت في حلج المنصوريات شالله بيفججني منهن الليله .. امي بتعطيني و الا روح اطلب من خاوالي ..؟؟..
مريم : حموم .. ذليتي الريال .. خطف صوب حجرة روضه .. بتلقى بوكي .. خذلك الي تباه ..
سيف : فدييييييييييييت الريم و الله ..
موزه : اللحين مريم .. تمت الريم .. عنبوج يالفلووس شو تسوين .. ههههههههههههههههه..
حمامه : لا و الله .. عنبوه يا مريم .. انا هب غالبني ولديه .. الا ياختيه .. عليه ثنويه عامه .. اباه يركز .. و يذاكر ..
سيف : لا عامه و لا خامه .. تونا مخلصين الفصل الاول .. حشى تبيني ااكلهن الكتب ..
حمامه : تاكلهن ؟؟.. لا و الله بتاكلني انا بدالهن ..
سيف : لا اله الا الله ..
حمامه و هي اتظهر الفلوس لولدها من مخباها : عاد تلاحجها شوقتك .. قالولي عالولاده ..
سيف : لا امي .. ربت و يابتلج الحفيد الاول .. ههههههههههههه ..
و ظهر عنهن سيف ..
حمامه : ياويلي من هالصبي .. عيابي ...
مريم : ما عليه شر .. خاواله قبله .. سوو سواياه و زووود .. و هاذوه رياييل اللحين ..
حمامه : عطاري خاواله .. هاه الميث .. متى بتملجون ؟؟..
ميثه و هي مستحيه : ما ادري و الله ..
موزه : ياويلي عالمستحى ..
الكل يسولف و يظحك .. و روضه في عالم ثاني .. مب عارفه .. هي شو سوت في حياتها عشان الله يجازيها بهالشي ..
و تدخل يدت روضه و امها ..
يدت روضه : سلامتج .. رزاق ما بيطير .. طير الله راسج ..
ام روضه : الا اله الا الله .. يا عمتيه .. الريال هو الي يبى يسافر .. حليله من 6 سنين و هو يعدي بهله ..
يدت روضه : ودي .. وين تبينه يطير ؟؟..
حمامه : يدووووه .. بيطير صوب هله ..
يدت روضه : يا بنات الحلال .. انت هب صاحيات .. وين اخليه يطير .. بينفدووونه ..
ام روضه : و منو الي مستهم من سودته .. ؟؟..
مريم : يدوووه .. بيطير الا شهر و بيرد ..
يدت روضه : وين يرد .. !!.. حلفتلج شمسه .. يا البندق ما يوقف عندهم ..
حمامه : ههههههههههههههههههه .. و خالتيه شمسه .. شدراها ..؟؟..
يدت روضه : ودي .. شافتهم ذاك اليوم في المنظره .. حلفتلج يا دمانهم ما وقف ..
موزه : ووووووووووه .. ههههههههههههههههههههه .. يدوووه هاذيج افلالالام ..
يدت روضه : شوووو ..؟؟..
ام روضه : عمتيه .. رزاق ما عليه شر .. الا اسبوعين و بيرد ...
يدت روضه و بنقمه : شووو ..؟؟.. بتخبرج .. جن الا فلوسج كاثره و تبين تفرينهن في الرقعه .. طيري هالحمرى ..
ام روضه : الا اله الا الله .. ترووح و ترد عالبشكاره ..
يدت روضه : سكتي سكتي ..
 

يتيــــمة الحـب

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
10 مايو 2004
رقم العضوية
1598
المشاركات
1,279
مستوى التفاعل
8
العمر
41
الجنس
الإقامة
فبلااد الله
مشاركة: انتفض قلبي بغزال منصوري( قصة روعة )

في ألمانيا ..

في غرفة راشد ..

كانت ام مبارك يالسه عالارض .. و مبارك منسدح على الارض و حاط راسه على ريل امه ..
راشد : يالله متى برد البلالالاد ..؟؟..
ام مبارك : انشالله بترد البلالاد و انت تنعش انشالله ..
راشد : ما اريد انعش .. اريد الا ارد البلالالاد ..
مبارك و هو يفكر في روضه : هيه و الله صدقك يا بو سنيده .. ليتني في الدار ..
بو مبارك : انشالله بنرد البلالاد انشالله ..
ام مبارك : امس ترمسني فاطمه .. تتخبرني عنك ..
راشد : فديتها ..
و في هاللحظه .. دخلت عواشي عليهم و هي تربع ..
منى : عواشي .. دلول بنتج فظحتنا ..
و في هاللحظه .. شافت منى مبارك و هو منسدح على ريل امها .. من الخاطر ماتت عليه .. اول ما انتبهلها مبارك صلب عمره ..
ام مبارك : مرحبا الساع مرحبا الساع ..
و عواشي اول ما شافت مبارك ربعت صوبه .. حتى كان بعده يالس عالارض ..
مبارك : هلا هلا ..
عواشي : اييييييييييييثى ..
راشد : هههههههههههههههههه .. اسميه يوم عيد يوم بتزقرك بأسمك ..
مبارك : كل ما اييني من عواشي حلو ..
نشت ام مبارك و سلمت عالبنات .. و ظهرن من الغرفه و يلسن في الصاله الخارجيه لغرفة راشد ..
دلال : خالوه .. ترى عمتيه محتشره علينا .. لازم نيبج صوبها ..
منى : و الله يا خالتيه لو هي تقدر جان وصلج ..
ام مبارك : لا فديتج .. الوصله علينا يعني افدى روحج .. انشالله .. هيدلي بلبس العباه ..
و راحت ام مبارك عنهن و حدرت على حمد و عياله ..
و كانت عواشي تلعب بلحية بو مبارك ..
ام مبارك : ههههههههههههه ... عندج اياها نتفيها لحيته ..
و راح و عقت شيلتها البيضى و لبست عباتها ..
مبارك : وين بها العيوز ..؟؟؟..
ام مبارك : بخاوي البنيات صوب امهن ..
و راحت ام مبارك صوب ام منى .. و الصدفه ان ام مبارك و ام منى كانن متعارفات من قبل .. هن ما قد اتشاوفن .. الا ام منى مزروعيه من ليوا .. و من هالشي عرفو بعض .. يعني عرفت ان ام منى بنت فلان بن فلان .. و نسيبة فلان .. يعني اتلو النسب .. ابطت ام مبارك عندهن .. شلتها السوالف العيوز و لا انتبهت للوقت .. و قبل لا تروووح كان تريد تتصل بمبارك عشان ايي و يشلها من عندهن .. ما كان حد عند ام منى .. غير منى .. لان دلال و حمدان و نوره و عواشي راحو السوق ..
ام مبارك : ووووه .. نسيت تيلفوني ..
منى : افا عليج خالوه ... هاذوه التيلفون ..
و اتصلت ام مبارك من تيلفون منى عتيلفون مبارك ..
مبارك : ما عليه ... خلاص اللحين بسير صوبج .. بس تراني في الفندق .. جاد أتأخر عليج شوي ..
ام مبارك : ما عليه ولديه .. بترياك ..
خطف مبارك عأمه و شلها و راحو صوب راشد و من عقب ردو الفندق ...
بالباجر كانت عملية راشد .. و الكل مرتبش في االبلاد و في ألمانيا .. و الحمدلله .. تمت العمليه على خير الحمدلله .. مر اول يوم عخير و ما شالله هل الامارات ما قصرو بتيلفوناتهم .. و الله راشد يستحق كل خير ربي يشفيه ..


و في الامارات ..


يدت روضه : روييييييييييييض ..
روضه : لبيه ..
يدت روضه : لبيتي حايه يالغاليه .. بتخبرج عندج تيلفون سلامه ..؟؟..
روضه : شسلامه ..؟؟؟..
يدت روضه : سلامه بنت ختيه عوشه .. اسمع الحرمات امس يطارنها .. ولدها سوى عمليه ..
روضه : لا يدوووه ما اعرفه ..
يدت روضه : ظربي حق بنت خالتج و خذي تيلفونها ..
روضه و هي من الخاطر فرحانه : انشالله ..
وراحت روضه و اتصلت بشمامي ... و خذت من عندها رقم مبارك ..
اتصلت روضه بمبارك عشان يدتها ترمسهم ..
مبارك : الو ..
وقف قلب روضه .. فدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييته ...
روضه : .. الو ..
عرفها ... لا مستحيل .. روضه !!!!!!!!!!.. فديييييييييتها .. يالله كم بعيش ..



امممممممممممممممم ...


ظنكن شو بيقولون لبعض ؟؟...

ظنكن مبارك بيعرف عن الملجه ..؟؟؟؟.. ..

امممممم .. شو ممكن يستوي يقرب مبارك من منى ..؟؟؟..
 

قلب تيبات

:: شخصية هامة ::
التسجيل
9 مارس 2004
رقم العضوية
1444
المشاركات
5,213
مستوى التفاعل
9
الجنس
الإقامة
¨°o.O (دار الأجواد ) O.o°"
مشاركة: انتفض قلبي بغزال منصوري( قصة روعة )

تسلمين حبيبتي ع البااارتاات اليديده

وبحااول اخلصها قبل رمضاااان






اختكم الشحيه الصغيرونه

قلب تيباات
 

بحر الشوق

๑ . . عضو محترف . . ๑
التسجيل
14 ديسمبر 2002
رقم العضوية
33
المشاركات
660
مستوى التفاعل
2
الجنس
الإقامة
RAK
الموقع الالكتروني
مشاركة: انتفض قلبي بغزال منصوري( قصة روعة )

إبــــــــــصراحه القصه حـــلوه

وتــــسلمين الغاليه وإســـمحيلي على التأخير بس بعدني ما خلصيت القصه

بحر الشوق
 

يتيــــمة الحـب

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
10 مايو 2004
رقم العضوية
1598
المشاركات
1,279
مستوى التفاعل
8
العمر
41
الجنس
الإقامة
فبلااد الله
مشاركة: انتفض قلبي بغزال منصوري( قصة روعة )

مشكورين حبايب البي

ونكمل القصة لعيونكم

بسم الله نبتدي

...*** بحظر زفافك يا حياتي .. بحظر زفاف الي هويته .. و برزف عشانك لا تحاتي .. و بهديك كل الي بغيته .. بهديك دمعي و اعبراتي .. و الهم لي فيني رميته ***...



مبارك : ااااااه .. مرحبا ملايييييييييييين و لا يسدن في ذمتيه ..
روضه و قلبها يدق : مرحبا الساع .. مبارك ..؟؟؟..
مبارك : نظر مبارك .. لبيه غناتي ..
روضه لا خلاص بموت ..
روضه : لبيت حايه الغالي .. شحالك ..؟؟. ربك الا بخير ..؟؟؟..
مبارك : و رفجه يا الخير ما ياني الا من سمعت صوتج ..
يدت روضه : منوووه ترمسين ؟؟.. سلامه ..؟؟..
روضه : لا يدووه .. هذا مبارك ..
يدت روضه : وايه فديت هالطاري .. عطيني برمسه ..
روضه : انشالله .. بو حمد .. يدوووه بترمسك ..
مبارك : ااااااااااااااه ياقلبي ..
حست روضه انه بيقول كلام هي ما تستحمل انها تسمعه .. جان تمد التيلفون صوب يدتها ..
يدت روضه : مرحبا الساع .. مرحبا الساع ..
مبارك : فديييييييييييييييييت راعية هالصوت ..
يدت روضه و هي متشققه : تفدتك العافيه يالغالي .. وشحالك ربك الا بخير ..؟؟..
مبارك : بخير و نعمه يعني افداج ..
يدت روضه : وشحال خوك و عربانك مناك ..؟؟..
مبارك : يسرج حالهم يالغاليه ما يشكون باس ..
يدت روضه : و عيوزك وينها عنك ..؟؟؟..
مبارك : فديتج يدوووه .. انا في الفندق و هم في المستشفى .. عقب نص ساعه برد صوبهم ..
يدت روضه : خلاص عيل بنرد نخابركم ..
مبارك : انشالله .. ترانا ما نصبر عنكم يالغاليه ..
يدت روضه : ههههههههه ... يقولولك ..

صوته يريح بالي يخوز مني الكدر .. يعله يرد الغالي بخير من السفر
و ييب خبر طيب بين العرب يذكر .. فرقاه من الصعايب يا غير اتصبر
لو ما استحي بزوره على طريق البر.. و الا على طياره و الا بوسط البحر
يا غير اخاف اغثه عقب ما يستقر .. الله عليم و داري عل الزمان يمر
و يرجع علي الغالي و نرتاح من السفر .. و يوم العصير نروح على ظو القمر

و سلامتكم ..

مبارك : ربي يسلمج يالغاليه ..
روضه : الله يدووووه .. منو عاد هالقصيده ؟؟..
يدت روضه : انا عاديتنها ..
مبارك : و فمنوه معدوده .. ربهم الا عرب يسووون عاد ...؟؟؟..
يدت روضه : جن مبارك بن حمد ما يسوى من الي يسوى في هالدار ..!!!! ..
مبارك : يا ويل حالي .. الحين هالقصيده معدوده فيني ..؟؟..
يدت روضه : هيه فديت روحك .. شلنا شووقك يا بوحمد ..
مبارك : ربي يطولي بعمرج يالغاليه .. هانت الا اسبوعين و بنردلكم انشالله ..
يدت روضه : بتنور البلالالاد ..
سكرت عنه يدت روضه عاساس انهم بيرجعون و بيتصلوبهم بعد ساعه ..
و الي ما كانو يعرفونه .. انهم يوم اتصلو بمبارك .. كان اصلا في المستشفى .. و اول ما سمع صوت روضه ظهر عنهم برى في الممر .. و تعمد انه يقولهم انه مش عند هله .. عشان ترجع و تتصلبه روضه .. و يسمع صوتها .. و يرتوي شوقه من غزاله المنصوري ..
و روضه تعد الدقايق و الثواني ... يالله يا مبارك ... ليت عيني تنظر اعيونك .. و بعدها بساعه و شوي .. رجعت روضه و اتصلت بمبارك .. الي كان يستناها تتصلبه .. كان مبارك في الممر .. ظهر الماي .. حشى مسك الممر من اوله الين اخره .. يستنا تيلفونه يرن ..
و اول ما اتصلت روضه شله مبارك ..
مبارك : مرحبا الساع مرحبا الساع ملاييين و لا يسدن ..
روضه و هي طايره من الفرح : المرحب باجي و لا هان .. شحالك بو حمد ..؟؟؟..
مبارك : اتحرقص من الصبح استناكم تتصلون ..
روضه : ههههههههههههه ..
غمض مبارك اعيونه .. يتخيل روضه جدامه و هي تظحك ..
مبارك : يا ويل حالي ..
روضه : .... اممم .. خالوه سلامه عندك ..؟؟؟..
مبارك : لا تقولين خالووه ..
روضه و هي حاز في خاطرها : لييييييش ..؟؟!!!..
مبارك : قولي عمووه .. عشان تتعودين تنطقين هالكلمه قبل عرسنا ..
تيبست روضه من كلام مبارك .. خنقتها العبره من كلامه .. كانت تريد انها ترمسه .. بس من سمعت هالرمسه ما قدرت انها ترمسه ..و عطت التيلفون ليدتها عشان ترمسه.. و ربعت صوب حجرتها و لوت عالدبدوب و صاااااااااحت من الخاطر .. انصدم مبارك من رد فعل روضه .. شو بلاها ..؟؟.. شكلها البنت تستحي .. ما كان يدري ان روضه مستحيل تكون له .. لانها ملك انسان ثاني ..انسان فرق بين قلوب هالعشاق .. يالله يالقدر .. رمست يدت روضه مبارك و من عقب رمست الباقين .. و العيوز ما تروم تمسك لسانها و قالت لام مبارك عن ملجة روضه .. بعد ما سكروا عنهم .. و مبارك في عالم ثاني .. يالله يا روضه .. اااااااااه .. ليتني في البلاد ..
ام مبارك : راشد متى بتملج ..؟؟..
راشد : بسم الله من هالطاري .. شيابه عبالج ..؟؟..
ام مبارك : خالتيه .. تتخبرني ..
راشد : بعدني ما قررت .. يسد فالها عليه ..
ام مبارك : ودي أي فال ..!!!..
راشد : خلاص خلاص ..
ام مبارك و هي ترمس ريلها : الخميس الي طاف كانت ملجة روضه بنت سالم ..
بو مبارك : شسالم ..؟؟..
ام مبارك : سالم ولد خالتيه ..
و هنيه تيبس مبارك ..
مبارك : هل الوثبه ..؟؟؟؟؟؟؟؟..
ام مبارك : هيه هل الوثبه ... خت سلطان ربيعك ...
مبارك : شوووووووووووووووووووو ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
ام مبارك : بسم الله عليك ... شعندك ..؟؟؟..
مبارك : انتي متأكده ان روضه الي انخطبت ..؟؟..
ام مبارك : ودي توها خالتيه اتقولي ..
مبارك بعده مب مستوعب الي يستوي .. روضه انخطبت .. لا و ملجتها كانت يوم الخميس بعد ..!!!!... لالالالالالالا ما اصدق ... مستحيل .. طلع مبارك عنهم و لا قالهم شي .. نزل من المستشفى و تم يحووووووووووط .. كيف روضه تكون لانسان غيري ؟؟؟!!!.. ليش محد قالي ..؟؟ ..
معقوله !!!......... لا ما اصدق ... مستحيل روضه تكون لانسان غيري ... لالالالالالالالالا ... نزلت دمعة مبارك ... لا روضه ملك انسان غيري ؟؟!!!... و في هاللحظه تخيل روضه و هي تمشي و ماسكه في ايد ريلها ... لالالالالالالالالا .. لا كيف روضه تكون لانسان غيري .. مسكين حالك يا مبارك .. اول مره يحس ان قطعه من جسمه مب في مكانها .. لا و انشلت بالغصب .. حس جن حد جلع قلبه من مكانه .. يالله .. تم مبارك على هالحال ساعات و لا هب عارف لعمره ...
اول شي طرى على باله خليفه ربيعه .. جان يتصلبه ..
خليفه : مرحبا الساع ملاييييييييين ..
مبارك : مرحبا خليفه ..
خليفه : رب ما شر يا بو حمد ..؟؟..
مبارك و هو خانقتنه العبره : خليفه .. بموت ..
خليفه : افا .. ليش ؟؟.. راشد شي فيه ..؟؟..
مبارك : لا مب راشد .. انا .. خليفه .. ( و في هاللحظه نزلت دمعته .. دمعة ٍ تحرق افواده ..) روضه .. ما قدر انه ينطق بشي ..
خليفه و هو خايف : مبارك .. رمس .. شعندك ؟؟.. شو الي مستوي ؟؟..
مبارك : روضه يا خليفه .. روضه بت.. بتعرس ..
خليفه و هو منصدم : شوووووووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟...
مبارك : اااااااااااه يا خليفه ..
و تم مبارك ساكت .. و لا عرف خليفه شو يسوي .. كان ساكت يريد مبارك يرمس .. بس كان يحس بمبارك .. كان يعرف ان مبارك يصيح .. يالله يالقدر .. مبارك الخييلي .. الي ما تمت بنت ما صاحته .. هاليوم يصيح بنت .. لا و مب أي بنت .. البنت الي سبته .. البنت الي كانت اول انسانه في هالكون الي تكسر اغروره ...
تم خليفه ساكت .. مب عارف شو يقول او يسوي .. بس خليفه و من بد العربان كلهم .. اكثر واحد كان يعرف مبارك .. و يعرف ان حب مبارك لروضه .. حب مستحيل يكون له مثيل ..
خليفه : .. مبارك ..
مبارك : و الله العظيم .. اني ما توقعت هالشي .. اللين اللحين .. احسها السالفه جذب .. خليفه .. دخيلك قولي ان السالفه جذب .. قولي ان روضه ما ملجة .. قولي ان روضه في البلاد ترقبني ..
خليفه : .....
مبارك : قووووووووووووووووووووووولي .. و في هاللحظه .. يلس مبارك على كرسي كان محطوط عالرصيف .. و وخى براسه .. و مسك راسه بأديه الثنتين .. و الله العظيم اني احبها .. و الله اني كنت بخطبها اول ما ارد البلالالالالاد .. و الله العظيم ..
خليفه : مبارك .. انا ادريبك .. و ادري انك تحب روضه .. بس حرام الي تسويه في عمرك ..
مبارك : و الي استوى فيني هب حراااام ... ؟؟؟...
سكت خليفه ...
مبارك : السموحه منك خليفه .. بسكر عنك ..
خليفه : لا وين تسكر و انت في هالحاله ..
مبارك : خليفه دخييييييييييييييلك .. مالي خاطر ..
خليفه : اااااااااااااه .. انشالله .. بس تراني برجع اتصلبك ..
مبارك : انشالله ..
و سكر مبارك عن خليفه .. تم يالس مكانه .. خلاص .. لشو حياتي من عقب روضه ؟؟..
رجع المستشفى .. و هو كان يمشي صوب المستشفى .. عالطرف الثاني من الشارع .. كانت منى و عواشي و دلال و حمدان .. رايحين صوب الفندق .. الكل انتبه لمبارك .. كان يمشي و هو في عالم ثاني ... لدرجة ان عواشي يلست تزقره .. و هو ما رد عليها .. لانه ما انتبهلها اصلا .. انتبهت منى لحال مبارك .. شو بلاه ..؟؟.. لا مبارك مب طبيعي .. مب هذا مبارك الي اعرفه .. يالله ليكون فيه شي .. تمت منى تتحرقص .. فديته .. شالحال عليه ؟؟.. مشى مبارك و دخل المستشفى و راح صوب راشد .. كان راشد بروحه بعد ما راحو عنه قوم امه و بوه .. كان راشد .. يحاتي مبارك من الخاطر .. لانه اكثر واحد من بعد خليفه كان يعرف بحال مبارك .. و كيف كان يحب روضه .. و شو روضه بالنسبه لمبارك .. اول ما دخل مبارك على راشد ..
راشد : وينك ؟؟.. استهميت عليك ..
مبارك : ...
راشد : الشيمه يا مبارك .. لا تحط في خاطرك ..
مبارك : انت كيف اتقولي هالرمسه ..؟؟؟...
راشد : مبارك ..
مبارك : راشد .. انت اكثر عن غيرك المفروض اتحس بمعاناتي ..
سكت راشد ..
مبارك : و شما كم مره رمسناها .. شعنه ما قالتلي ..؟؟..
راشد : يمكن شما ما كانت تدري ..
مبارك : لا تدري الا هي ما تبى اتقولي ..
و في هاللحظه اتصل مبارك بشما بنت خالته ..
شما : مرحبا الساع ..
مبارك : شما انتي كنتي تدرين ان ملجة روضه كانت بالخميس الي طاف ..؟؟؟..
صخت شما ..
مبارك : كنتي تدرين صح ..؟؟.. انزين شعنه ما رمستي ..؟؟؟..
شما : مبارك ..
مبارك : شو انتي تتنتقمين مني ..؟؟..
شما : انتقم منك ..؟؟؟..
مبارك : شو... تبيني احس بالي كنتي تعيشينه انتي و راشد ؟؟..
شما : انت شو تقول ..؟؟؟..
راشد : مبارك شعندك عليها ..؟؟؟..
مبارك : حرام عليج يا شما .. ليش ما رمستي و قلتي ..؟؟..
شما : مبارك ... انا ما قدرت ارمس ..
مبارك : اوكي ليش ..؟؟؟..
شما : ليش مبارك انت شو كنت بتسوي ..؟؟..
مبارك : ما كنت بخليها تاخذ واحد غير لو عقص رقبتيه ..
شما : مبارك اتكلم بالعقل .. انت وين و روضه وين ..
مبارك : شما الي بيني و بين روضه شي ما يفرقه لا بلاد و لا بحووووووور ..
 

يتيــــمة الحـب

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
10 مايو 2004
رقم العضوية
1598
المشاركات
1,279
مستوى التفاعل
8
العمر
41
الجنس
الإقامة
فبلااد الله
مشاركة: انتفض قلبي بغزال منصوري( قصة روعة )

شما : ...
مبارك : .. شحالها ..؟؟؟..
شما : وايد تعبانه ..
مبارك : بس انا اليوم رمستها .. ما كانت لا زعلانه و لا شي .. حتى ما قالتلي ..
شما : و الله يا مبارك .. ان روضه من اسبوعين و هي تصيح .. و الله انها ما تباه بخيت ..
مبارك : بخيت ..؟؟.. هو اسمه بخيت ؟؟..
شما : هيه .. منصوري .. من هلهم .. من هل الخزنه ..
مبارك : و هو من وين يعرفها ؟؟؟..
شما : لا يعرفها و لا شي ... هله الي خطبوها له ..
مبارك : الله يسامحج .. ليش ما رمستي .. حرام عليج .. انا شو سويت فيج عشان اتجازيني بهالشي ...
شما : مبارك ... شو هالرمسه .. و الله يا غلاك من غلا سعيد و سالم .. و انا كنت بقولك الا روضه ما خلتني ..
مبارك : هي ما كانت تباني اعرف ...؟؟؟ ..
شما : ما بغت انها تغثك ...
غمض مبارك اعيونه ... يالله .. عشان جذيه هي سكتت يوم يبتلها طاري العرس ..
مبارك : مستحيل .. ما اقدر اتخيل روضه تعرس بريال غيري ..
شما : مبارك جن الله كاتبلك بنصيب مع روضه .. صدقني .. لا بخيت و لا غيره ممكن انه يفرق من بينكم ..
مبارك : يخسي لا بخيت و لا عشره من امثاله .. بيفرقون بيني و بين روضه ..
راشد : مبارك .. ترى البنت انملج عليها ..
مبارك : راشد لا تذبحني ..
سكتو راشد و شما عن مبارك .. مب عارفين شو ممكن يسووله .. مبارك ماله امل في روضه .. و هذي الحقيقه و الكل يعرفها .. عدا مبارك الي مصر ان روضه ما تكون لغيره .. بس كيف ..؟؟.. خلاص روضه تعتبر حرمة بخيت .. و هاذا الي مب قادر مبارك انه يستوعبه ..

رجع مبارك الفندق .. اول ما دخل الغرفه .. تم يحوط فيها .. مب قادر انه ينام .. ظهر من الغرفه صوب البلكونه .. تم واقف يتأمل .. يحاول انه يستوعب الي استوى .. حاول مبارك انه ينام .. بس ما قدر .. كل ما تخر عينه يتخيل روضه و هي عند ريال غيره .. و تم مبارك عهالحال .. بالباجر .. طلع مبارك من غرفته .. و راح صوب امه و بوه .. بس كانو بعدهم نايمين .. طلع من الفندق .. و تم يمشي .. تأخر مبارك ... بعدين رجع الفندق و تسبح و طلع عشان يروح لراشد .. كانت منى من الامس مب نايمه ... تحاتي مبارك .. كانت حاسه ان فيه شي .. مستحيل يكون هذا مبارك الي اعرفه .. يالله هو شو فيه .؟؟.. كانت منى تستغل أي شي بس عشان تظهر من الغرفه و الا من الفندق .. على امل انها تشوف مبارك .. و صادف انها نازله من الفندق و كان مبارك توه بيظهر من الفندق .. بس كان يكلم راعية الرسبشن شوي .. اول ما شافته منى وقف قلبها .. يالله فديته .. كانت مبارك موخي براسه يكتب شي عطته له راعية الرسبشن .. و كانت خصله من شعره نازله على يبهته .. كان شعره مبلول .. بس يذبح .. تصنمت منى من شافته .. رفع مبارك راسه و ظحك حق راعية الرسبشن .. حست ان ظحكته ما كانت من الخاطر .. و الي اثبتلها هالشي .. انه افتر بويهه في نفس الاتجاه الي كانت واقفه فيه .. و مع هذا ما افترت عينه صوبها .. مع انها حست ان في ثانيه طاحت عينها في عينه .. و مع هذا مشى مبارك و لا اهتم لا بمنى و لا بغيرها .. كان كل تفكيره بروضه ..
تم مبارك على هالحال اسبوع كامل .. لا يكلم حد .. و لا يرد على حد .. يفكر كيف ممكن يرجع روضه .. و راشد الحمدلله .. الله شفاه من اخطر الاصابات الي صابته .. و انشالله ما بقالهم في ألمانيا الا يومين و بيرجعون البلاد ..

في الامارات ..

في الوثبه ..

بوشما : يالله يا فاطمه .. شو بنسوي اللحين ..؟؟؟
ام شما : و الله يا سيف ما ادري ..
بوشما : يافضيحتنا في حمد و سلامه .. جيف امس مقربيبهم و اليوم عقب ما تعوق ولدهم انرده ..؟؟..
ام شما : يا حمد شو نسوي .. البنت استلبست علينا ..
بو شما : يافضيحتنا بين العربان .. انتي بناتج مستبطرات ..
ام شما : يالله عليك .. تباني افر بنتي في حلج الريال و هي باغضتنه و تردلي باجر مطلقه ..
بوشما : و اللحين شو الراي ..؟؟..
ام شما : خير اللين ما ترد سلامه و عيالها ..
و ظهرت ام شما عن ريلها .. و راحت المطبخ و لقت شما .. كانت تعابل الفواله في المطبخ ..
شما : رب ما شر امايه ..؟؟. بويه شو كان يباج ؟؟..
ام شما : ااه .. و الله ياشما .. بوج متلعوز بسالفة وديمه ختج ..
شما : ليش وديمه شفيها ..؟؟..
ام شما : ترى خالتج و عيالها و بيردون البلاد عقب يومين .. و لا هب عارفين شو نقولهم .. ختج مستلبسه .. ما تباه راشد ..
شما : انزين ..
ام شما : و بوج مهموم .. صدقه .. يا فضيحتنا بين العربان .. امس يوم الريال بنعمه قربنابه و اليوم يوم هو متعوق رديناه ..!!.. ما يستوي ..
شما : ... امايه وديمه ياهل .. لا تلومونها ..
ام شما : ماشي معور قلبي الا يوم انها ياهل .. اااه .. خير اللين ما ترد سلامه .. و انشالله لذاك اليوم يستوي خير ..
تمت شما تفكر في الحاله الي انحطت فيها عايلتها .. يالله .. راحت شما صوب بوها .. كان يالس في الميالس .. اول ما شافته .. حست ببوها مهموم .. عورها قلبها على بوها .. يالله ما رحمنا لا في شبابه و الا في شيبته ..
كان بو شما يالس على الكرسي ..
شما : هاه بو سعيد .. اشوفك سرحان .. لهالدرجه شالنك هوى العيوز .. هههههههههه ..
بوشما : لا و الله يابنتي .. شاليتني هموم هالدنيا ..
راحت شمامي و يلست عالارض تحت الكرسي الي بوها يالس عليه ..
شما : فديت روحك من الهم يالغالي ..
شمامي اقرب وحده من خوانها لبوها .. وايد تحبه .. و هو وايد يرتاح الها ..
شما : شو بلاك يالغالي ..؟؟..
بو شما : و الله يالغاليه .. مستهم من خالتج و ريلها .. باكر بيوون يتخبرون عن عروس ولدهم .. و انتي شفتيها ختج شو سوت ..
شما : بويه ترى وديمه ياهل .. و محد بياخذ بفعلها ..
بوشما : جيف اليوم يوم تخطي خليناها ياهل .. و امس شاورناها عالعرس و خليناها حرمه ..
شما : انتي ليش مستهم ..؟؟.. جاد ربك يستوي الي يخفف هالهم من على قلبك ..
بوشما : يافضيحتنا بين العربان .. وين بودي ويهي من حمد و من الرياييل .. ؟؟..
وخت شما براسها .. فديته ..
شما : .. بويه ..
بوشما : لبيه ..
شما : لبيت حايه .. ان بغيت الشور .. خبرهم .. قولهم هذا الحال علينا .. و شاورهم ..
بوشما : مالي ويه اروحلهم و اقولهم ..
شما : .. خلاص بويه .. جن هذا الحال عليك .. خلاص بويه .. انا باخذه راشد ..
بوشما : .. شووو ..؟؟؟..
شما : ..
بوشما : يابنتي جيف بتاخذينه ..؟؟..
شما : .. يابويه .. انا مستهمه منك يالغالي .. ماريدهم يلحجونك اللوم ..
بوشما : يابنتي .. جاد مبارك يباج ..
شما : لا .. مبارك .. رمس من زمان و قال مالي حايه في بنات خالتيه ..
بوشما : فديييييييييييييتج ياالغاليه ..
وخت شما و حبت ايد بوها ..
بوشما : انا بتشاور فيا امج .. و بخيرهم .. جنهم يبون نسبنا .. ترانا بنقربهم فيج ..
فرحت شمامي لهالشي .. شمامي ماكانت عندها هالجرؤه .. بس من شافت حال بوها عورها قلبها على بوها .. و هي يوم اقترحت هالاقتراح ماكانت تفكر في نفسها .. بالعكس .. كانت تفكر بهلها و بوها قبل الكل ..
عقب ما ظهرت شما عن بوها .. اتصلت بروضه ..
روضه : يعني هو كلمج ..؟؟..
شما : هيه كلمني .. و تبين الصراحه ..؟؟.
روضه : شو ..؟؟..
شما : ليتني ما كلمته ..
روضه : ليش ..؟؟.
شما : و الله قلبي عورني عليه .. يالله يا روضه .. عمري ما تخيلت مبارك ممكن يحب في يوم .. لا و ايحب هالحب كله لج انتي !!.. و الله قلبي عورني عليه ..
روضه (ودمعتها تنزل ..) : فدييييييييييييييييييته .. شمامي .. انتي تعرفين اني مب موافقه على بخيت و اني ما اباه ..
شما : روضه .. انا ادري و الكل يدري .. بس خلاص .. ما بيدنا حيله ..
روضه و هي تصيح : الله يسامح هليه .. الله يسامحهم ..
و يلست روضه تصيح .. يالله يا مبارك ..

في ألمانيا ..

خلاص باجر و قوم مبارك بيرجعون البلاد .. و منى ميته .. الكل حاس ان مبارك فيه شي مب طبيعي .. و منى تحس ان موتها جرب .. مبارك بيرجع البلاد .. و هي بتم بعدها اسبوعين و الا ثلاثه .. و حاسه ان مبارك فيه شي مكسور .. و مبارك من عرف بملجة روضه .. ما تم شرات قبل يسولف و يظحك .. حتى عواشي .. صار يخطف من عدالها عادي جنه ما يعرفها .. و هذا الشي الي خلنا منى تخاف عليه من الخاطر ..

كان فليل .. و كان مبارك في حجرته .. كان يحاول انه ينام .. بس من اسبوع و النوم جافنه .. و الزاد عايفنه .. و في هاللحظه يته مسج ..
" لا تذكرني بحبك يا غناتي .. لا تذكرني بماظيك الجميل .. في صدى ذكراك باقزر حياتي .. مستحيل احب غيرك مستحيل "
اول شي ما عرف مبارك الرقم .. فطنشه .. قال يمكن حد مغلط ..
و رجع و يته هالمسج من نفس الرقم ..
"لك العمر بقظيه فاطلاب .. اطلب رضاك و مستذلي .. لو باتغلج دوني الباب .. لك باب قلبي طلج خلي"
قراها مبارك .. لا ما اعتقد .. انه مغلط .. راح مبارك و اتصل عهالرقم ..
بس محد شله .. استغرب مبارك .. بس ما اهتم وايد ..
بس تفاجأ ان راعي هالتيلفون رجع و طرشله مسج ..
"ارفج انا بعيونك .. رفجة عرب يوفون .. لو كلهم ينسونك .. ما انساك مهما يكون "
رجع مبارك و اتصل .. و نفس الشي محد شله .. طرش مبارك مسج ..
"السموحه .. الا تراني ما عرفتك .. منو الريال ؟؟.. "
شوي و يته هالمسج ..
" انا الشاكي ..انا الباكي ..انا الحساس .. انا الي في المحبه خاظع ٍ راسي "
رد مبارك ..
"ياويل حالي .. ترك متخشع يالغالي .."
يته مسج ..
" انا بنت .."
اول ما قراها مبارك عرفها .. هذي اكيد منى ..
رد عليها ..
" اها .. السموحه منج ياختيه .. "
ردت
"مسموحه .. بس ممكن أسألك سؤال لو سمحت ؟؟.."
رد عليها ..
"تفضلي الشيخه .."
ردت ..
"شو فيك .. انت من اسبوع مب طبيعي "
سكت مبارك .. اللحين هذي شو اقولها .. ؟؟.. تأخر مبارك عليها بالرد ..
طرشتله ..
"السموحه ان كنت ظايقتك بسؤالي .. او اني تدخلت في شي من خصوصياتك .. بس و الله مستهمه عليك و احاتيك "
و في هاللحظه اتصلبها مبارك .. تأخرت منى .. بعدين ردت عليه ..
 

يتيــــمة الحـب

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
10 مايو 2004
رقم العضوية
1598
المشاركات
1,279
مستوى التفاعل
8
العمر
41
الجنس
الإقامة
فبلااد الله
مشاركة: انتفض قلبي بغزال منصوري( قصة روعة )

مبارك : الو ..
منى : الو .. مرحبا ..
مبارك : مرحبا الساع .. شحالج .؟؟..
منى : بخير .. انت .. شحالك ؟؟..
مبارك : الحمد لله ..
تمت منى ساكت و مبارك ساكت .. انا ليش اتصلت بها .. ؟؟!!..
منى : امممم ... رب ماشر ..؟؟؟..
مبارك : ماشر الشيخه ..
منى : لا انا حاسه ان فيك شي مب طبيعي .. انت من اسبوع متغير ..
مبارك : مب من شي ..
منى : لا مبارك .. انا حاسه ان شي استوالك .. لا و شي عود بعد و مب هين ..
سكت مبارك .. و تمت منى ساكته على امل ان مبارك يرمس ..
مبارك : ... وصلني خبر كدرني ..
منى : اممممم ... و رمسه وصلتك ممكن تسوي فيك هالشي ؟؟!!..
مبارك : لانج ما تعرفين هالرمسه الي وصلتني .. هاالرمسه ذبحتني .. خلتني جسم ٍ بلا روووح .. انسان متحطم ..
منى : بسم الله عليك .. ليش تقول هالكلام .؟؟..
سكت مبارك ..
منى : امممم .. ممكن اعرف هالخبر .. و الا بتعتبره تعدي على امورك الخاصه ؟؟..
مبارك و هو مغمض اعيونه و يتنهد : اااااه ... الانسانه الي احبها .. روح قلبي .. كانت ملجتها من اسبوعين ..
انصدمت منى من الرمسه .. انصدمت من كون مبارك يحب .. و انصدمت اكثر كون الانسانه الي يحبها صارت ملك انسان غيره .. خنقتها العبره .. يالله فديته .. ما عرفت شو تقوله ..
مبارك : شفتي .. ما تعتقدين ان هالموضوع يستاهل اني اتكدر عشانه ..؟؟..
منى : انت تحبها ..؟؟..
مبارك : امووووووووووووووووووووووووووت عليها ..
منى و هي تنذبح بكل همسه يهمسى مبارك في هوى حبه لروضه ..
منى : .. و ليش ما خطبتها ..؟؟.
مبارك : كنت بخطبها .. بس استوى حادث راشد .. و من عقب سافرنا .. و كنت بخطبها اول ما ارد البلاد ..
منى : بس مالك نصيب بها ..
مبارك : لا مستحيل .. ما اتخيل روضه لريال غيري ..
منى و ذابحتنها الغيره من روضه .. يالله .. لهالدرجه يحبها ؟؟!!..
منى : و هي تحبك ..؟؟.
مبارك : اكييييييييد ..
منى : لو كانت تحبك .. مستحيل انها تاخذ واحد غيرك .. او عالاقل بتقولك قبل لا تملج .. مب عقب الملجه بترمس ..
مبارك : انتي شو تقولين .. هذي روضه .. مستحيل انها تخوني بهالطريقه .. انا و الكل يعرف ان روضه ما تبى هذا الي خطبها .. بس المشكله في هلها .. هم الي غصبوها ..
منى : انزين .. هي ليش ما قالتلك ..؟؟.
مبارك : لاني ما اكلمها ..
انصدمت منى .. ما يكلمها و يحبها هالحب كله ..؟؟!!!!!!!!..
منى : و كيف عيل عرفت انها تحبك ..؟؟؟.ز
مبارك : في اشياء ما ينطقبها اللسان .. بس تنطقبها العيون .. تنطقبها رعشت الايد .. ..
و تم مبارك يتكلم عن روضه .. كان مبارك متظايق .. و لا حس بعمره انه يرمس وحده غريبه .. و ما يعرفها .. بس هو ارتاح بالرمسه مع منى .. و منى كانت تموت في كل كلمه ينطقها مبارك عن روضه ..
منى : يا بختها .. اذا انت تحبها كل هالحب ..
مبارك : منى .. تعرفين روضه شو في حياتي ؟؟؟.. روضه .. قطرة ماي تروي الظميان .. و المشكله .. ان الظميان ما يرتوي منها و لو عاش سنين ..
و في هاللحظه نزلت دمعة مبارك .. تيبست منى .. هي ما سمعت مبارك يصيح .. بس حستبه .. حست ان مبارك يعيش معاناه هو انظلم فيها .. ما قد تخيلت ان مبارك ممكن يصارحها بهالكلام .. او حتى يكملها ... ليته ما كلمني .. و لا قالي ..
سكر مبارك عن منى .. و خرت عينه و هو مب حاس .. و منى .. جافاها النوم .. و دمعتها على خدها .. تصيح حالها .. يعني انا يوم حبيت حبيت انسان يحب وحده غيري .. لا و مب أي حب .. حب مستحيل انه يطلع من فواده .. و صاحت حال مبارك .. يالله يالقدر ..

بعدها بيوم رجعو قوم مبارك البلاد .. و كان يوم الثلاثا الفير .. و نزلو على مطار دبي .. و راحو رماح ..
يوم الثلاثا العصر راح مبارك الوكاله يسحبله سياره يديده من الوكاله بدل الرنج .. و يوم الاربعاء كانو مسوين عزيمه عردت راشد بالسلامه .. و يوهم قوم خالته و خاواله و عمومته كلهم .. و سالت مبارك شما عن روضه .. و قالتله انهم في ليوا ... يحظرون عرس بنت عمتها .. ما قدر مبارك انه يمسك عمره اكثر .. من شهر و هو يعدي بروضه .. و مستحيل انه يصبر اكثر .. اتصل بسلطان .. الي دلل مبارك على محاظره الي في ليوا ..
و يوم الخميس العصر .. كان مبارك يسير صوب ليوا .. و تلقاله سلطان في نص الدرب ... لان مبارك ما قد راح صوب ليوا و هذيج المنطقه .. و توهم واصلين مزرعة قوم روضه .. كانت يدت روضه و روضه و بنات عمها و عمتها و بنات ييرانهم يالسات عند يدتها .. و كانن فارشات برى البيت و يالسات ..
افترت شمسه بنت عمة روضه صوب سلطان و مبارك اول ما دخلو عليهم المزرعه ..
شمسه : يا ويل حالي .. طاعن هالرنج الرصاصي ..
و افترن كلهن صوب السياره .. و كان مبارك .. الي اشتراله رنج رصاصي يديد بدال رنجه الجديم ..
اول ما شافته روضه عرفته .. وقف قلبها .. فديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت رووووووووووحه من الخاطر ..
يدت روضه : .. منو هذا الي يسير صوبنا بسيارته ..؟؟؟..
روضه : يدوووه ... هذا مبارك بن حمد ..
يدت روضه : مرحبا الساع ..
كان مبارك بعده ما وقف .. بس من شاف لمت البنات عرف روضه .. يالله فديت روحها ..
اول ما وقف مبارك .. طول على المسجل و كانت غنية ميحد يا طارشي ..
( يا طارشي ود السلام و رده.... للي عيونه و الهدب مسوده .. غالي و يتزايد بقلبي وده ..)
نزل مبارك بعصاته من السياره .. و تم ايول و ايسوي حركات .. و يدت روضه ميته ..
يدت روضه : عاشوو .. ياااابس ..
و البنت منصدمات من حركة مبارك .. و سلطان اول ما شاف مبارك ايول .. نزل الحبيب بعصاته هو بعد و تم ايووول و ايبس مع مبارك ..
و يوم يا هالمقطع ..
(يالي شرى البراق يسني خده .. احيى بشوفه و الهلاك من بعده .. و ان عادلي يافرح قلبي و سعده ..)
تم مبارك يحرك عصاته .. كأنه يأشر على البنات كلهن .. و من عقب اشر بعصاته على يدت روضه .. الي كانت يالسه عدالها روضه .. كأنه يقولهن ان هاليوله حق يدت روضه ... بس هو و روضه و ميثه بنت عمها .. كانو يعرفون منو المعناي بهاليوله ..


امممممممممم ...

ظنكن العلاقه بتستمر بين منى و مبارك ..؟؟؟..

شو بيستوي بين روضه و مبارك ..؟؟..

ظنكن ممكن يستوي شي .. يخير هالقدر ..؟؟؟..

و ظنكن راشد بياخد شمامي ..؟؟..
 

يتيــــمة الحـب

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
10 مايو 2004
رقم العضوية
1598
المشاركات
1,279
مستوى التفاعل
8
العمر
41
الجنس
الإقامة
فبلااد الله
مشاركة: انتفض قلبي بغزال منصوري( قصة روعة )

..*** ماشي فالكون عن شوفته يمنعي... الا النظر لو يفارق مقلت اعياني... من دون ما اشعر له الاشواق تدفعني... و اظن حتى بحلم النوم يلقاني ***...




اول ما خلصت الغنيه .. تحرك مبارك صوب يدت روضه عشان يوايها .. اول ما شافنه البنات يمشي صوبهن نشن ..
يدت روضه : مرحبا الساع .. مرحبا الساع .. وايه فديت هالعرضه ..
مبارك : السلام عليكم ..
البنات : و عليكم السلام ..
الكل رد سلامه .. عدا روضه ..الي من شافت مبارك ما قدرت انها تتنصخ بشي .. و الله اني احبه .. و مبارك يمشي صوب يدت روضه .. و لا اراديا طالع روضه .. كان مبارك لابس كندوره كركميه و سفره تقريبا من نفس اللون .. كان عذاب .. اول ما شافته روضه عورها قلبها على حالها و على حال مبارك .. مشى مبارك و سلم على يدت روضه و وايها و حبها على راسها .. و افتر صوب روضه الي كانت واقفه على الطرف اليمين ليدتها .. يالله فديتها .. كانت روضه واقفه و هي متغشيه بهيبتها .. اول ما شافها مبارك .. تذكرها و هي تمشي في السكه .. اول مره يشوفها فيها .. و الله صدق هالانسانه بتذبحني .. و في هاللحظه حس جن حد يطعنه في قلبه .. و افتر عن روضه بسرعه ..
يدت روضه : مرحبا الساع ..
مبارك : المرحب باجي يالغاليه .. شحالج ربج الا بخير ..؟؟؟.
يدت روضه : بخير يعني افدى روحك .. الا هالركب لعوزتنا ..
مبارك : ما تشوفين شر يالغاليه ..
يدت روضه : الشر ما يصيبك ..
اشر سلطان لروضه و البنات عشان يحدرن .. جان ينشن و يحدرن .. و مبارك عينه ما طاحت عن روضه ..
شمسه : فقتج يا ميثه ..
ميثه : فقتج الا انتي .. شعندج ..؟؟؟.
شمسه : لو ما انتي عندنا .. ما خلانا سلطان ندخل ..
روضه : ليش شمووووس ..؟؟.. انتي كنتي تريدين تيلسين في نص الرياييل ..؟؟..
شمسه : حرام عليكن .. خلني اكحل اعيوني بهالشوف ... حشى هب رحامه فيه ..
موزه : امبونه مبارك ما يخرب ..
شمسه : اكيد ما يخرب ..
روضه : انتن ليش تطرن الرياييل ..؟؟؟.. عيب عليكن ..
موزه : لا هب عيب علينا .. احنا بنات و من حقنا نتشوف فمخاوين شما .. بس انتي و ميثوه مب من حقكن ..
شمسه : هيه و الله .. كل وحده منكن وراها ريال ..
روضه : جنج الا بغيتيه تراها واصل ..
شمسه : ههههههههههه .. اوين واصل .. خلي عنج .. ماظني بتفرطيبه بخيت ..
موزه : ليت مريوووووم عندنا ..
ميثه : ليش ..؟؟..
موزه : ترى مريوم ميته على مبارك .. و الله لو شافته و هو ايول .. لا تموت .. ههههههههههههههههه ..
روضه و الغيره ذابحتنها : موزه .. عيب عليج .. انتن بناات عرب و جبايل .. و عيب عليكن هالرمسه و هالحركات ..
شمسه : انزين انتي ليش معصبه .. هدي اعصابج .. الي يشوفج يقول ريلج ..
ليت صدق .. اااااااااه ياقلبي ..
و في هاللحظه سمعن المسجل .. و كانت شلة راكان ..

بحظر زفافك يا حياتي .. بحظر زفاف الي هويته ..
و برزف عشانك لا تحاتي .. و بهديك كل الي بغيته ..
بهديك دمعي و اعبراتي .. و الهم لي فيني رميته
بحظر و لو بعرسك مماتي .. شايل معي قلب ٍ نسيته
و اجمل قديم الذكرياتي .. و الظيم لي منك خذيته
و بذكر ليالي الماضياتي .. كنت الوليف الي اهتويته
كنت الذي لاجله اباتي ..ساهر و نومه ما اهتنيته
بهديك في ليلة وفاتي .. حلم الليالي لي طويته
و اعطيك من قلبي امنياتي .. تلقى الهنى بدرب ٍ مشيته
و تعيش في راحه و سباتي .. ويّى الذي عقبي لقيته
بحظر زفافك يا حياتي .. بحظر زفاف الي هويته

ماتت روضه من سمعت هالشله .. هي عرفت قصد مبارك من وراها .. يالله يعني مبارك يدري .. و مع هذا ياني الين ليوا .. يالله فديته .. خنقتها العبره من سمعت الشله ..
سلامه : سمعن سمعن ..
و تمن البنات يسمعن الشله الين ما خلصت ..
شمسه : امممممممممم ... رهيب راكان ..
موزه : الا عذااب ..
حاولت روضه انها تمسك عمرها .. بس ما قدرت .. كل الي قدرت انها تسويه .. انها تنش عن البنات و تدخل داخل .. ميثه كانت منتبه لحركت مبارك .. و حست بعذاب روضه .. بس ما بيدهن شي ..
شمسه : شعندها روضه خلتنا و راحت ..؟؟؟..
موزه : اكيد راحت تتصل بشمامي ..
سلامه : ما ادري .. انا ما ارتاحلها هذي شما ..
ميثه : لا اله الا الله .. خاطريه لو مره وحده ما تذمن فيها بنت .. حشى اسميكن تنتفن البنات نتاف ..
موزه : لا بسم الله عليه .. ما قد طريت حد الا بالزين ..
شمسه : يالله عليج يا طويز .. يعني احنا الي نطري البنات بالشين ..؟؟.
و يلسن البنات بين السوالف و الطنازه و الوجعه ..
و روضه يالسه في حجرتها .. هي استحملت فكرة انها ممكن تكون حرمت بخيت .. بس هالشي قبل لا تشوف مبارك .. بس من شافت مبارك .. كرهت حياتها .. و تمنت موتها مية مره قبل لا تكون لواحد غيره .. بس خلاص .. الله ما كتبلها بنصيب مع مبارك ..
و في هالوقت اتصل مبارك بواحد من ربعه ..
فاضل : مرحبا ملاييييييييييييين .. حيبه ..
مبارك : افا الا ملاييييييييييين ؟؟!!!.. ترني رخيص عندك يالمزروعي ..
فاضل : اذا انت رخيص من الغالي يالغالي ..؟؟..
مبارك : جاد ربك وحده من هالغراشيب اتكون اغلا مني عندك ..
فاضل : ااه .. اسميك ييت عالعوق ..
مبارك : هههههههههههههه .. بتموت و عينك عالبنات ..
فاضل : شو اسوي ما اصبر عن السوده .. ههههههههههه
مبارك : هههههههههههههههههههه ..
فاضل : علومك يالمزيون ؟؟..
مبارك : تنشد اعلومك و الله ..
فاضل : يا ويل حالي ..
مبارك : عاد لا تصدق عمرك ..
فاضل : ههههههههههههههههه .. انا تشققت .. قلت رحمني الخييلي اليوم ..
مبارك : لا وين ارحمك و انت مزروعي ..
فاضل : ياخي شعندك عالمزاريع .. ما كلين حلالك ؟؟..
مبارك : لا حبيت مزروعيه و خانتني .. هههههههههههههههههههه..
فاضل : اسميها اجدت في لحيتك .. ههههههههههههههه
مبارك : عنلات صداك .. وين اجدت في لحيتيه ..؟؟؟.. هي ودها مبارك بن حمد يفتر صوبها ..
فاضل : هههههههههههه .. الله لا بليتنا يالخقاق ..
مبارك : هههههههههههههه .. شو اسوي خييلي و الخقه الا من عقبنا ..
فاضل : هههههههههههههه .. وين دارك ..؟؟.
مبارك : في دارك ..
فاضل : في ليوا ؟؟؟!!!...
مبارك : هيه نعم ..
فاضل : و انا اقول الدار منوره ..
مبارك : ما نارت الا بوجودك يالغالي .. هاه وين بنلاقيك ..؟؟؟.
فاضل : عشاك عندي الليله ..
مبارك : لا السموحه منك .. بنسير صوب عرس في المدينه ..
فاضل : خلاص عيل .. دام انك في ليوا طوف علينا .. لو بتتقهوي ..
مبارك : ياخي ما ادل في ليوا ..
فاضل : محد عندك من الشباب ..؟؟؟..
مبارك : لا عندي سلطان المنصوري ..
فاضل : خلاص عيل هو بيدللك .. قوله محاظر المزاريع .. الماريا .. و هو بيوصلك صوبنا .. و انا بترياكم عند حدرت المحظر ..
مبارك : خلاص عيل ..
و راح سطان و مبارك صوب فاضل .. الي تلقالهم في حدرت محاظرهم .. و راحو صوب بيتهم .. و قربهم فاضل في الميالس ..
و هم يالسين طرشتله منى مسج ..
" رقبتك اليوم اطرشلي مسج .. بس ما وصلني لا علم و لا خبر .. رب ما شر "
رد عليها ..
" ما من شر الغاليه .. بس انا في ليوا عند الرياييل .. و من عقب بنخطف صوب عرس في المدينه "
و ردت عليه ..
" اها .. السموحه ان كنت غثيتك .. بس من تفضى طرشلي مسج ^ــــ* "
و توه بيرد عليها .. جان يفضي تيلفونه ..
مبارك : لا حووول ..
سلطان : شعندك ..؟؟؟...
مبارك : تيلفوني فضى ..
فاضل : و انت ما تصبر عنه ..
مبارك : ليش قالولك فاضل المزروعي ..
فاضل : هههههههههههههه .. لا مبارك الخييلي ..
مبارك : جب جب .. لا افلعك بهالفنيال بين عيونك ..
فاضل : هههههههههههههههه .. كل هذي غيره مني يوم اني احلا من سودتك ..
مبارك و هو ينش و ياخذ ماي بالفنيال الي في ايده من الغسول : انا اسود يالخام .. ( و يرش فاضل بالماي ) ..
فاضل : حووووووووووووووه .. هههههههههههههههههههههههه ..
مبارك و هو واقف : مزروعي ما تنعطى ويه ..
سلطان : ههههههههههههههههههههههههه ... حمد ربك يوم ان الي فالفنيال ماي هب قهوه .. ههههههههههه
مبارك : ههههههههههه .. لا ما يهون عليه احرقه .. هو جذيه و هب لاقي حد يعطيه ويه .. وين لو هو محروووق .. هههههههههه ..
و نش عنهم مبارك ..
سلطان : وين بها ..؟؟...
مبارك : برووح احط التيلفون في الجراج ..
و ظهر عنهم مبارك من الميالس صوب سيارته .. ركب سيارته و حط تيلفونه في جراجت السياره و تم شوي في السياره .. و طرش لمنى مسج .. و هو يالس سمع حشرت بنات .. بس ما شاف حد منهن .. شوي و رجع مبارك صوب الشباب .. و هو في طريجه صوبهم .. يته مسج .. جان يوقف و تم يقرى .. فجأه ان وحده ظاهرتله من المطابخ .. و كانت شيلتها على جتوفها ..
العنود : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا... بغمت العنود بغمه .. حشى ونان ..
استلبس مبارك .. ما عرف شعندها .. و هي من شافت مبارك ربعت .. انزين كان المطبخ اقربلها .. بس هي من الربشه ربعت اللين البيت لا و لا عدلت شيلتها بعد.. و مبارك مسكين فاج ثمه .. حشى شعندهن البنات استخفن ..
دخلت العنود و هي تربع على خاواتها ..
هند : شبلاج ..؟؟..
العنود : لحقن ..
حمده : شو بلاج ..؟؟.. فاضل ظربج ..؟؟؟..
العنود : هو لو درى مب الا بيضربني .. الا بيذبحني ..
هند : ليش ترج شو سويتي ..؟؟؟..
العنود : ماشي و الله .. كنت ظاهره من المطبخ و ان واحد من ربع فاضل في ويهي ..
هند : اااااا .. قولي و الله ..؟؟.. يا ويلج من فاضل ان درى ..
العنود : حرام عليج هندووه .. انا بدون شي اتحرقص .. لا تزيديني ..
حمده : حلو ؟؟..
العنود : يابوج من الزيغه ما تفطنت في شكله .. شليت عمري و ربعت ..
هند : هههههههههههههههههههه ..
راح مبارك عند الشباب في الميالس .. و عقبها بشوي ظهرو بيروحون العرس ...
حمده : تعالن تعالن شوووفن هالزين كله ..
و ربعن البنات يوايج عالشباب و هم ظاهرين من الميالس ..
العنود : هذا هذا ..
هند : أي واحد ..؟؟؟..
العنود : الي لابس كندوره كركميه ..
حمده : قولي و الله ؟؟.. يا ويل حالي .. انا ان ريت هالريال ما بروم اشل عمري ..
هند : حمدووووووه .. لحقي سيارته رنج ..
حمده : لا و تحت التجربه بعد .. يالله .. ظنكن معرس ..؟؟..
العنود : ليت فاضل يشوفكن و انتن توايجن ..
 

يتيــــمة الحـب

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
10 مايو 2004
رقم العضوية
1598
المشاركات
1,279
مستوى التفاعل
8
العمر
41
الجنس
الإقامة
فبلااد الله
مشاركة: انتفض قلبي بغزال منصوري( قصة روعة )

راح مبارك و سلطان و لمت شباب عرس بنت عمة روضه في المدينه .. و تأخر و الوقت .. و حلف سلطان عمبارك انه يبات عندهم .. بس مبارك ما طاع .. ما قدر انه يكون في نفس البيت الي فيه روضه ...
رجع مبارك رماح ..و هو في الدرب طرشتله منى مسج ...
" شو بعدك في ليوا ؟؟ "
رد عليها ..
" لا انا في الدرب اسير صوب رماح "
ردت عليه ..
" اول ما توصل البيت طرشلي مسج .. تراني ما بنام بترياك "
رد عليها ..
" لا ترقبيني .. نامي .. جاد ابطي "
ردت عليه ..
"ما بنام الين ما تخبرني انك وصلت .. بترياك "
رد عليها ..
"انشالله "
من ذاك اليوم الي كلمت فيه منى مبارك .. و هم دوم يطرشون لبعض مسجات .. هو ما كلمها من بعد ذاك اليوم الا مره وحده .. اتصلتبه منى اول ما وصلو البلاد تتحمدله بالسلامه .. بس 24 ساعه المسجات شغاله من بينهم ..
و لقى محمد خوه و عياله عندهم بس كانو نايمين ... وقف مبارك سيارته و تم يسمع المسجل شوي قبل لا ينزل البيت .. و طرش لمنى مسج ..
" الغاليه تراني وصلت رماح "
ثواني و ان منى مطرشتله ..
" الحمدلله .. انورت رماح "
رد عليها ..
" ههههههه .. دومها منوره "
منى ..
"لازم مب مبارك بن حمد من هلها لازم بتكون منوره "
مبارك ..
"هذا من طيب اصلج "
منى ..
" يله اللحين روح و نام و ارتاح .. دقيت خط من ليوا لرماح "
مبارك ..
"انشالله .. و انتي بعد .. تصبحين على خير "
منى ..
"و انت من اهله "
مرت الايام و مبارك مب عارفه حل .. هو يحب روضه .. بس ما يقدر انه يسوي شي .. خطر في باله انه يرمس بخيت .. بس خاف لا بخيت يرمس و يقول ان شي من بين مبارك و روضه .. و خاف على روضه من رمست العرب .. كان في خاطره يسوي اشياء وايد .. بس حشمت هله و حشمته لروضه منعته من هالشي ..
خلاص فقد مبارك أي امل له في روضه .. و خاصتن من بعد ما رمسة سلطان عن بخيت ريل روضه .. بخيت هو وحيد هله من الاولاد عنده خاوات بنات .. هو البجر .. يشتغل في جازكو في بوظبي .. ما يرد لهله في الخزنه الا في الاجازات .. ما كان يكثر من الروحات صوب قوم روضه .. و روضه اللين الحين ما شافته .. و لا تريد انها تشوفه .. حس مبارك من رمسته عند سلطان انهم يبون بخيت .. و انه ريال حشيم .. بس حتى .. مستحيل انه يحب روضه مثل حبي لها او حتى 1% من حبه لروضه .. بس ما بالايد حيله .. هذا القدر و انكتب عند ربي ..
راشد : مبارك .. خلاص .. خاف ربك في عمرك ..
مبارك : ادري يا راشد .. الا مب قادر اني انسى روضه ... ما اقدر اتخيلها عند ريال غيري ..
راشد : بوحمد .. روضه صفحه و انقظت في حياتك ..
مبارك : هي صفحه .. بس مستحيل انها تنقظي من حياتي .. روضه هي حياتي ..
راشد : مبارك .. انساها .. و تمنالها الله يوفقها في حياتها ..
مبارك : انساها ..!!!!..
راشد : لو كنت تحبها صدق .. صدقني بتتمنالها الخير في كل خطوه تخطيها في حياتها ..
مبارك : ااااااااااااااه .. و الله اريد ادعيلها بالخير .. بس .. ما استحمل .. راشد ... تخيل .. و الله مب قادر اني اعيش .. ليتني مت قبل لا اعيش هالحاله ..
راشد : مبارك .. شوف في هالدنيا جاد تلاقى حب ثاني ..
مبارك : مستحييييييييييييل .. مستحيل احب انسانه غير روضه .. تعرف .. انا اللين اليوم ما قلت لروضه كلمة احبج .. و الله و الله ما اقولها لانسانه في هالكون غيرها .. حتى و لو كانت روضه مب من نصيبي ..
راشد : بس يمكن في انسانه بتقولك هالكلمه ..
فهم مبارك قصد راشد ..
مبارك : راشد .. ما من بيني و بين منى شي ..
راشد : يمكن هالشي من صوبك .. بس انت ما تعرف شو من صوبها ..
مبارك : انا من اول مره رمست فيها منى .. قلتلها ان قلبي مب ملكي .. و هي تعرف اني احب روضه ..
راشد : جاد ربك .. مش يمكن منى تنسيك روضه ..؟؟..
مبارك : لا منى و لا غيرها ممكن انها تنسيني روضه .. راشد .. روضه شريان قلبي .. و حبها دم يمشي في شراييني ..
راشد : تراك اتعذب عمرك .. و اتعذب روضه بعد ..
مبارك : ااااااااااااااااااااه يا راشد ..
منع مبارك نفسه من الروحه صوب الوثبه .. بس عشان ما يلمح طيف روضه .. لانه تم يتعذب .. خلاص .. ما اقدر استحمل .. و روضه حست ببعد مبارك .. حست ان مبارك يتعمد هالشي ..
روضه : لا شمامي .. انا ادري .. ادري ان مبارك نساني ..
شما : روضه .. لا تظلمين مبارك ..
روضه : لا اظلمه ..؟؟!!!.. شما افعاله هي الي ترمس .. الحين من شهرين من رد من ألمانيا .. و لا ريناه الا مره وحده في ليوا .. من عقبها لا خبر و لا علم ..
شما : روضه انتي نسيتي وضعج اللحين ..؟؟..
روضه : بس هذا ما يمنعه ..
شما : لا يمنعه .. حشمته لهله .. و حشمته لهلج تمنعه ..
روضه : بس يا شما ..
شما : روضه .. انتي تعرفين انج ما بتكونين من نصيب مبارك .. ليش تعشمين مبارك بشي مستحيل انه يكون له ..!!!؟؟..
سكتت روضه .. و لا عرفت بشوه ترد عليها ..
و في يوم كانت شما ترمس مبارك .. و قالتله عن روضه و عن رمستها ..
مبارك : اللحين هي تلومني ..؟؟؟..
شما : من حسرتها الي في قلبها يا مبارك ..
مبارك : لا و الله ؟؟.. و ظنج شو في قلبي ..؟؟..
شما : مبارك .. ممكن أسألك سؤال ..؟؟؟..
مبارك : عونج ..؟؟؟..
شما : انت فحياتك انسانه غير روضه ..؟؟..
هو فهم قصد شما .. اكيد راشد قالها عن منى ..
مبارك : انسانه غير روضه .. اممممممممم .. كيف يعني ؟؟..
شما : يعني .. انت بعت روضه عشان وحده غيرها ..؟؟؟..
مبارك : ابيع عمري و حياتي .. فدى عيون روضه ..
شما : عيل .. شو مدى العلاقه الي بينك و بين منى ..؟؟؟..
مبارك : ما من بيننا علاقه ..
شما : اها .. زين و الله .. خلاص عيل ما بطول عليك ..
مبارك : لا حول .. اللحين انتي شعندج ..؟؟..
شما : ما عندي شي ..
مبارك : شما ..
شما : ...
مبارك : لا تتوقعين في يوم اني ممكن اخون روضه .. بس لا تلوميني على أي شي اسويه ..
شما : بس روضه ما تستاهل هالشي منك ..
مبارك : شما .. لا تجذبين على عمرج .. انتي اكثر وحده تعرفين ان روضه ملك انسان غيري ..
شما : ..
مبارك : انزين قوليلي .. شو تبيني اسوي ..؟؟..
شما : ما ادري .. بس حرام عليك تحرم روضه من شوفتك ..
مبارك : شو هو .. شوف و حرقت يوف .. ؟؟!!!..
شما : مبارك .. تراك تميت قاسي ..
ليتهم يدرون بالي في قلبي .. ليتهم يحسون بالنار الي في يوفي .. جان عذروني ..
مبارك : شما .. اريدج توصلين شي حق روضه .. ممكن ..؟؟؟..
شما : اكيد ..
و بالباجر راحت شمامي حق قوم روضه .. و كانت شما و يدت روضه و ميثه و روضه يالسات في الصاله .. اول ما دخلت عليهم شما و عقب ما سلمت ..
يدت روضه : هاه شميم .. ما تبين تعرسين ..؟؟..
شما : و الله جن الا عندج معرس اباه .. ههههههههههه
يدت روضه : ودي بالستر .. مب امس خطبتج ؟؟..
روضه : بسم الله عليج يدوووه .. وين امس خطبتها .؟؟.
يدت روضه : ودي مب هي الي خطبها ولد حمد الخييلي ..؟؟..
شما حرمت محمد : لا يدووه ذيج وديمه ..
شما : جاد ايكون فالج فال خير يدووه ..
يدت روضه : انا بتخبركن .. سلطان شعنه مخر في عرسه ..؟؟..
روضه و هي تسوي حركات لميثه ..: تخبري العروووووووس ..
ميثه : الي منع بخيت من العرس .. منع سلطان ..
و من يابت طاري بخيت انجلب كيان روضه ..
يدت روضه : مالنا كلمه عالغريب .. بخيت متى ما بغى حرمته زاهبه ماشي الا يسريها ..
روضه : انا هب مستعيله عالعرس ..
يدت روضه : وووه غربلج الله .. وين هب مستعيله عالعرس ..!!!..
روضه : ما صحته و لا بصيحه ..
يدت روضه : هاي الا رمستج اليوم .. يوم هو في دار و انتي في دار .. و الا باجر من يظمج لدار .. بتباتين و تصبحين اتصيحينه ان فارقج ..
روضه بصوت واطي : صاحوه افمعشره ..
و عقب ما اذن عليهن المغرب .. نشن البنات عشان يصلن .. و نشت شمامي مع روضه صوب حجرتها عشان يصلن و في الحجره ..
شما : امممم .. عرب يسلمون عليج ..
و كانت روضه ماسكه السياده .. و من سمعت رمست شما تيبست ..
روضه : و الله صدق ..؟؟؟..
شما : و الله ..
روضه : شحاله و شاخباره .. و شو مسوي .. بخير ؟؟..
شما : بخير و نعمه .. ما يشكي باس ..
روضه : فديته .. و الله اني اشتقتله ..
شما و هي منزله راسها : و هو بعد .. مع انه يكابر في هالشي ..
روضه : اكيد يكابر .. و الا جان ما هنت عليه كل هالمده ما يسأل عني .. و لا يسير صوبنا حتى ..
شما : هو طلب مني اوصلج هالرساله ..
و ظهرت شما من مخباها ورقه و عطتها حق روضه ..
شما : هو نقلها الي فالتيلفون عشان اوصلها لج ..
و راحت شما و فرشت سيادتها و صلت .. و روضه نشت و يلست على طرف الشبريه و قرت الورقه ..
" ليتج تفهمين قصدي ..

الا يـا مـدّعي فـيني الـنصافي صـفا وقـتك وعني صرت جافي
وشـفت انّ الـذي ظـنّي خطا به يـصافي وانـته الـلي ماتصافي
ثـلاث سـنين مـترقّب وصـالك عـسى غيمك يطشطش ع الهيافي
ولـكنّك شـحيح الـوصل ظـالم تـمـاديت وتـخـيّرت الـنكافي
تـجرعت الـمراره مـن جـنابك وطـول الـهجر مـنّك والعسافي
وذقـت الـموت يـا موتي بغيابك ولـيتك كـنت لـلشاجي سـعافي
تـعـايا مـن تـسابيبك خـفوقي ولا لاقـى عـلى بـحرك مرافي
يـتـوه يـتوه واسـبابه غـرامك ع شـط الـهم يـجرف بانجرافي
فـلا هـو نـال مـنّك مـا تمنّى ولـنته كـنت لـجروحه مـشافي
ولا حـظّه الـردّي شفّ لصفوفه ولا مـوته دنـا وانـهى الخلافي
بـعـد هـذا لـفاني مـا لـفاني بـعد هـذا لـفى مـا كان خافي
لـفى لـي مـا حسب قلبي حسابه وزلزل واعتصف روحي اعتّصافي
وشـبّ الـنار فـي قـلب المعنّى وغـصّ بـسم مـسموم الزعافي
ودارت مــن حـواليه الـبسيطه وضـجّ الصدر في خافي الخوافي
وخـصّوا بـالخبر ذايـع زفـافك يـهـنوّنك عـلـى ذاك الـزفافي
زفـافك يـو مـا قـالوا زفـافك خـطرت الـموت عقبه والحتافي
تـصّور وش هـي الـدنيا بدونك وكـيف اقوى على اللي عاد لافي
قـتلته مـن لـعى قـربك قـتلته قـتلته ولا لـقى مـنك نـصافي

و الله اني احبج .. بس ....

مبارك الخييلي "

( القصيده منقوله .. لشاعر الوسمي )
 
عودة
أعلى